أوريغانو الخصائص الطبية وموانع

cercei.info

اسم الفئة

أوريغانو الخصائص الطبية وموانع

أوريغانو - الخصائص الطبية وموانع. ما يستخدم صبغة أو مرق أوريغانو

في روسيا، من بين الشجيرات، في التلال والمروج والأشجار تنمو بشكل مستقل توابل، انها اللوحة الأم، وتوابل، ولون النحاس، وتميمة. في فرنسا وأمريكا الشمالية، ويزرع هذا النبات فريدة من نوعها، لأنهم يعرفون أن الخصائص المفيدة للأعشاب يمكن علاج ما يقرب من أي مرض.

العشب، أوريغانو، -، متطلب معالجة طبية، بروبيرتيز

عشب معمر يشبه الجذع طويل القامة مع إنفلورزنسس الوردي الأرجواني. ليس عبثا يسمى لون الرياح، لأن رائحة منه يأتي الساحرة. المزهرة العشب في شهري يوليو وأغسطس، وفي جمع قطع فقط الجزء العلوي من التمائم، وترك الجذعية 20-30 سم. ومن المعروف أن الشاي من توابل للعالم كله، لأنه هو لذيذ بشكل لا يصدق وعطرة، وأخف بكثير وأكثر متعة العشبية شراب الزعتر.

يتم إنشاء خصائص الشفاء من أوريغانو من قبل الأطباء لفترة طويلة. في الأساس، وهذا هو نشاط مضاد للجراثيم عالية ومهدئا للنبات. الأم - قراءات الاستقبال:

  • اضطرابات في الجهاز العصبي.
  • اختلال وظيفي في الجهاز الهضمي.
  • التهاب اللثة.
  • وجع الأسنان.
  • الغزو الديدان؛
  • الوعاء المعوي.
  • تصلب الشرايين.
  • التشنجات مع الروماتيزم.
  • الأمراض الجلدية؛
  • التهابات فطرية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن لون الرياح لديه مقشع، تأثير ديافوريتيك، له مدر للبول، مفرز الصفراء، وتأثير مضاد للالتهابات. بعض المؤشرات الأخرى على النباتات الطبية في الطب:

  • التهاب الشعب الهوائية المزمن أو الحاد.
  • قصور إفرازية من الجهاز الهضمي.
  • التهاب المعدة المزمن.
  • التهاب الأمعاء.
  • التهاب المرارة.
  • التهاب الكبد.
  • أمراض اللثة.
  • التهاب اللثة.

أوريغانو - الخصائص الطبية وموانع للنساء

واحدة من أسماء النبات هو اللوحة الأم، لأن عشب يشفي العديد من الأمراض النسائية. في الطب الشعبي، وقد وجدت تطبيقه كدواء فعال أن يخفف من الأحاسيس غير سارة خلال سن اليأس. خصائص الشفاء من أوريغانو تسهم في تطبيع الخلفية الهرمونية المضطربة. ويوصى مرق وصبغات من النحاس للشرب للمراهقات الذين يتطورون الثدي بشكل سيئ. بطلان أوريغانو للنساء في فترة الانتظار للطفل، لأنه يمكن أن يسبب تقلص الرحم، والنزيف والإجهاض.

أوريغانو - الخصائص الطبية وموانع للرجال

كما سبق ذكره، البخور النبات المعمرة هو عشبة الإناث، لذلك فمن غير المستحسن للرجال أن تستهلك بكميات كبيرة. التوابل عطرة التوابل يمكن أن تؤثر على قوة، وتسبب في هيمنة الهرمونات الأنثوية. أوريغانو مفيدة للرجال، إذا لم يكن هناك موانع، دورة قصيرة في شكل الشاي:

  • لتحسين الهضم.
  • مع البرد.
  • في أمراض الجهاز التنفسي.
  • مع أمراض الجهاز الهضمي.
  • مع مرض السكري.
  • مع تفاقم قرحة.

العفص، من الضروري النفط ونسبة عالية من حمض الاسكوربيك اللوحات لها تأثير مفيد على الناس الذين هم في الاكتئاب، ويساعد على التوتر لفترات طويلة، والأرق، والصرع. بل هو مضاد حيوي طبيعي يحارب ضد جميع أنواع الالتهابات في الكبد، بما في ذلك اليرقان. ومع ذلك، فإن استخدام أوريغانو مفيد ليس فقط في الداخل. ويستخدم العشب الجمال على نطاق واسع في مستحضرات التجميل لتجديد وتجديد البشرة، وتطهير المسام، والقضاء على القشرة.

جوهر من لون النحاس هو استخداما في المثلية لعلاج الهستيريا، خلل التوتر الخضري الوعائي، ارتفاع ضغط الدم. مؤشر آخر على المصنع هو العلاج الإضافي للأورام الخبيثة من أي المسببات. في الطبخ، ويستخدم أوريغانو في شكل مجففة أو طازجة لطبخ صلصات السمك والسلطات وأطباق اللحوم. التوابل يسهل الهضم، ويحفز الشهية. التوابل مفيد للإمساك، لأنه ينتج تأثير ملين طفيف.

تعلم أيضا عن أوريغانو - ما هو، خصائص مفيدة والتطبيق.

وقد استخدمت الطب التقليدي منذ فترة طويلة خصائص مفيدة من أوريغانو، وليس فقط لاستعادة الصحة، ولكن أيضا لإثارة الإجهاض. أوريغانو خلال فترة الحمل، وخاصة في المراحل المبكرة - وهذا هو موانع مطلقة. فمن غير المستحسن استخدام العشب إلى الأمهات في المستقبل، حتى التوابل. مرق من النحاس يمكن أن تساعد المرأة الحامل على اتخاذ الالتهابات المختلفة على الجلد، إذا كان يغسل وجههم كل صباح. سوف رائحة النبات إزالة بسهولة الصداع إذا كنت تستخدم ضخ لشطف رأسك.

وقد وجدت خصائص مضادات الميكروبات من النبات تطبيقها في أمراض النساء. هذه الاضطرابات النسائية، والحكة المهبلية، التهاب عنق الرحم، التهاب القولون، ويمكن التعامل معها بسهولة مع الغسل. أوريغانو في أمراض النساء يساعد مع الحيض، والتخفيف من امرأة من الألم، ويعيد دورة الطمث. مع الرضاعة الطبيعية، عشب يزيد من تكوين الحليب، وبعد الولادة يساهم في استعادة الرحم. معرفة المزيد عن التهاب القولون في أمراض النساء - ما هو عليه، وأعراض مظاهر وعلاج المرض.

ويعتبر لون الرياح واحدة من النباتات الأكثر فعالية لعلاج نزلات البرد والتهاب الشعب الهوائية والسعال. هذا النبات الطبي له تأثير ضار على الميكروبات، والتي هي مقاومة حتى للمواد الكيميائية. استخدام الزعتر من السعال يمكن أن يكون في شكل مرق أو الاستنشاق، والتي من الضروري أن يضاف الزيت الأساسي من أوريغانو (2-3 قطرات) إلى البخاخات. تسريب البخور مع إضافة العسل والزنجبيل سيزيد بسرعة مناعة لنزلات البرد.

العديد من الخصائص العلاجية من أوريغانو معروفة للطب وموانع موجودة أيضا في الأعشاب. يجب استخدام النبات الطبي بحذر للأشخاص المعرضين لمظاهر الحساسية. في أول بادرة من الأعشاب استقبال الحساسية ينبغي وقفها وطلب المشورة الطبية، والتي ينبغي جعل مضادات الهيستامين التعيين. لا ينصح ارتفاع في ضغط الدم وتحميل إضافية على القلب، وبالتالي فإن ضغط الدم ومشاكل القلب والأوعية الدموية لاتخاذ مصنع لفترة طويلة أو بكميات كبيرة - الآثار الجانبية للتوابل.

فيديو: خصائص علاجية من أوريغانو

المعلومات الواردة في هذه المقالة هي لأغراض إعلامية فقط. المواد من هذه المادة لا تدعو إلى معاملة مستقلة. فقط طبيب مؤهل يمكن تشخيص وتقديم المشورة بشأن العلاج على أساس الخصائص الفردية للمريض الفردية.

العشب أوريغانو (أوريغانو): الطبية، وخصائص مفيدة وموانع

أوريغانو، البخور، أم مردقوش (على الصعيد العلمي - ماجورانا) هو النبات المعمرة العشبية التي تستخدم على نطاق واسع ليس فقط في الطبخ ولكن أيضا في الطب الشعبي.

حول ما نقول لكم الآن ويقولون.

ضخ والشاي و ديكوكتيونس من هذا عشب السحر لها:

  1. مهدئ.
  2. المضادة للالتهابات.
  3. مهدئا.
  4. مطهر.
  5. عمل مضاد للتشنج.

كثير من الناس يعتقدون أن أوريغانو والزعتر هي نفسها، لأنها متشابهة جدا. في الواقع، هذه هي نوعان من النباتات مختلفة تماما. على عكس الزعتر، لون اللوحة الأم أكثر إشراقا.

على استخدام روزماري في الطبخ والطب الشعبي، وقراءة هنا.

العشب أوريغانو: الطبية، خصائص مفيدة وموانع

الشفاء، خصائص مفيدة من أوريغانو وموانع، والتي سوف نتحدث أيضا عن اليوم، ويوضح تكوينه الفريد، والذي يتضمن:

خصائص مفيدة من أوريغانو جعلت علاج ل 1001 من مرض واحد. كيف يعمل العشب على أنظمة مختلفة من جسم الإنسان؟

الأم في القانون ليست عبثا تعتبر مهدئ. انها تساعد تماما مع الاضطرابات العصبية والإجهاد، وأيضا يخفف من الأرق.

منذ العصور القديمة، وقد شفي الناس السعال والبرد مع الشاي والأوريغانو. كما أنها تستخدم الآن لأمراض الجهاز التنفسي (ديافوريتيك ومقشع).

لنظام الجهاز البولي التناسلي

استخدام أوريغانو لا تقدر بثمن حقا! أنه يفرز بلطف الصفراوية ولها تأثير مدر للبول، لذلك لا غنى عنه لأمراض مختلفة من المسالك البولية، وكذلك الصفراء والكلى.

أوريغانو هو العشب الإناث. وكجزء لا يتجزأ من معظم الرسوم الجهاز التناسلي للمرأة، هذه العشبة تساعد في علاج تقرحات، نزيف داخل الرحم، في تأخير الحيض، وهلم جرا. E. كما يقول الناس أن هذه العشبة يعزز نمو الثدي، خصوصا إذا كنت تشرب أنه خلال فترة البلوغ.

في فترة ما بعد الولادة، بل هو أيضا مفيد جدا. تطبيق عشب أوريغانو عند الرضاعة الطبيعية، ومساعدة أمي زيادة "إنتاج" الحليب والتعافي بشكل أسرع. أيضا، يتم استخدام البخور لتطبيع الخلفية الهرمونية وتخفيف الحالة خلال سن اليأس.

للجهاز الهضمي

خصائص الشفاء من العشب أوريغانو تلعب دورا خاصا في علاج التهاب المعدة، التهاب القولون، وانتفاخ البطن وغيرها من مشاكل الجهاز الهضمي. أيضا، العشب يحسن حركية الأمعاء، لذلك هو في حالة سكر مع الإمساك المزمن، ويحسن الشهية. كما أنها تأخذ كل الكوليسترول الزائد.

مع مرض السكري، إضافة بذور هذا النبات للأسماك وأطباق اللحوم، والأوراق إلى الحساء والسلطات. الحصول على ومفيدة، ولذيذة!

شاي الأعشاب، والحمامات، الكمادات ومقتطفات من الزعتر يساعد مع الأكزيما، وسحجات، والطفح الجلدي حساسية، أهبة، حب الشباب ومشاكل الجلد الأخرى.

للوقاية من الأورام

هذه العشبة قادرة على الصمود أمام تطور الخلايا السرطانية. مع الغرض الوقائي، وهو ما يكفي لشرب الشاي لذيذ من أوريغانو بانتظام. أيضا، يستخدم أوريغانو لتخفيف آلام الأسنان، في علاج ارتفاع ضغط الدم والصرع و فسد.

أوريغانو: موانع وتحذيرات

قبل أن تشتري في أوريغانو الصيدلية، وتحقق من موانع لها:

  1. المشاكل المزمنة في نظام القلب والأوعية الدموية و جيت.
  2. الحمل. أوريغانو أثناء الحمل في شروط مبكرة يثير الإجهاض.
  3. عصير المعدة مع ارتفاع الحموضة.
  4. التعصب الفردي.

فوائد و ضرر الشاي مع أوريغانو متشابكة بشكل وثيق. ويمكن، وينبغي أن يكون في حالة سكر لتعزيز العام للجسم، في علاج الأمراض والمشاكل التجميلية المذكورة أعلاه.

ولكن الشاي يمكن أن تكون خطيرة، إذا كنت لا تعرف أي قياس! ما هو ضرره؟

  • إذا كنت غالبا ما تعطي الشاي للأطفال الصغار والمراهقين، يمكنك تعطيل تطورهم الجنسي.
  • كمية الزائدة من البخور يثير العجز الجنسي.
  • هناك حالات صدمة الحساسية بعد الإفراط في إنتراينمنت من هذه العشبة.

كيفية الشراب أوريغانو - كل شيء بسيط:

  1. ملعقة صغيرة من الأعشاب صب كوب من الماء المغلي.
  2. والسماح لها الشراب لمدة 3 إلى 8 دقائق.

كيفية تحضير الدواء من اللوحة الأم واعتبر؟ استخدام اختيارنا.

ماذا تعرف عن استخدام الحلبة (شامبالا) في الطبخ والطب التقليدي؟

كيفية جعل الشاي مع الزعتر؟

  • صب كوب من الماء المغلي 2 ملعقة صغيرة. أعشاب مقطعة؛
  • لبث لمدة 20 دقيقة.
  • تصفية وشرب لمدة ربع ساعة قبل كل وجبة.

جرعة واحدة - 0.5 النظارات.

  1. صب كوب من الماء الساخن 2 ملعقة صغيرة. العشب.
  2. تغطية الأطباق مع غطاء وإرسال لمدة 20 دقيقة إلى حمام مائي.
  3. تبريد سلالة المرق والشراب وفقا للمخطط أعلاه.
  • لدلو واحد من الماء الساخن تأخذ 50 غراما من العشب؛
  • تصر تحت الغطاء؛
  • ثم تصفية وصب التسريب في الحمام.

مسحوق للصداع: عجينة الأم المجففة في هاون وشم مسحوق لصداع بارد وحاد.

  1. إضافة 3 قطرات من الزيت في 0.5 لتر من الماء الدافئ.
  2. ترطيب في قطعة سائلة من الشاش، مطوية إلى 10 طبقات، ونعلق على بقعة قرحة.
  3. إصلاح مع ضمادة وعقد لمدة 2 ساعة.

إذا، ومع ذلك، بالتنقيط النفط لا قطعة صغيرة من الصوف القطن وإرفاقها إلى الأسنان المرضى، يبدأ الألم على الفور تهدأ.

يمكن شراء النفط في صيدلية أو في المنزل:

  1. حفنة من العشب المفروم مع عباد الشمس أو زيت الزيتون (0.5 ليتر)؛
  2. السماح للعامل لبث لمدة 10 ساعات، من وقت لآخر اثارة الحاوية مع النفط؛
  3. ثم يتم تصفية السائل، ويتم تقلص العشب جيدا.

صبغة:

  • صب 10 غرام أوريغانو 150 مل من الكحول.
  • ترك في خزانة مظلمة لمدة 10 يوما (درجة الحرارة - غرفة).
  • لا تنسى أن تهز الحاوية من وقت لآخر.
  • ثم سلالة الخليط وتمرير السائل من خلال ورقة الترشيح.
  • صب صبغة في زجاجة من الزجاج الداكن؛
  • شرب أربع مرات في اليوم لمدة 30 دقيقة قبل تناول 30-40 قطرات.

صبغة مفيدة جدا للأرق، تصلب الشرايين، والإجهاد، وانقطاع الطمث والإجهاد العقلي.

والآن فيديو عن هذا النبات.

هل تحب هذه المادة؟ الاشتراك في تحديثات الموقع عن طريق رسس، أو متابعة التحديثات على فكونتاكتي، زملاء الدراسة، الفيسبوك، جوجل بلس أو تويتر.

الاشتراك في التحديثات عن طريق البريد الإلكتروني:

أخبر أصدقائك! أخبر عن هذه المقالة إلى أصدقائك في الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك باستخدام الأزرار الموجودة في اللوحة اليمنى. شكرا لك!

[...] - ثوم، فلفل حلو، أوريغانو، ريحان، قرنفل، ملح - إلى [...]

أوريغانو المشتركة

أوريغانو المشتركة ويفضل أن تنمو على الأضواء مفتوحة مشمس، حواف الغابات، على سفوح التلال. في الناس هذا النبات يسمى مودة اللوحة المودة، كما أنه يساعد على شفاء مشاكل المرأة والأمراض.

ونتيجة لالمردقوش جزء والمواد الغذائية التي لها آثار الشفاء على الجسم البشري - في الزهور والأوراق والسيقان يحتوي على العفص وحمض الاسكوربيك والمرارة، الفلافونويد والمتقلبة. هذا النبات لديه رائحة طيبة قوية جدا نظرا لارتفاع محتوى الزيت العطري.

الخصائص العلاجية والتطبيق

بفضل الخصائص العلاجية للتوابل المستخدمة في الطب لعلاج الأمراض المختلفة، ويستخدم كمضاد للميكروبات، والمضادة للالتهابات ومقشع في علاج نزلات البرد وأمراض الجهاز التنفسي - التهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي. دفعات من توابل للمساعدة في التخفيف من حالة مع سعال قوي، والسعال الديكي، ويفصل البلغم وسحبها. تطبيق ضخ وشطف لالتهاب الحلق ونزلات البرد.

توابل عضو في المضافات النشيطة بيولوجيا، الصدر، antigas والرسوم بأجور بخسة على أساسها وتستخدم إعداد المخدرات مجتمعة لعلاج الكبد والمرارة والمغص الكلوي والكبدي، وأضاف في شراب السعال لإسقاط وحبوب منع الحمل لتحسين النوم والعلاج من الاكتئاب، واضطرابات عصبية.

إذا كنت تتحلل أوريغانو في خزانة مع الملابس، يمكنك التخلص من الشامات.

موانع لاستخدام أوريغانو

أوريغانو هو نبات طبي، وكما أن أي دواء له موانع للاستخدام.

الاستعدادات من أوريغانو غير مرغوب فيها أن تأخذ وقتا طويلا للرجال، فإنها تسهم في تطوير العجز الجنسي.

في الطب الشعبي، ويستخدم أوريغانو منذ العصور القديمة، ويستخدم لعلاج الأمراض المختلفة. من الخام الطبية الجاف إعداد دفعات و decoctions، الصبغات، وجعل مسحوق، زبدة، ضغط على عصير من الأوراق الطازجة. ويستخدم العشب الجاف للأرق - شغل حقيبة قماش ووضعها بالقرب من وسادة، المردقوش يهدئ الجهاز العصبي، ويعزز هبوط سريع نائما ويحسن النوم.

التسريب لتحسين الهضم ومع انخفاض الحموضة في المعدة

عند استخدام مواد الموقع، وصلة إلى صفحة من المواد المستخدمة إلزامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

− 2 = 6