منطقة للشواء في المنزل الريفي

cercei.info

اسم الفئة

منطقة للشواء في المنزل الريفي

كيفية تعيين منطقة للشواء في منزل ريفي: المشاريع والصور والتوصيات

منطقة للشواء في دتشا (مشاريعها مع تصميم مختلف يمكن العثور عليها في قسم خاص من هذه المادة) يشبه مطبخ وغرفة طعام مجتمعة، ومجهزة مع موقد للطبخ، مع أثاث مريح.

يمكن أن تستكمل منطقة الشواء في المنزل الريفي الجدول الأعلى لقطع اللحوم وقطع الخضروات، وخزائن لتخزين الأواني، ومكان تحت المرجل لطهي الأطباق الأولى - كل مبنى جديد يزيد من وظائفها.

ويمكن إجراء المنطقة مغلق أو فتح, لترتيب في ذلك مكان لتخزين الحطب، لاختيار الأثاث حديقة أنيقة، لجعل الإضاءة.

ويتحدد حجم هذه المنطقة حجم الموقد, مقدار المساحة الحرة على الموقع. المواد يمكن أن تكون مختلفة جدا، والغرض الرئيسي منها هو توفير السلامة من الحرائق، ونقل طعم المالك.

مزايا وعيوب منطقة الشواء من البناء الخاصة بها

أي مكان للشواء في دتشا، مزينة التصميم الخاص بها وفقا لتصميمها الخاص، على حد سواء مزايا وعيوب. وينبغي أخذها جميعا في الاعتبار قبل البناء، في مرحلة التصميم.

مزايا الفرن الذي يتم بناؤه ذاتيا ما يلي:

  • تربية الحرائق في أي وقت؛
  • عطلة في الطبيعة في أي وقت؛
  • الطبخ الطعام في الهواء الطلق؛
  • بساطة العملية؛
  • خلق العنصر الوظيفي، بسبب، ديكور منطقة الضواحي.
  • كثافة العمل في الهيكل؛
  • والحاجة إلى الالتزام التام بمعايير السلامة من الحرائق.

اختيار المشاريع من منطقة الشواء والراحة في دتشا، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار الغرض منه، وعدد من الناس يستريح باستمرار.

ويشمل أي مشروع الشواء صهر الطوب الموقد و أنابيب الدخان. هذا التصميم البسيط يكفي للطبخ على الشواية.

يتم إجراء التمديدات المتبقية لتوسيع وظائف، إذا كان من المقرر الفرن لاستخدامها بانتظام.

إنشاء مشروع شواء مثل اللعب مع مصمم - يتم إضافة الكتل إذا كان هناك حاجة لهم: موقد، ومكان لالمرجل، ودخان، كونترتوب، بالوعة. يتم شراء المشروع جاهزة، يتم طلب حل فردي من المتخصصين أو إنشاؤها بشكل مستقل على أساس قوالب من الإنترنت - كل ذلك يعتمد على الميزانية، ورغبات المالك.

بناء منطقة للشواء وترتيبها

مساحة حرة على الموقع هو بالفعل مناسبة لتجهيز منطقة الشواء. هنا الأقارب والأصدقاء سوف تجمع لراحة، وبالتالي فإن تصميم ينبغي أن يكون دافعا وعمليا.

منطقة شواء في منزل ريفي: مسودات وقواعد لاختيارهم

عندما تقرر تخصيص منطقة مشابهة على الموقع، قم أولا بإنشاء رسم للهيكل المستقبلي. يجب أن تتناسب جميع عناصرها بشكل طبيعي في المناظر الطبيعية المحيطة بها.

صورة 1. جزء من رسم معقد من الأراضي القطرية مع أربور، الشواء ومكان للاستراحة. عندما يتم تطوير منطقة الشواء، ليس من المعقول دائما القيام بمشاريع بأيدينا: وقد تم تطوير هذا المشروع من قبل المتخصصين في برنامج كمبيوتر خاص.

في تصميم المطبخ يجب أن تأخذ في الاعتبار جميع الأشياء اللازمة للطبخ - الرفوف والأدراج لتخزين الأطباق، ووضع إمدادات المياه والغسيل. وسوف تسرع وتبسيط الطبخ.

يجب أن يتضمن مشروع منطقة الشواء الذي اخترته "أوامر موقد" - مخططات البناء مع الصور من كل سلسلة والتعليقات لهم. أيضا، يتم اختيار شكل الفرن والشرفات، والموقع المستقبلي للهيكل المخطط له.

اختيار الطوب لبناء منطقة الشواء

وبما أن هذه المقالة تتناول منطقة الشواء من الطوب (على الرغم من أنه يمكن أن تكون مصنوعة من مواد أخرى)، فإنه من المفيد أن يسكن بمزيد من التفصيل عن أساليب العمل على وجه التحديد مع هذه المواد البناء.

لذلك، فإن بناء منطقة الشواء ينطوي على استخدام نوعين من الطوب: الطوب الحراري, على أساس من الطين شاموت، لوضع زرع الداخلي للموقد الأحمر العادي 1 متنوعة لبناء بقية الهيكل.

الطرق العالمية لتحديد الطوب الجودة:

  • عن طريق الأذن - عندما ضرب مع مطرقة، فإنها تجعل الأصوات التي هي قريبة من تلك المعدنية. بعد تأثير، يجب أن تبقى سطح مسطحة، دون رقائق أو خدوش.
  • في المظهر - بدون فيلم يشبه الميكا، بل حتى حواف وأبعاد متوافقة مع المعايير؛
  • عن طريق الصدفة - شراء 1 الطوب، تقسيم واستكشاف ذلك من الداخل. مواد ذات جودة، والتي تم تصنيعها باستخدام التكنولوجيا المناسبة، متجانسة من الداخل، دون إدراج الأجنبية.

قبل الذهاب إلى المخزن من المستحسن إجراء تقدير تكلفة مفصلة، ​​والتي ينبغي أن تشمل جميع المواد اللازمة وعددهم. وهذا سوف يساعد لا تفوت عنصرا هاما، وربما، حفظ قليلا.

وهذا ما مواد البناء سوف تحتاج:

الصورة 2. لذلك تبدأ في بناء منطقة الشواء في البلاد بأيديهم: تظهر الصورة واحدة من المراحل الأولية للبناء. الأساس تحت شرفة المراقبة، حيث سيتم وضع موقد ومطبخ صغير والأثاث للراحة، وتشكلت بالفعل.

فرن الشواء - بنية ضخمة تتطلب أساسا متينا. يتم حساب عمق الحفر اعتمادا على حالة التربة، في المتوسط، من 30 سم إلى 50 سم. هناك حاجة لتعزيز التربة. الجزء السفلي من الحفرة هو متناثرة مع الأنقاض 5-10 سم سميكة. بعد تركيب القوالب من الألواح الخشبية، يتم تغطيتها بالرمل بالحصى. من فوق الخرسانة سكب، ويبقى حتى يجف تماما (3 أسابيع).

يرجى الانتباه! يتم تعزيز الأساسات لمنطقة مجمع الشواء مع قضبان التسليح في مرحلة صب.

تأكد من أن حجم الأساس في 10-15 سم تجاوز أبعاد الهيكل. هناك حاجة إلى الأساس ليس فقط تحت الموقد، ولكن أيضا لخزانات والجداول وضعت على جانبي النقيض من الفرن.

يرجى الانتباه! إذا كنت تعلق الموقد على المؤسسة القديمة، لا يمكنك ربط الأسس القديمة والجديدة - عندما تأتي الأرض، فإن الأساس الجديد سحب أسفل القديم. وبسبب هذا، الشقوق، والانشقاقات في البناء، ونتيجة لذلك، تدمير الهيكل بأكمله.

بعد التجفيف النهائي للمؤسسة، فإنها تنتقل إلى المرحلة التالية من البناء.

تقع الطوابق في الشجرة 8-10 سم تحت مستوى القاعدة. في المشروع الذي تم اختياره، وسوف تكون الكلمة من رصف ألواح، فمن المستحسن أن في البداية جعل المسطح مع الخرسانة أو الطين. لهذا يكفي أن تذهب أعمق 15-20 سنتيمتر وملء الجزء السفلي من الحفرة 5 سم الخرسانة أو الطين هاون.

لإنشاء الجدران، تحتاج إلى حفر حول محيط الشجرة 4 حفر مع عمق 70 سم, تثبيت أعمدة من الخشب المعالجة وتصب الخرسانة. أثناء تثبيت شعاع، يتم تعادل المساواة من البناء عن طريق مستوى. عندما يتم تثبيت 4 أبراج، تحتاج ترك لهم لمدة 3 أيام لتجف. الجدران في المشروع الذي تم اختياره مصنوعة من المموج متنها - أنها معبأة من 3 الجانبين، والتي الرياح غالبا ما تهب. سيبقى أحد الجانبين مفتوحا، بحيث يبقى من الممكن دفع الطاولة أقرب إلى الهواء البارد الجديد.

صورة 3. منطقة شواء صغيرة ومريحة تحت سقف مصنوع من الخشب والبولي كربونات.

أسهل طريقة لإنجاز السقف هو من البولي. إذا تم شراء هذه المادة في قطعة واحدة، ثم يتم إصلاحه إلى الملف الشخصي مسبقا مع مسامير. إذا تم شراء المواد قطع، ثم تعلق على الجزء السفلي من الملف الشخصي ويغلق بعد الجزء العلوي من التشكيل الجانبي. يجب أن يكون السقف ارتفاع من 2،2 م من أجل السلامة من الحرائق.

تم بناء الفرن على أساس معد، وفقا للترتيب المختار - من الصف السفلي إلى الجزء العلوي.

تلميح! لمزيد من الثقة في صحة المخطط، يمكنك وضع كل صف تجف أولا، ومن ثم استخدام الحل.

الأنابيب مصنوعة من الطوب، ولكن لتحسين الجر، أنابيب معدنية غالبا ما تستخدم، مغطاة الطوب ومليئة المواد المقاومة للحرارة بين الأنابيب والجدار.

يتم شراء سطح الطاولة في متجر جاهز.

وتعتبر منطقة العمل المسافة إلى 3 م من الفرن.

عند هذه النقطة، سوف تكون الأرض متسخة بشكل كبير، لذلك فمن الأفضل أن تختار مادة مظلمة كغطاء لها. هنا جميع الأجهزة للطهي - طاولة القطع، خزانة للأطباق، و كازان، موقد، و برازييه.

يتم توفير المياه والإضاءة إلى منطقة العمل.

يقع هذا المكان على مسافة 3 م من الفرن. وعادة ما يكون ملعب، حيث في الطقس الجيد هناك أثاث الحديقة - طاولة وكراسي. إذا وضعت منطقة بقية قريبة جدا من الموقد، ضيوفك سوف تكون ساخنة وغير مريحة قضاء بعض الوقت قبل إعداد الدورة الرئيسية. وينصح المصممين لملء المساحة مع الأشياء التي يحب صاحب الموقع - أنها سوف تجعل منطقتك مريحة وغير قابل للتكرار.

سوف تكون السمة الرئيسية لمنطقة الشواء الإضاءة المختارة جيدا - بفضل له، والراحة على الطبيعة حتى وقت متأخر من الليل، وترك ذكريات أكثر متعة.

إذا كان يقع الشجرة على مسافة 5-7 م من المنزل, وهو ما يكفي لتمتد الطوق مشرق حول محيط السقف. إذا كان الفرن يقع في زاوية الموقع، يتم إجراء الإضاءة من المولد.

حجر، حجر نافورة بالقرب من منطقة الترفيه سوف تعزز أيضا الراحة وسوف تكون سببا إضافيا للفخر في مالك الريف. عنصر جميل على الموقع سيكون مسار الحجر, مما يؤدي إلى موقد - وسوف تكمل منطقة بقية وانقاذ الضيوف من الاضطرار إلى المشي من خلال البرك في سوء الاحوال الجوية.

كيفية ترتيب شجرة في الموقع - توصيات بسيطة من المتخصصين

الصورة 4. قد تبدو هذه منطقة الشواء مريحة في المنزل الريفي، بنيت بأيديهم (في هذه الحالة - من الحجارة). اختيار الموقع يعتمد على سلامة وراحة استخدام الهيكل.

لتحديد الموقع الأمثل لمنطقة الشواء في الشجرة، ومخططي المناظر الطبيعية من ذوي الخبرة استخدام العوامل التالية:

  • المسافة من فروع الأشجار - الدخان الساخن سوف يضر النباتات، وبعد ذلك لا يمكن أن تنمو وتؤتي ثمارها، الأوراق سوف تجف وتضيء عندما يضرب أصغر شرارة.
  • البعد عن المنزل - الدخان من الأنبوب يحمل في حد ذاته ليس فقط الهواء الثقيل داخل المباني السكنية، ولكن أيضا السخام الذي يلوث كل شيء في طريقها. تأكد من أن الفرن ليس موجودا على الجانب لي من المنزل أو كان على مسافة لائقة منه.

باستخدام 2 توصيات بسيطة، وسوف تجعل موقع الفرن مريحة وفي المستقبل لن تكون هناك رغبة في نقله إلى موقع آخر. منطقة الشواء الخاصة بك في المنزل الريفي، بنيت بأيديكم، ينبغي أن ينتهي به الأمر كمكان ليس فقط مريحة، ولكن أيضا آمنة.

يرجى الانتباه! وينبغي أن يكون موجودا داخل البرازيل أكشاك على مسافة 1.5-2 متر من أي حواف، حتى لا تخلق تهديدا للحريق.

بغض النظر عن مستوى الاحتراف من صانع الموقد، مجمع الشواء هو خطر الحريق المحتملة. هذا هو سبب آخر لوضع هذه المنطقة بعيدا عن المنزل.

الصورة 5. النار في منطقة الترفيه. يمكن أن يكون مزعج جدا عندما، بسبب عدم الامتثال لقواعد السلامة من الحرائق، ومنطقة الشواء، بنيت بأيديها، قتل في النار.

متطلبات السلامة من الحرائق منطقة للشواء:

  • المسافة من التيجان شجرة؛
  • غياب العشب والشجيرات على مسافة 2-3 م من التصميم؛
  • 1،5-2 متر بالقرب من الموقد واصطف مع مواد مقاومة للحريق؛
  • غياب المواد القابلة للاشتعال على مسافة تصل إلى 2 متر.
  • يدعم، الجدران، سقف مصنوعة من مواد مقاومة للحريق أو تعامل مع خاص مادة مقاومة للحرارة.

ما يمكن أن يكون منطقة الشواء في منزل ريفي: المشاريع والصور والرسومات

لتدفئة خيالك ودفع لخلق التصميم الخاص بك، وجمعنا مجموعة صغيرة من الرسوم التوضيحية. دراستها ومحاولة، على سبيل المثال، لتحديد ما ينبغي أن يكون منطقة الشواء الخاصة بك في البلاد: المشاريع، والتي يتم عرضها صور هنا، استخدم كمصدر للإلهام.

صور 6. رسم مفصل من فرن الشواء ومنطقة الراحة المجاورة في الشجرة مغطاة. المشروع غير عادي في أن الهيكل بأكمله يقع في عطلة في الأرض.

صورة 7. أبسط مخطط لوضع الفرن ومنطقة الراحة. ويمكن بناء مثل هذا الهيكل على حد سواء على الشرفة المغطاة وفي الهواء الطلق.

صورة 8. صورة الكمبيوتر لمشروع الشواء من الطوب وجزء من المنطقة المجاورة.

الصورة 9. أبسط ترتيب منطقة الشواء بالقرب من منزل ريفي: عدة مقاعد خشبية مع طاولة وشواء الطوب على منصة الحجر. ويمكن تنفيذ هذا المشروع في غضون أيام.

صورة 10. مثال على منطقة الشواء في الفناء الخلفي من الكوخ: قاعدة وجدران الفرن مصنوعة من الحجارة، ويتم ترتيب الأثاث في النمط الكلاسيكي.

صور 11. منطقة الشواء على موقع المنزل الريفي: الجدران على التوالي من الحجارة، وأعمدة خشبية، ودعم السقف، منطقة الراحة على مسافة بعض من الشواء.

نحن نقدم لك لمشاهدة شريط فيديو قصير، والذي يقدم عدة عشرات من الخيارات المختلفة لإنشاء منطقة الشواء. سيكون من الأسهل بالنسبة لك أن تأتي مع البديل التصميم الخاص بك على أساس هذه، الاختلافات الناجحة جدا.

إذا كان هناك مكان فارغ على الموقع، تخطيط وتنفيذ مشروع لمنطقة خاصة للطهي. الاختيار من بين العديد من المشاريع، شراء المواد، وإعداد الأدوات والبدء في البناء. نأمل أن بعد قراءة هذه المادة، فإن مسألة كيفية بناء منطقة الشواء بأيديكم لن تنشأ أمامك.

  • فيكتور - المكونات والمرفقات 2
  • فيكتور - اسطوانة الغاز كشواء - نبني مع أيدينا 4
  • فيكتوريا - سموكهوس 33
  • أندرو - سموكهوس 33
  • أندرو - مشويات 30

مجلة الإنترنت عن الشوايات، مواقد، ومشاوي، الشواء وغيرها من حديقة والأجهزة المنزلية للطهي.

بق في البيت الريفي

والهدف الرئيسي لشراء منزل ريفي هو الابتعاد عن صخب المدينة. الهواية النشطة في الهواء النقي تستحضر دائما شهية كبيرة. ولذلك، فإن السؤال ينشأ بطبيعة الحال من تنظيم مكان مريح للطهي وتناول الطعام. الجمع بين الانسجام الحل من المهمتين سوف تساعد منطقة الشواء في منزل ريفي. هناك العديد من الخيارات لترتيب الإقليم. وستتم مناقشة المراحل الرئيسية لعملية تصميم منطقة الشواء.

مصطلح الشواء في معجم الرجل الروسي ظهرت مؤخرا نسبيا. بالمعنى الضيق، هذا الفرن هو نوع من الموقد، وتقع في الشارع. وفقا لذلك، يسمى قسم من منزل ريفي، المناظر الطبيعية للراحة حول الموقد، منطقة الشواء. تصميم الشواء الكلاسيكية يسمح لك لطهي الطعام على الفحم. مجهزة في الجزء العلوي من مدخنة يوفر مسودة جيدة، وبالتالي فإن منطقة الدخان بقية على الريف ليست مهددة.

في عملية الطهي لا عبء المشاكل الصغيرة، ولكن بقية كان مريح حقا، يجب وضع الشواء المنزلية في المكان المناسب. وسوف تساعد التوصيات التالية في تحديد اختيار المنطقة المثلى في منطقة الضواحي تحت منطقة الشواء:

  • الخيار المثالي، عندما يتم توفير منطقة الشواء في مرحلة التصميم من الريف بأكمله.
  • وينبغي أن يكون اختيار مواد البناء والأسلوب المعماري منسجما مع المبنى الرئيسي والمباني الأخرى في الريف.
  • بقية على الهواء النقي لطيف في أي موسم. من أجل الاقتراب من منطقة بق دون مشاكل بعد هطول أمطار طويلة أو ذوبان الثلوج، يجب أن يكون في منطقة الضواحي مسارات الحفاظ عليها جيدا. من الناحية النظرية، وترتبط جميع أوتبيلدينغز من خلال شبكة من الممرات مريحة.

  • وبالإضافة إلى المسارات، يفضل أن تكون المنطقة الترفيهية معبدة بالحجر والطوب والبلاط. هذا يحل في وقت واحد العديد من المشاكل: مظهر جذاب، والقدرة على الراحة في سوء الاحوال الجوية، ومنع خطر نشوب الحرائق في حالة الشرر أو الجمر.
  • الأكثر عملية هو المشروع، حيث تم تجهيز منطقة ترفيهية مع مظلة. في صيف الظهر سيوفر من أشعة الحارقة، في سوء الاحوال الجوية من قطرات.

  • الخيار الثاني هو تثبيت بؤرة بالقرب من الشرفة، بحيث يتم امتصاص الطعام عطرة الطازجة في الهواء النقي في ظروف مريحة.

    • قبل التصميم ليس من مكان للتعرف على الريح ارتفع منطقة معينة، فإنه سيتم تجنب الأخطاء وضع الفرن عندما ستستمر الدخان للتحرك في منطقة ترفيهية.
    • من حيث السلامة من الحرائق، لم يتم تثبيت البناء مع النار على مقربة من المباني الأخرى وبجوار الأشجار. هو الأمثل عندما تم تجهيز منطقة الشواء مع طفاية حريق.

    بطبيعة الحال، مكان على موقع البلد اختيار هادئة، بعيدا عن الطريق والمارة الغريبة. عادة، لهذه الأغراض، والفناء الخلفي من أراضي دتشا هو المناظر الطبيعية. منطقة الشواء متناغم في مشاريع منزل ريفي الصورة التالية:

    منطقة الشواء بأيديها لديها العديد من حلول التصميم التي يمكن تقسيمها مشروط إلى مجموعتين واسعتين:

    • منطقة مفتوحة دون سقف. للراحة، يتم تعيين مظلة بسيطة على الطاولة. والميزة الرئيسية لهذا الحل هو استخدام الأفران مع أي ميزات هيكلية. يمكن أن تكون نماذج محمولة أو بؤر ثابتة، مع أو بدون مدخنة.

  • أكثر من ذلك بكثير مذهلة على مشارف المنطقة يشبه جناح مغطاة. غالبا ما يتم تقسيم الموقع بشكل مشروط إلى مناطق حيث يتم إعداد الطعام وخدمته. تقليديا، هناك حفلات الشواء ثابتة، وضعت مع الحجر أو الطوب، وهناك مدخنة.

  • الموقد للمطبخ أيضا العديد من حلول التصميم. القائمة أدناه سوف تساعدك على تصميم منطقة الشواء مع النموذج الأمثل:

    • واحدة من الخيارات البسيطة والمتنقلة هي تحسين منطقة برازييه أو أكثر برازييه. يتم اختيار شكل وأبعاد الهياكل مع الأخذ بعين الاعتبار العدد المخطط من المصطافين.
    • أنها لا تتطلب جهودا خاصة لتصميم منطقة للشواء ومدفأة مفتوحة في شكل موقد، وهو ببساطة مسيجة بالحجارة. في المستقبل، لديها شواء ل القلي اللحوم أو أسياخ، ولكن العملية لا تختلف في الراحة.
    • إذا كنت ترغب في إقناع الضيوف مع مذوق المنزل الغريبة، يمكنك تثبيت تندير في منطقة الشواء. الفرن الآسيوي هو أيضا نوع المحمولة أو ثابتة.
    • فرن حجري مع مدخنة يمتد قائمة إمكانات الطهي في الهواء الطلق.

  • مجمع الفرن، الذي يحتوي على موقد، برازر، يبصقون أو سموكهوس، هو عملي وعملي بشكل خاص.
  • تلخيص القائمة، يمكننا أن نقدم ثلاثة خيارات لتحسين منطقة للشواء الموقد: شراء نموذج المحمول، دعوة المهنية صانع موقد، لبناء البلاد بأيديهم تصميم المفضل. يتم عرض المتغيرات المتناغمة في الصورة:

    بعد مسودة الرسومات تذهب إلى التصميم التفصيلي للمنطقة الترفيهية على الجانب القطري. وقد يكون من الضروري تجميع خطط تفصيلية منفصلة لفرن الشواء والشواء أو التصميم العام لموقع المشروع في إقليم البلد. القائمة التقريبية للمواد للترتيب:

    • تصميم فرن الشواء ثابتة هو الطوب الأحمر الحرارية.
    • يتم بناء الفرن مع الطوب الكلنكر.
    • للواجهة من الفرن، فمن المستحسن اختيار المواد التي تواجه الأصلي.

  • يمكن أن تكون الجدران والسقف من الشجرة مصنوعة من لوحات متفوقا.
  • على أساس الأساس، هناك حاجة إلى الاسمنت والرمل، ويتم تسرب المياه مع روبرويد.
  • يتم بناء منطقة الشواء على موقع خارج المدينة في عدة مراحل:

    • يبدأ العمل مع وضع الأساس. يتم تحديد عمق اعتمادا على كتلة من الفرن. بعد ترتيب الهيكل الداعم، أخذ قسط من الراحة للسماح للخرسانة لكسب القوة.
    • إذا كانت تجربة تركيب موقد ليست كافية، يتم اختيار مخططات ترتيب شريط بسيط لترتيب الشواء. ل زرع الطوب المستخدمة هاون الطين، خليط الأسمنت القياسية من الحرارة يتدهور بسرعة.
    • بعد تجهيز فرن الشواء، انتقل إلى تصميم شرفة المراقبة.

    العوامل التي تؤثر على اختيار المواد لتطوير منطقة الترفيه في منطقة الضواحي هي عدة:

    • ميزانية البناء؛
    • وقت الفراغ أو الفترة التي يلزم فيها تحويل الموقع؛
    • المهارات المهنية في العمل مع مادة معينة؛
    • بنية الهيكل الرئيسي هو النمط العام للقطعة البلاد.

    هناك الكثير من الخيارات، على سبيل المثال لا الحصر:

    • تتكون المنصة وأعمدة الشرفة (المظلة) من الحجر. هذه الوحشية هي سمة من أصحاب الأثرياء من ممتلكات الضواحي.
    • المبنى الخشبي يبدو خلابا. وفي هذه الحالة، يجدر بنا القلق بشأن تدابير السلامة من الحرائق. يتم معالجة المواد مسبقا مع مثبطات اللهب والمطهرات.
    • الطوب هو الحل شعبية أخرى لرفع مستوى منطقة الشواء.
    • الأفراد الذين يفضلون بساطتها في كل شيء، سوف تقترب من التكنولوجيا الفائقة اقتضاب مع استخدام المعادن والبلاستيك.

    في المرحلة النهائية من تحسين منطقة الشواء، يتم تعيين طاولة وكراسي تصل، ويتم الإضاءة بها. مثالية عندما يكون الموقع لديه إمدادات المياه أو مصدر المياه التي تعطي الحياة في مكان قريب. كومة، بالوعة - يتم تعيين عناصر إضافية من منطقة الشواء وفقا لتقدير صاحب منطقة الضواحي.

    شارع. بولشايا دوروغوميلوفسكايا 10

    دميتروفسكو الطريق السريع، 163a، بناء 1، -1 الكلمة

    كيفية تحسين منطقة الشواء في منزل ريفي؟ مشاريع الصور

    لقد مرت سنوات عديدة منذ أن تم استخدام المقاطع دتشا فقط لزراعة محاصيل الخضار والتوت والزهور. في الحياة العصرية، الكوخ هو أيضا وجهة العطلات العائلية. وأصحاب المؤامرات يبذلون قصارى جهدهم لضمان إقامة مريحة هناك. أصبح إعداد الكباب الشيش على موقع بلد تقليد عالمي. وإذا كان في وقت سابق كان هناك ما يكفي من منغال، والآن تقريبا كل مالك منزل ريفي تحاول تجهيز منطقة شواء منفصلة، ​​ومناسبة ليس فقط لقلي اللحوم، ولكن أيضا إعداد أطباق أخرى حيث يمكنك الحصول على جنبا إلى جنب مع العائلة أو الأصدقاء ولها وقت كبير.

    منطقة الشواء في منزل ريفي، والمشاريع، والصور.

    وبالإضافة إلى ذلك، على عكس الشواء، سوء الاحوال الجوية ليست عقبة في استخدام الشواء، أنها محمية من الرياح والأمطار. منطقة الشواء بالمعنى الحديث ليس فقط تركيب موقد، ولكن المعدات من منطقة خاصة أو شرفة مع الأثاث وغيرها من الصفات. في هذه المقالة سوف ننظر ما ينبغي أن يكون منطقة الشواء في منزل ريفي, مشاريعها، صور.

    منطقة للشواء في منطقة الضواحي - كيفية اختيار مكان؟

    المشروب المشروط يمكن تقسيمها إلى نوعين:

    المحمولة - نماذج المدمجة، والتي هي مريحة للقيام من مكان إلى آخر. هذه حفلات الشواء، وعادة ما تتكون من هياكل قابلة للفك، لديها مجموعة محدودة من الوظائف وأنها لا توفر إزالة الدخان. ولكن لديهم سعر منخفض وأنها مريحة للاستخدام إذا كان الموقع صغير في المنطقة وليس هناك إمكانية لتخصيص مكان خاص.

    قرطاسية - تركيب فرن دائم (قدر القلي). وتستكمل هذه النماذج عادة مع الفرن، المدخن، موقد، الموقد وغيرها من المهام. ترتيب مثل هذه المنطقة، ويفضل إذا كان المضيفين يقضون الكثير من الوقت في منطقة الضواحي.

    من أجل تجهيز منطقة الشواء تحتاج إلى اختيار المكان المناسب لذلك:

    • يجب أن ال تحيط األشجار بالمكان المقصود لتثبيت قدر القلي لمنع إمكانية نشوب حريق.
    • فمن المستحسن أن المنزل ليست قريبة جدا من الشواء، من أجل تجنب الدخان دخول الغرفة، ولكن أيضا على مسافة صغيرة جدا منه لراحتها الخاصة (لتقديم الطعام والأطباق والأشياء).
    • لا تضع الموقد بالقرب من الموقع المجاور، حتى لا تتسبب في نزاع لا لزوم له.
    • تحت الفرن فمن الضروري لتجهيز منصة خاصة مصنوعة من الطوب، الحجر أو خليط الخرسانة.

    الشواء في البيت الريفي - ما هي المواد لاستخدامها؟

    عند ترتيب منطقة الشواء، يمكنك استخدام مواد مختلفة:

    • استخدام الحجر والطوب، والتشطيبات شائعة جدا. فمن بأسعار معقولة جدا، مواد صديقة للبيئة وتبدو جميلة. في هذه الحالة، الطوب يمكن استخدامها في مختلف الألوان، لإعطاء الأصالة. وهذا سيكون مفيدا بشكل خاص إذا تم إجراء هياكل وعناصر أخرى من المؤامرة في نفس النمط.
    • تبدو جيدة ومكان الراحة، لإنهاء الشجرة التي استخدمت. ولكن في هذه الحالة، فمن الضروري لعلاج المواد مع خاص التشريب الحراري، لحمايته من النار.
    • إذا كانت واجهة المنزل لها سطح مصبوغ ومطلوب، ثم أفضل منطقة الشواء هو القيام به في نفس النمط.
    • لأتباع أسلوب التكنولوجيا الفائقة، يمكنك تصميم منطقة الراحة في أسلوب الحد الأدنى، وذلك باستخدام ألواح مدف مغطاة غير لامع أو فيلم بك لامعة. وسوف تبدو على حد سواء الحديثة وغير عادية.

    منطقة للشواء في منزل ريفي، المشاريع، الصور - كل هذا سوف تساعدك على خلق مكان مريح ومريح للاسترخاء على أراضيكم. عند وضع منطقة للشواء، لا ننسى الإضاءة، وهو أمر مفيد جدا في الظلام. في هذه الحالة، يمكنك استخدام خيارات مختلفة - أضواء الجدار أو الكلمة، ليد الخلفية، أكاليل وأكثر من ذلك. وهناك خيار جيد هو إذا كان مكان الاستراحة تحت سقف، أو على الأقل هناك مظلة قابلة للإزالة. ثم لا أي سوء الأحوال الجوية، ولا نشطة جدا الحزم الشمسية، يمكن أن يفسد بقية والمزاج.

    انظر أيضا الفيديو:

    الشواء للأكواخ، في المنزل - مريحة وعملية، لكل ذوق

    إضافة تعليق إلغاء الرد

    يجب تسجيل الدخول لنشر تعليق.

    صور الصيف، والأوصاف، استعراض

    بشأن قضايا التعاون وكذلك أصحاب الحقوق لتقديم طلب للحصول على الاتصالات التالية:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    + 72 = 80