لوحة إلى صورة المطبخ

cercei.info

اسم الفئة

لوحة إلى صورة المطبخ

كيفية جعل لوحة الحائط للمطبخ من المواد المرتجلة

الرغبة في تحديث مؤخرا، ولكن بالفعل بودنادويفشي المطبخ الداخلية، وغالبا ما يزور العديد منا. واحدة من الطرق دون تغييرات جذرية لجلب اللمسات الساطعة إلى الداخل، وبالتالي تنفس حياة جديدة في الغرفة، هو لتزيين الجزء الجدار من لوحة مع عناصر اللوحة. لوحة مصنوعة من قبل أيدي الخاصة - أن "تسليط الضوء" التي هي قادرة على تعكس شخصية وتفضيلات عشيقة المطبخ، بعد تعديل الغلاف الجوي على الانسجام اللازم. ما هي أنواع الألواح المناسبة للنظر في المطبخ الداخلية وكيفية جعل مثل هذا العنصر من الديكور بأيدينا، دعونا ننظر في مزيد من التفاصيل.

الأنواع الرئيسية وتقنيات لوحة ↑

بعض يعتقدون خطأ أن لوحة هي نفس الصورة. في الواقع، والصورة هي عمل الفن التصويرية. لوحة لا يجب أن تكون تحفة. الغرض منه هو أن يكون بمثابة "بقعة" مشرق، الذي يفي بدور اللمسات الأخيرة في زخرفة المطبخ، وإعطاء النزاهة إلى المظهر.

لوحة - وسيلة أنيقة لتزيين المطبخ الداخلية

لوحة للمطبخ يمكن أن يكون أي شكل وحجم. اعتمادا على مواد الصنع المستخدمة، فإنها تأتي في عدة أشكال:

  • النسيج. يزين، مطرزات على الأقمشة والمفروشات يمكن أن يؤديها بشكل متسلسل أو يدويا.
  • الرسومات. يتم إنشاء الصور المواضيعية واستنساخ الأعمال الفنية باستخدام تقنيات الطباعة الحديثة.
  • الخشب. وغالبا ما تستكمل الألواح المنحوتة من الأنواع المتساقطة والصنوبرية مع ترصيع من الأحجار شبه الكريمة.
  • السيراميك. وضعت لوحات الفسيفساء من العناصر الصغيرة وشظايا من بلاط السيراميك.
  • نحتي. فهي منحوتات صغيرة مصنوعة من المعدن، والجص محكم أو الجبس العادي.

يجب علينا أيضا تسليط الضوء على صناعة يدوية لوحات، والتي هي مصنوعة من مواد مختلفة: الطين، والعجين والملح، والزهور المجففة، والحبوب، والخرز والأصداف البحرية.

لحماية سطح المواد الهشة التي تعاني من الرطوبة العالية وتقلبات درجات الحرارة في المطبخ، وتغطي التركيبات مع ورنيش شفاف أو ملون من الظل المختار

الشيء الرئيسي الذي ينبغي النظر فيه عند اختيار أو جعل عنصر الزخرفية نفسك - المطبخ هو غرفة وظيفية. في الفضاء في كثير من الأحيان جميع أنواع الروائح، وعلى الجدران أصغر جزيئات الدهون الغذائية تسوية. لهذا السبب، يجب أن تكون عناصر الزخرفية من المواد العملية التي يمكن أن تصمد أمام آثار الرطوبة أثناء الغسيل المتكرر.

خيارات لموقع الملحقات ↑

وتقع لوحة الحائط في تلك المناطق من الغرفة التي تريد إبراز بصريا. قد يكون هذا مئزر من جدار العمل أو مكان بالقرب من طاولة الطعام.

لوحات منحوتة تبدو كبيرة في الداخلية الكلاسيكية

عند تزيين مطبخ من الأحجام الكبيرة، يوصي المصممين باستخدام عدة عناصر مماثلة من نفس السلسلة، علقت على جدران مختلفة من الغرفة.

تلميح: أنماط الفسيفساء من بلاط السيراميك مقاومة للرطوبة، وبالتالي فهي أفضل استخداما لتزيين منطقة عمل المطبخ.

لوحات السيراميك، جنبا إلى جنب مع غيرها من المواد التشطيب، يمكن أن تخلق الداخلية فريدة من نوعها

عند اختيار لوحة في المطبخ، فمن المهم النظر في أبعادها. وينبغي تزيين الجدران من المطابخ الصغيرة مع التراكيب الصغيرة. أنها لن تجتذب الكثير من الاهتمام، وبالتالي الحد البصري الفضاء.

تترك الصور الكبيرة للمطابخ الكبيرة. يمكن أن تحتل جزءا كبيرا من الجدار، يتم بناؤها في المنافذ وإضاءة خلفية. الصور الصغيرة يمكن بسهولة "تضيع" على جدار واسع من مطبخ كبير.

سيكون من المثير للاهتمام أن ننظر إلى لوحة مع صورة من الدرج حلزوني

رسمت الدرج اللولبي، وتقع في زاوية الغرفة، دفع بصريا الحدود. لتحقيق التأثير المطلوب لخلق الوهم من مساحة إضافية، فمن المهم أن يكتب بشكل صحيح لوحة بحيث الدرج يكمل عضويا الداخلية، ولا تبدو وكأنها عنصر لا لزوم لها.

ديكور لأنماط الداخلية المختلفة ↑

عند ضبط المطبخ الداخلية ينبغي أن تسترشد القاعدة: كل غرفة مظهره، ونمط وحجم. موضوع الديكور يجب أن تتطابق مع نمط الداخلية.

للمطابخ مصممة على الطراز الكلاسيكي، ومناسبة تماما لوحات تصور الثمار الناضجة والخضروات، والمناظر الطبيعية الخلابة مغرية ونسخ من أعمال فنانين كبار.

لوحة مع حبوب البن عطرة في كل مرة رفع المزاج، مشيرا إلى اجتماع لطيف مع الأصدقاء

لوحات خشبية وسيراميك منحوتة تناسب بسهولة في الداخل من المطبخ، وزينت في نمط البلد أو بروفانس. يمكن أن يكون تركيبات الجدران مع استخدام الفواكه المجففة، والتوابل والزهور.

لوحة لبلد نمط و بروفانس

إضافة جديرة بالديكورات الداخلية الحديثة مثل التكنولوجيا الفائقة أو بساطتها ستكون صور ديناميكية تصور مناظر المدينة المسائية أو التجريدات غير العادية. هنا تناسب بشكل جيد في لوحات الرسم في أضيق الحدود، إطار صارم.

لوحة مطبخ للداخلية على الطراز الحديث

التأكيد على الصرامة المكررة وجمال المطبخ في مخزن الغلال يمكن الجدار مكونات مصنوعة من الملصقات القديمة، وصفحات المصفرة من الكتب والرسوم التوضيحية من المجلات.

من الصعب أن نعتقد أن مثل هذا الديكور الأصلي مصنوع من الفلين النبيذ العادي

جميع أنواع الفن التصويري، والتجريد والمناظر الطبيعية مثالية لمنطقة لتناول الطعام.

ومن المثير للاهتمام أن ننظر إلى التراكيب النمطية التي يتم فيها تقسيم الصورة إلى عدة أجزاء منفصلة

شنقا من قبل عدد من الصور إنشاء صورة واحدة متكاملة.

اختيارها بشكل صحيح من قبل تصميم وأسلوب لوحة يمكن أن تؤكد بشكل مفيد على التصميم الداخلي، وإعطائها "ذوق" والشخصية.

خلق حياة ثابتة من قشر البيض ↑

في الفن الحديث، وتأثير الشيخوخة الاصطناعية من السطح، ودعا "كراكلي"، تحظى بشعبية كبيرة. يتم الحصول عليها من قبل منتجات الطلاء مع الدهانات الخاصة الهباء الجوي أو ورنيش الثوم. ولكن من الممكن خلق مثل هذا تأثير غير عادي مع مساعدة من قذيفة البيض التقليدية.

سطح محدب من قطع سحق يجعل من الممكن لخلق الفسيفساء ثلاثية الأبعاد

تقنية صنع لوحة الزخرفية مصنوعة من قشر البيض ليس من الصعب جدا لأداء، يمكن لأي شخص أن يتعلم ذلك. وهو يتضمن عددا من المراحل الأساسية.

لجعل حياة مشرقة ومقبل للشهية ستحتاج:

  • 2 قطعة من الألياف؛
  • والمناديل أو ورقة الأرز.
  • قشر البيض المقشر؛
  • شفاف ملف A4 أو A3 الشكل.
  • الاكريليك التمهيدي.
  • ديكوباد الغراء؛
  • دهانات الاكريليك؛
  • الغراء بفا.

كأساس صلبة لخلق تكوين، فمن المريح لاستخدام ألواح الصلب. فإنه يحمل تماما القالب ولها خصائص مقاومة للرطوبة ممتازة. حجم الشغل يعتمد على أبعاد تكوين إنشاؤها.

تطبيق الصورة بشكل مريح مع فرشاة ورغوة الإسفنج

قبل ذلك من الضروري إعداد قذيفة من عدة بيض. للعمل، قذيفة هو مناسبة لكل من البيض الخام والمغلي من أي الظل. يجب تنظيف القشرة المزالة من البيض من آثار المواد العضوية، وإزالة الفيلم الداخلي وغسلها في محلول الصودا.

وضع قطع من الوجه الشغل لوحة حتى على سطح مستو، وتغطيته مع التمهيدي. يتم تطبيق التمهيدي الاكريليك مريح مع رغوة المطاط الإسفنج. لذلك يتم توزيعها بشكل متساو، ويجف بسرعة أكبر.

عملية إنشاء لعبة الكريكيت البيض شاقة جدا. يستغرق معظم الوقت. انتشار بدءا من مركز أو من زاوية الورقة، ووضع قذيفة البيض مع الجانب محدب الخارج.

على منطقة الشغل، مغطاة الغراء بفا، وضع قطعة صغيرة من قذيفة البيض وخفيفة الصحافة

عند الضغط على الإصبع أو قذيفة مسواك مغطاة الشقوق شبكة والانقسامات إلى عدة قطع، مع تغطية جزء من سطح الركيزة. باستخدام مباراة أو مسواك، نقل القطع، ومنحهم الموقف المطلوب وملء الفراغات على ورقة.

تغطي ورقة مع قطعة من قذيفة البيض سحقت، لإعطاء قوة لسطح المنتج، وتغطي مع طبقة أخرى من بفا

قطعة من غطاء قذيفة السطح بأكمله. ويترك الأساس مع فسيفساء قذيفة جاهزة لمدة 5-8 ساعات حتى يجف تماما.

بعد يجف لاصق تماما، وتغطي الشغل مع التمهيدي الاكريليك وإعادة المجفف.

لتسريع العملية، يمكن تجفيف السطح مع مجفف الشعر

كصورة ل ديكوباد، يمكنك استخدام أي جميلة متعددة الطبقات منديل أو المطبوعة مأخوذة من الشبكة. ممتازة لهذه الأغراض، ورقة الأرز، والتي يمكن شراؤها في المتاجر المتخصصة. عند إنشاء لوحة، لا يمكنك التقاط الصورة كاملة على منديل، ولكن مجرد قطع قطعة من الحجم المناسب منه.

مهمتك - الغراء منديل دون التجاعيد

للحصول على سلاسة، خالية من التجاعيد، تحتاج إلى وضع الطبقة العليا من منديل على الصورة التي يتم طباعتها، ووضع الوجه على الملف. يتم تطبيق الملف بلطف على الشغل الجاف بحيث الرسم يأخذ الموقف المطلوب. يتم تطبيق جزء تطبيقها مع الأصابع. قم بتنظيف الملف بلطف.

يتم تغطية الصورة مع الغراء ديكوباد

عندما يجف الغراء، فإنه يبقى مجرد زوجين من السكتات الدماغية: الرسم على الطلاء، وبعض العناصر في الصورة، مما يعطيها أكثر تعبيرا، وألواح التغطية الورنيش.

المنشآت من المواد المرتجلة ↑

لوحات مصنوعة من قبل أيدي الخاصة - عمل المؤلف الحالي، وقادرة على العمل زخرفة جديرة من الداخل وموضوع فخر لصاحبها.

نسيج "اللوحات" في تقنية الترقيع ↑

زخرفة أنيقة من المطبخ على غرار شبي-أنيقة أو بروفانس قادرة على جعل لوحة النسيج في تقنية الترقيع. سوف تتلاءم تركيبات الجدران، المخيطية من بقايا النسيج، والتي تكرر تصميم الأثاث والنوافذ، بشكل متناغم مع تصميم الغرفة.

التراكيب الأصلية من الملحقات النسيج

لجعل هذه اللوحة على ورقة، يجب رسم رسم بالحجم الكامل. ثم، من ورقة ورقة الفردية، وجعل أنماط لعناصر نمط للتطبيق. بعد التأكد من أن الأحجام تتوافق، يتم نقل أنماط إلى تخفيضات من النسيج. بعد تحلل عناصر التطبيق على أساس، يتم تعديلها مع بعضها البعض، تثبيتها بدقة مع دبابيس.

يتم اختيار المواضيع لتطبيق الأنسجة في لهجة، أو جعل كفاف التباين

عند استخدام الأرقام في تكوين لإضفاء أشكال الحجمي، فهي محشوة مع بقايا من سينثون غرامة. يتم لصقها أو تكوينها مخيط إلى القاعدة.

على لوحة خفية سوف يكون مناسبا للنظر جيوب للسلع الصغيرة والسنانير للمناشف

لإنشاء تركيبة وظيفية "صورة" من النسيج يمكن أن تستكمل مع جيوب رهيبة لتخزين اكسسوارات المطبخ.

تركيبات "لذيذة" من التوت الجاف والتوابل ↑

استخدام الزهور المجففة والفواكه والمكسرات والتوابل العطرية هو موضوع عصري.

لإنشاء تركيبة، تحتاج إلى إطار مع خلفية ومحتويات الخزانات الخاصة بك. لا تتردد في استخدام:

  • حبوب البن؛
  • الحمضيات؛
  • قرفة العصي؛
  • المجففة زهرة رؤساء.
  • المكسرات والفاصوليا؛
  • أي أنواع من الحنجرة.
  • حتى الخبز والكعك.

عملية إنشاء تركيبة بسيطة جدا. قطع من الورق المقوى، وحجم الذي يتوافق مع أبعاد الإطار، واصطف مع الخيش أو أي النسيج المحدد الأخرى. يتم إصلاح المواد على قاعدة، وتحديد مع المسامير أو "زرع" على تذوب الساخنة.

على الجانب الأمامي من القماش وضع العناصر المركبة الكبيرة، واختيار البديل الأكثر جاذبية من الترتيب: نمط مشترك أو زخرفة من اللوحات الصغيرة الفردية.

بعد أن تقرر لنفسها ما تبدو تركيبة النهائية، والمواد التي تنتشر على شبكة الإنترنت يتم رفع بالتناوب فوق القاعدة وبعد تطبيق انتشار الغراء إلى نفس المكان. يمكنك تعليق "الصورة" على الحبل العادي، أو إرفاقه بسطح معدني باستخدام مغناطيس.

الأساس لتصنيع المنشآت الفاخرة يمكن أن تجعل أي مواد مرتجلة: أطلس صفراء، اغطية من زجاجات، والسكاكين ... الخيار يقتصر فقط على نمط الداخلية المطبخ وخيالك.

فيديو ماستر الدرجة: لوحة كبيرة للمطبخ ↑

إضافة حرف جديد واللون إلى التصميم الداخلي مثير للاشمئزاز، وكذلك جعل تيار جديد في تصميم المطبخ وغرفة النوم، وسوف تساعد الأطفال على اللوحات التي تم إنشاؤها.

كيفية جعل صور أنيقة للمطبخ الداخلية من المواد الخاصة بك

الإغلاق للستائر - ملحق عالمي، الذي يؤدي ليس فقط وظيفة عملية، ولكن أيضا بمثابة عنصر الزخرفية في المناطق الداخلية. يعلقون.

كيفية جعل اللقطات الستائر من المواد المرتجلة

مصابيح الكلمة، الشمعدانات، والثريات، ومصابيح الطاولة و ليليتس جعل حياتنا أكثر إشراقا وأكثر بهيجة. ضوء موجه بشكل صحيح سوف تؤكد بشكل مفيد مزايا الداخلية. .

خيارات للمطبخ

الجدران الفارغة، حتى في المطبخ، تخيف رتابة. أن هذا لا يحدث، انهم بحاجة الى شيء لترتيب. لوحة الزخرفية للمطبخ، الصورة التي يمكن أن ينظر إليه في هذه المقالة، وسوف تصبح زخرفة الأصلي وبأسعار معقولة، وسوف تناسب كل الداخلية. إذا كنا نتحدث عن تصميم منطقة العمل، فإنه يحتاج إلى أن تقترب بمسؤولية، لأن المواد اللازمة للتشطيب يجب أن تكون مقاومة للإجهاد وعملي جدا.

يتم وضع لوحات للمطبخ ليس فقط في منطقة العمل. يمكن تزيين كل جدار مجانا بلوحة من النسيج التي تصور الزهور الرائعة أو تقليد اللوحات الجدارية. صورة من حبوب البن سوف تناسب في منطقة لتناول الطعام. ويمكن إجراء تكوين الزخرفية من أي مادة، والشيء الرئيسي هو اختيار الموضوعات اللازمة.

وكثيرا ما يستخدم كعنصر زخرفي يزين جدران الغرفة لعدة آلاف من السنين. المطابخ، مزينة بألواح رائعة، تبدو خاصة ومريحة وأنيقة، وإعلام الضيوف عن طعم لذيذ من صاحب المنزل. يتم اختيار لوحات للمطبخ من تلك المواد التي هي سهلة التنظيف، لأن الكثير من الأوساخ والشحوم يتراكم في هذه الغرفة.

أكثر شعبية هي الموضوعات الكلاسيكية: ليفيس الساكنة من الخضار والفواكه والعصير والمأكولات البحرية. لوحات مع الخضار أو الزخارف الريفية، والأنماط، ساحل البحر، بانوراما المدينة، وأكواب القهوة، وأدوات المطبخ، والحيوانات المختلفة أو كأسا من النبيذ ولها النجاح بين المشجعين من هذا النوع من الديكور. مذهلة جدا هذه الصور تبدو في 3-D.

في هذه اللحظة، عندما تزيين الجدران بين خزائن معلقة وطاولة الجدول، والزجاج أصبحت شعبية متزايدة. وهذا ليس من المستغرب، لأنه لديه العديد من المزايا على مواد أخرى:

  • بساطة التنظيف بسبب عدم وجود طبقات.
  • الحد الأدنى من الرعاية؛
  • إمكانية استخدام أي منتجات التنظيف؛
  • مقاومة الضرر؛
  • قوة عالية من المواد؛
  • مقاومة تقلبات درجة الحرارة.
  • صحية - الفطر والعفن لا تتكاثر على السطح.
  • بساطة التثبيت.

المواد لصنع لوحات للمطبخ هو الزجاج المقسى أو الاكريليك. يتم تطبيق الصورة على ذلك باستخدام التقنيات التي تستخدم لتزيين الزجاج: حشو الزجاج الملون والمعدات فيلم والطباعة والرسم والرملي، والصمامات وتقنية تيفاني. وبالتالي، فإن نطاق أفكار التصميم واسع بشكل غير عادي. ألواح الزجاج تبدو أنيقة، غير عادية وأنيقة.

حتى الآن، السيراميك هو مادة شعبية جدا التي تستخدم لإنهاء منطقة عمل المطبخ. لم تفقد شعبيتها لعدة قرون. العديد من المصنعين جعل لوحات السيراميك للمطابخ من الأشكال الهندسية المختلفة والأحجام.

لوحات ضخمة باستخدام البلاط الخاص تبدو مؤثرة جدا. هناك فرصة لخلق الوهم من اللوحة الخلابة في أسلوب الإغاثة الأساسية. أيضا، في مطبخ صغير، وسوف يكون مثاليا للنظر في صورة أو منظور عبر الجدار، والتي سوف بصريا توسيع مساحة. زخارف شعبية جدا هي رسومات مع الحلي الكلاسيكية، والزخارف الريفية والزهرية، وصور من الخضار والفواكه وأواني المطبخ والحيوانات.

المئزر في المطبخ، واصطف مع فسيفساء، تبدو متناغمة للغاية. انها مناسبة لغرفة، مزينة في أي نمط. وإذا تم النظر في لوحة من البلاط في المطبخ من حيث قرار التصميم الرئيسي، ثم لا توجد أي قيود على الإطلاق. الفسيفساء تبدو فاخرة، وهذا هو السبب في أنها اكتسبت شعبية هائلة في السنوات الأخيرة. وهناك مجموعة كبيرة من الألوان يجعل من الممكن لأداء صورة ثلاثية الأبعاد، وزيادة بصريا الفضاء وخلق تصميم مثير للاهتمام من المطبخ، والتي يتم عرض صورة منها في هذه المقالة.

يمكن تزيين منطقة تناول الطعام بلوحة مصنوعة من القماش. على قماش يتم تطبيق رسم أو زين، ثم يتم إصلاح قاعدة في الإطار. في الأساس، عند إنشاء مثل هذه التركيبات، صديقة للبيئة، وتستخدم المواد الطبيعية، وبالتالي، مثل هذا العمل الفني ليس له أي تأثير سلبي على صحة الإنسان. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر لوحة الأنسجة القائمة على حل عملي إلى حد ما، لأنه من الممكن لتنظيفه. والشيء الرئيسي هو أن تأخذ في الاعتبار أن هذا التكوين هو مناسبة للتصميم العام للمطبخ، والصورة التي يمكن أن ينظر إليه في المادة أعلاه.

التركيب الهندسي غير معقدة سيبدو الأصلي: يمكن وضع الأرقام على الورق ولصقها بالحبوب. هذه اللوحة سوف تزيين ليس فقط المطبخ، ولكن أيضا ملء الغرفة مع رائحة القهوة حساسة بشكل رائع.

يمكن زخرفة الجدران مع لوحة الأصلية للمطبخ: وضع المؤامرة من مختلف الصور والجمع بينهما مع إطار واحد. الصورة يمكن أن تظهر المناظر الطبيعية مثيرة للاهتمام، والصور من الأصدقاء والأقارب أو لوحات على مواضيع الطهي. صورة ممتازة مع تأثير البني الداكن.

حيث حل أكثر حداثة هو استخدام موقد المطبخ في المطبخ. وبفضل استخدام التكنولوجيا الخاصة، سوف تكون قادرة على طباعة الصور المفضلة لديك على ذلك. هذه اللوحة من البلاط في المطبخ هو الحل العملي، لأنه في هذه الحالة يمكن وضعها بأمان حتى في مجال ساحة المطبخ.

لوحة على الجدار للمطبخ

لوحة هي صورة تتكون من مكونات ثلاثية الأبعاد في تقنيات مختلفة. لوحة على الحائط لمطبخ صغير لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا. كما أنه من غير المناسب استخدام اللوحات المصغرة في مطبخ كبير. الخيار المثالي - حجم صغير من هذا العنصر من الديكور الداخلي.

عند استخدام عدة لوحات، من المهم أن تتطابق مع موضوع واحد.

زجاج

الخيار، متاح لكثير وقادرة على تغيير جذري الداخلية للمطبخ، هو رسم صورة على سطح الزجاج. في هذه الحالة، يمكنك اختيار لوحة الجاهزة أو أنه سيتم إجراء لأجل على رسم المقدمة.

أكثر الطرق الميزانية لتزيين المطبخ الخاص بك مع لوحة من الزجاج - فيلم الفينيل أو الطباعة فوق البنفسجية. هاتان الطريقتان تختلفان في أنه يتم لصق الفيلم على الجانب الخطأ، ويتم تطبيق الطباعة على الجبهة. الطباعة الأشعة فوق البنفسجية تبدو أكثر مشبعة ومشرقة.

يمكنك وضع هذا الديكور بين الصف العلوي والسفلي من خزائن المطبخ. مواضيع مختلفة يمكن أن تغير بشكل كبير المطبخ الخاص بك. سوف الحمضيات فاتح للشهية تعطي مزاج مشمس إلى المطبخ البرتقالي. إذا كان على الخزائن اللون الأسود والبرتقالي، ثم موضوع استوائي مع النخيل السوداء على خلفية غروب الشمس الحمراء والأصفر سوف تبدو أنيقة بما فيه الكفاية.

لوحة من بلاط السيراميك يؤدي ليس فقط وظيفة جمالية. فإنه أقنعة تماما أوجه القصور وعيوب إصلاح على الجدران. بالإضافة إلى ذلك، اعتمادا على نمط، يمكن تغيير بصريا الفضاء من المطبخ.

في هذه اللحظة، يمكنك العثور على بلاط مع مجموعة واسعة من التصاميم: الزهور، والفسيفساء التقليد أو اللوحات القديمة، نسخ من اللوحات من قبل الفنانين المشهورين. بعض الخيارات تشبه المفروشات القديمة.

سوف البلاط مع الزنبق إضافة الراحة والراحة إلى أي مطبخ.

تبدو مثيرة للإعجاب جدا أنواع مختلفة من اللوحات. للقيام بذلك، استخدم الطلاء خاص، والمصممة خصيصا لسطح السيراميك. المصممين خلق مذهلة الجمال ديكور: الزهور، التجريدات، أنماط.

بلاط - المواد قوية بما فيه الكفاية. فإنه لن يفسد زيادة الرطوبة ودرجات الحرارة التغييرات. سوف المنظفات التقليدية بسرعة وسهولة تنظيف السطح. سهولة الصيانة يجعل البلاط لا يمكن الاستغناء عنه في المطبخ.

ولكن أهم ميزة هي السلامة، والبلاط مصنوعة من الطين. حتى لو كان السطح عرضة للحرارة، لن يتم الافراج عن المواد الضارة كيميائيا.

حاليا، لوحات وحدات هي في ذروة شعبية. فهي فوتوبانوس في مواضيع مختلفة. في هذه الحالة، وتنقسم صورة واحدة كبيرة إلى عدة، وغالبا ما تكون مختلفة في الحجم، وغالبا بدون إطار. وقد يكون هذا جزءا من الصورة. هذا الديكور تبدو غير عادية وأنيقة جدا.

لوحة وحدات بانورامية - مثالية لمطبخ صغير. وفي الوقت نفسه، فإن الموضوعات الأكثر ملاءمة ستكون الفواكه، لا يزال ليفيس، والنباتات. هيمنة اللون الأخضر سيجلب لمسة من الراحة وسوف تملأ المطبخ مع المشاعر الإيجابية. ولكن الألوان الداكنة، إطارات ضخمة غير مقبولة على الاطلاق للمطبخ. أنها سوف الوزن فقط تصميم لها.

ميزة لوحات وحدات واضحة:

  • لا قيود في اختيار الموضوع. في الواقع، يمكنك اختيار أي رغبات الروح وحتى تقديم الخيار الخاص للشركات التي تصنع مثل هذه الألواح.
  • المتانة والرعاية البسيطة بسبب طلاء مغلفة.
  • بأسعار معقولة.

لوحة وحدات يمكن تغيير جذري في المطبخ، وخاصة خالي من الألوان الزاهية. مشرق الحياة الساكنة ستكون لهجة اللازمة، وتسليط الضوء على الغرفة.

أنيقة جدا تبدو بانوراما من موضوع القهوة.

ويمكن إجراء لوحة من قبل نفسك. هناك تقنيات التي لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة ومهارات لجعل عنصر الأصلي وفريدة من نوعها من الديكور.

اعتمادا على المواد المستخدمة، لوحة الحائط مصنوعة باليد يمكن أن يكون:

  • من القماش. الأسلوب الأكثر شيوعا هو خليط أو خليط. من أجل خلق مثل هذه الصورة المدهشة بأيديكم، سوف تحتاج إلى بقايا نسيج من ألوان مختلفة، سواء أحادية الصوت مع المطبوعات. خليط سوف تناسب تماما في الداخل على نمط ريفي.

  • من الحبوب والبذور. الماعز هي مناسبة ليس فقط لطهي عصيدة. من وحدها، يمكنك جعل لوحة رائعة مع الحد الأدنى من التكاليف المالية، في حين تلقي شيء حصري ومثير للاهتمام. خيارات التصنيع كثيرة: من بسيطة (استخدام نوعين فقط من الحبوب من الألوان المتناقضة) إلى معقدة، تمثل قماش حقيقي.

يمكنك وضع قطعة واحدة على ورقة سميكة، والخشب الرقائقي، أو جعل صورة من خلال ملء تماما خلفية مع هذه المواد. انها أبسط وأسرع للعمل مع الجزيئات الكبيرة. مع أصغر سوف تضطر إلى العبث لفترة أطول. لإصلاح الجسيمات من الحلق، ويستخدم الغراء بفا. حتى لا تكون هناك مساحات فارغة مليئة الحبوب، يجب أن يتم تشغيل الصورة. ثم الجسيمات الثابتة بشدة سوف تسقط، وأنه سيكون من الممكن لتعديل المنتج.

من أجل تسهيل عملية رعاية مثل هذا الديكور، وتغطي اللوحة مع ورنيش خاص.

  • من القهوة. الحبوب من القهوة تسمح لك لخلق مذهلة لوحات المطبخ الجمال. المنتج ضخم، أنيق ومتكامل تماما داخل المطبخ. تكنولوجيا إنتاجها مختلفة إلى حد ما عن إنشاء لوحات من الحبوب، حيث يتم تطبيق الغراء على الركيزة. للحصول على صورة الغراء القهوة سيكون لديك لمعالجة كل الحبوب على حدة. وإلا فإنه سوف تسقط.

كأساس، يمكنك أن تأخذ الخيش. يستكمل جيدا مع ديكور العصي القرفة، والحمضيات المجففة.

لوحة، ليس من الضروري أن تأخذ حبوب البن. مع مساعدة من القهوة الأرض، يتم إنشاء الأشياء أنيقة بشكل لا يصدق. لهذا تحتاج إلى الاستنسل، الغراء والقهوة. يتم طخت الغراء مع المناطق اللازمة، ومن ثم القهوة مبعثرة عليها. الحد الأدنى للتكاليف والعائد الأقصى. هذه الطريقة جيدة خاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم مشاكل مع الرسم.

  • من، عذب، عجين. العجين المالح هو المادة التي يتم الحصول على صور ضخمة وجميلة جدا.

من أجل جعل العجينة مناسبة للنمذجة، وسوف تكون هناك حاجة إلى المكونات التالية: الملح غرامة - كوب، والدقيق - 2 نظارات والمياه - 125 غرام (ربما أكثر، على هذه الخطوة)، لصق ورق الجدران الجاف - 1 ملعقة كبيرة. ملعقة. إذا قمت بإضافة التوابل المختلفة للاختبار (القرفة والكمون وجوزة الطيب)، وبعد ذلك سوف تصبح عطرة.

العمل مع اختبار الملح يشبه صب من البلاستيسين. يمكنك استخدام المسواك، والثوم، وقوالب البسكويت، وأزرار (للطباعة). للانضمام إلى أجزاء لا تحتاج الغراء، فهي كافية لترطيب بالماء والصحافة ضد بعضها البعض.

من أجل اللوحة لتجف بسرعة، يتم وضعها في الفرن لمدة ساعة، وتحديد درجة الحرارة عند 80 درجة. بعد التجفيف، يتم رسم اللوحة مع الدهانات الاكريليك أو الغواش ومغطاة بالورنيش.

  • من قشر البيض. تبدو لوحات الحائط هذه وكأنها لوحة قديمة. وتسمى هذه التقنية كراكلي وتشبه فسيفساء. يجب تنظيف القشرة من الفيلم الداخلي، وإلا فإنه لن الكراك ولن تكذب على قاعدة حسب الحاجة. أعدت بهذه الطريقة، وضعت قطعة قذيفة على قاعدة من ألواح الصلب، مغطاة التمهيدي مقدما.

العمل لخلق مثل هذا الديكور طويل جدا. يتم التعامل مع السطح مع الغراء بفا وعلى ذلك، محدب الجانب حتى، وضعت قذيفة. يجب أن يكون الضغط قليلا مع مسواك. يتم دفع جزيئات متصدع قليلا بعيدا عن بعضها البعض وملء المساحة الفارغة على القاعدة.

بعد ملء الحقل بأكمله مع مثل هذه الفسيفساء، يتم التعامل مرة أخرى مع الغراء. ويغطي المنتج المجفف مع التمهيدي الاكريليك ويترك مرة أخرى لتجف.

مع مساعدة من هذه التقنية، يتم تحويل دكبج إلى صورة. بعض من أماكنها يمكن رسمها مع الألوان، إضافة سطوع.

  • من السكاكين. لمثل هذه اللوحة غير عادية تحتاج إلى إطار جميل، مثل تلك التي ترسم صور الرسامين كبيرة. يجب رسم الشوكات والملاعق والسكاكين. واحد من الخيارات - الأدوات البيضاء على خلفية مظلمة، والآخر - لون برونزي. من المهم أن لون الإطار والسكاكين هو نفسه.

أي لوحة يحول الداخلية. وسوف يؤدي جنبا إلى جنب مع أفراد الأسرة تصبح تجسيدا لدفء الموقد الأسرة.

جميع الحقوق محفوظة، 14+

لا يمكن نسخ مواد الموقع إلا إذا قمت بتثبيت رابط نشط إلى موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

40 − = 33