بيلارغونيوم اللبلاب الرعاية في المنزل

cercei.info

اسم الفئة

بيلارغونيوم اللبلاب الرعاية في المنزل

كيف تنمو بشكل فعال بيلارغونيوم لبلاب؟

تمتلك إبرة الراعي تماثلا مشابها جدا، وهو ما يسمى ببلارغونيوم اللبلاب. تقريبا كل بيت ينمو أو مرة واحدة نمت إبرة الراعي. ويمكن أيضا أن تكون مزروعة في التربة المفتوحة. ولكن في هذه الحالة، ينبغي أن ينظر بعناية بعد.

ومن المعروف أن هذه الزهور لكثير من الحدائق، وهذا هو السبب في أنها غالبا ما زرعت في الضواحي. في معظم الأحيان، يتم استخدام إبرة الراعي اللبلاب لتزيين عتبات النافذة، والشرفات، والمدرجات والشرفات، الخ. هذا النبات يمكن تجعيد وملء الثقوب الحرة في الأسوار وحتى على الأسوار الصغيرة. أيضا، يوصي الخبراء باستخدام هذه الغرفة زهرة مجعد لتزيين الأسطح المسطحة. ما، في الواقع، يجب أن تكون الرعاية المناسبة لهذا النبات؟

خارجيا بيلارغونيوم اللبلاب يشبه اللبلاب الأكثر شيوعا. السمة الرئيسية لهذا النبات هي فريدة من نوعها على نحو سلس أوراق خمسة الفصوص. في الطبيعة، ينبع ينبع يمكن أن تنمو في الجبال وحتى تسلق المنحدرات الصخرية حاد. في المنزل، والأصناف المزروعة ينبع 70 سم طويلة، والتي تتالي بشكل جميل من زهور.

يتم جمع الزهور من هذا النبات في إنفلورزنسس كبيرة وناعمة إلى حد ما. على واحد منهم يمكنك الاعتماد على ما يصل إلى 15 الزهور. بيلارغونيوم تزهر مشرق جدا ومشرق. ويجادل الخبراء أنه في كثير من الأحيان هناك الزهور تيري مذهلة من ظلال مختلفة تماما.

مثل الأنواع الأخرى ذات الصلة، أمبيل إبرة الراعي يحب الشمس وينمو بشكل استثنائي عندما تتعرض لأشعة الشمس المباشرة. والميزة الرئيسية لإبرة الراعي هي مقاومتها لدرجات الحرارة المرتفعة جدا. في فصل الشتاء، أمبيل بيلارغونيوم يشعر كبيرة في الغرفة. درجة الحرارة المثلى لزراعتها هي 20-25 درجة مئوية. إذا كان متوسط ​​درجة الحرارة أعلى قليلا، ثم سقي منتظم من النباتات ينبغي أن يؤديها. لذلك البقاء على قيد الحياة والاستمرار في النمو والتطور بشكل صحيح.

أحيانا يحاول الملاك أن يخففوا النبات وحتى في درجات حرارة أقل من هذه، لا تحاول إخفاءها في الغرف الدافئة. وبطبيعة الحال، فإن إبرة الراعي في هذه الحالة يبدأ التكيف تدريجيا مع الظروف الجديدة. ولكن لا يزال هناك حد. في درجة الحرارة ناقص، أمار إبرة الراعي ببساطة لن البقاء على قيد الحياة.

قبل زرع النبات، فمن الضروري لتحديد التربة. يجب أن تكون التربة مستهلكة للرطوبة بما فيه الكفاية، قابلة للتفتيت وتحتوي على جميع العناصر النزرة اللازمة. ولكن أيضا التربة المغطاة بالمياه أيضا لا ينبغي أن يكون، كما يمكن أن تتدهور زهرة الغرفة.

يبدأ النشاط الأكثر نشاطا في أوائل مارس، وينتهي في أواخر الخريف. إذا تم زرع إيفان إبرة الراعي في وعاء ووضعها في غرفة دافئة، فإنه يمكن ازهر تقريبا حتى منتصف فصل الشتاء.

حسنا، بطبيعة الحال، يوصي البستانيين ذوي الخبرة بعناية اختيار الأسمدة المعدنية، أدخلت في التربة. إذا كنت إطعام إبرة الراعي مع النيتروجين، وسوف تبدأ في النمو بسرعة وزهر. إذا كان الوقت لا يغير طبيعة التغذية، فإن المحطة تتوقف عن تشكيل براعم جديدة. من الضروري بشكل خاص في هذه الحالة الفوسفور والأسمدة البوتاسيوم.

يدعي المتخصصون في مجال زراعة النباتات المختلفة أن البيلارغونيوم المتعرج يتضاعف بطريقتين: عن طريق القتل وبذر البذور النهائية.

في معظم الأحيان، يتم استخدام الأسلوب الأول من الاستنساخ للحصول على ذرية. لماذا يحدث بهذه الطريقة، لا أحد يعرف، لأن البذور عادة تنمو أيضا بسرعة كبيرة، وإعطاء عدد كاف من الشجيرات الشباب لمزيد من الزراعة.

تزرع البذور، وعادة من نوفمبر إلى أوائل مارس. وبطبيعة الحال، يتم تنفيذ الإجراء في المنزل. من المهم جدا أن تولي اهتماما للإضاءة. الراشح غير مستقر يتطلب 12 ساعة على الأقل من الضوء المكثف، لذلك في كثير من الأحيان المضيفين ربط مصادر الإضاءة إضافية. من أجل بيلارغونيوم لتكون راسخة في الركيزة والحصول على نظام الجذر قوية، فمن الضروري لإعداد التربة لذلك. لتحضير التربة، تحتاج إلى اتخاذ 1 جزء الجفت والرمال وقبل استعداد التربة التربة. عند خلط جميع المكونات المذكورة أعلاه، يظهر وسيلة مثالية لزراعة الغرانيوم.

تزرع البذور في الأواني. البذور مغمورة في التربة بحد أقصى 5 مم. ثم يتم تغطية الحاوية مع فيلم الغذاء، مما يخلق ما يسمى تأثير المسببة للاحتباس الحراري ويوفر الحرارة اللازمة لإنبات إبرة الراعي. يتم سقي بعناية فائقة. فمن الأفضل لاستخدام بندقية رش.

العناية الصحيحة من النباتات المزروعة، بعد 7-10 أيام سوف تحصل على يطلق النار الأولى. عندما تزرع بما فيه الكفاية، يمكن زرع بيلارغونيوم الحاملة لصق في الأواني منفصلة أو في التربة المفتوحة.

القطع هو أيضا عملية بسيطة. يمكن أن تؤخذ قصاصات في مارس أو أغسطس. للحصول على المواد اللازمة، وقطع الجزء العلوي من تبادل لاطلاق النار. فمن الأفضل لتحديد براعم من 7-10 سم في الطول. من المهم جدا أن يكون هناك على الأقل 2 أوراق قوية على ذلك. يجب أن لا يطلق النار أكثر من 3 سم أكثر عمقا، وإلا فإن زهرة لا تنمو. في غضون شهر، فإن نظام الجذر من إبرة الراعي اللبلاب تصبح أقوى. بعد ذلك، يمكنك زرع النبات في الأواني الكبيرة وغيرها من الحاويات. أول تزهر سيكون فقط بعد فصل الشتاء الأول.

كيف يجب أن أهتم زهرة؟

لضمان الرعاية المناسبة، أول شيء يجب القيام به هو اختيار التربة المناسبة. ذلك يعتمد على ذلك، ما إذا كان النبات سوف تزدهر في المستقبل وتحقيق الثمار المرجوة.

إبرة الراعي المزخرفة ليست مختلطة جدا على الأرض، ولكن مع ذلك فمن الضروري لتوفير ذلك مع ظروف معينة. أولا وقبل كل شيء، إبرة الراعي يمكن أن تعمل بنجاح فقط في التربة المثمرة. لإنتاجه، يجب أن تأخذ كمية متساوية من الخث، العشب بسيط والدبال. بيلارغونيوم ليست مريحة جدا في قدرة كبيرة جدا، لذلك يوصي المهنيين زرع النبات في الأواني الصغيرة. يجب أن تكون المسافة بين الجذور وجدران وعاء لا يزيد عن 2 سم.

العناية بالقرنية ليست معقدة جدا، كما قد تبدو للوهلة الأولى. وبما أن المصنع يأتي من أفريقيا، فإنه يحب كثيرا الحرارة الشمسية والضوء. يجب وضعه على نوافذ جيدة الإضاءة. إذا كان هناك لا شيء، فمن الأفضل عدم بدء بيلارغونيوم على الإطلاق، لأنها لن تعيش من دون مصدر الحرارة لمدة شهر، وسوف تعاني ببساطة.

على الرغم من أن إبرة الراعي تأتي من أفريقيا، كما أنها لا تتسامح مع الحرارة المفرطة. يجب أن تتقلب درجة حرارة الهواء بين 20 و 25 درجة مئوية. وفي شتاء السنة يجوز جواز تخفيضه بعدة درجات.

في الطقس الجاف جدا، تحتاج إلى الماء النبات بوفرة. ولكن يجب ألا يكون هناك ركود في المياه. إذا كانت الرطوبة مفرطة، يمكن أن تشكل العفن، الذي يضر النبات بطريقة مدمرة. من أجل أن يحدث هذا، فمن الضروري لجعل ما يسمى الصرف، وسوف تساعد على إزالة المياه الزائدة. في الطقس البارد، ينبغي تخفيض عدد المياة إلى 1 مرة في 14 يوما.

من كل ما سبق، يمكننا أن نخلص إلى أن الرعاية وزراعة بيلارغونيوم اللبلاب هو عملية بسيطة. في المقابل، سوف تتلقى نبات مثالي مع فروع الخصبة والألوان الزاهية.

قصة أحد قرائنا إيرينا فولودينا:

خصوصا الاكتئاب العينين، وتحيط بها التجاعيد الكبيرة، بالإضافة إلى الدوائر السوداء وتورم. كيفية إزالة التجاعيد والحقائب تحت العينين تماما؟ كيفية التعامل مع تورم واحمرار؟ ولكن لا شيء حتى القديم أو الشاب، مثل عينيه.

ولكن كيف لتجديد شبابهم؟ الجراحة التجميلية؟ المعترف بها - لا تقل عن 5 آلاف دولار. إجراءات الأجهزة - فوتوريجوفناتيون، بيلينغ الغاز السائل، راديوليفتنغ، ليزر تجميل؟ أكثر سهولة قليلا - تكاليف الدورة 1،5-2 ألف دولار. وعندما كل هذا الوقت للعثور عليها؟ نعم، ولا تزال مكلفة. خصوصا الآن. لذلك، بالنسبة لي، اخترت طريقة مختلفة.

نختار مصنع أمبيل لحديقة ومنزل - اللبلاب مطوي بيلارغونيوم

مفاجأة رائعة من بيلارغونيوم على نوافذ عدد قليل من الناس يفاجأ. الشجيرات الدائمة على التوالي بيلارغونيوم أو إبرة الراعي المنطقة هي معروفة جيدا ومحبوبا من قبل مزارعي الزهور، ولكن الأنواع أمبيل ليست معروفة جيدا واكتساب شعبية فقط. ولكن إذا كنت مجرد نبات مثل هذا النبات في شنقا زهور أو استخدامه لتزيين نافذة سيلز والشرفات، يصبح من الواضح أن بيلارغونياس متواضع ولكن بشكل غير عادي هي ببساطة لا يمكن الاستغناء عنه في المناظر الطبيعية ويمكن تحويل أي زاوية.

وبالإضافة إلى ذلك، بيلارغونيوم بيلتاتوم، أمبيليان اللبلاب ليفلارجونيوم ليفي يمكن استخدامها على الأسطح العمودي، وإذا رغبت في ذلك، يشكل السجاد المزهرة كثيفة، إذا كان زرعت في حديقة على مساحة مسطحة. كيف تنمو، تتكاثر ورعاية بيلارغونيوم، بحيث النباتات لأطول فترة ممكنة يسر مع المزهرة، كانت جذابة وصحية؟

زراعة اللبلابونيوم اللبلاب

اسم اللبلابونيوم أوراق اللبلاب، ممثلة في الصورة، ويرجع ذلك إلى شكل أوراق، وهو نفس تلك من اللبلاب، خمسة فصوص، الجلود وسلس. في الطبيعة، رقيقة، ولكن قوية جدا يطلق النار من هذا التنوع من بيلارغونيوم قادرة على تسلق المنحدرات الحجرية، ويرجع ذلك إلى تشريح النبات. ولكن منذ تزرع بيلارغونيوم المنزل كثقافة أمبيل، ينبع تصل إلى 70-100 سم في الطول شكل شلالات جميلة، وعندما شنقا من الأواني أو زهور، وإعطاء نافذة أو شرفة أو تراس ديكوراتيفينيس إضافية.

يتم تشكيل النورات المظلة، والجمع بين 6 إلى 15 الزهور، في الجيوب الأنفية من الأخضر أو، اعتمادا على متنوعة، متباينة، والأوراق. اليوم يمكنك أن تجد بيلارغونيوم اللبلاب أوراق وبسيطة، ومع الزهور تيري فعالة من جميع النغمات والظلال. ليس من غير المألوف لمجموعة متنوعة مع بقع متناقضة على بتلات، المشارب وحدود مشرق، كما هو الحال في الصورة المعروضة من بيلارغونيوم سبلاتري.

مثل الأنواع الأخرى ذات الصلة، أمبيل بيلارغونيوم يحب الشمس الساطعة، فإنه يتطور بشكل جيد ويزهر مع ضوء يوم طويل. المصنع يتسامح بسهولة مع فترات الجافة، وفي الصيف تزهر بشكل جميل خارج المنزل، على سبيل المثال، خارج نافذة في شرفة مربع أو في زهور على مؤامرة خاصة. وفي الوقت نفسه، فإن درجة الحرارة المثلى للمحتوى هو 20-25 درجة مئوية، ولكن في الأيام الحارة مع سقي جيدة الشجيرات لا تفقد الزخرفية، لا تتلاشى ولا تتوقف لتزدهر.

إذا تم خفف إيفليستنايا أمبلنايا بيلارغونيوم، فإنه لا يخيف المفاجئة الباردة، ولكن درجات الحرارة ناقص للنباتات قاتلة.

اختيار خليط التربة لزراعة النباتات، في محاولة لجعل التربة للذوبان في الماء، قابلة للتفتيت ومغذية. ومع ذلك، فإن ركود الرطوبة في التربة خطير من قبل الاضمحلال من نظام الجذر، لذلك يتم التخطيط الرعاية بحيث سطح التربة من واحد إلى آخر يجف سقي. النمو النشط للشجيرات يبدأ في مارس وينتهي مع بداية الخريف. وخلال هذه الفترة، يزرع نبات البيلارجونيوم الراتينجية بشكل كبير، والنباتات، وخاصة تلك الموجودة في الأواني، تغذى بالضرورة.

فمن الأفضل لدعم الشجيرات مرة واحدة في الأسبوع، بالتناوب المكملات العضوية والمعدنية، ولكن لا يتم حملها عن طريق إدخال المواد التي تحتوي على النيتروجين.

إذا تم الفوق التربة مع النيتروجين، لقلقي الرد النمو السريع للبراعم وأوراق، ولكن المزهرة براعم الموهنة بشكل ملحوظ شكلت أقل، وإذا لم تقم بتغيير مخطط الضمادات الانتهاء تماما. لتشكيل النورات plyuschelistnoy لقلقي الخصبة مع الربيع وحتى تتطلب أواخر الصيف مقدمة المنتظم للمركبات البوتاسيوم والفوسفور.

إضافات مناسبة ومعقدة مع غلبة هذه العناصر. كبريتات المغنيسيوم يصبح مساعدة ممتازة للمزارع. كما خلع الملابس أعلى هذا المجمع يوفر النباتات مع المغنيسيوم والكبريت ويثير تشكيل برعم طويلة.

عند رعاية بيلارغونيوم وانتشار الشجيرات، فمن المهم أن نعتبر أن النيتروجين ليس فقط يسبب النمو الأخضر وتوقف المزهرة. نفس التأثير ينتج وعاء كبير جدا للنباتات. لذلك، عندما زرع فمن الأفضل لإعطاء الأفضلية للحاويات فقط لسمك إصبع من قطر كبير كبير من نظام الجذر. يمكنك أيضا زراعة العديد من الشجيرات في وعاء واحد أو مربع شرفة، والتي من شأنها منع النباتات من "نسيان" تشكيل براعم، وسوف تعطي تكوين أصالة وبهاء.

في نهاية فصل الشتاء أو في مارس، تقليم ينبع سيقان وقرصة يطلق النار، مما يجعل فرع البيلارجونيوم اللبلاب ليفي الأرجواني.

أمبيل بيلارغونيوم: الصيف في الهواء الطلق

إذا لقلقي يزين الغرفة، وقالت انها لا تضطر إلى التكيف مع التغييرات في الرطوبة ودرجة الحرارة وظروف الإضاءة، وتزهر طوال الصيف في أكثر الظروف المريحة التي لا يمكن أن يقال عن النباتات، وطرح في الحديقة أو الخروج من النافذة. لالتأقلم التدريجي plyuschelistnyh ampelnyh لقلقي المزروعة في حاويات الشجيرات المحدد مع وصول الحرارة تبدأ في الوقوف خارج، والتأكد من أن النباتات لا تندرج تحت درجات حرارة دون الصفر، وكانت طويلة على الأشعة المباشرة للشمس.

في مايو أو بعد ذلك بقليل، عندما يمر وقت الصقيع، بيلارغونيوم يمكن إرسالها إلى مكان دائم، حيث أنها سوف تنفق الصيف كله، حتى الخريف، عندما تبدأ درجة حرارة الهواء في الانخفاض إلى 10-15 درجة مئوية. بلياشكاليستني بيلارغونيوم تدخل بسرعة وقت المزهرة وجذابة جدا، وإذا كان عدد من الشجيرات تتفتح مع التلوين المتناقضة من الزهور.

شروط فصل الشتاء لبيلارغونيوم الحاملة للشفرة

مع بداية الخريف بيلارغونيوم عاد إلى الغرفة، ولكن ليس في الغرف الدافئة، ولكن خلق الظروف بالنسبة لهم بالقرب من فصل الشتاء في وطن النباتات - في جنوب أفريقيا.

  • لهذا الغرض، يتم اختيار الضوء، مكان بارد وجاف ل بيلارغونيوم.
  • توفير درجة حرارة المحتوى في نطاق 7-15 درجة مئوية.
  • تقليل سقي، فقط تبليل التربة لتجنب وفاة الجذور.
  • الأوراق والسيقان لا ترطيب، يتم الانتهاء من أعلى خلع الملابس قبل شهر من بداية فصل الشتاء.

في غير موسمها، والنباتات عمليا لا تتطلب رعاية خاصة، ولكن ليس من المفيد مضاعفة بيلارغونيوم في هذا الوقت. القصاصات لا تتجذر، والشجيرات ضعيفة ومطولة. إذا كان في المنزل فمن الصعب خلق مظهر من شتاء جنوب أفريقيا، في أغسطس، من النباتات الكبيرة، وقطع قصاصات العليا وجذر لهم. النباتات الشابة يمكن أن الشتاء على النوافذ الباردة داخل المنزل، وفي فصل الربيع يمكن زرعها على الشرفة أو في الحديقة.

استنساخ اللبلابوني اللبلاب

يمكن أن يكون انتشار أصناف محببة من بيلارغونيوم شجيرة أمبليليك القصاصات والبذر البذور.

يتم استخدام الطريقة الأولى في كثير من الأحيان، على الرغم من أن بذور هذا النوع ترتفع تماما وتعطي العديد من الشجيرات الشباب قوية للنزول. يمكن زرع البذور من نوفمبر إلى أبريل، نظرا إلى أن البراعم في فصل الشتاء تحتاج بالضرورة الإضاءة الإضافية، وتوفير يوم ضوء 12 ساعة. لجعل الشتلات تشكل نظام الجذور قوية، وجعل التربة فضفاضة وخفيفة، والاختلاط في أجزاء متساوية الخث والرمال والسود، التربة المطهرة مسبقا:

  • يمكنك زرع بذور في حبوب الخث كبيرة أو الأواني، دون تخريب اللقاح أكثر من 5 ملم.
  • ثم يتم تغطية المحاصيل مع فيلم أو وضعها في الاحتباس الحراري.
  • سقي دقيقة جدا. وليس لطمس التربة، فمن الأفضل استخدام بندقية رش.

بعد 7-10 أيام في غرفة دافئة مشرقة، وسوف تظهر أول براعم، وبعد شهر، يمكن زرع بيلاغوني اللبلاب الشباب في الأواني والبدء في التغذية.

كما أن تكاثر ورعاية البيلارغونيوم في حالة انتشار القشور ليس أمرا صعبا أيضا. يتم الحصول على قصاصات، في أغسطس أو مارس، وقطع الأجزاء القمي من براعم العمودية. لتطوير أفضل، فمن الأفضل أن تختار يطلق النار على الأقل 7-10 سم في الطول مع اثنين من أزواج من أوراق قوية صحية. ويتم قطع التجذير في الأرض فضفاضة، حيث مسحوق الفحم المصنعة والمجففة 12-15 ساعة دفن براعم 3-4 سم العناية خلال تربية لقلقي هذا الأسلوب يشبه الشجيرات متزايدة من البذور.

لإيواء قصاصات بيلارغونيوم هو أفضل لاستخدام لا فيلم، والمواد محبوكة التي تنقل الرطوبة ويمنع تشكيل التكثيف.

في الشهر، فإن النظام الجذري للنباتات تنمو أقوى، وبيلارغونيوم أمبيل المرن يمكن زرعها في الأواني الحجم إلى الحجم. يمكن توقع المزهرة من الشجيرات الشابة بعد فصل الشتاء الأول.

أمراض بيلارغونيوم سبليت

منذ بيلارغونيومز غالبا ما تزرع في الحديقة أو مزينة بشرفات خلال فصل الصيف، فمن الصعب تجنب التقلبات في الرطوبة ودرجة الحرارة. لذلك، ورؤية على أوراق الصدأ أو البقع الجافة، والمناطق الخفيفة أو نمط الفسيفساء الصفراء، يجب أن يكون بائع الزهور في حالة تأهب والتفكير في صحة النبات.

في معظم الأحيان، و بيلارغونيوم سفاليريستيك تعاني من هجوم الفطريات الضارة، فسيفساء الفيروسية والكلوروسيس.

اعتمادا على طبيعة المرض، يجب التعامل مع الشجيرات مع معدات الوقاية الخاصة، فإنها ضبط التغذية ومراجعة جدول الري. بعد كل شيء، والرطوبة العالية، وعدم وجود الإضاءة وضعف النباتات هي الأسباب الرئيسية لأمراض بيلارغونيوم. كإجراء وقائي قبل الزراعة لقلقي التربة تطهيرها بالضرورة، لا تسمح كثافة كبيرة من الشجيرات التي تمنع التهوية ويثير تنمية الفطريات والآفات.

عند تخفيف التربة تحت النباتات، يتم إزالة الأوراق الصفراء والساقطة، يتم قطع النورات الملوثة والتربة غير مشبعة بالمياه.

الرعاية المناسبة لتقنيات الغرنوق في المنزل

بيلارغونيوم، جامعي، (بيلارغونيوم، بيلتاتوم) اكتسب شعبية مؤخرا. هذا النبات ينتمي إلى أمبل. هذه الثقافة ستكون زخرفة رائعة من النافذة وسوف تبدو كبيرة في شنقا المزهريات والأواني.

أمبلني أيفي-ليفد بيلارغونيوم (إبرة الراعي) مثالية في البستنة العمودية. إذا كنت زرع نبات في منطقة حديقة، فإنه يشكل السجاد الأزهار المستمر.

ما هو الفرق بين إبرة الراعي التقليدية وملعقة (أمبيل)؟

بيلارغونيوم لديه مثل هذا الاسم بسبب الأوراق التي تذكير، بسبب، جامعي، الإجازات. هم من الصعب بما فيه الكفاية للمس. ولذلك، غالبا ما يتم الخلط بينها وبين تلك الاصطناعية. وهي تختلف عن أوراق إبرة الراعي البسيطة بواسطة سطح أملس.

هذا النوع من إبرة الراعي لا يختلف عن التقلبات المفرطة، ولكن مثل غيرها من النباتات، فإنه يتطلب الرعاية. إن مسقط رأس الثقافة هي جنوب أفريقيا.

يصل طول البراعم إلى 90 سم، ويمكن أن يكون للزهور شكل صبار أو علامة نجمية. يتم جمعها في إنفلورزنسس الصغيرة.

الفرق الرئيسي بين إبرة الراعي اللبلاب و إبرة الراعي العادية هو أن هذا إبرة الراعي هو أمبيل. وهذا يشير إلى ذلك لا يطلق عليها يطلق النار، ولكن شنق.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن البراعم من النباتات أمبيل طويلة جدا، على سبيل المثال، في هذا النبات أنها تصل إلى طول يصل إلى 90 سم.في إبرة الراعي العادية، يطلق النار منخفضة.

الفرق هو أيضا في الأوراق. إذا كانت أوراق بيلارغونيوم المعتادة لها سطح خشن وكما لو كانت مغطاة بالزغب، فإن أوراق الأمبيل تكون ناعمة وحتى.

يختلف إبرة الراعي بليوكليكات عن طريق أوراق ناعمة وتطلق النار يطلق النار

زراعة ورعاية بيلارغونيوم اللبلاب في المنزل

العناية بالمصنع ليست صعبة كما قد تبدو للوهلة الأولى. ومن المهم فقط الامتثال لعدد من القواعد.

درجة الحرارة والإضاءة

ولأن الثقافة الشبيهة بالقطيفة تأتي من البلدان الأفريقية، انها مولعا جدا من الشمس والدفء. لذلك، إذا كان النبات يزرع في المنزل - في منزل أو شقة - ثم فإنه يستحق اختيار نافذة الجنوبية.

الشمس المشرقة وضوء اليوم الطويل توفر ازدهار طويل من بيلارغونيوم، روعة من الإزهار واللون الغني للأوراق.

الثقافة تتسامح مع الجفاف, حتى في الصيف النبات يشعر على ما يرام على لوجياس مفتوحة وفي الحديقة.

ومع ذلك، حتى في سخونة الوقت زهرة لا تفقد خصائصها الزخرفية. وهو ما يكفي لماء النبات نوعيا وبوفرة.

درجة الحرارة المثلى في فصل الشتاء هي -15 درجة. من أجل البقاء على قيد الحياة التبريد، يجب أن تصلب بيلارغونيوم أمبيل. ومع ذلك، فإن النبات لا يتسامح مع الصقيع.

النبات يحب أشعة الشمس والحرارة، يتسامح جيدا مع الجفاف

الرطوبة والسقي في أوقات مختلفة من السنة

في فترات ساخنة، يتطلب إبرة الراعي سقي متكررة. ولكن لا صب زهرة، لأن ركود الماء في وعاء سيؤدي إلى تشكيل العفن. لمنع حدوث العفن، فمن المستحسن لجعل استنزاف.

رذاذ صب بيلارغونيوم لبلاب. ويرجع ذلك إلى عدم قدرتها على الرطوبة. يمكن أن يسبب دخولها المياه عددا من الأمراض، بما في ذلك الاضمحلال.

هذه الثقافة تفضل التربة الخصبة. لإعداد التربة مثالية ل إبرة الراعي التنوب فمن المطلوب أن تأخذ في أجزاء متساوية:

لا تختار الكثير من القدرة على النبات. فمن المستحسن أن يترك ما لا يزيد عن 2 سم بين جذمور وجدران وعاء النبات أو النبات.

أيضا هذه الثقافة يحب أعلى خلع الملابس. فمن المستحسن لإطعامه خلال فترة المزهرة. كعلف باستخدام خليط من البوتاسيوم والفوسفور.

وتستخدم أيضا العديد من الإضافات المعقدة، حيث تسود هذه العناصر الدقيقة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لامر جيد لتغذية إبرة الراعي مع كبريتات المغنيسيوم. المغنيسيوم والكبريت تسهم في تشكيل طويل من براعم.

إذا كانت الأرض غنية جدا في النيتروجين، والشجيرات والأوراق تنمو بنشاط، والمزهرة في الوقت نفسه أن تكون الفقراء قليلا. ومع ذلك، النمو وفرة من المساحات الخضراء يمكن أن تثير ليس فقط على كمية كبيرة من النيتروجين، ولكن أيضا الأواني الكبيرة بشكل مفرط.

تغذية النبات يفضل مرة واحدة في الأسبوع. ومن المرغوب فيه لتناوب الأسمدة المعدنية والعضوية. ولكن لا ينبغي أن يتم تسميد النيتروجين بعيدا.

انه لامر جيد لتغذية إبرة الراعي مع كبريتات المغنيسيوم والكبريت والنحاس

الاستنساخ: الجذعية والبذور - ماذا تختار؟

هذا التنوع من بيلارغونيوم يمكن أن تنتشر بطريقتين: قصاصات وبذور.

الاستنساخ عن طريق البذور له العديد من الفروق الدقيقة. هذا هو الأسلوب الذي يمكن الحصول على الكثير من المواد للزراعة. ويمكن شراء البذور في مختلف الزهور ومخازن البستنة.

ومع ذلك، فإن زرع البذور عملية معقدة. وفي بعض الأحيان، يفضل زراعو الزهور ذوي الخبرة نشر الثقافة بمساعدة قصاصات.

زرع البذور من نوفمبر إلى أبريل. في فصل الشتاء، روستوك يحتاج إلى ضوء إضافي. لتطوير نظام الجذور قوية، يجب أن تكون التربة فضفاضة وخفيفة.

تزرع البذور في أوعية الجفت أو أقراص. يجب عدم دفن البذور أعمق من 5 مم.

الحاوية مع المحاصيل ينصح أن تكون مغطاة فيلم البولي ايثلين. للري فمن الأفضل استخدام بندقية رش.

بعد شهر من ظهور البراعم الأولى، يتم غرس الشتلات على الدبابات الفردية. من هذه اللحظة، بيلارغونيوم يحتاج إلى تغذية.

زراعة أوراق بيلارغونيوم سبليت من البذور:

القصاصات نشر هذه القصاصات أكثر من ذلك بكثير. قطع من قمم يطلق النار تبادل لاطلاق النار الرأسي ويفضل أن يكون في أغسطس أو مارس. فمن المستحسن أن تختار يطلق النار، وطولها لا يقل عن 7 سم. حسنا، إذا كانت ستكون بضع أوراق جيدة.

يتم تجفيفها يطلق النار لمدة 15 ساعة ومعالجة مسحوق الفحم، ومن ثم متجذرة في الأرض فضفاضة. فمن المستحيل لتعميق قصاصات في الأرض أكثر من 4 سم.

لا ينصح الخبراء بتغطية الحاويات ذات القطع مع فيلم البولي إيثيلين. فمن المرغوب فيه لجعل المأوى مع المواد محبوكة. فإنه ينقل تماما الرطوبة ويمنع تشكيل التكثيف داخل.

انتشار إبرة الراعي أمبل بواسطة العقل:

بليوسشيليستنايا بيلارغونيا - نبات دقيق جدا. لذلك، فإنه غالبا ما يحارب الأمراض المختلفة.

وأكثر الأمراض شيوعا هي:

  • الفطر بوتريتيس. والسبب هو الترطيب المفرط. ويبدو في شكل بقع بنية وتشكيل مدفع رمادية عليها. عدد البقع يتزايد باستمرار، الأوراق تسقط. إذا تم زرع النبات، فإنه ينبغي زرعها في وعاء آخر. المناطق المتضررة تحتاج إلى إزالة عن طريق الرش مع مبيدات الفطريات.
  • تعفن نظام الجذر. سبب العفن هو أوفيرابوندانس من الرطوبة. روت ثم يمر على الجذعية. لون يتحول إلى اللون البني، وتغيير إلى اللون الأسود. فمن الضروري استبدال التربة مع واحد الذي المياه لن الركود. أيضا، لا ينبغي التخلص من واحد مع الأسمدة التي تحتوي على النيتروجين.
  • الأمراض البكتيرية. والسبب هو الكائنات الحية الدقيقة المختلفة. الأمراض لا تؤدي إلى وفاة الثقافة. الساق داكن يضيء، ثم يتلاشى. ويتكون العلاج من الرش العادي وإزالة الأعشاب الضارة.

أمراض بيلارغونيوم سبليتوس: بوتريتيس الفطريات، تعفن الجذر، الأمراض البكتيرية

بيلارغونيوم يجذب الناس ليس فقط، ولكن أيضا الآفات. وتشمل هذه:

  • العث غالبا ما تؤثر على النبات. تظهر في شكل بقع صفراء على الأوراق والخبو التدريجي. الأسباب هي درجة حرارة عالية جدا والهواء الجاف. يتم التعامل مع إصابة خفيفة مع الصابون والزيوت المعدنية. إذا كانت درجة الضرر مرتفعة، هناك حاجة إلى الاستعدادات الكيميائية، على سبيل المثال، مولنيا، ديتوكس، بي-58 وغيرها؛
  • عشيق الجيرانوم هو اللبلاب. فإنه يدل على نشاطها في شكل دوامات وأوراق صفراء. منشورات الذي يعيش المن يجب أن تقطع أو غسلها بالماء والصابون. وتشمل الأدوية إيسكرا، أكتارا، غبار التبغ وغيرها؛
  • تريبس - آفة أخرى. يظهر كفلين على الجانب السفلي من الأوراق. فإنه يؤدي إلى تشوه الأوراق وتشكيل البقع على الزهور. لمنع تطور التربس مساعدة الفخاخ الزرقاء لزجة. العقاقير المستخدمة أيضا - "أكتارا"، "بيوتليك" وغيرها.

آفات إبرة الراعي: المن، التربس والعث

وهكذا، فإن زراعة بيلارغونيوم اللبلاب يجلب الكثير من المتعة، منذ ذلك الحين زهرة هو الزخرفية، ملونة ورائعة.

لونغ شنقا يطلق النار سوف تزين الكلمة وتعليق الأواني والزهور.

الرعاية لهذا التنوع من بيلارغونيوم سهلة. الشمس، أعلى خلع الملابس ونظام الري الصحيح هي كل ما هو مطلوب للزهرة جميلة من بيلارغونيوم اللبلاب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

90 − 81 =