cercei.info

اسم الفئة

بيلارغونيوم صورة على شكل خزامى

تاريخ ظهور إبرة الراعي الخزامى وخصائص رعاية النبات

وقد قدمت مدهش إبرة الراعي النبات، والتي بدلا من المظلات الخضراء تظهر النورات هي أشبه باقات من زهور الأقحوان أنيقة صغيرة نصف مفتوح أول من محبي الثقافة في عام 1966.

50 عاما من تاريخ الزنبق الخزامى

حدث ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية في حضانة عائلة أندريا، حيث تم إرساء إبرة الراعي التوليب، سميت ذلك بسبب الزهور غير عادية.

الأولى في تاريخ إبرة الراعي مع الزهور، وبقية نصف مفتوحة طوال فترة المزهرة، وكان اسمه باتريشيا أندريا. كان المربون الأمريكيون روبرت و رالف أندريا متحمسين جدا للحصول على زهور الخزامى بالضبط التي تمكنت خلال السنوات القليلة القادمة من الحصول على بعض الأصناف الأكثر إثارة. تم تسمية بعض منهم، مثل الصف الأول، تكريما للنساء الذين هم على مقربة من مربي.

تعرفت مزارعي الزهور الأوروبيين على مثل تلك الموجودة في صورة الغرنوقيات على شكل خزامى، بعد 20 عاما فقط من ظهور النباتات الأولى. وفي الوقت نفسه، تسببت الزهور ليس فقط مصلحة حقيقية، ولكن أيضا الكثير من الجدل.

ويعتقد أن الخزامى الخزامى معقدة في تربية، ولكنه يرتبط مع بنية زهرة وانخفاض توافر الأسدية والمدقة. لذلك، لمدة نصف قرن في العالم ظهرت ما لا يزيد عن اثنتي عشرة نوعا وهجين من هذه النباتات مذهلة.

ومع ذلك، بين المتخصصين هناك تفسير آخر لطبيعة الشكل غير عادية من الزهور. ولعل هذا النوع من إبرة الراعي لم يولد بشكل مصطنع، ولكن كان نتيجة طفرة عفوية طبيعية لبعض أصناف من الجيرانوم المناطقية مع التاجي شقة بسيطة. المتشككين دعا ناجحة الحضانة العائلية أندريا حتى الأجداد المفترضة الخزامى أصناف - إبرة الراعي Grandiflora القديم المنتجة في فرنسا في مطلع القرون التاسع عشر والعشرين.

جميع الأصناف الحالية من الغرانيوم مع الزهور في شكل الزنبق مصغرة هي موضوع أحلام مزارعي الزهور الذين ليسوا غير مبالين الثقافات المزهرة الزخرفية.

في هذه الحالة، النباتات تختلف اختلافا خطيرا عن بعضها البعض. في المجموعة الفرعية هناك كلا من العينات الطويلة، التي يبلغ طولها براعم 70-80 سم، ولكن هناك هجين قزم الحقيقي والأصناف بين غرانيومز على شكل توليب.

وتتميز النباتات بمعدل النمو واللون والشكل وحتى عدد بتلات في التاج. في المتوسط، كل زهرة تحتوي على 6 إلى 9 بتلات، والتي يمكن أن تكون حتى أو قد أحسبت حواف خشنة. الجزء الداخلي من كورولا سنتيمتر هو دائما أكثر الزاهية الملونة من تلك التي تواجه الخارج. باقات الزهور المورقة من غرانيومز الخزامى، كما هو الحال في الصورة، وتتكون من 20-40 الزهور.

صور من الغرانيوم على شكل خزامى لافتة للنظر في مجموعة متنوعة من الألوان والزخرفة من النباتات مع أوراق الشجر مشرقة. الرغبة في أن تصبح أصحاب هذه النباتات كل عام يصبح أكثر وأكثر.

ملامح العناية بالجرانيوم الخزامى

في رعاية الغرانيوم على شكل خزامى هي تقريبا كما الخمول كما المتجانسة مع الزهور العادية. مع الاهتمام الواجب، فإنها تتفتح طوعا، وتنمو وتتضاعف. لزراعة نباتات الزينة ويمكن استخدام خليط جاهز الشامل والركيزة عن طريق خلط أجزاء متساوية تربة الحديقة، الجفت، والرمل وكمية صغيرة لنقل تفتيت التربة التي أعدت بشكل مستقل.

ويخشى الجيرانيوم من التغلغل في التربة والركود في الرطوبة، لذلك يتم سكب طبقة الصرف قوية على الجزء السفلي من وعاء.

النباتات المزروعة على مدار السنة لا ينبغي أن تفتقر في ضوء الشمس. أفضل الغرانيوم على شكل خزامى يشعر تحت مشرق، ولكن منتشر الإضاءة. إذا كنت تأخذ الرعاية من إبراز الشجيرات، يمكن أن تظهر النورات في فصل الشتاء. في المناطق المظللة يطلق النار على إبرة الراعي الخزامى تضعف، وتمتد. تصبح أوراق الشجر شاحبة عندما يكون هناك نقص في أشعة الشمس، وبعض البراعم لا يمكن أن تتشكل وتتكشف.

وفي الغرفة، لا يحتاج الغرانيوم إلى ظروف احتجاز خاصة. والشيء الرئيسي هو أنه في الصيف يتم تسخين الهواء إلى 20-26 درجة مئوية، والغلاف الجوي سيكون 5-7 درجة مئوية برودة. النباتات لا تتسامح مع المسودات، والتي من إبرة الراعي على شكل توليب هو أفضل حماية. الهواء الساخن الجاف القادمة من سخانات ليست جيدة لتفتح.

في الموسم الحار، عندما يكون الطلب على الرطوبة مرتفع، يتم سقي الخزامى الخزامى كل يوم، والتأكد من أن المياه لا ركود. في فصل الشتاء، والسقي هو أقل شيوعا بكثير، ولكن لا يمكن بأي حال من الأحوال لتجفيف سحابة ترابية تحت زهرة.

ويتم التغذية من الربيع إلى الخريف، وذلك باستخدام وكلاء معقدة السائل مع كمية صغيرة من النيتروجين، وإلا فإن المصنع سوف تعطي الكثير من أوراق الشجر، ولكن تزهر إبرة الراعي لن تجعلك سعيدا

مثل أصناف أخرى من الغرنوقيات المزهرة، أصناف الخزامى تحتاج التقليم و بريششيبك. تم تصميم هذه العمليات:

  • تحسين شكل الأدغال؛
  • يسبب متفرعة من البراعم.
  • جعل زهرة شكل أكثر براعم الزهور.

ونتيجة لذلك، فإن النبات يبدو أكثر زخرفية وجذابة، وأنه يزهر أكثر بكثير من فخامة من قبل التقليم، وشملت في الرعاية المنهجية لتوليب إبرة الراعي.

بالإضافة إلى معسر نصائح من يطلق النار، فمن الضروري لإزالة النورات تغير لونها وقطع قطع الأشجار التي تنمو بشكل لا يصدق.

قطع قمم هي مواد زراعة رائعة للاستنساخ. لأن بذور الخزامى إبرة الراعي، كما في الصورة، ليس من السهل دائما العثور عليها، وكان الإنبات لعشاق مبتدئين الثقافة يمكن أن يسبب مشاكل قطع الطريق الأكثر شيوعا للحصول على نباتات جديدة.

يتم الحصول على قصاصات في الربيع أو بعد الانتهاء من المزهرة الشامل - في الخريف. يمكن أن يكون إبرة الراعي الجذر في الماء العادي، الركيزة الخفيفة من الخث والرمال أو في حل من المنشطات تأصيل. بعد ظهور الجذور الأولى، يتم زرع ساق في الأرض وتعرض لنافذة الضوء.

والخصوصية الوحيدة من إبرة الراعي التوليب، التي قد يواجهها بائع الزهور، هي ظهور البراعم مع الزهور العادية. في هذه الحالة، فمن الأفضل لقطع مثل الجذعية تحت القاعدة. هذه المفاجآت ليست مستبعدة عندما تنمو النباتات من قصاصات. ويشير الميل إلى الطفرات العفوية إلى أن الصنف ليس ثابتا بما فيه الكفاية، ولكن هذا لا ينتقص من زخرفة جاذبية "الزنبق" المصغر.

إذا كان لديك سؤال، ثم يمكنك أن تطلب ذلك في التعليقات على المادة أدناه!

سوف خبرائنا الإجابة على سؤالك في المستقبل القريب (1-2 أيام)، والاشتراك في التعليق في الوقت المناسب لتلقي إخطارا من الاستجابة!

مثل إبرة الراعي الخزامى تشبه كيفية شراء البذور

نحن لا نبيع البذور. اسأل في متجر الزهور المحلية. أيضا، العديد من المزارعين زهرة ترتيب البذور في المخازن على الانترنت.

cveti-sad.ru

إبرة الراعي، الخزامى، شابيد

أي نوع من إبرة الراعي "للحصول على" على النافذة؟ أريد دائما شيئا غير عادي، بحيث لا أحد آخر ... وهناك مثل هذا. مجموعة مثيرة للاهتمام وجذابة من أصناف.

لخبراء من بيلارغونيوم أنيقة - إبرة الراعي على شكل خزامى.

الزهور هي مشابهة جدا للالزنبق، تك. لا تفتح تماما. جيدة جدا، صغيرة باقات الزهور.

هذا و أوتليشايوتسيا من الهجين المتبقية - غير متقطعة تقريبا الزهور مثل بوتون، في شكل تشبه جدا ج جولبانز مع 6-9 بتلات.

ظهر بيلارغونيوم مثل تولبان في عام 1966 في بوسطن. تم إفراز البيلارغونيوم الأول على شكل خزامى من قبل المربين الأمريكيين روبرت و رالف أندريا (روبرت & رالف أندريا)، وكان اسمه العلامة التجارية "باتريشيا أندريا".

الآن هناك فقط 14 أصناف وهي جميعا مختلفة جدا. هناك طويل القامة وطموحات السيدات الشابات، وهناك صغيرة على الإطلاق ليس في عجلة من امرنا في النمو، فتات. نظام الألوان رائع: من اللون الوردي الحساس - إلى الظل القرمزي المجنون بجنون!

كما كل جمال تزين نفسها مع فريدة من نوعها يترك.

أنواع من البيلارجونيوم على شكل خزامى ليست مستقرة تماما وتميل إلى استعادة النموذج الأبوي الأصلي. لمنع تطبيع تطور الإزهار، يكفي قطع الزهور المفتوحة تماما.

العناية بتوليب الصنوبر بيلارغونيوم

العناية بالزراعة، والتقليم والتسميد باعتبارها بيلارغونيوم المنطقة.

هذه المجموعة من الأصناف لا تحب حقا الشمس المباشرة، والطقس الحار والجفاف. في ظل هذه الظروف، فإن الجينات من الأجداد قفزة وسوف تتكشف الزهور تماما. ومن المستحسن إزالة هذه الفروع في وقت واحد. أيضا الزنبق مغرمون جدا من الماء. خصوصا في الطقس الحار. مع سقي جيدة، ومظهر يحسن بشكل ملحوظ.

تغذية بيلارغونيوم في الربيع والصيف كل 2 أسابيع مع الأسمدة القابلة للذوبان في الماء مع محتوى البوتاسيوم عالية. بريشيبكا يطلق النار ستسهم في أفضل بوشين، وإزالة الزهور مشوه أكثر وفرة المزهرة.

هذه بيلارغونيومز زهر أفضل وتطوير في مكان محمي، فهي النباتات الجميلة ل لوجياس، الباحات والشرفات.

هذه الجهود الصغيرة تستحق العناء بحيث تنمو المجموعة جميلة جدا ...

الزهر الخزامى على شكل طيب وطويلة جدا تزهر، وتشكيل قبعات ضخمة.

موقع آخر مثير للاهتمام. انقر على الصورة!

  • جيرانيوم الخزامى على شكل: 13 تعليقات

    هذا بيلارغونيوم - إبرة الراعي لم أكن قد رأيت بعد! مصنع أنيق جدا. في الواقع، والزهور هي مشابهة بشكل مفاجئ للالزنبق.

    في حين أنه أمر نادر. ولكن، دعونا نأمل أن قريبا هذا الجمال سيكون في كثير من الأحيان في مجموعاتنا.

    أشياء مثيرة جدا للاهتمام، ما الجمال. شكرا لك، تعلمت لأول مرة عن هذا إبرة الراعي، والآن أنا أعرف ما الذي تبحث عنه.

    نعم، جمال مدهش. الزهور غير عادية جدا.

    لدي مثل إبرة الراعي. جميلة جدا! الآن أحلم بشراء وردة.

    نعم، نادرا ما يجتمع روديبودس، ليس لدي واحد.

    ما نبات جميل! رأيت مختلف الغرنوقيات، لكني لم أر قط مثل هذا. رهيبة الجمال!

    نعم، جميلة. تزيين أي جمع.

    الجمال لا يصدق. حقا مثل الخزامى. في لقمة العيش، بالمناسبة لم يسبق له مثيل

    جمال Geran-! يبقى فقط أن تجد حيث يمكنك شرائه!

    غير عادية جدا وجميلة جدا! أريد نفس إبرة الراعي، أين يمكنني الحصول عليه؟

    لم أر قط مثل هذه الزهرة، ولكن المنزل أو الحديقة، قل لي حيث يمكن العثور عليها، جميلة جدا

    واليوم لقد ازدهرت مثل هذا. وقعت في الحب معها

    جيرانيوم شكل الخزامى: صورة من الغرانيوميات الغريبة، وكيفية العناية بها، حيث يمكنك شراء

    يوجد المسك في نسختين - غرفة وحديقة. كلاهما اليوم شعبية ومطلوبة. هناك بالكاد منزل حيث أنك لن ترى إبرة الراعي الغرفة على النافذة. وكيف جيدة هو في الترتيبات الأزهار!

    مع رعاية جيدة الزهور على مدار السنة. وحاول المربين واستنتجت هذه الثقافة، وليس فقط مع الزهور التي لديها مجموعة متنوعة من الألوان، ولكن أيضا شكل مدهش. على سبيل المثال، لسنوات عديدة كان هناك على شكل زهور الخزامى التي لا تنسى على الإطلاق.

    خصائص وخصائص النبات

    غرفة المسك أو بطريقة أخرى - بيلارغونيوم - ممثلا للعائلة جيرانيوم. هذا النبات من السهل لرعاية وتتكاثر. هناك العديد من الأنواع الأكثر شيوعا من إبرة الراعي:

    1. عبق: تزهر ليس بوفرة، ولكن يتميز رائحة قوية التي تأتي من الأوراق؛
    2. الملكي: أزهار مع مشرق، الزهور الكبيرة، ولكن هناك عمليا لا رائحة.
    3. منطقتين: عالمية، جيدة في الثقافة الداخلية، وفي فلوربدس؛
    4. plyuschelistnaya: أمبيل شكل، نمت في أواني الزهور؛
    5. فريدة من نوعها: وهناك مجموعة صغيرة ولكنها قديمة الطراز من الزهور، والتي تشير إلى طويل القامة، وأشكال مع ينبع ليجنيبد؛
    6. لقلقي الملاك: النباتات الصغيرة، تذكرنا من الزيزفون، مع أوراق الشجر عبق، وتزايد "تحت سماء مفتوحة".

    يختلف عنق الرحم على شكل توليب من أعضاء آخرين من الأسرة الزهور على غرار الخزامى غير فتح. زهرة ليست كبيرة، مجرد سنتيمتر. بشكل منفصل، فإنه لن تبدو مثيرة للإعجاب حتى، ولكن على كل الجذعية هناك الإزهار رقيق، التي شكلتها 30-50 الزهور. انها مثل باقة فاخرة.

    أزهار مناقصة أو غنية اللون: من الوردي إلى بورجوندي. لون السطح الداخلي للبتلة هو أكثر إشراقا، وعلى الخارجي - الأوردة هي ملحوظة. الأوراق ليست عادية، فهي صعبة وبراقة. ارتفاع النبات يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا: من 30 إلى 70 سم.

    تاريخ أصل النبات ليست شائعة جدا. في أمريكا، بوسطن هناك الحضانة أندريا. في عام 1966، كان هناك أن أول توليب على شكل متنوعة تم تربيتها وعرضها على عامة الناس. نسخة واحدة هي طفرة الأنواع. من ناحية أخرى - نتيجة التهجين (التي تم الحصول عليها عن طريق عبور نوعين مختلفين).

    كان يسمى أول صنف مع هذه الزهور باتريشيا أندريا.في غضون سنوات قليلة تمكنت من تحقيق عدة أصناف، التي سميت على شرف عائلات مربي المرأة: باتريشيا، كارمن، فيكتوريا، ليليان ولينيا.

    كيف بشكل صحيح لرعاية إبرة الراعي في ثقافة الغرفة؟

    اليوم هناك العديد من الناس الذين يرغبون في التعرف على مصنع للاهتمام أقرب. كثير من الناس يشعرون بالقلق حول السؤال: ما هي الظروف التي تتطلب الجمال غير عادية؟ وإذا كانت الغرانيوميات العادية متواضعة نوعا ما، فأي نوع من الموائل سوف يرتب إبرة الراعي التوليب؟

    في التمريض، وقالت انها غير مدركة كما إبرة الراعي المعتادة. تنمو بشكل جيد، تزهر وتنتج. ولكن لا يزال يتعين الوفاء ببعض شروط التكنولوجيا الزراعية:

    تربة. يمكنك شراء خليط عالمي أو القيام بذلك بنفسك، وذلك باستخدام التربة حديقة والخث في نفس النسب، إضافة القليل من الرمل للراحة. المهم جدا هو الصرف جيدة، وإلا فإن الجذور يمكن أن تعفن.

    ضوء. يجب أن يكون جيرانيوم في غرفة مضاءة جيدا، لكنه يحب ضوء منتشر. إذا كان هناك ضوء الشمس الساطع على ورقة، قد يحدث حرق. إذا قمت بإنشاء ضوء الشتاء، ثم الزهور على النبات سوف تكون متاحة على مدار السنة. إذا وضعت وعاء مع الثقافة في بينومبرا، فإنه سيتم تمتد، بدوره شاحب، وسوف الفاصل الزمني المزهرة تنخفض. بعض البراعم لن تشكل على الإطلاق.

    درجة الحرارة. بيلارغونيومز لا أحب التغيرات الحادة في درجات الحرارة. في الصيف من الضروري الحفاظ على t = + 21- + 26C، في فصل الشتاء t = + 14- + 16C. هذه هي الظروف المثلى للازهار. الثقافة لا تتسامح مع المسودات والهواء الساخن القادمة من أجهزة التدفئة.

    دامع. في الصيف، ويتم الري على فترات من 4 مرات في الأسبوع، في فصل الشتاء، مرة واحدة فقط في الأسبوع. على الرغم من أن إبرة الراعي لا يحب الرطوبة الزائدة، ولكن تجفيف غيبوبة الأرض غير مرغوب فيه. إذا ظهرت البقع البنية على الأوراق السفلى، فهذا يعني أن الماء الخاص بك "الجمال مثل الخزامى" بشكل غير كاف. تحت وعاء يجب أن يكون علبة، حيث الرطوبة الزائدة سوف تتدفق.

    تغذية. نفذت في فصل الخريف والصيف مرة أو مرتين في الشهر مع الأسمدة السائلة مع الفوسفور والبوتاسيوم. مع التسميد المتكرر، وخاصة الأسمدة النيتروجينية، فإن الجزء الأخضر من النبات تنمو بشكل جيد، وسوف المزهرة تذهب إلى الخلفية.

    استنساخ. الطريقة الرئيسية هي قصاصات. يتم قطع قصاصات القمي في نهاية الصيف، وضعت في الماء. نظام الجذر يتطور بسرعة، دون مشاركة منبهات النمو. يستخدم خليط التربة، كما في ثقافة الكبار. بعد الزرع، يتم وضع وعاء مع مقبض على الجانب مضاءة. الالتزام قصاصات جيدة.

    ملامح الخزامى إبرة الراعي، والتي تحتاج إلى معرفته

    إذا كنت لا تعرف قواعد الرعاية، وتعود مجموعة فريدة من نوعها إلى شكله الأصلي - إبرة الراعي الفولغاريس. الزهور مفتوحة تماما، وتوقفت زهرة لتكون فريدة من نوعها. لتجنب ذلك، يجب اتباع عدد من القواعد:

    • معسر يطلق النار لإعطاء بوشين وروعة.
    • إزالة الأزهار الذائبة أو الذائبة، التي سيظهر فيها زهور جديدة؛
    • إذا بدأت الزهور تتكشف، تفقد البصر من الخزامى، وإزالتها على الفور.
    • في محاولة للحفاظ على النبات بعيدا عن المسودات أو الرياح القوية (إذا تم أخذ بيلارغونيوم بها في الصيف إلى الشارع).

    نبات إبرة الراعي فرعية الخزامى معقدة التهجين (التزاوج أصناف)، لذلك هو متفرق، ويمثلها 14 أصناف وهجن. لكنها تختلف في أن نصف افترقنا يتم جمع الزهور في الإزهار-باقة. إنفلورزنسس فريدة من نوعها والمزهرة الفاخرة - "رقاقة" من هذه الثقافة.

    تعرف على أنواع مختلفة من الجمال غير عادية: عيد ميلاد سعيد، السيدة تشارلز، ماري لويز، Marbacka Tulpan، فيكتوريا أندريا، كارمن أندريا، باتريشيا أندريا، إيما فران Bengstbo، الأحمر باندورا، وردي باندورا، كوني، زهر التفاح، هيرما، ينيا أندريا.

    إيما فران بنغستبو

    حيث لشراء الخزامى إبرة الراعي؟

    بعد النظر في الصورة والتعرف على ملامح النبات، فإن العديد من مزارعي الزهور ترغب في شراء مثل هذا إبرة الراعي في مجموعاتها. أين يمكنني العثور عليه؟

    وللأسف، فإن أصناف جميلة وغير عادية لقلقي في بلدنا لا تزال غير شائعة جدا. ولكن من السهل إصلاح. كنت بحاجة الى ان ننظر للتنوع الذي يروق لك، وتملأ مشرق جمع الأزهار والنباتات المدهشة - نبات إبرة الراعي الخزامى. وبعد ذلك في منزلك ليس فقط الألوان الجديدة سوف تظهر، ولكن أيضا هالة إيجابية أن يرافق دائما هذه الثقافة.

    صاحب قناة الفيديو وصاحب متجر "زهرة تاون" أولغا كوسينكو يقول عن ماريا لويزا الصنف.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    9 + = 11