تصميم المطبخ 6 متر مع صورة الثلاجة

cercei.info

اسم الفئة

تصميم المطبخ 6 متر مع صورة الثلاجة

تصميم المطبخ 6 متر مربع. (+60 صورة)

  • المطبخ - واحدة من أكثر أنواع المباني تعقيدا من حيث خلق الداخلية وظيفية. خصوصا عندما يتعلق الأمر بمساحة صغيرة تحتاج إلى تخزين الأدوات المنزلية، ومناطق الطهي، فضلا عن منطقة لتناول الطعام. اليوم سوف نقول لكم ما هي الخيارات لتزيين تصميم المطبخ من 6 متر مربع، مما يدل بوضوح على كل حل.

    لإنشاء صورة شاملة للغرفة، تحتاج أولا إلى بناء على النمط. للمطبخ من 6 متر مربع. فمن الأفضل أن تختار واحدة أن يوسع بصريا الفضاء ويسمح لك لوضع جميع الوظائف الوظيفية بطريقة عملية. ولكن الأساليب اليوم هي مفهوم ضبابية نوعا ما التي يمكن تعديلها اعتمادا على الميزات الداخلية. دعونا ننظر في الخيارات الأكثر شعبية!

    تصميم المطبخ 6 متر مربع. في الطراز الحديث

    خيار عالمي لأي منطقة من شأنها أن تؤكد بشكل مفيد على كرامة مطبخ صغير. وهو يركز على خطوط ناعمة، وعلم الجمال من الأشكال الهندسية، وظائف والتطبيق العملي. يعني استخدام الأثاث وحدات أو الأثاث المحولات. المعايير الرئيسية: اللاكونية، وغياب كومة من التفاصيل.

    تصميم المطبخ 6 متر مربع. في النمط الكلاسيكي

    النمط الكلاسيكي نشأ في المنازل الفاخرة من الولادات النبيلة، حيث لعبت مساحة واسعة من الأدوار الرئيسية. إذا كنت تتبع الشرائع من هذا الاتجاه، ثم 6 متر مربع. للمطبخ قد لا يكون كافيا.

    ولكن الكلاسيكية في التفسير الحديث يوفر المزيد من الفرص للتنفيذ. تنسجم مع المناطق الداخلية من أثاث خشبي مع موضوع أنيق، والبلاط مع زخارف نباتية، والزينة المكرر، وتفاصيل معايرتها مشرق لوحة من الألوان - يمكنك إنشاء تصميم حميم حقا.

    تصميم المطبخ 6 متر مربع. بروفانس، لقب

    الوضع متشابك مع النمط السابق. بروفانس يحب الضوء والفضاء والحرية. في مطبخ صغير 6 متر مربع. قد تكون وفرة المنسوجات أو الأنماط تبدو خارج المكان. ولكن إذا كنت توازن هذه العناصر والجمع بينها مع مقياس الباستيل واحد، يمكنك الحصول على مريحة جدا، ولمس الداخلية. في هذه الحالة - مع تصميم المختصة تصبح منطقة صغيرة كرامة.

    تصميم المطبخ 6 متر مربع. في أسلوب بساطتها

    هذا النمط هو خلاص لأي مطبخ 6 متر. معنى يكمن في اسم: مجموعة الحد الأدنى من الأثاث والألوان والديكور مع أقصى قدر من الوظائف. والشيء الرئيسي هو الحفاظ على التوازن بين الفضاء "زعانف" و "معقمة". وهذا سيساعد مجموعات التباين: التعتيم واللمعان والألوان والمواد.

    تصميم المطبخ 6 متر مربع. بطابقين

    إذا تم تزيين الداخلية من الشقة بأكملها على غرار دور علوي، ثم للمطبخ ليس هناك خيار آخر - وحدة من ستيليستيكش هنا يلعب دورا رئيسيا. مثالية عندما يتم الجمع بين هذه المنطقة مع غرفة المعيشة. إذا لم يكن كذلك، فمن المستحسن للحد من أي أقسام، وربما عن طريق تفكيك الباب أو استبدالها مع باب جرار.

    في الغرفة نفسها من الأفضل عدم حملها مع الجدران الطوب التقليدية، والجمع بينهما مع الأبيض. توفير مساحة سوف تساعد شريط كمنطقة لتناول الطعام والرفوف بدلا من خزانات ضخمة.

    لوحة الألوان للمطبخ هو 6 متر مربع.

    هل من الجدير بالذكر، ما هي قيمة كبيرة من الألوان في غرف صغيرة؟ اختيار ظلال بشكل صحيح، يمكنك تحويل تماما الفضاء، وخلق المزاج المطلوب.

    المطبخ الخفيفة التقليدية، نفذت أساسا في نغمات بيضاء مع العديد من التفاصيل المتناقضة. الغرفة مع لوحة من هذا القبيل تبدو دائما دافئة ونظيفة، إلا أن هذا الأخير يجب أن يشاهد باستمرار. فمن المستحسن استخدام الأثاث أو الأثاث مع نسيج مثيرة للاهتمام لتنويع المظهر.

    إذا كانت الألوان المعتادة تبدو مملة لك، ماذا عن المطبخ الأحمر؟ وهذا لا يعني أن المساحة بأكملها ينبغي أن تكون مرسومة في لون "دموي". على سبيل المثال، أثاث المطبخ الأحمر تبدو كبيرة على خلفية بيضاء أو رمادية، وخلق تكوين حديث وجريء.

    هذا الظل هو تماما جنبا إلى جنب مع شجرة، مع التركيز على نسيجها العميق. من خلال إعطاء الأفضلية على الأسطح غير لامع، يمكن للمرء أن تجنب تأثير تضييق الفضاء.

    اللون البيج يمكن استخدامها مع ظلال دافئة أخرى، وبذلك إلى الداخل جو سهل والمكرر. مناسبة ل بساطتها، الكلاسيكية، النمط الحديث، وأيضا بروفانس. أنها تسير على ما يرام مع الأثاث الخشب الخفيف. وفي الوقت نفسه، المطبخ هو 6 متر مربع. يمكن أن يكون عدد قليل من النغمات أخف وزنا أو أغمق - أنها لا تؤثر على الشعور الفضاء في الغرفة.

    اللون الأزرق يعمل بهدوء على الناس وينسق الفضاء. يمكن أن تخلق ألوانها الخفيفة شعورا بالبرد في الغرفة. في المطبخ، حيث يتم طهي شيء ما باستمرار والمقلية، وهذا صحيح بشكل خاص!

    فمن الأفضل جنبا إلى جنب مع الأبيض. في اللون الأزرق، يمكنك تزيين ليس فقط أثاث المطبخ، ولكن، على سبيل المثال، والمنسوجات - الستائر أو مفرش المائدة.

    الأخضر الساطع يبدو أحيانا مزعجة في المناطق الداخلية، وخاصة عندما يتعلق الأمر إلى مساحة مطبخ صغير من 6 متر مربع. ولكن ليس له الزيتون الزيتون! وهذه النغمة لطيف خلق جو متناغم وكذلك طازجة، وخاصة مع العناصر والنباتات الخشبية.

    في مطبخ صغير، يمكن للديكور تحويل الفضاء عن طريق تضييق البصر أو توسيع الغرفة. ما المواد والألوان للاستخدام، وسوف يطلب منك الحل الأسلوبية، فضلا عن ميزانية الإصلاح. نعطي أفضل الخيارات التي تناسب جيدا في مساحة 6 متر مربع.

    يجب أن تكون الأرضية أكثر قتامة من الجدران والسقف. فمن الأفضل أن تعطي الأفضلية لصفح من الخشب الخفيف - فإنه سيتم إطالة الغرفة. ويوصى البلاط لاختيار كبيرة وحادية، وإلا فإن سحق البصرية من الكلمة سوف "أكل" متر مربع الثمينة.

    إذا كان هذا هو دور علوي، ثم واحد على الأقل من الجدران يجب أن تكون الطوب، ولكن يجب أن تكون متوازنة مع الأبيض، حتى السطح. للحلول الأسلوبية الأخرى، سوف الجدران أو خلفية رسمت القيام به. يمكن الانتهاء من منطقة العمل مع البلاط مع نمط، مما يجعل لهجة جميلة.

    الجدران في المطبخ هي 6 متر مربع. مع الهندسة مربع فمن الأفضل أن تترك متجانسة، ولكن مع مستطيلة - يمكنك الجمع بين عدة أنواع من التشطيبات.

    لسقف في المطبخ من 6 sq.m. هناك عدد قليل جدا من الخيارات، وأفضل واحد هو فقط سطح مستو أبيض. اللون هو عدة نغمات أخف من الجدران. أي حلول أخرى سوف تبدو غير مناسبة والبدء في "الضغط" على السكان.

    ديكور ومنسوجات للمطبخ 6 متر مربع.

    في المطبخ، والعناصر الرئيسية للديكور هي في الغالب الأطباق: تكوين الكؤوس وضعت بشكل جميل، لوحات، الجرار يخلق الراحة والمزاج. هذا الخيار هو مناسبة ل بروفانس، دور علوي، وربما، الكلاسيكية. ولكن مع الداخلية أضيق الحدود أو الحديثة، وجميع "الجمال" يجب أن تكون مخفية في الخزائن - انها ليست عملية فقط، ولكن أيضا بصريا لا "تقسيم" الفضاء.

    يتم استخدام المنسوجات في المطبخ ليس فقط للجمال. لأنها تحمل قطعة قماش، كل الملابس الممكنة، مآزر التي عادة ما تعرض على المقدمة. في الداخل مشرق مع هذا الديكور من المهم عدم الإفراط في ذلك. الشيء نفسه ينطبق على الستائر: ستارة شفافة سهلة ستكون كافية لأي نمط. لماذا خلق حواجز أمام الضوء الطبيعي، الذي هو بالفعل القليل جدا في مطبخ صغير؟

    كيفية ترتيب الأثاث بشكل صحيح؟

    وربما هذا هو السؤال الأكثر صعوبة: كيفية ترتيب مجموعة كاملة من الأثاث والأجهزة المنزلية، والتي بدونها لا يمكنك أن تفعل في المطبخ، في مثل هذه المنطقة الصغيرة؟ قائمة العناصر الضرورية كبيرة حقا: ثلاجة، موقد، بالوعة، سطح العمل، مساحة التخزين، منطقة لتناول الطعام. يجب أن يكون هناك دائما مجال للحرية الحركة، لأن الطبخ هو عملية نشطة ومتحركة.

    الترتيب الأكثر ملاءمة من موقع الأدوات المنزلية: ثلاجة، وبعد ذلك بالوعة، ومنطقة عمل وفقط ثم موقد. ويرجع ذلك إلى الاتساق أثناء الطهي - للحصول على المنتج، وغسله، وقطع عليه وطهي عليه. ولكن، حتى بعد التفكير بذكاء من خلال هذه السلسلة، فمن المهم أن تأخذ في الاعتبار موقع التهوية، وإمدادات المياه، مآخذ وهلم جرا.

    وينبغي أن يوضع في الاعتبار أن منطقة لتناول الطعام يجب أن تكون أمام منطقة العمل ويتم فصل عن ذلك من المساحة الحرة. في المطبخ هناك 6 متر مربع. في أي تخطيط، سيكون لديك لوضع تكوين على الجدران، حتى لا تأخذ مساحة كبيرة.

    تصميم المطبخ 6 متر مربع. مع ثلاجة

    الثلاجة هي أكبر عنصر في المطبخ، والتي من الصعب العثور على مكان في غرفة صغيرة. الخيارات، في الواقع، ليس كثيرا. في أنواع مختلفة من التخطيط، وسوف يكون موجودا بجانب منطقة العمل.

    حاول وضع الثلاجة بحيث لا تحصل على ضوء الشمس. فمن الأفضل لوضع على الجانب عمودي على النافذة. أفضل مكان - بجانب المدخل، فقط تأكد من أنه لا يمنع المسار في واضحة.

    إذا كنت تعيش في خروتشوف، ثم منطقة المطبخ من 6 متر مربع. بالإضافة إلى ذلك سيكون لها تخطيط غير مريح والسقوف المنخفضة. في هذه الحالة، فمن المستحسن التفكير في أساليب أكثر جذرية والجمع بين منطقة المطبخ مع غرفة المعيشة. على الأقل - في محاولة لتفكيك الباب، وترك فتحة واسعة.

    إذا كان سمك الجدران يسمح، فمن الأفضل لوضع الأثاث المدمج في. كمنطقة لتناول الطعام لأسرة صغيرة، طاولة مستديرة مع العديد من الكراسي أو الأثاث المحمول هو مناسبة.

    بالنسبة للغرف التي تحتوي على منطقة صغيرة مناسبة موحدة الإضاءة على مستوى واحد: ليس هناك مساحة كبيرة، فمن غير المرجح أن تكون هناك حاجة لإضاءة إضافية. وهناك نظام متعدد المستويات تقسيم فقط مساحة وضيق بصريا عليه. إذا كان الضوء لا يزال صغيرا، يمكنك وضع عدة أضواء الجدار الصغيرة في منطقة العمل.

    الثريات الضخمة الفاخرة عموما يجب القضاء عليها، حتى في الداخلية الكلاسيكية. بدلا من ذلك، هو مصباح مع فقاعة الحد الأدنى. حسنا، إذا كان يقع أقرب إلى السقف، ولا يعلق على منطقة مضيئة.

    التصميم الداخلي للمطبخ هو 6 متر مربع. - صور

    نأمل أن المادة ساعدت على فهم خيارات التصميم المختلفة للمطبخ من 6 متر مربع. لقد أعدنا مجموعة مختارة من الصور التي من شأنها أن تلهم بدقة إلى القرار الصحيح. عرض لطيف!

    تصميم المطبخ 6 متر مربع - 25 صور

    تصميم المطبخ هو 6 متر مربع - صداع العديد من ربات البيوت. بعد كل شيء، عندما المطبخ هو مجرد 6 متر مربع، ويبدو أنه لا يصلح، باستثناء الثلاجة وفرن، وفقط طهي وتناول الطعام في هذه المنطقة يكاد يكون من المستحيل.

    المطابخ الصغيرة ليست سببا لليأس. على العكس من ذلك، إذا كنت تتبع عدة قواعد التصميم، سوف تحصل على غرفة مريحة وعملية وواسعة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم صغير من الفضاء يبدو لك مريحة - كل ما تحتاجه سيكون في متناول اليد. منطقة العمل، الفرن، بالوعة - كل شيء سيتم وضعها على طول الذراع، وأنك لن تعمل حول المطبخ.

    الشيء الرئيسي هو لتخطيط تصميم المطبخ مقدما. وخلق خطة لوضع كل خزانة، بلاطة والسطح. محاولة استخدام كل سنتيمتر من المطبخ لوظيفة محددة، والتي سوف تؤدي مهمتها، وضع عقلاني تخزين الأواني والأطباق وغيرها من الأشياء الصغيرة. وتذكر - في مطبخ مصغر لا ينبغي أن يكون هناك شيء زائدة عن الحاجة.

    أول شيء سوف تحاول أن تفهم هو مشكلة ترتيب الأثاث. لوضع في 6 مربع. متر لا تناسب سماعات القياسية (أنها عادة ما تكون مصنوعة للمطبخ من 8 مربعات). سيكون لديك لطلب الأثاث، ولكن هناك زائد في هذا - يمكنك اختيار مجموعة فريدة ومبتكرة من شأنها أن تطابق قرار التصميم الخاص بك. أما بالنسبة لوضع العام للأثاث - وهناك العديد من النصائح:

    • إذا كان لديك منطقة لتناول الطعام تقع في غرفة المعيشة أو غرفة أخرى، يمكنك استخدام التصميم، مع ترتيب خطي من الأثاث. سيتم وضع جميع الخزائن والموقد وأسطح العمل على طول جدار واحد (الأطول)، وسوف تبقى بقية المساحة خالية. في هذه الحالة، وسوف تكون مريحة بالنسبة لك لاستخدام المطبخ للطهي.
    • استخدام الوجهين وضع الأثاث. يمكن تركيب سماعة الرأس على طول الجدران المقابلة. في هذه الحالة، جانب واحد سوف تكون بمثابة منطقة لتناول الطعام، والثاني سيكون بمثابة منطقة الطهي.
    • تخطيط الزاوية من ترتيب الأثاث هو أيضا مناسبة. في هذه الحالة، قمت بتثبيت سماعة الرأس على طول الجدران عمودي، وسيتم الافراج عن الزاوية المقابلة لجدول مطبخ صغير.
    • إذا كان المطبخ الخاص بك لديه مكانة صغيرة، يمكنك استخدامه لتثبيت سماعة الرأس. بالطبع، سوف يستغرق سوى واحد ونصف متر من المنطقة، لكنها سوف تفريغ ما تبقى من الفضاء. هذا الخيار هو مناسبة للعائلات الشابة الذين راضون فقط عن وجود بالوعة، سطح العمل والموقد.
    • ترتيب على شكل حرف U من الأثاث سوف تسمح الاستخدام الأكثر كفاءة للمنطقة - سيتم وضع جميع الأثاث على طول ثلاثة جدران، وتحرير مساحة داخل المطبخ.
    • بار عداد، وجعل تصميم المطبخ 6 متر مربع M. م الأصلي جدا - وسوف تكون بمثابة طاولة الطعام، وسوف تعطي الغرفة مظهر أنيق.

    فمن الضروري لتحديد الأكثر عملية وتنوعا - كونترتوب للطي، المدمج في أواني وأدراج عميقة. الحل الأمثل هو تثبيت خزائن علقت عالية إلى السقف - سيكون لديك مكان عالمي لتخزين معظم الأشياء. لا يزال من الممكن استخدام مكان مجانا تحت مقاعد الأثاث وبناء مربعات هناك.

    تصميم اللون من المطبخ 6 متر مربع.

    مطبخ مصغر يتطلب نهجا خاصا في تصميم اللون. عرض تصميم المطبخ 6. مربع الصور التي سوف اقول لكم كيفية الجمع بين الألوان بشكل صحيح. فمن من اللون سوف تعتمد على المظهر العام - ما إذا كان سيعطي الانطباع من مساحة خفيفة أو خلق تأثير ضيق وفوضى. القواعد بسيطة جدا - سوف ظلال البرد جعل غرفة واسعة، ودافئة إضافة شعور من الراحة.

    • الانتهاء من السقف والجدران والأرضيات من المطبخ، من الناحية المثالية ينبغي أن يتم في ألوان فاتح الباستيل - الأزرق والأصفر والأبيض والبيج
    • الداخلية باللون الأبيض، والتي تكملها العناصر الحمراء، وسوف تبدو أنيقة وحديثة
    • جو من الخفة والحرية، وسوف تخلق خزانات قلادة المزجج الأبيض

    في محاولة لتصميم المطبخ، لا تستخدم الألوان الداكنة - البني، الأزرق الداكن والأسود والرمادي الداكن. إذا كنت تستخدم، تمييع اللون مع لون خفيف. على سبيل المثال، يمكن إجراء وحدات المطبخ السفلي باللون البني، والرفوف العلوية وأسطح العمل في البيج الدافئ أو الأبيض.

    بضعة أسرار من مطبخ صغير

    يمكنك إنشاء مساحة إضافية بعدة طرق أخرى:

    1. كمكان لتناول الطعام، استخدم طاولة قابلة للطي يمكن أن تكون بمثابة سطح عمل آخر.
    2. وضع الثلاجة في الردهة، أو التقاط ثلاجة صغيرة المدمجة. هذا الخيار هو مناسبة لأولئك الذين نادرا ما يطهى في المنزل.
    3. قم بإزالة الباب الأمامي، أو حرك المفصلات إلى الجانب الآخر بحيث يفتح الباب إلى الخارج.
    4. زيادة بصريا مساحة المطبخ، يمكنك باستخدام نسيج واحد ولون واحد عند الانتهاء من الأرض وسطح العمل.
    5. استخدام مساحة عتبة النافذة - وسوف تأتي في متناول اليدين كما سطح العمل أو الجدول.

    استخدام الحيل بسيطة وبسيطة - والتصميم الخاص بك من مطبخ صغير 6 متر مربع. سوف تتحول إلى غرفة مفيدة وظيفية ومريحة. إشراك كل سنتيمتر من المنطقة - وضع الميكروويف في مجلس الوزراء، إذا لم يكن هناك مساحة كافية للأطباق والأواني الأخرى - استخدام القضبان التي يتم تثبيتها فوق سطح العمل أو موقد. يمكنك توفير مساحة والحفاظ على كل ما تحتاجه في متناول اليد.

    تصميم مثير للاهتمام للمطبخ 6 متر مربع. م: صور و 10 طرق لتوسيع الفضاء

    حتى أصغر مطبخ يمكن أن يكون أنيق وعصري، والتصميم في الألوان الخفيفة يعطي فرصة لتغيير بصريا الفضاء، وجعل الغرفة أكبر، والسقوف هي أعلى، والغلاف الجوي هو أكثر راحة.

    ما لا تفعل في مطبخ صغير

    غرفة صغيرة تقدم القيود التصميم الخاصة بها.

    ما الحلول الداخلية تقلل بصريا من مساحة الغرفة وغير مناسبة لمطبخ صغير:

    • خلفيات مشرقة.
    • الألوان الثقيلة والظلام من الجدران.
    • أثاث ضخم؛
    • الستائر الطويلة والسميكة؛
    • ستائر متعددة الطبقات لنافذة ذات طبعة كبيرة؛
    • مجموعة المطبخ مع إدراج لامعة، لامعة.
    • الملونة خلفية السقف، الطلاء الملونة للسقف؛
    • فصل عمودي من الجدران مع خلفية مجتمعة.

    فمن المرغوب فيه لتجنب الألوان الداكنة والأثاث الضخم

    وتستخدم هذه الحيل عندما كنت في حاجة الى تصميم غرفة واسعة وواسعة، على سبيل المثال، قاعة أو غرفة المعيشة. إذا كان المطبخ هو 6m2، ثم هناك حاجة إلى نهج آخر.

    الداخلية من مطبخ صغير: كيفية زيادة المساحة

    وقد درس منذ فترة طويلة تأثير اللون على تصور أبعاد الغرفة. تصميم يجعل استخدام واسع من الأوهام البصرية. مع الحق في اختيار لوحة الألوان، يمكنك إنشاء الداخلية الجميلة والمريحة.

    ما الحيل سوف تساعد على إضافة حجم، إذا كان مساحة المطبخ من 6 م مربع:

    1. زخرفة الجدار، إلى داخل، أضاء، ألوان الباستيل. فمن الأفضل لتجنب اللون العصير أو مكثفة، واستخدام ظلال لطيف.
    2. إذا كانت الجدران مزينة مع ورق الجدران، ثم نمط على خلفية يجب أن تكون رقيقة وخفيفة قدر الإمكان.
    3. عند استخدام خلفية جنبا إلى جنب في مطبخ صغير، يمكنك استخدام فقط فصل المناطق، خيارات أخرى ليست مناسبة.
    4. فقط السقف الأبيض. في مطبخ صغير، أي زخرفة اللون من السقف سوف سحق وجعل الغرفة أصغر.
    5. الستائر الخفيفة والقصيرة. تصميم فتحة النافذة هو عنصر مهم يكمل التصميم. للمطبخ من 6 متر مربع، والستائر هي مناسبة بشكل مثالي لعتبة النافذة، قصيرة، مصنوعة من النسيج الناعم والشفاف. سوف الستائر الهواء والضوء من أشعة الشمس خلق جو بهيجة وممتعة. وبالإضافة إلى ذلك، فهي سهلة لغسل والحديد.
    6. مجموعة المطبخ مع إدراج من بلوري أو الزجاج واضحة تبدو أقل ضخمة من الصلبة. يمكنك استخدام الرفوف المفتوحة للأطباق. لون شجرة يجب أن تكون خفيفة، الطبيعية.
    7. إذا كانت الأرضيات البيج، البني الفاتح أو الأبيض، فإن الغرفة تبدو أكبر.
    8. طيات، كورنيش للستائر، باغيت السقف، وينبغي اختيار القوالب في معظم الألوان الخفيفة.
    9. ومن غير المقبول استخدام مطبوعات كبيرة، رسومات جذاب. لمطبخ صغير، وعلى ضوء أنماط متموجة هي مناسبة تماما، دون الإشارة إلى هندسة صارمة. الأزهار، الزخارف النباتية مع الجذوع مجعد تبدو جيدة على الجدران، وعلى الستائر، وعلى المفروشات من الأثاث.

    باستخدام الألوان الخفيفة في المناطق الداخلية، يمكنك تكبير بصريا الغرفة

    10. يجب أن لا تكون أنماط أكثر من اللازم. وهو مثالي للاستخدام في غرفة صغيرة لا يزيد عن 2 كائن مشرق. إذا المفروشات من الأثاث مشرق، ثم يجب أن تكون خلفية والستائر محايدة.

    أي لون العصير يجذب الانتباه ويحدد مزاج معين. معرفة لوحة الألوان وتطبيقه سوف يساعد على تجنب العديد من الأخطاء وخلق تصميم متناغم.

    كيفية إنشاء خرافة في منازل الفريق: الصراع من الأحلام والواقع

    أثناء الإصلاح عليك أن تنظر من خلال الكثير من الصور، حيث أن الكتاب الآخرين قد أدركت بالفعل نيتهم.

    على الأغلبية المطلقة من الصور هناك غرف كبيرة جدا. والحقيقة هي أن حجم المطبخ يمكن أن يكون فقط 6 مربعات.

    وكيفية تحقيق أحلامك مع مثل هذا المربع؟ حتى 6 متر مربع يمكن ضرب على المستوى الأكثر تميزا.

    مع نهج المختصة، مطبخ القياسية في منزل لوحة يمكن أن تبدأ اللعب مع ألوان جديدة

    هناك العديد من التقنيات التي سوف تساعدك على التكيف مع أي تصميم للأبعاد الحالية للغرفة:

    1. إعادة إنشاء نمط، وليس التفاصيل. أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى اختيار النمط الذي تريد إجراء إصلاحات. على سبيل المثال، بروفانس. البحث بالضبط نفس منصات مطرزة، كما هو الحال في الصورة، قد لا تعمل، ولكن تزيين المطبخ مع باقة من الخزامى لا أحد سوف تتداخل.
    2. للمضي قدما من الانطباع العام, لا تحصل على اضطراب على التفاهات. إذا كنت تنظر في نمط بروفانس، ثم الانطباع العام أن المشاهد يتلقى من الغرفة: هذا هو الجمال الطبيعي والقرب من الطبيعة. ويمكن تحقيق هذا الانطباع حتى لو كان مطبخ صغير متاح.
    3. وضع لهجات بشكل صحيح. على سبيل المثال من نمط بروفانس، لهجة يمكن أن تكون صورة في ضوء وإطار خفيف، المناظر الطبيعية الريفية، صورة على الستائر. لا يمكن أن يكون لهجة خلفية المناظر الطبيعية أو المفروشات من أريكة عملاقة. كل نمط له خصائصه الخاصة، فمن عليها وتحتاج إلى بناء لهجة.

    أن تقرر لنفسك ما التوجه الأسلوبية لإعطاء للمطبخ، فمن المفيد أن تتعلم الملامح الرئيسية لكل نمط. ثم يجب عليك اختيار لوحة الألوان المناسبة. مع نهج خلاق، في مطبخ صغير، يمكنك إنشاء أي تصميم: من القوطية من القرون الوسطى إلى الروكوكو، من بساطتها إلى الحداثة.

    تصميم المطبخ 6 على 3: ما هو أسلوب مناسب

    إنشاء الداخلية أنيقة في نمط معين يمكن أن يكون مع الحد الأدنى من الاستثمار المالي، إذا كنت تقترب بكفاءة المهمة.

    الأنماط الرئيسية والأكثر شعبية، وكيفية تنفيذ تصميم المؤلف على مربع 6 متر:

    1. بساطتها. استخدام الجدران الخفيفة، والتقاط مجموعة المطبخ مع نسيج الخشب غير عادية (الخشب غير المعالجة، وتنقش السطح، والأرفف المفتوحة). اختيار الستائر من قطع الأصلي دون فائض، على سبيل المثال، المكفوفين الرومانية. ترك فقط 1 أو 2 الألوان في المناطق الداخلية.
    2. النمط الشرقي. استخدام لطلاء الجدران ماتي، البيج، السماوية، ضوء الذهب خلفية أو اللوحة. تغطية الجدول مع سماط الشرقية مع نمط رائع. استخدام العديد من التماثيل أو صورة على الحائط في التقليد الخلاب من اليابان والصين ومصر وأفريقيا. إكسوتيكا دون الزائدة تبدو كبيرة في الغرفة 6m2.
    3. الروكوكو، الباروك. لهذه المناطق تحتاج إلى الكثير من الديكور. من أجل عدم التحميل الزائد للغرفة، يكفي اختيار المفروشات لأثاث منجد مع أنماط دقيقة ومفصلة. يمكنك تزيين الجدران مع خلفية مع تجعيد الشعر في الاسلوب من 17-18 قرون، محايدة في اللون ومثيرة للاهتمام في تنفيذ نمط.

    لتصميم مطبخ طويل وضيق أيضا الألوان الخفيفة المناسبة

    في غرفة من 6 متر مربع ينبغي التفكير التصميم، قدر الإمكان العضوية. لاختيار أفضل متغير لتجسيد للخطة سيساعد الرسم.

    الأفكار والأخطاء النموذجية: تصميم رسم

    رسم لمطبخ 6 متر مربع ليست تحفة من اللوحة، ولكن رسم بسيط التي يمكن القيام به دون المسرات الفنية.

    • التفكير في ترتيب الأثاث؛
    • ترتيب لهجات اللون.
    • تقرر ما سيكون الستائر، مجموعة المطبخ، كراسي، الجدول؛
    • البحث عن الإلهام ووسائل تنفيذ المهمة.

    وهناك خطأ شائع في الإصلاح هو عدم الانسجام بين العناصر الفردية. يتكون تصميم قطعة واحدة على شرط أن الستائر نهج خلفية، يتم الجمع بين خلفية مع الأثاث، وسماط - مع الأرضيات. الاختلافات داخل نفس النمط تعطي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحلول لمدة 6 متر مربع.

    فكر في الخيارات التي تحتاجها مسبقا، قبل شراء المواد وقبل الانتهاء من الإصلاح.

    وخاصة بالنسبة للأماكن الصغيرة الحجم يتم إنتاج الأجهزة المنزلية من الأحجام غير القياسية.

    المدمج في، نماذج ضيقة أو صغيرة تساعد على توفير مساحة. للمطبخ من 6 متر مربع لا تناسب الوحدات الضخمة السوفيتية، والتي عبثا تحتل ساحة ضيقة بالفعل.

    لمطبخ صغير، والنماذج الضيقة الحديثة من الثلاجات

    المطبخ الحديث: تصميم 6 أمتار

    لتخزين الطعام والأطباق والأدوات المنزلية، يتم إنشاء قطع واسعة وخفيفة من الأثاث.

    1. رفوف معلقة متعددة الطبقات؛
    2. طاولة بدون أرجل، والتي تعلق مباشرة على الجدار.
    3. سقف الميزانين.
    4. خزانات فسيحة تحت بالوعة.
    5. لوحة رقيقة لوحة، التي يوجد فيها صناديق وخزائن.

    من أجل عدم إرغام المطبخ من 6 متر مربع مع جناح كلاسيكي، يمكنك البحث عن حلول أكثر حداثة وغير عادية لتنظيم الفضاء.

    رفوف معلقة - حل ممتاز، والتي لا فوضى مساحة حرة قيمة

  • Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    43 + = 46