منازل في مشاريع النمط الإنجليزي

cercei.info

اسم الفئة

منازل في مشاريع النمط الإنجليزي

تصاميم رائعة من المنازل في النمط الإنجليزي التقليدي

خمسة عشر كيلومترا من وسط لندن هي قرية قرية ويمبلدون، تشتهر قربها من المحاكم الرئيسية والنوادي الرياضية في البلاد. أي زائر من "البيت الريفي الجميل" سيكون مفتون بهذا المكان، والمقاهي والمحلات التجارية، جو خاص. وبطبيعة الحال، فإن الفيلات تستحق اهتماما خاصا، مما يجعلها محترمة.

إدخال منزل في أوروبا، يمكنك استخدام كمصدر للأفكار اثنين من الأكواخ، الذي بني في عام 2014 على الطريق إلرتون. تم تسمية أسماء النساء - أوغوستا وصوفيا، وعلى الرغم من أن هذه هي ممتلكات منفصلة اثنين، فهي متحدة من قبل نمط مشترك وثراء التصميم. المبنى الأول مصنوع من الأصفر، والثاني من الطوب الأحمر.

الشركة نيوكورت السكنية، الذي خلق هذه الأعمال من الفن المعماري، واستندت على أساس الملامح الكامنة في مباني العصر الفيكتوري. ومع ذلك، يتم حجز الطوابق السفلى لحمامات السباحة والساونا والصالات، مما يسمح للسكان أن يشعر سحر الحلول الحديثة وطرق العثور على ظروف مريحة.

منطقة اجتماعية مدروسة، والتي تنقسم إلى غرفة طعام واسعة، وغرفة معيشة تفتح على الحديقة ومطبخ وظيفي. الطابق العلوي محجوز لغرف النوم، المصممة بشكل فاخر وتضم غرف خلع الملابس الكبيرة حقا. وتطل النوافذ على ملاعب الغولف والفناء الذي تم الحفاظ عليه جيدا.

تصميم المناظر الطبيعية للموقع هو مدهش مع روعة لها. تماما كل التفاصيل تناسب في تكوين واحد، مشرق وأنيقة للغاية. في الأثاث باهظة الثمن، وأفضل المواد والمراعي وضعت بدافع والشجيرات، وروح إنجلترا نفسها يشعر.

النمط الإنجليزي للمنزل كان دائما جذابا بسبب جماله و رقيته، فضلا عن الحدائق الجميلة والمشبعة. المشهد في جميع أنحاء المنزل هو مدهش مع روعة لها. يتم عرض التصميمات في المروج غير عادية، فضلا عن أنواع باهظة الثمن من الأثاث.

مرحبا بكم في موقعنا على الانترنت بيوت جميلة. هنا سوف تجد لقاءات داخلية مشرقة وغير عادية من المنازل الريفية والأمثلة على تصميم المناظر الطبيعية.

حدد قسما

الانضمام إلينا

عنوان: موسكو، الشارع. سيرومياتنيتشسكايا السفلى 10، بناء 2. أرتبلاي مركز التصميم

مشاريع المنازل على الطراز الإنجليزي

وقد جذبت النمط الكلاسيكي الإنجليزي انتباه المصممين والناس العاديين لسنوات عديدة. فهو يجمع بين وظائف ودقة، ولكن في نفس الوقت فإنه يدل على شخصية صاحبها بشكل جيد. المنازل في هذا النمط هي مزيج من أفضل الميزات لبناء الفترة الفيكتورية والجورجية. وهي تتميز بالخشونة الخارجية للواجهة التي لا تصطف مع أي شيء، وترك الطوب العارية، ونوافذ كبيرة جدا منخفضة وسقف عال مغطاة البلاط الأحمر.

العديد من الشركات تقدم تصاميم المنازل على الطراز الإنجليزي لكل ذوق، وتوفير الصور من المنزل النهائي والرسومات. مشروع ليفربول هو كوخ فاخر من طابقين مكون من كتل خرسانية خرسانية مع بطانة من الطوب وتراس خلف المنزل.

المساحة الإجمالية للمنزل هو 263 متر مربع، وهو ما يكفي تماما لإقامة مريحة من عائلة كبيرة. ويتوازن ارتفاع النوافذ الضيقة بسقف صغير من طابقين مغطى ببلاط معدني داكن، مما يخلق تأثير كل من الخفة والاستقرار. يتكون الأساس من الشواية والبلاطة تقريبا لا تبرز فوق الأرض، مما يخلق تأثير الأرض، مستوية من قبل طابقين والنوافذ الكبيرة التي من خلالها ما يكفي من الضوء تخترق الغرف في أي وقت من السنة.

من الشرفة الضيف يدخل المدخل، إلى اليمين هو غرفة خلع الملابس، وفي الجبهة هناك قاعة كبيرة. في الجزء الأيمن من القاعة هناك مداخل للحمام والمطبخ، إلى اليسار - الباب إلى المكتب، ومباشرة هناك غرفة معيشة واسعة مع الوصول إلى الشرفة.

تسلق الدرج إلى الطابق الثاني، يمكنك أن تجد هناك أربع غرف نوم واسعة وثلاثة حمامات، مداخل التي تقع في غرف النوم، فضلا عن شرفة صغيرة مريحة.

المشروع النهائي "غريس" يشبه الكاتدرائية من القرون الوسطى مع ارتفاعها وضيقتها، ولكن في الوقت نفسه فإنه يحتفظ ملامح النمط الكلاسيكي الإنجليزية.

على الرغم من حقيقة أنه يبدو ظاهريا صغيرة، المنزل واثنين من العلية والعلية، والتي يوجد عدد كاف من الغرف. وتبلغ المساحة الإجمالية للمنزل 160 متر مربع. تم بناء المبنى من كتل الغاز أو الرغوة ويصطف مع الطوب السيراميك الأحمر والبني. سقف حاد عالية، مغطاة المعادن الداكنة، ويخلق انطباعا من الطموح.

في الطابق الأول هناك قاعة كبيرة، إلى اليسار منه هناك مرحاض ومدخل إلى قاعة الفرن، إلى اليمين - مخزن ودرج إلى الطابق الثاني. مقابل مدخل المنزل هناك غرفة معيشة جنبا إلى جنب مع غرفة طعام ومطبخ.

في الطابق الثاني هناك ثلاث غرف نوم مريحة، وأبواب واحد منهم يذهب إلى غرفة خلع الملابس وحمام. وبالإضافة إلى ذلك، هناك مخزن صغير المدمجة.

في الطابق العلية مباشرة مقابل الدرج غرفة خلع الملابس الكبيرة، وأبواب غرفتي نوم وحمام تواجه القاعة.

مشروع غوستاف تبدو مدمجة ويمكن أن تكون بمثابة منزل ريفي، ولكن في الواقع مساحتها هي مؤثرة 254.5 متر مربع.

مثل المشاريع السابقة، "غوستاف" هو مبني من كتل إيروكريت، ويتم تغطية السقف مع تسقيف المعادن. يتم تخفيف صلابة الأشكال الهندسية للمبنى من خلال نافذة نصف دائرية كبيرة في الطابق الثاني، وتحت مظلة كبيرة فوق الباب الأمامي. إلى اليسار من المنزل هو مرآب كبير مع بوابات أوتوماتيكية.

داخل المنزل واسع جدا، في الطابق الأرضي هناك غرفة معيشة جنبا إلى جنب مع غرفة طعام ومطبخ وقاعة مدخل وغرفة غسيل وقاعة كبيرة. وراء المنزل هو شرفة زجاجية كبيرة، ومن المرآب يمكنك الوصول الى غرفة التقنية الواقعة داخل المبنى.

في الطابق الثاني هناك ثلاث غرف نوم كبيرة وغرفة معيشة أخرى، فضلا عن حمامين مع أحواض الاستحمام. في هذا البيت ليس هناك الكثير من الأسرة كما في السابق منها، ولكن جميع الغرف الأخرى أكبر بكثير وأكثر اتساعا.

مشروع "ادنبره" يبدو وكأنه منزل الإنجليزية الكلاسيكية مع الصور من الضباب البيون، ولكن في الوقت نفسه سوف تناسب تماما في واقع بلدنا.

طوب جميل في نغمات بني غامق يزين جدران المنزل، يرضي السطح المنظر بلون داكن جميل وعميق. النوافذ كبيرة ومربعة، داخل المبنى مستوى كاف من الإضاءة. وراء المنزل هناك شرفة كبيرة حيث يمكنك وضع الكراسي الخوص والجداول والتمتع أمسيات الصيف. بشكل عام، كوخ واسع جدا، ولها طابقين، ومساحة يساوي كامل 237 متر مربع.

دخول المنزل، يمكنك الحصول على القاعة أولا، ثم إلى قاعة كبيرة. إلى اليسار من باب المدخل هناك دراسة، التي تجاور غرفة المعيشة. على يمين المدخل هناك غرفة خلع الملابس وحمام. قبل ذلك هو مطبخ كبير، جنبا إلى جنب مع غرفة الطعام.

في الطابق الثاني هناك ثلاث غرف نوم كبيرة والعديد من الحمامات بالإضافة إلى غرفة خلع الملابس.

منازل الإنجليزية: الصورة، المشروع. واجهات، والداخلية من المنازل الإنجليزية. بناء منزل الإنجليزية

منازل الإنجليزية هي في الطلب الكبير في جميع أنحاء العالم. تصميمها هو في الوقت نفسه المحافظ، عملي ورائع. للوهلة الأولى، هذه الميزات غير متوافقة تماما، ولكن التصاميم البصرية للمباني تثبت خلاف ذلك.

إنكلترا دولة ذات ظروف مناخية خاصة. هذا هو العامل الذي أرجأ بصمة كبيرة على تشكيل نمط العمارة. جميع المنازل منخفضة جدا الطابق السفلي، ولكن نادرا ما سوف تجد مثل هذا البيت مع طابق واحد، كقاعدة عامة، تعطي الأفضلية اثنين أو ثلاثة. وغالبا ما تكون الواجهات الإنجليزية للمنازل جصية أو مبنية، ويستخدم البناء الكلاسيكي فقط. بسبب هطول الأمطار المتكرر، أصبح تقليدا لبناء حظائر في جميع أنحاء محيط. السقوف في هذه المنازل أيضا سماتها الخاصة، على سبيل المثال زاوية صغيرة من الميل، وهذا يعطي لهم ارتفاع إضافي. لا يتم استخدام غرف العلية وظيفيا، العلية غائبة تماما. يمكن إعطاء ويندوز اهتماما خاصا. يتكون إطارها من عدة روابط، مما يعطي المبنى لمسة من العصور الوسطى، وهناك أيضا فتحات السمعية.

يسلط الضوء على المنازل في النمط الإنجليزي

المنازل الإنجليزية معبرة تماما، إذا كنت بناء مثل هذا الهيكل على تلة، ثم أنها سوف تصبح جاذبية عالمية. مظهرها هائل، والتي سوف تضيف إلى المبنى صقل خاص. زرعت نوافذ منخفضة من أبعاد كبيرة استكمال هذا الإحساس.

ونظرا لطبيعة البريطانيين، يجب أن نتذكر أنهم يعاملون مع الآخرين، ومثقفين بما فيه الكفاية ومهذبا، ولكن في الوقت نفسه في محاولة لإعاقة أنفسهم، لديهم ضبط النفس وحتى مفرزة. وانطلاقا من ذلك، سيكون بناء السور شرطا مسبقا. الخيار الأفضل هو التحوط. فإنه ليس فقط يجمل الريف المحيطة بها، ولكن يخفي أيضا وراء أوراق الشجر الكثيفة الحياة الشخصية للمالكين. يمكنك أيضا زرع حديقة صغيرة في الفناء، وتثبيت الشجرة وترتيب حفل الشاي. هذا المكان لجميع خبراء من الثقافة الإنجليزية سوف تصبح الأكثر الحبيب.

مشروع البيت الإنجليزي القياسي

حاليا، هناك مشاريع المنازل الإنجليزية، بنيت من مواد مختلفة. والأكثر شيوعا هي الطوب. هناك العديد من المزايا لهذه المباني. أولا وقبل كل شيء، فهي دافئة جدا، قوية، مع عزل الصوت جيدة. إذا لوحظت خلال عملية البناء بالضبط التكنولوجيا الإنجليزية، ثم هذه المنازل سيكون لها مستوى عال من المقاومة لتقلبات في درجة الحرارة والرطوبة.

على الأسطح يجب أن تتحدث بشكل منفصل. دراسة المشاريع، يمكنك ان ترى الميزات الخاصة والأشكال التي تعطى من خلال تكوين معقد من السقف. لا يتم استخدام العلية في مثل هذه المنازل، وبالتالي فإن الهندسة يمكن أن تكون متنوعة جدا: مشطوف، زوايا حادة، الخ.

ومن المعالم البارزة في الهندسة المعمارية الإنجليزية موقع خاص للمدخل. بالنسبة له، والمكان هو واضح تتمركز في المنزل. وبطبيعة الحال، يجب أن الأبواب أيضا تلبية تماما نمط المختار، فمن الأفضل إذا كانت ضخمة، المحرز في ظلال مظلمة.

في بعض الأحيان هناك منازل خشبية مع الموضوعات الإنجليزية. ويعتبر هذا السكن النخبة، وبالتالي لا يحدث على نطاق واسع. مظهره صارم جدا، ولكن كل الميزات تعطي الفخامة والثروة.

في منازل الضواحي، وعلى النقيض من المباني الشاهقة القياسية، ويولى الاهتمام الواجب إلى الخارج. لهذا، يتم استخدام بعض التفاصيل، على سبيل المثال لوحات، العناصر المزورة، أعمدة. أيضا الحجر الطبيعي هو الفعلي بما فيه الكفاية. مع مساعدتها، لا يمكنك وضع لهجات فقط، ولكن أيضا إعطاء الأصالة. لا يكون لا لزوم لها سيكون الزهور الحقيقية معلقة من الجدران. يمكن أن يكون سلم المدخل من المعدن أو الحجر. في الحالة الأولى يتم إعطاء الأفضلية لمطاردة العمل، في الثانية - الدرابزين من شكل مربع صارم.

قد تختلف المنازل الإنجليزية (الصور المعروضة في هذه المقالة) اعتمادا على الحقبة المختارة:

  • المباني في نمط القرون الوسطى تبدو وكأنها الأقفال. تصطف واجهاتها بالحجارة، بالضرورة مع سطح غير معالج. اللون أقرب إلى ظلال رمادية طبيعية. الأسقف مزينة بأبراج، وكقاعدة عامة، هناك أربعة على الأقل منهم، وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان.
  • يتميز اتجاه المحافظين بديكوره الفاخر ورائعه. هناك العديد من الأعمدة والهياكل المعمارية الأخرى. وتعطى ميزة لنظام اللون الداكن: الرمادي، الأسفلت، بوج.

داخل، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بيت البلد :، إنكليزي، تراديتيونس

الداخلية من المنازل الإنجليزية يجب أن تتوافق تماما مع العصر الذي تم تزيين كامل المساحة. اهتمام خاص يستحق غرفة المعيشة. وتعتبر الغرفة الأكثر أهمية في اللغة الإنجليزية. فمن الضروري لتجهيزه في وسط المنزل، لأنه هو هنا أن المضيفين سوف تتلقى الضيوف المميزين. وتستحق هذه المساحة اهتماما خاصا بكل التفاصيل. أولا وقبل كل شيء، وهذا هو اختيار المواد النهائية، والأثاث، والمنسوجات. من الناحية المثالية، يجب أن يكون حجم غرفة المعيشة كبيرة جدا، لذلك لن يكون من الصعب وضع التحف في ذلك.

في المنازل الإنجليزية فمن المستحسن استخدام شجرة إلى أقصى حد. هذا الباركيه، لوحات الحائط، والحزم السقف، وما إلى ذلك بفضل هذا القرار، سيتم ملء الغلاف الجوي في المنزل مع الدفء والراحة.

من المهم جدا، عند تزيين الغرف، أن نتذكر أن اللغة الإنجليزية يفضلون الصرامة، ضبط النفس والراحة.

كانت الأمطار المتساقطة والرطوبة بداية تقليد جميل. الموقد هو رمز يمثل منزل الإنجليزية. ويمكن بناؤه في بداية المبنى وفي وقت لاحق. ومع ذلك، يجب أن تكون حقيقية: وضعت من لبنة مع الانتهاء من الحجر الطبيعي وسياج مزورة مخرمة. لن تعمل النماذج الكهربائية أو لوحات كاذبة لهذا الداخلية. خصوصية موقد الإنجليزية هو أن الضيوف والمضيفين يمكن أن يتمتع النار الحية، خشب الصقيع. هذا الجو يؤثر إيجابيا على الحالة النفسية للشخص، والاسترخاء، والسماح لاستعادة الطاقة المستهلكة.

في المنازل الحديثة، لم يتم استخدام المواقد لفترة طويلة في دور التدفئة الأساسية، ولكن هذا هو بالضبط هذا النوع من بطاقة زيارة لغرفة المعيشة الإنجليزية.

البيوت الإنجليزية من القرن السادس عشر تشبه المنازل خرافة. في 1500، العمارة الإيطالية توغلت باستمرار في بريطانيا، لكنها لم تؤثر على نمط تيودور. والمثير للدهشة، الديكور القرون الوسطى، وحشية، وتلاحظ ريفي يسر الإنجليزية.

الملامح الرئيسية للنمط تيودور:

  • كان مدخل المنزل بوضوح في الوسط، مؤطر من الحجر الطبيعي وغالبا ما يكون له شكل قوس.
  • نمط تيودور غير المتماثلة. يتجلى في مظهر المبنى: بيديمنتس وأبراج من مستويات مختلفة.
  • هيمنة النوافذ السمعية من حجم صغير.
  • الجبهات طويلة جدا، يتم كسر السقف مع زاوية طفيفة من الميل.

في القرن الثامن عشر، غالبا ما لوحظت المواقف الديمقراطية في إنجلترا. وكانوا هم الذين أثروا بشكل كامل على خلق أسلوب بالاديان في وجهة النظر الجديدة. مثل هذه المنازل ممثلة على نطاق واسع في لندن. وكان هذا الاتجاه لطعم مواطنينا، لذلك في معظم الأحيان، مشيرا إلى المنزل في النمط الإنجليزي، فإنها تعني بالضبط هذا التصميم.

الملامح الرئيسية من النمط الجورجي:

  • التماثل من النوافذ.
  • والتناسب الواضح؛
  • مراعاة الهندسة؛
  • متوسط ​​ارتفاع السقف؛
  • بيمنتس الحد الأدنى؛
  • عدم وجود ديكور على واجهة المنزل.

في القرن التاسع عشر، توقفت الحكومة عن تنظيم تطوير الهندسة المعمارية. سادة الشباب يمكن أن تجعل الابتكارات الجديدة جريئة. كان في القرن التاسع عشر بدأ الناس يدركون تدريجيا أن مظهر المبنى يلعب دورا لا يستهان به. ولكن الديكور الداخلي، على العكس من ذلك، من هذا الوقت بدأ لوضع على الخطة الأولى. كان أساس أسلوب الفيكتوري الراحة التخطيط.

  • وتعقيد الأشكال، وغالبا ما تكون غير متماثلة.
  • أسطح حادة مع أبراج؛
  • تواجه واجهات مع الحجر، انحياز وغيرها من المواد؛
  • شرفات كبيرة؛
  • أنماط مواضيعية.

البيت في النمط الإنجليزي - وهذا ليس حلما، ولكن حقيقة واقعة. ومع ذلك، ينبغي أن تغذي هذه الرغبة كمية كافية من المال، نظرا لأن هناك حاجة إلى مواد طبيعية فقط للترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

− 1 = 3