تقطيع النفايات الغذائية

cercei.info

اسم الفئة

تقطيع النفايات الغذائية

تقطيع الطعام للمصارف

أثناء الطهي، وكقاعدة عامة، يتم تشكيل الكثير من النفايات الغذائية. يجب إلقاء الرفات في سلة المهملات. وتساعد التطورات الحديثة في مثل هذه الحالات على التخلص من أي نفايات عن طريق طحنها وتصريفها في نظام الصرف الصحي. ويسمى الجهاز المستخدم لهذا المتخلص. مثل هذا التقطيع الخردة الغذائية لمعالجة قذيفة المطبوخ والخضار والفواكه النيئة والعظام الصغيرة والمعكرونة وغيرها من بقايا الطعام.

أصناف من تمزيق النفايات الغذائية

يمكن تقطيع النفايات المنزلية الكهربائية. وينبغي أن تدرج عند الضرورة، فإنه ليس لديها السكاكين، يتم التعامل مع القمامة من قبل المطارق. اختيار المروحية للمطبخ الكهربائية، وليس الميكانيكية، فمن الأفضل بسبب عدم وجود السكاكين. الجهاز آمن للاستخدام. التقطيع للوعة لا يزال الميكانيكية. هذا الجهاز يعمل من الماء، الذي يأتي تحت الضغط وتدوير السكاكين، طحن الحطام. يمكن أن تكون المنتجات الميكانيكية: مع تحميل دفعة ومع التحميل المستمر. عندما طحن مع التحميل المستمر:

  • تحتاج فقط لفتح الماء.
  • تشغيل الجهاز.
  • جمع كل النفايات من بالوعة.
  • تحميل التنظيف؛
  • الانتظار وإيقاف تشغيل الجهاز لفترة من الوقت.
  • بعد مجرد السماح لاستنزاف المياه لغسل أي المخلفات المعاد تدويرها من خلال نظام الصرف الصحي، وإغلاق الصنبور.

يعمل التقطيع الجزئي للقذيفة بشكل مختلف: أولا يتم تحميل جزء من النفايات، ثم يتم تشغيل الآلية. في مثل هذه النماذج، وحجم الكاميرا من الجهاز هو من أهمية كبيرة - كلما كان ذلك، وأكثر أنها سوف تكون قادرة على معالجة المخلفات في وقت واحد. بالنسبة لعائلة مكونة من ثلاثة أشخاص، فإن التقطيع من أجل قذيفة بحجم 0.9 لتر مثالي.

لفهم كيفية عمل الجهاز، تعليمات ستساعد. يعمل المروحية المطبخ ببساطة:

  1. أولا تحتاج إلى فتح الماء البارد.
  2. ثم قم بتشغيل الجهاز نفسه.
  3. بعد ذلك، التخلص من النفايات الغذائية والحطام في الحوض. يبدأ إعادة التدوير.
  4. الكاميرا من المتخلص لديه قوة الطرد المركزي، الذي يسبب كل الأشياء التي ضرب الجهاز لتوزيعها على الجدران.
  5. وقد تم تجهيز غرفة التكسير، اعتمادا على نوع المنتج، مع الحدب أو السكاكين، والتي تحول النفايات إلى كتلة متجانسة.
  6. في نهاية العمل، والسماح للمياه لاستنزاف وشطف النفايات المتبقية.
  7. إيقاف تشغيل الجهاز والماء.

كيفية اختيار التقطيع للمطبخ في بالوعة

فمن الأفضل لشراء التقطيع في بالوعة مع قدرة عالية، بحيث أنها سوف تكون قادرة على التعامل مع نوع مختلف من النفايات. الحد الأدنى لهذا المؤشر هو 550 واط. هذا الجهاز مثالي لعائلة مكونة من 4 أشخاص. جهاز قوي، على سبيل المثال، في 1300 واط، يطحن العظام الكبيرة والمكسرات. هذا هو تقطيع المواد الغذائية الصناعية، ولها تكلفة عالية، لذلك غالبا ما يتم شراؤها للمطاعم والمقاهي. نقاط أخرى:

  • يجب أن يكون الجهاز سرعة عالية من التناوب. إذا كان هذا هو جهاز ميكانيكي، ثم هذه المعلمة سوف تعتمد على ضغط المياه. المنتجات الكهربائية يمكن أن تصل إلى 1400 دورة في الدقيقة الواحدة. وارتفاع سرعة دوران، والمزيد من النفايات المتخلص تدويرها.
  • يجب أن تكون غرفة التكسير بالقرب من الجهاز كبيرة، ولكن في الاعتدال - لتناسب تحت الحوض.
  • الخيار المثالي، وليس كروديبل، هو الفولاذ المقاوم للصدأ التخلص منها. أيضا هناك منتجات مع طلاء خاص، والتي هي قادرة على العمل حتى في ظل أشد الظروف.
  • فمن الضروري أن المتخلص لديه إمكانية اختيار عدة سرعات وزيادة الضوضاء العزل.
  • يجب أن يكون الجهاز دوران عكس وحماية التلقائي الزائد.

يتم إنتاج آلات تمزيق اليوم من قبل شركات مشهورة مثل ويرلبول و بوش-سيمنس. وعلاوة على ذلك، أصبح منظفون بونكروشر شعبية جدا. وهي مخصصة للاستخدام المنزلي. هذه الأجهزة تتعامل تماما مع معالجة أي نفايات، في حين تحرير المطبخ الخاص بك من القمامة الرطب ويمكن الروائح الكريهة. كسارة العظام مصنوعة من البلاستيك دائم دائم، و مصنوعة من الداخل من الداخل. وقد تم تجهيز المنتجات مع زر خاص لتشغيل، والتي يتم تثبيتها على طاولة المطبخ.

في سانت بطرسبرغ، يمكنك شراء تقطيع النفايات الغذائية إنزينكيراتور لمغسلة. هذا النموذج لا يتطلب اتصالا معقدا، لأنه يعمل من محرك هيدروليكي. الجهاز يتحول بسهولة، تحتاج فقط إلى الضغط على زر، وإيقاف تشغيله عند تحريره. النفايات هي الأرض وإزالتها من المجاري جنبا إلى جنب مع تدفق المياه. طحن الضحلة، لذلك يتم استبعاد أي انسداد، وسوف لا يكون لديك لإصلاح الأنابيب. وبالإضافة إلى ذلك، والعكس التلقائي في الجهاز في إراتور بالوعة، سوف نفسها تنظيف الازدحام.

المروحية فرانكيه شعبية أخرى مثالية للمصارف مع قطر حفرة 3.5. يعمل هذا الجهاز من مقبس 220 فولت بسيط، يحتوي على محرك تحريض. هذه الأجهزة المطبخ للمغسلة يعمل بصمت، كما أنها مزودة بنظام إلغاء الضوضاء. وبالإضافة إلى ذلك، الجهاز قادر، وذلك بفضل نظام هوائي، للعمل في وضع تلقائي - لطحن القمامة كما يصل.

وينبغي أن تتضمن كل نموذج تعليمات مفصلة عن كيفية تركيب مفرمة النفايات الغذائية في الحوض. من الضروري اتباع التوصيات خطوة بخطوة الواردة في هذه الوثيقة. إذا لم يكن لديك مهارات السباكة الأساسية والكهربائية التثبيت، فمن الأفضل عدم تناول تركيب المعدات، ولكن أن يعهد العمل إلى أخصائي. إذا كنت واثقا تماما في قدراتك، ثم يجب إجراء جميع العمليات بالترتيب التالي (للحصول على تعليمات الفيديو أكثر تفصيلا، انظر نهاية المقال):

  • أولا أنه من الضروري لفصل أنابيب المجاري من بالوعة وتنظيف جميع أجزاء الصرف؛
  • وعلاوة على ذلك فمن الضروري وضع طوقا المطاط من الجهاز تحت شفة من قذيفة؛
  • باستخدام أجزاء في عدة، وربط شريحة متزايدة من ديسبوتر إلى بالوعة.
  • ثم توصيل الجهاز إلى شريحة متزايدة.
  • لربط المنتج إلى المجاري، فمن الضروري أن نعلق أنابيب الصرف إلى وتيليزر، قد يكون من الضروري استخدام محولات بلاستيكية إضافية التي هي في أي مجموعة الصحية؛
  • ربط الطرف الآخر من أنابيب الصرف إلى نظام الصرف الصحي القائمة.
  • للاتصال بالكهرباء، قم بتثبيت مفتاح منفصل وأسلاك إضافية.

دائما في عملية استخدام المروحية، يتم تشغيل المياه الأولى والأخيرة على. تذكر هذا واتبع التعليمات:

  • قبل الاستخدام، قم بإزالة شبكة حجب الغطاء أو شبكة التصفية من فتحة التصريف. افتح الماء.
  • قم بتشغيل الجهاز نفسه.
  • تحميل الحطام أو النفايات الغذائية في حفرة غسالة.
  • ترك الجهاز يعمل حتى تسمع فقط صوت المحرك والمياه الجارية من الصنبور.
  • أوقف تشغيل الجهاز.
  • ترك المياه تشغيل لمدة 20 ثانية بعد نهاية سحق لشطف الغرفة.
  • يجب أن يعمل الجهاز فقط مع رئيس الماء القوي.
  • فإنه ليس من الضروري لسحق المنتجات السلكية، الخوخ من الخوخ، قذيفة من المكسرات، قشر من البصل
  • لا يمكنك رمي السيلوفان، الخيط، البولي ايثيلين. يحظر طحن الورق والشعر والمنسوجات. بطلان إلى الخشب الجهاز والزجاج والحجارة.
  • لا تسمح للأطفال بإرسال النفايات من تلقاء نفسها.
  • فمن غير المستحسن صب الماء الساخن والدهون أثناء طحن.

كاتيا، 30 سنة: قمنا بتثبيت التقطيع قبل عامين. كنت أعتقد أنه كان مضيعة للمال. أنا لا أفهم كيف عشت دون ذلك من قبل. خلال هذا الوقت، الجهاز لم يفشل لنا. جميع النفايات، بل هو جلود من الخضروات وقشر من الحمضيات، فإنه يطحن بانتظام. في الرعاية هو متواضع - أنا مجرد فتح الماء لفترة أطول بعد طحن.

لينا، 45: أنا لا أحب ذلك عندما يتم جمع الكثير من الجزر والبنجر والبطاطس في الحوض عند إجراء الحساء أو جعل سلطة الخضار. أنا لا أحب الخروج بها. لذلك قررت شراء مروحية مع زوجي. لدينا أسرة مكونة من 4 أشخاص، أخذ الجهاز قوة 550 واط. لدينا ما يكفي. جلود كل طحن، وأنا لا تنفق الوقت في تحويلها إلى سلة المهملات.

ماريا، 27 سنة: وقالت إنها تعتقد أن التقطيع قذيفة هو ترف، وتثبيته فقط أولئك الذين لا يريدون إخراج القمامة مرة أخرى. ولكن بعد أن كان لدي أطفال، بدأت لطهي الكثير. لذلك، في غسل بدأت تتراكم كمية كبيرة من الحطام: تنظيف، قشر من الفواكه والبذور. كنت بحاجة إلى وقت لتنظيفه. اضطررت لشراء ديسبوتر، وأنا مسرور جدا.

تمزيق النفايات الغذائية للصدفة: نظرة عامة، وأنواع، والاتصال، وإصلاح

الغذاء التقطيع قذيفة، على الرغم من اكتساب شعبية، ولكن لا يزال سمة لا غنى عنها في المطبخ. مع هذا الجهاز، يمكنك تقليل كمية الحطام الجاف عن طريق إرسال جميع بقايا الطعام إلى الحوض. في هذه الحالة، لن تكون هناك روائح كريهة، فتات، والتي يمكن أن تجتذب الصراصير. ولكن هناك مثل هذا الجهاز مكلفة للغاية، وبالتالي، فمن الضروري الاقتراب من اختيار المتخلص بمسؤولية.

قبل اتخاذ خيار، تحتاج إلى تحديد الجهاز الذي هو مطلوب في المطبخ. وكل شيء يعتمد على مبدأ العمل، الذي ينقسم إلى ديسبوزرز الكهربائية والميكانيكية. هذا الأخير يعمل من الماء، مما يؤثر على الضغط على عدد معين من السكاكين. وهي تسهم في تمزيق القمامة، ثم يتم إرسالها إلى نظام الصرف الصحي. يمكن أن تسمى آلات تمزيق المواد الغذائية الميكانيكية للقشرة آمنة تماما، لأن ريش على مسافة معينة من ثقب استنزاف.

أما بالنسبة للتقطيع الكهربائي، فإنه يعمل على مبدأ مختلف: يجب تشغيله حسب الحاجة. داخل الجهاز لا توجد السكاكين، وسحق القمامة مع المطارق الخاصة. لسبب أن النصل مفقود، ليس هناك خطر الإصابة. والعيب الوحيد هو مستوى الضوضاء العالية بما فيه الكفاية. من بين أمور أخرى، مثل هذه الأجهزة هي أقل شأنا في الكفاءة إلى نظائرها الميكانيكية. ويعبر عن ذلك في حقيقة أنه لا يمكن إعادة تدوير جميع النفايات الغذائية.

إذا كنت مهتما في تمزيق النفايات الغذائية للصدفة، ثم بعد الشراء، فمن المنطقي لتوفير المال عن طريق محاولة لتثبيت الجهاز نفسك. يتم تنفيذ هذه الأعمال في عدة مراحل، الأولى هي الحاجة إلى إيقاف المياه وقطع نظام الصرف الصحي من الحوض. طوقا المطاط سوف تحتاج إلى أن تكون موجودا على شفة، ومن ثم توصيل مرفق الجهاز الجديد إلى بالوعة، إيقاف تشغيل الجهاز نفسه.

عندما ركبت تمزيق حوض فضلات الطعام، واحدة من نهاية أنبوب التصريف أن تكون متصلا dispouzeru، في حين أن الثانية - لأنابيب الصرف الصحي. يجب سحب الحبل الكهربي إلى المقبس، ويجب أن يتم تأريض هذا الأخير. من المهم أن ننظر قبل العمل في جواز السفر المعدات، كما يوصي بعض الشركات المصنعة للالتثبيت باستخدام سطر منفصل. في المرحلة النهائية من أجهزة اختبار يمكن القيام بها، بما في ذلك الماء البارد، وبعد زر المشاركة "Pusk9raquo؛ عن طريق وضع النفايات بالوعة المواد الغذائية، يمكنك التأكد من أن الجهاز يعمل بشكل صحيح.

يدعي المستخدمون أن بعض النماذج المعروضة للبيع لا تحتوي على مفتاح منفصل. أنها تعمل على مبدأ التحميل دفعة. مرة واحدة يتم تعبئة خزان مع النفايات، تحتاج إلى تدوير غطاء الحلق. يتم إدراجها في ثقب استنزاف في بالوعة وتعمل بمثابة التبديل. كما يؤكد المشترين، إذا كنت غير راض عن مثل هذا التصميم من المتخلص، فمن المهم أن تولي اهتماما خاصا لشراء وظيفية.

إذا كنت ترغب في شراء التقطيع وفضلات الطعام إلى الحوض، الذي يستعرض معظمها إيجابية، فإنه ينبغي أن نتذكر أنه، مهما كان، لا يمكن أن يكون مئة في المئة احتمال استبعاد احتمال الكسر. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى إزالة الجهاز، يجب إصلاح تبدأ مع الفحص البصري، والذي يتم قطع المعدات من الشبكة. بعد ذلك، ينصح سيد لاستخدام مصباح يدوي للنظر داخل غرفة العمل. وفي الوقت نفسه، يتم عازمة بتلات المطاط باليد.

إذا كان الفحص البصري من غير الممكن الحصول على نتائج، فمن الضروري استخدام دبوس مقبس خاص لإدراجها في افتتاح الشكل المناسب، والذي يقع تحت الجزء السفلي من المحرك. يمكنك العثور على هذا العنصر في الجزء الأوسط من القضية. الماجستير يجب ان تحاول تحويل رمح، ثم يمكنك محاولة لتشمل المروحية، في حين أن هناك فرصة أن العملية سيتم استعادتها.

فروق عمل الإصلاح

المهتمة في تقطيع النفايات الغذائية لمغسلة؟ كيفية اختيار مثل هذا الجهاز بشكل صحيح؟ أولا وقبل كل شيء، عليك أن تقرر ما إذا كنت على استعداد لحقيقة أن فواتير الكهرباء سوف تزيد. إذا لم يكن كذلك، فمن الأفضل أن تفضل نموذجا ميكانيكيا.

كما لو تدهورت فجأة dispouzer كهربائي - محركها لا يتحرك عند الضغط على "Pusk9raquo.، زر واحدة - من المهم الالتفات الى ما يجب أن يسمع أزيز ضوء، مما يدل على حركة اللفات الحالية. عدم وجود صوت يشير إلى أن هناك حماية الزائد في الداخل. يمكن أن يكون عن ارتفاع درجة الحرارة. يمكن للسيد التحقق من سلامة الصمامات الحرارية مع اختبار. إذا تم التشويش على القرص، يجب أن تحول الأجهزة خارج، وإلا لفائف التدفئة سيكون قويا جدا أن المعدات كانت في النهاية فشل.

إذا كان التقطيع الطعام التقطيع بالوعة قد كسر، فإنه، بالطبع، يمكن إصلاحها بشكل مستقل، دون الذهاب إلى متجر الخدمة. لذلك، على سبيل المثال، يمكن التحقق من صناديق حشو وضيقها من قبل كل مستخدم، ولكن لهذا الغرض فمن الضروري لتفكيك القضية.

وبالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه من غير المقبول تشغيل المعدات دون الأختام. قد تكون المياه محاصرين داخل، مما تسبب في ماس كهربائى. في هذه الحالة، ينصح الخبراء بتوصيل أجهزة التخلص مع جهاز حماية التفاضلية. سوف تسرب الحالية زيادة، والتي سوف تؤدي إلى آلية. من العواقب السلبية سيوفر المقابس التقليدية على الدرع أو الصمامات الحرارية. من بين أمور أخرى، فإن جهاز حماية التفاضلية يكون ضمانا إضافيا أنه لن يصدم أحد.

نظرة عامة على تقطيع الطعام هانكيل فب 901D

هذا التقطيع من النفايات الغذائية للقذيفة، التي يبلغ سعرها 190 دولارا، ويبلغ قطرها 159 ملم. وقد تم تجهيز الجهاز مع مفتاح هوائي، والمواد من غرفة سحق الفولاذ المقاوم للصدأ. محرك قادر على الحد الأقصى لعدد الثورات، وهو 3300 في الدقيقة الواحدة. قدرة المعدات تعادل 750 واط. ميزة هي إمكانية التحميل المستمر من النفايات الغذائية.

الآراء حول موزع ويسغوف ISE660

إذا كنت ترغب في اختيار التقطيع الغذاء الكهربائية لمغسلة، ويتم اتصال منها وفقا للمبدأ الموصوف أعلاه، ثم يمكن أن يكون يفضل النموذج المذكور أعلاه. ويقول المشترون إن تكلفة هذا الجهاز تبلغ 219 دولارا أمريكيا. يتم الجمع بين جميع الخصائص الأخرى بنجاح مع بأسعار في متناول الجميع. حجم غرفة التكسير هو 0.6 لتر، ولكن قطر الجهاز هو 121 ملليمتر. المستهلكين اختيار هذا النموذج أيضا لسبب أنه يوفر إمكانية التحميل المستمر للقمامة.

كيفية اختيار تقطيع النفايات الغذائية: 5 أنواع

الغذاء تقطيع النفايات هو جهاز عملي ومفيد للمطبخ اليوم، لا يتم استخدام تقطيع النفايات الغذائية على نطاق واسع من قبل المستهلكين. ولكن ليس لأنه ليس فعالا، بل بسبب ارتفاع كلفته. ويسهم هذا الجهاز في معالجة نفايات الأغذية، مما يقلل في نهاية المطاف من كمية الحطام. بقايا الطعام يمكن طرحها في الحوض وكنت لا داعي للقلق حول أنه يسد. يتم معالجة جميع النفايات بدقة، دون ترك أي الروائح الكريهة.

كيف يعمل تقطيع النفايات المنزلية؟

أهم ميزة من المروحية المنزلية النفايات هو أن وجود سلة المهملات في المطبخ يصبح لا لزوم لها تماما. مثل هذا الجهاز هو صديقة للبيئة ويسمح لك لفرز النفايات بشكل صحيح. مع المروحية، يمكنك نسيان تسرب أكياس القمامة، والبقع غير سارة وغير مخدرة على الأرض.

وهناك ضغطة بسيطة على زر التقطيع على الفور التخلص من العديد من المشاكل - تراكم الحطام وجذب الصراصير.

قبل البدء في تشغيل المروحية النفايات المنزلية، فإنه يستحق قراءة التعليمات

تمزيق القمامة أو ديسبوزرز صحية. مع مساعدتهم، يتم تدوير بقايا الطعام حتى أن البكتيريا والفطريات ليست فقط هناك. بعض سوف يفاجأ، لأن dispouzer يمكن التعامل مع معالجة المخلفات وليس فقط من الفواكه والخضروات، ولكن يساعد أيضا في التخلص من الأسماك واللحوم والعظام.

  • إلى ثقب استنزاف في بالوعة يتم إرفاق حفرة مع القرص الذي قبل سحق النفايات.
  • قوة الطرد المركزي يعزز دفع النفايات في خزان لمزيد من طحن بهم.
  • حلقة المبشرة يعيد تدوير النفايات، وتحويلها إلى كتلة موشية واحدة، والتي يتم غسلها أيضا في أنابيب الصرف الصحي.

الموزعات الحديثة هي آمنة للاستخدام. من أجل السلامة، وجعلت المطورين أنه حتى إذا كان كائن غريب يدخل المروحية، على سبيل المثال، المكونات، فإنه يتوقف على الفور العمل. يمكنك تثبيت هذا الجهاز بنفسك، بعد قراءة التعليمات والتوصيات من المتخصصين.

كيفية اختيار الغذاء الخردة التقطيع قذيفة

وبطبيعة الحال، فإن كفاءة المروحية يعتمد على جودتها. الشركات المصنعة الحديثة توفر للمستهلكين عددا كبيرا من نماذج من ديسبوترز. ولكن ليس كل منهم من قوة عالية. نوعية طحن النفايات يعتمد على مستوى قوة المحرك.

فمن الأفضل إذا كان طاحونة لديها أبعاد كبيرة وحجم خزان - في وقت واحد أنها سوف تكون قادرة على معالجة كمية كبيرة من النفايات.

يعتمد اختيار حجم وأبعاد الجهاز على عدد الأشخاص الذين يعيشون في الشقة وعدد المرات التي يطهوون فيها. عند اختيار الجهاز، يجب الانتباه إلى نظام السلامة - يجب أن يتوقف الجهاز عندما يتم تجاوز الجهد. يمكن تجهيز جهاز التخلص من المطبخ بوظائف إضافية، على سبيل المثال، نظام طلاء إضافي يمنع اختراق رائحة كريهة من أنابيب الصرف الصحي.

اختيار تقطيع لنفايات الطعام يجب أن تقوم على كمية من المواد الغذائية التي كنت تسير لطحن يوميا

  1. الميكانيكية. سكاكين العمل في الحركة يسبب تدفق المياه. يقومون بإعادة تدوير القمامة بعناية إلى قطع صغيرة يتم إرسالها إلى المجاري. طاحونة آمنة للاستخدام - وتقع السكاكين على مسافة كافية من بالوعة.
  2. الكهربائية. يبدأ العمل فقط، عندما يتم تشغيله. ديسبورازر لا يعمل على السكاكين، ولكن على المطارق الخاصة التي تطحن الطعام. آلية تعمل بشكل صاخب جدا، وأيضا فشل في التعامل مع جميع أنواع النفايات.

عند تحديد الجهاز يجب الالتفات إلى مثل هذه الأمور: السلطة، وآلية، حاوية لجمع القمامة. ومن المهم جدا عدم التوقف عن اختيارك على آليات الرخيصة، كما أنها لا يمكن إعادة تدوير جميع النفايات التي يمكن أن تؤدي إلى تسد ورائحة كريهة. اختيار المنتجات سوف تختلف تبعا لنوع المروحية وقوة آليتها.

ما الذي تبحث عنه: كيفية اختيار المروحية

في السوق المحلية ليست كذلك الكثير من ديسبوترز. ولذلك، فإنه من الضروري في كثير من الأحيان لجعل الاختيار بشكل مستقل، دون مساعدة من أخصائي. حسنا خبراء في بيع الغسالات والأجهزة الصحية والبائعين من الأجهزة المنزلية يمكن أن نفهم أنواع ديسبوترز.

للأسرة التي تتكون من أربعة أشخاص، 550 واط المتخلص هو مناسبة، على الرغم من أنها لن تكون قادرة على التعامل مع جميع أنواع القمامة.

ديبوزرز للمطابخ بسعة 1300 واط وأكثر من ذلك يمكن أن تعالج العظام الصلبة والخصائص. ولكن هذه الأجهزة مكلفة للغاية. قبل الشراء، يجب الانتباه إلى نوع من بالوعة وأبعادها من أجل تطابق حجم ديسبوتر معها.

عند اختيار التقطيع، يجدر فحص خصائصه ونوعية المواد التي يتم صنعها

  • السلطة. وكلما ارتفعت القوة، كلما كان المروحية أفضل.
  • سرعة الدوران. يعتمد نشاط املوزع امليكانيكي على ضغط املياه.
  • أبعاد غرفة سحق. يمكن للمروحية الكبيرة العمل بكامل طاقتها، ولكن يجب أن يكون هناك مساحة كافية تحت الحوض لذلك.
  • مواد قطع الغيار. يجب أن تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. وهناك طلاء خاص المضادة للتآكل تساعد في العمل في ظروف قاسية.

وظائف إضافية سوف تستفيد من عرض عالية الجودة. ويمكن تمييز التقطيع عن طريق زيادة الضوضاء العزل، الحماية التلقائية من الزائد، دوران العكسي، وجود عدة سرعات، عززت شفة استنزاف. أثناء الشراء، يجب عليك أيضا قراءة التعليمات لاستخدام ديسبوتر.

تصنيف من ديسبوترز: وهو أفضل

المطاحن هي أجهزة لمعالجة النفايات الغذائية التي لا يمكن أن تعمل بدون ماء. من اختيار ديسبوزر ونوعيته يعتمد ليس فقط على درجة من تجهيز المنتجات، ولكن أيضا عدم وجود الروائح الكريهة من الصرف الصحي. عادة، الجهاز يطحن النفايات لبضع دقائق فقط.

وتعتمد سرعة إعادة التدوير على قدرة المتخلص، وكذلك على كمية النفايات ونوعها.

باستخدام المروحية بسيط جدا. قبل الاستخدام فمن الضروري لتشمل الماء: يجب أن يكون ضغط المياه قوية جدا. يتم تحميل النفايات إلى الكسارة بعد أول التبديل على. بعد المعالجة، يجب أن نتذكر لإيقاف تشغيل الجهاز. يتم إيقاف تشغيل الماء بعد عشر ثوان.

عند شراء مصنع طابعة معينة فمن المجدي لقراءة نقدية حول ذلك على شبكة الإنترنت

المروحيات القمامة للمطبخ هي الأجهزة التي يمكن إعادة تدوير الجبال من القمامة، توفيرا للوقت ورعاية الطبيعة. يمكنك استخدام الأجهزة التي يمكن التخلص منها يوميا. يمكن تركيب أجهزة يمكن التخلص منها على خزانة المطبخ أو في الحوض. المطابخ الحديثة يجب أن تكون مجهزة بأجهزة الجيل الجديد. من المهم أن نعرف أنها آمنة للاستخدام.

كيف يعمل التقطيع الغذائي؟ (فيديو)

بدأ إدخال كميات كبيرة من الأجهزة لمعالجة النفايات الغذائية في بلادنا منذ وقت ليس ببعيد، على الرغم من أنها اخترعت في القرن الماضي. اليوم، ليس كل يمكن أن تحمل لاستخدام ديسبوزرز - أنها مكلفة للغاية. ولكن شراء مثل هذا الجهاز يكلف المال، لأنها دفعت. الأدوات هي الأجهزة المدمجة التي يتم تركيبها في بالوعة أو مجلس الوزراء. استخدام الجهاز آمن تماما، كما هو الحال عند دخول الأجسام الغريبة، يتوقف المتخلص فورا عن العمل. شراء أجهزة أفضل مع الطاقة العالية - أنها يمكن معالجة أنواع مختلفة من النفايات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

57 − = 47