cercei.info

اسم الفئة

بك بلاط الأرضيات استعراض

بلاط الأرضيات البلاستيكية: استعراض والميزات

حتى الآن، هناك العديد من أغطية الأرضيات. من أكثر شهرة، واختبار لعقود: الباركيه، مشمع، والسجاد، والبلاط السيراميك، وما إلى ذلك طريقة الشباب نسبيا من الانتهاء من الأرض - طلاء من البولي فينيل كلورايد (بك) البلاط. دعونا ننظر بمزيد من التفصيل ما هي التغطية، وميزاته، والإيجابيات والنوافذ.

ما هو بك-- بلاط؟

والبلاط بك تتكون تقريبا من نفس المواد كما مشمع. لذلك، مشروط يمكن أن يسمى بلاط المشمع. هناك مربع وشكل مستطيل.

هيكل هذا البلاط هو كما يلي:

  • الأساس؛
  • طبقة مع صورة؛
  • طبقة من طلاء البولي يوريثان؛
  • طبقة واقية.

سمك بك-البلاط هو 0.5 - 3.5 ملم. وهناك أيضا بلاط الفينيل طبقة واحدة، وسمك الذي هو 1.5-2.5 ملم.

يمكن إجراء بلاط بك على أي أساس: ملموسة، صفح، مشمع، أرضية خشبية. الشرط الوحيد لوضع - يجب أن تكون الكلمة على نحو سلس وجاف ونظيف. قد تظهر كل خشونة وخشونة في نهاية المطاف. من أجل وضع بك والبلاط ليس بالضرورة أن يكون باني المهنية - لصمغ الساحات الجاهزة على الأرض للجميع. يبدو الأرضيات من مثل البلاط كما طلاء سلس. ويسمح لوضع الطلاء بك وفي أنظمة الأرضيات "الدافئة".

البلاط البلاستيكية لديها عدد من تلقاء نفسها فوائد:

  • منخفضة التكلفة تغطية أرضية عالمية.
  • وسائل النقل المريحة (بالمقارنة مع الطلاءات الكبيرة الحجم).
  • بساطة التعبئة.
  • البلاط البلاستيكية توفر حركة آمنة على ذلك، لأنه لا يقع على الانزلاق.
  • مجموعة متنوعة من ظلال اللون والتركيبات. من البلاط فمن الممكن لتنفيذ كل من الرسومات أحادية من غطاء، وقرارات تصميم فريدة من نوعها.
  • البلاط من كلوريد البولي فينيل في الاعتدال الصلبة والمرنة.
  • لا تتعرض للبلاط بك للرطوبة، والتآكل؛ فإنها لا تعطي الشقوق.
  • يوفر هذا الطلاء عزل الصوت جيدة.
  • الأضرار التي لحقت واحدة من البلاط يتطلب استبدال طلاء كامل. انها كافية فقط لقطع البلاط التالفة واستبدالها مع واحدة جديدة.

ومع ذلك، هناك عدد من القصور:

  • منذ، مصنوعة من البلاط البلاستيكية من المواد الاصطناعية, فإنه لا يمكن أن يسمى مادة آمنة بيئيا.
  • خدمة الحياة قصيرة نسبيا - تصل إلى 10 سنوات.
  • قرميدة معطوب تحت تأثير المذيبات، الأسيتونات، الخ.

يتم إعداد القاعدة أولا. يتم غسل الكلمة القديمة وتنظيفها، ثم تستعد. صب الأرض إلزامي. وسيضمن ذلك عالية القوة عقدة لصقها. وعلاوة على ذلك، إذا أمكن، يتم تفكيك التفاف الأرض.

1

مع مساعدة من الروليت، مركز الكلمة يدق قبالة مع اثنين من خطوط عمودي، من نقطة التقاطع الذي يبدأ زرع. إذا لزم الأمر، يمكن أن يكون مركز النزوح قليلا. وهذا سيسمح تقليل التبليط, المتاخمة للجدار.

على السطح وعلى البلاط مع ملعقة مجرفة، يتم تطبيق إما الغراء بفا التقليدية أو الغراء خاص آخر. يتم الضغط على البلاط إلى الأرض، وتمهيد مع الأسطوانة على نحو سلس، والتنصت مع مطرقة المطاط. مع مساعدة من الإسفنج، إزالة الغراء الزائد. وتستخدم نفس التكنولوجيا لوضع البلاط الثاني إلى الجزء الخلفي من الأولى، وهلم جرا.

هناك ذاتية اللصق بك البلاط, في زرع التي لا يتطلب استخدام الغراء. في بعض الأحيان يتم استخدام شريط لاصق ذاتي الوجهين بدلا من الغراء.

يتم قطع البلاط مع سكين البناء العادي. طلاء سميك جدا مدفأة مع مجفف للشعر, مما يسهل كثيرا التقليم.

المشي على البلاط لصق يمكن بالفعل في غضون ساعتين بعد الانتهاء من العمل، ولكن من الأفضل أن تنتظر حتى يجف الغراء تماما. لذلك، لا ينصح فورا إصلاح مجلس التفاف.

تنفيذ زرع البلاط بك ويفضل في درجة حرارة الغرفة الهواء (18-20 درجة مئوية).

اخترنا لمطبخنا كوارتز بك بلاط الفن بلاط، تكلفة 850 روبل / m2. منذ ذلك الحين، كانت المادة رقيقة جدا (5 ملم)، كان من الضروري أن المستوى الأول في الطابق مع خليط التسوية الذاتي، بحيث البلاط لم يكرر كل المخالفات من القاعدة. تم لمس السطح أكثر دفئا, من صفح. وبالإضافة إلى ذلك، فمن جدا "هادئة" لا صرير، لا تدق، الخ جيدة "مكافحة مخرب" خصائص البلاط تسمح لك لحمايته من الأطباق المكسورة، السوائل المسكوبة، الخ.

عند حساب البلاط بك، اللازمة لتصميم الكلمة في الممر، تواجه المشكلة التالية. حساب مربع الغرفة واشترى المواد اللازمة تقريبا "تيوتيلكا في تيوتيلكو." بعد دعوة المعالج لإجراء التثبيت. ومع ذلك، وقال انه دفعنا على الفور في ل "المضافة"، وتحفيز أن هذا المبلغ من البلاط على أرضنا ليست كافية. في مخزن غطاء مع الرسم لدينا لم يعد - اتضح، أخذنا آخر واحد. متى سيجلبونها؟ - ومن غير المعروف. سوف يكون هناك أي البلاط في ذلك الكثير؟ - لغز. عرضت ماستر لشراء زوج من الساحات مع الظل مختلفة. ونتيجة لذلك، وقال انه جميل وانسجام بين المواد المتاحة، ونتيجة لذلك كان لدينا الكلمة أجمل وأصلي. بالطبع، من الجيد أن كل شيء انتهى بشكل جيد. ولكن لأنفسهم للمستقبل تذكر أن مثل هذه المواد البناء يجب دائما أن يتم شراؤها مع هامش من بضعة أمتار مربعة.

بلاط الأرضيات الجميلة تم الكذب معنا لمدة عام تقريبا الآن. الجيران، وهي المرة الأولى التي نرى أرضية لدينا، واعجب منذ فترة طويلة، ولا يمكن أن نعتقد أن هذه ليست شجرة طبيعية! هناك بلاط بك في ممر لدينا وفي المطبخ. بالمقارنة مع صفح، والذي يقع في غرفة نومنا، "فينيفلور" يفوز بشكل كبير - الكلمة لينة ومريحة، طبقات لا تتباعد، ليس لديها أي خدوش وسهلة التنظيف.

قبل عام ونصف، وضعنا البلاط ذاتية اللصق من المجموعة ستيبر. تم تركيب من قبل الماجستير. ولكن كما نظرت، لم يكن هناك شيء صعب - كنت قد تعاملت مع هذا العمل نفسي. لم يتم الضغط على البلاط إلى قاعدة، كل شيء عالقة معا بسهولة وببساطة. تم تنفيذ جميع أعمال زرع دون الحطام لا لزوم لها وآثار الضوضاء العالية. اشترينا البلاط بسعر حوالي 600 روبل للمتر المربع الواحد. أيضا تكلفة ثم مشمع أو صفح من متوسط ​​الجودة. ومع ذلك، يبدو لي أن من خصائصه التقنية هذا البلاط يتجاوز نظرائها "الكلمة". على الأرض، انتقلنا الأثاث، وسكب السائل على ذلك - وأنه لا يزعجه على الإطلاق. لم نكن نعتقد حتى أن مثل هذا السعر سوف نحصل على مثل هذه النتيجة جيدة!

عند الانتقال إلى مكان إقامة جديد، تواجه مشكلة الانتهاء من الأرض في المطبخ. فمن ناحية، غادر الملاك السابقون الطابق السفلي الحديث للصفح، ومن ناحية أخرى - تم محو الأرض وخدشها في بعض الأماكن. لذلك، أردنا لتحديثه نوعيا، بسرعة وبتكلفة زهيدة. وبناء على توصية من المتخصصين، تم لصق البلاط من الرخام الرمادي بك إلى الأرض. العملية برمتها من زرع لم يكن من الصعب، البلاط وضعت مسطحة وسلسة. ولكن، في نهاية العمل اصطدمت مع مشكلة زراعة المحاصيل والتسوية. منذ أن بدأت "مطاردة" البناء من الزاوية، في الزاوية المقابلة كان لعصا قطع صغيرة من الأشكال غير القياسية. في البداية، كان مخيبا للآمال قليلا، ولكن تم حل المشكلة عن طريق وضع ثلاجة في الزاوية. وبعد ذلك فقط أدركوا أن الحساب يجب أن يتم أولا، ومن ثم المضي قدما في العمل. بعد كل شيء، انها ليست لا شيء أن يقول الناس: "قياس سبع مرات - قطع مرة واحدة ..."

على الرغم من أن بلاط البولي فينيل كلوريد اليوم هو "الشباب" إلى حد ما الانتهاء من المواد، فقد اكتسبت بالفعل مكانة في سوق مواد البناء. ويتسبب الانتشار السريع للبلاط بك من قبل والتطبيق العملي ورخصية. ولذلك، فإنه ليس من المستغرب، إذا كان على مر السنين هذا النوع من الأرضيات تحل محل أنواع أخرى وكبار السن وأقل عملية من الأرضيات.

يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط تثبيت رابط نشط لموقعنا.

بك بلاط الأرضيات استعراض

جميع الأوقات أوتك

الموضوع المطلوب غير موجود.

جميع الأوقات أوتك

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى المواد الإعلانية والمعلومات التي المستخدمين المشاركة.

يتحمل المعلنون مسؤولية موثوقية المعلومات والعناوين وأرقام الهواتف الواردة في الإعلانات.

بك البلاط - مراجعات العملاء

استخدام البلاط بك لا يضمن لك القصر الفاخرة. ملاحظات حول هذه المواد هي مثيرة للجدل جدا، ولكن، ومع ذلك، فإنه يأخذ مكانا يستحق بين أغطية الأرضيات من أنواع مختلفة. أقرب "زميل" من مادة البوليمر هو طلاء لفة - مشمع. وله نفس التكوين، ولكنه لا يفتقر إلى عدد من أوجه القصور:

  • النقل الصعب؛
  • استحالة استبدال منطقة الغطاء عند ارتداؤها أو تلفها؛
  • تصميم موحد في جميع أنحاء سطح الأرض.

وكل هذه "السمات" غائبة تماما في البلاط الذي ندرسه.

البولي فينيل كلوريد "فطيرة" - بنية الطبقات من البلاط

على الرغم من البساطة الخارجية للمادة، البوليمر "فطيرة" يتكون من عدة طبقات مسؤولة عن القوة، ومقاومة التآكل والمرونة للمنتج.

هيكل البلاط من الطبقة السفلية:

  1. طبقة القاعدة، وتوفير الركيزة الصلبة، والتي بسبب سطح خشن ويلتزم جيدا إلى الأرض. عادة، الطبقة الأساسية مصنوعة من الألياف الزجاجية أو كلوريد البولي فينيل المعاد تدويره.
  2. الطبقة التالية يضمن قوة البلاط ويعتبر الرئيسي. للمرونة، تضاف المواد البلاستيكية المختلفة إليه، ومثبتات (التلك والكالسيت والدقيق الخشب) لقوة. بالنسبة لبعض المصنعين، وتشمل هذه الطبقة الأصباغ لخلق نمط أو سطح ملون موحد.
  3. الطبقة الثالثة من المنتج هي لوحة ذات صورة مطبوعة، أو نمط، أو نوع آخر من النمط.
  4. لحماية الصورة من الكشط على فطيرة بالفعل "تلقت" "يتم تطبيق طبقة من PVC مقاومة للاهتراء شفافة، التي يمكن أن تصمد حتى الاستخدام المكثف للمنتج في المباني والمؤسسات المكتبية مع تدفق أعداد كبيرة من الزوار.
  5. الطبقة النهائية، طلاء البولي يوريثين، هي مقاومة للغاية لمختلف الأضرار ويقاوم تغييرات كبيرة في درجة الحرارة.

وقد وضعت هذه "فطيرة" نتيجة لدراسة الآثار الميكانيكية على تغطية الأرض، ونتيجة لذلك، ومقاومة المواد إلى زيادة الأحمال.

على الرغم من الاستخدام الصريح للمواد كغطاء أرضي، يمكن استخدام هذا المنتج في إنهاء الجدران والسقوف. وكما يقول المصنعين، فلن تكون بخيبة أمل.

ونحن نعلم جميعا السيراميك بشكل جيد للغاية، مألوفة مع ميزتها ولا عجل على التخلي عن التطبيق التقليدي منه في الحمام. ولن نثنيك، خاصة وأن المواد المعنية ليست بديلا كاملا لهذه المنتجات، ولكنها يمكن أن تصبح بديلا نوعيا للإصلاحات المكلفة، وستوفر قدرا كبيرا من المال والموارد البشرية. يمكنك أن تتأكد من أن سطح الجدار المعد بشكل جيد، وتكنولوجيا التراص وضعت بشكل صحيح، يضمن لك نتيجة لائقة جدا.

2. على السقف - من السهل على الغراء، مجرد رعاية

وبطبيعة الحال، وأنواع أخرى من الطلاء يمكن أن يكون أفضل الصفات، تكون مثالية لشقة أو منزل، ولكن لا يمكنك خصم البلاط بك. العديد من الحالات عندما يكون مطلوبا لإجراء إصلاحات سريعة والميزانية، لتحديث السقف في "وضع توربو" وهنا هذه المادة هو ببساطة لا يمكن الاستغناء عنه.

لمعرفة المزيد عن أنواع مختلفة من البلاط بك وكيفية إصلاحه على الأسطح المختلفة، نوصي بمشاهدة الفيديو. وعلى سبيل المثال من واحدة من الشركات المصنعة لتحديد الخيار المنتج المطلوب.

جنبا إلى جنب مع مادة البوليمر وجود طبقة لاصقة المقدمة من قبل الشركة المصنعة، وتستخدم المنتجات التي تعلق على الأسطح باستخدام مواد لاصقة خاصة: الاتصال والمواد اللاصقة تشتت.

هو مركب عالمي ويستخدم ل الإلتصاق المنتجات المعدنية، التي تواجه ألواح، مشمع، صفح والبلاستيك.يتم تطبيق الغراء على الجزء الخلفي من البلاط وإلى الأرض. بعد تجفيف تركيب لاصق، نحن جعل التصميم. لاصق الاتصال مريحة للاستخدام على الأسطح العمودي والسقف. ويكفي اتباع التعليمات للاستخدام وعدم الانحراف عن التكنولوجيا الموصى بها.

يتم تطبيق لاصق تشتت، على النقيض من الاتصال فقط إلى معطف النهاية، ويتم وضع البلاط على طبقة شكلت.

تكنولوجيا ملصقات بلاط لا ينتمي إلى فئة من الأعمال المعقدة وللتحقق من ذلك، نقترح عليك لمشاهدة الفيديو على المتطلبات الأساسية لتركيب مادة PVC.

المعلمة الرئيسية للجودة البلاط، قدرته على تلبية الطلب من العملاء، هي استعراض المستهلك. فمن أولئك الذين استخدموا بالفعل هذه المواد لتغطية الأرض أو الجدران، يمكن أن توفر معلومات موثوقة عن جميع "الإيجابيات" و "ناقص" من تطبيقه.

دعونا نبدأ بالحظات الإيجابية التي ينعكس فيها المستهلكون في ردودهم في المنتديات، كما تعلمون، لا يخفي الناس عواطفهم.

1. المال على الأرض لم تنجح

وهناك حاجة ملحة لإجراء إصلاحات. جميع المتوخاة. وعلى الجدران، وعلى السقف، وعلى الأبواب والنوافذ، وهنا مع الكلمة كما أنه من المستحيل اختيار المواد. أنا لا أريد مشمع، وأنا لا حتى النظر فيه كبديل، صفح - طبل هو طبل ويخاف من الماء. ثم صديق لي، يمكن للمرء أن يقول، طرقت على مقامرة - بك البلاط. ذهبت إلى متجر متخصص، نظرت إلى هذا "معجزة". في المظهر، مثل صفح، والملمس (الشكل) هو مماثل، وحجم متطابقة تقريبا. ولكن كيفية تحمل الإجهاد وغيرها من أفراح اليومية، لا يزال سؤالا كبيرا. لذلك قررت أنه كان فقط في الردهة والحمام، حيث، إذا كان أي شيء، يمكنك تغيير بسرعة تغطية الأرضيات. وفقا للتعليمات، هناك حاجة إلى أساس سلس، وكما اقترح، الخشب الرقائقي قد حان. لم يحدث أي تغييرات، ولكن المشقوق المفاصل مع المصطكي. استخدمت الغراء الاتصال، على الرغم من أنني كنت تعاني معها، ولكن النتيجة تحولت إلى أن تكون مشجعة - سطح حتى ومثيرة تماما. في السابق، كانت هناك مشاكل مع تنظيف الطين من المدخل، الذي جرنا من الشارع، والآن تم محوها مع خرقة ومرة ​​أخرى نظيفة وجميلة. عن الحمام ويقول شيئا. بدلا من السيراميك الباردة جامدة، طلاء مقاوم للرطوبة دون خطر الانزلاق. لإنفاق المال والجهد - والنتيجة هي أكثر من عالية.

مراجعة صادقة وشاملة تماما. ونعتقد أن هذا الخيار من المواد لم يتأثر بمشورة صديق فحسب، بل أيضا بمقارنة مستقلة لمزايا وعيوب أغطية الأرضيات. وبالنسبة لك نحن نريد أن نقدم شريط فيديو حيث سوف المتخصصين في التسويق اقول عن مزايا البلاط بك.

أقاربي وأصدقائي لفترة طويلة ملتوية اصبع في معبد بلدي، عندما قلت لهم أنني قد لصق الكلمة كلها في الشقة مع البلاط بك. أكثر البيانات محايدة تتعلق "الكيمياء الصلبة"، "الضرر المطلق" و "الشقة لا تتنفس". لكنني رفضت هذه الحجج بسرعة، ودعوة المتخصصين من مختبر واحد للتحقق لجنة السياسة النقدية في مبنى سكني. اتضح أن كل شيء على ما يرام. وبطبيعة الحال، ليس كما هو الحال في كوخ القرية، ولكن جديرة جدا. بالمناسبة، في "المورد" من المواد الضارة في الهواء كان ... مجلس الوزراء أن "عرقلة" في ركنها وليس المشتبه بهم. حسنا، تم إثبات الحاجة إلى وضع المادة التي لا تسمح بالماء في الممارسة العملية، وفي أسوأ نسخة ممكنة - حاولت إغراق الجيران. وقد حوكم، لأن المياه الجلد من أنابيب المبرد تم الاحتفاظ بأمان على سطح البلاط. فقط تخيل تدفق الماء الساخن، عائلة مع الخرق والأحواض تحسبا لخدمة الطوارئ والهدوء من الجيران من أدناه، الذين تعلموا عن التهديد بتدمير الإصلاحات فقط بعد فترة من الوقت.

نعم، صاحب الشقة راض عن 100٪، والجيران وربما يصلون الآن لغطائه الكلمة. ما الآثار الأخرى يمكن أن تصمد أمام المواد الحديثة، يمكنك أن تتعلم من الفيديو التالي.

3. أنا فقط أحب ذلك. تغطية مثالية في وقت قصير

بحثنا عن الاستعراضات على البلاط بك على شبكة الإنترنت، ولكن لم نجد أي إجابات عاقل على أسئلتنا. ذهبت للتو إلى المتجر واشترى! وفقا لمعلومات الشركة الصانعة، والمواد هي صديقة للبيئة، لا يخاف من الرطوبة وتبدو كريمة. ونتيجة لذلك، تلقى الكثير من المشاعر الإيجابية. أولا، يبدو وكأنه صفح. ثانيا، لطيف جدا على سطح الخام لمس. ثالثا، وضعت مباشرة على مشمع القديم وقضى الحد الأدنى من الجهد. في غرفة واحدة وضعوها على سطح السفينة، مع "المشارب"، في الغرفة الأخرى الزوج "وضعت" مشروع تصميم - أنها رتبت المواد مع متعرجة. الآن نحن لسنا "إبريق الشاي" ونحن نعرف الكثير عن الأرضيات !.

اتضح أن بعض المستهلكين جعل اختيار تغطية الأرضيات غريزة ومستعدة للدفاع عن قرارهم مع أدلة تستند إلى أسس جيدة. بيان مثير جدا للاهتمام حول "شجرة عيد الميلاد"، لذلك نحن نريد أن نقدم لكم شريط فيديو مع تحديد نتيجة ملصقات البلاط قطريا.

4. لاصق الاتصال - محطة عربة مع حرف رأس المال

قبل الشروع في تركيب البلاط، حاولنا لاصق على الأسطح الأخرى، اختبرنا قوتها. لمدة يوم، أنا وزوجتي عالقا: مقبض إلى المبرد، حذاء إلى لوحة من البلاستيك على الشرفة، يد دمية ل رأسها، من الحكمة، قدمي إلى الأرض. نتيجة "الشغب"، وجدنا قوة خاصة وقدرة على الحفاظ على تغطية الأرض لفترة طويلة. تم قضاء اليوم كله دون الخبرة والمهارات، ولكن تم لصق الغرفة دون العيوب.

لا يوافق جميع المستخدمين على الجودة العالية للمادة المعنية. لذلك، نحن نريد لجلب ردود فعل سلبية، إذا جاز التعبير، للحفاظ على التوازن والحفاظ على الموضوعية.

1. دوش، خربش، خدش - كابوس المستخدم

وضع البلاط في المطبخ قبل نحو خمس سنوات. في البداية، حاولوا عدم ملاحظة الخدوش التي نشأت "على مستوى الأرض". أنها بودفينولي البراز - حصلت على علامة. ابنة مع شوكة عقدت على الأرض - والنتيجة واضحة. وعندما بدأوا في نقل الأثاث لوضع مجموعة المطبخ، كانوا يشعرون بالرعب. تحت الثلاجة، الخدوش، تحت بالوعة، حيث تسربت المياه، أصبح سطح أبيض. حاول و ماستيك، وحتى الطريقة الشعبية لإصلاح الخدوش، وعاء من الماء الساخن. لذلك قررنا التخلص من الطلاء واستبدالها مع التقليدية بالفعل صفح.

في المقابل، نريد أن نلاحظ أن التجارب على كشط البولي فينيل كلورايد مع شوكة لا تشير إلى الطرق القياسية لاختبار المنتجات. بعد أن تفجرت على شبكة الإنترنت، وجدنا أن، حقا، أفضل اختبار من أغطية الأرضيات هم الأطفال. مشاهدة هذا الفيديو حيث الفنان قليلا يختبر علاماته الحق في الطابق العلامة التجارية الجديدة.

2. الشقة لديه رائحة كيميائية مستمرة

مباشرة بعد التمسك البلاط في الشقة كان هناك رائحة كيميائية مستمرة. نداء إلى الشركة المصنعة من خلال نموذج الملاحظات على موقعه على الانترنت. بدأوا، أولا وقبل كل شيء، "الخطيئة" على الغراء الاتصال. راجعت هذا الافتراض، طبقت الغراء على الورقة وأعطت الوقت للتجميد. كانت الرائحة ليست في بداية العملية، ولا بعد. مرة أخرى اتصلت المنتجين. أرسلوني إلى المخزن، مما يشير إلى أنهم باعوا لي إما دون المستوى المطلوب أو وهمية. ونتيجة لجميع الحملات أصبح واضحا أن الزواج الصريح كان للبيع من المصنع. أطلقوا دفعة كاملة مصنوعة مع انتهاك التكنولوجيا. وحيث الآن المشي هذه الكيلومترات مربع من بك؟ في رياض الأطفال والمستشفيات والمصحات؟ هنا هذه الرعاية من صحة المستهلكين! المال للبضائع عاد، ولكن الوقت الذي يقضيه والأعصاب لا يستحق كل هذا العناء.

3. الأرضيات الميزانية أيضا

سابقا، من شخص فقط لم يسمع أن البلاط بك يفسد مظهر الشقة. كل من يستطيع، في أول فرصة، التخلص من القرار المفروض على بناة. والآن مرة أخرى، من جميع الجهات، والإعلان عن موثوقيتها. مؤامرة للمنتجين والبائعين؟ كانت صديقة "قاد" إلى حجج الخمول من الخبراء في مجال التسويق ولصق هذا "البلاستيك" في غرفة كبيرة. انها مجرد الرعب! تحولت الغرفة إلى مؤسسة الدولة مع رائحة محددة والوفد المرافق المناسب. كانت ستة أشهر فقط من التجربة كافية لاتخاذ قرار تمزيق هذا البلاط واستبدالها مع مادة أكثر نبيلة.

حاولنا بصدق للعثور على المواد الفيديو على الإنترنت تصف مشاكل البلاط بك، ولكن لم تجد أي شيء من هذا القبيل. هل يمكن أن يكون هذا حقا مؤامرة للمنتجين؟

4. تشتت الغراء أو المشي على الطحين

هل سبق لك أن حاولت الغراء خلفيات على الغراء محلية الصنع؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت تعرف كل آلام الإبداع. ورق الجدران ينزلق، يسقط وينزلق بعيدا عن أدنى لمسة. نفس الشيء الذي شهدنا عند استخدام لاصق التشتت للبلاط. في البداية لم يكن يريد أن تذبل والمواد "عائم" على سطحه دون إمكانية تحديد. ثم جمدت الغراء و لم ترغب في "ريانيمات" حتى عند تسخينها. استنفدت إلى عار، مدلل الجنس والأعصاب وتمكنت من الشجار ثلاث مرات. الآن دعونا العمال المستأجرين تفعل ذلك؟ "" مررنا.

ومن الصعب الإجابة على هذا "صوت" الشعب الساخط. ربما في الواقع، دع الخبراء يعملون بشكل أفضل

تلخيص الشهادات

بحيث يمكنك تقييم بشكل صحيح إمكانيات البلاط، وتحديد الحاجة لاستخدامه، ونحن سوف قائمة الجدول مع "الإيجابيات" و "ناقص" من هذه المواد. لديك الحق في اختيار الكلمة التي تغطي نفسك، ونحن فقط جمع الحقائق وردود الفعل من المستهلكين.

بدأنا المادة مع خصائص غامضة من البلاط بك وتريد الانتهاء من هذا. قرار استخدام هذه الأرضيات يعتمد بشكل مباشر على توقعاتك وتفضيلاتك. وليس من الضروري النظر في هذه المادة باعتبارها بديلا كاملا للأغطية الأرضية الأخرى، ولكن مزاياها الواضحة لا يمكن إنكارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 5 =