3d، تصوير زيتي، عن، الجدار

cercei.info

اسم الفئة

3d، تصوير زيتي، عن، الجدار

خلفيات 3D: الداخلية الجديدة في الغرفة القديمة

يمكن شراء غطاء للجدران، وكذلك أمر وفقا للرسم أو الصور، وكل شيء بدأ بأفلام ثلاثية الأبعاد، عندما يجلس في مسرح سينمائي مع نظارات خاصة، تشعر نفسك داخل كل ما يحدث على الشاشة. الأحاسيس لا تنسى. ثم بدأت تظهر لوحات 3D على الجدران والأسفلت، الأمر الذي جعل وقف المارة والإعجاب الأعمال الفنية. ويتم تضمين هذه الصور في الشقق ومنازل المواطنين. وتستخدم خلفيات 3D لصق الجدران والسقوف لإصلاح الغرف الكبيرة والصغيرة. هذه الإصلاحات، في حين مكلفة، ولكن خلفية هو أكثر دواما بكثير من الفينيل التقليدية.

ما هو 3D خلفية مجسمة وحيث يمكنني استخدامها

خلفية مجسمة هي مادة للجدران مع تأثير كامل من الوجود. بسبب متانة ومتانة، فإنها يمكن أن تستخدم ليس فقط في المباني، ولكن أيضا وراء جانبها، على سبيل المثال لأغراض الدعاية. أي شخص سوف تولي المزيد من الاهتمام للصورة الحجمي وجذابة، وليس على صورة مسطحة.

في الوقت الحاضر، عندما تحتاج العديد من المعالم المعمارية إلى استعادة، والمقاولين يأمرون هذه الصور ثلاثية الأبعاد لإخفاء السقالات وليس يفسد مظهر المدينة

في مقهى أو مطعم، بعد أن زينت جدار واحد مع صورة ثلاثية الأبعاد، وتكرار وجهة نظر القاعة مع الجداول والزوار، وسوف يكون هناك ضجة كبيرة من غرفة ضخمة. مع خلفيات 3D يمكنك وضع المقاهي تحت عنوان، على سبيل المثال مطعم على غرار ريفي مع جدار واحد تصور النوافذ في حقل أو شارع ريفي مع الحيوانات المشي. ويكمل نمط البحر من المطعم من خلال جدار مع الكوة، وراء العالم كله تحت الماء كما هو الحال في كف يدك.

خلفيات 3D: أزياء أو واقع رائع (فيديو)

كيف تبدو 3D خلفية في المناطق الداخلية

مواد التشطيب الجديدة والعالية الجودة متينة لدرجة أنه يمكن أن تكون بمرور الوقت أكثر مملة من التدهور. يتم جعل خلفيات 3D للجدران باستخدام التكنولوجيات العالية، مثل الصور، ورسم رسومات أكثر بساطة. في السابق، مثل هذه المواد الديكور زينت الجدران في الحانات والمطاعم والملاهي الليلية، والآن، وزيادة ميزانية الإصلاحات، يمكنك لصق الجدران في الغرف.

في غرف كبيرة جدا، يمكنك جعل تقسيم المناطق، إذا قمت بتطبيق صور مختلفة، وفي غرف صغيرة رسم ثلاثي الأبعاد أو صورة في 3D سوف تزيد بصريا من مساحة الغرفة

  1. ورق الجدران من هذا النوع من الصعب جدا أن يفسد إذا تم لصقها بالفعل على الحائط. مقاومة للرطوبة، ومقاومة لاطلاق النار، لا تتلاشى مع مرور الوقت - كل هذه الصفات من خلفية 3D.
  2. مصنوعة هذه المواد التشطيب من المواد الطبيعية، وذلك بسبب أنها آمنة حتى للأطفال الرضع. إذا كان الطفل يرسم جدار مع هذا التصميم في سن مبكرة، ثم لا ينتقد ذلك كثيرا، لأن كل شيء سيتم غسلها مع المنظفات بسيطة.
  3. عند استخدام خلفية في 3D، يمكنك تغيير الغرفة وراء الاعتراف، وإذا كنت لصق هذه خلفية على السقف، سيكون لديك شعور العائمة في الفضاء.

في معظم الأحيان، تم تزيين ورق الحائط في شكل 3D مع واحد أو اثنين من الجدران في الغرفة. عند تزيين جدار واحد مع صورة ضخمة، غرفة يزيد بصريا. إذا قمت بإجراء إطار حول محيط خلفية، ثم يظهر تأثير نافذة ضخمة في عالم آخر.

أغراض مختلفة من الغرف تتطلب استخدام ورق الجدران مع أنماط مختلفة. في غرفة الأطفال يمكنك لصق الصور وفقا لتفضيلات الطفل. وبطبيعة الحال، يمكنك استخدام الصور القياسية للأطفال، على سبيل المثال من الرسوم أو حكايات، ولكن مثل هذه المواد التشطيب هو دائم للغاية ومكلفة، أن الطفل سوف تنمو، والصورة لن تكون مناسبة لمراهق. في هذه الحالة، فمن الأفضل أن الغراء خلفيات مع الصور اللعب الطويل، على سبيل المثال، صور الحيوانات في الطبيعة، العالم تحت الماء أو خلفية مع تطبيق مواضيع الفضاء.

في بعض الأحيان يتم لصقها خلفية في الأصل إلى الأمير الصغير أو الأميرة، ثم يتم استبدال الصور وفقا للعمر

إذا قمت بتزيين جدار واحد فقط مع صورة، وآخر مع خلفية 3D مع رسم بسيط الرسم، ثم في وقت إصلاح سيكون لديك لتغيير زخرفة هذا الجدار واحد فقط.

استخدام خلفيات 3D في غرف مختلفة:

  • في المطبخ، يمكن خلفية 3D تزيين ساحة للتاج العمل. في هذه الحالة، وينبغي اختيار الرسم وفقا للون من الأثاث، بحيث مرت بسلاسة من الجدار إلى سطح العمل. وسوف يكون تأثير أكثر إشراقا إذا كان سطح العمل من الجدول هو لامعة، ثم نمط الحجمي سوف تعكس في معان وسوف تخلق إحساس ثلاثي الأبعاد لم يعد. إذا كنا تزيين الجدار بجانب طاولة الطعام مع بعض المناظر البحرية أو الغابات، ثم في وقت وجبة يبدو أن العشاء يجري على الشرفة في يوم دافئ ومشمس.
  • للممر، فمن الأفضل لتحديد خلفية 3D القياسية، لأن رسم الرسم بسيط لا يتطلب اختيار، ولكن بصريا يوسع الغرفة. بطبيعة الحال، إذا كان حجم الرواق يسمح - يمكنك الغراء وثلاثي الأبعاد خلفية مع صورة للغابات أو الجبال. جعل خلفية على ورقة الباب والجدار بجوار الباب في رواق الطريق تسير في المسافة هو خطوة أنيقة جدا.
  • الحمام مزين بشكل جيد بمواضيع بحرية، سواء على سطح العالم أو تحت الماء. عندما كنت مرآة السقف في الحمام وعمق قاع البحر على الجدران يمكنك أن تجد نفسك في العالم تحت الماء دون مغادرة الشقة.
  • في غرفة النوم، وينبغي أن يكون نمط خلفية مهدئا، السماء المرصعة بالنجوم، الغيوم الخفيفة أو الزهور الجميلة. سوف البابونج ضخمة الحقل خلق تأثير الحرية والهدوء. ولكن أيضا في الصور الطلب مع شوارع هادئة والغابات الخضراء والشلالات وغيرها من سمات حية ولكن في نفس الوقت الطبيعة الهادئة.
  • لغرفة المعيشة اختيار أنواع وألوان مختلفة من ورق الجدران. كل هذا يتوقف على نمط الغرفة، ثم هناك شركات صاخبة كبيرة وترتيب التجمعات الحارة مع الأصدقاء. في الغرفة، واختيار الزهور والأنواع ضخمة، إذا كان النمط الرئيسي في غرفة المعيشة هو مرحبا التكنولوجيا، والتي غالبا ما تستخدم من قبل الأزواج الشباب، ثم يجب أن نمط خلفية أيضا دعم الاسلوب. إذا كانت الغرفة بأكملها في العمر في شكل العتيقة مع الأثاث العتيقة، ثم الصورة في نمط القصر سيكون فقط في المكان.

منذ البضاعة مكلفة للغاية، عند اختيار وحساب ورق الجدران، فمن الأفضل لاستخدام خدمات مصمم من ذوي الخبرة الذين سوف تساعدك على اتخاذ قرار بشأن الألوان والأنماط، وكذلك كيفية تحديد الفضاء بشكل صحيح.

اختيار خلفيات كبيرة يتطلب الحق في الجمع ليس فقط مع تصميم بقية الجدران، ولكن أيضا الوضع العام للغرفة

لم يتم الجمع بين اللوحة المجردة والأثاث العتيق في غرفة واحدة، فضلا عن الطراز القديم للعصر الملكي مع الأرائك الحديثة والكراسي ذات الطراز الجديد.

ورق الجدران ثلاثية الأبعاد للجدران: أفكار داخلية (فيديو)

خلفية الفلورسنت مع تأثير 3D

إذا كان هناك رغبة لا تقتصر فقط على خلفية النهار، فمن الممكن استخدام خلفية الفلورسنت التي لديها الخلفية في الظلام. في النهار ويلاحظ صورة ثلاثية الأبعاد العادية، ومع ظهور الظلام خلفية يأتي في الحياة ويضيء بسبب مصابيح الفلورسنت.

هذه خلفية جيدة للاستخدام في الأطفال، وكثير من الأطفال يخافون من الظلام، ومع الضوء الخلفي يمكن أن تسقط بأمان نائما

هذا النوع من ورق الجدران هو مناسبة تماما لتزيين السقف في غرفة النوم، وخاصة إذا كان عرض النهار هو المجال السماوي أو الغيوم.

الفرق بين خلفيات ليد في شكل 3D من التقليدية أو الفلورسنت هو أنه في النظام الإلكتروني، والذي يتكون من عدد كبير من المصابيح. هذا النوع يضيء أيضا في الظلام، ولكن على عكس الفلورسنت، المستهلك نفسه يختار صورة الخلفية باستخدام جهاز التحكم عن بعد أو تطبيقات الهاتف المتحرك.

تشبع اللون والسطوع وحتى تكوين يمكن تغيير اعتمادا على المزاج

بالإضافة إلى اللوحات القياسية والصور، وتستخدم لوحات مجردة. ولكن هذا النوع من ورق الجدران يتطلب الامتثال الكامل مع بقية الغرفة، مع المفروشات والإضاءة.

إنشاء تصميم أنيق ممكن مع ملصق من خلفيات الصور مع صورة غير مفهومة قليلا ولكن جذابة

لن يكون هناك مكان للصور من الحياة البرية، ولكن الحجارة أو جدار من الطوب مع بعض نوع من إضافة سوف تتدفق في التصميم الحديث للغرفة.

من أجل تعزيز تأثير الوجود، يمكنك الاستمرار في الرسم على الأرض كذلك. يتم لصقها خلفيات 3D على الأرض إلى المجاور لجزء الجدار من الأرض.

وهناك مجموعة مختارة بنجاح من الأرضيات 3D وخلفيات مع نمط الحجمي يكون تكوين لا يتجزأ في المناطق الداخلية

طريق بعيد أو مسار الحديقة، فضلا عن درب في وسط الغابات الخضراء. منذ خلفية مقاومة للرطوبة، فإنه لن يكون من الصعب لغسلها، وتوسيع بصريا حجم الغرفة سوف فرحة ليس فقط الأسرة.

خلفية مع تأثير لصقها 3d وكذلك الفينيل، نفس الغراء والمبدأ، ولكن هناك اختلافات كبيرة في إعداد الإلتصاق. الجدران مصممة لصق لهم مع خلفية يجب أن تكون محاذاة تماما، الجص وتستعد.

أدنى خطأ في الجدران يمكن أن تعطل تأثير صورة 3D. ولذلك، فإن هذا العمل هو أفضل أن يعهد إلى المهنيين

إعداد الجدران، وسم على الحائط مع مساعدة من مستوى والاختيار والتكيف من شخص جاهل يأخذ الكثير من الوقت والجهد، وأدنى تشويه سوف ينفي كل الجهود والتكاليف المادية لشراء خلفيات. يتم لصق هذه خلفيات فقط إلى الجزء الخلفي، وأدنى على سوط سوف يفسد تأثير كله. يتم قطع الفائض على الأرض والسقف بعد تجفيف الألواح.

خلفية 3D لزجة (تعليمات الفيديو)

كما ترون، مع مساعدة من خلفيات 3D يمكنك إنشاء تصميم فريد من نوعه. وكيف سيكون - والامر متروك لكم.

3D اللوحات الداخلية

تحويل بسرعة الداخلية من الغرفة سوف تساعد الصورة. إذا كان الحصول على اللوحة الكلاسيكية غير متوفرة، سوف التقنيات الحديثة تساعد. استخدامهم النشط في مجال التصميم يوفر فرصة لتزيين المناطق الداخلية من الغرفة مع صور 3D فريدة من نوعها.

لوحات في الداخلية الحديثة

في هذه اللحظة، والصور في 3D تحظى بشعبية كبيرة. لا توجد قيود مؤامرة هنا، مجموعة من المواضيع واسعة النطاق:

  • وتعطى الأفضلية للمناظر الطبيعية، والزخارف الأزهار والبحرية.
  • لوحات 3D كبيرة، مصنوعة مع مساعدة من اللوحة الفنية، وغالبا ما يقلد شرفة، توائم مع الغطاء النباتي، ودرب المسافة.
  • شخص مفتون من الداخل مع صورة ضخمة من قمم الجبال.
  • أقل كثيرا ما يسكن حول موضوع مدينة ليلة أو التجريد.

الصورة 3D غالبا ما تلعب دورا مهيمنا في التصميم الداخلي. في بعض الأحيان أنه يؤكد على تفاصيل معينة أو يحدد لهجة العامة. تشكيل صورة ثلاثية الأبعاد على الزجاج لخلق عبة الضوء والخفقان وهج، والتي تعطي صورة للداخلية كاملة من عمق الإدراك. هذا الأسلوب يدفع حدود الفضاء، وإعطائها حجم إضافي.

مؤامرة من الصور 3D يختلف اعتمادا على الموقع:

  • في شقة في المطبخ فمن المناسب لشنق حياة ساطعة لا تزال؛
  • سيتم تحويل المناطق الداخلية من غرفة المعيشة مع أضواء مدينة الليل.
  • غرفة نوم غرفة نوم أفضل لتزيين الصورة مع مائل رومانسية أو مشهد هادئ؛
  • للأطفال وعادة ما يتم اختيار القصص مع الشخصيات المفضلة لديك حكاية خرافية.

لوحات 3D الأصلي للداخلية في الصورة أدناه:

هناك طرق مختلفة لإنشاء الصور مع تأثير 3D. الأكثر شيوعا هي لوحات على الزجاج. ويمكن أن يكون الشكل المعتاد أو وحدات. في كثير من الأحيان هناك خيارات للطباعة الصور على قماش. تحفة حقيقية هي الرسومات الخلابة التي أنشأتها يد الفنان. بالنسبة لرجل عادي في الشارع، فإن تجربة خلق صورة ثلاثية الأبعاد بيديه ستكون مثيرة للاهتمام.

وهناك اتجاه جديد في التصميم الداخلي لوحات من الزجاج. مع دراسة أوثق، وعملية خلق لهم ليست صعبة، والأهم من ذلك - توافر المعدات الحديثة والموظفين المبدعين. في المرحلة الأولى، تتم طباعة الصورة على الفيلم. ثم يتم تثبيتها مع الوجه إلى السطح العكسي من الزجاج. اللوحات على الزجاج تبدو أنيقة جدا في الداخلية الحديثة من الغرفة. الإضاءة الطبيعية أو الاصطناعية، السقوط على سطح لوحة، يخلق مسرحية مذهلة من الألوان. لمحبي الصور الكبيرة، مثل هذا الديكور على الحائط سيكون هدية ممتعة.

الشركات التي تنتج لوحات على الزجاج، وتقدم يتصاعد عن بعد على الحائط. اعتمادا على الداخلية الشاملة للغرفة، يمكن أن تكون مصنوعة من الذهب والنيكل مع ظلال لامعة أو غير لامع التقليدية.

وفيما يلي أمثلة مثيرة للاهتمام من الصور تحت الزجاج:

الصورة الحجمي على قماش يصبح تسليط الضوء على أي الداخلية. صنع لوحة فردية مع طباعة الصور لا يستغرق الكثير من الوقت، ولكن في النهاية نحصل على نتيجة مذهلة. تقدم الشركات المتخصصة مجموعة واسعة من الخدمات لإنشاء لوحات ثلاثية الأبعاد. يمكنك اختيار صورة من الكتالوج، طلب استنساخ معروفة أو طباعة الصور الخاصة بك.

يتم تطبيق الصور على قماش القطن الطبيعي باستخدام تكنولوجيا الطباعة المذيبات الايكولوجية. مزيد من التصميم يعتمد على رغبات العميل والتصميم الداخلي:

  • قماش يمكن أن ننظر عضويا على نقالة. يشمل تمدد غاليري تثبيت قماش على نقالة في مثل هذه الطريقة التي تستمر الصورة على جانبي الصورة. التأطير الكلاسيكي غائب.
  • سوف اكتمال وصقل الصورة تعطي تصميم إطار مناسب.
  • توسيع سلامة الداخلية، وتنشيط الصورة وتقديم أقرب إلى عمل حقيقي من الفن سيساعد على الورنيش.
  • لتحقيق تأثير الخلابة والواقعية من 3D يساعد اللوحة إضافية مع الدهانات الاكريليك أو هلام خاص.
  • في بعض الحالات، فمن المناسب استخدام خدمة التقليد تحت العصور القديمة.

كل هذا يتوقف على تصميم الغرفة وخط المؤامرة من الصورة. في الواقع وجديدة في المناطق الداخلية تبدو لوحة متعددة، كما يتضح من الصورة التالية:

المساحة الداخلية لبقية الشباب سوف تزيين اللوحات على البلاستيك. في هذه الحالة، بولي كلوريد الفينيل بمثابة الأساس لتحديد الفيلم ذاتية اللصق مع الصورة المطلوبة. بعد ذلك، لوحة مغلفة مع فيلم مع ماتي أو تأثير لامع. وهذا يعطي صورة لمعان المطلوب ويمنع من الأضرار الميكانيكية. اعتمادا على الداخلية اختيار إما المشبعة والألوان الزاهية مع لمعان، أو سطح لامع هادئ. سياسة التسعير بأسعار معقولة هي سمة مميزة من اللوحات على البلاستيك. بناء على طلب العميل ومع الأخذ بعين الاعتبار التصميم الداخلي، لوحة مؤطرة في إطار للذهب أو الألومنيوم دون لمعان.

لا يمكن مقارنة التكنولوجيات والتطورات الجديدة مع روائع الرسم التي أنشأتها أيدي البشرية. رسم لوحات مع تأثير 3D بدأت في الآونة الأخيرة نسبيا، وهذه المهارة من الفنانين لا تتوقف عن تدهش المتفرج متطورة. ستساعد الصور التالية في التحقق من ذلك:

هذه الأعمال ستكون زخرفة جديرة بالديكورات الداخلية الحديثة.

سوف الطبيعة الإبداعية تحب فكرة لتزيين الداخلية مع اللوحة 3D مصنوعة من الورق الذي أدلى به نفسه. ويتطلب ذلك:

  • العثور على الصورة الصحيحة، وينبغي تجنب صور بسيطة.
  • اعتمادا على المؤامرة، وإعداد عدة نسخ ملونة.

  • ورقة واحدة بمثابة الأساس لرسم العمل، والتي يتم تمييز عدد ممكن من الطبقات. الأمثل لوقف على 3-5 مستويات، ولكن كل هذا يتوقف على الصورة المختارة للداخلية.
  • التركيز على الرسم العمل، يتم قطع جميع الطبقات من زيروكسوبيس.

  • في المرحلة النهائية، يتم وضع الصورة في إطار وتعرف مكان يستحق في الداخل من الغرفة. من الناحية العملية، نسخ أفضل من الصور المطبوعة على ورقة من الورق المقوى الأبيض، وإلا فإنها يجب أن تكون معززة مع ورقة سميكة.

    خيارات لتزيين الداخلية مع مجموعة صورة ضخمة، والشيء الرئيسي - للامتثال للنمط العام للغرفة.

    شارع. بولشايا دوروغوميلوفسكايا 10

    دميتروفسكو الطريق السريع، 163a، بناء 1، -1 الكلمة

    3d، رسم، عن، الجدار، إلى داخل، ال التعريف، الشقة

    إذا كنت ترغب في تغيير داخل منزلك وتحويله، على سبيل المثال، في قلعة قديمة مع الأروقة التي يعود تاريخها إلى المستقبل، ثم علقها على الحائط في شقته صور 3D. هذه الصور المثيرة، غير عادية سوف تراجع لكم في عالم من الأوهام والأحلام.

    اليوم صور 3D التي ظهرت نسبيا نسبيا تتمتع بشعبية متزايدة، لأنه مع مساعدتهم يمكنك إنشاء تصاميم فريدة من نوعها حقا من الداخلية.

    لوحات في الداخلية الحديثة من الشقة

    لوحات 3D لا توجد قيود المؤامرة. بعض مثل الصور الضخمة من اللوحات من قبل الفنانين الشهيرة، والبعض الآخر مثل التأمل في العالم تحت الماء الغريبة من البحار الجنوبية. شخص مثل قمم الجبال مغطاة قبعات من ثلج أبيض تمام الوضوح، وهناك من يريد أن الاسترخاء على الشرفة مع الأعمدة وارتفع المزهرة الجميلة الشجيرات.

    يمكن أن تكون اللوحة ثلاثية الأبعاد المعلقة على الحائط في غرفة مهيمنة في الداخل من الغرفة بأكملها. في بعض الأحيان تكون الصورة قادرة على التأكيد على بعض التفاصيل الهامة التصميم وتعيين لهجة الداخلية الشاملة.

    لوحات 3D مع يضيء يسلط الضوء والفيضانات الخفيفة من الضوء لديها عمق خاص وغامض من التصور. مع مساعدة من هذه الصورة حدود الغرفة سوف تتحرك بعيدا، وسوف تصبح الفضاء لانهائية وكبيرة.

    لوحات 3D تناسب تماما في الداخلية الحديثة من شقة أو منزل ريفي وتصبح روحها. على سبيل المثال، على الحائط في المطبخ يمكنك شنق صورة 3D مع التقليد من نافذة مفتوحة تطل على البحر الأزرق. يمكن تزيين غرفة المعيشة مع صورة ثلاثية الأبعاد للمدينة ليلة.

    لغرفة الأطفال هي صورة 3D مع صورة من الشخصيات الكرتونية مضحك المفضلة لديك. والمسار بين الخشب الخريف سوف تتدفق بسلاسة في المناطق الداخلية من غرفة النوم، وسوف تصبح، كما كان، استمراره.

    إنشاء الداخلية غير القياسية والأصلية، وتزيين جدران شقتك مع لوحات 3D غير عادية، وجميع ضيوفك سوف تكون مفاجأة سارة.

    يسمح بنسخ المعلومات فقط باستخدام مرجع مباشر ومفهرس إلى المصدر

    Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    + 72 = 81