الدفيئة للخيار أيدي الخاصة

cercei.info

اسم الفئة

الدفيئة للخيار أيدي الخاصة

Contents

ونحن نبني على موقع المسببة للاحتباس الحراري للأيدي الخيار الخاصة

عندما يكون الربيع على قدم وساق، وحان الوقت لبدء زراعة على موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال، والخيار الضيوف الإلزامي في أسرة لدينا، ونحن نحاول أن نفعل لهم في أقرب وقت ممكن. ولكن الطقس ليس دائما إلى جانبنا، وأنه من السابق لأوانه لزرع بذور الخيار في الأرض المفتوحة. هناك طريقة ممتازة للخروج - الدفيئة التي محصول الخضار المفضلة لديك سوف ينضج أسرع بكثير مما كانت عليه في الهواء الطلق.

أولا وقبل كل شيء، من الضروري مناقشة الفرق بين المسببة للاحتباس الحراري ودفيئة، والكثير يخلط بين هذه الإنشاءات. الدفيئة هي بنية عالية من نوع ثابت، التي يمكن للشخص بسهولة تناسب في النمو الكامل. وسوف يتطلب الأساس وحتى في كثير من الأحيان حتى نظام التدفئة: هذا البناء المعقدة يسمح لك لزراعة الخضروات من أوائل الربيع إلى أواخر الخريف أو حتى في فصل الشتاء.

وتستخدم البيوت المحمية عادة لأغراض صناعية

الدفيئة هو هيكل قابل للطي سهلة. وعادة ما يتم تعيينها لموسم واحد لحماية زرع الخيار من آثار الظروف الجوية السيئة وتوفر لهم ما يكفي من الحرارة للنمو السريع والنضج. بعد حصاد الدفيئة يمكن تفكيكها وخفية في الحظيرة. آخر زائد من هذا التصميم هو التنقل: يمكنك تثبيت المسببة للاحتباس الحراري في أي مكان على الموقع، وموقف التغيير العام المقبل.

هناك العديد من الأنواع الشائعة من الدفيئات للخيار:

  1. الدفيئة فيلم هو بناء بسيط يتكون من عدة أقواس معدنية مرتبة في صف ومغطاة البولي ايثيلين. وبفضل سهولة التجمع والتنقل، أصبح هذا الخيار شائعا جدا مع مزارعي الشاحنات. لخلق مناخ موات للنباتات داخل الاحتباس الحراري، يجب أن تكون حواف الفيلم ثابتة في الأرض مع شيء الثقيلة: الطوب، لوحات، وسائل مرتجلة الأخرى التي يمكن إزالتها إذا لزم الأمر لتهوية بؤرة.

تعلم لجعل البيوت البلاستيكية نفسك

لتبدأ من الضروري أن تقرر ما سيكون أفضل وأسهل: لشراء المسببة للاحتباس الحراري الجاهزة أو لجمع ذلك بنفسك؟ السؤال هو في معظم الأحيان في تكلفة البناء والتركيب الوقت. وكل خيار له إيجابيات وسلبيات. على سبيل المثال، لم يكن لديك لعناء مع الدفيئة الجاهزة: بعد الشراء، فإن الشركة المصنعة تسليمه وتثبيته، مما يوفر لك حتى من الحاجة إلى العثور على المواد المناسبة. ومع ذلك، فإن مثل هذه الهياكل باهظة الثمن، والأحجام والأشكال القياسية يمكن أن تصبح مشكلة عندما يقع الاحتباس الحراري على الموقع.

الدفيئة اشترى في المخزن عادة ما تكون مكلفة، ولكن لا يستغرق وقتا طويلا لبناء

من ناحية أخرى، لالحتباس الحراري الذي أدلى به عصامي يمكنك اختيار المواد نفسك من تلك التي هي في متناول اليد. يمكنك تجميع الهيكل في أي مكان على موقعك، مع مراعاة أبعاده وموقعه. وتفكيك المضرب عصامي إذا لزم الأمر سيكون أسهل بكثير، من منتج المصنع. ولكن العمل قد يستغرق الكثير من الوقت منك، ونتيجة لذلك، فإن المبلغ الذي أنفق للمواد لن يكون أقل من سعر الدفيئة الجاهزة.

بعد أن وزنت كل إيجابيات وسلبيات، هل قررت أن تجعل من نفسك؟ ثم نقدم لكم انتباه تعليمات لتجميع عدة أنواع من البيوت الزجاجية الخيار.

فيلم الدفيئة هو أبسط تصميم التي قمت بتثبيت في بضع خطوات:

  1. أولا، اختر مكانا على موقعك. يجب أن تكون مضاءة جيدا، لا تحجبها المباني أو الأشجار الكبيرة.
  2. تحديد حجم الدفيئة وتطبيق معالمها. الطول الأمثل للهيكل يصل إلى 4 م، عرض - 1 م. يوصي البستنة من ذوي الخبرة لتوجيه الدفيئة من الغرب إلى الشرق.
  3. على محيط السرير، تثبيت لوحات خشبية، والتي سوف تكون بمثابة الأساس للإطار. وينبغي أن يكون عرضها بحيث أن لوحة وضعت على الحافة، وارتفع فوق التربة بنسبة 20 سم.
  4. في إطار خشبي، حفر ثقوب للأقواس. مراقبة بينهما مسافة 50-60 سم.
  5. لأقواس، سلك معدني سميك أو غيرها من المواد التي هي مرنة ودائمة، مثل الأنابيب البلاستيكية، هو مناسبة. إصلاح الأقواس على الإطار، وربطها في أعلى نقطة مع سلك لإعطاء صلابة إضافية. ربط الأقواس معا في الوسط وتغطيتها مع فيلم البولي ايثيلين بسماكة 120-200 ميكرون.

ليس من الصعب أن تأخذ الرعاية من النباتات في مثل المسببة للاحتباس الحراري: مجرد رفع حافة غير المثبتة من الفيلم. ولكن هذا الخيار ليس مناسبا لك، إذا كان موقعك يقع في منطقة مع الرياح القوية المتكررة والأمطار الغزيرة.

فيديو: الدفيئة بسيطة للخيار تحت الفيلم

تصميم بسيط من المسببة للاحتباس الحراري يشبه منزل مع سقف الجملون: وهو يتألف من مربع الإطار والأجنحة على القمة. فتح لهم، يمكنك الحصول على الخيار داخل بؤرة للري والتهوية. المنتجات النهائية من هذا النوع مصنوعة من المعدن والبولي كربونات أو الزجاج. إذا قررت أن تصنع المسببة للاحتباس الحراري بنفسك، فإننا نوصي باستخدام شجرة للإطار، ويفضل أن تكون الأنواع الصنوبرية، والفيلم الزجاجي أو البولي إيثيلين كمواد تغطية.

تعليمات لصنع فراشة المسببة للاحتباس الحراري:

  1. وضع علامة على المنطقة تحت الاحتباس الحراري، نظرا لحجم الهيكل. التفكير في كيفية ترتيب هيكل: مباشرة على الأرض أو على قاعدة شريط. الخيار الثاني هو الأفضل، كما الأرضيات يحمي الجزء السفلي من الاحتباس الحراري من الاضمحلال.
  2. في المنطقة المختارة، إزالة الطبقة العليا من التربة. للصرف الصحي، صب 10-15 سم من الحصى غرامة.
  3. تثبيت إطار خشبي وتمتد الفيلم على ذلك. إذا كنت تستخدم الزجاج، إصلاحه في إطارات الإطار وإصلاحه مع تراكب.

هيكل ضوء وموثوق بها من صفائح البولي سوف توفر الخيار الخاص بك مع الكثير من الحرارة والضوء. لبناء مثل هذه الدفيئة، والنظر في بعض القواعد:

  1. يجب أن يكون سمك صفائح البولي 4-6 ملم.
  2. احرص على التفكير مسبقا في كيفية تنفيذ الري والبث في البيوت المحمية. وإلا فإن الوصول إلى النباتات سيكون صعبا.

في معظم مناطق بلادنا، والمناخ ليست مناسبة جدا للزراعة غير الموسمية من الخيار. سوف الشتاء الدفيئة تكون مساعدة جيدة في هذا الوضع. ولكن لبناءها تحتاج إلى بعض المهارات، لأن المسببة للاحتباس الحراري سوف تتطلب:

وبالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى أن تقرر ما سيكون الدفيئة: رف أو رف، الذي الخيار تنمو الحق في الأرض. كمادة للمأوى، فمن الأفضل استخدام البولي، لأن أيا من الزجاج، ولا حتى البولي ايثيلين، وتوفير العزل الحراري كافية وحماية ضد الثلوج. لمأوى الشتاء، فمن المهم جدا أن يكون ختم كامل.

  1. وضع الأساس الأساس على الأرض. يجب أن يكون عمقها على الأقل 50 سم لاحظ أن ارتفاع الجزء سوكلي إسقاط فوق مستوى التربة هو 1 م.

أوغورودنيكي مع خبرة في بناء بؤر الشتاء يوصي:

  • استخدام نوع الشريط الأساس ملموسة؛
  • ضمان ضيق كامل من كل مفصل في الجلد.
  • لا بناء بناء على نطاق صناعي كبير، ولكن تبدأ مع الدفيئة الصغيرة دون رف.
  • استخدام أنظمة تحويل الألومنيوم لتسخين الهيكل.

معرض الصور: البيوت الزجاجية للخيار

كما ترون، حتى فصل الشتاء ليست رهيبة لعشاق الخيار الطازج، إذا كان هناك المسببة للاحتباس الحراري جيدة على موقعها. ويمكنك بناء ذلك بنفسك، وسترى لنفسك، وذلك باستخدام توصيات من هذه المادة. يبقى فقط أن تقرر ما هو نوع من الاحتباس الحراري هو حق لكم.

كيفية بناء المسببة للاحتباس الحراري للخيار بيديك - خطوة خطوة الصور

لبناء منزل الصيف لخيار الخيار الخاص بك بأيديكم يمكن حتى للمبتدئين. مزايا مجموعة الدفيئة الصغيرة، ولكن لبناء ذلك ببساطة، بسرعة، والأهم من ذلك - غير مكلفة. إذا كنت لا تعرف بالفعل مثل هذه الميزات من تنظيم التربة المغلقة، مثل نوع الإطار والمواد والموقع المناسب، ودراسة بعناية المعلومات. يمكنك الحصول على تعليمات خطوة بخطوة حول البناء، مما سيساعد على عدم فقدك عند تثبيت البناء على موقعك.

مزايا التربة المحمية

في إطار مفهوم "التربة المحمية" يفهم على أنه بيوت بلاستيكية، بؤر ساخنة وأسرة خاصة مع التدفئة. قبل إجراء المسببة للاحتباس الحراري وفقا للتعليمات مع خطوة بخطوة الصور، والتعرف على نفسك مع مزايا هذه التكنولوجيا وتسليط الضوء على نفسك إيجابيات وسلبيات الرئيسية.

زراعة الخيار في حقل مفتوح يعتمد على الظروف الجوية. لا يمكن للمرء أن يتنبأ أبدا 100٪، فإن الصيف تكون باردة أو ساخنة وقاحلة، عندما الصقيع الماضي في الربيع وضرب وكيف الباردة سوف يأتي الخريف.

التربة المحمية يجعل من الممكن للحفاظ على تزايد الخيارات تحت السيطرة: لتنظيم درجة الحرارة والرطوبة والإضاءة، وكثافة الري وغيرها من المعالم الهامة. وبالتالي، فإن العائد يزيد بشكل ملحوظ، ويتم تحويل فترة النضج عدة أسابيع أو أشهر، اعتمادا على التكنولوجيا ومجموعة متنوعة من الخيار.

وجود المعرفة اللازمة في زراعة الخضروات، يمكنك ضبط هذه المؤشرات على النحو التالي:

  • عملية الغاز؛
  • الطيف المخصص للإضاءة؛
  • طول ضوء اليوم؛
  • نظام المياه والتغذية الخيار.

بعد تعديل جميع المعلمات في نفس الطريقة التي تحتاج إلى مجموعة معينة، سوف تحصل على زيادة كبيرة في العائد ونوعية الفاكهة. في الأرض المفتوحة لتحقيق هذه السيطرة أمر مستحيل.

هناك رأي بأن التربة المحمية تعزز الانتشار السريع لأمراض الخيار. ومع ذلك، مع الرعاية المناسبة، ومبيدات الآفات والأمراض النباتية يمكن السيطرة عليها بمساعدة الاستعدادات الخاصة. وفي الوقت نفسه، فإن فعاليتها في البيوت المحمية أو المسببة للاحتباس الحراري أعلى بكثير مما هي عليه في حقل مفتوح، وذلك مرة أخرى بسبب عدم القدرة على التنبؤ بالطقس.

زراعة الخضار للبيع هي أيضا أكثر ربحية في الاحتباس الحراري. المحصول التي تم الحصول عليها من الخيار من المسببة للاحتباس الحراري لديه أعلى سعر التكلفة من من أرض مفتوحة. ومع ذلك، فإن تكلفة المنتجات في وقت مبكر خارج الموسم هو أعلى عدة مرات. وبالتالي، من خلال استثمار مبلغ معين من المال لبناء وصيانة الدفيئة، سوف تحصل على الربحية حوالي 50٪، وهو أكثر ربحية من تزايد الخيارات في الأسرة العادية.

ملامح البيوت البلاستيكية للخيار

قبل البدء في البناء، تحتاج إلى معرفة ما لبناء إطار، والتي سوف تكون بمثابة غطاء، حيث أفضل لتثبيت الدفيئات محلية الصنع الصغيرة للخيار، وكذلك ما هي أنواع الهياكل يمكن استخدامها.

هناك العديد من أنواع الدفيئات للخيار، والتي تختلف في تصميمها. وبما أن الثقافة تأخذ الكثير من الفضاء، وينبغي توفير هذا في الجهاز من المسببة للاحتباس الحراري. واحدة من المتطلبات الرئيسية، بغض النظر عن نوع البناء، هو الكثير من المساحة الحرة وارتفاع كاف.

ميزة أخرى من الخيار - انهم يحتاجون بث منتظم. إذا لم يتم ذلك، النباتات "على البخار"، تبدأ في آلام وتذبل. عند اختيار الشكل المناسب من الاحتباس الحراري، تحتاج إلى أن تأخذ هذه اللحظة بعين الاعتبار. البث يمكن أن يتم في نواح كثيرة، والشيء الرئيسي هو لجعله سهلا.

وانطلاقا من المتطلبات المدرجة، والتي يتم عرضها على البيوت البلاستيكية للخيار الذي بنيت بأيديهم، وغالبا ما تستخدم الإنشاءات التالية:

الدفيئة المتقوس هو عدد قليل من الأقواس، مثبتة على نفس الخط واحدا تلو الآخر. بعد الطلاء، مثل هذا البناء يشبه نفق شفاف. وغالبا ما يستخدم نموذج انزلاق واحد في بناء الدفيئات المسورة، بدعم من جانب واحد إلى مبنى آخر. يمكن أن تكون البيوت الزجاجية الخالية من الجص (والتي تسمى أيضا "المنزل" أو "الكوخ") صغيرة ومفتوحة على الجانبين أو عالية مع باب المدخل في النهاية.

كل نوع يمكن أن يكون العديد من الاختلافات، اعتمادا على رغبة المقيمين الصيف. على سبيل المثال، يفتح الدفيئة المقوسة ك "فراشة"، وهذا هو، يتم رفع الجدران الجانبية وثابتة في الموقف العلوي. وثمة خيار آخر هو فتح "بريادباسكيت" أو "الصدر" نوع.

بالإضافة إلى هيكل الإطار، وتنقسم الدفيئات للخيار وفقا لدرجة رأس المال:

بنيت الدفيئة ثابتة مرة واحدة لعدة سنوات. الخيار تنمو هناك من يطلق النار الأولى وحتى الحصاد. يمكن إزالة بؤرة متنقلة عندما يمر خطر الصقيع. تستمر النباتات في النمو والتطور في الأرض المفتوحة. الدفيئات المحمولة يمكن أيضا ديسمونتابل، عندما يكون تصميم تقريبا لا تؤخذ مكان أثناء التخزين.

الإطار - اختيار المواد المناسبة

كإطار غالبا ما تختار:

فإن المسببة للاحتباس الحراري للخيار مع إطار معدني تكون ثقيلة ومستقرة ودائمة. ومع ذلك، التوصيل الحراري عالية من المعدن يساهم في تشكيل الجسور الباردة وانخفاض في درجة حرارة الهواء داخل خلال موسم البرد. رفوف الحديد سوف الصدأ، لأن داخل بؤرة دائما رطبة ودافئة. فمن الضروري أن ترصد باستمرار حالة الإطار وحمايته من التآكل.

الشجرة لديها الموصلية الحرارية المنخفضة، فمن غير مكلفة وسهلة للعمل مع. غالبا ما تستخدم شريط من أشجار الصنوبر. التصميم هو الخام للغاية. وبالإضافة إلى ذلك، والخشب لديه خاصية تعفن وتدهور في بيئة رطبة، بحيث لا يمكن الهروب العلاج في أي مكان، وفي هذه الحالة.

في الآونة الأخيرة، البيوت البلاستيكية للخيار على الإطار المصنوع من الأنابيب البلاستيكية كانت شعبية. فهي غير مكلفة، جنبا إلى جنب مع التجهيزات والحديد لحام خاص، بحيث المفاصل والثغرات لا تشكل في المفاصل. المواد خفيفة الوزن، ومقاومة للبيئات الرطبة والتغيرات في درجات الحرارة.

ما يمكن أن تكون أنواع التغطية - لمحة عامة

كغطاء اختيار مواد شفافة، مثل:

الخيار الأكثر ميزانية هو فيلم. فمن الأفضل أن تختار هذه المواد إذا كنت تنوي بناء الدفيئة الصغيرة للخيار. الفيلم يمر الضوء جيدا، لكنه يتدهور بسرعة تحت تأثير الأشعة فوق البنفسجية. بعد عام يصبح البولي ايثيلين هش والدموع بسهولة. في فصل الشتاء، أي ثقب زائد في الطلاء يؤدي إلى انتهاك لنظام درجة الحرارة وينفي الجهود لخلق مناخ خاص خاص للخيار.

البولي هو بديل ممتاز للفيلم. انه لا يخاف من الضوء، ولا الباردة، ولا الحرارة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يدمر الدفيئة هو البرد قوية، ولكن هذا يحدث بشكل غير منتظم. المواد خفيفة، دائم، من الصعب بما فيه الكفاية. يتدفق الضوء تماما. ولكن من الضروري تغطية حواف البولي الخلوية، لأن البكتيريا والفطريات غالبا ما تستقر في هذه الثقوب-العسل، تظهر الأعشاب الضارة والطلاء يبدأ "ازهر".

ونادرا ما بنيت الدفيئة لخيار الزجاج. الزجاج هشة وتكلف أكثر من البلاستيك. ولكن إذا كان هناك إطارات النوافذ على دتشا أو نوافذ فقط بعد استبدال النوافذ مع نوافذ مزدوجة الزجاج، فإنها يمكن أن يكون لها ما يبررها لبناء بيت الاحتباس الحراري بيديك.

يكون المسببة للاحتباس الحراري لزراعة الخيار، على أساس هذه العوامل:

  • الإضاءة؛
  • ارتفع من الرياح؛
  • المسافة إلى نقطة من كمية المياه وإمدادات الطاقة؛
  • منحدر التضاريس.
  • التوجه إلى جانبي العالم.

ومن غير المرغوب فيه وضع الدفيئة في الظل. إضاءة كافية هو شرط لا غنى عنه للنمو الطبيعي والتنمية من الخيار. هذا الخضار يحتاج إلى الكثير من الضوء. النباتات تستجيب أفضل لأشعة الشمس في الصباح والمساء، لذا نوصي بوضع الدفيئة ينتهي الجنوب والشمال، والجانب الطويل - إلى الشرق والغرب.

في محاولة لالتقاط المسببة للاحتباس الحراري لزراعة الخيار في القسم الذي لن يكون هناك الرياح القوية ومشروع. ليست أفضل فكرة - لبناء في الأراضي المنخفضة. هناك سوف تستنزف المياه من جميع المناطق، وسوف يكون هناك خطر من الفيضانات. إذا كان الموقع لديه منحدر، فمن الأفضل أن تتوقف على المنحدر الجنوبي أو الشرقي، في الشمال سيكون هناك القليل من الضوء. تأكد من أن جميع الاتصالات اللازمة في متناول اليد.

جعل المسببة للاحتباس الحراري للخيار أيدي الخاصة

أسهل طريقة لبناء الدفيئة فيلم مصنوعة من الخشب، وغطاء البولي هو أكثر ملاءمة للبناء مصغرة دائم مع إطار معدني. سوف خطوة بخطوة تعليمات لتصنيع البيوت الزجاجية الخيار يساعد على التعامل مع أي مهمة البناء.

الدفيئات والبيوت البلاستيكية للخيار بأيديهم يمكن أن تكون مصنوعة من مواد مختلفة وتتطلب أدوات مختلفة للتركيب. سوف تحتاج بالتأكيد تقريبا:

لإعداد عناصر الإطار، وشراء الإمدادات. إذا كنت تعمل مع الخشب، وإعداد أقراص للخشب لطاحونة، إذا مع لمحة معدنية - للمعادن، فإنها ستكون مفيدة أيضا لقطع البولي. يتم تصنيع الإطار المعدني باستخدام آلة لحام والأقطاب الكهربائية، ويتم تجميع الإطار من الأنابيب البلاستيكية مع الحديد لحام خاص ومجموعة من التجهيزات.

يتم قطع الفيلم مع مقص العادية، ولكن لقطع الزجاج تحتاج إلى قطع الزجاج خاص مع شفرة الماس. لإرفاق الغطاء إلى قفص الإطار، وسوف تحتاج مسامير التنصت على الذات. المسامير وتركيب سريع. يتم تركيب أجزاء من البولي باستخدام ملف ربط خاص، بحيث لا توجد ثغرات. يمكن توصيل الإطار إلى إطار قاعدة مع شريط الألومنيوم مثقبة ومسامير الخشب.

عند بناء المسببة للاحتباس الحراري للخيار بأيديهم، والسؤال غالبا ما تنشأ - عناء مع بناء الأساس أو وضع المسببة للاحتباس الحراري مباشرة على الأرض، وتحديد هيكل مع أوتاد. المتنقل المحمول أو للطي، والتي سوف تقف موسم واحد، وبالنسبة لفصل الشتاء يتم تفكيكها حتى العام المقبل، قد لا تكون ثابتة، وبالنسبة لمؤسسة بناء ثابت ضروري.

تقوم المؤسسة بالوظائف التالية:

  • يحمي الهيكل من تشوه بسبب حركة التربة الموسمية.
  • يمنع انحراف الذبيحة من انكماش التربة؛
  • في الرياح القوية، فإن المؤسسة لا تسمح الدفيئة للطيران بعيدا في اتجاه غير معروف.
  • يحمي من اختراق الأعشاب الضارة والآفات.

أكبر الدفيئة للخيار، وارتفاع الحاجة إلى قاعدة جيدة. في معظم الأحيان بأيديهم جعل أساس قطاع من شعاع خشبي أو النائمون. إذا كان هناك رغبة في بناء شيء أكثر دواما، ترتيب شريط أساس متجانسة من الخرسانة المسلحة.

وثمة خيار آخر لتحديد الدفيئة على الأرض هو أساس عمودي من الخرسانة المسلحة متجانسة، والطوب أو كتل. كما شواء هو نفس شريط خشبي. أكوام المسمار المعادن هي أسرع وسيلة لتثبيت موثوق المسببة للاحتباس الحراري كبير للخيار. وهو ما يكفي لشراء العدد الصحيح من أكوام مناسبة ومسمار لهم مع معدات خاصة.

الدفيئة من الأقواس والأفلام خطوة خطوة

وهناك خطوة بخطوة تعليمات حول كيفية جعل المسببة للاحتباس الحراري لنفسك مع الخيار للخيار الخاص بك سيكون بداية لا تقدر بثمن لباني. إذا تم كل شيء بكفاءة ونهج هذه المسألة بمسؤولية، سوف نحصل على الدفيئة قوية وفعالة إلى حد ما.

تبدأ مع إعداد الجدران نهاية. إلى الحزمة، يتم سحب القوس الأول من الأنابيب البلاستيكية باستخدام مسامير التنصت على الذات. إضافة عناصر من إطار مسطح: 2 تقف العمودية، 2 الفواصل في زاوية من 45 درجة و الطائر الأفقي العلوي.

يتم توصيل البناء مع مسامير، يتم تثبيتها على الأنابيب إلى الإطار مع سكر. ضبط الإطار في شكل قوس مع بانوراما. ثم، يتم تثبيت الدعامات قطري الرئيسي والخشب الرقائقي بطانات، والتي سوف تضمن صلابة مشتركة في التجمع.

وتغطي النهاية مع فيلم البولي ايثيلين. وتكرر جميع الخطوات وجعل 2 نهاية الجدران من الاحتباس الحراري للخيار. في واحد منهم، وقطع حفرة مستطيلة للمدخل. يتم سحب الفيلم على أوبريتس العمودي بحيث يتم تشكيل الباب.

ترتبط العناصر الخشبية بقضبان معدنية مثبتة في الأماكن المناسبة. وسوف تبقي الاحتباس الحراري على الأرض. يتم ارتداء قطع الأنابيب البلاستيكية من نفس الطول على قضبان قصيرة الخروج من الطابق السفلي. والنتيجة هي هيكل عظمي.

ستضاف الاستقرار والموثوقية من قبل التقوية. على رأس يتم بدء الأنابيب البلاستيكية على التوالي، ويتم إصلاح الجدران الجانبية مع عناصر خشبية. وضع قماش الفيلم، على حواف منه، يتم تثبيت 2 الحزم الخشبية لجعله أسهل لتركيب الغطاء. ثم يمتد الفيلم على الإطار.

بسبب مساحة محدودة من المؤامرة، واحد في كثير من الأحيان يجب أن نفكر في كيفية جعل المسببة للاحتباس الحراري للخيار الخاصة، بحيث تحتل مساحة أقل، وتنتج أكبر قدر ممكن؟ يأتي الدفيئة الصغيرة لإنقاذ، ولكن ليس بسيطا، ولكن مع استخدام الوقود البيولوجي للتدفئة. يبدو رهيبة، ولكن في الواقع فإنه سيكون فقط لبناء التصحيح الدافئ مع السماد.

فمن الأفضل لوضع الخيار الأخضر فقط تحت مستوى سطح الأرض.

  1. وضع علامة على الأراضي وحفر حفرة الأساس صغيرة من شكل مستطيل.
  2. في زوايا حفرة الأساس، وضع أعمدة خشبية من الأخشاب وإصلاح الجدران مع لوحات. فمن الأفضل لجعل السور 30-50 سم فوق مستوى سطح الأرض.
  3. في الجزء السفلي وضع الشبكة-روديتسو من القوارض، التكنولوجيا الجيولوجية من الأعشاب الضارة، تصريف لاستنزاف الرطوبة الزائدة.
  4. ثم تحتاج إلى بناء إطار لتغطية. وهناك خيار بسيط هو سقف الجملون. كما طلاء، فيلم يمكن استخدامها.
  5. لبث لفة الطلاء في لفة وتأمين ذلك في أعلى نقطة. لفصل الصيف، لا يتم تغطية الخيار بالضرورة، وترك الفيلم يصل.

عندما يكون بؤرة جاهزة، المضي قدما في بناء حديقة دافئة - التدفئة الطبيعية من التربة. وسوف تعمل على الحرارة، الذي صدر خلال تحلل المواد العضوية. في الجزء السفلي من الأسرة، وضع فروع كبيرة والأغصان، ثم الفرشاة الصغيرة، ورقة النفايات، وربما النفايات الغذائية، على رأس - طبقة من الأوراق تتحلل بسرعة وطبقة من الأرض.

كيفية جعل مصغرة الاحتباس الحراري من إطارات النوافذ

فمن الصعب العثور على كوخ الذي لن يتم دفن إطارات النوافذ القديمة بعد الإصلاحات. رمي لهم بعيدا هو مؤسف، والمواد جيدة، لكنه يأخذ الكثير من الفضاء. الاستخدام الممتاز لمثل هذا الحطام البناء - الخيار مصغرة الاحتباس الحراري. يمكنك حفظ الكثير، لأن لتغطية أي شيء لن تضطر إلى شراء، والإطار جاهز تقريبا.

فقط عناصر السقف يمكن أن تكون شفافة. إذا كان لديك الكثير من النوافذ الإضافية، وجعل قاعدة شفافة. يتكون صندوق القاعدة من الخشب من القضبان غير المتكافئة واللوحات. وينبغي أن يكون جدار واحد أعلى قليلا، بحيث الإطارات هي في زاوية والخيار تلقي أقصى قدر من أشعة الشمس.

إطارات الإطار النهائي هي ببساطة مشدود إلى شعاع خشبي على مفصلات النافذة. وهكذا، يتم توفير وظيفة التهوية. انها سهلة جدا وبسيطة لبناء المسببة للاحتباس الحراري صغيرة، ولكنها ضرورية جدا للخيار في البلاد.

الدفيئة للخيار والعديد من المزايا:

  • أولا، انها مواد الادخار، لأن جدار واحد جاهز بالفعل.
  • ثانيا، مثل هذه المنازل يمكن أن تتلقى الحرارة من الجدار، وإذا كان وراءها هو غرفة ساخنة.

لوضع مثل هذه البيوت أفضل من الجانب الجنوبي، في حالة متطرفة، فإن الشرقية تفعل.

ومن السهل إنشاء مبنى على سطح واحد، والجدار الحامل جاهز بالفعل، فإنه لا يزال لإضافة عدة أركان دعم الأعمدة على الجانب الآخر. وينبغي أن تكون أقل قليلا. ويدعم الأعمدة من قبل شريط أفقي - ماويرلات. ثم يتعرض عوارض خشبية في زاوية.

ثم يشاركون في بطانة الأسطح المغلقة والسقف، وتثبيت الأبواب، وتشارك في معدات الدفيئة للخيار. لالحتباس الحراري تحتاج إلى إعداد رفوف، ربط الإضاءة والتدفئة، إذا لزم الأمر، والماء.

لتوفير الخيار مع الدفء حتى في فصل الشتاء، فإنه ليس من الضروري تثبيت معدات التدفئة باهظة الثمن وقضاء مبلغ هائل كل شهر لدفع فواتير لطائفية.

سوف التكنولوجيا لبناء دافئ الاحتباس الحراري الترمس تتحول فكرتك عن زراعة الخيار:

  1. تبدأ مع حفرة. وينبغي أن يكون عميقا جدا، حوالي 60-80 سم.
  2. أنها تقوم ببناء وسادة عازلة للحرارة الرملية، على كل جانب من حفرة الأساس التي يتم تغطيتها مع كتل من الطين الموسعة ومعزولة مع رغوة البلاستيك.
  3. إعداد الأسرة. للقيام بذلك، وجعل عميقة (حوالي 1 م) صناديق خشبية. بينهما هناك مرور للتحرك في جميع أنحاء الخيار المسببة للاحتباس الحراري.
  4. في الجزء السفلي من مربع كومة الحرارة المراكم على طول الحديقة بأكملها. في ظروف الصيف، قد تنزل زجاجة ماء سعة 5 لتر.
  5. يتم تغطية طبقة من السماد، مختلطة مع القش. كما أنه لا يضر لتثبيت في هذا المستوى أنبوب تنفيس من شأنها أن ترفع الهواء الدافئ تحت السقف وتسخين الدفيئة خيار كامل.
  6. صب طبقة من التربة الخصبة 40-50 سم.
  7. من الجانب الشمالي، يتم جعل القبة مبهمة. نقص الإضاءة يسبب ضررا أقل لخيار الشباب من الهواء البارد جدا داخل الاحتباس الحراري.
  8. يتم طلاء الحرارة العازلة، مع احباط عاكس. من الجانب الجنوبي ربط أوراق من البولي الخلوية.
  9. داخل الدفيئة، يتم تثبيت تراكم الحرارة المشترك آخر، والتي سيتم تسخينها من الشمس. يمكن أن يكون برميل كبير من الماء.

فيديو: بناء المسببة للاحتباس الحراري للخيار

لبناء المسببة للاحتباس الحراري بأيديهم للخيار دون مثال واضح لا يمكن للجميع. ولذلك، فمن الأفضل لبدء التدريب مع مشاهدة أشرطة الفيديو على إنشاء مثل هذه الهياكل. يمكن لهذه أشرطة الفيديو تعليم الكثير، والكتاب ينظرون في عملية البناء بالتفصيل وتشير إلى أخطاء محتملة.

فيديو: الدفيئة لزراعة الخيار بأيديهم مع إطار معدني وطلاء من البولي العسل

فيديو: البديل الميزانية من الدفيئة مصنوعة من الأنابيب وعززت فيلم البولي ايثيلين

ويبقى لاتخاذ وبناء المسببة للاحتباس الحراري لزراعة الخيار. إذا كنت تحلم به لفترة طويلة، ولكن لا يجرؤ على جعل حلمك تتحقق، مصغرة المسببة للاحتباس الحراري هو خيار ممتاز للمبتدئين. وإذا كنت واثقا في قدراتك لمائة في المئة، والشروع في بناء المسببة للاحتباس الحراري كبير.

يتم تحديد كفاءة الدفيئة بتكلفة البناء، وسهولة التشغيل والكفاءة العالية. أولئك الذين رأوا ما يكفي من المباني النهائية من. في المرة القادمة

وهناك نهج مختص لترتيب سقف المسببة للاحتباس الحراري أو المسببة للاحتباس الحراري يخفف سكان الصيف من العديد من المشاكل. وتقدم بعض النماذج. في المرة القادمة

زراعة المحاصيل في أرضية مغلقة، يمكنك توفير نفسك مع الخضار الطازجة وحتى خلق مصدر إضافي للدخل. . في المرة القادمة

حتى في ظل أفضل الظروف، وتوقف تطوير المسببات المسببة للاحتباس الحراري، عندما يوم الضوء على هبوط. إجمالي الوقت. في المرة القادمة

مع كل تنوع المخازن، فكرة بناء البيوت المسببة للاحتباس الحراري المنزل لا تزال ذات الصلة. شعبية خاصة في هذا. في المرة القادمة

وللوهلة الأولى، لا يختلف تنظيم زراعة الدفيئة على مدار السنة عن زراعة الخضروات الموسمية. ويبدو أنه يكفي في الدفيئة القياسية. في المرة القادمة

لزراعة الشتلات والخضرة على مؤامرة يكفي لبناء الدفيئة الصغيرة من البولي بأيديهم. تلك. في المرة القادمة

المزيد من الأفكار:

في مارس دعونا نتحدث عن الأعمال الموسمية هذا الشهر للحفاظ على الحديقة الخاصة بك في حالة ممتازة

الدفيئة للخيار بأيديهم: 30 صورة من الأفكار

اختيار حجم الدفيئة، اعتمادا على عدد من المحاصيل النباتية.كل مالك من منزل خاص لديه مؤامرة خاصة التي ينمو بعض المحاصيل النباتية. واحدة من الخضروات الأكثر شيوعا هي الخيار. يتم تناولها في الشتاء وفي الصيف، وهي جيدة للسلطة، والتعليب في فصل الشتاء. ولكن هذه الخضار هي أيضا واحدة من الأكثر غريب الاطوار في النمو. انه لطيف، لا يحب أشعة الشمس المباشرة والأراضي الجافة. الماء الخيار كما يتم إجراء متطلبات معينة. عند استخدام الأرض المفتوحة لزراعة الخيار، فإنه ليس من الممكن دائما لتوفير هذا المحصول مع جميع المتطلبات اللازمة لزراعتها. خيار بديل ومريح جدا لهذا هو الدفيئة.

كيفية جعل المسببة للاحتباس الحراري للخيار

تشارك في الزراعة، وجاء الناس تدريجيا إلى مثل هذه الطريقة مريحة، والخضروات المتزايدة في الاحتباس الحراري. انها تسمح لك لخلق المناخ اللازم لزراعة معينة في مساحة معينة. ولكن بالنسبة للمقيم الصيفي الصغير الذي لديه 5 هكتار من الأراضي تحت تصرفه، وهو المسببة للاحتباس الحراري هي كلمة عالية جدا، وبعيدا عن وسائله. هنا يأتي لمساعدة مثل هذا المفهوم كما المسببة للاحتباس الحراري - شكل مبسط من الدفيئة.

قبل البدء في صنع المسببة للاحتباس الحراري، فإنه يستحق مشاهدة شريط فيديو للتدريب مع فئة رئيسية وشراء المواد اللازمة

الدفيئة للخيار التي أدلى بها أيدي الخاصة هو البناء المدهش الذي يأتي لمساعدة المزارعين، ويسمح لك لانقاذ الثقافة العزيزة من كل من الشمس القوية والصقيع. في مساحة مغلقة، يتم إنشاء بعض الشروط التي يمكن الحفاظ عليها بسهولة في نفس الحالة لفترة طويلة.

هناك العديد من أنواع الدفيئات التي يمكنك القيام به نفسك. وهي تختلف في المظهر والحجم ومواد البناء التي بنيت منها. كما أن الدفيئات التي بنيت بشكل مستقل يمكن أن يكون لها أشكال مختلفة.

الأشكال الأساسية للهياكل المسببة للاحتباس الحراري:

الأكثر شيوعا هو الشكل البيضاوي، لأنه هو أسهل لجعل.

بعض النصائح الجيدة، وكيفية جعل المسببة للاحتباس الحراري للخيار

كما قال A. تشيخوف: "ليس هناك شيء من هذا القبيل لم يكن من المناسب أن يهودي لاسم العائلة"، لذلك هنا، لا يوجد شيء من هذا القبيل التي لن تكون مناسبة لبناء المسببة للاحتباس الحراري على الحديقة الخاصة بك. يمكنك الذهاب إلى كل شيء بالطبع هو في متناول يدك.

كما الدفيئة للخيار لا أقول في معظم الأحيان في البرامج التلفزيونية حول الزراعة والشاحنات الزراعة. أيضا عن هذه التصاميم هناك الكثير من المعلومات في الكتب والدوريات.

يجب وضع الدفيئة للخيار على قاعدة من الخشب والخرسانة أو الحجر

لا تنفق الكثير من المال على شراء مواد البناء لبناء البيوت البلاستيكية، منذ المسببة للاحتباس الحراري هو البناء المؤقت، وبعد فترة معينة سيكون من الضروري تفكيكها. المشي على الموقع الخاص بك، وننظر حولنا، وسوف تجد على الأرجح كل ما تحتاجه تقريبا لبناء هذا التصميم متواضع.

مواد البناء لبناء المسببة للاحتباس الحراري بأيديهم يمكن أن يكون:

  • ألواح خشبية؛
  • قضبان من حديد التسليح.
  • لا رقيقة جدا البندق؛
  • أنابيب بك؛
  • زوايا الصلب الملحومة.
  • شبكة كبيرة.

للطلاء يمكن استخدامها:

  • إطارات النوافذ القديمة؛
  • زجاج القماش؛
  • البولي.
  • فيلم الاحتباس الحراري.

عند بناء المسببة للاحتباس الحراري، تحتاج فقط إلى جعل إطار من شكل معين، وتغطية أو تغطيته مع مواد التغطية.

ما هو المسببة للاحتباس الحراري بيديك للخيار: إيجابيات وسلبيات

وعلى النقيض من المسببة للاحتباس الحراري، المسببة للاحتباس الحراري - البناء هو أكثر تكلفة. وهناك حاجة إلى نهج أكثر شمولا لتشييده. وينبغي اختيار مواد لبناء المسببة للاحتباس الحراري بحيث يمكن أن تستمر أطول فترة ممكنة.

الدفيئة بأيديها للخيار هو في الغالب تصميم ثابت التي يمكن استخدامها في أي وقت من السنة، ويتطلب الامتثال للعديد من القواعد عند بناء عليه.

من بين مزايا الدفيئات للخيار الجدير بالذكر الخدمة الطويلة في الحياة والموثوقية والاكتمال

  • يتم تثبيت المسببة للاحتباس الحراري في مكان ثابت واحد، في حين أن الدفيئة يمكن نقلها إلى أماكن مختلفة في الملعب الخاص بك.
  • الدفيئة أكبر بكثير من المسببة للاحتباس الحراري في الحجم؛
  • وينبغي بناء إطار الدفيئة على نحو شامل، مع مراعاة أنه سيبقى في مكانه في الشتاء وفي الصيف على حد سواء؛
  • في كثير من الأحيان، يتم تثبيت المسببة للاحتباس الحراري على الأساس المعد للالسابقة.
  • تغطية الدفيئة يجب أن تكون موثوقة والجودة لتكون قادرة على خدمتك لفترة طويلة.

إذا قررت بناء دفيئة على موقعك، يجب أن تكون مستعدا لحقيقة أنه سوف يتطلب الكثير من الوقت والطاقة من أنت.

تركيب وصيانة البيوت البلاستيكية للخيار أيدي الخاصة

لبناء الدفيئة بشكل صحيح للخيار، تحتاج إلى معرفة بعض القواعد مثل بناء، لذلك الزراعية. هيكل الدفيئة يختلف كثيرا عن جهاز الدفيئة. إذا كانت البيوت البلاستيكية، في معظمها، هياكل مؤقتة وصغيرة الحجم، فإن البيوت المحمية هي هياكل ثابتة كبيرة يمكن أن تشغل مناطق عدة عشرات فدادين من الأراضي.

الدفيئة للخيار أيدي الخاصة هو نظام كامل من العمليات المختلفة، وتجميعها معا في تصميم واحد. وتهدف جميع هذه العمليات في توفير الظروف اللازمة لزراعة الخيار.

وبسبب حقيقة أن البيوت المحمية الخيار تتطلب وجود متكرر في شخص، يجب أن يتم هذا البناء محلية الصنع أولا، في ذات نوعية جيدة، وفقا للوائح السلامة وتلبية متطلبات السلامة من الحرائق.

مع زراعة الشامل من الخيار، يجب أن تكون مجهزة المسببة للاحتباس الحراري مع نظام لسقي التلقائي

الخيار الدفيئة تشمل:

إذا كانت مساحة الدفيئة كبيرة، ثم يمكن أن تكون الأبواب على كلا الجانبين. وهذا سوف يجعل من الممكن لتهوية الاحتباس الحراري مع هذه الأبواب، وفي الوقت نفسه سوف تجلب راحة إضافية في الخدمة.

مرتع للخيار أيدي الخاصة (فيديو)

عند تركيب المسببة للاحتباس الحراري، ينبغي إيلاء أهمية خاصة للعمل الكهربائي. نوعية الإضاءة مهم جدا في زراعة الخيار، كما، في الواقع، والحرارة، والتي في البيوت البلاستيكية في كثير من الأحيان مع مساعدة من المشجعين الكهربائية. ولذلك، يجب أن يبدأ بناء المسببة للاحتباس الحراري مع تبادل كهربائي. الذهاب إلى ترتيب المسببة للاحتباس الحراري الخاص بك مع كل المسؤولية، وعلى إرادة الخاص بك دائما أن تكون رائحة مذهلة من نضارة الربيع.

أمثلة من الدفيئات الخيار الخيار أيدي (الصورة)

الاهتمام، فقط اليوم!

النسخ مسموح به فقط مع مرجع الرجوع إلى المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

− 4 = 1