حوض السمك في الجدار

cercei.info

اسم الفئة

حوض السمك في الجدار

كيفية جعل حوض السمك في الجدار - 28 صور

حوض السمك - واحدة من العناصر الأكثر شعبية والتي لا غنى عنها في المناطق الداخلية الحديثة من الأحياء. ليس سرا أن أحدا أن الحوض ليس فقط فرصة للحصول على حوض السمك مصغرة في المنزل، ولكن أيضا تأثير إيجابي على صحة الناس.

لمئات السنين من تاريخها، تحولت الحوض من برك حجرية وصناديق من الزجاج إلى حقيقية كائن فني، مع العديد من الأشكال والألوان. حيث فقط لا يكون أحواض السمك: على الحواجز التقليدية، في صلب الأثاث، مقطعة إلى الجدران. ولكن حتى مع هذا التنوع، ومراوح التصاميم الأصلية لديها بطاقة رابحة الخاصة - حوض السمك مدمجة في من خلال ثقب في الجدران الداخلية. للوهلة الأولى أنه من الصعب جدا، ولكن لا داعي للذعر. وسوف نقوم بتحليل جميع الخيارات لإنشاء مثل حوض السمك، تحتاج فقط لوضع القليل من الجهد والخيال الخاص بك.

ونحن سوف تجعل التحفظ في وقت واحد، وإنشاء مثل هذا الحوض هو ممكن فقط في الجدران الداخلية، والتي ليس لديها حمولة تحمل. إذا كنت تهمل هذه القاعدة قليلا، ثم على الأقل سوف تتلقى غرامة كبيرة من السكن والخدمة المجتمعية. ولذلك، فإن أصحاب الشقق في لوحة ومنازل متجانسة على الأرجح أن ننسى هذا الإصدار من الحوض. لجميع محبي الأسماك والحيوانات المائية مثل هذا الحوض هو الوصول إليها تماما.

في المنازل الحديثة، والجدران الداخلية التي لا تحمل القدرة على حمل مصنوعة من سيليكات الغاز وتوسيع كتل الطين. فهي واسعة بما فيه الكفاية ويمكن معالجتها بسهولة عند نشر ثقب. داخل جدران من الطوب لتقديم مثل هذا الخزان هو ممكن فقط عندما وضع على الحائط، لأنه من دون انتهاك الاستقرار وسلامة الطوب الانتهاء من افتتاح الجدار لا تفعل.

وهناك أيضا أندر الخيار، عندما تكون الجدران مصنوعة من ألواح الجبس على إطار معدني مع عزل الصوت الداخلي. في هذه الحالة، لا تجعل إطارا قويا بما فيه الكفاية من الفتحة دون المتخصصين. هذا الجدار يجب أن يتم من جديد. ولكن لا تقلق، وتكلفة المواد والمنطقة من هذا الافتتاح هو صغير، وتعقيد العمل ليست عالية، لذلك لهذا العمل أنك لن تدفع الكثير من المال.

  1. بادئ ذي بدء، يجب إزالة بطانة كاملة من الجدار: الجص شباتليفكو وهلم جرا. هذا سوف يبسط إلى حد كبير عملية نشر ثقوب. صناعة البناء الحديثة تقدم الآن مجموعة واسعة من المناشير ل سيليكات الغاز وتوسيع كتل الطين، لذلك يجب أن لا يكون لديك مشاكل مع إيجاد أداة. على الرغم من صعوبة واضحة من خلال قطع مع هذه الأداة، ويمكن الافتتاح حتى مراهق.
  2. هناك عدد قليل من قواعد النشر: تخفيضات الأفقية والعمودية للافتتاح لا ينبغي أن يمر على طول المفاصل هاون، يجب أن تكون حفرة منشور بضع سم أوسع من معظم الحوض وعشر الى خمس عشرة سنتيمترات في الارتفاع لزيادة المعروض الاتصالات. لا تنسى أن فتحة القطع يجب أن تكون معززة مع لوحة معدنية أفقية في الجزء العلوي من الحوض. يجب أن يكون لوحة أطول طولا من الحوض وتقع على كتل الجانب من الافتتاح. للقيام بذلك، فمن الضروري لقطع السرير لها مقدما. لوحة ضرورية ولا ينبغي إهمال، لأنه يؤدي وظيفة إطفاء انكماش المفرط من كتل فوق افتتاح الحوض.
  3. نحن لكمات عقوبة لإمدادات الكهرباء وفتح جاهز! وعلاوة على ذلك ينبغي أن تنتهي مع أي مادة مطاطية (لهذا قطعنا افتتاح أكثر من الحوض لدينا). هذه المواد سوف حماية الحوض الخاص بك ويمكن رسمها بسهولة مع الدهانات الزيتية. اللون في النمط البحري والحصول على خلفية رائعة لحوض السمك الخاص بك. بعد التثبيت في الجدار الداخلي، ويمكن تغطية الافتتاح المتبقية مع الستائر الأفقية مع تلميح تحت موضوع الحوض الخاص بك.

إذا رغبت في ذلك، من أجل استبعاد شفافية حوض السمك، إذا كان على سبيل المثال بين غرفة نومك والحضانة، يمكنك زرع جدار الطحلب الخصبة. وسوف تغلق الاستعراض بين الغرف وبطبيعة الحال سوف إرضاء الحيوانات المائية الخاصة بك. كل شيء، الحوض جاهز. القليل من العمل، والصبر، والحدة الخاصة بك وسوف تحصل على العنصر الأصلي في منزلك الداخلية. الضيوف المحليين والضيوف سوف نقدر خيالك وفرصة لمشاهدة المخلوقات الجميلة من أي غرفة في منزلك.

تركيب حوض السمك في الجدار بأيديكم

مهما كانت المواد المستخدمة من قبل المصممين للديكور الداخلي للغرفة، لا شيء يمكن أن يسبب مثل هذه الدهشة والإعجاب، مثل حوض السمك على الحائط. بالفعل تصميم شفاف مع الأسماك العائمة في تبدو ساحرة ورائعة حقا. ولكن الحوض على الطاولة أو قاعدة الركيزة الخاصة لا يزال يعتبر شيئا مألوفا بل وحتى حظر. شيء آخر هو إذا شنت على الحائط. بالنسبة للكثيرين، ومهمة كيفية جعل حوض السمك في الجدار يبدو حرفيا لا يطاق ولا يطاق. ولكن هذا ليس كذلك. أنه يستحق القليل من الجهد، أو اتخاذ مساعدة من الأصدقاء - وكل شيء سوف تعمل بالضرورة في أفضل طريقة ممكنة!

حوض للأسماك في الجدار

مزايا الحوض في المناطق الداخلية

ليس كل منزل أو مكتب يمكن رؤية حوض السمك الكامل من الأسماك الجميلة الملونة. و دون جدوى! بعد كل شيء، وهذا العنصر من المناطق الداخلية تبدو غير عادية جدا. وإلى جانب ذلك، هناك عدد من المزايا:

  • على سبيل المثال، يمكن لأحواض السمك نقل بصريا حجم إلى الغرفة. وهو ما يكفي لتجهيزه مع تركيبات الإضاءة - وسوف تظهر نقطة مضيئة أخرى في الغرفة. والضوء، كما هو معروف، يمكن زيادة بصريا حجم.
  • أيضا، هذا العنصر هو قادرة على إخفاء بعض العيوب في زخرفة الغرفة. بعد كل شيء، وسوف تركز كل الاهتمام على الحوض، لذلك تقريبا لا أحد سوف ننظر في الجدران متفاوتة أو ملتوية خلفيات ملتوية.
  • الحوض المدمج في الجدار يمكن أن يسمى بحق نوع من التلفزيون مفيدة. لكنها لن تسبب لك أي المشاعر السلبية أو العواطف. بل على العكس من ذلك. مشهد السباحة المفترسة الأسماك يعمل على نحو مريح على الأعصاب، وهو ميزة أخرى لا يمكن إنكارها.

حوض استحمام شيك في غرفة النوم

وبطبيعة الحال، أنه لا توجد قواعد وأنظمة معينة من شأنها أن تنظم وضع حوض السمك في الجدار. كل شيء يعتمد على ما سوف تكون التعامل مع مباشرة - المعلمات من الحوض والجدار. واحدة من الخيارات لوضع هذا الكائن للاهتمام هو تثبيته على مستوى العين. بنفس المبدأ، شنق اللوحات في المعرض. ومع ذلك، فمن الأكثر ملاءمة إذا كان الحوض هو أوسع في العرض من في الارتفاع.

إذا كان لديك أطفال صغار، وهذا الترتيب من خزان الأسماك لن تكون مريحة للغاية بالنسبة لهم. وسوف تكون قادرة على رؤية الأسماك فقط من خلال الوقوف على البراز. وهذا يعرضهم مرة أخرى لخطر التسلق إلى المرتفعات في الوقت الذي لن يكون حولها.

ومن الأفضل التفكير في خيار تثبيت مثل هذا العنصر من الداخل من خلال في مرحلة الإصلاح العالمي للشقة. ومنذ ذلك الحين، متى سيتم الانتهاء من جميع العمل على الانتهاء من الغرفة لبناء الحوض على الحائط خالية من الغبار والأوساخ وتدمير الانتهاء الزخرفية أحد الجدران ببساطة لن تفعل. إذا لم تكن مستعدا الآن لتركيب حوض السمك في الجدار، ولكن في المستقبل لا تجاهل هذا الخيار، قد يكون من المفيد التفكير في خلق مكانة في الجدار. في حين أن الحوض لن يكون، ويمكن استخدامه كجدول سرير صغير أو رف للمزهريات أو الكتب. ولكن في أي وقت يمكنك استخدام هذه المتخصصة لغرضها المباشر.

الحوض يمكن تركيبها في الجدار بطريقتين:

  • في مكانة، كما كتبنا بالفعل عن هذا في وقت سابق. هذا الأسلوب من التثبيت هو الكمال إذا تم اختراق واحدة من الغرف باستمرار من أشعة الشمس المباشرة. تحت تأثيرها، سوف الأسطح الزجاجية تتراكم بسرعة جدا مع الطحالب، والتي، بدورها، سوف تتطلب منك لتنظيف النظارات أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان. وبالإضافة إلى ذلك، التثبيت في مكانة مناسبة إذا كنت تسير للحفاظ على الأسماك التي يتم حفر باستمرار في الأرض. بسبب "النشاط المضطرب" المياه في الحوض يمكن أن يكون دائما غائم. وسوف الجدار الخلفي من مكانة إخفاء هذه الثمالة.
  • التثبيت مباشرة إلى افتتاح خاص في الجدار. وهكذا، فإن الحوض سيكون موجودا في غرفتين في نفس الوقت. وهذا، سوف توافق، هو أكثر جاذبية بكثير. ولكن قبل تثبيته سيكون لديك للعرق بشكل جيد للغاية. ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية يستحق كل هذا العناء.

تركيب الحوض مباشرة في افتتاح خاص في الجدار

نحن لا ننصح تثبيت الحوض نفسك. فمن الأفضل لأداء جميع الأعمال التحضيرية، والسماح للتركيب السفينة من قبل المهنيين. بعد كل شيء، الزجاج السميك والمركبات المعدنية تزن الكثير. في بعض الأحيان يكون من الصعب جدا على اثنين منا لرفع هيكل مماثل، ناهيك عن نوع من التثبيت.

فمن الأفضل أن تأخذ الرعاية من بطانة الجزء السفلي من السطح الذي سيتم وضع الحوض، مع طوقا بوليسول خاص. هذه النقطة من المهم جدا أن تأخذ في الاعتبار أنه في المستقبل لا يوجد صدع، حتى من أصغر حبة الرمل أو الحصى.

أنت لا تحتاج إلى أن تأمر أيضا حوض السمك، بالضبط مطابقة المعلمات من مكانة أو فتح في الجدار. تأكد من ترك مكان حيث يمكنك إطعام الأسماك وتنظيف النظارات. لذلك، إذا كان ارتفاع الزجاج هو 60 سم، ثم لا يقل عن 40 سم يجب أن تترك لتنظيف وتغذية الأعلاف. وبناء على ذلك، فإن ارتفاع مجموع الافتتاح الخاص بك يكون متر واحد. تأكد من ترك مكان أو على الفور جعل تركيب جميع الاتصالات اللازمة - تحت الإضاءة، التعقيم، الصرف، ضاغط وهلم جرا.

الحوض الأصلي في المناطق الداخلية من المطبخ

الحوض في الداخل هو زخرفة حقيقية من منزلك. إذا كنت ترغب في حفظ على تركيبه، فمن الأفضل أن تؤدي فقط الأعمال التحضيرية نفسك، وترك التثبيت مباشرة للمتخصصين. هل سبق لك أن أنشأت مثل هذا الجمال في منزلك؟

حوض السمك في الجدار

حوض السمك في الجدار: الأسئلة التقنية من تركيبه

اقرأ في هذا المنشور:

مهما كان المرء قد يقول، حوض السمك في المنزل، مثبتة على طاولة أو قاعدة التمثال، يعتبر تافهة، حتى لو كان يتحدث عن قدرة كبيرة. هذا هو تصميم بسيط، ومن أجل خلق بشكل مستقل مثل هذه الزاوية من الحياة البرية، لن تكون هناك حاجة إلى الكثير من الجهد. شيء آخر - التثبيت الأصلي للحوض، عندما يتم تركيبه في مكان غير عادي جدا. على سبيل المثال، في الجدار - هنا يبدو غير عادي جدا، يمكنك أن تقول حتى أنها أنيقة وجذابة. الحوض المدمج في الجدار هو حل تصميم فريد من نوعه، وأحيانا حتى منتج وظيفي التي يمكن استخدامها كمنبه. كيفية جعل مثل هذا الحوض؟ ولكن مع هذا السؤال سوف نفهم هذه المادة، والتي جنبا إلى جنب مع موقع stroisovety.org سيدرس الجانب التقني وكل ما يتصل به.

حوض السمك في الجدار بأيديكم الصورة

حوض السمك في الجدار: جعل افتتاح تصاعد أو المتخصصة

في وقت واحد من الضروري أن تقرر كيف سيتم تثبيت حوض السمك - بمعنى أنه سيكون لها وجهة نظر من جانب واحد أو أن ينظر إليها من جانبين من الجدار من غرف مختلفة. مشاهدة الأسماك من غرفتين مختلفتين هو احتمال جذابة جدا، ولكن ليس دائما مقبولة. خذ، على سبيل المثال، جدار يربط غرفة النوم وغرفة المعيشة. أوافق، في غرفة النوم، مثل هذا الديكور ليست مناسبة تماما، وخاصة إذا كنت تأخذ بعين الاعتبار أصوات ضاغط العمل في الحوض. بشكل عام، تحتاج إلى المضي قدما من الظروف واختيار المكان المناسب لتثبيت الحوض المدمج في، وربما على أساس الظروف، كنت تريد أن تجعل من مرئية من جانب واحد.

  1. نيش لحوض السمك في اتجاه واحد. وتكمن أهم دقة في هذه المسألة في نقطتين. أولا، هو أساس متين، قادرة على تحمل الأحمال - المكان الذي سوف يقف الحوض. الجبس مجلس البناء والتشكيل الجانبي هنا لن تعمل - على الأقل نحن بحاجة الخرسانة الخلوية، الطوب وهلم جرا. من الجبس من الورق المقوى فمن الممكن لتشكيل الجزء العلوي فقط، الذي الحوض لا يخلق أي الأحمال. ثانيا، هو تعزيز أعلى، إذا رسخت مكانة في جدار من الطوب - الطوب تحتاج التأمين أعلى في شكل شعاع قوي من الزاوية المعدنية، وضرب الحائط، والوقوف لمجموعة مكانة لا يقل عن 150 مم.
  2. فتح لحوض السمك من جانبين. مع فتح الحوض، الأمور هي نفسها، باستثناء شيء واحد - هناك حاجة إلى تأمين الطوب من الجانبين. وبالإضافة إلى ذلك، إذا تم فتح في جدار تحمل ولديه عرض أكثر من نصف متر، وسوف يكون من الضروري إجراء تعزيز إضافي. ببساطة، كل من نفس الزاوية في افتتاح سوف تحتاج إلى بناء إطار معدني - وإطار مزدوج من شأنها أن التفاف الجدار على كلا الجانبين. اثنان من نصفها هي ببساطة المطلوبة لجعل واحد كامل (وهذا هو، أنها ترتبط بعضها البعض عن طريق اللحام).

المدمج في حوض السمك الصورة

يجب ألا ننسى أن مكانة معينة يجب أن يكون لها أبعاد محددة، والأهم من ذلك، أن يكون موجودا في جميع المستويات الممكنة. وهذا هو، يجب أن تكون موجهة الجانبين لها عموديا، أعلى وأسفل أفقيا - جميع الزوايا ينبغي أن يكون زاوية من 90 درجة. في الأساس، وإذا كانت هناك انحرافات بسيطة، فإنه ليس مخيفا (يتم القضاء عليها من خلال النهاية: الجص، المعجون أو دريوال ليتم تثبيتها على الغراء). مرة أخرى، عطلة قاعدة أو فتح من الضروري أن الجص - كخيار، فمن الممكن أن نتأكد من أنه في ظل الألواح الصخرية وقد شغل كل الفضاء مع الغراء دون ثغرات.

حوض السمك المدمج: ما تحتاج إلى معرفته حول أبعاد مكانة أو فتحة العدسة

حجم افتتاح أو المتخصصة مهم جدا. وليس حتى لأن الحوض قد لا تصبح في المكان المقصود أو وجود فجوة بينه وبين الافتتاح لن يتم تجاوزها. هذا هو مجرد أصغر من المشاكل - من المهم جدا أنه بالإضافة إلى الحوض، يمكن للمشكاة استيعاب جميع المعدات اللازمة لتشغيلها.

نعم، وجود الحجم الصغير، هو الآن مجانا لتجد غرفة في الحوض نفسه، ولكن، كما تعلمون، انها القبيحة والأميين من الناحية الفنية - المعدات يجب أن يكون الوصول الموحد للصيانة. وإلا، لتغيير أو تنظيف نفس المرشح، سيكون لديك لتفكيك تماما الحوض.

حوض السمك، إلى داخل، الجدار، فوتو

يوحي هذا النهج أن ارتفاع مكانة ينبغي زيادة بمقدار 100 مم على الأقل فيما يتعلق ارتفاع الحوض - وهنا كنت بحاجة الى ان ننظر في المعدات وأبعادها. ليس كثيرا لا يكفي، وتوضع فوق إناء زجاجي والحاجة لتصفية، وضاغط الهواء والإضاءة، والتي يجب أن تكون متصلا بالشبكة إمدادات الطاقة عبر مآخذ. وهذا ليس كل شيء - من بين أمور أخرى، تحتاج إلى الوصول إلى تغذية الطيور المائية. إذا، بالطبع، كنت لا ترفض لهم ولا تخلق مجرد ديكور المياه.

أيضا، إذا كنا نتحدث عن عرض مكانة أو افتتاح للحوض مدمج في الجدار، ونحن بحاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار النهاية، لأنه يأخذ أيضا مكان. مثال بسيط - إذا قمت بقطع مكانة واضحة وفقا لأبعاد حاوية الزجاج ومن ثم الانتهاء من ذلك مع الجصي، ثم الحوض قد لا يصلح في مكانها. بشكل عام، نحن بحاجة إلى بدلات - بالإضافة إلى ذلك، فجوة التكنولوجية الصغيرة من حوالي 10 ملم على كل جانب مطلوب، والتي سوف يسهل كثيرا من تركيب الخزان. وفي وقت لاحق، هذه الفجوة تتداخل بسهولة مع الشرائح، والشرائح أو بلاتباندس البلاستيك الخاصة - بشكل عام، هذه ليست مشكلة.

كيفية جعل حوض السمك في الجدار الصورة

وبالإضافة إلى ذلك، سيكون من الضروري أن تأخذ الرعاية أن الحوض المسطح لا تبرز وراء الجدار، ولكن يقع بوضوح في الطائرة معها. الشيء الأكثر صعوبة هو تحقيق ذلك في حالة مع حوض السمك في اتجاهين، عندما الحاوية يجب أن يكون تدفق مع الجدار على كلا الجانبين. أفضل طريقة للخروج في مثل هذه الحالات هو أولا جعل مكانة أو فتحة من الحجم الصحيح و بالفعل المضي قدما من هذا النظام حاوية زجاجية. من حيث المبدأ، لحوض السمك من جانب واحد، وهذا سيكون نهجا مثاليا للعمل. كما تعلمون، فمن الممكن لصق الحوض ليس فقط مع الأبعاد الصحيحة، ولكن أيضا مع الشكل المطلوب والتكوين.

كيفية جعل حوض السمك في الجدار: مهمة أخرى "الأشياء الصغيرة"

انها ليست سرا لأي شخص أنه في أي عمل لا توجد تفاهات - فمن منهم أن يتم تشكيل الصورة الشاملة. العديد من العيوب الصغيرة - وهذا هو الإختراق العمل، ونتيجة لذلك يعول على موثوقية الهيكل، ومظهره، وغيرها من خصائص الأداء الهامة. ما يسمى "تريفلز"، اعتمادا على الظروف المحلية، قد يكون هناك الكثير، وينبغي أن يكون كل منهم متوقعا. إذا كنا نتحدث عن النقاط الأكثر شيوعا من هذه الخطة، ثم يمكنك التمييز بين الفروق الدقيقة التالية.

  1. القاعدة التي يتم تثبيت الحوض. الطائرة التثبيت المثالي مهم جدا. لفهم ما هو على المحك، وأنا أقول هذا - طائرة ناقصة من السطح السفلي قد يؤدي ذلك إلى حقيقة أنه بعد تركيب الحاوية، أو بالأحرى انحيازها بالنسبة إلى الجزء السفلي من الجدار من أعلى الحوض يمكن أن تعمل من جهة، ومن جهة أخرى، على العكس من ذلك، تقع في مكانة أو افتتاح. القوة إلى المستوى؟ في هذه الحالة، لا شيء جيد سيأتي منه - الحمل على جانب واحد يمكن أن يؤدي إلى إزالة الضغط من الخزان.

صورة الحوض إمبدابل

حوض السمك في الجدار بين الغرف الصورة

وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن لا يغيب عن بالنا من مثل هذه اللحظات مثل تأثير الرطوبة على الحائط أو الافتتاح: بطريقة جيدة، تحتاج إلى تسرب المياه. كخيار، يمكنك تنظيم حول التهوية جودة حوض السمك. تذكر أيضا حول السلامة الكهربائية - على الأقل يجب أن تأخذ الرعاية من التأريض واستخدام مآخذ واقية من الرطوبة.

وفي الختام، فإن موضوع كيفية جعل حوض السمك في الجدار، فإنه لا يزال لإضافة شيء واحد فقط - أن أقول عن شيء من هذا القبيل كما شنقا جبل. ويمكن تعليق الحوض بالضبط في وسط فتحة كبيرة على هيكل خاص من الأنابيب، والتي تستخدم أيضا كمكان لتوصيل أنابيب إمدادات الهواء والمياه التي تمت تصفيتها. من الناحية التكنولوجية، فإنه من الصعب جدا لجعل مثل هذا التصميم بأيديكم، ولكن إذا كان كل شيء مدروسة جيدا، وجدت أداء المهرة، ثم وهذا هو واقعي جدا. هذه أحواض السمك بصريا لا تقلل من الغرفة، ولكن، على العكس من ذلك، وإعطائها حجم وتصور مؤثرة جدا.

مؤلف المقال الكسندر كوليكوف

  • يتدفقون: الجدة مثيرة للاهتمام للجدران

وهناك خيار آخر من الجص الزخرفية للأسطح الداخلية يمكن أن يعتبر بحق طلاء قطيع. هذه الجدة لم تتلق بعد كتلة ...

ما هي خلفية الفاتورة وما هي أصنافها للبيع؟ حول ما تحتاج إلى معرفته حول هذا النوع من الديكور ...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 1 = 9