الغاز الذاتي

cercei.info

اسم الفئة

الغاز الذاتي

التغويز الذاتي

ما هو التغويز الذاتي

الغاز إمدادات غاز البترول المسال مستقلة

يتم استخدام نوعين من الخزانات: اسطوانات الغاز وحاملي الغاز.

اسطوانة الغاز - اسطوانة فولاذية للبروبان (غاز هيدروكربوني مسال) مصممة لتخزين ونقل البروبان بقدرات مختلفة. يجب أن يتم تنفيذ تركيب إمدادات الغاز مع استخدام الدبابات الصغيرة من قبل عدد من الاسطوانات من 3 قطع على الأقل. وهذا يسمح لزيادة سطح التبخر والحد من خطر قضمة الصقيع من اسطوانات. من المهم استخدام منظمات الضغط مع المعلمات المطلوبة لغلايات معينة ونوع الغاز. لا يسمح لاستخدام المنظمين غير غاز البترول المسال.

غاشولدر - خزان عالي الضغط، مصمم لتخزين الغاز الطبيعي المسال وإعادة تصنيفه. المنتجة في الاتحاد الروسي، وفقا لأحدث التقنيات الألمانية في بناء الحاويات في الاعتبار الظروف المناخية القاسية في المناطق الشمالية ويطبق Rossii.Na gasholder طلاء المعاصر متعدد العناصر تضمن الحماية من التآكل المطلقة من الظروف الخارجية، التي أنشئت التجهيزات الرائدة في العالم - REGO، روتشستر. وتستخدم غاشولدرز لتغويز الذاتي من المنازل السكنية والمرافق المجتمعية - المنزلية والزراعية. أصحاب الغاز مختلفة في الحجم: 5-20 متر مكعب. على عكس اسطوانات غاشولدر يوفر سطح التبخر كبير وكمية كبيرة من تخزين غاز البترول المسال، ونتيجة لذلك، أقل الغيارات.

وفي بعض الحالات، يستخدم الغاز الطبيعي القائم على الغاز كوقود احتياطي.

مزايا نظام التغويز الذاتي القائم على غاشولدر:

لا تحتاج إلى وضع خط أنابيب الرئيسي وتلقي حدود على الغاز الطبيعي.

انخفاض تكاليف الاستثمار والتشغيل؛

صيانة العمل دون انقطاع؛

سرعة عالية من التنفيذ؛

الاستقلالية عن المصادر الخارجية لإمدادات الحرارة والغاز؛

غاز البترول المسال (لب) مع زيادة طفيفة في الضغط يمر في المرحلة السائلة، والتي تسمح بسهولة أن يتم نقلها وتخزينها. مع زيادة طفيفة في درجة الحرارة أو انخفاض في الضغط، تبدأ المرحلة السائلة لتبخر والذهاب إلى مرحلة الغاز، تنتهي مع التشبع. يتأثر ضغط بخار مشبع فقط من قبل درجة الحرارة المحيطة ولا تعتمد على حجم السائل.

يتم تحويل لتر واحد من غاز البترول المسال إلى حوالي 0.25 م 3 من الغاز المتبخر. في فصل الشتاء، وأداء مرحلة تغذية الغاز قطرات بسبب انخفاض الضغط. إذا بدأ التبخير المكثف (على سبيل المثال: لتشمل المرجل بقدرة 100٪)، فإن التبخر السريع للمرحلة السائلة سيؤدي إلى تبريده وبالتالي انخفاض في الإنتاجية. للحصول على كميات الغازات المطلوبة. زيادة كمية خزانات غاز البترول المسال. البروبان لديه مجموعة الأمثل من الخصائص - حتى في الطقس البارد، فإنه يزود بشكل مطرد مرحلة الغاز، ولكنها جيدة فقط في ظروف الشتاء ومكلفة نسبيا. في الصيف، في الظروف الحارة، يمكن أن يصل ضغط أبخرةها إلى الحد الأقصى المسموح به لجدران السفينة (1.6 ميجا باسكال)، بحيث لا يحدث ذلك: يتم تخفيف البروبان مع البوتان ببطء يتبخر وأرخص.

لا يوصى بأن يتم وضع غاز البترول المسال في الطابق السفلي أو في الطابق السفلي إذا كانت المساحة الزجاجية فيها أقل من 1 متر مربع. وبما أن هناك حاجة إلى الكثير من الهواء للاحتراق الكامل لخليط البروبان والبيوتان، ينبغي توفير تهوية جيدة في غرف المراجل، وترتيب الإضاءة الطبيعية، وتركيب جهاز استشعار للكشف عن تسرب الغاز مع صمام أوتوماتيكي للإغلاق.

بالمناسبة، في هذه الحالة لا يتم استخدام الغاز بالضبط نفس كما في الشقق المدينة. هناك يتم تغذية من خلال خط أنابيب مركزي، وفي خزان فمن غير المربح لنقله في حالة طبيعية (الغازية)، لأنها تحتل حجم كبير جدا. لهذا الغرض، تم تطوير طريقة لنقل الغاز في شكل مسال. هذا هو ما يسمى غاز البترول المسال - غاز المسال الهيدروكربونية، البروبان بيوتان. وهو يتم تسليمه في شكل سائل في خزانات لتوفير الوقود للمنازل الريفية. الغاز المسال وضخها في خزان تحت الأرض على الموقع. وبهذه الصفة، فإن الغاز تدريجيا، وبطبيعة الحال، يمر من الحالة السائلة إلى الغازية الفعلية (كما يقول الخبراء، فإن "المرحلة السائلة" تصبح "بخار"). لذلك إلى الموقد وجميع الوحدات الأخرى، يتم توفير الغاز بالفعل في شكل نقي، وليس شكله السائل.

وهناك بضع كلمات تحتاج إلى أن يقال عن المزايا التقنية لنظام إمدادات الغاز مستقلة. حسب التصميم، فإنه ليس أكثر تعقيدا من الغاز الرئيسي. وفي الوقت نفسه، يتم تركيب نظام مستقل على وجه التحديد لمنزل معين، مما يعني أن عملها سيتم الأمثل لتناسب احتياجاتك.

ما هي الفوائد الاقتصادية لإمدادات الغاز المستقل؟ كفاءة الغاز أسرع بكثير من الوقود مثل وقود الديزل والفحم والكهرباء. بسبب انخفاض محتوى الكبريت من الغاز المسال واستقرار إمداداته، فإن معدات الغاز تعمل بشكل واضح ولوقت طويل. هذا هو الفرق مربحة من الوحدات على وقود الديزل والفحم. نعم، وإنشاء مثل هذه الطريقة من إمدادات الطاقة في كثير من الأحيان أسهل. تكاليف وضع الغاز الرئيسي كبيرة (ناهيك عن توقيت الاتصال إلى الأنابيب). كهرباء -

وهذا هو مصدر مكلفة للغاية من الحرارة، وقوة المحطات الفرعية الضواحي يترك الكثير إلى المطلوب. كما أن ارتفاع أسعار وقود الديزل لن يتوقف في المستقبل المنظور. ولذلك، يمكن أن يصبح الغاز المسال بديلا مجديا اقتصاديا لجميع المصادر التقليدية للطاقة. سعره في روسيا قد وصل تقريبا إلى المعايير العالمية، وفقا للخبراء، إذا كان يزداد، فإنه لا يهم.

أما بالنسبة لمصادر الطاقة البديلة، مثل الألواح الشمسية أو مولدات الرياح، فإنها تتخلف أيضا عن أنظمة إمدادات الغاز المستقل من أجل الوصول وكفاءة الطاقة. في الجزء الأوسط من روسيا ليس هناك الكثير من الأيام المشمسة في السنة، وهناك عدد قليل من المناطق مع الرياح تهب باستمرار. ولذلك، فإن المعدات لمصادر الطاقة البديلة ليست موزعة على نطاق واسع، ونتيجة لذلك، مكلفة. فإنه يؤتي ثماره أطول بكثير من معدات الغاز (وفقا للخبراء، وفترة الاسترداد من نظام إمدادات الغاز مستقلة حوالي 3 سنوات).

يجب على المتخصصين في الشركة الذهاب إلى الموقع ومساعدتكم على تحديد مجانا حيثما كان ذلك ممكنا موقع خزان الغاز، ومقر لتثبيت معدات المرجل، وأيضا لتخطيط طريقة مدخل الناقل الغاز إلى الخزان. وفقا للمعيار، يجب أن يكون خزان تحت الأرض لا يقل عن 10 مترا من المنزل و 5 أمتار من الطريق. من المهم توفير وإمكانية الوصول إلى موقع الناقل الغاز، وهذا هو شاحنة بطنين. وهذا هو، عرض الطريق أمام المنزل وأبعاد البوابة يجب أن تكون كافية للسماح لهذه السيارة للدخول إلى أراضي ممتلكاتك.

تركيب النظام على الموقع يسبقه أعمال البناء العامة - الحفر تحت الخزان وخنادق لخط الأنابيب، صب قاعدة ملموسة لخزان الغاز.

كما تعلمون، التربة مختلفة. فمن الممكن أن يكون هناك في المنطقة ارتفاع في المياه الجوفية أو التربة نفسها ستكون "عدوانية" - أي خزان تآكل. وسوف يساعدك تقرير عن المسح الهندسي والجيولوجي لمنطقة التصميم على معرفة هذه الخدعة القذرة.

يتم توفير حلول لكلا المشكلتين. ولتحقيق الاستقرار في الخزان في التربة مع ارتفاع منسوب المياه الجوفية، يتم استخدام قاعدة خرسانية أكثر قوة، ولتحييد التربة العدوانية، يتم استخدام الحماية الكهروكيميائية وطلاء إيبوكسي متعدد الطبقات من جسم خزان الغاز. تركيب نظام "تسليم المفتاح" سوف يستغرق بضعة أيام. مع الأخذ بعين الاعتبار الأعمال التحضيرية، أطول فترة التي نظام إمدادات الغاز مستقلة سوف تظهر على موقعك هو 2 أشهر. ويمكن أن يتم العمل في أي وقت من السنة.

كيفية فحص الحاويات التي هي تحت الأرض؟ هناك خياران: للخروج أو فحص من الداخل. الفحص الداخلي ممكن إذا كان الخزان لديه فم واسع. وبطبيعة الحال، فمن الأفضل دعوة المتخصصين. بعد أخذ الغاز من الخزان، يمكن للخبير أن ينزل وأداء التفتيش. ثم لم يكن لديك لحفر موقع وإخراج الحاوية من الأرض. بالمناسبة، فإن نموذج للدبابات مع الرقبة تكلف أكثر من ذلك، ولكن من الواضح أنه يستحق ذلك.

ومن المسائل التي تثير قلق الكثيرين إمكانية حدوث تسرب للغاز. لمنع ذلك يسمى نظام العقص، الذي يتم مباشرة بعد التثبيت. فإنه سيتم تحديد العيوب، وإذا كانت موجودة، سيتم القضاء عليها قبل إطلاق الغاز. ولكن النظام يعمل بالفعل. فجأة، فإن تسرب يحدث؟ في الظروف الحضرية، فمن السهل لتثبيت بواسطة رائحة. وكيف يمكن الكشف عن تسرب، إذا كان كل من خزان وخط أنابيب الغاز دفن تحت الأرض؟ وسوف تؤثر على ضغط الغاز: سيتم إصلاح سقوطها من قبل أجهزة التحكم. وبالإضافة إلى ذلك، في غرفة المرجل من المنزل هو أيضا تثبيت جهاز خاص - إنذار الغاز، الذي يراقب ظهور الغاز في الهواء من الغرفة. في هذه الحالة، سوف تحتاج إلى الاتصال بالشركة، التي تعمل في خدمة النظام (هو من مسؤولية الشركة المورد الغاز).

ولكن الضمان الأكثر موثوقية من أمن النظام هو اختصاص المتخصصين الذين كنت يعهد تركيبها. أولا، يجب أن يكون لدى المنظمة المتعاقدة ترخيص لأعمال البناء والتركيب. ثانيا، عند اختيار المقاول، ينبغي إعطاء الأفضلية للشركة التي تزود المعدات المعتمدة.

وبطبيعة الحال، مساهمة أكيدة إلى الحكم الذاتي نظام أمن امدادات الغاز يجب أن تجعل نفسها المالك، مع مراعاة القواعد البسيطة: لا بناء النار على خزان تحت الأرض فتحة بالغاز، لا تراهن على ذلك BBQ وتذكر فقط أن معدات البترول والغاز، وكذلك أي معدات، يتطلب معالجة معقولة.

الغاز الذاتي

لماذا يختار المزيد والمزيد من الناس إمدادات الغاز الذاتي إلى منزل خاص؟

دعونا ننظر في جميع الإيجابيات والنوافذ من هذا النظام وسوف نقول، وكيف يتم ترتيبها.

في السنوات الأخيرة، المزيد من سكان المدن الضخمة وحتى المدن الكبيرة يقومون بتغيير شققهم المعتادة في الوسط إلى منازل البلد الخاص. إن غياب الغبار والضوضاء والهواء النقي والقرب من الطبيعة هي العوامل الرئيسية التي تجبرنا على الخروج من المدينة. ولكن مثل هذا البعد عن فوائد الحضارة له عيب كبير واحد - نقص تام في الاتصالات المألوفة. إذا كنت لا تزال تستطيع أن تفعل دون إمدادات المياه والصرف الصحي، واستبدالها بئر ومرحاض مع خزان للصرف الصحي، ثم مع إمدادات الكهرباء والغاز كل شيء أكثر تعقيدا بكثير.

مشكلة توليد الكهرباء وتدفئة منزل خاص اثنين من الحلول الأساسية: مولد الرياح أو مجمع من إمدادات الغاز مستقلة. نظرا لارتفاع تكلفة لا داعي لها وعدم كفاية قدرة مولد الرياح، المزيد والمزيد من الناس اختيار إمدادات الغاز مستقلة من منزل خاص.

اسطوانات مع الغاز أو تغويز مستقلة؟

ومع ذلك، نسينا أن نذكر آخر "9RAquo الغاز. الطريق إلى عدم الكهرباء هو اسطوانات الغاز. إذا كنت تستخدم الغاز فقط للطبخ في عائلة صغيرة، وهذا الخيار هو مناسب تماما.

في هذه الحالة، عليك شراء اسطوانات غاز البترول المسال 50 أو 80 لتر: واحد ينضم إلى موقد الغاز، والآخر بمثابة قطع الغيار. وعلاوة على ذلك فإنه من الضروري إبرام عقد خدمات مع مورد للغاز وعن إفراغ خزانات لاستبدالها بأخرى جديدة - بالدبابات كاملة من السيارات ومحطات الوقود يجلب شاحنة خاصة. كما تبين الممارسة، فإن محتوى 50 بالون بالون في عائلة من 2-3 الناس يكفي لبضعة أشهر.

الخيار هو جيد، ولكن ليس كل مناسبة. إذا كان منزلك بعيدا جدا عن المناطق المأهولة بالسكان، قد يكون من شأن تسليم اسطوانات تكلفك أكثر من تكلفة خزان غاز البترول المسال نفسه. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الغاز الضروري بالنسبة لك ليس فقط للطهي، ولكن أيضا لتسخين المنزل، لتوليد الكهرباء. في هذه الحالة، خيار الحل هو واحد - نظام إمدادات الغاز مستقلة.

معلومات عامة عن نظام إمدادات الغاز مستقلة

الحكم الذاتي نظام إمدادات الغاز يتكون من خزان أسطواني للغاز الطبيعي المسال (خزان الغاز) والغاز ذات الضغط العالي، (يتم تزويد بخار ذلك المستهلكة للغاز إلى التروس) المبخر (جلب ضغط الغاز في خط أنابيب إلى الضغط الجوي)، والغاز الضغط المنخفض.

يتكون غاشولدر من 10mm الصلب المدرفلة على البارد، والمصممة للضغط 1.6 ميغاباسكال، هو معزول، ومجهزة حماية ضد التآكل والحماية من الصواعق. ظاهريا يبدو وكأنه ناقلة السكك الحديدية ولها رقم تسلسلي فريد من نوعه.

إلى حامل الغاز من خلال رأس التوزيع، يتم توصيل خط أنابيب مع منافذ إلى نقاط الاستهلاك: موقد الغاز، المرجل، الخ. وتقوم ناقلة الغاز بضخ غاز هيدروكربوني مسال من شاحنة صهريجية خاصة، تتبخر تدريجيا وتتدفق إلى أجهزة الغاز. في مصانع تصنيع حاملي الغاز، يتم إنتاج قدرات من 2،700 متر مكعب إلى 20،000 متر مكعب، أصغرها مصممة لمنزل بمساحة لا تزيد عن 200 متر مربع، والأكبر هو للمباني التي تبلغ مساحتها أكثر من 1000 متر مربع. عند استخدام الغاز للتدفئة والتدفئة المياه والطهي الطعام لأسرة مكونة من 4-5 الناس لتجديد احتياطيات الغاز في غاشولدر تحتاج فقط 2-3 مرات في السنة.

مزايا نظام إمدادات الغاز المستقل

• الحكم الذاتي. ويحق لمالك النظام أن يقرر متى، وأية أغراض، وما هي الأحجام التي ستستخدم الغاز. سكان هذه المنازل ليسوا خائفين من إيقاف تشغيل الغاز في لحظة حرجة لأن امدادات الغاز المستقلة لا تعتمد على الدولة من الجذع وأنابيب الغاز بين التسوية والتوزيع.

• التوفير. من وجهة النظر هذه، فإن نظام إمدادات الغاز المستقل هو الثاني فقط لغلايات الغاز المتصلة بنظام توزيع الغاز التقليدي. وعادة ما تدفع الأموال المستثمرة في تنظيم نظام إمداد بالغاز الذاتي في غضون 3-4 سنوات.

• العملية والخدمة الطويلة في الحياة. الحد الأدنى من فترة تشغيل نظام إمدادات الغاز المستقل هو 20-30 سنة (شريطة أن يتم تنفيذ مهنيا). يتم استبعاد التسربات الغازية والحرائق تماما.

• صديقة للبيئة. نظام إمدادات الغاز الذاتي لا ينتج الاحتراق ورائحة النفايات، لا تصيب التربة أثناء الانسكابات.

• حل جميع المشاكل بطريقة واحدة. نظام إمدادات الغاز الذاتي عند تثبيت مولد الغاز يسمح لتغطية احتياجات التدفئة والتدفئة المياه والطبخ وتوريد الكهرباء تماما.

عناصر تزوير غاشولدر:

• صمام تنفيس (أمان) مزود بمقياس ضغط وخفض ذاتي للضغط في الخزان مع زيادة حرجة

• صمام البطولات الاربع مغلقة، ووقف تسليم الغاز في مرحلة البخار (مرحلة البخار) في الضغوط العالية خطير، الكسر، أو عند انخفاض الضغط في النظام، وتسبب ضررا على خط أنابيب

• مستوى متر يظهر مشغل محطة الغاز مستوى ملء الحرجة للدبابات (أكثر من 85٪ من الحجم الداخلي لحامل الغاز)

• مقياس (مؤشر) لمستوى إعادة التعبئة، وإعلام عن ملء الحرجة للدبابات وتلقائيا وقف إمدادات غاز البترول المسال إلى الخزان من الغاز والغاز الناقل

• جهاز التأريض من الناقل الغاز السيارات، وآلة التأريض من المورد الغاز المسال، لتجنب شرارة

• تخفيض العتاد، والحد من ضغط الغاز.

الخصائص التشغيلية لنظام إمدادات الغاز الذاتي

يمكن أن يكون حاملي الغاز الرأسي والأفقي (هم أرخص). وفقا لمنطقة "مراوح التبخر" أصحاب الغاز الأفقي هي أكثر إنتاجية، ولكن تلك العمودي هي أكثر مقاومة للصقيع: أنها يمكن أن تكون مغمورة إلى عمق كبير، وبالتالي هي أقل تأثرا من درجات الحرارة المنخفضة. وبالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج غاشولدرز العمودي إلى المبخر، لأن سطحها الخارجي هو جيد لاستخراج الحرارة من الأرض.

ويمكن استيراد نظم إمدادات الغاز المستقل من الإنتاج المحلي والإنتاج المحلي. ولكن يجب أن نأخذ في الاعتبار أن المنتجين الروس تنتج حاملي الغاز الأفقي فقط. المصنعين الأوروبيين بيع كل من النظم الأفقية والرأسية، ولكن هناك عدد أقل منها في السوق الروسية.

كما سبق ذكرنا أعلاه، يجب أن يكون كل حامل الغاز الحماية ضد التآكل، وهذا هو شرط مسبق لأي مصنع. قد يكون طلاء مضادة للتآكل الأسفلت أو steklobitumnym (سمك 4 مم) والبولي يوريثين (1.5 ملم)، الايبوكسي (0.8 مم) أو تتكون من طبقة ISOPLAST (8 ملم). طريقة فعالة للحماية ضد التآكل يمكن أيضا أن تكون الحماية الكلفانية، والتكلفة التي تبدأ من 15،000 روبل. وهو يتألف من القطب المرجعي (النحاس / CuSO4) متصلة 2-3 الأنودات سبائك المغنيسيوم وضعت في الأرض بالقرب من خزان حامل الغاز. أكسدة المغنيسيوم أكسدة، استعادة القدرة الحديد وإطالة حياتها خدمة لعقود. يتم تدمير الأنودات تحت هذا التفاعل تدريجيا - مجموعة واحدة منهم سوف تستمر حوالي خمس سنوات.

تم تجهيز غاشولدرز المستوردة بالضرورة مع انخفاض الرأس أو الحلق. في مجموعات المحلية هذه عادة لا وجود لها، ويجب أن يتم شراؤها بشكل منفصل (التكلفة من 55،000 روبل). يحمي رأس الخفض معدات المراقبة والتحكم في حامل الغاز ضد اختراق الرطوبة والغبار.

من خزان الغاز، يتم توجيه الغاز المسال من خلال خط أنابيب الغاز ذات الضغط العالي إلى المبخر، وهو الجهاز الذي يزيد من كمية خليط الغاز المتبخر مع تبخر طبيعي غير كاف. يحتاج النبات التبخيري إلى المبرد - الماء الساخن أو البخار، سخان كهربائي. إذا كانت قدرة المرجل أو السعة الإجمالية لعدة مراجل تستهلك الغاز من خزان غاز واحد لا تتجاوز 100 كيلوواط، فلا توجد حاجة لمصنع التبخر والتبخر الطبيعي يكفي.

بعد المبخر، الغاز المسال في حالة البخار يأتي إلى الأجهزة المستهلكة على طول أنابيب الصلب أو البولي ايثلين التي يبلغ قطرها 23 إلى 63 ملم. أنابيب مصنوعة من البولي ايثيلين منخفض الكثافة هي مناسبة تماما - أنها تحمل بسهولة انخفاض ضغط الغاز، لا تتعفن ولا تتلف في تحركات التربة التي وضعت فيها. يرجى ملاحظة أنه يسمح فقط وصلات ملحومة لتركيب أنابيب الغاز. بالقرب من نقطة الدخول من خط أنابيب الغاز، يتم إنشاء وحدة سوكل مع اتصال شفة في المبنى - يتم استخدامه لدخول المنزل (فقط يستخدم أنابيب الصلب هنا).

كيفية اختيار غاشولدر الحق

عند اختيار خزان الغاز، تأكد من حساب المبلغ المطلوب من استهلاك الغاز. لا تشتري خزان أقل من 2.7 M3، حتى لو كان منزلك صغير، وكنت فقط زيارة من وقت لآخر. والسبب بسيط: فليس من المربح لشركات الغاز أن تقدم كميات صغيرة من الغاز على مسافات طويلة، لذلك إما أنها ترفض تزويدك بالغاز أو تحدد سعرا باهظا جدا. إيلاء الاهتمام لقوة المعدات المستهلكة وحساب الحجم المطلوب من غاشولدر على أساس هذه البيانات. فعلى سبيل المثال، تستهلك غلاية التدفئة التي تبلغ 10 كيلوواط 1.44 لتر من الغاز المسال في الساعة، مما يعني أنه في حالة التشغيل اليومي لمدة 10 ساعات من احتياطي الغاز في الخزان، فإن 2.7 متر مكعب يكفي لأكثر من خمسة أشهر. مع قدرة المرجل 15 كيلوواط، فمن المستحسن لتحديد 4.5 M3 من غاشولدر، في 20 كيلوواط - 6.4 M3، في 30 كيلوواط - 10 M3.

وبالنظر إلى أن خزان الغاز ممنوع من ملء أكثر من 85٪ من الحجم الداخلي، مع الاختيار الصحيح لحامل الغاز فإنه سوف تحتاج إلى شغلها مرتين فقط في السنة.

تركيب نظام إمدادات الغاز المستقل

التركيب السليم لنظام إمدادات الغاز مستقلة ليست مهمة سهلة ويؤثر بشكل مباشر على سلامة عائلتك وأصدقائك. لذلك، عند اختيار الشركة التي تؤسس نظام إمدادات الغاز مستقلة، تأكد من التحقق من الاحتراف من الموظفين، وقراءة نقدية عن المنظمة. جعل خيار لصالح الشركة التي كانت موجودة منذ فترة طويلة في السوق ويستخدم معدات معتمدة فقط.

قبل تثبيت نظام الحكم الذاتي شركة تركيب الغاز بالضرورة أطلب منكم لمشروع تغويز، مصممة خصيصا لهذا الغرض وتتألف الخطة العامة، وخطة أنابيب الخارجي، وخصائص الخزان من النبات، وقرار الحماية من الصواعق، وأسس واقية من المواد الكيميائية، وخصائص جمع المكثفات وحدة المبخر (عند الحاجة إليها ).

عند تركيب نظام إمدادات الغاز المستقل، تأكد من مراعاة متطلبات السلامة من الحرائق. يجب أن تكون المسافة من خزان الغاز للمباني السكنية 10 مترا على الأقل، إلى الخزان (البئر والآبار)، - 15 م على الأقل، إلى خزان للصرف الصحي، المرآب، وأشجار نشر - 5 م، والسور - 2 م، من خطوط الكهرباء - على الأقل نصف طول دعمهم.

النظر في طرق الوصول لمحطة الغاز - هذه الشاحنة ليست محورية بشكل خاص.

عندما يتم الانتهاء من أعمال التصميم ويتم الاتفاق على جميع القضايا الأخرى، فمن الممكن أن تبدأ في تركيب نظام إمدادات الغاز مستقلة. لبدء حفرة حفرت إلى عمق تحت تجميد التربة - المسافة من أعلى خزان الغاز على الأرض لا ينبغي أن يكون أقل من 1500 مم. خندق وضعت تحت أنابيب الغاز - تحت درجة التجمد، على عمق 1900 ملم بالقرب من خزان الغاز ومع تناقص عمق الخندق إلى 1500 ملم على قاعدة (نقطة الدخول في خط أنابيب في المنزل) المبنى. هذه الحفريات التحضيرية يمكن أن يؤديها كل من منظمة التركيب والعملاء.

بعد ذلك، يتم وضع لوح خرساني في حفرة الأساس - وسوف يكون بمثابة قاعدة لقدرة غاشولدر ولن تسمح لها بالتحول عندما تتحرك الأرض. يتم تثبيت الحاوية على لوح خرساني، يتم وضع طبقة من المطاط المقوى بالأحماض والقلويات المقاومة بينه وبين البلاطة المثبتة على قاعدة خرسانية مع مثبتات من الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال مرفقات الساق أو من خلال شرائط من الصلب. عندما يتم تثبيت غاشولدر، المتخصصين إجراء اختبارها لملاءمة التقنية. ثم يتم تثبيت قضيب البرق من حلقة الأرض، ويقاس مقاومتها. إذا لزم الأمر، يتم تثبيت وحدة التبخر.

عند أدنى نقطة في خط أنابيب الغاز، يتم تثبيت جامع المكثفات - سوف لا تدخل أجزاء البوتان البوتان غير المبخر. ونظرا للحرارة الطبيعية للتربة، فإنها تسخن مرة أخرى خط أنابيب الغاز. ثم يتم سكب الرمال على الجزء السفلي من الخندق وخط أنابيب الغاز (أنابيب البولي ايثيلين مرنة من قطر التصميم) وضعت لدرجة الدخول إلى المنزل.

ويجري تركيب خط أنابيب الغاز من وحدة الطابق السفلي إلى نقاط استهلاك الغاز في المنزل، وتركيب أجهزة استشعار أوتوماتيكية للغاز. في نهاية هذا العمل، يتم ضخ الهواء في النظام عند ضغط 5 كجم / سم 2 ويتم إجراء اختبار اختبار لنظام إمدادات الغاز المستقل.

إذا نجحت أعمال الاختبار، بعد يوم واحد يتم تعبئة قدرة الشاحنة وخط أنابيب الغاز بالرمل، ثم الأرض إلى مستوى الأرض. يتم إزالة الهواء عن طريق حقن ضخ النظام مع النيتروجين. في نهاية هذه الأعمال، فمن الممكن لإنتاج أول حقن الغاز المسال - ولكن بالضرورة في وجود المتخصصين من منظمة التركيب.

صيانة نظام إمدادات الغاز المستقل

ميزة نظام إمدادات الغاز مستقلة هو أنه لا تحتاج إلى أن يسيطر عليها المستخدم - أجهزة الاستشعار المثبتة سوف تتعامل مع حالات غير طبيعية من تلقاء نفسها. يحتاج المستهلك فقط إلى اتباع قواعد استخدام نظام إمدادات الغاز المستقل (سوف يقال لهم من قبل ممثلي منظمة التركيب) وكل 10 سنوات، الاتصال المتخصصين تركيب أو منتج الغاز لفحص المعدات وسلامة خزان الغاز.

إمدادات الغاز الذاتي من منزل خاص: ملامح البناء الجاهز، واستهلاك الغاز واستعراض المستخدم

الرغبة في توفير الغاز لمنزلك، يجب على كل مالك طرح السؤال الرئيسي. وهل هناك فرصة في المنطقة لإطعام البنية من شبكات الغاز الرئيسية؟ ليس كل كتلة سكنية لديها أنابيب الغاز التي يمكنك الاتصال مع مساهمة المشترك الخاص بك.

حتى إذا كانت الأنابيب الكبيرة تمر عبر الموقع، والتي، وفقا للمالك، يمكن أن تكون مصدرا ممتازا لإمدادات الغاز، يجب أن لا تملق نفسك. وقد يكون هذا الغاز الرئيسي غير مصمم لتشغيل المباني الخاصة، ولكنه يزود الغاز عالي الضغط بالإنتاج.

يمنع منعا باتا الاتصال بهذه الشبكات دون إذن، ولا أحد يعطي الإذن للاتصال. ماذا علي أن أفعل؟

مفهوم التغويز الذاتي

مخطط إمدادات الغاز مستقلة إذا، بعد الاتصال بخدمة الغاز، أصبح من الواضح أن الغاز الطبيعي لا يمكن حقا أن يتم جلبها إلى الموقع، والحل لهذه المشكلة هو واحد. توفير إمدادات الغاز إلى المنزل من مصدر فردي.

لجميع الاتصالات الهندسية، وهناك مفهوم العرض المستقل. في شبكات إمدادات المياه، مصدر مستقل هو بئر خاصة بها، في التدفئة - غرفة المراجل الصغيرة، في التهوية - توريد الفردية وتركيب العادم.

وبالنسبة لتغويز الغازات المنزلية المستقلة، يتم استخدام معدات التخزين والاستخدام وغاز البترول المسال (لب)

معلومات مفيدة: فإن مجمعا غير مجمع من المرافق يسمح بتوفير إمدادات الغاز لجميع الأجهزة المنزلية من المنزل دون اتصال لخطوط أنابيب الغاز، والحصول على المواصفات الفنية وتصاريح أخرى.

والعنصر الرئيسي لنظام إمدادات الغاز الفردية يعتبر بحق خزان غاز - خزان لتخزين الوقود.

مجموعة متنوعة من حلول التصميم يسمح لها ليتم تثبيتها على موقع فوق الأرض أو تحت الأرض، في التعديلات الأفقية أو العمودية، وبطبيعة الحال، مع وظيفة التزود بالوقود العادية. يتم حساب حجم الغازات المحقونة بناء على احتياجات المنزل في الساعة.

كما الأجهزة الأساسية المستهلكين، ما يلي تعتبر:

  • الماء الساخن المرجل؛
  • عمود الغاز؛
  • طباخ غاز المطبخ؛
  • الموقد أو الموقد.

ويجب أن يكون لكل جهاز من هذه الأجهزة جواز سفر تقني، يشار فيه إلى تدفق الغاز بالساعة والثانية. معرفة خصائص الجهاز، وعدد ساعات العمل في اليوم الواحد وخصائص الغاز حساب الاحتياجات اليومية والسنوية والسنوية للوقود.

استنادا إلى هذه القيمة، مع الأخذ بعين الاعتبار هامش صغير، ويحدد الحد الأدنى المطلوب من غاشولدر. للمنازل الصغيرة الصغيرة، لا يتجاوز 3000 لتر.

ضع في اعتبارك: اختيار موقع المعدات وخصائصه هو أفضل يعهد إلى المصممين.

بالإضافة إلى تخزين الوقود، فمن الضروري توفير لتركيب عدد من الوسائل للسيطرة على إمدادات الغاز إلى المنزل. وهذا يشمل:

  1. صمام الإغلاق المطلوب لإيقاف إمدادات الغاز من حامل الغاز.
  2. أجهزة قياس الضغط لمراقبة الضغط من الداخل والخارج.
  3. مخفض غاز مصمم لخفض ضغط الغاز إلى الحد الأدنى المسموح به من القيم. الأجهزة المنزلية لا يمكن أن تعمل على الغاز الضغط المتوسط، ولكن في هذه الحالة يتم تخزينها في خزان الغاز.
  4. خط أنابيب غاز منخفض الضغط يغذي الغاز في المنزل.
  5. الغاز متر، الذي يتم تثبيت لإصلاح تدفق الغاز.
  6. أنظمة الحماية التلقائية اللازمة لرصد والتحذير من تسرب الغاز المحتمل.
  7. أنظمة الحماية من الحرائق. نحن هنا نتحدث عن صمام حراري مغلق، والذي، بعد الوصول إلى درجة حرارة معينة في الغرفة، تلقائيا قطع تدفق الغاز من خلال خط أنابيب الغاز.
  8. الأجهزة المنزلية الغاز التي تستهلك مباشرة الغاز.

ما هو تضمين تغويز تسليم المفتاح

الشركات التي ترتب نظام تزويد الغاز بأقصى قدر من الاستعداد تتحمل المسؤولية عن تنفيذ مجموعة كاملة من الخدمات.

  1. المغادرة إلى الموقع وقياس جميع أبعاد الموقع. هذا العمل ضروري لوضع خطة للموقع، ووضع جميع المباني المتاحة على ذلك، وتحديد درجة التحسن وتحديد الموقع من غاشولدر المستقبل وخط أنابيب الغاز.
  2. بناء خطة منزل مع جميع الأجهزة المستهلكة الغاز تطبيقها على ذلك. جمع جواز السفر والخصائص التقنية للمعدات.
  3. تصميم النظام مع مراعاة متطلبات الوثائق التنظيمية الحديثة. وهذا يشمل اختيار ووضع مناسب لحامل الغاز، وتعقب خط أنابيب الغاز المنخفض الضغط عبر الموقع والمنزل، واختيار الإغلاق اللازمة، وصمامات التحكم والتشغيل الآلي.
  4. شراء المعدات والمواد المعتمدة في المتاجر المتخصصة وتسليمها إلى موقع البناء.
  5. تركيب النظام المتوقع. في حالة استحالة أداء البناء بدقة وفقا للمشروع، دعوة المصممين لضبط القرارات المتخذة.
  6. إجراء اختبارات أنابيب الغاز، استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  7. توفير الضمان للعمل المنجز.

ومن الضروري أن نفهم أنه لا توجد خصائص عالمية لاستهلاك الغاز التي تناسب كل منزل. ويتأثر مقدار الوقود المستخدم في المنزل بأشياء كثيرة لا توجد إلا في مرحلة المسح.

اثنين من المنازل مماثلة خارجيا يمكن أن يكون تكاليف الغاز مختلفة تماما.

استهلاك الغاز في المنزل يعتمد على:

  • الخصائص الحرارية الحرارية لإرفاق الهياكل. وجود طبقة التدفئة جيدة يقلل بشكل كبير من تكلفة التدفئة.
  • المنطقة المناخية من البناء؛
  • إجمالي مساحة الهيكل؛
  • طريقة تسخين المنزل، وجود فيه من الأرضيات الدافئة ومدفأة؛
  • عدد الأجهزة المستهلكة للغاز: المرجل، عمود الماء الساخن، مواقد الغاز؛
  • عدد عينات الماء الساخن؛
  • درجة الأتمتة من إمدادات الغاز وأنظمة التدفئة، والتي تسمح لقطع إمدادات الوقود في أي حالات الطوارئ.
  • مستوى الفردية من الراحة من سكان المنزل، وهو ما يعبر عنه في درجة التدفئة من المباني خلال موسم البرد، وتيرة الطبخ واستخدام الماء الساخن.

وسوف يكون استهلاك الغاز السنوي 2700 لتر، وإذا أخذنا كأساس المنزل مع الخصائص التالية:

  • من طابق واحد، مع مساحة 100m2، الذي بني في المنطقة الوسطى من روسيا.
  • في المنزل هناك واحد المرجل المحلي و 1 طباخ، لا يوجد الطابق الدافئ.
  • ثلاثة خلاطات.
  • هناك نظام التشغيل الآلي لإغلاق الغاز في حالة نشوب حريق أو حادث.

معظم أصحاب المنازل الخاصة، التي نظمت إمدادات الغاز الذاتي في مواقعهم، راضون.

أولا وقبل كل شيء، ينجذب الناس من خلال البناء السريع لنظام إمدادات الغاز، والتي لن تنطوي على البيروقراطية الروتين.

الثانية - الاستقلال عن منظمة إمدادات الغاز، ووضع قواعدها الخاصة لاستخدام الغاز. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نظام إمدادات الغاز على الغاز الهيدروكربوني المسال هو أرخص بكثير من إعداد نظام استهلاك الغاز الطبيعي.

إذا لم يكن لدى صاحب السكن الفرصة لغزو المنزل من الغاز الرئيسي، فمن الممكن دائما تجهيز نظام مستقل لاستهلاك الغاز. ونتيجة لذلك، سيتم تركيب مجموعة من الأجهزة بسرعة على موقع فارغ، والتي يمكن استخدامها بحرية، بغض النظر عن أذونات خدمة الغاز.

شاهد مقطع فيديو يشارك فيه الأشخاص الخبرة في تشغيل نظام إمدادات الغاز المستقل:

  1. 5
  2. 4
  3. 3
  4. 2
  5. 1

نسخ مواد الموقع ممكن دون موافقة مسبقة في حالة تثبيت ارتباط مفهرس نشط إلى موقعنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

50 − = 49