تصاميم منزل مثيرة للاهتمام

cercei.info

اسم الفئة

تصاميم منزل مثيرة للاهتمام

Contents

أفضل تصاميم المنازل

مشاريع من أفضل، البيوت الأكثر شعبية.


  1. نقدم مجانا تقييم خبير من وثائق المشروع للجدوى الاقتصادية لاستخدام أحدث التقنيات والمواد.

ونحن سوف تظهر لك كيفية الحصول عليها الاقتصادية , تجاوز 500 000 روبل على منزل مع مساحة 150m2.

  • وضع اللمسات الأخيرة على وثائق العمل للتكنولوجيات المتغيرة.
  • نحن الانتهاء من الهندسة المعمارية لأي مشروع، لرغبات الفردية الخاصة بك، بما في ذلك للمشاريع ليس من موقعنا.
  • نحن نساعد على اختيار المواد من الواجهة - تطوير نموذج 3-d من المنزل في مواد التشطيب الحقيقية، وتقدم عينات من المواد في المكتب. (انظر المزيد من التفاصيل)
  • الخدمة الأكثر شعبية لدينا هو التدريب حقيقي أكثر تقديرات للمواصفات المادية (انظر مزيد من التفاصيل).
  • تسليم مجاني للمشروع على أراضي روسيا (انظر التفاصيل).
  • نقوم بتنفيذ تسليم معقدة من مواد البناء الأكثر تقدما.
  • نحن نقدم الدعم الاستشاري لبناء عملائنا.
  • إذا لزم الأمر، نختار منظمة المقاولات البناء.
  • مشاريع المنازل يمكن أن تكون مختلفة، ولكن من بينها هناك تلك التي تعتبر الأفضل والأكثر شعبية. وهذه المباني عبارة عن مبان من طابق واحد أو طابقين، ومنازل من الأخشاب أو من جذوع الأشجار، ومباني إطارية. المنازل المصنوعة من الطوب هي دائمة وموثوق بها، والجدران توفر الدفء في الشتاء والبرد في الصيف. هيكل خشبي مريح ودافئ. يتم بناءها بسرعة كافية، وأحدث التقنيات تسمح لجعل المنزل دائم كما الطوب. ولكن، ربما، الأفضل هي المشاريع الفردية للمنازل. أنها تأخذ بعين الاعتبار جميع احتياجات العميل فيما يتعلق بعدد الطوابق والتخطيط والإقامة من الغرف.

    تصاميم المنازل الأكثر شعبية

    ماذا يبدو البيت الحديث؟ خطوط صارمة وأسلوب زائف من التكنولوجيا الفائقة، بيوت خشبية مريحة، أو كل نفس الكلاسيكية؟ تصاميم المنازل الأكثر شعبية لا تقتصر على نمط واحد أو الاتجاه. ولكن لهجات الرئيسية الآن هي صديقة للبيئة، وظائف والعناصر الطبيعية في التصميم.

    الناس تولي اهتماما أقل لمتانة المباني. في السابق، تم بناء المنازل لعدة قرون، لعدة أجيال. الآن وقد تغير هذا الاتجاه، وقد حان متطلبات أخرى في الصدارة. يتم اختيار مواد لبناء المنازل أكثر حداثة واقتصادية، ولكن في الوقت الحاضر الأكثر شعبية هي الإنشاءات المصنوعة من جذوع الأشجار، والحزم أو الطوب. أما بالنسبة للأسلوب، ومشاريع المنازل الخشبية والإطار هي في الصدارة، دائما بقايا الكلاسيكية، وشعبية المباني الحديثة التكنولوجيا الفائقة تكتسب زخما.

    مشروع شعبية من منزل إطار بسيط

    حتى وقت قريب، كان ينظر إلى مثل هذا الهيكل ككوخ على نطاق واسع كمبنى بسيط مخصص للاستخدام فقط في الموسم الحار. ولكن مع تحسن تكنولوجيا البناء والاتصالات إلى المنزل بدأت تظهر منازل ريفية مثيرة للإعجاب تماما للعيش على مدار السنة.

    مواد لبناء منزل ريفي

    قبل الشروع في بناء منزل، يجب عليك أولا وضع مشروع وتحديد نوع مواد البناء التي سيتم إنشاؤها.

    هناك العديد من الخيارات الشعبية:

    وتتميز جميع تقنيات البناء هذه بوظائفها ووقت عملها.

    مشروع منزل من طابقين مصنوعة من كتل الرغوة

    تعتبر البيوت أو المنازل المصنوعة من الطوب الأكثر شعبية. ويرجع ذلك إلى خصائص مثل هذه المواد البناء.

    وقد أثبتت الطوب نفسها بالفعل لسنوات عديدة باعتبارها مواد البناء دائم للغاية ودائمة. لديها مظهر جذاب نوعا ما وبسيط جدا في تجميع التصميم العام كله. الطوب يمكن الحفاظ على درجة حرارة ثابتة في المنزل ويوفر القليل من فقدان الحرارة. مع مساعدتها أقيمت المباني متعددة الطوابق، والتي لديها حياة طويلة.

    مشروع منزل من الطوب الجميل

    مزايا وعيوب البيوت من الطوب

    الطوب يجعل من الممكن لتحقيق مشاريع معمارية مثيرة جدا للاهتمام والمعقدة. يخدم هذه المواد 100-150 سنة. على جدران من الطوب، يمكنك القيام بأي أعمال التشطيب واستخدام مجموعة متنوعة من السقوف: صب الخرسانة، ألواح خاصة وأكثر من ذلك بكثير. ويمكنك حفظ على المواد التشطيب، لأن الطوب لديه جماليات خارجية ممتازة. فمن الضروري فقط لجعل البناء الزخرفية ونوع المبنى سوف تكون فريدة من نوعها ببساطة.

    في بيت ريفي، من، كلنكر، آجرة

    عند بناء مثل هذا الكوخ، لا تقلق بشأن القوارض والحشرات وأي الكائنات الحية الدقيقة الأخرى. الطوب ليس خائفا من كل هذه الآثار، والتي لا يمكن أن يقال عن الخشب. جدران بنية الطوب لها نفاذية بخار عالية (الجدران التنفس). في حالة الانتصاب السريع من منزل من الطوب، لا تحتاج إلى الانتظار حتى يتقلص. الطوب لا يحرق، مما يعني أن المنزل سوف تكون آمنة.

    وعلى الرغم من عدد كبير من المزايا لبناء الطوب، وهناك عيوب كبيرة. وبدون نظام تدفئة عالي الجودة، تكون الجدران المصنوعة من الطوب باردة جدا. ليس هناك إمكانية لإنقاذ على بناء الأساس، حيث أن بناء الطوب ثقيل جدا ويتطلب أساسا رائعا.

    إذا كان هناك رغبة في شراء منزل أو كوخ مصنوع من الطوب، فإن تكلفته ستتجاوز عدة مرات تكلفة المبنى من أي مواد بناء أخرى. عملية البناء نفسها تستغرق وقتا طويلا وتستغرق الكثير من الوقت.

    مشاريع منزل من الطوب أو كوخ

    قبل التخطيط للبناء من الضروري التفكير في مشروع المبنى. حتى الآن، هناك عدد كبير جدا من حلول التصميم التي يتم تنفيذها. ومن الممكن مع هذا السؤال أن يخاطب المهندس المعماري الذي سيجعل التصميم النوعي للهيكل المستقبلي، بما في ذلك ليس فقط خطة التصميم، ولكن أيضا كمية ونوعية مواد البناء المستخدمة.

    أول شيء تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل هو عدد الطوابق من المبنى. كوخ مصنوعة من الطوب يمكن أن يكون واحد، اثنين وثلاثة طوابق. هناك فرصة لبناء مبان أكثر أهمية، ولكن لاستغلالها كبيت خاص سيكون غير منطقي. لهذا السبب تم تصميم المباني متعددة الطوابق المصنوعة من الطوب لاستيعاب عدد كبير من السكان.

    لتحديد اختيار عدد الطوابق، تحتاج إلى تقييم إمكانيات منطقة الضواحي وقياس منطقتها. عدد الطوابق في مبنى يؤثر على قدرة وتعقيد بناء الاتصالات إلى المنزل.

    مجلس. إذا كان الموقع ليس كبيرا جدا، سيكون من الأفضل اختيار هيكل من طابق واحد، ولكن، على سبيل المثال، مع العلية.

    مشروع منزل من الطوب مكون من طابق واحد مع العلية

    الخطوة التالية الهامة سيكون تخطيط الداخلية المختارة بشكل صحيح. هنا يمكنك و فانتاسيز، لأن الطوب يسمح لك لتجسيد أي أفكار التصميم تقريبا. التخطيط الداخلي يحدد منطقة المعيشة في المنزل. كما يجدر الانتباه إلى الاتصالات التي يجب إدخالها إلى المرافق الصحية في المنزل.

    إذا كنت ترغب في الحصول على مبان أو غرف إضافية على الموقع: غرفة المرجل أو حمام سباحة، ساونا، ثم النظر في كل شيء في المشروع، وهذا يتطلب حلول هندسية إضافية. وسيتعين مناقشة نظام توريد الاتصالات إلى المنزل مع أخصائي، بحيث لا تكون هناك صعوبات فيما بعد في توفير المنزل أو الهياكل الإضافية على المؤامرة مع الكهرباء والمياه وما إلى ذلك.

    تخطيط الكوخ مصنوعة من الطوب

    حتى الآن، وهناك مجموعة واسعة من المشاريع الشعبية لبناء الطوب. ويعتقد أن المشاريع الأكثر شعبية من منازل من طابق واحد مصنوعة من الطوب أقيمت بالفعل جنبا إلى جنب مع المرآب. في هذه الحالة، فإنه من المفيد أن نفكر من خلال نظام التهوية. بسبب الفرق في درجة الحرارة في المنزل والمرآب، فإن الغرفة لديها نسبة عالية من الرطوبة.

    مثال على التخطيط منزل من الطوب من طابق واحد مع المرآب

    في الطابق الأرضي من هذا المنزل تقع بشكل مريح المناطق الترفيهية ومطبخ وغرف صحية. في الطابق الثاني هناك غرف النوم والأطفال. ويتحدد عدد هذه المباني حسب المساحة الكلية للمبنى. في كثير من الأحيان إقامة المنازل في 160 متر مربع. هذا الحجم يسمح لك لتخصيص جميع المناطق بكفاءة عالية.

    منطقة المطبخ ثم سيكون على الأقل 6-8 المربعات. ولكن هناك فرصة لجعل تخطيط الاستوديو، حيث منطقة المطبخ وغرفة المعيشة لديها منطقة مشتركة. في كثير من الأحيان، وهناك نوع من الجدار الفاصل بين منطقتين من هذا القبيل هو عداد شريط.

    مثال على تخطيط منزل من الطوب مكون من طابقين

    كما أنه من الضروري التفكير في الصعود إلى الطابق الثاني واختيار الدرج. هذه الهياكل يمكن أن تكون خشبية أو معدنية. بالنسبة لبنية من الطوب فإنها عادة ما تتوقف على درج معدني. فمن قوي جدا ودائم. هناك فرصة لجعل تزوير الزخرفية.

    لجعل الدرج مريحة، تحتاج إلى جعل عرض الخطوة لا يقل عن 30 سم وارتفاعها لا يقل عن 25 سم.

    سيكون من الممكن استخدام درج خشبي، ولكنها ستكون عدة مرات أكثر تكلفة من المعدن واحد، وذلك بسبب التوافق البيئي من المواد.

    تكلفة بناء كوخ من الطوب

    لحساب تكلفة بناء منزل من الطوب وكوخ بشكل صحيح، يجب عليك أولا صياغة هيكل في المستقبل وتنسيقه في السلطات المختصة. كما أنه من الضروري جعل الأعمال الجيوديسية على الموقع. وتنفذ بغرض تحديد نوعية وهيكل التربة على الموقع، وعمق المياه الجوفية، وعمق تجميد التربة. وهذا سيحدد عمق الأساس ومظهره. ويعتبر أساس منزل ليكون أغلى عنصر من جميع البناء.

    فمن الضروري لتحديد الطوب لبناء الهيكل. الطوب يمكن وضعها بطرق مختلفة وحجم المؤسسة سوف تعتمد على ذلك. ويعتبر التسقيف أيضا المواد ليست رخيصة جدا. هناك مجموعة كبيرة من الطلاء التي يتم تطبيقها على السطح. وهي تختلف في خصائصها الوظيفية وقيمتها.

    سقف منزل من الطوب مصنوع من المعدن

    مجلس. فمن الأفضل عند اختيار سقف لاختيار البلاط المعدني الخاص بك. هذا هو مادة جديدة، لكنه قد فاز بالفعل جمهور كبير من المستخدمين بسبب التطبيق العملي.

    نصائح لبناء كوخ من الطوب

    قبل عملية البناء، من الضروري أن تأخذ في الاعتبار العديد من الفروق الدقيقة. لا تشتري الطوب في فصل الشتاء. ويمكن تخزينها في الهواء الطلق، وسيتم تدمير هيكلها من قبل الصقيع والظروف المناخية. فمن الأفضل لشراء مواد البناء هذه في فصل الربيع قبل بدء البناء.

    في حد ذاته، تعتبر الطوب لتكون مادة باردة ويجب أن تكون مصنوعة من العزل، ولكن لهذا الغرض يجب أن يكون هناك عرض المقابلة من الجدران. إذا استمر بناء المنزل في فصل الشتاء، يجب إضافة الملدنات إلى ملاط ​​البناء لضمان تجميد بطيء للاسمنت.

    الاحترار من واجهة مصنوعة من الطوب

    يتم بناء منزل عادة في فصل الصيف. يجب أن تكون غارقة الطوب في الماء قبل الاستخدام بحيث لا تفقد الرطوبة بسرعة كبيرة جدا. وهكذا، فإن البناء يزيد قوتها. زرع الطابق السفلي مصنوع من الطوب الطيني (الأحمر). كما تم بناء المداخن وقنوات التهوية منها.

    فتحات النوافذ يمكن أن تكون في عملية وضعت على الفور في ربع الطوب، ثم لن تكون هناك حاجة لتزيين بشكل رائع المنحدرات. يمكنك جعل البناء مثيرة للاهتمام، حيث التماس بين الطوب سيكون لها لون معين. ويتحقق ذلك عن طريق إضافة تلوينات خاصة إلى الحل.

    الجميع يحلم منزل ريفي، حيث يمكنك أن تأتي مع عائلتك والاسترخاء في الطبيعة. حتى الآن، هناك كمية كبيرة من مواد البناء، والتي يمكنك بناء منزل متين ودافئ. الشيء الرئيسي الذي يلعب دورا في اختيار منزل هو المواد التي سيتم بناؤها. واحدة من هذه هي شجرة. مهما كان مواطنونا أحب الطوب ضخمة والمنازل الحجرية، وبغض النظر عن مدى اشاد المنتجين مختلف أنواع حديثة من مواد البناء، والزعيم في هذا المجال هو الشجرة. مشاريع البيوت الخشبية تحظى بشعبية كبيرة والمبنى نفسه يبدو مريح جدا.

    مشروع مبنى خشبي مكون من طابقين مع مرآب من جذوع الأشجار

    المواد الطبيعية والطبيعية ودافئة لديها العديد من المزايا، وطرق مبتكرة لتجهيزها والتشطيب تسمح لها للحفاظ على خصائصه لسنوات عديدة. المشاريع الأكثر شعبية من المنازل من شجرة هي المباني من سجل أو سجلات الصلبة، طابق واحد، مع العلية والتراسات. هذه المنازل "الغابات" تقع في الحب مع أنفسهم، لديهم دائما جو من الدفء والعائلة العائلية.

    مشروع خشبي خشبي القياسية القياسية من سجلات

    كوخ خشبي يمكن بناؤها من شعاع: بسيطة أو لصقها. يمكنك استخدام شجرة مستديرة. كل شيء يعتمد على الفرص والاحتياجات. الخشب لديها مزايا كبيرة. يتم معالجتها تماما، تثبيت ولصق. كما أنه من السهل جدا لربط لوحات مع المسامير أو مسامير. كثافة مثل هذه المواد ليست أقل شأنا من قوة المعدن. لا ننسى أن جدران الخشب لديها الموصلية الحرارية المنخفضة، وهذا هو، فإن المنزل دائما الحفاظ على نظام درجة الحرارة العادية.

    مشروع شعبي من منزل ريفي بسيط من بار

    بسبب المواد الصديقة للبيئة، الأشجار تحظى بشعبية كبيرة. فهي قادرة على إزالة الرطوبة الزائدة من الغرفة والحفاظ على المناخ الأمثل داخل المنزل. خدمة الحياة من المباني الخشبية حوالي 100 سنة (تقريبا نفس بناء الطوب).

    ولكن، على الرغم من عدد كبير من الخصائص الإيجابية، وهناك عيوب كبيرة في استخدام الخشب لبناء منزل. الشجرة بسهولة جدا اشعلت وتعفن. لحماية أنفسهم من مجموعة متنوعة من الحشرات، يتم معالجة الخشب مسبقا مع الحلول، مما يؤثر سلبا على صديقة للبيئة من المنزل.

    قبل إنشاء مثل هذا الهيكل مثيرة للاهتمام ودائم فمن الضروري أن نفكر في ترتيب غرف في منزل خشبي. اذا كانت لديك في كوخ من الطوب في المستقبل فرصة لإجراء تعديلات في المنزل (هدم أو بناء الجدران الداخلية)، في كوخ خشبي تجعل من المستحيل تقريبا، لأنه يتم تأمين الجدران لكل مجموعة خاصة أخرى.

    في منزل خشبي من طابق واحد، جميع الغرف على نفس المستوى. فمن الممكن أن توفر في المشروع سقف مانزارد، وإذا لزم الأمر استخدامه. ولكن بعد ذلك يجب أن يكون الأساس أيضا قوة كافية لتحمل الحمل الإضافي.

    مثال على تخطيط منزل خشبي قياس 12 12 م

    عادة، في طابق واحد من هيكل خشبي القياسية يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 5 غرف: المطبخ وغرفة المعيشة وحمام وغرفتي نوم (للبالغين والأطفال). على السطح في المستقبل، يمكنك بناء عدد قليل من غرف النوم. ويمكنك أن تفعل بعض تتحرك وترك الطابق الأرضي فقط للراحة وقبول الضيوف. عند استخدام سقف مانزارد، تحتاج إلى التفكير في طرق لتسلقها.

    مجلس. في كوخ خشبي فمن المستحسن استخدام نفس سلم خشبي، وتصميم لا يخدم ما لا يقل عن معدن واحد.

    مشاريع شعبية من المنازل الاقتصادية

    وصول وبساطة بناء المنازل الحديثة هو السبب في تزايد شعبيتها. وعادة ما تكون صغيرة، عائلة واحدة، مع واحد أو طابقين. يتم استخدام المساحة الداخلية مع أقصى فائدة. المشاريع الأكثر شعبية من المنازل الاقتصادية هي المنازل الإطار الكندي والمباني العادية هندسية متلألئة في أسلوب الفن الحديث.

    مشروع اقتصادي من كوخ الكندية بسيطة

    بناء الإطار هو واحد من أنواع أكثر فائدة من الناحية المالية لبناء منزل خاص. المواد المستخدمة فيه غير مكلفة وموثوق بها، وسرعة بناءها هو ببساطة مذهلة. يتم تجميع منزل إطار صغير كمنشئ للأطفال في غضون بضعة أشهر.

    نمط التكنولوجيا الفائقة يشير إلى المنازل الاقتصادية بسبب الاستخدام الأكثر عقلانية من الفضاء الداخلي، فضلا عن خفض تكلفة توفير مثل هذا البيت مع الموارد بسبب التقنيات المبتكرة. وأصبحت مشاريع هذه المنازل أكثر شعبية كل عام.

    مشروع منزل خشبي مصنوعة من عوارض لاصقة في أسلوب التكنولوجيا الفائقة

    في الوقت الراهن، ومع ذلك، يتم بناء المشاريع الأكثر شعبية من المنازل والاكواخ من الطوب أو الخشب. كل من مواد البناء هذه لها خصائصها الخاصة وقدراتها الوظيفية. فمن أكثر عملية لتطبيق لبنة لبناء منزل، ولكن منزل خشبي دافئ ومريح سيكون أكثر راحة.

    بيوت جميلة: مشاريع ذات تصميم جيد وتخطيط داخلي

    في المادة يمكنك أن تجد العشرات من الصور التي تصور منازل جميلة: مشاريع المباني في الأساليب الحديثة والكلاسيكية وغيرها. نحن نعتبر حلول التصميم غير عادية والأفكار المثيرة للاهتمام لبناء المنازل الريفية مع واحد أو عدة طوابق. هنا يمكنك أن تجد المباني الشعبية مع مواد مختلفة، والإنشاءات مع التخطيط المجاني، والأرضيات الخارجية وغيرها من الميزات المعمارية.

    بيت ريفي - الخيار الأفضل لأولئك الذين يحلمون بالعيش بعيدا عن الجيران الصاخبة والصخب في المناطق الحضرية

    بيوت جميلة: مشاريع والمباني والتوصيات من أجل تنميتها

    ويمثل التخطيط مرحلة هامة في بناء منزل ريفي. قبل البدء في شراء المواد وبناء المبنى، تحتاج إلى تقديم صورة واضحة عن البناء في المستقبل. وهذا ينطبق على تخطيط المباني، وكل من مراحل البناء.

    وتعتمد الراحة في المنزل بشكل كبير على تصميمه وموقعه على الموقع

    بالإضافة إلى الجمال الخارجي، يجب أن يتوافق المبنى مع خصائص التصميم:

    • الخدمة الطويلة في الحياة؛
    • بناء موثوقة وقوية؛
    • وظروف معيشة مريحة لجميع المستأجرين، مع مراعاة عددهم واحتياجاتهم؛

    يمكن أن تكتمل المنزل مع شرفة ضخمة، وشرفة مفتوحة أو تراس

    • التشغيل الآمن؛
    • فرصة لإجراء تعديلات على تصميم الجبهة والداخلية.

    المشروع الذي تقدم بشكل صحيح من منزل خاص يجعل من الممكن لتوزيع بشكل صحيح المباني على الموقع، فضلا عن تخطيط منظمة تنظيما جيدا من أماكن العمل، للقضاء على النزاعات مع الجيران والسلطات التنظيمية لانتهاكات اللوائح.

    ستيليستيكش الحديثة دعا بساطتها مريحة

    نصيحة مفيدة! وسيؤدي بناء منزل ريفي في إطار المشروع إلى خفض التكاليف وتقليل وتحسين عملية إنشاء مبنى، واتباع نهج منطقي لاستهلاك المواد، واستبعاد حالات الطوارئ، وتحسين السلامة.

    كيفية بدء مشروع منزل ريفي جميل وكوخ

    ويشمل بناء المساكن إنشاء مشروع للرسومات

    من الاختيار الصحيح من مؤامرة لبناء يعتمد على حرية العمل عند إنشاء بنية جميلة.

    يتم اختيار قطعة الأرض من خلال عدة معايير:

    • الاتجاه؛
    • المسافة من المدينة أو المدينة

    ليس فقط هيكل المستقبل، ولكن أيضا الموقع نفسه يتطلب تخطيط الأولي ورسم المخطط

    • تعريف تسوية مربحة، شراكة حديقة، مجتمع كوخ أو مساحة منفصلة للبناء.

    إذا كان ذلك ممكنا، فمن الضروري لتحديد المناطق حتى، ويفضل أن تكون خالية من المساحات الخضراء، كما تطهير الموقع للبناء سوف تنطوي على تكاليف إضافية وتأخير العمل. فمن الأفضل لبناء منزل على تلة. في الأراضي المنخفضة، والرطوبة تتراكم باستمرار، مما يؤثر سلبا على البناء.

    المنزل، الذي بني على تلة، لديه خصائص أداء أفضل

    المنزل على التل لديه أفضل مؤشرات الأداء:

    • ليست هناك حاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار ارتفاع المياه الجوفية؛
    • تحسين تبادل الهواء؛
    • ارتفاع مستوى العزل.
    • منظر جميل من الحي من النوافذ.

    ويتم التخطيط للمنازل بطريقة تواجه الواجهة المركزية الجانب الجنوبي

    الكوخ، والوقوف على تلة، تخضع للتخطيط السليم للغرف، وتحقيق وفورات كبيرة في التدفئة والكهرباء. وهناك مستوى كاف من تغلغل أشعة الشمس في أماكن توفر الراحة الدائمة. عن طريق تركيب الألواح الشمسية، يمكنك جمع الطاقة الطبيعية واستخدامها لتسخين المبنى.

    3D-مشروع منزل ريفي صغير مع طابق من طابق

    إنشاء مشروع منزل جميل: التخطيط الأكثر عملية، مع الأخذ بعين الاعتبار جوانب العالم

    تخطيط منزل عملي وجميلة يعتمد إلى حد كبير على موقع المؤامرة فيما يتعلق بجوانب العالم وتوجه المبنى نفسه على ذلك. ومما لا يقل أهمية هو نوع السقف وشكل الهيكل.

    وسوف يضمن التخطيط السليم للمنزل أقصى قدر من اختراق أشعة الشمس داخل المبنى

    إذا كان من المخطط لبناء كوخ مع سقف الجملون، فمن الضروري لتحويل الجزء المفتوح من الواجهة إلى الجنوب، ومنحدر إلى الشمال.

    نصيحة مفيدة! وينبغي توجيه الجزء المركزي من الواجهة إلى الجانب الجنوبي. وهذا الفروق الدقيقة تجعل من الممكن لإضافة شرفة، شرفة أو شرفة ضخمة للمشروع. تقع على الجانب الجنوبي، وهذه العناصر المعمارية يمكن استخدامها من قبل السكان كمكان للاسترخاء في الهواء النقي.

    فمن المستحسن أن يكون منزل في الجزء الشمالي الشرقي من الموقع. ونتيجة لذلك، يتم توفير المستوى اللازم من الإضاءة من الغرف، والتقليل من وجود الظل على الفناء الخلفي، والذي غالبا ما يكون بمثابة رادع في ترتيب منطقة الترفيه بالقرب من المبنى.

    تقليديا في طابقين منازل الطابق العلوي هناك غرف خاصة، وفيما يلي غرف مشتركة والمرافق العامة

    وصف مزايا وعيوب كل مشروع. الخيارات الأكثر شيوعا للتخطيط. ملامح المباني مع طابقين.

    الشرفة يمكن تزيين الواجهة الرئيسية للمبنى وتكون جنبا إلى جنب مع الشرفة

    1. شرق وجنوب شرق - مناسبة لإقامة غرف الضيوف وغرف نوم الوالدين.
    2. الغرب والجنوب الغربي الاتجاه - تستخدم لترتيب غرفة عائلية وغرفة معيشة وغرفة طعام.
    3. جنوب وجنوب شرق الاتجاه - في معظم الأحيان هناك غرفة معيشة وغرف نوم ودور الحضانة.
    4. الاتجاه الشمالي مناسب لترتيب المباني الاقتصادية غير السكنية والقاعات والمطابخ والمناطق المخصصة للتخزين.

    سوف تخطيط منزل خاص يسمح لك لوضع بشكل صحيح جميع المباني على الموقع وتنظيم الفضاء الداخلي

    الغرف المخصصة لقضاء وقت الفراغ والترفيه، فمن الأفضل أن مكان بحيث يتم تشغيل نوافذها على المناظر الطبيعية الجميلة، على سبيل المثال، المناظر الطبيعية، فناء مع الديكور الزخرفي أو حديقة. وينبغي تجنب تركيب الأسوار الأعمى أمام هذه الغرف.

    مشروع منزل من طابقين مع مرآب منفصلة

    إدخال مجالات وظيفية في مشروع منزل ريفي جميل وكوخ

    المناطق الوظيفية هي جزء من المشروع، ويمكن تضمين بعض المباني في تخطيط المنزل.

    المناطق التالية مخصصة لتخطيط الموقع (إذا كان متوقعا):

    • موقع المبنى السكني.
    • والمباني ذات الغرض الاقتصادي، بما في ذلك دش الصيف، ومرحاض؛

    تراس خارجي للاستجمام في الهواء الطلق

    • وقوف السيارات، ومرآب أو المرآب.
    • ساونا أو ساونا؛
    • بيوت الضيافة؛
    • منطقة ترفيهية وشرفات.
    • ملعب للأطفال؛
    • حديقة وحديقة المنطقة؛

    المنازل الخشبية تبدو لطيفة جدا، وتقديمها ومريحة

    • العناصر الزخرفية وتصميم المناظر الطبيعية؛
    • مكان للنزهات: الشواء أو منطقة الشواء، فرن في الهواء الطلق، مطبخ الصيف.

    الوجود الاختياري لجميع الكائنات المحددة على الموقع. يتم تحديد توافرها على أساس فردي وفقا لمشروع المبنى واحتياجات المستأجرين. والشيء الرئيسي هو أنه في نفس الوقت يجب الحفاظ على المستوى الضروري من التبول وتبادل الهواء.

    موقد الخشب الحقيقي - سمة لا غنى عنها من منزل ريفي

    إيلاء الاهتمام! قبل اختيار مكان لمطبخ الصيف على تخطيط الموقع، يجب عليك تحديد ارتفع الرياح. يتم ذلك بحيث الدخان من الفرن، الشواء أو الشواء لا تمر عبر الموقع. فمن الأفضل إذا سقط على الفور للسياج.

    مشاريع بيوت ريفية جميلة وأكواخ: صور المباني الناجحة

    ويأخذ التصميم الداخلي للمبنى في الاعتبار المساحة الإجمالية والمباني المخصصة للمجالات الوظيفية.

    وتتميز الأنواع التالية من المناطق:

    • (منطقة سكنية) - هناك غرفة طعام وغرفة معيشة ومطبخ ودراسة وغرفة عائلية.
    • المنطقة الليلية (السكنية) - مصممة لترتيب الأطفال وغرف الضيوف وغرف النوم، وهناك أيضا غرف خلع الملابس.

    • والمناطق التي يمر فيها المشي، والمباني المخصصة للاستخدام العام - قاعة وممر وقاعة مدخل وحمامات ومساحة من الدرج؛
    • كتلة من الغرض الاقتصادي - منطقة لتجهيز المرآب، غرفة المرجل، غرف التخزين.
    • غرف إضافية - ساونا، حمام سباحة، صالة ألعاب رياضية، غرفة الموسيقى، السينما، وجودهم هو اختياري.

    ويمكن استخدام مبدأ التقسيم الأفقي أو الرأسي كأساس لتخطيط المباني. اختيار المبدأ يعتمد على عدد الطوابق من المبنى. إذا كنت تخطط لبناء منزل كبير، تخطيط الغرف يمكن أن تشمل كلا من هذه الخيارات.

    الحد الأدنى من أقسام يسمح لتوفير وفرة من ضوء النهار

    كيفية تصميم منزل من طابق واحد جميلة

    من المستحسن بناء البيوت من طابق واحد لأداء في تلك الحالات عندما يتم اختيار مساحة كبيرة مع سطح مستو لبناء. ونتيجة لذلك، فإن تكلفة إنشاء المبنى والأراضي ستكون ضئيلة. منازل مماثلة مناسبة للعائلات التي يوجد فيها كبار السن والأطفال الصغار والمعوقين. نظرا لعدم وجود الطابق الثاني والدرج، فإن هؤلاء السكان تكون مريحة ومريحة وآمنة.

    مشروع منزل ريفي صغير

    في الصورة، مشاريع منازل جميلة من طابق واحد يمكن أن تبدو مثل القديسين القديمة أو البيوت الريفية الحديثة. ويعتمد تصميم المبنى على عدة عوامل:

    • الأشكال مربع.
    • الخارج؛
    • نوع وتصميم السقف؛
    • وتستخدم في بناء المواد والتكنولوجيات.

    تراس من المطبخ - انها فرصة فريدة من نوعها في فصل الصيف لنقل منطقة لتناول الطعام تحت سماء مفتوحة

    تخطيط المباني في الأكواخ من طابق واحد لديه التوجه الأفقي وعمليا لا تختلف عن الشقق في المدينة. يتم تخصيص جزء من المنزل لغرف سكنية. لهذا، يتم استخدام المناطق الشرقية والجنوبية. ويشغل الجزء الغربي والشمالي من المبنى الغرف ذات الأغراض الاقتصادية.

    مشروع منزل من الطوب مكون من طابقين

    نصيحة مفيدة! إذا كان المنزل له أبعاد صغيرة، يمكن الجمع بين بعض الغرف. على سبيل المثال، تخطيط مع مزيج من غرفة المعيشة وغرفة طعام ومطبخ. يمكن تقسيم الغرف وفقا لوجهة في هذه الحالة رمزي - صغيرة شمال شرقregorodki، ترتيب خاص من الأثاث، أو البصرية (فصل بسبب التشطيبات المختلفة، مختلفة في اللون أو المواد).

    مشروع الطابق الأول من كوخ مع مرآب لسيارتين

    كيفية تصميم مشروع منزل جميل: صور من طابقين المباني

    وتستخدم مشاريع المنازل من طابقين لخلق البيوت الكبيرة، الأكواخ والمباني على قطعة أرض صغيرة.

    تخطيط المباني من طابقين يسمح باستخدام الحلي المعمارية ذات أهمية وظيفية في المشروع:

    في هذا التخطيط قد تكون متواضعة ويكون مربع الصحيح مع فصل بسيط من الغرف أو لديك تصميم معقد مع عدد وافر من أجزاء السقف الأمامية ومع خطوط مكسورة.

    كوخ، تركيبي، بسبب، الاسمنت، أيضا، بارومتر

    في معظم الأحيان في الطابق الأول هناك مرافق عامة، على سبيل المثال، مطبخ وغرفة طعام وغرفة معيشة، فضلا عن غرفة للاستراحة. هنا يمكنك أيضا وضع مجالات الخدمة:

    إلى الباب الأمامي لا تصبح مصدرا لفقدان الحرارة، فمن المستحسن أن يبني أمامه امتدادا في شكل دهليز.

    كوخ من طابقين مع أرضية علية

    حي الرواق وغرفة خلع الملابس ستكون عقلانية. الطابق الأول يحتاج أيضا إلى حمام. تشمل الغرف الإضافية في الطابق الأرضي غرفة ضيوف وغرفة نوم لأفراد الأسرة المسنة، بالإضافة إلى مكتب.

    الطابق الثاني هو في معظم الأحيان تستخدم لمعدات غرف الأطفال، غرف نوم، في حالات نادرة - المكاتب. مع الأخذ بعين الاعتبار غرف المعيشة، ويتم تنظيم العدد اللازم من الحمامات والمراحيض. في كثير من الأحيان هناك مشاريع مع العلية بين بيوت جميلة من طابقين.

    مشاريع البيوت الجميلة مع العلية: الصورة والأنهارتلقين المباني

    عند تصميم المنازل خارج المدينة، يتم استخدام المنطقة السكنية العلية تحت سقف قدر الإمكان. ارتفاع هذه المباني يمكن أن تصل في بعض الأحيان إلى خمسة أمتار، وتحت التلال سبعة أمتار أو أكثر.

    مساحة معيشة إضافية في الطابق العلية

    زيادة الطلب على البيوت من طابقين مع الطابق العلية، على الرغم من أن هناك مشاريع جميلة من المباني من طابق واحد.

    نصيحة مفيدة! وسيكون بناء منزل من طابق واحد مع العلية أرخص بكثير من بناء كوخ من طابقين.

    الطابق العلية هي مساحة واحدة تحت السقف، وتستخدم في معظم الأحيان كما غرف الراحة.

    وجود الطابق السفلي هو ميزة للمنازل الصغيرة

    في كثير من الأحيان في الصورة، وتصميم جميل غرف النوم في المنازل الخاصة ومباني أخرى تستكمل عناصر مشتركة من تقسيم المناطق والتحول، ويسمح لك لتوفير مساحة والتخلي عن بناء الجدران:

    • الستائر - الستائر الكثيفة أو شبه شفافة تميز تماما الفضاء. أنها تجلب الراحة في المناطق الداخلية، وتستخدم لتقسيم المناطق السريع (في معظم الأحيان في غرف النوم).
    • فواصل من نوع انزلاق - يتم تركيبها في فتحات خاصة داخل الجدران. الهياكل تتحرك على طول القضبان وتستخدم أساسا لفصل المطبخ مع الروائح المحددة من بقية الغرف. ويسمح للاستخدام في الطابق العلية.

    شرائط شفافة تساعد على تقسيم الغرفة

    • ويمكن إجراء فواصل حديثة من مواد مختلفة. الاكثر شهرة هو الزجاج الذكي كهربائيا (مغلفة مادة شفافة)، والتي يمكن أن تصبح غير شفافة وبيضاء بسبب الضغط على زر التحكم.
    • الإضاءة - الإضاءة يمكن أن تصبح ليس فقط جزءا من المناطق الداخلية وتعيين مزاجها، ولكن أيضا تقسيم بصريا مساحة الغرفة.
    • المنصة - المستخدمة في غرف الأطفال كمكان لتخزين الأشياء.

    من نوافذ هذا المنزل يقدم إطلالة جميلة على المناطق المحيطة بها

    في الداخل من غرفة النوم، ويمكن استخدام الشاشات كما أقسام فصل منطقة السرير من مكتب أو غرفة تغيير.

    التصميم الوظيفي للمنازل الجميلة: صورة المباني مع نافذة الخليج

    وفقا لفكرة مصمم المصمم، نافذة الخليج يمكن أن يكون لها نصف دائري، مستطيلة أو شبه منحرف الشكل. وقد تكون مساحة هذا العنصر ضمن الحدود المسموح بها ضئيلة أو كبيرة نسبيا. يتم وضع الجزء العلوي من نافذة الخليج تحت سقف المبنى. في هذه الحالة، ومن المتوقع عدد الطوابق من هذا العنصر مع الأخذ بعين الاعتبار عدد الطوابق من الكوخ أو قد تكون مختلفة عن ذلك.

    يتميز المنزل الحديث الفريد بطلة دائرية مذهلة

    إيلاء الاهتمام! يتم استخدام تصميم نافذة الخليج كأساس للشرفة. إذا كان عدد الطوابق يختلف عن عدد طوابق المبنى تحت المشروع، في بنية المنزل يتم حل هذا الفروق الدقيقة بمساعدة تشكيل نافذة الخليج.

    مزايا البيوت مع نافذة الخليج:

    • تصميم فريد من نوعه - يستخدم هذا العنصر المعماري كديكور من الخارج، وبذلك الأناقة إلى واجهة المنزل.

    يتميز الطراز الريفي باستخدام المواد الطبيعية - الحجر والخشب

    • التوسع الفعلي والبصري لمساحة الغرفة - نافذة خليج مضاءة جيدا مناسبة لوضع طاولة طعام أو منطقة راحة - تبدو جيدة في غرف المعيشة في غرف المعيشة وغرف الطعام أو السلالم الداخلية (توفير مساحة المعيشة عن طريق حمل الهيكل إلى منطقة نافذة الخليج).
    • زيادة في مستوى الضوء الطبيعي - نظرا لنوافذ النوافذ الزجاجية البانورامية، فإن زيادة كمية أشعة الشمس تدخل الغرفة؛

    في المنازل الحديثة غالبا ما يكون من الصعب تحديد ما إذا كان مظهر المبنى يرتبط أسلوب معين

    خارج المبنى وداخله، نوافذ الخليج تبدو مثيرة للإعجاب جدا. ومع ذلك، فإن بناء مثل هذه البيوت ليست رخيصة.

    مشاريع البيوت الريفية: صور جميلة من المباني مع المرآب

    كما يجب أن يؤخذ في الاعتبار وجود السيارة من خلال تصميم المبنى. إذا كان من المفترض أن بناء كوخ الصيف للعيش الموسمية، يكفي لبناء موقف للسيارات أو مرآب في الفناء.

    كراج رأس المال في كوخ مخصص للإقامة الدائمة

    في الأكواخ المخصصة للإقامة الدائمة، يجب أن توفر وجود مرآب لرأس المال. وفي مشروع المبنى يمكن أن تكون مدمجة أو مقدمة كمتداد.

    يمكن أن يكون المرآب مع غرفة مدمجة أو غير مدفأة. بالنسبة لوضعه، يتم استخدام طيدة أو في الطابق الأول في معظم الأحيان. مشروع الكوخ يمكن أن توفر طرق مختلفة للوصول إلى المرآب، على سبيل المثال، من خلال البوابة، بوابة المدخل (من الشارع) أو من المنزل (من خلال القاعة، قاعة).

    مشروع وظيفي ومريح مع حل معماري مثير للاهتمام

    نصيحة مفيدة! إذا كان هناك مدخل إلى المرآب من المنزل، فإن السائق لا يجب أن تخرج تحت المطر والثلوج والبرد، والتسامح مظاهر أخرى من سوء الاحوال الجوية.

    سعر مشروع منزل مع المرآب الذي بني في المبنى هو أعلى بكثير من تكلفة إقامة مبنى منفصل. هنا هو المقصود المثبت على أساس واحد مع كوخ، جلبت تحت سقف وجود لها المجاورة لها جدران الغرفة. ولكن الثمن المرتفع له ما يبرره من الموثوقية والوظائف والقدرات التشغيلية الإضافية التي لا يمكن أن تقدم من قبل مرآب منفصلة.

    عندما تزيين المنازل في أسلوب الحد الأدنى، في كثير من الأحيان باستخدام نظام الألوان الفاتحة

    يجب أن توفر بالتأكيد لمواقف السيارات الصغيرة، والتي يمكن استخدامها لإيواء مؤقت للسيارات وللضيوف الذين يصلون عن طريق النقل الخاص.

    مشاريع من أجمل المنازل: صور البيوت مع ضوء الثاني

    وغالبا ما يستخدم الضوء الثاني كإضافة معمارية فعالة. وينعكس وجود هذا العنصر ليس فقط في بنية المنزل، ولكن أيضا في التخطيط الداخلي. يتم تشكيل الضوء الثاني إذا كان في خطة البناء لا يوجد جزء من الطوابق بين الطوابق. وفي الوقت نفسه، يتم تشكيل مساحة الحجمي داخل، وخارج على الواجهة هناك الزجاج البانورامي. لهذا، يتم استخدام النوافذ من حوالي 6-8 م في الحجم.

    أشكال واضحة، البساطة والإيجاز - المفهوم الأساسي للمباني الحديثة

    في معظم الأحيان، يتم العثور على الضوء الثاني في مشاريع جميلة من المنازل الخشبية، ومع ذلك، فمن الممكن استخدامه في الأكواخ وغيرها من المواد. في فتات الخبز على تنظيم هذا العنصر، وكقاعدة عامة، يتم استخدام غرفة المعيشة. مساحة الطابق الموصى بها هي بحد أدنى 120 م 2. في المنازل الصغيرة، يسمح باستخدام الزجاج البانورامي، ولكن الجمع بين الطوابق غير مرحب به.

    الدرج الرئيسي، الذي صمم كعنصر رئيسي في المناطق الداخلية، وغالبا ما توضع في غرفة المعيشة قاعة

    هذه غرفة المعيشة عادة مداخل اثنين: في الطابق الأول والثاني. لتسلق، واستخدام سلم. تصميم يمكن مسيرة، المسمار أو الزخرفية.

    إيلاء الاهتمام! هذه المشاريع تتطلب دراسة متأنية لنظام التدفئة، لأن البطاريات التقليدية لن تكون كافية، وخسائر الحرارة من خلال الضوء الثاني ستكون كبيرة. وبالإضافة إلى ذلك، في خطط من هذا النوع مبادئ نقل الحرارة تختلف عن المشاريع القياسية.

    مشروع منزل من طابق واحد مع المرآب وحمام سباحة

    تصاميم جميلة للمباني من مواد البناء الشعبية

    كما تؤثر مواد البناء على السمات المعمارية للمبنى والتخطيط الداخلي. في الشبكة يمكنك أن تجد العديد من المشاريع من بيوت جميلة من الأخشاب. فهي صديقة للبيئة وسهلة التشغيل، ولكنها تتطلب انكماش خلال العام.

    اختيار نمط للجزء الخارجي من المبنى، من المهم أن تأخذ في الاعتبار خصائص المناخ والبيئة

    بناء كتلة الرغوة أو الخرسانة الخلوية لا يتطلب فواصل أثناء عملية البناء. بناء الأكواخ الهيكل العظمي يمكن أن يستغرق أكثر من 3 أشهر. ويرجع ذلك إلى المعلمات التقنية للمواد.

    ولا يسمح كل نوع من أنواع التربة باستخدام مواد بناء معينة. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك قيود على إنشاء بعض أنواع المؤسسات، وما إلى ذلك. ولهذا السبب، فإن تصاميم المباني من مواد البناء المختلفة لها خصائصها الخاصة.

    مشروع منزل حديث من طابقين مع العلية

    ملامح مشاريع البيوت الخشبية الجميلة: صور من المباني المثيرة للاهتمام

    فوارق مشاريع المنازل المصنوعة من الخشب:

    • سجلات أو عوارض لها أبعاد قياسية (طول - 6 م)، وبالتالي فإن بناء المنازل الكبيرة معقد. تخطيط يمكن أن تتكون من غرف صغيرة، وإلا سيكون لديك لزميله السجلات على التخفيضات. زيادة استهلاك العزل؛
    • بحيث مربع من المنزل كان جامدا وكان الانكماش الصحيح، يجب أن تكون متداخلة المفاصل من السجلات، والتي لا يمكن إلا أن تؤثر على التخطيط. وسيلزم توزيع إضافي بين التخفيضات المتاخمة؛

    تخطيط منزل ريفي مع مرآب ومسبح مجاور

    • تفترض تكنولوجيا البناء عددا من الزوايا؛
    • يجب التعامل مع توزيع الأحمال بعناية خاصة؛

    المشاريع محدودة في التصميم. وإلا، أثناء الإنشاء، يتم توليد كمية كبيرة من النفايات، وزيادة التكاليف.

    منزل خشبي أصلي وصديق للبيئة مع تصميم جميل

    إيلاء الاهتمام! لا يمكنك بناء درج إلى الطابق العلية بالقرب من الجدار، حيث ديسolagaetsya منحدر منحدر السقف.

    ملامح وضع مشاريع منازل الإطار الجميل

    وتتيح تكنولوجيا الإطار السلكي حرية معينة من حيث حجم المنزل، ومخازنه وتصميمه. ومن بين المشاريع الجاهزة، يمكن للمرء أن يجد مبان من طابق واحد لإقامة صيفية مخصصة للإقامة الموسمية، وأكواخ سكنية كاملة التجهيز مع 2-3 طوابق للإقامة الدائمة. وتختلف تكنولوجيا بناء المباني السكنية بشكل كبير عن أعمال البناء باستخدام الخشب أو الخرسانة أو الطوب.

    مشروع منزل ريفي مؤطرة غير مكلفة

    هذه المباني لديها العديد من المزايا:

    • يمكن بسهولة إعادة تطوير المباني؛
    • تخطيط يمكن أن يكون أي، لأنه لا توجد قيود على وضع الغرف، أحجامها؛
    • مربع المبنى بسبب الخصائص التقنية للمادة سهلة، وبالتالي فإن تطوير المشروع ليست معقدة من خلال توزيع الأحمال.

    الجمع بين الفضاء "ضوء الثاني"، فمن الأفضل أن ننظر في منزل كبير مع مساحة 200 متر مربع

    المواد هي مرنة بما فيه الكفاية لتحقيق حتى المشاريع الأكثر جرأة من المنازل الريفية، ومع ذلك، يجب أن تؤخذ جميع معايير البناء الإطار في الاعتبار.

    ملامح تطوير مشاريع جميلة من المنازل المصنوعة من الطوب

    مشاريع المباني من الطوب، على الرغم من ارتفاع كلفتها، تعطي حرية كبيرة بالنسبة إلى الخارج من المنزل وتنظيم الفضاء الداخلي.

    التصميم الداخلي لغرفة المعيشة مع الموقد بأسلوب عصري

    بسبب زيادة مقاومة الحريق من المواد، يمكن بناء جدار من الطوب مع موقد أو موقد. في هذه الحالة، فإن الجزء الواجهة من الكوخ لن تحتاج إلى التشطيب إضافية.

    الجمع مع غيرها من المواد ممكن:

    • الحجر الطبيعي؛
    • الخشب مغطاة وصمة عار؛
    • الطوب، الذي له نسيج أو لون مختلف.

    وغالبا ما يتم تطبيق طريقة رف وترس لإنهاء الأسطح العمودية في الأكواخ الحديثة

    استخدام الطوب كمواد بناء يجعل من الممكن أن تشمل الطابق الأرضي في المشروع. على أساسها، يمكن بناء غرفة المرجل أو البناء الخارجي، المرآب، وما إلى ذلك.تميز مشاريع الطوب من الراحة من المباني وأنها تدعم أعلى متطلبات التصميم.

    يمكن للمشاريع الحديثة للمنازل الريفية والبيوت الريفية أن تشمل الإضافات المعمارية الأخرى، على سبيل المثال، سقف مسطح، سوكل، شرفة، شرفة، شرفة كبيرة، شرفات، القبو، روتنداس. يتم عرض وجود هذا الموقد أيضا على العمارة، ونظام التهوية ويتطلب التخطيط الخاص.

    مشاريع المنازل مع المرآب تحت سقف واحد: أفكار جميلة وعملية

    الحمامات من بار: مشاريع البناء الخشبي مع مختلف وضع

    تخطيط المنزل هو 8 إلى 8 مع العلية: مشاريع شعبية

    قبة المنازل: المشاريع والأسعار. وصف وتوصيات للبناء

    مشاريع من طابق واحد منازل تصل إلى 100 متر مربع M: ملامح البناء المدمجة

    مشاريع من طابق واحد منازل مع ثلاث غرف نوم. قواعد لإنشاء تخطيط مثالي

    أحب منازل الإطار! فهي أرخص، وفي الوقت نفسه بنيت أسرع بكثير.

    أنا حقا أحب هذه المنازل، بعد أقاربي في سوتشي بنيت منزل الإطار. يقولون إنه لبضعة أشهر حصلوا على منزل جاهز، لم أكن أصدق ذلك في البداية. تحولوا إلى شركة بناء وبنيوا كوخا على أساس تسليم المفتاح. نظرت إلى مشاريع مختلفة على الموقع والآن أسأل أيضا زوجي أن تأمر منزل الإطار. آخر 5 سنوات ضمان!

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    54 − 50 =