cercei.info

اسم الفئة

بيلارغونيوم الخزامى على شكل

جيرانيوم الخزامى - وصف النبات مع الصور، وتنمو والرعاية في المنزل

بيلارغونيوم أو إبرة الراعي على شكل خزامى - وهذا هو زهرة الغرفة، التي هي محبوبة لجمالها وعدم التفاؤل في الرعاية. مع مساعدة من ذلك تزين الشرفات، لوجياس، نافذة سيلز، مناطق الترفيه وغيرها من العناصر الداخلية. لا يزال البيلارغونيوم على شكل توليب لا يستحق في ظل أنواع أخرى من الغرانيوم، وفي الحقيقة لديه الزهور الجمال لا يصدق والألوان العطاء غير عادية.

ما هو إبرة الراعي الخزامى

ومن السمات المميزة للبيلارغونيوم على شكل توليب من الأنواع الأخرى من إبرة الراعي هي زهورها. استنادا إلى اسم، براعم هذا النبات لديها شكل الخزامى. طولها لا يتجاوز سنتيمتر واحد. ما يقرب من 8 بتلات تشكل زهرة مزدوجة. على ساق واحد من إبرة الراعي على شكل خزامى هناك إزهار واحد، والذي يتكون من حوالي 50 براعم. أنها تشكل باقة الخصبة التي يمكن تزيين أي ركن من أركان منزلك.

هناك نسخة أن بيلارغونيوم شكل الخزامى ظهر بسبب الطفرات من أصناف من إبرة الراعي العادية. ولكن مربي من بيت أندريا (الولايات المتحدة الأمريكية) دحض ذلك. تم تربية أول نوع من إبرة إبرة الراعي في هذه الحضانة. تم تسميتهم بعد النساء من عائلة المربين: ليليان، باتريشيا، إيما وغيرها. في وقت لاحق، تم إنشاء الأحمر باندورا ومارباكا تولبان. وتتميز جميع الأنواع من قبل ارتفاع يطلق النار، وشكل بتلات والأوراق. يمتد نبات بيلارغونيوم روزال إلى 70-80 سم، جنبا إلى جنب مع الأنواع الهجينة والقزمة، والأصناف الملكية وغيرها.

بيلارغونيوم، الوردات الحمراء الأحمر، باندورا، زاتحا، حيوان بحري يتشكل منه المرجان، فلورز. البراعم خارجيا هي أشبه الخزامى، وملكة من الزهور - وردة. هناك الكثير من بتلات في زهرة، وبالتالي فإن برعم لا يفتح تماما. حتى الآن، وهناك العديد من أصناف من روسبودس، ولكن بيلارغون الأحمر باندورا يأخذ مكان يستحق بينهم في ترتيب الزهور.

هيرمان بيلارغونيوم لديه براعم الأحمر والبرتقالي مذهلة. وتكمن قيمة هذا التنوع في روعة الإزهار والازدهار الطويل. يتم الاحتفاظ برعم على النبات من أبريل إلى سبتمبر، شاملة. لديهم مظهر فاخر. إن اختيار مثل هذا البيلارغونيوم على شكل خزامى لن يجعلك تندم عليه. يمكنك تنويع حديقة الزهور الخاصة بك مع مساعدة من الأنواع الأخرى من هذا هوسبلانت.

وتشمل مزايا هذا التنوع المدمجة من التيجان من النبات. جيرانيوم على شكل الخزامى ليليان أندريا بوش جيدا، فإنه يفتقر إلى إنتيرستيسس كبيرة. هذا بيلارغونيوم تزهر بغزارة ولوقت طويل. البراعم لها هرم قرمزي مشرق. بتلات من ليليان أندريا متنوعة لها شكل الأصلي، هو مدبب قليلا إلى الأعلى. أوراق هذا النوع من بيلارغونيوم هي خضراء، مخملي قليلا لمسة.

مجموعة متنوعة من الخزامى على شكل بيلارغونيوم مارباكا تولبان في الناس العاديين كان يسمى "شقراء لا تقهر". كل ذلك بسبب الزنبق الأبيض الأصلي مع لون وردي. إنفلورزنسز تشكل باقة خصبة. بيلارغونيوم مارباكا تولبان أوراق خضراء مشرقة هي جولة في الشكل، فإنها تبدو أنيق جدا والجمالية. النبات ينمو، يتطلب تشكيل منتظم للتاج.

هذا هو الصنف الأول من بيلارغونيوم المنطقة مع الزهور تشبه الخزامى، التي ولدت من قبل المربين في عام 1966. الصنف باتريشيا أندريا لديه شكل برعم على شكل توليب الكلاسيكية. الزهور لديها الظل الأحمر النعناع القرمزي مع بقع وردي دقيق. جيرانيوم باتريشيا أندريا لديه أوراق خضراء مع سطح لامع وحواف منحوتة.

هذا النبات كبير جدا ويتطلب التكوين الدوري للتاج. مع الرعاية المناسبة والتقليم في الوقت المناسب، والزهور تصبح جميلة جميلة. سقي نادر يمكن أن يؤثر تأثيرا سيئا على الأوراق، فإنها تطور، انتفاخ يصل. إيما فران بينغتسبو هو نوع وردي من الزنبق الخزامى. بتلات من لون وردي شاحب لها شكل مستطيل.

1

زراعة إبرة الراعي الخزامى

الزهور يعرفون أن بيلارغونيوم المعتاد هو نبات متواضع جدا. ومع ذلك، فإن الكثيرين يهتمون بمسألة كيف يتصرف سلالة الراعي على شكل توليب في المنزل وكيفية العناية به؟ وبصرف النظر عن عدم وضوح النبات، يجب على المرء أن يلتزم بالشروط التالية من أغروتشنيكش: زراعة في تكوين التربة معينة، وضمان ضوء كاف، والحفاظ على درجة حرارة مقبولة، وهلم جرا.

لزراعة التوليب بيلارغونيوم، التمهيدي العالمي هو مناسبة، والتي تباع في محلات الزهور أو محلات السوبر ماركت. تكوينه يحتوي على نسب متساوية حديقة التربة، الخث، وأيضا الرمل قليلا، الذي بمثابة مسحوق الخبز. من خلال هذه الوصفة، يمكنك إعداد بشكل مستقل التربة للنباتات. نقطة هامة هي الصرف جيدة. إذا كان غائبا تماما، ثم الجذور سوف تتعفن في نهاية المطاف. يمكن أن تؤدي التربة الرطبة للغاية إلى ركود المياه وزيادة موت النبات.

بيلارغونيوم يحتاج إضاءة جيدة. في هذه الحالة، فمن الضروري لمنع أشعة الشمس المباشرة، وهذا يمكن أن يسبب حروق على الأوراق. الإضاءة تؤثر بشكل مباشر على فترة المزهرة من النبات. إذا كنت توفر ما يكفي من إبرة الراعي مع الضوء في فصل الشتاء، بيلارغونيوم يمكن أن تزهر على مدار السنة. إذا وضعت النبات في مكان مظلم، وسوف تتحول شاحب، وفقدان البراعم الخصبة، وتقصير فترة المزهرة.

بيلارغونيوم لا يحب المسودات، يقفز درجة الحرارة حادة. وينبغي الحفاظ على درجة حرارة الغرفة لزراعة هذا النوع من إبرة الراعي بين + 21-26 في الصيف و + 14-16 في فصل الشتاء. المصنع لا يتسامح مع الحرارة من سخانات المنزل. في ظل ظروف الإضاءة المثلى ومراقبة نظام درجة الحرارة، فإن إبرة الراعي تكون طويلة، زهر بوفرة.

على الرغم من أن بيلارغونيوم لا يحب الرطوبة المفرطة، ولكن تجفيف التربة يمكن أن تؤثر أيضا بشكل سيء على حالة النبات. في الصيف يجب أن تسقى تصل إلى 4 مرات في الأسبوع. في الشتاء، يتم تقليل هذا المبلغ إلى 1. إذا كان يترك البقع الداكنة، فإن النبات لا يملك ما يكفي من الرطوبة. يجب أن يكون وعاء للبيلارغونيوم بالضرورة مع البليت، بحيث المياه الزائدة لا ركود في التربة.

في الربيع، النباتات الكبار تحتاج إلى قطع. هذا يسمح لك للحفاظ على النورات الخصبة، شكل تاج جميل وعموما صحية، ومظهر جذاب. للقيام بذلك، تحتاج إلى إزالة القديمة و معظم سيقان، على كل منهم ترك ما لا يقل عن 5 الكلى. وينبغي معالجة مواقع الإزالة مع الفحم، وبعد ذلك يجب تغذية إبرة الراعي مع الأسمدة الخاصة.

يتم تغذية بيلارغونيوم توليبوود في الصيف والخريف 1-2 مرات في الشهر. الأسمدة السائلة المناسبة مع نسبة عالية من العناصر النزرة مثل الفوسفور والبوتاسيوم. إذا كنت تفرط مع أعلى خلع الملابس، فإن إبرة الراعي تفقد مظهره الجمالي. سوف الخضرة الخضراء توسيع، وسوف المزهرة تذهب إلى الخلفية أو تختفي تماما لفترة من الوقت.

استنساخ الزنبق الخزامى

بيلارغونيوم تنتشر على شكل توليب بواسطة العقل. وبحلول نهاية الصيف يتم قطع الجزء العلوي من النبات ووضعه في الماء. الجذور تتطور بشكل مستقل وسريع جدا، دون محفزات نمو إضافية. بعد استئصال ساق يتم زراعتها في التربة استعداد، ويتم وضع وعاء في غرفة مضاءة جيدا مع نظام درجة حرارة مقبولة. هذا النوع من إبرة الراعي لديه معدل البقاء على قيد الحياة جيدة.

يمكنك شراء بذور هذا النوع من إبرة الراعي. يجب أن تزرع في منتصف الشتاء. تعميق بقوة البذور في الأرض ليست ضرورية، مجرد رش بخفة مع الأرض. مع مساعدة من فيلم الغذاء، كيس أو الزجاج خلق تأثير المسببة للاحتباس الحراري. عندما تظهر أول براعم، فمن الضروري لجعل وقف (إزالة قضيب لتحفيز نمو النظام الجذري للنبات). بعد الإجراء، يجب أن تزرع الشتلات مرة أخرى إلى نفس عمق البذور. بعد 2 أشهر، يمكن زرع النبات في وعاء.

الأمراض والآفات من إبرة الراعي على شكل خزامى

وتؤثر جميع أفراد الجيرانوم في المناطق على نفس الأمراض والآفات:

الصدأ من النباتات يظهر على الأوراق في شكل دوائر بيضاء، مع العفن الرمادي على الجزء السفلي من الأوراق وتتكون البقع الرمادية الرمادية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لتجميد إبرة الراعي تغيير الظل من الأوراق ويطلق النار إلى المحمر. إذا لاحظت أن المصنع الخاص بك هو مريض، ثم يجب أن تبدأ على الفور العلاج. يتطلب البيلارغونيوم على شكل توليب المزيد من الاهتمام والرعاية من الغرانيوم التقليدي، ولكن مظهره الأصلي يجذب المزيد والمزيد من المعجبين.

إلى الجمال المنزل يسر لك وأحبائك مع المزهرة وفيرة لفترة طويلة، والتمسك التوصيات التالية للرعاية:

  1. بريششيبكي بانتظام يطلق النار.
  2. فحص الأدغال للأمراض والآفات.
  3. تخلص من تذبل والزهور الجافة.
  4. ضمان الإضاءة الكافية والتحكم في درجة الحرارة في الغرفة.

حيث لشراء إبرة الراعي الخزامى

بعد أن ترى هذا النوع من إبرة الراعي الحية أو في الصورة، سوف تحتاج لشراء نفسك هذا الجمال. شراء بيلارغونيوم الخزامى على شكل يمكن أن تكون في أسواق الزهور المتخصصة أو المخازن على الانترنت. سعر هذا النوع من إبرة الراعي يتراوح بين 400-1000 روبل، وهذا يتوقف على الصنف النباتي، وعمره والمنطقة المتنامية، عندما يتعلق الأمر تسليم إلى مدينتك.

جيرانيوم شكل الخزامى: صورة من الغرانيوميات الغريبة، وكيفية العناية بها، حيث يمكنك شراء

يوجد المسك في نسختين - غرفة وحديقة. كلاهما اليوم شعبية ومطلوبة. هناك بالكاد منزل حيث أنك لن ترى إبرة الراعي الغرفة على النافذة. وكيف جيدة هو في الترتيبات الأزهار!

مع رعاية جيدة الزهور على مدار السنة. وحاول المربين واستنتجت هذه الثقافة، وليس فقط مع الزهور التي لديها مجموعة متنوعة من الألوان، ولكن أيضا شكل مدهش. على سبيل المثال، لسنوات عديدة كان هناك على شكل زهور الخزامى التي لا تنسى على الإطلاق.

خصائص وخصائص النبات

غرفة المسك أو بطريقة أخرى - بيلارغونيوم - ممثلا للعائلة جيرانيوم. هذا النبات من السهل لرعاية وتتكاثر. هناك العديد من الأنواع الأكثر شيوعا من إبرة الراعي:

  1. عبق: تزهر ليس بوفرة، ولكن يتميز رائحة قوية التي تأتي من الأوراق؛
  2. الملكي: أزهار مع مشرق، الزهور الكبيرة، ولكن هناك عمليا لا رائحة.
  3. منطقتين: عالمية، جيدة في الثقافة الداخلية، وفي فلوربدس؛
  4. plyuschelistnaya: أمبيل شكل، نمت في أواني الزهور؛
  5. فريدة من نوعها: وهناك مجموعة صغيرة ولكنها قديمة الطراز من الزهور، والتي تشير إلى طويل القامة، وأشكال مع ينبع ليجنيبد؛
  6. لقلقي الملاك: النباتات الصغيرة، تذكرنا من الزيزفون، مع أوراق الشجر عبق، وتزايد "تحت سماء مفتوحة".

يختلف عنق الرحم على شكل توليب من أعضاء آخرين من الأسرة الزهور على غرار الخزامى غير فتح. زهرة ليست كبيرة، مجرد سنتيمتر. بشكل منفصل، فإنه لن تبدو مثيرة للإعجاب حتى، ولكن على كل الجذعية هناك الإزهار رقيق، التي شكلتها 30-50 الزهور. انها مثل باقة فاخرة.

أزهار مناقصة أو غنية اللون: من الوردي إلى بورجوندي. لون السطح الداخلي للبتلة هو أكثر إشراقا، وعلى الخارجي - الأوردة هي ملحوظة. الأوراق ليست عادية، فهي صعبة وبراقة. ارتفاع النبات يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا: من 30 إلى 70 سم.

تاريخ أصل النبات ليست شائعة جدا. في أمريكا، بوسطن هناك الحضانة أندريا. في عام 1966، كان هناك أن أول توليب على شكل متنوعة تم تربيتها وعرضها على عامة الناس. نسخة واحدة هي طفرة الأنواع. من ناحية أخرى - نتيجة التهجين (التي تم الحصول عليها عن طريق عبور نوعين مختلفين).

كان يسمى أول صنف مع هذه الزهور باتريشيا أندريا.وفي غضون سنوات قليلة، تم التعرف على عدة أصناف أخرى سميت باسم أسر المربيات: باتريشيا، كارمن، فيكتوريا، ليليان ولينيا.

كيف بشكل صحيح لرعاية إبرة الراعي في ثقافة الغرفة؟

اليوم هناك العديد من الناس الذين يرغبون في التعرف على مصنع للاهتمام أقرب. كثير من الناس يشعرون بالقلق حول السؤال: ما هي الظروف التي تتطلب الجمال غير عادية؟ وإذا كانت الغرانيوميات العادية متواضعة نوعا ما، فأي نوع من الموائل سوف يرتب إبرة الراعي التوليب؟

في التمريض، وقالت انها غير مدركة كما إبرة الراعي المعتادة. تنمو بشكل جيد، تزهر وتنتج. ولكن لا يزال يتعين الوفاء ببعض شروط التكنولوجيا الزراعية:

تربة. يمكنك شراء خليط عالمي أو القيام بذلك بنفسك، وذلك باستخدام التربة حديقة والخث في نفس النسب، إضافة القليل من الرمل للراحة. المهم جدا هو الصرف جيدة، وإلا فإن الجذور يمكن أن تعفن.

ضوء. يجب أن يكون جيرانيوم في غرفة مضاءة جيدا، لكنه يحب ضوء منتشر. إذا كان هناك ضوء الشمس الساطع على ورقة، قد يحدث حرق. إذا قمت بإنشاء ضوء الشتاء، ثم الزهور على النبات سوف تكون متاحة على مدار السنة. إذا وضعت وعاء مع الثقافة في بينومبرا، فإنه سيتم تمتد، بدوره شاحب، وسوف الفاصل الزمني المزهرة تنخفض. بعض البراعم لن تشكل على الإطلاق.

درجة الحرارة. بيلارغونيومز لا أحب التغيرات الحادة في درجات الحرارة. في الصيف من الضروري الحفاظ على t = + 21- + 26C، في فصل الشتاء t = + 14- + 16C. هذه هي الظروف المثلى للازهار. الثقافة لا تتسامح مع المسودات والهواء الساخن القادمة من أجهزة التدفئة.

دامع. في الصيف، ويتم الري على فترات من 4 مرات في الأسبوع، في فصل الشتاء، مرة واحدة فقط في الأسبوع. على الرغم من أن إبرة الراعي لا يحب الرطوبة الزائدة، ولكن تجفيف غيبوبة الأرض غير مرغوب فيه. إذا ظهرت البقع البنية على الأوراق السفلى، فهذا يعني أن الماء الخاص بك "الجمال مثل الخزامى" بشكل غير كاف. تحت وعاء يجب أن يكون علبة، حيث الرطوبة الزائدة سوف تتدفق.

تغذية. نفذت في فصل الخريف والصيف مرة أو مرتين في الشهر مع الأسمدة السائلة مع الفوسفور والبوتاسيوم. مع التسميد المتكرر، وخاصة الأسمدة النيتروجينية، فإن الجزء الأخضر من النبات تنمو بشكل جيد، وسوف المزهرة تذهب إلى الخلفية.

استنساخ. الطريقة الرئيسية هي قصاصات. يتم قطع قصاصات القمي في نهاية الصيف، وضعت في الماء. نظام الجذر يتطور بسرعة، دون مشاركة منبهات النمو. يستخدم خليط التربة، كما في ثقافة الكبار. بعد الزرع، يتم وضع وعاء مع مقبض على الجانب مضاءة. الالتزام قصاصات جيدة.

ملامح الخزامى إبرة الراعي، والتي تحتاج إلى معرفته

إذا كنت لا تعرف قواعد الرعاية، وتعود مجموعة فريدة من نوعها إلى شكله الأصلي - إبرة الراعي الفولغاريس. الزهور مفتوحة تماما، وتوقفت زهرة لتكون فريدة من نوعها. لتجنب ذلك، يجب اتباع عدد من القواعد:

  • معسر يطلق النار لإعطاء بوشين وروعة.
  • إزالة الأزهار الذائبة أو الذائبة، التي سيظهر فيها زهور جديدة؛
  • إذا بدأت الزهور تتكشف، تفقد البصر من الخزامى، وإزالتها على الفور.
  • في محاولة للحفاظ على النبات بعيدا عن المسودات أو الرياح القوية (إذا تم أخذ بيلارغونيوم بها في الصيف إلى الشارع).

نبات إبرة الراعي فرعية الخزامى معقدة التهجين (التزاوج أصناف)، لذلك هو متفرق، ويمثلها 14 أصناف وهجن. ولكن كل منهم مختلف في أن الزهور نصف فتح يتم جمعها في باقة من الإزهار. إنفلورزنسس فريدة من نوعها والمزهرة الفاخرة - "رقاقة" من هذه الثقافة.

تعرف على أنواع مختلفة من الجمال غير عادية: عيد ميلاد سعيد، السيدة تشارلز، ماري لويز، Marbacka Tulpan، فيكتوريا أندريا، كارمن أندريا، باتريشيا أندريا، إيما فران Bengstbo، الأحمر باندورا، وردي باندورا، كوني، زهر التفاح، هيرما، ينيا أندريا.

إيما فران بنغستبو

حيث لشراء الخزامى إبرة الراعي؟

بعد النظر في الصورة والتعرف على ملامح النبات، فإن العديد من مزارعي الزهور ترغب في شراء مثل هذا إبرة الراعي في مجموعاتها. أين يمكنني العثور عليه؟

لسوء الحظ، أصناف جميلة وغير عادية من هذا بيلارغونيوم في بلادنا ليست بعد شائعة جدا. ولكن من السهل إصلاح. تحتاج إلى البحث عن النوع الذي يجذب لك، وتجديد جمع زهرة مع نبات مشرق ومذهل - الزنبق الخزامى. وبعد ذلك في منزلك ليس فقط الألوان الجديدة سوف تظهر، ولكن أيضا هالة إيجابية أن يرافق دائما هذه الثقافة.

صاحب قناة الفيديو وصاحب متجر "زهرة تاون" أولغا كوسينكو يقول عن ماريا لويزا الصنف.

بيلارغونيوم الخزامى تشبه: الرعاية، والوصف، الصورة

حتى وقت قريب، فقط عدد قليل من المشجعين من النباتات الداخلية نمت بيلارغونيوم. وكانت هذه الزهرة واحدة من علامات "philistinism9raquo؛ ولم تكن شعبية بشكل خاص. هل يمكن أن نرى ذلك فقط في المدارس أو رياض الأطفال. اليوم بيلارغونيوم يصبح مرة أخرى شعبية وعصرية. يبدو أن هناك الكثير من مختلف جدا، وغالبا ما جميلة جدا وتتطلب أصناف الرعاية الخاصة. وهي من بين الماضي والبيلارغونيوم على شكل توليب (توليبا بيلارغونيوم).

في بعض الأحيان لا عشاق من ذوي الخبرة جدا من النباتات الداخلية دعوة إبرة الراعي بيلارغونيوم، وهو أمر خاطئ تماما. مسقط رأس هذه الزهرة هي أقصى جنوب أفريقيا - رأس الرجاء الصالح. فمن هنا قبل بضعة قرون اشترى البحارة أول بيلارغونيوم لعلماء النبات الأوروبيين. في الواقع، في الأصل كان هذا النبات يعزى تحديدا إلى الغرانيوم. انها كل شيء عن الفاكهة على شكل منقار، الذي هو السمة المميزة الرئيسية لهذه العائلة. ومع ذلك، في وقت لاحق قسم العلماء جنس من إبرة الراعي إلى جزأين. وتسمى النباتات المقاومة للشتاء إبرة الراعي السليم، وتسمى النباتات المحبة للحرارة بيلارغونيوم. ظاهريا هذا الأخير من الأول يمكن تمييزها من خلال ملامح هيكل زهرة. تناسب البراعم هو ما يميز الجيرانوم. بيلارغونيوم مثل الخزامى، وكذلك المعتاد، والزهور مع كبير بتلات العلوي العلوي والصغير. في الأرض المفتوحة، وهذا النوع لا يمكن أن السبات في ظروف روسيا.

في الواقع، هذه بيلارغونياس تسمى الخزامى على شكل، أولا وقبل كل شيء، غير عادية، شكل جميل جدا من الزهور. من حيث المبدأ، لديهم نفس الهيكل كما أصناف أخرى. ومع ذلك، فإن الزهور من شكل الخزامى بيلارغونيوم أبدا كشفت تماما. وبفضل هذا، فإنها تشبه الزنبق التي تم جمعها بشكل فعال في باقة.

ما هي أصناف وأين لشراء الخزامى بيلارغونيوم

أصناف من هذا عشاق النباتات من الزهور في الأماكن المغلقة نمت كمية كبيرة. ويمكن جمع براعم بيلارغونيوم في فرش الخصبة جدا أو متواضعة، ولها أحجام وألوان مختلفة. هناك كل من أصناف الخزامى العادية، و تيري. شكل البراعم يمكن أن تكون مستديرة تقريبا أو ممدود.

وينقسم كل بيلارغونيوم المزروعة في ظروف الغرفة إلى مجموعتين كبيرتين: الملكية والمنطقة. الأولى هي فظيعة جدا، وهذه الأخيرة هي متواضع نسبيا. وفقا لذلك، عندما تنمو هذه الألوان، يمكن استخدام اثنين من تقنيات الرعاية. بلارغونيوم زونال على شكل توليب يتطلب اهتماما أقل من الإصدارات الملكية من الغرانيوم. ومع ذلك، في هذه الحالة، تزايد بعض الفروق الدقيقة. وعلاوة على ذلك في هذه المادة، في جميع التفاصيل، وفهم كيفية الماء بشكل صحيح، وتسميد، وقطع وزرع النباتات من هذه المجموعة.

حيث لشراء بيلارغونيوم الخزامى على شكل - السؤال ليست معقدة جدا. في كثير من الأحيان، يتم بيع هذه النباتات في محلات الزهور المتخصصة. ويمكن أيضا أن تكتب بذور بعض الأنواع غير العادية عبر الإنترنت. حول كيفية زراعة بيلارغونيوم الخزامى على شكل من هذه المواد زرع، وسوف نقول أدناه.

أنواع من البيلارجونيوم على شكل خزامى، كما سبق ذكره، وهناك عدة. الأكثر شعبية بين المشجعين من النباتات الداخلية هي:

إيما فران بينغتسبو.

في كثير من الأحيان، ينمو المزارعون أيضا مجموعة جذابة من هيرما. عند اختيار مجموعة معينة، عشاق النباتات الداخلية تبدو في المقام الأول في ظهور زهرة. شخص يحب الوردي تيري "الزنبق" 9raquo؛ شخص أحمر، شخص صغير، وشخص كبير. في الواقع، والرعاية لجميع هذه الأصناف هو عمليا نفسه. ولكن بعض الأصناف يمكن أن يكون أكثر قليلا متقلبة من غيرها.

بل هو نوع متواضع جدا متواضع. وقد فاز شعبية من بيلارغونيوم هيرما الخزامى على شكل ل إنفلورزنسس الخصبة كبيرة جدا، تتكون من براعم الأحمر والبرتقالي مذهلة. قيمة هذا التنوع ليس فقط في المظهر الفاخر، ولكن أيضا في المزهرة طويلة. البراعم على النباتات الأخيرة من أبريل إلى سبتمبر.

هذا هو مصنع طويل القامة جدا، مما يتطلب تشكيل دائم من التاج. عندما قلص بشكل صحيح بيلارغونيوم شكل الخزامى (ويمكن رؤية الصورة أدناه) إيما فران بينغتسبو يصبح ببساطة جميلة جميلة. أوراق خضراء هي لون واحد، لامعة، والزهور والزنبق لديها لطيف جدا للعيون ضوء الظل الوردي وشكل مستطيل أنيق. هذا التنوع أسوأ نوعا ما من الأصناف الأخرى يتسامح مع ندرة الري. مع نقص المياه، أوراقها تتطور صعودا، وفقد النبات فعاليته.

بل هو أيضا متنوعة فعالة جدا. وتشمل مزاياه على التراص من التاج، والقدرة على بوش بشكل جيد، وغياب إنترنوديس كبيرة. ليليان أندريا تزهر مجموعة طويلة جدا وفيرة. البراعم لديه مجرد هوى قرمزي الغنية الفاخرة. في هذه الحالة، وشكل جدا من الزهور هي جميلة جدا، منذ كل البتلة وأشار قليلا من فوق. أوراق هذا إبرة الراعي الخضراء، مخملي قليلا.

هذا التنوع، العديد من عشاق النباتات الداخلية تسمى شقراء لا تقهر. "الزنبق 9raquo؛ فقد الأبيض، وردي قليلا مسحة. في شكل أنها تشبه بيضة رقيق. جولة أوراق خضراء مشرقة من هذا التنوع تبدو أنيق جدا. مثل "Emma9raquo.، لقلقي الخزامى Marbacka Tulpan - نمت النباتات ويتطلب تشكيل تاج منتظم.

هذا التنوع هو واحد من أكثر متواضع، وبالتالي شعبية بين المشجعين من النباتات الداخلية من أصناف مثل الخزامى. أوراق باندورا الحمراء، على شكل خزامى بيلارغونيوم، يكون الأخضر الداكن الكلاسيكي، والزهور - الأحمر مع الأوردة الخفيفة. شكل براعم جميلة جدا - تقريب قليلا. وعادة ما تنمو مجموعة متنوعة من باندورا الحمراء في وقت واحد مع أصناف الوردي. معا تبدو مذهلة بشكل ملحوظ.

شكل الزهور في هذا التنوع هو بسيط، أنيق، على شكل توليب الكلاسيكية. الأوراق هي لامعة مع حواف منحوتة. قيمة بيلارغونيوم على شكل الخزامى باتريشيا أندريا عشاق النباتات الداخلية، أولا وقبل كل شيء عن القرمزي مذهلة جدا الأحمر، بالتناوب مع البقع الوردي بلطف من البراعم.

ما هي الرعاية للبيلارغونيوم على شكل خزامى؟

كما سبق ذكره، في معظم الحالات هذه المجموعة من الزهور في الأماكن المغلقة هو متواضع. ولكن في أي حال، وإيلاء الاهتمام إلى الخزامى تشبه بيلارغونيوم لا تزال لديها. وتشمل العناية بهذه النباتات الإجراءات التالية:

وبالإضافة إلى ذلك، ل بيلارغونيوم سيكون من الضروري اختيار المكان المناسب والتربة.

ارض للنباتات مثل لقلقي الخزامى (صور متاحة على الصفحة، تثبت كم هي جميلة يمكن زراعتها العينات بشكل صحيح) مناسبة العشب فقط خصبة أو السماد. الصرف في الأواني إلزامية. الطريقة الأسهل هي صب الخليط في خليط يتكون من الرمل والخث والدبال والأرض المسمدة بكميات متساوية. مثل هذا التمهيدي سيكون مثاليا، وخاصة بالنسبة للنباتات الشباب. يشعر بيلارغونيانز القديمة جيدة على الخليط تتألف من السماد، الركيزة الخث، والأرض الصنوبرية والدبال. ويمكن زرع البيلارغونيوم الصيف على شكل توليب بجانب المنزل، في الأرض العشب المعتاد.

من المهم التأكد من أن التربة تحت هذه الزهور ليست كثيفة بشكل خاص. لا ينبغي إضافة الكثير من الجفت في التربة في أي حال. إذا ركود الماء في السرير زهرة أو الأواني، جذور النباتات سوف تبدأ في التعفن.

كيفية اختيار القدرة على غرفة بيلارغونيوم

عند زراعة هذه النباتات الداخلية من المهم أن تختار ليس فقط خليط التربة، ولكن أيضا الأواني أنفسهم. الطين أو حاويات خشبية هي أفضل لهذه الزهور. لا ينبغي أن تؤخذ وعاء كبير جدا أو مربع تحت الخزامى بيلارغونيوم. وإلا، فإن النبات لا تزدهر. البلاستيك، وخاصة حاويات شفافة تحت بيلارغونيوم لاستخدام هو أيضا لا ينصح. لم يتم العثور على تفسير دقيق لهذا، ولكن مزارعي الزهور لاحظت أنه في هذه الأواني هذه النباتات تبدأ في الحصول على مريض جدا.

بالطبع، لا ينبغي أن تكون حاوية صغيرة جدا، وإلا فإن زهرة لا تتطور بشكل جيد. قطر الأمثل من وعاء للنبات هو 12-14 سم. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن يكون ارتفاعه 10-15 سم. في كثير من الأحيان في احد المشجعين النباتات المنزلية الحاويات عجلت 2-3 لقلقي. في هذه الحالة، فمن الأفضل أن تأخذ وعاء بقطر 22-25 سم.

القدرة على تخزين المياه في السيقان هو ما يميز بيلارغونيوم من الخزامى. ولذلك فإن العناية في المنزل لهذا النبات تتطلب الامتثال لدقة الري. توليب أصناف الحب المياه أكثر من بيلارغونيومز أخرى. ومع ذلك، فإنها لا يمكن إعادة الصب. إن ترطيب الأرض تحتها مرغوب فيه عندما تجف الطبقة العليا (1.5 سم). وينبغي أن يتم الري ليس تحت الجذر، ولكن من خلال البليت. في هذا الأخير، صب الماء. ثم وضع وعاء في علبة لمدة نصف ساعة تقريبا. وينبغي أن تؤخذ المياه للري في درجة حرارة الغرفة، المغلي سابقا أو الاستعداد خلال النهار.

في الصيف، والتربة تحت تيليبونيوم تشبه ترطيب بيلارغونيوم مرة واحدة في اليوم أو اثنين، في فصل الشتاء - وليس أكثر من مرة في الأسبوع. يمكن أن تكون علامة سقي المفرط ظهور منصات المياه على أوراق النباتات. مع عدم وجود الرطوبة، وأوراق أقل تتحول الصفراء.

تسميد بيلارغونيوم على شكل توليب عادة فقط في الموسم الدافئ. وفي الوقت نفسه، يتم استخدام كل من المركبات المعدنية والعضوية. هذه النباتات المنزلية هي أفضل الصناديق التي تغذيها "Kemira9raquo." Tsirkon9raquo. "Ideal9raquo." Mikrassa9raquo؛ إذا كنت لا تريد أن تنفق المال عليها، يمكنك أيضا استخدام الأسمدة العضوية العضوية. هذا يمكن أن يكون، على سبيل المثال، قشر البيض، الشاي ارتفع، ضخ القراص أو السماد الزائد.

يتم تثبيت الحاويات مع بيلارغونيوم دائما في معظم الغرف الخفيفة. الأشعة فوق البنفسجية هذه النباتات مغرمون جدا. ومع ذلك، لا تسمح لأشعة الشمس المباشرة أن تقع على الأوراق. وإلا فقد يتم حرقها. على شكل توليب بيلارغونيوم، بالإضافة إلى ذلك، مع وجود فائض من الأشعة فوق البنفسجية، يمكن "الرياضة خارج" 9raquo؛. وهذا يعني أن جينات الوالدين سوف تستيقظ، وسوف تتكشف أزهارها تماما. وبطبيعة الحال، في هذه الحالة بيلاغوني الخزامى على شكل سيفقد أصالة. إذا حدث ذلك، يجب أن تقلل الفرشاة الرياضية. وإلا، فإن هذه الفروع يمكن أن تسد تماما متنوعة على شكل خزامى.

في الموسم الحار، وعادة ما تؤخذ الأواني مع بيلارغونيومز إلى الشرفة. يمكنك القيام بذلك على الفور بعد درجة حرارة الهواء على ارتفاع درجة حرارة الشارع فوق 15 درجة. ينبع من أصناف عالية يجب تثبيت العصي. خلاف ذلك، بيلارغونيوم يمكن كسرها بواسطة الرياح. في فصل الشتاء، يجب الحفاظ على هذه النباتات قدر الإمكان في غرفة باردة (11-15 درجة). إذا كانت الغرفة في موسم البرد سوف تكون دافئة جدا، في الصيف بيلارغونيوم قد لا تتفتح. في يوم ضوء قصير فوق النبات، فمن المستحسن لشنق مصباح الفلورسنت.

في غرف رطبة جدا، هذه الزهور لا يشعرون جيدة جدا. يجب أن يكون بيلارغونيوم تثبيت في الغرف الجافة. لنفس السبب، لا يتم رش النبات أبدا. أيضا لا أحب مسودات بيلارغونيوم أو ركود الهواء.

بيلارغونيوم يمكن أن تكون جميلة، الخصبة والمدمجة بطريقتين: عن طريق الخد أو التقليم. في الحالة الأولى، يتم إزالة نقاط النمو ببساطة. وهذا يثير تطور البراعم الشباب. بيلارغونيوم الخزامى على شكل يصبح أكثر فرعي والخصبة. تنفق دبوس في فبراير أو مارس على 6-8 ورقة.

طريقة الختان تستخدم أساسا للنباتات البالغة. هذه الطريقة تسمح لك لتغيير جذري في شكل بيلارغونيوم. في هذه الحالة، ببساطة قطع براعم القديمة وكبيرة جدا من الأدغال. وفي الوقت نفسه، يتم ترك حوالي 5 الكلى على كل الجذعية. هل هذا العلاج في أوائل الربيع.

يجب أن يتم تنفيذ بريششيبكو مع أيدي نظيفة، والتقليم - يفرك مع أدوات الكحول. جميع الجروح يجب أن تعامل مع الأخضر أو ​​الفحم. يمكنك أيضا استخدام نوع من فطريات. بعد التقليم، يحتاج النبات إلى تغذية.

وهكذا، لقد اكتشفنا كيف يتم تنفيذ النبات المذهل، مثل الخزامى بيلارغونيوم، والرعاية. كما ترون، وهذا أمر سهل نسبيا. تختلف البساطة وإجراءات استنساخ هذه النباتات. وكمواد للزراعة، تستخدم عادة قصاصات أو بذور مأخوذة من النبات الأم. في الحالة الأولى، يتم قطع البراعم العمودية مع اثنين أو ثلاثة أوراق من النبات. فمن الأفضل لفصلها عن العقدة مع ورقة المتنامية. تتم إزالة النورات من قصاصات. ويتم الهبوط بضع ساعات بعد قطع. يتم ساق ساق بشكل مبدئي في الفحم المسحوق. في كثير من الأحيان الشباب بيلارغونيوم الخزامى مثل زرعت في أكواب بلاستيكية. يتم وضع هذه الأخيرة على النافذة الجنوبية، و روستوشكي أنفسهم بريتينيايوت قليلا. بعد ملء الكأس مع نظام الجذر، يتم نقل النباتات الشباب إلى حاوية ثابتة.

بذور بيلارغونيوم هي مثل الخزامى المزروعة في الشتلات في يناير أو فبراير. يتم وضعها على سطح التربة ورشها بخفة. بعد ذلك، يتم تغطية مربع مع الزجاج أو فيلم. ويتم اللقطات من بعد ظهور على النباتات الشابة من 2-4 أوراق. بلارغونيوم النبات عندما تحمل إلى نفس العمق الذي نمت في مربع. بعد 6-8 أسابيع، يتم وضع النباتات في حاويات دائمة. في صناديق شرفة يتم زرعها على مسافة 20-25 سم، وهذا يتوقف على مجموعة متنوعة.

بيلارغونيوم الخزامى - نبات بدلا هاردي ومتواضع. هذه الزهور في الأماكن المغلقة نادرة. في معظم الأحيان يتأثر بيلارغونيوم عن طريق التدوير الرمادي أو ألترناريا. يتم العلاج في كلتا الحالتين باستخدام مبيدات الفطريات النظامية. يمكنك استخدام، على سبيل المثال، "Fundazol9raquo؛.

من الحشرات هذه الزهور يمكن أن تتأثر المن أو العث. في الحالة الأولى، يتم التعامل مع بيلارغونيوم الخزامى على شكل مع وسائل مثل "Akarin9raquo. أو "Decis9raquo؛. ضد القراد استخدام "Zolon9raquo. أو "Ditox9raquo؛.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

29 − = 21