أبواب جالوسي في الصورة الداخلية

cercei.info

اسم الفئة

أبواب جالوسي في الصورة الداخلية

الأبواب الخشبية المريحة - النمط والراحة

مع عنصر الداخلية نظيفة وظيفية مصنوعة من مواد صديقة للبيئة - هذه هي مصاريع خشبية. وقد هاجر هذا التصميم من الأبواب لنا من البحر الأبيض المتوسط ​​وأوروبا الغربية، حيث تم ممارسة التكنولوجيا لعدة قرون. إن الأبواب والأبواب المكشوفة راسخة في خطوط العرض، وقد توسع نطاق تطبيقها بشكل كبير.

باب مصراع داخلي

الأبواب مع شعرية من الحبال رقيقة تستحق شعبية بسبب خفة ومظهر مريح جدا. تقليديا، والمواد لإنتاجها هي شجرة الطبيعية. خفة ومرونة هذه المواد جعلت من الممكن لخلق هياكل تنفس تنفس.

في قلب الستائر الخشبية هو إطار صلب، الذي بنيت شرائح رقيقة من الخشب لصقها. لا يتم اختيار لصالح الهياكل لصقها عن طريق الصدفة. أي منتجات خشبية عرضة للتشوهات، والتي لا مفر منها في ظل ظروف مختلفة الرطوبة. أرق الجزء الخشبي، وأقوى أنه "يؤدي"، حتى لو كان في البداية كانت المواد الخام عالية الجودة. والسبب في هذا السلوك للمادة هو هيكل ليفي.

هيكل الخشب الطبيعي

في الأبواب المغطاة، ويستخدم عدد كبير من التفاصيل رقيقة - عبر شرائح - لاميلاس. إذا كانت في نهاية المطاف تشوه، ثم المنتج يجب أن يكون بعيدا. شريط لاصق مصنوع من عدة طبقات من الخشب، التي تم جمعها على نمط عرضية وصقها جنبا إلى جنب مع تكوين غير مؤذية خاصة. بعد هذه المعالجة الشرائح الحصول على أعلى قوة، في حين تبقى مرنة. مزيد من المعلومات حول خشب شامبو للأشغال الداخلية على صفحات البوابة.

بعد الترابط، الخشب من أي نوع يصبح دائم ودائم. لإنتاج الأبواب، الصنوبر هو الأكثر استخداما، لأنها مريحة في العمل ومثالية للعيش الأحياء، فضلا عن الأنواع الصنوبرية الأخرى. يمكن أن تكون الأبواب مصنوعة من سلالات أكثر تكلفة، ولكن قوتها ومتانة لن تؤثر على هذا.

أبواب جلوسي مصنوعة من الصنوبر غير مصبوغ

انزلاق الأبواب ل مرحاض. صور أمثلة من النماذج الناجحة والمشورة بشأن اختيار وتركيب في منشور خاص من البوابة لدينا.

اعتمادا على الغرض من الستائر الخشبية يمكن استخدامها في إصدارات مختلفة:

  • لوحات مستطيلة كلاسيكية تتكون من إطار ولميلاس، وهي معلقة على النمط المعتاد في إطار الباب أو على الأثاث؛
  • أبواب قابلة للطي - نماذج ويلفريم التي يتم فتحها وفتحها مع الأكورديون باستخدام دليل معدني خاص؛
  • الدروع غير المنقولة، تقليد شكل الباب - تستخدم كشاشات.
  • أبواب قابلة للطي - قماش مستطيل مع آلية فتح هيدروليكية؛
  • الستائر الخشبية التي لا يوجد هيكل عظمى، وفتح وإغلاق وفقا لنوع نافذة الستائر.

ويستخدم هذا النوع الأخير نادرا جدا بسبب حقيقة أنه في شكل تجميعها أنها تحتل حجم كبير.

مثال على الاستخدام: خزانة مع أبواب منزلقة

تثبيت الأبواب الخشبية يتوقف المفصلي في الفتحات الداخلية، وبالتالي ضمان تداول الهواء بين الغرف. هي الأبواب شعرية مناسبة جدا في خزانات من أي نوع - من المطبخ إلى الملابس. والسبب هو نفسه - توفير تبادل الهواء، وهو أمر ضروري للتخزين السليم للأشياء والأطباق والأحذية وغيرها من البنود.

غرفة مزدوجة باب مصراع مصراع

يتم تثبيت ورقة الباب في مربع الجاهزة باستخدام مفصلات معدنية. القوة الخاصة من تفاصيل الربط غير مطلوبة، لأن الأبواب نفسها لديها وزن منخفض وتعمل كقسم الضوء. عندما معلقة على الأثاث، أيضا لا تتطلب مهارات خاصة أو الأجهزة باستثناء المفصلي الأثاث والأداة الخاصة - فورستنر الحفر.

مجموعة مطبخ مع واجهة من الأبواب المغطاة

وتستخدم أبواب خشبية قابلة للطي للطي للخزائن الكبيرة وغرف خلع الملابس، ولكن في بعض الأحيان هذا أيضا يزود المساحات بين الغرف. لفتح الباب، وفي الوقت نفسه تطوير الأكورديون، فمن الضروري توفير عدة لحظات مقدما:

  • يجب أن تكون الكتان ضيقة (ويفضل أن تصل إلى 30 سم) والضوء، ويجب ألا يتجاوز سمك 3.5 - 4 سم، لا قيود على الارتفاع؛
  • وتنضم الأبواب من قبل مفصلات عالمية، والتي يجب أن تكون ثلاثة على الأقل.
  • يتم تصاعد إلى واحدة من الجدران والسقف، والتي يتم تركيب دليل الألومنيوم.
  • يجب على بكرات المشي بسهولة على دليل، وأفضل إذا كانت مصنوعة من تكوين خاص - خليط من السيراميك والبوليمر، وهذه الآليات هي الأكثر دواما وتنتج أقل ضوضاء أثناء العملية.

تتكون عملية التثبيت في التجمع المتتابع لجميع العناصر.

هناك متغيرات مع انزلاق الباب كوبيه، وعملية التثبيت متطابقة مع سابقتها، إلا أن الدليل يستخدم مع الأخدود المزدوج، وحجم قماش يمكن أن يكون أوسع - ما يصل إلى 50 سم.

انزلاق أبواب اللوفر

حيث يمكن استخدام الأبواب

على الرغم من المزايا الواضحة أن الستائر الخشبية لديها، لديهم أيضا عدد من العيوب، مثل غياب كامل للعزل الصوت بين الغرف مفصولة باب مشبع. ويرافق إمكانية دوران الهواء دون عوائق من خلال تغلغل الروائح الأجنبية في الخزانات أو بين الغرف، إلى جانب تصميم الرف يتطلب التنظيف الدوري مع المركبات الخاصة، الأمر الذي يستغرق الكثير من الوقت.

ومع ذلك، في المنزل يمكنك أن تجد العديد من الأماكن حيث الباب المغطى تناسب تماما:

  • وأبواب المخازن، وخزائن السباكة، والحجرات - أي، الغرف الصغيرة، التي تتطلب بث مستمر؛
  • أبواب خزانة الملابس، لأن معظم الأشياء، وخاصة الأحذية والجلود والفراء المنتجات، تحتاج الرطوبة ودرجة الحرارة ثابتة، وشبكات توفر فقط تبادل الهواء ونوع من تكييف؛
  • الأبواب في غرف تقع على الجانب المشمس، لأنه حتى تبقى مغلقة، فإنها سوف تضمن التهوية من المباني.

مثال على كيفية إغلاق وحدات الهندسة مع الستائر

منتج جودة يتكون دائما من الحد الأدنى لعدد الاتصالات. تفترض تقنية التصنيع أن يتم قطع الأخاديد في دليل متكامل مع مساعدة من قطع الطحن، والشرائح هي ببساطة إدراجها في دون أي الغراء. وهناك علامة على قماش الجودة هو عدم وجود خطوط لاصقة، دعونا نقول بعض ردود فعل من مواقع التثبيت من القضبان. عند التنصت على أصابعك على طول الصفيحات، يجب أن تظهر صوت سونوروس مميزة. الباب الذي لديه كل من العلامات المذكورة أعلاه يمكن أن تخدم لعقود.

الستائر، إلى داخل، خمر، ستايل

استعراض الفيديو لتصنيع الستائر الخشبية

يرجى الكتابة عن تركيب الأبواب المقصورة من المقصورة، حيث لشراء التجهيزات وما هو نوع من الأبواب يجب أن تستخدم الأبواب ل، سواء كانت تلك المعتادة دون إطار

هل أجبنا على سؤالك؟ إلغاء الرد

مبضع للغرف

استطلاع الشهر

جميع الحقوق محفوظة.

عند الاستخدام الكامل أو الجزئي للمواد الموجودة في هذا الموقع، يلزم وجود رابط مباشر نشط.

التصميم الكلاسيكي: أبواب مصراع و 5 حقائق عنهم

ينصح أخصائيو التهوية الداخلية بتثبيت الأبواب العمياء، وستبدو الأبواب ذات الشرفات المسطحة كبيرة في المناطق الداخلية، حيث يبدو هذا النوع من الأبواب متناغما بشكل عام مع الصورة العامة. أولا وقبل كل شيء، هذا هو ما يسمى التصميم الأمريكي، حيث يمكن أن الأبواب المغطاة تذهب كل من مخزن، وفي المطبخ، وإلى الحضانة، وتكون بديلا عن الأبواب أكثر دراية وواجهات خزانة الملابس.

إذا كنت تريد أن ترى المزيد من خفة في ظهور المداخل من الكتلة، ثم إمكانيات الزخرفية من أبواب مصراع تساهم فقط في ذلك. يمكنك تثبيت هذه الأبواب عند دخول غرفة المعيشة، إذا كانت هذه الغرفة بصريا تريد توسيع، وجعلها أكثر تهوية. خارجيا، تصاميم الأبواب هذه، بطبيعة الحال، هي أكثر إثارة للإعجاب من ورقة الباب بسيطة.

لجعل الداخلية من الغرفة أسهل، يمكنك استخدام أبواب مصراع ذات الألوان الفاتحة

مزايا الستائر:

  1. وظيفة البث. ويساعد الفضاء بين اللاميلاس (عناصر الأبواب المغطاة) على السماح للهواء من غرفة واحدة باختراق الآخر. يوفر، وإن كان في كمية صغيرة، تهب الباب. وهذا يعني أن إزالة الرطوبة الزائدة من الباب، وهذا له بالفعل تأثير إيجابي على خدمة الحياة من الباب.
  2. ينتشر الحرارة بسرعة هناك في جميع أنحاء الشقة. وهذا هو، إذا كان هناك غرفة غير مدفأة في المنزل أو الشقة، والحرارة من خلال الأبواب الموردة أيضا الحصول عليها.
  3. التصميم على حد سواء ضوء بصريا وجسديا. لا تخلق تأثير ثقل، والذي غالبا ما يجعل الداخلية بصريا الثقيلة، قاتمة، وحتى ضيق.

هذه الأبواب هي بناء النمط. هذا هو الكلاسيكية، بدلا من النمط الغربي. هو أكثر نموذجية للشقق والمنازل الكبيرة، ولكن مع استخدام ماهرا هذه الأبواب سوف تناسب تماما في شقة صغيرة القياسية. ويمكن أيضا أن تقدم هذه الأبواب ليس في شكل واحد، ولكن في العديد من الاختلافات.

المخزن، وخزانة الملابس والستائر الداخلية: تطبيق الباب

بشكل عام، يتم تثبيت الأبواب حيث التهوية المستمرة أمر ضروري. يمكن أن تكون الغرف خلع الملابس، ومخازن، وحمام، فضلا عن المباني الفنية. يمكن أن يكون الباب على خزانة، أثاث المطبخ، والأثاث في الحضانة. إذا قمت بإجراء مثل هذه الأبواب على الجزء الأمامي من وحدة المطبخ، وبهذه الطريقة سيتم إزالة الرطوبة من الأطباق الرطبة.

يمكن أن يكون لاميلاس الرأسي والأفقي، وجدت الخيار الأخير أكثر انتشارا.

أبواب الستائر مناسبة تماما ولترتيب مخزن صغير أو غرفة خلع الملابس

إذا قمت بتثبيت باب مكثف في مخزن، وسوف يساعد على إزالة رائحة عفن في غرف نادرة الاستخدام. في غرفة خلع الملابس، والأبواب الموفرة بنفس القدر من الأهمية - الملابس تمتص الرطوبة والروائح المختلفة بسرعة كبيرة، وتصميم الباب غير المختومة تسمح لهم بإزالتها بسرعة. حسنا، في الحمام، وأبواب مصراع يقلل من نسبة المكثفات.

ستائر مريحة على الخزانة بدلا من الباب

أساس نظام لوفر الباب هو إطار قوي، حيث يتم إصلاح القضبان الصليب (صفائح) في زاوية. يجب أن تكون آلية رفع موثوقة جدا في نفس الوقت، بحيث لا تحرم تحركات الشرائح من نعومة اللازمة، وإلا فإن تشوه المنتج أمر لا مفر منه. الباب المكيف يمكن أن تكون مصنوعة من أي مادة تقريبا.

الستائر الخشبية مريحة تناسب تماما على مجلس الوزراء بدلا من الباب

مواد للأبواب الموردة:

  • البلاستيك (الأبواب البلاستيكية ليست الأكثر موثوقية، ولكن غير مكلفة).
  • المعادن (نادرا ما تستخدم الأبواب المعدنية في المنازل والشقق)؛
  • القماش.
  • الخشب؛
  • الخيزران.

ويستخدم نظام الباب الخشبي في كثير من الأحيان للخزائن والركائز. انها حقا مادة مريحة للتصميم، المنزل، دافئة، الديمقراطية. إذا كنت تخطط لتثبيت الستائر الخشبية في مجلس الوزراء، ينبغي أن تكون مغطاة بطلاء شفاف مع ورنيش أو لمعان لامع. هذا الديكور أفضل يؤكد لون الشجرة والملمس لها.

وإذا كنت تريد أن تعطي الخشب مظهر الخشب قيمة، وينبغي أن تكون مغطاة وصمة عار. في بعض الأحيان اختيار والطلاء هو الألوان المشبعة جدا، ثم الأبواب المغطاة تصبح التفاصيل مشرق من الداخل، وربما حتى لهجة. على سبيل المثال، غرفة باللون الأبيض والستائر والستائر فقط أصفر. وأيضا ديكور صغير - وسائد أريكة، إناء، إطار الصورة، الخ.

ما هي عيوب الأنظمة المربوطة

مع كل المزايا العديدة من أنظمة مكثفة، لا يمكن للمرء أن يساعد قول عن أوجه القصور. على سبيل المثال، يمكن لهذه الأبواب السماح في الضوء والروائح، والتي غالبا ما تكون غير مرغوب فيها. وبالإضافة إلى ذلك، أقول، كنت قررت أن ترسم وشاح - لذلك أولا تحتاج إلى تفكيك هذا الباب للعناصر. ثم يتم رسم كل شريط، وهو يستغرق وقتا طويلا. والنظام المكفوفين ليست رخيصة، إلا أن نظام البلاستيك لفة سيكون تماما الميزانية، وخيارات أخرى لن يكلف ذلك باهظ الثمن.

ناقص من النظام الموفر هو أن مثل هذا الهيكل يفتقد رائحة وضوء

وفي الغرفة التي يوجد بها باب مكثف، يجب أن يكون هناك تحكم في رطوبة الهواء. إذا تم زيادة الرطوبة، يمكن بلانوشكي خشبية رقيقة من هذا التشوه. آلية الباب هي أيضا عرضة لتقلبات درجات الحرارة، والطلاء أو الورنيش في هذه الحالة تبدأ في فقدان خصائصها.

الستائر الواقية على باب المحل

الستائر الواقية أو الستائر الدوارة هي عناصر الحديد التي لا تمنع الضوء فقط من دخول وإخفاء ما وراء الزجاج من أعين المتطفلين، لكنها تستخدم كنظام مضاد للتخريب. أي حماية ضد الضيوف غير المرغوب فيهم، ومنع كسر الزجاج، وما إلى ذلك. عادة، يتم تثبيت هذه القوائم في واجهات المحلات.

وعادة ما تكون مصاريع الحماية على باب المحل مصنوعة من أنابيب الألومنيوم

الشرائح المعدنية لهذه الستائر مصنوعة من:

  • أنابيب كاملة الجسم - يتم الضغط على أنابيب الألومنيوم، وتتميز لاميلاس عن طريق تقوية إضافية، والتي هي مناسبة لحماية الشرفة، نوافذ الطابق الأول، والمداخل؛
  • أنابيب مجوفة - الفراغات داخل لاميلاس مليئة رغوة، ويرجع ذلك إلى لاميلاس اكتساب خصائص العزل العازلة للحرارة.

يمكنك تثبيت هذه الستائر في المنازل الخاصة، والشقق في الطوابق الأرضية، والمباني خارج المدينة، ومباني المكاتب والحانات والمقاهي والمطاعم والبنوك. في معظم الأحيان تم تجهيز هذا النظام مع الأكشاك والصيدليات والمحلات التجارية والمستودعات والأجنحة التجارية. أنها تلبي متطلبات توفير الطاقة، والعزل الحراري، والتصميم الزخرفي، والحماية من الغبار والأوساخ، والتحكم في الإضاءة من الغرفة، وما إلى ذلك.

الأبواب الكلاسيكية-الستائر (فيديو)

يمكن تجهيز نظام الغالسي بأبواب المدخل (التي هي أكثر ندرة) وأبواب الأثاث، فضلا عن غرف مختلفة مثل الحمام، وخزانة، وغرفة خلع الملابس. أي مادة، لون، تصميم - يمكنك طرق حديثة للتغلب على هذا النظام الداخلي الكلاسيكي.

أبواب الستائر في الداخل من الغرفة

ببساطة، وفي الوقت نفسه جميلة، يمكن الحديثة باب الستائر تبدو. ويرجع ذلك إلى أصالة التصاميم والتصاميم المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن دوران الهواء المستمر بين الشرائح الباب يوسع مساحة الغرفة، ويحسن مناخها. على ملامح المنتجات، سيتم مناقشته في هذه المادة.

خصوصية الأبواب الموفرة هي تصميمها الفريد: إطار جامد ومجموعة من الشرائح. وفي هذه الحالة، يتم اختيار زاوية ميل العناصر الأفقية بحيث لا تتداخل مع بعضها البعض. ومع ذلك، فإن هذا الترتيب من الحانات يخفي من أعين المتطفلين كل ما يحدث في الغرفة، وضمان دوران الهواء جيدة.

هياكل اللوفر عادة ما يكون لها شكل مستطيل، ولكن يمكن أن يؤمر أو تصنيعها بشكل مستقل، يمكنك:

تركيب الإطار ل لاميلاس يمكن أن يؤديها على مفصلات القياسية، أو الآليات المستخدمة في أنظمة الكوبيه.

يمكن أن يكون الستائر:

  • تتحرك الستائر. هذا هو الخيار الأكثر عالمية، حيث يمكنك تغيير موقف العناصر. هذا هو تصميم معقد نوعا ما، لذلك سعره مرتفع جدا.

  • الستائر الثابتة مع وضع ثابت من الشرائح، كما هو الحال في الصورة، وتوفير وجهة نظر من الغرفة من نقطة واحدة.

حسب التصميم، الستائر الباب هي:

في إطار الباب يتم تثبيت لاميلاس أفقيا. وغالبا ما تستخدم هذه التصاميم لخزائن صغيرة. بين لاميلاس، يمكنك اختيار أحجام مختلفة، اعتمادا على تفضيلات العميل.

يتم تثبيت الصفائح العمودية على إطار الباب.

يتم تثبيتها كما أقسام الباب عند تزيين مساحة الغرفة أو لغرف مجلس الوزراء.

الجهاز من مصاريع، بدلا من الأبواب، لديها الكثير من المزايا.

ويبين الجدول أهم إيجابيات وسلبيات الهيكل:

  • خفة. هذه التصاميم لديها كتلة الحد الأدنى، مقارنة حتى حتى أخف الأبواب، مما يقلل بشكل كبير من الحمل على التداخل.
  • سهلة التجميع الذاتي.
  • المظهر الأصلي.
  • سهولة الاستخدام. إذا لزم الأمر، يمكن طي الباب أو حتى تفكيكها.
  • إمكانية تقسيم المنطقة.
  • عزل الصوت ضعيف.
  • انخفاض القوة.
  • تعقيد الرعاية. للقضاء على الغبار والغسل من الطين، هياكل اللوفر هي أكثر تعقيدا بكثير من الباب المعتاد.
  • ولا توجد حماية ضد تغلغل الأشخاص غير المرخص لهم في أماكن العمل.
  • تكلفة نظام كوة ليست صغيرة.

يمكن أن تكون الستائر:

  • في غرفة خلع الملابس هذه المنتجات سوف توفر الوصول الجوي، وهو أمر مهم خاصة بالنسبة للمواد الطبيعية:
  1. الفراء.
  2. الجلود؛
  3. الحرير.

مع التهوية الدورية، فإن الغرفة لن تبدأ العثة. المواد للشرائح يمكن أن يكون أي، بما في ذلك النسيج. خصوصا أنيقة ومناسبة في أي الداخلية انزلاق الأبواب انزلاق.

القدرة على فتح الصفائح، ومنع ظهور رائحة عفن غير سارة في غرف حيث لا يوجد التهوية. شرائط من الألومنيوم على الأبواب الموفرة، بالإضافة إلى رسمها مع المينا ذات جودة عالية، وحماية الهيكل من التآكل بسبب ارتفاع الرطوبة وتغيرات درجة الحرارة.

هنا أنها توفر تهوية الغرفة، والذي يسمح للحد من الرطوبة ومنع تشكيل التكثيف. ويمكن أن تكون هذه الشرائح البلاستيكية أو مصاريع الألومنيوم. الأبواب البيضاء الموردة تناسب بشكل جيد مع كل الألوان من البلاط والأدوات الصحية.

  • الأبواب في تقريبا أي الأثاث. في المطبخ، أنها توفر إزالة الرطوبة، بسبب الأطباق الرطبة، في خزائن أخرى، سيتم تهوية الغسيل وغيرها من الأدوات المنزلية.

المشورة: عند شراء الأبواب الموفرة، فمن الضروري أن تولي اهتماما للمادة التي مصنوعة منها.

وهناك ثلاثة أنواع من هذه المنشآت:

  • الأبواب البلاستيكية. في معظم الأحيان هذه المنتجات البلاستيكية هي البديل للطي، والتي تسمى خلاف ذلك باب الأكورديون.
  • الأبواب الخشبية الصلبة.

وكقاعدة عامة، هذه هي الأبواب ذات الشرائح الثابتة، وتقع مع بعض المنحدر. مزايا تصاميم الأبواب هذه - فهي بسيطة إلى حد ما لجعل مستقلة. في هذه الحالة، تقريبا جميع الأبواب الخشبية يمكن بسهولة أن تكون مجهزة لاميلاس.

  • أبواب مصراع معدنية للمرآب.

هذه الإنشاءات هي الخيار الأفضل إذا لم يكن هناك إمكانية أو مكان تركيب الأبواب المقطعية التقليدية. وبالإضافة إلى ذلك، هو أسرع خيار لإغلاق باب المرآب.

  1. مغطاة بالمينا - وهذا هو الخيار الأكثر شعبية لصناعة الستائر. وهي مادة سلسة وسهلة الاستخدام وغير مكلفة؛
  2. مغطاة بالقشرة. في هذه الحالة، المواد تقليد مجموعة من الخشب، ولكن مع تكلفة أقل بكثير. القشرة يعطي المنتجات نظرة طبيعية وقوة كبيرة.

على الرغم من شدة التصنيع، فمن الممكن لتجميع مثل هذا البناء في المنزل. ومن الأفضل أن نتصور العملية برمتها سوف تساعد الفيديو في هذه المقالة.

ويتطلب ذلك:

  • المجلس، لتجميع الإطار، مع أبعاد:
  1. العرض من 100 إلى 150 ملم؛
  2. سمك - 40 مم؛
  3. طول - 2 متر، بمبلغ 2 قطعة؛
  4. طول عرض ورقة الباب - 3 قطع.
  • كتل لصناعة الستائر، القسم 30x30 مم.
  • الغراء بفا أو الحديثة عالية الأداء لاصق تكوين المستخدمة للخشب.
  • مسامير ذاتية التنصت أو تأكيدات.
  • الستائر، أو خليط من نشارة الخشب مع الغراء بفا، لإخفاء قبعات قفل.

تلميح: لتجميع الهيكل، ينبغي إعطاء الأفضلية للبثور. وهذا سوف يسهل استبدال لاميلاس كسر أثناء تشغيل الأبواب.

ترتيب التجمع الباب:

  • يتم تجميع الإطار ورقة الباب. للقيام بذلك:
  1. اثنين طويلة واثنين من لوحات قصيرة، يتم تشكيل مستطيل من ورقة الباب.
  2. في وسط الإطار يتم إدراج شبكة عرضية، مما يزيد من قوتها.
  • يتم تجميع الستائر. هذا هو بناء الإطار، التي شنت من كتل من 30x30 مم:
  1. وتعد الاستعدادات للإطار؛
  2. في العناصر الجانبية مائل الثقوب لإدراج شرائح يتم قطع؛
  3. وينضم الإطار من القرنفل أو مسامير.
  4. والشرائط لاصق الستائر.

  • هو الذهاب إلى ورقة الباب:
  1. وهي عبارة عن عداء مركزي مع عنصرين جانبيين من ورقة الباب ينضمان إلى تصميم يشبه شكل الحرف "H"؛
  2. يتم إدراجها من الأسفل ومن فوق الستائر. فمن الضروري القيام بذلك بعناية، والتنصت بخفة مع مطرقة خشبية، حتى لا كسر هيكل يتكون من عناصر خشبية رقيقة.
  3. بعد تثبيت الستائر في مكانها، ووضع الجزء العلوي والسفلي من ورقة الباب.

يمكن أن تكون الستائر:

  • الصلبة، وتقع على طول ارتفاع كامل من قماش.
  • تتكون من جزأين.
  • إذا لزم الأمر، من أربعة أجزاء.

هناك العديد من الخيارات لتزيين الأبواب المغطاة. يمكن أن يكون الرسم، لصق القشرة.

مزيد من المعلومات حول تصنيع يمكنك من الفيديو:

تحويل قماش القياسية إلى الأبواب مكدسة

وهناك نسخة أبسط من تصنيع الأبواب مع الستائر هو إعادة صياغة ورقة الباب الموجودة، لتحل محل الجزء الزخرفية مع لاميلاس في ذلك.

يمكنك القيام بذلك على ثلاث مراحل:

  • تتم إزالة إدراج الزخرفية. والزجاج من قماش تتم إزالة ببساطة عن طريق إزالة الخرز الزجاج في هذا النظام:
  1. أقل؛
  2. الجانب.
  3. العلوي.

وهذا يضمن فقدان آمن للزجاج.

  • يتم إجراء فتحات يميل في كفاف الداخلية. للقيام بذلك، قطع اليد قطع الأخاديد لتثبيت الشرائح. فمن الضروري لحساب بشكل صحيح موقع وزاوية منحدر من الأخاديد.
  • يتم إدخال الصفائح. لربط موثوق، فمن الأفضل استخدام بفا الغراء.
  • أشعل النار العادية محشوة قرنفل صغيرة على طول محيط الستائر. هذا سوف يخفي نهايات الشرائح والثقوب بالنسبة لهم.

نسخة أبسط هي تركيب مصاريع قابلة للتعديل القياسية على الأبواب الموجودة.

  • تتم إزالة الجزء الداخلي من النصل.
  • تم تزيين نهاية داخلية قبيحة بشريط الميلامين الميلامين.
  • في افتتاح الناتجة يتم تثبيت الستائر الأفقية العادية.

الأبواب المكفوفة تجعلها بسيطة بما فيه الكفاية. يتم اختيار تكنولوجيا تصنيعها من قبل الجميع. الشيء الرئيسي هو أن لديهم مظهر جذاب وتقترب من الداخل من الغرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 4 =