حوض السمك صور تصميم

cercei.info

اسم الفئة

حوض السمك صور تصميم

تصميم حوض السمك من قبل نفسك - 40 خيارات التصميم

بطبيعة الحال، الخاص بك، كيف آخر، سوف أقول لكم. وعليك أن تكون مخطئا.

اليوم، يمكنك طلب تصميم من الشركات التي تتخصص في ذلك اليوم.

ولكن، أولا، هذه الخدمة مكلفة للغاية، وثانيا، من أجل التنفيذ الناجح للفكرة، ستكون هناك حاجة إلى معدات إضافية.

وعلى وجه الخصوص، فإن أنظمة ثاني أكسيد الكربون، والإضاءة المتخصصة للنباتات، والتربة المغذية، والحجارة، والعقبات، وأخيرا النباتات نفسها.

لاحظ أن هذه الأخيرة تكون في بعض الأحيان أكثر تكلفة من الأسماك.

هو في الصورة للنظر في أكواسكابيس الأكثر لا يصدق، والتي عملت الايجابيات، والحلم عن شيء مماثل في حوض السمك. عندما تنظرون إلى صورة فنان عظيم، لا يمكنك الدولة في نفس الوقت الذي الآن سوف ترسم أي أسوأ؟ على الأقل، لم يكن لديك حتى الدهانات، وفرش، قماش وحامل. ونفس الشيء يحدث مع تصميم الحوض. ليست بهذه البساطة. هنا تحتاج إلى نهج خلاق، والذوق الفني والمعرفة من بعض قواعد أكواسكابينغ.

تصميم حوض السمك الخاص بك هو أفضل لمحاولة تكرار، وذلك باستخدام فكرة جاهزة بالفعل. لا أحد سوف يلومك عن الانتحال. دعونا نحاول أن تقرر أي المواد (الزخرفية أو الطبيعية) سوف نحتاج إلى تحقيق حلمنا.

  • التربة الطبيعية (الركيزة) مع جزء 3 ملم.
  • الركيزة المغذية تحت التربة لنمو النباتات الناجحة.
  • أعدت بشكل صحيح عقبة كيفية القيام بذلك، وقراءة هنا.
  • الأحجار الطبيعية؛
  • غطاء حوض السمك مع الإضاءة المهنية للنباتات، أو الإنارة العلامة التجارية مع الطيف من المصابيح، وهو أمر ضروري لنجاح نمو النباتات.
  • نظم لتغذية ثاني أكسيد الكربون في الحوض.
  • معدات تصفية قوية داخلية أو خارجية؛
  • سخان.
  • الحرارة.
  • فيلم أسود للخلفية.

دعونا نقرر أي تصميم لمست روحنا أكثر.

حوض السمك البحر - الخيار الأكثر تعقيدا ومكلفة. سكانها هي أسماك البحر. فهي لا تربى، ولكن اشتعلت في البحار. المياه في مثل هذا الحوض، وبطبيعة الحال، والبحر، والحجارة والشعاب المرجانية ليست طبيعية فقط، ولكن الذين يعيشون. لتصميم الحوض البحري يتطلب ضوء خاص مع غلبة الطيف الأزرق والمعدات لدعم الحياة من المقيمين البحريين. وتزعم أكواسكابيرز أن الحوض البحري مع المعدات يكلف أكثر من 2 أضعاف أحواض المياه العذبة.

حوض السمك الزائفة. هذا الخيار هو أكثر المتاحة للسكن في الشقة. إنه يحاكي قاع البحر فقط. الماء في ذلك هو العادي، لنا هو من الصنبور، والأسماك هي المياه العذبة. في معظم الأحيان، يتم تعبئة الحوض الكاذب الزائفة مع السيكليد الأمريكية أو الأفريقية. كما مشهد استخدام الشعاب المرجانية الاصطناعية. النباتات، كقاعدة عامة، غائبة هنا، لأن السيكليد ليست غير مبالية لهم. إذا لم يكن مضغ، ثم سوف تنفد. مجرد أن تكون مستعدة لحقيقة أن النباتات التي تفسد. وهناك، كما سيكون الحظ. ربما بعض النباتات سوف البقاء على قيد الحياة.

حوض السمك النباتي العشبية (وليس فيركلوكيد) وجدت في معظم الأحيان في الهواة. تتميز بعدم وجود نظام إمدادات CO2 إلى حوض السمك، وعدم وجود ضوء قوي (معظم النباتات في ذلك يكفي 0.5 واط / 1 لتر). لا يتم إضافة الأسمدة السائلة إلى الماء، فهي مطلوبة فقط تحت جذور النباتات. وهناك بديل من استخدام التربة المخصبة لنباتات حوض السمك هو ممكن.

لاحظ أن النباتات هنا تنمو أكثر متواضع: هورنورت، إلوديا، فاليسنيريا، كريبتوكارينس، السموم، السرخس التايلاندية وغيرها. والنباتات الضوئية، بما في ذلك الغطاء الأرضي، لن تنمو في مثل هذه العشبة. إنهم يحتاجون إلى ظروف أكبر: الضوء الساطع، والمصابيح النباتية، وثاني أكسيد الكربون، والأسمدة الكلية والجزئية.

لإنشاء حديقة تحت الماء (فيركلوكيد بالأعشاب) تحتاج التربة ADA أو Dennerle، والإضاءة المتخصصة، إضافة إلى CO2 والأسمدة المهنية المياه المصممة خصيصا للشركات المصنعة من النباتات الحوض. هنا يمكنك التحدث بالفعل عن تصميم الحوض بجدية! إذا كنت قادرا على الحصول على كل هذه المكونات، ثم يمكنك تنظيم العشبية الهولندية.

ولعل الخيار الأكثر شعبية حتى الآن. فكرة إنشاء مثل هذا التصميم تحت الماء تنتمي إلى اليابانية الشهيرة تاكاشي أمانو (مصور و أكواسكاب). أصبح مؤلفا لاتجاه جديد تماما في تصميم أحواض المياه العذبة.

أحواض السمك الطبيعية أمانو، بطبيعة الحال، هي روائع، فهي فريدة من نوعها ولا مثيل لها. واحد الذي واجه مرة واحدة مع الجمال لا يصدق من الحوض الطبيعي، وسوف تبتكر مع ابتسامة، وكيف تقريبا لم يكن لديك يتوهم للكهوف الاصطناعية والنباتات البلاستيكية في متجر للحيوانات الاليفة. "Net9raquo. - كل اصطناعية وغير طبيعية! "Da9raquo. - حوض السمك الطبيعي!

هذا مثال على أحواض نباتي. لا توجد قذائف، والشعاب المرجانية وغيرها من هراء من السيراميك فيها. النباتات الحية والعقبات.

إذا كنت لا تستطيع تحمل تثبيت CO2، في محاولة للقيام دون ذلك. في هذه الحالة، نحن لسنا بحاجة إلى ضوء قوي والتطبيق اليومي للأسمدة. ولكن تحت جذور الأسمدة - مطلوبة. في أي شكل لتزويدهم النباتات، عليك أن تقرر. ويمكن إعداد هذه التربة المخصبة من أدا، جبل، دنيرل أو أكويل. سوف تحصل على نظام مستقر ولن تعرف المشاكل لمدة عام تقريبا. بعد ذلك، سوف تصبح التربة أكثر فقرا، فإن العناصر النزرة سوف تنفد، فإنها يجب أن تضاف أو استبدالها مع واحدة جديدة.

وأحواض القصة مع السفن الغارقة، والتكسيرات كسر وتربة رسم دعونا ترك الأطفال. على الرغم من أنه حتى الأطفال الصغار فمن الأفضل لغرس الذوق السليم في البداية من مرحلة الطفولة المبكرة. ما رأيك؟

شكرا لك على أن المقالات في الشبكات الاجتماعية

  • التعليق على
  • اليوم
  • قرأ

القط المجعد ديفون ريكس

الاسكتلندي طية: ملامح تغذية وحفظ القطط الاسكتلندية

  • 13:52
  • 705
  • 0

تعليمات الفيديو: كيفية غسل القط الذي لا يحب السباحة

كيف يمكنك استدعاء القط، وأفضل أسماء للقطط

لماذا يلقي القطة؟ ما تحتاج إلى معرفته عن الإخصاء

أمبولاريا، وميزات الصيانة والتكاثر في الحوض

تعليمات الفيديو: كيفية غسل القط الذي لا يحب السباحة

ماذا يريد القط أن أقول لك؟ ترجمة من لغة القط

© 2010-2017. "كوتيسكا" استخدام المواد مقبول إذا كان هناك صلة نشطة مباشرة إلى الموقع.

زخرفة الحوض: صور وأمثلة الفيديو والأساليب والخيارات

زخرفة الحوض هو موضوع جدير بالخصوبة للمحادثة. هذا ليس من المستغرب، لأن هذا هو السؤال الأسمى أن الناس الذين اشتروا للتو حوض السمك يسألون أنفسهم.

لسوء الحظ، على شبكة الإنترنت هذه المسألة، من المستغرب، هو سوء الافتراض، لفترة وجيزة أو سكيتشيلي. نأمل أن تكشف هذه المادة عن جميع الجوانب والفروق الدقيقة في تصميم الحوض وتساعدك على إنشاء المملكة الحوض الخاص بك.

2 - الاتجاهات الرئيسية، وأنواع وأمثلة تصميم حوض السمك.

وانطلاقا من ما سبق، فإننا ننصح في الأول، تقرر على الأسماك التي ستعيش في الحوض، لدراسة ميزاتها وعاداتها، لمعرفة شروط صيانتها. وبعد ذلك لبدء والتفكير في تصميم الحوض.

يتحدث عن الخصائص الزخرفية للتربة، ينصح التربة لاختيار الألوان الداكنة، بحيث لا يتم طغت الألوان الزاهية والمشرقة من قاع الحوض من سحر وجمال "احتفالات السبب الرئيسي" - الأسماك.

في حديثه عن الجزء الجمالي من الجسم المائي، فمن الضروري دائما أن نتذكر أن الحجارة والكهوف والعقبات تأخذ في الحوض منطقة مفيدة - مساحة المعيشة. يتم احتساب كمية من هذا الديكور على أساس حجم الحوض واحتياجات الأسماك أنفسهم. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن يوضع في الاعتبار أن يتم تثبيت عناصر زخرفية كبيرة على حواف الحوض أو على الخلفية. لا تضع قلعة ضخمة في الوسط. وهذا يعادل إذا وضع الناس ثلاجة في منتصف المطبخ، وليس في الزاوية. الحوض هو المدرج من الحياة!

تصميم خلفية أكواريوم. خلفية الحوض لسكان الحوض أنفسهم ليست مهمة جدا. في الواقع، يمكن للسمك أن يعيش بدونه. الخلفية هي أكثر أهمية للشخص، يمكننا أن نقول - وهذا هو "شاشة الحوض".

حول ما هي خلفيات الحوض، وكيفية جعل وإرفاقها، انظر HERE.

تصميم المساحات المائية مع النباتات الحية والصناعية.

الاستمرار في استخدام الاستعارات، ويمكن القول أنه إذا كانت خلفية الحوض هو "shirma9raquo، ثم النباتات هي" الزهور في الأماكن المغلقة على النافذة. " من ما سوف يكون، كم ستكون، يعتمد على كيفية "نافذة حوض السمك سوف ننظر". نوصي أن نرى مقالا رائعا حول هذا الموضوع - HERE.

موئل الأحيائي - تم تصميم هذا الحوض لمناظر مائية محددة للبحيرة أو تيار.

الهولندية، الطبيعية - حوض السمك، المكان الرئيسي الذي النباتات المخصصة. أحواض السمك الهولندية الأكثر شهرة يخلق أكواريست الضخمة تاكاشي أمانو، وهنا أعماله:

في اتساع بلدنا، يمكنك في كثير من الأحيان تلبية الحوض هواة، حيث لا يتم احترام المبادئ المذكورة أعلاه. في مثل هذه أحواض السمك، يمكنك أن تجد في كثير من الأحيان الأقفال، أمفوراس، نفس الغواصين والجماجم والاشياء، الاشياء، الاشياء. وبالإضافة إلى ذلك، هناك صناعة كاملة أحواض السمك للأطفال. في ما يلي مثال على ذلك:

هناك اتجاهات أخرى في تصميم الحوض.

كيف أقول كم من الناس لديهم الكثير من الآراء.

عادة، في هذه الأسماك الحوض يتم اختيار الألوان الزاهية، والتي غالبا ما يكون سيكليدس، على سبيل المثال، إلو، ديمانوس، الببغاوات، الخ. الحوض نفسه هو الذي أدلى به المرجان، الاورام الحميدة الاصطناعي وقذائف البحر.

تصميم حوض السمك - 20 صورة عينات

عند تصميم المناطق الداخلية من شقتك، وتصميم الحوض يلعب دورا هاما. لأنه في غرفة قابلة للإزالة، وكقاعدة عامة، فإنه نادرا ما يمكن العثور عليها. أصبح حوض السمك مع الأسماك الحية رمزا للاستقرار والموثوقية. ومن ثم، فإنه يؤكد بشكل إيجابي على وضع المالكين الذين قرروا بالفعل إقامة دائمة. بعد كل شيء، لنقل الأسماك الزخرفية من مكان إلى مكان بالكاد أي شخص سوف. وبالإضافة إلى ذلك، فإن محتوى الحوض يتطلب بعض التكاليف، والتي لا يمكن لأي شخص أن يقرر. لذلك، مزيد من النظر في ملامح تصميم حوض السمك في منزل حديث.

هذا المصطلح يشير إلى خلق المناظر الطبيعية الخلابة تحت الماء في الظروف الزخرفية. هؤلاء المستخدمين الذين يعتقدون أنه يكفي لصب الحجارة في مربع زجاج وملئه بالماء، مخطئة عميقا في واحد. أي - في الإدراك الجمالي للنتيجة النهائية. سوف مصمم من ذوي الخبرة في مرحلة التصميم الداخلي يطلب من أصحاب على حساب الحوض. من المهم أن تختار ليس فقط الأسماك، ولكن أيضا أسلوب جدا للدبابات. وينبغي أن يكون مثاليا في الداخل الداخلي للغرفة من أجل أداء دورها نوعيا. حتى لو قمت بإضافة النباتات ومختلف خشخيشات الصخور في الحوض مزينة القبيح - وهذا لن إصلاح الوضع. المحبة خلق غير مسؤول لن تستمر طويلا.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من أنواع أسماك الزينة تتطلب معاملة خاصة. لتعويضهم بطريقة ما لموئلهم الطبيعي، فمن الضروري أن تأخذ الرعاية من ملء دائمة. وسوف تبدو المواد الاصطناعية رخيصة وغير جذابة. بفضل الشبكة العالمية، يمكنك العثور على معلومات كافية عن كل من الأسماك. بعض الناس يحتاجون إلى تغييرات متكررة في المياه، والبعض الآخر لا يحتاجون إليها، لأنهم ينظفون أنفسهم. وينبغي أيضا اختيار اختيار النباتات بأقصى قدر من المسؤولية. ولكن القضية الرئيسية لأصحاب هي مسألة تصميم حوض السمك.

خصائصه الجمالية يجب أن تلبي تفضيلات طعم أصحاب المنازل.

هناك عدد كبير من الخيارات لكيفية تنظيم تصميم الحوض بيديك. لدى الشبكة أيضا العديد من الأمثلة على التطورات التصميم التي تم إنشاؤها من قبل المهنيين. عقد بانتظام حتى المسابقات لأفضل عينة من أكواسكابينغ. وغالبا ما يعطى المقام الأول لأولئك الأطفال الذين يتطلب العمل حقا المهارة والصبر. لتصميم الحوض سمح لها أن تصبح عنصرا لا يتجزأ من الديكور، يجب أن تكون على استعداد لعملية تستغرق وقتا طويلا.

منذ أنماط التصميم لا تعد ولا تحصى، ونحن سوف واحدة فقط من تلك الأساسية. هذه الأمثلة الأكثر شيوعا بين المستخدمين:

الزائفة. وتتميز حقيقة أنه عند إنشاء التقليد النوعي لقاع البحر يتم إنشاؤه. لهذا، كل العناصر التي يمكن العثور عليها في محيط الشعاب المرجانية نفسها (الشعاب المرجانية أنفسهم، قذائف غير عادية، رمل مميزة) وتستخدم. يمكن زخرفة مساحة المياه العذبة مع السيراميك، التمهيدي من نوع الضوء، الاكسسوارات القراصنة. عندما يكون تصميم الدبابة جاهزا، يتم ملؤها مع الأسماك مع لون مشرق. هذا يمكن أن تتباهى سيكليدس الزخرفية.

العشبية القسري. وكان النهج الأصلي لتصميم أسلوب مع الاسم المنطوقة. يتم لهجة في هذا الحوض حصريا على النباتات. الأسماك الصغيرة إما بعيدة في الخلفية (مثال صارخ هو عائلة هاراسين)، أو لا شيء على الإطلاق. في بعض الأحيان يتم استبدالها مع الروبيان. ولكن تكوين السكان الأخضر من العالم تحت الماء يجب أن يسبب فرحة المضيفين. للمحافظة عليها في حالة سليمة، يتم استخدام CO2 ومختلف الإضافات. بالإضافة إلى ذلك، تم تزيين التثبيت مع العوائق الزخرفية والحجارة.

خيار سطح المكتب صغير

العشبية دون انقطاع. الفرق بين هذا النوع من التصميم والسابقة هو أن هناك عدد كبير من الأسماك (من هاراسين إلى سمك الكارب). في هذه الحالة، النباتات، والعقبات والحجارة يمكن أن يكون أقل. تم تصميم هذا النمط لمحاكاة الموائل الطبيعية للأسماك حوض السمك. التسجيل في هذا النمط يمكن العثور عليها في معظم مبتدئين أكواسكابيرس.

الحوض مؤامرة. الأكثر إثارة للاهتمام غريبة، لأنه يفترض الإبداع غير محدود من المالك. يمكن للمصمم تقديم المشورة له لاختيار موضوع معين، وهو أمر واقعي لتنفيذ. يمكن أن تكون سفينة غارقة تافهة، أو ربما مدينة كبيرة تحت الماء. وهناك أيضا خيارات غريبة مع ملاعب كرة القدم أو السكك الحديدية. فقط الخيال يملي على أصحاب ملء الملحقات في مثل هذا الحوض.

حوض السمك "الطليعة". يعني الجمع بين العنيف من الألوان أو لهجة على أي لون الخلابة واحدة. هذا الأخير يجب جذب انتباه جميع الضيوف دون استثناء. يمكنك استخدام جميع أنواع النماذج لجذب المزيد من الاهتمام. ولإحساس الأسماك في مثل هذه البيئة بطبيعة الحال، يجب على أصحاب التعامل بكفاءة تعديل التوازن البيولوجي.

بيوتوب، حوض السمك. النهج إلى تنظيم هذا النوع من المياه العالم يشبه إلى حد ما أسلوب القصة. والفرق الوحيد هو أن البيئة الطبيعية لنظم بيولوجية معينة يجب أن تقلد هنا. وهذا يمكن أن يكون طبيعة الغانج الطين، والأمازون الأخضر وبحيرة بايكال، الخ. يتم اختيار جميع العناصر في مثل هذا الحوض لتتناسب مع التضاريس المختارة: التربة المقابلة، والنباتات المتزايدة هناك، وسكان المياه. وسوف يكون من المفيد التأكيد على طعم المفاهيمي لأصحاب المنزل.

حوض السمك مع عرض الأسماك. تصميم الحوض يجب شحذ للأسماك الكبيرة، الأمر الذي يتطلب مساحة وحجم. الزينة تلعب دورا ثانويا، لأن التركيز الرئيسي هو على شكل الأسماك نفسها. يمكن أن يكون سكين السمك، أرابان، الخ؛

الحوض الصناعي. إذا كان أصحاب مختلفة عن التطبيق العملي، ثم على حساب التصميم، يمكنك التخلي عن استخدام مشهد والرمل. لأن هذه الأخيرة لديها ممتلكات الحصول على القذرة. بدلا من ذلك، يمكنك تنظيم تهوية المختصة مع إمدادات المياه.

الحوض البحري باستخدام الشعاب المرجانية الحية "ريف". جمال هذه الهياكل تحت الماء ويرجع ذلك إلى ملونة من تلوين الاورام الحميدة البحرية. من المهم أن نتذكر أنها لا تتسامح مع المياه القذرة. ولضمان عدم وفاة الشعاب المرجانية، ينبغي إنشاء بيئة حيوية جيدة. وهذا سوف يحاكي بشكل كاف أعماق المحيط وجمال الشعاب المرجانية. محتوى هذا الدبابة سوف تعطي الداخلية نظرة محترمة.

العناصر الرئيسية للترتيب

أي لوحة تتكون من قماش، فرشاة والدهانات. مزيج الأصلي من هذا الأخير يمكن أن تعطي النتائج الأكثر لا يمكن التنبؤ بها. الوضع مماثل في أكواسكابينغ. ويحدد الخبراء عددا من العناصر الرئيسية:

  1. الخلفية. إذا كان خزان يقع بالقرب من جدار الغرفة، فمن المنطقي لاستخدام سطحها لتنظيم الخلفية الزخرفية. لهذا، يتم وضع الأفلام الملونة أو مجموعات الصور بين الجدار والجدار الزجاجي. ومع ذلك، لا أحد يمنع المالك من جعل خلفية الزخرفية نفسه. يمكنك استخدام لوحات مختلفة، فروع، أوراق غير عادية. وسوف يكون كبيرا إذا كنت يمكن وضع الطحلب في مساحة ضيقة.

  1. الحجارة. التصميم العملي للحوض يسمح لك لأداء وظيفتين في وقت واحد. منذ عينات كبيرة يمكن أن تخدم ليس فقط باعتبارها زخرفة من مساحة المياه، ولكن أيضا كمكان آمن للاختباء للأسماك الحامل. وتستخدم الجرانيت والبازلت والصخور الأخرى. هناك بعض القيود على استخدام الحجر الرملي (الحجر الجيري)، كما بالنسبة لهم المياه الناعمة ليست مناسبة. عند تسوية، فمن الضروري أولا لتغطية أسفل مع الأغطية البلاستيكية، ومن ثم تثبيت الهياكل الحجرية. فقط بعد هذا يمكنك ملء أسفل مع التربة المحددة. هذا هو الاحتياط ضد الأضرار التي لحقت الأسطح الزجاجية وموقف هش من هيكل الحجر. عند تثبيت هذا الأخير، يمكنك الانضمام إلى مبدأ القسم الذهبي، عندما يحتل تصميم واحد أو ثلثي الفضاء. الحجارة الصغيرة تقع في الزوايا.

  1. الأرض. إذا كنت تخطط لاستخدام الفلاتر السفلية، يجب تثبيت هذه العناصر التقنية قبل الردم. وينبغي أيضا أن تكون مستعدة بعناية للزراعة. سوف الركيزة المغذيات تقوية إلى حد كبير على سطح التربة، وسمك الذي هو حوالي 5 سم لخلق الإغاثة عالية، وسوف تكون هناك حاجة إلى مساعدة من الأجهزة الخاصة. ومن أجل ضمان وضع غير متساو للتربة، يجب الاستفادة من عناصر الديكور إضافية.

جذور النباتات الحفاظ على التربة جيدا. بدونها، يصبح مسطح مع مرور الوقت.

  1. عقبات. أداء تقريبا نفس الدور كما الحجارة الكبيرة. وهي تستخدم لمأوى موثوق بها من أسماك الزينة. إذا كان المالك يشارك في الترتيب بشكل مستقل، ثم وجدت عقبات ينبغي أن تكون معدة مسبقا. للقيام بذلك، يغلي في الماء المالح لمدة ساعة. بعد ذلك، فمن الضروري لغسل الخشب جيدا من أجل التخلص من بقايا الملح. بعد ذلك، ينبغي أن الطفو من الخشب الطيني تنخفض. وإلا، فإنه سيكون من الصعب وضعه في حوض السمك. بعض المستخدمين إرفاق التحميل إلى المواد الخشبية. سيكون من المثير للاهتمام أن ننظر الطحلب أو مصنع آخر على سطحه.

  1. الكهوف. لخلق الكهوف فمن المريح لاستخدام الفخار القديم. أواني الزهور المناسبة والمزهريات المزخرفة. يتم كسرها لجعلها أسهل لوضع في الرمال.

  1. الأصداف البحرية. بالإضافة إلى الشعاب المرجانية المذكورة أعلاه، يوصي معظم المصممين باستخدام قذائف مختلفة. ميزة إضافية من عملها هي زيادة في صلابة المياه بسبب تحرير كربونات الكالسيوم.

  1. النباتات. التصميم العضوي للحوض من الصعب أن نتصور دون النباتات الحية. قدرتها على ضبط وئام التوازن هو محل تقدير كبير من قبل المهنيين. لتخفيف قوة الهياكل الحجرية وإعطاء الطبيعة إلى الفضاء الذي تم إنشاؤه بشكل مصطنع، وتستخدم النباتات العالية أو العائمة. النمو المنخفض، على العكس من ذلك، يمكن أن تعزز تأثير صلابة من الصخور. وينبغي أن يكون وزنها نهج لزراعة النباتات والمريض. على الفور وضع ممثل للنباتات في الماء لا ينبغي أن يكون. نحن بحاجة إلى إعداده تدريجيا لبيئة جديدة، رذاذ الرش بشكل دوري مع ماء الحوض. ثم يتم ملء الخزان في وقت لاحق مع السائل.

الحوض الزاوية، مثل قسم في الغرفة

تصميم التصميم الخاص بك ينطوي على خلق تكوين متناغم من العناصر المذكورة أعلاه. فمن المستحسن أن تتبع على الفور المشورة من الخبراء، لذلك لم يكن لديك لإعادة القيام بذلك في وقت لاحق. تصميم جميل من الحوض المنزل يخلق انطباعا لا يمحى على الضيوف في المنزل.

خلال الترتيب من أصحاب الحوض لديهم الحق في اختيار نمط تصميمه. تصميم جميل من السهل لخلق بيديك، بعد المشورة العملية من المهنيين. من المهم معرفة نفسك مسبقا بظروف الحفاظ على بعض الأسماك لإعداد المساحة المناسبة للحياة في بركة اصطناعية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 3 = 7