بيلارغونيوم الملكي

cercei.info

اسم الفئة

بيلارغونيوم الملكي

Contents

رويال بيلارغونيوم

رويال بيلارغونيوم، أو إبرة الراعي الملكي، هو نبات جميل جدا أن يأتي من أمريكا الجنوبية، حيث، كما تعلمون، والمناخ هو استوائي. في أوروبا، تم جلبها في القرن الثامن عشر، منذ ذلك الوقت المربين جلبت العديد من الأصناف.

بيلارغونيوم الحب الملكي للزهور الجميلة، على الرغم من أنه ليس من السهل جدا لرعاية. وهي أكثر متقلبة بكثير من أقرب أقاربها - وهي إبرة الراعي المخصصة للمنطقة. ولكن أولئك الذين يقررون بدء مصنع في المنزل، على الاطلاق لن نأسف، لأن كل الربيع والصيف يمكنهم التمتع المزهرة الرائعة من بيلارغونيوم في الشقة أو على الشرفة.

المصنع صغير، يصل إلى ستين سنتيمترا في الارتفاع. يمكنك وضعه على عتبة النافذة، تعليقه في وعاء. في الصيف، وغالبا ما يتم زرع بيلارغونيوم الملكي على شرفة في الصواني. ينبع منتصب، عشبي. يتم تغطية أوراق الشجر الملونة الزمرد تماما من قبل الأدغال. سطح الأوراق هو الخام، مع ضوء أسفل.

قطر زهرة حوالي 5-7 سنتيمتر. في مهدها، يتم فرض بتلات العليا على أقل منها مثل مروحة. شكلها ولونها متنوعة جدا. هناك أصناف مع الأبيض والأرجواني والأزهار الأرجواني. لا، ربما، هذا الظل من اللون الأحمر، والتي لم تكن قد رسمت الزهور من بيلارغونيوم الملكي. يمكن أن تكون البراعم أحادية الصوت أو مع شوائب متباينة في المركز. في شكلها أنها يمكن أن تكون بسيطة و تيري، مع حافة ناعمة، متموجة أو المموج. الزهور تبدو كبيرة على الصورة.

المزهرة تستمر حوالي ثلاثة أو أربعة أشهر، إذا كان بيلارغونيوم الملكي لديه رعاية جيدة و أعلى خلع الملابس المناسبة. وهو أقصر من أنواع أخرى من الغرانيوم. تمديد هذه الفترة يمكن أن يكون إزالة العادية من البراعم المجففة، وإدخال الأسمدة المعدنية مع البوتاسيوم والفوسفور، وبعض المزارعين لهذا يجعل التلقيح من بيلارغونيوم الملكي على الأنواع الأخرى من هذا النبات. رائحة أثناء المزهرة لا شيء تقريبا، والتي تعتبر الكثير ميزة، لأن ليس الجميع يحب نكهة غنية من إبرة الراعي.

كما سبق ذكره، الرعاية المنزلية للالقرنية الملكية ليست بهذه البساطة. مع أدنى انتهاك للقواعد، فإنه يتوقف عن ازهر. ضعف النمو من بيلارغونيوم في الظل، ولكن أيضا لا يحب الشمس المباشر: يمكن الحصول على حرق الأوراق. نيدوليف أو تفيض تؤثر سلبا على نحو مماثل على زهرة. يمكن للمصنع أن يصيب الأمراض والآفات. وفيما يلي القواعد الأساسية للرعاية، والتي تتطلب بيلارغونيوم الملكي في المنزل.

  • ضوء. رويال بيلارغونيوم يحب الكثير من الضوء، ثم تزهر طويلة وبوفرة. يمكنك وضعه حتى على عتبة النافذة الجنوبية، فقط تحتاج للتأكد من أن أشعة الشمس المباشرة لا تحرق الأوراق. في فصل الشتاء، تحتاج إلى تسليط الضوء على النبات بالإضافة إلى ذلك، لأن ينبع هي أيضا امتدت بسبب عدم وجود ضوء.
  • درجة الحرارة. في الصيف، يجب أن لا تتجاوز درجة الحرارة في الغرفة 24 درجة. في فصل الشتاء، تحتاج الغرنوقيات فترة راحة، وهو ممكن فقط في 12-15 درجة. إذا لم يلاحظ، فإن النبات لا تزدهر. نفس الشيء يمكن أن يحدث عندما المحموم أو إذا وضعت وعاء في مسودة.
  • الري. زهرة يحب الرطوبة، وبالتالي فإنه يحتاج إلى أن يسقى بوفرة. بين الريين اثنين من الطبقة العليا من الأرض يجب أن تجف قليلا. وينصح بعض المزارعين لصب الماء ليس في وعاء، ولكن في المقلاة. يجب أن تكون المياه استقر بشكل جيد، ويمكن استخدامه للمياه المغلي الماء.
  • الرطوبة. إذا كانت الغرفة ليست جافة جدا، لا تحتاج إلى رش إبرة الراعي. وهي تخشى من سقوط قطرات من الماء على الأوراق والزهور.
  • الأسمدة. يجب أن يتم أعلى خلع الملابس في الربيع والصيف خلال فترة المزهرة. فمن الأفضل لاستخدام الأسمدة مع نسبة عالية من البوتاسيوم والفوسفور، ثم يمكن تمديد المزهرة لعدة أسابيع. وينبغي أن يتم ذلك مرة كل أربعة عشر يوما.
  • التربة. إبرة الراعي الملكي يحب التربة محايدة أو مع رد فعل قلوي ضعيف. للحد من الحموضة، وتقديم المشورة لصب الرماد قليلا في وعاء، والتي سوف تصبح الأسمدة جيدة. فمن الضروري لضمان الصرف الصحيح، بحيث المياه في زهور لا ركود.

إذا حافظت بشكل صحيح في المنزل، سوف بيلارغونيوم تتفتح كل عام لعدة أشهر. على الرغم من كل الصعوبات، العديد من أصحاب هذا النبات سعداء جدا أنهم قد اشترى ذلك، لأن جمال الزهور يستحق بذل القليل من الجهد في زراعة هذا النوع من إبرة الراعي. لفهم أفضل لقواعد الرعاية، يمكنك ان ترى الفيديو المقابلة.

زرع، الاستنساخ، التلقيح والتقلیم

بيلارغونيوم رويال يحب الاستنساخ من قبل العقل - وهذا هو أبسط والأكثر شعبية الطريقة. وينبغي أن نتذكر أن تأصيل في الماء هو دائما تقريبا غير ناجحة، والساق هو تعفن وتقريبا لا يتجذر، لذلك ينبغي أن تزرع فورا في الأرض. وتجري عمليات القتل في النصف الثاني من آب / أغسطس أو أوائل أيلول / سبتمبر، وليس في وقت لاحق. قطع فرع من الأعلى بطول سبعة إلى عشرة سنتيمترات.

يجب أن يكون الساق بالضرورة عقدين أو ثلاثة. بعد القطع، فإنه يترك لبضع ساعات لتجف قليلا، ثم زرعت في التربة الرطبة مع الصرف جيدة. فمن المرغوب فيه لخلط الأرض مع الرمال الخشنة. ليس من الضروري لتغطية ساق مع فيلم.

لحماية الجراثيم من المرض، يتم تحميص التربة في الفرن أو معالجتها مع محلول مركزة من برمنجنات البوتاسيوم. بعد هذه المعالجة، يمكن زرع حبوب البيلارغونيوم الطازج في الأرض في وقت لا يتجاوز يومين، لذلك يجب إعداد التربة مسبقا. في غضون أسابيع قليلة، عندما يتم الانتهاء من تأصيل، يتم زرع النبات الشاب في وعاء دائم. لتسريع العملية، فمن المستحسن أن تقزم بعناية الأوراق على فرع، ثم كل الطاقة من النبات سوف تذهب إلى تشكيل الجذر.

الاستنساخ عن طريق البذور هو عملية أكثر شاقة، ولكن هذه الطريقة تسمح لنا للحصول على المزيد من النباتات هاردي مع فترة ازدهار أطول. يتم شراء البذور في المخزن. بذور صغيرة، مستطيل في الشكل. زرعها في حاوية ضحلة.

التربة يجب أن تكون هيكلية، فمن الأفضل أن تأخذ خليط من الخث والرمال، إضافة القليل من الرماد. تعميق البذور في التربة بنسبة نصف سنتيمتر. ويقام الزرع في منتصف شباط / فبراير. تظهر أول براعم حوالي شهر في وقت لاحق. عندما على براعم تستطيع أن ترى اثنين من الأوراق الحقيقية، يتم انزعج في وعاء صغير.

في فصل الشتاء، تمتد أعمدة بيلارغونيوم لأنها تفتقر إلى الضوء. ولذلك، قبل بداية موسم الإزهار، يحتاج النبات التقليم. خذها في نهاية فبراير. يتم قطع قمم الفروع بشكل أنيق لتشكيل تاج جميل. ويمكن استخدامها لاستنساخ زهرة. ولا ينبغي أن يكون التقليم جذريا، لأن النبات سيتوقف عن الازهر. زرع بيلارغونيوم الملكي ليس في كثير من الأحيان - كل سنتين أو ثلاث سنوات. وينبغي أن نتذكر أنها تزهر فقط في وعاء ضيق، وعاء كبير جدا أنها لا تناسب.

لجعل بلارغونيوم تزهر أطول يمكن أن يتم عن طريق التطعيم على الأنواع الأخرى. إن إبرة الراعي العطرة والأنواع الفريدة هي الأفضل لهذا الغرض. في المنطقة، بيلارغونيوم الملكي لا تترسخ بشكل جيد. للتطعيم تأخذ غصين مع اثنين أو ثلاثة أوراق، وجعل خفض منحرف حوالي واحد سنتيمتر في الطول (واحد ونصف). يتم قطع نفسه على المصنع الثاني، فهي مجتمعة بدقة، وتعادل مع موضوع الصوف أو فيلم البولي ايثيلين. يجب أن يتم كل شيء في ظروف نظيفة، معقمة عمليا، وإلا فإن بريفو لا تعتاد.

رويال بيلارغونيوم يحب زراعة بعناية، تنشأ صعوبات في كثير من الأحيان. في بعض الأحيان يترك الأوراق الصفراء. لماذا يحدث هذا؟ إذا كان هذا يحدث فقط في النصائح، ورقة نفسها هي مرنة، فمن المرجح أن زهرة لديها القليل من الرطوبة. إذا كانت الأوراق تتلاشى، تعفن، ثم سبب اصفرار هو عكس - تجاوز. أيضا، إذا أصبحت التربة رطبة جدا، قد تظهر منصات المياه الصغيرة على الأوراق. في درجات الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء، يمكن أن تصبح الأوراق الحمراء. في هذه الحالة، يجب وضع إبرة الراعي بعيدا عن النافذة. مع نقص الضوء، قد يترك أوراق بيلارغونيوم تماما.

يتعرض النبات والأمراض. على سبيل المثال، فمن الخطير إذا كانت زهرة ساق اسود: لا يمكن حفظها. من الضروري التخلص من المصنع جنبا إلى جنب مع الأرض، والوعاء وعتبة النافذة يجب أن تعامل مع التبييض. من الإفراط في الرطوبة على ورقة قد تظهر العفن الرمادي، والناجمة عن الفطريات. يجب إزالتها بشكل عاجل وسقيها بشكل صحيح. من الآفات، وغالبا ما تتأثر بيلارغونيوم من السوسة والذبابة البيضاء. ويمكن تدميرها مع مبيدات الحشرات، وإذا كان هناك عدد قليل من الحشرات، وجمع فقط بلطف.

المهن بيلارغوني العناية، والصيانة! AGROVOL

المهن بيلارغوني العناية، والصيانة! AGROVOL

بيلارغونيوم الملكي (إبرة الراعي الملكي) هو فعال جدا

بيلارغونيوم الملكي (إبرة الراعي الملكي) هو فعال جدا

مرحبا بالجميع. اليوم سوف نرى النتيجة

مرحبا بالجميع. اليوم سوف نرى النتيجة

الذي يريد أن تشتري بلدي بذور، هناك رابط إلى متجري

الذي يريد أن تشتري بلدي بذور، هناك رابط إلى متجري

يعرض هذا الفيديو كيفية ضرب رويال P

يعرض هذا الفيديو كيفية ضرب رويال P

في هذا الفيديو، سأخبرك بكيفية العناية بشكل صحيح

في هذا الفيديو، سأخبرك بكيفية العناية بشكل صحيح

أنواع جيراني. أنواع بيلارغونيوم. بيلارغوني من رويال

أنواع جيراني. أنواع بيلارغونيوم. بيلارغوني من رويال

فيديو حول كيفية تقليم سقوط بيلارغون الملكي

فيديو حول كيفية تقليم سقوط بيلارغون الملكي

كل ما عندي من الزهور على الموقع: http://cvetovodstvo.pp.ua أبريكوت، أريس

كل ما عندي من الزهور على الموقع: http://cvetovodstvo.pp.ua أبريكوت، أريس

قصاصات بيلارغونيوم - http://webgarden.livejournal.com/50657.html.

قصاصات بيلارغونيوم - http://webgarden.livejournal.com/50657.html.

ميزات الرعاية ل بيلارغوني رويال في المنزل: ن

ميزات الرعاية ل بيلارغوني رويال في المنزل: ن

فيديو آخر عن النباتات الداخلية. أقضي تنزف

فيديو آخر عن النباتات الداخلية. أقضي تنزف

في هذا الفيديو تظهر لي غرفة المستجدات

في هذا الفيديو تظهر لي غرفة المستجدات

الذي يريد لشراء الزهور بلدي، وهنا هو الارتباط إلى متجري

الذي يريد لشراء الزهور بلدي، وهنا هو الارتباط إلى متجري

بلاك زونال بيلارغوني-هتبس: //www.youtube.com/watch؟ V = cggq680J

بلاك زونال بيلارغوني-هتبس: //www.youtube.com/watch؟ V = cggq680J

كيفية جعل الشجيرات من بيلارغونيوم الملكي الخصبة.

كيفية جعل الشجيرات من بيلارغونيوم الملكي الخصبة.

بالنسبة للمظهر الأرستقراطي وزيادة المطالب

بالنسبة للمظهر الأرستقراطي وزيادة المطالب

لماذا وكيفية قطع بيلارغونيوم لفصل الشتاء، وأسرار الغبار

لماذا وكيفية قطع بيلارغونيوم لفصل الشتاء، وأسرار الغبار

كثير من الناس يسألون لماذا بيلارغونيوم لا تتفتح. قد يكون السبب تقريبا الآفات الفطرية غير محسوبة وتتعفن. من الضروري فحص الأوراق والسيقان والمنطقة الجذرية بعناية. تتم إزالة الأجزاء المريضة من النبات ومعالجتها بمبيدات الفطريات، كما أنها تستحق الحد من الري.

يمكن أن يترافق سقوط الزهور السريع مع زيادة في النيتروجين في التربة أو مع الهواء الجاف جدا في الغرفة. لا يريد إبرة الراعي أن يزهر في زهور كبيرة جدا. يمكن أن تنشأ المشكلة بسبب عدم وجود ضوء، ثم تصبح الوثنيات طويلة جدا، ولا تتطور الدوافع. لمنع المزهرة، وانخفاض درجة حرارة منخفضة جدا في فصل الربيع أو الشتاء، وأيضا المحموم في فصل الصيف. فإنه يضر النبات وغالبا ما يكون زرع.

أصناف، بسبب، خاص بالشعب، ضخم، بيلارغونيوم

كتالوج أصناف بيلارغونيوم واسع، وهنا سوف نقول عن الأكثر شعبية. وفيما يلي أهمها:

  • سالي مونرو. نبات جميل جدا مع الزهور الكبيرة. بتلات العليا هي الأحمر الداكن (أسود تقريبا) مع حافة بيضاء على طول الحافة. أقل منها وردي ناعم، مثل لون شجرة التفاح. تسفيستي يمكن عدة مرات في الموسم.
  • بيلارغونيوم، تنوع، بسبب، ماندارين. نبات ساحر مع الزهور البرتقالية الحساسة متوسطة الحجم. في وسط براعم بيضاء. حافة بتلات حتى، مع متفوقا البيضاء.
  • حلوى، الزهرات ثوب قرنفلي اللون، ب، العين، من، ال التعريف، جرماني، النباتات المزهرة الكبيرة من الوردي، ظلال صامتة. على بتلات هناك بقع سوداء.
  • حلوى الزهور مشرق الأحمر - مجموعة متنوعة من نفس السلسلة. الزهور هي الكرز الأحمر مع بقعة سوداء غير واضحة على بتلات. فروع المصنع بشكل جيد، تشكل تاج جميل وتزهر لفترة طويلة.
  • منى ليزا. مجموعة متنوعة مع الزهور كبيرة جدا من اللون الأبيض الرائع. في المركز، بالقرب من السداة الحمراء، وأحيانا يمكن أن يكون السكتات الدماغية خفية الوردي. حافة بتلات متموجة.
  • شوكولاتة ريجاليا (شوكولاتة). متنوعة مع الأحمر الداكن، مع الظل الشوكولاته من الزهور الكبيرة. بتلات مفتوحة على مصراعيها، حافة بهم حتى.
  • أسود الأمير. مصنع صغير يصل ارتفاعه إلى 40 سم. الزهور زهر البرقوق، بتلات على طول حافة لها هامش الفضة.
  • Carisbrooke. مجموعة متنوعة مع الزهور الوردي الفاتح الجميلة. على بتلات العليا يمكنك ان ترى نمط الرخام الرقيق في شكل السكتات الدماغية والبقع.
  • جورجينا بليث. المصنع صغير، يصل إلى خمسة وثلاثين سنتيمترا. الزهور كبيرة، أحمر مع هوى البرتقالي مشرق. الرقبة بيضاء. حواف بتلات متموجة، مثل روتشس.
  • لافندر جراند سلام. النباتات، ب، ثوب قرنفلي اللون، أيضا، أرجواني، فلورز. على بتلات العليا يمكنك ان ترى الريش الداكن من هوى الأرجواني.
  • موروينا. مجموعة متنوعة المدمجة. الزهور كبيرة، غنية الأحمر، أسود تقريبا، مثل النبيذ القديم، الألوان. حواف بتلات تشبه الدانتيل الرائعة، والتي تبدو جميلة جدا في الصورة.
  • الأبيض المجد. هذا الصنف يحتوي على زهور كبيرة، أكثر من سبعة سنتيمترات، بيضاء مثل الثلج، دون بقعة واحدة. ارتفاع النبات متوسط، يصل إلى خمسة وأربعين سنتيمترا.

يمكنك اختيار النبات لذوقك، مع الأخذ بعين الاعتبار خصائص كل مجموعة متنوعة. والرعاية المناسبة تضمن المزهرة وفيرة كل عام. والشيء الرئيسي هو أن تحب زهرة داخلية الخاص بك، وبعد ذلك سوف يرجى طويلة أصحابها.

صور من بيلارغونيوم الملكي ورعاية النبات في المنزل

في حدائق الفناء، على النوافذ، والشرفات وحتى في أسرة زهرة المدينة، مع بداية فصل الصيف، يمكنك ان ترى شجيرات ازدهار الزاهية من بيلارغونيوم، وتسمى شعبي الغرانيوم. بسبب تواضع وبساطة الرعاية، بيلارغونيومز محبوبين بجدارة من قبل مزارعي الزهور. ولكن عدد قليل من الناس، لسوء الحظ، يشتبه في أن من بين عائلة هذه "سندريلا" هناك أيضا "الملكات".

رويال بيلارغونيوم، بيلارغونيوم غرانديفلوروم أو ريجيل يختلف عن أقرب أقاربه في المزهرة أكثر الخصبة وأكثر تشددا إلى حد ما في الطبيعة.

خصوصيات بيلارغونيوم كبيرة المزهرة

فضلا عن أنه من الضروري لمصنع مع مثل هذا الاسم الكبير، في المنزل، بيلارغونيوم الملكي، في الصورة، هو أكثر صرامة لرعاية من أصناف مشتركة من زهور إبرة الراعي المنطقة، وأنها تزهر ليس وقتا طويلا. ولكن بمجرد أن ترى الزهور الضخمة التي تم جمعها في الإزهار من المظلات من مختلف الأشكال والألوان، فمن المستحيل عدم اطلاق النار من قبل الرغبة في زراعة نبات جميل على حد سواء على النافذة الخاصة بك.

الملكي بيلارغونيوم، في ارتفاع يصل 30-60 سم، يختلف عن أصناف أخرى:

  • أوراق مطوية مع كثيفة، الخام إلى لوحة لوحة اللمس والحواف مسننة؛
  • كبير، يصل إلى 7 سم في القطر مع ألوان بسيطة ومزدوجة.

تضيف زخارف النورات من قبل لون متعدد الألوان من بتلات، ولكن إذا ازدهرت منطقة غرانومز في الخريف، تتلاشى آخر النورات على بيلارغونيوم الملكي في النصف الثاني من الصيف.

ونتيجة لذلك، يمكنك معجب القبعات من الزهور مشرق متجدد الهواء لمدة 3 إلى 5 أشهر، وأنها مهينة مضاعفة إذا البراعم لا تظهر على الأدغال في الربيع.

لماذا لا تزهر بيلارغونيوم الملكي؟

زرع نباتات الشباب في الأرض، والمزارعين زهرة الهواة ينتظرون بفارغ الصبر لظهور النورات مذهلة على المساحات الخضراء، ولكن في بعض الأحيان لديهم لمواجهة خيبة الأمل. بدلا من الزهور، إبرة الراعي الكبيرة المزهرة تعطي الخضرة فقط، وبسرعة تنمو يطلق النار قريبا تفقد البصر وتمتد. ما هي الأخطاء التي ارتكبت عند رعاية بيلارغونيوم الملكي في المنزل، ولماذا، كما في الصورة، وبقي النبات تقريبا من دون الزهور؟

في الواقع، إذا بيلارغونيوم لا تزدهر في الوقت المطلوب، ويمكن القول:

  • حول نظام درجة الحرارة المحدد بشكل غير صحيح أو عدم وجود الإضاءة؛
  • أن النبات مزروع في وعاء ضخم جدا أو يتلقى الأسمدة من تكوين غير متناغم؛
  • حول زرع في وقت قريب.
  • حول التقليم الأمي أو غيابه الكامل.

كيف لرعاية بيلارغونيوم الملكي، حتى أن النبات ازدهرت بشكل منتظم، وكان صحي ولم تفقد التزيين على مدار السنة؟

الرعاية الصيفية للبيلارغونيوم الملكي في المنزل

يتحدث عن تواضع بيلارغونيوم، وخبراء من هذا النوع لا ينخدع على الإطلاق.

إلى بيلارغونيوم الملكي شعرت بشكل مريح ويسر أصحابها مع المزهرة وفيرة، يجب على بائع الزهور التمسك سوى عدد قليل من القواعد التي من شأنها أن تضع نجاح زراعة بأكملها.

أصناف كبيرة مزهرة من بيلارغونيوم يطالبون من الإضاءة وأنها ترغب في التعرض لألمع النوافذ المشمسة. فقط في سخونة أيام النباتات تحتاج إلى حرق سواد، في حالات أخرى، وتقييد الضوء هو خطر:

  • تمتد وبراعم العارية.
  • انخفاض في كثافة المزهرة؛
  • اسقاط ظهرت بالفعل براعم.

على عكس الأنواع ذات الصلة، بيلارغونيوم الملكي لا يتسامح مع المسودات والرياح الباردة، وإذا تم زرع هذا النبات في حديقة، وربما أيضا لن يرجى إنفلورزنسس. ولذلك، فإنها ترفع البيلارجونيوم الملكي في المنزل، والرعاية الصيفية تشمل الحماية من المسودات. النباتات تشعر كبيرة وزهر بوفرة على المدرجات الشمس المزجج و لوجياس.

مع جفاف مفرط من الهواء في الصيف، ويمكن رش بيلارغونيوم بالماء في درجة حرارة الغرفة، والتأكد من أن أشعة الشمس المباشرة لا تصل إلى أوراق رطبة والنورات.

مزارعي الزهور، حريصة على هذا المحصول المذهل، تحتاج إلى أن تعرف أن في النباتات الطقس الحار هي الأكثر عرضة لهجمات من المن والآفات الأخرى التي تتطفل على السيقان ويترك على محمل الجد إضعاف بيلارغونيوم. وهنا الجواب على السؤال: "لماذا بيلارغونيوم الملكي لا تتفتح؟" سيكون واضحا.

في هذه الحالة، لا ننسى سقي وأعلى خلع الملابس من النباتات الأزهار. على الرغم من بيلارغونيوم يتسامح بسهولة فترات الجافة وليس مطالبا جدا على تكوين التربة، دون الماء والتغذية، فإنه بالتأكيد لن تعطي كمية مناسبة من الزهور. في الموسم الحار، أصناف كبيرة المزهرة تتطلب سقي وفيرة بشكل خاص، والتي يتم تنفيذها عندما الطبقة العليا من التربة يجف قليلا.

لإطالة المزهرة والحفاظ على قوة النبات، فمن الممكن، إذا كان في الوقت المناسب لإزالة الزهور المجففة التي فقدت ديكوراتيفينيس.

ملامح الرعاية الشتوية للجنونير مزهرة كبيرة

بعد تذبل من الزهور الفاخرة، يجب استعادة بيلارغونيوم، ولكن إذا تم تركه حتى الربيع المقبل على عتبة النافذة الدافئة، والمزهرة القادمة لا يمكن أن تنتظر. كيف يمكنني رعاية بيلارغون في الخريف والشتاء؟ مع بداية الخريف، عندما تنخفض درجة الحرارة، والرعاية بيلارغونيوم الملكي في التغييرات المنزل. يتم توفير المصنع لمدة ثلاثة أشهر:

  • درجة حرارة من 12-15 درجة مئوية؛
  • سقي نادر، فقط دعم النشاط انخفض من بيلارغونيوم.
  • إضاءة كافية.

أعلى-- خلع الملابس توقف عن فترة الشتاء كله. إذا تم استيفاء جميع شروط الرعاية، فإن النبات يضع عددا كافيا من براعم الزهور ومع الإفراج عن ذهول الشتاء بالضرورة تزهر الفاخرة.

إجراء زرع أعلى خلع الملابس من بيلارغونيوم الملكي

وتتميز جميع أنواع بيلارغونيوم النمو السريع للجزء فوق الأرض من النبات. إذا كانت الأدغال تنمو إلى حد ما خلال فصل الصيف، جنبا إلى جنب مع التربة المستخرجة من وعاء، والجذور مغطاة بالكامل مع الكتلة الترابية، في نهاية فصل الشتاء يتم زرع إبرة الراعي الملكي. يجب أن يكون التمهيدي لهذه الثقافة فضفاضة، نفاذية جيدا للهواء والحفاظ على الرطوبة. مما يعكس لماذا لا تزهر بيلارغونيوم الملكي، يجب على بائع الزهور أن تأخذ في الاعتبار الاختيار السليم لمزيج التربة. والخيار الجيد هو خليط من أجزاء متساوية من أرض الحديقة المطهرة والرمل والخث.

منذ النظام الجذري للنبات لا يتسامح مع ركود الرطوبة، بيلارغونيوم يتطلب طبقة الصرف قوية، لا تدفع أقل اهتماما أثناء زراعة لاختيار وعاء. وذلك بسبب زرع في طبق كبير جدا أن العديد من المزارعين بخيبة أمل في الثقافة، و بيلارغونيوم الملكي لا تزهر.

الدخول إلى وعاء ضخم، النبات يزيد بسرعة كتلة خضراء، ولكن تماما "ينسى" حول مجموعة من البراعم.

تحدث عملية مماثلة مع مزيج خاطئ من الأسمدة. إذا كان في أعلى خلع الملابس أثناء تشكيل البراعم والمزهرة، يسود النيتروجين، ينبع والأوراق تنمو، ولكن البراعم تصبح أصغر. أفضل مخاليط لارتداء أعلى بيلارغونيوم لديها محتوى متزايد من البوتاسيوم والفوسفور، وتوفير وفرة وطويلة المزهرة.

سبب بيلارغونيوم الملكي لا تزهر قد تكون غير صحيحة أو غير كافية التقليم. كما تنمو النباتات بسرعة، وتتكون البراعم على نصائح من براعم، فمن السهل لزيادة براعم زهرة نقية، في يوليو وأغسطس، معسر أو التقليم نصائح من ينبع متضخمة. وسيسمح هذا الإجراء بما يلي:

  • قصاصات لاستخدامها في التكاثر؛
  • لتحقيق المزهرة الرائعة في الموسم المقبل.
  • تحفيز نمو براعم الشباب.
  • تعطي الشجيرة المدمجة، شكل جذاب.

محصول المصنع بشكل أفضل تدريجيا، لا جرح بيلارغونيوم خطيرة، وبعد العملية، يجب تغذية النبات. في نهاية فصل الشتاء، مع بداية تشكيل برعم جديدة، اكتمال التقليم.

قصاصات يمكن الجذور على مدار السنة، ولكن في موسم دافئ هو أسهل بكثير.

كمادة زرع، واتخاذ يطلق النار قوية مع اثنين على الأقل من أزواج من الأوراق وقطع 5 ملم تحت عقدة. يتم قطع الأوراق السفلى على الفور وتترك ما لا يزيد عن 3 أوراق العليا. بعد هذا المكان يقطع على قصاصات يتم التعامل مع الفحم المسحوق ويترك في الهواء لمدة 18-24 ساعة.

صحيح، هناك طريقة أخرى. بعد 10 دقيقة بعد الانفصال عن قطع قطع النباتات الأم:

  • تعامل مع الجذر.
  • مزروعة في خليط من الرمال، الدبال والخث؛
  • لمدة 2-3 أيام مغطاة المواد محبوكة.

يتم الحصول على نتائج جيدة عن طريق زراعة قصاصات في أقراص الخث مبلل.

على أي حال، يتم سقي غرس مع حل من فيتوسبورين، والتي سوف تحمي أقسام من تطوير تعفن. وكيف لرعاية بيلارغونيوم بعد أعطت جذور؟

حتى الوقت الذي قصاصات، والتي هي في درجة حرارة 19-23 درجة مئوية، جذر جيدا، وسوف تستمر من 8 إلى 12 أسابيع. في نهاية هذا الوقت:

  • تزرع النباتات الشابة في مكان دائم؛
  • قرصة تبادل لاطلاق النار الرئيسي على الزوج الثالث من الأوراق، والتي سوف تسبب الشجيرات لإعطاء سيقان الجانبية الجديدة.

إذا كان في المنزل، والرعاية للبيلارغونيوم الملكي، كما هو الحال في الصورة، هو جيد، والنباتات الشابة تتطور بشكل جيد، والربيع المقبل، صغيرة صغيرة الشجيرات قليلا تعطي أول النورات.

رويال بيلارغونيوم: الأصناف الشعبية والميزات الرئيسية زراعة

بيلارغونيوم - معروفة وأحب من قبل العديد من الزهور. شعبيتها تلقت لجمال النورات الخصبة، والألوان التي يرجى عيون والروح في الربيع والصيف. انها ليست على الإطلاق تشوسي - رعاية الزهور مع "القبعات الساطعة" ليست معقدة جدا. وهناك سبب آخر للتوزيع الواسع هو أنه يمكن أن ينمو ليس فقط في الظروف الداخلية، ولكن أيضا تزيين الشرفات، لوجياس، وحديقة وأسرة الحديقة في فصل الصيف.

مسقط رأس النبات التاريخي هو جنوب أفريقيا. في القرن السادس عشر، لأول مرة، باحثون من النباتات والحيوانات من أوروبا رصدت ذلك في القارة الشاسعة. جلبوا معهم عدة نسخ من الزهور وبدأوا في زرعها في بيوتهم الزراعية. خصوصا في الطلب بيلارغونيوم الصلب في انكلترا، خلال عهد الملكة فيكتوريا. انتشرت هذه الأزياء إلى دول أخرى، بما في ذلك روسيا، حيث كان في كل منزل نبيل كان من الممكن العثور على العديد من ممثلي ازدهار من زهرة الجنوبية.

هذا الفتن العام مع النبات أدى إلى حقيقة أن المربين بدأت لإزالة جميع الأنواع الجديدة. وكان سلفهم منطقة بيلارغونيوم، والتي من بين أول جلبت من القارة الأفريقية. كان شجيرة طويل القامة إلى حد ما، حوالي متر طويل القامة، مع مشرق، والزهور الحمراء. ولكن سماته الرئيسية كانت وجود مناطق مظلمة في شكل هلال على الأوراق، ومن هنا ظهر الجزء من الاسم العلمي - المنطقة. لون الأوراق يشبه المنتج مخبز الشهيرة، لذلك بدأ الناس في دعوة الزهور كالاشامي. هناك اسم آخر يمكن أن يسمع في كثير من الأحيان عندما يتعلق الأمر زهرة جميلة ومشرقة والبهجة - إبرة الراعي. ولكن الحقيقة هي أن إبرة الراعي و بيلارغونيوم نوعان من النباتات المختلفة.

بيلارغونيوم وإبرة الراعي هما شقيقتان من نفس العائلة

كل من الزهور تنتمي إلى نفس العائلة - جيرانيوم. خارجيا فهي متشابهة حقا، وخاصة على مربع مع البذور، التي ترتبط بعد النبات هو ازدهرت. ظاهريا أنه يشبه منقار الطيور. في الواقع، وبفضل هذه الميزة، حصلوا على أسمائهم باللغة اليونانية: بيلارغوس - اللقلق، إبرة الراعي - رافعة. ما هو الفرق بينهما؟

  • بيلارغونيوم - "الجنوبي"، وإبرة الراعي - "الشمالي". ولذلك، فإن أي محاولات لعبور هذين النوعين سوف تفشل. ويوضح الفرق في الأصل أيضا حقيقة أن الغرانيوم يشعرون بخير في خطوط العرض المعتدلة: أنه يزهر حتى عند درجة حرارة + 12 درجة مئوية ويحمل فصل الشتاء في الشارع. بيلارغونيوم لا يمكن أن تتباهى مثل هذه المقاومة للبرد. تزهر بشكل جميل على النوافذ و لوجياس معزول على مدار السنة. ولكن هنا في الشارع يعيش فقط حتى الصقيع الأولى. ولذلك، فهو يعتبر غرفة وزهرة حديقة سنة واحدة.
  • تزهر في هذه الجمالين هي أيضا مختلفة. في أزهار إبرة الراعي تزهر واحدا تلو الآخر، وفي بيلارغونيوم يتم جمعها في النورات الخصبة. هيكل زهرة أيضا يختلف: الأول - زهرة بسيطة، تتكون من عدة بتلات (5-8)، والثانية - الزهور مثل كورولا.
  • على مقياس اللون هناك أيضا الاختلافات. الرافعة الزهرية يمكن أن تكون عمليا من جميع الألوان (باستثناء القرمزي)، و اللقلق زهرة لا يمكن أن تظهر بتلات مع هالفتونيس الأزرق.

لسنوات عديدة بعد افتتاح زهرة، ظهرت أنواع عديدة من بيلارغونيوم، والتي اندمجت في وقت لاحق في مجموعات كاملة. اعتمادا على السمات المميزة التي تنقسم إلى بيلارغونيوم: زونال، لبلاب، فريدة من نوعها، عبق والملائكة والملكية.

المنطقة بيلارغونيوم: الأنواع الرئيسية

مجموعة كبيرة جدا، والتي تضم مثل هذا العدد الهائل من الأصناف أن هذا "المجتمع" تنقسم إلى نوع فرعي. يتم جمع كل منهم وفقا لخصوصيات "الديكور" من زهرة.

  1. الخزامى. مجموعة جميلة جدا من بيلارغونيوم. وكان الاسم المعطى للمجموعة الفرعية يرجع إلى زهور نصف فتح، في شكل تشبه مصغرة الزنبق. يتم جمعها في إنفلورزنسس كثيفة، تذكرنا بوتونير صغيرة. تم سحبهم في الولايات المتحدة في أواخر 60 المنشأ. أكثر من كل سقط في الحب مع هذه الأصناف من هذه الفئة على النحو التالي: الأحمر باندورا، ليليان أندريا، مارباكا تولبان، إمافران بينغتسبو، باتريشيا أندريا.
  2. Rozebudnye. الزهور في هذا النوع تشبه الورود، التي يتم مطوية بتلاتها بدقة في براعم. وهناك عدد كبير من الزهور تيري في واحدة الإزهار يشكل جميل، رقيق الكبيبات. ظهرت هذه البيلارغونيوم-روزليتس في أواخر القرن التاسع عشر، ومنذ ذلك الحين تم إنتاج عدد كبير من أصنافها.
  3. Gvozdikotsvetnye. يتم تأطير الزهور من هذا بيلارغونيوم مع بتلات مع حواف قطع. يبدو أن الأدغال تتناثر بأظافر صغيرة.
  4. Kaktusovidnye. مجموعة مثيرة للاهتمام ونادرة للغاية من بيلارغونيوم، والتي ظهرت في أواخر القرن التاسع عشر. ميزة - كل ملفوفة هو ملفوفة في نوع من حزمة، منها قبعات زهرة اكتساب مظهر أشعث قليلا.

بليوشكال (أمبيل) بيلارغونيوم

وقد احتلت بلوم-ليفد (أمبيل) بيلارغونيومز منذ فترة طويلة مكانتها بين العديد من الأنواع والأصناف. خصوصيتهم هي أن السيقان ليست منتصبة، ولكن طويلة وتدلى (نموها يمكن أن تختلف من 30 إلى 100 سم). أوراق جامدة في شكل لا تختلف كثيرا عن اللبلاب. ومن حيث اللون وهيكل، يمكن للنباتات يرجى أي، حتى الأكثر تطلبا، بائع الزهور: بسيطة، تيري، وردية، تقريبا جميع الألوان من قوس قزح. كانت هناك مثل بيلارغونيومز لفترة طويلة، أول ذكر لهم يعود إلى بداية القرن الثامن عشر. ممثل أجمل من اللبلاب هو ارتفع الأبيض بيلارغونيوم الجليد. لها كبيرة بما فيه الكفاية، والأزهار تيري من لون الثلج الأبيض فتنت مع جمالها، وأوراق صغيرة خشنة التأكيد على الحنان مذهلة ونقاء "ارتفع الجليد".

ونيكومز - خصائص الثقافة القديمة

يونيكوم هو "الأكبر" بين بيلارغونيانز. في النصف الثاني من القرن ال 18 تم تقديم هذه العينة مع أوراق منحوتة، والزهور الجميلة ورائحة عطرة. انتشار واسع على وجه الخصوص في العصر الفيكتوري، عندما تقريبا أي حديقة نبيلة يمكن القيام به دون العديد من ممثلي هذا النوع.

ليس الجميع سوف مثل رائحة بيلارغونيوم، الذي تنشره، إذا لمس بطريق الخطأ أوراقها. ولكن هناك أصناف أن رائحة فقط الحلو، وملء المنزل مع مجموعة متنوعة من الروائح الرائعة. للوهلة الأولى، هذه هي النباتات ذات المظهر العادي تماما، مع الزهور النادرة، متواضعة. ولكن هذه المجموعة ليست قيمة لجمالها، ولكن لنوعية منعش و العطرية الهواء. إذا كنت تريد أن رائحة التنوب أو الصنوبر، يمكنك وضع وعاء في الغرفة مع أورسيت، كلوريندا، فرنليف، عادل إلين. ملاحظات الفاكهة ملء الهواء مابل رمادي، البرتقال فيزز (الليمون)، ص. موليكونوم (الأناناس)، ص. أودوراتيسيموم (التفاح)، الفواكه (ظلال الفاكهة)، ص. غروسولاريوادس (جوز الهند). قد يعجب خبراء الذوق بريليانت، كاندي راقصة، فراغران. النعناع النعناع تحلب جيمستون والسيدة بليموث.

رويال بيلارغونيوم - الملكة بين عائلة جيرانيوم

ولعل أجمل الأسرة من جيرانومز هو بيلارغونيوم الملكي، وهبت مع الألوان الملكية من جميع أنواع ظلال والأوراق الخصبة التي تبدو مثل أشجار القيقب.

تم استنتاجه عن طريق التهجين من عدة أنواع من زهرة. في ألمانيا يطلق عليه بيلارغونيا غرانديفلوروم، وهناك العديد من الأسماء الأخرى - ريجيل أو كبيرة المزهرة. تزرع بيلارغونيوم الملكي في المنزل وكذلك المنطقة، لكنه أكثر "متقلبة" ويتطلب المزيد من الرعاية. الفرق الآخر ليس لصالح "الشخص الملكي" - أقاربه بسيطة مع الرعاية المناسبة هي قادرة على زهر على مدار السنة، وقالت انها يذوب البراعم لمدة 3-4 أشهر. غريبة بشكل خاص هو بيلارغونيوم في فصل الشتاء: في هذا الوقت من السنة فإنه يحتاج إلى إنشاء نظام درجة الحرارة في غضون 10-12 درجة مئوية. إذا لم يتم ذلك، فإن المصنع لن يضع الكلى على المزهرة القادمة. ولكن يتم تعويض هذه الجهود من قبل الجمال النبيل والفاخرة للزهرة. سمة مميزة من الأنواع - الزهور هي تقريبا أبدا رتابة. على بتلات، يجب أن يكون هناك بعض البقع، خطوط، هامش، خطوط وغيرها من "عناصر الديكور".

مثل هذه الإزهار الملكي الكبير حقا لن تعطي أي شكل آخر: 5-7 سم في القطر - الحجم المعتاد من زهرة واحدة. الحافة المموجة من بتلات يعزز الانطباع. هذه الميزة يخلق تأثير السحب الجوية من الأبيض، أرجواني، الأرجواني والبرجوندي الألوان، اشتعلت بطريق الخطأ في خشنة، أوراق منحوتة.

مجموعة متنوعة من الثقافات

حتى الآن، وأصناف عديدة من بيلارغونيوم الملكي تسمح لك لاختيار زهرة لكل ذوق. الأكثر شهرة منهم: آن هويستيد، الأمير الأسود، بريدون، بوشفير، كاريسبروك، فونشال، مارغريت سولي، لافاندر جياندسلام. اليوم، حوالي ألف أصناف قد ولدت بالفعل، والعمل على الحصول على جميع الزهور الجميلة الجديدة من هذه السلسلة لا تتوقف لمدة ثانية.

ليس فقط أصناف يمكن أن تتباهى من الجمال الجنوبي للدم الملك. على أساسها، جلبت المربين حتى أنواع جديدة - بيلارغونيوم الملاك (الملاك بيلارغونيوم)، التي تم الحصول عليها من خلال عبور أصناف كبيرة المزهرة ومجعد. في المظهر، والزهور والملائكة هي مشابهة جدا لالملك، لذلك غالبا ما تكون الخلط. ولكن هناك اختلافات بين الأنواع. الملائكة لها أزهار أصغر، وهيكل السيقان هي أمبيل مع أوراق صغيرة. إذا كنت رسم التشابهات مع الألوان الأخرى، بيلارغونيا غرانديفلوروم يشبه البتونيا، والملاك بيلارغونيوم هو بنسي.

وأنواع مختلفة من الألوان المفضلة لمعظم ملائكي ما يلي: Dirvud انخيل الخدمات المعمارية والهندسية، وسحر الكهربائية، Ansbrok الجمال، كوانتوك ماي تلميح الأعلى ديو، Veyvord انجيل، مارغريت سولي يا رب بوت، موروينا.

ملامح الرعاية بيلارغونيوم الملكي

وفقا لبعض المعلمات الرعاية بيلارغونيوم الملكي يختلف عن الرعاية الفنية من "كالاشي" العادية. لزراعة بيلارغونيوم الملكي أصبح ناجحا، يجب اتباع قواعد معينة. ما هي المتطلبات الخاصة التي طرحتها امرأة جميلة من جنوب أفريقيا؟

الإضاءة. بسبب أصلها، زهرة يحب أن تنمو في مكان مضاءة جيدا. بالنسبة له، يجب عليك اختيار المناطق التي تغمرها أشعة الشمس. وبطبيعة الحال، خلال الحرارة الشديدة، فمن الأفضل لإزالتها من عتبات النافذة بحيث لا تحصل على حرق الأوراق. وبقية الوقت النبات لا ينبغي أن تعاني من نقص الضوء. إذا تم انتهاك هذه القاعدة، ثم رد فعل فوري من "الملكة" سوف يتبع - سفك البراعم، تمتد المفرط و "الثعلبة" ينبع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن ازدهار بيلارغونيوم تتدهور بشكل ملحوظ: نوعية وكمية من الزهور تنخفض.

مقاومة المسودات. على عكس الغرنوقيات وغيرها من أصناف أقل خيالية من بيلارغونيوم، فإن زهرة الملكة لا تزهر في ظروف الحدائق والحدائق العامة. وهي مصممة حصريا للداخلية المتنامية. وعلاوة على ذلك، بل هو أيضا في المنزل متقلبة جدا لمشاريع وعواصف من الرياح باردة. أفضل للجميع، فإنه ينمو في لوجياس المزجج، والشرفات، وأيضا على النوافذ.

المياه. سقي - أساس حياة أي نبات، بما في ذلك بيلارغونيوم. انها لا تحب التربة المجففة، وكذلك الإفراط في سكب. في موسم الحارة من الضروري أن الماء في كثير من الأحيان، اعتمادا على مدى سرعة التربة يجف. ومن المرغوب فيه أن التربة لا تبقى غير التالفة لفترة طويلة.

الرطوبة. ريجيل الرطوبة النسبية من الهواء بيلارغونيوم ريجيل ليست صعبة جدا، ولكن في جاف، والطقس الحار لا يزال ينبغي رشها بالماء الدافئ. في حين أن الرطوبة على الأوراق والبتلات لا يجف، يجب أن لا تضع الأواني مع نبات تحت أشعة الشمس المباشرة. هذا الإهمال يمكن أن يؤدي إلى ظهور البقع الصفراء.

الرضاعة. هذه الزهور لا تضع "الإنذارات" الخاصة إلى التربة الخاصة. ولكن خلال المزهرة وفيرة في الطقس الحار، وقال انه يحتاج التغذية. وبدونها، لن يكشف النبات عن كل الإمكانيات الكامنة في الطبيعة والعلماء. تبقى النورات نصف فارغة.

التشذيب. خطوة هامة في رعاية النباتات. دون تشكيل بوش، لا ينبغي للمرء أن نتوقع نورات جميلة وخصبة. هنا السؤال الذي يطرح نفسه: متى لخفض بيلارغونيوم أفضل - في الربيع أو في الخريف؟ فمن الأكثر فعالية لتقليم ينبع في الخريف أو الشتاء الوقت. إذا تم التقليم في الربيع، ثم توقف المزهرة. لإزالة ينبع اضافية ضرورية على مرحلتين: مباشرة بعد المزهرة (في الأيام الأخيرة من أغسطس)، ثم مرة أخرى بعد 45 يوما. يجب أن نتذكر أن لقلقي الملكي المحاصيل التي عقدت أدوات تطهيرها (مقص، مقص) قطع والجافة "عارية" ينبع، وقطع ثلث الساق الرئيسي. الأدغال نفسها هي المدمجة ومتناظرة.

الاستنساخ من بيلارغونيومز - الميزات

قطع أجزاء من الجذع المركزي يساعد على إعادة إنتاج بيلارغونيوم الملكي، إذا تركت مع ثلاثة أو أربعة أزواج من الأوراق. ما قبل قصاصات من بيلارغونيوم الملكي لا تنبت في الماء. لا أوراق خاصة تتطلب نشر عن طريق العقل لقلقي الملكي - أنها وضعت في أوعية صغيرة، قبل معاملتهم الأقسام مع الفحم وقليلا الجاف و(في غضون 2-7 ساعات). قبل تأصيل بيلارغونيوم الملكي، يتم تشكيل التربة للدبابات وترطيبها. يتم إعداد التربة على أساس الرمل والخث، والتي تؤخذ في نفس النسب. ومن الممكن النظر في قصاصات من بيلارغونيوم الملكي الانتهاء 1.5 - 2 أشهر بعد زرع، عندما الشتلات سوف تترسخ أخيرا. فمن الأفضل عدم قطع بيلارغونيوم في الربيع، كما قطع السيقان يمكن أن تؤثر سلبا على المزهرة من النبات.

الجواب الثاني على السؤال: كيفية مضاعفة بيلارغونيوم الملكي - استخدام البذور. وإنما هو عملية تستغرق وقتا طويلا جدا، وبذور لقلقي الملكي أحيانا لا تعطي تماما النتائج المتوقعة، لا سيما إذا كانت جمعت من السيارات الهجينة، والتي تعرف على التواصل مع ثقافة الجيل الأول.

مشاكل مع "الملك زهرة": كيفية حلها؟

حتى مع كل القواعد المذكورة أعلاه، قد تنشأ بعض المشاكل مع هذا النوع من الأسرة جيرانيف مع مرور الوقت. حول كيفية رعاية بيلارغون الملكي، والكثير من المعلومات مكتوبة. في جميع المصادر، يرتبط نفس الفروق الدقيقة بمحتوى الزهرة - شكل وحجم الحاوية لزرعها. زرع النبات في وعاء كبير جدا، لا تحتاج إلى أن يفاجأ أن بيلارغونيوم الملك لا تتفتح، والأوراق ويطلق النار لم تعد تناسب على النافذة. هذه هي النسبة المباشرة من الأنواع - أكبر وعاء، وأقل الزهور وأكثر الأخضر. كل قوة زهرة في حاويات كبيرة سيسمح ل "تخضير الشجيرة"، وليس لتطوير النورات الجميلة، وهو ما ينتظر الزهور.

ويمكن أن يكون سبب عدم وجود الزهور أسبابا عديدة أخرى، مثل أمراض البيلارغونيوم، وأضرار الآفات و "عدم الراحة". تحت هذا العامل الأخير من المفهوم خطأ شائع من عشاق الزهور. فهي لا توفر مرحلة "جناح" السلام. وهو يتألف من منع زهرة من الإفراج عن الإزهار في الخريف والشتاء. لتحقيق ذلك، يتم تخفيض سقي النبات، يتم القضاء على التغذية تماما، ويتم ضمان درجة حرارة الهواء البارد (حوالي + 12 درجة مئوية). فقط تحت ظروف مماثلة في فترة الخريف والشتاء يمكنك الحصول على صحي، الزهور الخصبة في الربيع والصيف. نوصي أن نرى المقال: إنعاش بساتين الفاكهة دون جذور ومع أوراق ليفليس.

الأوراق الصفراء - الأسباب وكيفية القضاء عليها؟

في كثير من الأحيان، وكثير من خبراء من هذه الزهرة تواجه حقيقة أن أوراق تتحول الصفراء في بيلارغونيوم وتفاقم بشكل ملحوظ مظهره. يجب قطعها لتحسين جاذبية المصنع وتخلص من أوراق غير ضرورية، عفا عليها الزمن. التجفيف المستمر للأوراق يؤدي إلى حقيقة أن الساق يصبح في نهاية المطاف "أصلع" تماما. إن تلاشي أوراق الشجر عملية طبيعية، ولكن إذا تحولت إلى "كارثة" كبرى، فمن الضروري البحث عن السبب واتخاذ الإجراءات اللازمة. والأسباب الرئيسية لهذه المشكلة هي:

  • نقص الضوء. الحل هو تنفيذ الإضاءة باستخدام مصابيح الضوء الاصطناعي.
  • سقي غير صحيح. كعجز في الرطوبة، وفائضها يمكن أن يؤدي إلى حقيقة أن الأوراق سوف تفقد اللون الأخضر الساطع، تتحول الصفراء ويموت. الحل هو الماء بيلارغونيوم بمجرد ظهور القشرة الجافة على الأرض.
  • الغياب المطول للزرع. إذا كانت زهرة في نفس التربة لفترة طويلة، وأصبح وعاء صغير، ثم اصفرار أوراق الشجر ستتبع. الناتج هو نقل بيلارغونيوم إلى وعاء أكبر، وتغيير التربة.
  • نقص المغذيات. سوف زهرة إشارة أوراق الشجر الأصفر إذا كان هناك عمليا لا المغذيات التي تركت في التربة. الحل هو التغذية العادية، وخصوصا خلال الربيع والصيف المزهرة.
  • الأمراض والآفات والبكتيريا. عندما مرض، قبل زالد، جزء من النبات يموت. لمنع هذا من الحدوث، يجب عليك باستمرار مراقبة صحة زهرة ومعالجتها حسب الحاجة مع الاستعدادات الخاصة. إذا بدأ المرض، فمن الجدير للتخلص من زهرة والوعاء الذي نمت لمنع العدوى من النباتات المحلية الأخرى.

يجب أن تكون مسجلا لنشر تعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

43 − 37 =