الأصفر زراعة السنط والرعاية

cercei.info

اسم الفئة

الأصفر زراعة السنط والرعاية

السنط الأصفر. ملامح الزراعة والرعاية. زراعة، استنساخ. الخصائص الطبية. التطبيق في الطب. الصبغات

كيفية زراعة وتنمو السنط الأصفر. كيفية نشر والرعاية. كيفية جعل الصبغات. الخبرة العملية الشخصية (10+)

السنط الأصفر. ملامح الزراعة والرعاية. نصائح للمبتدئين

إذا كنت قد أرادت لفترة طويلة لزراعة السنط، ولكن لا أعرف كيف - هذه المادة هو لك! في ذلك، حاولنا النظر في خصائصه، الملامح الرئيسية لزراعة ورعاية السنط، واستخدامه وأهميته.

السنط الأصفر, أو كما يطلق عليه أيضا - كاراغانا اللعين, - . شجيرة متساقطة الأوراق، وعادة ما وصل ارتفاعها الى 4-7 م أكاسيا تشكل جذوع سمك صغير من حوالي 10-15 سم يترك - مجمع يتألف من 5-8 الأوراق والأزهار - كبيرة، مع هالة صفراء. يزهر كاراجان أواخر الربيع - أوائل الصيف. ثمار السنط هي الفاصوليا، التي تنضج عادة في يوليو-أغسطس. السنط هو مصنع العسل ممتازة، لذلك تحظى بشعبية كبيرة بين الناس.

الأكاسيا منتشرة على نطاق واسع في منطقة الغابات في سيبيريا والقوقاز وكازاخستان. وهو ينشر الخضروات والبذور.

كاراجان - نبات متواضع، يتسامح جيدا مع الحرارة والجفاف، لذلك هو مناسبة للمبتدئين المتنامية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدامه بنشاط للبستنة الموقع، يتسامح جيدا مع حلاقة.

إذا كنت تتبع قواعد معينة للزراعة والرعاية، فإن أكاسيا تزيين تماما موقعك، وسوف يرضي طويلة لك مع جمالها.

السنط الأصفر - نبات سريع النمو، فوتوفيليك و متواضع إلى حد ما، لذلك ليس هناك أسرار خاصة لزراعتها، على هذا النحو.

إذا كنا نتحدث عن الوقت الأمثل للزراعة، ثم ينصح الخبراء لزرع ذلك إما في الخريف أو في الربيع.

بين النباتات هو ضروري للحفاظ على مسافة 50 * 50 سم، وعمق الأمثل للزراعة هو 50 سم إذا كان الجذور هي قصيرة جدا، قد يكون اختراق طفيف من الجذور - 1.5 سم أو أكثر. عند هذه النقطة، فإن مصنع تترسخ أكثر، وسوف تكون قادرة على تطوير كامل أكثر من ذلك. من أجل أن يكون النبات صحي - عند زرع فمن الضروري إدخال الصرف - الحصى أو الحصى. وسوف يكون كافيا فقط 2-3 كجم إلى أسفل حفرة من الحصى أو الحجر المسحوق. وفي الوقت الذي تزرع فيه شجيرات الكارجان، ينبغي أن يكون حوالي 200 غرام من الأسمدة المعدنية محصورا في الثقوب. أيضا أكاسيا يحتاج سقي، - حوالي 12 لترا لكل مصنع. يتم الري كل يومين أو ثلاثة أيام. اعتمادا على مدى سرعة تجف الأرض. في الطقس الجفاف، فمن المستحسن أن المياه الشجيرات مرة واحدة في اليوم نحو المساء.

النبات يستنسخ، كما قلنا في وقت سابق، على حد سواء من قبل طريقة البذور والخضرية. ويمكن الحصول على نتائج ممتازة عن طريق زراعة البذور في فصل الربيع. قبل الغرس، يجب أن تكون غارقة بالماء ليوم واحد.

مع زراعة أنواع الزينة، وتستخدم النباتات للتلقيح، وفصل من البراعم، وفصل الشجيرات، ولكن طريقة البذور من انتشار هذا النبات هو موضع ترحيب أكثر.

ما نوع الرعاية التي تحتاجها السنط؟

مزارع السنط القديمة لا تحتاج الأسمدة، لأنها هي نفسها قادرة على إثراء التربة بكميات كافية مع النيتروجين. في سقي، والكبار عينات من السنط أيضا بالكاد بحاجة، ولكن شتلات الشباب تحتاج نشارة الجفت.

مع الري في الوقت المناسب وحلاقة هذه النباتات متواضع سوف طويلة بالنسبة لك للاستمتاع جمالك و ديكوراتيفينيس، تزيين تماما موقعك.

ومثل جميع النباتات الأخرى، تتعرض الأكاسيا أيضا لخطر الأضرار الناجمة عن الآفات، وخاصة الآفات مثل المن والكتلة الورقية وعدة حشرات أخرى. ونحن ننصح لمحاربتهم مع حل الدوار. الجذع واللحاء تتلف أيضا من الآفات الحشرية، والطريقة الأكثر فعالية لمحاربتها هي فلاتوفوس. ونحن ننصح الأسوار الحية لرش السائل بوردو، والذي يسمح لحماية النبات ضد العدوى المحتملة مع الفطريات.

بسبب خصائص الزخرفية من السنط، فإنه غالبا ما تستخدم لالمناظر الطبيعية. خاصة السنط جميلة في فترة المزهرة بسبب أصفر مشرق كبيرة بما فيه الكفاية الزهور، والتي تزين التضاريس بشكل جيد. ويمكن قطع التحوطات الحية من كاراغانا ومنحهم أي شكل المطلوب. هذا هو السبب في السنط هو محبوبا جدا ونمت بنشاط على مواقعها. بالمناسبة، بالإضافة إلى خصائص الديكور الممتازة، السنط هو أيضا رائع تحمل الحاملة ومحمل العسل. مجرد مصنع مذهلة!

بالإضافة إلى الزخرفية، وقد وجدت السنط تطبيقه في الطب الشعبي، حيث يتم تقدير على نطاق واسع بسبب خصائصها الشفاء.

في الطب الشعبي، وتستخدم الجذور والأوراق والزهور، وجذور السنط الأصفر. يتم جمع المواد الخام على مدار العام. أكاسيا يحتوي على العديد من الفيتامينات والسليلوز والنشا والبروتين والألياف والأحماض العضوية والراتنجات، وغيرها من المواد.

كاراغان ديه المضادة للالتهابات، مقشع، مسكن، خافض للحرارة، التئام الجروح ولديه العديد من الخصائص المفيدة الأخرى. تستخدم بنشاط لصداع، أمراض الجهاز الهضمي، حرقة، أمراض الكبد، أمراض الحلق، التهابات الجهاز التنفسي الحادة والتهابات الجهاز التنفسي، الحساسية، آلام الظهر. مع جميع الأمراض المدرجة، وتستخدم صبغة الكحولية من الزهور والأوراق.

أيضا عسل مفيد جدا من السنط، الذي يحتوي على طعم دقيق ورائحة لطيفة حساسة، الضوء الأصفر أو ضوء العنبر اللون. العسل مفيد لمرض البري بري، والعمليات الالتهابية المختلفة، والإرهاق العصبي، والسعال، والأمراض العصبية والنفسية، الخ أكاسيا العسل يمكن استخدام والطفل، لأنه عادة وليس الحساسية ولها العديد من الخصائص المفيدة، مثل :. يقوي مناعة، له تأثير مضاد للميكروبات، مهدئ وغيرها.

وبطبيعة الحال، في تطبيقه تحتاج إلى معرفة هذا التدبير. منذ السنط يمكن أن يسبب عددا من الأمراض الخطيرة، وحتى الموت. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن النبات يحتوي على المواد السامة، والتي بكميات كبيرة تؤثر سلبا على الجسم. موانع لاستخدام السنط هو التعصب الفردي والحمل والرضاعة.

جميع أجزاء النبات تحتوي على قلويدات سامة. وتتراكم أكبر كمية منها في النبات خلال فترة الإزهار. التسمم هو ممكن عند تناول الفواكه السنط (القرون الفاصوليا) وجرعة زائدة عرضية من ضخ الأعشاب من ثيرموبسيس تستخدم ضد السعال.

1-1،5 ساعات بعد التسمم تحدث الضعف والغثيان وآلام البطن والقيء المستمر، وغالبا مع الدم والاسهال والعرق البارد، والتشنجات والهذيان والأرق والهلوسة، والانهيار. الموت يمكن أن يحدث بعد 1-2 ساعات، من شلل التنفس.

في حالة التسمم اللازمة لإجراء بسرعة إفراغ المعدة - سبب القيء، وجرفت المعدة مرارا وتكرارا مع 2.3٪ محلول مائي كلوريد الصوديوم الدافئ، ثم إعطاء تعليق مائي من الكربون المنشط، تليها 20-30 دقيقة لتنفيذ الغسيل المتكرر. ملين ملحي هو أفضل لإعطاء في شكل حل 5٪ في مبلغ 100-400 مل. الحقن الشرجية تطهير عالية. زجاجة الماء الساخن على المعدة. في اضطرابات الجهاز التنفسي، والأكسجين، وتظهر التنفس الاصطناعي. مع انخفاض نشاط القلب والأوعية الدموية - الكافيين والكافور، كورديامين. عن طريق الوريد - الفسيولوجية محلول ملحي، 5٪ محلول الجلوكوز، polyglukin، neokompensan. مع التشنجات - داخل حل هيدرات كلورال. ضغط الباردة على رأسي. التفاف الضحية في بطانية دافئة. مزيد من العلاج هو أعراض.

أكاسيا في الطب، وعلاج السنط:

مع السل الرئوي، واليرقان والصداع، وكذلك آلام الظهر في الطب الشعبي، ويستخدم ضخ السنط الأصفر.

أشكال الجرعات، وطريقة الإدارة والجرعات من الاستعدادات الصفراء السنط:

من جميع أجزاء النبات، وتستخدم الأدوية والأشكال الفعالة، والتي تستخدم في علاج العديد من الأمراض. دعونا ننظر الرئيسية.

السنط التسريب الأصفر:

أكاسيا التسريب الأصفر: صب 3.5 أكواب من الماء المغلي البارد 1 ملعقة صغيرة. المواد الخام سحقت، يصر في طبق مغلق بإحكام لمدة 1 ساعة، اثارة في بعض الأحيان، استنزاف. خذ 1 ملعقة كبيرة. ل. 3 مرات في اليوم، بعد وجبات الطعام.

السيتيسين قلويد هو جزء من أقراص "تابيكس"، والتي تستخدم لمكافحة التدخين.

وتستخدم النباتات الزهور كعامل خافض للحرارة، مقشع ومضادة للالتهابات لنزلات البرد وآلام في المعدة، وأمراض الجهاز الهضمي. أيضا، يتم استخدام ديكوتيون والتسريب من هذا الجزء من كاراغانا لشطف تجويف الفم والكمادات في علاج الأمراض الجلدية.

ويستخدم العشب السنط الأصفر (أي الأوراق واللحاء والفروع) لإعداد أدوات للمساعدة في الصداع، وأمراض الكبد، وحرقة، وتصلب الشرايين، وgipoavitaminozah. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لحاء النبات هو علاج ممتاز لانتفاخ الجهاز التنفسي العلوي والكعك. أوراق السنط أظهرت الأصفر في الحساسية، بينما الفروع والبراعم فتحها تستخدم كعامل مضاد للجراثيم فعالة.

يتم إعداد صبغة الجليدية من الأغصان والزهور من السنط الأصفر، ويستخدم لعلاج التهاب المفاصل من مختلف مسببات والروماتيزم. لتحضير صبغة، يتم صب 200 غرام من المواد الخام الجافة في وعاء من الزجاج الداكن ويتم سكب 500 مل من الفودكا، وبعد ذلك يتم غرس وكيل لمدة أسبوعين في مكان بارد ومظلم. في هذه الحالة، يجب أن تهتز صبغة بشكل دوري. هذه صبغة التدليك المفاصل المؤلم، والتي بعد فرك يجب أن تكون مرتبطة مع وشاح الصوف الدافئ أو وشاح. مع الألم الشديد في وصف الدواء يوصى بإضافة الفجل الطازجة في نسبة 1: 1 مع كاراغانا. هذا صبغة نفسه مع الاستهلاك الداخلي سيساعد على تعزيز المناعة. وبالإضافة إلى ذلك، تمييع صبغة بالماء في نسبة 01:10 أو 1: 5، ويمكن استخدامه كما يشطف من الفم لإزالة الالتهاب.

وتستخدم ضخ الزهور وأوراق النباتات لعلاج أمراض الجهاز الهضمي، وتصلب الشرايين، والصداع، وحرقة وتهيج. أيضا كعامل مضاد للالتهابات، يشار إلى ضخ السنط الأصفر لأمراض الأغشية المخاطية في الفم والحلق. 2 ملعقة طعام أوراق جافة مفرومة من الأسهم الصفراء صب كوب من الماء المغلي ويصر على وكيل لمدة ساعتين في حاوية مغلقة. يتم تصفية التسريب من خلال طبقة مزدوجة من الشاش وهو في حالة سكر ثلاث مرات في تقرع، ملعقتين كبيرتين.

ومع ذلك، إذا كنت تتبع المشورة، ومعرفة التدبير الكامل، ويمكن استخلاص الفائدة من أي مصنع. نأمل أن يكون لدينا ساعدتكم مع نصيحتك بشأن زراعة ورعاية هذا النبات غير عادية! نتمنى لكم النجاح والصحة!

لسوء الحظ، فإن المواد تواجه بشكل دوري أخطاء، يتم تصحيحها، يتم استكمال المقالات وتطويرها، يتم إعداد جديدة. الاشتراك في الأخبار لتكون على بينة من.

إذا كان هناك شيء غير واضح، تأكد من أن نسأل!

كيفية زراعة وتنمو دوغروس. كيفية نشر. كيفية حصاد وتخزين الحصاد.

كيفية زراعة وتنمو ياكون. كيفية نشر، النبات والنباتات الشتلات ،.

كيفية رسم نمط من معظم اللباس الصيف لفتاة - وصفا مفصلا. .

كيفية جعل الشرفة مريحة، مدخل منزل بلدك. وصف تفصيلي.

كيفية زراعة وتنمو أليشا. كيفية قطع الحق.

داء ستيغونوسبوروسيس هو سبب احمرار الأوراق. كيفية التعرف على المرض والعلاج.

كيفية زراعة نفق على الشرفة وفي الهواء الطلق. كيف زهرة هي السبات.

تمارين التنفس للرئتين ونظام القلب والأوعية الدموية.

طرق زراعة ورعاية السنط الأصفر

الأشجار والشجيرات - طرق زراعة ورعاية السنط الأصفر

طرق زراعة السنط الأصفر ورعايته - الأشجار والشجيرات

زراعة أصفر السنط، أو كاراغانا من شجرة، هو عمل ممتن. وقد وجدت تطبيقه في الطب الشعبي، وتربية النحل. أصفر السنط هو أقل من الأبيض، فمن السهل لخفض، لذلك يتم استخدامه بنشاط للزينة المناظر الطبيعية للموقع. رعاية الأدغال بسيطة بما فيه الكفاية، وزراعتها قادرة حتى للمبتدئين.

الفرق الأساسي بين السنط الأصفر ومعظم الشجيرات الزينة الأخرى هو أنه يتكاثر بشكل جيد مع مساعدة من البذور (جينيراتيفيلي). يتم الهبوط في الأرض المفتوحة من سبتمبر إلى منتصف أكتوبر في التربة رطبة معتدلة. يمارس بعض البستانيين الشجيرات المتزايدة في أواني الزهور. مع هذه الطريقة، تزرع البذور مباشرة بعد الحصاد في خليط من التربة التربة والرمل (نسبة 3-1). من المهم جدا أن الخزان لديه ثقوب الصرف الصحي، لأن السنط لا يحب الرطوبة المفرطة. تغذية وزرعه في الأرض المفتوحة في الربيع، وليس في وقت سابق من بعد 1 سنة.

أيضا، بوش استنساخ جيدا مع مساعدة من طبقات الجذر والقسمة، قصاصات، يطلق النار الجذر. يتم تنفيذ قصاصات في الربيع، والعقل والقسمة - في الخريف (بعد يلقي كاراغانا قبالة أوراق الشجر). العناية الواجبة والتربة الخصبة توفر نمو النبات جيدة، لمدة عام ارتفاعه يمكن أن تصل إلى 1 متر. أصفر السنط يبدأ لترعش، كقاعدة عامة، للسنة الثالثة من الحياة.

زرع الشتلات نفذت قبل تطوير الأوراق، وهذا هو، أوائل الربيع. للبذر في الحضانة، يتم غارقة البذور لمدة 5 ساعات في الماء في درجة حرارة الغرفة. كما يتم تطبيق أساليب الطبقية (تقليد ظروف الشتاء الطبيعية لتحفيز نمو النبات)، والتي يتم خلالها تساقط البذور لمدة 45 يوما. يمكنك الاحتفاظ بها في الثلاجة عند درجة حرارة 0 درجة 30 يوما. يتم زراعة البذور في الحضانة إلى عمق 2-3 سم، وكثافة البذر - 10 جهاز كمبيوتر شخصى. ل 1 متر مربع. وبعد عام واحد يتم زرع السنط في الأرض المفتوحة.

مثالية ل كاراكان تشبه الرملي الطميية، ومع ذلك فإنه ينمو بشكل جيد على أنواع أخرى من التربة. ولكي ينمو النبات بصحة جيدة، يتم زرع الشتلات في بئر، رشها بالحصى أو الحجر المسحوق (2 كجم لكل واحد). ويوصى أيضا لجعل الأسمدة المعقدة أو السماد. المسافة المثلى بين الثقوب هي 50 سم، وعمق الزراعة هو 40 سم (يمكن القضاء على العنق الجذر بمقدار 1.5 سم). إذا كان السنط الأصفر يزرع في وعاء الخث، ثم يتم زراعتها معها. ثم تربى التربة حول الشتلات بطبقة من 5 سم، وأفضل لهذه الأغراض هي الإبر، القش، الخث، لحاء أو نشارة الخشب.

حقيقة مثيرة للاهتمام هو أنه لا يوجد خطر السنط التنوع البيولوجي الأصفر، في حين عندما الأخوة مشترك لها - الجراد (Robinia pseudoacacia أو) يشير للأنواع الغازية (دورة النيتروجين في التربة عقاب). وهذا يعني أن زراعة شجرة كاراجانا آمنة تماما لنظام إيكولوجي.

نظرا لهيكلها، أكاسيا الأصفر تتكيف مع أي ظروف الطقس والتغيرات في درجات الحرارة، وبالتالي فإن رعاية النبات بسيطة. شجيرة الكبار جيدا يقف على حد سواء الحرارة الصيف قوية والصقيع في فصل الشتاء، فإنه لا يحتاج إلى أن تكون محمية. أكاسيا ليست خائفة من الرياح القوية والمشاريع، فإنه في حد ذاته يمكن أن تكون بمثابة حماية للنباتات الأخرى. العناية بها هي على النحو التالي.

أصفر السنط هو محبة للضوء، فإنه لا يحصل حرق حتى تحت الشمس الحارقة، لذلك يجب أن يتم زرع الشتلات في المناطق مضاءة جيدا.

ينمو الشجيرة بشكل سيء على المستنقعات والمناطق المنخفضة.

شجرة شجرة كاراجانا هو أسهل لتحمل فترة الجافة من الرطوبة الزائدة. المياه الراكدة بسرعة جدا يؤدي إلى تسوس نظام الجذر. لذلك، سقي الأدغال ليس من الضروري أكثر من 3 مرات في الأسبوع، كما تجف الأرض حتى. كل مصنع بالغ يتطلب حوالي 12 لترا من الماء.

تغذية النباتات من مارس إلى أغسطس، حوالي مرة واحدة كل 2 أسابيع. يمكنك القيام بذلك فقط في أوائل الربيع وقبل المزهرة. للتسميد هو ممتاز مناسب المخفف في روث الدجاج المياه أو مولين. وعادة ما لا تسمد الشجيرات الكبار، والرعاية لذلك هو الري في الوقت المناسب والتقليم.

لتشكيل التاج، يجب أن تبدأ في وقت سابق من السنة الثانية من الحياة. فمن الأفضل أن تفعل ذلك في الربيع أو مباشرة بعد المزهرة. من أجل منع النباتات من النمو كما تريليك (كما السنط الأبيض)، فمن المستحسن أن تكون قطعت بشدة في السنة الثانية، وترك فقط 2-3 الكلى. هذا الأسلوب يحفز تشكيل شكل العنقودية.

أصفر السنط ينمو كثيرا، لذلك فمن الضروري لتوفير مساحة حرة حول مكان لزرعها.

ويستخدم على نطاق واسع شجيرة في تصميم المناظر الطبيعية، وهو مثالي لخلق التحوط وتعزيز التربة الرملية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تشكيل تاجه تماما إلى شخصيات مختلفة، يمكنك حتى إنشاء تركيبات كاملة مع الأشجار والشجيرات الأخرى. العناية بهم هو بسيط، والتقليم ليس من الصعب حتى للمبتدئين. لتشكيل التحوط، يتم زرع السنط في نمط رقعة الشطرنج مع كثافة البذور من 25 سم.

وبالإضافة إلى ذلك، فضلا عن السنط الأبيض، ويقدر كاراغانا لخصائصه الطبية. تضاف الزهور إلى الشاي، والذي يعطي له طعم حلو ورائحة لطيفة. هذا المشروب مفيد لاستخدامها في مرض السارس، والتهاب الكبد، ومرض السكري، والتهاب المفاصل وتصلب الشرايين، وكذلك نقص في الفيتامينات A و C. شجرة Kargaev ديه المضادة للالتهابات، مزيل التشنج، البصق وتأثير خافض للحرارة.

كل من الأصفر والأبيض السنط لها خصائص العسل ممتازة. يتم تقدير هذا العسل من قبل طعمه الحساس، رائحة لطيفة حساسة والضوء العنبر لون. انها لا تبلور لفترة طويلة، والحفاظ على شفافيتها ونضارة. العسل من السنط الأصفر يزيد من دفاعات الجسم، له تأثير مهدئ مضادة للميكروبات ومعتدلة.

كما ترون، رعاية أكاسيا الأصفر هو بسيط جدا. كارغانا هي شجرة تشبه، مثل الروبيونيوم الزائفة السنط (الأبيض) ينتمي إلى عائلة البقوليات، فإنه يتضاعف بسهولة وليس خائفا من الصقيع في فصل الشتاء. فإنه يسهل تحمل المصاعب والمصاعب بالقرب من الطرق، ويحمي تماما النباتات الأخرى من الرياح. خلال المزهرة، ينضح رائحة حلوة لطيفة، والتي هي جذابة جدا للنحل. لذلك، فمن الأفضل لزرعه بعيدا عن أبواب المدخل، والأجنحة والملاعب.

زراعة السنط هو أيضا بسيطة جدا. يمكنك ببساطة دفن البذور في الأرض في أوائل الخريف. شتاء تحت الثلوج، في الربيع أنها سوف تعطي يطلق النار الخضراء الشباب. وفي 2-3 سنوات سوف تظهر التحوط الحقيقي في مكانها.

المزيد عن الموضوعات الأشجار والشجيرات

زرع مروحة القيقب أتروبوربوريوم وأسرار الرعاية لذلك

ماذا يحتاج البستانيون إلى معرفة حول زراعة ورعاية يوشتي؟

كل شيء عن زراعة الصنوبر الجبلية والرعاية اللاحقة

كيف لزراعة المشمش ورعاية بشكل صحيح من ذلك في مناخ بارد؟

استنساخ زهر العسل الصالحة للأكل، وميزات الزراعة والرعاية

المواد الشعبية

بعد الحصول على الموز، والناس عادة رمي قشر.

منذ فترة طويلة محببة من قبل البستانيين من قبل البستانيين. هذه زهرة معروفة.

العديد من النباتات من الصعب أن تنمو وتتطور في حادة.

الزراعة المائية هو النظام الذي يسمح لك أن تنمو.

الفراولة، نمت بطريقة تقليدية و للبيع.

طرق زراعة ورعاية السنط الأصفر

زراعة أصفر السنط، أو كاراغانا من شجرة، هو عمل ممتن. وقد وجدت تطبيقه في الطب الشعبي، وتربية النحل. أصفر السنط هو أقل من الأبيض، فمن السهل لخفض، لذلك يتم استخدامه بنشاط للزينة المناظر الطبيعية للموقع. رعاية الأدغال بسيطة بما فيه الكفاية، وزراعتها قادرة حتى للمبتدئين.

الفرق الأساسي بين السنط الأصفر ومعظم الشجيرات الزينة الأخرى هو أنه يتكاثر بشكل جيد مع مساعدة من البذور (جينيراتيفيلي). يتم الهبوط في الأرض المفتوحة من سبتمبر إلى منتصف أكتوبر في التربة رطبة معتدلة. يمارس بعض البستانيين الشجيرات المتزايدة في أواني الزهور. مع هذه الطريقة، تزرع البذور مباشرة بعد الحصاد في خليط من التربة التربة والرمل (نسبة 3-1). من المهم جدا أن الخزان لديه ثقوب الصرف الصحي، لأن السنط لا يحب الرطوبة المفرطة. تغذية وزرعه في الأرض المفتوحة في الربيع، وليس في وقت سابق من بعد 1 سنة.

أيضا، بوش استنساخ جيدا مع مساعدة من طبقات الجذر والقسمة، قصاصات، يطلق النار الجذر. يتم تنفيذ قصاصات في الربيع، والعقل والقسمة - في الخريف (بعد يلقي كاراغانا قبالة أوراق الشجر). العناية الواجبة والتربة الخصبة توفر نمو النبات جيدة، لمدة عام ارتفاعه يمكن أن تصل إلى 1 متر. أصفر السنط يبدأ لترعش، كقاعدة عامة، للسنة الثالثة من الحياة.

زرع الشتلات نفذت قبل تطوير الأوراق، وهذا هو، أوائل الربيع. للبذر في الحضانة، يتم غارقة البذور لمدة 5 ساعات في الماء في درجة حرارة الغرفة. كما يتم تطبيق أساليب الطبقية (تقليد ظروف الشتاء الطبيعية لتحفيز نمو النبات)، والتي يتم خلالها تساقط البذور لمدة 45 يوما. يمكنك الاحتفاظ بها في الثلاجة عند درجة حرارة 0 درجة 30 يوما. يتم زراعة البذور في الحضانة إلى عمق 2-3 سم، وكثافة البذر - 10 جهاز كمبيوتر شخصى. ل 1 متر مربع. وبعد عام واحد يتم زرع السنط في الأرض المفتوحة.

مثالية ل كاراكان تشبه الرملي الطميية، ومع ذلك فإنه ينمو بشكل جيد على أنواع أخرى من التربة. ولكي ينمو النبات بصحة جيدة، يتم زرع الشتلات في بئر، رشها بالحصى أو الحجر المسحوق (2 كجم لكل واحد). ويوصى أيضا لجعل الأسمدة المعقدة أو السماد. المسافة المثلى بين الثقوب هي 50 سم، وعمق الزراعة هو 40 سم (يمكن القضاء على العنق الجذر بمقدار 1.5 سم). إذا كان السنط الأصفر يزرع في وعاء الخث، ثم يتم زراعتها معها. ثم تربى التربة حول الشتلات بطبقة من 5 سم، وأفضل لهذه الأغراض هي الإبر، القش، الخث، لحاء أو نشارة الخشب.

حقيقة مثيرة للاهتمام هو أنه لا يوجد خطر السنط التنوع البيولوجي الأصفر، في حين عندما الأخوة مشترك لها - الجراد (Robinia pseudoacacia أو) يشير للأنواع الغازية (دورة النيتروجين في التربة عقاب). وهذا يعني أن زراعة شجرة كاراجانا آمنة تماما لنظام إيكولوجي.

نظرا لهيكلها، أكاسيا الأصفر تتكيف مع أي ظروف الطقس والتغيرات في درجات الحرارة، وبالتالي فإن رعاية النبات بسيطة. شجيرة الكبار جيدا يقف على حد سواء الحرارة الصيف قوية والصقيع في فصل الشتاء، فإنه لا يحتاج إلى أن تكون محمية. أكاسيا ليست خائفة من الرياح القوية والمشاريع، فإنه في حد ذاته يمكن أن تكون بمثابة حماية للنباتات الأخرى. العناية بها هي على النحو التالي.

السنط ضوء أصفر التي تتطلب، فإنه لا تحصل على الحروق حتى تحت أشعة الشمس الحارقة، لذلك ينبغي أن يتم شتلات زرع بها على المناطق مضاءة جيدا.

ينمو الشجيرة بشكل سيء على المستنقعات والمناطق المنخفضة.

شجرة شجرة كاراجانا هو أسهل لتحمل فترة الجافة من الرطوبة الزائدة. المياه الراكدة بسرعة جدا يؤدي إلى تسوس نظام الجذر. لذلك، سقي الأدغال ليس من الضروري أكثر من 3 مرات في الأسبوع، كما تجف الأرض حتى. كل مصنع بالغ يتطلب حوالي 12 لترا من الماء.

تغذية النباتات من مارس إلى أغسطس، حوالي مرة واحدة كل 2 أسابيع. يمكنك القيام بذلك فقط في أوائل الربيع وقبل المزهرة. للتسميد هو ممتاز مناسب المخفف في روث الدجاج المياه أو مولين. وعادة ما لا تسمد الشجيرات الكبار، والرعاية لذلك هو الري في الوقت المناسب والتقليم.

لتشكيل التاج ينبغي أن تبدأ في وقت سابق من السنة الثانية من الحياة. فمن الأفضل أن تفعل ذلك في الربيع أو مباشرة بعد المزهرة. أن لا تزرع النباتات الشجيرية (كما السنط)، وأوصوا لثاني محصول قوي العام، ولم يتبق سوى 2-3 براعم. هذا الأسلوب يحفز تشكيل شكل العنقودية.

أصفر السنط ينمو كثيرا، لذلك فمن الضروري لتوفير مساحة حرة حول مكان لزرعها.

ويستخدم على نطاق واسع شجيرة في تصميم المناظر الطبيعية، وهو مثالي لخلق التحوط وتعزيز التربة الرملية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تشكيل تاجه تماما إلى شخصيات مختلفة، يمكنك حتى إنشاء تركيبات كاملة مع الأشجار والشجيرات الأخرى. العناية بهم هو بسيط، والتقليم ليس من الصعب حتى للمبتدئين. لتشكيل التحوط، يتم زرع السنط في نمط رقعة الشطرنج مع كثافة البذور من 25 سم.

وبالإضافة إلى ذلك، وكذلك الجراد الأسود، Caragana قصب السبق لخصائصه الطبية. تضاف الزهور إلى الشاي، والذي يعطي له طعم حلو ورائحة لطيفة. هذا المشروب مفيد لاستخدامها في مرض السارس، والتهاب الكبد، ومرض السكري، والتهاب المفاصل وتصلب الشرايين، وكذلك نقص في الفيتامينات A و C. شجرة Kargaev ديه المضادة للالتهابات، مزيل التشنج، البصق وتأثير خافض للحرارة.

كل من الأصفر والأبيض السنط لها خصائص العسل ممتازة. يتم تقدير هذا العسل من قبل طعمه الحساس، رائحة لطيفة حساسة والضوء العنبر لون. انها لا تبلور لفترة طويلة، والحفاظ على شفافيتها ونضارة. العسل من السنط الأصفر يزيد من دفاعات الجسم، له تأثير مهدئ مضادة للميكروبات ومعتدلة.

كما ترون، رعاية أكاسيا الأصفر هو بسيط جدا. شجرة Kargaev كما Robinia pseudoacacia (أبيض) تنتمي إلى عائلة البقول، ويتم نشر بسهولة لا الصقيع في فصل الشتاء خائفة. فإنه يسهل تحمل المصاعب والمصاعب بالقرب من الطرق، ويحمي تماما النباتات الأخرى من الرياح. خلال المزهرة، ينضح رائحة حلوة لطيفة، والتي هي جذابة جدا للنحل. لذلك، فمن الأفضل لزرعه بعيدا عن أبواب المدخل، والأجنحة والملاعب.

زراعة السنط هو أيضا بسيطة جدا. يمكنك ببساطة دفن البذور في الأرض في أوائل الخريف. شتاء تحت الثلوج، في الربيع أنها سوف تعطي يطلق النار الخضراء الشباب. وفي 2-3 سنوات سوف تظهر التحوط الحقيقي في مكانها.

وسيتم نشرها في المستقبل القريب.

© 2016 - نصائح العناية بالشعر

يرجى الانتباه! نسخ مواد الموقع لا يمكن إلا بإذن من الإدارة ومع وجود رابط نشط إلى المصدر.

يتم توفير المعلومات لغرض التعارف. العلاج الذاتي يمكن أن يؤدي إلى عواقب غير مرغوب فيها!

في أول علامات المرض، استشارة الطبيب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

16 + = 25