بيلارغونيوم الاستنساخ

cercei.info

اسم الفئة

بيلارغونيوم الاستنساخ

بيلارغونيوم: الاستنساخ عن طريق قصاصات. بيلارغونيوم المنزل: الرعاية

يكفي العودة إلى الماضي لعدة عقود لمعرفة مدى شعبية بيلارغونيوم (إبرة الراعي) مرة واحدة. الآن فقدت بعض عظمتها السابقة. العديد من مزارعي الزهور لا تختار ذلك لمنزلهم، مشيرا إلى رائحة ونوع من التقادم. و عبثا تماما، لأنه هو متواضع جدا وبسيطة جدا في رعاية النبات.

أزهار بيلارغونيوم فلوفيلي جدا، وكيف العديد من الأصناف والألوان هناك! مسألة كيفية مضاعفة بيلارغونيوم، أيضا، لا يسبب صعوبات خاصة. ويتم ذلك عن طريق البذور والعقل. فمن الصعب جدا لزراعة زهرة من البذور، ولكن ينمو بيلارغونيوم جديدة غريبة.

الاستنساخ عن طريق العقل هو أكثر بساطة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن غرفة بيلارغونيوم توفير التطهير في الغرفة، كما أن لديها خصائص فيتونسيدال ممتازة. لن يكون المهد وأقرب جيرانه مهددين.

ما هي أنواع البيلارغونيوم؟

الأكثر شعبية وعديدة هي مجموعة من منطقة بيلارغونيوم. انها محبوبة، قبل كل شيء، لنورات كبيرة في شكل كرة، التي تم جمعها من العديد من الزهور الصغيرة: الأبيض والوردي والأحمر والبرتقالي أو الأرجواني. وتنقسم أوراق منطقة بيلارغونيوم إلى عدة مناطق ملونة. يمكن أن تكون المشارب منتجات الألبان والبني والأخضر الفاتح، مما يعطي أوراق زخرفية إضافية. الجمال يأخذ الصقيع على المدى القصير إلى -9 درجة، لذلك يمكن أن تنمو بنجاح في الهواء الطلق من أوائل الربيع حتى أواخر الخريف.

المجموعة المشتركة الثانية هي بيلارغونيوم بلوكوليداي. وهو يشبه اللبلاب ويزرع كمصنع أمبيل. أوراق هذه الغرانيوم هي أصغر، والسيقان شنق ويمكن أن تصل إلى طول يصل إلى متر واحد. ولذلك، فهي تحظى بشعبية كبيرة في المناظر الطبيعية الأفقية من ساحات في البلدان الجنوبية. في الظروف المناخية لدينا يزرع كما بيلارغونيوم محلية الصنع. العناية بها هي نفسها بالنسبة للأصناف العادية. بالنسبة للكثيرين، والميزة بلا شك هو عدم وجود رائحة في الأوراق.

منظر جميل جدا آخر هو بيلارغونيوم الملكي. ويسمى أيضا الملكي أو النبيل، وربما هذا هو الوصف الأكثر الصحيحة. بيلارغونيوم لديها العديد من الأصناف مع الزهور مزدوجة جميلة أحادية اللون أو الألوان التلون.

المجموعة الرابعة هي بيلارغونيوم عطرة. لديهم رائحة محددة، والتي يمكن أن تشبه الليمون والنعناع والزنجبيل والكافور. ميزة مميزة أخرى هي شكل الأوراق - فهي بينات، تشريح، مما يعطي انطباعا من تيرينس.

المجموعة الخامسة تتكون من بيلارغونيوم خادعة جدا غير عادية ومذهلة. بالفعل من اسم فمن الواضح أن الزهور من هذه النباتات تشبه فيولا في شكل. فهي تزهر خصبة جدا طوال الصيف والصغيرة.

أرقام بيلارغونيوم عصاري ليس الكثير من الأنواع، فقط حوالي عشرة. إنها تضرب العين مع شكلها الغريب. وغالبا ما تستخدم لإنشاء التراكيب في أسلوب بونساي. بلارجونياس من هذا النوع يمكن أن يكون حتى الشوك.

بيلارغونيوم يجب اختيار المكان الذي سوف تتلقى أشعة الشمس، لا يقل عن ست ساعات في اليوم. أول علامات عدم وجود ضوء للنبات سيكون لون شاحب من الأوراق وازهر ضعيف جدا. بيلارغونيوم يتفاعل بشكل إيجابي إلى الشمس الساطعة، وأنه من الأفضل لزراعته في الحديقة لفصل الصيف أو اخراجه في الشارع. فمن الصعب العثور على مصنع أكثر عالمية من بيلارغونيوم. الاستنساخ عن طريق العقل هو أفضل القيام به في الظلام، وفقط عندما تحصل على عينات الشباب أقوى، وتكثيف الإضاءة.

يفرز إبرة الراعي غنية بالعضوي، مع رد فعل حمض ضعيف أو محايد. أنها تحتاج إلى توفير الصرف جيدة من طبقة من الطين الموسع. الآن التربة الجاهزة لكل أنواع النباتات شائعة جدا، والتي يمكن العثور عليها في أي متجر زهرة. شراء لهم، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لتكوين والحموضة. يوصي الخبراء باستخدام ثمانية أجزاء من أرض العشب، جزأين من الدبال جيدة وجزء واحد من الرمل النهري الكبير للتحضير الذاتي للتربة. هذا التكوين سوف تكون مثالية تقريبا.

المياه هي مصدر الحياة، لذلك فمن المهم جدا أنها ذات نوعية جيدة. لضمان الرعاية المناسبة لنوع معين من بيلارغونيوم، فمن الضروري لدراسة وصف النبات. بيلارغونيوم الملكي، على سبيل المثال، هو متقلبة جدا. فإنه يتطلب سقي حذرا ونظام المياه المناسبة. السمات المشتركة للأنواع بأكملها تشمل حقيقة أن التربة في فترات بين الري يجب أن تجف، لأن النبات حساس جدا للرطوبة الزائدة وتناثر الجذر قد تنشأ، مما سيؤدي بلا شك إلى وفاته. ارتفاع الرطوبة أيضا له تأثير سلبي على بيلارغونيوم. الأوراق سوف تتحول الصفراء، وهذا سيكون أول علامة من الرطوبة الزائدة أو سقي الزائدة. لا تترك الماء في المقلاة. بعد 15-20 دقيقة بعد سقي، سيتم امتصاص كل الرطوبة اللازمة، واحد إضافي يحتاج إلى أن يتم استنزاف.

التطبيق الفعال للتسميد ضروري خلال النمو الأكثر كثافة. في الصيف من الضروري أن المياه بيلارغونيوم مع محلول الأسمدة كل أسبوعين. يجب أن تكون المكونات الرئيسية للتسميد المستخدم الفوسفور والنيتروجين والبوتاسيوم. هذا الأخير ينشط النمو، يزيد من مقاومة البرد ومختلف الأمراض. وهناك حاجة إلى الفوسفور من أجل المزهرة الجيدة ونضج البذور، والنيتروجين يعزز نمو الكتلة الخضراء. وبالمناسبة، فإن النيتروجين الزائد في التربة هو السبب في ضعف المزهرة، لأن بيلارغونيوم سوف تنفق كل طاقتها على النمو.

وينبغي إجراء عملية زرع النباتات الداخلية مع نمو النظام الجذري (عادة في الربيع، قبل بدء الغطاء النباتي النشط). لا يمكنك اختيار الأواني كبيرة جدا ل بيلارغونيوم، وهذا سوف يمنع التنمية المناسبة، وسوف يكون من الصعب توفير الشكل المطلوب. إذا تم إعداد النبات للنمو في الهواء الطلق، في الربيع يتم زرعها في صناديق أو في الأرض (بعد عدم وجود خطر من الصقيع). في الخريف، وحفر وزرع في وعاء، ومن ثم جلب المنزل.

في فصل الشتاء، بيلارغونيوم، مثل العديد من النباتات الأخرى، ويأتي فترة من الراحة. في هذا الوقت يتم تقليل الري، ودرجة حرارة الهواء يجب أن لا تتجاوز خمسة عشر درجة. إبقاء الأواني مع بيلارغونيوم بعيدا عن مصادر الحرارة.

مسألة كيفية مضاعفة بيلارغونيوم مع البذور، في المقام الأول المخاوف شهدت مزارعي الزهور. والغرض من هذا العمل مزعجة هو الحصول على الأشكال الأكثر الزخرفية والملونات غير عادية. لذلك، من خلال الإنترنت أو في المتاجر المتخصصة، يتم شراء أنواع جديدة من بيلارغونيوم في البذور. الاستنساخ بهذه الطريقة هو الأفضل القيام به في كانون الثاني / يناير - شباط / فبراير. يتكون خليط التربة من الرمل والخث (يمكن استخدام الخث فقط). تحتاج البذور إلى أن تزرع في التربة الرطبة، ومن ثم مغطاة فيلم لخلق ظروف الاحتباس الحراري. من الزراعة إلى أول براعم، سيكون هناك ثلاثة أسابيع. عندما تظهر الأوراق الثلاثة الأولى، يمكنك مقعد بيلارغونيوم. الجذر الرئيسي يجب أن يكون مقطوع. هذا يحفز تطوير نظام الجذر أقوى.

بيلارغونيوم: الاستنساخ عن طريق قصاصات

الأكثر شعبية هو استنساخ إبرة الراعي عن طريق العقل. فمن سريعة ومريحة، يضمن ما يقرب من مائة في المئة معدل البقاء على قيد الحياة. قصاصات من بيلارغونيوم يمكن وضعها في الماء قبل ظهور الجذور. ثم يجب أن تكون متجذرة.

لانتشار عن طريق العقل، استخدم فقط أدوات نظيفة لمنع الجراثيم من دخول قطع جديدة. يجب أن يكون السكين حادة، أولا يمسحه مع الكحول للتطهير. يمكن أن تكون الجذور بيلارغونيوم متجذرة في وقت واحد، لهذا الغرض فمن الضروري اتخاذ خليط من رمل النهر الكبير والخث. قبل أن يتم زراعتها في الأرض، فمن المستحسن لتجفيف خفض لمدة ساعة، ثم داب في منشط النمو وسحق الكربون المنشط.

نظام الجذر يتطور في ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وبعد ذلك فمن الممكن لزرع النباتات في الأواني منفصلة. يجب أن يتم قصاصات في يناير كانون الثاني والجذر العينات الشباب عند درجة حرارة اثني عشر درجة. لقطع، وقطع الجزء القمي من تبادل لاطلاق النار مع اثنين أو ثلاثة أوراق. من أجل أن يعطي النبات شجيرة جميلة والاستمتاع بالمزهرة، يجب أن يكون بيلارغونيوم الشباب مقروص على مستوى النشرة الخامسة السادسة.

في كثير من الأحيان يتأثر إبرة الراعي من قبل "الصدأ" 9raquo؛. هذا المرض له طبيعة فطرية، وإذا لم يتم التعامل مع العينة المصابة في الوقت المناسب، وسوف تنتشر بسهولة إلى الزهور الأخرى. والوضع العكسي: في جمع من النباتات المنزلية كان هناك هذا المرض، وإذا كان الوقت في عدم اتخاذ تدابير، قبل أن لا يمكن أن تقاوم و بيلارغونيوم. تظهر الصورة أدناه طبيعة الأضرار الناجمة عن "الصدأ" 9raquo؛.

وهناك مرض شائع جدا له طبيعة فطرية هو "الساق السوداء". وغالبا ما تتأثر القطع، التي يتم وضعها في الماء لمظهر الجذور، في معظم الأحيان. يتم تدمير أفضل العينات المصابة على الفور. إذا كان النبات الكبار قد خضع المرض، ثم يمكنك محاولة لإنقاذ أو قطع عقل، حتى لا تفقد هذا النوع.

ويتأثر بيلارغونيوم أيضا بالذبابة البيضاء. الحشرات الصغيرة مرئية للعين المجردة. إذا لم يكن هناك الكثير، ثم يمكنك محاولة لجمع يدويا. ولكن من الأفضل عدم بدء العملية ومعالجة المصنع فورا بالمبيدات الحشرية. من الطرق التقليدية تجدر الإشارة إلى ضخ الثوم للرش. ظهور ويتفليز يسبب الرطوبة المفرطة في التربة.

بيلارغونيوم للشوارع الحدائق

إذا كانت هناك حاجة سنوية جميلة للحديقة، والتي سوف تتسامح حتى الهواء الأكثر جفافا، ثم هذا، بطبيعة الحال، هو بيلارغونيوم. الاستنساخ عن طريق العقل يسمح لك بسرعة الحصول على محطات قوية لموسم الصيف والصيانة في الهواء الطلق. بيلارغونيوم تكتسب شعبية في حديقة الزهور، فمن المقرر أن عالية الزخرفية. يتم استخدام الجمال بنشاط لوجيا البستنة والشرفات كمصنع أمبيل.

جميلة خاصة على الشرفة أو شرفة في الشركة مع سنوية مشرقة: لويزة، اللوبيليا، البطونية، بلسم سوف تبدو مثل بيلارغونيوم. الصورة تسمح للتحقق بصريا من صحة مثل هذا الجمع من النباتات.

إذا تم زرع النبات مع الشجيرات الفردية، ثم التقليم هو ببساطة ضروري، وسوف تسمح لتوفير شكل جميل.

استنساخ بيلارغونيوم في المنزل

  • في الحياة اليومية، وغالبا ما يسمى بيلارغونيوم جيرانيومز وليس هناك بائع الزهور هذا الذي لم يكن قد اجتمع هذا النبات في الأماكن المغلقة. بيلارغونيوم وإبرة الراعي تنتمي إلى الأجناس ذات الصلة من عائلة جيرانيفس. في المنزل، بيلارغونيوم هو الأكثر شيوعا، و غرانيومز تنمو على أسرة الشوارع، ولكن جميعا اعتادوا على استدعاء هذين النوعين من الغرانيوم.

    هذه الزهور لديها العديد من الأصناف (أكثر من 250) وتتميز الألوان البيضاء والوردي والأحمر من العديد من ظلال، ولكن من المستحيل الخلط بينه وبين النباتات الأخرى.

    يمكن أن تولد جيرانيوم في عدة طرق والتعامل معها، تحتاج إلى النظر فيها عن كثب.

    في معظم الأحيان بيلارغونيوم ولدت

    ولكن تكاثر البذور يمكن أن يؤدي إلى فقدان الصفات النباتية للنباتات، على سبيل المثال، تلوين الزهور أو الأوراق. مع قصاصات، وتقسيم الأدغال، وميزات الزخرفية لا تتغير.

    بيلارغونيوم يمكن بسهولة أن تضعف بمساعدة قصاصات. يضمن النهج الصحيح ما يصل إلى 90 في المئة من بقاء النبات. فمن الأفضل لاستنساخ قصاصات مناسبة ل أوائل الربيع أو أوائل الخريف. إذا لزم الأمر، يمكنك تمييع إبرة الراعي في فصل الشتاء، ولكن معدل البقاء على قيد الحياة في هذه الحالة سيكون أقل.

    لجميع المواسم هناك سمات خاصة من زراعة قصاصات.

    بالنسبة للعقول، تؤخذ النباتات البالغة، والتي تتطلب التقليم بعد فصل الشتاء.

    تشذيب في الربيع فوائد الشجيرات الكبار، وهذا يؤدي إلى تشكيل الدوالي وبراعم الشباب.

    يتم اختيار براعم جردت من فروع قطع، يتم قطعها إلى 12 سم في زاوية من 45 درجة. في أعلى أوراق لا يزيد عن 4 أوراق. يجب أن لا يكون ليغنيفيد يطلق النار، والشباب فقط. إذا كان هناك سويقة، يتم قطعه. يتم التعامل مع قطاعات من قصاصات مع الفحم المنشط أو قصفت أو جذر الذرة.

    يمكن وضع درجات بسيطة من بيلارغونيوم في الماء لتأصيل، في حين أن أصناف الزخرفية هي بالضرورة زرعت في التربة.

    لا تزال القطع المجهزة لتجف في درجة حرارة الغرفة، بعيدا عن أشعة الشمس لمدة 4 ساعات. بعد ذلك، يمكن زرع البراعم في وعاء الأم أو الأواني. عندما تتكاثر الغرنوقيات في الربيع، تزهر النباتات في يونيو.

    يؤخذ وعاء، أو ممدود الضحلة أو مربع للشتلات للملكة وعاء. يمكنك أن تأخذ أكواب بلاستيكية أو الأواني الصغيرة.

    في أي حاوية، يجب أن يكون هناك فتحات للخروج من المياه الزائدة.

    يتم سكب الصرف في وعاء، والتربة تأتي من فوق. يمكنك جعل التربة نفسك أو شراء الجاهزة عالمية التمهيدي في المخزن.

    يتم أخذ التربة:

    • أجزاء، بسبب، تصفح كتابا، الدبال، أو، خث،
    • جزأ من، خشن، جزأ من، الفحم،
    • جزأ من، أرض، تربة.

    يتم خلط جميع المكونات بدقة، وينبغي أن تكون التربة الناتجة خفيفة ومتجددة الهواء.

    يتم تحميص التربة المحضرة أو المشتراة في الفرن عند درجة حرارة 200 درجة. قبل زرع قصاصات، وترطيب التربة، بعد استنزاف الرطوبة الزائدة، يمكن للمرء أن يبدأ زراعة.

    إذا لم يكن هناك الفحم، يمكنك استخدام محلول برمنجنات البوتاسيوم، وهو فطريات النظامية. هذه المعالجة من الأرض يضمن حماية النباتات من الاضمحلال.

    في قصاصات الخمور الأم توضع في صفوف على مسافة 5 سم من كل مصنع. في نظارات من مصنع واحد. بعد الزرع، والتربة حول قاعدة من قصاصات هو مبلل.

    كل عرقوب في كوب منفصل

    لا حاجة إلى رعاية خاصة لإنبات قصاصات. وينبغي أن يتم الري بعد تجفيف الأرض. مع الهواء الجاف في الأماكن المغلقة، يتم إجراء رش إضافي. القصاصات تنمو بشكل جيد عند درجة حرارة حوالي 18-24 درجة. إذا تم تجاوز هذه المؤشرات أو نقصانها، تنخفض صلاحية القطع.

    لا تحتاج قصاصات الغرنوقيات إلى وضعها في ظروف الاحتباس الحراري، والرطوبة العالية تؤدي إلى الأمراض الفطرية والموت النباتي.

    وبعد ثلاثة أسابيع، تظهر الجذور. على النبات المنبت هناك أوراق جديدة. بعد شهر واحد، تحتاج الغرنوقيات الصغيرة إلى أن تزرع.

    قصاصات في الخريف هي مماثلة لقطع الربيع. النباتات، مزرع، إلى داخل، خريف العمر، أزهر، إلى داخل، ال التعريف، سبرينغ. الشباب بيلارغونيوم قبل الربيع يصبح بوش الخصبة التي يمكن قطع مرة أخرى لمزيد من قصاصات.

    قصاصات الشتاء لها تعقيداتها، حيث أن معدل البقاء على قيد الحياة من بيلارغونيوم في هذه الحالة هو أقل. يتم اختيار قصاصات بنفس الطريقة كما في قصاصات الربيع والخريف. عند زراعة قصاصات، فإنها تتطلب درجة حرارة مستقرة في الغرفة وإطالة يوم الضوء. يجب أن تكون مدة الإضاءة حوالي 14 ساعة.

    جرو، إبرة الراعي، بوش

    الاستنساخ عن طريق البذور أيضا لا يسبب أي مشاكل خاصة، ولكن في هذه الحالة قد تختلف سمات محددة من البراعم تختلف عن النباتات الأم. نشرها البذور والأصناف، والهجينة. في هذه الحالة، النباتات الناتجة لا يكون الاختلافات الزخرفية الخاصة في شكل أوراق الشجر الزخرفية أو الزهور.

    أفضل وقت لزرع البذور هو منتصف فصل الشتاء. ولكن بعض المزارعين يشاركون في هذا على مدار السنة. عندما زرع البذور في يناير كانون الثاني، في الصيف يمكنك الحصول على صحية، النباتات المزهرة.

    للحصول على كبح أو سرير زهرة هذا الخيار يناسب أفضل. ويتم الحصول على عدد كبير من النباتات الشابة من البذور. أيضا، هذه الزهور تبدو كبيرة على شرفة أو نافذة واسعة.

    للبذر، يتم أخذ كاسيت أو مربع الشتلات بسيطة، التي هي مليئة الركيزة الخاصة. لا ننسى طبقة الصرف الصحي، لأنه يمكنك أن تأخذ البيرلايت أو الطين الموسع غرامة. جزء من الجفت، جزء من الرمال، جزأين من التربة العشب يؤخذ.

    يمكن زرع البذور فورا لمدة 1-2 قطعة في أقراص الخث.

    يتم تكلس التربة الانتهاء، ثم انسكب مع محلول برمنجنات البوتاسيوم أو فطريات النظامية. هذا العلاج سوف حماية البذور من العفن و تعفن.

    1. يتم توزيع البذور على سطح التربة الرطبة على مسافة حوالي 5 سم من بعضها البعض.
    2. أعلى مع طبقة رقيقة من الأرض (2 ملم).
    3. يتم تنفيذ الري من بندقية الرش.
    4. يتم تثبيت مربع مع البذور في مكان دافئ ومشرق، مغطاة فيلم.
    5. مرة واحدة في اليوم، يتم تهوية المزارع.
    6. يجب أن تكون درجة الحرارة في الغرفة 20-25 درجة.
    7. عند التجفيف، يتم ترطيب التربة مع بندقية رش. هذا يحمي البذور من الغسيل.
    8. في غضون أسبوعين هناك يطلق النار.
    9. تتم إزالة الفيلم.
    10. يتم تسليط الضوء على براعم النمو النشطة.
    11. أن الشتلات ليست امتدت، يجب خفض درجة الحرارة إلى 18 درجة.

    رعاية لاحقة من الشتلات لا يسبب مشاكل.

    بيلارغونيوم صغير من البذور، ورقة حقيقية واحدة

    عندما تظهر 4 أوراق، الشتلات الشباب يمكن زراعتها.

    مع نمو قوي من بوش إبرة الراعي، وتنقسم الأدغال. قبل الزراعة، إذا كان هناك إمكانية لزرع النبات في الأرض المفتوحة، ثم هذا الخيار هو الأفضل. عند زرع مرة أخرى في وعاء، وينقسم الجذر، قلص قليلا ويجلس في حاويات منفصلة.

    يتم تصريف المياه والصرف على الجزء السفلي من الأواني. يتم إعداد الأرض من الخث والرمال والمرج. يتم زرع النبات، والأراضي الأرض على القمة. بعد زرع الأرض، تداس قليلا. بضعة أيام يتم الري.

    متى يكون من الأفضل زرع إبرة الراعي؟

    في فصل الربيع، والعقول لديها قدرة أفضل على الجذر بسرعة والنمو. إنبات في هذه الحالة يحدث قبل نمو الأدغال.

    في الخريف، ينبغي أن تؤخذ قصاصات قبل فترة الراحة، وهذا يضمن درجة أفضل من البقاء على قيد الحياة إبرة الراعي.

    في فصل الشتاء، بيلارغونيوم يمكن زرعها طوال فصل الشتاء، ولكن في هذه الحالة النباتات تتطلب المزيد من الاهتمام والإضاءة الإضافية.

    الاستنساخ من بيلارغونيوم بواسطة قصاصات: الفيديو

    بيلارغونيوم يسمح لك لتزيين نفسك مع نافذة سيلز والشرفات وسرير زهرة. هذا النبات، مع زرع الصحيح، يسمح لك أن معجب أوراق مخرمة الخاص بك والزهور الجميلة على مدار السنة.

    13 يناير 2017 | 15:05

    حاولت أن أزرع، ولكن كما قصاصات لا تترسخ، فإنها تتلاشى ولا تنمو ... وأنا أيضا لا أعرف ماذا أفعل: (

    14 يناير 2017 | 17:56

    محاولة الجذر في الماء أولا، ولكن عادة إبرة الراعي سوف تنمو بسهولة جدا دون التلاعب إضافية. في فصل الربيع، يمكنك جعل محاولة واحدة أكثر - الوقت هو جيد للنمو.

    12 مارس 2017 | 13:22

    أنا تنمو الكثير من بيلارغونيوم وإبرة الراعي. قصاصات انتشار ليست دائما ناجحة، وهناك هجمات من المجموع، حتى لو كنت تفعل كل شيء نفسه. تجفيف المناطق إلزامية.

    أنا إعداد أكواب شفافة، والصرف الصحي، والثقوب. الأرض هي الخضروات مع إضافة عملية شراء.

    تسليط الماء الساخن مع المنغنيز والوقوف حتى قصاصات تجف شرائح لمدة 3 ساعات.

    في الماء، أيضا، الجذور. يحدث مثل هذا: يظهر قصاصات في اليوم الخامس، ولكن الآخر لا. البقاء على قيد الحياة سريع، إذا تم الحصول على شجيرة الرحم في نفس الطريق. إذا كانت البذور الانتظار لفترة طويلة أو لا على الإطلاق.

    الآن أضع قصاصات المجففة - 5 قطع. "حصلت عليه" جميلة جدا. بعد مرور الوقت، ثقوب قلم رصاص في التربة. إدراج القطع، يتم سحق التربة كثيفة ورشها الجافة من أعلاه، بحيث يكون هناك أقل التبخر. نظارات وضعت على مكان مشرق، ولكن ليس مشمس. أسبوع لا الماء. في أكواب شفافة، يمكنك ان ترى عندما كنت في حاجة إليها.

    12 مارس 2017 | 14:31

    نايلة، شكرا لك على قصة مفصلة عن تأصيل.

    الاستنساخ من بيلارغونيوم عن طريق العقل: المبادئ الرئيسية لتأصيل ناجحة

    • عرض الصورة الكاملة

    بيلارغونيوم: معلومات عامة

    الاستنساخ عن طريق العقل: جميع الخفية

    بولارغونيوم تكنولوجيا الانتشار

    صعوبة في رعاية الشباب كالاشيكامي

    نبات من عائلة إبرة الراعي، والتي أصبحت سمة لا غنى عنها للحياة، بحلول نهاية فصل الشتاء لا تبدو جذابة للغاية. قصاصات تسمح لك لتحديث الأدغال القديمة والحصول على مواد زراعة لتربية الزهور الشباب.

    الثقافة تأتي من الهند وجنوب أفريقيا. في نهاية القرن السادس عشر - بداية القرن السابع عشر، وصل النبات إلى إنجلترا: جلب البحارة إلى علماء النبات في الحدائق الملكية. التقت أوروبا مع بيلارغونيوم في أواخر السابع عشر - أوائل القرن الثامن عشر.

    العالم البريطاني جورج ترادسكانز تشارك في اختيار هذه الزهرة. كل صنف جديد دعا الملاك. نتيجة العمل الشاق - النباتات المتنوعة، والأنواع القزمة، بيلارغونيوم مع اثنين من الألوان والزهور مزدوجة.

    الآن حوالي 280 نوعا من الثقافة معروفة لعلماء الأحياء. هذه هي النباتات العشبية السنوية والمعمرة، شبه الشجيرات والشجيرات.

    بيلارغونيوم تمكنت من كسب الحب في العالم والمهنيين الحدائق، وعشاق فقط من النباتات الداخلية. فهي لا تتوقف عن الرعاية، بسهولة تتكاثر، رمي، إنفلورزنسس كبيرة، ملونة. يتم استخدام زهرة لتزيين الغرف، في دور مصنع أمبيليان، وهي مزينة بشرفات وحديقة المؤامرات.

    وغالبا ما يسمى هذا النبات تزهر إبرة الراعي. في الحياة اليومية يطلق عليه "كالاشيك". اسم جدا من جنس يأتي من الكلمة اليونانية "رافعة": مربع بذور طويلة كان كثيرا مثل منقار هذا الطائر.

    الأنواع الموجودة في النوافذ غالبا ما تكون بيلارغونيوم المنطقة:

    • إلى السيقان سميكة (ارتفاع من 30 إلى 80 سم) تعلق محتل، مع أوراق رائحة قوية. وهي مزينة بدوائر متحدة المركز.
    • وبفضل هذا النمط، تلقى النبات اسم آخر - بيلارغونيوم مهدب. إنفلورزنسس مشرق-المظلات تتكون من بسيطة أو مزدوجة الزهور. الظل هو الأبيض، الوردي، التوت، البرتقال، الأحمر أو الكرز.
    • زراعة النبات عن طريق تقسيم بوش، بذور أو قصاصات. إذا كنت ترغب في الحصول على إبرة الراعي تزهر في أقرب وقت ممكن، فمن المجدي أن يسكن على هذه الطريقة الأخيرة. مع هذه الطريقة، فإن المعمرة الجديدة الاحتفاظ بجميع صفات متنوعة الأصل.

    بيلارغونيوم - وهو مصنع بيت قديم، معترف بها لمتواضعها والجمال.

    الاستنساخ عن طريق العقل: جميع الخفية

    من حيث المبدأ، يمكن حصاد المواد الزراعية على مدار السنة، ولكن في الربيع سوف تظهر الجذور بشكل أسرع. السبب - بداية تدفق النسغ النشط. زيلان و ليفيغونيوم أوراق اللبلاب لهذا سوف يستغرق 2 أسابيع، الملكي - تصل إلى 4 أسابيع، عطرة - تصل إلى 6 أسابيع. مع قصاصات في فصل الشتاء أو الخريف، وظهور الجذور تضطر إلى الانتظار مرتين طالما. إذا تم تعليق عمليات الحياة في أنسجة نبات بالغ، فإنها عموما قد لا تظهر.

    الشباب بيلارغونيوم، نمت في موسم البرد، وسوف تبدأ في تمتد صعودا تحت الضوء الطبيعي. خلال أشهر الشتاء، فإنها سوف تفقد المدمجة الأصلي. في الربيع يجب أن تقطع النباتات دون شفقة.

    الفترة الأكثر ملاءمة لاستنساخ زهرة هو الربيع والصيف.

    خصوصا تقلق بشأن الأمهات المعمرة لا يستحق كل هذا العناء: يجب قطع الفروع تقريبا إلى الجذر، وترك 1-2 سم من الجذعية. سوف البراعم النوم على هذه الشريحة تذوب في الصيف، وعودة بيلارغونيوم إلى روعة السابقة. كل قوته الكالاشيك "رمي" على تطوير فروع جديدة، المزهرة بنشاط.

    أسرار في قصاصات:

    1. وأقوى حبوب القمي هي الأكثر سهولة الجذور وتنمو بسرعة. الهروب هو مناسبة للاستنساخ، إذا كان لديه على الأقل 2 أزواج من الأوراق. فقط في هذه الحالة لديه ما يكفي من القوة لتسوية.
    2. جميع براعم الزهور، قطع السهام زهرة دون استثناء. مهما آسف هم، فمن الضروري للغاية. في الحالة المعاكسة، "بيلارغونيوم" هو "بعيدا" عن طريق المزهرة و "ننسى" أن تترسخ.
    3. إعداد قصاصات فقط مع أداة نظيفة. يتم مسح السكين مع الكحول قبل قطع كل إبرة الراعي الجديدة: فرص نقل الأمراض المحتملة من المصنع المتضرر إلى انخفاض صحي واحد.
    4. سوف يطلق النار يطلق النار بشكل جيد في التربة أعدت خصيصا. هذا هو التمهيدي مع إضافة الرمل والفيرميكوليت.
    5. لانتشار ناجح من المهم أن تختار الوقت الأمثل وبراعم مناسبة.

    بولارغونيوم تكنولوجيا الانتشار

    استنساخ شريط هو مسألة بسيطة. تسلسل الإجراءات:

    1. إعداد قصاصات 5-7 سم طويلة، وانخفاض خفض (منحرف) - فقط تحت الكلى، والجزء العلوي (على التوالي) - فوق الكلى.
    2. المواد الخام تترك لمدة 2-3 ساعات في مكان حيث لا يوجد ضوء الشمس المباشر. سوف نصائح من قصاصات تجف وتأخذ الفيلم.
    3. قطع رش مع الفحم المسحوق أو مسحوق كورنيفن لمنع تعفن.
    4. إعداد أكواب بلاستيكية عن طريق جعل ثقوب الصرف.
    5. ملء الدبابات مع التربة.
    6. رطوبة الركيزة. العلاج الموصى به مع الماء المغلي والحل المركزة من برمنجنات البوتاسيوم لتدمير الطفيليات.
    7. في الأرض المبردة، طعنة في 2-2.5 سم.
    8. يتم تخزين النظارات مع البراعم في درجة حرارة 20 إلى 220 C. قصاصات من بيلارغونيوم لا تتطلب مأوى إضافي. وسوف تكون هناك حاجة إذا الأوراق هي صفراء أو مرتبطة.
    9. يتم إخفاء هذه الزهور تحت جرة أو أكبر، الزجاج الشفاف لعدة أيام. مع ملاحظة التحسن في حالة النباتات، يتم إزالة "الدفيئة".

    بعد أول سقي قصاصات الري هي "تسقى" بحذر. جذور النبات ليست بعد، لذلك، فإنه لا يحتاج إلى الكثير من السائل. سوف تشبع المياه قوية يؤدي إلى تسوس من بيلارغونيوم الشباب. لا تحتاج رذاذ الرش. وسوف يقال نجاح قصاصات من قبل الجذور، والتي تظهر من خلال الجدران شفافة من الزجاج. سوف النباتات على قيد الحياة تنمو بنشاط وتشكيل أوراق جديدة.

    يتم زرع زهرة في وعاء إذا كان هناك يطلق النار تحت الأرض على طول محيط الحاوية.

    بعض خبراء من بيلارغونيوم شراء حبوب الخث الخاصة للتربية. وسوف تزيد في حجم إذا كانت غارقة لمدة 1-2 دقائق في الماء الدافئ.

    في وسط قرص هناك الاكتئاب حيث يتم إدخال مواد الزراعة. يتم وضع التصميم داخل كوب المتاح والانتظار للجذور لتظهر من حفرة الصرف. وتتكون تكنولوجيا قصاصات انتشار بيلارغونيوم في الإعداد الصحيح للمواد الخام وضمان الظروف لتأصيلها.

    صعوبة في رعاية الشباب كالاشيكامي

    ويظهر النبات الباقي على قيد الحياة مظهره عن الانتهاكات في ظروف الاحتجاز. ويسبب بيلارغونيوم أيضا من الآفات والأمراض من الزهور في الأماكن المغلقة.

    المشاكل والحلول:

    • الأوراق السفلى هي صفراء. مع عدم وجود الرطوبة، فقط حوافهم تجف. إذا غمرت بيلارغونيوم، فإن ورقة كله تذبل.
    • كانت حواف الأوراق حمراء. النبات بارد. في فصل الشتاء، ينبغي أن يتم نقل وعاء مع الشاي الفرنسي بعيدا عن النافذة.
    • قاعدة الجذع مظلمة. ويصيب جيرانيوم بساق سوداء. سوف زهرة أن يكون تدميرها. سبب المرض هو الماء المغمور، التربة الكثيفة.
    • السيقان عارية. لا يكفي الضوء.
    • وتغطي الأوراق مع العفن الرمادي. هذا المرض الفطري الناجم عن الرطوبة الزائدة. تدابير إنقاذ - إزالة الأجزاء المتضررة، والعلاج مع فطريات.
    • و بيلارغونيوم صحية لفترة طويلة لا تتفتح. لا تتشكل النورات بسبب الهواء الدافئ جدا في فصل الشتاء.
    • على أوراق ظهرت بقع اصفرار. ضرب هذا كالاشيك مع الصدأ.

    المعرفة لقواعد العناية قصاصات متأصلة من بيلارغونيوم سوف تساعد على الحفاظ على صحتهم والمظهر المزهرة.

    يسمح التقليم الدوري بتحديث المصنع القديم وفي الوقت نفسه الحصول على المواد الخام لزراعة الشجيرات الشباب. مكافأة للعمال هو لطيف، زهر بيلارغونيوم زاهية على النافذة.

    يمكن العثور على مزيد من المعلومات في الفيديو.

    • تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة تعليقات

    كثير من الناس يعتقدون خطأ أن بيلارغونيوم وإبرة الراعي هي واحدة ونفس، في الواقع فهي أنواع مختلفة من النباتات، على الرغم من أن تتعلق أسرة واحدة. قصاصات من الجذر جيدا بيلارغونيوم في الماء.

    • تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة تعليقات

    مثيرة للاهتمام في الحديقة والحديقة

    المنتدى لديه أسئلة دون إجابات، مساعدة المشاركين، وأنها سوف تساعدك.

    نعيش الآن

    (ج) 2012 - 2018 MegaOgorod.ком - مجلة البستانيين والبستانيين.

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    72 + = 81