صورة بيلارغونيوم الملكية

cercei.info

اسم الفئة

صورة بيلارغونيوم الملكية

صور من بيلارغونيوم الملكي ورعاية النبات في المنزل

في حديقة الفناء، وعلى النوافذ والشرفات، وحتى على الزهور المدينة مع بداية فصل الصيف، يمكنك ان ترى شجيرات تزهر بألوان زاهية لقلقي، وغالبا ما تسمى شعبيا نبات إبرة الراعي. نظرا لبساطة وتواضع الرعاية لقلقي التمتع زهور الحب عن جدارة. ولكن القليل، لسوء الحظ، وأظن، أن من بين هؤلاء "Cinderellas" من عائلة لديها قناعاتها "الملكة".

رويال بيلارغونيوم، بيلارغونيوم غرانديفلوروم أو ريجيل يختلف عن أقرب أقاربه في معظم المزهرة الخصبة وأكثر تشددا إلى حد ما في الطبيعة.

خصوصيات بيلارغونيوم كبيرة المزهرة

كما يليق مصنع مع مثل اسم كبير في لقلقي الملكي المنزل، في الصورة، لرعاية أكثر تطلبا من الأصناف الشائعة من منطقة إبرة الراعي، والزهور ليست مثل هذا الوقت الطويل. ولكن عندما رأى وقت كبير، التي تم جمعها في الإزهار-مظلات الزهور في جميع الأشكال والألوان، فإنه من المستحيل عدم إشعال الرغبة في النمو مع محطة جميلة في النافذة الخاصة بك.

الملكي بيلارغونيوم، في ارتفاع يصل 30-60 سم، يختلف عن أصناف أخرى:

  • أوراق مطوية مع كثيفة، الخام إلى لوحة لوحة اللمس والحواف مسننة؛
  • كبير، يصل إلى 7 سم في القطر مع ألوان بسيطة ومزدوجة.

النورات الزخرفية مضيفا ألوان متعددة من بتلات، ولكن إذا انتهت مناطقية الفترة إبرة الراعي المزهرة في فصل الخريف، الإزهار الماضي على تتلاشى لقلقي الملكي في النصف الثاني من الصيف.

ونتيجة لذلك، يمكنك معجب القبعات من الزهور مشرق متجدد الهواء لمدة 3 إلى 5 أشهر، وأنها مهينة مضاعفة إذا البراعم لا تظهر على الأدغال في الربيع.

لماذا لا تزهر بيلارغونيوم الملكي؟

بعد انزال محطة الشباب في التربة، ومزارعي المشجعين ينتظرون بفارغ الصبر ظهور النورات مبهرج الخضراء، ولكن في بعض الأحيان لديهم للتعامل مع خيبة الأمل. بدلا من الزهور، إبرة الراعي الكبيرة المزهرة تعطي الخضرة فقط، والنمو السريع يطلق النار قريبا تفقد البصر وتمتد. ما هي الأخطاء التي ارتكبت عند رعاية بيلارغونيوم الملكي في المنزل، ولماذا، كما في الصورة، وبقي النبات تقريبا من دون الزهور؟

في الواقع، إذا بيلارغونيوم لا تزدهر في الوقت المطلوب، ويمكن القول:

  • حول نظام درجة الحرارة المحدد بشكل غير صحيح أو عدم وجود الإضاءة؛
  • أن النبات مزروع في وعاء ضخم جدا أو يتلقى الأسمدة من تكوين غير متناغم؛
  • حول زرع في وقت قريب.
  • حول التقليم الأمي أو غيابه الكامل.

كيف لرعاية بيلارغونيوم الملكي، حتى أن النبات ازدهرت بشكل منتظم، وكان صحي ولم تفقد التزيين على مدار السنة؟

الرعاية الصيفية للبيلارغونيوم الملكي في المنزل

يتحدث عن تواضع بيلارغونيوم، وخبراء من هذا النوع لا ينخدع على الإطلاق.

لقلقي الملكي أن يشعر بالراحة والسعادة مع أصحاب المزهرة وفيرة، وبائع الزهور ضرورة الالتزام فقط عدد قليل من القواعد التي ستضع نجاح زراعة.

أصناف كبيرة مزهرة من بيلارغونيوم يطالبون من الإضاءة وأنها ترغب في التعرض لألمع النوافذ المشمسة. فقط في سخونة أيام النباتات تحتاج إلى حرق سواد، في حالات أخرى، وتقييد الضوء هو خطر:

  • تمتد وبراعم العارية.
  • انخفاض في كثافة المزهرة؛
  • اسقاط ظهرت بالفعل براعم.

على عكس الأنواع ذات الصلة لقلقي الملكي لا يمكن أن يتسامح مع المسودات والرياح الباردة، إذا تم زرع هذا النبات في حديقة، فمن المرجح لا يرجى براعم أيضا. ولذلك، فإنها ترفع البيلارجونيوم الملكي في المنزل، والرعاية الصيفية تشمل الحماية من المسودات. النباتات تشعر كبيرة وزهر بوفرة على المدرجات الشمس المزجج و لوجياس.

وإذا كان الجفاف المفرط من الهواء في الصيف لقلقي يمكن رشها بالماء في درجة حرارة الغرفة، مع التأكد من الرطب الأوراق وعدم تعرض البراعم لأشعة الشمس المباشرة.

المزارعين، تحرص هذه الثقافة مذهلة، لمعرفة أنه في الطقس الحار النباتات أكثر عرضة للهجمات من قبل المن وغيرها من الآفات التي هي طفيلية على السيقان والأوراق، وتضعف بجدية لقلقي. وهنا الجواب على السؤال: "لماذا بيلارغونيوم الملكي لا تتفتح؟" سيكون واضحا.

في هذه الحالة، لا ننسى سقي وأعلى خلع الملابس من النباتات الأزهار. على الرغم من بيلارغونيوم يتسامح بسهولة فترات الجافة وليس مطالبا جدا على تكوين التربة، دون الماء والتغذية، فإنه بالتأكيد لن تعطي كمية مناسبة من الزهور. في الموسم الحار، أصناف كبيرة المزهرة تتطلب سقي وفيرة بشكل خاص، والتي يتم تنفيذها عندما الطبقة العليا من التربة يجف قليلا.

لإطالة المزهرة والحفاظ على قوة النبات، فمن الممكن، إذا كان في الوقت المناسب لإزالة الزهور المجففة التي فقدت ديكوراتيفينيس.

ملامح الرعاية الشتوية للجنونير مزهرة كبيرة

بعد تذبل من الزهور الفاخرة، يجب استعادة بيلارغونيوم، ولكن إذا تم تركه حتى الربيع المقبل على عتبة النافذة الدافئة، المزهرة القادمة لا يمكن أن تنتظر. كيف يمكنني رعاية بيلارغون في الخريف والشتاء؟ مع بداية الخريف، عندما تنخفض درجة الحرارة، والرعاية بيلارغونيوم الملكي في التغييرات المنزل. يتم توفير المصنع لمدة ثلاثة أشهر:

  • درجة حرارة من 12-15 درجة مئوية؛
  • سقي نادر، فقط دعم النشاط انخفض من بيلارغونيوم.
  • إضاءة كافية.

أعلى-- خلع الملابس توقف عن فترة الشتاء كله. إذا تم استيفاء جميع شروط الرعاية، فإن النبات يضع عددا كافيا من براعم الزهور ومع الإفراج عن الفشار الشتاء بالضرورة تزهر الفاخرة.

إجراء زرع أعلى خلع الملابس من بيلارغونيوم الملكي

وتتميز جميع أنواع بيلارغونيوم النمو السريع للجزء فوق الأرض من النبات. إذا نمت نموا كبيرا على مدى بوش الصيف مع التربة المجروفة من وعاء، وجذور كوم الأرض مضفر بشكل كامل في نهاية فصل الشتاء زرع المسك الملكي. يجب أن يكون التمهيدي لهذه الثقافة فضفاضة، نفاذية جيدا للهواء والحفاظ على الرطوبة. وبالنظر إلى السبب في عدم ازدهار بيلارغونيوم الملكي، يجب أن يأخذ بائع الزهور في الاعتبار الاختيار الصحيح للخلطة التربة. والخيار الجيد هو خليط من أجزاء متساوية من التربة حديقة تطهير، والرمل والخث.

منذ جذور النظام لا يمكن أن يتسامح مع ركود المياه، للقلقي تتطلب طبقة الصرف قوية لم يتم إيلاء اهتمام أقل لاختيار وعاء الزراعة. وذلك بسبب زرع في طبق كبير جدا أن العديد من المزارعين بخيبة أمل في الثقافة، و بيلارغونيوم الملكي لا تزهر.

الدخول إلى وعاء ضخم، النبات يزيد بسرعة كتلة خضراء، ولكن تماما "ينسى" حول مجموعة من البراعم.

تحدث عملية مماثلة مع مزيج خاطئ من الأسمدة. إذا كان في أعلى خلع الملابس أثناء تشكيل البراعم والمزهرة، يسود النيتروجين، ينبع والأوراق تنمو، ولكن البراعم تصبح أصغر. أفضل مخاليط لارتداء أعلى بيلارغونيوم لديها محتوى متزايد من البوتاسيوم والفوسفور، وتوفير وفرة وطويلة المزهرة.

سبب بيلارغونيوم الملكي لا تزهر قد تكون غير صحيحة أو غير كافية التقليم. منذ النبات ينمو بسرعة، وتتشكل براعم على نصائح من يطلق النار، وزيادة صافي براعم الزهور بسهولة، في شهري يوليو وأغسطس prischipyvaya أو يقطع قمم ينبع بإعادة تنمية أيضا. وسيسمح هذا الإجراء بما يلي:

  • قصاصات لاستخدامها في التكاثر؛
  • لتحقيق المزهرة الرائعة في الموسم المقبل.
  • تحفيز نمو براعم الشباب.
  • تعطي الشجيرة المدمجة، شكل جذاب.

محصول المصنع بشكل أفضل تدريجيا، لا جرح بيلارغونيوم خطيرة، وبعد العملية، يجب تغذية النبات. في نهاية فصل الشتاء، مع بداية تشكيل برعم جديدة، اكتمال التقليم.

قصاصات يمكن الجذور على مدار السنة، ولكن في موسم دافئ هو أسهل بكثير.

كما تأخذ المواد زرع قوية يطلق النار نصائح، وجود اثنين على الأقل من أزواج من الأوراق وقطع 5 ملم تحت عقدة. يتم قطع الأوراق السفلى على الفور وتترك ما لا يزيد عن 3 أوراق العليا. بعد هذا المكان يقطع على قصاصات يتم التعامل مع الفحم المسحوق ويترك في الهواء لمدة 18-24 ساعة.

صحيح، هناك طريقة أخرى. بعد 10 دقيقة بعد الانفصال عن قطع قطع النباتات الأم:

  • تعامل مع الجذر.
  • مزروعة في خليط من الرمال، الدبال والخث؛
  • لمدة 2-3 أيام مغطاة المواد محبوكة.

يتم الحصول على نتائج جيدة عن طريق زراعة قصاصات في أقراص الخث مبلل.

على أي حال، يتم سقي غرس مع حل من فيتوسبورين، والتي سوف تحمي أقسام من تطوير تعفن. وكيف لرعاية بيلارغونيوم بعد أعطت جذور؟

حتى الوقت الذي قصاصات، والتي هي في درجة حرارة 19-23 درجة مئوية، جذر جيدا، وسوف تستمر من 8 إلى 12 أسابيع. في نهاية هذا الوقت:

  • تزرع النباتات الشابة في مكان دائم؛
  • قرصة تبادل لاطلاق النار الرئيسي على الزوج الثالث من الأوراق، والتي سوف تسبب الشجيرات لإعطاء سيقان الجانبية الجديدة.

إذا الرعاية المنزلية لقلقي الملكي، كما في الصورة، وحسن، النباتات الصغيرة هي مزدهرة، والربيع المقبل شجيرات صغيرة أنيق يعطي الإزهار الأول.

الرعاية المنزلية ل بيلارغونيوم الملكي، الصورة

إذا نظرنا إلى الأدب، يمكننا أن نرى أن لقلقي الملكي معروفة وعدد من الأسماء الأخرى - إبرة الراعي الملكي، لقلقي grandiflorum. للعلماء، اسم النبات يبدو أشبه - ملكي بيلارغونيوم، بيلارغونيوم غرانديفلوروم. بيلارغونيوم هو عضو في الأسرة جيرانياسي ويمكن أن تنمو إلى ارتفاع 25-50 سم.

ومع ذلك، تلقى هذا النبات أعظم شعبية كزهرة في الغرفة، والتي يمكن تفسيرها من قبل فترة ازدهار طويلة وعدم التفاؤل في الرعاية. بسيطة وفعالة هو استنساخ بيلارغونيوم الملكي، منذ قصاصات وغالبا ما تستخدم لذلك.

خصائص ووصف زهرة

حتى منتصف القرن الثامن عشر كانت أوروبا غير مألوفة مع الغرانيوم، ولكن تغير كل شيء عندما تم تسليم العينات الأولى من هذا النبات من جنوب أفريقيا. وأصبحت الأساس لتربية أصناف جديدة من قصاصات.

جنبا إلى جنب مع الأنواع الأخرى، تمكن المربين لخلق بيلارغونيوم الملكي كبير فلويرد, والزخرفة الرئيسية التي هي الزهور الكبيرة.

  • وعادة ما تنمو هذه النباتات في شكل شجيرات مدمجة، والتي في معظمها هي الهجينة. عندما نمت في المنزل، يتم الحصول عليها في شكل شجيرات صغيرة وكثيفة وهشة، ينبع متفرعة للغاية.
  • اعتمادا على مجموعة متنوعة يمكن أن يكون بيلارغونيوم الأشكال والأحجام المختلفة من الأوراق. لا تختلف غرنوقيات الجيرانوم طويلة عن شفرات الأوراق. العديد من أصناف بيلارغونيوم تنمو أوراق مستديرة مزينة بهوامش الفصوص قليلا.
  • الزهور الغرنوقيات تنمو على ممدود، الجذعية رقيقة، والتي تغطيها مظلات من شكل كروي. في كثير من الأحيان لديها الزهور واحد من الأحجام الكبيرة، والتي لديها لون مشرق.
  • ويؤثر التنوع المزروع من البيلارغونيوم على تلوين الزهور، والتي يمكن أن تكون بيضاء أو يكون لها أي ظلال من اللون الوردي والأحمر.
  • عندما نمت في البيئة المغلقة يمكن الحصول عليها لقلقي الأصغر بما فيه الكفاية، والتي لا يتجاوز ارتفاعها من 25-50 سم. الجزء العلوي من الأوراق والعتاد لديه نسيج خشن، وحواف حادة الشكل المموج.

الزهور مختلفة بسيطة، على شكل قمع, تصل إلى قطر 5-8 سم في نهايات السيقان أو الفروع الشباب ينمو حوالي 10 الزهور، وجود مظهر مخروط.

بتلات عادة ما يكون الظلام أكثر قتامة في المناطق الداخلية، في كثير من الأحيان أمامهم يتم تشكيل خطوط الظلام. عند توفير المصنع مع الرعاية المناسبة، فمن الممكن التمتع بألوان بيلارغونيوم من أوائل الربيع وحتى نهاية الصيف.

عند نمو بيلارغونيوم الملكي في المنزل، فمن الضروري تهيئة الظروف المواتية لذلك، وبدون ذلك من المستحيل ضمان تطورها الطبيعي.

هذا النبات يشعر بالراحة أكثر في المجال الجوي الخفيف. لا يقتصر الملاك الأفراد على زراعة الغرانيوم في المنزل. إذا لزم الأمر، يمكن زرعها في الحديقة، على الشرفة أو الشرفة، التي مأوى من المطر.

في كثير من الأحيان يتم تثبيتها على النافذة. ولكن في هذه الحالة عليك أن تأخذ الرعاية من خلق التهوية الجيدة, وبما أن المحطة لا تحتاج فقط إلى نظام درجة الحرارة الأمثل، ولكن أيضا الرطوبة من الهواء.

وبصفة عامة، فإن إضاءة إبرة الراعي تجعل المتطلبات الأساسية التالية:

  1. ضمان أقصى قدر من الإضاءة، في الصيف، التظليل الجزئي ضروري.
  2. إذا كان النبات يزرع خارج المنزل، ثم في المكان المختار فمن الضروري لجعل المأوى من هطول الأمطار.
  3. من الضروري توفير الحماية من أشعة الشمس المباشرة.
  4. في فصل الشتاء، يجب أن تزرع بيلارغونيوم في مكان بارد وبارد، حيث يتم الحفاظ على درجة حرارة منخفضة - لا يزيد عن 10-14 درجة مئوية. في هذه الحالة، يمكن أن تشكل براعم المبيض.

من أجل النمو الطبيعي للبيلارغونيوم الملكي، سقي منتظم ومنتظم. في الصيف يجب أن يتم مرتين في اليوم - في الصباح (في حوالي 10:00) وفي المساء، عندما تأتي الشمس. في فصل الشتاء، وهو ما يكفي لماء النبات مرة واحدة في اليوم.

تتوفر بعض الميزات عند رعاية الهجين الملكي بيلارغونيوم. لأنهم أكثر اعتيادا على درجة حرارة أعلى من إبرة الراعي المنطقة، خلال سقي قليلا زيادة تدفق المياه.

عندما سقي الشجيرات الكبار التمسك مخطط - لا يزيد عن 50 مل لكل استقبال واحد. وينبغي أن تكون الكمية المستهلكة من المياه كافية للسماح لبعض التربة أن تكون غارقة.

يجب أن يكون تجنب الرطوبة الزائدة, لأنه في مثل هذه الظروف احتمال تطوير تعفن واختراق العدوى يزيد. هذا غالبا ما يفسر عدم الرغبة في بيلارغونيوم الملكي لتزدهر في المنزل.

خلال زراعة بيلارغونيوم الملكي، ضمان درجة الحرارة المثلى في حدود 18-25 درجة مئوية.

ولا يوصى بأن تتجاوز درجة الحرارة هذه العتبة. أيضا، بعض الضرر يمكن أن يسبب المسودات للمحطة، سخانات، تبريد حاد.

لتجنب هذه الحالات غير السارة، فإنه لن يمنع كل بائع الزهور من وجود الرطوبة، ميزان الحرارة ومحطة الطقس.

في مرحلة الراحة، والتي تستمر ل بيلارغونيوم الملكي من أكتوبر إلى مارس، فمن الضروري عدم السماح لتجفيف غيبوبة الأرض. الرعاية الذاتية في هذا الوقت من السنة، والمصنع هو تقريبا غير مطلوب.

حتى قبل أن يمر بيلارغونيوم إلى مرحلة بقية، المسيل للدموع قبالة الزهور على بلدها, براعم وضعف الأوراق. عند قطع، تحتاج إلى إزالة براعم بمقدار ثلث طول.

مثل هذا التدبير ليس فقط يعطي النبات المزيد من الحرية، ولكن أيضا يساعد على الحصول على المزيد من الهواء. آخر زائد من التقليم هو زيادة مقاومة الأمراض والآفات. ولا ينبغي الري إلا في تلك اللحظات عندما يكون ذلك مطلوبا بالنظر إلى الحالة.

في بقية، ويزرع بيلارغونيوم الملكي في درجة حرارة 15 درجة مئوية. ومع ذلك، يمكن منع المزارعين الفرديين من الرعاية بشكل صحيح للمصنع في فصل الشتاء مع عدم وجود مساحة أو وقت لهذا. في هذه الحالة، اتبع ما يلي:

  • يتم إزالة النباتات من الأواني، ثم تقصير يطلق النار الرائدة، وتنظيف الجذر مقطوع من الأوساخ، وأيضا قطع الجذور.
  • في هذه المرحلة من دورة الحياة، يتم لف كل مصنع في صحيفة وملفوفة في الفيلم.
  • في النهاية ستبقى مربوطة وشنقها في الطابق السفلي.

وبطبيعة الحال، سوف يتمتع هذا الأسلوب من قبل الكثيرين، منذ طوال فصل الشتاء كله لم يكن لديك لرعاية زهرة. تذكر عن بيلارغونيوم في مارس، عندما يتم إخراجه من حزمة وزرع مرة أخرى في الأواني.

خلال فترة الخضروات بأكملها، كل أسبوعين في التربة، فمن الضروري إضافة الأسمدة السائلة. من أكتوبر إلى فبراير، المصنع هو في بقية، لذلك لا تحتاج إلى تنفيذ التسميد في هذا الوقت من السنة.

مرة أخرى أريد أن أكرر أن أكثر وفرة الشجيرات المدمجة بيلارغونيوم الملكي بالمقارنة مع متضخمة. وغالبا ما يتم تشكيل فروع جديدة في براعم القديمة، بالفعل ليغنيديف.

إذا تم زراعة إبرة الراعي لسنوات عديدة، فإنه يكفي لتنفيذ التقليم مرة واحدة في السنة فيما يتعلق به. والوقت لا يهم.

بغض النظر عن درجة بيلارغونيوم الملكي، التي تريد الحصول على شجيرة جديدة في المنزل، فمن المستحسن استخدام طريقة قصاصات. لهذا، فمن الضروري بالفعل في الأسابيع الأولى من الصيف أو في الخريف لإعداد قصاصات، والتي تقطع تحت إنترنوديس في زاوية من 45 درجة.

إذا كان تبادل لاطلاق النار ينتمي إلى مجموعة قزم، ثم ينبغي أن يكون مفصولة حوالي 5 سم، وكبيرة - 10 سم، وبعد قطع جاهزة على أيديهم، فإنها تحتاج إلى قطع الأوراق والأزهار أقل.

عملية استنساخ الزهور من إبرة الراعي الملكي في المنزل تدير بشكل مختلف قليلا مما كانت عليه في حالة أصناف أخرى. فمن غير المستحسن السماح بزيادة رطوبة التربة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تسوس النبات.

لهذا السبب، يجب أن تكون حذرا جدا مع قصاصات: عندما يكون هناك بضعة أيام غادر قبل الهبوط، يجب الامتناع عن وضعها في الماء.

وهناك مقياس أكثر فعالية هو تجفيفها لمدة ساعتين. ومع ذلك، فمن الضروري لخفض الموقع أولا معالجة الفحم و "كورنيفينا".

للحصول على شجيرات الراعي الجديد في المنزل، سيكون لديك أولا للتحضير وعاء من قطر صغير. كما استنزاف، يمكنك استخدام شظايا، التي تملأ الجزء السفلي من وعاء.

بعد ذلك، يتم وضع خليط التربة على أساس الجفت والرمل، تؤخذ في كميات متساوية، وسقي تماما. ثم، يتم حصاد قصاصات.

لا ينصح زراعة السيقان في الأرض الرطبة أو المفرطة بشكل مفرط، لذلك في مثل هذا الوضع مباشرة بعد الزرع، لا يمكن إلا أن يتم الري على طول الحافة.

شعبية من طريقة قصاصات من إبرة الراعي الملكي يمكن تفسيرها من حقيقة أن براعم الحصاد تتجذر بسرعة. وعادة ما يستغرق 3-4 أسابيع لتظهر براعم الأولى. هذا هو علامة مؤكدة أن الوقت قد حان لزيادة سقي قليلا.

ومع ذلك، هنا من الضروري ممارسة أقصى قدر من الرعاية, لأن هناك خطر من تمرغ الركيزة.

عندما تمر الأسابيع الأربعة المقبلة، تبدأ الشجيرات الشابة من بيلارغونيوم الملكي مزاج في الشمس, ومن ثم تتم العناية بهم بنفس الطريقة المتبعة في عينات البالغين.

وقد انتظرت لتشكيل نظام الجذور متطورة في نفوسهم، فمن الممكن لزرع إبرة الراعي في التربة، والتي يتم إعدادها من السماد.

حتى على خلفية ظهور العديد من الزهور والأوراق، فإن إبرة الراعي الملكي نفسها غالبا ما تبقى مدمجة جدا. وتبحث البراعم الجذرية الناتجة عن مساحة نمو إضافية في حفرة التصريف، وعندما تنجح، فإنها تسدها.

هذا هو واحد من الأسباب المتكررة لشرح لماذا بيلارغونيوم لا تزهر في المنزل. وفيما يتعلق بمرض إبرة الراعي، لا يمكن إجراء عملية زرع أكثر من مرة واحدة كل سنتين، وذلك باستخدام ركيزة الأرض الطازجة.

أولا، فمن الضروري لتنظيف جذمور من التربة القديمة عن طريق الهز لطيف. وعلاوة على ذلك، يتم تقليم جذور طويلة، سميك وبراعم من أجل إزالة نصف منهم. ثم يتم إرجاع إبرة الراعي إلى وعاء القديم، والذي هو مبدئيا ملء مع التربة الطازجة.

فمن المستحسن لزرع في فصل الربيع، على الرغم من أنه يجوز أن تفعل ذلك في أي وقت خلال الغطاء النباتي من بيلارغونيوم الملكي.

الخطر الأكبر على إبرة الراعي الملكي هو المرض "الساق السوداء". يمكنك تحديد ذلك من حقيقة أن ينبع رسمت الأسود على مستوى الأرض. ولكن عليك أن تكون حذرا جدا، لأن هذا المرض يمكن أن تصل بسرعة إلى المصنع بأكمله.

وعادة ما تنشأ من التربة المزعجة أو الرطوبة العالية. أن هذا لا يحدث، ل بيلارغونيوم الملكي فمن الضروري خلق الظروف المثلى والتنمية، وأنها تفترض توفير الهواء الجاف نسبيا.

الصدأ هو أيضا مشكلة ل غرانيومز. ويتجلى الضرر من ذلك في اصفرار الأوراق وتلاها بعد ذلك بعيدا. ليست محمية من هذا المرض يطلق النار والزهور من إبرة الراعي.

لذلك، لاحظ علامات الصدأ المحتملة على أوراق الزهرة، فهي على الفور فمن الضروري أن تنفجر, وهو إجراء وقائي فعال ضد هذا المرض.

الملكي بيلارغونيوم لكثير من الأصوات ليست مألوفة جدا، على الرغم من أن هذا ليس من المستغرب، لأن هذا هو الاسم الرسمي من الغرانيوم.

تحت ذلك يكمن نبات جميلة جدا التي يمكن أن تصبح زخرفة فعالة ليس فقط في الشقة، ولكن أيضا في مؤامرة الحديقة. ومع ذلك، فإن الصيانة المناسبة لذلك يفترض مسبقا وتهيئة الظروف المواتية للنمو، وإلا فإنه لن يكون من السهل حتى الانتظار لازدهار بيلارغونيوم.

كيفية رعاية الراعي الملكي؟

إبرة الراعي الملكي، وهو ما يسمى خلاف ذلك لقلقي، تلقى علم هذا الاسم الكبير الملكي والمسك، وهو ما يسمى خلاف ذلك لقلقي، علم تلقى هذا اللقب الكبير. هذا النبات هو ملحوظ لجمالها والأناقة والأناقة. ومع ذلك، هناك حاجة إلى الرعاية له الملكي. على عكس زملائه من أصناف أخرى، هذا الممثل من النباتات يحتاج إلى عناية خاصة واهتمام مستمر. إذا كنت لا تعطي زهرة المطلوب، براعم الخصبة لا يمكن أن تنتظر.

فرد ملكية جميلة هو مواطن من أمريكا الجنوبية، حيث يسود مناخ رطب وساخن. هذا هو السبب في أنه شعور رائع في الغرف الدافئة مع الرطوبة العالية. في أوروبا، تم جلب زهرة مذهلة فقط في نهاية القرن الثامن عشر. في أقصر وقت، اكتسب شعبية هائلة بين البستانيين. ومنذ ذلك الوقت، كان المربون يعملون بشكل مستمر، ونتيجة لذلك تولد أكثر فأكثر أصناف من بيلارغونيوم الملكي. من الصعب تحديد العدد الدقيق للأنواع المعروفة اليوم.

في المنزل، وينمو ممثل النبيل من النباتات على ارتفاع 60-80 سم. المتزايد الشجيرات أعلى لا يعتبر مناسبا لأن الزهور تظهر فقط على أعلى نقطة في النمو. إذا بلغ إبرة الراعي 1 م في الارتفاع، فإنه يفقد تماما الصفات الزخرفية. ومع ذلك، إذا كنت من محبي التجربة، يمكنك محاولة تنمو في الأرض المفتوحة ارتفاع بوش من 1.5 م، وسوف تكون خلفية ممتازة لسكان الحديقة أقل من اللازم.

شخص ملكي جميل هو مواطن من أمريكا الجنوبية

وصف النبات الملكي

السمة المميزة الرئيسية للالقرن الكريم الملكي هو إنفلورزنسس أنيقة. في العرض يمكن أن تصل إلى 25 سم، ولكن من أجل تحقيق مثل هذا الروعة، فمن الضروري لضمان الرعاية المناسبة للمصنع. لمزيد من الأسمدة مع البوتاسيوم والفوسفور التي تقوم بها أثناء التحضير للازهار، وأكبر براعم سيكون. عادة ما يكون هناك إنفلورزنسس متوسطة الحجم - حوالي 15 سم.

جميع الأفراد الملكيين لديهم بقع بيضوية في الجزء الأوسط من البتلة. فهي أكثر قتامة وأكثر تشبعا من مناطق أخرى. هناك كلاسيكية بيلارغونيومز القيصرية المزدوجة. تبدو الأخيرة أكثر فائدة. ظلال البراعم تدهش مع تنوعها. هناك نسخ من الأصفر والأبيض المبهر والأرجواني والأحمر والوردي وحتى الزهور البرتقالية.

على عكس الأنواع الأخرى من إبرة الراعي، و سزار لديه فترة قصيرة نوعا ما من المزهرة

بتلات في النباتات على حد سواء مسطحة مقعرة ومائج قليلا. أصناف نادرة من الزهور المموجة من النبات الملكي نادرة. الأوراق خشنة، بيضاوية أو مستديرة. سطحها عادة الخام، لطيف جدا لمسة. ظل الظل يعتمد على الحالة العامة للفرد الملكي. إذا كانت زهرة صحية وتقدم مع كل ما هو ضروري، أوراق الشجر له لون الزمرد الغنية. يتم تغطية الجذع المركزي وجميع براعم بإحكام. وإذا كان النبات يشعر سيئة، والأوراق الشجر يتلاشى، وأجزاء من بوش عارية.

على عكس الأنواع الأخرى من الغرانيوم، سزار لديه فترة المزهرة قصيرة نوعا ما. وكقاعدة عامة، لا تتجاوز ستة أشهر. يزهر هوسبلانت في أوائل الربيع.

ما هي الشروط التي تحتاجها الزهرة؟

ومثل جميع ممثلي النبلاء، فإن إبرة الراعي الملكي تفرض مطالب كبيرة على ظروف الاحتجاز. لجعل الحيوانات الأليفة تشعر بالراحة، يجب اتباع القواعد الأساسية 4.

  1. الزعفران القيصرية على الاطلاق لا تتسامح مع كل من التشبع بالماء والتربة الزائدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تعاني من أشعة الشمس المباشرة والرياح. لذلك، من ذوي الخبرة الحدائق لا توصي بشدة لزراعة هذه الزهرة في الأرض المفتوحة لفترة الصيف. على عكس الأقارب، وقال انه لن يكون سعيدا بهذا تصلب. الشيء الوحيد الذي يمكن القيام به في فصل الصيف هو اتخاذ بيلارغونيوم مباشرة في وعاء على شرفة أو حديقة. من المهم التأكد من أن المصنع هو في بينومبرا وليس الوقوف على مشروع. جيرانيوم، الذي يعيش على النافذة، يحتاج التظليل في فصل الصيف. إذا لم يتم ذلك، يمكن أن تشكل حروق الشمس على الأوراق.
  2. قاعدة أخرى أن البستاني يجب أن يكتب في مذكراته: الفرد الملكي لا ينبغي أن تواجه عجزا في الضوء على مدار السنة. وعلى النقيض من غيرانومز المنطقة، التي تتراكم أشعة الشمس خلال العام المقبل وشتاء تماما حتى في غرف مع الإضاءة الضعيفة، لا يمكن للنبات الملكي أن يعيش في الظلام. عندما يكون هناك نقص في الإضاءة، وتمتد إلى أعلى، وليس لديها أيضا قوة لوضع البراعم للمزهرة القادمة. ولذلك، لالمزهرة الخصبة الزهور المزعجة يتم تشجيع الزهور لشراء مصابيح الفلورسنت الخاصة.
  3. لبدء إبرة الراعي، تزداد الحاجة إلى الحفاظ على نظام درجة حرارة خاص. في الشتاء، المصنع يشعر كبيرة في 12-15 درجة مئوية. في مثل هذه الظروف، فإنه يضع البراعم لالازهار في الموسم المقبل. إذا تم رفع درجة الحرارة وتتجاوز علامة 24 درجة مئوية، تبدأ زهرة لتجربة عدم الراحة. في أفضل الأحوال، فإنه يتوقف عن ازهر، في أسوأ الأحوال - توقف تماما النمو.
  4. يجب إيلاء اهتمام خاص في رعاية الفرد الملكي سقي. اختيار كثافة ترطيب التربة، مع الأخذ بعين الاعتبار نظام درجة الحرارة. في الصيف، يجب أن تكون الري معتدلة ومنتظمة، في فصل الشتاء - تجنيب ونادرة جدا. يوصي البستنة ذوي الخبرة لا صب السائل من فوق، ولكن صب في المقلاة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن ختم التربة، وإبرة الراعي الملكي يعاني سيئة للغاية. للري فمن الأفضل أن تأخذ مياه الأمطار، أو السائل نظيفة ودائمة.

إذا كنت تتبع هذه التوصيات البسيطة، سوف بيلارغونيوم تشعر بالراحة. وقالت انها سوف أشكر بائع الزهور مع المزهرة جميلة وطويلة.

ومثل جميع ممثلي النبلاء، فإن إبرة الراعي الملكي تفرض مطالب كبيرة على ظروف الاحتجاز

متى وكيف زرع النبات؟

على عكس إخوتهم الذين يعانون باستمرار من عملية زرع سنوية إلى الحديقة والظهر، والعينة الملكية ليست من محبي هذه الحركات. فمن الأفضل عدم الإخلال بزرعه مرة أخرى. تغيير وعاء ضروري فقط إذا لم يعد النظام الجذري نمت يناسب في القديم. حتى ذلك الحين، يمكنك فقط الحد من إضافة دورية من الأراضي الطازجة إلى الحاوية.

يوصى زرع بيلارغونيوم 1 مرة في 2 سنوات. إذا كنت لا تؤدي هذا الإجراء في الوقت المحدد، قد لا تزهر النبات أو الزهور على الأدغال ستكون صغيرة جدا. فمن الأفضل أن تتغير في أقرب وقت ممكن. الوقت الأمثل هو بداية فبراير. بعد أن تبدأ زهرة لتشكيل البراعم، وتزهر.

التربة للفرد الملكي لا تختلف عن التربة، والتي تناسب ممثلين آخرين من الأنواع. ويمكن إعداده بشكل مستقل، مختلطة في أجزاء متساوية:

فمن الضروري لرعاية إنشاء طبقة الصرف الصحي. وإلا فإن مخاطر المصنع تموت بسبب ركود المياه في الجذور. كما استنزاف، يمكنك استخدام الطين الموسعة، حجر سحق، سحق الرمال. لزراعة الكوبية، والأواني السيراميك هي الأنسب. أنها توفر التوزيع حتى من الهواء والحفاظ على درجة حرارة مناسبة من غيبوبة الأرض. بعد زرع، ينبغي زيادة الانتباه إلى زهرة.

على عكس إخوتهم الذين يتحملون باستمرار الزرع السنوي في الحديقة والظهر، والعينة الملكية ليست من محبي مثل هذه النزوح

ما هي الأسمدة التي تحتاج إليها إبرة الراعي؟

الحاجة إلى الأسمدة إبرة الراعي الاختبارات الملكية خلال فترة من النمو النشط، وتشكيل براعم، المزهرة. يجب إضافة المغذيات كل أسبوعين بين أواخر مارس ومنتصف نوفمبر. فمن الأفضل استخدام السائل أعلى خلع الملابس، على سبيل المثال، حل جيد هو محلول اليود. لجعله، يتم إضافة 1 قطرة من المادة إلى 1 لتر من الماء. يتم انتشال حوالي 50 مل من تكوين استعداد بلطف على جدران وعاء. عندما يتم تنفيذ المزيد من التسميد، هناك خطر تلف نظام الجذر.

لتغذية النبات يمكنك أيضا استخدام الأسمدة المعدنية التي تم شراؤها. ومع ذلك، فمن المهم ضمان أن النيتروجين لا تسود في تكوينها. وإلا، فإن ينبع والأوراق تنمو بنشاط، ولكن البراعم سوف تصبح أصغر بشكل ملحوظ. فمن الأفضل أن تختار الخلطات مع نسبة عالية من الفوسفور والبوتاسيوم. وسوف تضمن المزهرة طويلة وغزيرة.

لا يوصى بالمواد العضوية الطازجة كسماد لمرض إبرة الراعي. النبات الملكي ببساطة لا يرى هذا خلع الملابس أعلى.

الحاجة إلى الأسمدة إبرة الراعي الاختبارات الملكية خلال فترة من النمو النشط، وتشكيل برعم، المزهرة

متى وكيف يتم التقليم؟

التقليم غير صحيح هو واحد من الأخطاء الأكثر شيوعا المبتدئين عندما تنمو إبرة الراعي الملكي في المنزل. ويعتقد معظم المزارعين أن أفضل وقت لهذا الإجراء هو بداية الربيع. غير أن هذا الرأي خاطئ. فمن الأفضل إذا تم التقليم مباشرة بعد المزهرة، وهذا هو، في أواخر أغسطس أو أوائل سبتمبر. إذا تعاملت مع الأدغال في فصل الربيع، الموسم المقبل فمن غير المرجح أن تتفتح.

فمن الأمثل إذا تم تنفيذ التقليم في جرعتين مع فاصل زمني بين جلسات من 1-1،5 أشهر. في هذه الحالة، فإن الشخص الملكي سوف تواجه أقل من الإجهاد، وسوف تنقل بسهولة الإجراء. بعد إزالة الأجزاء الزائدة من النبات، يجب أن تنغمس في الأسمدة إبرة الراعي.

إذا تم تنفيذ التقليم بشكل صحيح وفي الوقت المحدد، وسوف تبدأ البراعم الشباب لتظهر على إبرة الراعي في الخريف. يجب أن قرصة بالضرورة أكثر من 4-5 زوج من الأوراق. في هذه الحالة، ينمو الجديد ينمو بشكل أكثر نشاطا. زهور - المهنيين، الذين يشكلون نماذج المعرض غرامة، تنفق ما متوسطه 3-4 قرصة في الموسم. ونتيجة لذلك، وبحلول فصل الربيع يكتسب بوش الزخرفية شكل مدمج وتزهر بوفرة. عدد من بينبريكس في البستنة هواة يعتمد إلى حد كبير على ظروف النبات. ومع ذلك، لا تنسى: على أي حال، ينبغي أن يتم الإجراء الأخير في موعد لا يتجاوز أوائل فبراير. إذا، خلال فترة الشتاء، وتمدد بوش بقوة، سيكون من الأفضل إذا بدلا من وخز النهائي، ويتم تنفيذ التقليم بها.

الرعاية المناسبة للجيرانوم (فيديو)

القطع هو الطريقة الأكثر بسيطة وفعالة وشائعة من التكاثر من إبرة الراعي الملكي. بالنسبة له، يمكنك استخدام قمم مع 3-4 أزواج من الأوراق، التي تم الحصول عليها خلال التقليم. في هذه الحالة من الضروري أن نعرف أن قصاصات هذا النبات لا يمكن أن تكون متجذرة في الماء. في ظروف الرطوبة العالية، فإنها لا تنمو الجذور، ولكن الاضمحلال فقط.

لنشر الأدغال، فمن الضروري لتشكيل مواقع قطع مع الفحم، وتجفيفها قليلا وعلى الفور زراعة قصاصات في التربة. التركيب الأمثل للتربة: خليط من أجزاء متساوية من البيرلايت والخث. فمن المستحسن على الفور لزرع النباتات الصغيرة في الأواني منفصلة، ​​يمكنك أيضا استخدام أكواب الخث. وهذا القضاء على الموت الجماعي للحيوانات الأليفة الخضراء في حالة أن الرعاية والتكاثر لم تنفذ بشكل صحيح.

قطع هو أبسط، وأكثرها فعالية والأكثر شيوعا طريقة التكاثر من إبرة الراعي الملكي

بعد حوالي 1-2 أشهر النباتات متجذرة تماما، وبعد ذلك يمكن زراعتها في خليط المغذيات تتكون من العشب والتربة النفضية والرمال والخث مختلطة في أجزاء متساوية. لتغطية قصاصات مع الجرار أو البولي ايثيلين فإنه ليس من الضروري، وهو ما يكفي للحفاظ عليها في غرفة دافئة مع الإضاءة المعتدلة، وتوفير سقي في الوقت المناسب.

بالنسبة للازهار الخصبة والنمو الكامل خلال الغطاء النباتي، يجب تغذية الشجيرات الشابة بشكل دوري. فمن الأفضل استخدام الأسمدة المعدنية مع محتوى النيتروجين المنخفض. خلال المزهرة، والتي في حالة الرعاية المناسبة يأتي بعد 6-9 أشهر بعد استئصال، فمن المستحسن استخدام الأسمدة للنباتات المزهرة في الأماكن المغلقة. يمكنك شرائها في أي متجر متخصص.

تنتشر عن طريق البذور، والفردي الملكي، على عكس الأنواع الأخرى من بيلارغونيوم، لا يحب. عادة، عند استخدام هذه الطريقة، لا يتم نقل علامات تيري و سيميمارينس من أجود أنواع الأمهات. ومع ذلك، إذا كنت من محبي التجارب، تأكد من محاولة لزراعة إبرة الراعي رائعة من البذور. قد تتمكن من إنشاء طريقة عرض جديدة.

لماذا لا تزهر إبرة الراعي الملكي؟

المزارعين زهرة الهواة، الذين أصبحوا أصحاب إبرة الراعي الملكي الجميلة، وتتطلع إلى لحظة عندما تتفتح الحيوانات الأليفة الخضراء الجميلة. ومع ذلك، فإنها غالبا ما تواجه خيبة أمل: بدلا من النورات الكبيرة الجميلة، والرسيم القبرصي القيثارة يعطي سوى أوراق الشجر وفيرة، والنمو بسرعة يطلق النار تمتد وتفسد الأنواع بأكملها. لماذا يحدث هذا؟ على الأرجح، عند العناية بالمصنع، تم انتهاك القواعد الأساسية:

  • وتعاني الأدغال من نقص الإضاءة أو بسبب ظروف درجة حرارة مختارة بشكل غير سليم؛
  • زهرة تعيش في وعاء كبير جدا.
  • والأسمدة المقدمة لها تكوين غير متوازن؛
  • لم يتم إجراء عملية الزرع في الوقت المحدد؛
  • يتم تنفيذ التقليم في انتهاك للقواعد الأساسية أو غائب تماما.

كل أسباب عدم وجود المزهرة يمكن القضاء عليها بسهولة. بعد القيام بذلك، فإن سيدة الملكي عجيب إرضاء الخاص بك المزهرة الرائعة.

ما هي الأمراض والآفات الخطيرة على الجيرانوم؟

مثل أي نباتات داخلية أخرى، بيلارغونيوم الملكي عرضة للأمراض والآفات. وعادة ما تصيب األمراض حيوان أليف أخضر بسبب انتهاكات ظروف االحتجاز. ومع ذلك، إذا كنت مراقبة باستمرار المصنع واتخاذ التدابير في الوقت المناسب، وسيتم تجنب العواقب الخطيرة للغزو.

  1. إذا كانت جمال الغرفة أوراق صفراء، فإنه قد تعاني من نقص الرطوبة أو نقص المواد المغذية. نفس الأعراض تشير إلى وعاء ضيق جدا وحتى الأسمدة المفرطة مع النيتروجين.
  2. أصبحت النشرات بطيئة وتدلى، شكلت قوالب أو بقع بنية؟ ابحث عن السبب في سقي المفرط. الترطيب المفرط يمكن أن يثير ظهور البقع الداكنة الاكتئاب على السيقان.
  3. إن سقوط أوراق الشجر السفلى، إنحطاط الساق وتمدد الجزء العلوي من الأدغال هي علامات واضحة على أن الحيوانات الأليفة الخضراء تعاني من نقص في الإضاءة. إذا تم إضافة نظام درجة الحرارة المحدد بشكل غير صحيح لهذا، ليست هناك حاجة للانتظار لالمزهرة الخصبة من الغرانيوم.

تصبح النباتات المريضة والمضطهدة فريسة سهلة للآفات. الملكي بيلارغونيوم يمكن أن تهاجم الذبابة البيضاء، المن، العناكب. يمكنك اتخاذ إجراء فور العثور على الضيوف غير المدعوين. من الضروري عزل النبات المصاب من الحيوانات الأليفة الداخلية الأخرى ومعالجة أوراقه بمحلول الصابون. إذا كان هذا لا يعمل، والرش مع مبيدات الحشرات مطلوب.

من الصعب رعاية إبرة الراعي الملكي الجميلة. ومع ذلك، فإن الجمال من النباتات المزهرة يدفع تماما عن كل جهد أنفق

هل سيطيل اللقاح المزهرة؟

مع الرعاية المناسبة، و بيلارغونيوم الملكي تزهر بغزارة وسنويا. ومع ذلك، هناك عيب واحد كبير: المصنع لديه فترة المزهرة قصيرة جدا. لحسن الحظ، وجد الاشتراكيون وسيلة للقضاء على هذا النقص. للقيام بذلك، استخدم طريقة مشتركة من التكاثر الخضري - التلقيح. كان من الممكن إثبات أن الفرد الملكي يتسامح تماما مع الإجراء. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتطور بشكل جيد على روتستوكس من أصناف أخرى من الغرانيوم. في هذه بوش المطعمة، يتم نقل بعض الخصائص المميزة للجذر. على وجه الخصوص، وهذا يشمل المزهرة.

كما كان من الممكن إنشاء عمليا من قبل، وأفضل العينات الملكية تتطور بعد تطعيم على الغرنوقيات عبق ونيكومز. إن التطعيم على أصناف المناطق، للأسف، لا يضمن التنمية النشطة والإزهار.

من الصعب رعاية إبرة الراعي الملكي الجميلة. ومع ذلك، فإن الجمال من النباتات المزهرة يدفع تماما عن كل جهد أنفق.

معرض: إبرة الراعي الملكي (25 صورة)

من أجل عدم فقدان المواد، ومن المؤكد أن حفظه على الشبكة الاجتماعية فكونتاكتي، أودنوكلاسنيكي، الفيسبوك، ببساطة عن طريق النقر على الزر أدناه:

الاهتمام، فقط اليوم!

اطرح سؤالا على أعضاء مجتمعنا!

إنه مجاني تماما 🙂

اطرح سؤالا على أعضاء مجتمعنا!

وصف المشكلة بأكبر قدر ممكن من التفاصيل، أخبرنا عن نفسك. كما أنه من المرغوب فيه الإشارة إلى عنوان بريدك الإلكتروني الذي ستتلقى إشعارات بالردود عليه. إنه مجاني!

© 2014-2016، MoyaTeplica.ru - كل شيء عن البيوت البلاستيكية.

يسمح بنسخ المواد فقط مع مرجع الرجوع إلى المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

− 2 = 1