شجرة عيد الميلاد، رسمي، الصورة

cercei.info

اسم الفئة

شجرة عيد الميلاد، رسمي، الصورة

Contents

كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد (40 صور): تصميم غير عادي والتقليدية

لذلك، كنت قد تساءلت كيف لتزيين شجرة والبحث عن النمط الذي يناسب عضويا في الداخل. اليوم هناك عدد كبير من طرق مختلفة للتزيين، والتي تسمح لخلق ديكور غير عادي. استخدام لهذا يمكنك أي مواد، من اللعب المصنوعة من الورق، التي أدلى بها أطفالك، وتنتهي مع لعب مصمم مصنوعة من مواد باهظة الثمن ومزينة بأحجار الراين. مجرد اختيار النمط الذي تريد. وسوف تلعب دورا هاما والداخلية من المنزل، لأنه يحدد إلى حد كبير نمط هذا العيد ويستند على أذواق المالك.

لعب، إلى داخل، سجل، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، السنة الجديدة، تري

ديكور جميل لشجرة السنة الجديدة

الأزرق، العناصر، إلى داخل، ال التعريف، تزيين، بسبب، ال التعريف، السنة الجديدة، زود بعمود، إلى داخل، ال التعريف، بحري،

في معظم الأحيان نفكر في كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد في النمط الكلاسيكي. الديكور، والتي يمكن أن ينظر إليها على البطاقات البريدية القديمة وفي الأفلام، وتزيين الداخلية وإعطاء عطلة السعيد. الأفكار حول هذا الموضوع يمكن أن تكون مختلفة جدا. اللعب مماثلة، عادة الفضة أو الذهب، مزينة بشرائط حمراء، والكرات والعصي الكرمل، منحنية مثل هوك، وقطع من الشخصيات ورقة من الورق المقوى، بما في ذلك الرقم الأبيض من راقصة باليه أو ملاك، وبطبيعة الحال، والفروع، وزينت مع أكاليل. شجرة في نفس الوقت يمكن أن يكون أي، في النمط الكلاسيكي يمكنك تزيين الجمال من الحجم الكبير، والتي يمكن وضعها في غرفة المعيشة، وشجرة عيد الميلاد الصغيرة، والتي سوف يكون مكانا على طاولة أو مضمد. تأكد من استخدام أعلى سبيكي الكلاسيكية، في التصميم الكلاسيكي ليس هناك مكان للنجم الأحمر السوفياتي.

زخرفة الكلاسيكية من شجرة عيد الميلاد للسنة الجديدة

إذا كنت ترغب في الحفاظ على النمط الكلاسيكي، ولكن لا تريد الديكور لتكون صارمة جدا، ثم يمكنك دعم التقليد والحصول على اللعب القديمة. في هذه الحالة، يمكنك تزيين بهرج مع بهرج، فضلا عن الديكور سوف تكمل المطر والفوانيس ورقة مشرق. بالمناسبة، فإنها يمكن تزيين الجدران وشنقها في الافتتاح. للتأكد من أن الشجرة لا تبدو مزدحمة، لا تضع اللعب قريبة جدا، ووضع بهرج وغيرها من الزينة على طبقات مختلفة. تأكد من تزيين شجرة مع أكاليل. وهنا النجمة الحمراء على قمة الرأس يمكن أن تكون ذات صلة جدا.

زخرفة عيد الميلاد، ب، الكرات

الكلاسيكية الذهبي شجرة عيد الميلاد ديكور

ديكور كلاسيكي من شجرة السنة الجديدة وغرفة المعيشة

ديكور مذهلة من شجرة السنة الجديدة

زخرفة جميلة من شجرة عيد الميلاد للسنة الجديدة في النمط التقليدي

أبيض، زخرفة شجرة عيد الميلاد، عن، السنة الجديدة، إيف

الداخلية يحدد إلى حد كبير ديكور شجرة عيد الميلاد، وذلك لتصميم في اسلوب الحلول التقليدية ذات التقنية العالية من غير المرجح أن يصلح. لا أعرف كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد في أسلوب بساطتها؟ أولا، اختيار شجرة من الشكل الصحيح، واستخدامها للعب الديكور محايدة، على سبيل المثال، كرات من نفس اللون وأحجام مختلفة. لا تستخدم المجوهرات المصنوعة من الورق، وسوف تبدو ساذجة جدا. زخرفة بهرج هو أيضا ليس الخيار الأفضل. المصممين كل عام تقدم أفكارا عصرية حول كيفية القيام به دون شجرة عيد الميلاد الحقيقية، لتحل محله مع التصاميم التكنولوجية التي هي مماثلة في الشكل. ربما هذا الخيار أيضا تزيين الداخلية الخاصة بك.

حديث جديد، قزح، شجرة عيد الميلاد

إذا كنت ترغب في استخدام مواد غير عادية، ثم يبدو شجرة مثيرة للاهتمام من الورق، وأفضل للجميع، من الورق المقوى. أشجار عيد الميلاد أنيقة مصنوعة من البلاستيك، والمواد مجتمعة - أفكار الموضة لا تحد لك في اختيار. ربما عائلتك لديها تقاليدها غير عادية الخاصة حول ما ينبغي أن يكون شجرة عيد الميلاد، لا تتراجع منها. السماح لهجة يحدد المناطق الداخلية من المنزل ومزاجك في ليلة رأس السنة الميلادية. اليوم، ومصممي توفر مجموعة متنوعة من أشجار عيد الميلاد الأكثر غرابة، بما في ذلك تلك المصنوعة من مواد معاد تدويرها، الزجاجات البلاستيكية وعلب الألومنيوم وغيرها من المواد التي هي على ما يبدو لا تصلح للزينة العيد. فقط لا تخافوا لإظهار الفردية الخاصة بك وخلق شجرة عيد الميلاد فريدة من نوعها التي يمكن أن تعكس طريقتك.

الأبيض-الأرجواني شجرة عيد الميلاد

فيروز-وايت، شجرة عيد الميلاد

فيوليت-غولدن، زخرفة شجرة عيد الميلاد، عن، السنة الجديدة، إيف

الأحمر، أيضا، الأصفر، شجرة عيد الميلاد، ديكور

تسجيل شجرة السنة الجديدة مع نجم

كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد اصطناعية

ديكور شجرة عيد الميلاد الخضراء الاصطناعية لا يختلف كثيرا عن ديكور شجرة عيد الميلاد الحية. ومع ذلك، فمن الأسهل لتزيين شجرة عيد الميلاد الاصطناعي، لأنه قد تشعب الفروع، ويمكن أن تعطى الشكل الصحيح، والشجرة نفسها تبدو خصبة، ويبدو جيدا لأي لعب. بشكل كبير فإن تصميم تختلف إذا قمت بتحديد شجرة عيد الميلاد الأبيض. يجب أن تكون جميع التفاصيل على النقيض من ذلك، لا فضي واللعب الخفيفة. الأصلي يبدو شجرة عيد الميلاد الأبيض مع اللعب الملونة، والتي تقع على ذلك وفقا لألوان قوس قزح. ولكن لاستخدام الأكاليل على مثل هذه الشجرة من الصعب جدا، فهي غير مرئية تقريبا في الفروع، على الرغم من أنها في الظلام أنها مثيرة للاهتمام جدا في انعكاسات بيضاء.

تزيين شجرة عيد الميلاد اصطناعية

ومع ذلك، ليس من الضروري اتباع التقاليد على الإطلاق. لون شجرة عيد الميلاد يمكن أن يكون أي شيء، بما في ذلك شجرة متعددة الألوان، والتي لا تحتاج لتزيين تقريبا. فمن مشرق بحيث يمكن أن تكون بمثابة الديكور المستقل من الغرفة، ويمكن استخدام ديكور السنة الجديدة في تزيين الغرفة. أفكار مثل شجرة عيد الميلاد السوداء يمكن أيضا أن تعتبر إذا كنت ترغب في ترتيب حزب منمق. شجرة عيد الميلاد الملونة يمكن أن تكون مصنوعة من قبل نفسك، وذلك ببساطة عن طريق إعادة طلاء شجرة عيد الميلاد الاصطناعية المعتادة في اللون المطلوب. شجرة عيد الميلاد الأبيض هو أسهل طريقة لتصبح أساسا لمثل هذه التجارب، لأنه يمكن رسمها بسرعة ومع كمية صغيرة من الطلاء. ومع ذلك، قبل محاولة موهبتك على أشجار عيد الميلاد كبيرة، تأكد من إجراء تجربة على جمال صغير، من أجل تجنب الأخطاء التي لا يمكن استردادها.

أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الاصطناعي، شجرة عيد الميلاد، ب، ذهبي، تويس

زخرفة شجرة عيد الميلاد اصطناعية كبيرة

أبيض-بنفسجي، زخرفة، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، اصطناعي، شجرة عيد الميلاد

زخرفة أشجار عيد الميلاد الاصطناعي

بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أبيض، شجرة عيد الميلاد، ب، السنة الجديدة

لعب جميلة لعيد الميلاد ديكور

كيفية إنشاء فريدة من نوعها تصميم شجرة عيد الميلاد

إذا كنت ترغب في تزيين شجرة بشكل غير عادي ولا تخطط لمراقبة التقليد، ثم يمكنك استخدام أي ديكور لهذا. يمكنك تزيين شجرة مع الزهور والفواكه أو حتى الشموع، على الرغم من أن معهم تحتاج إلى أن تكون دقيقة قدر الإمكان. الأصلي سيكون شجرة عيد الميلاد مزينة اللعب محبوك. وهناك أيضا طرق أخرى. للأطفال، يمكنك تزيين شجرة عيد الميلاد مع اللعب الناعمة، الحديثة عالية-- منتديات شجرة عيد الميلاد يمكن أن تكون مزينة بشكل غير عادي مع الأدوات القديمة والاكسسوارات. يمكنك إظهار الخيال وخلق أي تحت عنوان شجرة عيد الميلاد، والأفكار يمكن استخلاصها من الهوايات الخاصة بك.

كرات النسيج غير عادية لتزيين شجرة عيد الميلاد

ربما، شجرة عيد الميلاد منمق هو تقليد جديد من عائلتك، والتفكير في ما ينبغي أن يكون وجعل صورة للنتيجة. أيضا، ليس من الضروري تزيين شجرة عيد الميلاد في المنزل، لبلد كوخ، وديكور شجرة الشارع مثالية، ويمكن تزيين الداخلية مع أكاليل أو ببساطة مع اللعب. فكر في وضع بعض أشجار عيد الميلاد في كل غرفة من الغرف. ثم كل من أفراد الأسرة سوف تكون قادرة على تقديم خياراتها الأصلية. في هذه الحالة، يمكنك أيضا الجمع بين شجرة اصطناعية وطبيعية، شجرة عيد الميلاد بيضاء وشجرة خضراء كلاسيكية، مزينة اللعب والكرات، وشجرة عيد الميلاد الحديثة جدا غير عادية.

بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، زود بعمود، برغم، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، شجرة عيد الميلاد

الأصلي عيد الميلاد اللعب

زخرفة جميلة من شجرة السنة الجديدة

البيج، أيضا، أبيض، الديكور، بسبب، ال التعريف، السنة الجديدة، الشجرة

لعب مختلفة في ديكور شجرة عيد الميلاد للسنة الجديدة

زخرفة شجرة السنة الجديدة مع القماش ولعب الأطفال

تزيين شجرة عيد الميلاد لديها مراحل معينة من المهم أن نلاحظ من أجل الحصول على ديكور أنيق.

  • فمن الأفضل أن تبدأ مع الطوق، لأنه بعد تزيين الشجرة، والديكور مع الطوق سيجعل من الصعب جدا.
  • فمن الأفضل أن تبدأ تزيين شجرة عيد الميلاد كبيرة مع اللعب من أعلى إلى أسفل، لذلك هناك أقل خطر من أنك سوف كسر لهم. ومع ذلك، إذا كنت شنق اللعب من الورق، ثم يمكنك أن تبدأ من أي من الطرفين.
  • يمكن تعليق الحلي من الورق في اللحظة الأخيرة، لأنها أسهل لتضيع في الكتلة العامة.
  • الديكور يمكن أن تكتمل مع بهرج، وكذلك الثلوج الاصطناعية.
  • يمكنك إنشاء التراكيب الصغيرة من الأرقام التي سوف تزيين تماما الداخلية. هذا التقليد الطويل لتزيين المناطق الداخلية من المنزل والفضاء أمامه يمكن أن يكون فعليا اليوم.

ديكور أضيق الحدود لشجرة عيد الميلاد

إذا سألت نفسك كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد للعام الجديد، فهذا يعني أنك قررت لقضاء عطلة في المنزل، مع عائلتك. لذلك ليس من المهم جدا ما الأفكار التي تجسد في الحياة، ما سيكون الداخلية والقائمة من الجدول السنة الجديدة. ومن المهم جدا أن تقليد التقليد لقضاء هذا العيد مع أقرب. وتصميم وخيارات لتزيين لك، على وجه اليقين، سوف يدفع المنازل القائمة بالفعل اللعب والزينة.

شجرة عيد الميلاد، ب، ذهبي، بالز

زخرفة شجرة السنة الجديدة مع الطوق والصور

شجرة عيد الميلاد الديكور للعام الجديد مع الزهور واللعب

عن، ال التعريف، باب، بسبب، الألعاب، أيضا، غارلاندس

الأحمر، أيضا، أبيض، شجرة عيد الميلاد، صمم، ب، السنة الجديدة

لعب مشرق لتزيين أشجار عيد الميلاد

زخرفة أنيقة من شجرة السنة الجديدة في غرفة المعيشة

ألعاب السنة الجديدة الساطعة

ملء الحقول فقط 2، وسوف ندعو لكم مرة أخرى لتوضيح كل الفروق الدقيقة!

كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد ومنزل للعام الجديد 2017: أفكار الصورة من زخرفة السنة الجديدة

من المرح وتنسى لتلبية 2017 يقترب، أبدا من السابق لأوانه التفكير في كيفية جميلة والطريقة الأصلية لتزيين المنزل لعطلتك الشتوية المفضلة - السنة الجديدة، وبالتأكيد تصميم أنيق من أجل التوصل إلى شجرة عيد الميلاد.

كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد لإرضاء رمز السنة - الديك الأحمر، ومما لا شك فيه نفسه وعزيز على قلب الشعب، انها أهمية حاسمة. أجواء احتفالية من الراحة وهالة لا تنسى من السحر يعتمدون جدا، أولا وقبل كل شيء، أي نوع من تصميم المنزل على السنة الجديدة تأتي، وكيف لتزيين شجرة عيد الميلاد للعام الجديد 2017.

قرر فريق الأخبار في الوقت المناسب لاقول لكم المزيد عن قرائها، كم هي جميلة وغير عادي تزيين شجرة عيد الميلاد للعام الجديد، وكيفية إنشاء الحلي عيد الميلاد للمنزل في ليلة رأس السنة الميلادية 2017 الذي حضره مزاج احتفالي البهجة في منزلك كل الأعياد.

نحن تزيين شجرة عيد الميلاد 2017: ستيليستيكش عطلة، حلول اللون، الديكور

كما هو الحال دائما، تأخذ في الاعتبار صاحب عام 2017، لمعرفة أفضل طريقة لتزيين المنزل وشجرة عيد الميلاد للسنة الجديدة. الألوان الرئيسية التي لاختيار المجوهرات للعام الجديد - الأحمر والأخضر والأبيض والبرتقالي والذهبي والأصفر. هذا هو مزيج من هذه الألوان التي من شأنها أن تساعد على اتخاذ قرار كيف جميل لتزيين المنزل وشجرة عيد الميلاد للسنة الجديدة.

والآن نصائح مفيدة، وكيفية تزيين منزل للسنة الجديدة، وكيفية تزيين شجرة عيد الميلاد للعام الجديد 2017، والتي ينبغي أن تأخذ ملاحظة:

- إذا تجمع الأسرة فقط، يمكنك تزيين المنزل للسنة الجديدة فقط جزئيا، واختيار غرفة واحدة فقط، وغالبا ما وجود الضيوف ينطوي على تزيين المنزل كله.

- لتزيين منزل على رأس السنة الجديدة يستحق بدءا من الباب الأمامي. تم تزيين باب المدخل مع اكليلا من شجرة التنوب مع شرائط حمراء أو تجربة واختيار الزينة الأخرى ل اكليلا من الزهور.

- زخرفة المدخل للعام الجديد 2017 تبدأ مع مرآة. الغراء ورقة الثلج إلى المرآة أو الطلاء مع الغواش الأبيض.

- في غرف الفندق في السنة الجديدة، فإن الأكواب الصغيرة للسنة الجديدة سوف تبدو مثيرة للإعجاب وأنيقة.

- تزيين النوافذ مع الثلج من الورق أو تقديم حل من الصابون، استنسل ندفة الثلج، علامة النجمة، ومن خلال هذا الاستنسل مع محلول الصابون، رسم أنماط.

- للعام الجديد سوف تتحول النوافذ مع زخارف مثل المخاريط، وأشجار عيد الميلاد الصغيرة، أكاليل.

- إجابة أخرى، وكيفية تزيين المنزل للسنة الجديدة، وسيتم تزيين الأكواب مع أكاليل، فضلا عن غيرها من التفاصيل الداخلية الصغيرة. يمكنك إرفاق جارلاند ورقة جميلة من احباط على طول الستائر. هذا الديكور للسنة الجديدة سيكون أيضا مذكرة من مزاج إيجابي وجيد للعام الجديد 2017.

- من المستحسن وضع الشمعدانات مع الشموع في المنزل، والشموع في المزهريات.

- واحدة من المراحل الهامة لإعداد السنة الجديدة من المنزل سيكون زخرفة الموقد للعام الجديد. إذا كان المنزل يحتوي على موقد، تزيين ذلك بطريقة السنة الجديدة، كما الخيال سوف اقول، على سبيل المثال، الأحذية الزخرفية للهدايا، كرات السنة الجديدة، الثلج، سلسلة من الإبر، الخ.

كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد للعام الجديد 2017: نصائح مفيدة التي لن تكون زائدة عن الحاجة

وبطبيعة الحال، لا ننسى الشيء الرئيسي - كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد عام 2017، بسبب ما تصميم شجرة السنة الجديدة سيكون، والجو كله من عطلة يعتمد.

بالمناسبة، والزينة على شجرة عيد الميلاد، فضلا عن العديد من الأشياء الزخرفية للمنزل في هذه العطلة سعيدة وبهيجة يمكن القيام به من قبل يد واحدة.

إن عملية تحويل السنة الجديدة من شجرة عيد الميلاد ومنزل مع زخارف من قبل نفسه ستكون أكثر متعة للأطفال، لأنها ببساطة مسرور مع هذه الأعمال السنة الجديدة لطيف.

واستنادا إلى الخبرة السابقة ومع الأخذ في الاعتبار اتجاهات التصميم في التحضير للسنة الجديدة، ونحن نقدم المشورة العملية حول كيفية تزيين الشجرة بشكل جميل وعصري، وهي:

- إذا كنت تخطط لتزيين شجرة السنة الجديدة الرئيسية بأسلوب ريفي، تزيين الأميرة الخضراء مع الحلويات، اليوسفي، التفاح، أرقام من صاحب السنة من العجين أو الخشب.

- لحياة غنية، ووضع آذان القمح تحت شجرة التنوب مترف وعلى طاولة احتفالية.

- في هذا الاتجاه، زخارف أنيقة لشجرة عيد الميلاد مصنوعة من الورق الماسي، والخرز، خيوط، ورقة، والأسلاك.

- فمن الأفضل لتزيين شجرة عيد الميلاد مع أكاليل. الأكثر ملاءمة في دوامة، ثم اللعب على شجرة عيد الميلاد، أيضا، شنق في دوامة.

- إذا كانت خطط كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد للسنة الجديدة في النمط الكلاسيكي، فإنه يستحق وضع أكاليل في حلقات، وبدلا من اللعب - كرات في الدوائر.

- تركيبات أنجح من لوحة لتزيين شجرة - الأحمر مع الأصفر والأخضر والأصفر مع الأحمر الغني والأبيض أو البني مع الذهبي والأبيض والأحمر، وأيضا، والخيارات الخاصة بك، اخترعت مع الحب)

- تقرر اختيار تصميم شجرة عيد الميلاد في نمط الرجعية، يمكنك تزيين شجرة عيد الميلاد مع اللعب القديمة، والتي يتم الاحتفاظ بالتأكيد في منزلك، مع مشاعل وأكليل الورق والمطر.

- كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد 2017 في الاسكندنافية نمط - هنا أقصى بساطة في الزينة والحلول اللون (الألوان الخفيفة)، والتصاميم المقبولة التي تقليد شجرة عيد الميلاد.

- نمط بروفنسال زينة شجرة عيد الميلاد للعام الجديد يقترح ألوان الباستيل والظلال الطبيعية الحساسة، والزينة، على سبيل المثال، كرات بيضاء أو زرقاء، الأقواس، الثلج، الثلج.

- أيضا، إذا كنت لم تقرر كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد عام 2017، والانتباه إلى مثل هذه الزينة شجرة عيد الميلاد كما الثلج، الثلج، المخاريط، النجمة، شخصيات مختلفة - الزينة أكثر من المألوف لشجرة عيد الميلاد.

- يمكنك تزيين الجمال الأخضر مع القطع النقدية، والقذائف، والزهور المجففة، والبطاقات البريدية، والكعك محلية الصنع.

- كذروة، ملاك، القوس الكبير، نجم، جليد، وبطبيعة الحال، في عام 2017 - وهو رقم من تناسب الديك الأحمر.

كيفية تزيين جميل المنزل وشجرة عيد الميلاد للسنة الجديدة، وخلق تصميم السنة الجديدة مذهلة في المنزل، لن تساعد فقط توصياتنا، ولكن أيضا رغبتكم كبيرة والخيال.

سوف الحلي على شجرة السنة الجديدة خلق مزاج متفائل، شعور الساحقة من الفرح والإيمان أنه في عام 2017 كل شيء سيتحقق.

كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد للسنة الجديدة، ومدى جمالها لتزيين منزل لقضاء عطلة رأس السنة: أفكار الصورة

نوجه انتباهكم الصور التي اقول لكم كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد، بحيث يصبح تاليسمان الخاص بك من الحظ والازدهار والفرح والسعادة والانسجام في العام المقبل.

كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد للسنة الجديدة، ومدى جمالها لتزيين منزل لقضاء عطلة رأس السنة: أفكار الصورة

كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد ومنزل للعام الجديد 2017: أفكار التصميم السنة الجديدة

تلميحات مفيدة:

الأكثر شعبية:

الأكثر شعبية:

© 2012-2016 جميع الحقوق محفوظة. عند نسخ الرابط النشط العكسي مطلوب!

كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد للعام الجديد 2018 - نصائح وأمثلة

عطلة يقترب ومن الضروري اتخاذ قرار حول كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد للسنة الجديدة بحيث خرافة والسحر ملء الفضاء والوقت والوعي البشري. مع مهمة للتعامل مع أي شخص جائع لقضاء عطلة، إذا كان سوف تسترشد القواعد غير المعلنة، واختبارها في الممارسة من قبل أكثر من جيل واحد.

خطوات لتحقيق النتائج المرجوة

زخرفة شجرة عيد الميلاد عشية عطلة رأس السنة الجديدة هو في حد ذاته الفرح. ولكن بما أنك لا ترغب في "تشحيم" المزاج قبل العطلة وتوقع معجزة من الارتباك حول موقع واحد أو آخر من الملحقات السنة الجديدة، فإنه من المجدي أن تأخذ دورة على الإجراء فكرت سابقا للإجراءات:

  1. الخطوة الأولى على الطريق إلى تأثير طال انتظاره سيكون تصميم الجمال الأخضر مع أكاليل. وضع الأولوية لهذا العنصر الضخم على الفروع سوف يسهل إلى حد كبير المهام اللاحقة.
  2. نظرا لهشاشة لعب شجرة عيد الميلاد، فمن المستحسن أن تبدأ وضعها على رأس. هذا النهج ذو أهمية خاصة عند اختيار شجرة عالية.
  3. باستخدام المنتجات الورقية كديكورات السنة الجديدة، يجب أن تكون أفضل توزيعها بين الإبر في اللحظة الأخيرة. وبما أن هذه الألعاب ليست ملحوظة بشكل خاص بين بريق السنة الجديدة المتلألئة، فإنها ستلعب الدور المعين فقط على خلفية صورة كاملة تماما.
  4. وسوف يكون الوتر النهائي في لحن الديكور تزيين شجرة الثلج الاصطناعي، المطر، الخ.
  5. إضافة ممتازة إلى الداخلية احتفالية يمكن أن تكون تلك أو غيرها من الأرقام، جنبا إلى جنب في مصغرة التراكيب. الاعتماد على هذه الطريقة، فمن الممكن أن تتنفس في السحر والفضاء المحيط بها.

الشجرة المقطوعة تبدأ في العيش حياة مختلفة تماما نتيجة للتلاعب في الديكور. للقيام بذلك، استخدم أي وسيلة مناسبة لوضع الملحقات:

  1. وضع الفوضى من الكرات الفوار، جنبا إلى جنب مع ترتيب دائري من تطبيق أكاليل.
  2. موقع في دوامة، مثل أكاليل، ولعب (وفقا لحجم وعرض). وهكذا، يتم تشكيل العديد من اللوالب على الشجرة، مختلفة في اللون والحرف.
  3. الاتجاه الطولي للأكاليل والألعاب، مطابقة وفقا للألوان. ويعطى تأثير خاص من قبل بهرج مرتبطة أقواس بين عمودي اللعب.
  4. أتباع النمط الكلاسيكي، فمن المستحسن ترتيب حلقة من اللعب والأكليل. وعلاوة على ذلك، مع النهج إلى الجزء السفلي من الشجرة، وحجم المجوهرات يزيد.

تأثير الحصول عليها من خلال اختيار النمط

القادمة لتزيين شجرة عيد الميلاد للعام الجديد، ونحن نسعى إلى الهدف: لإرضاء أنفسنا وأحبائهم. في هذا الصدد، يمكنك الحد فقط الخيال الخاص بك. جميع الطرق جيدة هنا:

  • شراء لعب مصمم؛
  • استخدام الملحقات من السنوات السابقة؛
  • إدارة ماهرة من الكائنات المحيطة والمناطق المحيطة بها؛
  • تصنيع المنتج من قبل يد واحدة.

الشيء الأكثر أهمية هو اختيار النمط الذي يناسب تماما في المناطق الداخلية المحيطة بها وسوف نداء إلى الناس تخطط للاحتفال بالسنة الجديدة في شجرة عيد الميلاد هذا.

الاحتفال في النمط الكلاسيكي يؤدي إلى الشعور بأن لحظة جميلة توقفت، كما لو كان من قبل بعض السحر لا يمكن تفسيره. المجوهرات في هذا النمط سوف تساعد الناس في أي سن للغطس في جو من السنوات الماضية. كعينة، يمكنك استخدام أجزاء من الأفلام القديمة أو بطاقات بريدية.

السمات الرئيسية لتزيين شجرة عيد الميلاد الكلاسيكية هي:

  • اللعب بألوان فضي وذهبية؛
  • وجود شرائط حمراء وغيرها من لهجات مشرق؛
  • الكرات والعصي من نوع الكرمل.
  • اللعب، منحني في شكل هوك.
  • الملائكة، الباليه وغيرها من البنود المصنوعة من الورق أو الورق المقوى؛
  • أكاليل من أنواع مختلفة؛
  • استخدام رأس قمة مدببة.

تفضي إلى ارتفاع شجرة التنوب، فمن الأفضل لوضعه في وسط الغرفة. الأخضر قليلا الجمال، وسوف تبدو جيدة على الطاولة أو الصدر من الأدراج. تناسب بشكل متناسق في تصميم السنة الجديدة في النمط الكلاسيكي من الألعاب القديمة التي تذكر الطفولة جدة. يمكن وزن المطر والحلي من الورق ليس فقط على الشجرة، ولكن أيضا في الفتحات بين الأثاث، على الجدران.

ديكورات السنة الجديدة في أسلوب الحداثة

كل ملاحظة في اللحن الداخلية يجب أن تكون في تناغم مع النمط العام. الحاجة لتزيين شجرة عيد الميلاد في غرفة مزينة للتكنولوجيا الفائقة، بساطتها أو أي حل آخر من الوقت الحاضر، يتطلب اختيار جمال الصنوبرية الجميلة بدقة. من حيث اللعب يجب أن تبقي على مسار على الأشياء من نوع محايدة، وهذا هو كيف الكرات، مماثلة في اللون، ولكن مختلفة في الحجم. الحلي المصنوعة من الورق في هذه الحالة هي تماما من مكان، لأنها سوف تخرج من الخط العام - وتفسد الانطباع من سذاجة من الأنواع. لا تحصل أيضا حملت بعيدا و بهرج السنة الجديدة.

ليتم الاعتراف بها الحديثة، المعاصر في الداخل، سيكون من الجميل للتعرف على الأفكار العصرية من المصممين في عصرنا. وبهذه الصفة، يمكن عرض الإنشاءات التكنولوجية في شكل مشابه جدا للشجرة:

  • جمال السنة الجديدة، منحوتة بمهارة من الورق أو الورق المقوى.
  • منتج من المواد مجتمعة؛
  • تقليد من شجرة التنوب من البلاستيك.
  • وتكوين المواد المعاد تدويرها (الزجاجات البلاستيكية، وعلب من الألومنيوم، وما إلى ذلك).

ومن الجدير التركيز فقط على المزاج الخاص بك والمناطق الداخلية المحيطة بها. والشيء الأكثر أهمية هو التأكيد على الفردية وتقديم إيجابي النمط المختار.

فوارق تزيين شجرة عيد الميلاد الاصطناعي

تزيين شجرة عيد الميلاد الاصطناعية هو أسهل بكثير من التناظرية مأخوذة من البيئة الطبيعية. خدعة تكمن في حقيقة أن الناقلات من الشركة المصنعة تأتي من المنتجات مع فروع من الشكل الصحيح فقط. عند بدء تزيين، لم يكن لديك لاستخدام أي لعب خاصة، لأن أي تناسب. القيود الرئيسية لا يمكن إلا أن تكون ذات صلة لون المنتج. على سبيل المثال: الرغبة في تحقيق التباين مع اللعب على شجرة التنوب من اللون الأبيض، يتطلب استبعاد الكائنات، ورسمت مع الطلاء الفاتح والفضي. حل ممتاز هو لتزيين مع اللعب الملونة. ويلاحظ تأثير خاص عند مراقبة تسلسل، كما هو الحال في ألوان قوس قزح. ولكن الأضواء من الأكاليل يمكن فرحت فقط في الظلام، كما هو الحال في غرفة مضيئة أنها غير مرئية تقريبا.

كما توجد بعض الفروق الدقيقة في تزيين التنوب الاصطناعي متعدد الألوان. هذه البنود هي جيدة بحيث يمكن القيام به من دون لعب. في هذه الحالات، يجب أن تستخدم الديكور فقط في تزيين الفضاء المحيط بها. إذا لزم الأمر، فروع المنشأ الاصطناعي ليس من الصعب إعادة رسم نفسك.

تصميم فريد من نوعه - الحل الأمثل للأشخاص الذين يعانون من الخيال

تسجيل معجزة السنة الجديدة ليست مرتبطة بأي وسيلة. الناس مع الخيال غير محدود والأفكار الإبداعية، ويمكنني أن تأخذ على تصميم فريد من نوعه:

  • من الزهور أو الفواكه؛
  • استخدام الشموع (رهنا بالالتزام الإلزامي بتدابير الحماية من الحرائق)؛
  • اختيار لصالح الكائنات محبوك.
  • وتنفيذ الأفكار المواضيعية من خلال الأدوات القديمة أو الملحقات، وما إلى ذلك.

إذا كان لكل من سكان المنزل أفكارهم حول الحلي السنة الجديدة، ثم لا أحد سوف تتداخل مع استخدام العديد من الأشجار، وتقع في غرف مختلفة. في هذه الحالة، يمكنك اختيار، كجمال الحية، والاختلافات الاصطناعية من أي لون. ومن المقبول تماما لأي من الإصدارات المتطورة من نظرة الإبداعية.

واحدة من أهم الأدوار في تزيين شجرة للسنة الجديدة، هو اختيار لون الغلبة:

  1. مزيج الملكي من حيث الألوان والظلال هو هيمنة المجوهرات الحمراء والذهب. من أجل عدم إفساد الصورة، من المهم جدا الاستمرار على وليس لتخفيف نطاق الأحمر والذهبي مع الألوان الأخرى.
  2. وسوف يكون من دواعي سرور نضارة القرار مع خيار لصالح نغمات الأبيض والأحمر. ولكن هنا يجب أن نتذكر شكل مملة من أكاليل من اللون الأبيض بشكل استثنائي. في مثل هذه الألوان، كرات فقط تبدو أنيقة.
  3. سوف نبل التكوين مفاجأة مزيج من ظلال البني والذهب. لا لزوم لإضافة كمية معينة من التفاصيل، رسمت في نغمات حمراء.
  4. سحر الألوان الأصفر والبني والأخضر، يقوي فقط في تركيبة مع الحلي الأحمر والوردي.
  5. الانسجام من الأبيض والأخضر والفضي اللون، لن تكون مدلل من قبل بعض التفاصيل في الألوان الداكنة.
  6. التقليد من المزاج في فصل الشتاء، مستوحاة من ظهور الثلج المتلألئ والجليد، ويمكن استخدام ألعاب من الأزرق والأرجواني والفضي. سوف الأزرق طمس الإضاءة تساعد على زيادة تأثير. إن إدراجات الأصفر أو الأحمر ليست موضع ترحيب.
  7. في وجود الإضاءة بسيطة ونقية، والألوان المعدنية (الذهب والفضة والبرونز، وما إلى ذلك) تبدو كبيرة.

يمكن اعتبار زخرفة الشجرة كاملة إلا بعد أن تم تزيين الجزء العلوي من شجرة الأعياد. وبهذه الصفة، يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الأرقام:

  • النجوم الكبيرة؛
  • أرقام يسوع أو سانتا كلوز.
  • القوس الرائعة من لون مشرق؛
  • لعبة، الموافق علامة البروج.
  • الديكور في شكل المطر الخصبة أو الطوق؛
  • ندفة الثلج من الحجم المناسب؛
  • غيض من شكل وأشار التقليدية.

وبالإضافة إلى ذلك، من أجل الانسجام العالمي، سيكون من الجميل أن يتوافق مع نظام الألوان من تصميم وشكل و ستيليستيكش من الحلي الأخرى.

تأثير اختيار موضوع أو نوع معين من المجوهرات

يتم إزالة مسألة كيفية تزيين شجرة للسنة الجديدة، في حد ذاته، إذا تم تحديد اختيار الموضوع مقدما. وسوف ينظر إلى الجمال الصنوبرية ككائن واحد، إذا وضعت على فروعها:

  • الثلج من مختلف الأحجام والأنواع؛
  • تزيين شجرة التنوب مع الملائكة والشخصيات الكتابية الأخرى؛
  • استخدام كسارة البندق.
  • لإعادة بين الإبر مؤامرة من خرافة.
  • فانتازيز حول موضوع الشتاء وعطلات رأس السنة الميلادية.

الأساس لتزيين شجرة يمكن أن تكون بمثابة الكرة، التي تم جمعها ليس في سنة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، للعب من السنوات الماضية، يمكنك دائما إضافة خيارات جديدة أو اكتساب قيمة خاصة، ومصمم الزينة. تجريب مع هذا أو هذا اللون، يمكنك تفضل ماتي، كائنات لامعة أو استخدام الجمع بينهما. يجب أن نكون حذرين بشكل خاص مع اختيار الحجم، لأن التنوع في هذا الصدد يمكن أن يؤثر سلبا على النتيجة النهائية. وفي تزيين عطلة رأس السنة الجديدة بمساعدة من أكاليل، وسيتم توفير نعمة خاصة من المنتجات مع المصابيح الصغيرة، مما يسمح لك لتركيز انتباهكم على شجرة عيد الميلاد.

رواية زينة عيد الميلاد مع أيديهم

إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال أو كنت حقا بحاجة لتوحيد الأسرة مع الاحتلال المشترك، انها تستحق المحاولة وجعل السنة الجديدة الزينة نفسك. وبهذه الصفة فهي مناسبة تماما:

  • الثلج من الورق، البلاستيك، القماش أو الكرتون، مزينة بمهارة مع الخرز، ورنيش لامعة، والتطريز، تلوين مشرق؛
  • المخاريط الطبيعية، قلصت مع البريق، الخرز، الثلج الاصطناعي والطلاء؛
  • ثلج مصنوعة من الصوف مبطن، رغوة المطاط، القطن الصوف؛
  • الغزلان، البطاريق، النجمة، الخ التماثيل، منحوتة من الزجاجات البلاستيكية.
  • التحول من اللعب القديمة من خلال المواضيع مشرق، ديكوباد، الزجاج المكسور، الخرز أو الترتر.

إضافة جيدة لتزيين شجرة يمكن أن تكون الأشياء الجيدة المختلفة مثل الزنجبيل والكعك والفواكه والحلويات والحلويات الأخرى ملفوفة في ورقة هدية جميلة.

الشيء الأكثر أهمية في تزيين الجمال السنة الجديدة والمساحة المحيطة بها هو توحيد الناس المقربين، لجعلها تتمتع بالحياة وعطلة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

46 − = 45