ELOXAL

cercei.info

اسم الفئة

ELOXAL

إلوكسال هو الوحيد من الحديد. ما هذا؟ حديد براون

في العالم الحديث هناك كمية كبيرة من الأجهزة المنزلية، الأمر الذي يجعل حياتنا أكثر راحة. لذلك، لا يمكن لعشيقة أن تتخيل كيفية القيام به من دون الحديد. حتى الآن، على رفوف المخازن هو مجموعة كبيرة نسبيا من الحديد من مختلف المصنعين. هذه الأجهزة المنزلية لها خصائص تقنية مختلفة، والتي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار عند الشراء، ولكن أعظم الاهتمام يستحق الوحيد من الحديد. نوعية الكي يعتمد عليه.

هناك العديد من المتغيرات من وحيد، ولكل منها خصائصها الخاصة وجودة الكي. بالإضافة إلى المواد الأساسية، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ و تفلون، ظهرت أنواع أكثر حداثة من الطلاء، حول العديد من الناس لم يسمع أي شيء. لذلك، العديد من المستهلكين مهتمون في مسألة ما هو أفضل: وحيدة من الحديد إلوكسال أو صافير؟ نظرا لمقاومة التآكل الخاصة ومقاومة الأضرار الميكانيكية المختلفة، فإن سطح إلوكسال أكثر طلبا من صافير.

عند شراء الحديد، ينبغي إيلاء اهتمام خاص لنوعية باطن، لأن ليس فقط حياة الجهاز يعتمد على ذلك، ولكن أيضا نوعية الكي، فضلا عن سلامة الأشياء. إذا كان الوحيد مصنوع من مواد ذات جودة منخفضة، وسوف الشريحة سيئة للغاية واطلاق النار على النسيج. وبناء على ذلك، لن يكون هناك أي فائدة من هذا الجهاز.

في الوقت الحاضر معظم الحديد مصنوعة من الألومنيوم وباطن الفولاذ المقاوم للصدأ. لزيادة خصائص أدائها، المصنعين تطبيق الاخرق خاصة لهذه المعادن. على سبيل المثال، وحيد من الحديد إلوكسال تحظى بشعبية كبيرة. ما هو، تسأل؟ هذا وسيتم مناقشته أكثر قليلا، ومع ذلك، بغض النظر عن المواد المستخدمة، وحيد يجب أن تكون موثوقة، وذات جودة عالية وتلبية عدد من المتطلبات.

وحيد للحديد: معايير الاختيار

وبغض النظر عن المواد وأنواع الرش، يجب أن يمتلك الحديد وحده:

  1. انخفاض قوة الاحتكاك. أثناء الكي، يجب أن لا تبذل الكثير من الجهد. الحديد يجب انزلاق على أي نوع من النسيج بسهولة جدا وسلاسة.
  2. موقف دقيق تجاه النسيج. يجب ألا يحرق النعل عالي الجودة أو يضر بالمالبس، ويترك التجاعيد والعيوب الأخرى فيه. لطيف جدا هو تسولي الحديد إلوكسال، ما هو عليه، وسوف تتعلم قليلا في وقت لاحق.
  3. تدفئة موحدة. يجب على الحديد جيدة بسرعة وبشكل متساو الحرارة وحيد على المنطقة بأكملها، بحيث لا توجد حتى أدنى التغيرات في درجة الحرارة. هذا هو السبيل الوحيد لتحقيق جودة الكي واستبعاد أي احتمال تلف الأنسجة.
  4. عالية الأداء. أثناء الكي، يمكن أن يكون لوح الحديد من الحديد على اتصال مع مختلف المواد البلاستيكية والمعدنية، على سبيل المثال، الأزرار، المسامير، السوستة، وما إلى ذلك، ونتيجة لذلك يمكن خدش. ولذلك، فإنه يجب أن يكون قوة عالية، والموثوقية والمتانة.

الخيار المثالي هو الوحيد إلوكسال في الحديد "البني"، لأنه لا يلبي المعايير المذكورة أعلاه، ولكن أيضا أقل بكثير ودائع الكربون من أنواع أخرى من باطن.

مثالية الوحيد وفقا للعلماء

في العديد من الجامعات في جميع أنحاء العالم، وقد تم الكثير من البحوث على مختلف الخيارات لباطن الحديد، من أجل تحديد الأفضل. وفي الوقت نفسه، تم أخذ العديد من المعايير في الاعتبار، والتي ينبغي أن تتوافق مع سطح العمل للجهاز. وشملت مكاوي مع وحيد مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والسيراميك والألومنيوم والعديد من المواد الأخرى في الاختبارات، ولكن أفضل النتائج التي أظهرها وحيد من الحديد إلوكسال، وهو ما يعرف العديد من ربات البيوت. من أجل فهم مع الوحيد لاختيار جهاز للكي، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مزايا وعيوب كل المواد التي تستخدم لجعل وحيد.

مما لا شك فيه، الفولاذ المقاوم للصدأ في جميع النواحي يتجاوز لوحة من الحديد إلوكسال، وهو، ونحن سوف نتحدث أكثر من ذلك، ومع ذلك يمكن اعتبار هذه المواد الخيار الأفضل، لأنه هو عملي جدا في الاستخدام، وخصائص جيدة ومتانة ممتازة وسعر منخفض. لليوم، الحديد مع وحيد من هذه المواد هي الأكثر الميزانية.

وتشمل المزايا الرئيسية من الفولاذ المقاوم للصدأ:

  • انخفاض السعر؛
  • مقاومة عالية للخدوش والأضرار الميكانيكية؛
  • يسمح لتطبيق الاخرق مختلفة، وتحسين خصائصه.
  • مقاومة للتآكل.

أما بالنسبة للعيوب، لديهم تقريبا أي الفولاذ المقاوم للصدأ. هذه المواد مثالية لإنتاج مكاوي الميزانية، التي لديها نوعية جيدة وسعر معقول. الخيار المثالي للمنزل سيكون براون الحديد مع وحيد مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وقد تلقى مكاوي مع باطن المينا اعترافا كبيرا بين العديد من ربات البيوت في جميع أنحاء العالم، لأنها أسهل بكثير لرعاية ورعاية الأنسجة بعناية فائقة، دون الإضرار بها أثناء الكي. وبالإضافة إلى ذلك، لديهم معامل منخفض جدا من الاحتكاك، لذلك بشكل مستقل تقريبا الانزلاق على أي مواد.

ومع ذلك، لعملي كبير كان من الضروري لدفع القوة، لأن المينا من السهل جدا أن الضرر. وبالإضافة إلى ذلك، وارتفاع تكلفة المينا ذات جودة عالية يؤدي إلى زيادة كبيرة في سعر الحديد.

بالتأكيد، الكثير من الناس رأوا بيع الحديد براون مع وحيد السيراميك، وهو زعيم المبيعات. هذه المواد غير عصا، لذلك لا يحرق النسيج، فإنه الشرائح بخفة و بسلاسة على الملابس، و أيضا لديه قوة جيدة والمتانة. ومع ذلك، فمن المهم جدا أن نفهم أن وحيدة من الحديد ليست مصنوعة تماما من السيراميك، ولكن يتم إنشاء فقط طلاء السيراميك التي يتم تطبيقها على المعدن. ومع ذلك، الحديد مع باطن السيراميك لها مزايا مؤثرة جدا:

  • هذا الوحيد يسخن أسرع وأكثر بالتساوي ويبرد لفترة أطول بكثير؛
  • يوفر انزلاق ممتازة عبر جميع الأنسجة.
  • من السهل جدا لتنظيف وصيانة.

ومع ذلك، وعلى الرغم من عدد المزايا المثير للإعجاب، للأسف، لم تكن هناك أيضا أوجه قصور. الفخار هش جدا، لذلك عندما التعامل معها دون مبالاة على وحيد بسرعة جدا، والرقائق والشقوق تظهر. لذلك، فإن جهاز الكي لن تستمر لفترة طويلة.

إلوكسال سوليبلات الحديد، الذي يتكون من سبائك مكلفة، هو اختراع الملكية للشركة براون. في قلب هذا الوحيد يكمن لوحة الألومنيوم خفيفة الوزن، والتي لديها قوة عالية، والمتانة وخصائص الأداء الممتاز. في عملية الإنتاج، يتأكسد الألومنيوم بواسطة بالكهرباء، بحيث يكتسب المعدن القدرة على تحمل درجات حرارة عالية جدا ومقاومة للتآكل، وأيضا لا تشوه عند تسخينها.

في عملية استغلال باطن إلوكسال من براون، فإنه يحتفظ بنزاهتها وتوحيدها في اتصال مع الأجسام المعدنية. حتى بعد عدة سنوات من تشغيل الحديد، فإنك لن تجد على وحيد على الإطلاق أي خدوش والعيوب. حتى الآن، وحيد من الحديد إلوكسال، استعراض حول التي هي الإيجابية والسلبية على حد سواء، ويعتبر الأكثر موثوقية للاستخدام. العشيقات الذين يستخدمون الحديد مع وحيد من هذه العلامة التجارية، وتسليط الضوء على وزنه الخفيف، والشكل المثالي وقدرة انزلاق ممتازة. من الاستعراضات السلبية يمكنك سماع فقط أن لا يمكن للجميع تحمله.

إلوكسال الوحيد من الحديد، والتي يمكنك أن تتعلم لتنظيف أبعد من ذلك، هو منتج مبتكرة وعالية التقنية في السوق. من أجل تنظيف الجزء السفلي من جهاز الكي من هذه العلامة التجارية، لا تهتم كثيرا. وهو يكفي في 200 مل من الماء العادي إلى حل أي المنظفات وببساطة لمسح السطح. وبالإضافة إلى ذلك، في المتاجر يمكنك شراء قلم رصاص خاص للتنظيف، ومع ذلك، وإزالة من باطن مختلف الملوثات.

على الرغم من أن الحديد مع هذا النوع من وحيد هي أكثر تكلفة بكثير من الأجهزة الأخرى، بسبب ارتفاع تكلفة الإنتاج، العديد من المستهلكين اختيار لصالح هذه الحديد. المزايا الرئيسية من وحيد إلوكسال هي:

  • الوزن المنخفض جدا، قوة عالية ومقاومة ممتازة للإجهاد الميكانيكي.
  • مقاومة للتآكل. بسبب معالجة خاصة من الألومنيوم، المعدن لا أكسدة و لا تتفاعل مع أي اتصال مع الماء.
  • معامل الانزلاق العالي. باطن إلوكسال تنزلق حرفيا على الملابس، مثل الزلاجات على الجليد، مع الحد الأدنى من الجهد.

للحصول على أقصى قدر من الراحة والمتعة أثناء الكي، عند اختيار الحديد، يجب عليك أيضا الالتفات إلى شكل وحيد.

ما هو تسولي من إلوكسال

لفهم أخيرا مزايا إيلوكسال وحيد، تحتاج إلى معرفة ما هو عليه:

  • تقريب في الظهر: بفضل هذا لن يترك التجاعيد على الملابس أثناء الكي.
  • الأنف من وحيد هذه العلامة التجارية هو حاد: فإنه يسمح لك لتهدئة أي التجاعيد مع القليل من الجهد دون بذل الكثير من الجهد؛
  • عدد الثقوب البخار لا يقل عن 50؛
  • وحيد لديه أخدود للأزرار.

على الرغم من حقيقة أن السوق لديها مجموعة واسعة من الحديد، فإنه من المستحيل ببساطة العثور على النموذج المثالي الذي من شأنه تلبية جميع رغبات المستهلك. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن أي جهاز، مثل وحيد، لديه بعض الإيجابيات والنوافذ. لذلك، عند شراء حديد جديد، أولا تحديد الغرض الذي سوف استخدامه. فقط حتى تتمكن من فهم ما هي الخصائص يجب أن يكون الحديد.

إذا كنت تبحث عن جهاز الجودة بأسعار في متناول الجميع، ثم يجب أن تولي اهتماما لنماذج مع الفولاذ المقاوم للصدأ أو السيراميك الوحيد. وإذا كان التمويل مسموحا به، فإنه يجدر النظر في مكاوي مع أنواع أكثر عصرية من باطن، والتي الكي سيكون من دواعي سروري.

Eloksal. تكوين وسعر وتطبيق سبائك الاوكسال

الذهب الاصطناعي. ما يسمى eloksal. ويسمى سبيكة المجوهرات. ولكن، في الواقع، وهذا هو مجرد طبقة تغطي قاعدة معدنية.

بعد المعالجة، لا يمكن تمييز الجزء من الذهب من العينات 585 و 750. يحاكي ELOXAL والفضة من 950th وسم.

في الواقع - المجوهرات، في المظهر - جوهرة. وفي الوقت نفسه، إلوكسال، الذهب ليس طلاء. ما هو سر السبائك؟

تكوين وخصائص سبيكة إلوكسال

سبائك إلوكسال لا تتغمق مع مرور الوقت، وهذا هو، فإنه لا يتأكسد ولا يزول من السطح. ويتحقق ذلك في عملية أنودة.

لأنه يقوم على التحليل الكهربائي. يتم وضع القاعدة في الحمام أو حاوية أخرى. تحت الجهد العالي، كاثودس على طول محيط جزيئات الألومنيوم نقل الحمام إلى المعدن.

يتم تشكيل طبقة من أكسيد هذا المعدن. الكتلة المودعة على الركيزة لديها بنية مسامية. هذا هو الملح من هذه الطريقة.

المسام من طبقة أكسيد تشبه أنابيب الشعرية. وهي مدفوعة بصبغة - الفضة أو الذهب. مرة واحدة في الخلية، يمكن للون لم يعد تركه.

على الجانبين هي جدران المسام. يتم انسداد السطح عن طريق الضغط. وتغطي الثقوب مع هيدروكسيد شفافة.

في هذا الوقت، تخترق الصبغة في أغشية جدران الشعيرات الدموية. يتم الحصول على طبقة من لون متجانس مع تألق ثمين مميزة.

بفضل بنية الخلية eloksal أقوى التذهيب. سبائك المجوهرات لا تقشر مع مرور الوقت، وفضح قاعدة معدنية.

المواد الجديدة ليست خائفة من الشمس، وآثار المياه والأملاح، والتي لا يمكن أن يقال عن المجوهرات زي القياسية.

اخترع في إيطاليا. هنا، لأول مرة، بدأوا في إنتاج المجوهرات من "الذهب الثاني". تم تصميم المنتج لجميع الفئات العمرية.

الأطفال الحصول على الزينة، لأن الأطفال لا نقدر المجوهرات، وغالبا ما كسر وتفقد لهم. لذلك، فتات الحصول على ضعف من الذهب، مذهلة على حد سواء، ولكن غير مكلفة.

وعادة ما يحرم الطلبة والشباب من التحيزات بشأن الحاجة إلى إظهار الوضع من خلال أشياء باهظة الثمن. لجيل X، النمط هو المكان الأول.

ولكن، كما يقولون في إعلان الهاتف الخليوي واحد: - "انهم لا يستخدمون لدفع الكثير للأسلوب". الموقف يتوافق مع سبائك المجوهرات التي تؤكد الذوق ويحافظ على التمويل.

الناس ناضجة تريد أيضا شراء الأيلوكسال. مجوهرات إلوكسال مناسبة لأيام العمل، التي الخيارات الثمينة ليست دائما مناسبة.

بالنسبة للمواطنين المسنين، وهذا الذهب ليس دائما مناسبة بسبب التكلفة. يحتاج المتقاعدون إلى تعليق الصلبان والبخور على شيء ما، ولكن الميزانية محدودة.

سبيكة المجوهرات تألق وعالية الجودة يأتي إلى الإنقاذ. كبار السن يجدون آخر زائد - سهولة.

حتى المنتجات الضخمة لا تؤخر الفصوص، لا تكذب بشدة على الصدر.

والحقيقة هي أن ليس فقط الطبقة العليا من المجوهرات هو الألومنيوم. وكأساس، في كثير من الأحيان، يتم أخذ نفس المعدن الخفيف.

الألمنيوم المؤكسد، الذي أقوى أحيانا من تعديله المعتاد، يستخدم في صناعة الأجهزة المنزلية.

لذلك، "براون"، "سامسونج" وغيرها من الشركات تدرك utyup ELOXAL. وهي خفيفة الوزن بسبب السكن البلاستيك والألمنيوم الوحيد. يتم تحلل المعدن.

ونتيجة لذلك، لا يتم خدش قاعدة الحديد. سطح أملس مثالي يسمح الكي لطيف.

ويتم الترويج له أيضا من حقيقة أن الطائرة ساخنة لا تتأكسد. وإليك أ نعل ELOXAL. ما هذا باختصار أشرح على مواقع العديد من العلامات التجارية.

بالمناسبة، فإن كلمة جدا "eloksal"يتم تشكيلها عن طريق تقليل عبارة" المؤكسد الألومنيوم بالكهرباء. "

أساس وحيد من الحديد هو فقط اثنين من المركبات - الصلب والألومنيوم. الصلب أثقل. ELOXAL soleplate يسهل ليس فقط التصميم، ولكن أيضا سعر المنتجات.

وفي الوقت نفسه، والمعادن المؤكسدة ليست مزعجة في العملية. على سبيل المثال، طلاء السيراميك من السطح لا تتسامح الكي عن طريق البرق، أزرار. خدوش الحديد والغنائم.

حول هذه التقنية مع استخدام إلوكسال، يكتب الجميع أنهم لا تظهر أي أوجه قصور في المواد الجديدة.

خبراء في خصائص الألومنيوم يفاجأ ذلك ELOXAL لا خدش، لأن المعدن الملون لينة، على مقياس موس صلابة هو فقط 2 نقطة، بحد أقصى 10 نقطة.

فيما يتعلق حلي المجوهرات مراجعات إلوكسال غالبا ما تشير إلى رحلات إلى البحر. لاحظ المسافرون أن على الطريق أنهم لا يخاطون أخذ المجوهرات الحقيقية.

ELOXAL على ما يبدو لا تميز عنها، فإنه ليس من المثير للخسارة حتى. مراوح السباحة أقسم أن المنتجات لا تذهب حولها، لا تغيير اللون.

سعيدة خصوصا مع المواد الجديدة هم أولئك الذين يبيعونها. العلامة التجارية لديها امتياز.

في رونيت، أولئك الذين اشتروا أنها تشترك تلك المبيعات تسير على ما يرام، ورسوم إضافية ضخمة، والذي يسمح لك لجعل المال السريع.

ELOXAL الذهب هو أرخص من الذهب، ولكن أكثر تكلفة من الفضة. وبالنظر إلى أن المجوهرات المصنوعة من الألومنيوم والمنتجين والتجار هي ملحومة إلى حد كبير على لهم. حسنا، دعونا نتحدث أكثر عن قيمة "الذهب الثاني".

ل 10 سم النسيج يأخذ حوالي 200-من، 300 روبل. عند طلب بند إلوكسال بالجملة يتم خصم حوالي 19٪.

وهم يعتبرون أوامر بالجملة من 5،000 روبل. علامة المتابعة في التجزئة هو 500، 1000٪.

هذا هو مبين على الموقع الرسمي لهذه العلامة التجارية، في القسم الذي يقدم الامتياز وشرح الميزات، والمزايا التجارية.

في المحلات التجارية ونحن نقدم الإنتاج الفردي للسلاسل وفقا لمعلمات العملاء. يستغرق حوالي 10 دقائق للعمل. لا يتم أخذ رسوم إضافية تقريبا.

يتم تطوير حوالي 30 أنواع مختلفة من النسيج. اعتمادا على تعقيدها وسمكها، ثمن تلك أو نماذج أخرى يختلف.

وتقدم الشركة الإيطالية شهادات 1000 روبل. في بعض الأحيان، مخازن العلامة التجارية عقد الترقيات، معلنا تخفيضات تصل إلى 50٪.

أي وحيد من الحديد هو أفضل؟

العامل الرئيسي للجودة الكي هو الوحيد من الحديد، وهي المواد التي يتم تصنيعها. اختيار جهاز الكي، السؤال الذي يطرح نفسه، ما هو الوحيد من الحديد بشكل أفضل؟ في هذه المسألة، تحتاج إلى الثقة في توصيات المتخصصين.

المعيار الرئيسي لاختيار جهاز الكي هو نوع المادة الوحيدة. فإنه يؤثر على انزلاق الحديد على الملابس، ونوعية الكي يعتمد عليه. يمكنك جعل شيء جذابا في حركة واحدة، دون الإبلاغ عن أي جهود خاصة، ويمكنك جعل العديد من الحركات لتسهيل بعض الملابس.

بقية وظائف الحديد لا تقل أهمية عن وحيد. والمزيد من الوظائف، وأسهل وأسهل هو لتنفيذ عملية الكي. وبناء على ذلك، فإن الوظائف الإضافية أكثر تكلفة. وحيد يشير إلى التكوين الأساسي للحديد، لذلك ينبغي مناقشتها بمزيد من التفصيل.

ما هي المادة الوحيدة من الحديد أفضل؟

في كثير من الأحيان النساء نسأل السؤال، ما هي المادة الوحيدة من الحديد هو أفضل. هناك عدة أنواع من المواد التي تستخدم لصنع النعال:

  • الألومنيوم. باطن هذه المواد هي الكلاسيكية، لأنها قد استخدمت في بناء الحديد لفترة طويلة. باطن الألومنيوم لها خاصية الموصلية الحرارية العالية، حتى أنها تسخن بسرعة والحفاظ على الحرارة، وأيضا بارد بسرعة. نظرا لسهولة الألومنيوم، والحديد من السهل السيطرة عليها. ومن بين أوجه القصور، تجدر الإشارة إلى الميل إلى تشوه وعدم الاستقرار إلى الخدوش. كما يترك تسولي الألمنيوم آثار لمعان على بعض أنواع الأقمشة، لذلك يجب عليك تطبيق الشاش المبلل للكي مثل هذه الأشياء. هذا هو نوع الميزانية الوحيد، لأنه متاح لكثير من الناس.
  • الفولاذ المقاوم للصدأ. وتستخدم هذه المادة في معظم الحديد الحديثة. الحديد مع الفولاذ المقاوم للصدأ هو الخيار الأفضل بالنسبة للمستهلك العادي. مثل طلاء من الحديد من الحديد لديه مقاومة للتلف، تشوه والخدوش من عناصر الملابس. بعض الشركات المصنعة تطبيق الاخرق والسبائك على وحيد من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يحسن بشكل كبير من نوعية المواد. نتيجة لعمل إضافي على تحسين خصائص باطن، فمن الممكن لتحقيق سرعة الانزلاق، المناورة والكي النوعي.
  • تفلون. هذه النعال ليست شائعة جدا، بالمقارنة مع الأنواع السابقة من المواد. باطن تفلون استبعاد تماما التصاق من السطح إلى الملابس، والعمل على ذلك بلطف و ثريفتيلي. كما يتم استبعاد الملابس حرق تماما. العوائق الرئيسية لهذه الحديد هي عدم استقرار الوحيد للتلف وارتفاع الأسعار.
  • الفخار. وحيد السيراميك هو واحد من الأنواع الأكثر نوعية من المواد. مكاوي مع مثل وحيد تنزلق بسهولة على الملابس. يمكنك الحديد عليه بيد واحدة. القدرة على المناورة من الحديد مع باطن السيراميك يسمح الكي مع حركة يد واحدة. انها تسخن بسرعة وتحافظ على الحرارة لفترة طويلة. العيب من هذه الأجهزة هو أن أي تأثير يمكن أن يؤدي إلى رقاقة أو الكراك على سطح وحيد. أن هذا لا يحدث، تحتاج إلى رعاية استغلالها.
  • التيتانيوم. هذه هي باطن أعلى جودة، والتي لا تخاف من أي تأثيرات البيئة الخارجية. فهي مقاومة للضرر، وأيضا ممتازة عند الانزلاق على الملابس. العيوب هذه باطن ليس لديهم، ما يتم عرضه في سوبيرويينغ بهم. لهذا السبب، هذه الحديد لا تنتج بكميات كبيرة.

وبفضل هذه المعلومات، يمكنك في البداية تحديد نقطة مرجعية لاختيار الحديد لحياتك.

شركة فيليبس - واحدة من الشركات المصنعة الرائدة من الحديد - قدمت لعملائها تكنولوجيا فريدة من نوعها لتغطية وحيد من الحديد، وهو ما يسمى البخار. خصائص الجودة الرئيسية لهذه التكنولوجيا - مقاومة التآكل، ومقاومة الأضرار الميكانيكية. باطن الحديد ستيمغليد تناسب تماما في خط إنتاج الشركة.

المواد الرئيسية المستخدمة لإنتاج باطن هو سبائك الصلب. وهو يوفر الحديد مع خدمة طويلة في الحياة ومقاومة التأثيرات الميكانيكية. وكغطاء للوحية الوحيدة من فيليبس، تستخدم الشركة المصنعة سيراميك زجاجي أو سيرميت (اعتمادا على نوع الحديد والغرض منه).

أما بالنسبة لمظهر الوحيد، فإنه يتخلل مع ثقوب من مختلف الأحجام. أنها توفر سهولة الانزلاق عن طريق خلق وسادة غريبة مهواة من البخار.

شركة فيليبس لا تتوقف عن إرضاء المستهلكين مع منتجات ذات جودة عالية. توفير الموثوقية والسهولة والجودة هي الأهداف الرئيسية للشركة في إنتاج الحديد.

إلوكسال - وحيد الحديد من شركة براون

وقد قدمت الشركة براون تكنولوجيا فريدة من نوعها لإنتاج وحيد من الحديد، وهو قوي ومقاوم للتلف والخدوش - إلوكسال. وحيد الحديد لديه قاعدة الألومنيوم. كما يتم استخدام المواد لا الألومنيوم بسيطة، ولكن أكسدة بالكهرباء. وبالتالي، فإن الشركة لم تحتفظ بسعر كبير، ولكن قد تغير نوعيا.

وحيد إلوكسال من براون مقاوم للتآكل، ولديه قوة السيراميك ونعومة تفلون. الكي مع هذه الحديد هو لطيف، لأن الألومنيوم هو مادة سهلة. كما طلاء لباطنها، الشركة المصنعة يستخدم مسحوق الياقوت، الذي يوفر نعومة إضافية وقوة من السطح.

وبفضل النهج المبتكر، تمكنت الشركة من خلق تكنولوجيا فريدة من نوعها لإنتاج باطن رخيصة للمكواة لها، مع الإبقاء على سعر صغير نسبيا.

ومع ذلك، ما هو الوحيد هو الأفضل لاختيار الحديد؟ في البداية، يحتاج المستهلك إلى إعطاء الأولوية عند شراء الحديد. إذا كنت بحاجة إلى حفظ، يمكنك شراء الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ، في الحالات القصوى - تفلون. إذا كان الوضع المادي يسمح، فمن الأفضل لاختيار الحديد مع السيراميك، سيرميتس، تحسين الوحيد المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع طلاء خاص أو التيتانيوم. الخيار الأمثل سيكون شراء الحديد من شركة فيليبس مع البخار البخاري الوحيد. كخيار أرخص، يجب عليك النظر في الحديد مع تسولي إلوكسال من براون.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

83 − 76 =