cercei.info

اسم الفئة

بيلارغونيوم الصف عنوان الصورة

Contents

أنواع ودرجات الغرفة إبرة الراعي على صورة مع الوصف

وندرماندينغ لرعاية، ازدهار لعدة أشهر ومثل بيلارغونيوم مشرق بسبب التشابه وغالبا ما تسمى غرانيومز. ولكن لا يزال هو جنس عدة منفصلة، ​​وصور من أنواع وأصناف من غرفة إبرة الراعي سيساعد على فهم التنوع الحالي لهذه النباتات مذهلة موطنها في جنوب أفريقيا.

المتزايد على النوافذ والشرفات والمقطع على إبرة الراعي في الأماكن المغلقة، كما في الصورة قد تبدو وكأنها شجيرات قزمة العشبية أو النباتات مع ينبع منتصب، أو تتدفق. جميع الغرنوقيات هي من أعلى جودة الديكور. وينجذب الانتباه ليس فقط بسيطة أو مزدوجة الزهور من جميع الأشكال والألوان، ولكن أيضا أوراق النبات فريدة من نوعها.

يمكن أن تكون واسعة، تقريب تقريبا، وقطع مجازي، النخيل، السلس المموج والأخضر ومتنوعة.

وقد أدت الشهرة منذ فترة طويلة من الغرانيوميات في الأماكن المغلقة، والنباتات مذهلة ومتواضع، إلى حقيقة أن السنوات المائة الماضية:

  • تم الحصول على العديد من أشكال متنوعة من بيلارغونيوم.
  • الأنواع البرية مفتوحة ومزروعة؛
  • ظهرت الهجينة بين الأنواع.

ولذلك، فإن التصنيف الحالي هو نوع من محبي النباتات حوالي 250 نوع واضح وأصناف من النباتات الداخلية تدرج اعتمدت في الحديقة المجتمع الدولي، وتقديم لاستخدام التعرف عليهم بناء على علامات خارجية، كما في الصورة، وأصناف وأنواع من غرفة إبرة الراعي:

  • ممتاز - غرفة غرانيومز النجوم، وأصنافها والهجين.
  • توليب - الخزامى تشبه بيلارغونيوم.
  • فريدة من نوعها - غرفة الغرانيوم من فريدة من نوعها.
  • زونال - المناطق أو مهدب أصناف المنزل من بيلارغونيوم.
  • الملاك - داخلي الملائكة الغرنوقيات.
  • أوراق خضراء ملونة - أصناف متنوعة.
  • الصبار - الصبار على شكل بيلارغونيوم.
  • أوراق اللبلاب - الجيرانيوم غير المستقر، والتي يمكن أن تكون الأحجام القياسية، وكذلك الأقزام والمنمنمات.
  • مصغرة والقزم - المصغرة والقزم النباتات من غرفة بيلارغونيوم.
  • ملكي - الغرانيوم الملكية؛
  • المعطرة الأوراق - غرانيومز المعطرة.

بيلارغونيوم زونال أو مهدب (بيلارغونيوم زونال)

جميع أنواع الهجين وأصناف من هذا النوع من غرفة إبرة الراعي، كما هو الحال في الصورة، وتنمو بشكل جميل في المنزل، على الشرفات وحتى على سرير زهرة الحضرية. مما لا شك فيه أن الزعيم من حيث شعبية وعدد من الأصناف المزروعة، والتي تبلغ اليوم حوالي 75 ألف.

ومن بين نباتات الغنم المعمرة المحلية الأخرى، يسهل التعرف على النباتات المحلية من خلال اللون المميز لأوراق الشجر. على خلفية خضراء زاهية، المناطق الأكثر قتامة واضحة للعيان، والتي أعطت الاسم إلى كل نوع من الغرنوقيات في الأماكن المغلقة، كما هو الحال في الصورة. الزهور المنطقة بيلارغونيوم يمكن أن تكون بسيطة أو تيري.

عند وصف أصناف من إبرة الراعي، في الصورة، وفي أسماء النباتات، يتم استخدام التدرج التالي وفقا لعدد بتلات في كورولا:

  • الزهور غير الأساسية تتكون من خمس بتلات - واحدة؛
  • وتشمل الزهور شبه المزدوجة من 6 إلى 9 بتلات ويشار إليها شبه مزدوج.
  • الزهور تيري من إبرة الراعي تتكون من 8 بتلات أو أكثر - مزدوجة.

وتسمى أحيانا أصناف مزدوجة الجيرانوم شكل بيون، وهو أمر خاطئ إلى حد ما. ولا يوجد تصنيف من هذا القبيل للنباتات في التصنيف المعترف به دوليا.

تختلف أزهار إبرة الراعي في المنطقة ليس فقط في روعة وحجمها. انها منذ وقت طويل عندما كان فقط الغرنوق الحمراء على النوافذ.

اعتمادا على تنوع ومتنوعة، بيلارغونيوم يرضي الرأي مع النورات أومبلات من كل ظلال من الوردي، كريم، بورجوندي أو قرمزي. فإنه ليس من غير المألوف للنباتات مع الأبيض، متعدد الألوان وحتى كورولا الأصفر، كما هو الحال في صورة مجموعة متنوعة من الغرنوقيات دعا أولا الأصفر تحسين.

ولكن هذا ليس كل نقاط القوة لغرانيوم الغرفة. ويتمتع اهتمام خاص لمزارعي الزهور من قبل أصناف مع شكل غير معهود من زهرة.

الوردية (روز برعم المناطق بيلارغونيومز)

ومثال على ذلك هو الوردي، كما هو الحال في الصورة، إبرة الراعي مع الزهور فعالة مزدوجة، في هيكل والمظهر يشبه الورود الإنجليزية مصغرة.

كان هذا النوع من غرفة إبرة الراعي، اسمها وصور ملونة معروفة في العالم منذ القرن قبل الماضي. ونشرت المعلومات الأولى عن النباتات في "هيرالد من الجمعية الملكية البستانية لبريطانيا" في عام 1876. ولكن في بلادنا أصناف الوردية - لم تتلق بعد توزيع واسع، وتوجد فقط في مجموعات من المزارعين زهرة الأكثر حماسا.

غرفة غرانيومز على شكل توليب (تيوليب برعم بيلارغونيوم)

القرن في وقت لاحق تلقى الزهور النباتات من إبرة الراعي محلية الصنع مع الزهور، والتي حتى في وقت إزهار كامل، لا تفتح، وتبقى في مرحلة برعم.

ونتيجة لذلك، كانت هذه الغرفة إبرة الراعي التي رسمت في الصورة تسمى شكل الخزامى. أعطت بدء أصناف طفرة عفوية، وتوجد اليوم عدة أصناف وهجن الخزامى إبرة الراعي في النمو أو التكاثر في بعض الأحيان محاولة للعودة إلى الشكل الطبيعي.

غرفة غرانيومز النجمية (ستيلار زونال بيلارغونيوم)

في منتصف القرن الماضي، تمكن زهور أستراليا من الحصول على غرفة إبرة الراعي، والتي لديها شكل الأصلي لل كورولا، لا يشبه الأنواع الموجودة مسبقا.

بسبب حادة الحواف، بتلات ضيقة، غرفة إبرة الراعي، في الصورة، كان يسمى نجم.

الأصناف المتاحة حاليا زهار والهجينة، وليس فقط مع الزهور بسيطة ومزدوجة من كل الألوان، ولكن النجمية لقلقي بأوراق متعدد الألوان الزاهية.

الصبار مثل الصبار محلية الصنع (الصبار بيلارغونيوم)

الصخور مثل الصبار، التي تم الحصول عليها في مطلع القرن 20th، نادرة للغاية اليوم. وهناك سمة مميزة لهذه النباتات هي الزهور الكبيرة مع تضييق، وأحيانا بتلات على شكل إبرة، والتي تعطي الهالة مظهر قذرة.

قرنفل بيلارغونيوم

غرفة الغرانيوم، في الصورة، تدهش مع مجموعة متنوعة من الزهور والألوان والأنواع. واحدة من أكثر غرابة - مجموعة متنوعة من القرنفل الملونة من بيلارغونيوم المنطقة مع بتلات خشنة، مما يعطي التشابه إلى الزهور من القرنفل.

بيلارغونيوم اللبلاب ليفيرغونيوم ليفيد

معظم أنواع أمبيل من الغرانيوم الغرفة، كما هو الحال في الصورة، تشير إلى مجموعة كبيرة من بيلارغونيومز والأوراق التي تشبه أوراق خضراء كثيفة من اللبلاب. وبسبب هذا التشابه، وتسمى أصناف عديدة مع بسيطة وكبيرة مزدوجة الزهور اللبلاب.

أمبيل إبرة الراعي، كما هو الحال في الصورة، هو النبات مع الزاحف أو السقوط السقوط تصل إلى طول متر. في الثقافة، هذه الأصناف لا غنى عنها لكل من البستنة العمودية، وتزيين سلال معلقة. وتستخدم أيضا غرفة بيلارغونيومز النباتات الغطاء الأرضي.

أوراق إبرة الراعي أمبيل هي كثيفة، الجلود، وعلى النقيض من التنوع المناطقي، على نحو سلس تماما.

مثيرة جدا للاهتمام هي أشكال متنوعة من إبرة الراعي اللبلاب، كما هو الحال في الصورة.

رويال بيلارغونيوم (بيلارغونيوم)

تم الحصول على العديد من الجيرانوم في الأماكن المغلقة نتيجة للتربية والتهجين بين الأنواع. وبفضل هذه الجهود، ظهرت بيلارغونياس الملكي مع الزهور تصل إلى 7 سم في القطر.

خصوصية هذه الأصناف والهجينة تتكون ليس فقط في أحجام كورولاس بسيطة و سيميموكروم، ولكن أيضا في الألوان متعددة الألوان. على بتلات، هناك بالضرورة البقع، الشرائط أو البقع من النغمات المتناقضة.

بيلارغونيوم الملائكة (انجيل بيلارغونيوم)

بيلارغونيوم الملائكة في مظهر تبدو وكأنها النباتات من "الملكي" متنوعة. ولكن الزهور هنا أصغر إلى حد ما، وتم الحصول على الأصناف الموجودة من عبور بيلارغونيوم مجعد مع مزهرة كبيرة.

الملائكة هي في الغالب أمبيل غرانيومز، كما هو الحال في الصورة، وتشكيل تاج الخصبة من يطلق النار مع أوراق الشجر أحادية صغيرة.

بيلارغونيوم يونيكوم (بيلارغونيوم فريد)

النباتات الهجينة، التي تم الحصول عليها من بيلارغونيوم الملكي وبراقة، وبدأت تسمى فريدة من نوعها. هذه المجموعة تنتمي إلى أقدم الأصناف، على الرغم من أنه ليس من السهل لتلبية النباتات في مجموعات من الزهور.

على الرغم من أن الزهور من هذا النوع، مثل صورة غرفة إبرة الراعي، تبدو وكأنها الزهور من النباتات الملكية، لكنها أصغر بكثير. ولكن أوراق الشجر في كثير من الأحيان تشريح، المموج، وأيضا رائحة لطيفة.

على سبيل المثال، الخضرة من إبرة الراعي مع اسم باتون فريدة من نوعها، في الصورة على الصورة، لديه نكهة الفواكه حلوة.

المعطرة أوراق بيلارغونيوم

هو رائحة أوراق متفتتة من إبرة الراعي وجذب انتباه الإنسان إلى هذا النبات. حتى القرن الماضي، كان التركيز على اختيار غرفة غرانيومز ليس جمال الزهور، ولكن العطر، لأن النباتات بمثابة "مزيل الروائح الحية".

هذه الأصناف والهجين من إبرة الراعي العطرة هي شعبية اليوم. إنهم لم تصل مشرق تتفتح زهرة مجموعات، أو الشكل، ولكنها تستخدم للتوابل والطبخ والأطباق، والعطور المنزلية لتخزين الكتان أو الملابس.

تبعا للأنواع ومتنوعة، كما في الصورة، فإنه يترك يمكن أن نبات إبرة الراعي الغرفة رائحة جميع أنواع الفواكه والنعناع والورود، وجوزة الطيب، والجزر أو الإبر.

جيرانيوم: أصناف، والرعاية، والأسماء، الصورة

البستاني الهواة للزينة من أسرة زهرة ونافذة نافذة استخدام إبرة الراعي، والذي هو معروف لمتواضع في الرعاية. تلوين مذهلة يجذب المصممين المناظر الطبيعية وربات البيوت تسعى لخلق جو خاص في الغرفة. وأصبحت "جيرانيوم"، التي تدهش أنواعها مع التنوع، وجهة مفضلة لدى البستانيين، لأنه كان هناك رأي بأن هذا النبات يزهر في منزل يعيش فيه الحب الحقيقي.

في الناس العاديين، وعادة ما تسمى زهرة "قدم النسر"، "grapelnik9raquo؛" إبرة على جانب الطريق. " كلمة جدا "geranium9raquo. انها جاءت من جيرانوس اليونانية، وهو ما يعني "رافعة 9raquo؛. في أوروبا، وصلت المحطة في القرن السابع عشر من أفريقيا، واستولت على الأرستقراطيين مع الجمال ورائحة غريبة، وأصبحت إضافة رائعة للشقق الفاخرة. مع مرور الوقت، هاجر زهرة إلى النوافذ من ممثلي العقارات الأخرى، والحصول على وضع ديمقراطي.

جمال الحدائق والنوافير - إبرة الراعي

وهكذا حدث أن العلماء لفترة طويلة لا يمكن أن تقرر ما إذا كان مساواة إبرة الراعي و بيلارغونيوم، ولكن في ذهن الشخص العادي هذه النباتات متطابقة. اليوم، مصممي المناظر الطبيعية يفضلون استخدام مصنع متواضع لتزيين المساحات الداخلية ليس فقط، ولكن أيضا الحديقة ومنطقة الحديقة. يتم توزيع أكثر من 40 نوعا من حديقة الغرانيوم في أراضي بلادنا. شعبية جدارة هو كيفية تحمل على النحو المناسب خصائص المناخ البارد، وأصناف من الغرانيوم (يتم عرض الصور في المادة) أصناف للحرارة. النباتات تختلف من حيث ظروف النمو، فترة المزهرة، ارتفاع:

  • طويل القامة (من 50 سم) - وهذا هو الجورجية والمروج والأحمر والبني والغابات، شقة، رائع، صغيرة المطاردة.
  • (أقل من نصف متر) - الدلماسي، الهيمالايا، آشي، توج كبير.

يفضل البستانيون تصميم أسرة الزهور والمناطق المحيطة بها من النباتات الصلبة. باستخدام بذكاء أصناف من الغرنوقيات التي أثبتت نفسها بشكل جيد في مناخ معتدل، يمكنك تزيين التضاريس دون الكثير من المتاعب. النباتات يمكن إرضاء أصحاب مع المزهرة طويلة والخضر العصير. وبالنظر إلى ملامح الموقع، وحجمه وتظليله، فمن السهل العثور على الخيارات التي تبرر التوقعات الموضوعة عليها.

أصحاب يجب أن نلقي نظرة فاحصة على أصناف المتاحة من الغرنوقيات على الموقع، والتي في الوقت المناسب سوف تظهر أفضل الصفات و "سوف تسجل 9raquo. في ظروف مريحة بالنسبة لهم.

الفوز أصناف من إبرة الراعي للمناظر الطبيعية

الجميع يعرف براتنس جيرانيوم، وإلا إبرة الراعي المرج، هو اليوم زائر متكرر لأسرة زهرة. هذا النوع لم يكن في الطلب من قبل، ولكن الآن كل شيء قد تغير. المشجعين من النباتات متواضع يعرفون ما أصناف إبرة الراعي لها. مع الصور وأسماء الأصناف الأكثر شعبية، وسوف نقدم لكم اليوم، وسوف تكون قادرة على اختيار مجموعة مثيرة للاهتمام من الحيوانات الأليفة الخضراء ترضيك. خيارات اختيارا جيدا تسمح لك لتحويل الأراضي، وجذب العينين والاستمتاع حتى مصممي المناظر الطبيعية الأكثر تطورا. للخلفية، وكقاعدة عامة، واستخدام مجموعة قوية وطويل القامة من سماء الصيف، الجدير بالذكر الوردي مع ظلال الخزامى من الزهور تيري. الطلب مرتفع أيضا مع أوراق منحوتة الأصلي سبليش سبلاش، ولكن بعد المزهرة فمن المستحسن لتقليم الأدغال، حتى لا ينتقص من جمال براعم جديدة. ضرب مع سحر بلينوم فيولاسيوم مع سلال زرقاء داكنة، صب هوى الأرجواني. وعلى الرغم من تيري الزهور الصغيرة، فإنه لا يفسد الانطباع العام. ولكن مثل مجموعة متنوعة مثل جوهرة مزدوجة، الحماس الخاص لمزارعي الزهور لا يسبب بسبب الألوان غير موضحة وحجم ضخم من الشجيرات الانهيار للسنة الثانية.

من الخيارات المحبة الظل، السيدة كيندال كلارك (لنوع الموقع الانتهاء) مثالية. هذا النبات المزهرة وفيرة من قصر القامة (لا يزيد عن 40 سم) يأسر مع بتلات زرقاء مشرقة، تتخلل الأوردة البيضاء الحساسة. وعشاق الألوان البيضاء جذبت من قبل المزهرة طويلة نصف الرخام متنوعة - أنيقة لورا.

سوف الأحمر أوراق مرج إبرة الراعي تصبح زخرفة تستحق المدرجات وزهور زهرة. هذه الخيارات سوف تبدو جيدة في المقدمة. سوف الظل الأرجواني من أوراق منتصف الليل رايتر والأرجواني هيرون تجلب حكة لحديقة الزهور. سوف الخضرة المظلمة المنحوتة ونظام الجذر المدمجة من الخزعاقات، الجمال الأسود، أوكي دوكي تأتي بالتأكيد إلى المحكمة. والبقع الأرجواني على أوراق الغيوم منتصف الليل والزهور الوردي العطاء سيكون لمسة الفوز عند تشكيل الإقليم.

جيرانيوم ماكرورهيزوم هو إبرة الراعي كبير الحبيبات، يستحق الإعجاب، لأنه يناسب تماما في الظل وتحت الشمس الحارقة، وتنمو والتكيف في كل ركن من أركان حديقة مؤامرة.

أساطير وحقائق مذهلة عن الغرانيوم

المصنع هو العرفي لكل فلوريكولتوريست أن يكون بسبب مربي من انكلترا، جورج ترادسكانا، الذي كان مفتونا بعملية تربية له. ومع ولادة كل صنف جديد أعطاه الاسم الأصلي، الذي كان مرتبطا مع الملاك أو فراشة. التي أنشأتها أصناف من الجيرانومز دهشتها ليس فقط من قبل الجمال، ولكن أيضا من خلال الخصائص الطبية. لذلك، تم تسمية الصنف الملكي لأن النبات حفظ الملك من الأرق. هناك أساطير متصلة الجيرانوم، التي وصلت إلى عصرنا.

  1. وتقول الأساطير الشرقية أنه في العصور القديمة كان الاعشاب، الذي لم يجذب الناس، النبي محمد، بعد انحدر من الجبال، معلقة ملابسه الرطبة. انتشر النبات النسيج، حتى أن الرأس جفت بسرعة تحت أشعة الشمس. لهذا النبي زينت الأدغال مع الزهور عجيب، تحلب رائحة الأكثر حساسية.
  2. أسطورة رافعة، خاضت من حزمة وسقطت من العجز الجنسي في الميدان تحت المطر المتجمد، يسبب الشفقة. تم تجميد الطيور مع تساقط الثلوج. قول وداعا للحياة، ورفعت رافعة دمعة. في هذا المكان في فصل الربيع مصنع عجيب مع الزهور تشبه السماوية السماوية، والتي طغت الطيور، نمت.
  3. في ألمانيا، تحدثوا عن صانع الأحذية الذي يحب أن يشرب وجدت مصنع رائع بعد طرف واحد أكثر على الطريق. عندما قدم الزهرة إلى زوجته، بعد أن استنشقت عطره، غيرت رأيها حول الفضيحة بسبب إدمان زوجها على البيرة. زرعت زهرة في الماء، وعندما ظهرت الجذور، تم زرعها في وعاء، وبعد ذلك السلام والهدوء والحب استقر في المنزل، والزوج توقف عن تعاطي الكحول.
  4. وفقا للاعتقاد السلافي، بتلات من إبرة الراعي جذب انتباه الحبيب. كانت مخيطة في كيس قماش وحمل معهم.
  5. في الشرق من المعتاد أن يضع الزهور مع الغرانيوم في مدخل البيت من أجل تخويف الثعابين.

لقاء أقرب - إبرة الراعي رائع! أصناف وأصناف

ليس فقط في الحديقة المناطق يمكنك أن تجد زهرة جميلة. وهناك زخرفة تستحق من سيلز نافذة لقرون عديدة هي إبرة الراعي، ومجموعة متنوعة منها مزارعي الزهور هي عرقلة، لأن عيونهم متناثرة من تنوعها. جلب المربين أصناف جديدة، تختلف في الشكل، لون النورات والأوراق. غرفة إبرة الراعي تصنف إلى عدة مجموعات:

  • منطقتين.
  • أمبيل (ليفي ليفد)؛
  • عطرة.
  • الملكي.
  • عصاري.
  • من أجل عدم ارتكاب خطأ في اختيار، فمن الضروري أن تدرس بعناية أصناف من غرفة إبرة الراعي. ستساعد الصور والعناوين في تحديد مالكي المستقبل.

الأكثر شيوعا هو إبرة الراعي المنطقة. هذا النبات مع جذع مستقيم والأوراق متموجة تزهر بغزارة على مدار السنة، وبذلك الفرح لأفراد الأسرة. البراعم يمكن أن تكون بسيطة، التي تم جمعها في خمسة، شبه مزدوجة - ما يصل إلى ثمانية ومضاعفة - أكثر من ثمانية بتلات. ما هي أنواع وأصناف الزعانف المحلية؟ صور (يتم عرض جمال الغرفة عليها في كل روعة)، وتستخدم في هذه المادة، وتظهر خيارات مختلفة. الأكثر شعبية بين الناس:

  • براكو الباستيل هو متنوعة غير ملحوظ مع المزهرة وفيرة. هذا النوع لديه زهرة مع بتلات بيضاء ومركز وردي.
  • أحمر غامق النار رومبا يشير إلى غير مطابقة ويرضي المالك مع انتشار قبعات زهرة الياقوت.
  • إبرة الراعي الوردي المذهلة تبدو وكأنها بنسي في المظهر.
  • روزيبود الأحمر مفاجآت تشابه الزهور مع براعم الورود.
  • سمك السلمون الملكي لديه إنفلورزنسس كبيرة، وسطه هو الظلام.

وكيف تحب هذا النوع من إبرة الراعي؟ الخزامي نبات

من بين تشكيلة كبيرة من الزهور هناك النوع الذي يذكر هولندا. يسأل بستاني المبتدئين السؤال التالي: "ما هو آخر أنواع المسك وأصناف؟" صور (غرفة الجمال صورت عليها، وضرب المزهرة العنيف) من هذه الألوان جذب نظرات الاعجاب محبي نباتات الزينة. واحدة من الخيارات الأنيقة المتعلقة الأصناف المحلية هي إبرة الراعي الأصلي، التي لديها البراعم التي تبدو مثل الزنبق. بتلات بمبلغ 6-9 قطع. حتى يتم الكشف عن نهاية. أعطى المربين من أمريكا العالم في عام 1966 هذا التنوع، والتي تم الحصول عليها عن طريق تحور غرانيومز من فيات. من قيمة خاصة هي الأنواع التي لديها عدد كبير من البراعم غير المكتشفة وازدهار باقات من باقات. أنها تنمو الأدغال، لذلك فإنها تتطلب انتباه المالك، الذي يجب أن تشكل بشكل صحيح التاج. يتم قطع ساق بعد تأصيل لتحقيق الجمال والنتيجة المرجوة. أناقة هذا التنوع يجذب الناس الذين يحرصون على الأعمال المفضلة لديهم، الذين، إذا رغبت في ذلك، تنمو روائع حقيقية. شعبية خاصة بين خبراء من الجمال هو الخزامى إبرة الراعي، الذي ضرب أنماط الخيال في شكل الزهور. انها سعيد سعيد وباتريشيا أندريه، الأحمر باندورا وكوني، فيكتوريا أندري وماريا لويز.

شعبية الغرانيوم هي كبيرة، وهو ما يفسر ليس فقط من قبل روعة من الزهور، ولكن أيضا من قبل رائحة حساسة أن ينضح النبات. إبرة الراعي منفوش يخلق مناخ مواتية في الغرفة، والمساهمة في تنقية الهواء. رائحة الأوراق في الطلب في صناعة العطور والمواد الغذائية، ويستخدم بنشاط في إعداد مخاليط لتراكيب الشاي. الرائحة المسك متنوعة من الغرفة، وصورة من التي هي مألوفة لالمشجعين من النباتات التي تزرع على حافة النافذة لا للزهور، ومن أجل نحت أوراق الشجر الجميل، والذي يستخدم من قبل الزهور لالخلفية. أيضا في الطب، ويلاحظ تأثير إيجابي من رائحة النبات، والتي:

  • له تأثير مضاد للجراثيم.
  • يساعد مع الصداع النصفي.
  • يساعد على حماية الجسم في الأمراض الفيروسية.
  • فعالة في تورم في الناس يعانون من السمنة المفرطة.
  • وتوفير للأزمات ارتفاع ضغط الدم.

ربات البيوت من ذوي الخبرة نسعى جاهدين لتثبيت وعاء من هذه الغرانيوم في كل غرفة، لأن رائحة يصد الحشرات (الذباب، العث، البعوض). بعد فرك الأوراق، يمكنك رائحة النعناع، ​​التفاح الطازج، الورد أو الليمون. درجات:

  • الحجم العادي المصنع مع براعم تدلى، ويترك مخملي، تركز بقعة الشوكولاته، النضوح رائحة النعناع - الشوكولاته النعناع (أو إبرة الراعي شعر). على بتلات الزهور من اللون الوردي هناك الريش الأرجواني.
  • أمة الله، أو إبرة الراعي مجعد قبرصي لديه صغيرة، تشبه الورق المموج التلون أوراق الشجر الأخضر مع حافة ذهبية، وجود رائحة الليمون.
  • عطار من الورود، أو غولوفاتايا - ينمو يصل إلى 45 سم، لديها أوراق كبيرة التي تعطي قبالة رائحة غنية من الورد. الزهور هي خفيفة مع لون أرجواني ومركز بورجوندي.
  • فراغرانز - إبرة الراعي، التي تحتوي على رائحة جوزة الطيب. على الرغم من عدم وضوح النبات، ومزارعي الزهور لديها لبذل بعض الجهود لتنمو إبرة الراعي جميلة في المنزل.

أصناف (مع الصور والأسماء) والرعاية وميزات زراعة - وهذه هي النقاط الرئيسية التي هي مثيرة للاهتمام لمزارعي الزهور المبتدئين-عشاق. سوف أوسع تشكيلة تسمح مضيفة عديمة الخبرة للحصول في المنزل مثل مصنع تميمة. حالة صغيرة - تعلم كيفية رعاية الحيوانات الأليفة الخضراء.

ملامح الزراعة والرعاية: نظام درجة الحرارة، والاستنساخ

في الصيف، يشعر إبرة الراعي بالراحة عند درجة حرارة +20 ... +28 درجة مئوية، و +30 درجة مئوية لأنها ليست حرجة. في فصل الشتاء، عندما النبات لا تزهر، وهو ما يكفي 11-15 درجة مئوية، ولكن من غير المرغوب فيه للسماح قطرات تصل إلى 8 درجة مئوية أو أكثر.

انتشار بذور إبرة الراعي والبذور. يجب تجديد نبات الكبار مع الجذع الخشنة. يتم قطع الجذعية القمي مع خمسة أوراق تحت العقدة في زاوية طفيفة. بعد معالجة المقطع المجفف مع هومات أو الفحم، يتم وضع العملية في وعاء مع التربة (خليط من أجزاء متساوية من العشب والرمل والخث). رش التربة بانتظام، والتي بعد ثلاثة أسابيع الجذور القذرة، والتي يتم بعد ذلك زرعها في الأواني. النباتات الصغيرة (بغض النظر عن مجموعة متنوعة من إبرة الراعي)، والرعاية التي هي صحيحة، يرجى بعد سبعة أشهر الزهور الأولى.

تزرع البذور في التربة الرطبة، ومنع تجفيف غيبوبة الترابية. يتم الحفاظ على درجة الحرارة في +22 ... +24 درجة مئوية. بعد 14 يوما، تظهر أول براعم. ويوصى بيكونونينغ الشتلات في الأواني التي يبلغ قطرها يصل إلى 9 سم.

اليوم، أي مضيفة دون أي جهود خاصة سوف تنمو إبرة الراعي، وأصناف منها لا تختلف المزاج متقلبة. الغرف مناسبة للغرف ذات الإضاءة الجيدة والمعتدلة. تشعر بالراحة على أي نافذة في أيام الصيف الطويلة، وفي الشتاء يفضل وضعها على النوافذ الجنوبية. لتصلب مع المسودات أو ترك تحت الشمس الحارقة لا ينصح النبات. زهرة فوتوفيلوس، وضعت في الظل، لديها أوراق صغيرة، ينبع رقيقة ومن غير المرجح أن تزهر.

نحن نهتم بشكل صحيح: سقي، رطوبة الهواء، أعلى خلع الملابس

يختار جيرانيوم الهواء النقي والرطوبة المعتدلة. وهي ليست خائفة من الهواء الجاف أو الرطب. النبات لا يتطلب الرش. في الصيف، تحتاج سقي وفيرة، ولكن لا تبالغ، لذلك فمن الأفضل لاستنزاف المياه من المقلاة. في فصل الشتاء، لا صب زهرة، تحتاج إلى التأكد من أن الكتلة الترابية ليست فوق المجففة، والرطوبة المفرطة يسبب تسوس الجذور. للري، فمن المستحسن استخدام مياه الأمطار، تذوب أو المياه الراكدة.

النبات يحتاج إلى خليط التربة العالمي (التربة المتساقطة أو الدبال، العشب، رمل النهر). لتغذية الأسمدة المستخدمة التي تحتوي على النيتروجين والبوتاسيوم والفوسفور (لالمزهرة العنيف)، على أن تستكمل مع العناصر النزرة الحديد والمغنيسيوم والبورون والنحاس والمنغنيز والكالسيوم والزنك، ومنع تعفن جذور النظام. في الشتاء، يجب تغذية الحيوانات الأليفة الخضراء مرة واحدة في الشهر، وفي فترة الربيع والصيف - في غضون أسبوعين.

في الخريف، يتم تقليم النباتات كل عام، وإزالة الأوراق الصفراء، وترك فقط بضع عقدة على يطلق النار. شرائح رش مع الخشب أو الفحم المنشط.

مثل أي نبات، إبرة الراعي لديه الآفات التي يمكن أن تؤثر على حالة خارجية من زهرة. من بينها، الذبابة البيضاء، التي تستقر على الجانب العكسي من الأوراق، حيث يتضاعف بسرعة، وتناول عصير النبات. العث الصغيرة تستنزف النبات. عندما يتم الكشف عن الضيوف غير المدعوين، رش تاج زهرة مع مبيدات الحشرات مطلوب. على أوراق إبرة الراعي، والحشرات الصغيرة من اللون الرمادي الأخضر أيضا تسوية على الجانب السفلي. هذا المن، وتناول عصير النبات، الأمر الذي يؤدي إلى ظهور بقع صغيرة وذبح من زهرة. التخلص من مثل هذا الطفيلي هو نفس الذبابة البيضاء. مع الرعاية المناسبة، فإن زهرة تعطي الفرح لأصحاب لسنوات عديدة.

لذلك، دعونا تلخيص الملخص. ناقشنا ما هي أنواع الجيرانوم هناك. صور، جمال الغرفة التي هي ممثلة في كل تنوعها، وتبين أنه من الجدير تزيين أي غرفة: منزل، شقة، مكتب، مؤسسة للأطفال، شرفة مقهى أو إقامة الصيف. التقاط بضعة أنواع، سترى - فلن نأسف!

إبرة الراعي الداخلية: الصور والأنواع والأصناف

بيلارغونيوم (جيرانيوم) هي زهرة نصف شجيرة أو عشبية التي تنتمي إلى مجموعة من الغرانيوم. ويوجد أكثر من 400 نوع من أصنافه في جميع أنحاء العالم. اسمها كان يسمى من اليونانيين بسبب شكل الفاكهة، التي تبدو وكأنها منقار الرافعة، وفي ألمانيا تسمى هذه الزهرة "أنف اللقلق".

في أوروبا، تم استيراد البيلارغونيوم من أفريقيا في القرن السابع عشر. وفازت رائحة غريبة وزخرفة النبات لها شعبية كبيرة في الدوائر الأرستقراطية، وبعد ذلك بدأ الغرانيوم في الظهور في الحدائق من العقارات الأخرى. دخلت بيلارغونيوم بلدنا في القرن ال 18، ومنذ ذلك الوقت أصبحت زهرة الأكثر المفضلة من جميع الحدائق تقريبا. ويرجع ذلك إلى الزهور الجميلة، والنمو النشط وعدم التفاؤل في الرعاية.

أنواع بيلارغونيوم: الصورة والوصف

في البيئة الطبيعية، هناك حوالي 250 نوعا من إبرة الراعي. وقد أتاح تطوير المربين إنشاء العديد من أنواع الهجين والأصناف المختلفة، في شكلها، ولون الأوراق والنورات. وتنقسم الغرفة بيلارغونيوم إلى عدة مجموعات:

هذا النوع من الزهور هو الأكثر شعبية، فضلا عن العديد من الأنواع التي لديها عدد كبير من الأصناف. جميع أصناف هذا إبرة الراعي مستقرة إلى حد ما وتتميز بأزهار خصبة. في معظم الأحيان، جميع الأجنحة الجيرانوم من هذا الصنف لها جذع مستقيم مع أوراق الشجر الغنية من شكل الامتناع وحافة من اللون البني أو الأحمر هوى. أوراق هذا الصنف محتل، وفي الوقت نفسه أنها تخلق رائحة غريبة.

في شكل الزهور منطقة بيلارغونيوم هي:

  • تيري - على الزهور أكثر من 8 بتلات.
  • شبه مزدوج - على الزهور تصل إلى 8 بتلات.
  • العادية - لديهم 5 بتلات.

شكل الزهور من هذا التنوع يختلف أيضا:

  • الزنبق مثل الزهور من الزنبق مغلقة.
  • روزيبودس، مع براعم الوردي أو الأحمر، تذكرنا شكل من الورود مفتوحة غير كاملة؛
  • الصبار مع بتلات ملتوية وضيقة، تشبه أقحوان حمراء.
  • النجم، يترك والزهور تكرار شكل النجم.
  • فورموزا، مع الزهور في شكل علامة النجمة وتشريحها إلى 5 أجزاء أوراق الشجر.
  • ديكونز، الزهور الصغيرة، تجمع في باقات من البنفسج، الأحمر والوردي ظلال.

تلوين بتلات يختلف أيضا في تنوعها. يمكن أن تكون متعددة الألوان، بيكولور أو أحادية اللون، مع أو بدون حدود. بشكل منفصل، والزهور التي تسمى "بيض الطيور", لديهم التشريب على شكل بيض مظلم مع النقاط المنقطة والمشارب. يحدث ازدهار هذا الصف من بيلارغونيوم طوال فصل الصيف، وإذا لم يتم وضع النبات في فصل الشتاء في حالة من الراحة، ثم يمكن أن تزهر على مدار السنة.

وتنقسم المنطقة بيلارغونيوم أيضا في الارتفاع:

  • ميكرومينياتور - تصل إلى 14 سم؛
  • قزم - 14-25 سم؛
  • عادي - 25-70 سم؛
  • إيرينز - حتى 70 سم.

ويعطى اسم هذا النوع من إبرة الراعي من قبل تلوين الأوراق، وجود علامات واضحة المناطق، والجزء المركزي والحافة لها الظل مختلفة. الحافة يمكن أن يكون أحمر، أبيض، الأزرق و بارد الألوان. وسط الورقة مختلفة جدا، حتى سوداء، فضي أو ذهبية. وهناك أصناف ذات أوراق ذات ثلاثة ألوان.

ويعتبر النبات الأكثر جاذبية من هذا التنوع. لديها زهور كبيرة من ألوان مختلفة جدا: الوردي والأبيض والأرجواني، بورجوندي والأحمر. قطر الزهور يمكن أن تصل إلى 16 سم ونفس الحجم في الارتفاع.

بدأت الهجين من هذا النبات في الظهور في القرن ال 19، وأصبحت إبرة الراعي الملكي المفضلة الفسيحة من الحدائق في جميع أنحاء العالم. لها الزهور الكبيرة من تيري أو شكل بسيط لها المموج أو بتلات متموجة, والتي في كل وقت هناك العصابات أو بقعة مظلمة، وهو سمة مميزة من هذا التنوع. اثنين من بتلات على رأس أكبر ومخملي من غيرها.

مصنع يمكن أن تصل إلى ارتفاع 15 سم. اذا نظرتم الى الصور من المسك الملكي، فإنه يمكن ملاحظة أن أوراق خشنة وخشنة تشبه إلى حد كبير أوراق القيقب، وفي الوقت نفسه كلاهما أحادي ومشرق.

هذا الصف من بيلارغونيوم هو زهرة الأكثر غريب الاطوار من جميع الغرنوقيات, في حين أن الوقت المزهرة هو أقل بكثير من الآخرين (لا يزيد عن 4 أشهر)، ويحدث إلا بعد عامين من النمو.

هذا النوع من إبرة الراعي لديه العبير أكثر متعة، والتي تلقت اسمها، فضلا عن الاعتراف من الحدائق. إذا كنت تلمس بعناية ورقة من النبات، يمكنك أن تشعر على الفور نكهات قوية مختلفة، من بينها يمكنك أن تشعر الليمون، ارتفع، الفراولة، والزنجبيل، والنعناع.

حتى الآن، هجينة أن رائحة التفاح، جوزة الطيب، أرجواني، اللوز، الصنوبر وحتى الأناناس والكيوي هي فقس.

زهور هذه الغرفة بيلارغونيوم صغيرة، وكقاعدة عامة، لديها اللون الأرجواني أو الوردي, فضلا عن أشكال مختلفة. أوراق الشجر مشرق شرائح 5-7 أجزاء. في الصورة يمكنك أن ترى أن أوراق إبرة الراعي عطرة تبدو مثل تيري.

استخدام بيلارغونيوم المعطرة

من هذا الصنف النباتي، يتم الحصول على زيت إبرة الراعي، وحيازة عدد كبير من الخصائص الفريدة، ولها تطبيق كبير في الطب والعطور، والتجميل، وأيضا في الطبخ. يضاف هذا الزيت إلى شراب المشروبات، هلام والحلوى. يتم إزالة بضع قطرات من هذا الزيت، وأحيانا، رائحة كريهة من الحليب.

يتم إضافة أوراق هذا الصنف إلى الشاي والفطائر وأطباق الفاكهة. مع مساعدتهم، فإنها تجعل السكريات عطرة. لهذا الغرض، يتم وضع طبقات من السكر والأوراق في وعاء زجاجي. يتعرض البنك للشمس لمدة 14 يوما. بعد إزالة الأوراق، ويتم استخدام السكر مباشرة لجعل أطباق مختلفة.

هذا النوع من إبرة الراعي هو نوع أمبيل من النباتات العشبية. يمكن أن يصل طول البراعم الهشة والمتدفقة من هذا النبات إلى طول طوله 1 متر، أما الصفائح اللامعة ذات اللون الأخضر الغني في شكل علامة نجمية تشبه اللبلاب الذي أعطى الاسم لهذه الزهرة.

يمكن أن تكون الزهور في مهدها مزدوجة، شبه مزدوجة وبسيطة حجم يصل إلى 5 سم، ويمكن أن تختلف لونها من الأبيض الخالص إلى الأسود والأزرق. المزهرة يمر بداية الصيف حتى نهاية الخريف.

نظرة ممتازة كديكور لوجياس والشرفات, وعلاوة على ذلك، عندما يتم زرع عدة أنواع مع براعم اللون مختلفة في وعاء واحد شنقا.

هذا النوع من إبرة الراعي يتميز بالنورات الخلوية، والتي تشبه زهرة "الأزهار". يصل طوله إلى 35 سم (مع التقليم المستمر) لديها شكل أنيق إلى حد ما، المتفرعة الرائعة والرعاية متواضع. يستمر المزهرة طوال فصل الصيف، يمكن أن تكون الزهور الوردي والأبيض والأرجواني، أرجواني مع شرائط داكنة أو البقع على أعلى اثنين من بتلات.

وقد كان عمر هذه الزهور أكثر من قرن واحد. تم الحصول على يونيكوم عن طريق عبور أصناف رائعة والملكية. يتم تشريح أوراق خضراء داكنة من النباتات بقوة ولها رائحة حار فاتح. الزهور تشبه الى حد بعيد الغرانيوم, ولكن أصغر قليلا في الحجم. وكقاعدة عامة، لديهم لون منتصف أبيض ولون أحمر من الأوراق. أصناف من الوردي والأبيض قليلة في العدد. وتتميز بعض الأنواع من الأوردة الداكنة والبقع.

هذا نوع غير عادي نوعا ما من إبرة الراعي. ينبع من النبات، والتي هي لينييفيد من أدناه، هي مقوس بقوة وتشعبت. مع زيادة جفاف الهواء وسقي ضعيفة، يترك الشجيرات الأوراق. النبات لديه أشكال غريبة نوعا ما تشبه مخلوقات رائعة مختلفة. فروع لها في بعض الأحيان العمود الفقري. وعادة ما يتم اختيار هذه الزهرة للزينة من بونساي, وفي دور النباتات الغريبة لتزيين الغرفة. من 10 أنواع من هذا النبات، وكقاعدة عامة، يمكن العثور kortuzolistnuyu إبرة الراعي، أحدب، pushistolistnuyu، سمين، الزاوي وtolstostebelnuyu.

شعبية من هذا التنوع من الغرنوقيات تستحق على حساب تشريحها بشدة، محتل، أوراق خضراء مشرقة من شكل معقد. الأدغال طويل القامة جدا، ويمكن أن تنمو إلى 1.5 متر. عندما كنت على اتصال يترك يبدأ في انبعاث نكهة الليمون قوية.

لخصائص الشفاء فريدة من العديد من الأنواع من إبرة الراعي، البلغارية تسميها "منتجع صحي". وفي الواقع، فإنه يعمل كبيرة لكثير من الأمراض:

  • يمر الأسنان إذا كنت تحمل إبرة الراعي لفترة من الوقت في فمك.
  • الالتهاب والشعور بالألم في التهاب الأذن يمكن إزالتها مع أوراق مهروسة من بيلارغونيوم عطرة، إذا كنت وضعت لهم في قناة الأذن.
  • ضخ الغرنوقيات ممتازة للإجهاد والعصاب، ويعامل أيضا النقرس ونزلات البرد.
  • ورقة إبرة الراعي تعلق على المعصم استقرار الضغط؛
  • في حكة، والجروح، إديماس وحمامات الأكزيما من الأوراق استخدام؛
  • عطر هذه الزهرة يزيل التهيج، الأرق والصداع.
  • أيضا، يساعد النبات الحيوانات الأليفة مع علاج سوس الأذن.
  • يتم استخدام ديكوكتيونس من الجذور والأوراق لمرض الكلى، وترسب الملح والسكري.

في حديثه عن بيلارغونيوم، لا يسعنا إلا أن نذكر النفط الأساسي، الذي يتم من هذا النبات. اليوم، دون تطبيقه، مستحضرات التجميل والعطور والحلويات، والصابون الصناعة لم تعد كافية. أيضا، من دون هذا النفط، والتلوين خلع الملابس من أنواع معينة من الجلد أمر مستحيل.

في الطب الشعبي، يتم استخدام بضع قطرات من النفط المخفف في كوب من الماء لعلاج القرحة والمسالك البولية والإسهال والسكري والنزيف.

أيضا هذا النفط هو مادة ديدان. وتستخدم الحمامات مع النفط للأكزيما، والحروق، وارتفاع ضغط الدم والصداع.

ولكن لا ننسى أنه، مثل جميع الأساليب الشعبية للعلاج، استخدام الجيرانوم لديه بعض موانع, في حين أنه لا يمكن أن تحل محل العلاج بالعقاقير. لذلك، قبل التعامل معها، تحتاج إلى استشارة الطبيب.

جيرانيوم تماما ينظف الهواء، ويزيل الروائح الكريهة (على سبيل المثال، الأبخرة). وفي الوقت نفسه، تحارب بشكل جيد مع العث والذباب والبعوض.

وتعتبر هذه الزهرة تاليسمان، وحماية المنزل من العديد من المتاعب ولا تسمح للناس لدخوله مع النوايا السيئة. النبات لديه طاقة إيجابية، لأن العديد من الخرافات والعلامات المرتبطة به يكون لها اتجاه إيجابي.

إذا كانت هذه الزهرة في المنزل، ثم لا تعاني الأسر تقريبا من الإجهاد ولا تشاجر. وفقا للمعتقدات القديمة، زيت إبرة الراعي يحمي من العين الشريرة، قوى الظلام والأرواح الشريرة الأخرى. وارتدت الفتيات أكياس صغيرة مع الغرنوقيات لجذب الخاطبين. والسيدات في سن، ساعدوا على الحفاظ على الشباب والجاذبية.

وكان ازهار الزهرة البيضاء علامة على إضافة العائلة، لأنه من المعتاد أن تعطيها للأزواج الذين لا يستطيعون إنجاب الأطفال لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه إبرة الراعي الأبيض لا يزال يحمي من الخراب والكوارث.

ولكن إبرة الراعي الحمراء هي مفيدة لأولئك الأزواج الذين هم دائما في صراع مع بعضها البعض. هذه زهرة يجلب الهدوء إلى المنزل ويزيل كل المشاعر السلبية.

دورا هاما في إبرة الراعي الوردي. وقالت إنها يمكن أن إحياء مشاعر إطفاء الزوجين لفترة طويلة معا. أنه يجلب المشاعر والعاطفة والحماس في العلاقات. كما أنها تستخدم ضد السحر. لأنه هو زهرة من فرحة، وينصح أن يبقيه في المنازل حيث يعيش المبدعين.

أيضا هناك اعتقاد بأن إبرة الراعي، وخاصة الأحمر، يساعد أصحابها على إدارة المال بشكل صحيح, التي ترافق الرفاه المادي. وإذا قمت بتثبيته بالقرب من وعاء الأزالية، ثم تدفق الأموال لا يمكن تجنبها.

ويقول المنجمون أن غرفة إبرة الراعي يمكن أن تطفئ بسرعة الغضب والغضب، وتحييد الطاقة السلبية في الغرف، وتطوير روح الدعابة والاسترخاء في الأعصاب.

في الأماكن التي يوجد فيها إبرة الراعي، لا يوجد أبدا ثعبان.

إذا كان هذا المصنع هو، في الواقع، هو جزء على الأقل من الخصائص المنصوص عليها، ومسألة ما إذا كان من الممكن لزراعة نبات إبرة الراعي في المنزل لم يعد مناسبا، ووضعها على النافذة الخاصة بك، وربما، سيكون من الممكن لتزيين منزلك والتخلص من العديد من المشاكل في الأسرة والمنزل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

− 7 = 3