النحاس مختلط

cercei.info

اسم الفئة

النحاس مختلط

كيفية النحاس أنابيب النحاس

تماما أنابيب المياه أو التدفئة من النحاس اليوم لا نادرا، ولكن لا يزال القيام به. إذا كنت تعول عدد من السنوات التي النحاس يمكن أن تخدم، اتضح ليس أنها غير مكلفة، ولكن رخيصة جدا. ومع ذلك، فإن المواد في حد ذاته ليست أرخص، ولكن يمكنك حفظ على التثبيت - لحام أنابيب النحاس ليس هو الشيء الأكثر صعوبة في العالم. هناك بعض القواعد والميزات، مع العلم أنه يمكنك تحقيق اتصال الجودة.

أنواع أنابيب النحاس واستخدامها

هناك نوعان من أنابيب النحاس في السوق: صلب وغير منقطع. بعد معالجة التشكيل بعد المعالجة الحرارية إضافية - يتم تسخينها إلى 600-700 درجة مئوية. هذا الإجراء بإرجاع مرونة للمادة، والتي تفقد أثناء صب. لأن أنابيب الصلب هي أكثر تكلفة، ولكن أيضا أكثر مرونة - أنها يمكن أن تتسامح حتى تجميد المياه. وتشمل عيوب هذه المنتجات انخفاض القوة - يتم تقليل بسبب التدفئة.

أنابيب النحاس مختلفة

أنابيب النحاس غير مهيأة هي أكثر دواما، ولكن عمليا لا عازمة. عند توزيع أنابيب المياه أو التدفئة، يتم قطعها إلى قطع، ويتم كل الانحناءات مع مساعدة من التجهيزات المناسبة.

هناك أنابيب النحاس مع سمك الجدار مختلفة، وتباع في صلب لفائف من 25 و 50 مترا، وليس حرق في أشواط من 3 أمتار. إذا كنا نتحدث عن نقاء المواد، ثم وفقا ل غوست 859-2001 في المنتجات يجب أن تكون موجودة على الأقل 99٪ من النحاس.

في معظم الأحيان، يتم توصيل الأنابيب من النحاس عن طريق لحام ومجموعة من العناصر على شكل خاص - التجهيزات. هناك أيضا تركيبات ل العقص. لديهم الأخاديد مع المطاط ختم الختم الدائري. هم مجعد مع ملقط خاصة. ولكن هذه التكنولوجيا تستخدم نادرا - يعتبر لحام أكثر موثوقية.

تركيبات ل العقص

هناك نوعان من التقنيات لحام الأنابيب النحاس باستخدام مختلف البائعين:

  • درجة حرارة منخفضة - مع لحام لينة. فقط حالتنا. ويستخدم هذا النوع من الاتصال لوضع أنابيب المياه وأنظمة التدفئة مع درجة حرارة بيئة العمل تصل إلى 110 درجة مئوية. درجة الحرارة المنخفضة هي مفهوم نسبي. في منطقة لحام، يتم تسخين المواد إلى 250-300 درجة مئوية.
  • ارتفاع درجة الحرارة مختلط مع جندى الصلب. ويستخدم هذا النوع من الوصلات في الشبكات ذات الضغط العالي ودرجة حرارة الوسط المنقول. في الشبكات المنزلية - نادرا (على الرغم من عدم حظر أحد)، في كثير من الأحيان في الشبكات الصناعية.

ما هو نوع من أنابيب النحاس لحام للاستخدام هو اختيارك. كلا النوعين مناسبة لكل من السباكة والتدفئة. ولكن لارتفاع درجة الحرارة، مطلوب الموقد المهنية، في حين أن لحام لينة يمكن ذاب حتى مع بلوتورش أو غير مكلفة اليد الموقد مع اسطوانة الغاز القابل للتصرف صغيرة. لربط أنابيب النحاس من قطرها الصغير هو أكبر وغير مطلوب.

أنواع التجهيزات لحام النحاس

بشكل عام، هناك أكثر من اثني عشر عناصر مختلفة على شكل أنابيب النحاس - التجهيزات، ولكن ثلاثة أنواع هي الأكثر استخداما:

  • وصلات - لربط أنابيب اثنين.
  • زوايا - لتحويل؛
  • المحملات - لإنشاء المتفرعة في خط الأنابيب.

وصلات لأنابيب النحاس لحام

عدد من التجهيزات المستخدمة يمكن التقليل - النحاس يمكن عازمة، مما سيقلل عدد الزوايا المطلوبة. أيضا، إذا كنت تريد، يمكنك القيام به من دون براثن: واحد من نهاية الأنابيب يمكن توسيع (باستخدام المتوسع) بحيث الأنابيب يدخل عليه وهناك فجوة لحام هناك (حوالي 0.2 ملم). عند إنشاء التوسع، يجب أن تتداخل الأنابيب لا يقل عن 5 ملم، ولكن أفضل - أكثر.

وبدون ذلك فإنه من الصعب إدارة - انها دون المحملات. ل التعادل في الصنبور هو المعدات - أوتبورتوفششيك، لكنه يشير إلى المهنية ويستحق الكثير. حتى في هذه الحالة انها أرخص وأسهل للاستخدام المحملات.

هناك تركيبات لحام أنابيب النحاس مع لحام ملحوم

هناك نوعان من التجهيزات - التقليدية، مع مآخذ، والتي توفر التخليص المطلوب لفتل اللحيم. في منطقة اللحام، يتم تغذية اللحيم يدويا. هناك تركيبات مع المدمج في لحام. ثم يتم تشكيل الأخدود على المقبس، والتي، أثناء الإنتاج، يتم تثبيت قطعة من اللحيم، مما يجعل عملية لحام أسهل - فمن الضروري فقط لتسخين منطقة اللحام، ولكن يؤدي إلى ارتفاع في تكلفة التجهيزات.

المواد الاستهلاكية والأدوات

بالإضافة إلى الأنابيب والتجهيزات، وسوف تحتاج أيضا الموقد، لحام والتدفق - لحام. و بندر الأنابيب والعديد من التفاصيل المصاحبة للمعالجة قبل بدء العمل.

إرسشيك لتجريد التجهيزات من الداخل

لحام من أنابيب النحاس من أي نوع يحدث بمساعدة التدفق والجندى. اللحام هو سبيكة عادة على أساس القصدير مع نقطة انصهار معينة، ولكن بالضرورة أقل من ذلك من النحاس. يتم تغذية في منطقة لحام، تحسنت إلى الحالة السائلة وتتدفق في المفصل. بعد التبريد، فإنه يوفر اتصال ضيق وقوي.

أما بالنسبة لخلط الهواة من الأنابيب النحاسية، فإن الجنود بأيديهم سوف يستخدمون الجنود على أساس القصدير مع إضافة الفضة والبزموت والأنتيمون والنحاس. وتعتبر التركيبات مع إضافة الفضة لتكون أفضل، لكنها هي أغلى، والأمثل مع النحاس المضافة. وهناك أيضا مع إضافة الرصاص، ولكن لا ينبغي أن تستخدم لتوزيع المياه. كل هذه أنواع لحام توفر التماس نوعية جيدة وسهلة لحام.

الجريان والحامض - المواد الاستهلاكية اللازمة

يباع لحام لينة في بكرة بكرة صغيرة، من الصعب - في حزم، مقطعة إلى قطع.

قبل لحام، يتم التعامل مع المشترك مع تدفق. التدفق هو مادة سائلة أو فطيرة تسمح للجند المصهور بالتدفق في المفصل. لا يوجد شيء لاختيار هنا: أي تدفق للنحاس سوف تفعل. آخر - لتطبيق تدفق تحتاج فرشاة صغيرة. أفضل مع شعيرات طبيعية.

للعمل مع لحام لينة، يمكنك شراء صغيرة باليد الموقد مع اسطوانة الغاز المتاح. وتعلق هذه الاسطوانات إلى المقبض، لديها حجم 200 مل. على الرغم من صغر حجمه، ودرجة حرارة اللهب من 1100 درجة مئوية وما فوق، وهو أكثر من كافية لإذابة لحام لينة.

ما يستحق الاهتمام هو وجود الإشعال كهرضغطية. هذه الوظيفة ليست زائدة عن الحاجة - سيكون من الأسهل للعمل. يقع صمام على مقبض الموقد الغاز اليدوي. أنه ينظم طول اللهب (شدة إمدادات الغاز). نفس صمام يغلق الغاز، إذا الموقد يجب إطفاء. توفر السلامة صمام عدم العودة، والتي في غياب اللهب سوف تمنع إمدادات الغاز.

دليل الموقد لحام الأنابيب النحاس

في بعض النماذج يتم تثبيت عاكس اللهب. فإنه لا يسمح لهب لتبديد، وخلق درجة حرارة أعلى في منطقة اللحام. بفضل الموقد مع العاكس يسمح العمل في الأماكن الأكثر غير مريح.

عند العمل في النماذج المنزلية وشبه المهنية، ينبغي للمرء أن يكون حريصا على عدم ارتفاع درجة حرارة الوحدة، بحيث البلاستيك لا تذوب. ولذلك، ليس من المجدي أداء العديد من حصص الإعاشة في وقت واحد - فمن الأفضل للسماح للمعدات لتبريد وإعداد الاتصال التالي في هذا الوقت.

لقطع أنابيب النحاس، وهناك حاجة إلى قطع الأنابيب أو منشارا مع شفرة معدنية. يجب أن يكون قطع عمودي بدقة، الذي يوفر القاطع الأنابيب. ولضمان قطع السلس مع المنشار يمكن استخدام كرسي النجارة المعتاد.

عند إعداد الأنابيب، يجب تنظيفها. لهذا، هناك فرش معدنية خاصة وفرش (لتنظيف السطح الداخلي)، ولكن الصنفرة مع الحبوب المتوسطة والغرامة يمكن الاستغناء عنها.

هناك فاسكوسنيماتيلي لإزالة نتوءات من شرائح. الأنابيب التي عملت بشكل أفضل يدخل المناسب - مأخذ لها هو جزء فقط من ملليمتر أكبر من القطر الخارجي. لذا فإن أدنى انحراف يؤدي إلى صعوبات. ولكن، من حيث المبدأ، كل شيء يمكن إزالتها مع الصنفرة. وسوف يستغرق وقتا أطول فقط.

ومن المستحسن أيضا أن يكون نظارات السلامة والقفازات. معظم سادة المنزل إهمال هذه الوسائل من السلامة، ولكن الحروق هي غير سارة للغاية. هذه هي جميع المواد والأدوات اللازمة لحام أنابيب النحاس.

خطوة بخطوة النحاس مختلط التكنولوجيا

يبدأ لحام الأنابيب النحاسية مع إعداد المفصل. نوعية إعداد يعتمد على موثوقية الاتصال، لذلك إعطاء ما يكفي من الوقت والجهد لهذه العملية.

يتكون لحام الأنابيب النحاسية من عدة مراحل

كما سبق ذكره، يجب أن يكون قطع الأنابيب عمودي بدقة، دون نتوءات، لا ينبغي أن يكون التشويش الأنابيب، حافة - على نحو سلس وسلس. إذا كان هناك أي انحرافات صغيرة، واتخاذ فاسيليفتر أو الصنفرة وجلب قطع إلى المثالية.

فمن الضروري لإزالة طبقة المؤكسدة

المقبل، ونحن نأخذ المناسب، إدراج الأنابيب في ذلك. الجزء الذي يأتي في مأخذ يحتاج التنظيف. إزالة الأنابيب وورق الصنفرة إزالة الطبقة المؤكسدة العليا من هذا الجزء من الأنابيب. ثم نقوم بتنفيذ نفس العملية مع السطح الداخلي للمأخذ.

يتم تطبيق تدفق على سطح تنظيفها بالكامل - خارج الأنابيب وداخل المناسب. لا توجد مضاعفات - الفرشاة موزعة بالتساوي.

يتم إدراج أجزاء من خط أنابيب المعالجة واحدة في الأخرى والثابتة. إذا كان هناك مساعد - وقال انه يمكن أن تعقد القطع لا يزال. إن لم يكن - سوف تضطر إلى تحقيق من تلقاء نفسها. ثم يتم إشعال الموقد، يتم إرسال اللهب إلى تقاطع. درجة حرارة اللهب هي من آلاف الدرجات فما فوق، ونقطة الاتصال يحتاج إلى تسخين تصل إلى 250-300 درجة مئوية، وهذا يأخذ 15-25 ثانية. يمكنك أيضا التركيز على لون تدفق - مرة واحدة قد مظلمة، وحان الوقت لحقن اللحيم.

الموضع الصحيح للموقد عند لحام أنابيب النحاس بأيديكم

من أجل احماء الموقد بالتساوي، وتوجيه لهب الموقد في منتصف المفصل. ثم يتم تسخين منطقة اللحام بالكامل بشكل متساو.

لحام من أنابيب النحاس مع لحام لينة

يتم حقن اللحام في منطقة تقاطع - حيث يتم توصيل المناسب والأنابيب. كما أنه الاحماء، فإنه يبدأ في تذوب، ينتشر ويملأ الفجوة بين العناصر. ويمكن تطبيقها فقط لمدة نصف طول - بعد ذوبان، وسوف تسرب في بقية المفصل. في الواقع، كل شيء - مختلط من أنابيب النحاس قد انتهت. جميع الاتصالات الأخرى أيضا.

مع استخدام جندى الصلب كل ما يقرب من نفسه، وتستخدم فقط الآخرين حرق - لهب الغاز، وأثناء لحام فمن الضروري لتحويل الأنابيب، لف اللحيم خففت على الأنابيب.

لحام من أنابيب النحاس مع لحام لينة

نحاس يشير إلى المعادن التي هي سولديرابل تماما. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن سطح المعدن يمكن تنظيفها بسهولة نسبيا من الملوثات والأكاسيد دون استخدام المواد العدوانية بشكل خاص (النحاس هو معدن تآكل قليلا). هناك عدد من المعادن ذوبان منخفضة وسبائكها (في القصدير لدينا حالة)، والتي لديها التصاق جيدة للنحاس. عند تسخينه في الهواء أثناء الذوبان، لا يدخل النحاس في تفاعلات عنيفة من التفاعل مع المواد المحيطة والأكسجين، والتي لا تتطلب تدفقات معقدة أو مكلفة. كل هذا يجعل من السهل لتنفيذ أي نوع من لحام.

في مختلط من أنابيب النحاس يتم استخدام تأثير شعري. هذه هي عملية التفاعل بين الجزيئات أو ذرات السائل والصلبة في واجهة بين اثنين من وسائل الإعلام، مما يؤدي إلى تأثير ترطيب السطح. ترطيب - ظاهرة فيه قوى التجاذب بين جزيئات المنصهرة جزيئات اللحام والمعادن الأساسية هي أعلى من قوى داخلية من التجاذب بين الجزيئات من لحام (السائل "prilipaet9raquo، إلى السطح)

أنابيب النحاس في أوروبا هي أساسا متري، 6، 8، 10، 12، 15، 22، 28، 42 و 48 مم وجدت وأقطار كبيرة، ولكن قد يكون هناك بوصة:

بمناسبة من النحاس في الطوابع الروسية: الرسالة "M9raquo. تدل على النحاس. وعلاوة على ذلك، هناك أرقام تبين درجة النقاء في (00- عالية النقاء، 0 نقية، 1، 2، 3 نقية تقنيا). العنصر بمناسبة الماضي - الرسالة يشير إلى طريقة لتصنيع النحاس (ك - الكاثود، ص - الكاثود مذاب ثانية، ب - الأكسجين، ص - deoxidized، و -raskislennaya الفوسفور).

علامات النحاس M1r، M2P وM3R في المحتوى الكلي من الشوائب، والدرجات نفس النحاس M، M2 و M3 مختلفة منها لأنها deoxidized بشكل كامل ومحتوى الأكسجين خفضت فيه من 0،05 - 0،08٪ مقابل 0 01٪. ولذلك، فإنها تحتوي بالإضافة إلى ذلك من 0.002٪ إلى 0.012٪ من الفوسفور. العلامة التجارية النحاس M1f يختلف عن M1r المزيد من الفوسفور من 0.012٪ إلى 0.04٪، إزالة الأكسدة وغياب أكثر اكتمالا من الأكسجين، على التوالي.

التركيب الكيميائي للنحاس الأصفر بواسطة غوست 859 (٪)

يتم تحديد استخدام درجات مختلفة من النحاس في الأدوات الصحية من قبل غوست 52318، وفي أوروبا - من قبل إن 1057.

في منتجات البناء: غوست 495-92، في أوروبا - إن 1172.

عادة، أنابيب المياه تحتوي على 99.90 النحاس وهي كبيرة لأغراض تخمير.

الأدوات والمواد اللازمة لنحاس مختلط.

تستخدم لقطع الأنابيب على طول، وهناك العديد من قطع الأنابيب المختلفة للبيع، ولكن مبدأ العمل هو نفسه للجميع.

يتم فرض الأنابيب بين بكرات ونصل ويبدأ لتدوير حول الأنابيب، وسحب الترباس التوتر 1/3 بدوره، بعد كل منعطف من القاطع الأنابيب. بعد خمس ست ثورات سيتم قطع الأنابيب.

تستخدم لدرجات حرارة منخفضة لحام النحاس (درجة حرارة منخفضة لحام هو في درجات حرارة أقل من 450 درجة مئوية) مع القصدير لحام.

هناك العديد من تصاميم مختلفة من الشعلات للبيع، ولكن ليس كل منهم هي مناسبة للحام. قراءة التعليمات بعناية من الموقد، وعادة ما يكتب ما هو المقصود ل، ولا تأخذ هذا الموقد حيث يبدأ التعليمات مع الكلمات "أوقد برازييه" ! بالنسبة لك، والشيء الأكثر أهمية هو اختيار الشعلة مع لهب موجه ضيقة.

مثل هذا الموقد يمكن تسخين أنبوب في بضع ثوان، و علبة الغاز يكفي لعدة مئات من المفاصل.

يتم تعبئة خليط من البروبان بيوتان في اسطوانة الموقد، وعلاوة على ذلك، وارتفاع نسبة نسبة البوتان إلى البروبان، وارتفاع درجة حرارة اللهب.

يتم استخدامه للتجريد الميكانيكية من النحاس.

ببساطة تجعيد نهاية الأنبوب مع الصوف المعدني وجعل العديد من الحركات الدورانية مع الأنابيب.

وينبغي أيضا تنظيف وتناسب ولكن بالفعل من الداخل

للتجهيزات، يمكنك أيضا استخدام فرش خاصة، ولكن في أي حال من الأحوال لا تستخدم ملف أو ورق صنفرة خشنة!

الآن ما تحتاجه لحام:

1. أولا وقبل كل شيء، وهذا هو لحام (القصدير)

يباع اللحام في لفائف وهو سلك القصدير بقطر 3 مم.

من حيث المبدأ، كل ما عليك أن تختار هو العثور على نقش دون قيادة, أو باللغة الإنجليزية قيادة الحرة.

ويمكن استخدام هذا اللحام في أنابيب المياه، وبطبيعة الحال، في القمر. تكوينه هو S-Sn97Ag5 (L-SnAg5) (تكوين سن 97٪ أغ 5٪)،

شيء مهم جدا عند لحام!

للاتصال عالية الجودة من المعادن أثناء لحام، وينبغي أن ينتشر لحام من قبل العمل من القوات الشعرية و "رطبة" 9raquo. المعادن الأساسية. يحدث ترطيب جيد فقط على سطح نظيف وغير مؤكسد تماما. والتماس نفسه هو دائم عند حماية لحام من الأوكسجين في الهواء. ولذلك، لتحسين التصاق لحام والحصول على لحام عالية الجودة من السطح، يجب تنظيف المفاصل ميكانيكيا والتدفقات المستخدمة.

من حيث المبدأ، عند اختيار تدفق، فإنه ليس من المهم ما إذا كانوا لحام مع الرصاص أو بدون، فهي كلها قابلة للتبديل، ولكن تدفقات لحام مثل الفولاذ المقاوم للصدأ هي على الاطلاق ليست مناسبة.

يمكنك استخدام الصنوبري بسيط، على الرغم من أنه قد يكون هناك مشاكل مع التطبيق.

بعض الفروق الدقيقة المحددة:

وبطبيعة الحال، ما عليك القيام به لجعل ثلاجة للمنازل

  • أولا وقبل كل شيء، فمن الضروري أن نتذكر أن النحاس تجري الحرارة بقوة شديدة، وأنه ليس من الضروري لحام الجزء، فمن أقصر من 30CM مجرد عقد ذلك، وهذا يمكن أن يؤدي إلى حروق!
  • عندما لحام، يصبح النحاس حار جدا، ويحصل على خصائص غير سارة جدا، تسبب حروق شديدة جدا، في كسور من الثانية، عندما لمست!

على سبيل المثال، يمكن للكثير من الناس التقاط الفحم من النار، ورميها من جهة إلى جنب دون الإضرار بأنفسهم، ولكن مع النحاس مثل هذا التركيز لن تمر، ويضمن الحروق!

  • أثناء اللحام، يمكن للتدفق بالتنقيط على الأجزاء المكشوفة من الجسم، فورا يجب غسلها بالماء، وإلا قد يكون هناك حرق كيميائي!
  • أثناء العمل، يجب أن لا يرتدي الملابس الاصطناعية، لا تنسى أن تعمل مع النار، المعدن الساخن، والتدفق التي تحتوي على حمض!

    الاصطناعية تميل إلى إشعال وتذوب بسهولة!

  • لا تضع تدفق في العينين، الأنف والفم والأذنين والأعضاء التناسلية!
  • عندما لحام فتح النافذة، لا تتنفس كمية كبيرة من الدخان من تدفق محترق!
  • عند استخدام مواد الموقع، مطلوب ارتباط تشعبي نشط ل HomeDistiller.ru!

    الإفراط في شرب يضر صحتك!

    النحاس مختلط

    لحام النحاس ليس الحل التكنولوجي الأكثر مبررا. إن المعدن الذي يمتلك خصائص محددة أثناء التسخين يميل إلى تشكيل مركب مع الأكسجين والهيدروجين، والذي يشار إليه عادة باسم أكسيد الكوبروس. تشبع منطقة لحام مع الهيدروجين يؤدي إلى ظهور عدد كبير من الشقوق وانخفاض في جودة المفصل. في ضوء ما سبق، هناك ما يثير الدهشة في حقيقة أن المواد في كثير من الأحيان مودي أكثر ملاءمة للاتصال ملحوم. هذه العملية لا تتطلب وجود المعدات المعقدة والنحاس مختلط باليد في المنزل هو ممكن في نفس الطريقة كما هو الحال في الإنتاج. الشيء الرئيسي هو اختيار الأداة المناسبة، والحصول على المواد الصحيحة وتتراكم الخبرة.

    اختيار الأدوات والمواد المستخدمة، أولا وقبل كل شيء، يعتمد على العمل المنجز.

    • انها شيء واحد، عندما يتعلق الأمر لحام الأسلاك أو الدوائر الإلكترونية. وتنفق الطاقة لتسخينها قليلا، ومنطقة الاتصال محدودة. هنا فمن الممكن جدا أن تفعل مع الحديد لحام كهربائي، التقليدية القصدير الرصاص اللحيم والروسين كما تدفق.
    • مشاكل أخرى يجب أن تحل، وربط معا تفاصيل سمك كبير والكتلة. أنها تمتص كمية كبيرة من الحرارة، ويرجع ذلك إلى الموصلية الحرارية العالية، يبرد بسرعة إلى أسفل، وإعطاء الحرارة إلى الغلاف الجوي. كما أن حراقات الغاز أو المصابيح اللحامية، وكذلك التدفقات التي لها كفاءة أعلى من الصنوبري التقليدي، تساعد على حل المشكلة.

    وقبل الشروع في اختيار المعدات والمواد، من الضروري تحديد طبيعة المهمة المقبلة ونطاقها.

    النظر في البديل التي يمكن اعتبارها الكلاسيكية. مرونة، وجود مقاومة التآكل عالية وحتى خصائص مبيد للجراثيم، النحاس هو مناسبة تماما لتصنيع الأنابيب. هذه الأنابيب هي الخيار الأمثل لمعدات أنابيب المياه، والتطبيقات في صناعة المواد الغذائية، وكذلك في مختلف النظم الهيدروليكية. جعل أجزاء جديدة أو إصلاح التالفة عن طريق لحام.

    إذا كنا نتحدث عن منتجات ذات حجم كبير، فإننا سوف تأجيل لحام الحديد الكهربائية، ودرجة الحرارة التي تصل إلى حد أقصى 500 درجة مئوية، إلى الجانب، والشروع في اختيار الموقد الغاز، لأن المصابيح لحام أقل ملاءمة للتشغيل. وهنا ينبغي مراعاة المعايير التالية:

    • درجة حرارة اللهب. إذا كان ورشة عمل المنزل يمكن أن يقتصر على شراء جهاز في هذه المعلمة تصل إلى 1000 - 1500 درجة، ثم الاحتياجات المهنية أن درجة الحرارة تصل إلى 2000 درجة. هذا سوف يسمح لك للعمل مع أجزاء كبيرة واستخدام صهر الحرارية والتدفقات.
    • شكل وحجم اللهب. لعمل النقطة من المهم أن يكون لها شكل قلم رصاص، وكان مضغوط قدر الإمكان. ولكن لحام كميات كبيرة من النحاس، ويستخدم اللهب دوامة واسعة. أنها مريحة عندما الموقد الغاز لديها عدة فوهات القابلة للإزالة ونظام التكيف الذي يسمح ضبط دقيق.
    • الراحة. للاستخدام المنزلي، الأجهزة المجهزة على اسطوانات الغاز المحمولة هي أيضا مناسبة. ولكن في الإنتاج فمن الأفضل استخدام الشعلات تعلق على اسطوانات الغاز الكبيرة مع خرطوم. أنها أكثر ملاءمة للاستخدام ومصممة للتشغيل على المدى الطويل.

    في مجموعة كاملة مع الشعلة قوس لتثبيت السعات للاستبدال ومجموعة من اللدسات من مختلف حجم وقسم ينبغي تسليمها. يحاول البعض جعل الموقد بأيديهم. ولكن هذا يتطلب معرفة خاصة وحسابات دقيقة. فمن الأسهل بكثير لشراء أداة جاهزة.

    بعد أن قررت مع الأداة، ننتقل إلى اختيار لحام. أولا وقبل كل شيء، تأكد من أن المواد يتوافق مع نظام درجة حرارة معينة. ووفقا لخصائصها، فإن الجنود ينقسمون تقليديا إلى ثلاث مجموعات.

    • انخفاض درجة الحرارة. وينبغي أن تكون مفضلة إذا كان الحديد لحام أو الموقد غير قادر على توفير جيدة الاحماء. ومع ذلك، فإن قوة الاتصال في هذه الحالة لن تكون مرتفعة جدا. بالنسبة للأجزاء التي تعمل تحت الأحمال الثقيلة، هذا الخيار غير مناسب.
    • درجة حرارة متوسطة. إذا كان الموقد الشعلة لديها قوة كافية، وذلك باستخدام هذه المواد سيكون من الممكن لفرض التماس قوي مع خصائص الأداء المقبولة. ولكن، لعدد من الأسباب، لم تكن هذه التركيبات مستخدمة على نطاق واسع.
    • ارتفاع في درجة الحرارة. وكقاعدة عامة، عند استخدامها، يتم تحقيق أعلى قوة السندات. وينبغي أن نتذكر أن ليس كل سبائك النحاس قادرة على تحمل التدفئة كبيرة. كل شيء يعتمد على الاتصالات التي تشكل تكوينها. ولكن إذا كان مطلوبا أن التماس الناتجة تحمل الأحمال العالية، لديك لوقف اختيارك على هذا الخيار.

    ولكن ليس فقط نقطة انصهار يميز لحام واحد من آخر. ولا يقل أهمية عن تركيبتها الكيميائية. لحام النحاس الأكثر شيوعا هو لحام. في سياق هذا العمل، وتستخدم مخاليط أعدت وفقا لمختلف وصفات. وهي مقسمة إلى عدة فئات رئيسية.

    • القصدير-- النحاس والفضة-- النحاس. هذه هي بسيطة بما فيه الكفاية لاستخدام تجار درجات الحرارة المنخفضة.
    • النحاس والفوسفور. هذه المحركات ذات درجات الحرارة المرتفعة مريحة بحيث يمكن استخدامها بدون تدفق إذا لزم الأمر. ولكن في درجات الحرارة المنخفضة، تتدهور خواصها الميكانيكية، ونتيجة لذلك، تنخفض قوة الطبقات المشتركة.
    • النحاس والفضة والزنك. لديهم أيضا انحراف عالية. من بين مزاياها - ليونة جيدة ومقاومة التآكل عالية.
    • فالعناصر الفضية ذات درجة حرارة عالية لها خصائص ميكانيكية جيدة، إلا أن تدفقها ضروري لاستخدامها. ومن العوائق الهامة ارتفاع تكلفة المواد.

    مع وفرة من العروض في السوق، وتصنيع لحام من قبل يد واحدة ليست مبررة جدا.

    ولإنتاج أنابيب المياه والمنتجات التي تكون على اتصال بالغذاء، لا ينبغي استخدام التركيبات المحتوية على الرصاص. والسبب واضح - الرصاص هو السامة. مشكلة منفصلة هو لحام الفولاذ المقاوم للصدأ مع النحاس. ولكن يتم حلها عن طريق الحق في اختيار لحام والتدفق.

    أفضل تدفق لحام النحاس ينبغي اعتبار المركبات النشطة، مثل زيل-2 أو F-38N. حمض أورثوفوسفوريك أو حام حامض هو مناسبة تماما. حتى مع الأخذ بعين الاعتبار مقاومة التآكل عالية من المعدن، يجب شطف المفاصل بشكل صحيح بعد الانتهاء من العمل. اختيار لحام الجريان لحام يعتمد على موثوقية اتصال مع الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبائك الألومنيوم.

    في عملية لحام، يجب عليك دائما اتباع تسلسل واضح من العمليات.

    • يتم تنظيف سطح المعدن من الأوساخ والأكاسيد، ومن ثم إزالة الشحوم. لهذا، يتم استخدام الفرش المعدنية، ومختلف المواد الكاشطة والمذيبات. كخيار - الكحول.
    • يتم إصلاح التفاصيل بعناية. إذا كان السؤال من أنابيب لحام، فمن المستحسن لإصلاحها مع مساعدة من المشابك الخاصة. هذا مهم ليس فقط عند تنفيذ مفصل بعقب، ولكن أيضا عندما يتم إدراج الأنابيب واحد في الآخر.
    • المعدن هو الاحترار بشكل صحيح. فقط بعد هذا، إذا لزم الأمر، يتم تطبيق تدفق على سطحه. أسهل طريقة للقيام بذلك هي مع فرشاة.
    • توزيع سطح الأنابيب قبل سحق جندى مستحيل. ولذلك، فإنه ينبغي تطبيقها تدريجيا، وزيادة الكتلة وتوزيع بالتساوي تكوين على سطح الجزء. وينبغي التأكد من أن المواد لا تلتصق الإجلو، مما يجعل أداة تنظيفها في الوقت المناسب. وينبغي التأكد من عدم وجود أي سهو، وختم التماس.

    إلى جانب ذلك، فإن الأنابيب أو أجزاء أخرى من النحاس تكون قادرة على تحمل الأحمال الكبيرة وسوف تستمر لفترة طويلة.

    أما بالنسبة لاستخدام معجون اللحام، وتتميز هذه المواد من خلال نقطة انصهار منخفضة. يتم استخدامه، كقاعدة عامة، في مجال الالكترونيات. لا يمكن أن تتباهى المركبات الناتجة من قوة عالية، ولكن لديهم الموصلية الكهربائية جيدة. منذ لصق يحتوي بالفعل تدفق والجندى، مع مساعدتها يمكنك تنفيذ بسرعة عدد كبير من حصص الإعاشة من حجم صغير، وذلك باستخدام التقليدية لحام الحديد الكهربائية.

    إذا كنت تسير على السيطرة على لحام النحاس من قبل نفسك، يجب أن يكون المريض. هذه التكنولوجيا تتطلب الخبرة والمهارة التي لا تأتي على الفور. فشل المحاولات الأولى - وهذا ليس سببا للاستياء. القطار، والحظة التي سوف تنجح، سوف تأتي بالضرورة.

    يسمح بنسخ المواد فقط مع الإشارة إلى ارتباط نشط بالمصدر.

    Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    − 2 = 5