تصميم مشاريع إصلاح الشقق

cercei.info

اسم الفئة

تصميم مشاريع إصلاح الشقق

"كلاس =" باجيهيدر "> مشاريع تصميم، صور شقة

سطح العمل مصنوع من كتل الكوارتز

مشروع تصميم منزل ريفي خاص مصنوع من الأخشاب.

مشروع الحمام الفاضح

الحمام التصميم الداخلي في الطراز الحديث

داخلي، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بيت البلد

تصميم المطبخ مطبخ غرفة الطعام في منزل ريفي

تصميم وكالة السفر "روسو توريستو"

تصميم وكالة سفر مع مواضيع المطار وعناصر الهوية المؤسسية

تم تصميم المشروع لفتاة مع نمط حياة نشط. استخدام ظلال سوداء من المواد في الديكور الداخلي يخلق جو من الراحة و.

شقة استوديو للايجار

تسليم المفتاح الميزانية 1.2 مليون روبل

التصميم الداخلي لغرفة الأطفال مع لوجيا متصلة

سطح الطاولة السمسم الأسود في نوجينسك

المطبخ، سطح العمل، تركيبي، بسبب، ثبات عنيد، السمسم نبات، بلاك. سمك الحجر هو 30mm. غسل تركيب تحت الأرض. يتم دمج جزء من أعلى الجدول مع سيلز النافذة. التفاف، الارتفاع.

غرفة نوم التصميم الداخلي

  • ← السابقة
  • التالي →

بالتناسب

  • السكن الثانوي. تبلغ مساحتها 82 مترا مربعا.

    المعلومات الأساسية صمم هذا التصميم من قبل جيومتريوم للمالك.

    وكان هذا الزوج الشاب والطموح الكثير من الرغبات والأفكار حول.

    تحياتي، القراء الأعزاء! اليوم سوف اقول لكم عن لدينا الجديد تنفيذها.

    هذه الشقة الحديثة مع تصميم أضيق الحدود في نوفي مدفدكوفو

    167 وظيفة، 44 مشروعا

    60 وظيفة، ومشروع واحد

    39 وظيفة، و 34 مشروعا

    25 وظيفة، ومشروع واحد

    20 وظيفة، و 14 مشروعا

    59 وظيفة، و 11 مشروعا

    28 وظيفة، لا توجد مشاريع

    6، و 14 مشروعا

    1، و 14 مشروعا

    9، ومشروع واحد

    11 وظيفة، و 3 مشاريع

    27 وظيفة، ومشروع واحد

    سؤال وجواب

    تجربة شخصية

    مرحبا، المشاركين في المنتدى الأعزاء. السؤال هو في العنوان، وبالتالي على الفور.

  • ومرة أخرى وقتا طيبا لكل من جاء لزيارتنا. اليوم أريد أن.

  • مرحبا عزيزي الأرملة! طلب مني كتابة هذه المشاركة.

  • مرحبا، عزيزي المشاركين "عبثا". اليوم سأضع أصعب بالنسبة لي.

  • أنا أحب هذا المشروع لأنه يكسر الأنماط المعتادة. عادة، بعد كل شيء.

    المعارض

    • نمط: الرجل العجوز. الجزء 5.3
    • عازل للصوت من الجيران هل فعل أي شخص في الحياة الحقيقية؟ وهل يعمل؟2
    • المساعدة في إعادة تصميم حاكم نموذجي من قطعتين4
    • نحن نعيش في المطبخ 🙂38
    • الفينيل صفح14
    • 2 + 1 = 3.93
    • شقة Svet_laya. "عيون خائفون، ولكن أيديهم تفعل!". التخطيط.42
    • بيت إيفا. لا على الإطلاق مطبخ أبيض غرفة المعيشة88
    • أي نوع من النفط لمعالجة كونترتوب لاختيار؟5
    • وصفة خرافة1

    لذلك، قررت إجراء إصلاحات في الشقة. كيف ننتقل إلى هذه المهمة الصعبة وأين نبدأ؟

    أول شيء ينبغي أن يفكر فيه أي شخص هو تكلفة إصلاح الشقة. تقرر لنفسك كم كنت على استعداد للاستثمار في تحقيق رغباتهم، وبدأت بالفعل من هذا، وهو جزء من مشروع إصلاح، ولكن تترك دائما إمدادات لتمويل نفقات غير متوقعة - لا بد ان تنشأ لحساب إصلاح شقة من الصعب جدا (مبتدئ خاصة).

    بعد ذلك، تقرر ما إذا كان مشروع تجديد شقتك يتضمن إعادة التطوير. إعادة تخطيط محفوف دائما مع تكاليف إضافية، بالإضافة إلى حل لهذه القضية يجب التعامل بحذر، سوء تصور مشروع إعادة تطوير قد يؤدي إلى عدم الراحة فحسب، ولكن أيضا مشاكل أكثر خطورة - مثل هدم الجدران الحاملة تهدد استقرار البيت، وتدمير وحدة شرفة ينتهك الدائرة بناء الحرارية . ولذلك، فإن الشقة إعادة تطوير المشروع من الأفضل أن يعهد إلى المهنية - مصمم أو مهندس معماري، ولكن حتى لو كنت لمجموعة العمل من تلقاء نفسها، قبل تحطيم الجدار، والحصول على موافقة السلطات المختصة.

    بالنسبة للأشخاص الذين يقدرون وقتهم أكثر، فمن أكثر ملاءمة لإرشاد المصمم ليس فقط لتطوير مشروع تصميم "على الورق"، ولكن أيضا للإشراف على المصمم.

    ومع ذلك، فمن المفيد أن نعرف أن مشروع تصميم شقة لا تمثل دائما متعة باهظة الثمن، والتي لا تتوفر إلا ل مونيباغس. في كثير من الأحيان، أنها تأمر المشروع من شقة من غرفة واحدة، وفي ظروف الاقتصاد أنها تحد نفسها إلى حل التخطيط، دون التصور وتفصيل مفصل من خيارات التشطيب. هذا النهج يسمح لك لتجنب الأخطاء في المرحلة الأولى، وبالتالي، نفقات لا لزوم لها على تصحيحها في المستقبل. وجود المشروع أمام العينين، يمكن لصاحب السكن دراسة مستقلة لإصلاحات الشقق، وخيارات تقليم الداخلية، صورة من الغرف في أنماط داخلية مختلفة، ومن ثم، مسلحين بالمعرفة، والشروع في اختيار المواد والأثاث.

    عند اختيار الديكور والأثاث في كثير من الأحيان، يرجى الاتصال المواضيعية المواقع والمجلات، حيث يمكنك أن ترى الديكور والصور من الشقق، وأفضل مشاريع التصميم. على الأقل، سوف تجد بعض الأفكار لمنزلك هناك.

    الى جانب ذلك، أنه من الأسهل بكثير أن نفهم من خلال النظر في الصورة، وأعجب لك من قبل الانتهاء من حجر أو جص أو جدار النهاية يناسبك الصور ورق الجدران، لوحات زاهية وما شابه ذلك، أو كنت من مؤيدي المزيد من الحلول التقليدية - زخارف نباتية صغيرة، وأنماط هندسية مجردة، عادي الجدران. جمع الصور الأكثر شعبية في مجلد خاص لحفظ في وقت لاحق أفضل والأعشاب خارج لا لزوم لها. على طول الطريق التي تحدد الألوان والحل الأسلوبية من الداخل في المستقبل - ليس من قبيل الصدفة أن إحدى الطرق الأكثر شعبية في عمل المصمم هو جعل الكولاج، والذي يسمح بفهم أفضل للأفضليات الجمالية للعملاء.

    وسيكون اختيار الخبراء تساعدك على إصلاح سادة المدخل والانتهاء حيث لا يمكنك فقط الحصول على المشورة بشأن الإصلاحات، ولكن أيضا للتعرف على الأداء المحتملة. وتجدر الإشارة إلى أن العثور على فريق المشرف والبناء في كثير من الأحيان أقل صعوبة من مصمم أو مهندس معماري. في البحث عن أفضل التركيز على محفظة الماجستير، ألبومات، مما يدل على تزيين الشقق والصور من المراحيض والمباني وغيرها من النقاط محفظة غنية لتجربة سيد، ولكن بفضل الإنترنت والمنتديات، يمكنك أيضا الدردشة مع المرشح غيابيا :. الخبير الحقيقي هو قادرة على معرفة الكثير عن أكثر الأمور الدنيوية، مثل إنهاء شرفة، صورة التي تراها على صفحته، أو تركيب وعاء المرحاض. معرفة التفاصيل والتفسيرات الواضحة بمثابة أفضل تأكيد على الاحتراف.

    يتطلب أي أعمال الترميم إعداد دقيق، وإلا هل خطر أن تكون في حالة غير سارة، عندما ينفق المال، ولكن النتيجة هي بعيدة كل البعد عن توقعاتك. حتى تتمكن من خطة إصلاح الشقق والتصميم وتعلم مسبقا عن "مطبات"، ودراسة أمثلة حقيقية للإصلاح، ونحن ندعوك للنظر في قسم "محترفين" على موقعنا. هنا سوف تجد المصممين والملاحظين، والمتخصصين في اختصاصي إصلاح والتخصص الرئيسي، وسوف تتعلم كيفية حساب الإصلاح (تقديرا لإصلاح الشقة)، مقارنة عينات من مواد التشطيب المختلفة، ومشاريع الشقق والحصول على المشورة المهنية.

    إدارة الموقع ليست مسؤولة عن البيانات والإجراءات من مستخدمي الموقع على جميع صفحات الموقع، فضلا عن دقة المعلومات التي تشير إليها.

    تصميم شقة: أفضل الأفكار الداخلية

    كيف يمكن لسكان الشقق الصغيرة ترتيب سكنهم بشكل صحيح؟ في البداية يبدو أنه من الصعب جدا، ولكن كل شيء في أيدينا! دعونا ننظر مختلف المتغيرات من تصميم الشقق.

    التخطيط لتصميم وإصلاح منزلك هو نشاط رائع. في أيدينا، كل التقنيات والمواد، التي من خلالها يمكننا تحويل شقتنا.

    عش غرفة واحدة مثالية للأشخاص واحد والأزواج الشباب. ليس لديهم الكثير من الأشياء والأثاث، ويمكنهم الاقتصاد على المربعات الثمينة.

    وسوف نفكر في كيفية جعل شقة مريحة لأصحابها. ذلك يعتمد على طريقة حياتهم ومصالحهم. على سبيل المثال، إذا كان الشاب أو فتاة أو زوجين من العروسين يعيشون فيه، فإنهم غالبا ما يأتون إلى الضيوف، ويقومون بترتيب أحزاب صاخبة أو مجرد الجلوس في جولات في التلفزيون. شخص بالغ أو شخص مسن قد يكون له مصالح أخرى.

    دعونا نتحدث عنها بمزيد من التفصيل.

    ويبدو أن الشباب يريدون ربط المطبخ مع الغرفة، وتقسيم الشقة إلى أجزاء مشروطة مع مساعدة من طاولة الطعام، بار ستوديو أو سوفا. في مثل هذه الغرفة سوف يدخل عدد أكبر من الضيوف، وسوف يكون موجودا شخص ما في غرفة المعيشة، شخص في المطبخ، في حين أن الجميع سوف نرى بعضها البعض والتواصل بحرية.

    سوف يكون سرير أريكة بمثابة مكان للنوم. إذا سمحت المنطقة، في منطقة لتناول الطعام يمكنك وضع أريكة، ثم الغرفة سوف تكون قادرة على وضع السرير.

    غرفة نوم وغرفة معيشة مع مطبخ

    على الأرجح، يقرر الشخص المسن ترك المطبخ دون تمس، باستثناء تقصير الجدار بين الغرفة والممر لزيادة الرواق. إذا كانت الغرفة ليست صغيرة جدا، سيكون من الجيد تقسيمها إلى قسمين: غرفة نوم وغرفة معيشة. وبطبيعة الحال، فإن التقسيم سيكون تعسفيا نوعا ما. للقيام بذلك، تحتاج فقط لوضع رف صغير، ومجلس الوزراء مع أبواب معكوسة (كل ذلك يعتمد على مساحة الغرفة)، أو الشاشة التقليدية.

    غرفة المعيشة جنبا إلى جنب مع لوجيا

    خيار آخر شعبية لزيادة المساحة هو دمج الغرفة مع لوجيا. نحن إزالة النافذة والباب، ونحن الصقيل لوجيا، ونحن الحرارة عليه، ونحن نحصل على غرفة صغيرة. في ذلك يمكنك تجهيز غرفة خلع الملابس والدراسة أو السرير.

    العناصر الرئيسية للداخلية من شقة من غرفة واحدة:

    مع الأثاث في شقة صغيرة من الصعب دائما. ومن الضروري أن نقرر، الذي بدونه من الممكن القيام به، لأنه ليس من الضروري فرض غرفة واحدة. مجلس الوزراء ضروري، من دونه. في الردهة الكبيرة يمكنك تثبيت خزانة طويل القامة وفسيحة. إذا لم يكن هناك أماكن كافية، نحن هدم الجدار بين الغرفة والممر ووضع مجلس الوزراء بدلا من ذلك. وهكذا، فإن الممر زيادة، وأنه لن يكون من الضروري فوضى الغرفة. إذا كان السرير لا يصلح، ثم نختار فقط أريكة قابلة للطي مع أدراج لبياضات السرير. من المقاعد يمكن التخلص منها لصالح الكراسي مريحة.

    نافذة كبيرة مفتوحة يحول دائما الغرفة، وتصميمها يلعب دورا كبيرا في بيئة الغرفة بأكملها.

    إيلاء الاهتمام! ويمكن تحقيق زيادة بصرية جيدة في الفضاء عن طريق التخلي عن الستائر النسيج المعتادة.

    انهم "أكل" الكثير من الفضاء وتتراكم الغبار. بدلا من ذلك نقترح تثبيت الستائر لفة أو الرومانية، والتي تبدو متناغمة على حد سواء بشكل مستقل وبالاشتراك مع تول الخفيفة.

    في غرفة صغيرة تحتاج إلى ترتيب الإضاءة بحيث لا توجد زوايا مظلمة اليسار. لهذه النقطة أضواء جيدة. عندما كنت في حاجة الى الكثير من الضوء الساطع، بدوره على جميع الأضواء، وإذا لزم الأمر، يمكن إطفاء بعض.

    وفي السنوات الأخيرة، يجري بناء هذه المساكن بنشاط، ويمكن أن تسمى سماتها الرئيسية بحجم صغير جدا. بالمقارنة مع الاستوديو بعض الشقق من غرفة واحدة ويبدو أن القصور. وبطبيعة الحال، وهذا ليس حول شقق النخبة، حيث يمكن أن تكون مساحة هذا الاستوديو 100 متر مربع. م.

    الشقق القياسية صغيرة جدا، وأنها تحتاج إلى وضع الحمام، ومطبخ، وغرفة.

    ليس من السهل التعامل مع مثل هذه المهمة. بالطبع، المرحاض والحمام يجب أن تكون مسيجة قبالة من بقية المساحة اللازمة. ولكن هنا يمكنك تزيين المطبخ وغرفة كغرفة المعيشة والطعام.

    في الواقع، في شقة الاستوديو سوف نستخدم نفس الخيارات كما في شقة من غرفة واحدة. حدد منطقة المطبخ يمكن أن تستخدم الكلمة والسقف من مستويات مختلفة، وكذلك النغمات المتناقضة.

    موصى به لاختيار الأثاث من أشكال مدورة والألوان أحادية اللون.

    وتتميز الشقق من هذا النوع بممر صغير ومطبخ صغير ونفس الحمام المتواضع. ويمكن اعتبار ميزة خروششيف الغرف: فهي فسيحة جدا، وتسمح لك لاستيعاب كل ما تحتاجه.

    ماذا يمكننا أن نفعل مع كل هذا؟?

    • تغيير الأبواب الداخلية المعتادة للانزلاق (حيث يمكنك، وإزالة تماما).
    • استبدال خزائن بسيطة مع المدمج في (لهذا الغرض، خزانة الحجرات، والتي يمكنك قراءة المزيد عن هنا) هي مثالية.
    • بدلا من الستائر النسيج، شنق الستائر.
    • وضع المدمجة ضوء الأثاث.

    بعد القيام بكل هذا، ونحن سوف تحرير الكثير جدا من الفضاء. تزيين الجدران بشكل صحيح، ونحن أيضا تكبير بصريا الغرفة.

    • ويغطي نصف الجدار عموديا مع الطلاء مشرق، والبيج الآخر أو الأبيض. ويمكن تكرار نفس التأثير باستخدام ورق الجدران. وبفضل هذا القرار، تبدو الغرفة أكثر اتساعا.
    • نحن لصق الصورة وخلفية 3D على الجدار المقابل للمدخل.

    لا ننسى المرآة، فإنها دائما "العمل" لزيادة المساحة. في غرفة النوم واحدة من الجدران يمكن أن تكون مرآة تماما، وفي غرفة المعيشة شنق عدد قليل من المرايا الصغيرة.

    السقوف المنخفضة في هروسشيفك غير مرغوب فيه إلى الزائد مع الهياكل المعقدة، لذلك سوف يكون كافيا لجعل سقف تمتد لامعة. وقال انه سيخلق الوهم من المرتفعات وإخفاء التفاوت.

    كيفية ترتيب شقة لعائلة مع طفل

    في الشقة حيث ينمو الطفل، فمن المرغوب فيه لجعل الطفل أو لتخصيص جزء من الغرفة حيث سيكون هناك سرير ورف مع اللعب.

    وكثيرا ما يحدث أن يضطر الآباء إلى مشاركة غرفة مع طفل. وعندما يكون الطفل مولودا فقط، يكفي تخصيص مساحة للسرير والصدر.

    مع عمر الطفل، احتياجاته تدريجيا. وبالنظر إلى ذلك، سنفكر في كيفية المضي قدما.

    ما يقرب من أربع سنوات الطفل يريد أن يكون بجانب والدته، لذلك لا حاجة أقسام بين أجزاء الغرفة. السماح تقسيم تكون البصرية فقط. يمكن أن يكون خلفية مختلفة، أثاث الطفل الألوان الزاهية أو حصيرة أرضية مرقش. في كلمة واحدة، ونحن جعل التصميم في مثل هذه الطريقة، كما لو أنها غرف مختلفة تماما في مساحة واحدة.

    فمن الأفضل لاستخدامه للطفل يكبر منذ 5 سنوات. في هذا العصر، وقال انه يمكن أن ينام في الطابق الثاني من سرير بطابقين. لدينا في الاعتبار مجمعات الأطفال، وتتكون من مجلس الوزراء، وجميع أنواع الرفوف ومكان للنوم في الأعلى. أولا، أنها توفر مساحة، وثانيا، تشكل زاوية حقيقية للطفل. كل شيء له، والكتب، ولعب الأطفال وسرير مريح تناسب هناك.

    ويمكن ترتيب هذا المجمع بحيث يسجأ سرير الوالدين من الحضانة. وتجدر الإشارة إلى أن مكان الطفل يجب أن يتم ترتيب بجانب النافذة، لأن الطفل يحتاج الإضاءة الجيدة.

    يمكن تقديم الآباء مصابيح إضافية من شأنها أن تزيين الغرفة وجعلها أكثر راحة.

    لتجهيز غرفة صغيرة للأطفال يمكنك بناء جدار مصنوعة من الجصي. هذه الطريقة مثالية عندما ينمو الطفل، وانه يحتاج الى مساحة شخصية. إذا كانت الغرفة كبيرة، ثم يمكن أن تتحول بسهولة إلى اثنين، عن طريق تثبيت قسم والأبواب المنزلقة. في فترة ما بعد الظهر يمكن فتحها، بحيث ضوء من النافذة تضيء الغرفة بأكملها، وفي المساء يتم إغلاقه. والنتيجة هي زاوية مريحة منفصلة لطفل مستقل.

    كيفية تصميم الشقة بأكملها

    لتصميم غرفة النوم، والنساء تأتي بعناية فائقة، والتفكير من خلال كل التفاصيل. أولا وقبل كل شيء نختار سرير مع فراش مريح. مع الوضع المالي ضيق، وتريد انقاذ على كل شيء. عند شراء سرير، نضع في اعتبارنا أن الإطار يمكن شراؤها أي، دون الرتوش.

    الاهتمام من سرير غير مكلفة يمكن أن يصرف دائما من قبل كوفية جميلة أو تفاصيل أخرى من الداخل.

    الشيء الرئيسي هو عدم الوقوف في حين اختيار فراش، وإلا فلن يكون من دواعي سرور مع أي تصميم!

    بالقرب من السرير للراحة، وعادة ما تضع الجداول السرير، ولكن يمكنك العثور على سرير مع الرفوف على رأس السرير. وهذا سوف يترك مساحة أكبر.

    بشكل عام، كل شيء يعتمد على النمط والإمكانيات المختارة.في غرفة كبيرة يمكنك وضع خشب البلوط منحوتة، الجداول السرير، تعريشة، وستارة الستائر مع الستائر السميكة.

    في معظم الأحيان لغرفة النوم يتم تخصيص أصغر غرفة، وكما هو الحال دائما من الضروري أن دودج لتناسب كل شيء ولا ننسى النمط.

    واحدة من النقاط الرئيسية في التصميم هو اختيار اللون الرائدة.

    ومن الواضح أن هذه الغرفة عشيقة سوف تختار اللون المفضل أكثر، ولا أحد يجرؤ على الاعتراض.

    ومع ذلك، هناك عدة قواعد لاختيار نظام الألوان لغرفة النوم:

    • لا تتوقف على الظل واحد، كما هو الحال مع الوقت الذي يمكن أن يشعر بالملل. فمن الأفضل أن الجمع بين ذلك مع اثنين أو ثلاثة ألوان مماثلة أو مع الأبيض.
    • تجنب التناقضات الحادة، وهذا سوف يمنعك من الاسترخاء والاستراحة.
    • كن حذرا مع نغمات مشرقة. فهي جيدة لزوجين شابين، ولكن كبار السن أنها ترتدي بسرعة. إذا كنت مثل الأحمر والبرتقالي بورجوندي أو أي الألوان الزاهية الأخرى، فمن الأفضل لاختيار تفاصيل صغيرة من المناطق الداخلية من الظل المختار. ويمكن أن يكون إطار للصور أو الصور، إناء، مصباح الكلمة أو نمط على بياضات السرير.
    • لا تستخدم أكثر من ثلاثة ألوان.

    ما يجب أن يكون في غرفة المعيشة؟ بعد كل شيء، والأصدقاء والأقارب يجتمعون هناك، وأريد أن يشعر الجميع بالراحة.

    وبالتالي، تحتاج إلى أريكة كبيرة، فسيح، إذا كان حجم الغرفة يسمح، ثم الزاوية. ومن المرجح أن الضيوف يأكلون ويشربون شيئا، وهذا يتطلب طاولة. هناك طي الجداول التي تحتل مساحة الحد الأدنى في شكل مطوية، ولكن المساعدة خلال عطلة الاعياد. أنها تناسب جيدا في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة.

    الكراسي الكبيرة لا ينبغي وضعها في غرفة رسم ضيق، فإنها فوضى الغرفة. بدلا من ذلك، نوصي باستخدام الكراسي الناعمة الصغيرة أو العثمانيين.

    لجعل الغرفة تبدو أنيقة، لا تفرغ لا تلزم لا لزوم لها أو، على العكس من ذلك، لا تبدو تلاشى ومملة، تحتاج إلى تسليط الضوء على التفاصيل الرئيسية في المناطق الداخلية.

    ونحن نركز على شيء واحد مع مساعدة من اللون، نمط أو مشرق الاكسسوارات، وترك بقية العناصر محايدة.

    غرفة المعيشة يجب أن تكون مضيئة تماما، حتى تتمكن من تعليق الثريا مع العديد من المصابيح القوية أو تجهيز الأضواء. إذا كان الخيار الأول هو الكلاسيكية، ثم الثاني هو الاتجاه المألوف، تليها عشاق الفن الحديث. وفقا لذلك، واختيار نمط واحد في المناطق الداخلية، تحتاج إلى متابعته حتى النهاية. لغرفة المعيشة الكلاسيكية، والثريا كبيرة مناسبة، وللأسلوب الحديث - صغيرة المدمج في المصابيح.

    ممتازة بالإضافة إلى الوضع سيكون مصابيح الكلمة، الشمعدانات ومصابيح الطاولة، فإنها تجعل الغرفة مريحة ومناسبة لأمسية عائلية هادئة.

    في معظم الأسر، المطبخ هو واحد من الأماكن الأكثر زيارة في المنزل. نحن هنا طبخ، وتناول الطعام، والتواصل بعد العمل، وحتى تأخذ أصدقاء مقربين.

    في المطبخ هناك الكثير من الأشياء المختلفة. هدفنا هو لتزيين الداخلية بحيث لا شيء يعوق، وكان كل شيء في متناول اليد.

    واحدة من أفضل الاختراعات للعلوم الحديثة هو المدمج في الأجهزة. وهو مثالي للمأكولات الفسيحة والمتنوعة.

    الأرض في المطبخ هو أفضل وضعت مع البلاط، كما هو دائم، سهلة التنظيف و بمثابة زخرفة إضافية.

    في الصورة نرى مثالا على مطبخ صغير. سماعة صغيرة تجمع تماما بين لون مشرق المألوف مع نغمات محايدة. هذا صحيح، لأنه في مساحة محصورة تماما الأثاث البرتقالي سوف تبدو بلا داع "عدوانية". أنها مريحة لوضع موقد ومغسلة، فضلا عن مساحة تحت النافذة. هذا هو العثور على تصميم جيد. إزالة النافذة، نحصل على مساحة إضافية للخزائن والأدراج. بدلا من ذلك، فإنها يمكن أن تضع طاولة طعام صغيرة، وعلى المكان الصحيح الثلاجة.

    استخدم هذا الخيار أيضا مساحة حول النافذة وتحتها. إذا كان الجدار واسع، يمكننا ترتيب مجموعة المطبخ حول النافذة. فمن لطيف جدا للنظر خارج أثناء إعداد الطعام والتنظيف. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الطريقة لوضع منطقة العمل تحرر مساحة لطاولة الطعام وثلاجة. سوف تضطر هذه المجموعة لتذوق عشاق الخشب الطبيعي و نغمات طبيعية هادئة. انظر أيضا المواد لدينا على اختيار الستائر للمطبخ.

    هنا مثال آخر على استخدام المواد الطبيعية في تصميم المطبخ.

    على تصميم الحمام، وكذلك المرحاض (إذا كان يقع بشكل منفصل)، يجب أن لا حفظ. للقيام بذلك، تحتاج إلى اختيار المواد الموثوقة والرطوبة فقط والأثاث وظيفية. لديهم لخدمة لسنوات عديدة، لأن استبدالها سيكون جدا، مكلفة للغاية.

    مزيد من التفاصيل حول تصميم حمام صغير كتبنا في وقت سابق.

    قواعد تصميم الحمام

    • للجدران والأرضيات نختار بلاط السيراميك أو الفسيفساء.
    • يتم رسم الأسقف مع الطلاء عالية الجودة أو أننا جعل شنقا.
    • نحن نحرص على الإضاءة الجيدة.

    لتحسين مظهر الحمام، جاء المصممين الحديث مع تصميم الجدران لإخفاء جميع الاتصالات. يبدو جماليا جدا!

    وينبغي أن يكون تصميم ممر الأكثر عملية! القادمة من الشارع، يمكنك ركلة بطريق الخطأ الجدار وصمة عار، الصفر خلفية مكلفة. الطفل سوف تلمس أيضا الأثاث والجدران والمرايا مع الأيدي القذرة.

    كيفية ترتيب الممر، لذلك كان جميلا وعمليا؟

    • الجدران مغطاة بالجص الزخرفي. الآن هناك العديد من ظلال جميلة، والتي يمكنك تطبيق مختلف الرسومات. ويمكن مسح هذه الجدران بقطعة قماش رطبة.
    • نحن نستخدم الحجر الاصطناعي. هذه المواد تبدو أنيقة جدا وغير عادية. وبالإضافة إلى ذلك، فهو عملي جدا.
    • نحن نغطي الجدران البلاستيك أو ألواح الخشب.

    الممر هو مساحة صغيرة جدا. لزيادة بصريا، تحتاج إلى تعليق المرايا الكبيرة، وإذا سمحت مساحة، تثبيت خزانة مع أبواب معكوسة. رؤية المزيد من الصور من خزائن للمروقة.

    ومن الجدير بالذكر عن الإضاءة. في الممر الطويل تحتاج إلى تعليق بضع بلافوندز أو الثريا قوية واحدة.

    من المهم أن لون الأثاث هو في وئام مع الأبواب الداخلية.

    كيفية تنظيم الإصلاحات في الشقة

    قررنا إصلاح الشقة بأكملها. وهذا بالطبع ليس مهمة سهلة. أين تبدأ؟

    • دعونا نتخيل ما يجب أن تبدو كل غرفة. دعونا رسم خطة. النظر في مجموعة اللون، والمواد، وما إذا كنا سوف تغيير الأثاث والستائر.
    • سنبدأ العمل من أهم الأماكن من الشقة: الحمام والمرحاض ومطبخ. هناك الكثير من القمامة والنفايات المتولدة، وينفق الكثير من الوقت على الترتيب.
    • نختار المواد، وحساب الكمية المطلوبة والمضي قدما. إذا كنت بحاجة إلى وضع البلاط، والثقة بها فقط للمتخصصين!
    • وعلاوة على ذلك نحن تمر إلى الغرف. أي أمر مناسب هو ممكن هنا.
    • نترك إصلاح الممر في النهاية.

    إذا كان هناك أي صعوبات مع تصميم أو أداء العمل، وسوف نستشير مع المهنيين.

    تأكد من قراءة مقالنا عن أحدث الاتجاهات في تصميم شقة!

    أبك من الإصلاح

    سنقوم ببناء المنزل بشكل مستقل عن الأساس إلى السقف

    ما الذي ينبغي أن يكون تجديد شقة حديثة؟ مثال على الداخلية الحديثة هو شقة من 3 غرف. 24 صورة

    خطوط واضحة مستقيمة، وعلى ضوء، الألوان المحايدة والباستيل، بساطتها في الديكور - هذه هي السمات الرئيسية للتصميم الداخلي الحديث في أسلوب التكنولوجيا الفائقة الأصلي.

    وظائف والجمال، مخبأة في البساطة والبساطة - هذه هي المبادئ الأساسية التي ينبغي مراعاتها عند إجراء تحديث الحديثة للشقة. التشطيب بسيط، ولكن أنيق، وخلق شعور من الخفة والحرية.

    بول. كيفية تزيين بطريقة حديثة؟

    • لأن النمط هو الحديث، ثم مواد للزينة يمكن استخدامها المناسبة. على سبيل المثال - الطابق السائبة.
    • التشطيب مع البلاط - خيار ممتاز، ويفضل الألوان الهادئة - البيج، البني الفاتح.
    • الأرضيات الخشبية سوف تكون مناسبة أيضا. الخشب - المواد العالمية، ومظهر التي يتم تعديلها بسهولة إلى أي نمط. الكلمة، مصنوعة من الخشب الخفيف، سوف يخفف من وفرة "tehnologichnyh9quot. المواد وإضافة الراحة.

    المدخل باللون البني الدافئ. صور

    التجديد الحديث للممر. صور

    في زخرفة الجدران، التجديد الحديث للشقة يفترض كل نفس البساطة.

    • ألوان هادئة. وهناك الكثير من الأبيض الذي يوسع بصريا الفضاء. رمادي فاتح، بني فاتح، البيج أيضا تبدو مناسبة، جنبا إلى جنب مع لون الكلمة.
    • لا خلفية. سلس، رسمت في عدة طبقات من الجدار.
    • ومن الممكن أيضا لإنهاء الجدران مع الجص أو البلاط، ولكن هو أحادية اللون، دون أنماط وفي الباستيل، نغمات هادئة.
    • يمكنك أيضا استخدام شجرة خفيفة في النهاية للتغيير. الألوان والظلال من التصميم، بشكل عام، هي رتابة، ولكن الفرق في القوام يجعل الداخلية أكثر إثارة للاهتمام.

    التجديد الحديث للشقة من 3 غرف في موسكو. صور

    السقف والجدران في غرفة المعيشة بيضاء. سجادة بني في الوسط. صور

    الصور - أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حديث جديد، الشقة، اصلاح، غرفة معيشة ومطبخ. صور

    صورة إصلاح شقة حديثة .. ستائر براون في غرفة المعيشة.

    منطقة مطبخ وبار. صور

    طاولة طعام وكراسي بأسلوب عصري. صور

    أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الخلفية بيضاء، ب، الجدران، أيضا، سيلينغ. صور

    الأشكال الهندسية البسيطة والمنتظمة - وهذا ينطبق على الأثاث في المناطق الداخلية. الألوان كلها هي نفسها، مما يعني التجديد الحديث للشقة: ظلال البني، البيج، الرمادي، أبيض محايد.

    يمكن أن يقع الأثاث ليس فقط تقليديا - على طول الجدران، ولكن أيضا أن يكون في منتصف الغرفة، أثناء أداء وظيفة تقسيم المناطق وفصل مكان العمل من غرفة المعيشة أو تسليط الضوء على منطقة المطبخ. وينبغي أن يكون الأثاث قليلا - مجرد العناصر اللازمة، وضعت بحرية إلى حد ما، حتى لا يزعج الشعور الغرفة في الغرفة.

    من بين المواد - البلاستيك الحديث، والمعادن، فمن الممكن أيضا لاستخدام الخشب.

    مزيج من الألوان في غرفة نوم حديثة. صور

    يتم تغطية خزانة مرآة مع الستائر الزخرفية. صور

    تلفزيون ومكبرات الصوت في غرفة النوم. صور

    التجديد الحديث للشقة يشمل توافر الإضاءة الحديثة. إن الأضواء الدقيقة تتناسب تماما مع المناطق الداخلية الحديثة وتعطي ما يكفي من الضوء. ومع ذلك، هناك إضاءة إضافية - معلقة تحت مصابيح الأشكال الهندسية، والتي لن تضيء فقط سطح العمل، ولكن أيضا عنصر التصميم الأنيق.

    مساعدة في إضافة سطوع إلى مصابيح الطاولة، وكذلك في الهواء الطلق كبيرة، والتي يمكن وضعها بجوار كرسي، وخلق مكان مريح للاسترخاء قراءة الكتاب.

    غرفة الضيوف أو الدراسة

    تزيين الجدار مع الصور. صور

    مزيج من الألوان في الغرفة. صور

    وتنقسم الغرفة إلى منطقتين. صور

    مكتبة في الطراز الحديث. صور

    وبما أن أسلوب التصميم يعني بساطتها، يجب أن يكون هناك القليل من الملحقات، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تناسب في الداخل.

    يمكن تزيين الجدران بمجموعة من الصور بالأبيض والأسود بأحجام مختلفة في إطارات بسيطة. ويمكن أيضا لوحة في نمط مجردة تكمل الداخلية.

    أما بالنسبة للستائر، الظل البني الداكن هو مناسب تماما، بالإضافة إلى ذلك، الستائر من النسيج الكثيف سوف تساعد على خلق ضوء خافت مريح في الغرفة. الستائر يمكن استخدامها ليس فقط على النوافذ، ولكن أيضا كشاشات لإغلاق لوحة مرآة كبيرة في غرفة النوم.

    الملحقات يمكن أيضا أن تكون مجموعة متنوعة من الوسائد الصغيرة على الأرائك، ولكن يجب أن تكون في ألوان الداخلية. لينة منقوشة - إضافة جيدة لخلق الراحة.

    اللمسات الأخيرة من تجديد الشقة الحديثة هو الظلام، السجاد فليسي على أرضية غرفة المعيشة. انه ينوع الألوان الخفيفة من الأرض ويجعل الجو أكثر راحة.

  • Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    − 2 = 1