شجرة مثل الفاوانيا زراعة ورعاية الصورة

cercei.info

اسم الفئة

شجرة مثل الفاوانيا زراعة ورعاية الصورة

Contents

الفاوانيا تشبه شجرة: زراعة الشتلات، والاستنساخ والتقليم. رعاية بيون تريليك: التغذية، وإعداد لفصل الشتاء

شجرة مثل الفاوانيا هي شجيرة النفضي الذي ينمو تدريجيا إلى 1.5 متر. له يطلق النار لا يموت قبالة كل خريف، وبالتالي فإن النبات يحتاج الرعاية المناسبة.

أزهار الفاوانيا كل عام أكثر وفرة. الشجيرات جيد التحمل بالصقيع، نمت بنجاح في جميع أنحاء روسيا.

كيفية زراعة شجرة مثل الفاوانيا على الموقع

أفضل وقت لزرع بيون في شجرة هو النصف الأول من الخريف. في مكان ما من 15 آب / أغسطس حتى نهاية أيلول / سبتمبر، تزرع الشتلات في مكان معد مسبقا.

لتنمو بيون تشبه شجرة، حدد منطقة مشمسة في التضاريس المفتوحة. ولا يمكن تحقيق المزهرة الوفيرة إلا في مثل هذه الظروف. في الظل، تصبح الأدغال أقل جمالا.

التربة من أجل الفاوانيا من الشجرة هي مناسبة ل لوامي، المخصب مع الدبال والسماد. التربة الطينية هو أفضل لتخفيف مع الرمال. العمر الافتراضي للشجيرة يعتمد بشكل مباشر على حالة الأرض. تزرع الفاوانيا لفترة طويلة في مكان واحد. زرع المعمرة نادرة للغاية.

يتم زرع الفاوانيا من شجرة تشبه شجرة في أماكن مع انخفاض منسوب المياه الجوفية. نظام الجذر لا يتسامح مع الركود الرطوبة، وبالتالي فإن حفرة زراعة يتم استنزاف جيدا مع المواد على ارتفاع 30 سم.خلال الزراعة، والانتباه إلى العنق الجذر للمصنع، وينبغي أن يكون على مستوى مع التربة.

شجرة مثل الفاوانيا هو نبات مترامية الاطراف، بين الشتلات ترك مساحة كافية للتنمية، ولكن لا يقل عن 1.5 متر.

في معظم الأحيان، تزرع النباتات المعمرة عن طريق العقل، منذ تكاثر البذور معقدة إلى حد ما. لظهور الشتلات، والبذور هي طبقية، ولكن هذا لا يضمن النجاح. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا النبات تزهر فقط بعد 6 سنوات.

العناية بيليون تريليك: سقي والتغذية

العناية بالمصنع ليست صعبة للغاية. جميع المحاصيل العشبية تحتاج بانتظام الري، التسميد وإزالة الأعشاب الضارة.

قشر بيون مرتين في الشهر, ولكن بوفرة، وسكب من حوالي 10 لترا تحت كل بوش. إذا تحول الصيف إلى أن تكون ساخنة، ثم يتم سقي الأدغال في كثير من الأحيان. في نهاية أغسطس، يتم تقليل الري لجعل المصنع جاهزا لفصل الشتاء.

بعد كل سقي يجب القيام بها تخفيف التربة, لتشبع الجذور مع الأكسجين. لا تحتاج إلى تخفيف الأرض عميقا جدا، وإلا هناك خطر الإضرار نظام الجذر. فمن الأفضل لتغطية الأرض بعد سقي، والتي سوف تساعد ليس فقط للحفاظ على الرطوبة، ولكن أيضا الحفاظ على هيكلها. كما المهاد استخدام المواد العضوية، نتائج جيدة تعطي مملة بواسطة الدبال.

و الفاوانيا تريلليك يطالب جدا لارتداء أعلى. للحصول على كامل المزهرة، وقال انه يحتاج الى الكثير من البوتاسيوم والنيتروجين. تغذية الفاوانيا وفقا للمخطط التالي:

• في بداية فترة الغطاء النباتي، يضاف النيتروجين.

• يتم استخدام البوتاسيوم والفوسفور خلال مهدها وأثناء المزهرة.

• بعد المزهرة، يتم إضافة النيتروجين مرة أخرى.

باستخدام مثل هذا المخطط، تذكر أنه من الأفضل أن نقص التغذية المعمرة من الإفراط في التغذية. الزائد النيتروجين ليس فقط يثير وفرة نمو الخضرة، ويقلل من صلابة الشتاء، ولكن أيضا يساهم في تطوير أمراض مختلفة.

كيفية قطع بشكل صحيح وزرع الفاوانيا مثل شجرة

يتم تشذيب شجرة تشبه شجرة في الربيع في جميع القواعد. على ما إذا كان يتم بشكل صحيح، يعتمد على المزهرة المعمرة.

خلال القطع، وقطع جميع الفروع القديمة، وتقصير في العام الماضي بمقدار 10 سم.تم قطع الشجيرات القديمة على مستوى التربة، لإيقاظ براعم الإكسسوارات، وبالتالي يتم تجديد النبات.

التقليم الصحيح من الفاوانيا - تعهد ازدهار رائع في السنوات اللاحقة.

المعمرة تتسامح بشدة مع زرع، وخاصة مع التقدم في السن. نباتات قوية وصحية بعد زرع قد يموت. إذا كان من الضروري زرع، ثم محاولة لعقد بعناية، دون إصابة نظام الجذر. حفر الشجيرة مع كلود من الأرض، ثم شطف جيدا تحت الماء ودراسة الجذور. تتم إزالة جميع الجذور المريضة والمكسورة، والباقي تقصير قليلا. معالجة المقاطع مع حل برمنجنات البوتاسيوم ويرش مع الفحم المسحوق.

استنساخ، بسبب، بيونس، إلى داخل، زود بعمود

انتشار شجرة بيون بعدة طرق:

يتم نشر تقسيم الأدغال من قبل الفاوانيا الكبار الذين تتراوح أعمارهم بين 5-6 سنوات من العمر. وعلاوة على ذلك، للقيام بذلك بشكل أفضل في أواخر أغسطس، وزرع القطع فورا إلى مكان دائم.

وينشر الانتشار بواسطة البراعم شبه المقذوفة بواسطة طريقة الانتشار.

يتم قطعها مع كعب، يتم تقصير الأوراق والمواد زرع وضعت تحت جرة في المسببة للاحتباس الحراري.

وهو الأكثر نجاحا في إجراء عمليات القطع في نهاية حزيران / يونيه.

عمق قصاصات زراعة 1.5 سم.

في الخريف، يتم زراعة قصاصات في الدفيئة، حيث الشتاء. مع ظهور الربيع، يتم نقل الشتلات إلى مكان دائم في الحديقة.

الصور - أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، تري-ليك، الفاوانيا، توقف فجأة، ب، بلانتينغ

الاستنساخ من قبل طبقات يستغرق عامين. في فصل الربيع، يتم قطع تبادل لاطلاق النار ومعلقة على الأرض، مغطاة بطبقة من التربة 8-10 سم.

وترطب التربة جيدا طوال الموسم. وبحلول أيلول / سبتمبر، يجب أن تعطي الحضنة جذور، وبعد ذلك يتم حفرها وزرعها في مكان دائم.

الطريقة الأكثر موثوقية وشائعة لضرب النباتات المعمرة هي التطعيم. في المنزل، يتم التلقيح على جذور النبات.

في آب / أغسطس، قصاصات الحصاد، الجزء السفلي منها شحذ تحت إسفين وإدراجها في شق في الجذر.

وضع الكسب غير المشروع ملزمة بإحكام. أنها تنمو شجرة مثل الفاوانيا لمدة عامين.

مشاكل في زراعة شجرة بيون

الشجيرة مقاومة للأمراض والآفات، ولكن النباتات ضعيفة عرضة للتعفن الرمادي. تتم إزالة البراعم التالفة، ويتم رش النبات بمحلول من كبريتات النحاس أو المنغنيز.

إذا كان الفاوانيا اشتعلت بقعة البوراكس، ثم يتم رش بوش مع بوردو السوائل. يتم إزالة البراعم المصابة، والأوراق وأحرقت.

كيفية إعداد شجرة مثل الفاوانيا لفصل الشتاء

بعد تقصير براعم المزهرة إلى براعم إبطية. إذا لم يتم ذلك، ثم ضعفت النبات. في أواخر الخريف يتم تسميد الأدغال مع الرماد، والتي يتم جلبها تحت كل الأدغال ودفن.

شجرة الفاوانيا هو نبات الشتاء-هاردي، ولكن ينصح البستانيين ذوي الخبرة لتغطية ذلك لفصل الشتاء. برودة الأدغال رهيبة، ولكن انخفاض درجة الحرارة وذوبان الجليد في وقت مبكر يمكن أن تدمر براعم النمو غير المكتشفة.

في أواخر الخريف، يتم توصيل براعم الفاوانيا مع خيوط، يتم تطهير المنطقة الجذرية مع الخث. حالما يتم إنشاء الطقس، يتم تغطية الأدغال مع لابنيك، أوراق الشجر الجافة أو مواد الغطاء. في مثل هذه الظروف، فإن فصل الشتاء من المحطة سوف تسير على ما يرام.

على ما يبدو، فإنه من السهل أن تأخذ الرعاية من مثل شجرة بيون، فإنه لا يتطلب أي إجراءات معقدة. وهو ما يكفي للمياه وتغذية النبات في الوقت المناسب. عند زرع شجرة بيون، على الفور اختيار المكان المناسب لذلك، حتى لا يصيب النبات مع زرع المتكررة. التمسك بهذه التوصيات البسيطة، ورعاية الأدغال جلب المشاعر الايجابية فقط. تأكد من أن تزرع في الحديقة الخاصة بك مثل شجرة الفاوانيا، بحيث يتمتع كل ربيع المزهرة لها.

© 2012-2018 "رأي المرأة". عند نسخ المواد - مطلوب رابط إلى المصدر!

رئيس تحرير البوابة: إيكاترينا دانيلوفا

البريد الإلكتروني: [email protected]

مكتب التحرير: +7 (965) 405 64 18

شجرة مثل الفاوانيا - زراعة ورعاية الشتلات. كيف لرعاية الفاوانيا تريليك، الصورة

عائلة بيونز أكثر من أربعين نوعا. بالنسبة للبستانيين، هو أكثر شيوعا لزراعة الفاوانيا العشبية، والتي بحلول نهاية الصيف "تغفو" حتى الموسم المقبل. مع الرعاية المناسبة سوف يعيش مصنع تريلليك على موقعك لمدة لا تقل عن عشرين عاما. زهور كبيرة من هذا الشجيرات الأم إلى جنوب غرب الصين تصل أحيانا حجم يصل إلى 25-30 سم في القطر. وهناك مجموعة متنوعة من الألوان تجد المعجبين بهم. وبالنسبة لفصل الشتاء، يترك الفاوانيا الشبيهة بالأشجار الأوراق، وفي الربيع يبدأ النمو السريع للأوراق الخضراء الساطعة. دعونا ننظر إلى خصوصيات الشجيرات المتزايدة.

خصوصيات نمو بيون مثل شجرة

شجرة مثل الفاوانيا لا ترغب في تغيير المكان، يتسامح مؤلم زرع، وذلك قبل شراء هذه "زهرة الإمبراطورية"، والتفكير في المكان الذي سوف تنمو. أراضيها يجب أن تكون محمية من المسودات، حول بوش يجب أن تكون مساحة حرة. ويجري في ظل الأشجار الكبيرة أو المباني، بوش يموت أو سيكون بمثابة المناظر الطبيعية بسيط، وليس إرضاء أصحاب الأرض المزهرة السريع.

كيفية اختيار الشتلات للزراعة

إلى النبات كان صحي وقدم الكثير من الزهور الجميلة، تحتاج إلى اختيار الشتلات المناسبة والوقت للزراعة. يمكن أن تكون مواد زرع الفاوانيا مختلفة: مع نظام الجذر المفتوح أو مغلقة. إذا كانت الشتلات معبأة في مربع جميل، كيس من البلاستيك، والجذور تتعرض أو في الركيزة، هو نظام الجذر مفتوح. عند إغلاق، يتم وضع الفاوانيا في وعاء من الزهور، وينمو هناك، وأحيانا مع براعم.

نقطة مهمة أخرى هي ما إذا كان الشتلات لديه التلقيح أو الملكية. في النبات المطعمة، والجذور هي أغمق وأكثر سمكا، يبلغ قطرها 5 سم، تشبه الجزر. يمكن أن يحدث المزهرة بالفعل في السنة الأولى بعد زرع. الشتلات المطعمة من الفاوانيا تريلك هي أفضل لشراء في المشاتل، حيث كانوا يخدعون من قبل العمال المحترفين.

إن الشتلات التي تحمل الجذور، والتي يتم الحصول عليها عن طريق ضربها بالطبقات، لها عدة جذور رقيقة وخفيفة. الزهور الأولى يمكن أن ينظر إليها في وقت سابق من أربع سنوات، لأن النمو بطيء. يتم الحصول على الرشح على النحو التالي: فرع صحي من الأدغال مع براعم الانحناءات ورشها مع الأرض. الجذور تنمو في أماكن من مهدها. وفي وقت لاحق، يتم قطع الفرع وتنقسم إلى عدة شتلات ذات جذور. عند الشراء، تأكد من أن الجذور ليست مقيدة. يجب أن يكون ارتفاع تبادل لاطلاق النار 20-25 سم وجود الكلى الحية - على الأقل 5 قطع.

قواعد لزراعة الفاوانيا مثل شجرة

وهناك الكثير يعتمد على الامتثال لقواعد الغرس. في بعض الأحيان هو مثل شجرة الفاوانيا مثل استقبالا جيدا، لديه الخضرة المورقة، ولكن لا تتفتح. وهذا يدل على أنه أثناء الهبوط كان هناك انتهاك لأحد القواعد. إذا كنت تريد على الموقع لديك شجيرة مذهلة مع الفاوانيا تزهر بشرا، والاستماع إلى المشورة من المتخصصين الذين يعرفون كيفية زرع نبات الزينة بشكل صحيح.

موقع الفاوانيا في الحديقة

ابدأ بتحديد موقع الهبوط الصحيح. الفاوانيا تحب الشمس. اختيار مكان لهم في السرير زهرة أو النبات على طول المسارات، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه في غضون سنوات قليلة أنها سوف تزيد في حجم الكثير. الفاوانيا لا تتسامح مع الازدحام، فهي حساسة لمساحة صغيرة. زرع بالقرب من جدار المنزل قد يموت الشجيرة. إذا كنت حماية الفاوانيا مثل شجرة من الرياح والمسودات، وسوف تسدد لك لرعاية مع ألوان زاهية كبيرة.

إعداد التربة وزراعة حفرة

في موقع الزرع، يجب ترتيب تصريف جيد للحصى والرمال. نظام الجذر لا يتسامح مع ركود المياه. حفر حفرة لزرع فمن الأفضل لجعل حجم 70x70 سم، حتى لا تتلف الجذور. عمق ذلك مع توقع أن التطعيم مكان (الرقبة) أو أدنى طبقات الكلى يجب أن يكون في الأرض من 10-15 سم في الجزء السفلي من الدبال حفرة وضعت في الطبقات المتوسطة من الأرض - الأسمدة مجمع و 1 ملعقة كبيرة من كبريتات النحاس لتدمير الكائنات الدقيقة الضارة. لا تتداخل مع كمية صغيرة من الجير المطفأ، مختلطة مع الأرض، مما يقلل من حموضة التربة.

الوقت الأكثر ملاءمة لزراعة الفاوانيا مثل شجرة هو نهاية أغسطس أو سبتمبر. في الصين، في الأراضي الأصلية للمصنع، يتم تعيين يوم خاص لزراعة أو زرع زهرة الإمبراطورية - يوم الاعتدال الخريفي (22-23 سبتمبر) مع انحراف يوم واحد في اتجاه واحد أو آخر. زرع الربيع يؤثر سلبا على الشتلات، لأنه قد حان الوقت للنمو النشط والإزهار، و الفاوانيا يتسامح مؤلم التكيف.

إذا حصلت على الشتلات لك في نهاية فصل الشتاء، في فصل الربيع - الحفاظ عليه حتى نهاية الصيف. النبات في وعاء صغير مع الأرض وتركه في مكان بارد مضاء. خلال هذه الأشهر، سيتم تعزيز نظام الجذور، في أغسطس-سبتمبر زرعت في مكان دائم، والتي كنت قد اخترت مقدما. تنفيذ جميع شروط الهبوط بشكل صحيح، وسوف تصبح صاحب مصنع الإمبراطوري الأنيق.

عندما جذور الفاوانيا يتجذر في منطقتك وينطلق يطلق النار - وهذا هو فقط أول انتصار. ثم الرعاية الصحيحة للنبات مهم طوال الموسم، من أوائل الربيع إلى الصقيع في الخريف. بعد أن درست قاعدة بيون الري، وحمايتها من الآفات، مما يساعد على البقاء على قيد الحياة أشهر الصقيع صعبة، يمكنك إطالة عمر النبات، والتي سوف تصبح المفضلة لديك، لسنوات عديدة.

شجرة مثل الفاوانيا في سقي متكرر لا تحتاج. اعتمادا على الظروف الجوية وهطول الأمطار، وينبغي أن يسقي النبات 1-2 مرات في الشهر. في وقت واحد في حزيران / يونيو - تموز / يوليه، سوف تحتاج الأدغال 6-7 لتر من الماء. بعد امتصاصه، يجب أن تكون الأرض خففت. منذ أغسطس، يتم إيقاف الري. تتم إزالة الأعشاب الضارة كما تظهر طوال الموسم.

الأسمدة والتسميد في الربيع

في حين أن المصنع هو الشباب، ويتم ثلاث سنوات الأولى من التسميد الورقية. للقيام بذلك، يتم تخفيف حوالي 40 غرام من الأسمدة المعدنية في 10 لترا من الماء، ويتم رش هذا الرش مع بوش بعد سقي. يمر التغذية من خلال الأوراق. يتم تغذية المزيد من النباتات البالغة ثلاث مرات في السنة: في أوائل الربيع، عندما تظهر البراعم الشباب. في فترة برعم تورم. بعد المزهرة.

الشرائح مثل شجرة الفاوانيا لا غالبا ما تحصل على المرضى، ولكن مثل أي نبات، فهي عرضة للأمراض الفطرية. الرمادي التدوير هو أكثر شيوعا. بسبب الرطوبة المفرطة للتربة، وعدم وجود ضوء الشمس على ينبع والأوراق، يظهر طلاء رمادي. بقعة براون هي أيضا واحدة من أمراض الفاوانيا. إذا لاحظت هذه العلامات، وقطع سيقان وحرقها. رش السيقان صحية مع حل برمنجنات البوتاسيوم 3 غرام لكل 10 لترا من الماء.

التقليم وإعداد الفاوانيا لفصل الشتاء

يعتبر شجرة مثل الفاوانيا مصنع مقاومة للصقيع، ولكن للتأكد من أن شجيرة الشتاء وفي فصل الربيع سوف يرجى مع ازهر جديد، والعناية بالعزل. وينبغي أن يبدأ إعداد في أكتوبر، والحد الأقصى سحب ينبع، ولكن حتى لا تلحق الضرر بها. وتغطي التربة بالقرب من الجذع مع فروع من القش أو الصنوبر، وأشجار عيد الميلاد. مع بداية الصقيع، وتغطي الشجيرات من الفاوانيا تريلليك مع الخيش، ورقة سميكة أو البولي ايثيلين. في فصل الربيع، وبعد تفريغ، وقطع الفروع التالفة، وتقصير تلك الصحية من قبل الثلث.

نصائح الفيديو لزراعة ورعاية بيونس

النبيلة الفاوانيا النبيلة تتطلب زراعة والتمريض من قبل القواعد الخاصة بها. غير متقلبة جدا في وطنها في الصين، فإنه لا يكاد يجذر في أراضي روسيا. في مقابلة معرفية في الفيديو أدناه، فإنه يروي كيفية العناية بشكل صحيح له. يحاول المربين أن يخدعوا الطبيعة عن طريق زرع الفاوانيا الشبيهة بالشجرة على الجذر العشبي، الذي كان منذ فترة طويلة شعبية مع سكان الصيف وأصحاب المنازل الخاصة.

وجود في ترسانة من عشرات وحتى مئات الأصناف من شجرة مثل الفاوانيا، واختيار الزهور مع فترة مختلفة من المزهرة ولوحة من الألوان. سوف بوش واحد ليس لديهم الوقت لتتلاشى، والثاني سوف تبدأ للتو اللعب مع الألوان الزاهية من الكؤوس مع بتلات مزدوجة ضخمة. ويذكر الفيديو أدناه خصوصيات الرعاية لهذا النبات الإمبراطوري فريدة من نوعها، والتي وجدت لأكثر من 100 سنة.

الفاوانيا تريليك: زراعة والرعاية في مجال مفتوح، الصورة

الفاوانيا شجرة مثل زراعة والرعاية في الهواء الطلق الصورة

الفاوانيا هي زهرة شعبية وواسعة الانتشار في روسيا. شجيرات ضخمة مع قبعات من الوردي والأبيض، وتزين الزهور الأرجواني مع كل محط تقريبا. قبل ظهور الإنترنت، كان قليل يعرف عن تفاصيل زراعة هذا النبات، والأنواع العديدة، والآن يكفي أن يكتب في محرك البحث "زراعة شجرة الفاوانيا وصورة الرعاية في الهواء الطلق" - سيتم فتح جميع الأسرار.

العديد من الأساطير تحيط المصنع. باسمه، وقال انه ملزم للتأمل آلهة أوليمبوس - بيانو، التي تحولها الهاوية، إلى زهرة. والاسم اللاتيني للبيون جنس، بايونيا سوفروتيكوسا، أعطيت من قبل ثيوفراستوس (الدكتور اليونان 372-287 قبل الميلاد).

في الصين، ذكر الفاوانيا قبل قرن ونصف. رمز النبل والثروة والرفاهية نمت وتزين حصريا الحديقة الإمبراطورية. فقط لمزايا كبيرة يمكن أن الإمبراطور تعطي جذور زهرة. وفي وقت لاحق، يزرع النبات كدواء، من الأصناف البرية من جبال الصين والتبت. ولكن الصينيين الذين يعتبرون أفضل مربي الأنواع، الهجينة من الفاوانيا الزخرفية.

في اليابان، وجدت زهرة نفسها تحت ستار من المخدرات الصينية، بعد أن حصلت على وطن ثان. اليابان هي أيضا مشهورة لأصناف جديدة من شجرة مثل الفاوانيا. وبحلول القرن الثامن عشر، تم زراعة عدد كبير من الهجن الخاص. ويسمى شكل خاص من زهرة "اليابانية".

من الصين يأتي النبات إلى الأوروبيين، خضوع الحدائق المحلية. فرنسا، إنجلترا، هولندا، ثم أمريكا تشتهر أصناف المشتقة من الجمال مذهلة، رائحة حساسة.

المستوردة إلى روسيا من أوروبا "زهرة الامبريالية" في نهاية القرن ال19، لم تصبح شعبية بسبب مجد النباتات الاحتباس الحراري (أصناف الأوروبية اعتادوا على المناخ المعتدل، تجمد)، إلا أنها كانت في الحدائق النباتية الملكية.

الموجة الثانية من إحياء المصنع المكتسبة بعد الحرب العالمية الثانية، جنبا إلى جنب مع استعادة البلاد. أول شجرة هجينة مقاومة للصقيع كانت مزروعة من قبل A.A. كنيازيف، وهو وسيط معروف في المدرسة الإمبراطورية للبستنة.

أصبح القضاء على الهجينة مقاومة البرد أولوية من العلماء السوفياتي-مربي. وقد أنتجت العديد من الهجينة التي تقاوم الظروف الجوية غير المواتية، والآفات، والأمراض، مع الصفات الزخرفية الجميلة.

اهتمام! شجرة مثل الفاوانيا، تزيين الحديقة، سيكون بمثابة رمزا لطول العمر لأكثر من جيل واحد.

شجرة مثل الفاوانيا الوصف، الصورة

ومن بين الأنواع المتنوعة، أصناف، الهجينة، الفاوانيا الشبيهة بالشجرة، والتي تختلف عن واحد العشبية، وحجم، وقوة الأدغال (وهو يعتبر شبه شجيرة)، هو من اهتمام خاص. الشجيرات المعمرة لديها:

  1. عمودي أو شكل دائري (يعتمد على مجموعة متنوعة)، التخلص من الأوراق.
  2. الجذور هي متفرعة قليلا، أسطواني، مع الجلد الأصفر مصفر رقيقة، وجود تجديد في الجزء العلوي من الكلى.
  3. يقف سميكة ينبع، لا يموت في الخريف، ولكن تصبح قوية، مغطاة النباح البني الفاتح قوية، تصل إلى 2 متر عالية.
  4. الأوراق هي الأخضر الساطع، بينات، كبيرة، مع طلاء الشمع.
  5. الزهور - واحدة، كروية، كبيرة، تصل إلى 25 سم في القطر، مع بتلات المموج الكثيفة من ألوان مختلفة، مع رائحة لطيفة أو عديم الرائحة، واستكمال الجذعية.
  6. على واحد بوش يمكن أن تزدهر تصل إلى 50 قطعة: تيري، نصف تيري، صف واحد، تتفتح في الطقس الحار لمدة أسبوعين تقريبا، مع برودة - لفترة أطول.

مجموعة متنوعة من الألوان تميز بشكل إيجابي من الأصناف العشبية:

  • قرص ستامينوديال (سمة مميزة من مجموعة متنوعة) لديه الأبيض، الوردي، المحمر-- بورجوندي اللون؛
  • الوصمات من بيستليس - كريم، أصفر فاتح، وردي؛
  • السداة - الذهبي، المارون، الكستناء؛
  • بقعة قاعدة من بتلات هي أيضا من ظلال مختلفة.

مهم! شجرة الفاوانيا لديها خصائص طبية. الجذور تحتوي على المواد التي تمييع الدم، ومنع حدوث جلطات الدم.

الجذر المملوكة والمطعمة مثل شجرة الفاوانيا - ما هو الفرق

وينقسم العديد من أنواع النباتات إلى تلك الخاصة بها والمطعمة، لها خصائصها الخاصة، تختلف من حيث أغروتشنيكش والرعاية.

الجذور الذيل شجرة مثل الفاوانيا

ويمكن تمييز الشتلات المملوكة ذاتيا، مضروبة بالطبقات، بعدة جذور بيضاء رقيقة. هبطت على مكان مناسب بالنسبة لهم، لفترة طويلة قابلة للحياة:

  1. تنمو وتزهر أكثر من 50 عاما (في الحديقة النباتية في موسكو هناك الفاوانيا تنمو منذ القرن ال 19، في الصين - ثلاثمائة سنة).
  2. تغيرات درجة الحرارة المتسامحة جيدا (نبات صحي في الخريف، مع النجاح سوف تتحمل أي فصل الشتاء، إذا كان ينبع تصبح المجمدة، براعم جديدة سوف تذهب من الجذر).
  3. مقاومة للأمراض والآفات.

كما طويلة الأجل، في السنوات الأولى تنمو ببطء، مع التقنيات الزراعية المناسبة، يصل ارتفاعها إلى سم فقط 50-70، ازهر فقط في السنة الرابعة من العمر (يجب أن تنمو البراعم، تشديد، وضع البراعم الزهرية).

قصاصات المطعمة إلى المعشبة المشابهة يمكن درنة (حتى 5 سم) تتميز المانحة جذريا، التي تضم مخزون المواد الغذائية الرئيسية، ويعزز سريعة النمو، من خلال العمود الفقري رقيقة تابعة بيضاء، سواد مع التقدم في السن. الشتلة لا تنفق الوقت على تطوير نظام الجذر، فإنه يحصل على الفور في شكل جذر الدرنة.

  • أقصر بكثير العمر المتوقع للمحطة مقارنة مع الجذر.
  • استحالة الاستنساخ بقسمة الأدغال؛
  • زرع مؤلم.

النمو السريع من البراعم (تصل إلى 40 سم في السنة)، في وقت مبكر المزهرة وفيرة (ربما بالفعل في الموسم الأول) على نحو سلس العيوب في الشتلات المطعمة.

مهم! من جذور الفاوانيا المطعمة، قد يظهر نمو "الأم العشبية"، يجب إزالتها حتى لا تدمر الشتلات.

عندما يكون من الأفضل لزراعة الفاوانيا مثل شجرة في الربيع أو الخريف

الوقت الأمثل للزراعة هو الخريف، للنباتات مع نظام الجذر المفتوح، عندما تبدأ الموجة الثانية من نمو الجذر. عادة:

  1. ويبدأ مع نهاية أغسطس، وقد وضعت بالفعل براعم النمو، وقد اكتسبت الجذور القوة، وقد شكلت جذور مص عدد كاف.
  2. ينتهي (يعتمد على الظروف الجوية) - المناطق الباردة - سبتمبر، دافئة - نوفمبر.
  3. الشرط الرئيسي - الشتلات يجب أن تترسخ قبل بداية الصقيع.

زرع الربيع من الممكن أيضا، على الرغم من النكسات محفوفة لفتح نظام جذور شتلات - مصنع، بعد أن حصلت الجارية في النمو، وليس نقلها بشكل جيد، والمرضى لفترة طويلة، وتقريبا من دون إعطاء النمو. يستغرق الأمر عدة سنوات حتى تنمو الجذور. إذا كان هناك حاجة، خطة الهبوط، وإعداد المكان في أقرب وقت ممكن، بحيث يكون هناك المزيد من الوقت لاستعادة قصاصات:

  • النبات بعد ذوبان الثلوج؛
  • فورا إلى مكان دائم؛
  • قبل فتح الكلى.

والنبات في وعاء لا تهدد كثيرا، فإن زرع مع كتلة من الأرض تكون مؤلمة.

كمرجع! في الصين، هناك يوم معين لزرع بيونات - يوم الاعتدال الخريفي في 22 سبتمبر.

ونظرا لحجم الأدغال في المستقبل، فمن الضروري لتوفير موقعها على الموقع. وسوف تبدو جيدة على خلفية الأشجار الطويلة (الكستناء، الفضي الراتينجية)، ولكن موقف "منفردا" على الحديقة المفتوحة هو أيضا من المرجح. هذا النبات ليس متقلبة، إذا كان قد اتخذت الجذر - وسوف تنمو، ولازدهار بوش بعض الشروط اللازمة.

لزراعة شجيرة مع نبات التاج المزهرة الخصبة الشتلات أفضل:

  1. مباشرة إلى مكان دائم (لا يتسامح مع زرع).
  2. على الجانب الشرقي من الموقع (الحد الأقصى من الشمس مفيدة).
  3. المكان مشمس، ولكن مظللة في حرارة منتصف النهار (إطالة فترة المزهرة).
  4. محمية من الرياح القوية (يمكن كسر يطلق النار)، مشروع (يؤثر سلبا زرع البراعم ازهر).
  5. بعيدا عن الأشجار الكبيرة والشجيرات (نقص التغذية والرطوبة).
  6. 2-3 متر من المباني (الجدران تعكس الحرارة، يمكن أن تيارات المطر من الأسطح ملء مصنع).
  7. المسافة المثلى بين الشتلات هي 1،5-2 م. حول الجذع يمكن زرع النباتات المعمرة الصغيرة أو سنة واحدة من العمر.

مهم! على مستويات عالية من منسوب المياه الجوفية، تغدق التربة يجب أن تكون زرعت شجرة الفاوانيا التلال العالية (المدرجات) أو بناء قنوات فرع.

وفيما يتعلق التربة، والشجيرات ليست غريب الاطوار، ولكن للنمو الصحي، والمزهرة، فمن الضروري لمراقبة ظروف التكنولوجيا الزراعية:

  • المفضل؛
  • (المياه الراكدة سوف تؤدي إلى تسوس الجذور).
  • التوازن القلوي - من 6 إلى 6.5 (مع التربة الحمضية لا تنمو، فإنه لا تزدهر)؛
  • فضفاضة، يحيل الهواء (الأكسجين ضروري لتشكيل المغذيات الدقيقة).

إذا لم تلب التربة المعلمات المحددة - إعداد:

  • الطين التربة-- إضافة الرمال، الدبال أو الجفت، التربة التربة، الصرف هو أكثر من المعتاد؛
  • رملية - طين + حمص + سود الأرض؛
  • بيتبوج - الطين + الرمال + حديقة الأرض.

يتم تقليل حموضة التربة بإضافة دقيق الدولوميت في الخريف - 0.5 لتر من 1 مربع. متر. تكوين التربة مهم للأدغال، ويؤثر على الصفات الأساسية، وطول العمر.

كيفية زراعة شجرة مثل الفاوانيا

زراعة النبات يبدأ مع إعداد البئر، والتي لها سماتها الخاصة:

  1. حجم الحفرة هو 70/70/70 /.
  2. الصرف - 30 سم (الطين الموسعة، الحجر المسحوق، الطوب المكسور، السيراميك).
  3. إزالة من الآبار ومختلطة مع الأرض الدبال (5 كجم) والرماد (0.5 ليتر)، وقليل من البوتاسيوم والسماد الفوسفوري (100G اختياري).
  4. صب الخليط على هجرة، صب مع الماء.
  5. بناء التل داخل الحفرة.
  6. خفض الجذعية عن طريق نشر الجذور، يرش مع الأرض، في حين يقع العنق الجذر على الاكتئاب 5 سم من مستوى سطح الأرض.
  7. ملء بعناية الشتلات مع بقايا التربة، لا تضغط بشدة.
  8. صب (بمعدل 10 لترا 1 سقي)، إضافة الأرض إلى حفرة استقر.

التربة بعد الري خففت، ملبسة من الدبال أو غيرها من النشارة من الجفاف والنمو من الأعشاب الضارة.

مجلس. يمكنك استخدام قضيب الانقسام، عن طريق وضعها في حفرة، حتى لا يكون مخطئا مع مستوى اختراق قصاصات.

النبات لا تشوسي، فإنه لا يتطلب رعاية محددة، يتم استخدام الشروط الأساسية للتكنولوجيا الزراعية. يبدأ العمل بمجرد سقوط الثلج:

  • إزالة المأوى من الأدغال؛
  • لإزالة القمامة.
  • تطهير التربة حل برمنجنات البوتاسيوم (700 مل تحت الأدغال)؛
  • تخفيف الأرض إلى عمق 5 سم، بلطف، دون الإضرار الجذور.
  • إلى نشارة جذوع.

بعد فترة من الوقت، عندما تستيقظ براعم، يتم التعامل مع بوش مع بوردو السائل (فإنه يستبعد الأمراض والآفات).

سقي الفاوانيا مثل شجرة لا تختلف عن الشجيرات الأخرى في الحديقة، ويتم إنتاجه كما يجف التربة حتى. عدد - 10 لترا تحت محطة 2 مرات في الشهر، والطقس حار suhaya- 2 مرات في الأسبوع، من أغسطس سقي توقف (أي الجفاف).

أعلى خلع الملابس من بوش يستخدم لتأصيل ورش من الكتلة الخضراء. خارج تغذية الجذر عن طريق الرش مع محلول الصابون، إضافة الأسمدة المعدنية، ويمر في المساء، من دون أمطار، عندما تكون معدة النباتات مفتوحة. يتم رش الشجيرات الكبار (أكثر من 3 سنوات) ثلاث مرات في الموسم الواحد، بعد 3 أسابيع.

في فصل الربيع، أثناء الصحوة - حل الصابون + اليوريا (لتغذية يطلق النار، والكلى مع النيتروجين).

عندما يحدث في مهدها - حل الصابون + اليوريا + الفوسفات البوتاسيوم الأسمدة.

عند وضع براعم التجديد - حل الصابون + الأسمدة المعدنية.

يتم رش الشتلات الشباب فقط من بداية مايو - في أسبوع.

يتم تنفيذ الضمادات العلوية القاعدية، وكذلك مع محاصيل الزهور الأخرى. هناك نوعان:

  • العضوية (حلول مولين، الدجاج، فروت الحصان، وجبة العظام، الرماد)؛
  • المعدنية.

من نهاية أبريل، يتم رش حبيبات الأسمدة المعدنية تحت الجذر، على طول دائرة الاصابة.

في المرة الثانية - في الصيف (فترة المزهرة)، بعد المطر أو سقي التربة سكب تحت الجذور، والنوم على رأس الأرض.

ويتم تنفيذ أعلى خلع الملابس من 2 أسابيع بعد المزهرة - أنه يعزز تشكيل الكلى الكبيرة للتجديد.

ويمكن الجمع بين الأسمدة المعدنية والأسمدة العضوية.

مهم! الأسمدة مع النيتروجين ضروري، ولكن بكميات صغيرة. النيتروجين الزائد يقلل من مقاومة النباتات للأمراض.

المزهرة من الفاوانيا تريليك، التقليم، زرع

المزهرة من شجرة مثل الفاوانيا هو مشهد مثير. ظهرت براعم طال انتظارها للسنة الأولى والثانية يجب أن تقطع، لا يسمح لزهر. وإلا، فإن شجيرة الشباب الهشة تضعف أكثر من ذلك (قد لا البقاء على قيد الحياة في فصل الشتاء) أو البراعم المقبلة ستكون ضحلة. إذا تم تطوير الأدغال بما فيه الكفاية، ثم في السنة الثانية يمكنك ترك بضع قطع، وإزالتها بعد ذبلان. تتم إزالة البراعم تلاشى إلى المستوى العلوي من برعم الإبطي.

تشذيب شكل شكل بوش، تجديد. من التقليم الصحيح يعتمد على مدة حياة صحية والنباتات المزهرة. كل ربيع، حالما يتم عرض البراعم، تتم إزالة السيقان المجففة المجمدة إلى الكلى الحية. تقاطع، البراعم، زيادة، باطن، ال التعريف، بوش.

مع هدف تجديد (كل 15 إلى 20 سنة)، الصحوة من براعم التجدد في قاعدة يطلق النار، وقطع فروع ضعيفة على الأرض، وترك 15 سم.

زرع لشجرة مثل بيون هو بمثابة الموت. ولكن إذا كان هناك مثل هذا الوضع، يحتاج النبات:

  • حفر بدقة مع بيتشفوركس.
  • غسل الأرض مع جذور مع تيار لطيف من الماء.
  • ترك النبات لتجف في الظل لمدة 3 إلى 4 ساعات؛
  • بعد أن وجدت جذور سمين كبيرة، تقصير إلى 15 سم؛
  • قطع المرضى، عمليات رقيقة طويلة مشقوق؛
  • على تحمل الجذور لبعض الوقت في حل ضعيف من برمنجنات البوتاسيوم.
  • رش شرائح مع الرماد.

النبات في حفرة معدة بشكل جيد مع توصيات التكنولوجيا الزراعية. أن نعتز به ونعتز به، والزهرة ستكون مريضة لفترة طويلة.

مهم! عندما زرع، ووضع ساق يميل إلى الأرض، يمكنك الحصول على مزيد من نشر بوش.

استنساخ بيون مثل شجرة

هناك عدة طرق لإعادة إنتاج الزهور، وبعض يمكن تطبيقها أثناء ممارسة في الحديقة، والبعض الآخر متاح فقط للخبراء الحدائق.

يجب أن يكون النبات الذي سيتم اختيار الشتلات يجب أن يكون ما لا يقل عن 6 إلى 7 سنوات من العمر، كل ديزي لا يقل عن 3 يطلق النار. ويفضل أن يتم الاستنساخ في الخريف. للقيام بذلك تحتاج:

  1. تقليم الجزء الجوي من يطلق النار إلى 15 سم.
  2. نبش شجيرة، غسل التربة تحت الماء الجاري وترك في الظل لمدة 3 ساعات، وذلك أن جذور قد جف، povyali (فقدان هشاشة).
  3. وديلينكا، جذورها على الأقل 10 - 12 سم، اثنين أو ثلاثة الكلى، يتم قطع بسكين من الجذر الرئيسي.
  4. المواد الزراعية تطهيرها برمنجنات البوتاسيوم، تمرغ في محلول إلى 10 ساعة أو محفورا كبريتات النحاس (100 غرام في 10 اللفتنانت من المياه، والحفاظ على الجذور لمدة 20 دقيقة.
  5. يتم رش الأماكن المصابة بالرماد أو الفحم المفروم.
  6. وضع في الظل لمدة 24 ساعة، لتشكيل قشرة مستقرة على شرائح.

تطهير المواد إلزامي. وإلا، فإن المصنع سوف تحصل على المرضى مع تعفن رمادي، ولكن من الضروري أن نلتزم بدقة الوقت والنسب من المركبات تعقيم.

كيفية الحصول على طبقات:

  • في الربيع (أوائل مايو)، ثني الفرع مع الكلى على الأرض (صنع قطع في الرقبة الجذر).
  • رش مع الركيزة المغذيات.
  • اضغط عليه مع دبابيس الأسلاك.
  • يتم شق شق مع الرماد، يتم إدخال فاصل صغير.
  • سقي منتظم مطلوب؛
  • في فصل الخريف (أيلول / سبتمبر)، تم قطع الفرع، حيث كانت تقع الكلى، وجذور وتشكل البراعم؛
  • يتم قطع فرع مع طبقات راسخة من الأدغال، وتنقسم إلى أجزاء منفصلة، ​​وضعت في الثقوب المعدة.

لهذا الأسلوب، يعتبر الوقت المواتي ليكون بداية يوليو، عندما تم تشكيل الكلى بشكل جيد. للحصول على مخزون الزراعة:

  • من قطع بوش صحية قبالة منحرف قطع شبه ستبي تبادل لاطلاق النار مع الكلى (كعب).
  • يتم تقصير الأوراق على تبادل لاطلاق النار، وترك الثلث.
  • في وعاء أعدت، مليئة خليط من الجفت والرمل، ويتم زرع قطرة في زاوية، وتعميق كعب.
  • صب، غطاء مع زجاجة من البلاستيك، وخلق تأثير المسببة للاحتباس الحراري؛
  • وغالبا ما تسقى وتهوية.

في هذه الحالة، والساق هو قبل ظهور جذور قوية، والنمو النشط.

وتعتبر طريقة التطعيم الأكثر فعالية للحصول على مواد الزراعة، في نفس الوقت الصعب، يمكن فقط البستاني ذوي الخبرة القيام به. باختصار:

  • الوقت المناسب لعقد - نهاية أغسطس.
  • للسهم، جذر الفاوانيا العشبية ليست أكثر من 15 سم؛
  • بريفويم يخدم قصاصات شجرة مع اثنين من براعم من الهروب من هذا العام.
  • في جذر الجذر، يتم إجراء الشق على شكل إسفين، يتزامن بشكل مثالي مع إسفين قطع على سليل من سليل.
  • انضمت إلى الكسب غير المشروع والقبو هي ملفوفة بإحكام في فيلم البولي ايثيلين، خيوط، المغلفة مع حديقة الدخان.

وهناك أيضا طريقة قطع قطري على المواد. يجب أن تتزامن أماكن القطع بشكل مثالي في كل من الفراغات. في بقية - كل شيء متطابقة.

ويستخدم هذا الأسلوب فقط من قبل مربي. خصوصية معقدة، يتطلب ليس فقط المهارات والاحتراف، ولكن أيضا ظروف خاصة. الشتلات ستكون جاهزة للزراعة فقط بعد 2-3 سنوات.

مساعدة. تنمو الخضروات مثل شجرة ببطء، ولكنها تعيش لفترة أطول من تلك العشبية، لذلك زراعة الأسهم هي أكثر تكلفة.

وتعتبر الفاوانيا نباتا مقاوما لمختلف أنواع الأمراض والآفات، ولكن هناك بعض الأنواع من النباتات المتقلبة، الشابة المزروعة - معرضة للخطر خلال هذه الفترة، وبالتالي معرفة العدوى المحتملة، وأعراضها ضرورية. العديد من الشتلات المكتسبة تعاني بالفعل، ولكنها أيضا تنتشر من قبل جيران الحديقة مع الفيروسات والأمراض الفطرية والزحف، وآفات مص. يمكن أن يكون:

  1. بقعة ورقة حلقة (الناجمة عن فيروس) - وتغطي الأوراق المتضررة مع الفسيفساء، على شكل حلقة البقع الخضراء شاحب. تدابير التحكم: للوقاية - الرش مع الأدوية المضادة للفيروسات (أريلين). بالفعل نبات المريضة - حفر، حرق.
  2. الرمادي تعفن (الفطر) هو العنق الجذر، ينبع، وتغطي الأوراق مع طلاء بني رمادي، انتشار سريع في الطقس الرطب. العلاج: يتم قطع السيقان، وأحرقت. يتم التعامل مع عنق الرحم الجذري مع 1٪ محلول باسازول. في الربيع - بوردو السائل 1٪، عندما تظهر علامات جديدة، وإزالة الأجزاء المريضة، ويرش مع الأساس. مكافحة النمل، الباعة المتجولين من المرض.
  3. الصدأ (الفطر) - يترك أوراق البقع البنية على كلا الجانبين. على الجانب العكسي من ورقة على الفور - الشعر (ازدحام الفطريات)، وتحملها الرياح.

القضاء: إزالة الأوراق المتضررة (حرق)، عميق حفر الأرض بالقرب من الأدغال في الخريف، وتحويل كتلة أسفل، في الربيع - علاج النبات مع بوردو السائل 1٪.

  • ورقة اكتشاف (الفطريات) - على البقع يترك من لون مختلف تتشكل. تدابير التحكم: الأوراق - 1٪ السائل بوردو، برمنجنات البوتاسيوم، عنق الرحم - صب نصف لتر من محلول 1٪ من الباسول.
  • العفن الدقيق - النبات يغطي طلاء أبيض، في نهاية المطاف تحول الأصفر. العلاج: إزالة في الوقت المناسب من أجزاء المرضى. في فصل الربيع، والعلاج الحذر مع حل من الصابون الغسيل، كبريتات النحاس.
  • أيضا، يمكن أن الفاوانيا تصيب الآفات المختلفة التي تعيش على النباتات المجاورة، تحمل الأمراض وأنفسهم الإضرار: النمل، برونزوفكي، المن، اليرقات. ويتم محاربتها بمساعدة مبيدات الحشرات (الرش في الوقت المناسب من أشجار الحدائق المجاورة، والزهور).

    كيفية اختيار الشتلات من الفاوانيا تريليك عند الشراء

    في الأسواق، في المحلات التجارية، تشتري دور الحضانة الشتلات من أنواع مختلفة: مع نظام الجذر المفتوح وأغلق (في الأواني والحاويات)، من مختلف الأعمار. في روسيا، والكثير من مواد الزراعة من تلقاء نفسها والمستوردة، ومعظمهم من الصين. فمن الضروري دراسة خصائص زهرة المستقبل، وظروف النمو والبقاء على قيد الحياة، والمزهرة.

    عند اختيار الشتلات، ينبغي للمرء أن تولي اهتماما لا بوش الأم، الذي يتضح، ولكن على المواد المقترحة. فحص بعناية. يجب أن تبدو شتلة صحية، لديها:

    1. جذور تساوي طول السيقان، مع العديد من براعم غير مهب لامعة تجدد على طوق الجذر، الذي يعزز النمو والإزهار في المستقبل.
    2. الجذعية - لا تقل عن 25 سم طويلة، 2 - 3 وضعت الكلى، عدة جذور الإكسسوارات 5 سم طويلة، قطرها - لا تقل عن 1 سم.
    3. دون تعفن، جذور مكسورة، الكلى التالفة.
    4. بالنسبة للمناطق ذات المناخ البارد، فمن الأفضل أن تختار أصناف من تربية الروسية، فهي أكثر مقاومة للصقيع، وتكييفها لظروف الطقس.

    كيفية حفظ الشتلات قبل الزراعة

    اكتسبت في الشتلات في فصل الشتاء (عادة ما تبدأ بيع جلبت من الصين)، إذا كان لديه نظام الجذر المفتوح:

    1. تحقق من جذور وجود تعفن، والأمراض - تعفن إزالة، وعلاج مع برمنجنات البوتاسيوم، جافة.
    2. صب الرماد، النبات في وعاء دون تعميق العنق الجذر (يمكنك استخدام زجاجة بلاستيكية 10 لتر)، والمياه.
    3. لبناء الدفيئة: عصا العصي فوق السيقان، والتفاف عليه بإحكام مع السيلوفان، وتغطي مع مواد الغطاء.
    4. وضع في مكان بارد مظلم (ر +2 درجات) حتى الربيع (بحيث الفاوانيا يبني الجذور، وليس يترك، والحفاظ في الظلام لأطول فترة ممكنة). تهب بشكل دوري، والتحقق من رطوبة التربة، جفت - سقي.
    5. عندما تبدأ براعم لاختراق، وضعت على عتبة نافذة مظللة (دون أشعة الشمس المباشرة). في نهاية أيار / مايو، تأخذ إلى الشارع، في مكان مظلل قبل موسم الهبوط.

    في المناطق الباردة يجب أن تكون محمية الفاوانيا لفصل الشتاء. المصنع ليس خائفا من الصقيع، ولكن ذوبان الربيع، عندما النبات أيقظ سوف تأخذ الصقيع. وفي تشرين الأول / أكتوبر، لم يتم ربط الفروع، وهي شجيرات متناثرة بالغة، بحبل. دائرة بريستفالني تقع نائما 10 سم طبقة من الدبال.

    مع بداية الصقيع مستقرة، وجعل كوخ من لابنيك، لوتراسيلا (أي مواد محمية أخرى)، من الورق المقوى، وترك فجوة للوصول الجوي من أدناه. سوف مصنع أوفيروينتر بنجاح. عندما يصبح الطقس باردا بثبات (بدون الصقيع)، افتح الأدغال.

    1. نصائح مفيدة لتزايد بيونس تريليكي
    2. لا تستخدم الخث الفاوانيا بأي شكل من الأشكال، حتى لإيواء الجذع، وسوف تحمض التربة، قد يموت النبات.
    3. للحفاظ على حياد التربة، فمن المستحسن أن يحد دوريا التربة.
    4. قبل زرع، والحفاظ على الشتلات في، المخفف إلى سمك القشدة الحامضة، الطين.
    5. مغطاة لفصل الشتاء، شريط الأسهم، في فصل الربيع من الضروري إزالة، وفتح الرقبة الجذر.
    6. للوقاية من الأمراض الفطرية في الربيع، تسلط التربة حول الأدغال مع حل ضعيف من برمنجنات البوتاسيوم.
    7. تمديد الوقت المزهرة سوف تساعد براعم الجانب، إذا كنت في حاجة الى زهرة كبيرة - تقليم البراعم الجانبية بدقة.

    اليوم ليس من الصعب لشراء الشتلات من هذه الزهرة الجميلة، وكيفية زراعة زرع شجرة الفاوانيا والرعاية في مجال مفتوح في هذه المادة.

    فيديو: خصوصيات زراعة ورعاية بيليون تريليك

    لويزة: الهبوط والاستمالة في الصورة حديقة

    لياتريس: زراعة ورعاية في الأرض المفتوحة بواسطة المصابيح والبذور

    ماذا تقرأ؟

    إضافة تعليق إلغاء الرد

    © 2018 حول الألوان، كل شيء والجميع · يحظر نسخ مواد الموقع دون إذن

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    97 − = 93