المرأة، المعاطف، بسبب، مبطن، صوف

cercei.info

اسم الفئة

المرأة، المعاطف، بسبب، مبطن، صوف

معطف من الصوف مبلط

الصوف الملبس - واحدة من أقدم المواد لصنع الملابس. المنتجات المصنوعة من هذا الصوف هي دافئة جدا، والجوارب ومريحة. في إنتاج المعاطف، يتم استخدام المواد الطبيعية فقط، ويرجع ذلك إلى أن مثل هذه الأشياء تتميز الطابع البيئي خاص.

الملابس الملبوء هو دائم، ويمكن غسلها وتنظيفها دون خوف من أنها سوف تفقد شكله الأصلي. من بين أمور أخرى، معطف مصنوع من الصوف مبطن يجذب مظهر أنيق وحديث.

ويستند كلا النوعين الرئيسيين من حشو الصوف، الجاف والرطب، على خاصية ألياف الصوف الطبيعية المتشابكة مع بعضها البعض وسمكها، وتشكيل قطعة قماش واحدة.

التجفيف الجاف يتحول ألياف الصوف إلى المنتج النهائي باستخدام إبر التلبيد الخاصة مع نتوءات صغيرة. ونتيجة لكثير من الثقوب مع الإبر، والألياف متشابكة معا، وتصبح أكثر كثافة وتعطي في النهاية شيئا من الشكل اللازم.

ويسمى هذا النوع من التلبيد التلبيد أو التلبيد. مع مساعدة من الملابس الجافة التلبيد يمكن أن تعطي "تويست" - جميع أنواع الرسومات والأنماط.

لتصنيع المواد الكبيرة، مثل المعاطف، يتم استخدام الرطب الرطب. من الضروري استخدام محلول الصابون في عمليته. يتم ترطيب ألياف انتشار الصوف أولا بالماء الدافئ والصابون.

ثم يبدأ عملية الانكماش من خلال العمل الميكانيكي: الاحتكاك، المتداول والضغط. هذه التقنية تسمح لك للحصول على منتجات قوية جدا.

وتتميز المنتجات المصنوعة من الصوف الملبس بهيكل الإغاثة واللدونة، وهذا يعطي المصممين مجالا واسعا للخيال. الملابس الخارجية المصنوعة من الصوف مبطن متنوعة تماما في الاسلوب.

إذا كنت بحاجة إلى إنشاء صورة عمل، واختيار طويلة أو تقصير معطف مبطن من قطع مستقيم. هذا الخيار، ويضم نمطا زاهية وجودة التجهيزات سوف تعطيك مظهر عامل جاد وهادفة.

لتشكيل البصل أكثر أنوثة، معطف الكمال من صورة ظلية المجهزة مع كم طويل مثالية. طوق أنيق وزر قفل التأكيد على تقليد النموذج وإقناع الآخرين في طعم لا تشوبها شائبة.

من المصممين الصوف مبهجة يمكن أن تخلق المعاطف على غرار العسكرية الموضعية. وهي مزينة بأزرار كبيرة لامعة، وأشرطة الكتف، والأشرطة مع الابازيم وغيرها من الصفات العسكرية.

معطف قصير المجهزة مصنوعة من الصوف الملبد، اندلعت أسفل - أزياء شعبية بين الشباب. وعادة ما يتم رسم هذه النماذج في الألوان العصير وزينت مع حزام واسع وأزرار كبيرة.

الرأس، معطف المعطف، معطف الرأس و معطف كارديغانز

بالنسبة للموسم في غير موسمها، فإن نماذج الصوف المبطن من الأنماط التالية ذات صلة: القبعات، البانشو، المعاطف والمعاطف بالأزرار. هذه النماذج لا تستخدم عادة بطانة.

للارتداء في فصل الشتاء، يمكنك التقاط معطف مقنعين مع غطاء محرك السيارة التي من شأنها أن تحميك من سوء الأحوال الجوية - هطول الأمطار أو الرياح. هناك نماذج مع اغطية أو الياقات قلص مع الفراء.

الإصدارات الموسعة من معطف من الصوف مبطن في الأرض، وزينت مع جميع أنواع أنماط وأنماط من الصوف المتناقضة، التي أنشئت للنساء الذين يمكن أن تقدم نفسها في أفضل ضوء وإقناع الآخرين.

في الآونة الأخيرة سترات معطف العجل مع الياقات بدوره تتحول أصبحت شعبية. يتم تثبيت هذه المعاطف بلا أكمام مع أزرار أو أزرار سرية، كما أنها تبدو كبيرة دون السحابات.

جيوب علوية دقيقة تجعل الزي أكثر وظيفية. هذا معطف سيكون مناسبا سواء في الشارع وفي غرفة باردة.

يدوية الصنع الزخرفية تأثيث نماذج من الصوف مبللة شعبية، فإنه يجعل شيئا حصريا، فريدة من نوعها وفريدة من نوعها حقا. لخلق فواتير مذهلة على المعاطف الملبد استخدام ألياف الصوف ليس فقط من اللون المتناقضة، ولكن أيضا الحرير والكتان والقطن، فسكوزي وحتى الطحالب.

ومن بين الشركات المصنعة للمعطف ذات جودة عالية من الصوف الملبد، وأود أن أبرز:

  • العلامات التجارية الإيطالية - تنسيون في، موششينو، أورورا فيرنز.
  • العلامة التجارية البولندية E.Levy.
  • الأوكرانية - تم راسلوف و فيوناستيل تم؛
  • العلامات التجارية الروسية - ماريا فيلادا، ديواي، J-سبلاش، فيرسو تي، الأرجنتين والمصمم لاريسا بالونوفا.

للنساء كاملة، يتم مخيط النموذج الأصلي من قبل العلامة التجارية "على غرار E".

غالبا ما تبدو الأمور الملبدة أنيقة جدا وحساسة، ولكن ظاهرها هشاشة وهشاشة خادعة جدا، وأنها تحمل كل أنواع الأحمال والآثار بشكل جيد للغاية. أما بالنسبة لانكماش المنتجات الملبدة، لا يلاحظ هذا التأثير هنا.

معطف جيد البالية هو بالفعل منتج منظم، لأنه في انكماش أن معظم عملية التلبد يتكون. لذلك، معطف من الصوف مبطن يمكن غسلها بأمان.

ولكن إذا تم تزيين المنتج الخاص بك مع بعض الديكور، فمن الأفضل لتطبيق غسل اليد:

  1. لأنه يستحق شراء مساحيق خاصة أو المنتجات السائلة مع اللانولين.
  2. يكفي أن ينقع معطف في حل مع علاج لمدة بضع ساعات، ثم شطف جيدا. يجب ألا تكون درجة حرارة الماء فوق 40 درجة، خاصة إذا كان اللون ملونا.
  3. فمن الضروري أن يخرج من معطف دون التواء عليه، ويجب أن تجفف في شكل تكشفت على سطح أفقي، بعيدا عن مصادر الحرارة. فمن الأفضل أن الحديد المنتج رطبة قليلا، في درجة حرارة متوسطة.

إذا كنت خائفا من غسل معطفك بنفسك، فمن الأفضل أن تأخذ منظف جاف.

استعراض معطف من الصوف مبطن، كقاعدة عامة، إيجابية للغاية. أصحاب السعادة لا تعتاد على خصائص الاحترار رائعة للمنتج، حتى عندما يمكن ارتداء معطف غرامة شعرت إلى البرد جدا والثلوج.

في كثير من الأحيان في ردود الفعل، ويخبر المالك من خفة رائعة، ليونة وراحة معطفه الجديد، ويلاحظ أيضا ممتلكاته ليتم دمجها مع أي بنود من خزانة الملابس والملابس والأحذية والاكسسوارات. في كثير من الأحيان الثناء معطف من الصوف مبطن لحقيقة أنه يجلس تماما على الشكل وتبدو أنيقة ومكلفة.

جميع الحقوق محفوظة، 14+

لا يمكن نسخ مواد الموقع إلا إذا قمت بتثبيت رابط نشط إلى موقعنا.

المعاطف النسائية العصرية من الصوف مبطن

تقنية التلبيد تشير إلى واحدة من أقدم الطرق على الأرض لصنع المنسوجات. المعاطف النسائية المألوف من الصوف الملبس قد احتلت لفترة طويلة وموثوق بها مكانا مشرفة على المنصة من مصممي الأزياء العالمية الشهيرة والمصممين. المنتجات من هذه المواد تبدو أنثوية جدا وأنيقة، وإعطاء المالك مثل هذا معطف من التطور والسحر.

لخلق الصوف المنتج الصوف، ويستخدم الصوف نفسه. ومن بين الأنواع الشائعة من الصوف لصنع المعاطف والماعز والأغنام والجمال وأنواع أخرى من هذه المواد غالبا ما تستخدم.

نوعية الصوف يحدد كثافة هيكلها، فضلا عن عدم وجود تخفيف معين.

من بين الأنواع الرئيسية من التلبيد تميز 2 الرئيسية:

  • طريقة التجفيف الجاف. هذا الأسلوب يتكون من حقيقة أن الصوف هو ثقب عدة مرات مع الإبر الخاصة. وهذا يسمح للألياف ل زميله، ونتيجة لذلك، يتم الحصول على مادة كافية مع كثافة كافية.
  • طريقة الرطب (الرطب) فيلتينغ. جوهر التجفيف الرطب يكمن في حقيقة أن يتم تنفيذ هذه العملية مع حل من الصابون. هذه التقنية هي أكثر شعبية من التجفيف الجاف بسبب توافرها والبساطة.

المنتجات المصنوعة من الصوف الملبس لديها عدد من المزايا والمزايا التي لا يمكن إنكارها على المواد الأخرى.

  1. معطف الصوف يعتبر واحدا من أكثر أنواع صديقة للبيئة من الملابس الخارجية.
  2. الصوف، كمادة، لديها صفات العزل الحراري عالية. لذلك، سوف معطف الصوف الدافئة لك في الصقيع الأكثر شدة، وحمايتك من الريح.
  3. في اتصال مع مجموعة متنوعة من الأساليب ونماذج من المعاطف الصوفية، يمكنك العثور على الخيار الأكثر مثالية لنفسك. مثل هذا معطف تناسب كل من الشباب، الفتيات الرومانسية، ونساء ناضجة، الاسراف.
  4. الأشياء الصوفية لديها صفات مقاومة للاهتراء عالية. من خلال شراء مثل هذا المنتج، يمكنك التأكد من أنه سيكون لها مظهر ممتاز لأكثر من موسم واحد.
  5. الصوف هو مادة هيبوالرجينيك، وبالتالي فإن هذه المنتجات يمكن الحصول على حساسية الحساسية من الشخص.
  6. تكلفة معطف الصوف يعتمد على نوع من الصوف المستخدمة، وكذلك طريقة الخياطة: دليل أو الإنتاج.

يتم تجديد صفوف نموذج من المعاطف الصوفية من قبل مصممي الأزياء في كل موسم. مشاهير المصممين استخدام بمهارة أحدث الاتجاهات في عالم الموضة والاتجاهات الأنيقة.

معطف الصوف يمكن أن يسمى نوع عالمي من ملابس خارجية. وسوف تؤكد بشكل إيجابي على الشعور النمط، سوف تعطيك صقل وسحر.

من بين الأساليب الشائعة من المعاطف من الصوف مبطن هي:

  • معطف قصير نوع المجهزة. وكقاعدة عامة، يتم استكمالها مع أزرار كبيرة أو حزام واسع.
  • معطف مع قطع مستقيم وأكمام طويلة. ويعتبر هذا الخيار الكلاسيكية وتتمتع أقصى شعبية.
  • معطف في طول إلى الأرض أو إلى منتصف شين؛
  • معطف قبعة (الخيار، حيث الأكمام هي مشقوق). وتتميز هذه المنتجات بعدم وجود صورة ظلية واضحة؛
  • معطف منقوشة، المعطف.

اختيار النموذج الصحيح وأسلوب معطف، يمكنك إخفاء بعض أوجه القصور في هذا الرقم، والتأكيد على مزاياها.

عند اختيار معطف، والنظر في الفروق الدقيقة التالية:

طول المنتج. النساء مع نمو صغير لا تناسب نماذج طويلة، بصريا أنها سوف تجعل النمو حتى أقل. ارتفاع النساء والفتيات يمكن اختيار النماذج على الأرض.

الجمال رائع الالتفات إلى نماذج واسعة من المعاطف التي لم يكن لديك صورة ظلية محددة بوضوح. وهذا يجعل من الممكن لإخفاء الوزن الزائد بصريا، وإعطاء الرقم من الأنوثة.

مقياس اللون من معطف هو الحل الفردي. ومع ذلك، بالنسبة للنساء الكاملات، فمن غير المستحسن اختيار الضوء، وخاصة الأبيض، نغمات. بصريا يعلقون حجم. معطف شعبية في قفص، مع الأشكال الهندسية، التجريدات، الخ؛

اختيار معطف من الصوف مبللة، ومن المؤكد أن تأخذ في الاعتبار الظروف الجوية في المنطقة التي تعيش فيها. منتجات من هذا النوع لا نرحب الرطوبة العالية والطقس الممطر المتكرر.

عند الحصول على معطف، ومراقبة التصميم العام للصورة الخارجية الخاصة بك. يمكن أن تكون المعاطف الصوفية مختلفة في أسلوبها: من الخيارات الرياضية إلى الكلاسيكية.

معطف الصوف يمكن دمجها مع أي شيء تقريبا، من الفساتين والتنانير، وتنتهي مع بنطلون. الشيء الرئيسي هو التمسك النمط.

ومن الجدير بالذكر أن مثل هذه الملابس الخارجية، مثل معطف، يتطلب وجود الأحذية مع الكعب. الصورة العامة يمكن أن تستكمل مع وشاح للاهتمام، قبعة رائعة وحقيبة مختارة بشكل صحيح.

عند اختيار الصورة الأنيقة الخاصة بك، يمكنك الالتفات إلى الأكثر شعبية منهم:

  1. نمط الأعمال يعني منتج طويل أو مختصر أحادي مع قطع مستقيم. سيتم تكملة الصورة بكعب الكاحل وحقيبة.
  2. الأنوثة سوف تعطي معطف الخياطة المجهزة، مع حزام واسع أو الملحقات مشرق أخرى. مثل هذا المنتج يمكن ارتداؤها على كل من اللباس والسراويل؛
  3. يمكن للشخصيات الاسراف تحويل انتباههم إلى المنتجات، إدراج الفراء زاديكوريوفاني. يمكن أن تكون على طوق، الأصفاد أو إطار تنحنح من معطف؛
  4. والرومانسية وسهولة سيعطي معطف مع البوم طويلة، معقدة، الياقات غير عادية وغيرها من الملحقات الإضافية.

تقريبا جميع النساء والفتيات اللائي اشترين معاطف من الصوف الملبس، احتفال الصفات الجيدة والمزايا. هذه هي المنتجات التي لا تتطلب رعاية خاصة، - كما يقولون.

الشيء الوحيد الذي لاحظه أصحاب هذه الأشياء هو أنه من الصعب لتجفيف معطف. ولذلك، فمن المستحسن عدم الدخول في ذلك تحت المطر. وتركز النساء أيضا على متانة المنتجات ومقاومة التآكل. وينبغي إيلاء اهتمام خاص للصفات الحرارية العالية من معطف الصوف.

وستكون خزانة كل امرأة غير مكتملة إذا لم تحتوي على معطف أنيق ومريح مصنوع من الصوف الملبد. هذا هو الشيء الذي سوف يساعد في حالة صعبة، ومع ذلك سوف تبدو باهظة وأنيقة.

جميع الحقوق محفوظة، 14+

لا يمكن نسخ مواد الموقع إلا إذا قمت بتثبيت رابط نشط إلى موقعنا.

تلبيس معطف من الصوف: فئة رئيسية للمبتدئين

إن المعطف المصنوع في تقنية التلبيد، يبدو أنيقا وأصليا، ويعرف تقنية التلبيد لفترة طويلة وينتمي إلى أقدم الطرق لإنتاج المنسوجات. وقد وضعت معاطف المرأة، المصنوعة من هذه التكنولوجيا، راسخا بالفعل في الحياة اليومية للمرأة الحديثة واحتلت واحدة من الأماكن الرائدة في مجموعات من مصممي الأزياء. هذه المنتجات دائما تبدو عصرية، طازجة وأنيقة، وإعطاء صاحبها سحر فريد من نوعه.

ماجستير فيلتينغ الطبقة: توصيات مفيدة

التلبيد أو بطريقة أخرى الترشيح، التلبيد - هو عمل في العملية التي هناك منتجات مختلفة من الصوف غير المستغنى عن طريق النسيج وربط أليافها بطرق مختلفة.

هناك نوعان رئيسيان من التلبيد:

  • الجاف - يتم ذلك مع مساعدة من الإبر الخاصة.
  • الرطب - خلال إنشاء المنتج تشارك الحل الصابون.

المعاطف المصنوعة باستخدام هذه التكنولوجيات هي دائمة ومريحة، ودافئة جيدا، لا تحتاج إلى رعاية خاصة وجذب الموضة مع نظرة الأصلية والحديثة.

من بين مزايا معطف من الصوف مبطن يستحق الجدير بالذكر حياة طويلة وسعر صغير

بالنسبة لأولئك الذين يبدأون في لعب الملابس للمرة الأولى، تذكر أن الصوف في عملية العمل لديه خاصية لتقليل في حجم ما يقرب من مرتين إلى ثلاث مرات. لذلك، يجب أن تحصد المواد أكثر من يلتقي العين.

أثناء القيام بهذا النوع من العمل، المعالج عادة ما يختار طريقة واحدة. بالمناسبة، يعتبر أن الأسلوب الرطب هو أكثر بساطة في التنفيذ وسهل. لذلك، بكرات المبتدئين في كثير من الأحيان استخدامه.

ولكن هناك حالات عندما يتم الجمع بين هاتين الطريقتين ومن ثم تحتاج إلى أن تأخذ بعين الاعتبار بعض التوصيات:

  • المعالجة الجافة للمنتج هو أفضل لبدء أولا مع الألياف وجود سمك أكبر، وترك المواضيع رقيقة ل "النهاية".
  • ثقب شيء مع إبرة يحتاج إلى القيام به هو الضحلة، ولكن في كثير من الأحيان.
  • للمساعدة في أيدي مع طريقة الرطب يمكن أن تأتي حصيرة صغيرة من الخيزران، والتي وضعت نمط، ومن ثم تطور في الأسطوانة ضيقة ولفة في اتجاهات مختلفة حتى الشعر لا تسقط.
  • لتجنب الاتصال والتصاق بين عناصر المنتج، يجب أن تتحول مع أكياس البولي ايثلين.

معرفة مثل هذه الحيل، يمكنك تسهيل كثيرا عملك.

معطف الصوف: التلبيد الجاف وتقنيته

طريقة التجفيف الجاف تتكون من حقيقة أن الصوف المستخدم للمنتج هو مثقوب عدة مرات مع الإبر المصممة خصيصا مع شقوق صغيرة لهذه الأغراض. هذه الإجراءات تسمح خيوط المواد لتكون متشابكة بشكل جيد، وخلق الألياف كثيفة. باستخدام التجفيف الجاف، يمكنك إنشاء أنماط مختلفة وأنماط فريدة من نوعها على الملابس.

معطف الصوف في تقنية التلبيد يمكن أن يتم في أي لون

يرجى الانتباه! طريقة الجافة من التلبيد يتطلب أقصى قدر من الرعاية والتركيز. ولذلك، فإنه ليس مناسبا للأطفال حتى سن 10 سنوات أو كدرس الخلفية لمشاهدة فيلم. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الإبر المستخدمة من السهل جدا لخز والحصول على إصابات عميقة.

التكنولوجيا من أداء معطف التجفيف الجاف على النحو التالي:

  • في البداية، يتم فصل الصوف من كتلة غير مستغلة، ثم التدليك بين النخيل، كما لو صراعا معا المواضيع من المواد، وبعد ذلك لفائف في الاسطوانة.
  • ثم عالقة إبرة في مقطوع، وبالتالي ختم اسطوانة داخل.
  • تدريجيا، فإنه يتحول بحيث يتم تسليط المواد بالتساوي وعلى طول محيط بأكمله.
  • كما تصبح الكرة أكثر كثافة، وينبغي استبدال الإبرة من قبل أرق واحد ومواصلة العملية؛
  • حالما تتوقف المواد عن تشوه أثناء الضغط، يمكن أن تكتمل التلبيد.

إذا كنت بحاجة إلى خلق الإغاثة على المواد - تحتاج فقط إلى قطع مرارا الإبرة مع المكان المناسب.

الرطب معطف التلبيس من الصوف وجوهرها

الفرق بين الرطب الجاف والجاف هو أن يتم استبدال الإبر بمحلول الصابون. هذه الطريقة هي أكثر بسيطة ويمكن الوصول إليها تقريبا لجميع مضيفات. هذا هو الأسلوب الذي هو أكثر ملاءمة لمعالجة البنود الكبيرة.

من أجل استخدام طريقة الرطب الرطب فمن الضروري:

لمعطف الصوف مبطن لا تبدو رتيبة، عندما يتم جعل من الضروري استخدام المواد من ظلال مختلفة

عند إنشاء نمط، فمن الضروري أن نتذكر أنه عند استخدام الرطب الرطب، الصوف سوف يتقلص في مكان ما بنسبة 30-40٪

الطبقة الرئيسية للطلاء الرطب معطف الصوف يشبه هذا:

  • في البداية، من مجموع كمية الصوف، يتم فصل نفس قصاصات من حوالي 10 سم في الطول؛
  • ثم يتم وضعها على الفيلم بحيث يتم إنشاء تداخل صغير على بعضها البعض.
  • يجب أن تكون هذه الصفوف ثلاثة أو أربعة، والتأكد من أن خيوط الصوف في كل صف عمودي على سابقتها.
  • يمكن وضع الطبقة المتبقية المتبقية كنمط من الألياف الصوفية أو بقايا الصوف المتبقية؛
  • وعلاوة على ذلك في الماء الدافئ، يذوب الصابون (أي واحد هو مناسبة لهذه الأغراض) ويتم ترطيب الحل الناتج من قبل فارغة المتاحة، والتي يتم بعد ذلك مغطاة فيلم مع فقاعات.
  • الحركات الخفيفة في دائرة تبدأ على نحو سلس الصوف في أي الاتجاهات، وزيادة الضغط تدريجيا؛
  • عندما يسقط الصوف جيدا، يتم وضع نمط مع الفيلم على منديل مصنوعة من الخيزران وملفوفة في ضيق، لفة قوية (بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام منشفة - فإنه سيتم إزالة السائل الزائد).
  • الأسطوانة الناتجة لفات على السطح عدة مرات، ثم يتحول حولها، يتحول 90 درجة ويتحول إلى لفة.
  • تركت قماش النهائي ليتم غسلها في الماء الدافئ والمجففة (أنت لا تحتاج إلى فك المنتج - مجرد الضغط عليه بلطف لإزالة الماء).

من أجل تسهيل عملك في المراحل الأولى، يمكنك استخدام طاحونة الاهتزاز.

معطف عصري عصري مع عناصر التلبيد

ويمكن تحديد الأنواع الفرعية من التلبيد الجاف التطبيقات التي تعلق على الملابس وإعطائها نظرة الأصلي، جديدة.

على سبيل المثال، فإن تطبيق "فاسيليك"، لتصنيع الذي يتطلب القليل من المواد، وهي:

  • الصوف هو الأزرق للزهرة والأخضر للأوراق؛
  • مجموعة من الإبر للتلبيد؛
  • فرشاة خاصة.

لفهم أفضل للمواد، يمكنك الحديد هذا العنصر من الديكور مع الحديد مع البخار.

كديكور لمعطف من الصوف مبطن يمكن أن تكون عناصر الزخرفية المصنوعة من المنسوجات

تنفيذ التكنولوجيا من "زهرة الذرة" هو كما يلي:

  • في البداية، يتم أخذ الصوف الأزرق ومع شرائح رقيقة في حوالي 4 طبقات وضعت على الفرشاة.
  • في عملية تمهيد، يمكنك محاولة بالفعل لإعطاء المواد شكل زهرة.
  • ثم تحتاج إلى المشي مع الإبر في منتصف كل الأسنان، ثم تحت الزاوية في 45 درجة على طول الحواف.
  • القيام بذلك لمدة 2-3 دقائق، ثم قم بتشغيل الجهاز أكثر، سحب بلطف بعيدا عن الفرشاة؛
  • ثم مرة أخرى، يتم أخذ الإبرة وعلى الظل التطبيق على طول محيط بأكمله معالجتها بعناية فائقة.
  • ثم ينبغي أن ينقع الجزء النهائي في محلول من سالفيتوس (مسحوق الذي يضفي تصلب المنتجات إلى تصلب المنتجات)، تقلص بها مع منديل وتشكيل الشكل المطلوب من زهرة.

وينبغي أن تكون هذه الزهور عدة قطع ونعلق عليها الأوراق. للقيام بذلك، الصوف الأخضر هو كروشيه ومعالجتها مع إبرة حول محيط.

عندما يكون كل شيء جاهزا، يتم تجفيف الأجزاء وجمعها في زهرة. وبعد ذلك يمكن ربطها إلى معطف أو إلى أي ملابس أخرى كثيفة.

لتزيين معطف، يمكنك أيضا استخدام عناصر الصوف. وهي مصنوعة عن نفس التكنولوجيا مثل التطبيقات الأخرى، إلا باستخدام طريقة الرطب الرطب.

معطف التلبيد المناسب من الصوف: فئة رئيسية (فيديو)

تلبيس معطف من الصوف - نوع مثير للاهتمام والادمان من الإبرة، التي تكتسب شعبية متزايدة. مع مساعدتها يخلق دافئة وجميلة، والملابس الأصلية، والذي يسمح للسيدات الجميلات أن يشعر مثل الملكات من الجمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

35 − = 29