بيلارغونيوم الرعاية الملكية في المنزل الصورة

cercei.info

اسم الفئة

بيلارغونيوم الرعاية الملكية في المنزل الصورة

جيرانيوم الملكي: تشذيب للمزهرة الخصبة، والرعاية والتكاثر في المنزل

جيرانيوم، أو، كما جداتنا تسمى بمودة هذه الزهرة، "kalachik9raquo؛، هناك تقريبا كل بيت. الأخضر الداكن أوراق بوبيسنت قليلا والزهور الرائعة من ظلال مختلفة خلق منزل مريح. كان هناك وقت كانت فيه هذه الزهرة، جنبا إلى جنب مع اللبخ، تسمى الفيلستين، ولكن لحسن الحظ، هذه الأوقات قد غرقت في غياهب النسيان، ويواصل إبرة الراعي لإرضاء لنا مع المزهرة لها.

من بين العديد من عائلة الغرانيوم، وهناك النباتات التي متواضع جدا في رعايتهم، وسوف مبتدئا في زراعة الأزهار التعامل مع زراعة. ولكن ربما لا يعلم الجميع أن من بين هذه النباتات هناك مجموعة متنوعة التي تعطى لقب الملكي. هذه زهرة من الصعب استدعاء ببساطة غرانيومز، العديد من المزارعين عديمي الخبرة ولن تجد تشابه بين ذلك والزهرة الحلو وأكثر متواضعة على النافذة. وبطبيعة الحال، بالكاد يمكن لأي شخص أن يطلق عليه "kalachik9raquo؛.

البطلة من مقالنا سيكون غرفة إبرة الراعي الفاخرة الملكي. المصنع ليس سهلا، تتطلب اهتماما مستمرا ورعاية دقيقة. لكننا نؤكد لكم، سوف تكون أعمالك أكثر من مكافأة عندما ترى المزهرة من إبرة الراعي الملكي.

إبرة الراعي الملكي، أو بيلارغونيوم الملكي، هو ممثل بيلارغونيوم العديدة (بيلارغونيوم)، التي لديها أكثر من 250 نوعا. هذه هي زهرة داخلية رائعة، والتي، مع الرعاية المناسبة، يرضي أصحاب ضخمة (15 سم)، الزهور الجمال غير عادية من ألوان مختلفة.

وهو مواطن من المناخ الرطب والساخن من أمريكا الجنوبية. انها تشعر كبيرة في ظروف الرطوبة العالية ولا يتسامح مع أشعة الشمس المباشرة. في المنزل، ينمو البيلارغونيوم الملكي إلى 60-80 سم، ولا يكون من المنطقي أن ينمو النبات الأطول، لأن البراعم هي فقط عند نقاط النمو الرئيسية. على ارتفاع 100 سم، النبات يفقد تماما خصائصه الزخرفية.

اليوم، العديد من الزهور المهتمين في إبرة الراعي الملكي. الرعاية في المنزل لمثل هذا النبات الرائع لديها العديد من المزالق التي تحتاج إلى التحايل بحيث جمال غريب الاطوار يسر مع المزهرة لها. يجب أن نتذكر أنه حتى مع المراعاة الكاملة لجميع قواعد التكنولوجيا الزراعية، لا يمكنك تمديد فترة الإزهار من إبرة الراعي الملكي. وهو أقصر بكثير من الأنواع التقليدية.

إبرة الراعي الملكي لا تزهر: ماذا تفعل؟

وهذه المسألة تهم العديد من المزارعين. وقد تكون هناك عدة أسباب لذلك. لفهمها، فمن الضروري أن نفهم ما يحتاجه إبرة الراعي الملكي. الرعاية في المنزل لهذا النبات ينطوي على الاختيار الصحيح من القدرات للزراعة والتربة المناسبة، في الوقت المناسب الري والتقليم، وضمان فترة راحة الشتاء، وزرع إذا لزم الأمر.

دعونا ننظر بمزيد من التفصيل في أسباب رفض إبرة الراعي أن تتفتح. في حالة زرع النبات في وعاء كبير جدا، يبدأ بيلارغونيوم لبناء بنشاط الكتلة الخضراء وتوسيع. في هذه الحالة، المصنع ببساطة ليس لديها ما يكفي من القوة للإزهار، كما يذهب طاقته إلى نمو نظام الجذر والمناظر الطبيعية. زرع زهرة في إناء أصغر.

سبب آخر هو أن زهرة لديها جذور التالفة. يجب أن تعرف أن إبرة الراعي الملكي هو عرضة لالتهابات فطرية وبكتيرية من نظام الجذر. تحديد المرض فورا ليست سهلة. ويصبح هذا واضحا عندما ينبع ضربات المرض ويترك. يعاني المسك من نقص المغذيات. في هذه الحالة، يتم التعامل مع المصنع مع المطهرات، والتي تباع في جميع محلات الزهور. ومع ذلك، إذا بدأ المرض، فمن النادر لإنقاذ المصنع. وينبغي أن يكون المزارعون زهرة يدركون أن أي مرض والآفات (المن، والسوس، والعث، وما إلى ذلك) تسبب النبات لقضاء كل طاقتها على محاربتها. حول المزهرة في مثل هذا الوضع هو خارج السؤال.

سبب آخر شائع إلى حد ما هو عدم وجود مرحلة الراحة. ماذا علي أن أفعل في هذه الحالة؟ تقليل سقي في فترة الخريف والشتاء، لا إطعام زهرة. نقل النبات إلى مكان أكثر برودة (على سبيل المثال، على لوجيا). الدفء في فصل الشتاء يضر الغرانيوم. سقي يؤثر أيضا على المزهرة من النبات، وإن لم يكن بقدر الأسباب المذكورة أعلاه. ما سقي يتطلب غرانيومز ولماذا من المهم جدا أن يكون تشذيب التقليم، وسوف نقول أدناه.

ربما، بعد أن نظرت في الصور المعروضة في مقالنا، وكثير مثل حقا إبرة الراعي الملكي. الرعاية في المنزل لهذا الجمال له خصائصه الخاصة. ويتعلق ذلك على وجه الخصوص بالري. هذا الإجراء هو أفضل القيام به من خلال البليت. المصنع نفسه يضبط كمية اللازمة من الرطوبة. المياه للري يجب أن تكون ثابتة، درجة حرارة الغرفة، يمكنك استخدام المغلي الماء المبرد.

قبل المزهرة، وينبغي رش الأوراق من وقت لآخر. القشرة الجافة، التي تظهر على الطبقة العليا من التربة، هو إشارة إلى سقي. الرطوبة الزائدة يمكن أن تثير الأمراض النباتية، ونقصها يؤدي إلى عدم وجود الزهور.

جيرانيوم الملكي: تشذيب للازهار المورقة

في كثير من الأحيان، مزارعي زهرة جعل خطأ شائع جدا في رعاية هذا النبات - يتم التقليم في فصل الربيع. ويبدو أن هذا هو الوقت الأنسب، ولكن في هذه الحالة يمكن أن تتوقف إبرة الراعي الملكي عن الازدهار. وينبغي أن يتم التقليم لالزهور المورقة في الخريف والشتاء.

في كثير من الأحيان، تقليم غير صحيح يؤدي إلى حقيقة أن النبات ينمو طويلة جدا ينبع ويفقد جاذبية الزخرفية. لتشكيل تاج جميل، يجب عليك اتباع قواعد بسيطة بدقة:

  1. عند التقليم، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار الخصائص الوراثية للمصنع. إبرة الراعي الملكي يجب أن تكون منخفضة ومخمدة.
  2. ويتم التقليم بسكين مطهر حاد أو مقلم على مستوى عقدة الورقة.
  3. يتم معسر بها مع أيدي نظيفة.
  4. الأماكن شرائح معالجتها مسحوق المسحوق من القرفة أو الفحم.
  5. تتم إزالة السيقان التي تواجه المناطق الداخلية من المصنع تماما.

يعرف المزارعون ذوو الخبرة أن إبرة الراعي المالكة تستجيب بشكل كبير لتشكيل الأدغال. التقليم للمزهرة الخصبة غالبا ما يتم مباشرة بعد يتلاشى بيلارغونيوم. وعادة ما يحدث هذا في نهاية أغسطس. وينبغي تنفيذ هذا الإجراء على مرحلتين بفترة زمنية قدرها 1.5 شهر. هذا ضروري من أجل تجنب الإجهاد القوي للنبات.

مع هذا التقليم الخريف المبكر، تنمو البراعم الجديدة من إبرة الراعي الملكي تنمو بسرعة كبيرة. معسر لهم (على الزوج الرابع من أوراق) يحفز تشكيل براعم الشباب الجديدة.

ل بيلارغونيا يسر لك مع إزهار المورقة، يجب اتباع ترتيب معين:

  • إزالة السيقان تلاشى و إنفلورزنسس تلاشى؛
  • إزالة الأوراق المجففة وتلك التي تكون عرضة للتذبل؛
  • فحص النبات وتحديد أي يطلق النار يجب قطع لتشكيل تاج جميلة.
  • إزالة عارية وطويلة ينبع تماما (في عقدة أسفل)؛
  • في الجيرانوم، التحضير لفصل الشتاء، يجب قطع ثلث الجذع الرئيسي.

الزهور مع التجربة لاحظ أنه في أيام الشتاء القصير، في غياب أشعة الشمس، تمتد إبرة الراعي الملكي إلى الارتفاع. التقليم للمزهرة المورقة في هذا الوقت يتم استبدال جزئيا مع معسر، وبراعم طويلة تظهر اقتصاص.

في أبريل، يبدأ بيلارغونيوم الملكي في زهر، وذلك في منتصف مارس تقليم يجب أن تتوقف. للحفاظ على شكل الأدغال، يمكنك أيضا عقد شائك في الصيف، بعد المزهرة. كاتيغوريكالي فمن غير المستحسن لقطع غرانيومز من ديسمبر إلى فبراير، حتى لا تعكر صفو الفترة المتبقية. في فصل الشتاء النبات تقع. في هذا الوقت انه يحتاج الى الحد الادنى من الري و مضاءة، باردة (درجة حرارة لا تزيد عن 15 درجة) المكان.

سلالات إبرة الراعي الملكي، مثل الأصناف العادية، عن طريق العقل. في نهاية أغسطس، وقطع قص 7-7 سم طويلة، نقع لهم لعدة ساعات في الهواء، ومن ثم إسقاطها إلى خليط الرمل الخث. باستخدام كيس من البلاستيك، وخلق تأثير المسببة للاحتباس الحراري والتأكد من أن خليط التربة دائما مبلل. ثم إعداد خليط من الرمل، العشب وأوراق الشجر ومصنع قصاصات الجذور.

قلنا لكم ما هو مطلوب لجعل لكم سعيدة مع جمالك، إبرة الراعي الملكي. رعاية وتكاثر هذا النبات الفاخر يختلف إلى حد ما عن الأنواع المعتادة. ولكن إذا كنت تتبع جميع قواعد التكنولوجيا الزراعية، وهذه زهرة رائعة مكافأة لك على العمل من ازدهار الخصبة، للأسف، ليست طويلة جدا.

الرعاية المنزلية ل بيلارغونيوم الملكي، الصورة

إذا نظرنا إلى الأدب، يمكننا أن نرى أن لقلقي الملكي معروفة وعدد من الأسماء الأخرى - إبرة الراعي الملكي، لقلقي grandiflorum. للعلماء، اسم النبات يبدو أشبه - ملكي بيلارغونيوم، بيلارغونيوم غرانديفلوروم. بيلارغونيوم هو عضو في الأسرة جيرانياسي ويمكن أن تنمو إلى ارتفاع 25-50 سم.

ومع ذلك، تلقى هذا النبات أعظم شعبية كزهرة في الغرفة، والتي يمكن تفسيرها من قبل فترة ازدهار طويلة وعدم التفاؤل في الرعاية. بسيطة وفعالة هو استنساخ بيلارغونيوم الملكي، منذ قصاصات وغالبا ما تستخدم لذلك.

خصائص ووصف زهرة

حتى منتصف القرن الثامن عشر كانت أوروبا غير مألوفة مع الغرانيوم، ولكن تغير كل شيء عندما تم تسليم العينات الأولى من هذا النبات من جنوب أفريقيا. وأصبحت الأساس لتربية أصناف جديدة من قصاصات.

جنبا إلى جنب مع الأنواع الأخرى، تمكن المربين لخلق بيلارغونيوم الملكي كبير فلويرد, والزخرفة الرئيسية التي هي الزهور الكبيرة.

  • وعادة ما تنمو هذه النباتات في شكل شجيرات مدمجة، والتي في معظمها هي الهجينة. عندما نمت في المنزل، يتم الحصول عليها في شكل شجيرات صغيرة وكثيفة وهشة، ينبع متفرعة للغاية.
  • اعتمادا على مجموعة متنوعة يمكن أن يكون بيلارغونيوم الأشكال والأحجام المختلفة من الأوراق. لا تختلف غرنوقيات الجيرانوم طويلة عن شفرات الأوراق. العديد من أصناف بيلارغونيوم تنمو أوراق مستديرة مزينة بهوامش الفصوص قليلا.
  • تنمو أزهار الغرنوقيات على جذع ممدود، رقيق، مغطى بمظلات شكل كروي. في كثير من الأحيان لديها الزهور واحد من الأحجام الكبيرة، والتي لديها لون مشرق.
  • ويؤثر التنوع المزروع من البيلارغونيوم على تلوين الزهور، والتي يمكن أن تكون بيضاء أو يكون لها أي ظلال من اللون الوردي والأحمر.
  • عندما نمت في البيئة المغلقة يمكن الحصول عليها لقلقي الأصغر بما فيه الكفاية، والتي لا يتجاوز ارتفاعها من 25-50 سم. الجزء العلوي من الأوراق والعتاد لديه نسيج خشن، وحواف حادة الشكل المموج.

الزهور مختلفة بسيطة، على شكل قمع, تصل إلى قطر 5-8 سم في نهايات السيقان أو الفروع الشباب ينمو حوالي 10 الزهور، وجود مظهر مخروط.

بتلات عادة ما يكون الظلام أكثر قتامة في المناطق الداخلية، في كثير من الأحيان أمامهم يتم تشكيل خطوط الظلام. عند توفير المصنع مع الرعاية المناسبة، فمن الممكن التمتع بألوان بيلارغونيوم من أوائل الربيع وحتى نهاية الصيف.

عند نمو بيلارغونيوم الملكي في المنزل، فمن الضروري تهيئة الظروف المواتية لذلك، وبدون ذلك من المستحيل ضمان تطورها الطبيعي.

هذا النبات يشعر بالراحة أكثر في المجال الجوي الخفيف. لا يقتصر الملاك الأفراد على زراعة الغرانيوم في المنزل. إذا لزم الأمر، يمكن زرعها في الحديقة، على الشرفة أو الشرفة، التي مأوى من المطر.

في كثير من الأحيان يتم تثبيتها على النافذة. ولكن في هذه الحالة عليك أن تأخذ الرعاية من خلق التهوية الجيدة, وبما أن المحطة لا تحتاج فقط إلى نظام درجة الحرارة الأمثل، ولكن أيضا الرطوبة من الهواء.

وبصفة عامة، فإن إضاءة إبرة الراعي تجعل المتطلبات الأساسية التالية:

  1. ضمان أقصى قدر من الإضاءة، في الصيف، التظليل الجزئي ضروري.
  2. إذا كان النبات يزرع خارج المنزل، ثم في المكان المختار فمن الضروري لجعل المأوى من هطول الأمطار.
  3. من الضروري توفير الحماية من أشعة الشمس المباشرة.
  4. في فصل الشتاء، يجب أن تزرع بيلارغونيوم في مكان بارد وبارد، حيث يتم الحفاظ على درجة حرارة منخفضة - لا يزيد عن 10-14 درجة مئوية. في هذه الحالة، يمكن أن تشكل براعم المبيض.

من أجل النمو الطبيعي للبيلارغونيوم الملكي، سقي منتظم ومنتظم. في الصيف يجب أن يتم مرتين في اليوم - في الصباح (في حوالي 10:00) وفي المساء، عندما تأتي الشمس. في فصل الشتاء، وهو ما يكفي لماء النبات مرة واحدة في اليوم.

تتوفر بعض الميزات عند رعاية الهجين الملكي بيلارغونيوم. لأنهم أكثر اعتيادا على درجة حرارة أعلى من إبرة الراعي المنطقة، خلال سقي قليلا زيادة تدفق المياه.

عندما سقي الشجيرات الكبار التمسك مخطط - لا يزيد عن 50 مل لكل استقبال واحد. وينبغي أن تكون الكمية المستهلكة من المياه كافية للسماح لبعض التربة أن تكون غارقة.

يجب أن يكون تجنب الرطوبة الزائدة, لأنه في مثل هذه الظروف احتمال تطوير تعفن واختراق العدوى يزيد. هذا غالبا ما يفسر عدم الرغبة في بيلارغونيوم الملكي لتزدهر في المنزل.

خلال زراعة بيلارغونيوم الملكي، ضمان درجة الحرارة المثلى في حدود 18-25 درجة مئوية.

ولا يوصى بأن تتجاوز درجة الحرارة هذه العتبة. أيضا، بعض الضرر يمكن أن يسبب المسودات للمحطة، سخانات، تبريد حاد.

لتجنب هذه الحالات غير السارة، فإنه لن يمنع كل بائع الزهور من وجود الرطوبة، ميزان الحرارة ومحطة الطقس.

في مرحلة الراحة، والتي تستمر ل بيلارغونيوم الملكي من أكتوبر إلى مارس، فمن الضروري عدم السماح لتجفيف غيبوبة الأرض. الرعاية الذاتية في هذا الوقت من السنة، والمصنع هو تقريبا غير مطلوب.

حتى قبل أن يمر بيلارغونيوم إلى مرحلة بقية، المسيل للدموع قبالة الزهور على بلدها, براعم وضعف الأوراق. عند قطع، تحتاج إلى إزالة براعم بمقدار ثلث طول.

مثل هذا التدبير ليس فقط يعطي النبات المزيد من الحرية، ولكن أيضا يساعد على الحصول على المزيد من الهواء. آخر زائد من التقليم هو زيادة مقاومة الأمراض والآفات. ولا ينبغي الري إلا في تلك اللحظات عندما يكون ذلك مطلوبا بالنظر إلى الحالة.

في بقية، ويزرع بيلارغونيوم الملكي في درجة حرارة 15 درجة مئوية. ومع ذلك، يمكن منع المزارعين الفرديين من الرعاية بشكل صحيح للمصنع في فصل الشتاء مع عدم وجود مساحة أو وقت لهذا. في هذه الحالة، اتبع ما يلي:

  • يتم إزالة النباتات من الأواني، ثم تقصير يطلق النار الرائدة، وتنظيف الجذر مقطوع من الأوساخ، وأيضا قطع الجذور.
  • في هذه المرحلة من دورة الحياة، يتم لف كل مصنع في صحيفة وملفوفة في الفيلم.
  • في النهاية ستبقى مربوطة وشنقها في الطابق السفلي.

وبطبيعة الحال، سوف يتمتع هذا الأسلوب من قبل الكثيرين، منذ طوال فصل الشتاء كله لم يكن لديك لرعاية زهرة. تذكر عن بيلارغونيوم في مارس، عندما يتم إخراجه من حزمة وزرع مرة أخرى في الأواني.

خلال فترة الخضروات بأكملها، كل أسبوعين في التربة، فمن الضروري إضافة الأسمدة السائلة. من أكتوبر إلى فبراير، المصنع هو في بقية، لذلك لا تحتاج إلى تنفيذ التسميد في هذا الوقت من السنة.

مرة أخرى أريد أن أكرر أن أكثر وفرة الشجيرات المدمجة بيلارغونيوم الملكي بالمقارنة مع متضخمة. وغالبا ما يتم تشكيل فروع جديدة في براعم القديمة، بالفعل ليغنيديف.

إذا تم زراعة إبرة الراعي لسنوات عديدة، فإنه يكفي لتنفيذ التقليم مرة واحدة في السنة فيما يتعلق به. والوقت لا يهم.

بغض النظر عن درجة بيلارغونيوم الملكي، التي تريد الحصول على شجيرة جديدة في المنزل، فمن المستحسن استخدام طريقة قصاصات. لهذا، فمن الضروري بالفعل في الأسابيع الأولى من الصيف أو في الخريف لإعداد قصاصات، والتي تقطع تحت إنترنوديس في زاوية من 45 درجة.

إذا كان تبادل لاطلاق النار ينتمي إلى مجموعة قزم، ثم ينبغي أن يكون مفصولة حوالي 5 سم، وكبيرة - 10 سم، وبعد قطع جاهزة على أيديهم، فإنها تحتاج إلى قطع الأوراق والأزهار أقل.

عملية استنساخ الزهور من إبرة الراعي الملكي في المنزل تدير بشكل مختلف قليلا مما كانت عليه في حالة أصناف أخرى. فمن غير المستحسن السماح بزيادة رطوبة التربة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تسوس النبات.

لهذا السبب، يجب أن تكون حذرا جدا مع قصاصات: عندما يكون هناك بضعة أيام غادر قبل الهبوط، يجب الامتناع عن وضعها في الماء.

وهناك مقياس أكثر فعالية هو تجفيفها لمدة ساعتين. ومع ذلك، فمن الضروري لخفض الموقع أولا معالجة الفحم و "كورنيفينا".

للحصول على شجيرات الراعي الجديد في المنزل، سيكون لديك أولا للتحضير وعاء من قطر صغير. كما استنزاف، يمكنك استخدام شظايا، التي تملأ الجزء السفلي من وعاء.

بعد ذلك، يتم وضع خليط التربة على أساس الجفت والرمل، تؤخذ في كميات متساوية، وسقي تماما. ثم، يتم حصاد قصاصات.

لا ينصح زراعة السيقان في الأرض الرطبة أو المفرطة بشكل مفرط، لذلك في مثل هذا الوضع مباشرة بعد الزرع، لا يمكن إلا أن يتم الري على طول الحافة.

شعبية من طريقة قصاصات من إبرة الراعي الملكي يمكن تفسيرها من حقيقة أن براعم الحصاد تتجذر بسرعة. وعادة ما يستغرق 3-4 أسابيع لتظهر براعم الأولى. هذا هو علامة مؤكدة أن الوقت قد حان لزيادة سقي قليلا.

ومع ذلك، هنا من الضروري ممارسة أقصى قدر من الرعاية, لأن هناك خطر من تمرغ الركيزة.

عندما تمر الأسابيع الأربعة المقبلة، تبدأ الشجيرات الشابة من بيلارغونيوم الملكي مزاج في الشمس, ومن ثم تتم العناية بهم بنفس الطريقة المتبعة في عينات البالغين.

وقد انتظرت لتشكيل نظام الجذور متطورة في نفوسهم، فمن الممكن لزرع إبرة الراعي في التربة، والتي يتم إعدادها من السماد.

حتى على خلفية ظهور العديد من الزهور والأوراق، فإن إبرة الراعي الملكي نفسها غالبا ما تبقى مدمجة جدا. وتبحث البراعم الجذرية الناتجة عن مساحة نمو إضافية في حفرة التصريف، وعندما تنجح، فإنها تسدها.

هذا هو واحد من الأسباب المتكررة لشرح لماذا بيلارغونيوم لا تزهر في المنزل. وفيما يتعلق بمرض إبرة الراعي، لا يمكن إجراء عملية زرع أكثر من مرة واحدة كل سنتين، وذلك باستخدام ركيزة الأرض الطازجة.

أولا، فمن الضروري لتنظيف جذمور من التربة القديمة عن طريق الهز لطيف. وعلاوة على ذلك، يتم تقليم جذور طويلة، سميك وبراعم من أجل إزالة نصف منهم. ثم يتم إرجاع إبرة الراعي إلى وعاء القديم، والذي هو مبدئيا ملء مع التربة الطازجة.

فمن المستحسن لزرع في فصل الربيع، على الرغم من أنه يجوز أن تفعل ذلك في أي وقت خلال الغطاء النباتي من بيلارغونيوم الملكي.

الخطر الأكبر على إبرة الراعي الملكي هو المرض "الساق السوداء". يمكنك تحديد ذلك من حقيقة أن ينبع رسمت الأسود على مستوى الأرض. ولكن عليك أن تكون حذرا جدا، لأن هذا المرض يمكن أن تصل بسرعة إلى المصنع بأكمله.

وعادة ما تنشأ من التربة المزعجة أو الرطوبة العالية. أن هذا لا يحدث، ل بيلارغونيوم الملكي فمن الضروري خلق الظروف المثلى والتنمية، وأنها تفترض توفير الهواء الجاف نسبيا.

الصدأ هو أيضا مشكلة ل غرانيومز. ويتجلى الضرر من ذلك في اصفرار الأوراق وتلاها بعد ذلك بعيدا. ليست محمية من هذا المرض يطلق النار والزهور من إبرة الراعي.

لذلك، لاحظ علامات الصدأ المحتملة على أوراق الزهرة، فهي على الفور فمن الضروري أن تنفجر, وهو إجراء وقائي فعال ضد هذا المرض.

الملكي بيلارغونيوم لكثير من الأصوات ليست مألوفة جدا، على الرغم من أن هذا ليس من المستغرب، لأن هذا هو الاسم الرسمي من الغرانيوم.

تحت ذلك يكمن نبات جميلة جدا التي يمكن أن تصبح زخرفة فعالة ليس فقط في الشقة، ولكن أيضا في مؤامرة الحديقة. ومع ذلك، فإن الصيانة المناسبة لذلك يفترض مسبقا وتهيئة الظروف المواتية للنمو، وإلا فإنه لن يكون من السهل حتى الانتظار لازدهار بيلارغونيوم.

صور من بيلارغونيوم الملكي ورعاية النبات في المنزل

في حدائق الفناء، على النوافذ، والشرفات وحتى في أسرة زهرة المدينة، مع بداية فصل الصيف، يمكنك ان ترى شجيرات ازدهار الزاهية من بيلارغونيوم، وتسمى شعبي الغرانيوم. بسبب تواضع وبساطة الرعاية، بيلارغونيومز محبوبين بجدارة من قبل مزارعي الزهور. ولكن عدد قليل من الناس، لسوء الحظ، يشتبه في أن من بين عائلة هذه "سندريلا" هناك أيضا "الملكات".

رويال بيلارغونيوم، بيلارغونيوم غرانديفلوروم أو ريجيل يختلف عن أقرب أقاربه في المزهرة أكثر الخصبة وأكثر تشددا إلى حد ما في الطبيعة.

خصوصيات بيلارغونيوم كبيرة المزهرة

فضلا عن أنه من الضروري لمصنع مع مثل هذا الاسم الكبير، في المنزل، بيلارغونيوم الملكي، في الصورة، هو أكثر صرامة لرعاية من أصناف مشتركة من زهور إبرة الراعي المنطقة، وأنها تزهر ليس وقتا طويلا. ولكن بمجرد رؤية الزهور الضخمة التي تم جمعها في الإزهار من المظلات من مختلف الأشكال والألوان، فإنه من المستحيل عدم اطلاق النار مع الرغبة في زراعة نبات جميل على حد سواء على النافذة الخاصة بك.

الملكي بيلارغونيوم، في ارتفاع يصل 30-60 سم، يختلف عن أصناف أخرى:

  • أوراق مطوية مع كثيفة، الخام إلى لوحة لوحة اللمس والحواف مسننة؛
  • كبير، يصل إلى 7 سم في القطر مع ألوان بسيطة ومزدوجة.

تضيف زخارف النورات من قبل لون متعدد الألوان من بتلات، ولكن إذا ازدهرت منطقة غرانومز في الخريف، تتلاشى آخر النورات على بيلارغونيوم الملكي في النصف الثاني من الصيف.

ونتيجة لذلك، يمكنك معجب القبعات من الزهور مشرق متجدد الهواء لمدة 3 إلى 5 أشهر، وأنها مهينة مضاعفة إذا البراعم لا تظهر على الأدغال في الربيع.

لماذا لا تزهر بيلارغونيوم الملكي؟

زرع نباتات الشباب في الأرض، والمزارعين زهرة الهواة ينتظرون بفارغ الصبر لظهور النورات مذهلة على المساحات الخضراء، ولكن في بعض الأحيان لديهم لمواجهة خيبة الأمل. بدلا من الزهور، إبرة الراعي الكبيرة المزهرة تعطي الخضرة فقط، والنمو السريع يطلق النار قريبا تفقد البصر وتمتد. ما هي الأخطاء التي ارتكبت عند رعاية بيلارغونيوم الملكي في المنزل، ولماذا، كما في الصورة، وبقي النبات تقريبا من دون الزهور؟

في الواقع، إذا بيلارغونيوم لا تزدهر في الوقت المطلوب، ويمكن القول:

  • حول نظام درجة الحرارة المحدد بشكل غير صحيح أو عدم وجود الإضاءة؛
  • أن النبات مزروع في وعاء ضخم جدا أو يتلقى الأسمدة من تكوين غير متناغم؛
  • حول زرع في وقت قريب.
  • حول التقليم الأمي أو غيابه الكامل.

كيف لرعاية بيلارغونيوم الملكي، حتى أن النبات ازدهرت بشكل منتظم، وكان صحي ولم تفقد التزيين على مدار السنة؟

الرعاية الصيفية للبيلارغونيوم الملكي في المنزل

يتحدث عن تواضع بيلارغونيوم، وخبراء من هذا النوع لا ينخدع على الإطلاق.

إلى بيلارغونيوم الملكي شعرت بشكل مريح ويسر أصحابها مع المزهرة وفيرة، يجب على بائع الزهور التمسك سوى عدد قليل من القواعد التي من شأنها أن تضع نجاح زراعة بأكملها.

أصناف كبيرة مزهرة من بيلارغونيوم يطالبون من الإضاءة وأنها ترغب في التعرض لألمع النوافذ المشمسة. فقط في سخونة أيام النباتات تحتاج إلى حماية سواد، في حالات أخرى، وتقييد الضوء هو خطر:

  • تمتد وبراعم العارية.
  • انخفاض في كثافة المزهرة؛
  • اسقاط ظهرت بالفعل براعم.

على عكس الأنواع ذات الصلة، بيلارغونيوم الملكي لا يتسامح مع المسودات والرياح الباردة، وإذا تم زرع هذا النبات في حديقة، وربما أيضا لن يرجى إنفلورزنسس. ولذلك، فإنها ترفع البيلارجونيوم الملكي في المنزل، والرعاية الصيفية تشمل الحماية من المسودات. النباتات تشعر كبيرة وزهر بوفرة على المدرجات الشمس المزجج و لوجياس.

مع جفاف مفرط من الهواء في الصيف، ويمكن رش بيلارغونيوم بالماء في درجة حرارة الغرفة، والتأكد من أن أشعة الشمس المباشرة لا تصل إلى أوراق رطبة والنورات.

مزارعي الزهور، حريصة على هذا المحصول المذهل، تحتاج إلى أن تعرف أن في النباتات الطقس الحار هي الأكثر عرضة لهجمات من المن والآفات الأخرى التي تتطفل على السيقان ويترك على محمل الجد إضعاف بيلارغونيوم. وهنا الجواب على السؤال: "لماذا بيلارغونيوم الملكي لا تتفتح؟" سيكون واضحا.

في هذه الحالة، لا ننسى سقي وأعلى خلع الملابس من النباتات الأزهار. على الرغم من بيلارغونيوم يتسامح بسهولة فترات الجافة وليس مطالبا جدا على تكوين التربة، دون الماء والتغذية، فإنه بالتأكيد لن تعطي كمية مناسبة من الزهور. في الموسم الحار، أصناف كبيرة المزهرة تتطلب سقي وفيرة بشكل خاص، والتي يتم تنفيذها عندما الطبقة العليا من التربة يجف قليلا.

لإطالة المزهرة والحفاظ على قوة النبات، فمن الممكن، إذا كان في الوقت المناسب لإزالة الزهور المجففة التي فقدت ديكوراتيفينيس.

ملامح الرعاية الشتوية للجنونير مزهرة كبيرة

بعد تذبل من الزهور الفاخرة، يجب استعادة بيلارغونيوم، ولكن إذا تم تركه حتى الربيع المقبل على عتبة النافذة الدافئة، والمزهرة القادمة لا يمكن أن تنتظر. كيف يمكنني رعاية بيلارغون في الخريف والشتاء؟ مع بداية الخريف، عندما تنخفض درجة الحرارة، والرعاية بيلارغونيوم الملكي في التغييرات المنزل. يتم توفير المصنع لمدة ثلاثة أشهر:

  • درجة حرارة من 12-15 درجة مئوية؛
  • سقي نادر، فقط دعم النشاط انخفض من بيلارغونيوم.
  • إضاءة كافية.

أعلى-- خلع الملابس توقف عن فترة الشتاء كله. إذا تم استيفاء جميع شروط الرعاية، فإن النبات يضع عددا كافيا من براعم الزهور ومع الإفراج عن ذهول الشتاء بالضرورة تزهر الفاخرة.

إجراء زرع أعلى خلع الملابس من بيلارغونيوم الملكي

وتتميز جميع أنواع بيلارغونيوم النمو السريع للجزء فوق الأرض من النبات. إذا كانت الأدغال، التي نمت إلى حد ما خلال الصيف، جنبا إلى جنب مع التربة المستخرجة من وعاء، غطت تماما الجذور مع كتلة الأرض، في نهاية فصل الشتاء يتم زرع إبرة الراعي الملكي. يجب أن يكون التمهيدي لهذه الثقافة فضفاضة، نفاذية جيدا للهواء والحفاظ على الرطوبة. وبالنظر إلى السبب في عدم ازدهار بيلارغونيوم الملكي، يجب أن يأخذ بائع الزهور في الاعتبار الاختيار الصحيح للخلطة التربة. والخيار الجيد هو خليط من أجزاء متساوية من التربة حديقة تطهير، والرمل والخث.

منذ النظام الجذري للنبات لا يتسامح مع ركود الرطوبة، بيلارغونيوم يتطلب طبقة الصرف قوية، لا تدفع أقل اهتماما أثناء زراعة لاختيار وعاء. وذلك بسبب زرع في طبق كبير جدا أن العديد من المزارعين بخيبة أمل في الثقافة، و بيلارغونيوم الملكي لا تزهر.

الدخول إلى وعاء ضخم، النبات يزيد بسرعة كتلة خضراء، ولكن تماما "ينسى" حول مجموعة من البراعم.

تحدث عملية مماثلة مع مزيج خاطئ من الأسمدة. إذا كان في أعلى خلع الملابس أثناء تشكيل البراعم والمزهرة، يسود النيتروجين، ينبع والأوراق تنمو، ولكن البراعم تصبح أصغر. أفضل مخاليط لارتداء أعلى بيلارغونيوم لديها محتوى متزايد من البوتاسيوم والفوسفور، وتوفير وفرة وطويلة المزهرة.

سبب بيلارغونيوم الملكي لا تزهر قد تكون غير صحيحة أو غير كافية التقليم. كما تنمو النباتات بسرعة، وتتكون البراعم على نصائح من براعم، فمن السهل لزيادة براعم زهرة نقية، في يوليو وأغسطس، معسر أو التقليم نصائح من ينبع متضخمة. وسيسمح هذا الإجراء بما يلي:

  • قصاصات لاستخدامها في التكاثر؛
  • لتحقيق المزهرة الرائعة في الموسم المقبل.
  • تحفيز نمو براعم الشباب.
  • تعطي الشجيرة المدمجة، شكل جذاب.

محصول المصنع بشكل أفضل تدريجيا، لا جرح بيلارغونيوم خطيرة، وبعد العملية، يجب تغذية النبات. في نهاية فصل الشتاء، مع بداية تشكيل برعم جديدة، اكتمال التقليم.

قصاصات يمكن الجذور على مدار السنة، ولكن في موسم دافئ هو أسهل بكثير.

كمادة زرع، واتخاذ يطلق النار قوية مع اثنين على الأقل من أزواج من الأوراق وقطع 5 ملم تحت عقدة. يتم قطع الأوراق السفلى على الفور وتترك ما لا يزيد عن 3 أوراق العليا. بعد هذا المكان يقطع على قصاصات يتم التعامل مع الفحم المسحوق ويترك في الهواء لمدة 18-24 ساعة.

صحيح، هناك طريقة أخرى. بعد 10 دقيقة بعد الانفصال عن قطع قطع النباتات الأم:

  • تعامل مع الجذر.
  • مزروعة في خليط من الرمال، الدبال والخث؛
  • لمدة 2-3 أيام مغطاة المواد محبوكة.

يتم الحصول على نتائج جيدة عن طريق زراعة قصاصات في أقراص الخث مبلل.

على أي حال، يتم سقي غرس مع حل من فيتوسبورين، والتي سوف تحمي أقسام من تطوير تعفن. وكيف لرعاية بيلارغونيوم بعد أعطت جذور؟

حتى الوقت الذي قصاصات، والتي هي في درجة حرارة 19-23 درجة مئوية، جذر جيدا، وسوف تستمر من 8 إلى 12 أسابيع. في نهاية هذا الوقت:

  • تزرع النباتات الشابة في مكان دائم؛
  • قرصة تبادل لاطلاق النار الرئيسي على الزوج الثالث من الأوراق، والتي سوف تسبب الشجيرات لإعطاء سيقان الجانبية الجديدة.

إذا كان في المنزل، والرعاية للبيلارغونيوم الملكي، كما هو الحال في الصورة، هو جيد، والنباتات الشابة تتطور بشكل جيد، والربيع المقبل، صغيرة صغيرة الشجيرات قليلا تعطي أول النورات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 5 =