بيضة الفصح، من، الخرزات

cercei.info

اسم الفئة

بيضة الفصح، من، الخرزات

إنشاء بيض عيد الفصح من الخرز

تلوين حمض بيض عيد الفصح أو ملصقات الحرارية لا يمكن أن يفاجئ أي شخص. ولكن مزينة مع الخرز بيض خشبي، إذا تم تنفيذها بدقة وبخيال، سوف يلفت انتباه أي إسثيتي. مثل هذه الهدية، إذا أدلى بها بيده، وسوف تصبح تذكارية عيد الفصح المطلوب.

حتى لو كنت لم تشارك في الديكور، ولكن حقا تريد أن تجعل بيض عيد الفصح من الخرز بيديك، وهناك نوعان من تصميم ل "كسول"، الذي النسيج كما هو عملية غير متوقعة. الأولى - الإلتصاق الشغل مع خيط حبة. وسوف نحتاج إلى:

  • الخرز الملونة؛
  • خيط الخياطة (خط الصيد هو أفضل عدم اتخاذ، كما هو أكثر صعوبة الغراء بالتساوي)؛
  • بيليه خشبية بيليه (ويفضل مع موقف)؛
  • نوع الغراء العالمي "الثانية" أو "لحظة"
  • عصا خشبية مع نهاية مدببة.

آلية "نسج" بسيطة جدا: على سطح البليت، من نهاية العلوي، يتم تطبيق الغراء (في أجزاء صغيرة) واللوالب، بدوره وراء لفائف، ويتم وضع الخرز الخيوط على ذلك. لتطور لفائف بالضبط، وتصويب خيط مطرز مع نهاية حادة من العصا. أيضا، أنها مريحة لتوزيع الغراء على طول سطح الشغل مع عصا. بالتناوب الألوان من الخرز في لفائف، تشكل نمط الحرف المستقبلية (انظر الفيديو 3).

لتزيين بيضة عيد الفصح مع تقنية لصق ليست صعبة، ولكن لن يكون من الممكن لجعل هذه العملية سريعة. لضمان أن التضفير هو أنيق، من دون شمعة وانتفاخ الصمغ المطبات، فمن الضروري أن تقليم بعناية كل منعطف (وخاصة في الجزء الواسع من البليت) مع عصا. يمكنك تقديم مثل هذه الهدايا التذكارية في المتوسط ​​من 7-8 ساعات.

طريقة أخرى لتزيين البيض مع الخرز دون النسيج هو لتزيين الشغل مع شرائط، والتي يمكنك التطريز مع الخرز أو الخرز الزجاجي أي أنماط. بالإضافة إلى الحصاد، نحن بحاجة ضيق (تصل إلى 1 سنتيمتر) الزخرفية الشريط، الخرز، إبرة و موضوع.

  • الخطوة الأولى هي الإلتصاق البيض مع الشريط الساتان. كيفية تنفيذ الإلتصاق بأكبر قدر ممكن من الدقة، دون تشويه، والنظر في الفيديو 4. سر يكمن في التوتر المستمر من الشريط.
  • الخطوة الثانية هي خياطة الخرز على الشريط. ويمكن رؤية جميع الفروق الدقيقة في العملية في الفيديو 4. من حيث المبدأ، على الشريط، يمكنك التطريز أي نمط مع الخرز - بدءا من هندسة بسيطة وتنتهي مع تكوين مركب، كل ذلك يعتمد على مهارات سيد. أسهل طريقة لتزيين قضبان الحرير مع الخرز هو خياطة على طول خطوط وضع الشرائط.

أعلى الطيارين هي بيض عيد الفصح مصنوعة من الخرز، مزينة بالكامل مع صافي مطرز. للوهلة الأولى، قد يبدو أن تجديل البيض بهذه الطريقة هو إجراء معقدة وطويلة، ولكن هناك تقنية مبسطة للمبتدئين. تشغيل هذا نسج نفسك يمكن حتى المبتدئين، والأهم من ذلك، اتبع تعليمات الفيديو.

  • بيضة خشبية (حجم قياسي). يمكنك أيضا استخدام حالة من البلاستيك من الطين العملاقة، ولكن الممارسة يدل على أنه من الأكثر ملاءمة للمبتدئين للعمل مع قضبان الخشب.
  • فضة الخرز №10 - 1 حزمة (25 جرام)
  • الأزرق الخرز قياس 3x4 ملليمتر -230 قطع.
  • فضة الخرز ر 3x4 مم -100 قطع.
  • خط الصيد d 0.25 مم -1 لفائف.
  • إبرة رقيقة للخرز.
  • مقص.
  • أخف وزنا للحصول على نصائح الغناء.

تجديل البيض وفقا لهذا المخطط هو عالمي، لأنها مناسبة للجزء العلوي والسفلي من البليت. للحرفة، تحتاج إلى نسج ثلاثة عناصر أساسية - الحزام واثنين من القبعات، والتي يتم تشكيل جديلة من البيض من الخرز.

للحصول على وصف مفصل لنمط النسيج، انظر أدناه. في محاولة لمراقبة نفس الكثافة من النسيج (الخرز من الذي يتم تشكيل النوى من الزهور، يجب أن لا يعلق على الخط)، ولكن يجب أن تكون الشغل مسطحة، حوافها لا ينبغي أن ينحني.

للحصول على رسم تخطيطي مفصل لنسيج الحزام، انظر الصورة أدناه. تقنية التنفيذ مماثلة - تجديل الخرز جولة.

عندما تكون جميع الأجزاء الثلاثة من جديلة جاهزة، والامر متروك واحد صغير - للانضمام لهم مع خط الصيد. سيكون لديك تذكارية رائعة تم إنشاؤها في غضون ساعات.

قليلا أكثر تعقيدا، ولكن يمكن الوصول إليها تماما لإتقان تقنية النسيج "الملابس" للبيض من الخرز يسمى بيوت (بيوت). على النقيض من شبكة مخرمة، فإنه يوفر تناسب وثيق من الخرز لبعضها البعض (اسم آخر لهذه التقنية هو "الطوب" غرزة). يرصد الباذنجان مباشرة على الشغل الخشبي، في عملية العمل، فإنه ينمو حرفيا الملابس من الخرز (الشكل 1-8).

بيض عيد الفصح من الخرز: أنماط للخرز، الطبقة الرئيسية

بيضة عيد الفصح هي السمة الدينية التي هي ذات أهمية كبيرة وتاريخ طويل. وهو يرمز إلى ولادة حياة جديدة، والنقاء والأبدية. وإذا كان يمكن أن ينظر إلى البيض مصبوغ الدجاج فقط في عطلة مشرقة، ثم الاصطناعي يمكن أن يتمتع على مدار السنة. مصنوعة من أيدي الخاصة، وسوف تصبح هدية الأصلية. بيض عيد الفصح من الخرز هي جميلة بحيث يمكن أن تصبح الزينة الأكثر سحرا من منزل. هناك تقنيات مختلفة لصنع وأنماط النسيج بيض عيد الفصح مع الخرز، ولكنها جميعا تسمح لك للحصول على تذكار الأصلي.

أول شيء تحتاجه لخرز من بيض عيد الفصح هو الأساس. القذيفة يمكن استخدامها من تحت الحاضر، ولكنها هشة بما فيه الكفاية ويمكن أن تصدع أو تنهار في أي لحظة. يمكنك جعل الرقم جوفاء. ولكن العيب هو أنه لا يحمل الشكل بشكل جيد وعملية صنع الحرفة سوف تصبح أكثر صعوبة ومضنية.

ما يمكن استخدامه كأساس:

  1. قضبان خشبية خاصة مخصصة للطلاء. وتباع في متاجر للإبداع أو يمكن طلبها من نجار.
  1. بيض بلاستيكي وحاويات من الحلويات تحت الأطفال.
  1. قوالب من الجص مصنوعة من قبل أيدي الخاصة.
  1. ويمكن قطع الأساس من الإسفنج الأزهار الخاصة والبوليسترين.
  1. ويمكن إجراء الشغل في تقنية الورق المعجن، وسوف تحصل على الشكل الصحيح وليس الثقيلة. لا يمكن إزالة قذيفة لصقها.

بعد قاعدة جاهزة، ينبغي أن تكون مصبوغة في لون مناسب للخرز أو محايدة. وبالتالي فإن الفراغات بين الخرز تكون غير مرئية، وصياغة بيضة عيد الفصح من الخرز سيكون أكثر دقة. إذا كنت تخطط لجعل نمط مخرم، ثم يمكن إجراء الأساس في الألوان المتناقضة للتأكيد على خطوط النسيج.

درجة الماجستير على تجديل البيض

عض البيض من صنبور واحد إلى الآخر هو شاقة. فمن الأسهل لباس الشغل في الخرز في أجزاء. وهذا النهج جعل الرسم.

خطوة بخطوة الدرجة الرئيسية بيض عيد الفصح الخرز:

  1. ويرتبط حزام على جزء واسع من البيض. ويمكن أن تكون أفقية وعمودية على حد سواء.
  2. يتم توصيل الحواف. من المهم أن الحزام هو عقد الشغل بإحكام.
  3. على كل جانب، صنبور البيض المعاطف بالتناوب، للحد من الصفوف، يتم تقليل عدد من الخرز تدريجيا.

يتم استخدام شريط عمودي إذا لم يتم مضفر البيض تماما وعلى الجانب فمن الضروري ترك نافذة للصورة، زهرة أو ديكور آخر. على حافة الحفرة، حبة من الخرز كبيرة أو فلاجيلوم من اللون المتناقض غالبا ما يسمح. هذا القالب ماستركلاس الديكور بيض عيد الفصح يمكن استخدامها في أي تقنية.

الخرز من بيض عيد الفصح في تقنية النسيج هو أبسط. الخرز يكمن بالضبط في صف واحد، والذي يسمح لك لجعل أي نمط أو نقش. ولكن العملية طويلة ومضنية. هذه التقنية ليست مناسبة إذا كانت الخرز من حجم وسمك مختلفة. من أجل نمط الكذب بشكل متناظر وبالتساوي، فمن الضروري رسم مقدما أنماط بيضة عيد الفصح من الخرز، بالنظر إلى حجم الخرز وشغل.

تخطيطي من تقنية النسيج:

إذا كنت لا يمكن أن تجعل مخططات تجديل بيض عيد الفصح مع الخرز مع الصور، ثم يمكنك إنشاء التدرج. الانتقال السلس من طرف الضوء إلى قاعدة مظلمة تبدو مجرد مثيرة للاهتمام. تزيين مثل هذه التذكارات يمكن أن تنسج بشكل منفصل العناصر التي يتم مخيط مع خط الصيد. يمكن أن يكون مجرد رسائل ХВ أو цветочки، الدجاج، الأرانب.

وتعتبر تقنية الفسيفساء الأكثر كثافة، على عكس النسيج، يتم تعويض الخرز نسبة إلى بعضها البعض. الفجوات بين الخرز هي الحد الأدنى. تقنية الفسيفساء كما يسمح لك لخلق مجموعة متنوعة من الأنماط والنقوش. على عكس الأسلوب السابق، فإن نمط الفسيفساء تبين أن أكثر حتى، لأنه ليس هناك فرق كبير في حجم الخرز.

مخطط النسيج الفسيفساء:

لتقنية الفسيفساء، واحد أو اثنين من الإبر يمكن استخدامها. واحد هو منتج مع عدد حتى من الخرز في العرض، واثنين من الإبر مع عدد فردي.

تقنيات النسيج والفسيفساء يمكن استخدامها لأداء الكتاكيت، أرانب عيد الفصح. للقيام بذلك، فإن البيض بحاجة إلى نسج مناقير، آذان وأجنحة. النسيج مماثلة، مصنوعة على الأسلاك، ويستخدم لتصنيع دعم كريشنوك العادية والخصيتين الزخرفية.

ناقص في تجديل البيض بواسطة تقنية النسيج والفسيفساء هو أنها تأخذ وقتا طويلا لإكمال. كما أنه يأخذ الكثير من الخرز. البديل - المخرمة المعاوضة في شكل شبكة.

مخطط النسيج المخرم:

مصنوعة بيض عيد الفصح مصنوعة من الخرز، مضفر مع شبكة، بسرعة كافية واستهلاك المواد الصغيرة. التجاويف في المعينات يمكن أن يكون من أي حجم. المنتجات مخرمة تبدو مهواة ولطيف، ومناسبة تماما للزينة من التذكارات عطلة. أنماط من الخرز من بيضة عيد الفصح يمكن أن تختلف قليلا وأحيانا يمكن أن ينظر إلى موضوع شفاف مع الخرز بين المعينين. هذا يجعل الحرف اليدوية أكثر إثارة للاهتمام والرسمية، وخاصة إذا كان حبة الأوسط كبيرة.

من المهم أن يكون لديك أساس نوعي وحتى عند اختيار هذه التقنية. اللون يمكن أن يكون في لهجة من الخرز، ولكن التباين تبدو أكثر جمالا. للنظر من خلال التصحيح من بيض عيد الفصح من الخرز بدا جميلة، الشغل يمكن أن يكون ملمع أو متلألئ مع الترتر.

إذا كان هناك على الاطلاق أي وقت أو لا توجد مهارات النسيج مع الخرز، فمن الممكن لجعل الأصلي بيض عيد الفصح يدوية من الخرز بطريقة مبسطة. بالنسبة له، بالإضافة إلى الشغل، سوف تحتاج الغراء، موضوع شفاف ومجموعة متنوعة من الملحقات الزخرفية.

يتم وضع الخرز على سلسلة في أي تسلسل اللون. الشحوم هو الشحوم مع الغراء (من المهم أن يكون شفافا) ووضع بشكل حلقي سلسلة مع الخرز. يمكنك أيضا وضع الحروف المواضيعية والأرقام والرموز. بالإضافة إلى الخرز، الشغل يمكن لصق مع بيليتس، بلورات والزهور. إضافة الأشرطة الساتان والأربطة الملونة. سوف الريشة سقطت بلا مبالاة جعل الحرف اليدوية حتى أجمل. يجب أن لا ننسى موقف جميل، بحيث يمكن أن ينظر إلى الخصية احتفالية في كل مجدها ولم تذهب دون أن يلاحظها أحد.

بيض عيد الفصح مصنوعة من الخرز ليست جميلة فقط، ولكن أيضا مثيرة للغاية. لإتقان أبسط المخططات تحت القوة حتى للأطفال. إذا كان لديك ما يكفي من الصبر، يمكنك جعل الحرف الأصلية للعطلة.

بيض عيد الفصح، من، الخرزات، حيك، النماذج

بيضات الفصح، من، الخرزات بيضات الفصح، من، الخرزات، حيك، النماذج

لعب الكروشيه أميغورومي سنة الكلب البلدغ في هذا العام الكلب.

لقد أعدنا اثنين من فصول رئيسية خطوة بخطوة بالنسبة لك مع الصور والرسوم البيانية. أنها تصف بالتفصيل كيف يمكنك جديلة بيض عيد الفصح من الخرز بسرعة وبدون أخطاء. واحد، هو النسخة المثالية من هدية جميلة ومبتكرة. والثاني، يوفر فرصة للوفاء البيض دون مهارات خاصة ويستغرق وقتا قليلا لجعل. هذه العناصر الأنيقة ستكون هدية تستحق أو زخرفة من الداخل من منزلك لعيد الفصح.

الأدوات والمواد الوقت: 3-5 ساعات • الصعوبة: 10/10

  • الخرز البذور الخضراء، حجم واحد، ولكن كل ظلال مختلفة؛
  • لؤلؤة بلاستيكية من أحجام مختلفة؛
  • سلك.
  • الغراء.
  • الوقوف، ونحن سوف جديلة.
  • فارغة للبيض.
  • الخشب فارغة؛
  • الخرز.
  • الخرز.
  • خط الصيد؛
  • الطلاء لإعطاء اللون المطلوب إلى الشغل

بيضات الفصح، من، الخرزات، ب، وثب، الزنابق، بسبب، ال التعريف، فالي.

خيارات لكيفية نسج بيض عيد الفصح من الخرز كبيرة. على سبيل المثال، لدينا نسخة تبدو غير عادية قليلا، ولكن، مما لا شك فيه جميلة. اتضح أن بيضة عيد الفصح من الخرز مع الزنابق من الوادي، هو في موقف جميل ومؤطرة من الزهور الربيع.

النسيج من بيضة عيد الفصح مع الخرز يبدأ مع إعداد الزهور من زنبق الوادي وجمعها في إزهار واحد. المرحلة التالية هي نسج الأوراق وتجميع عناصر الأزهار الأربعة معا.

ثم ننتقل إلى تصنيع القاعدة - الوقوف. بعد ذلك، نحن نسج بيض عيد الفصح من الخرز. صور من جميع مراحل التصنيع سيجعل بالتأكيد عملك أسهل. اتبعها وسوف تنجح.

دعونا أولا جعل الزنابق لدينا من الوادي. للقيام بذلك، دعونا نلقي الخرز والنائب. يتم لصق حواف الصك مع لاصق الجص في طبقتين، حتى لا تتلف الخرز.

الآن يتم قطع الجزء العلوي من الخرز. في الإخراج نحصل على سطح مستو مسطح على جانب واحد من مدخل. وهذا العمل يسمح لنا، في المستقبل، لترتيب غيض من الزهور على هذه الطائرة ودون أي صعوبات التمسك حبة

ثم تأخذ لدينا موضوع الذهب ميتاليزد، إضافته في طبقتين و سلسلة 6 الخرز من اللؤلؤ اللون.

نحن تمرير الصفحات من خلال الثقوب في الخرز. يتم تنفيذ هذا الإجراء عدة مرات، لربط أقوى وأكثر موثوقية من الخرز. ثم نرسل طرفي السلسلة إلى حبة أخرى لتلبية بعضهم البعض. هناك نرسل الأسلاك رقيقة.

بعد ذلك، يتم إدراج السداة لدينا في حبة، وعلى أعلى المنشار بالتنقيط قليلا من الغراء. يجب مسح بقايا المادة اللاصقة فورا بقطعة قماش ناعمة. أي منديل يمكنك استخدامها هو مناسبة. إذا لم يتم ذلك على الفور، فإن الغراء ستبقى على سطح سداة لدينا، وسوف يكون قبيح للالتصاق من زهرة جميلة. هذا ببساطة لا يجوز)

نحن تزيين الجذعية من زهرة عن طريق لف السلك مع المواضيع الكثيفة.

هذه الفراغات من الزهور ونحن سوف تحتاج الى الكثير. تذكر أن النورة يجب أن تتكون من الزهور من ثلاثة أحجام. الأولى هي أصغر، مصنوعة من الخرز قطرها الصغيرة. والثانية من الخرز متوسطة الحجم، والثالث هي الأكبر. عدد الزهور يعتمد على الإزهار، أي. كم عدد العناصر ستكون على نفس ساق زنبق الوادي.

الخطوة 2: شكل فروع مع الزهور

بعد ذلك، نحن تشكيل فروع زنبق الوادي. أصغر حبة ستكون زهرة العليا، وأكبر - أقل واحد. لذلك، بيضة عيد الفصح من الخرز سوف تبدو وكأنها مصنع حقيقي.

تذكر تقنيات النسيج اليد وبهذه الطريقة نحن تشكيل عدة أوراق خضراء مشرقة ل زنبق الوادي. نقوم بتنفيذها في حجمين. يجب أن تكون الورقة التي تكون في الوسط أطول من الأوراق على الجانبين. يجب ألا تختلف في العرض.

ثم نشكل أغصان جاهزة من زنبق الوادي الزهور. نحن ربط ثلاثة فروع زهرة وثلاث أوراق. حتى الديكور لدينا هو على استعداد لبيض عيد الفصح من الخرز. درجة الماجستير يذهب إلى الخطوة الرئيسية لتصنيع المنتجات.

الخطوة 5: نحن جديلة بيضة عيد الفصح من الخرز مع لاششيشامي

يتم عمل الخرز من بيض عيد الفصح في وسيلة مريحة بالنسبة لك، ومن ثم نجعل 4 شرائط غير وسم. أنها تساعدنا على تقسيم المنتج إلى 4 أجزاء بهذه الطريقة.

لأعلى جميلة أداء "تاج". في منتصف التاج، عندما نسج، نضع حبة من أكبر قطر.

ثم خياطة التاج والشرائط إلى قميص من البيض. فمن الأفضل لتنفيذ هذا الإجراء مع حيدة أو مع موضوع من اللون الذهبي. يجب أن يتم تشكيل غرز صغيرة ووضعها بالضبط في الوسط، عند نقطة الاتصال من الجانبين من الخرزين المجاورة.

منذ حصاد البيض نفسه ثقيل جدا، ونحن تعزيز موقف المنسوجة. في حالتنا ساعدنا من قبل الحلبة التي بقيت من سكوتش.

المرحلة الأخيرة في تصنيعنا من البيض الأكثر رائعة هو تشكيل النسيج من الحامل. ويجب أن يتم ذلك فقط بعد الانتهاء من المراحل السابقة. بعد كل شيء، فقط في هذه الحالة لا يمكنك أن تجعل من الخطأ مع حجم موقفنا.

الوقوف مع "نديبيل" ضفيرة، ولكن مظهره الخارجي لا يزال الخيال الخاص بك. يمكنك إعطائها شكل طوبا أو مزهرية. ولكن في أي حال من الأحوال لا أداء ذلك تماما على التوالى إلى أسفل، لأنه في هذه الحالة، بيضة عيد الفصح من الخرز، وسوف تقع باستمرار وليس بعد ذلك لا إصلاحه.

آخر من الحيل تطبق باستمرار عندما نسج البيض من الخرز، هو تعزيز إضافية من الموقف. هذا يمكن أن يكون حلقة من سكوتش، وقطع من البلاستيك من زجاجة أو حلقة لصقها من الورق المقوى السميك. أي مادة قوية، والتي سوف تكون موجودة في كل نيدلومان، وسوف تفعل.

بعد الانتهاء من العمل مع الحامل، ننتقل إلى خياطة باقات لدينا إلى أماكنهم. نحن تشكيل إطار جميل وتصويب جميع الزهور. وفي النهاية نخيط البويضة إلى الحامل بحيث يمكن أن تؤخذ في يدها ودون خوف من إظهارها لإظهار "تفتخر".

هذا كل شيء، لدينا خلق رائع جاهز! تبقى مع ملاقط لتصويب الخرز، والتمتع نتيجة العمل. مثل بيض عيد الفصح ستكون هدية رائعة لأحبائك.

قراءة، ما أكثر يمكنك إنشاء بيض عيد الفصح من الخرز. ويرد أيضا صورة خطوة بخطوة من النسيج للمنتج.

بيض عيد الفصح للمبتدئين.

بيض عيد الفصح الخرز للمبتدئين معقدة جدا، وأحيانا ببساطة المنتجات لا يمكن التغلب عليها، بسبب ما يبدو صعبا في أول مخطط تنفيذ وهلة. ولكننا، في صفنا الرئيسي، نريد تبديد هذه الأسطورة وإظهار قرائنا أنه من الممكن لخلق هدايا فريدة من نوعها دون صعوبة في قراءة المخططات والإجراءات غير الضرورية.

بيضة عيد الفصح للمبتدئين

ما المطلوب للبدء؟

سوف نحتاج إلى إعداد بيض خشبي. ولكن الشغل من البلاستيك أو البوليسترين سيكون على ما يرام أيضا. يمكنك أيضا استخدام البيض البيضاوي من "كيندر-سوربريس" أو ببساطة ببساطة جعل الشغل نفسك من الطين، البلاستيسين، وثني. وعادة ما لا يتم استخدام البيض العادي، لأنها هشة جدا، وأنه من الصعب أن جديلة ذلك. ثم أن يفسد مثل هذا الجمال، وليس ذلك سوف تريد.

نبدأ مع تلوين الشغل. الدهانات مقاومة، ويفضل على أساس الاكريليك. اللون اختيار مشرق، واضح. إذا لزم الأمر، كرر اللون للحصول على أكثر المشبعة الظل.

من أجل بيض عيد الفصح جديلة بشكل صحيح مع الخرز، فمن الضروري اختيار المخططات الأساسية للمبتدئين. لا ينبغي أن يساء فهمها من قبل الحرفيين، ولا في أي مرحلة من النسيج. فمن الأفضل أن تختار المخططات التي قمت بتطبيقها بالفعل في صناعة الحلي أو اللوحات.

في تصنيع منتجاتنا، وكان يستخدم على نطاق واسع مخطط عند نسج الأساور العادية. أنها بسيطة ولا تتطلب معرفة خاصة.

بعد المجففة الشغل تماما، نبدأ في سلسلة الخرز و جديلة البيض.

قطع لفائف من 60 سم من خط الصيد، وخيط على ذلك 8 حبات من اللون الأصفر. نحن إغلاقها في دائرة، عبور نهايات الخط في آخر 2 الخرز المطلوبة. اتضح حلقة ونقطتين تقع بشكل منفصل من الخط.

الآن على كلا الطرفين نحن سلسلة 2 الخرز، ثم اثنين آخرين، الذي نعبر فيه ذيولنا. لقد شكلنا حلقة جديدة. تأكد من أن نهايات الخط دائما الخروج مع الفرق في اثنين من الخرز، وهذا يعتمد على وصلات متساوية من سلسلة لدينا.

ونحن نواصل نسج هذا المخطط. عندما تصل السلسلة الطول المطلوب، يتم تنفيذ الرابط الأخير إلى الأول، وبالتالي إغلاق الدائرة. ولكي لا يكون مخطئا مع الأبعاد، نطبق قماش بيضتنا في أوسع مكان. بطريقة مماثلة، نحن نسج السلسلة الثانية.

نحن تشكل الجزء المركزي من بيضنا. نحن نأخذ اثنين من سلاسل المنسوجة ولأعداد سابقة، حبات كبيرة. نحن نسج كل العناصر معا، لدينا حبة في الوسط، بين السلسلتين.

نواصل النسيج حتى حبة الأولى. ثم نقدم خط الصيد إلى وسطه و في حبة التالية. نحن إصلاح الخط من الجانب الخطأ مع بضع عقدة. يتم إصلاح النهايات، وقطع وأحرق قليلا أثناء الضغط عليها إلى حبة. يتم تشغيل المنتج على الجانب الأمامي.

الآن ترسيخ خط الصيد من خلال قطعة ربط 20 سم والخرز موتر عليه في التسلسل التالي - حبات صفراء 8، حبة صغيرة من اللون الأبيض، و 8 حبات الصفراء. لذلك في دائرة، لا ننسى أن تحتاج إلى تخطي رابط واحد.

نحن التواصل مع بعضها البعض كل منخفضة مع الخرز. نحن ربط عقدة قوية. قطع الخط وحرق نهايات اضافية.

من أجل قمم منتجاتنا لتكون أكثر دقة، يمكننا استكمال الإجراء الأخير من قبل حشوات متداخلة متوسطة الحجم. وفقط بعد ذلك تفعل العقيدات النهائية. وهكذا، فإن كل ربط قبيح من نهايات الخط، وسوف تختفي في افتتاح حبة جديدة، والتي بالتأكيد سوف يحسن مظهر المنتج.

لدينا بيض عيد الفصح لا شنق في إطار جميل من الخرز، نسج مخطط النسيج لحجم الشغل. ليس سرا أن المصنعين مختلفة تنتج منتجات من أحجام مختلفة، وبالتالي، فإن مخطط تجديل المقترحة، يمكنك بالكاد تأتي. لذلك، إذا لزم الأمر، وتحويل الروابط من سلاسل إلى واحد، وضبط حجم "حزام". أو أضف حبة إضافية إلى عناصر الإطار الجانبي. ثم كل العناصر سوف تندمج معا وسوف الجمال الحقيقي تتحول.

في نفس الطريق، ونحن تشكل الجانب الثاني من البيض. فقط تبين أن لدينا حجم أكبر قليلا، وذلك بدلا من 8 الخرز، وسوف نتخذ 11 بالفعل.

هذا كل شيء، والطبقة الرئيسية قد انتهت. وهناك تذكار بسيط، ولكن جذابة في شكل بيضة عيد الفصح، مزينة بالخرز، مصنوعة من قبل أيدي الخاصة، على استعداد.

نأمل كنت أحب بيض عيد الفصح من الخرز! على أساس لدينا الطبقات الرئيسية، يمكنك بسهولة نسج أنواع أخرى من بيض عيد الفصح من الخرز. يمكن العثور على مخططات النسيج في مقالاتنا من هذه الفئة أو اختيار فئة حول تصنيع الأساور.

محاولة الجديد، والجمع بين غير متوقع ثم كل شيء سوف تتحول! العمل الناجح وعطلة مشرقة!

للحصول على فهم أفضل، نقترح عليك مشاهدة فئات الفيديو الرئيسية أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

88 + = 97