كرسي للأطفال

cercei.info

اسم الفئة

كرسي للأطفال

كرسي العظام ل ششولبوي

غرفة الطالب الحديثة لا يمكن تصورها دون أثاث مريح. الطفل يقضي الكثير من الوقت في وضعية الجلوس. في هذه الفترة من المهم أن تأخذ الرعاية من كرسي العظام جيدة. أثاث مريح من حجم مناسب يساهم في تشكيل الموقف على التوالي، ويقلل من خطر الجنف.

يتم توفير كرسي العظام ل تلميذ، التي تقدمها الشركات المصنعة المحلية والأوروبية، مع خيارات مختلفة. عند اختيار هذه القطعة من الأثاث، الآباء والأمهات بحاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار الخصائص الفردية للطفل وصحته والعمر، وتوصيات الطبيب المتاحة. يتم عرض هذه المعلمات أو غيرها من الخيارات والخيارات للرئيس لبعض الانحرافات.

محسوبة للعمر من ستة أشهر إلى 16 عاما، كرسي متزايد يغير ارتفاع، وموقع مسند الظهر ومسند القدم. مصنوعة من الخشب أو المعدن أو البلاستيك، كرسي الثابت المحولات ل ششولبوي هو اكتساب مفيدة لفترة طويلة. هذا الشيء يساعد على الحفاظ على ظهرك بشكل صحيح عند أداء الواجبات المنزلية في مكتبك. إن المثبتات المقدمة في البناء تجعل من الممكن تعديل قطعة الأثاث لأي عمر.

كرسي العظام لتلاميذ المدارس

مرحلة ما قبل المدرسة لا تحتاج أثاث خاص، لأنها لا تحتاج إلى الجلوس لفترة طويلة. مع بداية التدريب، قد تكون هناك مشاكل صحية. ظهور الأمراض يساهم في الأثاث غير مريح، وزيادة الحمل على العمود الفقري، مما يؤدي إلى تشوه لها. رتبت بشكل صحيح مكان العمل يحافظ على صحة الطفل، ويقلل من التعب، ويزيد من الكفاءة.

تتوافق الكراسي المريحة لتلاميذ المدارس مع الخصائص التشريحية لجسم الطفل. تعديل الظهر يساعد على توزيع بالتساوي الحمل على العمود الفقري للطفل. يتم تقليل احتمال ضغط الأقراص، تشوهها إلى أدنى حد ممكن. تقع الأجزاء السفلى والعليا من الجسم عند وضعها على كرسي مريح بشكل صحيح. وهذا يسهم في التشغيل العادي للأعضاء الداخلية.

كرسي الحاسوب للأطفال، ب، التلاميذ

الأطفال الحديثين يقضون الكثير من الوقت على الكمبيوتر. هذا الجهاز هو مسلية، والتواصل مع أقرانهم والنصائح التي تساعد على القيام بشكل صحيح الواجبات المنزلية. كراسي الكمبيوتر لتلاميذ المدارس تختلف في قرارات التصميم، وخصائص التصميم، ومواد الصنع، والخيارات المتاحة، والخصائص التقنية.

وتنظم النماذج "المتنامية" في الارتفاع. ويمكن أيضا تغيير زاوية مسند الظهر، مما يسمح للطفل لتكون تقع مريح وراء الكمبيوتر. يجب أن يكون كرسي الكمبيوتر العظام للطالب الظهر قاسية ومقعد مع انقطاع تحت الركبتين. مثل هذا البناء لا تشبك الأوعية الدموية للطفل يجلس. كرسي العظام لجهاز كمبيوتر يساعد على الحفاظ على الموقف الصحيح أثناء الدراسة، لا يؤدي إلى ضعف البصر.

أي كرسي لاختيار لاختيار الصف الأول؟

عند الحصول على كرسي العظام المدرسة، فمن الضروري دراسة ملامح تصميمه، ونظام التكيف. آلية حركة مسند الظهر مهمة. هذا العنصر، كقاعدة عامة، ثلاثة أنواع من المنحدر. وتقع عتلات التحكم على اليمين أو أسفل، تحت المقعد. بالقرب من الخصر، كرسي لديه منحنى ملتوي الذي يحافظ على الموقف الصحيح من الظهر. عند شراء كرسي مرتفع، تلميذ من الدرجات الدنيا هو أفضل لإعطاء الأفضلية لنموذج بدون عجلات للحماية من الإصابات أثناء التزلج. يجب شراء الأثاث مع الطفل، والتي سوف اختبار على الفور راحة.

عند شراء كرسي العظام لطفل المدرسة، من المهم النظر في:

  • شكل تشريحي. الظهر المنحني يدعم الموضع الصحيح للعمود الفقري.
  • ضبط النموذج. من المهم ضبط ارتفاع المقعد، وموقف مسند الظهر.
  • الجودة والسلامة البيئية للمواد.
  • وجود مساند للذراعين. نماذج دون هذه العناصر الإضافية هي الأفضل، لأن اليدين يجب أن تكون على سطح المكتب.
  • ارتفاع مسند الظهر. يجب ألا يتجاوز الكرسي المثالي شفرات الطفل عندما يجلس.
  • وجود دعم للأقدام.

كم تكلفة كرسي العظام للأطفال؟

تختلف أسعار الكراسي العظمية لطفل المدرسة تبعا للعلامة التجارية والخصائص التقنية وعدد الوظائف الإضافية والمواد التي يتم صنعها منها:

طاولة وكرسي العظام لتلاميذ المدارس: المشورة بشأن الاختيار وردود الفعل

مع نمو الطفل، يواجه الآباء تحديات جديدة. والأكثر أهمية هو فترة المدرسة. وفي هذا الوقت، تنشأ مخاوف جديدة تتعلق بإعادة تجهيز غرفة الأطفال، وشراء اللوازم، وبطبيعة الحال، أثاث خاص. وفي الوقت الحاضر، يعلق الآباء أهمية خاصة على ترتيب ركن المدرسة. بعد كل شيء، فإن صحة الاختيار تعتمد ليس فقط على الراحة خلال الطبقات، ولكن أيضا على صحة الطفل. طاولات وكراسي العظام لتلاميذ المدارس هي الخيار الأنسب لجميع الخصائص التقنية. عند اختيار مثل هذه القطع من الأثاث، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار الفروق الدقيقة الأساسية: حجم وشكل وتعديل الارتفاع وغيرها. إذا كان كل شيء واضح جدا مع الجدول، وسوف تحتاج إلى دراسة خصائصه وميزات التصميم بالتفصيل من أجل شراء كرسي.

كرسي العظام. ماذا ينبغي أن يكون؟

يجب أن يفي كرسي العظام لطفل المدرسة بمعايير معينة:

  1. شكل تشريحي. فمن المستحسن لاختيار نموذج مع عودة معينة. وتعطى الأفضلية إلى شكل المنحني الداخل. هذا هو التصميم الذي سيسمح للحفاظ على العمود الفقري في المكان المناسب في منطقة الخصر.
  2. نماذج قابلة للتعديل. من المهم جدا أن يتم تجهيز كرسي مع آلية التكيف التي تسمح لك لضبط ارتفاع المقعد وموقع مسند الظهر. وهذا سوف يوفر للطفل موقف أكثر راحة خلال الفصول الدراسية.
  3. جودة المفروشات والمواد بدن. المهمة الرئيسية للوالدين هي أن تحيط الطفل بمواد آمنة بيئيا. قبل شراء كرسي، فمن الضروري للتحقق من شهادة الجودة.
  4. تصلح. فمن المستحسن التخلي عنها تماما، لأن هذا سوف يثير الطفل لعقد أيديهم عليها، وليس على الطاولة.
  5. ارتفاع مسند الظهر. يجب ألا تكون كراسي العظام النوعية للأطفال لتلاميذ المدارس فوق شفرات الطفل عند جلوسه.
  6. موقع القدمين. ومن النقاط الهامة وجود حامل في الجزء السفلي من الكرسي. انها تسمح لك لوضع أرجل الطفل في الزاوية اليمنى. إذا لم يتم تضمينها في الحزمة، فمن الضروري تثبيت الكائن نفسه، والذي سيقوم بوظائفه.
  7. يتم شراء كرسي فقط مع الطفل، لأنه من المهم جدا أن تحقق على الفور من ملاءمة الراحة والتصميم الميزات.

الأطفال دون سن 6 سنوات من العمر لديهم نمط حياة حية إلى حد ما، لذلك فهي لا تحتاج الأثاث المتخصصة. ومع ذلك، مع بداية الفترة المدرسية، تجدر الإشارة إلى أنه طويل جدا، قد تكون هناك بعض المشاكل الصحية، على وجه الخصوص، انحناء العمود الفقري، وانخفاض الرؤية. قلة من الناس يعتقدون أن الكراسي المكتبية وكراسي العظام لها علاقة مباشرة بهذا. من أجل محاولة تجنب تماما عواقب غير سارة، فمن الضروري من الأيام الأولى من التدريب لتجهيز بشكل صحيح مكان عمل الطفل.

لماذا يتم اقتراح نماذج أثاث العظام؟ الجواب بسيط. تم تصميم هذه التصاميم مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الميزات التشريحية. بالتحديد، يتم توزيع الحمل على العمود الفقري للطفل بالتساوي، مما يقلل بشكل كبير من ضغط الأقراص وتشوهها. أيضا، الموقف الصحيح من الجزء العلوي والسفلي من الجسم يساهم في الأداء الطبيعي للأعضاء الداخلية.

وظيفة وميزة التصميم

شراء كرسي العظام ل تلميذ، تحتاج إلى دراسة ميزات التصميم.

  1. وجود الآلية المسؤولة عن حركة الظهر. هذا النظام، كقاعدة عامة، لديه 3 مستويات. كل موقف يتوافق مع ميل معين من مسند الظهر، وأنه يضبط أيضا صلابة. يمكن أن تقع رافعات التحكم إما على الجانب الأيمن أو تحت المقعد، تخطيط يختلف اعتمادا على نموذج كرسي.
  2. نظام رفع الحمل من العمود الفقري. بفضل هذه الآلية، الجزء العلوي من الجسم يتحرك مع مسند الظهر إلى اليمين وإلى اليسار.
  3. دعم مشد. في منطقة الخصر، والبراز لديه شكل متعرج معين، والذي يكرر الموقف الصحيح للعمود الفقري. ونتيجة لهذا هناك تركيب ضيق من الجزء الخلفي من الطفل. ونتيجة لذلك، فإن الانحناء الداخلي لا يسمح للعمود الفقري لاتخاذ شكل خاطئ.

وقد تم تجهيز بعض النماذج مع وظائف إضافية. وجودهم يؤثر بشكل كبير على التكلفة. لذلك، شراء كرسي العظام ل تلميذ، واستعراض من الناس الذين يتمتعون منذ فترة طويلة هذه النماذج، فإنه يستحق استكشاف. فهي تسمح لنا بالحكم على أهمية العناصر الإضافية.

  1. الآلية التي تنظم مساند الذراع يسمح ليس فقط لضبط الطول والعرض، ولكن أيضا لتغيير الموقف تماما.
  2. وتستخدم مساند الرأس لإصلاح العمود الفقري في منطقة العنق.
  3. التحكم في عمق يضبط الشكل، اعتمادا على حجم الوركين.
  4. امتصاص الصدمات يساعد على تقليل الضغط على العمود الفقري إلى أدنى حد ممكن.

كرسي العظام ل ششولبوي يجب في كل وسيلة ضمان الموضع الصحيح للعمود الفقري، وتعزيز الدورة الدموية جيدة وتكون مريحة ومريحة قدر الإمكان.

  1. تصلح. يقول العديد من أطباء العظام للأطفال أن الطفل، يميل عليها، يبدأ بالانحدار بقوة. لذلك، إذا كنت تفضل هذا النموذج معين، ثم أفضل خيار سيكون كرسي مع نظام خاص لضبط مساند.
  2. موثوقية وقوة المواد التي يتم من خلالها كرسي. من الجانب الجيد، وقد أثبتت نماذج الألومنيوم والصلب أنفسهم. لديهم حياة خدمة طويلة بما فيه الكفاية وتحمل الأحمال المختلفة.
  3. ضبط ارتفاع كرسي سيوفر ليس فقط العمود الفقري الصحي، ولكن أيضا رؤية جيدة في الطفل.
  4. قبل الشراء، تحتاج إلى التحقق من شهادات الجودة من أجل حماية الطالب من التعرض للمواد الضارة.
  5. إذا تم تجهيز كرسي مع آليات الدوارة، فمن المهم جدا أن يكون جهاز قفل.
  6. والشكل التشريحي لمسند الظهر مع الانحناءات الداخلية تخفيف التوتر من العمود الفقري، وهذا بدوره، سوف يخفف من المضاعفات التي تظهر مع الموقف غير صحيح شكلت.
  • يجب أن يتوافق حجم وارتفاع البراز تماما مع ارتفاع ووزن الطفل.
  • يتم التحقق من راحة النموذج عن طريق التحقق المباشر.
  • كرسي لطلاب العظام (الصورة-أمثلة يمكن العثور عليها في المادة) يجب أن تكون مجهزة عودة جامدة بما فيه الكفاية.
  • وتقع أرجل الطفل تحت الطاولة فقط في الزاوية اليمنى.
  • بالنسبة لطلاب المدارس الابتدائية، ينبغي إعطاء الأفضلية للكراسي غير الدورية دون آليات الدوارة. ومن شأن ذلك أن يزيل إساءة استخدامها ويمنع وقوع إصابات محتملة.
  • يجب أن يتوافق مكتب الكتابة تماما مع حجم الكرسي.

كرسي العظام ل ششولبوي خشبية

شائعة جدا هي نماذج خشبية من الكراسي العظام. في الآونة الأخيرة، والمصنعين جلبت لهم إلى الكمال: أنها ركبت منظم ارتفاع ليس فقط للمقعد، ولكن أيضا للساقين. هذه النظم تسمح للكراسي إلى "Grow9raquo. جنبا إلى جنب مع تلميذ المدرسة. لصناعتها، فإنها لا تستخدم الخشب الرقائقي، ولكن مجموعة من الخشب الطبيعي من هذه السلالات مثل الزان، ألدر، البتولا، الصنوبر وغيرها. يتم التعامل مع السطح مع الشمع هيبوالرجينيك خاص. يتكون الجسم من المعدن. تصميم هذه الكراسي هو قوي وموثوق بها، يقاوم حمولة تصل إلى 65 كجم.

أهمية أثاث العظام لتلاميذ المدارس

كل الوالدين يريد أن ينمو طفله بصحة جيدة ونشطة. ويعتمد إلى حد كبير عليها. أول شيء تحتاج إلى البدء به هو الحصول على الأثاث المناسب. سوف كرسي العظام ل ششولبوي تسمح لتطوير الموقف الصحيح، وسوف تبقي رؤية 100٪. وهذا، بدوره، سيوفر الطفل من المجمعات المختلفة المرتبطة العيوب في المظهر.

اختيار كرسي العظام ل تلميذ، بعد أن درس النصائح المذكورة أعلاه، وهو ما يكفي ببساطة لشراء النموذج المثالي الذي يناسب الطفل في جميع المعلمات والخصائص التقنية. الشيء الرئيسي هو أن تكون مريحة ومريحة قضاء بعض الوقت مع دراسته.

طاولة للأطفال مع كرسي

على الطاولة والكرسي للطفل، يبدأ الآباء بالتساؤل عندما يبدأ الطفل بالفعل في الجلوس، أي. في وقت لاحق قليلا من ستة أشهر من العمر.

محلات السوبر ماركت تقدم مجموعة كبيرة من مجموعات مختلفة من الأثاث لطفل صغير وكبار السن الأطفال. ويمكن أيضا طلب طاولة وكرسي للطفل عن طريق الإنترنت.

لغرفة الأطفال الآباء في الغالب اختيار المتغيرات المدمجة من طاولة الأطفال مع كرسي، والذي يوفر مساحة أكثر حرية للألعاب.

خلال الاستحواذ على طاولة للطفل، وبعض الآباء بعيد النظر تأخذ بالإضافة إلى العديد من الكراسي للأطفال. بعد كل شيء، يحدث أن الطفل يلعب ليس وحده، ولكن في الشركة من الرجال قليلا نفسه.

كل نموذج من أثاث الأطفال لديه عدد من الميزات التي تجعل الآباء تولي اهتماما لهم وجعل اختيارهم لصالح هذا أو ذاك الخيار. دعونا ننظر بعض التعديلات على أثاث الأطفال للمنزل.

مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان من الجداول والكراسي للأطفال لن تترك حتى الطفل غير مبال. هناك عدد كبير من الخيارات لأثاث الأطفال. وفيما يلي وصف لبعض هذه الأنواع من الأدوات المنزلية.

وتتضمن هذه الفئة من الجداول عددا من معالمها الإيجابية:

  • الراحة الرئيسية للمحول هو أنه من الممكن لضبط ارتفاع الساقين، وتغيير المنحدر من أعلى الجدول للهبوط الصحيح للطفل.
  • الفضاء الاقتصادي.
  • الراحة.
  • مجموعة متنوعة من التعديلات.

وهناك أيضا جوانب سلبية:

  • مؤشر ارتفاع الأسعار.
  • يجب أن يتم اختيار الأثاث بشكل فردي.
  • ارتفاع قابل للتعديل طاولة وكرسي نموذج. إيجابيات هذه الأنواع من الأثاث:
  • والتطبيق العملي.
  • لا يضعف البصر والموقف من الطفل.
  • القدرة على التكيف للطفل.

من بين هذه السمات، حقيقة واحدة فقط: تكلفة نظائرها الأجنبية هي أكثر تكلفة بكثير من تلك المحلية.

مصممة لتمكين الطفل من الانخراط في الإبداعات الفنية. وقد تم تجهيز الجدول مع سمات مختلفة: الحامل، والأدراج للحصول على الملحقات، عطلات للدهانات والغراء. معيار السعر: يمكن الوصول إليه تماما بالنسبة لغالبية الآباء. هناك عيب واحد فقط كبير: ليس هناك تعديل الارتفاع، وهذا هو، عندما يكبر الطفل، وسوف تصبح غير ضرورية.

الاسم يتحدث عن نفسه. ومن الجدير بالذكر أيضا بعض الصفات الإيجابية أكثر من هذا المنتج:

  • التنقل. يفسح المجال لسهولة النقل.
  • مناسبة للغرف الصغيرة.
  • خفيفة الوزن.
  • سهلة التنظيف.
  • القدرة على تحمل التكاليف من قبل السعر.
  • تعليمات لأجل. سوف الطفل تطوير القدرة على تحمل المسؤولية عن مكان عمله بعد الانتهاء من المهام على الطاولة.

الجانب السلبي: بسبب خفة الجدول يمكن تسليم. يتطلب أيضا الاختيار الفردي.

كبيرة للرسم. وهو تصميم من قطعة واحدة من مقاعد البدلاء ومسند للقدمين. جانب واحد من سطح الطاولة هو لربط الورق، والآخر هو للرسم مع الطباشير الملون. وقد تم تجهيز سطح العمل مع خلايا خاصة للإمدادات الفنان الشاب اللازمة. المواد من هذا المنتج هو البلاستيك.

  • الراحة. الطفل لديه كل الأدوات اللازمة في متناول يده.
  • التصميم الأصلي.
  • مراعاة وضع الطفل.
  • سهولة البناء.
  • سعر مرتفع نسبيا.
  • تصميم غير قابلة للطي.

تم تصميم هذا الجدول للكتابة والعمل على الكمبيوتر. المهمة الرئيسية للمطورين هو وضع الموقف الصحيح للطالب يجلس وراءه. بفضل تعميق الطاولة، فإن جسم الإنسان في الموضع الصحيح، والأيدي لا تتوقف.

أيضا، أعلى الجدول لديه بعض المزايا الأخرى:

  • حواف المنتج ليس لديها زوايا حادة.
  • نتوء اليد اليمنى أكبر منه لليسار. اليد اليمنى هي "العمل"، ويتم نقل اليد كذلك على طول سطح الطاولة بسبب التقليل من الجهد.
  • المتانة.
  • والتطبيق العملي.
  • الحفاظ على الصحة.
  • سهولة التشغيل.

لم يتم الكشف عن الصفات السلبية لهذا الجدول.

هذا الإصدار من أثاث الأطفال هو مناسبة للأطفال من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات، لأنه من سيئة جدا للجلوس على طاولة عالية. أعلى الجدول يحدث على حد سواء مع الشقوق الخاصة، ودونها. يتم إزالتها بسهولة وإدراجها مرة أخرى.

ومن اللحظات الإيجابية ما يلي:

  • القدرة على استخدام لفئات.
  • ارتفاع قابل للتعديل، وهو مناسب جدا للطفل المتزايدة.
  • إغاثة، فوتوبوارد.
  • وجود حزام الأمان.
  • علبة قابلة للإزالة.
  • المضادة للانزلاق القدمين.
  • سهولة الصيانة.

من الخصائص السلبية فمن الممكن لتخصيص تكلفة عالية.

الفتيات الصغيرات مغرمون جدا من نسخ أمهاتهم. أنها لم تفعل، الطفل يريد أيضا أن تحاول ذلك. الاستقلال لا يأخذهم. خصوصا أنها لطيفة للموضة الصغيرة بريكوراشيفاتسجا في المرآة: للقيام تصفيف الشعر، للتعويض، لمحاولة على مختلف الازياء. وبطبيعة الحال، فإنها تحتاج فقط الخاصة بهم منضدة خلع الملابس.

الشركات المصنعة تقدم مجموعة متنوعة من خيارات خلع الملابس ثوب مع مختلف طاولات مستديرة للفتيات، ولكل هذه المزايا:

  • النساء الصغار من الأزياء بالفعل من سن مبكرة سوف تتعلم كيفية استخدام الحيل المرأة، والتي، بالطبع، فإنها تأتي في متناول اليدين.
  • بفضل العديد من صناديق مختلفة والأرفف، فإن الفتاة تعلم لرعاية الأشياء لها بعناية، وإزالتها باستمرار في المكان.
  • سيكون للطفل الآن زاوية والمكياج. وبالتالي، سوف تبقى مستحضرات التجميل الخاصة بك سليمة.

لقد قمنا بإعداد عدد من النصائح التي من شأنها أن تساعد في اختيار أثاث الطفل المناسب للأطفال.

  1. ومن الجدير بالاهتمام عدد المقاعد في الجدول إلى الطاولة. بعد كل شيء، يمكن للأطفال يأتون لزيارة أقرانهم، والعديد من الكراسي تأتي، كما أنه من المستحيل، بالمناسبة.
  2. يجب أن تكون المواد صديقة للبيئة. وينبغي إعطاء الأفضلية للشجرة: وسوف تستمر لفترة أطول، ونوعية المنتج منه لن تخل.
  3. النقطة الثالثة لا تقل أهمية - يجب أن يستند الاختيار على بشرة الطفل ونموه. وإلا فإن المشاكل الصحية للطفل مضمونة.
  4. بالإضافة إلى أبعاد أثاث الأطفال يجب إيلاء الاهتمام لخصائص الجودة. اختيار الأثاث مع زوايا مدورة، والتحقق من استقرار الهيكل بأكمله. إذا كان هناك أي ديكور من مواد إضافية، ثم ينبغي أن تكون آمنة بيئيا.
  5. ومن المهم أيضا وجود معيار من هذا القبيل في شكل الجدول وتعديله. اختيار المنتجات ذات شكل مستطيل أو مربع: يجب أن المرفقين الطفل لا شنق من الجدول. يجب تعديل سطح العمل، وبالتالي فإن الطفل يشعر بالراحة.
  6. لوحة الألوان. سطوع التصميم يمكن أن تتعب بسرعة الطفل، لذلك فمن الأفضل لاختيار كرسي وطاولة للطفل من نغمات الباستيل. البيج والبني والرمادي أو اللون الأبيض يناسب بسهولة في المناطق الداخلية من غرفة الأطفال، وسوف تسمح للطفل للاستمتاع لهواية المفضلة لديك.

وبالإضافة إلى البنود المذكورة أعلاه، ينبغي إضافة ما يلي إلى هذا الفرع:

  • كل طفل في هذا العصر ليس مجتهدا في مكان واحد. ولذلك، فمن المستحسن لشراء نماذج من الأثاث مع أحزمة الأمان.
  • عند شراء طاولة قابلة للطي، والانتباه إلى عمل القفل، الذي يؤمن البناء. تحقق من قدرتها على العمل، بعد كل شيء لا يمكن أن تعمل خلال أكثر لحظة غير مناسبة، وسوف يكون الطفل صدمة.

موقع الجدول هو لحظة مهمة يمكن أن تؤثر على مشهد الطفل. وضعه في النافذة أو وضع الإضاءة بشكل صحيح.

هناك حاجة لارتفاع الطاولة: يجب أن يكون 43 سم، للأطفال من 5-6 سنوات - 48 سم في هذه الحالة، يجب أن يتوافق ارتفاع البراز 24 و 26 سم وفقا للعمر.

البلاستيك

المواد الأكثر شيوعا، والتي مصنوعة اليوم طاولة الأطفال والكراسي، والبلاستيك والخشب.

وقد اكتسبت الطاولة البلاستيكية والكراسي للأطفال شعبية هائلة بين الآباء والأمهات. هناك أسباب وجيهة لذلك:

  • مؤشر السعر المنخفض.
  • خفة. أي حركة ممكنة حتى للطفل.
  • قوة (للجودة المواد).
  • سهلة التنظيف. المنتجات البلاستيكية هي سهلة لغسل ومسح.
  • مقاومة للرطوبة.

المصنعين تنتج الجداول من هذه المواد عادة ارتفاع 43-45 سم.الشكل هو جولة أو مربع. سهلة لتجميع وتفكيك - الساقين للانفصال. يأتي مع كرسي مرتفع من البلاستيك أو البراز.

  • المنتجات الخشبية آمنة للطفل - الجميع يعرف هذا. ولكن هناك عدد من الخصائص الإيجابية لهذه المادة:
  • قوة عالية من المنتجات الخشبية.
  • المتانة.
  • الاستقرار. أي منتج خشبي لديه الكثير من الوزن، وهو أمر مهم جدا لطفل صغير - فإنه لا تقع على الطفل.

طاولة وكرسي الخشب تبدو جميلة وجمالية. الأكثر شعبية هو الزان - هو قوي جدا.

نموذج مثير للاهتمام من هذا الجدول مع الأدراج ليس فقط إعداد للمدرسة، ولكن أيضا تعليمات لترتيب الطالب في المستقبل.

أحجام الأثاث الذي يختاره الآباء يعتمد مباشرة على صحة الطفل. في بيئة مريحة، يشعر الطفل على نحو أفضل، وعملية الفكر يعمل بشكل صحيح.

عامل مهم هو الهبوط الصحيح للطفل على الطاولة: تأكد من اتباع موقفه. ترتيب منخفض من أعلى الجدول يمكن أن يؤدي إلى الإفراط في ضغط عضلات الرقبة والأضرار التي لحقت البصر.

وفيما يلي توصيات لاختيار مجموعة من الأثاث للطفل.

  • سمك - 1 سم، وليس أكثر.
  • العمق - 60 سم، لا تقل عن.
  • ارتفاع الجدول وكرسي الفردية، وفقا لبعض المتطلبات:
  • يجب وضع أرجل الطفل على أساس متين: على الأرض أو مسند القدم.
  • موقف الساق 90 درجة.
  • يجب أن يكون موقف الأيدي خالية من أي رهن، موقفهم - بحرية على الطاولة.

اختيار أفضل: المعايير

عند اختيار أثاث الأطفال، ينبغي إيلاء اهتمام خاص لسلامة المنتجات. الجميع يعرف أن جسم الطفل يعطل بسهولة.

المواد العدوانية التي يمكن احتواؤها في المنتجات يمكن أن تؤدي إلى الحساسية في الطفل. وبالإضافة إلى ذلك، كل طفل على استعداد للتحقق من كل شيء للقوة.

ولذلك، فإننا نقدم أدناه وعدد من المتطلبات، والتي يجب أن تتطابق مع البضائع المشتراة للأطفال الرضع، وعلى وجه الخصوص، طاولة وكراسي:

  • مواد ذات جودة عالية. يجب أن تكون المواد التي يتم بها صنع منتجات الأطفال شهادة سلامة.
  • قوة عالية. فإن طاولة وكرسي قوي ضمان سلامة الهيكل.
  • غياب زوايا حادة. هذا ظرف يضمن سلامة في العملية من منتوجات.
  • طلاء آمن. أي طلاء تطبيقها على المنتجات - الورنيش أو الدهانات - يجب أن تكون ذات نوعية جيدة ولا تحتوي على الفورمالديهايد، فضلا عن غيرها من المواد والسموم أقل خطورة.
  • تصنيع حميدة. يجب ألا تحتوي جميع وصلات الأجزاء الصغيرة على أي عيوب.
  • جودة التجهيزات. يجب أيضا تمييز المواد المكونة من أجزاء عالية القوة والسلامة.
  • نغمة هادئة. لا تختار ظلال مشرقة، لأن النفس الطفل يمكن بسهولة أن تتلف - وسوف تصبح بسرعة متعب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تصبح هذه الحقيقة دعوة من رد فعل تحسسي.
  • التحديد الصحيح لأبعاد الجدول. يجب أن يتوافق ارتفاع سطح الطاولة مع ارتفاع الطفل. في وضعية الجلوس، والركبتين الطفل لا ينبغي أن تبقى على الطاولة.
  • الجدول مع وظيفة تعديل الميل. هذه الوظيفة لديها جداول المحولات، والتي ذكرناها أعلاه.
  • وجود الرفوف والأدراج. وسوف يكون موضع تقدير هذا الظرف بكرامة من قبل الوالدين، منذ الآن الطفل لديه كل شيء في متناول اليد: سيكون هناك مكان للقرطاسية وغيرها من الملحقات في منطقة الوصول، مما سيوفر مساحة إضافية.
  • الجدول مع وظيفة تعديل الارتفاع. هذا الجدول سوف تستمر للطفل لفترة طويلة، لأنها سوف "تنمو" مع الطفل.
  • عدم وجود تفاصيل صغيرة.
  • المواد من المقعد. إذا كان الكرسي لديه بطانة، والتي من السهل الحصول عليها، ثم انه يجب المثابرة مع الكثير من الغسيل. البلاستيك أو مقعد قاعدة أخرى في حالة التلوث يمكن محوها بقطعة قماش مبللة.

لمعرفة مقدار تكاليف النموذج اللازم، اذهبوا إلى الإنترنت واكتبوا في محرك البحث "شراء كرسي للأطفال وطاولة". وهناك الكثير من المواقع تعطيك أفضل التعديلات من مختلف الأثاث للرجال بسعر حقيقي.

سنحاول جعل مجموعة من الجدول والكراسي مع ظهورهم مع أيدينا للأطفال من 2 إلى 8 سنوات. المواد - مدف والصنوبر.

كيفية تجميع هذه المجموعة من الأثاث؟ ليس من الصعب جدا إذا كنت تواجه هذه المسألة عن طريق الاستعداد. ويمكن الاطلاع على الرسومات أدناه.

  • للجدول:
  • سطح الطاولة (1600х600х16mm).
  • مآزر على الجزء السفلي من الجدول بمبلغ 4 قطع (70h504h16mm).
  • الساقين للمنتج - 4 قطع. (32h32h584mm).
  • للكراسي العالية:
  • الظهر الساقين - 8 قطع. (32h32h700mm).
  • الساقين الأمامية - 8 قطع. (32h32h334mm).
  • مقاعد - 4 قطع. (340h350h16mm).
  • تصاعد الأشرطة - 8 قطع. (40h26h16mm).
  • كرسي باكريست - 4 قطع. (155h270h16mm).
  • الخلفية والجبهة - 8 قطع. (40h270h16mm).
  • شرائح جانبية - 8pcs. (40h26h16mm).
  • المخارط المركزية هي 4 قطع. (40h286h16mm).
  • الطين.
  • المعجون.
  • فتيلة على الخشب.
  • الطلاء هو الاكريليك، فمن الممكن مع تألق.

وفيما يلي فيديو تعليمي حول كيفية جعل يديك الخاصة طاولة للأطفال مع البراز (مجموعة مع الظهر).

من الأدوات التي قد تحتاج إليها:

عملية إعداد الأجزاء:

  • أولا فمن الضروري لأداء عنصر الزخرفية - قلوب على ظهور الكراسي وعلى مآزر. للقيام بذلك، ونحن قطع الثقوب مع مساعدة من بانوراما من الحركات البطيئة للحفرة وطحن الثقوب مع مساعدة من مذبحة.
  • نحن جعل رشفة صغيرة في 40MM من الجانب (340MM حافة) و 32 مم من الخلف (حافة 350MM). هذا مطلوب لربط الساقين الخلفية.
  • طحن جميع الزوايا الممكنة.

  • هو مطلوب لربط الساقين الأمامية إلى الرف الأمامي. يجب أن تكون الحواف على نفس المستوى.
  • نحن ربط الجزء الخلفي من كرسي مع الساقين الخلفية باستخدام مفك البراغي والمسامير الذاتي التنصت.
  • نحن نعلق الأجزاء الجانبية مع مساعدة من مسامير والغراء.
  • نحن ربط الهيكل العظمي والتنانير الجانبية مع الساقين الخلفية.
  • تجميع الجزء الأمامي.
  • نحن ربط مقاعد الكرسي مع مساعدة من مسامير التنصت على الذات.
  • بناء الجدول. نحن ربط مآزر والساقين. نحن إصلاح أعلى الجدول.
  • أعمال التشطيب. ختم جميع الثقوب مع الحشو الذاتي التنصت. بعد ذلك، والسماح للحل لتجف. استخدام طاحونة لطحن هذه الأسطح. امسح سطح الغبار.
  • يجب التعامل مع جميع الأسطح الخشبية مع التمهيدي.
  • بعد التجفيف، استخدام طلاء الاكريليك في طبقتين.

بمجرد تجفيف الطلاء، يمكنك استخدام الأثاث.

عملية جعل طاولة الأطفال في شكل شجرة والبراز في شكل ديناصور، انظر أدناه.

جميع الحقوق محفوظة، 14+

لا يمكن نسخ مواد الموقع إلا إذا قمت بتثبيت رابط نشط إلى موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

89 − 87 =