صورة بيلارغونيوم زهرة

cercei.info

اسم الفئة

صورة بيلارغونيوم زهرة

أنواع ودرجات الغرفة إبرة الراعي على صورة مع الوصف

وندرماندينغ لرعاية، ازدهار لعدة أشهر ومثل بيلارغونيوم مشرق بسبب التشابه وغالبا ما تسمى غرانيومز. ولكن لا يزال هو جنس عدة منفصلة، ​​وصور من أنواع وأصناف من غرفة إبرة الراعي سيساعد على فهم التنوع الحالي لهذه النباتات مذهلة موطنها في جنوب أفريقيا.

يمكن للنمو على النوافذ، على لوجياس والشرفات، غرفة غرانيومز، كما هو الحال في الصورة، تبدو وكأنها النباتات العشبية أو شبه شجيرة مع السيقان تستقيم أو تدفق. جميع الغرنوقيات هي من أعلى جودة الديكور. وينجذب الانتباه ليس فقط بسيطة أو مزدوجة الزهور من جميع الأشكال والألوان، ولكن أيضا أوراق النبات فريدة من نوعها.

يمكن أن تكون واسعة، تقريب تقريبا، وقطع مجازي، النخيل، السلس المموج والأخضر ومتنوعة.

وقد أدت الشهرة منذ فترة طويلة من الغرانيوميات في الأماكن المغلقة، والنباتات مذهلة ومتواضع، إلى حقيقة أن السنوات المائة الماضية:

  • تم الحصول على العديد من أشكال متنوعة من بيلارغونيوم.
  • الأنواع البرية مفتوحة ومزروعة؛
  • ظهرت الهجينة بين الأنواع.

ولذلك، فإن التصنيف الحديث للجنس يمثل حوالي 250 نوعا مستقلا لمحبي النباتات، وتدرج أصناف من النباتات المنزلية المعتمدة في المجتمع الدولي لمزارعي الزهور يقترح استخدام تسمياتها على أساس الميزات الخارجية، كما هو الحال في الصورة والأصناف وأنواع الغرف غرانيومز:

  • ممتاز - غرفة غرانيومز النجوم، وأصنافها والهجينة.
  • توليب - الخزامى تشبه بيلارغونيوم.
  • فريدة من نوعها - غرفة الغرانيوم من فريدة من نوعها.
  • زونال - المناطق أو مهدب أصناف المنزل من بيلارغونيوم.
  • الملاك - داخلي الملائكة الغرنوقيات.
  • أوراق خضراء ملونة - أصناف متنوعة؛
  • الصبار - الصبار على شكل بيلارغونيوم.
  • أوراق اللبلاب - الجيرانيوم غير المستقر، والتي يمكن أن تكون الأحجام القياسية، وكذلك الأقزام والمنمنمات.
  • مصغرة والقزم - المصغرة والقزم النباتات من غرفة بيلارغونيوم.
  • ملكي - الغرانيوم الملكية؛
  • المعطرة الأوراق - غرانيومز المعطرة.

بيلارغونيوم زونال أو مهدب (بيلارغونيوم زونال)

جميع أنواع الهجين وأصناف من هذا النوع من غرفة إبرة الراعي، كما هو الحال في الصورة، وتنمو بشكل جميل في المنزل، على الشرفات وحتى على سرير زهرة الحضرية. مما لا شك فيه أن الزعيم من حيث شعبية وعدد من الأصناف المزروعة، والتي تبلغ اليوم حوالي 75 ألف.

ومن بين نباتات الغنم المعمرة المحلية الأخرى، يسهل التعرف على النباتات المحلية من خلال اللون المميز لأوراق الشجر. على خلفية خضراء زاهية، المناطق الأكثر قتامة واضحة للعيان، والتي أعطت الاسم إلى كل نوع من الغرنوقيات في الأماكن المغلقة، كما هو الحال في الصورة. الزهور المنطقة بيلارغونيوم يمكن أن تكون بسيطة أو تيري.

عند وصف أصناف من إبرة الراعي، في الصورة، وفي أسماء النباتات، يتم استخدام التدرج التالي وفقا لعدد بتلات في كورولا:

  • الزهور غير الأساسية تتكون من خمس بتلات - واحدة؛
  • وتشمل الزهور شبه المزدوجة من 6 إلى 9 بتلات ويشار إليها شبه مزدوج.
  • الزهور تيري من إبرة الراعي تتكون من 8 بتلات أو أكثر - مزدوجة.

وتسمى أحيانا أصناف مزدوجة الجيرانوم شكل بيون، وهو أمر خاطئ إلى حد ما. ولا يوجد تصنيف من هذا القبيل للنباتات في التصنيف المعترف به دوليا.

تختلف أزهار إبرة الراعي في المنطقة ليس فقط في روعة وحجمها. انها منذ وقت طويل عندما كان فقط الغرنوق الحمراء على النوافذ.

اعتمادا على تنوع ومتنوعة، بيلارغونيوم يرضي الرأي مع النورات أومبلات من كل ظلال من الوردي، كريم، بورجوندي أو قرمزي. فإنه ليس من غير المألوف للنباتات مع الأبيض، متعدد الألوان وحتى كورولا الأصفر، كما هو الحال في صورة مجموعة متنوعة من الغرنوقيات دعا أولا الأصفر تحسين.

ولكن هذا ليس كل نقاط القوة لغرانيوم الغرفة. ويتمتع اهتمام خاص لمزارعي الزهور من قبل أصناف مع شكل غير معهود من زهرة.

الوردية (روز برعم المناطق بيلارغونيومز)

ومثال على ذلك هو الوردي، كما هو الحال في الصورة، إبرة الراعي مع الزهور فعالة مزدوجة، في هيكل والمظهر يشبه الورود الإنجليزية مصغرة.

كان هذا النوع من غرفة إبرة الراعي، اسمها وصور ملونة معروفة في العالم منذ القرن قبل الماضي. ونشرت المعلومات الأولى عن النباتات في "هيرالد من الجمعية الملكية البستانية لبريطانيا" في عام 1876. ولكن في بلادنا أصناف الوردية - لم تتلق بعد توزيع واسع، وتوجد فقط في مجموعات من المزارعين زهرة الأكثر حماسا.

غرفة غرانيومز على شكل توليب (تيوليب برعم بيلارغونيوم)

القرن في وقت لاحق تلقى الزهور النباتات من إبرة الراعي محلية الصنع مع الزهور، والتي حتى في وقت إزهار كامل، لا تفتح، وتبقى في مرحلة برعم.

ونتيجة لذلك، كانت هذه الغرفة إبرة الراعي التي رسمت في الصورة تسمى شكل الخزامى. بداية هذا النوع أعطى طفرة عفوية، واليوم أصناف قليلة والهجين من إبرة الراعي الخزامى، عندما نمت أو نشر، في بعض الأحيان في محاولة للعودة إلى الشكل الطبيعي.

غرفة غرانيومز النجمية (ستيلار زونال بيلارغونيوم)

في منتصف القرن الماضي، تمكن زهور أستراليا من الحصول على غرفة إبرة الراعي، والتي لديها الشكل الأصلي لل كورولا، لا تشبه الأنواع الموجودة مسبقا.

بسبب حادة الحواف، بتلات ضيقة، غرفة إبرة الراعي، في الصورة، كان يسمى نجم.

حاليا، الزهور لديهم أصناف وهجين ليس فقط مع ألوان بسيطة ومزدوجة من جميع ظلال، ولكن أيضا بيلارغونيومز النجم مع أوراق الشجر متعددة الألوان مشرق.

الصبار مثل الصبار محلية الصنع (الصبار بيلارغونيوم)

الصخور مثل الصبار، التي تم الحصول عليها في مطلع القرن 20th، نادرة للغاية اليوم. وهناك سمة مميزة لهذه النباتات هي الزهور الكبيرة مع تضييق، وأحيانا بتلات على شكل إبرة، والتي تعطي الهالة مظهر قذرة.

قرنفل بيلارغونيوم

غرفة الغرانيوم، في الصورة، تدهش مع مجموعة متنوعة من الزهور والألوان والأنواع. واحدة من أكثر غرابة - مجموعة متنوعة من القرنفل الملونة من بيلارغونيوم المنطقة مع بتلات خشنة، مما يعطي التشابه إلى الزهور من القرنفل.

بيلارغونيوم اللبلاب ليفيرغونيوم ليفيد

معظم أنواع أمبل من إبرة الراعي الغرفة، كما هو الحال في الصورة، تشير إلى مجموعة كبيرة من بيلارغونيومز والأوراق التي تشبه أوراق خضراء كثيفة من اللبلاب. وبسبب هذا التشابه، وتسمى أصناف عديدة مع بسيطة وكبيرة مزدوجة الزهور اللبلاب.

أمبيل إبرة الراعي، كما هو الحال في الصورة، هو النبات مع الزاحف أو السقوط السقوط تصل إلى طول متر. في الثقافة، هذه الأصناف لا غنى عنها لكل من البستنة العمودية، وتزيين سلال معلقة. وتستخدم أيضا غرفة بيلارغونيومز النباتات الغطاء الأرضي.

أوراق إبرة الراعي أمبيل هي كثيفة، الجلود، وعلى النقيض من التنوع المناطقي، على نحو سلس تماما.

مثيرة جدا للاهتمام هي أشكال متنوعة من إبرة الراعي اللبلاب، كما هو الحال في الصورة.

رويال بيلارغونيوم (بيلارغونيوم)

تم الحصول على العديد من الجيرانوم في الأماكن المغلقة نتيجة للتربية والتهجين بين الأنواع. وبفضل هذه الجهود، ظهرت بيلارغونياس الملكي مع الزهور تصل إلى 7 سم في القطر.

خصوصية هذه الأصناف والهجينة تتكون ليس فقط في أحجام كورولاس بسيطة و سيميموكروم، ولكن أيضا في الألوان متعددة الألوان. على بتلات، هناك بالضرورة البقع، الشرائط أو البقع من النغمات المتناقضة.

بيلارغونيوم الملائكة (انجيل بيلارغونيوم)

بيلارغونيوم الملائكة في مظهر تبدو وكأنها النباتات من "الملكي" متنوعة. ولكن الزهور هنا أصغر إلى حد ما، وتم الحصول على الأصناف الموجودة من عبور بيلارغونيوم مجعد مع مزهرة كبيرة.

الملائكة هي في الغالب أمبيل غرانيومز، كما هو الحال في الصورة، وتشكيل تاج الخصبة من يطلق النار مع أوراق الشجر أحادية صغيرة.

بيلارغونيوم يونيكوم (بيلارغونيوم فريد)

النباتات الهجين، التي تم الحصول عليها من بيلارغونيوم الملكي وبراقة، قد حان ليتم استدعاؤها يونيكومز. هذه المجموعة تنتمي إلى أقدم الأصناف، على الرغم من أنه ليس من السهل لتلبية النباتات في مجموعات من الزهور.

على الرغم من أن الزهور من هذا النوع، مثل صورة غرفة إبرة الراعي، تبدو وكأنها الزهور من النباتات الملكية، لكنها أصغر بكثير. ولكن أوراق الشجر في كثير من الأحيان تشريح، المموج، وأيضا رائحة لطيفة.

على سبيل المثال، الخضرة من إبرة الراعي مع اسم باتون فريدة من نوعها، في الصورة على الصورة، لديه نكهة الفواكه حلوة.

المعطرة أوراق بيلارغونيوم

هو رائحة أوراق متفتتة من إبرة الراعي وجذب انتباه الإنسان إلى هذا النبات. حتى القرن الماضي، كان التركيز على اختيار غرفة غرانيومز ليس جمال الزهور، ولكن العطر، لأن النباتات بمثابة "مزيل الروائح الحية".

هذه الأصناف والهجين من إبرة الراعي العطرة هي شعبية اليوم. أنها لا تضرب مع أزهار مشرقة أو شكل النورات، ولكنها تستخدم على حد سواء للنكهات أطباق الطهي والعطور المنزلية عند تخزين أغطية السرير أو ملابس خارجية.

اعتمادا على الأنواع والتنوع، كما هو الحال في الصورة، غرفة إبرة الراعي، أوراقها يمكن أن رائحة مع جميع أنواع الفواكه والنعناع والورود وجوزة الطيب والجزر أو الإبر.

بيلارغونيوم المنزل

المصنع، الذي نسميه عادة غرفة إبرة الراعي، هو في الواقع زهرة مختلفة تماما - بيلارغونيوم. هذا ليس مرادفا، ولكن اثنين من ممثلي مختلفة من عائلة إبرة الراعي! اليوم سوف نتعرف على أصناف من بيلارغونيوم - متواضع، ولكن فعالة جدا ومفيدة المقيمين في نافذة سيلز لدينا.

جيرانيوم و بيلارغونيوم نوعان من النباتات المختلفة التي تنتمي إلى نفس العائلة. عائلة الغرانيوم هي الأعشاب والشجيرات، سكان خطوط العرض الجنوبية، الحزام الاستوائي، البلدان الأفريقية. في روسيا، وينمو حوالي 50 نوعا من هذه العائلة الغنية. واحد منهم - إبرة الراعي، أو "رافعة"، كما يطلق عليه في الناس. إنها حديقة، مصنع مقاوم للبرد يمكن أن الشتاء في الأرض المفتوحة. بيلارغونيوم هو جنس من النباتات المعمرة للحرارة والنباتات المزهرة الجميلة التي هي غير صالحة للعيش في المناخات الباردة، وتزرع كما الزهور في الأماكن المغلقة.

هذه الجمال يعيش أساسا في جنوب أفريقيا، ولكن توجد أيضا في أستراليا ونيوزيلندا، يمكن أن يكون العنقودية، أمبيل والقزم الأشكال. في جنس منفصل بيلارغونيوم لم يتم التعرف على الفور، قبل أن يعزى إلى الغرانيوم. ولذلك، فإنه ليس من المستغرب على الإطلاق أننا كثيرا ما نسميها "غرفة إبرة الراعي". كثير من الناس يعرفون لقب "رافعة الأنف"، والتي تلقت زهرة للتشابه من صناديق تلاشى مع منقار الطيور طويلة. وبالإضافة إلى ذلك، من اللغة اليونانية "بيلارغوس" يترجم باسم "رافعة".

في إنجلترا في العصور الوسطى، أصبح منزل زهرة بيلارغونيوم رمزا للعصر الفيكتوري. في القرن التاسع عشر من إكسوتيكا الأفريقية، أصبح إبرة الراعي الغرفة العادية في المنازل الأوروبية. وحتى يومنا هذا في المعارض يمكننا أن نرى الأصناف الأكثر نادرة من حضانات السويد وإنجلترا وبلجيكا وألمانيا. في روسيا أصبحت شعبية في القرن 19، تزين البيوت البلاستيكية من حديقة الكسندر وسرير زهرة قصر فورونتسوف في القرم.

وينبغي أن يوضع في الاعتبار أن جميع بيلارغونيوم، إلا عطرة، يترك لها رائحة خاصة، وهو ما لا يكفي للجميع.

ويسمى بيلارغونيوم زونال لذلك لالمناطق مرقش من أوراق الشجر، مماثلة يمكن أن تتباهى من القراص غرفة. عادة ما يحدث في عدة ظلال: من الضوء في قاعدة إلى الظلام على الحواف. نطاق اللون يختلف من الأخضر المعتاد والأصفر إلى الوردي والأرجواني. أيضا ظلال مختلفة من الزهور من هذا النوع أنيقة - الأحمر والأبيض والوردي والأرجواني والبنفسجي، أرقط، مع حافة، رصدت، ويمكن صدفي، مزدوجة، المقعر.

بيلارغونيوم زونال

وعادة ما تكون النباتات بوش، في الارتفاع أنها تنمو من 12cm (دوارفيش) إلى 120cm (كبير). يستمر المزهرة كل موسم من الربيع إلى الخريف.

بيلارغونيوم بيلارغونيوم

بليوسكليستني بيلارغونيوم - المجموعة الثانية، واسمه ذلك للتشابه مع اللبلاب. أوراق الشجر من هذه الأنواع أكثر كثافة، تقارب لهم النباتات النضرة. هذه هي أمبيل ومجعد، ازدهار أصناف. هناك أصناف مزدوجة وشبه مزدوجة مع لون مثير جدا للاهتمام وملونة.

لقلقي plyuschelistnaya لقلقي plyuschelistnaya

في ازهار بيلارغونيوم، ليفي ليفد يعيش من الربيع حتى أواخر الخريف، وعلى طول طول براعم، متناثرة مع الزهور، ويمكن أن تصل إلى 1 متر.

وفقا للمعتقدات القديمة، بيلارغونيوم الأحمر يعزز الحظ في شؤون الحب، والأبيض يثير الخصوبة. وفقا ل فنغ شوي هذه زهرة لديها طاقة مواتية.

يمكن عزل البيلارجونيوم العطر في مجموعة منفصلة. بعض منهم تزهر متواضع بشكل متواضع، والبعض الآخر مرقش الأوراق. ولكن كل هبت مع العطور التي يمكنك أن تشعر عندما كنت بالكاد لمس أوراق الشجر. الملاحظات ردة، المردقوش، ليمون، زنبق، والزنجبيل، والكافور، والمريمية والنعناع والتفاح والفراولة والأرز وجوزة الطيب وكثير من الفواكه والأعشاب الأخرى.

بيلارغونيوم عطرة بيلارغونيوم عطرة

بيلارغونيوم الوردي - مصدر زيت إبرة الراعي الشهير، الذي يعتبر التناظرية جديرة بالوردي. في المنزل، زهرة بيلارغونيوم المعطرة يمكن أن تستخدم كنكهة طبيعية.

وهناك مجموعات أخرى أقل عددا ظهرت مؤخرا نسبيا. رويال بيلارغونيوم - مجموعة متنوعة مع الزهور الكبيرة. وتتميز بلارغونيوم الملائكة من الزهور غير عادية، تذكرنا "بانسيس". وهناك أيضا أنواع فريدة من نوعها، التي تم الحصول عليها عن طريق العبور.

بيلارغونيوم الملاك و بيلارغونيوم الملكي

تؤكد الدراسات الحديثة أن إبرة الراعي الغرفة تمتص المواد السامة، وتطهير الهواء حول نفسها. حي مع ذلك هو مفيد لزهور أخرى في الأماكن المغلقة، لأن بيلارغونيوم يصد الآفات الحشرية: المن، الذبابة البيضاء وحتى العثة.

بيلارغونيوم - ليس أكثر خيالية من النباتات المزهرة، ولكن لا يزال يتطلب الامتثال لقواعد معينة من الرعاية. بغض النظر عما إذا كنت قد حصلت على وجهة نظر مزدهرة، أو عطرة، فإن ظروف الاحتجاز تكون هي نفسها تقريبا.

بيلارغونيوم المنزل - نبات محبة للضوء. وجود إضاءة مستقرة أهمية خاصة للأصناف المزهرة في فصل الربيع والصيف الموسم. لزراعة الأنواع المحلية واللبلاب، والنوافذ الموجهة إلى الجنوب هي مناسبة، فهي ليست خائفة من أشعة الشمس المباشرة حتى. على الجانب الشمالي، يمكن أن يكون ازهر نادرة جدا، أو غائبة تماما. لا تعتبر البيلارغونيومات العطرة غريبة جدا للضوء، في غياب مكان مشمس يمكن أن تنمو في بينومبرا، ولكن من عجز قوي من الفروع الخفيفة يمكن أن تمتد، وأوراق الشجر يمكن رقيقة.

الصيف بيلارغونيوم زهرة يمكن أن تعقد على شرفة، فمن التسامح مع التغيرات في درجة الحرارة، وكذلك لحرارة الصيف. ويتراوح درجة الحرارة التي يوجد فيها إبرة الراعي دون خسائر من 5 إلى 35 درجة. وضع الشتاء يعتمد على درجة الحرارة - إذا كان من الممكن توفير الغرانيوم مع شتاء بارد، لا يلزم إضاءة إضافية، في درجات حرارة أعلى من 16 درجة من الضروري لإلقاء الضوء على المصنع بحيث سيتم تطوير بشكل صحيح. الإضاءة الاصطناعية في فصل الشتاء.

غرفة المسك أكثر خائفة من تجاوز. في الصيف، أثناء المزهرة، يجف التربة بسرعة، وفي ظروف باردة يمكن أن تبقى رطبة لفترة طويلة. إذا المغاسل بالماء، قد تفقد النبات جذوره ويموت! في درجات حرارة أقل من 10 درجة، يتم تخفيض الري إلى 1 مرة في الشهر، إذا سبات النبات في ظروف -18-20 درجة، فإنه يمكن توفيره مع الماء بعد جفت التربة تماما. حتى في الصيف أثناء المزهرة النشطة، فمن الأفضل أن المياه أقل في كثير من الأحيان، ولكن أكثر وفرة. 8 قواعد لسقي الزهور.

في الرش من بيلارغونيوم، لا يحتاج المنزل. في الطقس الحار إجراءات المياه لن يضر بها، ولكن في ظروف باردة الرطوبة المفرطة سوف تهيئ بيئة مواتية لتطوير الفطريات.

يبدأ الأسمدة لإضافة من الربيع، عندما يكون هناك نمو نشط وتشكيل برعم. دورية من التغذية - كل 2 أسابيع. في أوائل الربيع، عندما يكون هناك تشكيل أوراق جديدة وتطوير نظام الجذر، هو عنصر النيتروجين الضروري، بل هو أيضا الأنواع عبق الضرورية التي يتم تقييمها للأوراق الشجر الزخرفية. خلال المزهرة وplyuschelistnye منطقتين لقلقي تحتاج خلع الملابس الفوسفور والبوتاسيوم ويمكن استخدام خليط المعادن عالميا مع غلبة العناصر (على سبيل المثال، مع نسبة N-P-K: 16-27-20). جدول من العناصر الدقيقة للنباتات.

بلارغونيوم، أو غرفة إبرة الراعي، يتفاعل بشكل جيد مع أعلى العضوية خلع الملابس (مولين، سابروبيل، بيوهوموس، السماد، الرماد)، والتي ينبغي جلبها، بالتناوب مع الأسمدة المعدنية. تطبيق المواد العضوية.

زهرة بيلارغونيوم يحب التربة المشبعة والمغذية، لذلك ركائز الخث خفيفة في شكله النقي لن تناسب ذلك. على أساس من الممكن أن تأخذ مزيج شراء من تشيرنوزم، أو الخث الداكن، لإضافة إليها حديقة الأرض، ورقة الدبال. تأكد من تمييع الخليط مع الرمال، فإنه سيتم تحسين هيكل التربة، لأنه لا ينبغي أن تكون ثقيلة و "مطروق". بدلا من الرمل، الفيرميكوليت، البيرلايت، غرامة توسيع الطين ستفعل. زهرة الأرض: نحن جعل المنازل.

شكل وعاء لا تلعب دورا خاصا، ولكن حجم الأطباق مهم. في وعاء كبير جدا سيكون من الصعب التنقل مع سقي، وينبغي أن يكون قطرها فقط 2-3 سم أكثر من حجم نظام الجذر. أشكال أمبيل تبدو جيدة في الزهور المعلقة، والشجيرة - في صناديق واسعة. كيفية اختيار وعاء زهرة.

هل أحتاج إلى قطع بيلارغونيوم؟

تشذيب المنزل بيلارغونيوم يتعرض لنبع دافئ (مارس-أبريل) لتشكيل شجيرة المدمجة الجميلة، لتقصير براعم امتدت خلال فصل الشتاء. على الفرع، وترك ما لا يقل عن ثلاثة براعم، والبقع الصغيرة يمكن حفز مع قرصة. وينبغي أن يكون التقليم مع المقلم حاد أو سكين، وتغطي المقاطع مع الفحم. في الصورة يظهر مكان التشذيب من قبل الخط الأزرق.

من قصاصات يمكنك تنمو مصنع جديد. أنها تتجذر بسهولة مباشرة في التربة - خليط خفيف من الرمل والرمل. عندما ساق يعطي جذور ويحصل على أقوى، يتم زرعها في الركيزة أكثر مغذية. ازدهار بيلارغونيوم يتكاثر، بما في ذلك البذور. أفضل وقت لزراعة البذور هو مارس-أبريل. مع تطور مستقر، بلارغونيوم تتفتح في نفس العام. وينصح التربة لزرع البذور بريتريت مع "فيتوسبورين-M" من أجل منع مرض شائع من الشتلات - الساق السوداء.

تزرع البذور على مسافة 4-5 سم من بعضها البعض، بريسيبف قليلا الأرض، وضعت على عتبة الضوء تحت الفيلم. أول براعم في درجة حرارة 18-22 درجة تظهر في أسبوع ونصف، ومعدل النمو يعتمد على مجموعة متنوعة. فمن الضروري للحفاظ على التربة رطبة قليلا، وجعل قطف بعد ظهور زوج الثاني من الأوراق الحقيقية.

بيلارغونيوم ليست زهرة معقدة، ومع ذلك، في المنزل فإنه ليس من غير المألوف أن تواجه المشاكل.

حتى زهرة يمكن أن تتفاعل مع الظروف المتغيرة، لتغيير المواسم. وهناك سبب متكرر لتذبذب أوراق الشجر القديمة هو عجز الضوء في فصل الشتاء. إذا كانت الغرفة دافئة، لا تزال الأوراق تنمو، ولكن النبات يضحية القديمة. لضمان أنه في ظروف الإضاءة الخافتة، قد مرت الشتاء دون خسارة، فمن الضروري لخفض درجة الحرارة إلى 16 درجة. إذا لم يكن ذلك ممكنا، فمن المهم تنظيم الإضاءة الاصطناعية العادية.

يمكن أن يترك الصفراء بنشاط مع التجفيف والتشبث بالمياه من التربة، وهذه الاختبارات هي قاتلة عموما ل بيلارغونيوم، وبالتالي فإن استقرار الري مهم جدا.

أكثر صعوبة لرعاية الأنواع الملكية، فاريتال. زرقاء و ليفيغونيوم أوراق اللبلاب تتفتح طوعا على النوافذ المشمسة. تحفيز المزهرة يساعد بارد الشتاء و تشذيب الربيع. بعد التقليم من الضروري وضع وعاء على ألمع مكان والبدء في التغذية - لأول مرة للزينة ونفضي، ومع ظهور براعم - للنباتات المزهرة (لمزيد من التفاصيل، انظر أعلاه).

حتى البراعم شكلت قد لا تفتح وتسقط إذا كانت زهرة باردة، أو في الرعاية كانت هناك تغييرات. فمن غير المستحسن لتحريك وعاء مع النبات في لحظة ظهور البراعم، في هذا الوقت من المهم بصفة خاصة لمراقبة استقرار سقي والتغذية. وبدون الضوء، قد لا يكون لدى النباتات الشابة ما يكفي من القوة لتزهر، ولكن مع بداية الأيام المشمسة، فإن الوضع يجب أن تطبيع.

تظهر البقع البني بسبب الإفراط، مع وجود فائض من العناصر الدقيقة في التربة (ملوحة الركيزة). إذا كانت البقع (أيضا تشوه) ذات طبيعة هائلة، يمكن للمرء أن يشتبه في وجود المرض - الفطرية، البكتيرية، أو الفسيولوجية. أمراض النباتات: الصور والعلامات. يمكن أن تحدث بقع واحدة بسبب انخفاض حرارة الجسم، أو حروق الشمس. من المهم فحص الأوراق لوجود الآفات، مما يؤثر أيضا على مظهر النبات. تشخيص الآفات في الصورة.

عادة على أساس نتائج فصل الشتاء، يمكن لمزارعي زهرة يلاحظ البراعم امتدت مع فترات طويلة والصغيرة الأوراق العليا. يمكن تصحيح الوضع عن طريق تقليم الربيع. تفعل ذلك بشكل أفضل مع بداية الطقس المشمس مستقرة، بحيث أوراق جديدة قوية وكثيفة. إذا قمت بإجراء حلاقة في وقت مبكر جدا، سيكون لديك لضوء اليومي النبات مع المصابيح الاصطناعية.

إذا كان لديك أي أسئلة، تأكد من أن تطلب منهم في التعليقات. ✿ إذا كنت تحب هذه المادة، وتقاسمها في الشبكات الاجتماعية.

13 تعليقات

أهلا وسهلا! قل لي، من فضلك، كيفية الحصول على بذور من بيلارغوسكي؟ بدلا من ذلك، كيفية جمع في الوقت المناسب؟ في رأيي، سوف يتلاشى زهرة سدي تكون علبة البذور)))

مساء الخير، سفيتلانا!

بصراحة، أنا لم تجمع بذور بيلارغونيوم. أنا عادة نشر ذلك مع قصاصات، والتي هي كثيرة بعد تشذيب الربيع. ولكن طريقة البذور من التكاثر موجودة، ولكن ليس كل بيلارغونيومز تنتج البذور. إذا كان يشير إلى أصناف البذور، بعد المزهرة على سويق، ما يسمى ب "بيكس" مع البذور داخل تتشكل. فمن الضروري الانتظار لنضجهم، وهذا هو حوالي شهر، بحيث تصبح جافة وفصلها بسهولة من سويق. ثم يمكن زرع البذور.

أوه، كريستينا، أنت سعيد جدا! أهلا وسهلا! لذلك جاء كل متعة من مضحك! كتبت هذه الرسالة الكبيرة واختارت صورة على أمل أن أيضا سوف تذهب مع الرسالة. ولكن للأسف، لم تختفي الرسالة، حاولت مرارا وتكرارا (لا أستطيع أن أعمل كثيرا هنا في النظام)، ثم انتظرت مرة أخرى وقدم تذييلا آخر. لم تذهب إما. كنت مستاء وأوقفت الكمبيوتر. واليوم جئت - كطفل كان سعيدا أن كل شيء في مكانه. الآن، حول الحالة: تم التقاط هذه الصور لعدة أسابيع قبل التقليم. عندما كتبت لك أن أود التقاط صورة. لا يكون صعبا. ولكن لم أستطع إرسالها. والأمس فقط كان لي أن أرسل لهم. ربما، اتضح! حتى الآن كل شيء واضح بالنسبة لك. الأوراق البيضاء سقطت تدريجيا بعيدا. قررت أن قطع بسبب انها بيلارغوسا عالية. وأعربت عن أسفها لأنه يصعب عليها. حسنا، وفي الوقت نفسه قد حصلت على برعم جديدة، وآمل. هنا. ونسبة الأرض إلى التوفو، كتبت بشكل غير صحيح. هناك، الأرض الخث 3: 1. حتى تتمكن من مزج هذه الأرض مع التوفو. هناك، والبائعين لذلك * أوصى *، ولكن أنا لا أثق بهم. كل شيء يباع في السوق. أنا حقا أحب الأواني الخزفية من الزنبق والحبيبات دون الصقيل. لديك على الصورة هناك وعاء دون الصقيل الساطع الذي هو فقط ما أحب. أنا ربما أكتب كثيرا، أنا ربما أوش. حساسة. حسنا، شكرا. آه! يمكن زرع نبات دون جذر ؟. على ذلك، يترك على ما يرام. وأود أيضا إنشاء بلوق. وداعا! حظا سعيدا! لديك مزاج جيد.

ناتاليا، اتضح أن الآن بيلارغوسا الخاص بك أصبح أقصر؟ فعلت كل شيء بشكل صحيح. ويمكن تجديدها سنويا، وقطع الألغاز امتدت. إذا كنت تريد، يمكنك الكتابة مباشرة إلى بريدي: [email protected] دون الأواني الصقيل ليست سهلة للعثور حتى معنا، هم جميعا ملونة. وهذا يزيد سوءا نفاذية الهواء قليلا، ولكن ليس حرجا. أنت أيضا، حظا سعيدا وصحة الخاص بك "الثقة")))

بيلارغونيوم المنطقة، وارتفاع النبات هو الآن 40 سم، وقطر من وعاء هو 15 سم.

كريستينا، مرحبا! أنا لم أكتب لك لفترة طويلة، أنا آسف. أنا قطع إبرة الراعي مع 2 قمم. وضعها في الماء. واحد منهم بسرعة ذبلت، والثانية تنمو بشكل جيد في الماء. ذهبنا إلى الأوراق. وعلى شتلة الرئيسي (شرائح مدهون المنشط. غوغل) ذهب أوراق الجانب. حتى الآن. ولكن أنا لا أتحدث عن ذلك. في توصياتكم، لم أجد أي نوع من قعادة ل بيلارغونيوم في الشكل. أنا لا أعرف ما هي جذورها. أريد أن زرع عملية جديدة مباشرة في وعاء جديد وشراء تلك الأرض. هناك فقط الأرض للزهور عربة والخث. أريد أن مزج كل شيء، وهناك حوالي 1: 3. وعاء اشترى السيراميك وفقا لتقديرها - الخزامى، وأنا لا أحب أن يتم تغطيتها مع الصقيل. ولكن لدينا خيارات قليلة جدا. بالكاد وجدت ذلك. ليست صغيرة. ارتفاع 15 سم في القطر 19. سيكون هناك مثل هذا وعاء. صغيرة.؟ وكيفية نشر بيلارغونيوم، لم تجد. هذا كل شيء في الوقت الراهن. لا أستطيع أن أكتب أكثر من ذلك - رصد هو تخبط - كيف يسخن، ينطفئ. شكرا لك. إذا وجدت الوقت بالنسبة لي، وسوف نكون سعداء. أنا فقط معجب بك. كنت على الفور تقريبا الإجابة - كيف تجد أنه في كل وقت. بالتأكيد، لديك عائلة، يهتم بما فيه الكفاية. في وقت لاحق سوف أكتب. إذا لم يكن ذلك أكتب - seg.ochen هو متعب.

ناتاليا، أنا سعيد لأنك كتبت. نتيجة ممتازة، تهانينا. في الصورة هو "الأم" النبات؟ الأوراق الصفراء هي جديدة، والتي نمت بعد التقليم؟

للوهلة الأولى، التربة في وعاء قليلا "الثقيلة"، مع زرع المقبل يخفف من ذلك مع الخث. في الربيع المقبل، يمكن زرع إبره الراعي البالغ الخاص بك إلى وعاء 3-4 سم في قطر أكبر من هذا.

شكرا على الملاحظة - وأضاف في المادة معلومات عن حجم وعاء وعن تربية. حول حجم وعاء للنباتات جديدة ... ان ذلك يعتمد على حجم نظام جذورها، فإنه ليس من المرغوب فيه أن يكون أكثر من ذلك بكثير حيث أنه من الممكن 3-4 سم لترك الاحتياطي للنمو، فمن الأفضل لزرع كما تنمو ذلك الحين. السيراميك، أو البلاستيك - ليست مهمة، في شكل بيلارغونيوم، أيضا، لا توجد متطلبات خاصة. "توليب" سيكون مجرد حق (أنا أيضا في هذا النمو).

استخدام الخث النقي لتخفيف خليط الأرض. يمكنك استخدام لزراعة وحديقة الأرض (قبل فرزه بحيث لا توجد الآفات)، وتمييعه مع الخث والرمال. ويمكن أيضا أن تستخدم الركيزة المشتراة عالميا في شكل نقي، إذا كان خليط، ثم لديه بالفعل جميع المكونات.

شكرا لكم على الكلمات الرقيقة، ناتاليا! أجيب على الفور عندما اتضح. الآن هو الكثير من الشؤون في فصل الصيف، وبالتالي ليس دائما أنه من الممكن. ولكن أحاول، الموقع هو من بنات أفكاري، وأنا أحب الزهور كثيرا. كل الجمع يمكن أن يكون صعبا، ولكن لشيء مثير للاهتمام)))

ناتاليا، مرحبا! شكرا لك على الكلمات الكريمة .--)

أقل أوراق الشجر عادة يتحول إلى اللون الأصفر، من عدم وجود ضوء وفقط من العمر. عندما تفيض ورقة هو البني على الحافة، وتسبب الأمراض أيضا بقع واضحة (في كثير من الأحيان البقع). إذا كانت الأوراق ملونة بشكل موحد، ليس فقط أخضر مشرق، ولكن شاحب، مصفر، وربما تفتقر إلى بعض العناصر النزرة (خاصة إذا كانت الأوراق الجديدة متخلفة في التنمية). خاصة إذا كان يزهر في وقت واحد. هل أنت تغذي شيئا؟ الأوراق لا تغير لونها إلى اللون الأخضر؟

وأعتقد، مع ذلك، قد لا يكون لديه ما يكفي من الضوء، وهذا ما يقال أيضا من قبل الأغصان ممدود. التخصيص تدريجيا للشمس، يمكنك وضع على أشعة مباشرة إلى النوافذ الشرقية أو الغربية، حيث تكون الشمس لينة حتى 02:00، أو بعد 2 أيام.

سأخبرك كيف أشعر بعد بيلارغونيوم بلدي. اشتريت فقط هذا العام، ساق صغير في السوق. زرع على الفور في وعاء ووضعه على عتبة النافذة أشمس (جنوب غرب). أنا أطعم كل سقي الثاني خلال الوقت مع مجمع المعدنية / العضوية (حبيبات السماد الحصان). تنمو بنشاط، سويقات كبيرة. لاحظت أن الأوراق القديمة القديمة تتحول الصفراء مع النمو، وذلك بسبب كثافة التاج أنها تفتقر إلى الضوء. مرة واحدة انها سكب قليلا، على الفور جزء من الأوراق اكتسبت مدي الأصفر. ل بيلارغوشا كما فهمت أنه من المهم: الكثير من الضوء، وسقي مستقرة وأعلى خلع الملابس أثناء المزهرة. سيكون من المثير للاهتمام أن ننظر إلى الصورة من النباتات الخاصة بك.

كريستينا، مرحبا! وهي ممتنة جدا لكم على الجواب. أشك في أن بلدي بيلارغوتش تفتقر العناصر النزرة. في أرضنا ليس مثل فيكم في روسيا. عمليا هو الأصفر. الآن سوف نبحث عن الطعام. مرة أخرى، لدينا خيار صغير، ولكن أعتقد أن تجد. نعم، تظهر الأوراق مع النمو، حتى أصفر زاهية. كان هناك برعم أيضا الأصفر. أنا مندهش - في هذا الموقف، فإنه لا يزال يزهر !. لا توجد أشعة مباشرة في شقتي، على أي من الجانبين. فقط في المساء الأشعة المائلة، ولكن قوية، لأن الشمس حار جدا. في هذا الوقت على ميزان الحرارة على نافذة 40 *. حتى الستائر يجب أن تكون مغلقة. لذلك، أعتقد بلدي بيلارغونيوم لديه ما يكفي من الضوء. على النوافذ الأخرى يعني ضوء. أقل من ذلك. ومؤخرا على الأوراق السفلى ظهرت بقع بنية اللون. تقديم المشورة ما هي التسميد الأخرى موجودة! ربما في مقالك هناك مثل هذه التوصيات، وسوف ننظر. لدينا خيار صغير، لا توجد مخازن من هذا القبيل، هناك شيء فقط في السوق. سأحاول جعل الصورة، ولكن لا أستطيع أن أفعل ذلك بنفسي، وسوف أطلب منك أن تضع في جهاز كمبيوتر، انها مسألة وقت. شكرا مرة أخرى لموقع مناسب واهتمام لي وطفلي. حظا سعيدا لك وحب جيرانك.

ناتاليا، شكرا لكم لرغباتكم! أنت أيضا كل شيء جيد، حظا سعيدا في زراعة الأزهار والعواطف أكثر متعة في الحياة.

أما بالنسبة للبقع البني، يمكنني أن أفترض أن هذا هو تجاوز. أدنى الزائد من الرطوبة يؤثر على الفور. بين سقي دعونا تجف التربة تماما تقريبا. سهلة التجفيف ل إبرة الراعي أفضل من المياه الزائدة.

في بعض الأحيان من التغذية. لدي مقال: flowery-blog.ru/poleznie-statiy/udobreniya-i-podkormki/podkormka-rastenij-mineralnye-udobreniya.html ويصف مجموعة متنوعة من الأسمدة.

بعض التسميد الخاصة من بيلارغونيوم ليست ضرورية، يمكنك استخدام أي مخاليط المعدنية العالمية للازهار. طبقت "أغريكولا" في شكل سائل وقابل للذوبان، "فرتيك" هو أيضا سماد جيد، "قوس قزح" في شكل سائل أحببت. ويمكن العثور على مثل هذه التسميد حتى في مخازن الأجهزة. أنا أيضا استخدام الأسمدة "سومرمان" - هو نصف العضوية، مع استخراج من الحصاد السماد والأعشاب. كان لي أيضا "أورغانيت" - انها حبيبات الجافة من فضلات الطيور وسماد الخيل، ويمكن أن يؤمر من خلال شبكة الإنترنت.

تسميد قليلا نصف الجرعة في كل سقي الثاني. خلال المزهرة ونمو المساعدات الغذائية إبرة الراعي ستكون مفيدة، ولكن لا تفرط في ذلك، الكثير من الفائض. من زيادة بقع مباشرة تظهر على الأوراق.

وفقا للكم ما يكفي من الضوء للري لاحقة، أي شراء الأسمدة العالمية لبدء وسوف pelargosha بك فرحة المزهرة وتشكيل أوراق صحية. والأرض فينا أيضا لا حار جدا، الطين والثقيلة، وليس لجميع الألوان. وعادة ما تأخذ قطعة أرض بمساحة الضواحي، تمييع مع شراؤها التربة الخث الضوء، ويمكن مازال إضافة الخس (أنه يرخي) والأراضي الريفي تستخدم أبدا في شكله النقي.

حظا سعيدا لك! الكتابة عن النجاحات الخاصة بك، إرفاق صورة من جمالك!

لا تخافوا من عدم وجود زر "الإجابة"، يمكنك النقر فوق "الرد" على تعليقي السابق لإدراج صورة (هذه الوظيفة هي، أسفل نموذج التعليق).

كريستينا، مرحبا! وأخيرا حصلت على كتابة لك رسالة. كل شيء لم يصل إلى ذلك. وقد اشترت أرضا في حزمة من حوالي 2 كيلوغراما. والوعاء الأوسط من الخث، وأعتقد أنها كلها مختلطة وزرع في هذه التربة. في الجزء السفلي من وعاء سأضع قذيفة سحقت من البيض، حوالي ثلث من وعاء. لدي إبرة الراعي واحد ريزوم و 2 فروع طويلة. أريد تقسيم هذه الفروع قبل عملية الزرع. هل من الممكن؟ وسوف أفعل كل شيء على حق، كما كتبت؟ سيكون هناك المزيد من الأسئلة في وقت لاحق. شكرا لك. سأحاول إرسال صورة.

كيف هو إبرة الراعي؟ الأراضي المشتراة - الأرض السوداء؟ ويمكن أن تضاف إلى خليط من الفيرميكوليت، أو البيرلايت، فإنه يحسن بنية التربة. أي مسحوق الخبز هو مناسبة: نشارة الخشب، رمل النهر، النباح، وأنه من المفيد أيضا لإضافة الفحم، فإنه يمنع الأمراض وتتعفن. يمكن استخدام القشرة بدلا من الصرف، كما يفعل الكثيرون. فقط لا تأخذ القليل جدا وعاء، بحيث هو أكثر قليلا من نظام الجذر وليس هناك الكثير من التربة الحرة. وإلا فإنه سوف يجف لفترة طويلة والرطوبة الزائدة في وعاء سيتم إنشاء. أدناه تطبيق صورة من نباتي. هنا في هذا وعاء تنمو معي، نمت من غص صغير. أخطط لتغيير الربيع المقبل في أكبر قليلا.

وكيفية تقسيم الفروع، إذا كان هناك جذمور واحد فقط؟ وهل يستحق ذلك لإصابة النبات مرة أخرى؟ مصنع كما هو عليه، والسماح لها أن تكون أكثر رائعة الأدغال، ثم يمكنك قطع عليه، وسوف تنمو.

أهلا وسهلا! في لي على إبرة الراعي هناك أوراق الشباب من اللون الأصفر! هل هو معيار أو مرض؟ على الرغم من أن لدي ما يكفي من الشمس! فقط لا أشعة مباشرة. الفروع على أنها ممدود جدا. كيف يمكنني مساعدتها؟ وقد حصلت على هذا الربيع تنبت صغيرة. أنا سقي عندما يجف التربة العليا، ولكن كل يوم، لأنه. نحن حار جدا، أعيش في طشقند. أنا حقا أحبها. زهر بالفعل 2 مرات. كان هناك 2 الزهور. ربما الجواب لن يكون قريبا. ولكن سوف انتظر كثيرا. شكرا لك! حقا مثل موقعك. ناتاليا.

إضافة تعليق إلغاء الرد

"للعيش، تحتاج الشمس والحرية وزهرة صغيرة" ✿.

مؤلف الموقع: ريزنيك كريستينا.

✿ تحقق من المأوى الشتوي في الحديقة. إضافة الثلج إذا لم يكن كافيا بين النباتات.

✿ إجراء فحص للبذور الموجودة لمحاصيل الزهرة: أي تلك المزروعة في التربة، والتي يتم زراعتها في الشتلات.

✿ الحفاظ على ظروف التخزين للمصابيح والنباتات درني. في نهاية الشهر، وإعداد المصابيح لإجبار في فبراير شباط.

✿ حان الوقت لبدء التخطيط للزراعة في المستقبل.

✿ إعداد ركائز للشتلات، وشراء الأسمدة والتحقق من أدوات الحديقة.

✿ مراقبة الرطوبة في الشقة، رذاذ النباتات في الأماكن المغلقة في كثير من الأحيان.

✿ تحليل الإضاءة. إذا لزم الأمر، وتوفير الإضاءة مع المصابيح الاصطناعية.

3 يناير - 16 يناير (القمر الهابط) - من المستحسن عدم إجراء إجراءات مؤلمة، فمن الممكن أن قرصة من أجل احتواء النمو.

18 كانون الثاني / يناير - 30 كانون الثاني / يناير (القمر المتنامي) - الوقت المواتي لإدخال التسميد، وزرع وتقليم، وزرع البذور، والعقل.

التعليقات الأخيرة

  • كريستينا إلى سجل يوهاريس: الرعاية المنزلية
  • ايلينا لتسجيل اليواريس: الرعاية المنزلية
  • كريستينا إلى سجل يوهاريس: الرعاية المنزلية
  • ايلينا لتسجيل اليواريس: الرعاية المنزلية
  • ايلينا لتسجيل اليواريس: الرعاية المنزلية

الموقع يبحث عن الزهور! تصبح مؤلفا مشاركا: إرسال الصور والنصائح الخاصة بك. وتنشر جميع المقالات من القراء تحت عنوان "مدونة"، ويتم نشر الملاحظات القصيرة في قسم "نصائح". تجربتك الشخصية مهمة جدا!

إبرة الراعي الداخلية: الصور والأنواع والأصناف

بيلارغونيوم (جيرانيوم) هي زهرة نصف شجيرة أو عشبية التي تنتمي إلى مجموعة من الغرانيوم. ويوجد أكثر من 400 نوع من أصنافه في جميع أنحاء العالم. اسمها كان يسمى من اليونانيين بسبب شكل الفاكهة، التي تبدو وكأنها منقار الرافعة، وفي ألمانيا تسمى هذه الزهرة "أنف اللقلق".

في أوروبا، تم استيراد البيلارغونيوم من أفريقيا في القرن السابع عشر. وفازت رائحة غريبة وزخرفة النبات لها شعبية كبيرة في الدوائر الأرستقراطية، وبعد ذلك بدأ الغرانيوم في الظهور في الحدائق من العقارات الأخرى. دخلت بيلارغونيوم بلدنا في القرن ال 18، ومنذ ذلك الوقت أصبحت زهرة الأكثر المفضلة من جميع الحدائق تقريبا. ويرجع ذلك إلى الزهور الجميلة، والنمو النشط وعدم التفاؤل في الرعاية.

أنواع بيلارغونيوم: الصورة والوصف

في البيئة الطبيعية، هناك حوالي 250 نوعا من إبرة الراعي. وقد أتاح تطوير المربين إنشاء العديد من أنواع الهجين والأصناف المختلفة، في شكلها، ولون الأوراق والنورات. وتنقسم الغرفة بيلارغونيوم إلى عدة مجموعات:

هذا النوع من الزهور هو الأكثر شعبية، فضلا عن العديد من الأنواع التي لديها عدد كبير من الأصناف. جميع أصناف هذا إبرة الراعي مستقرة إلى حد ما وتتميز بأزهار خصبة. في معظم الأحيان، جميع الجيرانوميات في الأماكن المغلقة من هذا الصنف لها جذع مستقيم مع أوراق الشجر الغنية من شكل الامتناع وحافة من اللون البني أو الأحمر هوى. أوراق هذا الصنف محتل، وفي الوقت نفسه أنها تخلق رائحة غريبة.

في شكل الزهور منطقة بيلارغونيوم هي:

  • تيري - على الزهور أكثر من 8 بتلات.
  • شبه مزدوج - على الزهور تصل إلى 8 بتلات.
  • العادية - لديهم 5 بتلات.

شكل الزهور من هذا التنوع يختلف أيضا:

  • الزنبق مثل الزهور من الزنبق مغلقة.
  • روزيبودس، مع براعم الوردي أو الأحمر، تذكرنا شكل من الورود مفتوحة غير كاملة؛
  • الصبار مع بتلات ملتوية وضيقة، تشبه أقحوان حمراء.
  • النجم، يترك والزهور تكرار شكل النجم.
  • فورموزا، مع الزهور في شكل علامة النجمة وتشريحها إلى 5 أجزاء أوراق الشجر.
  • ديكونز، الزهور الصغيرة، تجمع في باقات من البنفسج، الأحمر والوردي ظلال.

لون بتلات يختلف أيضا في تنوعها. يمكن أن تكون متعددة الألوان، بيكولور أو أحادية اللون، مع أو بدون حدود. بشكل منفصل، والزهور التي تسمى "بيض الطيور", لديهم التشريب على شكل بيض مظلم مع النقاط المنقطة والمشارب. يحدث ازدهار هذا الصف من بيلارغونيوم طوال فصل الصيف، وإذا لم يتم وضع النبات في فصل الشتاء في حالة من الراحة، ثم يمكن أن تزهر على مدار السنة.

وتنقسم المنطقة بيلارغونيوم أيضا في الارتفاع:

  • ميكرومينياتور - تصل إلى 14 سم؛
  • قزم - 14-25 سم؛
  • عادي - 25-70 سم؛
  • إيرينز - حتى 70 سم.

ويعطى اسم هذا النوع من إبرة الراعي من قبل تلوين الأوراق، والتي لديها علامات واضحة المناطق، والجزء المركزي والحافة لها الظل مختلفة. الحافة يمكن أن يكون أحمر، أبيض، الأزرق و بارد الألوان. وسط الورقة مختلفة جدا، حتى سوداء، فضي أو ذهبية. وهناك أصناف ذات أوراق ذات ثلاثة ألوان.

ويعتبر النبات الأكثر جاذبية من هذا التنوع. لديها زهور كبيرة من ألوان مختلفة جدا: الوردي والأبيض والأرجواني، بورجوندي والأحمر. قطر الزهور يمكن أن تصل إلى 16 سم ونفس الحجم في الارتفاع.

بدأت الهجين من هذا النبات في الظهور في القرن ال 19، وأصبحت إبرة الراعي الملكي المفضلة الفسيحة من الحدائق في جميع أنحاء العالم. لها الزهور الكبيرة من تيري أو شكل بسيط لها المموج أو بتلات متموجة, والتي في كل وقت هناك عصابات أو بقعة مظلمة، وهو سمة مميزة من هذا التنوع. اثنين من بتلات على رأس أكبر ومخملي من غيرها.

يمكن أن يصل النبات إلى ارتفاع يصل إلى 15 سم.إذا نظرتم إلى الصور من إبرة الراعي الملكي، يمكنك أن ترى أن أوراق خشنة وخشنة هي مشابهة جدا لأوراق القيقب، وفي الوقت نفسه فهي على حد سواء أحادية ومشرقة.

هذا الصف من بيلارغونيوم هو زهرة الأكثر غريب الاطوار من جميع الغرنوقيات, في حين أن الوقت المزهرة هو أقل بكثير من الآخرين (لا يزيد عن 4 أشهر)، ويحدث إلا بعد عامين من النمو.

هذا النوع من إبرة الراعي لديه العبير أكثر متعة، والتي تلقت اسمها، فضلا عن الاعتراف من الحدائق. إذا كنت تلمس بعناية ورقة من النبات، يمكنك أن تشعر على الفور نكهات قوية مختلفة، من بينها يمكنك أن تشعر الليمون، ارتفع، الفراولة، والزنجبيل، والنعناع.

حتى الآن، هجينة أن رائحة التفاح، جوزة الطيب، أرجواني، اللوز، الصنوبر وحتى الأناناس والكيوي هي فقس.

زهور هذه الغرفة بيلارغونيوم صغيرة، وكقاعدة عامة، لديها اللون الأرجواني أو الوردي, فضلا عن أشكال مختلفة. أوراق الشجر مشرق شرائح 5-7 أجزاء. في الصورة يمكنك أن ترى أن أوراق إبرة الراعي عطرة تبدو مثل تيري.

استخدام بيلارغونيوم المعطرة

من هذا الصنف النباتي، يتم استخراج زيت إبرة الراعي، وتمتلك عددا كبيرا من الخصائص الفريدة، ولها تطبيق كبير في الطب والعطور والتجميل، وأيضا في الطبخ. يضاف هذا الزيت إلى شراب المشروبات، هلام والحلوى. يتم إزالة بضع قطرات من هذا الزيت، وأحيانا، رائحة كريهة من الحليب.

يتم إضافة أوراق هذا الصنف إلى الشاي والفطائر وأطباق الفاكهة. مع مساعدتهم، فإنها تجعل السكريات عطرة. لهذا الغرض، يتم وضع طبقات من السكر والأوراق في وعاء زجاجي. يتعرض البنك للشمس لمدة 14 يوما. بعد إزالة الأوراق، ويتم استخدام السكر مباشرة لجعل أطباق مختلفة.

هذا النوع من إبرة الراعي هو نوع أمبيل من النباتات العشبية. يمكن أن يصل طول البراعم الهشة والمتدفقة من هذا النبات إلى طول طوله 1 متر، أما الصفائح اللامعة ذات اللون الأخضر الغني في شكل علامة نجمية تشبه اللبلاب الذي أعطى الاسم لهذه الزهرة.

يمكن أن تكون الزهور في مهدها مزدوجة، شبه مزدوجة وبسيطة حجم يصل إلى 5 سم، ويمكن أن تختلف لونها من الأبيض الخالص إلى الأسود والأزرق. المزهرة يمر بداية الصيف حتى نهاية الخريف.

نظرة ممتازة كديكور لوجياس والشرفات, وعلاوة على ذلك، عندما يتم زرع عدة أنواع مع براعم اللون مختلفة في وعاء واحد شنقا.

هذا النوع من إبرة الراعي يتميز بالنورات الخلوية، والتي تشبه زهرة "الأزهار". يصل طوله إلى 35 سم (مع التقليم المستمر) لديها شكل أنيق إلى حد ما، والتفرع الخصبة والرعاية متواضع. يستمر المزهرة طوال فصل الصيف، يمكن أن تكون الزهور الوردي والأبيض والأرجواني، أرجواني مع شرائط داكنة أو البقع على أعلى اثنين من بتلات.

وقد كان عمر هذه الزهور أكثر من قرن واحد. تم الحصول على يونيكوم عن طريق عبور أصناف رائعة والملكية. يتم تشريح أوراق خضراء داكنة من النباتات بقوة ولها رائحة حار فاتح. الزهور تشبه الى حد بعيد الغرانيوم, ولكن أصغر قليلا في الحجم. وكقاعدة عامة، لديهم لون منتصف أبيض ولون أحمر من الأوراق. أصناف من الوردي والأبيض قليلة في العدد. وتتميز بعض الأنواع من الشرائط الداكنة والبقع.

هذا نوع غير عادي نوعا ما من إبرة الراعي. ينبع من النبات، والتي هي لينييفيد من أدناه، هي مقوس بقوة وتشعبت. مع زيادة جفاف الهواء وسقي ضعيفة، يترك الشجيرات الأوراق. النبات لديه أشكال غريبة نوعا ما تشبه مخلوقات رائعة مختلفة. فروع لها في بعض الأحيان العمود الفقري. وعادة ما يتم اختيار هذه الزهرة للزينة من بونساي, وفي دور النباتات الغريبة لتزيين الغرفة. من أصل 10 أصناف من هذا النبات، كقاعدة عامة، يمكن للمرء أن يجد كورتيوز إبرة الراعي، هونشباكيد، رقيق، سمين، الزاوي وسميكة المطاردة.

شعبية من هذا التنوع من الغرنوقيات تستحق على حساب تشريحها بشدة، محتل، أوراق خضراء مشرقة من شكل معقد. الأدغال طويل القامة جدا، ويمكن أن تنمو إلى 1.5 متر. عندما كنت على اتصال يترك يبدأ في انبعاث نكهة الليمون قوية.

لخصائص الشفاء فريدة من العديد من الأنواع من إبرة الراعي، البلغارية تسميها "منتجع صحي". وفي الواقع، فإنه يعمل كبيرة لكثير من الأمراض:

  • يمر الأسنان إذا كنت تحمل إبرة الراعي لفترة من الوقت في فمك.
  • الالتهاب والشعور بألم في التهاب الأذن يمكن إزالتها مع أوراق مهروسة من بيلارغونيوم عطرة، إذا كنت وضعت لهم في قناة الأذن.
  • ضخ الغرنوقيات ممتازة للإجهاد والعصاب، ويعامل أيضا النقرس ونزلات البرد.
  • ورقة إبرة الراعي تعلق على المعصم استقرار الضغط؛
  • في حكة، والجروح، إديماس وحمامات الأكزيما من الأوراق استخدام؛
  • عطر هذه الزهرة يزيل التهيج، الأرق والصداع.
  • أيضا، يساعد النبات الحيوانات الأليفة مع علاج سوس الأذن.
  • يتم استخدام ديكوكتيونس من الجذور والأوراق لمرض الكلى، وترسب الملح والسكري.

في حديثه عن بيلارغونيوم، لا يسعنا إلا أن نذكر النفط الأساسي، الذي يتم من هذا النبات. اليوم، دون تطبيقه، مستحضرات التجميل والعطور والحلويات، والصابون الصناعة لم تعد كافية. أيضا، من دون هذا النفط، والتلوين خلع الملابس من أنواع معينة من الجلد أمر مستحيل.

في الطب الشعبي، يتم استخدام بضع قطرات من الزيت المخفف في كوب من الماء لعلاج القرحة، والتهابات المسالك البولية والإسهال، ومرض السكري، والنزيف.

أيضا هذا النفط هو مادة ديدان. وتستخدم الحمامات مع النفط للأكزيما، والحروق، وارتفاع ضغط الدم والصداع.

ولكن لا ننسى أنه، مثل جميع الأساليب الشعبية للعلاج، استخدام الجيرانوم لديه بعض موانع, في حين أنه لا يمكن أن تحل محل العلاج بالعقاقير. لذلك، قبل التعامل معها، تحتاج إلى استشارة الطبيب.

جيرانيوم تماما ينظف الهواء، ويزيل الروائح الكريهة (على سبيل المثال، الأبخرة). وفي الوقت نفسه، تحارب بشكل جيد مع العث والذباب والبعوض.

وتعتبر هذه الزهرة تاليسمان، وحماية المنزل من العديد من المتاعب ولا تسمح للناس لدخوله مع النوايا السيئة. النبات لديه طاقة إيجابية، لأن العديد من الخرافات والعلامات المرتبطة به يكون لها اتجاه إيجابي.

إذا كانت هذه الزهرة في المنزل، ثم لا تعاني الأسر تقريبا من الإجهاد ولا تشاجر. وفقا للمعتقدات القديمة، زيت إبرة الراعي يحمي من العين الشريرة، قوى الظلام والأرواح الشريرة الأخرى. وارتدت الفتيات أكياس صغيرة مع الغرنوقيات لجذب الخاطبين. والسيدات في سن، ساعدوا على الحفاظ على الشباب والجاذبية.

ازدهار المسك الأبيض وإضافة علامة للأسرة، لأنها مخصصة لاعطائها للأزواج الذين لفترة طويلة لا تنجب. وفي الوقت نفسه إبرة الراعي الأبيض لا يزال يحمي من الخراب والكوارث.

ولكن إبرة الراعي الحمراء هي مفيدة لأولئك الأزواج الذين هم دائما في صراع مع بعضها البعض. هذه زهرة يجلب الهدوء إلى المنزل ويزيل كل المشاعر السلبية.

دورا هاما في إبرة الراعي الوردي. وقالت إنها يمكن أن إحياء مشاعر إطفاء الزوجين لفترة طويلة معا. أنه يجلب المشاعر والعاطفة والحماس في العلاقات. كما أنها تستخدم ضد السحر. لأنه هو زهرة من فرحة، وينصح أن يبقيه في المنازل حيث يعيش المبدعين.

أيضا هناك اعتقاد بأن إبرة الراعي، وخاصة الأحمر، يساعد أصحابها على إدارة المال بشكل صحيح, التي ترافق الرفاه المادي. وإذا قمت بتثبيته بالقرب من وعاء الأزالية، ثم تدفق الأموال لا يمكن تجنبها.

ويقول المنجمون أن إبرة الراعي غرفة يمكن اطفاء بسرعة الغضب والسخط، لتحييد الطاقة السلبية في الغرفة، لتطوير روح الدعابة واسترخاء الأعصاب.

في الأماكن التي يوجد فيها إبرة الراعي، لا يوجد أبدا ثعبان.

إذا كان هذا المصنع هو، في الواقع، هو جزء على الأقل من الخصائص المنصوص عليها، ومسألة ما إذا كان من الممكن لزراعة نبات إبرة الراعي في المنزل لم يعد مناسبا، ووضعها على النافذة الخاصة بك، وربما، سيكون من الممكن لتزيين منزلك والتخلص من العديد من المشاكل في الأسرة والمنزل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

67 − 60 =