حمامات استعراض برميل من المشترين الحقيقي

cercei.info

اسم الفئة

حمامات استعراض برميل من المشترين الحقيقي

بانيا برميل: استعراض أولئك الذين استخدموا

كان الحمام ولا يزال من دواعي سروري، والتي على الأقل أحيانا يلجأ الجميع. حتى في الحياة السريعة للمدن الكبيرة، والناس تجعل من الوقت للذهاب إلى البخار. ومع ذلك، فإن الفارق الكبير: اذهب إلى محطة المترو (على متن الحافلة والترام وسيارات الليموزين الخاصة) في حمام عام، ويحدد بدقة الوقت المدفوعة، أو ببطء وطعم الاسترخاء في بلدهم، حيث ان رائحتها كما تريد، والناس هم الذين كنت لطيفا، ولكن الوقت يمكن أن تنفق هناك لمدة يوم على الأقل، إلا إذا كان متعة ...

ربما، هذا هو السبب في أن أي شخص اشترى (ورثت أو تبرعت - ليست مهمة) الأرض، والتفكير دائما عن الحمام على أراضيها.

الفروق الدقيقة في الحصول على غرفة البخار الخاصة بك

هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الصعوبات. أولا، لا تعني حقيقة أنك اكتسبت موقعا كافيا في الحجم لهيكل رأسمالي آخر. ثانيا، سوف بناء الطوب الصلبة، ورسم مبلغ كبير إلى حد ما من ميزانيتك. الثالث، وليس حقيقة أن بناة توافق على بعض الوقت للحصول على عالقا في وسط اللا مكان، حيث ارتقى مكان الاسترخاء (حسنا، إذا كانوا يدفعون أكثر من ذلك بقليل، ثم كل شيء ممكن ...). رابعا: ماذا عن حديقة الحديقة الخاصة بك، العزيزة المحبة وتأثرت بالتأكيد أثناء البناء؟ ومن ثم فمن الجدير بالذكر أن هناك حمام في شكل برميل. يمكن أن يكون مجرد وسيلة مثالية للخروج من العديد من المسدودة.

بالمناسبة، تضاعف مثل هذه الأزواج لعبة الطاولة لعدة قرون. وغالبا ما يذكر الحمام الياباني برميل. ملاحظات حول هذا الموضوع، في الأساس، هي إيجابية - إذا أردت حجم صغير، وجود مستمر في الماء و "bubbles9raquo؛. ومع ذلك، هذا ليس تماما خيار دتشا: في سوء الاحوال الجوية، فإنك لن تستخدم مثل واحد خاص، لذلك سيكون لديك لبناء غرفة منفصلة - ونحن مرة أخرى العودة إلى تكلفة وجدوى بناء رأس المال.

وتلقى نفس التعليقات أيضا برميل الحمام الفنلندي؛ فإن ردود معجبيها أكثر مواتاة بسبب المقاعد على جانبيها، ومظلة تسمح باستخدامها في الظروف الجوية غير المواتية للغاية. ولكن. كل هذا ليس خيارنا.

أن تكون دقيقة للغاية في التعاريف، فمن المستحيل أن ندعو مثل هذا الخيار بالضبط "بانيا-barrel9raquo؛. مراجعات حول هذا الموضوع في حين أن معظم المتحمسين. ومع ذلك، فإنه لا يكاد يكون واقعيا للعثور على برميل من هذا الحجم، بحيث داخله يمكنك ترتفع بشكل مريح. في هذه الحالة، الخطوط العريضة لمثل هذا الزوج تشبه حقا نتاج إنتاج كوبر العملاقة. الباب في معظم الأحيان مصنوعة من بعقب (حيث يوجد المدمج في رافعة في برميل العادي لملء النبيذ)، ولكن هناك متغيرات مع مدخل الجانب. أولئك الذين استخدموا حمام برميل، استعراض حول كلا المواقع ترك إيجابية.

المزايا التكنولوجية: سهولة التنقل

وما الذي يفسر هذه الشعبية؟ أولا وقبل كل شيء، من خلال الانتقال إلى مكان آخر، فإنه من السهل أن تأخذ البناء معك. هناك احتمال - نسميه سحب الشاحنة، لا - نحن تفكيك المكونات وحزمة في شاحنة مدسوس. الوزن الكلي للغرفة بأكملها هو واحد ونصف طن، وإذا تم جمعها من الأرزة، فإنه يمكن أن يكون أسهل من أنواع أخرى من الخشب. هذا النوع من التنقل يجعل ردود الفعل حول حمام برميل متحمسا بشكل خاص، لأنك لم يكن لديك لإعادة بناء غرفة البخار إلى عنوان جديد.

لا يسبب الحماس أقل من كم مساحة صغيرة بانيا برميل يأخذ - تعليقات المستخدم يقول حوالي 8-10 الساحات. لمعيار 6 هكتار انها مجرد العثور!

ونحن لن نذكر الوفورات على الانتصاب، بشكل عام، دعونا نتذكر فقط أن غرفة البخار هذه لا تتطلب أساسا، والتي عادة ما يسهل كارثة المحفظة. حتى التسوية وسادة ليست ضرورية، وهناك خيارات التثبيت على القضبان الصليب.

مرة أخرى - الفرن. المعدات يمكن أن تكون مختلفة: في برميل الخاص بك يمكنك وضع موقد كهربائي مصممة للحمامات، ويمكنك تجهيزه مع الكلاسيكية تقريبا موقد الخشب والفحم. وفي ذلك، وفي حالة أخرى، فإن توفير الطاقة سيكون ربع تقريبا، إذا ما قورنت مع ساونا التقليدية أو حمام: غرفة البخار لدينا بفضل الجهاز في الصيف سوف الاحماء في نصف ساعة.

يتم تسخين غرفة البخار العادية لمدة ساعتين على الأقل. وبعد ذلك، إذا كان المبنى ناجحا ويحافظ على البخار بشكل جيد. سواء كان ذلك حوض الاستحمام! التعليقات (المنتدى أنها كاملة فقط) يقول انه رائع - فقط نصف ساعة لانتظار الفرصة للبخار. وبطبيعة الحال، إذا كان الشارع باردا، ثم الوقت الاحماء سوف تكون أطول، ولكن لا يزال أقل مما كانت عليه في حالة حمام ثابت.

عدم وجود زوايا يوفر تراكم أقل من الغبار والأوساخ وسهولة أكبر من التنظيف. وإذا كنت تعتبر أن لدينا "barrel9raquo. وفي حد ذاته هو أصغر في الحجم، ثم الرعاية لذلك ليست طويلة وشاقة.

أشكال دائرية إضافة نعومة توزيع الهواء الساخن. في حمام عادي، يرتفع ويحمل تحت السقف، وخلق درجة حرارة لا تطاق في الجزء العلوي وتقريبا دون إعطاء الحرارة والبخار بالقرب من الأرض. في "برميل 9raquo. تدفقات الهواء الساخن على الجدران، والحفاظ على درجة حرارة موحدة في جميع أنحاء وحدة التخزين.

على الرغم من صغر حجمها، وجميع الشروط اللازمة لإقامة مريحة هنا. إذا كنت لا مطاردة الانكماش والبقاء على طول 6 أمتار، سوف تحصل حتى حوض استحمام مع دش. ومع ذلك، يفضل الكثيرون تصميم دش منفصل، وغالبا ما يكون فصل الصيف. في فصل الشتاء هو لطيف جدا ليغرق في سنودريفت القريبة.

مكافأة لا أقل متعة هي قاعدة خشبية من هذا الحمام. أكثر الموصى بها لتصنيعها هي الارز، الأرزة و التنوب. كل هذه السلالات هي مقاومة بما فيه الكفاية إلى الحفارات والرطوبة، وإلى جانب أنها تخضع لمعالجة إضافية، لذلك حمامك سوف تستمر لفترة طويلة جدا.

شعبية برميل برميل في السنوات الأخيرة نمت كثيرا أن الشركات التي تجعلها تنمو مثل الفطر بعد المطر. وبما أن تكلفة الحمام المطلوب يمكن أن تنمو بقوة بسبب النقل البعيد، فمن المنطقي للبحث عن منتج أقرب إلى المنزل. ولكن حتى من دون الأخذ بعين الاعتبار النقل، فإن الحمام يكلفك ما لا يقل عن مائتي ألف روبل. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في توفير المال، يمكنك طلب تصميم دون التجمع. من الانتهاء "الغيار 9raquo؛ أضعاف أنها ليست أكثر صعوبة من آلة كاتبة من مصمم للأطفال - إلا أنها أكثر اتساعا. وعلاوة على ذلك، الشركة المصنعة يجعل مخطط مفصل. نعم، وفي حالة التحرك المحتمل، الممارسة. الفرح الرئيسي في مثل هذا "construction9raquo؛ أنه يمكن أن يتكرر عدة مرات - موثوقية حمام جمعها لا تعاني من جمع وتحليل.

الشروط اللازمة للتشغيل الطويل

إذا قمت بشراء برميل طبل جاهز في التجمع، ثم يلاحظ جميع المواصفات التقنية اللازمة من قبل الشركة المصنعة. إذا كنت قد اشتريت في شكل قطع الغيار، ولكن تم جمعها بدقة في إطار المخطط، بعد كل التوصيات، ثم ليس هناك ما يدعو للقلق. ولكن إذا قررت أن تجعل نفسك حمام من الصفر، اتبع بعض النصائح التي من شأنها أن تطيل بشكل كبير حياة المبنى الخاص بك.

أولا، حساب المنحدر من الأرض. زاوية إلزامية بحيث يمكن أن تستنزف المياه، وإلا فإن الأرض سوف عاجلا أو أواخر تعفن. لمنع هذا، وتوفير وفتحات الصرف (فمن الأفضل أن تستنزف الأنابيب، ولكن من الممكن وفقط على الأرض مع خندق الصرف).

من الداخل، يجب أن تكون مشربة من برميل الخاص بك مع مركب خاص يزيد من السلامة من الحرائق، وعلى الخارج - زيت بذر الكتان الطبيعي. ويمنع الرطوبة المفرطة واحتمال تسوس لاحق من الجدران. إذا كنت تتبع هذه القواعد البسيطة، سوف تحصل على حمام ممتاز برميل - ردود الفعل "samostroevtsev9raquo. هذا لا لبس فيه.

معظم الناس استخدام دتشا (والحمام الموجود على أراضيها) أساسا في مواسم الحارة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب، وفي البرد، حمام برميل هو الوصول إليها تماما. في فصل الشتاء، تتفاقم ردود فعل المستهلكين في بعض النواحي، لتصبح أكثر حماسا في بعض النواحي. سقوط الحماس، ويرجع ذلك أساسا إلى الحاجة إلى ارتفاع درجة حرارة غرفة البخار للعمل في البرد. وعادة ما يتم ذلك خارج عن طريق عزل لفة، والتي، كما تعلمون، لا يحسن مظهر مثل هذا الهيكل الأصلي والاكتفاء الذاتي. من ناحية أخرى، فإن الفرصة للصقيع في البخار جيدة، ثم بالتخبط في كرة الثلج الطازجة ومع قوة جديدة للقيام الكباب، وجذب الكثير جدا. ولكن إذا كنت تستخدم حمام برميل في فصل الشتاء، اتبع العديد من النصائح، وإلا بحلول الصيف سوف تبقى دون غرفة بخار. وينبغي تسخين المكاتب المجاورة مع فتح الأبواب بينها. وإلا، فإن بعض الاحماء بشكل جيد، والبعض الآخر سيبقى نفس درجة الحرارة - والشجرة إما فواصل، أو بيريكوريزيت من التباين. عند اكتمال عملية التبخير، لا تطفئ الفرن على الفور. السماح لها أن تكون في "background9raquo. الوضع سوف تعمل لمدة 3-4 ساعات أخرى. مرة أخرى، يجب أن تكون جميع الأبواب باستثناء تلك الخارجية مفتوحة. خلال هذا الوقت، سوف تجف الغرفة بأكملها. نتيجة للتعفن والطحلب لن تحصل على فرصة لتدمير الحمام الخشبي الخاص بك لن تظهر الروائح الكريهة، وشجرة لا تنتفخ، وفي المرة القادمة التي تلبي جميع المعدات في النظام وجاهزة.

الزوج السهل لك مع حمام برميل!

  • الاشتراك
  • مشاركة هذا
  • سهم
  • يوصي

على البخار حتى بضع مرات، راض جدا، ويدفئ بسرعة.

في درجة حرارة الشارع +10 درجة، تصل إلى 60 درجة الاحماء في 30 دقيقة.

الحرارة تبقي كافية.

بشكل عام، عندما أخذت ذلك، كيف يمكنني الاحتفاظ بها الحارة؟ ثم تعلمت أن الناس في الخيام في فصل الشتاء في ارتفاع (حمامات المحمولة)، وهنا هو الأرز، ومجلس.

بانيا برميل. الاستعراض. إيجابيات / سلبيات. تجربة الاستخدام.

بدء هذا الموضوع: "بانيا برميل. الاستعراض. إيجابيات / سلبيات. تجربة الاستخدام"أنا دفعت حقيقة أن الإنترنت على الرغم من وفرة من المقترحات بشأن برميل الحمامات، والغريب ردود الفعل القليل جدا في عملها ... وأنا أحب عند شراء هذه التحفة كدار حمام بناء طبل استعراض من أصحاب مهتمون جدا في ...

وهكذا اشتريتها والحديث عن كل شيء دون زخرفة. أعتقد أن هذه المقالة ليست الأخيرة لأنك سوف تحتاج إلى كتابة المزيد من كيف يعمل في فصل الشتاء - في قوية وغير باردة جدا. ما إذا كان الآخر سوف تذبل أو تتعفن في السنة، والتي لن تتداخل مع الأرباح وأكثر من ذلك بكثير ... ولكن هذا هو في المستقبل. والآن عن الانطباعات الأولى.

يبدو لي بعد نصف عام من العملية

الأول، بطبيعة الحال، أن اشتريت فورا وما هو حقا زائد هذا الحمام في شكل برميل هو لها مظهر. بالتأكيد فمن غير عادية وجميلة بطريقتها الخاصة! ماذا أقول، تحصل المشاعر الإيجابية القادمة بالفعل إلى هذا الحمام. في كلمة واحدة، لديك إكسلوسيف! ويضمن اهتمام النزلاء والجيران. وهذا هو ثمن باهظ، كما يقول المثل: "جيد بونت - أكثر من المال!" فلا عجب أن يكون أصحاب النهاية برميل poprivyknuv الحمامات لمظهرها الأصلي البدء في أسلب منهم تحت bochonok النبيذ غواصة أو السكن ديوجين، إضافتها إلى الفردانية وسحر.

بانيا-برميل، حظ، من، ال التعريف، سيد

ناقص والتي سيكون لديك لمواجهة في أول مرة يتدفق بسلاسة من أول زائد لها. هذا الحمام ليست فسيحة, و وفرة من الأصدقاء والمعارف الراغبين في الاستفادة من معجزة الخاص بك وسوف تكون كبيرة ... للسفر حول هذا الحمام سوف تحتاج إلى السيطرة على بعض الخدمات اللوجستية. وهذا هو، للتحرك على طول الممر في ذلك سوف تحتاج إلى أن تكون إما عندما يجلس الآخرون أو جانبية. وينطبق الشيء نفسه على الغسيل - واحد يشطف، والبعض الآخر ينتظر. ولكن هذا يتعلق الشركة أكثر من 2-3 الناس تبخير في نفس الوقت (وفي الازدحام وليس في جريمة هناك يمكن أن تشمس بحرية و 6 أشخاص).

عدم وجود مساحة, وهذا ربما أعظم لها ناقص - التي جعلت شخصيا لي تزن أسبوع ل و ضد. ليس قدرة كبيرة - هوت في أنه لا يسلم، دش منفصل ركن من تلقاء نفسه في "اللحاق بالركب" في "غرفة مشتركة" لن يلعب ... في الواقع لا مجمع حمام ... ولكن في النهاية يعتقد أن يزال هدفها الرئيسي هو - للاسترخاء قليلا Kompashki أو العائلة بعد الصيد أو حفر في الحديقة، لتسخين بسرعة وفي مثل هذه المناسبات عادة الكثير من الناس لا يحدث. لقد اخترت ...

ولكن كما في المثال السابق، فإن هذا الناقص يعني ضمنا بالاضافة الى ذلك، في أنها يسخن بسرعة. اقتصاديا - ثمانية قطع فقط من سجل (مقارنة إلى إشارة واحدة تحت الفحم من أجل كباب شيش) وفي 20-30 دقيقة يمكنك اتخاذ إجراءات حمام! مجرد غياب الزوايا والأبعاد المدمجة هو أن الجدارة. البخار والحرارة في انتشاره بسرعة وبشكل متساو. خلال هذا الوقت، فإن الحمام الاحماء تصل إلى حوالي 70-80 درجة، وهو ما يكفي لمعظم الناس. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الحرارة، فسوف لا تزال الحرارة حول نفس المبلغ، وبذلك إلى 100-110 درجة، ثم يمكنك أن تفعل أكثر من ذلك، ولكن أنا شخصيا لم تحاول ذلك، ومعظم الشركات المصنعة لهذه الحمامات أكثر من 120 درجة لا ننصح بذلك.

ومرة أخرى ناقص بالطبع، أيضا - بعد بضع ساعات "انتقد الأبواب" حمام بالفعل تبدأ بسرعة نسبيا لتبرد وأنه يحتاج بالفعل قليلا من الماء. على الرغم من أنه من النادر جدا للشركات الصغيرة أن إجراءات حمام تستمر لفترة أطول. وبالإضافة إلى ذلك، هناك الحيل في شكل زيادة عدد الحجارة البخارية أو البناء حول جدران الفرن من الطوب أو الحجر التي يتم تسخينها يزيد بشكل كبير من وقت إطلاق الحرارة.

الأمثل، لقد حددت حتى الآن لنفسي وضع الاحتراق - أفعل اثنين من الهزات مع رفرف مفتوح من الأنابيب، ثم مرة أخرى رمي الحطب الانتظار لبضع دقائق حتى تجف وتوقف النيران للدخان. بعد ذلك تقريبا إغلاق الأنابيب ترك حوالي 1/3 من افتتاح للمدخنة وإغلاق الرماد حفرة، في حين أن الحطب يبدأ في حرق أكثر ببطء، ولكن لا يزال يعطي على نحو فعال قبالة الحرارة. يمكنك ترتفع. إذا لزم الأمر، وأنا رمي الحطب على، مرة أخرى لفترة من الوقت، وفتح مدخنة والرماد حفرة.

التالي زائد وأحواض الاستحمام هي بالطبع تنقلية. هذا الحمام يمكن وضعها في أي مكان على الإطلاق في المنطقة، أو حتى وضعها على مقطورة أو مجموعة كبيرة. بالملل هنا - الانتقال إلى موقع آخر، والأثاث في المنزل. فإنه لا يضر تصميم المناظر الطبيعية الخاصة بك بأي شكل من الأشكال. قررت أن تجعل مجمع حمام ضخمة - لبيعها للتصدير ... على شبكة الإنترنت يمكنك أن تجد الكثير من الصور حيث الحمامات = برميل بالطبع أصغر من السياح الألغام تحمل معها على مقطورة سيارة عادية وراء السيارة، ووضعها في المخيم بجانب النهر، حيث البخار والاستحمام. وهذا هو، أنها سائلة جدا و "المنقولة" الممتلكات

مقالات ذات صلة هنا - حول استخدام أنبوب برميل في الفترة الباردة و هنا - حول حمام في برميل بعد انتهاء 3 سنوات من الاستخدام.

المزيد من المقالات ذات الصلة:

11 تعليقات ل «بانيا برميل. الاستعراض. إيجابيات / سلبيات. تجربة الاستخدام."

أمرت من سيبكدرستروي العام الماضي، الأرز قليلا، لذلك ذهب جميع الأصدقاء في جولة)

مرحبا عزيزي القارئ ولكن المؤلف يكتب بشكل صحيح عن السلبيات - ناقص بالطبع أيضا - في بضع ساعات، "يغلق الأبواب" الحمام بالفعل يبدأ بسرعة نسبيا لتبريد ويحتاج بالفعل قليلا podtopit نعم فذلك لأن حمام برميل ليست معزولة مجالس هناك طبقة 42 مم والكلمة والسقف لذلك هو بالتأكيد ليست لفصل الشتاء الروسي، حسنا، والحمد لله كنت محظوظا مع بت بيئة الشركة أنها هي الكلمة مزدوج اسبن الخام 35 سماكة بين 150MM العزل والأرضيات التشطيب يتم عزل 35 مم الجدران الصنوبر التكنولوجيا إطار ر 50-100mm البطانة الداخلية في الزيزفون مشبع بالبخار أو اسبن للاختيار، وبشكل عام الذين يهتمون http://eco-bit.ru/category/mobilnye-bochki-bani/

مزدوج ... لا تتعفن بسرعة بسبب البينية؟

بانيا برميل هو شيء عظيم، اشتريته في نوفوسيبيرسك قبل عامين، وأنا لا نفرح، والأصدقاء والعائلة، والجميع سعيد، أوصي. أمرت على شبكة الإنترنت، شركة كيدربروم، بالمناسبة هناك كل الارز داخل، أيضا، رائحة فريدة من نوعها، مثل مرت عامين، والرائحة هي، وخصوصا عند تسخينها.

مرحبا بكم اشترى حمام برميل الارز، 3M، 210CM القطر، ومجالا واسعا للغاية، والتشغيل، ومريحة للجميع، وجود مساحة كافية، ومن ثم شعور البهجة عليك أن تغسل في البرميل، وأرخص من banya.Vobschem الجميع ثابت سعيد الذي تحوم في برميل لدينا من الحمام. بالمناسبة في فنلندا، العديد من هذه الحمامات برميل هي في ساحات المنازل الخاصة.

من الأرز هو أيضا مفيدة في ضعف وأبدا تعفن.

مساء الخير. كيف تتصرف في فصل الشتاء؟

عادة لودميلا، وقالت انها تتصرف، وهناك بعض خصوصية بالطبع. في المساء سأجلس ورسم مقالا كاملا عن هذا.

بانيا برميل: ملاحظات المالك

الكثير من أصحاب المنازل والمنازل الخاصة حلم حمام. هذا المشروع يبدو أحيانا غير عملي، لأن البناء هو عمل مزعج، الأمر الذي يتطلب الكثير من الوقت والمال. ومع ذلك، يمكن أن يصبح حلما حقيقة واقعة، لأن أي شخص يمكن بناء وشراء حمام في شكل برميل. قبل ذلك، فمن الضروري التعرف على ردود الفعل من أصحاب حول مزايا وعيوب هذه المرافق.

بانيا برميل، استعراض حول الذي يمكنك أن تقرأ في هذه المادة، لديها، وفقا للمستهلكين، العديد من المزايا. من بينها، ينبغي للمرء أن معرفة أن مثل هذا التصميم يفوز في نظائرها مستطيلة، لأنه داخل غرفة البخار لا توجد زوايا، لذلك ليس هناك إمكانية للكدمات، والهواء الساخن سوف تعمم في دائرة، لا يذهب إلى أي مكان. من أجل تدفئة ساونا في فصل الشتاء، كما يدعي المستهلكين، فقط 2 بروتوس كافية.

ميزة أخرى هي مظهر جذاب لهذا الهيكل، والتي لن تترك ضيوفك غير مبال. العديد من اختيار هذه الحمامات مع هذا العامل في الاعتبار. انها ببساطة من المستحيل أن تمر من قبل غرفة بخار من هذا القبيل. ميزة هامة أخرى هي تكلفة معقولة. العديد من المستهلكين لاحظوا أنهم جعل الاختيار على أساس السعر. اليوم، عندما يحاول الجميع لتوفير المال، وليس هناك دائما فرصة لإجراء عملية شراء باهظة الثمن.

بانيا برميل، استعراض حول التي يجب أن تساعدك على جعل الحق في الاختيار، وسوف يكلف بثمن بخس، ومن حيث الأداء الوظيفي لن تسفر عن ثيرما كاملة. ظهرت هذه المجمعات الاستحمام في السوق من السلع المقابلة في الآونة الأخيرة نسبيا، ولكن كان بالفعل الوقت الوقوع في الحب مع الحضور الحمام. يمكن إدراج المباني المستديرة في أي منظر طبيعي.

فهي المدمجة، لذلك أنها تضمن سهولة النقل. من هذا، وفقا للمستهلكين، تنشأ ميزة أخرى، وهو ما يعبر عنه في حقيقة أن حمام من هذا النوع يمكن نقلها من مكان إلى آخر. هذا صحيح خاصة إذا، بعد التشغيل في منطقة الضواحي، قررت تثبيت نفس الحمام في أراضي منزلك الخاص في المدينة. كل من المزايا المذكورة أعلاه، وفقا للعملاء، يتم الجمع بنجاح مع الصفات الوظيفية للمبنى.

مراجعات إضافية حول الإيجابيات

بانيا برميل، استعراض حول الذي سيكون من المفيد أن تقرأ قبل الذهاب إلى المتجر، لديها العديد من الإيجابيات. من بينها، ينبغي للمرء أن يميز بيئة العمل والاقتصاد. هذه المباني سهلة لتسخين، والحرارة داخل لينغرس أطول، لأن التصميم لديه تأثير الترمس، فضلا عن خصائص الخشب الطبيعي.

وفقا للمشترين، والاقتصاد في استهلاك الوقود هو مثير للإعجاب تماما. يمكن أن يتم تسخين الحمام المنقول بسهولة حتى في الصقيع الشديد، ويتم حفظ وقت حاضرات الحمام، وهذا هو السبب في أن هذه الهياكل تعتبر مصممة خصيصا لشتاء الشتاء الشديد في روسيا.

إذا كنت ترغب في الانتقال من منزل إلى آخر، يمكنك أن تأخذ حمام المفضلة لديك معك. حتى الآن، العديد من النماذج من هذه المباني معروفة، فهي تختلف فيما بينها في العوامل التالية:

بانيا برميل، استعراض حول التي غالبا ما تساعد المستهلكين، هو مبنى مريحة للغاية، لأنه يأتي في شكل تجميعها. وفقا للعملاء، التثبيت لا يستغرق الكثير من الوقت. لن يتم تنفيذ أعمال البناء في الموقع. وهذا يدل على أن تركيب الحمام يمكن القيام بها في المناظر الطبيعية كاملة، وتصميم لن يضر النباتات وعناصر الديكور، ولا تضر الجمال الجمالي.

اعتمادا على حجم موقعك، يمكنك اختيار حمام لعدد معين من البواخر. المستهلكين يؤكدون أنه مع عدم كفاية الميزانية، يمكنك اختيار أصغر خيار - الاقتصاد. وهي مناسبة لعائلة مكونة من شخصين أو ثلاثة أشخاص.

أوجه القصور الرئيسية وردود الفعل عنها

قبل شراء حمام يشبه برميل، يجب الانتباه إلى أوجه القصور فيها. وسوف تسمح لك أن تقرر ما إذا كنت بحاجة إلى مثل هذا التصميم. من بين السالب المستهلكين تخصيص تكلفة أعلى بالمقارنة مع حمام البيت ل دتشا. آخر هذه المرافق يمكن شراؤها في المتوسط ​​ل 150،000 روبل، في حين أن برميل الحمام يمكن أن يكلف باعتباره مبنى من طابقين الأخشاب. في هذه الحالة، نحن نتحدث عن بناء الارز الكندي.

قبل إجراء عملية اكتساب، تحتاج إلى قراءة التعليقات حول حمام برميل، والنوافذ التي يمكنك صدها. عيب آخر من المستهلكين هو أنه في فصل الشتاء، والمساحة الداخلية من الصعب التهوية. إذا لم يتم تصريف المياه في الوقت المناسب، وسوف تتدفق إلى الخارج، الأمر الذي سيسهل تراكم السائل على الموقع. قبل اتخاذ خيار، ملاحظات المالك حول حمام برميل هو بالتأكيد يستحق القراءة. بعد أن أصبحت على دراية بها، سوف تكون قادرة على فهم أن قدرة مثل هذا التصميم ليست كبيرة. في الداخل، واثنين فقط من الناس تكون مريحة، 4 أشخاص يمكن أن يصلح هناك، لكنها سوف تشعر مقيدة جدا.

استعراض الفضاء والأمن

وفقا للمشترين، أحواض في شكل برميل بالفعل مساحة حرة محدودة، والتي تصبح أصغر حتى بعد تركيب سخان. يمكنك اختيار ذلك بنفسك. في بعض الأحيان الموردين توفر مجمعات حمام مع المواقد الجاهزة. ومن المهم أيضا أن يؤخذ في الاعتبار أنه أثناء تنفيذ هذا الهيكل سيكون من الضروري مراقبة التدابير الأمنية المتزايدة، لأن خطر نشوب حريق في مكان ضيق يزيد عدة مرات. نعم، وحرقت على الجدران الساخنة من البواخر موقد لم يعد ممكنا.

مراجعات حول الميزات التشغيلية

بعد قراءة ملاحظات المالكين حول حمام برميل، يمكنك أن تفهم أن لديها العديد من المزايا. ويرى المشترون أن المباني ذات وزن منخفض، لذلك لا تحتاج إلى تركيب قبو رأس مال راحة. من أجل تنفيذ التثبيت، وسوف يكون من الضروري إعداد الموقع، وتسوية ذلك وضمان صلابة الطلاء. يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية.

الآراء حول حمام برميل في فصل الشتاء إيجابية جدا. ويرى المشترون أن صغر حجم غرفة البخار يوفر القدرة على تسخين الغرفة بسرعة. أبعاد المدمجة تنطوي زائد آخر، وهو ما يعبر عنه في حقيقة أنه يمكنك تناسب التصميم حتى في منطقة صغيرة. التجمع والتفكيك للمبنى يمكنك أن تجعل نفسك في أقصر وقت ممكن. هذا يسمح للتركيب وتفكيك دون معدات خاصة، وذلك باستخدام فقط قوة أيديهم.

وجهات نظر إضافية حول الايجابيات

المساحة الداخلية التي يمكنك استخدامها بكفاءة كما لا توجد زوايا. ويؤكد المستهلكون أنه سيكون من الممكن تركيب فرن أو فرن كهربائي. كل ذلك يعتمد على ما البخار الذي تريد أن يكون - الرطب أو الجاف. المشترين أيضا مثل حقيقة أنه مع مساعدة من مثل هذا الهيكل يمكنك تزيين أي إقليم.

ردود فعل سلبية على الميزات التشغيلية

وبالنظر إلى حمام برميل والصور والمراجعات عنها، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار، لأن هذه المعلومات تسمح لك لفهم أي نوع من التصميم لتفضل. المشترين في كثير من الأحيان يفضلون مرافق وصفها، ولكن، من كلماتهم، لديهم بعض العيوب.

على سبيل المثال، لتشغيل الشتاء، يجب أن تكون الجدران معزولة لجعل استخدام مريحة. يتم الاحترار من المواد لفة، مما ينطوي على تكاليف إضافية. ولكن يمكنك جعل الإجراءات نفسك. شراء تصميم يمكن أن يكون في حالة حرارة. من هذا فإنه يتبع أنه سوف تبقي على درجة الحرارة بشكل جيد، ولكن سوف يكلف أكثر من ذلك.

تكلفة الحمامات في سمارة. التعليقات

استعراض الحظر في سمارة، وكثير من سكان هذه المدينة تساعد. بعد أن أصبحت على دراية بها، سوف تكون قادرة على فهم أنه يمكنك شراء مثل هذا التصميم بسعر 90،000 روبل. يبلغ طول الهيكل 2 متر، ويبلغ قطره 2.1 متر، ويبلغ طول حمام البخار 1.8 متر، ويحتوي هذا الحمام على قسم واحد ويزن 680 كجم. وهي مصممة ل 2-4 الناس. والأساس هو التنوب، وكذلك في الحمام، وطول الذي هو 2.3 م يمكنك شرائه ل 115،000 روبل. وتبلغ مساحة غرفة البخار 2 متر، ويبلغ قطر الهيكل 2.1 متر، ويبلغ عدد الأقسام 1. أوزان المباني أكبر إلى حد ما - 740 كجم.

إذا كنت ترغب في شراء حمام في سامارا لكوخ الصيف، يجب أن تقرأ بالتأكيد عن ذلك. من بين المقترحات الأخرى للسوق - بناء بطول 3 م لدفع ثمنها سيكون بالفعل 120،000 روبل. طول وقطر 3 م و 2.1 م، على التوالي. في هذا الهيكل هناك قسمين، وطول غرفة البخار هو 1.8 متر.

المستهلكين مثل هذا التصميم لديه مرحاض. الحمام يزن 950 كجم، لذلك يجب تثبيته على أساس متين. يؤكد المستهلكون أن هذا التصميم مصمم ل 4 أشخاص، وكذلك الساونا، التي يبلغ طولها 3.5 م، ويبقى القطر نفسه، ولكن الطول يزيد إلى 3 م، وتبلغ مساحة غرفة البخار 1.8 م.

قراءة استعراض العملاء الحقيقي حول برميل برميل، يمكنك أن نفهم أن هذه المرافق يمكن أن تكون مصممة لعدد أكبر من الناس. على سبيل المثال، سوف 6 البواخر تكون قادرة على احتواء في برميل 4 ل 155،000 روبل. طول الهيكل هو 4 م، وعدد من أقسام هو نفسه. وهناك أيضا صالة في هذا المشروع. مجمع يزن 1180 كجم.

مراجعات حول ميزات التثبيت

إذا كنت ترغب في تثبيت برميل نفسك، وسوف تحتاج إلى إعداد لوحة على شكل مخدد، سمك الذي هو 45 ملم. وستكون هناك حاجة إلى أجهزة النوافذ والأبواب، ولوحات الحواف، والأطواق المعدنية والمواقد.

كحل بديل هو شراء طقم حمام وتجميعه بنفسك. حجم يمكن أن تكون مختلفة تماما. هذا النهج يسمح لك للحد من الوقت لبناء التجمع. من أجل بناء الإطار فمن الأفضل استخدام الخشب اللين أو الخشب الصلب. وفقا للمستهلكين، فهي مثالية للعمل في الداخل.

لا تحتاج إلى الأساس، لهذا الغرض سيكون كافيا لتجهيز سطح مستو، والتي سوف تستبعد الاتصال من الخشب مع التربة. بانيا برميل، وردود الفعل العملاء التي يتم عرضها في المادة يجب أن تساعدك على اتخاذ قرار الاختيار، ويمكن تثبيتها على سطح مرصوف بالحصى مع ألواح الرصف أو وضعت مع الحصى أو الخرسانة. إذا كان هذا الإقليم غائبا، ثم قاعدة ملموسة يمكن سكب بشكل مستقل.

لهذا المستهلك ينصح لإزالة التربة بنسبة 20 سم في العمق، وتركيب القوالب، ومن ثم ملء وسادة الرمل. ثم يتم وضع التعزيز، ويتم سكب الفضاء مع الخرسانة. اتركه في هذه الحالة هو ضروري لمدة 3 أسابيع، وبعد ذلك ينصح المستهلكين لبدء تركيب الحمام.

يتم وضع برميل الحمام، واستعراضات المالكين وأوجه القصور المذكورة أعلاه، على أساس الإعداد. لهذا، وفقا للمستهلكين، يمكنك أن تأخذ لوحة وقطعه إلى قطع منفصلة التي تساوي قطر برميل. يجب أن تتوافق لوحات الدعم مع طول الهيكل. يتم تثبيتها في مثل هذه الطريقة أن المسافة بينهما هي 1.5 متر.

توصيات الماجستير المنزل

في الجزء العلوي من الأخاديد المجلس على استعداد، والتي يجب تكرار شكل حمام. الحرفيين المنزليين ينصحون باستخدام لوحات الدعم، والتي تقع في نفس المسافة على الجزء السفلي من برميل ومتصلة ببعضها البعض. في أقرب وقت ممكن لتشكيل دائرة، حيث يمكن إرفاق الجدران نهاية، يتم وضعها في مكان معين وانتشرت لوحات حتى برميل مستديرة. هذا النظام يجب أن تكون ثابتة مع الأطواق المعدنية وتثبيت النافذة، فضلا عن ملحقات الباب.

أصبحت الحمامات على شكل برميل مؤخرا المزيد والمزيد ذات الصلة. هذه المرافق وظيفية وبأسعار معقولة. من بين مزاياها الإضافية ينبغي تسليط الضوء على سهولة وإمكانية النقل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

58 + = 63