قرص للبلغاريين للمعادن

cercei.info

اسم الفئة

قرص للبلغاريين للمعادن

كيفية فهم الطلب للبلغارية للمعادن

لقطع عالية الجودة من المعدن، فإنه لا يكفي لاختيار البلغارية، فمن الضروري لتحديد القرص أكثر كفاءة.

مع مساعدة من مختلف المرفقات للآذان، يمكنك قص، تلميع وتلميع المعدن، فضلا عن العديد من المواد الأخرى. من بين مجموعة متنوعة من الأقراص المعدنية للبلغاريين، وجعل الحق في الاختيار، فإنه من الصعب في بعض الأحيان حتى بالنسبة للمحترفين.

لفهم أنواع المواد الاستهلاكية وميزات العمل معهم، سيساعد هذا المقال.

تصنيف المرفقات القابلة للإزالة

وفقا لغرضها الوظيفي، وتنقسم فوهات البلغارية إلى:

  • القطع. النوع الأكثر شيوعا من الأقراص المستخدمة في البلغار. وهي تستخدم لقطع المواد من كثافة وأصل مختلفة. الدوائر للعمل مع مواد مختلفة، تختلف في تصميم وطريقة القطع.
  • طحن وتلميع. مع مساعدتهم، وأسطح أجزاء تعطي نعومة المرآة أو إزالة المخالفات.
  • شحذ وتجريد. الغرض - شحذ الأداة وتنظيف الأجزاء من الطلاء والصدأ والطبقات الأخرى.

اعتمادا على نوع المواد المنشورة، هناك عدة أنواع من المواد الاستهلاكية قطع:

1. لقطع المعادن. مصممة لقطع المنتجات المعدنية. أنها تختلف في سمك وفي القطر الخارجي.

أصغر هو قطع القرص لطاحونة 125 ملم، وأكبر - 230 ملم. سمك يختلف من 1 إلى 3.2 ملم. وكلما زاد قطر القرص، كلما كان سمكا. ومع ذلك، يمكن أن يكون الفوهات الصغيرة أي سمك. مثل هذه العلاقة بين قطر وسمك ويرجع ذلك إلى سرعة دوران.

2. لقطع الحجر.

تصميم وطريقة استخدام هذه المرفقات متطابقة تماما مع المواد الاستهلاكية المعدنية، والفرق هو في المواد الكاشطة المستخدمة في تصنيعها.

3. قطع على الخشب. العمل مع استخدام عناصر قابلة للنشر من أجل الخشب، وخطير جدا ومحفوفة بالإصابات البشرية. هذا التصميم هو قرص معدني رفيع مع أسنان حادة.

عندما الدورية، فإنه بسهولة خفض الخشب. ومع ذلك، عندما يتم التشويش، يمكن أن يمزق البلغاري من يد العامل، ونتيجة لذلك قد يصاب.

لتجنب مثل هذه الحوادث، عند قطع شجرة، فمن المستحسن أن تتبع هذه التعليمات:

  • يحظر تماما لإزالة الغطاء الواقي مع أوسم.
  • فمن الضروري استخدام عنصر قابل للاستبدال مع الأسنان الصغيرة.
  • لا يمكنك استخدام تغذية قوية، لأنه عندما التشويش، فإن الأداة تطير حتما من يدك.
  • إذا كان من الضروري رأى الخشب كبيرة الحجم مع البلغارية قوية، فمن الضروري تطبيق ربط خاص (تزوير) لذلك.

4. الماس القرص. وهي عالمية أساسا، والتي يمكن أن تقطع المواد من أي صلابة من أنعم إلى الأصعب. في معظم الأحيان، ويستخدم هذا النوع من المواد الاستهلاكية لقطع الخرسانة المسلحة والخزف الحجري والحجر والبلاط.

لأنواع مختلفة من المواد المنشورة، وتستخدم أقراص الماس من مختلف التصاميم.

من خلال تصميم حافة القطع، وتتميز الفوهات:

  • مع حافة القطع المستمر.
  • مع قطاعات القطع.

حسب حجم الاخرق:

وكمثال على ذلك، يمكن الاستشهاد بعناصر قطع الماس للقطع الخرساني، التي لها حافة متطورة مفصولة بالقطاع وخرق من الماس الصغير. في المقابل، فإن الأقراص لعمل الحجر هي دائرة صلبة.

في المظهر، يكاد يكون من المستحيل تحديد الغرض من جهاز الماس المستهلكة، لذلك عند شراء، يجب أن تدرس بعناية التعبئة والتغليف. فإنه يعرض جميع المعلومات حول هذه الأداة.

طحن وتلميع النماذج

يتم إنتاج عدد كبير من المواد الاستهلاكية ل أوم، مما يسمح طحن وتلميع مختلف الأسطح.

وفقا لنوع من الطلاء المستخدمة، وتنقسم الأقراص إلى:

بالإضافة إلى طلاء طحن الخاصة بها، جنبا إلى جنب مع العديد من المواد القابلة للاستبدال، فمن المطلوب استخدام معاجين جلخ غرامة.

الخشنة طحن من السطح، ويتم ذلك بمساعدة غرامة طحن جلخ عجلات. يتم تلميع النهائي مع قطعة قماش أو شعر المرفقات.

لتخشين الأسطح المختلفة، يتم إنتاج عناصر قابلة للتبديل من تكوينات مختلفة.

وأكثرها شيوعا هي:

1. لفات الملتوية. خواتم تجريد للمعادن للبلغارية، لا يمكن الاستغناء عنها إذا لزم الأمر لتنظيف سطح الطلاء القديم أو هاون الاسمنت. يتكون القاطع الملتوية من أكواب من الصلب، مع فرش مصنوعة من أسلاك الفولاذ مثبتة على حوافها.

قطر السلك يعتمد على صلابة المطلوبة من الفرشاة. من القاطع هو أكثر صلابة، وأسمك سمكا.

2. شحذ المواد الاستهلاكية. وهي تستخدم لمعالجة الخام من المنتجات المعدنية، هذه العناصر يمكن تنظيف اللحامات أو شحذ الأدوات. شحذ الدوائر من أقطار صغيرة وتستخدم على نطاق واسع. وبما أنه من الأنسب للبلغارية الصغيرة أن تنتج مثل هذه الأنواع من العمل.

رأس الطحن من السهل تمييزه عن أداة القطع، وذلك بسبب العرض الكبير (لا يقل عن 5 مم). والأخدود على الجانب الداخلي، بسبب ذلك، فمن الممكن لشحذ الأداة مع الجانب المسطح للدائرة.

3. الماس تقشير العناصر. ميزة مميزة من هذا النوع من الأقراص هو أن يتم العمل فقط من قبل الجزء الطرفية من فوهة، والتي يتم تطبيقها على رش الماس. بالنسبة لبقية الخصائص، يشبه عنصر الاستبدال هذا عنصر جلخ.

وتستخدم المواد الاستهلاكية الماس لتجريد الحجر والخرسانة ومواد مماثلة. هذا التصميم هو مثالي لإزالة المناطق الصغيرة من الخرسانة ملموسة.

على الجانب الأمامي من القرص للبلغارية، يشار إلى جميع المعلومات اللازمة للسيد.

عند اختيار، على الفور من الضروري أن تولي اهتماما لتخصصها. أيضا، يشار إلى القطر الخارجي، وتاريخ انتهاء الصلاحية والسرعة القصوى التي يمكن أن تعمل دون انهيار أسفل.

تاريخ انتهاء الصلاحية هو معلمة هامة جدا، بعد انتهاء صلاحيته - العنصر هو أفضل عدم استخدام.

يتم تطبيق أبعاد قطع أقراص للمعادن لطاحونة إلى الخارج من فوهة وتتألف من ثلاث معلمات مفصولة رمز "X". أبعاد الأقراص تتميز القطر الخارجي، سمك وقطر الهبوط، وحجم قياسي منها هو 22.2 ملم.

يحدد القطر الخارجي الذي يناسبه. وهو يتوافق مع أبعاد الأذنين، ويتم إنتاج المواد الاستهلاكية في 115، 125، 150، 180 و 230 ملم.

تركيب دائرة ذات قطر أكبر من تلك التي صممها البلغاري ممنوع منعا باتا!

سمك الدائرة يحدد سهولة القطع، وأرق هو عليه، وأسهل وأسرع فمن الممكن لخفض أي هيكل. ومع ذلك، فإن عنصر رقيق هو أسهل لكسر في عملية القطع، على الرغم من أن منخفضة الطاقة (تلقي الطاقة من البطارية) البلغاريين، واستخدام دوائر من هذا سمك هو الأكثر الأمثل.

يتم تشفير مواصفات القرص قطع في رمز مكون من أربعة أرقام تحتوي على معلومات عن المكونات الرئيسية التي تشكل قطع الحبوب والحزم. عند اختيار عنصر بديل، من المهم أن يكون الغرض منه متسقا مع نوع المواد التي يجري قطعها، وإلا فإن جودة القطع ستكون منخفضة وقد ينكسر القرص.

ملامح آلات قطع الألومنيوم

الألومنيوم هو لينة جدا و المعادن اللزجة، لذلك عند قطعه، القرص قطع يرتدي أسرع، و خطر التشويش ذلك يزيد عدة مرات. بعد قطع سبائك الألومنيوم، دائرة ل ووب يصبح غير مناسبة لقطع الصلب. بسبب انسداد شديد من المسام مع جزيئات معدنية.

الألمنيوم لا يعطي الشرر عند قطعه، ولكن رقائق صغيرة، غير مرئية للعين، يمكن أن يصيب العامل، لذلك عند العمل على مثل هذه الخطة، واستخدام نظارات واقية إلزامي.

لقطع عالية الجودة من سبائك الألومنيوم، فمن الضروري الامتثال لمتطلبات:

  • للتنقيط على الكيروسين التماس العمل.
  • مراقبة قواعد السلامة من الحرائق.
  • الحصول على الدائرة المناسبة.

الألومنيوم غالبا ما يستخدم مع دائرة قطع من الألومنيوم 125 ملم في القطر، ومناسبة بشكل مثالي لهذا النوع من العمل.

ما هي الأقراص للبلغارية

ومن الجدير بالذكر أنه بالنسبة للبلغاريين من مختلف الأحجام، وسوف تكون هناك حاجة إلى أقراص مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، نضع في اعتبارنا أن كل دائرة أو فوهة مصممة للعمل فقط في سرعة دوران معينة، لذلك دائما النظر في هذه النقطة عند اختيار.

الآن دعونا ننتقل مباشرة إلى موضوع المقال.

أقراص جلخ لقطع المعادن

هذه الدوائر، ربما، هي الأكثر شعبية في الاستخدام. بعد كل شيء، معظم المستخدمين استخدام البلغارية فقط لقطع المعادن.

هنا، عند اختيار قيمة، يجب الانتباه إلى سمك القرص، وكذلك إلى واحد الذي أنتج ذلك.

سمك، الذي يختلف من 1 إلى 3 ملم، يؤثر على سرعة القطع - أصغر هو، وأسرع يحدث القطع. وبالإضافة إلى ذلك، في بعض الأحيان من الضروري أن قطع رقيقة قدر الإمكان، لذلك لا يتم استخدام دائرة سميكة. ولكن من الجدير بالذكر أن الدوائر رقيقة تنفق أسرع من نظرائهم سمكا. في هذا الصدد، إذا كانت سرعة القطع ليست ذات أهمية خاصة بالنسبة لك، يمكنك شراء المنتجات في 2.5-3 ملم.

شراء البلغارية بأقل سعر ممكن هنا. التوصيل المجاني إلى منطقتك

أما بالنسبة للمصنعين، فإن هذه اللحظة مهمة بسبب عدم المساواة في جودة المنتجات من مختلف الشركات. إذا كنت تأخذ منتج من هذه الماركات الشهيرة مثل بوش أو ماكيتا، ثم سيتم إنفاقها أكثر ببطء. ومع ذلك، فإن سعر هذه الأقراص مرتفع جدا. ولذلك، للعمل لمرة واحدة يمكن أن يتم وخيار غير مكلفة، والأكثر شعبية منها هو إنتاج مصنع "لوغا".

أقراص جلخ لقطع الحجر

هذا النوع يختلف عن تلك السابقة مع تكوين جلخ، لذلك يسمح القطع وليس المعادن ولكن الحجر. من جميع النواحي الأخرى، فإن جميع النقاط الهامة للأقراص المعدنية تكون أيضا صالحة للدوائر الحجرية.

أقراص جلخ لطحن المعادن

لديهم نفس التكوين كما أقراص للمعادن. الفرق هو أن سمكها لن يكون 1-3، ولكن 6 مم. تطبيقها، بطبيعة الحال، وليس لقطع، ولكن لطحن. على سبيل المثال، أنها مريحة بالنسبة لهم على المشي على طول طبقات ملحومة إلى مستوى السطح.

فيما يتعلق بالمصنعين، هنا الأمور هي نفسها كما في الأنواع السابقة.

أقراص جلخ لطحن الحجر

هنا هي قصة مماثلة للفقرة السابقة، إلا أن تكوين الكاشطة مصممة بالفعل للعمل مع الحجر.

أقراص قطع الماس

مثل المفاجئة المواد قطع الحجارة الأكثر ربحية، كما، على النقيض من جلخ، فهي ليست في العمل وانخفاض في القطر، وبشكل عام تكون أطول من ذلك بكثير. حتى على الرغم من السعر المرتفع نسبيا، فإن استخدامها هو أكثر ربحية.

هناك ثلاثة أنواع من الدوائر الماس للبلغاريين - قطاع، توربو وتوربو قطاع. في الحافة الأولى وقد خفضت، بسبب الذي ينقسم الدائرة إلى قطاعات - وبالتالي اسم. في الثانية على حافة هي الشقوق، وإعطاء مظهر من التوربينات. على ما يبدو بسبب هذا، يتم استدعاؤهم. لا يزال البعض الآخر يجمع بين الشقوق والشقوق.

يتم إجراء تخفيضات والشقوق لتبريد أفضل للقضاء على ارتفاع درجة الحرارة. أود أن أقول أن هناك أقراص الماس وعلى نحو سلس، لكنها تحتاج إلى تبريد بالماء، بسبب والتي تستخدم فقط على بلاطة، لأنه من الممكن لجلب المياه. بدأ الصينية الحقيقية لجعل almazniki والبلغار على نحو سلس - للعمل في مثل هذه الحالة من الضروري على فترات متكررة. المصنعين السمعة إنتاجها فقط لبلاط.

كما أشير إلى أن الدوائر مجزأة يتم قطع أسرع، ولكن رقائق توربو هي أصغر بكثير في خفض، على الرغم من أنها أبطأ.

أما بالنسبة للجودة، فإنه يختلف من الصانع إلى الشركة المصنعة. هناك منتجات من الشركات ذات السمعة الطيبة مثل بوش، وهناك خيارات الصينية غير مكلفة.

أقراص الماس (أكواب) لطحن الخرسانة

الخرسانة في بعض الأحيان لا تقطع فقط، ولكن أيضا طحن. وهنا هي أكواب الماس مفيدة جدا. بفضل لهم فمن الممكن لمعالجة المناطق بسرعة كبيرة بدلا من ذلك، لأن سطح العمل كبير نوعا ما.

بشكل عام، يتم استخدام هذه الكؤوس بشكل أفضل على المطاحن الكهربائية الخاصة. وهي تختلف عن البلغار في أن لديهم غلاف مختلف، مما يجعل من الممكن لأداء استخراج الغبار الفعال مع مكنسة كهربائية صناعية.

ومع ذلك، هذه الأداة مكلفة للغاية. لهذا السبب، كثير من الناس يحصلون مع البلغارية، إن لم يكن نقديا، أن سحابة من الغبار سوف تشكل.

أقراص الطحن

هذه الدوائر هي القاعدة التي يتم إرفاق بتلات من الصنفرة على طول حافة الدائرة. يمكن أن يكون الصنفرة هنا من مختلف التفاصيل - كبيرة للعمل السريع والخشن، ودفع غرامة للتشطيب.

وغالبا ما تستخدم في صقل الخشب، ولكن لا أحد يحظر استخدامها في الرملي والسطح من مواد أخرى. بسبب سمك صغير، فإنها تمكن من الوصول إلى أماكن ضيقة نوعا ما.

واحدة من التطبيقات الأكثر شيوعا من هذا النطاق هو الرملي سجلات من منزل سجل أو منزل.

البلى والبطيء نسبيا، لذلك عينة واحدة تدير لمعالجة مساحات سطحية كبيرة بدلا من ذلك.

لهذه المرفقات، دوائر خاصة من الصنفرة يمكن تركيبها على الفيلكرو. مع مساعدتهم، يمكنك طحن الأسطح المسطحة من مساحة كبيرة بسرعة كبيرة. على النقيض من أقراص البتلة، يعمل هذا الفوهة مع كامل السطح، وليس فقط مع الحافة. ولذلك، فإن سرعة المعالجة أعلى.

الحقيقة مع مساعدتها ليست مريحة جدا للعمل، على سبيل المثال، على مقعر وغيرها من الأسطح غير مستو. هم أفضل لاستخدام الدوائر البتلة.

أيضا لهذه الطعوم موجودة التلميع العجلات المصنوعة من اللباد. فيا لتطبيقها على طاحونة لا ينصح، كما لديهم الكثير من السرعة. بالنسبة للدوائر ملبده دينا آلات تلميع الخاصة. ويمكن أن تبدو وكأنها البلغارية، ولكن تختلف في أن الحد الأقصى للسرعة التي حوالي 800 دورة في الدقيقة. / دقيقة، في حين أن البلغار حتى ضبط الحد الأدنى لمعدل سرعة 3000 دورة في الدقيقة. / دقيقة.

هذه هي فتحات شعبية جدا، والتي هي قاعدة مع قطع المرفقة من الأسلاك. يمكن أن يكون سلك رقيق أو الملتوية. سمك يمكن أن تختلف أيضا لإعطاء صلابة مختلفة.

أشكال وأحجام كريستشيتوك الكثير جدا. وهي تستخدم لأغراض مختلفة، وذلك أساسا لمعالجة المعادن. يمكن تنظيف سطح الطلاء القديم أو الصدأ. كما يمكن أن تستخدم النهائي النهائي من المنتج المعدني، عندما السطح بعد العلاج مع قشرة لم يعد معالجتها.

هذه هي الأقراص الرئيسية والمرفقات التي يمكن استخدامها على البلغار. تطبيقها، يمكنك القيام بعمل مختلف تماما مع أداة واحدة. آمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك. وأنتهي المقال على هذا - حتى اجتماعات جديدة!

القرص للبلغارية على المعادن: أبعاد وقواعد الاستخدام

البلغارية - الاسم المنطوق لأحد أصناف الزاوية - آلة الطحن. تم تصميم الأداة لقطع وطحن وتجريد من المعدن والحجر (الخرسانة)، والأسطح الخشبية. أوشم يمكن أن تختلف فيما بينها من قبل:

  • قوة المحرك الكهربائي؛
  • حجم؛
  • تفاصيل التصميم الفني طفيفة، في شكل تغيير الموقف على الجسم من مقابض، غلاف واقية وهلم جرا.

دائرة للمعادن

كما المواد الاستهلاكية، لتوفير سير العمل كفاءة عالية، وهذا النوع من أداة البناء، وتستخدم:

  • قطع أقراص للمعدن البلغاري؛
  • أقراص للعمل على الحجر؛
  • الخشب؛
  • دوائر الماس؛
  • عجلات رفرف نهاية لطحن الأسطح؛
  • فرش معدنية؛
  • الفوهات مع الصنفرة.

أنواع وأبعاد القرص لقطع المعادن للبلغارية

وفقا لأنواعها والدوائر لطاحونة يمكن أن تكون مصنوعة من المواد الكاشطة مقذوف وجعل متكامل من المعدن، المغلفة مع طليعة من حصى الماس المغلفة.

اعتمادا على حجم والملحقات من الصك نفسه (المنزلية والمهنية)، والأبعاد التالية من القطر الخارجي المتاحة.

أقراص منزلية للأذنين:

الداخلية، ما يسمى، قطر الهبوط، لجميع أقراص للانفصال من بلغار المنزلية، هو - 22.5 ملم.

نظم الإنذار المبكر الصناعية: نظرا لتنفيذ أعمال أكثر جدية بشأن قطع ومعالجة السطح للمعادن، تستخدم هذه المعدات أقراص من 280 أو أكثر، مليمتر في القطر.

سمك أقراص القطع يختلف من 1 إلى 3.2 ملم، كما يزيد قطرها الخارجي.

تعتبر الاكثر شهرة LBM التي تم تعيينها من أجل القرص المطاحن للمعادن 125 ملم. ويرجع ذلك إلى الاكتناز وخفيفة الوزن من الصك نفسه هذا. سعره في متناول الجميع. وفي هذا القرص على قطع 125 مم للالمطاحن المعادن، تتواءم مع قطع مختلفة وطحن المعادن (الألومنيوم والحديد والصلب) .Izgotavlivayutsya هذه الأقراص، من خلال تطبيق خاص تعزيز كشط شبكة، مثل - كربيد الألومنيوم، اكسيد الالمونيوم، و مثل.

قرص الماس لطاحونة معدنية يبلغ قطرها 125 ملم

وتعتبر دائرة الماس لتكون مرفقا عالميا. بالنسبة له، لا يوجد تقريبا أي اختلاف في أي نوع من المواد هو دائم، ويجري معالجتها. عجلات الماس هي الأكثر طلبا في العمل:

  • السيراميك الجرانيت.
  • الخرسانة المسلحة.
  • لينة والمعادن الصلبة.
  • الحجر الطبيعي والاصطناعي.

و، اعتمادا على هيكل المادة نفسها، تتغير حافة الدائرة أيضا. يمكن أن يكون:

  • الصلبة، مع الماس الرش من الكسور من مختلف الأحجام؛
  • مع فتحات على الجزء الخارجي من القرص.

ومنذ ذلك الحين، فإنه من الصعب بدلا لتحديد الغرض من الدوائر الماس عن طريق البصر، فمن الصعب بدلا لتحديد الغرض من عجلات الماس، ونحن نوصي أن تدرس بعناية المعلومات على العبوة من السلع قبل الشراء.

مزايا وعيوب أقراص قطع جلخ والماس للمعادن

المزايا الرئيسية للأقراص الكاشطة هي انخفاض كلفتها وتوافرها. تقريبا كل قسم من المواد الاقتصادية يمكن شراء مثل هذا القرص. وتعتبر هذه البنايات بمثابة ارتداء سريع لسطح العمل للقرص وتصدر عند العمل مع المعادن والشرر. وبالإضافة إلى ذلك، الدوائر ذات جودة منخفضة لديها ميزة من التفكك في لحظة العمل. والتي يمكن أن تؤدي إلى إصابة خطيرة جدا للمستخدم الصك.

الدوائر الماس، على عكس التقليدية، لا تسبب رائحة كريهة، طويلة الأمد ولا شرارة. عندما تستخدم بشكل صحيح، دائم.

العيوب، هو قبل كل شيء ارتفاع سعر الدائرة. والحاجة إلى عدم قبول أثناء العمل، ارتفاع درجة حرارة القرص.

قواعد السلامة عند العمل مع البلغارية مع الدوائر المعدنية، جلخ والماس

أي أداة البناء الكهربائية هو مصدر خطر متزايد. وفيما يتعلق مباشرة باستخدام أوسم، يتم زيادة إمكانية الإصابة في بعض الأحيان. الشرر الطائر، والمقاييس، والحطام من القرص المدمر ليست أكبر خطر. هو أسوأ بكثير إذا الاختناقات القرص في المعدن أثناء العمل. في هذه الحالة، البلغارية مع قوة عظمى يمكن الخروج من جهة والعواقب المحتملة لهذا، يمكن أن تكون حزينة جدا.

ومن أجل تحقيق أقصى قدر من السلامة الشخصية، ينبغي التقيد الصارم بالقواعد المتعلقة بالسل. وهي:

  1. قبل بدء العمل، مسح لوحة من الأشياء والمواد القابلة للاشتعال بسهولة، والبقايا البناء.
  2. حماية المناطق المفتوحة من الجسم، وخاصة العينين والوجه واليدين، والملابس الواقية، ونظارات واقية، والقفازات.
  3. تأمين الشغل ميكانيكيا، ويفضل إذا كان هو نائب أو المشبك.
  4. سوف تحقق من جودة القرص، بما في ذلك بولغار في الخمول والحد الأقصى دورة في الدقيقة.
  5. تثبيت وتأمين آمن مقبض مساعد والغطاء الواقي على الجسم أداة في الموقف الأكثر ملاءمة.
  6. عند تغییر الدائرة، تأکد من فصل اللمبة عن مصدر الطاقة.
  7. لا تحاول أن تعقد إو شملت بيد واحدة.
  8. لا تحمل الشغل عن طريق عقد مع نونا أو اليد.
  9. تغيير الدائرة، انتظر حتى تتوقف تماما.
  10. لا تضع حتى مؤقتا لا تعمل طاحونة، دفع أسفل.
  11. ال تقم بتثبيت أسطوانة قطرها أكبر على اآللة عن طريق إزالة الغطاء الواقي.
  12. استخدم القرص فقط للمواد المخصصة له.
  13. لا تنظف قطع جديدة مع جانب القرص العمل. لهذه الأغراض، هناك فوهات خاصة.

إذا كنت تعمل مع هذه الأداة (البلغارية) في الأولى، فمن الأفضل لممارسة على مادة غير ضرورية مسبقا. لتمديد عمر الصك، إيقاف تشغيل الجهاز كل 6-8 دقائق من التشغيل المستمر لمدة 25-30 دقيقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

38 − = 33