باركيه الرماد

cercei.info

اسم الفئة

باركيه الرماد

أي الباركيه هو أفضل من الرماد أو البلوط؟

الآن الأهم من ذلك كله أنها تشتري الباركيه من السلالات الغريبة، لأنها أكثر دواما من الأرضيات المصنوعة من الصخور العادية. السلالات الأكثر دواما هي البلوط والرماد. البلوط هو السلالة الأكثر شعبية لأرضيات الباركيه. الرماد هو سلالة أكثر دواما، والانحناءات جيدا ولا الكراك. مقاومة جيدة ضد الاضمحلال. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن الألوان الخفيفة، مثل الرماد والبلوط، واللون يصبح أكثر وضوحا وأعمق.

البلوط ليس أنواع الأشجار الخفيفة. - قبل 3 سنوات

نحن بحاجة إلى النظر في أوجه القصور والمزايا.

  • وكثافة ممتازة، والمياه تقريبا لا يمتص، بحيث يمكنك حتى وضع مثل هذه الباركيه في الحمام - انها ليست كذلك "الرصاص لن تتعفن في قاعدة ولن يكون له هجوم فطري على ذلك؛
  • صلابة ممتازة، أضرار مختلفة (رقائق، المسافات البادئة والخدوش) لا يزال يحاكم؛
  • لون جميل، مع مجموعة واسعة من ظلال، على الرغم من في كثير من الأحيان قليلا مظلمة (البلوط الملون) هو أيضا أكثر ضوء (البلوط ابيض). وبفضل اختيار ظلال، عند زرع، يمكنك إنشاء أنماط وأنماط مختلفة، ولكن بالنسبة للغرف الصغيرة يمكنك فقط استخدام البلوط ابيض، لأن اللون الداكن بصريا يقلل من حجم الغرفة.
  • صلابة هو أيضا عدم وجود الباركيه من البلوط، لأن عملية زرع لها شاقة بما فيه الكفاية - فإنه ليس من السهل أن مطرقة مسمار في الأخدود السفلي الأخدود،
  • تكلفة الباركيه الطبيعي البلوط هي واحدة من أعلى (باستثناء نادرة فيب أصناف من الخشب).

خشب الباركيه:

  • صلابة في كثير من الأحيان أعلى من ذلك من خشب البلوط البلوط. لهذا السبب، انها مناسبة للتركيب في غرف مع درجة عالية من التشغيل؛
  • والخصائص المرنة للرماد أعلى من تلك التي من خشب البلوط، ولكن الباركيه البلوط مقاومة لتأثير الرطوبة - من دون المنافسة، لذلك فمن الأفضل عدم استخدام الرماد في الحمام أو حتى في المطبخ.
  • جماليا، الرماد جميلة جدا - كما بالنسبة لي، ثم البلوط هنا يفقد بالتأكيد. لون العصير مع نمط مشبعة فريدة من نوعها تعطي الغرفة الشعور بالدفء والراحة. اختيار الألوان واسع جدا، على سبيل المثال - في القطب الشمالي، وأشكال الضوء الأكثر من خشب الباركيه خشب الدردار؛
  • بعد فترة من الوقت، وسوف تصبح الباركيه الرماد أكثر قتامة، لذلك اختيار الظل "مع العين" للمستقبل؛
  • براعم الرماد في كثير من الأحيان من البلوط، ويذوب أسرع - هذه اللحظة هي كبيرة جدا في بعض الحالات. وفي الوقت نفسه، فإن سعر الباركيه الرماد لا يختلف عمليا عن سعر الباركيه من البلوط.

الاستنتاج العام: من الممكن مقارنة هذين الباركيتس فقط على أساس متطلبات محددة لتشغيل المباني، فضلا عن تفضيلات الجمالية الفردية - على وجه العموم هم على حد سواء أكثر من خيار جدي.

انها مثل المقارنة "بمو 9quot؛ و "Mercedes9quot؛.

ومن الصعب للغاية أن نحدد أحد القادة.

كلا البلوط والرماد متقدما بفارق كبير عن المنافسين.

وعلاوة على ذلك، كل من الرماد والبلوط ليست شيئا محددا، يكفي أن نقول أن البلوط لديها حوالي 600 نوع من الرماد في حوالي 70 عاما.

بسعر مماثل تقريبا، ولكن البلوط هو أكثر تكلفة قليلا.

الرماد لديه نسيج أكثر تميزا.

من المتانة قليلا (ولكن ليس حرجا) في قادة البلوط.

القوة هي نفسها تقريبا.

البلوط هو أفضل قادرة على تحمل الرطوبة وحتى زيادة، إذا كنت سرقة الباركيه (هذا هو على سبيل المثال) في المطبخ، فمن الأفضل أن تأخذ البلوط.

الباركيه البلوط هو أكثر مقاومة للتآكل (على الرغم من الرماد لا يتخلف بعيدا وراء ذلك)، مرة أخرى إذا لم يكن الغرف، ولكن على سبيل المثال ممر، ثم فمن الأفضل أن تأخذ الباركيه البلوط.

البلوط أكثر "strogaya9quot. الخشب، مثل الباركيه هو مناسبة على سبيل المثال عند تزيين المباني في النمط الكلاسيكي.

ويمكن أن يتم الاستنتاج مثل ما تحب الخشب من 2 المقدمة، مثل وشراء والبلوط والرماد من قبل خصائصها التقنية متساوية تقريبا.

ذلك يعتمد على ما هي خصائص مقارنة.

في الأولى أنها تختلف في المظهر، والملمس. هنا، كما يقولون لمن، ما هو أكثر مثل ..

هنا هو الباركيه البلوط -

الآن دعونا ننتقل إلى الخصائص.

البلوط - لديه صلابة قليلا وأكثر هشاشة.

الرماد - أكثر مرونة ومقاومة للإجهاد.

وفقا لفئة السعر، فهي متطابقة تماما.

السؤال يعتمد على ظروفك وإمكانياتك. شخصيا، كنت مستلقيا في شقتي وضع الباركيه من ما لدي. لقد كتبت بقايا الطعام من المحلات التجارية بسعر مثير للسخرية. كان هناك البتولا، الرماد. وأيضا شجرة البلوط. الباركيه من مختلف الدرجات من شجرة هو أفضل بدا. أكثر إثارة للاهتمام. والبلوط هو أفضل للمؤسسات. حيث يسير الناس في دروفيز.

مزايا وعيوب الباركيه الرماد

رماد الباركيه الأنيق والعملي تحظى بشعبية كبيرة بين مصممي الديكور الداخلي. طلاء له خصائصه الخاصة واحدة من القاع هو القدرة على تغيير ظلال من الألوان اعتمادا على زاوية وقوع الضوء. يتم الجمع بين هذا الباركيه تماما مع شرائح من أنواع الأشجار الأخرى، ويجلب في الغرفة جو خاص، المنسوجة من وهج الذهبي والضوء الدافئ.

في حد ذاته، والرماد أيضا تبدو جيدة

ملامح الرماد كمادة للأرضية

ويعتقد أن البلوط هو واحد من الخشب الأكثر صلابة لصنع الأرضيات الخشبية. لا يعلم الجميع أنه وفقا للمؤشرات من القلعة، يترك الرماد وراء ذلك بكثير. المواد ليست فقط موثوقة وعملية، ولكن أيضا مع مستوى كاف من المرونة، والذي يسمح لاستخدامها بنشاط في خلق الداخلية ليس فقط في المباني السكنية، ولكن أيضا المتخصصة، على سبيل المثال:

  • قاعات رياضية؛
  • استوديوهات الرقص؛
  • قاعات العرض؛
  • في المتاحف ومراكز التسوق.

خصوصية التولد هو التناوب من العصابات المظلمة مع الضوء، والذي يفتح المزيد من الفرص لتحقيق الأفكار الإبداعية. المواد هي قابلة للطحن، يوضح التصاق ممتازة مع تقريبا جميع أنواع مخاليط الورنيش. ولكن الأهم من ذلك، لا تتغير الباركيه الرماد تحت تأثير التغيرات الرطوبة، مع الحفاظ على أبعاد خطية.

ألواح الباركيه من الرماد مع نمط مميز

الرماد: أين ينمو وما يتميز به

الشجرة هي الأصلية إلى أراضي غرب آسيا وأوروبا. هناك الرماد ينمو إلى 40 مترا في الارتفاع. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام من الشجرة هي جذع عارية تصل إلى 9 أمتار في الارتفاع، والذي يسمح لك لتلقي المواد لإنتاج الباركيه من نوعية مثالية دون عقدة وزادورينك.

جوهر و سابوود متطابقة تقريبا. تختلف مادة القطع فقط في لون خفيف، وهو مستوى التشبع الذي يختلف مع التجفيف. في حالات نادرة، يتم إصلاح شكل خاطئ من جوهر، والتي، ومع ذلك، لا يؤثر على نوعية المواد الخام الواردة ولا يقلل من درجة. بدلا من ذلك، على العكس من ذلك، قطعة من رماد الباركيه مع قرنفل الزيتون برشام الحصول على سعر أعلى لمظهر الحصري.

الخشب يمكن أن تكون الألياف المستقيمة، والتي، جنبا إلى جنب مع معدلات عالية من المرونة ومقاومة تأثير، ويسمح لاستخدامها لإنتاج المعدات الرياضية.

لذلك يبدو الرماد قبل أن يصبح مادة البناء

تتميز شرائح الباركيه بتركيب كبير، حيث تعتمد الكثافة على مساحة النمو في المدى من 528 كغم / م 3 إلى 810 كغم / م 3.

في عملية التجفيف، الخشب هو متواضع، يحافظ على مظهر المظهر دون الشقوق، إذا كنت الحفاظ على الوضع المطلوب في جميع أنحاء الإجراء. يقفز درجة الحرارة يؤدي إلى التشوهات في الاتجاهات العرضية والطولية. ومع ذلك، فإن التغييرات لا تعتبر نهائية. للتخلص من العيوب من هذا النوع من السهل مع مساعدة من تكنولوجيا تصحيح الأشكال الهندسية. لهذا، يتم تكييف الخشب في غرف التجفيف باستخدام الأحمال الساكنة.

على إيجابيات وسلبيات الرماد للباركيه

ألواح الباركيه من الرماد لها مزايا وعيوب. وتشمل مزايا المادة ما يلي:

  • الاستعداد لمعالجة (الرماد هو مصقول جيدا، قطع)؛
  • (مناسبة لتصنيع عدد من المنتجات باستثناء الباركيه، بما في ذلك الأصباغ الطبيعية)؛
  • حياة طويلة (تصل إلى 300 سنة)؛
  • العديد من الأصناف.

من السهول، هناك "حصانة" ضعيفة من الشجرة لأمراض مختلفة، مما يؤثر بالتأكيد على جودة الأخشاب المنشورة. غالبا ما يحارب النبات السرطان البكتيرية. تظهر آثار المرض في بعض مناطقه مع تدهور ملحوظ في خصائص المواد. وبالإضافة إلى ذلك، والرماد ليست مقاومة للصقيع، وحتى الضوء، سمة من أوائل الربيع.

مجموعة متنوعة من لوحات على لوحات مع الرماد

حلول داخلية أنيقة - أين وكيفية استخدام الرماد

الباركيه الرمادية المألوف والعملي (صور من الداخلية إلهام وإقناع من الحق في الاختيار لصالحه) سيكون مناسبا بشكل خاص للتركيب في غرف مع مساحة كبيرة. وغالبا ما يستخدم المصممون موادا لإنهاء الأرض في قاعات عامة متخصصة مع زيادة مستوى الحمل على الطلاء.

الرماد يناسب جيدا في الداخل ويملأ مع النبلاء

شعبية خاصة هو الرماد الأبيض مع الوردي والرمادي، وأيضا الرملية الصفراء والبيج، الفيروز والصباغ الأزرق الصباغ. مثل هذا مخطط الألوان واسعة يسمح لك لتجربة مع الداخلية في اتجاهات الأسلوبية المختلفة، من الأساليب الحديثة والتكنولوجيا الفائقة إلى أنماط اليابانية أو الباروك.

كما عامة واسعة، ومنازل صغيرة جدا مع الباركيه الرماد تتميز جو خاص من السلام والوئام والخفة. في نهاية الوقت، الخشب يحتفظ اللون، في حين يصبح مشبعة وحتى أكثر تجانسا. إذا لزم الأمر، يخضع الرماد لمعالجة إضافية: الشيخوخة، التنغيم أو التحطيم.

مرة واحدة في الأسبوع نرسل هضم مع المواد الأكثر شعبية.

نسخ مواد الموقع ممكن دون موافقة مسبقة في حالة تثبيت ارتباط مفهرس نشط إلى موقعنا.

ألواح الباركيه "الرماد"

جمال الرماد يشبه الأشجار الغريبة. هذا الخشب هو مرن جدا ودائم. وفقا لبعض الخصائص، يمكن مقارنة الرماد مع شجرة البلوط. منذ قرون، كانت الأسلحة مصنوعة من مثل هذه الشجرة. اليوم، يتم استخدام هذه المواد لخلق أغطية أرضية عالية الجودة. ألواح الباركيه المصنوعة من الرماد، لا تزال واحدة من الاكثر شعبية. لديها العديد من الجوانب الإيجابية التي تسمح باستخدام الأرضيات في غرف المعيشة.

يتم التعامل مع مجموعة شجرة لمظهر جمالي أكثر بطريقة خاصة. انه يخضع التلوين. هذا يسمح لك للحصول على الكثير من ظلال مثيرة للاهتمام والأصلي. في كتالوجات المحلات التجارية الخاصة، يمكنك العثور على العديد من أصناف من الألوان الرماد - من ظلال مختلفة من الأبيض إلى البني الداكن أو البني. وتتميز لوحات الباركيه "آرك أركتيك" بشكل خاص بين النماذج الأخرى.

يختلف لوح الباركيه من شجرة الرماد عن مصفوفة من تكوينه. وهو منتج من ثلاث طبقات. كما الطبقة السفلى هي شجرة الصنوبرية الرخيصة. الطبقة الوسطى مصنوعة من الصخور المتاحة. فهي عمودي على المنتج. فقط على رأس هذا المجلس يتم إنشاء طبقة من مجموعة من الأنواع القيمة من الأشجار.

مؤشرات مقاومة التآكل وقوة لوحة الباركيه تختلف قليلا عن خصائص المصفوفة. ويرجع ذلك إلى جودة عالية من الطبقة العليا. لعبت دورا هاما من قبل الطلاء، الذي يحمي المجلس من التلف. هذا هو السبب في إنشاء مجلس الباركيه اختيار الخشب الصلب ودائم. يتم الحصول على طبقة الوجه في هذه الحالة قدر الإمكان مقاومة للاهتراء.

لوحات من جانب واحد هي أكثر تكلفة، لأنها تبدو وكأنها النخبة منتجات الخشب الصلب. وتنقسم جميع ألواح الباركيه المصنوعة من الرماد إلى صفائح مبطنة وثلاثة حارات. يمكنك أيضا تسليط الضوء على نماذج النطاقين، لكنها ليست شعبية جدا. السمة المميزة الرئيسية لمنتجات أحادية النطاق - الطبقة العليا هي الصفيحة الصلبة الرماد الرماد. وفي حالة النماذج الثلاثة الموجات، تتكون الطبقة العليا من 3 شرائح، على التوالي.

خصوصية الرماد هو قدرته على الحفاظ على مظهر ممتاز حتى بعد سنوات عديدة من العملية. هذا الخشب لا يحترق في الشمس ولا تعتم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الظل من سابوود ونواة في الرماد هو نفسه. إذا نظرنا إلى الصورة من ألواح الباركيه، فمن الصعب التمييز بين الرماد والبلوط. ويمكن التعرف عليها فقط من خلال عدم وجود أشعة الأساسية وظلال أخف. سطح المصفوفة لديه النهاية غير لامع.

الرماد الطبيعي هو مشوه بشكل جيد جدا. يمكن أن يعطي ظلال من الشعر الرمادي. لهذا السبب، العديد من الشركات المصنعة الحديثة تنتج النماذج الراقية، مثل "Arctic9raquo. أو "Nordic9raquo؛. وقد أثبتت ألواح الباركيه "سوسويك آش" نفسها تماما.

يمكن معالجة ألواح الباركيه مع مختلف التشريب والورنيش لإعطائهم ظلة فريدة من نوعها. ويمكن أيضا أن يتم تنظيفها وتلوينها. بعد هذا الرماد المعالجة يمكن أن تصبح بيضاء، الفانيليا أو الكرمل. وهناك الكثير من الاستعراضات الإيجابية يمكن العثور على منتجات الشركة "Polarwood9raquo؛. في مجموعاتها هناك العديد من المنتجات من ظلال مختلفة. وبفضل هذا، فمن الممكن لاختيار غطاء لداخلية محددة. ومن الجدير تسليط الضوء على الباركيه "كوزويك الرماد".

في ألواح الباركيه ذات الجودة العالية، يتم الحفاظ على نمط الخشب الطبيعي. المنتجات في هذه الحالة مغطاة ورنيش عديم اللون. ومع ذلك، حتى العناصر التي ملون بألوان مختلفة يمكن أن يكون طلاء ورنيش واقية. هذه الطبقة هي مقاومة للاهتراء، مما يضمن صيانة طويلة الأجل للطلاء لسنوات عديدة.

بغض النظر عن الصانع المختار، فإن ألواح الباركيه الرماد لديها المزايا التالية:

  • الرماد هو الصخور الصلبة إلى حد ما، لذلك زادت طبقة وجهها مقاومة التآكل والقوة. الورنيش كذلك يحمي الخشب من التلوث والضرر. وهذا يضمن حياة مثيرة للإعجاب من تغطية الأرضيات.
  • مثل القوة، ومرونة مهمة للطبقة العليا من ألواح الباركيه. الرماد تشبه إلى حد كبير الزان، الذي يوفر خصائص عالية الأداء للطلاء.
  • بسبب شخصية جميلة من شجرة، والرماد تشبه السلالات الغريبة. ومع ذلك، فإن تكلفة هذه المجالس للمستهلك أكثر قبولا.
  • غطاء الرماد مستقر هندسيا. مع مرور الوقت، فإنه لا تجف أو تشوه.

  • منتج واحد-الجانبي الذي هو الطبقة العليا من الرماد الطبيعي، قادرة على دقيق جدا محاكاة طلاء الخشب الصلب. ومع ذلك، وسعره هو أكثر من مقبول.
  • تنتج العديد من الشركات المصنعة الحديثة منتجات الباركيه بسماكة 14 مم. وهذا يضمن تركيب سريع. هذه اللوحات لا يمكن لصقها على قاعدة، وضعت في طريقة عائمة. يمكن إصلاح هذه التزيين بسرعة إلى حد ما.
  • هذه المزايا تضمن سهولة تركيب ألواح الباركيه وسهولة الاستخدام. منتجات الإنتاج المحلي "الرماد تكنو" أيضا هذه المزايا. لديهم العديد من المزايا من ألواح البلوط.

    كل مادة لديها العديد من الجوانب السلبية. كما هو الحال في لوحات الباركيه الأخرى، والشرائح الرماد لها عيوبها:

    • هذا الطلاء يخاف من الرطوبة العالية. لهذا السبب، واستخدام مثل هذه الأرضيات في منطقة المطبخ، وكذلك في الحمام لا ينبغي أن يكون. يجب أن يتم العناية بالطلاء بحذر شديد. رطوبة الهواء لا ينبغي أن يكون فوق 65٪. رطب جدا خرقة لغسل الأرض محظور. فمن الأفضل أن خرقة رطبة قليلا.
    • في غرف غير مدفأة فمن الأفضل عدم وضع ألواح الباركيه من شجرة الرماد.
    • للحفاظ على جماليات المواد، يجب تحديث الورنيش بانتظام.
    • الخشب يمكن أن تتطور الفطريات أو العفن، لذلك يجب عليك علاج بانتظام السطح مع وكلاء مطهرة.

    معرفة مزايا وعيوب مجلس الباركيه مصنوعة من الرماد، يمكنك جعل الحق في اختيار الأرضيات. قوية بشكل خاص لوحات الباركيه مصنوعة من الرماد أو البلوط.

    تنتج الشركات المصنعة الحديثة ألواح الباركيه بألوان مختلفة. حتى في كل حزمة لون لوحات سوف تكون مختلفة. هناك ثلاثة أنواع من الفرز:

    • "Selekt9raquo. . نمط هذا لاميلاس موحدة وموحدة طوال طول المنتجات. وبالإضافة إلى ذلك، لوحات داخل كل حزمة تختلف قليلا. هذا الطلاء ليست مشرقة جدا، وليس كامل. هذه النماذج لديها الحد الأدنى من عقدة. تكلفة هذه النماذج عالية جدا. وكمثال على ذلك، يمكننا التمييز بين المنتجات "Tarkett9raquo؛، والتي تتم في لون اللؤلؤ. يجب أن تولي اهتماما ل "Nordic9raquo؛، التي تباع من قبل الشركة" Polarwood9raquo؛. هذه الطوابق سوف تناسب تماما في غرفة من الطراز الكلاسيكي.

  • "Natur9raquo. . في هذا التحديد هناك بالفعل مجموعة أكبر من ظلال بين العناصر داخل مربع واحد. عند استخدام مثل هذه المجالس في غرفة جلبت حيوية. العقد في الباركيه مماثلة هي أكبر مما كانت عليه في الإصدار السابق. وفي الوقت نفسه، يتم حماية السطح بشكل موثوق من الأضرار الميكانيكية. العديد من مجموعات من الشركات المصنعة المعروفة لديها بأسعار في متناول الجميع. وفي الوقت نفسه، تظل جماليات هذه المجالس مرتفعة نوعا ما.

  • "Rustik9raquo. . منتجات الفرز ريفي تشبه شجرة غير المعالجة. في حزمة واحدة يمكن أن يكون هناك العديد من المنتجات التي لديها عدة عقدة أو عيوب صغيرة. طبيعة هذا الطلاء من الصعب المبالغة في تقديرها. وعادة ما يضعون أسطح مماثلة في المنازل الريفية. فمن الأفضل إذا كانت الغرفة التي سيتم تثبيت الكلمة في نمط الشاليه.

  • معرفة هذه الميزات سوف تساعدك على اختيار الحق في تغطية الأرضيات.

    اليوم، طوابق الإنتاج الفنلندي، أنتجت تحت العلامات التجارية "Polarwood9raquo؛ و "Upofloor9raquo؛. في هذه الحالة الأخيرة، والألوان من المنتجات المنتجة هي الكثير جدا. من بين النماذج الشعبية يمكنك أن تجد خيارا مناسبا لنفسك. وبالإضافة إلى ذلك، هناك عناصر مع نمط الخشب الطبيعي. ويطلق عليهم اسم "بيت ناتورا". ويمكن مقارنة هذه المنتجات مع ألواح البلوط.

    منتجات الشركة الشهيرة "Polarwood9raquo؛ يشمل كل من المنتجات أحادية النطاق وثلاثة اتجاهات. يرصد أدنى طبقة من الخشب الرقائقي البتولا. يتكون الوسط من الخشب اللين. على رأس المنتج مغطاة عدة طبقات من الورنيش. نظرا لتصميم مدروس وعالية-- تجهيز الجودة، لوحات هي قوية وعملية قدر الإمكان.

    ومن الجدير بالذكر بصفة خاصة الصانع "Tarkett9raquo؛، والتي تعتبر المنتجات المرجعية. وتقدم المشترين مجموعة واسعة من السلع من مختلف الألوان والأحجام. سبعة طبقة طلاء ورنيش يوفر مقاومة التآكل من الطلاء. ويعطى الضمان للمنتجات من هذا الصانع لمدة 30 عاما.

    بين المنتجات المحلية، ثلاثة-- حارة الرماد-- تيشنو لوحة المجلس، تعامل مع النفط، تبدو جذابة للغاية. وتتميز هذه النماذج بواسطة مسحة بنية ذهبية اللون. وتكلفة هذه المنتجات منخفضة نوعا ما.

    شارع. بولشايا دوروغوميلوفسكايا 10

    دميتروفسكو الطريق السريع، 163a، بناء 1، -1 الكلمة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    75 − = 65