أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بيت البلد، باطن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة،

cercei.info

اسم الفئة

أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بيت البلد، باطن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة،

ما ينبغي أن يكون الداخلية من بيت القرية

مريحة، دافئة ومريحة ومريحة - هذه الصفات يمكن وصف منزل القرية. العديد من سكان المتربة، والمدن الصاخبة يفكرون في تغيير مكان الإقامة وكبديل لالمساكن الحضرية، معتبرا أنها مزرعة البلاد. ولكن شيئا واحدا - لشراء منزل في القرية، وشيء آخر تماما - لتجهيز ليتحول إلى إقامة مريحة ومريحة.

الملامح الرئيسية للبلد نمط

أصبح تصميم المنازل في النمط الريفي من المألوف في أواخر القرن 19th في وقت مبكر من القرن 20th. في تلك الأيام، عرض المصممون بديلا من ترميم الديكور الداخلي للمنازل، على غرار "منزل الجدة". هذا الخيار كان محبوبا من قبل العديد من الناس، لأن الديكورات الداخلية في هذا النمط تشبه منازل خاصة بهم والجدات الحبيب الذين يعيشون في القرى. اكتسب النمط الجديد شعبية لا تصدق في النصف الثاني من القرن 20th، ولم تفقد حتى الآن.

الملامح الرئيسية لتصميم بيت القرية، هو استخدام المواد الطبيعية ولون غريب الكامنة في هذا أو ذاك الناس. بعد كل شيء، المنازل في قرى بلدان مختلفة تختلف في الترتيب الداخلي والخارجي، ولكن لا تسفر عن بعضها البعض في الراحة والراحة.

وبذلك، فإن لها سمات مشتركة:

  • وهي تعكس تقاليد وثقافة دولتهم.
  • وهي تشكل تصورا متناغما للطبيعة.
  • في الداخل هناك دائما النهاية الخام.
  • وتشمل المفروشات البنود التي أدلى بها بيد واحدة، وكذلك تلك المصنوعة في تقنية العتيقة.
  • أثاث بسيط، مصنوع من الخشب.

لاحظ أن هذا الاتجاه تصميم ينطوي على استخدام الكتان أو القطن والمنسوجات، لطيف للعيون، والألوان الخفيفة. يمكن رسم ستائر الكتان، والمفارش القطنية والمناديل باللون الأخضر الفاتح والأجرام السماوية والبيج والأبيض والوردي. يتم اختيار خلفية في المناطق الداخلية من بيت القرية داخل الصورة، التي نراها، في الزخارف الأزهار. ويمكن أيضا استخدام أنماط هندسية صغيرة.

واحدة من المباني الرئيسية للمنزل - المطبخ، وينبغي أن تكون مصممة على النحو التالي. وتغطي السقوف مع تبييض وزينت مع مصباح جميل في شكل زهرة. للجدران، يمكنك اختيار خلفية مع عباد الشمس العطاء. يتم تغطية الأرض مع خرقة، الكروشيه باليد. على النوافذ فمن المستحسن لشنق الستائر البيضاء الدانتيل.

الداخلية من المطبخ القرية، في الصورة، وينبغي أن تشمل زاوية المطبخ التي تم إنشاؤها من الخشب، مع طاولة طعام ضخمة. الجدران بالقرب من منطقة لتناول الطعام، يمكنك تزيين مع زين من النباتات الجافة.

جميع الملحقات اللازمة، بما في ذلك مفرش المائدة على الطاولة، ساحة من مضيفة، والمناشف وأغطية السرير على مقاعد الخشب يجب تكرار لون الستائر والجدران. وهذا هو، يجب أن تكون ظلال خفيفة. تقنية ممتازة سيكون التطريز اليدوي على المنسوجات المطبخ.

في غرفة المعيشة، على غرار البلاد في المناطق الداخلية من الصورة، والتي يتم عرضها أدناه، يفترض تصميم غرفة مماثلة للمطبخ. وهذا هو، يتم تغطية السقف مع تبييض أو رسمت مع الطلاء الأبيض. للجدران نحصل على خلفية مع نمط الخضري في لوحة خضراء بني. تم تزيين النافذة مع ستائر مخرمة، تصل إلى منتصف النافذة. على النوافذ يجب أن توضع الزهور مع الزهور الطازجة.

يجب أن يتم اختيار الأثاث للداخلية من بيت القرية في الصورة من المواد الطبيعية. وكملاذ أخير، أريكة وكراسي، فمن الممكن لوضع قطعة قماش مصنوعة من قبل أيدي الخاصة. تم تزيين الجدول والأرفف مع المناديل المخرمة الجميلة. للأرضية نختار سجادة أو سجادة خرقة، كما هو الحال في المطبخ. الإضاءة في غرفة المعيشة، ربما أي - سقف الثريا، الشمعدانات، مصابيح الكلمة، مصابيح الطاولة.

في غرفة بقية يجب أن يكون موجودا واسعة، سرير خشبي، الانتهاء مع مزورة أو عناصر منحوتة. ويفترض الداخلية ريفي على الصورة أن فراش الحديثة سيتم استخدامها على السرير، ولكن ريشة حقيقية والكثير من الوسائد الناعمة ريشة. يجب أن يكون ملاءات السرير وبياضات الأسرة بياضات أو قطن. الستائر، وورق الحائط، المفرش لا ينبغي أن تكون مشرقة، في ألوان الباستيل مع نمط صغير.

بالإضافة إلى السرير في غرفة النوم يجب وضع خزانة مصنوعة من الخشب أو الجذع الجدة. الداخلية منزل قرية تصميم الصورة، التي نرى أدناه، ويشمل الحصير المختلفة على الأرض، وتقليد جلد الغنم. لخلق الراحة والجو الخاص الذي يؤكد نمط ريفي، على جدران لا تزال الحياة، والمناظر الطبيعية، وحتى الرموز.

لاحظ أن النمط الريفي من التصميم الداخلي داخل المنزل، وينقسم من قبل المصممين في ثلاثة مجالات: الفرنسية والروسية والإنجليزية. في الواقع، يتم إنشاء كل من هذه المناطق وفقا للقواعد العامة للقرية نمط، مع وجود اختلافات طفيفة الكامنة في كل فرد على حدة.

يتميز كثيرا عن النمط الروسي باستخدام فرن مع كومة من الحطب، والفخار، على الطريقة الإنجليزية - استخدام الأثاث من الخشب الخفيفة والمنسوجات مع نمط متقلب، لنمط المفروشات النسيج مناسبة الفرنسية الأثاث والألوان الفاتحة في المناطق الداخلية.

وفي الختام، ينبغي أن يقال أن تزيين منزل في النمط الريفي، يمكن أن تكون فكرة مثيرة للاهتمام، لخلق مسكن مريح ومريح. فانتاسيزي، واستخدام أفكار التصميم الجاهزة، وتطبيق المواد الطبيعية، وسوف خلق بيئة التي عاش أجدادنا - بسيطة ومريحة.

تصميم منزل خشبي داخل صورة وفيديو

قاموا ببناء منازل من الخشب لعدة قرون، وربما بناء أكثر من قرن واحد. وعلاوة على ذلك، التقنيات الحديثة والمواد تسمح لجعل التصميم الداخلي من منزل خشبي في أي نمط. الداخلية من منزل خشبي داخل، مصنوعة من الخشب في تركيبة مع مجموعة متنوعة من المواد يعطي تأثيرات لا يصدق على الاطلاق.

البيوت المصنوعة من جذوع الأشجار: خيارات التصميم الداخلي

إذا كان السجل هو من نوعية جيدة، على نحو سلس وجميلة هو مصقول ومغطاة مركبات التنغيم. أنها لا تخفي نسيج الخشب، ولكن على العكس من ذلك، وجعلها أكثر وضوحا. ومثل هذا الحل يناسب أنماط مختلفة، وتصميم حديث ومتناغم.

هذه الداخلية من منزل خشبي من سجل يجمع بين الحداثة والكلاسيكية، في الداخل هو مريح ومريح

في كثير من الأحيان، يتم تغطية الخشب مع الصبغات، مما يعطيها الضوء، اللون الأبيض تقريبا. ونادرا ما يحدث أن يكون أبيض. هذا مع وردي، ثم هوى البيج، لون كريم أو الحليب المذاب. سجلات خفيفة خلق جو خاص. انظر إلى الصور أدناه للحصول على أمثلة عن هذه التصميمات الداخلية.

هذا هو الجزء الداخلي من المنزل من سجلات مستديرة. أنها بيضاء بيضاء قليلا. الصورة لا ينقل كل سحر، ولكن لفهم ما يمكنك التحدث عنه

تسليط الضوء على هذا التصميم هو التباين بين سجلات الضوء واللون البني من الأثاث وبعض العناصر الأخرى

في هذا الإصدار من غرفة الرسم، أيضا، كل شيء مبني على النقيض. السجل المدور يعطي تعبيرا كبيرا للفكرة بأكملها: مع الجدران الناعمة سوف تبدو أسوأ

بشكل عام، يتم بناء العديد من الحلول على الألوان المتناقضة. في منازل الأخشاب هو معيار أو توضيح الخشب والأثاث الداكن، أو العكس بالعكس - ملون مع الخشب الداكن في تركيبة مع الأثاث الخفيف.

حلول الألوان المتناقضة - الاتجاه الفائزة في التصميم الداخلي للمنازل الخشبية

الداخلية من منزل سجل داخل ليست دائما كوخ. هناك حديثة جدا

الديكور الداخلي للمنزل من جذوع جذوع بطريقة حديثة. مزيج من الحزم الخفيفة مع لون غير عادي من الجدران، وفرة من الضوء - نتيجة مثيرة للاهتمام

بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، البيت الخشبي. داخل تشعر بالراحة والهدوء

بعض المزيد من الأفكار لتصميم منزل خشبي سوف تجد في هذا الفيديو. اختيار مثيرة للاهتمام.

سجل منزل مع شخصية الرجل

إذا كنت تنجذب إلى شيء أكثر غير القياسية، والنظر في الصور التالية. أفضل طريقة لخلق مسكن غير تافهة هو التأكيد على العيوب الطبيعية في الخشب. في هذه التقنية، ويعطى هذا التأثير من قبل نغمات داكنة. فقط الشيء الرئيسي هو عدم الإفراط في ذلك وعدم جعل الغرفة مظلمة جدا.

سجل قطع اليدوي، تقريبا دون معالجة، ولكن مع جيدا تتبع نسيج بمساعدة الدهانات المياه القائمة

الانتهاء من سجل من السجل داخل هذا البيت هو تقريبا ليست هناك حاجة. في الصورة - منزل المفروم في "نمط ريفي"

في نفس السياق، يمكنك تزيين الغرفة والخروج من البار. هنا السطح المثالي لا طائل منه. حتى أكثر إثارة للاهتمام

فقط لا ينخدع. الإهمال المعتاد يتطلب حساب دقيق جدا واختيار مدروس من الألوان. علينا أن نحاول أكثر من مرة وليس اثنين: كل الخشب يتطلب لهجة الخاصة وحتى الطريقة التي يتم تطبيقها. إذا كنت ترغب في إنشاء شيء من هذا القبيل - أولا على بعض قصاصات من المواد المستخدمة في الانتهاء من العمل بها، واختيار الألوان. بعد أن حقق التأثير المطلوب، كرر على قطعة أخرى، وتحديد هذه التقنية. ثم يمكنك أن تجرب في المناطق الداخلية.

إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حطب، البيت

يجب أن تكون غرفة النوم غرفة، دافئ. في كل شيء يجب أن يكون للراحة. وغالبا ما يتم إجراء غرف النوم في الهدوء، والألوان الخفيفة، وإدراج سوى عدد قليل من لهجات اللون.

تصميم غرفة النوم في منازل السجل لا يختلف: الضوء، الألوان الهادئة وبعض لهجات اللون

السجائر المبيضة والمفروشات الداكنة، والأثاث في نفس الألوان. سقف غير الخطية من بطانة يخلق مؤثرات بصرية مثيرة للاهتمام، وتسليط الضوء هو شكل مدورة من السجل

تقنيات التصميم هي نفسها: التناقضات واللعب على نسيج الخشب. في الداخل، هناك العديد من التناقضات فوق التباين: بالإضافة إلى لونين، وتتناقض الإغاثة غير متساوية من الجدران وأشكال متميزة هندسيا من الأثاث. تصميم غير خطية فوق النافذة يتناقض مع سطح الأرض على نحو سلس.

داخل البيت الخشبي جو مختلف تماما. الضرب الصحيح الجدران الخشبية، الداخلية، تكمل في غرفة النوم مع المنسوجات، هو أساس هذا الاختلاف. وأيضا لعبت الخطي ومستديرة الأشكال بها

بديل آخر من تزيين غرفة النوم، وضرب التناقضات: مدورة وخطوط حادة، سطح لامع الضوء من الجدران والمفارش الحرير البني الداكن لامعة. المنسوجات يمكن أن تؤكد الكثير. يخفف من لهجة الضوء الأخضر - الوسائد والشموع والنباتات في الأواني.

الأطفال في منزل سجل: خيارات التصميم

في الحضانة، نغمات نقية عادة ما تسود. كل شيء يجب أن تكون صلبة وآمنة وجميلة. بأمان - وهذا هو فقط عن الخشب: معالجتها بعناية فمن حريري لمسة. وليس هناك حاجة على الاطلاق لخلفية هنا: أدناه هناك العديد من الأفكار حول كيف يمكنك تزيين سجلات الأطفال للأطفال الصغار والمراهقين. وسوف ترغب في ذلك.

في الغرفة للأطفال الرضع، والسجلات البيضاء، والسقوف تمتد وبعض التفاصيل مشرق خلق الداخلية لا تنسى

لاحظ أن السجلات ليست مطلية. وهي مغلفة مع الطلاء المياه القائمة أو التشريب. انها لا تخفي رسم الشجرة، تقريبا لا رائحة عند تطبيقها، وحتى أكثر من ذلك بعد.

تأثير مدهش يعطي اللون الأزرق: من لا السماء، ونافذة واسعة الفيضانات منطقة اللعبة مع الضوء

وبالنسبة للأطفال الأكبر سنا، هناك حلول أخرى. الألوان الزاهية على خلفية محايدة - جريئة وغير عادية

وهناك خيار أكثر سلاما هو غرفة للفتاة

باطني، في البيت، تركيبي، بسبب، لومبر

مع بار، كل شيء هو أكثر بساطة وأكثر تعقيدا. أسهل - السطح هو الخطية تقريبا، فمن الأسهل بكثير لتناسب الاتجاهات الحديثة. ولكن، من ناحية أخرى، هناك فرق بسيط بين هذا الجدار والطوب الجاهزة جيدا أو الخرسانة. المخرج هو التأكيد على اللون أو الملمس. يتم الحصول على مساحات داخلية مثيرة جدا للاهتمام. خاصة في تركيبة مع الحزم السقف.

الاستقرار والموثوقية - وهذا هو الشعور الرئيسي من هذا الداخلية. الخشب كان دائما ولا يزال مادة النخبة وهذه الصورة هي دليل على ذلك

مرة أخرى، التناقضات: الألوان، والقوام، والأشكال. المهمة الرئيسية هي توحيد وفاز كل شيء. تتكرر الألوان الدسمة للحزم على الجدران على السقف، في المنسوجات وأغطية المصابيح. الخشب والجلود الحريرية - المواد الأكثر النخبة. وراء خطوط ضبط النفس من هذه الداخلية، يتم تخمين الثقة والاستقرار.

مكتب العمل، في البيت، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بار. داخل انها مريحة، هادئة، لا شيء زائدة عن الحاجة، كل شيء للعمل

نفس الغرفة، ولكن من ناحية أخرى. الاكتمال - وهذا هو ما هو متأصل في المنازل الخشبية

الكلاسيكية - ليس كل ما يمكن أن تتحقق في المباني، قلصت مع شعاع أو مادة، تقليد شريط - بيت كتلة. ويمكن تحقيق الكثير من الاتجاهات المختلفة في هذه المنازل.

الحديثة والجريئة - وهذا هو القاعدة الرئيسية في هذا الداخل

بعض البقع الملونة البارزة على خلفية الضوء العامة - جدا "الضوء" هو الغرفة

حلول غير قياسية للمهام القياسية. كل شيء غير عادي: الحزم، شرفة، زخرفة الجدران. خطوط صارمة، يتم تمييز القوام مختلفة من قبل اللون

على الرغم من أن الخشب عادة ما يخلق بيئة غرفة، غرف واسعة، قلصت مع شعاع، مع وفرة من الضوء والفضاء، وجذابة على حد سواء.

التصميم الداخلي للمنزل من شريط: الألوان الخفيفة، وفرة من الضوء

في الصورة هو الديكور الداخلي من منزل من طابقين مصنوعة من الأخشاب. لا توجد حلول معقدة. اللون فقط وخطوط واضحة

هنا يتناقض مرة أخرى. يتكرر لون الخشب في الأثاث. التأثير هو أمامك

مرة أخرى، ومعارضة الألوان، ولكن ليس واضحا جدا. ظلال أقرب، وأثر هو ليونة. وليس عبثا - انها غرفة نوم

وتستند جميع الصور الأربعة المذكورة أعلاه من المناطق الداخلية من المنازل من الأخشاب على ألوان مختلفة المتناقضة. ولكن الأحاسيس الداخلية والانطباعات، وأسلوب التصميم مختلفة. والشيء الرئيسي هو أن نفهم ما هو أقرب إليك، وعلى أساس هذه الفكرة، أولا تحديد ألوان الجدران والأرض والسقف، وبعد ذلك، في الغرفة الناتجة، لاختيار الأثاث والاكسسوارات.

معظم الجدران الخشبية تفترض سقف خشبي. في الصورة أدناه - استثناء - سطح أملس على الاطلاق في الجزء العلوي يؤكد نسيج الجدران.

سقف ناعم يؤكد جمال الخشب

بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بيت القرية، -، 30، صمم، الأفكار، باطن

كما لو كان مجرد ذكر أحد المنازل في القرية أمام أعين يرتفع فرشاة بلطف العلية وشعرت بدفء يوم صيفي، رائحة الأعشاب والخبز الطازج، على غرار ريفي حتى في المناطق الداخلية ويجب إنشاؤها من الروائح الشهية والراحة والمواد الطبيعية.

المتغيرات من نمط القرية وفقا لتفضيلات الفردية من صاحب المنزل يمكن أن يكون:

  • بروفانس.
  • البلد؛
  • ريفي الحديثة؛
  • الروسية في أضدادها: الضوء الخفيف والظلام الضخم؛
  • الإنجليزية الريفية.

الداخل، مصممة على طراز منزل قرية سيبيريا، كما لا أحب أن الوضع في البلاد الفرنسي المنزل وخبز الجاودار على الرغيف الفرنسي: أنه يختلف في اللون والمواد والتصنيع وحتى الشكل.

تصميم منزل القرية داخل يمكن أن تكون متنوعة جدا، في محاولة على أي البديل من الكلاسيكية إلى بساطتها. ذلك يعتمد فقط على رغبة المالك. ومع ذلك، إذا كان من المقرر أصلا مظهر من المنزل باعتبارها التناظرية من الشاليه السويسري، أو الأبراج، وأكثر ممتعة لا ينخدع أول ظهور الانطباعات، والوقوع في الداخل لترى كل سمات النمط البلد المعني. تركيبة العضوية من الصورة الخارجية والروح الداخلية للمنزل ينتج تأثير أكبر من الفرق.

إذا كان هناك نية قوية لتحقيق نمط ريفي في منزلك، في محاولة لدفع بعيدا عن العطر. أغمض عينيك وتخيل ما رائحة كنت تريد أن تشعر. ماذا تربط أكثر مع الحياة الضواحي الخاص بك، على مهل والكامل من الملذات؟ من، في رأيك، أنها رائحة حيث انها جيدة بحيث كنت لا تريد أن تترك؟

إذا كنت تشعر الأعشاب - استخدام أسلوب بروفانس، إذا كانت الخياشيم دغدغة رائحة والبطاطا المخبوزة الساخنة، واختيار بلد. الكعك الساخن والعسل والتفاح الخريف - الاتجاه الأسلوبي، ليكون الطعام مع روح مساحات الروسية الوسطى ومميزة رائحة الراتنج لكوخ سجل سيبيريا مع الأثاث الظلام الثقيل. روز و البازلاء الحلوة هي نكهة القرية من المناطق النائية الإنجليزية، ورائحة قماش والنباتات البرية هي المتأصلة في ريفي الحديثة.

لجلب إلى بيت الروائح يمكن منها، وذلك باستخدام الألواح الخشبية للجدران، الجدول البياضات منشى، النباتات المزهرة في الأماكن المغلقة في الأواني، ومصممة بأسلوب الداخلية، تفاصيل زخرفية مساحة المطبخ: حزم من الأعشاب المجففة، والفلفل الأحمر، ديكور القهوة.

الانطباعات العطرية، الذكريات في الروائح - الأقوى والأعمق والأطول، يتم طباعتها في اللاوعي البشري. بعد أن شعرت رائحة طويلة المنسية، التي شغلت يوما سعيدا، سوف يغرق مرة أخرى في التصور بهيجة للحياة. ملء هذا العطر مع منزلك وفي كل مرة كنت العودة هناك، سوف تعود إلى أفضل مكان على الأرض.

المعيشة حرارة الموقد القرية

مركز الفضاء لأمسيات الأسرة، وغرفة معيشة أو مطبخ مشترك، وغرفة طعام وغرفة مشتركة هو الموقد. اعتمادا على اللون الوطني للداخلية من بيت القرية يمكن أن يكون:

  • فتح الموقد مع البوابة الحجرية؛
  • مغلق رف الموقد، مؤطرة الخشب المنحوت؛
  • الفرن الروسي المبيض مع أبواب من الحديد الزهر، اللوحات والإسقاطات، حيث الأواني منمنمة أو العناصر النادرة من مجموعة "جدة" سوف تجد مكانها.
  • "الهولندية"، تواجه البلاط أو البلاط المزجج.
  • الطوب الموقد مع يبصقون.
  • الحديث موقد في "العتيقة" الاسلوب.
  • صغير "موقد" مع نمط مخرمة على باب الوصول، زجاج النافذة، التي من خلالها يمكنك أن تبحث في النار والجزء العلوي من الطائرة، حيث أنها مريحة لصنع القهوة في توركو.

غرفة نوم صغيرة بروفنسال

أحجام هذه الأجهزة يمكن أن تختلف تبعا لمقياس المنزل نفسه وحجم الغرفة حيث توجد، وأيضا للغرض المقصود. وتستخدم بعض فقط من أجل المتعة الجمالية، والبعض الآخر للتدفئة، وثالثا لطهي الأطباق الوطنية. ولكن كل واحد منهم يخزن حرارة المعيشة - نار حقيقية، الأمر الذي يجعل أمسيات البلاد مريحة جدا.

ما بني، وانتهى

وتستند مواد الجدران الداخلية، العضوية في تصميم بيت القرية، على المواد التقليدية المستخدمة تاريخيا في تشييد المباني في مناطق مختلفة.

المتغيرات من النمط الروسي تشير إلى شجرة على الجدران: سجل، شعاع أو التقليد. بروفانس - هو دائما الجدران الجص، تك. المواد الرئيسية لإنشاء هياكل الدعم هو حجر. يمكن رسم أسطح الجدران كضوء، على مقربة من الحجر الجيري أو الحجر الرملي في لهجة، والألوان المشبعة. مغرة، ظلال من الطوب، الضوء الخماسي، الأخضر عشبي إنشاء خلفية جميلة، والتي تبرز عناصر الزخرفية جعل الداخلية من بيت القرية الانتهاء.

أجزاء الداخلية لديكور الحائط، يمكنك إنشاء بايديكم: مضفر حبل لوحات، والتطريز، والتي ينبغي أن توضع في الإطار، رسمت مواد خشبية أو خزفية - كل ما هو متاح لتصنيع الناس مفيد المنزلية. وبالإضافة إلى ذلك، فمن المثير للاهتمام للأطفال، ويمر أساسيات المهارة للأجيال القادمة.

النكهات التي يجب أن يشعر بمجرد خطوة على عتبة - رائحة الفرن الفيضانات، وقطع العشب، والهواء الشمس ساخنة، تنعكس راتنجات ذوبان في تطوير مشروع تصميم المناطق الداخلية الريفية. بناء على الجمعيات المباشرة، تم بناء سلسلة الألوان المشتركة. ظلال من الخشب الطبيعي والأرض والطحلب - انها خيار الفوز في أي نوع من نمط الريف.

أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، خبير، الخارج، البيت

بالإضافة إلى حلول الألوان الأساسية للجدران والأرضيات، والانتهاء من السقف، تحتاج إلى تحديد لوحة من الأجسام ثلاثية الأبعاد، والتي هي لهجات المركزية. استخدام جميع المكونات الداخلية في نظام لون واحد هو ممكن، ولكن رتابة جدا. مجموعات من الأثاث المنجد أو البوفيهات الكبيرة، صدورهم من الأدراج، مجموعة المطبخ سوف تلعب بشكل جيد على النقيض من لهجة العامة. حكم الأضداد "الضوء على الظلام، الظلام على ضوء" لم تدع أي شخص إلى أسفل.

يعلق سحر خاص وراحة في المنزل مع نكهة الريفية لزخرفة النسيج. وتستخدم أنواع مختلفة من المنتجات من النسيج والمواد (الستائر والوسائد المزخرفة، والقابلة للإزالة أغطية الأثاث والسجاد والبسط حجم التزاوج) بطرق مختلفة تصميم الريف.

لاسي المناديل محبوك على مساند الرأس والظهر من الأرائك

الستائر أو الستائر القطنية الرقيقة

تم تزيين الستائر بمناشف

يطل الدانتيل على الأسرة

التطريز مع الحبال، المواضيع الصوفية مشرق، على نحو سلس وعبر

يغطي النسيج القابل للإزالة - وسيلة مريحة لتنويع ديكور المنزل لكل موسم، وملء جو المنزل مع مزاج جديد.

معظم عينات من تصميم النسيج، إذا رغبت في ذلك، يمكن أن تكون مصنوعة باليد. هواية الملف (الخياطة والتطريز والرسم على النسيج والحياكة في التقنيات المختلفة، والدانتيل) - هي فرصة رائعة لتزيين المنزل بطريقتها الخاصة، للتأكيد على فرديته.

حيث يتشابك القديم مع الرواية

نوع الفعلي للنمط ريفي اليوم هو ريفي الحديث، حيث بعض الألفة والود من الراحة الريفية تتجلى فقط في التفاصيل، ومكبرات الصوت في خلفية محايدة ضبط النفس.

السمات المميزة لهذا النمط:

  • استخدام الأثاث من الخشب الصلب؛
  • الأثاث والمفروشات، المنسوجات الستار من الألوان الطبيعية والمواد؛
  • مع التركيز على الطبيعة والطابع الطبيعي للداخلية من خلال تفاصيل الديكور.

الشيء الرئيسي هو ليس أدنى برودة، الصرامة، لأن أي أسلوب البلد هو، أولا وقبل كل شيء، والدفء والراحة.

ليس من الضروري لتزيين الجدار مع ورق الحائط "غابة البتولا" بهدف مزيد من التقارب مع الطبيعة - وهذا هو أول من أمس في التصميم. أكثر فعالية سوف تبدو موقف للمظلات من سجلات البتولا كاملة أو مع بلده غطى بالرمل، ومن ثم مصقول تشورباك.

يمكن أن تكون التفاصيل المثيرة للاهتمام من ديكور نمط ريفي الحديث المزهريات من مجموعة أو شجرة صلبة من الأشكال البسيطة وحجم كبير. على خلفية الجدران المحايدة، شجرة مدورة حريري تبدو مفيدة بشكل خاص، والفاكهة وضعت في المزهريات بمثابة لهجات الداخلية مشرق.

استخدام أشكال الزجاج بسيطة (النظارات، لوحات) في حين تخدم الجدول، ولكن الألوان المتناقضة العميقة تجعل ريفي الحديثة أكثر عاطفية، إضافة الطاقة إلى الانسجام قياس الحياة.

أدوات المائدة للداخلية ريفي

كل نمط من داخل القرية يقابل مع مواد معينة، من الأطباق اليومية أو الزخرفية. الخزف الخفيف والنحاس المصقول تهيمن في بروفانس، منتجات الطين على النمط الروسي، القشور منقوشة يضيف سحر إلى جو المنزل من الاتجاه الإنجليزي.

أدوات المائدة مع نكهة ريفي يؤكد البساطة والمنزل مزاج الاسترخاء، يجلب قليلا من المرح يثير ابتسامة والرغبة في الاحتفاظ لفترة أطول قليلا في أيدي قدح من الحليب الدافئ. لوحات بيضاء مع الزهور رسمت، والطيور، وأوراق، والجرار بطن مضحكة، مزينة بزخارف مشرقة، والجرار التوابل مع الصور من مشاهد فلكلورية - الاختيار من الكائنات التي يمكن تزيين غرفة حيث تجمع أفراد الأسرة حول طاولة كبيرة، ضخمة. وسوف يكون من المناسب لتصميم "النكات" - أكواب في شكل نصف الفواكه أو الحيوانات الأليفة منمنمة.

تشبع الداخلية ريفي مع التفاصيل، لا يمكنك "تذهب بعيدا جدا." كل السكتة الدماغية هي ملاحظة جديدة في الغلاف الجوي، حيث كل شيء يتنفس حكاية خرافية المنزل، والجميع يفهم بعضهم البعض، أصوات الضحك، والمحادثات الروحية لا تتوقف.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

48 + = 49