لتبخير مكنسة للحمام

cercei.info

اسم الفئة

لتبخير مكنسة للحمام

كيفية البخار بشكل صحيح مكنسة البتولا لحمام - أساليب ثبت

يمكن أن تدعى مكنسة الحمام بأمان سمة ثابتة و رمزا لغرفة البخار الروسية. حول كيفية إعداد وكيفية تقلى بشكل صحيح مكنسة البتولا لحمام، وسوف نقول بالتفصيل في وقت لاحق.

ويمكن مقارنة إعداد مكنسة حمام مع الفن. لسنوات عديدة، لهذا الإجراء، وخبراء الحقيقية من الاقتران الروسي جاء مسؤولا جدا. بعد التدليك حمام مع مكنسة تأثير الأكثر فائدة على الصحة، وتحسين الدورة الدموية، والتمثيل الغذائي، وفتح مسام الجلد. وهذه ليست قائمة كاملة من خصائصها المفيدة. ولكن، من أجل الحصول على أقصى فائدة من التدليك من قبل مكنسة البتولا، فمن المهم لإعداده بشكل صحيح.

حصاد مكانس البتولا: القواعد الأساسية

من أجل أنه حتى قبل زيارة غرفة البخار مكنسة لا تنهار ولا تفقد خصائص فريدة من نوعها، فمن المهم جدا أن نعرف ما يلي:

  1. أفضل وقت لحصاد مكانس البتولا هو العقدين الأولين من يونيو. فمن المرغوب فيه لحصاد الفروع في الطقس الجاف، بسبب الرطوبة الزائدة أثناء التجفيف، قد تظلم الأوراق والبدء في تنهار. السادة ذوي الخبرة ننصحك بالانتظار حتى قطرات الندى وعدم تأخير إعداد فروع البتولا قبل النصف الثاني من اليوم.
  2. وينبغي اختيار البتولا مع مرنة، وتدفق الفروع، والأوراق التي لها سطح مخملي.
  3. شرائح تحتاج إلى تجميعها وترتبط بسهولة، ولكن بحيث لا تنهار. ثم شنق لهم في مكان جيد التهوية، وتجنب أشعة الشمس المباشرة.
  4. بعد 7-8 أيام، تتم إزالة الفروع المجففة، وتشكل مكانس، وأنها ترتبط بإحكام. تخزينها في مكان جيد وجيد التهوية.
  5. مقسمة على مكانس البتولا نظيفة سطح يجب أن تحول أكثر يوميا، بحيث تأخذ في نهاية المطاف الشكل المطلوب من المروحة.
  6. بعد ذلك، يتم طي مكانس المجففة جيدا على رأس بعضها البعض، لا ننسى لتحويلها بانتظام.

تحصد المكنسة بشكل صحيح أوراق ماتي الأخضر ورائحة البتولا متميزة، والتي تعززها تبخير. ويوصي الخبراء بتخزين مكانس البتولا ووضعها في القش. وهذا سوف يسمح للأوراق لا تنهار والاحتفاظ مظهرها لفترة أطول.

الآن مكنسة المجففة جيدا يحتاج إلى تجميعها بشكل صحيح وإعدادها للاستخدام.

للقيام بذلك تحتاج:

  1. تطهير نهايات الفروع من عقدة وأوراق، لتشكيل مكنسة نفسها: الفروع هي أكثر سمكا لوضع في الداخل، وبالتالي خلق أساس متين. المقبل، والانحناء لهم، ووضع فروع أكثر رقيقة. وهذا سيسمح للمكنسة الناتجة أن تكون أكثر كثافة.
  2. بحزم مع مكنسة بيد واحدة، والثانية يجب أن التفاف بحزم مع خيوط، وترك حوالي 15 سم للمقبض. حتى تبقى مكنسة أكثر راحة.
  3. قبل زيارة الساونا، ينبغي وضع مكنسة لمدة 2 إلى 3 ساعات في الماء البارد. بهذه الطريقة سوف تجعل من ليونة وعطرة. و، الذهاب إلى غرفة البخار، يجب أن تكون ملفوفة المكنسة بقطعة قماش مبللة وترك على الرف السفلي لمدة 5 - 7 دقائق.

كيفية البخار حمام مكنسة بشكل صحيح: تعليمات مفصلة

قد يكون التدليك مع مكنسة في الحمام واحدة من الإجراءات الشعبية والمطلوبة. لذلك، الذهاب إلى غرفة البخار، فمن المهم جدا أن نعرف، وليس فقط كيفية إعداد، ولكن أيضا كيفية البخار مكنسة البتولا لحمام. التوصيات التفصيلية الواردة أدناه مع صورة تظهر بوضوح كل مرحلة من مراحل الإعداد.

لذلك، تحتاج إلى معرفة ما يلي:

  1. إذا كانت المكنسة طازجة أو تم تجفيفها مؤخرا نسبيا، فسيكون كافيا لشطفها تحت تيار الماء، أو غمسها في دلو، ومع اهتزاز طفيف، انتقل معها إلى غرفة البخار.
  2. فإنه يأخذ وقتا طويلا لامتصاص مكنسة في الحمام، وكذلك بسرعة كبيرة جدا - أنه ليس لديها أفضل تأثير على ذلك. في الحالة الأولى، فإن الفروع، بعد امتصاص الرطوبة الزائدة، وسوف تصبح ثقيلة و ديوكسيديزد، وفي الثانية - سوف تكون هشة جدا وتبدأ في تفقد الأوراق.

ويوصي عشاق غرفة البخار بإبقاء وتقوية مكنسة طازجة أثناء أول زيارات إلى غرفة البخار، ولا تقم بسوطها ولا تشغلها. فمن الضروري لجمع التكثيف والعرق تظهر على الجلد من الجسم مع أنيق، الحركات التمسيد. استيعاب تدريجيا الرطوبة، فروع مكنسة البتولا تصبح أقوى، ويمكن استخدامها عدة مرات.

إذا ذهبنا إلى المصطلحات، فإن استخدام كلمة "تبخير" لن يكون صحيحا تماما في هذه الحالة. ويعكس بشكل أكمل الإجراء الخاص بإعداد مكنسة مثل مصطلح "النقع".

قبل أن تنقع مكانس في حمام، تحتاج إلى النظر في ما يلي:

  1. يجب البدء في التحضير في المنزل، تمرغ مكنسة لبضع ساعات قبل زيارة غرفة البخار، في الماء البارد. من المهم أن تتحول بشكل دوري أكثر وتأكد من أن مغمورة الأوراق في الماء تماما.
  2. ثم مكنسة، دون اهتزاز قبالة، تسليم، وضع مقبض في الماء. وهذه التقنية تسمح للألياف الخشبية لامتصاص الرطوبة بشكل أفضل. وهذا، بدوره، سيعطي مرونة الفروع والقوة، وكذلك منع سفك السريع من الأوراق.
  3. بعد هذا النقع، يجب الوصول إلى مكنسة، وهز قليلا، وضعت في كيس كبير أو كيس. انها مستعدة تماما للاستحمام الإجراءات.

نقطة مهمة أخرى تتعلق الحالة عندما كان الحمام على المشي، وأيضا في فصل الشتاء البرد. في هذه الحالة، الأوراق قد يكون "اشتعلت" من قبل الصقيع. لذلك، ينبغي سحب مكنسة بعناية والسماح للتدفئة في الهواء الدافئ من غرفة البخار. وسيتجنب ذلك فقدان أوراق الشجر بسرعة.

أعدت بهذه الطريقة، مكنسة تبخير إضافية للحمام ليست مطلوبة. وسوف يكون كافيا للزيارات القليلة الأولى إلى غرفة البخار، لجمع المكثفات تشكل والعرق من الجسم.

ومع ذلك، فإن التوصيات المذكورة أعلاه تكون مناسبة للأحواض الروسية وغرف البخار، التي لديها بالفعل البخار الرطب. عند زيارة الساونا، حيث الهواء حار جدا وجافة، والمكنسة ببساطة يحتاج إلى أن ترطيب بانتظام في حاوية معدة مسبقا مع الماء أو تكوين العطرية.

يحدث أنه ليس هناك وقت لإعداد الأولي للمكنسة البتولا. في هذه الحالة، وهذا الأسلوب، مما يساعد على الشراب مكنسة بشكل صحيح في الحمام هو فقط في الوقت المناسب. أولا فمن الضروري أن تزج مكنسة في وعاء من الماء المغلي لمدة 15 دقيقة، ثم أدر المقبض لأسفل وترك لمدة 20 دقيقة أخرى. خلال هذا الوقت يمكنك جعل العديد من الزيارات إلى ثيرما. وبعد، مع مكنسة أعدت بالفعل، انتقل إلى تدليك حمام.

التسريب التي تم الحصول عليها من مكنسة البتولا تبخير يمكن استخدامها لغسل الرأس. مع الاستخدام المنتظم وسوف تعزز جذور الشعر وتخفيف قشرة الرأس.

عندما لا يكون هناك وقت: وسيلة طارئة لبخار مكنسة البتولا

في بعض الأحيان هناك حالات عندما يكون من الضروري جدا بسرعة جدا لإعداد مكنسة البتولا للعمل.

ثم يمكنك استخدام الطريقة التالية:

  • تراجع مكنسة في وعاء من الماء؛
  • وضعه على موقد ساخنة: ارتفاع البخار تساعد على تليين فروع البتولا بسرعة.
  • كرر الإجراء عدة مرات في غضون 2-3 دقائق.

وينبغي تنفيذ هذه الإجراءات فقط من خلال ارتداء القفازات، من أجل تجنب حرق الجلد مع ارتفاع البخار. أيضا على الفور من الضروري لإزالة الأوراق المتداعية من الحجارة.

عندما يتم إعداد مكنسة البتولا بشكل جيد، فإنها يمكن أن تكون "سوابيد"، مما يجعل الحركات فرك على الجسم. أولا في غرفة البخار، ثم في غرفة الغسيل.

الآن، ومعرفة كيفية الشراب بشكل صحيح مكنسة للحمام، من التدليك حمام يمكنك الحصول على أقصى قدر من الفائدة والكفاءة. أيضا، في الطرق المقترحة أعلاه، يمكنك سرقة بالمثل مكنسة الكافور لحمام مثل البتولا. والماء المتبقي مع نسبة عالية من الزيوت الأساسية المستخدمة في الروائح. مع البخار الخفيفة!

كيف بشكل صحيح لبخار مكنسة للحمام

حتى منذ وقت طويل في وقت روس كبيرة أصبحنا حمامات معروفة. الآن يتم زيارة الحمام ليس فقط لأنه هو تقليد الشعب الروسي، ولكن أيضا نوع من طقوس تنقية. هذه الطقوس من تنقية يمكن أن يقال ليس فقط يشير إلى المادية، ولكن أيضا إلى الروحية. رمز الحمام الروسي هو مكنسة. هو الذي يساعدنا على الحصول على مزاج إيجابي، تطهير المسام في الجسم. تحتوي جميع غرف البخار ساونا تقريبا على مكانس. قبل أن تذهب إلى البخار تحتاج إلى معرفة كيفية البخار بشكل صحيح مكنسة. الآن نقدم هذه المقالة للمراجعة. هنا سوف نقول لكم كيفية ترتفع، وهذا سيكون الحد الأقصى للعودة منه.

من أجل تقلى مكنسة، يجب أولا أن يتم خفضها إلى حوض مع الماء البارد لبضع دقائق، ثم لنفس الوقت - في حوض مع الماء الدافئ، وآخر - في حوض من الماء الساخن. ثم المكنسة يحتاج إلى أن تكون مغطاة بغطاء أو واحد أكثر الحوض بحيث تمتص الرطوبة على أفضل وجه ممكن ويحصل على رائحة حمام المقابلة. وينبغي أن يكون وقت المكنسة في الماء البارد والحار والساخن على حاله تقريبا، وينبغي أن يكون حوالي دقيقتين أو ثلاث دقائق. التعرض المفرط للمكنسة في هذه المياه أو تلك، يمكن أن يؤدي إلى سفك الأوراق على ذلك.

فمن الضروري لتوجيه مكنسة

في بعض الأحيان قبل الذهاب إلى الحمام، يتم وضع مكنسة في الثلاجة. كيفية سرقة مكنسة في هذه الحالة؟ الجواب بسيط - لا شيء على الإطلاق. المكنسة ببساطة يحتاج إلى أن يذوب بشكل صحيح. ثم تشطف في الماء الدافئ ثم تجف قليلا فوق الحجارة. وهكذا، تصبح مكنسة ناعمة، عطرة، وقضبانها تصبح ثابتة ومرنة. الآن مكنسة جاهزة للاستخدام.

المياه التي المكنسة هي المتسخة، تحتاج إلى غسل وجهك جيدا، وغسل الجسم، وشطف شعرك. بعد هذه الإجراءات بشرتك سوف تصبح لينة وممتعة، والشعر سوف تحصل على مظهر صحي.

من وجهة نظر مكنسة نفسها، وهذا هو، المواد التي يتم جعلها، يعتمد على كيفية بشكل صحيح لبخار مكنسة.

مصنوعة مكانس للحمام أساسا من أنواع مختلفة من الأشجار أو الأعشاب والنباتات. أكثر مكنسة الاستحمام المعروفة على نطاق واسع هي مكنسة البتولا أو البلوط. مكانس البلوط تستمر أطول بكثير من الأغصان البتولا.

عند سرقة مكنسة نفضية ينبغي أن نتذكر أن مكنسة جديدة لا يمكن سكب مع الماء الساخن، وتعريضه، وبالتالي، إلى الضرر. فمن الضروري رش قليلا مكنسة نفسها بالماء الدافئ ويمكنك استخدامه في غرفة البخار.

مع مكنسة الجافة، والوضع مختلف. قبل استخدام إسفين جاف في غرفة البخار، يجب أن تشطف ووضعها في حوض مع الماء البارد لعدة دقائق. بعد هذا، يجب أن تحصل على مكنسة من الماء البارد ووضعها في الماء الدافئ لبضع دقائق. ثم يجب إضافة الماء الساخن إلى الماء الدافئ وتغطية مكنسة مع غطاء أو حوض آخر. بعد عشر أو خمس عشرة دقيقة، تكون مكنسة جاهزة للاستخدام. إذا وضعت على الفور مكنسة في الماء الساخن، ثم أوراقه تسقط على الفور قبالة. لا تعقد أيضا مكنسة لفترة طويلة في الماء الساخن، كما يمكن تبخيرها وتصبح لزجة. عندما تجف المكنسة في غرفة البخار، يجب وضعها في غرفة بخار لعدة دقائق في الماء المغلي، ثم ببساطة عقد على الحجارة الساخنة. وهكذا، يصبح مكنسة ليونة ويمكنك استخدامها بأمان.

ويتساءل الكثيرون أيضا، كيفية البخار مكنسة للحمام، إذا كان أكثر من المجففة. لتنشيط هذه المكانس تحتاج الماء المغلي الكامل. للقيام بذلك، ضع المكنسة في الماء المغلي لمدة دقيقة. بعد ذلك، ينبغي وضع مكنسة على الحجارة الساخنة. وهكذا، أوراق الرطب من مكنسة تبدأ في انبعاث بخار معين. هذا البخار سيجلب مكنسة في الحالة المناسبة. إذا حدث أن المكنسة لا تصبح لينة، ثم يجب وضع مكنسة مرة أخرى لمدة دقيقة في الماء الساخن، ومن ثم وضعه على الحجارة مرة أخرى. فمن الضروري التأكد من أن أوراق مكنسة لا تبقى على الحجارة. وإلا، فإنها يمكن أن تشتعل فيها النيران، وسوف يكون هناك رائحة كريهة وخانقة في غرفة البخار. هذا الأسلوب من تبخير مكنسة مفيد جدا، كما يترك مكنسة، وتسليط الضوء على البخار، وترك وراء رائحة مفيدة وممتعة جدا.

يمكنك أيضا البخار مكنسة على النحو التالي. فمن الضروري أن نقع مكنسة في الماء البارد 24 ساعة قبل رفع إلى الحمام. عندما تأتي بالفعل إلى الحمام، يجب أن تكون ملفوفة في مكنسة المكنسة رطبة وضعت على الرف العلوي في غرفة البخار بحيث ينهار. ثم مجرد شطف مكنسة في الماء الدافئ قليلا واستخدامها بأمان. مكنسة حتى البخار على هذا النحو سوف يكون دائما عطرة، لينة وممتعة لجسم الإنسان.

في كثير من الأحيان استخدام الناس في الحمامات مكانس القراص, والتي ينبغي أيضا أن تخضع لإجراء تبخير. كما تعلمون، القراص - انها تماما مصنع لاذع. وهكذا، من أجل عدم حرق يديك من مكنسة القراص، فإنه ينبغي أولا أن توضع لعدة دقائق في حوض مع الماء الساخن، ومن ثم لنفس الوقت من الوقت في حوض مع الماء البارد. وينبغي تكرار هذه الإجراءات عدة مرات. بعض الهواة أو عشاق غرف البخار، وذلك باستخدام مكانس القراص، ويفضل أن القراص يحرق قليلا الجسم. للقيام بذلك، ينبغي أن تشطف المكنسة ببساطة بالماء الدافئ. ولكن يجب أن نتذكر أنه ليس من المستحسن أن البخار على الفور مع مكنسة القراص، وهذا يمكن أن يؤدي إلى عواقب سلبية. أولا، الاحماء بشكل صحيح، وبعد ذلك يمكنك أن تأخذ مكنسة في يديك.

أما بالنسبة للمكانس الصنوبرية والعرعر, فمن المستحسن أن تستخدم الطازجة. بادئ ذي بدء، يجب أن يتم إطلاقها لمدة خمسة عشر أو عشرين دقيقة في حوض مع الماء الساخن. في هذه الحالة، ينبغي تغطية مكانس مع غطاء أو واحد أكثر الحوض. المياه التي كانت تستخدم لتبخير مكنسة يمكن أن تكون مفيدة جدا. ويمكن استخدامه لشطف الرأس أو الجسم، وكذلك سكب على الحجارة الساخنة، وبالتالي إعطاء زوج جيد. ولكن يجب أن تتذكر قاعدة واحدة: الناس الذين لديهم حساسية الجلد لا ينصح لاستخدام المكانس الصنوبرية.

كثير من الناس مهتمون، هل يسمح لها أن تأخذ مكنسة إلى الساونا واستخدامها هناك؟. بصراحة، لا ينصح هذا. إذا كان الشخص لا يمكن بالفعل من دون مكنسة، ثم انه يجب ببساطة رمي بعض ضخ على الحجارة، وعلى الرف وضع مكنسة مبللة قليلا في الماء الدافئ. وهكذا، سيتم تغطية الساونا مع رائحة لا تنسى. ولكن من الأفضل استخدام مكانس في الحمامات الروسية الحقيقية.

الآن النظر، مباشرة، والتكنولوجيا من استخدام مكنسة في الحمام. إذا ذهبت إلى الحمام ليست واحدة، ولكن مع أصدقائك، ثم انها جيدة جدا. اطلب من صديق أن "الحيوانات الأليفة" لك مع مكنسة. أولا، تحتاج إلى هز اكليلا من الزهور في حركات دائرية على الجسم، كما لو اللحاق حمام البخار. الآن يجب عليك بعناية اكليلا من الجسم من الأذنين جدا إلى الكعب. حسنا، الآن، إذا كنت وحيدا، والشروع في الرطب مكنسة على الجسم، بدءا من القطن الخفيف، تنتهي مع التصفيق من القلب. انها تعتمد بالفعل على مدى يحب شخص باستخدام مكانس في الحمام.

التطفل معا هو سهل وسهل

هناك عدد كبير من أساليب استخدام مكانس في ثيرما، من بينها في كثير من الأحيان المضايقات، التمسيد، خياطة، جلد، ضغط، وتمتد، وفرك وهلم جرا. يتم تحقيق أفضل تأثير عند استخدام كل هذه الأساليب بدورها.

طريقة الغلاف هو إجراء من السهل ترفرف مكنسة فوق الجسم. وهكذا، مع مساعدة من مكنسة، وهناك نسيم ساخن، الانزلاق على الجسم.

الآن فمن الضروري أن تمر التمسيد الإجراء, والتي هي لمسة بطيئة وسهلة للمكنسة على طول الجسم على طول وعبر.

الإجراء التالي هو هز، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، مكنسة. لتحقيق تأثير أقوى من درجة الحرارة الساخنة، فمن الضروري رفع مكنسة. أعلاه، ودرجة حرارة الهواء في الحمام هو أعلى من ذلك بكثير. يجب أن تهتز مكنسة في نفس الوقت، والضغط عليه لمدة سنتين أو ثلاث ثوان للجسم: إلى الوركين والخصر، إلى الساقين، إلى القدمين وهلم جرا. إذا بدا لك أن المكنسة ساخنة جدا، يجب تبريدها. لهذا، يتم خفض مكنسة بشكل دوري في حوض من الماء.

الربط مع مكنسة هو ضربة خاصة لهم. في هذه الحالة، يجب على الشخص أن يكذب أولا على بطنه، ثم تقع على ظهره، ثم تكمن على بطنه.

إجراء ضغط يتضمن الأساليب السابقة لاستخدام مكنسة في وقت واحد. للقيام بذلك، تحتاج إلى رفع مكنسة والتقاط الهواء الساخن. ثم يجب إجراء ثلاثة أو أربعة السكتات الدماغية من مكنسة على الجسم من شخص ومرة ​​أخرى رفع مكنسة. الآن ينبغي أن يتم خفض وضغط على جسم الإنسان لمدة أربع ثوان، وبالتالي، كما كان، والقيام ضغط. وعادة ما تستخدم هذه الطريقة عندما يعاني الناس من المفاصل، والعضلات، أسفل الظهر وهلم جرا. طريقة ضغط يستريح الشخص ويؤدي جسده إلى وضعها الطبيعي.

طريقة الطحن وعادة ما تستخدم في النهج الأخير إلى غرفة البخار. وبالتالي، فمن الضروري أن تأخذ مكنسة بواسطة مقبض في يد واحدة واضغط على مكنسة على جسم الإنسان مع جهة أخرى وفركه في الحركات الدائرية. بعد هذه الحركات، لا ينصح بالاستيقاظ، كما قد يدور الرأس. لذلك، يجب عليك أولا الجلوس بهدوء والجلوس لفترة من الوقت.

تمتد الأسلوب تطبيق، عندما في الخصر ينشأ الألم لا ينزع. لهذا يجب أن تأخذ اثنين من مكانس، وبعد الضغط عليها إلى جسد شخص، لتقسيم إلى جوانب متقابلة - إلى الرأس والقدمين.

حمام الروسي هو علاج وقائي ممتاز لجميع أنواع الأمراض. انها لا تعمل فقط باعتبارها وقائية ضدهم، ولكن أيضا توقف الأمراض التي بدأت بالفعل. على سبيل المثال، الناس الذين يزورون الحمامات واستخدام مكانس في الحرارة، نادرا ما يكون مريضا مع الانفلونزا أو نزلات البرد الأخرى.

الغوص في الماء البارد بعد حمام مستحيل، على الرغم من أن شخص ما يمكن أن يكون لطيفا جدا

لا يمكنك الغوص في الماء البارد بعد الاستحمام، أو استخدام المشروبات الباردة. بعد أن يكون الشخص قد اعتاد على البخار وتلقى متعة كاملة من الإجراءات مع مكنسة، فمن الأفضل للاسترخاء الجسم مع الشاي الساخن مع صبغة من الأعشاب والعطرية الطبية.

أيضا، لا البقاء في الحمام لأكثر من ثلاث ساعات. خلال هذا الوقت، يمكنك تمرير جميع مراحل تحوم مع مكنسة. ثم يمكنك أن تشعر كيف أصبح جسم الإنسان أصغر سنا وأعذب. لا تتخلى عن مثل هذه اللحظات من الفرح والسرور!

4 طرق لتبخير مكنسة للحمام:

1 طريقة تبخير للمكنسة المجففة عادة:

2 طريقة تبخير للمكانس المجففة:

3 طريقة تبخير لمكانس غير مهيأة، رحلة غير متوقعة إلى الحمام:

4 طريقة تبخير للمكانس الجافة بشراسة:

إذا كنت تحب هذه المادة، ثم يمكنك مشاركتها مع أصدقائك أو إضافته إلى المفضلة لديك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تجلب فوائد كبيرة لهذا الموقع. شكرا لك!

نصيحة واحدة حول "كيفية سرقة مكنسة للحمام"

على الحجارة لا يمكنك صب أي شيء ولكن الماء.

ماذا تقول لذلك؟

  • اكسسوارات للحمام (31)
  • ساونا وصحة (100)
  • الحمامات (23)
  • تشطيب الحمام (73)
  • أفران للحمام (40)
  • بناء حمام (160)
  • متفرقات (38)
  • أخبار (4)
  • ديجيست (184)
  • الكلب الساخن شعبية هي واحدة من أكثر الأطباق المفضلة من الزوار الوجبات السريعة النشطة. ومع ذلك، على الرغم من. المزيد →

    من وقت سحيق، يستخدم الناس الخشب من مختلف الأشجار لتسخين منازلهم. يظل هذا الخيار مناسبا. المزيد →

    وأدى ارتفاع أسعار الغاز إلى عدم إمكانية الوصول إلى معظم أصحاب المنازل الخاصة. لذلك، الأخير. المزيد →

    مصطلح "الضوء الثاني" في العمارة يعني غرفة التي لا يوجد فيها تداخل السقف بين الطوابق. النتيجة. المزيد →

    يتم تسخين الأنابيب الخارجية بطريقتين: استخدام مواد العزل الحراري واستخدام كابل للتدفئة. المزيد →

    كيفية البخار مكنسة للحمام

    زيارة الحمام هو تقليد روسي قديم. هذا الإجراء، في شركة جيدة، ليس فقط اتهامات إيجابية، ولكن أيضا له تأثير مفيد على الجسم كله. الشخص يرتاح، والعضلات الاحماء، والجلد يطهر بنشاط، وعمليات التمثيل الغذائي تسريع.

    واحدة من السمات الرئيسية، هو مكنسة، قبل استخدامه تحتاج إلى سرقة من قبل جميع القواعد. وبالتالي السؤال التالي، كيف بشكل صحيح لبخار مكنسة للحمام؟

    مكانس متنوعة، أي نوع له خصائص مفيدة. وينقسم الرمز الأكثر أهمية من الحمام الروسي إلى عدة أنواع:

    وتشمل أنواع الأخشاب الصلبة:

    وتستخدم أسبن وأشجار القيقب قليلا. تتميز المكانس المصنوعة من البلوط والبتولا بأوقات تشغيل طويلة، وبالتالي فهي الأكثر شعبية.

    لتصنيع المكانس العشب استخدام:

    مهمتهم الرئيسية هي أن يكون لها تأثير العافية. بعض الأعشاب يوصي يارو على البخار وأنواع أخرى من الأعشاب.

    الأنواع القادمة هي الصنوبرية. ويمكن أن تكون مصنوعة من:

    استخدام فروع الصنوبرية يجب أن تكون في القفازات، لأنه، في درجة حرارة عالية، أنها تنبعث منها الراتنج، فمن الصعب أن يغسله قبالة يديك. ولكن العطر منهم هو متعة كبيرة عند أخذ حمام.

    كيفية مكنسة البخار لحمام

    الطريقة الأولى كيفية البخار مكنسة

    مكنسة من الفروع المتساقطة وضعت في حاوية مليئة بالماء الجليد. وهو ما يكفي لعقده هناك لعدة دقائق. ثم وضع في الماء الدافئ. المرحلة النهائية ستكون صب الرباط ورقة مع الماء المغلي. درجة الحرارة المثلى هي 70-90 درجة. هذه العملية لن تستغرق أكثر من 5-7 دقائق.

    يجب أن يتم تغطية حوض مع الماء الساخن، مع الرباط الورقية داخل، مع غطاء. لذا، يبقى العطر في الداخل، ويمتص. هذا الأسلوب من تبخير هو الأكثر شيوعا ويتم تنفيذ مباشرة أمام الحمام. وسوف تفتح فقط في ساعة، واحد ونصف، وكنت بحاجة إلى معرفته حول هذا الموضوع.

    هذا الخيار سوف يجيب على السؤال عن كيفية مكنسة البخار لحمام في نسخة مسرعة. في الماء الدافئ، وغسل الموثق، وترك لمدة دقيقة، وسوف تمتص كمية اللازمة من الرطوبة. المقبل، وضعت في حاوية مليئة بالماء الجليد. ثم وضع حفنة في الماء الدافئ، بعد بضع دقائق، إضافة الماء الساخن إلى الحاوية.

    كما هو الحال في الطريقة المذكورة أعلاه، أغلق الحوض بحيث الموثق مشربة. ترك الموثق تحت غطاء لمدة 15 دقيقة.

    الناس الذين لا يعرفون كل الخفية من غمس، وتراجع على الفور في الماء المغلي، الأمر الذي يؤدي إلى الاستحمام تقريبا لحظة من الأوراق، ويصبح غير صالحة لمزيد من الاستخدام.

    كما يحدث أن تجف المكانس من الاستخدام القابل لإعادة الاستخدام في غرفة البخار. ليس هناك حاجة إلى البخار بها الكثير من الوقت. ببساطة رطبة مثل هذه الحزمة مع الماء المغلي، وبعد ذلك، يهز على الحجارة الناري.

    سوف الماء المغلي مساعدة. يتم وضع مكنسة في الماء المغلي مع درجة حرارة حوالي 100 درجة. دقيقة واحدة يحملونها في الماء، ومن ثم يتم تجفيفها على حجارة النار.

    على الحصى، والأوراق غارقة مسبقا تشكل أزواج التي تعزز مجموعة من صلابة وقوة الفروع. يجب أن يتكرر الإجراء إذا لم تصبح الحزمة المطلوبة.

    الطريقة الرابعة للمكانس الصنوبرية

    لا يمكن إعدادها مسبقا. صنوبري حزمة وضعت في حوض مع الماء المغلي وترك ذلك لمدة 10 دقيقة. غطاء الحاوية مع غطاء. يمكن اعتبار مكنسة جاهزة.

    الطريق الخامس. قبل تمرغ

    يمكنك أن تفعل ذلك في اليوم قبل الاستحمام. مكان مكانس ليوم واحد في حوض مع الماء البارد. ثم التفاف عليه مع الشاش رطبة وتركه في أحر مكان. بعد 10 دقائق، إزالة الشاش وشطف بالماء الدافئ. هذا الأسلوب من تبخير سيجعل باقة لينة وعطرة.

    الطريقة السادسة للمكانس العشبية

    يتم سمة سمة حمام من النباتات على البخار بسرعة، وبالمثل. ونحن سوف يسكن بمزيد من التفصيل على الرباط القراص، هو الأكثر المرتبطة مع الأحاسيس غير سارة، ولكن هذا لا علاقة له حمام. لذلك، عند استخدام الرباط القراص، فمن الجدير الأخذ بعين الاعتبار السمات التي أعرب عنها من هذا النبات. للتخلص من اللدغة، والتي هي سمة من القراص، تحتاج إلى سرقة على النحو التالي:

    وضع رمز حمام لمدة 5 دقائق في الماء الساخن، ثم إرساله إلى الماء البارد. كرر الإجراء عدة مرات.

    في بعض الأحيان يترك الحاضرين الحمام عمدا حرقان النبات. للقيام بذلك، البخار لبضع دقائق في الماء الدافئ، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء آخر.

    قبل الاستخدام، يجب أن يكون البخار على البخار بشكل جيد. إذا كان لديك حساسية الجلد أثناء استخدام القراص، وارتداء قفازات. أنواع أخرى من مكانس العشبية ملحومة بالمثل، ولا أكثر من خمس دقائق.

    بعض تخزينها في غرفة مع درجة حرارة منخفضة. في هذه الحالة، رمز حمام يجب الاستلقاء لفترة من الوقت في مكان دافئ.

    انتظر حتى يتراجع ويغسله. فمن أكثر فعالية وأسرع لتجفيف هذا الكائن على الحجارة النار. هذا الأسلوب يجعل من لينة مع نكهة وضوحا. سوف أشرطة من حزمة تكون قوية ومرنة.

    اتضح أن المياه التي تتوفر فيها مكانس يمكن استخدامها لغسل وجهك وغسل شعرك. هذا يؤثر بشكل إيجابي على جلد الوجه، يجعل من العطاء مع استحى صحي. يبدو الشعر حريري وسلس.

    يتم سكب الماء نفسه على الحجارة، بحيث الهواء رطبة مع رائحة إبر الصنوبر، العشب أو الخشب. للبخار في الحمام هو الفن، والتي يمكن لكل شخص إتقان.

    حتى مكنسة تبخير لحمام يمكن أن يكون أي وسيلة اقترح أعلاه. هذه التعليمات سوف تفتح مكنسة وإعطاء جميع خصائصها المفيدة لارتفاع.

    قبل بدء إجراء الشفاء، يجب أن تمر الحجارة. بعد، يلوحون، البخار يسخن الشخص، ولكن عليك القيام بذلك مع حركات أنيق مع حفنة. أن تكون في الحمام، وتكييفها بسرعة لدرجات الحرارة العالية. تحتاج إلى السكتة الدماغية طفيفة في الجسم، الذي يسخن بسرعة، مما يساعد على فتح المسام وتجديد الجلد.

    مكنسة الاحماء دوريا، لهذا تحتاج إلى هزة في السقف جدا، وهناك سخونة المكان. يتم تطبيقه على الجسم لبضع ثوان. وتتكون العملية من آثار ضعيفة من الرباط في جسم الشخص. يجب تبريد المكنسة المسخنة بقوة في المياه الدافئة أو الجليدية. التمسك بهذه القواعد البسيطة، وسوف يرتبط الحمام فقط مع المشاعر الإيجابية.

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    4 + 2 =