اكسسوارات للعام الجديد

cercei.info

اسم الفئة

اكسسوارات للعام الجديد

اكسسوارات السنة الجديدة 2018

عشية العام الجديد

إذا لم يتم انتزاع الزي حتى الآن، ثم المقالة حول ما لارتداء للعام الجديد بالنسبة لك. واليوم، كما كنت قد فهمت بالفعل، اليوم سوف نفكر أكثر من الملحقات للعام الجديد. الكلب، الذي هو رمز عام 2018، هو حلوة، نوع، ولكن في الوقت نفسه، يحب التجارب. هذا هو السبب، والملحقات ل زي السنة الجديدة يجب أن تتطابق أيضا. وهناك خيار ممتاز، وسوف يكون هناك المجوهرات المصنوعة من الأحجار الكريمة، يمكن أن يكون الزمرد، والماس، ولكن خيارا ناجحا بشكل خاص سيكون اللؤلؤ. يمكن أن يكون حلقة، سوار أو قلادة مع لؤلؤة الأقمشة. لهذه الملحقات، فمن الضروري لجعل مانيكير مناسبة، بحيث الورنيش والحجر الثمينة تمتلك ظل واحد من الأم من اللؤلؤ. المجوهرات الرخيصة، أو مزيفة من الأحجار الكريمة، فمن الأفضل عدم ارتداء للاحتفال هذا العيد، رمزا لهذا العيد لن تجلب السعادة الحقيقية. ليس خيارا سيئا، وسوف يكون هناك زخارف مصنوعة من الخشب، والتي تزين أحيانا من فوق مع التذهيب أو الأحجار الكريمة الصغيرة.

ملحق ممتاز، سيكون بمثابة سوار، حزام أو حقيبة يد، وجود عنصر في شكل كلب. إذا كنت تريد أن تكون في العام الجديد لكم حظا سعيدا، شيء بسيط، ولكن الملحقات الأصلية، بالإضافة إلى ذلك، محظوظ، سيكون بمثابة المطر مع شجرة عيد الميلاد يلف المعصم. لون المطر لا يهم، ولكن الأمر يستحق النظر أن الذهب هو خيار ممتاز، كما هو الحال في سنة الكلب معظم الملحقات يجب أن يكون مشرق وجميل كما عشيقة من العام المقبل.

ترك والمجيء الأحرف السنة الجديدة لديها الكثير من أوجه التشابه، والكثير من الخفايا في مجموعة من الأكسسوارات للعام الجديد، يمكن أن تكون متطابقة تماما مع العام السابق. كرمز للمرور سنة، والكلب الأصفر يتطلب الفتيات اليقظة والاجتهاد في مجموعة من الأكسسوارات لقضاء العطلة. يجب أن لا يكون بيني والحكمة وانقاذ على هذه النقطة، في قائمة المهام في إطار التحضير للعطلة، لأنه سيتم رافق الحظ والنجاح على مدار العام فقط لأولئك الذين تم اختيارهم بعناية والاكسسوارات، مما يعطي أهمية كبيرة لنصيحة المنجمين الشرقية. التقاط الملحقات للاحتفال عام الكلب ليس من الصعب جدا، والشيء الرئيسي هو أن ترسل كل الاهتمام، وربط الخيال والاكسسوار الأصلي في يديك. حظا سعيدا في حل هذه المسألة!

ولكن أنا غالبا ما ننظر إلى المجوهرات عندما أريد أن إرضاء ابنتي مع زخرفة جديدة.

ولكن الملحقات في شكل ثعبان - فكرة جيدة، يمكنك كبار السن مع شيء من هذا القبيل لشراء.

اكسسوارات للعام الجديد 2018: المجوهرات الأكثر عصرية

ممثلو الجنس العادل يريدون أن يلمع أكثر إشراقا من أي نجم على شركة صاخبة، ودعا عشاء أو في دائرة الأسرة. هذا هو السبب في الجمال الحكمة إيلاء اهتمام خاص ليس فقط جنبا إلى جنب، ولكن أيضا اكسسوارات السنة الجديدة وجميع أنواع المجوهرات.

في هذا الصدد، لتبدو رهيبة حقا في الاحتفال المقبل، والمصممين و كوتورييرز يوصي النساء خلق صورتها الخاصة في ضوء أحدث الاتجاهات. نحن نتحدث عن مثل هذه الاتجاهات الأنيقة مثل وفرة من البلورات والبلورات، عناصر معدنية ضخمة ومجموعات عديدة من السلاسل والأشرطة من مختلف الأشكال والقوام.

ألوان من الملحقات للشركات السنة الجديدة

جدير بالاجتماع في 2018 سوف تساعد الاكسسوارات السنة الجديدة، المحرز في مجموعة البني الذهبي. بالمناسبة، فإن هذه لوحة الألوان يكون لتروق الحيوان راعي من الاثني عشر شهرا المقبلة - الكلب الأصفر الصيني.

لذلك فمن الآمن في محاولة لالتقاط ثوب المساء المكرر، مغطاة قزحي العنبر بيليتس مخلب.

أو إكمال الصورة خمر مع مساعدة من قبعة فليرتي مزينة الريش الرماد البني.

ومع ذلك، فمن الجدير بالذكر أنه لا يستحق أن اللباس في كل شيء من لون الكناري. سيتم الحصول على "نظرة" احتفالية متناغمة إلا إذا كنت تمييع مقياس الأصفر مع مذكرات بيضاء أو سوداء أو الشوكولاته.

ننظر بعناية في الملحقات الصورة التي هي مضمونة لتكون في مركز الاهتمام في العام الجديد عام 2018:

ستحظى اللمسات الرائعة بأكياس جلدية وأشرطة، بالإضافة إلى أحزمة غير عادية تجمع بين التركيبات النسيجية والمعدنية.

ما هو أيضا المصممون طلب أن نتذكر، انها أنه يجب أن يكون هناك "ذروة" في كل صورة.

هذا هو السبب، لباس أي السنة الجديدة أن تجد الملحقات المناسبة، فمن أنيقة جدا ومشرق - سوار جمشت أو المرمر، قفازات الحرير، أو ... ربطة عنق للرجال.

اكسسوارات السنة الجديدة للشعر وغيرها من المجوهرات

من بين الأزياء والإكسسوارات، والتي يرتديها بالتأكيد من قبل خبراء الحقيقي من جميع الاتجاهات الحديثة، و كوتورر، أولا وقبل كل شيء، تميز سلاسل الحزام. قبل بضع سنوات، مكانها كان قد احتلت من الجلد والمنتجات من جلد الغزال. ومع ذلك، اليوم، ينسج المعادن رقيقة، وتزين مع سحر غير عادية وأحجار الراين تألق، تعتبر أكثر جاذبية وذات الصلة. وعلاوة على ذلك - الأحزمة في شكل سلاسل تؤكد بشكل إيجابي على الخصر، وإعطاء مظهر من الصقل والأنوثة.

ويشير المصممون إلى أن هناك العديد من الملحقات السنة الجديدة والشعر الحلي - القبعات الرائعة، وعصابات الحرير، وعصابات ملونة. الآن هذه المنتجات هي مصممي الأزياء صنعت خصيصا من مواد مثل الفراء والجلود والمخمل، لأن مجموعة من العناصر الملمس البيانات والديكور متنوع - المسامير، المسامير، الريش - يساعد على خلق صورة احتفالية لذيذة حقا.

إذا قد ترغب الفتاة لتظهر في حفل في ثوب أسود جبر: فإنه سيكون بحاجة لالتقاط على رأسه من جديد ملحق السنة لاسي - الحافة، وزينت مع تطعيم من عيون السود.

ممتاز سوف ننظر في هذه الحالة وحساسة الأحذية على كعب صغير.

أيضا في الأزياء هي مثل هذه الملحقات الضخمة للعام الجديد، مثل:

  • أساور كبيرة تبدو مثالية على معصم المرأة. ويمكن أن تكون ممثلة في مختلف الاختلافات - في الجلد، في تركيبات النسيج، في اتحاد الخيال من السبائك.
  • الأقراط الحجمي التي أصبحت ضربة حقيقية للموسم الحالي والمستقبل. في هذه اللحظة، ذهب كل الحلي الصغيرة بأمان في الخلفية. أعطوا الطريق إلى التماثل - السيدات ارتداء بأمان في زوج من مختلف تماما عن بعضها الأقراط أخرى - وأكثر من الأحجار الكريمة، كبوشن والأوجه تحت غامض آذان الخفقان الإجتماعي.
  • حلقات حلقة، تتحدى المجتمع بأسره مع ظهورها. بسبب جميع أنواع عناصر التصميم - النقش، بلورات اللون، المنتجات المعدنية - يمكنك بسهولة التقاط الديكور إلى الصورة المطلوبة؛
  • المعلقات المبهرج التي تخفي مغر في دكولت أنيق أو "فهم" الرقبة، مما يعطي خافت بين الترقوة سحر خاص.

وتجدر الإشارة إلى أن تعليق وسلاسل لا يمكن أن تكون ضخمة فقط: من بين الملحقات شعبية في الاحتفال 2018 الجديدة، والمنتجات المصنوعة في نمط ثلاثي الأبعاد ستكون أيضا ملحوظا. تحقيق تأثير مماثل عن طريق إضافة إلى تزيين مختلف العناصر محدبة في عملية الإنتاج، أو عن طريق اللجوء إلى مثل هذا القرار صعب بأنها تجمع العديد من المعلقات في مجموعة واحدة. وبالمناسبة، فإن هذه الخطوة التصميمية مقبولة في حالة الأساور.

والمركز الثالث يستحق أن ينتمي إلى ملحق السنة الجديدة، والتي لأحزاب الشركات رائعة هو الشيء نفسه "يجب أن يكون" - ربطة عنق. والشيء الآن هو أن مثل هذا المنتج يجب أن تستكمل لا بدلة من الذكور، ولكن من قبل الزي الإناث مثير.

بفضل المصممون العصريون، يمكن للجنس العادل اختيار نسخة طويلة أو مختصرة من هذا الشيء، مصنوعة في نظام لون واحد، أو مزينة بالرسومات والتجريدات.

اكسسوارات جميلة للسنة الجديدة للفتيات والنساء

وبالإضافة إلى ذلك، لاجتماع 2018 الجديدة، والاكسسوارات الجميلة تناسب، والتي يبدو أنها قد تلقت فرصة ثانية في الحياة:

  1. على سبيل المثال، نظارات قطرات، كما لو غرقت في غياهب النسيان، ذكر مرة أخرى بأنفسهم. في العديد من المجلات لامعة يمكنك ان ترى الصور السنة الجديدة من النماذج التي تحاول على هذا المنتج. وبالإضافة إلى ذلك، قرروا أن يعلنوا أنفسهم "الفراشات"، إضافة إلى ظهور قليلا من الغموض. ولكن بالنسبة للفتيات كانت هناك مثل هذه السنة الجديدة الاكسسوارات، وبطاقات النظارات وجود شكل مربع ونقل جميع الراغبين في بلاد العجائب.
  2. بالإضافة إلى أنيق "نظرة" للسيدات الأرستقراطيين سوف تكون قفازات طويلة. يمكن جعل هذا العنصر الملابس مثير من الساتان، الدانتيل أو المخملية. فمن السهل أن نتصور ما هو نوع من اللمحات نصف رجل من المجتمع سوف نرى مرافقة شخص الذي ظهر في الاحتفال في بدلة المساء والقفازات على الكتفين.
  3. ينبغي للمرء أن لا تنسى أن تأخذ معهم للاحتفالات رأس السنة الجديدة والملحق لباس، مثل حقيبة مع بروش غير عادية ضخمة. وينبغي أن يكون الديكور في شكل خنفساء، فراشة أو أي حشرة أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن مزينة القابض مع تشتت من اللؤلؤ أو الحجارة المتلألئة.
  4. على الرغم من أن الأحزمة الجلدية تم الضغط عليها من قبل أحزمة سلسلة معدنية، فإن العديد من النساء من الأزياء تستمر لتكملة صورة عطلة مع هذا العنصر. حزام رقيقة أو واسعة - يعتمد على أي نوع من الملابس تحتاج إلى ارتداء على الشركات أو المناسبات الاجتماعية.

اكسسوارات ل فستان كوكتيل أسود و أزرق للعام الجديد-2018

معظم ممثلي نصف جميلة من البشرية تظهر في الاحتفالات تكريما ل 31 ديسمبر في فساتين الكوكتيل. اعتمادا على أي نوع من هذا الزي هو اللون، كما أنها تلتقط الإناث المرافق "سحر".

على سبيل المثال، لباس أسود للعام الجديد 2018، يمكنك محاولة على الفضة أو الذهب والاكسسوارات. ويمكن أن تكون أحزمة مزينة بالحجارة، وأحجار الراين وإدراج المعادن. وبالإضافة إلى ذلك، إضافة مثيرة للاهتمام إلى الصورة ستكون مجموعة من الأقراط وسوار. ملاحظة: يجب أن تكون المجوهرات من نفس الظل كما الحزام المختار.

بالمناسبة، مع اللباس الأسود هو الجمع بين حزام من جلد الغزال واسعة أو الحرير حزام القوس. في الحالة الأولى، يمكن تحقيق أقصى تأثير لا تقاوم بمساعدة الأحذية من جلد الغزال و مخلب مصغر أنيق. وإذا كانت السيدة تريد أن تضع على بوليرو والقفازات الطويلة تحت مثل "نظرة"، ثم أنها يجب أن تكون على استعداد لحقيقة أن هذا المساء سوف تكون ثابتة كل العيون على بلدها.

ولكن على اللباس الأزرق، وارتداء على الاكسسوارات السنة الجديدة، المحرز في نغمات الرمادي أو الأسود. لذلك، في محاولة على حزام من الصلب اللون، الرأس أو الكاحل الأحذية، في تركيبة مع زي الرئيسي، الجنس العادل سوف تتحول إلى ملكة حقيقية.

ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري الإبقاء فقط على موضوع الياقوت الرماد إلى حلة زرقاء داكنة معا الأبيض أو الوردي الأشرطة، والقفازات، وبراثن والاكسسوارات والحلي على رأسه اختيار في السنة الجديدة. وعلاوة على ذلك، يمكنك تجربة مع التدرج اللوني قليلا أخف أو أكثر التباين من الظل الأساسي.

من جانب الطريق، وحرق السمراوات يجب أن تأخذ علما أن ارتداء اللون الأزرق على طول القفازات والأحذية بيضاء طويلة، وكذلك تزيين الرقبة أو المعصم سلاسل اللؤلؤ، ومظللة من قبل جمالها الطبيعي، وسوف تبدو أكثر إشراقا.

بالمناسبة، والموضات الحقيقية محاولة على للمناسبات الاحتفالية أنيق القبعات السوداء والأقواس حزام لتظهر غامضة ومبهوس. وبمساعدة من قفازات حساسة وجوارب مظلمة الساحرة الجمال التأكيد على جنسيتهم وأناقة.

هذا هو السبب، واختيار بعناية دعوى والاكسسوارات للاحتفال الليلة الأكثر السحرية من السنة، يجب أن نفكر مليا في ما الانطباع كنت تريد أن تجعل على الآخرين.

تسريحات الشعر في العام الجديد هي جزء لا يتجزأ من الصورة، ومن المهم أن تأخذ في الاعتبار نمط اللباس، ونوع من المظهر والطول والحالة عند اختيارها.

  • ولكن بعض السيدات مع الأشكال الرائعة يشعرون بالحرج من قبل شخصية، حتى حتى على ليلة رأس السنة الجديدة ارتداء سترة بلا شىء والجينز مريحة. .

  • أولا وقبل كل شيء، فمن الضروري معرفة ما هي اتجاهات الموضة التي أعدها المصممون للموسم المقبل. إذا لم تكن قد قررت ما حلاقة يمكنك.

  • أقفال تعطي صورة من الأنانية، الأنوثة و سيدوكتيفينيس. سوف تسريحات الشعر الجميلة للعام الجديد مع تجعيد الشعر يهتف.

  • هذا الإصدار من تصفيفة الشعر ستكون ذات صلة لسنة الكلب الأصفر، الذي يرحب كل الطبيعية والطبيعية. على الرغم من العديد.

  • أولا وقبل كل شيء، عليك أن تقرر ما النمط الذي تريد أن ترى نفسك. بعض الفتاة تفضل أن تكون لطيفة وهشة، نوعا ما.

    هنا يمكنك كتابة تعليق على دخول "اكسسوارات للعام الجديد 2018: المجوهرات الأكثر عصرية"

    اكسسوارات، الماكياج وتسريحة للعام الجديد 2017

    كيف لطيفة، ترى، والتقاط المجوهرات الخاصة بك، والأحذية والحلي الأخرى، وخاصة هذه العملية، يسير على رأس السنة الجديدة. يبدو، مثل هذا تافه، ولكنه يرضي كل من الرجال والنساء والكبار والأطفال. الشيء الرئيسي هو اختيار الملحقات المناسبة، وأيضا الشعر، الماكياج، والحلي. شخصية سيد السنة المقبلة ليست بهذه البساطة - وقال انه يسعى دائما للحصول على مثالية، حتى يتسنى لجميع التفاصيل هي في مكانها. انه لا يغفر أي الإهمال، والإهمال وعدم الرضا. كيف يمكن تحقيق ذلك؟ كيفية إرضاء مثل هذه علامة غريب الاطوار من ابراج الشرقية؟ كيفية اختيار الحق في الملحقات والشعر والماكياج للعام الجديد 2017 الأحمر النار كوكريل؟ ومعرفة ما لارتداء على 2018 السنة الجديدة, اتبع الرابط.

    اكسسوارات نسائية للعام الجديد 2017

    توافق، المرأة لديها أكثر من ذلك بكثير اختيار مختلف الحلي، والتي ينبغي أن تكمل مثالي الصورة. ومع ذلك، لهذا السبب يتم الخلط بين العديد من ممثلي الجنس العادل، لأن هناك الكثير من الزينة وماذا تختار على؟

    كيفية اختيار الأحذية للعام الجديد 2017

    لذلك، دعونا نبدأ مع الأحذية، لأن الأحذية خاطئة يمكن أن تدمر الصورة بأكملها:

    1. شكل الساقين ونوع الرقم. بكل بساطة، على سبيل المثال، والفتيات من النمو المنخفض هو أفضل لاختيار الأحذية مع كعب 8 سم، وإلا فإنه سوف ننظر بشكل غير متناسب، وبسبب حقيقة أن مركز الثقل قليلا خارج، فإن الجسم تميل الى أن يتحقق. إذا السيدات مع قصر القامة والشكل رشيقة هو أفضل لاختيار كعب رقيقة، والفتيات والنساء مع شكل متعرج هي أفضل البقاء في أعقاب أكثر الضخمة، التي ضاقت قليلا نحو الأسفل، وارتفاع ينبغي أيضا أن لا يتجاوز 8 سم. ولكن الفتاة مع الكاحلين والعجول كاملة الأحذية المفتوحة هي الأفضل عدم شراء. وفي الوقت نفسه الجنس عادلة، الذين لم أصغر حجم الساقين وعلى العكس من ذلك، من أحذية بيضاء والبيج اختيار مثالي بها، كما أنه يزيد بصريا طول القدم.
    2. الآن دعونا ننظر إلى نمط من الأحذية. القاعدة الأولى أن كل سيدة يجب أن تعرف هو أنك لا تحتاج إلى ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي الحادة وأشار، جنبا إلى جنب مع النسيج الكثيف والدعاوى الصارمة. القاعدة الثانية هي أكثر كثافة النسيج الزي الخاص بك، وأثقل وأثقل كعب يجب أن يكون. هذه الطرق البسيطة ستعطيها جنبا إلى جنب مع الانسجام والأناقة. على سبيل المثال، يفضل هذا العام الأقمشة الكثيفة والخشنة للضوء والتدفق، مما يعني أنه بدلا من الأحذية المغلقة مع كعب سميك، فمن الأفضل أن تختار الصنادل على مسمار. بالطبع، الاستثناءات هي تلك الحالات التي تحتفل فيها بالسنة الجديدة في الشارع.
    3. اللون والمادية. أولا، كما هو الحال في المكياج، وفي الصورة، يجب أن يكون التركيز على شيء واحد - على سبيل المثال، إذا كان لديك فستان مشرق، ويجب على الاكسسوارات نغمات أكثر فتورا، والعكس بالعكس، وإذا كنت البقاء على الألوان الملابس الباستيل ، ثم كل شيء آخر يجب أن يكون معبرا. ثانيا، من أجل كسب صالح الناري الأحمر الديك، والمواد من جميع الحلي والاكسسوارات يجب أن تكون طبيعية، وهذا هو، لا بدائل من جلد الغزال والجلود، وهلم جرا.

    كيفية اختيار المجوهرات للعام الجديد 2017

    جزء مهم من الصورة هي المجوهرات، والتي يمكن أيضا أن تدمر مظهرك. نحن نعلم بالفعل أن المجوهرات التقليدية أو البلاستيك لا تناسب، لأن هذه المواد ليست طبيعية. ولكن الذهب والفضة ليست رخيصة جدا، فماذا نفعل في هذه الحالة؟ لمساعدتك سوف تأتي المنتجات المصنوعة من الأحجار الطبيعية، والتي سوف تكون بديلا ممتازا للمعادن الثمينة. لذلك، ما المجوهرات للاختيار لاجتماع السنة الجديدة 2017 للنساء؟ كل هذا يتوقف على ما كنت ترغب في تحقيقه:

    • الحجارة الحمراء والحلي (هذا الياقوت، التورمالين الأحمر، جاسبر الأحمر) سيكون خيارا جيدا لأولئك الذين يفكرون بصحتهم. أيضا، إذا كان لديك مشاكل في الخطة الحسية، وهذا اللون تساعدك على تطبيع والمواءمة في هذا المجال. بشكل عام، الأحمر سيكون خيارا جيدا جدا، لأن العنصر من صاحب العام المقبل - النار، واللون هو نفسه. ولكن لا تفرط في ذلك، لأنه سيكون قبيح جدا، إذا كل شيء في وقت لاحق في الزي الخاص بك تبين أن تكون حمراء.
    • البرتقال والحجارة (وهذا هو العنبر، العقيق الأحمر والبرتقالي المرجانية) للمساعدة المحررة والعثور على قوة الإرادة، وبالنسبة لآخرين سوف نكون متسامحين طوال العام من شأنها أن تقلل بشكل كبير من مستوى الصراع. وسوف يساعد هذا اللون من الحلي لضبط ومجال عاطفي.
    • والحجارة الصفراء والحلي - فمن السترين، توباز الأصفر، كريسوبيريل. مجال هذا اللون هو دائما الصحة، في حين أن كلا المادية والروحية.
    • الحجارة الزرقاء والحلي (الياقوت، اللازورد، سوداليت) سوف تجدد احتياطيات الطاقة الحيوية، وزيادة الاهتمام والقدرة على التركيز على شيء واحد. بل هو أيضا لون الأسرة الرفاه والانسجام.
    • والأحجار الأرجوانية والحلي (الجمشت، أميترين، تشارويت) سيكون مجرد وسيلة لأولئك الذين حلموا طويلا لتعلم الإبداع أو لتنشيط مهاراتهم الإبداعية والخيال. كما أنه يساعد على تحقيق الانسجام مع نفسه والعالم من حوله.

    كيفية اختيار الملحقات للعام الجديد 2017

    اختيار أي ملحق لجهودكم الزي للعام الجديد 2017، والنظر في عدة قواعد من شأنها أن تساعدك على التأكيد على الجمال الطبيعي وإخفاء العيوب:

    • إذا اخترت باهظة الثمن، ومشرق، والمجوهرات البراقة، حقيبة يد، وشاح، وعقال، وهلم جرا، وينبغي أن تكون الملابس على العكس من ذلك أسهل، دون أنماط غير الضرورية وراف.
    • أن الصورة كانت لا يتجزأ والتفاصيل كما لو يكمل كل منهما الآخر، فمن الضروري الجمع بين الحد الأقصى من ثلاثة ألوان، ما لا يقل عن اثنين. إذا كنت لا تريد أن تجعل من الخطأ، واستخدام دائرة الطيفية من الألوان. ومن أجل الجمع بين الألوان بشكل صحيح، يجب عليك اختيار الملابس اللون الأساسي، ومن ثم خارج، فهي إما قرب أو أمام تجاوز أو كما لو كان في مثلث متساوي الأضلاع، وتسمى أيضا ثالوث اللون.
    • شكل الاكسسوارات والمجوهرات يجب أن تتطابق مع الخطوط التي تهيمن على الملابس. على سبيل المثال، إذا كان انقطاع، واللباس أو أنماط دعوى على نحو سلس، جولة، ثم حادة، الثلاثي أو الحلي مربع لا يصلح. فمن الأفضل أن تختار شيئا أكثر ليونة.
    • لا تحميل الصورة مع عدد كبير من الملحقات، إذا كنت، على سبيل المثال، وارتداء وشاح، ثم قلادة ستكون تماما من مكان، بديل قد تخدم، على سبيل المثال، بروش.
    • ثم اتبع الطريقة التي تقوم بإنشائها، على سبيل المثال، إذا اخترت الضوء والطريقة التي تتدفق، فمن الأفضل لاختيار حقيبة صغيرة، والعكس بالعكس، تحت دعوى صارمة مع خطوط مستقيمة pokupaote وتوابعها.
    • لا تستخدم أكثر من ثلاثة الملحقات حول وجهه - وهذا يمكن أن يكون سلسلة، والأقراط وعصابة. كل ما هو أكثر - سيكون زائدة عن الحاجة.

    تصفيفة الشعر والماكياج للعام الجديد 2017

    كل سيدة لديها سحر خاص، والتي تعطى لها من الطبيعة ومهمتنا في عام 2017 لا يغير شيئا في مظهرها، ولكن للتأكيد وتكون طبيعية بقدر الإمكان.

    وفقا للخبراء هذا العام الاستمرار في قيادة جميع أنواع النسيج والأقراص. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الأخير لا ينبغي أن تبدو اصطناعية، وإعطاء الأفضلية للإهمال الخفيف والطبيعية. مرة أخرى، يجب أن تناسب تصفيفة الشعر وجه البيضاوي الخاص بك. على سبيل المثال، يجب أن نفهم أن تجعيد الشعر بصريا جعل الوجه أوسع. لذلك، وكيفية اختيار تصفيفة الشعر الصحيح للعام الجديد 2017:

    1. نوع الوجه البيضاوي. عادة لهؤلاء السيدات أي تسريحة سوف تكون على وجهه، والاستثناءات هي تلك التي لا تزال لديها عدم التماثل طفيف. على سبيل المثال، عالية جدا الجبهة، والتي يمكن أن تكون مخفية مع الانفجار.
    2. نوع الوجه المستدير. هؤلاء الفتيات هو أفضل للتخلي عن الانفجارات حليقة كبيرة ودعائم أن نردد شكل الوجه، لا تجربة مع الشعر القصير، خصوصا إذا كان شعرك مجعد. الخيار الأفضل لمثل هذه السيدات سوف تسريحات الشعر مع حجم على التاج، ذيل حصان ومطويل تسريحات الشعر.
    3. نوع الثلاثي من الوجه. في حالتك، فمن الأفضل لتجنب الحيل مباشرة وتسريحات الشعر، والتي تجعل بصريا الوجه مباشرة، من الانفجارات على التوالي. فمن الأفضل أن تختار التصميم مع السقوط فروع الشعر على الخدين. إذا كنا نتحدث عن تصفيفة الشعر احتفالي، ثم ضوء، والإهمال، ضخمة شعاع منخفض، مع تساقط الشعر خيوط التي يمكن أن كرة لولبية، وسوف نفعل.
    4. مربع نوع الوجه. في هذه الحالة، فمن الضروري لتليين خطوط، وهو ما يعني أن الانفجارات على التوالي، الأسوار متناظرة، مفتوحة الجبهة، بتمشيط الشعر بسلاسة - بالتأكيد ليس لديك الخيار. سوف تستخدم تسريحات الشعر غير المتماثلة، تجعيد الشعر المتدفقة التي تليين خط الذقن، وحجم الضوء على قمة الرأس.
    5. شكل على شكل الكمثرى من الوجه. ويتميز هذا الشكل من الوجه من قبل الجبهة الضيقة والذقن واسعة، ولكن لأن لتخفيف ملامح الوجه، فمن الضروري لتوسيع الجزء العلوي وتضييق الجزء السفلي. هذه السيدات هي الأنسب لوضع، الذي يغلق جزئيا الجبين، فضلا عن تسريحة ثلاثية الأبعاد. الشعر هو أفضل لتوجيه صعودا، ولكن لرفض من التجهيزات.

    السنة الجديدة هي عطلة غامضة وسحرية، وبالتالي ماكياج يجب أن تتطابق. هذا لا يعني أنك تحتاج إلى تطبيق طن من الماكياج وجعل مشرق جدا المكياج. على العكس من ذلك، يجب أن تكون الخطوط لينة وخفيفة، وأكثر طبيعية. على سبيل المثال، يمكن للعيون جعل السهام الغامضة، والتي يمكن التأكيد عليها من ظلال النغمات الدافئة، والشفتين رسمت مع أحمر الشفاه القرمزي مشرق.

    خصوصا هذا العام سوف تكون الألوان ذات الصلة مثل الأحمر والأرجواني، الطين والأزرق والأزرق. كما ترون مع هذه ظلال، يمكنك تجربة بالفعل، ولكن لا تفرط في ذلك، و الأحمر النار الديك لا ترغب في ذلك. على سبيل المثال، خيار جيد، وخاصة على الجلد الفاتح، هو ماكياج "الجناح الطيور". ولكن ل سموجلينكيه الكمال الأرجواني سموكي آيز.

    ومع ذلك، واختيار الحق في المكياج، وتذكر أنه ينبغي أن يكون هناك شيء واحد - إما العينين أو الشفاه. وإلا، سوف تبدو سخيفة. ويعطى تفضيل خاص للطبيعية والطبيعية. ومن الجدير بالذكر أنه في عام 2017 في الأزياء سيكون الترتر وأحجار الراين، وبالتالي في اجتماعه، يمكنك وضع زوجين. ولكن مرة أخرى، لا ينبغي أن يكون الوجه الكامل سيكون في وقت لاحق مليئة بهم.

    اكسسوارات رجالية للعام الجديد 2017

    في الجنس أقوى مقارنة مع النساء ليست مثل هذا التنوع، ولكن، ومع ذلك، فإنه لا يمنعهم من النظر الكمال. على عكس النساء، الرجال لديهم قانون من بساطتها فيما يتعلق الملحقات.

    1. دعونا نبدأ باختيار ربطة عنق أو فراشة. أول شيء سنتحدث عنه هو النمط والتلوين. تذكر أن نفس النمط على قميص، وعلى سترة، وعلى ربطة عنق تبدو قبيحة جدا. واحد من هذه الأشياء يجب أن يكون نمط آخر أو تماما دون ذلك. أيضا الأمور هي نفسها مع اللون. كما نعلم، فإن الألوان السائدة في العام المقبل هي الأزرق والأرجواني والأبيض والأحمر والأخضر والبرتقالي، الطين والبني. حسنا، اللعب مع هذه الألوان. على سبيل المثال، أنها جميلة جدا للنظر سترة زرقاء وقميص أبيض، ولهم أو نفس التعادل الأزرق. ومن الجدير بالذكر أن اختيار ربطة عنق هو ضروري فقط إلى سترة، وليس للقميص. على سبيل المثال، يجب أن يكون نسيج النسيج ملحق نفس سترة، وينطبق الشيء نفسه على فراشة. مثل هذا الملحق أيضا يجب أن تستخدم بحكمة، على سبيل المثال، سيكون قبيح جدا أن ننظر عندما يربط ربطة عنق الانتباه بعيدا عن الشخص. أن هذا لا يحدث، ووضع سترة تحت سترة الخاص بك. الأزرق و بارد الألوان ل التعادل تعتبر عالمية ومناسبة لأي دعوى.
    2. النقطة المهمة الثانية هي ساعة اليد. أنها تعطي الذكورة إلى المعصم، وفي الوقت نفسه يجعل أي رجل أكثر أناقة. في هذه الحالة، هناك تقريبا أي قيود. الشيء الرئيسي هو أنهم نوعي، لأن الديك النار الأحمر لا يحب عندما يتم التقاط الأشياء في بعض الأحيان وبشكل أو بآخر. النقطة الثانية هي اللون والملمس. إذا كنت قد اخترت ساعة من الفضة أو هذه التلوين، ثم حلقات الذهب (استثناءات هي خواتم الخطبة)، أزرار أكمام وغيرها من الحلي لن يكون مناسبا. وبطبيعة الحال، لا تضع على نفسك مثل العقعق في كل مرة - سوار، من ناحية أخرى ساعة، حلقة وهلم جرا. انها قبيحة، أفضل التمسك بساطتها، وسوف تجعلك أكثر أناقة.
    3. فإنه سيتم تزيين صورتك والحزام، ومع ذلك، فإنه يجب أيضا أن يتم اختيار بشكل صحيح. على سبيل المثال، إذا اخترت نمطا كلاسيكيا، فإن أفضل نسخة من المادة ستكون من الجلد، ولكن إذا كانت صورة مختلطة أو قريبة من صورة رياضية، فيمكنك تجربة واختيار النسيج على سبيل المثال. ولكن تذكر أنه يجب أن يكون طبيعيا، لأن صاحب العام القادم لا يحب اصطناعية.

    تسريحة للعام الجديد 2017 للرجال

    1. نوع الوجه البيضاوي. ويعتبر هذا النموذج مثالية، وبالتالي في هذه الحالة، أي تقريبا حلاقة مناسبة. ومع ذلك، يجب تجنب حجم على قمة الرأس أو زوايا حادة. تبدو أنيقة بتمشيط الشعر مرة أخرى، ولكن تحت النمط الرياضي والمختلط من الملابس لا ينبغي أن يتم ذلك. في هذه الحالة، فمن الأفضل أن يسكن على الإهمال الخفيف.
    2. نوع الوجه المستدير. في هذه الحالة، وذلك باستخدام التصميم وحلاقة، تحتاج إلى تمديد قليلا الوجه بصريا. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق استخدام "بوعاء" حلاقة، أو ببساطة أعلى لجعلها أطول من القاع. أو إنشاء إهمال طفيف في الجزء العلوي. جميلة في هذه الحالة، وسوف تبدو أيضا مثل زاشيز على جانب واحد.
    3. نوع الثلاثي من الوجه. نفس التصميم وحلاقة الشعر كما هو الحال في الإصدار السابق. وسوف تبدو إهمال كبيرة وخفيفة على قمة الرأس، وشعر قصير على الجانب، ولكن على رأس أطول، ووضع على جانب واحد.
    4. مربع نوع الوجه. في الرجال، وقد شكل هذا الشكل الوجه، مثل البيضاوي، دائما مثالية، حتى تتمكن من تجربة أي حلاقة والتصفيف. طويلة، قصيرة، بتمشيط الظهر، أو جانبا، الإهمال - كل هذا سيؤكد فقط الذكورة الخاصة بك.
  • Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    − 1 = 6