3d، النمذجة، بسبب، كيتشن

cercei.info

اسم الفئة

3d، النمذجة، بسبب، كيتشن

تصميم المطبخ على الانترنت: تحقيق حلمك

تخطيط المطبخ يحتاج إلى الاقتراب بمسؤولية. من المهم أن نفكر في كل شيء صغير، لتكون قادرة على وضع الكثير من الصفات الوظيفية في مساحة مطبخ صغير. تفعل ذلك في مثل هذه الطريقة أن استخدام الغرفة كانت مريحة وسهلة قدر الإمكان.

منظمة مختصة في منطقة تناول الطعام والعمل، فضلا عن الاختيار السليم للأجهزة المنزلية ومجموعة المطبخ هو ما يفعله برنامج تخطيط المطبخ.

ما تحتاج لمعرفته حول المخططين المطبخ

في بعض الأحيان لا يمكنك أن تفعل دون جدولة.

الشخص الذي لم يسبق له مثيل برنامج جدولة ربما يتساءل: "كيفية اختيار البرامج الصحيحة؟" ويتم اختيار اعتمادا على ما الأهداف والأهداف التي وضعتها قبل ذلك.

البرنامج الأكثر الابتدائية يمكن أن تعمل على مهمة واحدة واحدة، ومجموعة من الاحتمالات محدودة. يمكن للحزم متعددة الوظائف تلبية احتياجات العملاء في أي مرحلة من مراحل المشروع نظرا لتوافر خيارات إضافية.

  • تقدر المساحة المتاحة، يتم إدخال الأبعاد الدقيقة للغرفة, موقع النوافذ والمداخل، وجود الغاز والماء. الصعوبة التي يمكن أن تنشأ في هذه المرحلة هو تفاوت الجدران والأرضيات. في هذه الحالة يتم أخذ أدنى قيمة كأساس.
  • الديكور الداخلي للغرفة. يتم اختيار المواد نفسها، وكذلك ظلالها، والقوام، وخيارات التصميم. يشار إلى المصادر المحتملة للإضاءة الطبيعية والاصطناعية وحتى في الهواء الطلق في المطبخ.
  • مجموعة المطبخ والأجهزة المنزلية. أولا وقبل كل شيء، أبعاد الأثاث ووظيفته: ترتيب الأدراج والأبواب لأثاث المطبخ، حيث أنها سوف تفتح. الجزء الثاني هو اختيار المظهر الخارجي للسماعة، وتصميم ساحة العمل منطقة، والملمس واللون من كونترتوب. يتم اختيار المواد للواجهات: مجموعة من الخشب والبلاستيك والزجاج، الخ. وفي الوقت نفسه، يتم تحديد توافر وموقع الأجهزة المنزلية.
  • اكسسوارات، لهجات، خلق الراحة والمفروشات المنزلية. المطبخ يصبح تلك الغرفة حيث تريد أن تعيش وخلق: الستائر على النوافذ والمناشف و بوثولدرز في منطقة العمل، والمزهريات والهدايا التذكارية على الرفوف.

ومن الجدير بالذكر أن هذا المخططين بشكل خاص مفيد لتجهيز المطبخ في منطقة صغيرة.

ومع ذلك، حتى جعل المطبخ في زاكز دون برامج حديثة أمر لا غنى عنه

المطبخ الزاوية هو المشروع الأكثر شيوعا حيث يتم استخدام كل المساحة المتاحة بنجاح. تصميم المطبخ مع وجود العديد من المجالات الوظيفية، بما في ذلك عداد شريط - خيار ممتاز لغرفة فسيحة. هناك قاعدة من مثلث العمل، مما يعني تقسيم المطبخ إلى ثلاثة أجزاء: ثلاجة وموقد ومغسلة.

للعمل يمكنك التقاط على الانترنت أو غير متصل البرمجيات:

  1. الخيار الأول مثالي مناسبة لاختيار سريع من الأثاث وموقعها المختص.
  2. الثانية نوع من البرامج ينطوي على نهج أكثر عمقا, يجب تحميلها وتثبيتها على الكمبيوتر.

يستخدم هذا البرنامج من قبل كل من المبتدئين والمهنيين

حزمة قوية دورة كاملة مع وظيفة مثيرة للإعجاب، والمصممة خصيصا لتصميم الداخلية المطبخ. يتضمن العديد من الخيارات اللازمة، من تجميع سماعة الرأس لاختيار نظام الألوان من المطبخ. بعد تعيين جميع المعلمات الرئيسية للمطبخ، ومصمم يسمح لك أن تقرر على تصميم وتصميم الغرفة، ولون المطبخ ومزيج من الألوان. في النهاية، يمكنك اختيار المفروشات من المطبخ.

كيفية إنشاء مجموعة بسيطة في المطبخ رسم ننظر في الفيديو لدينا:

رقاقة البرنامج هو الواقعية لا يصدق من الصور والأقمشة والمواد والظلال.

3 تطور كاد ليس لديه دعم باللغة الروسية، ولكن مع ذلك هو بديهية

ميزة من المصمم في اختيار دقيق من القوام. وهو مثالي للعملاء الذين يرغبون في نموذج واجهات والانتهاء من المطبخ.

برو 100 - واحدة من أكثر البرامج شعبية

برنامج عالمي مع مجموعة من الخيارات التي تسمح لك لتصميم بنفس النجاح تصميم مطبخ صغير وغرفة الطعام في كوخ البلد. يتم إعادة إنشاء وحدات من الصفر.

خيار ممتاز للرسم الذاتي مجموعة المطبخ، والتي تتم لأجل.

توفير الوقت تماما وسرعة تلبية احتياجات المخططين على الانترنت العميل.

مشاهدة فيديو تعليمي حول كيفية العمل في جدولة:

المطابخ ايكيا بسيطة وعملية، مما يساعد بسرعة تجميع مجموعة من الوحدات

استعراض المطبخ الأكثر شعبية مجموعات ايكيا هنا.

ميزة البرنامج هو أنه يمكنك أن تكون على يقين - كل التفاصيل الداخلية هي حقيقية، يتم بيعها إلى مخزن مع نفس المعلمات والألوان التي يشار إليها في المشروع.

إيجابيات وسلبيات المطبخ ايكيا في الفيديو:

يذكر اللعبة، ولكن أيضا واحدة من المخططين بسيطة

هذا البرنامج باللغة الروسية يسمح لك لجعل تصميم السطح مع الحد الأدنى من الإعدادات و دون رسم التفاصيل والفواتير.

بالتأكيد ليست مناسبة للعملاء الذين يحتاجون تخطيط داخلي دقيق. البرنامج متاح مجانا.

خيار آخر ليس مخططا معقدا

يمكن القيام به هوتس مثل هذا في الطريقة القديمة

يجب أن تكون منطقة المطبخ مخصصة. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تكون هناك خمس مناطق من هذا القبيل:

  • منطقة الطهي: وتشمل هذه المنطقة موقد وفرن.
  • غرفة الطعام المنطقة: الجدول، شريط؛
  • منطقة غسيل السيارات.
  • منطقة المحتوى المائدة والملحقات؛
  • منطقة الطعام.

المناطق وأنظمة التخزين للأواني وأدوات المطبخ تحتاج تصميم وفقا لمستويات مريح. يتم وضع الأدوات التي تستخدم في معظم الأحيان في أدنى مربعات يمكن الوصول إليها. الكائنات، خالية من الاستخدام اليومي، تتم إزالة أعلى قليلا. الأشياء التي تستخدم للغرض المقصود لها نادرة جدا، وتخزينها في منطقة يصعب الوصول إليها. على سبيل المثال، سوف تساعد البضائع على وضع عدد قليل من الزجاجات في مساحة محدودة.

الأجهزة المنزلية في موقع مثالي في مثل هذه الطريقة التي يمكن استخدامها دون الذهاب بعيدا. ولكن لا تهمل معايير السلامة: لم يتم وضع موقد بالقرب من بالوعة، ويتم إزالة الثلاجة بعيدا عن الفرن.

إلى المطبخ كانت مريحة تحتاج إلى النظر في بعض القواعد

  • عند تصميم، لا تنسى أن تأخذ بعين الاعتبار نمو كل فرد من أفراد الأسرة, لاختيار الطول المناسب من مجموعة المطبخ.
  • تحديد مقدار المساحة الحرة التي تحتاجها في المطبخ لراحة مريحة.
  • النظر في هذا العامل، سواء كنت يسار اليدين أو اليد اليمنى.
  • المقالي يمكن تخزينها على مبدأ ماتريوشكاس، وهذا سيوفر الكثير من الفضاء.
  • تكون الأدراج مفضلة على الخزانات ذات الأبواب المتأرجحة. صناديق تأخذ مساحة أقل، والحصول على الأشياء للخروج منها هو أكثر ملاءمة. آلية التمديد الكامل يسمح لك أن ترى كل الأشياء التي هي داخل مثل هذا المربع، مباشرة بعد افتتاحه.
  • داخل المثلث العمل لا ينبغي أن تتداخل الأثاث.
  • لمنطقة العمل، والإضاءة الجودة أمر ضروري: تثبيت الشمعدانات إضافية أو الإضاءة تحت خزانات.
  • للحفاظ على نقاء المطبخ تحتاج مئزر من الزجاج المقسى أو بلاط السيراميك.
  • نظام التهوية والتهوية الجيدة هي المفتاح لصحتك ونضارة في المطبخ. يقع غطاء المحرك مباشرة فوق الموقد.
  • بن هو قريب، ولكن ليس في الأفق.

لا ننسى مواد مفيدة مثل لوحات كاذبة للمطبخ.

ننظر من خلال فيتوغاليري للمطابخ لأجل، لأن كل واحد منهم يتم إنشاؤها على واحد من هؤلاء المخططين:

والميزة الرئيسية للمصممين هي أنها تساعد على خلق أفضل حل للمطبخ

عند تصميم المطبخ، ينبغي للمرء أن لا يفكر إلا من الجانب الجمالي من السؤال. يجب أن تكون الغرفة عملية ومريحة وعملية.

لقد استخدمت تصميم للإصلاح في شقتي. عند تصميم، استخدمنا برنامج رسم المطبخ. هذا هو خدمة مريحة جدا (البرنامج)، لأنك يمكن أن نفكر مقدما كل الفروق الدقيقة، وتنفيذ أي من رغباتك والأفكار. كما أنه يسمح لك لحساب كل شيء، وضبط أي أبعاد (وهو زائد كبير، لأنني صاحب نمو صغير نسبيا). وهكذا، من خلال التصميم، وتحصل على المطبخ أحلامك.

5 خطوات لخلق تصميم مطبخ مصمم على الانترنت

في 5 خطوات فقط يمكنك اختيار تصميم المطبخ في المستقبل.

  • 1 خطوة - ضبط أبعاد الغرفة.
  • الخطوة 2 - اختيار الألوان من الجدران والسقف والأرضية.
  • الخطوة 3 - وضع الأبواب والنوافذ.
  • 4 خطوة - سحب وحدات المطبخ اللازمة من الكتالوج.
  • الخطوة 5 - اختيار الملحقات المفضلة لديك وإضافة المعدات.

لاستخدام برنامج أفضل كمبيوتر أو كمبيوتر محمول.

مطبخ - الغرفة صغيرة، لذلك تخطيطها الصحيح هو ضمان وظيفتها والراحة. فمن الصعب القيام بذلك دون مساعدة من المصممين المحترفين. ولكن على المتخصص أن يدفع، وهو أمر غير ممكن دائما. لذلك، لمساعدة الناس العاديين اليوم وتقدم برامج خاصة، مثل مصمم المطبخ. ببساطة يحتاج إلى أن يتم تحميلها على جهاز كمبيوتر ويمكنك الانتقال إلى الإبداع.

وتجدر الإشارة إلى أن البرامج المذكورة أعلاه هي من نوعين: مدفوع ومجاني. يمكن للمبتدئين استخدام الخيار الثاني. هذه البرامج تصميم المطبخ بسيطة. أي شخص يمكن أن نفهم لهم، لأنها تم إنشاؤها للناس.

برنامج بسيط لتصميم المطبخ يحتوي على الخيارات التالية.

  • لذلك، أولا وقبل كل شيء، يتم إنشاء خطة للغرفة، والتي تضاف أبعاد الغرفة، وشبكات الاتصالات، والأجزاء الهيكلية وهلم جرا. أي أن الخطة الكاملة مبينة.
  • بعد ذلك، يجب الانتهاء من المربع الذي تم جمعه، والتي يتم اختيار المواد النهائية، لونها والملمس.
  • المرحلة التالية هي خيار وتعديل مساحة المطبخ. ويعتقد أن هذه هي المرحلة الأكثر أهمية في إنشاء مشروع مفهوم المطبخ العام. نحن بحاجة للبدء مع نموذج نموذجي من أثاث المطبخ، والتي ينبغي ترتيبها. هنا، وظائف وراحة موقعها مهمة. إذا تم ذلك، ثم يمكنك المضي قدما في تصميم الأثاث. وهذا هو، يجب علينا اختيار اللون والاكسسوارات وهلم جرا.
  • الخطوة الأخيرة هي اختيار العنصر الزخرفي. تحتاج فقط لإضافة الملحقات، عناصر التصميم في الغرفة لجعل المطبخ تبدو صالحة للسكن.

بالمناسبة، اليوم المطورين تقدم ليس فقط مصمم المطبخ، ولكن أيضا البرامج التي يمكنك تجميع الأثاث لأجل. مزيج مريح من شأنها أن تساعد على خلق حقا. وهذا هو، يمكنك أولا إنشاء مشروع مجموعة الأثاث مع الأخذ بعين الاعتبار حجم مساحة المطبخ، والتقاط الملحقات، وتقليم، ومن ثم إدراجه في تخطيط أعدت من المطبخ.

هناك نقطة واحدة التي يجب أن تولي اهتماما. إذا كنت تواجه مهمة إنشاء مشروع المطبخ مرة واحدة، ثم لا يمكنك تحميل برنامج التصميم. لأنه في الإنترنت هناك ما يسمى المخططين المطبخ على الانترنت. إذا كنت تنوي أن تشارك في المشاريع في كل وقت، ثم البرنامج هو أفضل لتحميل. وفي الوقت نفسه، فمن الضروري أن تختار بشكل صحيح، لأن هناك نظائرها البسيطة في الشبكة، وهذه معقدة منها تلك المهنية. دعونا ننظر إلى بعض منهم.

هذا البرنامج هو للمبتدئين، التي يسمونها المشروع في خمس دقائق. أنه ينتمي إلى فئة "3D مطبخ المصممين"، وهذا هو، على أساس أنه يمكنك إنشاء تخطيطات في وضع اثنين أو ثلاثة مستويات. واجهة بسيطة، روسيفيد، مريحة ومفهومة. تم إنشاؤه خصيصا للأشخاص المدربين قليلا.

أيضا برنامج للمبتدئين، ولكن مع وظائف أكثر تقدما. على سبيل المثال:

  • يمكنك إنشاء الظلال التي يلقيها الضوء من النافذة. في هذه الحالة، يمكنك أن تأخذ في الاعتبار الوقت من السنة واليوم.
  • يمكنك إنشاء ما يسمى الكائنات الحيوية. على سبيل المثال، يمكنك، من خلال النقر على باب مجلس الوزراء في الهواء الطلق أو في الهواء الطلق، وفتحه، وبالتالي فهم إذا كان هناك مساحة كافية لفتحه.

في هذه الشبكة، يمكنك تحميل كل من الإصدارات المدفوعة والمجانية. ولكن تجدر الإشارة إلى أن نسخة مجانية لا تختلف كثيرا عن واحد المدفوعة.

هذه هي من بنات أفكار العلامة التجارية المعروفة التي تنتج الأثاث. وقد وضعت خصيصا ل "الدمى"، لذلك هذا مصمم المطبخ البرنامج هو خدمة الانترنت.

ماذا عنها؟

  • لديها مجموعة كبيرة جدا من مشاريع الأثاث التي يمكن استخدامها لتحديد وتركيب في تصميم المطبخ.
  • الشيء نفسه يمكن أن يقال عن الأثاث والتجهيزات.
  • يمكن للبرنامج حساب العناصر المستخدمة في سماعة الرأس.

يتم عرض هذا الخيار في بداية المقالة.

برنامج تصميم للمحترفين. لأنه يقوم على مفهوم بناء المباني في العالم الافتراضي. فإنه ليس من السهل جدا للعمل معها، لأنه تم تنفيذ البرمجة في مثل هذه الطريقة التي بنيت المبنى نفسه أولا، وبعد ذلك يمكنك الحصول على هذه المعلومات كأقسام من الغرفة والمواصفات، التبعات، وهلم جرا.

وهذا هو، وهذا الإصدار ليس مجرد برنامج. هذه فرصة للحصول على مجموعة كبيرة من أدوات التصميم. وبطبيعة الحال، فإن المطبخ الداخلية ليست الرئيسية هنا. على الأرجح، هذا هو مجرد خيار الجانب.

المصمم الفرنسي. من المثير للاهتمام أن هذا المصمم لا يمكن أن تستخدم على الانترنت حتى تدفع ثمنها. أو بالأحرى، لا تدفع بعد لاستخدام الوقت. انها ليست للبيع، فإنه يمكن إلا أن تكون مستأجرة، ودفع لبعض الوقت.

ما هو الفرق بين هذا المخطط وغيرها.

  • هذا التصميم 3D مع القدرة على عرض تخطيط في الفضاء ثلاثي الأبعاد.
  • يمكنك إنشاء مشاريع في المستقبل، في شكل مقطع الرسوم المتحركة، في قسم.
  • هناك خيار يساعد على العمل مع الوثائق: التقديرات والرسوم البيانية والتقارير.

يقدم منشئ المحتوى إصدارات محلية وشبكات.

خاتمة حول الموضوع

ماذا يمكن للمخطط المطبخ تفعل؟ أنها توفر فرصة للمشاركة في إنشاء مشروع تصميم لمساحة المطبخ. وهذا هو، لا يجب أن يكون خبيرا من أجل تصميم المطبخ الخاص بك في المستقبل مع يديك. الأهم من ذلك، من دون أي معرفة أنه من الممكن تحقيق حلم طويل الأمد، وبعض الأفكار الإبداعية وحتى الأوهام. نحن بحاجة فقط للتعامل مع هذا البرنامج.

برنامج لتصميم المطبخ - للهواة والمحترفين

برنامج كمبيوتر للتخطيط الداخلي - مساعد ممتاز في خلق تصميم فريد لأولئك الذين يخططون بأنفسهم لجعل مشروع تصميم المطبخ الخاصة بهم، وبرامج التخطيط الداخلية الحديثة تكون مفيدة جدا. اختيار مثل هذه المنتجات كبيرة بما فيه الكفاية. ويرجع ذلك إلى كل من ارتفاع الطلب، ومجموعة واسعة من المتطلبات التي يعرض المستخدم. شخص ما لديه برنامج بسيط إلى حد ما مع مصمم كتلة الابتدائية، والبعض الآخر بحاجة إلى مجموعة خطيرة من الأدوات ومكتبة واسعة من الكائنات ثلاثية الأبعاد. النظر في عدد قليل من المنتجات البسيطة لإنشاء مشروع المطبخ.

حلو المنزل 3D - المشروع في 5 دقائق

وهناك أداة بسيطة لإنشاء مشروع المطبخ نفسك - برنامج مجاني حلو الرئيسية 3D.

جميع برامج التصميم، من بسيطة إلى معقدة جدا، فمن الممكن جدا للدراسة بشكل مستقل

الحلو المنزل 3D لديه المزايا التالية:

  • وهي مصممة خصيصا للمبتدئين الذين ليسوا على استعداد جيد.
  • واجهة بديهية، رسيفد يسمح لك بسرعة لخلق تصميم غرفة ببساطة عن طريق سحب العناصر الداخلية على الخطة الافتراضية الخاصة بك.
  • إمكانية إنشاء مشاريع ثنائية الأبعاد وثلاثة الأبعاد.

ويقتصر البرنامج على مجموعة من الملحقات. لتوسيع إمكانيات التصميم للمطبخ، فمن المستحسن لتحميل كتالوجات إضافية.

سويت هوم 3D - تعلم البرنامج (فيديو)

ينصح المبتدئين في الرسومات 3D نسخة مجانية من برنامج سيتشوب كبديل لخيارات مدفوعة الثمن مكلفة.

مع هذا البرنامج، يمكنك بسرعة جعل يديك مع مثل هذه العناصر التصميم:

  • رسم المستطيلات، الدوائر، الخ.
  • لإعطاء الأرقام حجم؛
  • إضافة مؤشرات البعد إلى الكائنات؛
  • بناء قسم من الكائنات.

البرنامج يحتوي على عدد من الميزات. على سبيل المثال، لديها القدرة على تعيين الظلال موثوق بها جغرافيا اعتمادا على خط الطول، خط العرض، الوقت من السنة واليوم. تسليط الضوء على آخر من سكيتشوب هو إنشاء كائنات المشروع الحيوي. وهذا هو، عند النقر على المؤشر يمكنك أن ترى كيف سيتم فتح باب مجلس الوزراء وما إذا كان هناك ما يكفي من مساحة المطبخ لهذا.

تقدم غوغل للتنزيل على الإنترنت سواء المدفوعة أو نسخة مجانية من سكيتشوب. ومن الجدير بالذكر أن النسخة الثانية تحتوي على مجموعة واسعة جدا من الأدوات لنمذجة 3D عالية الجودة، وكذلك خلق تصميم المطبخ الكامل بأيديهم.

سيتشوب يسمح لك لجعل أي شكل ثلاثي الأبعاد في الخطة البصرية في هذا البرنامج، يمكنك نموذج كل من تصميم ككل وتفاصيله

سوف نسخة مجانية من سيتشوب تساعد على دراسة جميع الخفية من استخدام البرنامج والبت في الاختيار النهائي

إيكيا هوم بلانر - حل بسيط للتصميم الداخلي

البرنامج، الذي قدمته واحدة من الشركات المصنعة للأثاث الأكثر شهرة وكبيرة، وسوف تسمح لأي شخص أن يصبح مصمم داخلي مستقل. وهي مناسبة للمستخدمين عديمي الخبرة الذين يرغبون في اختيار الأثاث وفقا لأبعاد الدقيق للمطبخ والحصول على استعداد تصميم غرفة 3D.

ملامح ايكيا الرئيسية مخطط هي:

  • لا يتطلب التثبيت، ويتم العمل عبر الإنترنت في نافذة المتصفح.
  • لديها مجموعة واسعة من نماذج الأثاث والعناصر الداخلية الفردية؛
  • نسخة رسيفد يسمح لك لجعل الحسابات التقريبية من قيمة جميع العناصر المستخدمة في المشروع.

برنامج لتصميم المطبخ (فيديو)

يتم استخدام برنامج كيتشندراو من قبل المستخدمين العاديين الذين يشاركون في إعادة تطوير وترتيب المطبخ والحمام، فضلا عن المصممين المحترفين. هذه التنمية الفرنسية ليست للبيع. وهناك ميزة من التصميم الداخلي في ذلك هو أن الشركة المصنعة تستأجر ساعات العمل في كيتشندراو.

ومن بين السمات المميزة للبرنامج:

  • ويمكن رؤية الغرفة المسقطة في شكل ثلاثي الأبعاد في كل مرحلة من مراحل العمل؛
  • وجهة نظر المشروع متاحة في المنظور، في القسم، في مقطع الرسوم المتحركة.
  • وإنشاء مشروع من مرحلة بناء الجدران إلى الداخلية الانتهاء في 3D.
  • هناك شبكة والإصدار المحلي.
  • فمن الممكن إنشاء التقديرات والتقارير والعمل مع الوثائق.

لا يمكن تثبيت كيتشندراو على الكمبيوتر، إلا أنه يمكن الزحف إليه مؤقتا

كيتشيندراو وكتالوجاتها متاحة في لغات مختلفة وبفضل واجهة سهلة الاستخدام للبرنامج، يتم إنشاء المشروع ببساطة

أركيكاد - أداة للمهنيين

حزمة البرامج الرسومية أركيكاد لديها مجموعة من الأدوات المهنية للتصميم والتصميم في مجال الهندسة المعمارية. في عملية استخدام مفهوم بنية افتراضية. في المراحل الأولى من المشروع، المستخدم "يبني" المبنى في البرنامج. بعد ذلك، المصمم يحصل على فرصة لاستخراج المعلومات حول الكائن.

برنامج تصميم أرتشيكاد في معظم الحالات المستخدمة من قبل المهنيين

وعند الانتهاء من التصميم، تصبح البيانات التالية متاحة:

أركيكاد ليست مجرد برنامج النمذجة الكائن 3D، بل هو مجموعة من الحلول للمهنيين. لديه رخصة تجارية ونسخة تعليمية لطلاب الجامعات المعمارية.

كيفية العمل في أرتشيكاد (فيديو)

ليس من الضروري أن يكون مبرمج المهنية أو مصمم لخلق التصميم الخاص بك للمطبخ. مع مساعدة من برامج الكمبيوتر هذه العملية يمكن أن تكون سهلة وممتعة، وسوف تسمح بسرعة لتحقيق أي أفكار مبتكرة في الواقع.

الاهتمام، فقط اليوم!

فمن الأفضل لتحميل PRO100، ويعطي التفاصيل التي توفر ميزانيتك إلى 50٪، عندما يأمر من الشركات الزائفة. سام على غرار، وقال انه جمع. حظا سعيدا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

− 1 = 3