مبولة الأنثى

cercei.info

اسم الفئة

مبولة الأنثى

Contents

المباول الإناث: أنواع، وميزات، جهاز وتركيب

هذا النوع من المعدات الصحية، مثل المبولة، وكلها تستخدم لرؤية في الأماكن العامة. ولكن في الآونة الأخيرة العديد من الناس تثبيته في المنزل. تصبح المباول الإناث شعبية مثل الرجال. يتم تضمين هذا الكائن العملي والمريح بإحكام في حياتنا اليومية. قبل تثبيت مبولة، فمن الضروري أن نفهم أنواع هذه السباكة وطرق التثبيت.

مبولة للنساء: تكريما للأزياء أو الضرورة؟

انطلاقا من التاريخ، ظهرت أول أجهزة للنساء (المباول) في بداية القرن العشرين. ولكن في ذلك الوقت لم يكن هذا الاختراع مطلبا مطلقا. فقط في نهاية القرن، في التسعينات، أثارت مباول المرأة مرة أخرى اهتماما بين سكان المدينة. ثم بدأت للتو موجة عاصفة، موجة من وجهات النظر النسوية. واعتبرت هذه السمة للمرحاض مجرد كائن، تعادل المرأة والرجل. ويمثل سوق الأدوات الصحية الحديثة تنفيذ نوعين رئيسيين من المباول النسائية:

  • مع الجزء السفلي ممدود من وعاء.
  • والنوع الثاني هو عكس - الجزء السفلي هو تقصير، ولكن أثار فوق الأرض.

المصممين من عصرنا يحاولون خلق شيء الأصلي، وليس فقط لجعل مبولة الإناث مريحة، ولكن أيضا لتحويله إلى حصري، جزء فريد من الداخل.

معظم المصممين في عصرنا محاولة لتغيير موقف الناس العاديين لهذا النوع من الأدوات الصحية. وينبغي أن ينظر إلى المباول النسائية أيضا، ولكن الرجال أيضا، في فهمهم ليس كوسيلة عادية للاحتياجات، ولكن ككائن فني فريد من نوعه. في هذه الحالة، هذا الموضوع مع حل تصميم غير عادي لا يزال لديه وظيفية مباشرة الخاصة بها. في سوق السباكة، يمكنك أن تجد أشكال غير عادية من المباول - مكعب أو البيض. أحد المصممين من أوروبا قدم حتى مبولة الذكور في شكل الشفاه الأنثوية. هذا النموذج حرفيا فجر السوق، العديد من النوادي الليلية أراد شرائه.

في 90 عاما، واحدة من الشركات الأوروبية تقترب بجدية من تطوير المباول الإناث. تم إنشاء نموذج حيث الجزء السفلي ممدود، اتسعت من الخلف، وكان انحراف طفيف. في العديد من المراحيض النسائية في أوروبا بدأت في استخدام هذا النوع.

ربما، سوف تظهر هذه الصفات في المراحيض العامة في روسيا. المهمة الرئيسية لتثبيت المباول هو زيادة عدد الزوار في وقت واحد، لإنقاذ الأماكن العامة من طوابير. العديد من الشركات الروسية تنظر بجدية في هذه المقترحات، حيث أن الكثيرين على دراية بهذه المشكلة: كيفية وضع 15 مترا مربعا من 25 مقعدا.

ولكي نكون صادقين تماما، تجدر الإشارة إلى أن مباول النساء لم يتلقن طلبا جماهريا. مهما كانت المصممين متطورة، تبقى نماذج غير معتادة لكثير من النساء وحتى غير مريح للاستخدام.

على الرغم من أن نادرة، ولكن هذا السباكة وجدت في المراحيض العامة. في الأساس، يتم استخدام المرحاض في المؤسسات التي تكون فيها مساحة الغرفة صغيرة بما فيه الكفاية لتوفير المساحة. والفكرة الأصلية لإنشاء مبولة الإناث هي استخدامها في الأماكن العامة.

هذا النوع من السباكة له أبعاد أصغر، على التوالي، في نفس المنطقة حيث هناك أربعة السلطانيات المرحاض، يمكنك ترتيب مرتين عدد المباول. هذا يسمح لك لتوفير مساحة والحد من طوابير في غرف السيدات السيدات.

في السنوات الأخيرة، أصبح مبولة للمرأة في الطلب بشكل خاص في الصين. وفي هذا البلد المكتظ بالسكان، تشكل طوابير المرحاض إحدى أهم المشاكل. أولا، تم تركيب المباول في واحدة من أكبر الجامعات في البلاد، ثم بدأت مراحيض مماثلة في الظهور في كل مكان - في مراكز اللياقة البدنية ومراكز التسوق ومحطات السكك الحديدية. أكثر وأكثر في كثير من الأحيان هناك المباول من نوع مختلط - أنثى + ذكر.

نضيف أنه في بعض البلدان يمكن رؤية مبولة الحق في الشارع. ولكن هذه النماذج هي فقط للرجال. في ألمانيا، هناك المباول جنبا إلى جنب مع علب القمامة. ولكن أيضا حصرا للرجال.

العديد من المصممين شطب شعبية صغيرة من المباول الإناث ليس لإزعاجهم، ولكن ببساطة لعدم قدرة المرأة على استخدام هذا النوع من السباكة. على الرغم من أن هذا الرأي يمكن أن يقال. بعد كل شيء، إذا كان النموذج مريحة، سيكون في الطلب الكبير.

وبالإضافة إلى الشكل الفريد، لا تختلف مباول المرأة اختلافا جذريا عن الرجل. كما يجب أن تكون متصلة بنظم إمدادات المياه، مثبتة على الأرض أو ثابتة على الحائط. فإنه ليس من السهل الحصول على عينة الإناث، فهي نادرة في مراكز التسوق لدينا. عادة المشتريات تذهب إلى النظام.

يجب على أي شخص يرغب في تثبيت هذا النوع من الأدوات الصحية أن يكون لديه فكرة عن إمدادات المياه إليه. يمكن أن يكون الجدار مبولة إمدادات المياه الداخلية أو الخارجية. مع نظام التنظيف الداخلي وأنابيب المياه داخل، في هذه الحالة فمن الأفضل لشراء وحدة التحكم دافق. التنظيف الخارجي ينطوي على نظام إمدادات المياه الخارجية، وفي هذه الحالة يمكن سحب الأنابيب أو خفية. ومن الجدير النظر في أنواع الانتاج - مفتوحة أو خفية. عادة ما يتم بناء سيفون في مبولة في وعاء، ولكن يمكن أن يكون موجودا خارج. الارتفاع وفقا لمعيار من الأرض هو 650 مم. إذا كان التثبيت في المنزل، ويمكن اختيار ارتفاع على أساس مشاعرك ووسائل الراحة.

وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى مبولة الكلمة. سعر هذه النماذج ليست صغيرة. لماذا؟ المعدات تحتل مساحة واسعة، لديها وزن هائل، على التوالي، فإنه يتطلب المزيد من المواد للتصنيع. مثل هذا النموذج يمكن أن تدير في 30،000 روبل، وحتى أكثر تكلفة. نماذج الأرض ليست في الطلب في الأماكن العامة لأسباب مفهومة. في معظم الأحيان، يتم تثبيت خيارات التصميم في منازلهم، حيث يريدون التأكيد على الداخلية الفاخرة. مع الطلب اليومي، والمستهلكين في كثير من الأحيان اختيار نموذج ضوء تعليق التقليدية. وتتراوح تكلفة هذه السباكة بين 000 3 و 000 30 روبل.

أثناء دراسة الجهاز من مبولة، وإيلاء اهتمام خاص للطريقة التي سيتم تنفيذ التنظيف. هناك ثلاثة أنواع من التنظيف: التلقائي، دليل وجاف. أريد أن أعطي اهتماما خاصا لهذا النوع الأخير. اللامائية، أو "الجافة"، لا يتم غسلها مبولة على الإطلاق. يتم تنفيذ وظيفة تنقية من قبل الممتزات، والتي تمتص الرطوبة. ويمكن أيضا أن يؤدي هذا الدور من قبل الغشاء، فقد خرطوشة قابلة للإزالة، يفتح ويغلق، وبالتالي منع ظهور الروائح الكريهة. لتجنب تشكيل الحجر البولية، يتم تطبيق هلام خاص على الغشاء، وغسل، فإنه يمنع ظهور لوحة.

المباول من النوع اليدوي لديها صمامات ضغط خاصة للصرف الصحي.

التلقائي مبولة، وسعر الذي هو أمر من حجم أعلى، ومبادئ العمل يمكن أن يكون مختلفا. الأكثر شيوعا هو أجهزة الاستشعار الآلي: استشعار، رد فعل على الحركة، ينطوي التنظيف بعد أن انتقل المستخدم مسافة معينة. أجهزة الاستشعار الرادار تتفاعل مع وقف السائل المتدفق، وفتح يفتح وفقا للمعايير المحددة. الأكثر حداثة - أجهزة الاستشعار اللولبي، فإنها تتفاعل مع البيئة القلوية للغطاء الداخلي من مبولة. هناك أيضا دافق مع المدمج في توقيت، أنظمة الصوتية وغيرها.

مواد تصنيع لمباول مختلفة: الأدوات الصحية، سانفور، الفولاذ المقاوم للصدأ. في الأماكن العامة، في معظم الأحيان تثبيت نماذج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والتي لديها خصائص مضادة للتخريب. للاستخدام المنزلي، فإن أفضل حل هو تثبيت مبولة من السيراميك الصحية.

تجهيز المرحاض في الشقة، وتركيب مبولة، يجدر النظر في بعض النقاط المثيرة للجدل. على سبيل المثال، ارتفاع - يتم اختياره بشكل فردي، اعتمادا على رغبات المالك. عند تركيب المعدات في المنزل القديم، تحتاج إلى التأكد من أن الجدران قوية بما فيه الكفاية. هذا أمر مهم من أجل أن الجهاز لا تسقط، منذ وزنه ضخمة جدا. غير مناسبة لتركيب جدران الجصي. عند تسوية السطح، فمن الأفضل لوقف اختيار على المعجون.

إذا كانت موثوقية قوة الجدار في السؤال، فمن الأفضل أن تعطي الأفضلية للتركيب. ويمكن تركيب إطار من الصلب القوي مباشرة في الحائط. في حمام صغير، فإن مبولة لا تبدو الحق. عند توصيل النظام، والتخلي عن أنابيب المياه مرنة: وسوف يفسد الصورة بأكملها. جميع العناصر هي أفضل مخبأة تحت مواد التشطيب أو شنت مباشرة في الجدار. ويولى اهتمام خاص لختم طبقات. بعد توصيل الماء، تحقق بعناية جميع المفاصل، والقضاء على جميع العيوب في الوقت المناسب. من التثبيت الصحيح للمعدات سوف تعتمد على الراحة من مزيد من العملية.

مبولة الإناث: الجهاز وميزات الاتصال

ظهرت مباول الإناث في أوائل القرن العشرين. لتلبية مثل سباك لا يمكن أن يكون في كثير من الأحيان، ولكن لا يزال بعض أصحاب الشقق والمنازل تثبيته في غرف المراحيض.

مثل هذا الجهاز السباكة غير عادية لها خصوصياتها الخاصة. في أي حال، يبدو غير قياسي. ولذلك، فمن المنطقي أن ننظر إليها بشكل أوثق.

بولات المرأة لها ميزة واحدة - توفير مساحة كبيرة. لذلك، يتم تركيبها عادة في غرف المراحيض العامة التي لا تختلف في الحجم. تم إنشاؤها في الأصل لمثل هذه المراحيض.

يبدو أن مبولة الإناث، كما هو الحال في هذه الصورة (على الرغم من الاختلافات في التصميم مختلفة):

هذا النوع من الأدوات الصحية هو أصغر من المرحاض القياسية، لذلك يسمح لك لوضع المزيد من الأجهزة في نفس المنطقة. ولذلك، فإن مبولة أولا وقبل كل شيء سيكون مفيدة لأولئك الذين لديهم حمام صغير في الشقة. ما هي أحجام المراحيض مع خزان وكيفية اختيار الحجم الأمثل، ومعرفة هنا.

الأصناف ومبدأ العمل

في المظهر، وتنقسم هذه الأجهزة إلى:

وينقسم تصميم مباول الوعاء إلى نوعين:

  • مع الجزء السفلي ممدود.
  • مع الجزء السفلي القصير، أكثر ارتفاعا فوق الأرض.

مخطط التنظيف بالنسبة لهم يمكن أن يكون على النحو التالي:

  • دليل التنظيف: لديها صمام خاص في شكل آلية دوارة أو دفع. فإنه ليس صحي جدا، وخاصة إذا تم تثبيت السباكة في مرحاض عام؛
  • التنظيف التلقائي: عملي وصحي، منذ يتم تشغيل التنظيف في حد ذاته، دون أي جهد من جانب المستخدم.

وحسب نوع المرفق، تنقسم هذه المنتجات الصحية إلى:

  • أرضية: وعادة ما تكون مثبتة في المراحيض العامة وهي أقسام السيراميك. ولكل منها استنزاف خاص بها، وهي متصلة بنظام الصرف الصحي من خلال مصيدة المياه.
  • زائف: أنها تعلق على الجدار. من المهم النظر في نوع الحمولة التي يمكن أن يتحملها السطح. فمن الضروري لتركيب مبولة بحيث هو ثابت.

كيف يتم ترتيب وعاء المرحاض مع زر؟ اقرأ في هذه المادة.

جميع المعلومات المفيدة حول كيفية تثبيت الخزان على المرحاض هنا.

اختيار سباك مثل، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل:

  • المواد التي يتم صنعها. الأكثر شيوعا هي مبولة السيراميك. يمكن أن تكون من ألوان مختلفة. هذه المنتجات هي عملية وسهلة التنظيف ودائم، ولكنها هشة بما فيه الكفاية، لذلك ينبغي التعامل معها بعناية.

قبل البدء في تثبيت مبولة، تحتاج إلى التأكد من وجود دافق، السحابات، سيفون - يجب أن تدرج هذه العناصر في المعدات القياسية للمنتج. تركيب المبولة هو كما يلي:

  1. مطلوب أولا تحديد الارتفاع المطلوب لتركيبه. هذا يمكن أن يتم إلا بطريقة عملية: الشيء الرئيسي هو أن تكون المرأة مريحة باستخدام السباكة.
  2. عندما يتم تركيب مبولة على الحائط، لها يجب أولا أن تكون مستوية السطح. إذا كان منحنى، قد يتشوه الجهاز مع مرور الوقت.
  3. هناك آذان في الجسم من المنتج. كان من خلالهم فمن الضروري لعقد السحابات. فمن الضروري إرفاق مبولة على السطح، وجعل علامات، وبعد ذلك، وإزالة السباكة إلى الجانب، لجعل الثقوب في الأماكن الصحيحة مع ثقب أو الحفر وإدراج المسامير في نفوسهم.
  4. عندما يتم إصلاح مبولة، ينبغي أن يكون ربط المجاري. إذا لم يكن هناك صمام هيدروليكي مدمج، يجب توصيل السيفون بالجهاز. هو الذي سيكون مسؤولا عن تحويل مياه الصرف الصحي.
  5. بعد التثبيت يجب أن تكون جميع الاتصالات مختومة بشكل صحيح وتغذية مع الماء, للتأكد من أنه لا تسرب في أي مكان، يتم تغذية في مبولة في المبلغ المناسب. ويجب أن تكون نوعية المصارف مرضية.

فمن الأفضل أن تطبق أنابيب معدنية أو بلاستيكية أو معدنية. فهي سهلة لإخفاء وراء الجلد. يمكنك أيضا استخدام أنابيب مجهزة تقليم الزخرفية.

ومن حيث المبدأ، لا شيء معقدة في اختيار وتركيب مبولة للنساء ليست موجودة. مع هذا فمن الممكن تماما لإدارة بشكل مستقل، دون اللجوء إلى مساعدة من المتخصصين. إذا تم تحديد الجهاز وتثبيته بشكل صحيح، وسوف تعمل لا تشوبه شائبة لفترة طويلة.

لا توجد مشاركات ذات صلة.

إضافة تعليق إلغاء الرد

موسكو، شارع الشارع 1 يامسكوغو فيلد، 9/13 +7 (499) 322-91-67

مباول غير عادية (مبولة)

اليوم، ليس فقط الذكور ولكن أيضا المباول الإناث ممثلة في السوق الروسية. يجب أن أشتريها؟ نحن ندرس هذا السؤال، وفي الوقت نفسه نعتبر المباول التصميم الأصلي للجنس أقوى.

في الصورة:

باسم المساواة بين الجنسين. ظهرت أول المباول الإناث في 1920s، ولكن في ذلك الوقت لم يدعي. وحدثت زيادة جديدة في الاهتمام بهذه التجهيزات السباكة في التسعينيات، عندما تم تطوير نماذج أكثر ملائمة.

في الصورة: مبولة جرلي من مصنع كاتالانو، وتصميم ثون ماتيو.

العودة أو إلى الأمام؟ الأكثر شيوعا هي اثنين من تصاميم السلطانية: مع الجزء السفلي ممدود، وعلى العكس من ذلك، مع واحدة قصيرة ولكن مرتفعة. لا بد من الاقتراب من الجبهة، والآخر من الخلف. هناك أخرى، حتى أقل شعبية المباول الإناث. على الرغم من كل الحيل من المصممين، وهذه المنتجات لا تجد الطلب الخاص، لأنها ليست مريحة للغاية للاستخدام.

من أجل الفضاء. في المباني السكنية والشقق، لم يتم العثور على المباول للنساء عمليا. في الواقع، تم اختراعها في الأصل للحمامات العامة. والحقيقة هي أن المباول لها أبعاد أصغر من المرحاض السلطانيات، وأكثر من ذلك يمكن وضع علامة على نفس المنطقة. هذا يسمح لك لتوفير مساحة، ولكن في نفس الوقت "تقصير 9raquo. بدوره وراء أبواب المرحاض.

في الصورة:

تم إنشاء للجنسين-مبولة بالفعل، والحقيقة موجودة فقط على مستوى مفهوم - لم يتم إطلاق النموذج حتى الآن في الإنتاج الضخم.

حفظ المياه في عام 2010، و إف مفهوم تصميم 2010 تلقى مفهوم مبولة ايكو مبولة، جنبا إلى جنب مع بالوعة. جوهر الاختراع هو بسيط: يتم استخدام المياه لبيغ، التي غسل الناس أيديهم بعد استخدام مبولة. ويفترض أن الجزء العلوي من مبولة (بالوعة) سيكون الزجاج، والتي ينبغي أن تسهل استخدام الجهاز.

على الصورة: مخطط مبولة ايكو مبولة من مصمم يونغوو كيم.

و إسثيتس. بعض المصممين ينظرون إلى المبولة ليس باعتباره الأجهزة الصحية، ولكن ككائن الوضع. إنهم يحاولون تحويله إلى نوع من الفن، دون حرمانه من الأداء الوظيفي. في السوق هناك أورينالياس، على غرار بيضة الدجاج، وتقدم أيضا أشكال مكعب. تم تقديم حل استفزازي من قبل شركة هولندا الحمام هوس - القبل مبولة! في شكل الشفاه الأنثوية المفتوحة. والفنان كلارك سورنسن (كلارك سورنسن) من الولايات المتحدة خلق عمل حقيقي للفن. وتشمل مجموعته نداء الطبيعة تسعة نماذج، المحرز في شكل الزهور البرية وقذائف البحر. مجموعة من المباول الأكثر فخامة في نمط الرجعية في مركز الفنون كولر (ويسكونسن، الولايات المتحدة الأمريكية). يتم رسمها باليد من قبل الفنانين المشهورين.

في الصورة:

نافورة مارسيل دوشامب استدعاء نقاد الفن واحدة من المنشآت الفنية الأكثر أهمية في القرن الماضي. في عام 1917، تم ثقب مبولة الخزف وتمريرها إلى المعرض كعمل فني. أصبح هذا العمل البسيط من دوشامب أساس اتجاه كامل من "إعادة" في المفاهيم.

في الصورة: تحولت مبولة نافورة ماريون دوشامب رأسا على عقب.

إلى جامعي. في صالات العرض من الفن المعاصر عرضت ليس فقط أثاث الفن، ولكن أيضا المباول. في وقت مبكر من عام 1917، مارسيل دوشامب (مارسيل دوشامب)، وهو رمز للفن المفاهيمي في العالم، وأظهر للجمهور نافورة الشهيرة. المنتج هو الأكثر شيوعا الحائط مبولة السيراميك، ولكن. إضطجاع، عن، له، ظهر. في عام 2002، تم بيع هذا "صديق أبيض"، أو بالأحرى، طبقته المتماثلة لعام 1964، في المزاد العلني فيليبس دي بوري & لوكسمبورغ في نيويورك بمبلغ 000 185 1 دولار. الآن هو عرض في معرض لندن تيت.

يستخدم المقال صور bathroom-mania.com، yankodesign.com، clarkmade.com، artmuseumtoilet.org، tate.org.uk

الهندسة الصحية للمستقبل: أنظمة الدش

كيف ستبدو أنظمة الاستحمام في المستقبل وما هي الوظائف التي ستحصل عليها؟ المصممين الروس يبحثون عن إجابات لهذا السؤال في مشاريعهم.

تركيب السباكة المعلقة:

تركيب جاف تيبروفيل

أين تبدأ مع أولئك الذين قرروا الحصول على السباكة معلقة؟ اختيار نظام التثبيت!

ما تحتاج إلى معرفته لتثبيت مرحاض

عند اختيار المرحاض، تحتاج إلى النظر ليس فقط الراحة وعلم الجمال، ولكن أيضا ملامح تركيبه. نحن نتحدث عن بعض الفروق الدقيقة التي تؤثر على تعقيد تركيب نماذج مختلفة من المراحيض الأرضية.

نحن دراسة المباول من الماركات الشهيرة في فئات الأسعار المختلفة. ما هي النماذج التي يمكن شراؤها لمدة ثلاثة، والتي لمدة ثلاثين ألف روبل؟

6 أسئلة حول تركيب وعاء المرحاض

الحمام يبدو جذابا عندما يتم إخفاء خزان دافق والقرون في الجدار. ويثير الجانب غير التقني لهذا النهج القلق بين الكثيرين. هل هناك أي سبب لهذه الشكوك؟

الداخلية من حمام واسع

حمام واسع هو أرض اختبار ممتازة. يمكنك، دون الحد من نفسك، تفعل كل شيء ترضيك. في مثل هذا الحمام يمكن أن تناسب كل شيء: حوض استحمام، دش و مأدبة ناعمة.

حوض المرحاض الذي يختاره: يتوقف أو أرضية، مع صهريج جدار أو مع مدمج، مع نزوع صامتة من الماء أو مع وظائف بيديت. الكثير يعتمد على كم لديك.

حدد حوض المرحاض المدمج

مثل هذه "آلية خفية"، على الرغم من أن غير معتاد على حماماتنا، واجهت أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. وسوف نقول لكم كيف ومتى يمكنك استخدام خزان مدمج.

لكي لا يكون مخطئا مع اختيار مبولة لحمام المنزل، فمن المفيد أن يكون لديك فكرة عن الطرق الممكنة لتركيبها، وإمدادات المياه وأنظمة التنظيف المتاحة.

يبدو - وهو أسهل؟ ولكن التكنولوجيا المتقدمة والتسويق تتنافس في هذا المجال. اليوم، تم تزيين المرحاض بمقاعد ذات تصاميم مختلفة، من مواد مختلفة، مجهزة بأجهزة "ذكية".

مرحاض المرحاض: إجابات صادقة على الأسئلة "الحساسة"

المرحاض القياسي يمكن أن يكون مرتين مريحة إذا كان يحصل على بيديت حالة. كيف يعمل هذا الجهاز معجزة، ما هي الخيارات التي تقدم السوق، ما هو مطلوب للتركيب؟

ما يصل إلى التقدم الذي تم التوصل إليه: زر دافق

زر صغير مع الكثير من التأثير. لتوفير المياه، ويشعر بالراحة والراحة، لإظهار الاتساق والذوق من المالك - وجميع في نفس الوقت.

السباكة مع انخفاض استهلاك المياه

بعد الأوروبيين، يبدأ الروس في رعاية تدفق المياه. ومع ذلك، وتوفير الرفاهية ليست عائقا، والمستجدات الهندسة الصحية تجعل هذه العملية سهلة وممتعة وحتى رائعة.

8 الاختراعات التي تحولت الحياة

وقد سبقت الإفراج الجماعي عن الأشياء الأكثر شهرة في الحياة اليومية سنوات، وأحيانا عقود من البحث الهندسي. نقدم لكم الاختراعات الأكثر فائدة لمنزل في التاريخ.

ما تحتاج إلى معرفته حول عند اختيار نظام التثبيت

الحمامات الحديثة مجهزة بشكل متزايد بمعدات تعليق. خلاف ذلك، من مع مساعدة من نظام التثبيت، فإنه لا يمكن تثبيت. دعونا نتحدث عن الفروق الدقيقة في اختيار نظام شنت دافق.

بيديت الإلكترونية: غطاء مع سر

مع حركة خفيفة من اليد، يتم تحويل المرحاض ... كيفية استخدام الجهاز المضغوط لتحويل مألوفة "إناء الليل" إلى معجزة التكنولوجيا؟

نحن حفظ المياه مع مساعدة من المعدات الصحية

العديد من التفكير أولا حول توفير المياه، وإزالة الأرقام من العدادات. رفض من الراحة المعتادة ليست مرغوبة، ولكن أيضا زاد من سعر الماء ليس هناك سبب. ونحن سوف اقول لكم كيفية حفظ أكثر من ذلك

هل لديك حمام صغير؟ ليست مشكلة. اختيار بساطتها: لا شيء لزوم لها والظن. أرضية مظلمة وجدران خفيفة، مرحاض صغير وأنابيب، مخبأة في الجدار.

في غرفة صغيرة من الصعب جدا لشراء السباكة. إذا اخترت كل ما كنت تحب، هناك ببساطة لن تكون غرفة كافية في الحمام - سوف تحصل على مستودع! ما هي العناصر التي تفضلها؟

براءة اختراع في 1866، كان تصميم المبولة أكثر من مرة المكرر. اليوم هناك حتى النماذج الإلكترونية والحسية. أي مبولة هو الأفضل للمنزل أو المكتب؟

هذه تركيبة السباكة، مثل بيديت، أصبحت أكثر شعبية كل عام. دعونا نتحدث عن الحميمة دون الكثير من الخجل.

ما يمكن أن يكون الأصلي في مثل هذا الموضوع بروسيك كما بيديت؟ ولكن حتى بين أكثر الأشياء بروزيك، يمكنك أن تجد شيئا للاهتمام وغير القياسية.

وقد تم توفير السباكة المعلقة، بما في ذلك المراحيض والمراحيض، من خلال أنظمة التركيب التي يخفي داخلها الأجهزة.

أنظمة التثبيت - ما يسمى خفية من بناء العينين، مما يسمح لك لشنق على الحائط مختلف تركيبات السباكة.

المرحاض هو واحد من تلك الأشياء في المنزل، والتي عدد قليل من الناس الالتفات إلى، ولكن من دون ذلك فمن الصعب أن نتصور منزلك.

لجعل الحق في الاختيار، تحتاج إلى معرفة أي نوع من السلطانيات المرحاض يجري الآن تصنيعها، وكيفية ترتيبها.

سيكون الحمام الصحي بديلا ممتازا لبيديت في حمام صغير، مع ميزانية محدودة لمرافق الحمام. ما هو مثل؟ كيف يمكنني تثبيته؟

الحمام الحنفيات: أنواع

في نفس الحمام تحتاج إلى شراء عدة خلاطات. ما هي النماذج التي يجب أن أختارها؟ كيف تختلف الحنفيات المختلفة والمختلفة عن بعضها البعض؟

أفضل لإغلاق الفضاء تحت الحمام على الساقين؟ هل يمكنني استخدامه؟ اختيار الخيارات: الشاشة الصم ومع الأبواب والستائر والبلاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 4 =