ديفنباشيا الرعاية المنزلية الصورة

cercei.info

اسم الفئة

ديفنباشيا الرعاية المنزلية الصورة

ديفنباشيا: أي نوع من الرعاية في المنزل ضروري للنبات (الصورة)؟ كيف لرعاية ديفنباخيا في المنزل؟

الجمال الأخضر الأنيق مع أوراق كبيرة، ديفنباشيا، في الواقع، انها ليست مثل هذا النبات متواضع.

مثل أي المعمرة، فإنه يتطلب بعض الاهتمام لصحة المرء.

درجة الرعاية لذلك يعتمد مباشرة على الصفات الزخرفية لل ديفنباهيا.

ماذا تحتاج إلى معرفته عن الرعاية المنزلية ل ديفنباشيا؟

المكان المفضل للمصنع هو القلم في الصيف ومؤامرة مضاءة جيدا في فترة الخريف والشتاء. من المهم جدا الحفاظ على توازن الضوء، لأن الأشعة فوق البنفسجية الزائدة سوف تحرق الخضر العطاء، والأوراق تتحول بسرعة الأصفر وتسقط؛ فإن عدم وجود نفس سوف تدمر صفاتها الزخرفية: يختفي التنوع، وسوف تصبح محطة وراثة تلاشى للسادة الإهمال. تقريبا نفس رد الفعل (على سبيل المثال، اصفرار الأوراق) وسيراعى في حالة ارتفاع درجة الحرارة أو overcooling دفنباخية، لذلك مزارعي لا ننصح تجاهل درجة الحرارة، والتي تفضل زهرة.

على سبيل المثال، واحدة من عدة عشرات من أصناف، ديفيلنباشيا كميل، يحب 22 درجة مئوية في الصيف و 18 درجة مئوية في فصل الشتاء. وفي فترة حارة، فإنها تتسامح بهدوء مع 30 درجة مئوية، تخضع للرش العادية والاستحمام. بالنسبة لأي مسودة، بما في ذلك التهوية العادية، تتفاعل الزهرة عن طريق تجفيف نصائح الأوراق وتشكيل البقع الصفراء البنية أو الباهتة، لذلك في كل مرة تقوم فيها بفتح النافذة، فمن الأفضل نقل الحوض مع ديفنباشيا إلى الغرفة التالية.

كيف بشكل صحيح للمياه ديفنباشيا، ورعاية لها في المنزل

الاستحمام هو فصل منفصل في تاريخ هذا النبات المدهش. تجربة طويلة الأجل من مزارعي الزهور يقول أن غمر 15 دقيقة من غيبوبة الأرض في الماء في درجة حرارة الغرفة يذهب ديفنباهيا فقط لصالح. خلال النمو المكثف، يتم ترتيب هذا الإجراء شهريا، بالضرورة إعطاء الماء استنزاف جيد. وفي فصل الشتاء، "sleepy9raquo. وهي الفترة التي تفضل فيها معظم النباتات المنزلية سقي معتدل وغير متكرر، وهذا الجمال يتطلب وفرة من المياه. ومع ذلك، هنا، أيضا، تحتاج إلى معرفة مدى: التغدق يمكن أن تدمر الجمال الأخضر. العلامة الأولى من السوائل الزائدة هي الصدأ و الموت من الأوراق.

نحن بحاجة إلى تطوير مخطط الري فريدة من نوعها لكل مصنع لمنع تجفيف الركيزة التربة أو ركود المياه في الجذور: تقريبا كل 3 أيام في الصيف، وكل 5-6 أيام في فصل الشتاء. ديفنباشيا يستجيب بشكل إيجابي لرش منتظم من الأوراق، وإذا تم وضع الحرارة في وعاء مع نبات على الخث مبلل بشكل كبير، ثم يمكنك 100٪ الحفاظ على الحيوانات الأليفة في حالة "المتوسط ​​الذهبي". تأثير ملحوظ على الحالة العامة للمصنع هو إذابة، والمطر، أو الماء فقط، والتي دافع لعدة أيام - السائل يصبح ليونة، والتي لها تأثير مفيد على صحة زهرة.

في نسبة مطالبة من النباتات إلى درجة حرارة الهواء والهواء، يمكن استنتاج أن ديفنباخيا هو مثير للقلق بشكل لا يصدق من حيث الأسمدة. أنا أسرع لتبديد كل الشكوك: أي الأسمدة العالمية على أساس المعدنية سوف تفعل. ولكن سيكون من الضروري لتغذية في كثير من الأحيان، على الأقل كل 10 يوما، والزهرة ينمو بسرعة كافية ويستهلك كمية هائلة من المواد الغذائية.

زرع الذاتي واستنساخ ديفنباشيا في الرعاية المنزلية

قم بزراعة النبات أو زراعته بشكل مفضل أو في ركيزة جاهزة، مصممة خصيصا لعائلة أرونيا، أو تقوم بشكل مستقل بجمع مجموعة من الأقداح والأرض الورقية والرمل والخث بنسبة 4: 1: 1: 1. سيكون للتربة الناتجة حموضة محايدة، والتي ديفنباشيا يحب كثيرا. الصرف إلزامي. عند زراعتها في فبراير-مايو، يتم استبدالها مع واحد جديد، ويتم نقل النبات، جنبا إلى جنب مع كلود من الأرض، إلى حاوية قطرها بضعة سنتيمترات أكبر من وعاء السابق.

ولكن كيف تكون مع نبات الكبار، الذي يترك أقل تدريجيا تسقط وتقليل جاذبية ديفنباشيا؟ تحتاج فقط إلى "rejuvenate9raquo. زهرة، وقطع قبالة والجذور في خليط من الجفت والرمل (1: 1) أو الماء. في عملية استئصال فمن الأفضل لخلق مصغرة الدفيئة المصنوعة من البولي ايثيلين، أو ببساطة تغطية ساق مع جرة زجاجية. يتم وضع وعاء في مكان مضاءة جيدا، والتي لا تتلقى أشعة الشمس المباشرة، وينتظر بصبر تنبت. عندما سقي، يتم زرع أعلى مع جذور في 3-4 سم في التربة استعداد، وفي الحالة الثانية، يضاف الدواء الذي يحفز نمو الجذر. عندما يأتي وقت زرع النباتات إلى مكان دائم، يتم رصد سلامة غيبوبة الأرض: يمكن أن تتلف جذور الشباب الهشة بسهولة.

وهناك طريقة أخرى بطيئة ولكن فعالة لتأصيل تتطلب هامش كبير من الصبر من بائع الزهور، منذ ديفنباخيا من قصاصات يمكن أن تنبت لمدة تصل إلى 12 شهرا. قطع من ينبع قياس 10-15 سم، مسحوق مع الفحم والمجففة لمدة 15-20 ساعة، وضعت أفقيا في الركيزة أعدت بحيث نصف في الأرض. اتبع حالة قطع: إذا لم يكن هناك ضرر مرئي، ثم الاستمرار في المياه والأعلاف. بعد ظهور الورقة الأولى، تضاف التربة، ومن ثم يمكن للمرء أن يذهب إلى عملية زرع. تركت قطعة الأمهات، لأن البراعم الجديدة يمكن أن تشكل منه. النباتات القديمة مع ساق العارية هي قلص بحيث ساق حوالي 15 سم ارتفاع يبقى فوق التربة.

ما يمكن أن يضر ديننباشيا عند الاعتناء بها في المنزل

ديفنباشيا اثنين من الأعداء الرئيسيين: الرعاية والآفات غير لائق. الأولى تشمل الري غير النظامي وعدم وجود التسميد، الجهاز من مكان إقامة المصنع في مكان غير مناسب. بين الآفات، في معظم الأحيان هناك العناكب، المن والجرب.

أول علامة من المحتوى الأمي من زهرة هو فقدان مظهر الزخرفية. أصفر أو حتى سقوط الأوراق، وظهور على لوحات من البقع البني أو المحرقة القبيحة تشير إلى أن النبات وضعت بشكل غير صحيح. من أجل تجنب وفاة دفنباخية حاجة ملحة لإعادة النظر في شروط مضمونه: ما إذا كان يتوافق مع درجة الحرارة المطلوبة، لا توجد مسودات، والتي تشمل زهرة حساسة للغاية ويستجيب على الفور تقريبا إلى مظهرها إعطاء أوراق صبغة صفراء. أو ربما تحتاج فقط إلى المياه: في كل حالة، وهناك أسباب تدهور ظهور النباتات، والحاجة لتأمين إعادة التدقيق في كل منهم. عندما زرع الاختيار جوب وجود حالة من نظام الجذر، إذا كان هناك جذور فاسدة، وبعد ذلك يجب إزالة ويرش شرائح مع برمنجنات البوتاسيوم أو الفحم.

إذا مراقبة مصنع أظهرت أن جميع الأضرار دفنباخية تذهب خارج، ويتم تجهيز من أوراق وساق مسحة التقليدية القطن، قبل مبلل معها في وسيلة بسيطة لكنها فعالة: الماء والصابون القوي، والبيرة، صبغة من الثوم. بالإضافة إلى ذلك، يعالج المناطق التالفة مع الكربوفوس.

مع الرعاية المناسبة، يمكن للمصنع يمكن إرضاء أصحاب النمو الجيد وارتفاع الزخرفية: تنمو إلى 1.5-2 متر، ديفنباشيا سوف تصبح زخرفة حقيقية التي يمكن أن تجلب جو من المناطق الاستوائية إلى أي غرفة.

© 2012-2018 "رأي المرأة". عند نسخ المواد - مطلوب رابط إلى المصدر!

رئيس تحرير البوابة: إيكاترينا دانيلوفا

البريد الإلكتروني: [email protected]

مكتب التحرير: +7 (965) 405 64 18

الرعاية المنزلية ل ديفنباشيا

الخضرة نبات متواضع ديفنباشيا الرعاية في المنزل يتطلب الحد الأدنى. عند وضع زهرة، فمن الضروري لتوفير تدابير السلامة. تفريغ حليبي من الجمال هو السامة للأطفال والحيوانات. حتى في البالغين، وعصير ديننباشيا يمكن أن يسبب العمى أو وذمة من الحنجرة. في الطبيعة، وهناك العديد من الأنواع، ولكن يتم استخدام عدد قليل فقط من الأصناف في الثقافة. وفقط ديفنباخيا لطيف الظل متسامح ويعاني الهواء الجاف في الشقق مع التدفئة المركزية.

كيفية رعاية ديفنباشيا في المنزل

مثل غيرها من النباتات المنزلية، الرقيق يتطلب المحتوى الذي هو قريب من الاستوائية. سيجذب المصنع الجمال من خلال خلق الظروف التي تشمل:

  • التنسيب، والإضاءة.
  • وتكوين التربة ومتطلبات القدرات؛
  • سقي و أعلى خلع الملابس؛
  • نظام درجة الحرارة؛
  • الصيف والشتاء المحتوى؛

الخطوة الأولى في رعاية ديفنباشيا سيكون التوزيع المناسب للمساحة. وهي مناسبة لنافذة الشرقية أو الغربية دون أشعة الشمس المباشرة. ال التعريف، الجمال، بسبب، ال التعريف، أزهر، إلى داخل، ال التعريف، مع عدم وجود ضوء، فإن النبات يفقد تباينه في اللون، وسوف أوراق تصبح ضحلة.

الري ديفنباشيا في الرعاية المنزلية يجب أن يتم إلا مع الماء الناعم. مناسبة مياه الصنبور وحتى المغلي المبردة. وجود المغنيسيوم وأملاح الكالسيوم في المياه السموم النبات. لذلك، حيث هناك حثالة على إبريق الشاي من مياه الشرب، تحتاج إلى البحث عن المياه الأخرى. سقي النبات في كثير من الأحيان ضروري، في أقرب وقت الطبقة العليا من الأرض يجف.

واحدة من طرق غسل الأرض من الأملاح هي الحفاظ على غيبوبة الأرض في الماء لمدة 15 دقيقة. ثم يجب إزالة الماء من خلال حفرة الصرف. ويحتاج هذا الإجراء في الصيف مرة واحدة في الشهر. في فصل الشتاء يكفي ما يكفي من الري. إذا غمرت النبات، وأوراق من ديفنباشيا تبدأ في حرق، بدوره الأصفر، تسقط.

الرش اليومي من زهرة دينباشيا في الرعاية المنزلية هو مفيد. البليت مع الطحلب، المبخر، حوض السمك - كل هذا يخلق الرطوبة اللازمة حول المصنع.

خلال فترة النمو النشط، يحتاج ديننباشيا إلى التسميد بشكل متكرر مع الأسمدة العضوية والمعدنية. مرة واحدة في 7-10 أيام، فإن إضافة إلى إمدادات مياه الري خلق ظروف مواتية لتنمية زهرة.

زهرة ديفنباشيا كيفية الرعاية في الشتاء والصيف

في الصيف، عندما تكون الإضاءة كافية، يمكن وضع زهرة في الجزء الخلفي من الغرفة. العامل المحدد هو عدم وضع النباتات على نافذة دافئة. زيادة درجة الحرارة سيؤدي حتما إلى اصفرار شفرة الورق. ديفنباشيا، الرعاية المنزلية يتطلب تغير درجة الحرارة خفيفة من 22 درجة في الصيف و 18 في فصل الشتاء. المسودات غير مقبولة. عند البث، يجب حماية النبات من تيار الهواء النقي. أفضل، أخذ وعاء إلى غرفة أخرى.

لتشكيل موحد الشجيرات، فإنه يحتاج الإضاءة من جميع الجوانب. ولذلك، فإن الحاوية مع المصنع يجب أن تتحول دوريا في المحور. مع أوراق واسعة، و ديفنباشيا يمتص الانبعاثات الضارة من الهواء، وتنقيته.

زرع ديفنباشيا في الرعاية المنزلية عندما يصبح وعاء السابق ضيقة.

الأراضي المستخدمة لزراعة النباتات الورقية أو خليط من الأسهم المتساوية:

إضافة الفحم المنشط الفحم يساعد في تنظيف الركيزة من الأملاح الضارة. الحاوية يمكن استخدامها مع هامش صغير، كما تنمو الجذور بسرعة. عند الزرع، يتم دفن الجذع ويؤدي إلى جذور جديدة. للبقاء السريع في أول سقي، وينبغي إضافة المنشطات الجذر.

كان ذلك بعد عملية الزرع، عندما وضعت محطة الجذعية عارية من الأوراق المتساقطة، تحتاج إلى تقليم برميل الداخلي، وترك على سطح 10 سم. وفي جزء الأدنى من البراعم النائمة تظهر أوراق جديدة من الشباب. يمكن أن تكون الجذور متجذرة، بعد أن تلقت مصنع جديد.

عند رعاية ديفنباشيا، فمن الضروري استخدام معدات واقية. عندما تشذيب النبات، تذكر أن المقاطع سامة، ويجب أن تكون معبأة بقايا العمل قبل أن يلقى في القمامة المنزلية.

عدم مراعاة ظروف الزهرة يؤدي إلى تغيير في الصفائح، اصفرارها أو السقوط. فمن الضروري العثور على سبب المرض. إذا كان هذا المرض هو الفسيولوجية - للقضاء على السبب، وأوراق جديدة تكون صحية. ستتم إزالة اللوحات القديمة في نهاية المطاف.

الأمراض ودمار ديفنباشيا

وتجدر الإشارة إلى أن الأمراض والآفات يمكن أن تملأ زهرة إذا كانت الرعاية ل ديننباشيا لا تفي بالمتطلبات. مصنع قوي نفسه هو مقاومة للأمراض. بالطبع، يمكنك تجميع الحشرات من الزهور القريبة أو استخدام الأرض لزرع مع المشيجة الحية من الفطر، لكنه يعني فقط أن رعاية النباتات على حافة النافذة كسر.

علامات الأمراض الفطرية هي مظهر على أوراق البقع غير مميزة، والشرائط، وترطيب وتجفيف حواف الأوراق.

نظام الجذر عندما تعفن لا يمكن أن توفر المصنع مع الغذاء، الأصفر على الأوراق يبدو.

وهذا يجعلني على بينة من أمراض مثل:

انثراكوسيس يؤثر على الجزء العلوي من النبات. ظهور البقع الجافة، والتي تزيد وتدمر ورقة، وأبرز مظهر من مظاهر المرض. الحصول على الجراثيم يمكن مع سقي الماء. هذا المرض يسبب جفاف في الغرفة، سقي المفرط. ويمكن علاجه بمبيدات الفطريات وتنظيف الأجزاء المصابة من النبات. تطبيع وضع المحتوى.

فوزريوم ينتشر إلى الجذور والنباتات كلها. الفطر يعيش في التربة. لذلك، تعقيم الركيزة أثناء زرع النباتات هو المهم. يمكنك حفظ المصنع في أقرب مرحلة من مراحل المرض، وعلاجه بمبيد للفطريات، وقطع المناطق المتضررة وأخذ أطباق جديدة وأرضية.

المرض الفيروسي يتجلى في أوراق ملتوية، هوى برونزي على الجزء العلوي من النبات. يتم نقله من قبل الحشرات من النباتات المريضة. يجب تدمير النبات المريضة. لا يمكنك أخذ المواد منه لاستنساخه.

الحشرات التي تصيب زهرة، وتغذية على العصائر، يفسد مظهر زهرة. إذا أصبحت مستعمرة كبيرة، فإنه يمكن أن تقتل النبات. على ديفنباشيا السامة عدة أنواع من الآفات تتكاثر:

ومن المعروف أن تدابير التحكم - في أول ماء صابوني، في وقت لاحق - مبيدات حشرية.

ديفنباشيا - الرعاية المنزلية

توصيات لرعاية ديفرنباشيا

رعاية ديفنباشيان

ديفنباشيا ينتمي إلى عائلة من أرويدس. حتى الآن، هناك حوالي أربعين نوعا من النباتات، كل منها فريد من نوعه بسبب التلوين مذهلة من الأوراق.

لأول مرة، تم العثور على ديفنباشيا في الغابات الاستوائية الساخنة في أمريكا الجنوبية والوسطى واسمه بعد عالم النبات من ألمانيا جوزيف ديفنباش.

ديفنباشيا هو نبات دائم، دائم الخضرة مزينة كبيرة، أوراق العصير من شكل ممدود البيضاوي، مع مجموعة متنوعة من الألوان. اعتمادا على مجموعة متنوعة، ورقة ورقة من النبات يمكن أن تكون بيضاء، خضراء، مع الحدود، في بقع من اللون الأصفر. يتم ترتيب الأوراق على الجذع بالتناوب.

على الرغم من أن النبات هو عشبي، الجذعية من ديفنباشيا قوية جدا ويمكن أن تشبه جذع شجرة.

النباتات الكبار تصل إلى ارتفاع مترين، ولكن مع التقدم في السن، الجزء السفلي من الجذع هو عارية. هذا هو السبب في كل ثلاث إلى أربع سنوات يتم قطع الجزء العلوي من المصنع. وهكذا، ديفنباشيا يجدد ويتضاعف.

في المنزل، مما يجعل ازهر الجمال غريب الاطوار من الصعب جدا. ومع ذلك، فإن الإزهار ليس من القيمة الزخرفية، ومزارعي الزهور ينصح بإزالتها.

على الرغم من أن ديفنباخيا هو زائر متكرر جدا في المنازل والمكاتب، فمن الصعب نوعا ما لرعاية وتنمو عليه. هذا الضيف الغريبة متقلبة من المناطق الاستوائية يحب أن يكون متقلبة وتظهر شخصية المتعمد.

لسقي، يجب إعداد المياه مقدما. لهذا، دافع الماء لمدة لا تقل عن يوم واحد. في موسم البرد، يجب أن يسقي النبات بعد سحابة سحابة جافة. في الربيع والصيف، يجب أن تكون الري منتظمة وفيرة بما فيه الكفاية بحيث لا تجف التربة بين سقي.

اختيار مكان الزراعة يعتمد على تلوين الأوراق. إذا كان ديفنباخيا هو موتلي، فإنه يحتاج ضوء مشرق، منتشر. إذا كان الضوء لا يكفي، فإن نمط على الأوراق تتلاشى في نهاية المطاف وتختفي.

إذا كان النبات مع أوراق مونوفونيك، يمكن وضعها في الجزء الخلفي من الغرفة، ديفنباشيا يتسامح تماما مع ظلال الضوء، ولكن في فصل الشتاء مصدر إضافي للإضاءة ستكون هناك حاجة.

درجة حرارة الهواء المثلى ل ديفنباهيا في الموسم الدافئ هي من +21 إلى +25 درجة. في فصل الشتاء درجة حرارة النبات هو +20 درجة، ولكن ليس تحت +15 درجة.

ديفنباشيا يتفاعل بامتنان شديد لرش وإجراءات المياه. في الصيف، مرة واحدة في الأسبوع، يمكنك ترتيب دش دافئ للنبات، بعد تغطية الأرض مع البولي ايثيلين. إذا كان ديفنباشيا كبير جدا، يكفي لمسح الأوراق بقطعة قماش ناعمة رطبة.

يحتاج النبات إلى تغذية إضافية في فترة النمو النشط. في هذا الوقت، تحتاج إلى تطبيق الأسمدة ثلاث مرات في الشهر. وينبغي أن يكون تركيز الأسمدة نصف المبلغ المشار إليه على الحزمة. ل ديفنباهي يجب أن تختار الأسمدة، والتي لا تشمل الجير.

من أجل زرع النباتات لتمرير بهدوء ممكن ل ديفينباهيا متقلبة، فمن المهم اتباع عدة توصيات:

  • زرع النبات هو ضروري فقط بعد نظام الجذر وقد مزين تماما إناء.
  • الوقت الأمثل للزرع هو من النصف الثاني من فصل الشتاء حتى نهاية الربيع.
  • إذا كنت بحاجة إلى زرع في فصل الصيف، واستخدام طريقة إعادة الشحن لتجنب الصدمة الجذور.
  • هناك حاجة إلى وعاء بضعة سنتيمترات أكثر من سابقتها.
  • يتم اختيار التربة الضوء، الذي يمر الهواء والرطوبة جيدا، البديل الأمثل للركيزة: ورقة الأرض - أربعة أجزاء، الخث و سفاجنوم الطحلب - في جزأين، الرمل - جزء واحد.
  • الصرف ضروري.

جمال ديفنباشيا هو أن هذا الجمال الغريب يمكن أن تنمو فقط إلى متر في سنة واحدة فقط. ومع ذلك، إذا كانت المباني غير مريحة لظروف المصنع، على سبيل المثال، والهواء الجاف، والجزء السفلي من الجذع قريبا جدا تصبح عارية. في هذه الحالة، يمكنك قطع أعلى وتنمو، نبات جديد الشباب. هذا هو أسهل وأسرع طريقة لتجديد وتكاثر ديفنباشيا.

وفيما يلي بعض التوصيات لنجاح استئصال قصاصات:

  1. المحاصيل أفضل مصنع الكبار، وقطر الجذع الذي لا يقل عن اثنين سم.
  2. تقليم طرف منخفضة قدر الإمكان، وترك عدد قليل من الكلى (الآبار على الجذع).
  3. للسماح للمحطة بالافراج عن عصير ممكن قدر الإمكان، يجب أن توقف الري قبل بضعة أيام قبل التقليم.
  4. تقليم الجذع أفضل مع سكين حاد مع شوكات.
  5. يجب أن تعامل النصل مع الكحول، وبعد غسلها جيدا.
  6. قطعه أفقيا وعلاجه مع الفحم المطحون أو القرفة المطحونة.
  7. يمكن تغطية الجذع المتبقية مع جرة زجاجية، والتي يجب إزالتها بانتظام للوصول إلى الهواء النقي. يجب تخفيض الري حتى تصل الكلى إلى الحياة.
  8. إذا قطع جزء من ديفنباشيا طويلة، وقطع الجذع إلى عدة قطع من 15 سم.
  9. يجب قطع الجذور العليا في الماء أو زرعها فورا في خليط من الأرض والرمال.

ظروف الغرفة غير مواتية ل ديفنباشيا المزهرة، وهذا هو السبب في مصنع تقريبا لا تزدهر في المنازل والمكاتب.

الإزهار هو أذن من اللون الأبيض، مغطاة بغطاء البتلة من الظل الأخضر. يوصي خبراء تسفيتونوس لخفض، كما ينفق المصنع الكثير من الطاقة على التغذية والتنمية.

الأمراض ودمار ديفنباشيا

للأمراض، ديفنباهيا مستقرة تماما، ولكن الحشرات يمكن أن يسبب أضرارا جسيمة للمصنع. الأكثر شيوعا على الأوراق يمكن العثور على العناكب، ثريبس و سكوتس.

من أجل تحديد المشكلة في الوقت المناسب، فمن الضروري أن تفقد بانتظام المصنع. إذا وجدت الحشرات، يجب إزالتها مع مسحة مغموسة في الماء والصابون، والثوم الماء أو البيرة. إذا كان هناك الكثير من الآفات، فمن الأفضل لعلاج النبات مع الاستعدادات الكيميائية الخاصة.

هل من الممكن للحفاظ على ديفنباخاه في المنزل؟

المصنع هو الأكثر سامة بين أرويدز. ومع ذلك، لعصير ديننباخيا الإنسان الكبار ليست خطيرة كما بالنسبة للأطفال والحيوانات.

على جلد شخص بالغ، عندما يأتي عصير الرحم في اتصال، يتم تشكيل قرحة والتي سوف تختفي بعد بضعة أيام. في الأطفال، عندما يدخل عصير الأغشية المخاطية، والعمى، وفقدان الكلام، والارتباك في الفضاء قد تحدث. الحيوانات الأليفة، بعد أن حاولت ورقة من ديننباشيا، يمكن أن يموت. ومع ذلك، القطط والكلاب على مستوى الغرائز تجاوز الجانب النباتي.

وبالتالي، فمن الأفضل أن تنمو دينباخاه في المنزل حيث لا يوجد الأطفال والحيوانات. وفي المكاتب، لا يشكل المصنع أي خطر.

كثير من الناس الخرافين يخشون أن ينمو ديننباشيا في وطنهم، معتبرا هذا النبات زهرة من العزوبة. ويعزى أيضا إلى الضيف من المناطق المدارية هو القدرة على تدمير السعادة العائلية ومنع ولادة الطفل. الاعتقاد أو عدم الاعتقاد بأن هذه التصريحات هي مسألة شخصية للجميع. ولكن إذا كانت الزينة تزين المنزل وتسبب المشاعر الإيجابية فقط، فإنه لا يستحق الالتفات إلى الخرافات.

عصير حليبي من النبات هو السامة. من أجل تجنب الحصول على الجلد، وينبغي أن يتم كل العمل مع المصنع مع القفازات، وبعد ذلك غسل اليدين جيدا مع الصابون.

ومن الجدير بالذكر أنهم يقدرون ديفنباشيا ليس فقط للصفات الزخرفية. يمكن العثور على المصنع في كثير من الأحيان في الغرف حيث الهواء ملوث بشكل كبير. أوراق الجمال قادرة على امتصاص السموم والمواد الضارة، وبالتالي تنقية الهواء.

لماذا ديفنباشيا لها أوراق صفراء؟

إذا كانت الأوراق تتحول الصفراء على نبات الشباب، فإنه يشير إلى الهواء الجاف والبارد في الغرفة.

تترك أوراق على نبات قديم هو عملية طبيعية. ومع ذلك، لا تقطع الأوراق حتى تكون صفراء تماما ولا تسقط. يقول زهور أن إزالة متسرعة من الأوراق من النبات له ضررا كبيرا.

فيديو لرعاية ديفنباشيان

ديفنباشيا هي واحدة من النباتات الأكثر شعبية في الأماكن المغلقة والمكاتب، ولكن زهرة مطالبة جدا ومتقلبة. المكونات الرئيسية لنجاح دينباشيا المتنامية هي مراعاة نظام الري، والحفاظ على رطوبة الهواء المرتفعة واستبعاد المسودات الأكثر أهمية. تذكر أيضا عصير سامة من النبات. إذا خلقنا ظروف مريحة ل ديفنباشيا، ثم في بضع سنوات المصنع سوف تصل إلى مترين في الارتفاع.

هل تحب هذه المادة؟ تقاسمها مع أصدقائك!

شكو روبيتي ياكششو زلامافسيا وعاء كبير ديفنباتشي بوناد 1 متر

لدينا موقع باللغة الروسية، صياغة أسئلتك باللغة الروسية.

ما يجب القيام به إذا كسر وعاء زهرة ديفنباهيا كبير أسفل أكثر من 1 م

أهلا وسهلا! في حالتك زرع عاجل من ديفنباشيا أمر ضروري، فمن الأفضل إذا كان هو إعادة الشحن دون إزعاج الغيبوبة الترابية. فحص كلود الأرض، إذا كان كل مضفر مع جذور، واتخاذ وعاء 2-3 سم أكبر من سابقتها، إن لم يكن، واستخدام وعاء من الحجم السابق. التربة استخدام الجوي ونفاذية المياه، يتم استخدام الركيزة خليط حمضي ضعيف تتكون من صفائح الأرض (2chasti)، الخث (جزء 1)، الطحلب الطحالب (جزء 1)، والرمل النهري (0.5 أجزاء). لا ننسى طبقة جيدة من الصرف في شكل الطين الموسع على الجزء السفلي من وعاء.

كيفية حفظ الجذع كسر من زهور

أنا لا أفهم تماما سؤالك، ما الذي تريد حفظه بالضبط؟

جذع وعاء ديفنباهيا قبالة كيف أفضل لوضعه في الماء للسماح للجذور في أو حفر في الأرض؟

الوقت نوع من اليوم! وعاء هو وعاء مصممة لزراعة النباتات، وليس جزءا من زهرة. استنساخ ديفنباشيا عن طريق العقل هو أبسط وأساليب تستخدم في كثير من الأحيان من التكاثر من هذه الأنواع النباتية. إذا كان الجذع الخاص بك هو لا يقل عن 10 سم ولها على الأقل 1-2 براعم، وهي مناسبة لتأصيل. يمكنك أن تترسخ سواء في الماء وعلى الفور في التربة، كما تريد. مع قصاصات، انه لامر جيد لاستخدام المنشطات الجذر، زركون أو كورنيفن هو مناسبة. لتأصيل، درجة حرارة 25-30 درجة مئوية مواتية، في مكان مضاءة جيدا، محمية من أشعة الشمس المباشرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 1 = 1