تصميم شقة

cercei.info

اسم الفئة

تصميم شقة

Contents

التصميم الحديث للشقق - كيف لا يخطئ

اليوم، يتم عرض الكثير من المواقع المصممة مع الصور الملونة من الداخلية الجاهزة لاهتمام الرجل العادي في الشارع. والجميع هو أكثر أو أقل على بينة من سحر وإمكانية الوصول إلى الإنترنت، ويذهب المستخدم للعثور على أفكار لإنشاء غرفة مثالية له قبل بدء الإصلاحات.

التصميم الحديث للشقق: ريسبشن (صور)

وهنا الخيال والخيال يمكن أن تلعب معنا "نكتة الشر". وبالنظر إلى الصورة، ونحن نرى متناغمة، يعتقد عمليا الفضاء. نحن نحب هذا التصميم، ونحن نرى أننا لسنا وحدنا في رأينا (مئات أو حتى الآلاف من "يحب" يشهدون هذا)، وفي خيالنا نبدأ في محاولة هذه الفكرة على غرفتنا. وبطبيعة الحال، في حين القيام بذلك، ونحن تعديل شيئا قليلا، في محاولة لإضافة الفردية أو الاسترشاد قدراتنا المالية.

وبالإضافة إلى ذلك، بعد النظر في مشروع مصمم محترف، يبدو لنا أننا نفهم تماما أسباب استخدام هذا اللون أو ذاك. على مستوى اللاوعي، كل ما سمعنا من أي وقت مضى حول خصائص لوحة الألوان يأتي للضوء. هل لديك غرفة صغيرة؟ - عظيم! أول شيء يتبادر إلى الذهن هو الداخلية بيضاء الثلج. والواقع أن مشاريع تصميم "الغرف البيضاء" تبدو مؤثرة جدا. ولكن بقدر ما يمكن أن يسمى "dogma9raquo. استخدام اللون الأبيض للتوسع البصري من الفضاء؟ ولن يكون هناك مماثل "cliche9raquo. فخ مع النتيجة في شكل غرفة تشبه جناح المستشفى؟

اليوم نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على الاستقبال الأكثر شهرة وشعبية في تصميم شقة لتوسيع الفضاء ومنحهم أشكال أكثر وضوحا.

الاستقبال الأول في تصميم الشقق: اختيار الألوان الخفيفة والظلال للجدران لتكبير بصريا الغرفة

اللون الأبيض النقي والألوان الخفيفة تساعد حقا لملء الغرفة مع جو من التهوية وحجم. ومن الجدير بالذكر أنه عندما يتم كلا الجدران والسقف في مفتاح واحد، يبدو أن الفضاء لدمج، ويفقد حدود واضحة وهذا يعطي انطباعا من اللانهاية.

ولكن يمكن توقع تأثير مماثل في الغرف ذات الضوء الطبيعي الجيد. فمن وفرة من أشعة الشمس التي تؤكد على التنفس وحجم. ولكن في غرفة صغيرة جدا مع نافذة واحدة قاتمة سوف تصبح قريبا "cold9raquo. من جدران المستشفى البيضاء البيضاء. حتى لو كان اختيارك هو نغمات البيج، لمساحة صغيرة مضاءة قليلا لن يكون الخلاص - الداخلية يمكن أن تتحول إلى أن تكون ضبابية وغير واضحة.

لذلك، من أجل تجنب مثل هذه الرتابة وعدم التعبير، لا تخافوا لإضافة لهجات مشرقة إلى الداخل. استخدام التفاصيل المتناقضة. وعلاوة على ذلك، لهجة يمكن أن تصبح جدار كامل، رسمت في لون لينة غنية. وهذا سوف يساعد على إعطاء عمق للغرفة والتأكيد على نضارة وتعبير بقية المساحة. نعم، من جهة، نغمات مظلمة قليلا "تناول الطعام" 9raquo. الفضاء. ولكن في الوقت نفسه أنها تعطي جو عام من الصلابة والاحترام، وإلى حد ما، والراحة. عند استخدام الألوان الداكنة في تصميم الغرفة، لوحات التفاف بيضاء، بلاتباندس أو الأرضيات يمكن أن تصبح لهجة. في تركيبة مع الإضاءة الساطعة، وسوف تعطي صقل - الألوان الداكنة تبدو مؤثرة جدا في المناطق الخاصة تقليديا من غرفة النوم أو مجلس الوزراء الشخصية.

2-ند الاستقبال في تصميم الشقق: الأثاث والجدران من لون واحد مجموعة تساعد على إخفاء ضيقة

المنطق في هذا القرار، بطبيعة الحال، هو. عندما يتم زخرفة الجدران و نظام الألوان من الأثاث في مفتاح واحد، ثم قطع الأثاث لا تضرب العين، تشوش حتى الفضاء المشترك. أنها تندمج بسلاسة مع الخلفية العامة، يرمز لها الظلال الناعمة.

ومع ذلك، فإن هذا الاستقبال في تصميم الشقق يحمل أيضا مخاطر معينة أن الغرفة لن تكون معبرة - للوهلة الأولى، فإنه لا يبدو أن "قبض" أي شيء. لذلك، يمكنك التوصية لتحمل في المفتاح العام مع جدران الأجسام الكبيرة - أريكة، وخزانة الملابس، الخ. ولكن يجب أن يكون الأثاث أصغر مع لهجة اللون الأصلي - السماح لها أن تكون بوف مشرق، على كرسي أو طاولة السرير، وكرسي أو مصباح الكلمة. هذه البقع المضيئة سوف تجذب العين وتشتت من ضيق موجود في الفضاء.

ومع ذلك، وذلك باستخدام هذا اللون "البقع" 9raquo؛، والشيء الرئيسي هو عدم الإفراط في ذلك. دعونا نكون هناك 2 أو 3 - لا أكثر. ليس فقط الأثاث يمكن أن تلعب دور لهجة. يمكنك استخدام العناصر الزخرفية بالكامل من الداخل، واللوحات أو لوحات. في هذه الحالة، يمكن أن يكون هذا العنصر الزخرفية ليس فقط مشرق والتباين، ولكن أيضا كبيرة بما فيه الكفاية، ضخمة. لا تخافوا من أنه سيتصرف بالاكتئاب. على خلفية عامة من التهوية والشفافية والحجم، وسوف تضيف قريبا عمق والتأكيد على الشعور بالحجم.

اختيار الأثاث في لهجة من الجدران, لا تخافوا من أنه يدمج تماما مع النهاية - لديك دائما فرصة للبقاء على اللون، مختلفة في نغمة. حتى الأبيض لديه عشرات من الاختلافات والظلال. إذا كانت محاولة استخدام لهجات متناقضة في الداخلية أحادية اللون يسبب لك بعض عدم اليقين في وئامهم، ثم يمكنك استخدام اللون المتناقض كخط مشرق الذي ينتشر في الداخل بأكمله. على سبيل المثال، يمكن أن تكون موجودة في نمط على بلاط الأرضيات، في نمط المفروشات المفروشات، في المنسوجات النافذة، في تصميم التركيبات، وما إلى ذلك. وهكذا، يمكنك حفظ وفرة من الضوء والفضاء وإضافة الملاحظات نابضة بالحياة إلى الداخل.

3-أردي الاستقبال في تصميم الشقق: القضاء على أنماط كبيرة في زخرفة جدران الغرف الصغيرة

يمكن للمرء أن نتفق على أن صورة كثيفة ومشرقة، متعددة الألوان على الجدران سوف بصريا ضغط الفضاء وحتى "crush9raquo. على التصور النفسي. من غير المرجح أن تضيف مثل هذه الصورة المريحة.

ولكن في الواقع، وهذا التأثير ليس ذلك بكثير من حجم وكثافة وتشبع الصورة. محاولة "محاولة على 9raquo. على الجدران نمط الرسوم البيانية الحساسة - خطوط معقدة رشيقة مع العناصر نادرا ما وضعت سوف تعطي الهواء، وبالتالي، وحجم الغرفة.

اختيار الصور المتناقضة - سوف تقترب من أنماط مظلمة على خلفية خفيفة، وعلى ضوء على الظلام. تريد إضافة وحدة التخزين إلى الغرفة؟ شعارك في التصميم يجب أن يكون التباين والأناقة ودقة الخطوط، الفاصل الزمني. خطوط الرسم ويبدو أن التأكيد وموجز وفرة "air9raquo. في الفضاء.

هذا المبدأ من النهج ينطبق تماما على شرائح في المناطق الداخلية. اختيار خلفية أو اللوحة باستخدام شريط غرامة مشبعة سوف رشاقته فقط الجو العام، وجعلها ضيقة. السماح لها أن تكون شرائط واسعة مع الألوان الخفيفة والظلام بالتناوب، وربما واحد من دون تناقض حاد من اللون.

4-ث استقبال في تصميم الشقق: جعل عمق من خلال خلق جدار لهجة واحدة

هذا الاستقبال في تصميم الشقق، ونحن حتى ذكر كمثال، كوسيلة لتجنب الرتابة والبلل. ومع ذلك، يمكن أن يكون له "المزالق" في حالة الاستخدام غير السليم.

من أجل هذا العمل، مطلوب لعبة من التناقضات. على سبيل المثال، إذا كنت في الداخل كنت تستخدم خلفية مع طباعة الأزهار، ثم جدار واحد، رسمت في قطاع من نفس نظام الألوان، لن تضيف العمق ودمج بسلاسة مع النهاية الرئيسية.

وإلا فإن الغرفة سوف تلعب مع استخدام التناقضات وضوحا. على سبيل المثال، طباعة الأزهار وجدار أحادي الجدران، الجدران الخفيفة / البيضاء والجدار الداكن، والألوان الناعمة شاحبة ولون مشرق لهجة.

ولكن باستخدام هذه التقنية في تصميم الشقق، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار ليس فقط حجم، ولكن أيضا هندسة الغرفة. لذلك، فإن لهجة خفيفة على الخلفية الداكنة العامة تتحرك بصريا بعيدا عن المشاهد - في النهاية، فإن مساحة ضيقة وطويلة نسبيا تبدو أطول وأضيق. سيكون لهجة مظلمة الجدار أقرب بصريا، والجدران الجانبية الخفيفة يبدو أن توسع، إضافة حجم. يتم تحقيق تأثيرات مماثلة واستخدام تناقضات الألوان الزاهية - ظلال الضوء والرسومات الخفيفة يبدو أن المسافة الجدار، ودافئة، مشرقة الألوان المشبعة - أقرب.

تذكر ذلك في غرفة ضيقة وطويلة لون لهجة واحدة من الجدران الطويلة، وبالتالي توسيع بصريا أكثر من ذلك. لذلك، إذا كان ذلك ممكنا، والسماح لها أن يكون الجدار مع ويندوز - وهذا سوف يسمح لك لإضافة مسافات في نفس الوقت بسبب الضوء الطبيعي، والمنسوجات نافذة تجعل من الممكن لتخفيف وتمييع لهجات حادة.

وثمة خطأ شائع آخر هو التركيز على المساحة المخصصة لعناصر زخرفية إضافية أو قطع من الأثاث. وهذا لا يمكن بأي حال من الأحوال القيام به. حقيقة أن كنت قد أبرزت مع لون أو طباعة هو بالفعل لهجة مشرق. حتى لا الزائد عليه. حتى لو وضعت بعض الكائنات على خلفية هذا الجدار، ثم يجب أن يكون هناك مساحة حرة كافية من حولهم.

5-الاستقبال في تصميم الشقق: استخدام المرايا في المناطق الداخلية للتوسع البصري للحدود

حقا فعالة جدا ويمكنك أن تقول استقبال فاخر في تصميم الشقق. سطح المرآة الكبيرة، مثل آلة الإنقاذ عصا قادرة على "تحمل 9raquo. الجدران وإعطاء الشعور بالرحابة. ولكن أيضا هنا الشيء المهم هو الموضع الصحيح للمرآة.

أولا، من المهم أن تنعكس في المرايا. إذا اخترت الجدار الخطأ أو زاوية الرؤية، ثم يمكنك بقية تماما على جدار فارغ أو زاوية المتربة. خيار ممتاز، عندما تعكس المرايا فتحات النوافذ مع ضوء الشمس تتدفق عليها أو مصادر الضوء الاصطناعي، وملء لهم مع معظم المساحة.

ثانيا، هنا مرة أخرى من الضروري أن تأخذ في الاعتبار هندسة الفضاء والغرض من استخدام المرايا. على سبيل المثال، في ممر طويل وضيق، يمكنك مرآة واحدة من الجدران الطويلة باستخدام أسطح المرآة. مع الإضاءة الصحيحة للمرآة، فإن ضوء صب تتضاعف وتوسيع الفضاء. نعم، في هذه الحالة، فإن المرايا لن تكون للاستخدام الشخصي، لأنها ليست مريحة جدا أن ننظر خلال الحركة على طول الممر، ولكن كمصمم في تصميم الشقق أنها سوف تتعامل تماما مع مهمتهم، وسوف الفضاء لم تعد تبدو تقلص و القاتمة.

الاستقبال السادس في تصميم الشقق: استخدام الأسطح اللامعة في الديكور والأثاث

سطح لامع ليس أسوأ من المرايا التي تعكس وهج الضوء، لذلك يمكن استخدامها كشقة في تصميم شقة للتوسع البصري من الفضاء في المناطق الداخلية. ولكن ينبغي أن يوضع في الاعتبار أنه من الغريب أن يضاف البرد و "metal9raquo؛ في الجو العام. على سبيل المثال، السقف المسطح اللامع يساعد حقا على خلق تأثير السقوف العالية، ولكن دعونا نفكر في تعيين غرفة. إذا كان هذا هو غرفة نوم وأردت أن خلق الراحة، ثم مثل هذا السقف ليس هو الحل الأفضل. في غرفة صغيرة مريحة يمكنك إضافة ضوء مع لامعة السطوح في مختلف العناصر الزخرفية الزخرفية أو الأثاث البنود.

إذا كنت لا تزال قررت استخدام مساحة كبيرة بما فيه الكفاية من سطح لامع، ثم تأكد من الجمع بين ذلك مع ليونة ودفئا في الأسطح الملمس من مساحة لا تقل. الباب إلى الحمام من غرفة النوم أو خزانة لديه سطح لامع لامعة؟ - عظيم! اسمحوا الغرفة تكون جدار لهجة مصنوعة من الطوب أو الحجر الاصطناعي.

والغرض من الغرفة له أهمية كبيرة عند استخدام في المناطق الداخلية من الأسطح اللامعة. لتبسيط مزيد من الرعاية لهم، واختيار الأماكن وقطع من الأثاث الذي كنت لا غالبا ما تلمس بيديك - يجب أن توافق، بصمات الأصابع لا تعطي صقل الداخلية. حتى في المطبخ، يمكن استخدام هذا السطح في تصميم مئزر المطبخ، يمكن أن يكون عاكس الضوء لامعة على طاولة الطعام، والغطاء الصلب تألق، وما إلى ذلك. و سطح الخزانات و سطح العمل لديها نسيج غير لامع للحفاظ على الانسجام والتوازن.

استقبال 7TH في تصميم الشقق: وفرة من مصادر الضوء يوسع مساحة

استقبال ممتاز في تصميم الشقق مع النهج الصحيح. يجب علينا ألا ننسى أن جو دافئ، لينة من الراحة والتوسع في الفضاء لن تكون قادرة على توفير الضوء الاتجاه البارد. ليس الخيار الأفضل هو ببساطة لاستبدال الثريا السقف مع مجموعة من الأضواء. إذا كنت ترغب في توسيع الفضاء حقا، ثم ملء مع ضوء منتشر لينة. ويتحقق هذا التأثير مع مساعدة من ظلال مصباح والثريات ومصابيح الحائط مع بلافوندز. عنصر ممتاز ومصادر ضوء إضافية - يمكن أن تكون مصابيح أرضية، تركيبات مدمجة في الأثاث، الخ.

ويوصى باستخدام ضوء اتجاهي مباشر لإلقاء الضوء على مكان معين على الحائط نفسه، أي. يجب توجيهها إلى الجدار وتساعد على تسليط الضوء على العناصر الزخرفية على ذلك - صورة، لوحة، صورة، مرآة، الخ.

إذا كان هناك منطقة عمل في الغرفة، على سبيل المثال، في المكتب أو في المطبخ، قد يكون هناك حاجة أيضا ضوء الاتجاه لتصميمه. ولكن هنا، لخلق المزيد من الراحة والراحة، يمكنك استخدام مصابيح خاصة "home9raquo". التصميم. وإذا كنت حقا اختار العصري "cold9raquo. مصباح، والسماح للضوء المنبعث من أن يكون أصفر، لطيف ودافئة للعيون.

تصميم شقة 2016 - 150 صور من الداخل المثالي

أن تشارك في الداخلية من شقة، لتطوير تصميمه هو العمل رائعة جدا. في كل عام، يقدم المصممون أحدث الأفكار لتزيين شقتك. أفكار جديدة للداخلية للشقة أولا وقبل كل شيء، بل هو نهج فردي لكل تصميم، وأيضا في اتجاه وظائف الداخلية والملاءمة البيئية.

من أجل خلق تصميم فريد من الشقة تحتاج إلى التفكير ليس فقط خلاق، ولكن أيضا لربط قدرتك على التفكير تحليليا. الشيء الأكثر أهمية هو أن نتيجة عمل المصمم يرضي تماما احتياجات العميل. الرغبة الرئيسية لجميع العملاء هي الصحة. وهذا ما يفسر رغبة المصممين لاستخدامها في المواد الداخلية الصديقة للبيئة فقط. الاتجاه الثاني في تصميم الشقة هو استخدام الاسكندنافية نمط الديكور، والتي تشتهر التوافق البيئي والوظائف. الملامح الرئيسية لهذا التصميم هي الجدران، ورسمت بألوان الباستيل، ويتم الأثاث فقط من المواد الطبيعية (عادة مصنوعة من الخشب).

ميزة أخرى مميزة هي عدم وجود زخرفة النافذة. الاستثناء الوحيد لتصميم الستائر هو غرفة المعيشة. في غرف أخرى أنها غائبة. مرة واحدة كنت قد قررت على النمط الاسكندنافي، ثم ننسى ظلال مشرقة. ولكن يمكنك إرضاء عدد كبير من صناديق مختلفة، أفواج، الخ. الاتجاه الثالث في تصميم الشقة هو استخدام خمسين ظلال من الأبيض. لأن هذا الظل هو مجرد تماما جنبا إلى جنب مع جميع النغمات الأخرى.

إذا كانت الداخلية على أساس لهجة بيضاء، ثم لديك الفرصة لخلق عدد كبير من الآثار الفريدة. واحدة من المزايا الرئيسية للأبيض هو أنه يزيد بصريا المنطقة وغرفة تبدو أخف وزنا. ولكن لا ننسى ذلك. هذا ليس في جميع الداخلية وسوف تبدو جيدة. إذا كانت النغمة الرئيسية للغرفة مظلمة، ثم يتم فقدان الأبيض على خلفيتها، وسوف تبدو الرمادي. من أجل أن تبدو الداخلية الخاصة بك متناغمة، والحفاظ على المبادئ التالية: إذا غرفتك مظلمة وعلى الجانب الشمالي، ثم استخدام الألوان الدافئة في المناطق الداخلية. إذا كانت الغرفة صغيرة وتقع في الجزء الجنوبي من الشقة، ثم استخدام الألوان الباردة. الاتجاه الرابع في تصميم الغرف في عام 2016، وهو مزيج من ظلال الأسود والأبيض.

هذا الأسلوب سيكون بديلا جيدا بيضاء نقية في التصميم. هذه النسبة من الألوان يناسب تماما في أي الداخلية، والشيء الأكثر أهمية هو أنه لا ينبغي أن يكون هناك مزيج من الأساليب. الشيء الرئيسي هو أن ظلال سوداء وبيضاء لا تحميل الغرفة، ولكن موازنة بعضها البعض. إذا كنت ترغب في تخفيف شدة نمط قليلا، ثم إضافة بعض ظلال مشرقة.

  • والخامس هو الطبيعة، والتي تعطي عدة تلميحات لداخلية فريدة من نوعها. هنا مثال على عدة ألوان متناغمة: الشمس والأصفر والأحمر. البرتقال والأخضر؛ الفستق والبنفسجي؛ الظل الأبيض والفيروز؛ الذهب، أيضا، تيراكوتا، الظل. الاتجاه السادس - الفولكلور، وذلك باستخدام لكم، يمكن أن تخلق في شقتك الداخلية رائع واستخدام أنماط أو المقالات القصيرة. والفرق الرئيسي بين هذا النوع من تصميم الغرف هو استخدام إنجازات النباتات والحيوانات.

    جدا عضويا في مثل هذه الداخلية تناسب اوريغامي أو غيرها من المنتجات المصنوعة يدويا. الاتجاه السابع من التصميم الحديث هو التقنية الصناعية. هذا النمط هو مثالي للناس الإبداعية والكسول. ملامح هذا الاتجاه هي الحرية والتقنية. أيضا الآن في اتجاه الاتجاه، مما يعطي الفرصة لإعطاء "الحياة الثانية" للأشياء والموضوعات عفا عليها الزمن. بفضل الأفكار الأصلية والعمل الإبداعي، يمكنك تحويل، على سبيل المثال، أريكة القديمة الخاصة بك. على الرغم من أنه من الأسهل لشراء واحدة جديدة في http://Divanin.com.ua. التاسع هو نمط الهواء من الغرف، حيث يتم استخدام الأثاث من المواد الشفاف.

  • بفضل هذا التصميم، سيكون لديك الفرصة لخلق مظهر أن التربيع من غرفتك هو أكبر بكثير مما هو عليه حقا. وأخيرا، الاتجاه العاشر. استخدام في تصميم الداخلية من مختلف النقوش. هذا التصميم يبدو أنيق جدا وروح العصر. يمكنك كتابة أي شيء، لما خيالك يكفي. فمن الممكن لتزيين أحد الجدران بطريقة أصلية: طلاءه مع الطلاء المتخصصة، والتي يمكنك كتابة رسائل مختلفة مع الطباشير.

    استخدام الأفكار المقترحة للتصميم، وسوف غرفتك تصبح الأكثر فريدة وعصرية.

    تصميم المطبخ:

    • تطبيق أي الألوان.
    • خلق الإضاءة الكافية؛
    • الأثاث استخدام فقط عالية-- جودة، المواد الإيكولوجية؛
    • استخدام الأدراج.
    • يمكن تغطية الأرضيات والجدران مع بلاط السيراميك؛
    • للأطباق استخدام النحاس.
    • يجب أن يكون المطبخ متعدد الوظائف.

  • تصميم غرفة المعيشة:

    • في استخدام الداخلي فقط الألوان الخفيفة.
    • لخلق "الجزر" مشرق استخدام نغمات العصير: الأحمر والأصفر والأزرق، وما إلى ذلك؛
    • لا تقم بتحميل الغرفة مع أثاث إضافي؛
    • يجب أن تشعر غرفة المعيشة جو مريح.

    تصميم غرفة نوم:

    • استخدام الألوان الخفيفة في تركيبة مع لون الخشب الطبيعي؛
    • يمكنك تطبيق أنماط الحجمي على الجدران.
    • لحماية المباني يمكنك تطبيق الشاشة.
    • يجب أن يكون هناك كمية كبيرة من المنسوجات.

    تصميم الحمام والمرحاض:

    • بدلا من الحديد الزهر استخدام المواد المألوف.
    • فمن المستحسن استخدام تركيبات النحاس.
    • كخيار، تأثيث كامل الحمام كغرفة منفصلة.
    • وينبغي أن تكون الراحة على أعلى مستوى.
    • فمن الممكن استخدام مواد التشطيب الأصلية، مثل الخشب؛
    • لتخزين الأشياء، استخدم المناطق المفتوحة؛

    12 أفضل التصميمات الداخلية الحديثة من شقق الاستوديو

    شقة صغيرة يمكن أن تتحول إلى شقة استوديو مريحة جدا، وتصميم والتي سوف تأخذ بعين الاعتبار جميع احتياجات الأسرة التي تعيش فيه. التخطيط المعتاد، تقسيم مساحة المعيشة إلى عدة غرف ومطبخ، كقاعدة عامة، صغيرة، لم تعد قادرة على توفير الراحة الحديثة، وخاصة لتلك الشقق التي لديها مساحة صغيرة، وفي الوقت نفسه بمثابة الإقامة لشخصين أو أكثر. أدناه، سوف ننظر في العديد من خيارات التصميم للشقق استوديو من مختلف الأحجام.

    يتم تقديم انتباهكم إلى 12 أفضل الداخلية الحديثة من الشقق الاستوديو، والتي لديها منطقة مختلفة.

    №1. التصميم الداخلي من شقة استوديو صغيرة 14 متر مربع. م.

    شقة استوديو صغيرة، على 14 "الساحات" كان من الضروري لتناسب كل من المطبخ وغرفة المعيشة - مثال حي على الاستخدام المختص لتخطيط الاستوديو. في الداخل من المدخل بجانب الباب إلى الحمام وضعت غرفة خلع الملابس مصغرة، مقابل ذلك هو أثاث المطبخ مع سطح العمل والأجهزة المضمنة في. وضعت الثلاجة على الحدود مع غرفة المعيشة - وهو بمثابة عنصر فصل. وبالإضافة إلى ذلك، بين مدخل المطبخ والمناطق السكنية علقت الستار، الأمر الذي يجعل الغرفة أكثر حميمية.

    في الداخل من غرفة المعيشة كان هناك مكان ليس فقط لسرير أريكة، ولكن أيضا لراحة منفصلة الزاوية، والتي في نفس الوقت بمثابة منطقة لتناول الطعام. كان من الضروري التخلي عن الأثاث القياسية - سمح لإنقاذ سم الثمين من الفضاء. كل الأثاث مصنوع "في مكانه" وخصص عدة وظائف في وقت واحد.

    طاولة الطعام تتحول وتغرق أسفل، تجري بين الكراسي الناعمة - والتصميم كله يتحول إلى أريكة مريحة - مكان راحة إضافية أو نائمة الضيف. تحت الكراسي هناك صناديق لتخزين الأشياء المنزلية، بالإضافة إلى ذلك، هناك مربع كبير تحت أريكة وخزانة الملابس، وانتهت مع شرائط مرآة ضيقة - أنها تزيد بصريا مساحة صغيرة من الغرفة.

    الرمادي والأبيض هي الألوان الأساسية في تصميم الاستوديو، مما يسمح لك لجعل مساحة أكبر وأخف وزنا. أنها تستكمل وئام مع تفاصيل خشبية من لون الخشب الطبيعي. الفيروز والليمون الألوان في تفاصيل النسيج تعطي سطوع الداخلية والتعبيرية.

    №2. مشروع تصميم شقة استوديو صغير (20 متر مربع)

    يتم أخذ بساطتها كأساس للتصميم الداخلي للاستوديو. على الفور من المدخل يبدأ نظام التخزين ثلاثي الأبعاد، والانتقال في غرفة النوم وغرفة المعيشة إلى مستويين منفصلين من الرفوف في أعلى وأسفل، والتي بنيت منطقة التلفزيون ومكتب من مجلس الوزراء المنزل. خلف الحمام هناك مطبخ، مفصولة عن القاعة من خلال نظام التخزين الخاص به مع سطح العمل المتكامل.

    في تصميم شقة الاستوديو، والترتيب على شكل L من أثاث المطبخ يجعل من الممكن لتخصيص مساحة لعداد شريط صغير، والذي يعمل بمثابة قاعة الطعام في نفس الوقت.

    بالقرب من نافذة هناك غرفة المعيشة التي تتحول إلى غرفة نوم في الليل - وضعت أريكة كبيرة بها، وتشكيل مكان النوم المريح لمدة سنتين.

    الفكرة الرئيسية للمشروع - مرآة انزلاق تقسيم تقسيم المطبخ وغرفة المعيشة. كل من الأجزاء الثلاثة من هذا القسم يتحرك بشكل مستقل عن الآخرين، بحيث الغرفة والمطبخ يمكن تقسيمها جزئيا أو كليا. سطح المرآة بصريا تقريبا يتضاعف الفضاء ويعقد ذلك بسبب لعبة من الانعكاسات، والذي يدخل العمق والحجم إلى الداخل.

    №3. شقق استوديو التصميم باللون البرتقالي والأبيض (مساحة 22 متر مربع)

    وكانت الفكرة الرئيسية للمشروع هي "الجدار" الذي يفصل بين المدخل والمطبخ. من مدخل الشقة الاستوديو هو خزانة للملابس، مرتبة على مبدأ "كوبيه" ومجهزة بأبواب معكوسة، حتى لا تقلل من المساحة. الجزء الأخير من "الجدار" يواجه أريكة في غرفة المعيشة، وبالتالي فإن لوحة التلفزيون وجدت مكانها، وتوفير مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية.

    صوفا ليلا وضعت خارج، اتضح مكان مريح للنوم. يتم استبدال النوافذ في غرفة المعيشة من قبل سطح الطاولة، والتي تخدم على حد سواء كمنطقة لتناول الطعام ومكتب مكتب المنزل.

    على الجانب الآخر من "الجدار" التي تواجه النافذة، يتم بناء المطبخ في ذلك - سطح العمل الفعلي وخزانات هي أقل وأعلى من ذلك. وضعوا جميع المعدات اللازمة، بما في ذلك غسالة الصحون وغسالة.

    من "المطبخ" - الخروج إلى الشرفة، وتحولت إلى منطقة صالة. اللون الأبيض في تصميم الأثاث والجدران يزيد بصريا من حجم الغرفة، والأصفر العصير في دور لهجة يخلق بهيجة، مزاج مشمس.

    №4. تصميم شقة استوديو مستطيلة مع نافذة واحدة (المساحة 29 متر مربع)

    تخطيط الاستوديو هو مساحة صغيرة - 29 متر مربع. م - كان في البداية غير مريح للغاية: غرفة ضيقة، ممدود في الطول، وكان نافذة واحدة في الجدار نهاية، والتي استبعدت الفصل إلى غرفتين منفصلتين. ومع ذلك، في المساحة المخصصة كان من الضروري وضع كل من غرفة المعيشة ومنطقة الطبخ.

    تم تخطيط المدخل تقليديا - يقع الحمام مقابل خزانة الملابس الفسيحة. بالنسبة للجزء مدخلات شقة استوديو هو المطبخ - لا يزال نظام تخزين خزانة خزانة المطبخ مع الأجهزة المتكاملة، التي تقع قبالة سطح العمل الزاوية مع سلسلة من خزانات تحت وفوق مغلقة يتوقف الرفوف. المطبخ ينتهي مع عداد شريط صغير - هو بالضبط على الحدود مع غرفة المعيشة.

    غرفة المعيشة صغيرة - أريكة مريحة وجهاز تلفزيون على الجدار المعاكس. ومع ذلك، توفره هو زائد كبيرة، لأنه يسمح لك لمشاهدة التلفزيون، دون إزعاج شخص الذي وضعت بالفعل للراحة. بالقرب من النافذة الوحيدة هي غرفة نوم، ويشمل سرير مزدوج ووحدة صغيرة طاولة، الذي يعمل بمثابة مرحاض. بجانبه هو العثمانية مريحة.

    الفكرة الرئيسية للمشروع - تقسيم فصل غرفة المعيشة وغرفة النوم. يتم إجراء ثقوب دائرية في ذلك، مما يتيح ضوء النهار في الداخل من الغرفة. بالإضافة إلى زيادة الإضاءة، هذه الثقوب إضافة مثيرة للاهتمام بقع الضوء إلى الداخل، وخلق تأثير الحركة وتخفيف صارم تصميم أبيض وأسود أضيق الحدود.

    №5. تصميم الاستوديو على الطراز الاسكندنافي (28 متر مربع)

    الفكرة الرئيسية من تصميم شقة الاستوديو - استخدام الأبيض في تركيبة مع اللون الطبيعي والملمس من الخشب.

    كان التخطيط الفاشل على شكل حرف L متوازنا بصريا مع عمود عمود على الحدود للمطبخ والمعيشة المناطق، وعدم وجود الإضاءة الطبيعية في المطبخ تم تعويضها من قبل الإضاءة الداخلية للخزائن.

    الجمع بين الجدران البيضاء، سقف، الأثاث مع الأرضية خشبي دافئ، أعلى الجدول، طاولة قابلة للطي وشريط براز تناول الطعام في منطقة صغيرة، تقع في غرفة المعيشة، وخلق مشرق، الفسيحة، والتي في نفس الوقت مريح جدا.

    تضيف الدهانات في الداخل عناصر منسوجات أرجوانية مشرقة - وسائد أريكة وسجاد تحت طاولة القهوة.

    №6. الداخلية من غرفة واحدة شقة استوديو 30 متر مربع. م في بيت مبنى خروتشوف

    وحصلت غرفة واحدة "خروشوف" نتيجة هدم الجدران على مساحة إضافية. كان زائد كبير من الشقة اثنين من النوافذ - سمح لخلق مساحة معيشة مشرقة وحديثة.

    ظلال بيضاء ورمادية خفيفة - هذه هي الألوان الرئيسية للداخلية، والتي تستكمل عضويا مع نسيج الخشب الخفيف. كما لهجات مشرقة اللون على الحائط، وضعت اثنين من الملصقات باللون الأحمر والأصفر.

    في شقة استوديو هناك أربع مناطق - مدخل وغرفة معيشة وغرفة نوم والدراسة والمطبخ. يتم فصلها بصريا عن طريق ظلال مختلفة من الأرض والجدران.

    واحدة من الأفكار الرئيسية من تصميم شقة استوديو هو خلق الداخلية مريحة، حيث يمكنك الراحة بشكل مريح والعمل، وفي الوقت نفسه هناك مساحة كافية لتخزين الأشياء المنزلية. للقيام بذلك، في غرفة المعيشة وضعت نظام خزانة كبيرة "كوبيه"، ودمج اللون مع الجدران وغير مرئية تقريبا للعين. تم تعليق أرفف الكتب على طاولة العمل، وتم تجهيز المطبخ بمستويين من الرفوف المغلقة.

    أشياء "مع التاريخ" - وهو مكتب القديمة، الحديد الحديد على سبيل الاحتياط للكتب والمرآة العتيقة - صنع الداخل جو خاص يرتبط مع ذكريات العائلة، والكراسي مصمم على مائدة الطعام يعطي الداخلية صوت المعاصر.

    №7. شقة استوديو على الطراز الحديث، 32 متر مربع. م.

    نافذة في هذا الاستوديو صغير هو من حجم غير قياسي - هو أصغر في الارتفاع من النوافذ التقليدية. ولتصحيح هذا النقص، استخدم المصممون طريقتين: النافذة نفسها كانت مغلقة مع الستائر الرأسية والستائر "إلى الأرض"، مما جعل من الممكن إخفاء أبعادها الحقيقية.

    ضوء أضافها إضاءة السقف وفرة من السطوح العاكسة في تصميم والداخلية - وهذا البلاط المصقول على الأرض والكراسي البلاستيكية واضحة في الشريط، والمصقول من الجبهات الأثاث. جنبا إلى جنب مع وفرة من مصادر الضوء، سمحت هذه الطريقة لتحقيق تصور مذهل من الداخل.

    تحول الحافة المحرجة في مصممي الغرف إلى دراسة مخصصة بصريا.

    يتم فصل غرفة نوم في شقة استوديو التصميم عن بقية المناطق "الجدار"، التي كتبها المدخل هو نظام تخزين واسع في غرفة المعيشة هو أرفف الكتب العميقة، ومن غرفة النوم - المنافذ المفتوحة، وأقل من التي هي بمثابة طاولة السرير.

    №8. شقة استوديو 33 متر مربع. م.

    متسقة في النمط التقليدي، هذه الشقة استوديو يأخذ بعين الاعتبار جميع احتياجات الأسرة الصغيرة. لمدة سنتين، أنها مريحة جدا، على الرغم من الحجم الصغير. اللون البيج البني اللون من أثاث يقدم الدفء الداخلي و كوزينس.

    الجدران، غرف التقسيم، ليس هناك، ولكن السرير في الداخل مخفي عن العينين في مكانة شكلتها نظام تخزين واسع على جزء من الرواق. يتم إغلاق مدخل مكانة من قبل ضوء، ولكن الستار كثيفة، وتوفير بيئة حميمة.

    الأماكن كانت كافية لمنطقة لتناول الطعام - مائدة مستديرة على الحدود من غرفة المعيشة ومطبخ سوف تستوعب بشكل مريح ثلاثة.

    №9. لاكونيك تصميم شقة استوديو مع غرفة نوم منفصلة (مساحة 34 متر مربع M.)

    تم تصميم تصميم شقة استوديو باللون الأبيض، الأمر الذي يجعل الأثاث غير مرئية على خلفية الجدران. الخام طاولة القهوة الخشبية والبراز من الأغصان سميكة بجانبه تؤكد النمط الاسكندنافية من الداخل. الأنماط الوطنية على وسائد أريكة إضافة اللون.

    مزيج من الأسطح البيضاء مع الخشب الطبيعي والطبيعية، والألوان الطبيعية يجعل هذا الداخلية أنيقة حقا.

    الفكرة الرئيسية للمشروع - غرفة نوم، تفصلها أقسام زجاجية، تكملها ستائر كثيفة. هذا يجعل من الممكن لخلق العلاقة الحميمة للمنطقة الرئيسية في الغرفة، دون خلق انطباعا من الفضاء تشوش.

    №10. تصميم مشروع استوديو شقة 40 متر مربع. م.

    في هذا المشروع، يتم فصل المناطق الوظيفية ليس فقط بصريا، وذلك بسبب الاختلافات في مواد التشطيب. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تنتشر في الفضاء على مستويات مختلفة، الأمر الذي يعقد تصور الداخلية ويجعلها أكثر إثارة للاهتمام. كل من المناطق لديها أيضا الإضاءة الخاصة بها.

    نغمة محايدة من الداخل يسمح لك للحفاظ على الشعور مساحة مفتوحة وحجم كبير.

    يتم رفع غرفة النوم في تصميم الاستوديو على المنصة وفصلها عن طريق تقسيم الألواح الزجاجية من غرفة المعيشة - وبهذه الطريقة يتم تضمين لوحة الزخرفية على جدار غرفة النوم بصريا في الفضاء المشترك. على المنصة، بالإضافة إلى السرير، تم بناء خزانة كبيرة للملابس ومختلف الأشياء المنزلية.

    أريكة غرفة المعيشة المجاورة لغرفة النوم إلى غرفة النوم. في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة هناك نوعان من أماكن العمل مريحة، فوق التي هناك رفوف للكتب.

    №11. شقة استوديو مع بار عداد، 40.3 متر مربع. م.

    تخطيط الاستوديو التقليدي تماما، وهناك جميع المناطق القياسية: مدخل، غرفة المعيشة، غرفة نوم، مطبخ.

    منذ شقة الاستوديو ينتمي إلى عائلة شابة، قرر المصممين لتجربة، وتطبيق التحركات غير القياسية في التصميم والديكور. لذلك، أرضية خشبية "يرتفع" على الحائط في غرفة المعيشة.

    يتم فصل المطبخ وغرفة المعيشة في تصميم الاستوديو عن طريق عداد بار عالية، والتي هي مريحة لاستقبال الضيوف.

    تم استبدال كرسي التقليدي مع كرسي-POUF، والداخلية الخفيفة وأضاف بجرأة لهجات السوداء بيانيا: انها الستار الذي يفصل السرير عن باقي المباني، والتجهيزات، والأثاث، وخطوط متقاطعة سوداء على الجدار الخارجي من الحمام، والذهاب في غرفة المعيشة، و في الردهة، وفي المطبخ.

    تصميم المطبخ في شقة الاستوديو يستحق النظر منفصلة. فمن المدمجة، ولكن فسيح. من مساحة المعيشة من شقة استوديو بصريا يتم فصلها عن طريق عداد شريط وتغطية الأرضيات - هنا هو الخزف، على عكس الجزء الخشبي في غرفة المعيشة.

    خزانات يتوقف في الداخل تحتل واحدة فقط من الجدران، والآخر هو ترك الحرة - لديها فقط غطاء محرك السيارة دائري، وتقع فوق الفرن. سطح العمل من الخشب الخفيف ونفس الشريط يقف في وئام مع واجهات خشبية من الصف العلوي من خزائن. في تصميم الاستوديو، إضاءة سوداء فوق عداد شريط التأكيد على تقسيم المناطق.

    №12. تصميم في نمط علوي (مساحة الشقة الاستوديو هو 42 متر مربع M.)

    لوفت - النمط الذي يسمح حتى مساحة صغيرة لتصميم مثيرة للاهتمام للغاية وغير عادية، دون أن تفقد وظيفة.

    الجدار الخارجي، تطهيرها إلى الطوب، وقدم العنصر الزخرفي الرئيسي في الداخل ورسمت الأبيض، سواد قليلا طبقات والعيوب في البناء. ويتحقق تقسيم المناطق البصرية من خلال تغطية الأرضيات المتناقضة، وكذلك من خلال بناء مستوى مرتفع من غرفة النوم.

    يتم الجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة في تصميم شقة الاستوديو والوصول إلى منطقة صالة مرتبة على الشرفة. واحدة من جدران غرفة المعيشة رسمت باللون الرمادي الداكن، مما يعطي الغرفة عمق، وبالاشتراك مع السقوف البيضاء والأرضيات الخشبية الخفيفة تبدو مؤثرة جدا، في حين لا يعتم الغرفة.

    يتم تسليط الضوء على غرفة النوم في المناطق الداخلية - يتم رفعها على المنصة وتفصلها أبواب منزلقة. في غرفة النوم هناك غرفة خلع الملابس الصغيرة وخزانة لتخزين الأشياء المختلفة. يتم تغطية الجدار على رأس السرير مع خلفية مع أنماط في الاسكندنافية الاسلوب، في نفس النمط يتم تغطية الأرضيات في تصميم المدخل.

    لا تفوت الأخبار المثيرة للاهتمام في الصور:

    أجمل وأغلى فساتين السهرة من النجوم في التاريخ

  • المشروبات لذيذة أكثر وصفات لفقدان الوزن

  • 12 اتجاهات الموضة الربيع والصيف 2018

  • كيفية جعل منزلك أكثر إشراقا

  • 12 فيلم أكثر من المتوقع لعام 2018

  • 12 الحوامل النجوم الذين سوف تصبح الامهات في عام 2018

  • 100 أسباب لماذا أنا أحبك! - هدية يوم 14 فبراير

  • الداخلية المألوف من 2017-2018 سنوات

  • كيف تغيرت الجهات الفاعلة ال 12 في تيتانيك على مدى السنوات العشرين الماضية؟

  • 12 روايات النجوم التي تحولت إلى أن تكون العلاقات العامة

    الصور - ال التعريف، روسي، سيلبريتيز-بيرس

  • حمام جميل باللون الأسود

  • 12 أزواج نجم أجمل من عام 2017

  • 12 حقائق عن المتوفى والعظيم بول ووكر

  • وجدت تايوان عائلة من النساء اللواتي لا يملكن أجندات

  • طرق الانتهاء من ساحة المطبخ

  • أضعف علامات البروج في الرجال

  • 12 من الجهات الفاعلة في هذه السلسلة، والتي تغيرت بشكل كبير حتى الموسم الماضي

  • سومينلينا - متحف القلعة في فنلندا

  • توب-10 وومين الذي حصل على أكثر من 2015

    10 تفاح غريبة وغير عادية في جميع أنحاء العالم

  • كوتاتسو - الجدول والسرير في نفس الوقت

  • 12 حقيبة أزياء لصيف عام 2017

  • تصنيف لاعبي كرة القدم أجمل من العالم

  • بسبب، غرفة الجلوس، إلى داخل، فن نوفياو، لقب

  • 12 أفضل نجوم الشعب من السجادة الحمراء من جوائز اختيار الشعب 2017

  • 12 أسرار صادمة من الجمال من نجوم هوليوود

  • يرجى الانتباه! - يسمح نسخ الأفكار والصور وأية مواد أخرى فقط مع إشارة إلى صلة نشطة لمصدر 12millionov.com

    © 2012 - 2018 جميع الحقوق محفوظة. والحقوق في النصوص والصور الفوتوغرافية والرسوم التوضيحية تخص مؤلفيها. اتصل بنا | خريطة الموقع

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    79 + = 83