الأطفال عطلة الصورة

cercei.info

اسم الفئة

الأطفال عطلة الصورة

كيفية تزيين طاولة احتفالية لعيد ميلاد الأطفال

الاحتفال بعيد ميلاد الطفل يعني دائما متعة، وتصميم الملونة وجو من الفرح. هذا اليوم الخاص في حياة طفلك يجب أن نتذكر لفترة طويلة ليس فقط له، ولكن أيضا للضيوف المدعوين.

زخرفة طاولة احتفالية هي جزء لا يتجزأ من التحضير لعيد ميلاد الأطفال. دعونا نفهم التفاصيل الأساسية والفروق الدقيقة للموضوع للضيوف عند الباب لاهث بحماس، ورؤية طاولة أنيقة مع يعامل.

بالتفكير في الديكور، فمن الأفضل اتباع نمط واحد في جميع العناصر.

على ماذا سنرسم صورة جميلة للجدول؟

مفارش فاخرة مع روتشس أنيقة جانبا لقضاء عطلة الكبار. في عيد ميلاد الطفل، فإنه ليس من المناسب. يمكن أن تكون ممزقة عن طريق الخطأ أو سكب. ويفضل أن يكون:

1. جميلة مفرش المائدة القماش.

نغمات التلون أو الباستيل، مع أو بدون الكشكشة. يبدو الأصلي وكأنه مزيج من اثنين من مفارش المائدة في نقاط البولكا.

2. مشرق أويلكلوث.

يمكن للمرء أن يكون على حد سواء أحادية وأنماط مختلفة. سماط مع صورة الأبطال الكرتون المفضلة لديك أو الحيوانات قليلا تبدو كبيرة.

يمكن الجمع بين اثنين من الزيوت أحادية الصوت بنجاح، وزينت مع الأقواس، وأنها سوف تتحول بالفعل بشكل جميل وغير عادي.

3. ورقة مفرش المائدة.

وهناك خيار جريء وغير عادي - وضع الجدول مع ورقة. بعد ذلك، ضع أقلام الرصاص أو الطلاء. الأطفال يحبون رسم! يمكنك أن تطلب منهم رسم شيء معين أو مجرد الكتابة يرغب في عيد ميلاد الشخص بجانب لوحة بهم.

4. سماط مواضيعي.

يجب أن تتوافق الصورة عليه مع موضوع العطلة. شعبية جدا هي أعياد الميلاد للأطفال في نمط حزب القراصنة. تظهر الصورة مثالا على مفرش المائدة الذي تم اختياره بشكل جيد.

المناديل سوف تصبح زخرفة مشرقة وتكملة

ويمكن وضع منديل على حد سواء تحت لوحة، وفي لوحة، وقد تقلصت بمهارة. المناديل الجميلة تساعد على جعل الجدول تبدو أنيقة.

يجب أن المناديل الورقية تكمل وئام مفرش المائدة والأطباق وفقا للأسلوب.

الأنسجة أقل عملية. ومع ذلك، فهي أيضا قادرة على التأكيد على أهمية الحدث ومفاجأة سارة. قدمت في المناديل الصورة لم يتم الكشف عنها لن تبقى بالضبط!

ما هي الأطباق لاختيار طاولة الأطفال لعيد ميلادهم؟

ممتازة سوف تساعد الأطباق البلاستيكية. فمن المستحسن أن جميع لوحات، أكواب والشوك يجب أن تكون من نفس المجموعة ومطابقة لموضوع عطلة. مجموعة متنوعة من الألوان يمكن أن تدهش الخيال. وبالإضافة إلى ذلك، هذه الأطباق من المؤكد أن لا يتم كسرها من قبل الأطفال.

ويمكن إجراء أطباق فريدة من نوعها حتى بأيديهم. للقيام بذلك، تحتاج لوحات متعددة الألوان القابل للتصرف، والغراء والكرتون الملون. القليل من الاجتهاد، والسحر والطيور الطيور الغاضبة على استعداد!

إذا قمت بتزيين غرفة لحزب الأطفال، والحصول على أفكار في موادنا حول تزيين كرات التخرج في رياض الأطفال.

وسوف وصفات من السلطات اللذيذة في تارتليتس تساعد على تنويع طاولة الأطفال، وخاصة إذا اخترت وجبة بوفيه.

أفكار إضافية لعناصر ديكور الأعياد

رش مم متعددة الالوان بين الأجهزة. وسوف تضيف الألوان الزاهية!

مزهرية من الزهور الطازجة يمكن أن تترك الأطفال غير مبال، ولكن مجموعة من مصاصة هو التأكد من أن ينظر إليه مع معسول اللسان صغير.

في وسط الجدول أو على ظهور الكراسي، يمكنك أيضا وضع البالونات مع الهدايا الصغيرة. عندما يذهب الأطفال إلى العودة إلى ديارهم، ونطلب منهم أن تنفجر الكرات واتخاذ الهدايا التذكارية الصغيرة لذاكرتهم.

بالقرب من كل لوحة أو مباشرة مباشرة في ذلك يمكنك وضع بطاقة مع أسماء الأطفال. هناك الكثير من الخيارات لتسجيلها.

حتى في لوحة من كل ضيف يمكنك وضع منديل مطوية مثيرة للاهتمام أو لعبة.

من تجربة العديد من الأمهات فمن الواضح أن الأطفال ليسوا حريصين جدا لمحاولة أطباق غير معروفة جديدة في العيد.

ويمكن تقديم نوع احتفالي من هذه الأطباق مع مساعدة من الحلي الأصلية. معهم، أيضا، والشيء الرئيسي هو عدم الإفراط في ذلك.

يجب أن تكون كل وجبة مريحة للأطفال. حتى الديكور أجمل، وكسر في أيدي، يمكن أن يزعج الأطفال.

وعادة لا يتم تعديل الأطفال للجلوس على طاولة احتفالية ومضغ الطعام مملة. هم في عجلة من امرنا لتقديم الهدايا واللعب.

الوجبات الخفيفة الباردة ممتازة على أسياخ (للأطفال الأكبر سنا) أو في تارتليتس (لأصغر) سوف تفعل. والشيء الرئيسي هو أنها مستعدة من المعتاد و "سمح" لمنتجات عمر معينة.

القائمة من الجدول الاطفال سوف تكون مختلفة قليلا من القائمة الجدول لتلاميذ المدارس.

إن مقبلات الأطفال على الأسياخ بسيطة وسريعة التحضير. يجب أن تقطع المنتجات بعناية إلى دوائر أو مكعبات وتثبيتها على سيخ.

وهنا علبة غير عادية ولذيذة من الفطائر والجبن والسلمون المملح.

لا يزال الأطفال مثل السندويشات. لتناول الطعام لهم سيكون لطيفا مضاعفة، إذا كانت مزينة بشكل جميل.

الخنافس لطيف من الطماطم نصف وشرائح من الزيتون الأسود على سرير من سمك السلمون والجبن.

مصنوعة الألغاز مضحك من الفئران والفيلة من الجبن والنقانق.

أيضا في احتفالية نظرة خفيفة "الطاووس الذيل". ومن خبز كتلة الباذنجان من الجبن المبشور المصنعة والبيض المسلوق والخيار والطماطم والزيتون.

وهنا بعض السندويشات أكثر مضحك. مصنوعة الحيوانات من السجق والجزر والزيتون والطماطم الكرز أو الجبن.

يجب أن تكون من المكونات اللذيذة بوضوح. سوف تغذية الأصلي إضافة الجمال إلى طاولة الاحتفالي. الشيء الرئيسي هو أن فكرة تزيين واضح للأطفال.

الفرح والإعجاب في عيون الأطفال يستحق الوقت الذي يقضيه على الديكور.

هذه الفئران جميلة يمكن ببساطة مبهور من الجبن الصلب المبشور، وعصي السرطان، والثوم والمايونيز. من الجزر لجعل آذان، من الفلفل الحلو المعطرة - عيون. لصنع قطع من الجبن والبقدونس.

موضوع آخر من الفئران على سلطة ميموزا. للسلطة تحتاج إلى غلي البيض والجزر والبطاطس. ثم يتم قطع وتخلط مع البصل والسردين في الزيت والخضر والمايونيز. الفئران تجعل من السهل: من البيض المسلوق، شريحة من الجبن والفلفل.

يتم طهي سلطة عباد الشمس بسرعة، أدلى بها ببساطة، ولكن يبدو لذيذ! لذلك سوف تحتاج: فيليه الدجاج المسلوق والبصل والبيض المسلوق، والفطر المقلية والمايونيز. بذور عباد الشمس - من الزيتون الأسود، وبتلات - من رقائق البطاطس.

يمكنك حتى صورة الألعاب النارية تكريما لصبي عيد ميلاد. في شرائح رقيقة، وقطع لحم الخنزير والبيض والفلفل البلغاري الملونة والطماطم والبصل. وضع بشكل جميل وخدم بشكل منفصل في المايونيز منزل المرق محلية الصنع. بسيطة جدا، وفي الواقع، حقا، والألعاب النارية الحقيقية على طبق!

ماذا عن القنفذ القنفذ؟

الطبخ هذه الحيوانات الطهي مضحك ليست صعبة. إبرة متموج هي معكرونة، وهو أمر ضروري التمسك اللحم المحضرة أو zrazy من اللحم المفروم ثم أخبز لهم في الفرن.

وتظهر الممارسة ذلك النجاح في الأطفال يستخدم مجموعة متنوعة من البطاطا المهروسة. ويتمتع حتى مع الذواقة الصغيرة الذين لا تحية الخضار!

يجب طهي الهريس كالمعتاد. كما الأصباغ المستخدمة عصير من البنجر المغلي والجزر والقرنبيط والسبانخ. يمكنك مزج البطاطا المهروسة عصير ليس فقط، ولكن أيضا الخضار أنفسهم، الأرض مع خلاط. حتى أكثر فائدة. تنتشر هذه المعجزة على لوحة مع حقنة المعجنات.

التفكير في أين تأخذ صبي عيد ميلاد قليلا وضيوفه؟ دعونا نقول لكم أين للاحتفال بعيد ميلاد الأطفال.

وهنا يمكنك ان ترى أفكار مسابقات ممتعة ل 10-11 سنة من العمر.

وسوف ننصح كيفية ترتيب موضوع الحزب لعيد ميلادك.

الأطفال الحلو ينتظرون من بداية العطلة. بشكل عام، فإنهم لا يمانعون بدلا من الوجبات الخفيفة والسلطات خدموا كثيرة، العديد من الحلويات المختلفة.

بالمناسبة، حول السلطة. لا يمكنك وضعها في طبق، ولكن الحق في بعض الفاكهة الكبيرة! هنا، على سبيل المثال، سلطة في عبق الطبق البطيخ.

يمكن تقديم أطباق الفاكهة في بداية العطلة مع الخضروات، وفي النهاية - مع الحلويات.

طهي لهم الحق قبل الخدمة. يمكن للأطفال الأكبر سنا تقديم أنفسهم لثقب قطعة من الفاكهة على أسياخ. أكثر من ذلك بكثير متعة، في محاولة ذلك!

هنا هو البديل رائعة للتسجيل. كانابيس من الفاكهة ببساطة عالقة في قطع قطعة أحسب من البطيخ.

لا يكون كسول جدا لطهي هلام متعدد الألوان. جميع الأطفال أعشق له! يمكنك إرساله كمعيار - في النظارات، أو يمكنك تجربة خيارات الخلاصة، كما في الصورة أدناه.

زخرفة المشروبات والزجاجات والنظارات

مملة تيترا حزم مع العصائر على الطاولة احتفالي لن تضيف. ولكن إذا كنت صب المحتويات في أباريق ووضعها حول الطاولة - وسوف تكون أنيقة جدا!

إذا اخترت أكواب زجاجية أو أكواب بدلا من الكؤوس التي يمكن التخلص منها، فقم بتزيين الحافة باستخدام هارفروست أو مسحوق. انها بسيطة ببراعة وحتى الآن تبدو رائع.

أيضا، يمكنك استخدام بأمان المظلات الزخرفية لتزيين نظارات النبيذ.

كما ترون، فإنه ليس من الصعب على الإطلاق لتزيين احتفالية طاولة للأطفال، إذا كنت تنفق القليل من الوقت على ذلك، وبذل بعض الجهد. وأخيرا، من أجل تجنب مفاجآت غير سارة، ونحن نقدم قائمة من الأشياء التي لا ينبغي القيام به عند تزيين الجدول لعيد ميلاد الطفل:

  • الشموع مضاءة - انها ليست جميلة فقط، ولكن أيضا خطيرة؛
  • إذا كنت لا تزال تريد أن يكون الزهور الحية على الطاولة، واختيار تلك التي ليس لديها نكهة قوية حادة.
  • والأطباق الضرب بخفة وخدمة مكلفة حفظ مناسبة أخرى؛
  • أي أشياء حادة - يجب أن تكون جميع الأطباق مريحة لتناول الطعام دون استخدام سكين.
  • العناصر الديكور الصغيرة الضيوف تحت 4 سنوات من العمر قد ابتلاع عن طريق الخطأ،
  • في إعداد يعامل فمن المستحسن الاستغناء عن الأصباغ الاصطناعية؛
  • في شقة صغيرة بدلا من وليمة أفضل لتنظيم بوفيه ضوء، وترك مساحة أكبر للألعاب.

من أجل ابتسامة سعيدة طفلك لا يستطيع النوم بضع ليال، ولكن جعل عطلة جميلة وفريدة من نوعها. القليل من الخيال، وكل شيء سوف تتحول!

وفي الأسرة لدينا هي ذات الصلة الأفكار التالية: 1) أواني مائدة يضم المفضلة geroev.2 الكرتون) الديكور الجدول في شكل باقة من konfet.3)، وبالطبع ماليكو مصغرة البيتزا، الأرغفة صغيرة، المقبلات المختلفة، السندويشات الفيلة ... البسيط والمرح، وتذكر الأطفال! ولا تنسى الكرات ...

ابني يكبر وسوف يكون قريبا من العمر خمس سنوات. أود أن تنظيم عيد ميلاد لا تنسى بالنسبة له. وسأبدأ، بطبيعة الحال، مع طاولة الاحتفالات، التي يجب أن يكون كل شيء مزخرف جدا للاهتمام (طفولي).

مرحبا سفيتلانا، أوصي أن تأمر الجداول الطويلة وتغطيتها مع ورقة حمراء، ووضع الأصفر والأحمر لوحات بلاستيكية.

قائمة عيد ميلاد الأطفال

جميع الأطفال يتطلعون إلى أهم عطلة من السنة - عيد ميلاد. في هذا اليوم الرائع يتم تقديمها مع العديد من الهدايا والضيوف والأصدقاء يأتون. الجميع يفرح ويأكل كعكة لذيذة. ومع ذلك، للأمهات، وهذا العيد غالبا ما يصبح مصدرا للاضطرابات والاضطرابات. وهم يتساءلون، ما هو لذيذ جدا لطهي الطعام على طاولة الأطفال. بالنسبة للأطفال الصغار، لا يمكن أن تؤكل كل الأطعمة.

الذهاب لشراء الطعام لجدول الأطفال احتفالي، والتفكير بعناية من خلال القائمة بأكملها. تأكد من الانتباه إلى وجود الحساسية في الطفل أو التعصب من بعض المنتجات. إذا قمت بدعوة أطفال آخرين لزيارة، يجب عليك التحقق مع أمهاتك ما الأطعمة لا يمكن لأطفالهم تناول الطعام. وهذا سوف يسمح لك لتخطيط القائمة مقدما وعدم الدخول في فوضى مع الأطباق المطبوخة.

لا تدرج في القائمة حادة جدا، الساخنة، المدخن أو أطباق مخلل. حتى مع نضارة المنتجات، قد يتعرض الأطفال ألم في البطن أو اضطراب في البراز.

اختيار الفاكهة حرض. خلال عطلة الأطفال، والأطفال في كثير من الأحيان على عجل أو تشغيل. خلال المباراة يمكنهم الاستيلاء على الفاكهة وخنق مع العظام. شطف جميع الفواكه بدقة، فمن الأفضل لإزالة قشر.

اختيار أطباق محايدة، دون وفرة من المكونات. مزيج ممتاز من الفواكه والجبن قليل الدسم. يمكن أن يكون هذا وجبة خفيفة كبيرة وبداية جيدة لعطلة الأطفال. لا تعد السلطات مع مجموعة متنوعة من المنتجات المدرجة فيها. فمن الأفضل أن تختار الأطباق التي لا تحتوي على أكثر من 2-3 المكونات. هذا، على سبيل المثال، هو سلطة الملفوف مع الذرة الحلوة والجزر.

وينبغي أيضا أن يكون التزود بالوقود محايدا قدر الإمكان. محاولة لطهي العديد من الأطباق مع الضمادات المختلفة. ربما بعض الأطفال الذين تمت دعوتهم للحزب لا يمكن أن يكون منتجات الألبان. في هذه الحالة، يمكنك جعل سلطة واحدة، ولكن في نسختين. ملء واحد مع الزيوت النباتية، والآخر مع القشدة الحامضة.

بالنسبة للمراهقين، يمكنك ملء السلطة مع المايونيز، مختلطة في أجزاء متساوية مع القشدة الحامضة أو الزبادي غير الحمضية.

لا تعد الأطباق المعتادة التي تأكلها كل يوم. الحساء لقضاء عطلة الأطفال ليست أفضل خيار. فمن الأفضل لطهي طبق ساخن لذيذ، واختيار المنتج الرئيسي حسب العمر. الخيار الأفضل سيكون الدجاج. عادة كل الأطفال يحبون الدجاج. بعد عام، يمكن للأطفال طهي مجموعة متنوعة من كرات الحلويات، كباب شيش، الأوعية المقاومة للحرارة مع الدجاج. وهناك بديل جيد قد يكون تركيا.

يجب أن لا تختار الأسماك لجدول احتفالي للأطفال. في أي سمكة هناك عظام صغيرة. عند تنظيف وقطع الأسماك، يمكنك ترك بضع عظام دون أن يلاحظها أحد، والتي يمكن للأطفال الاختناق. ومن الجدير بالذكر أيضا أن ليس كل الأطفال يحبون الأسماك. فمن الأفضل تأجيله في الأيام العادية، باستثناء من القائمة الاحتفالية.

وينبغي أيضا أن تؤخذ اختيار الحلويات بعناية فائقة. اليوم في المحلات التجارية يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الخيارات للكعك والمعجنات. ومع ذلك، فمن الأفضل لشراء المنتجات الجاهزة للأطفال من 5 سنوات. للأطفال الأصغر سنا، فمن الأفضل أن خبز كعكة في المنزل. لذلك سوف تعرف بالضبط المنتجات التي تم استخدامها.

إذا كان طفلك لا يتسامح مع البيض أو منتجات الألبان، يمكنك استبدالها أو اختيار وصفة كعكة أخرى. عند التحضير في المنزل، للزينة يمكنك اختيار كل ما تبذلونه من الفواكه المفضلة أو الحلويات. يمكنك أيضا طلب كعكة في محل حلويات. في هذه الحالة، تأكد من التحقق من ردود الفعل من الزوار واختيار خيارات موثوقة فقط.

عادة، عطلات الأطفال هي صاخبة جدا. الاطفال يلهون، واللعب، وتشغيل. بطبيعة الحال، فإنها تريد أن تشرب. تأكد من أن لديك ما يكفي من المشروبات قبل عطلة.

الاطفال يحبون المشروبات الغازية، ولكن هذا ليس هو الخيار الافضل. هذه المشروبات التبريد يمكن أن تلحق الضرر الغشاء المخاطي في المعدة. فمن الأفضل أن تعطي تفضيلاتك لمشروبات الفاكهة محلية الصنع أو كومبوت. يمكنك إعداد مورس من التوت. فكر في كيفية تقديم كل شيء بطريقة أصلية. يمكنك تخفيف المور مع المياه المعدنية الغازية وتزيين مع القش مثيرة للاهتمام مع شريحة البرتقال. تقديمه كوكتيل، وسوف يكون الطفل سعداء جدا.

إذا قررت تنظيم عيد ميلاد الطفل في المنزل، فحدد أولا شكل الحدث الذي تختاره. هناك العديد من الخيارات لتنظيم عطلة الأطفال:

  • في الشقة. قبل تزيين الغرفة حيث سيتم الاحتفال. الاطفال مغرمون جدا من الأطراف تحت عنوان. إذا كان طفلك يحب كارتون بطل معين أو فيلم، يمكنك جعل زخرفة طاولة الاحتفالات وغرف مع الشخصيات الرئيسية رسمها. أبسط نسخة من التصميم: ملصقات على الجدران والستائر، الكؤوس ومناديل على الطاولة على الطاولة. يمكن للأطفال إعداد الأقنعة أو العناصر الموضوعية للعطلة (على سبيل المثال، للفتيات لجعل التاج أو الإكليل، وللأولاد لاختيار القبعات القراصنة).
  • في الطبيعة. في هذه الحالة، رعاية جميع الأشياء اللازمة التي تحتاج إلى تنظيم نزهة. وسوف يستغرق كبيرة مفرش المائدة الجميلة، والتي من السهل أن يغسل ونظيفة من المشروبات المسكوبة. إذا كنت تخطط عطلة في الطبيعة، فمن الأفضل لاختيار الأطباق المتاح. في محلات السوبر ماركت يمكنك العثور على عدد كبير من أنواع مختلفة من أدوات المائدة الجميلة المتاح مع صور الشخصيات الكرتونية. لا تنسى أن تأخذ أنابيب لمشروبات الأطفال والكوكتيلات. تأكد من تناول الكثير من المناديل الورقية. اختيار الألوان الزاهية التي من شأنها تزيين وتنويع ديكور التراجع احتفالي.
  • طاولة بوفيه. وهو خيار ممتاز لتنظيم عطلة الأطفال. يمكنك أيضا التفكير في خيارات مثيرة للاهتمام لتقديم الأطباق، بما في ذلك الحلو. لتصميم مثل هذا الجدول احتفالي، واختيار مجموعة متنوعة من الخيارات للوجبات الخفيفة، والمقبلات والسندويشات. الأطفال مغرمون جدا من الوجبات الخفيفة - خاصة عندما تكون مزينة بشكل رائع. اختيار لتقديم خيارات بسيطة، بدلا من التوابل الحادة والبصل والثوم. على الطاولة، وضع كل الوجبات الخفيفة بعيدا عن بعضها البعض، حتى أن الأطفال لا كسر عن طريق الخطأ الأطباق.

نحن نقدم لمشاهدة الفيديو الافراج عن توب 10 حيث للاحتفال عطلة للأطفال.

عند تجميع القائمة، تأكد من قاعدة على عمر الطفل. ليس كل المنتجات التي يمكن أن تكون المراهقين، ومناسبة للأطفال مرحلة ما قبل المدرسة وسن المدرسة الابتدائية.

تضمين في القائمة منتجات محايدة فقط، دون خصائص حساسية. لا تفرط في الطاولة مع الكثير من السلطات أو الوجبات الخفيفة. للأطفال من هذا العمر أنها على الإطلاق لا تحتاج إلى أي شيء. إعداد السندويشات الصغيرة من المفرقعات مع عجينة الدجاج لتناول وجبة خفيفة. على الساخن فمن الممكن لجعل خبز الدجاج اللحم مع البطاطا المهروسة. للحلوى، وإعطاء الأفضلية هلام كريم أو سوفلي. كعكة للأطفال من هذا العمر لا يستحق اختيار. فمن الأفضل أن تعطي الأفضلية للحلوى سهلة ومفيدة، والتي لن تسبب عدم الراحة الطفل أثناء الهضم.

في هذا العصر، والأطفال تتحول إلى الحقيقية "نهوشوه". تغذي الطفل صعب للغاية. ماذا يمكنني أن أقول عن القائمة احتفالي، عندما أريد أن يرجى بلدي الفتات الحبيب! إلى طفل يحب الجدول، وإعداد العديد من الوجبات الخفيفة من المنتجات الأساسية التي يحب طفلك.

مجموعة متنوعة ممتازة من المقبلات من الفواكه والجبن واللحم قليل الدسم هي مناسبة. وسوف يقدر جميع الأطفال مجموعة متنوعة من السندويشات الصغيرة مع الخضروات والدجاج. يمكنك تزيين كل شيء مع البيض المسلوق، وجعل الشراع أو القارب. سوف الطماطم الكرز تساعد على جعل الخنفساء أو زهرة من شطيرة مبولة مع بات الكبد. سيقدر الأطفال بالتأكيد مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة.

لالحارة فمن الأفضل أن تختار الدجاج أو تركيا. إيلاء الاهتمام لخدمة الأطباق. نظرة شاشليك الأصلية جدا من تركيا مع قطع من الأناناس أو التفاح. إعداد صلصة القشدة الحامضة. وسوف يكون طبق كبير أن الأطفال سوف ترغب.

لتصميم الكعكة هو موضوع مثالي مع الشخصيات المفضلة لديك من الرسوم أو حكايات. إذا كنت من أجل كعكة من ماستيك في متجر المعجنات، وسوف يكون سادة قادرة على جعل أي أرقام على الكعكة أو تزيينه وفقا لرغبتك. اختر الكعك قليل الدسم مع كريم فاتح. فمن الأفضل أن تختار الزبادي أو القشدة الحامضة. للزينة، التوت أو الموز هي مثالية.

يمكن للأطفال من هذا العمر بالفعل توسيع كبير في عدد من الأطباق والمكونات. يمكنك تحضير العديد من السلطات النباتية مع إضافة الدجاج أو الديك الرومي. للوجبات الخفيفة، والمقبلات مع الخضار والفواكه والجبن قليل الدسم والأسماك الحمراء المملحة الخفيفة هي مثالية.

على الساخن فمن الممكن لإعداد لفات خبز من لحم البقر (مع حشو من الخوخ). على مقبلات لفات البطاطا المهروسة متعددة الألوان سوف الاقتراب. للقيام بذلك، كوك وفقا للطريقة المعتادة. تقسيم إلى 3 أجزاء متساوية. في جزء واحد، إضافة القليل من عصير من البنجر المغلي الضغط. في الثانية يمكنك إضافة عصير الضغط من السبانخ أو البقدونس. ويترك الثلث المتبقي نفسه. يقدم لفات مع البطاطا المهروسة الملونة، وتزيين مع الخضر وقطع نصف الطماطم الكرز. أطفال هذا العصر بالتأكيد مثل هذا الخيار مثيرة للاهتمام الساخنة.

للحلويات، يمكنك اختيار كعكة مع أي عناصر الزخرفية. إذا كنت ترغب في طهي شيء أكثر الغذائية، حتى لا تفرط في المعدة الطفل مع المواد الغذائية الثقيلة، وإعطاء الأفضلية هلام متعدد الألوان أو الحلويات. يمكنك طهيها في المنزل باستخدام الجيلاتين، أو النظام في متجر المعجنات.

في هذا العصر، الطفل سوف تكون مهتمة في عطلة نفسها. اسأل الطفل عن قصة الحدث الذي يحب أكثر. ولعل الأولاد اختيار موضوع القراصنة أو مغامرة بين المجرات. سوف الفتيات يحبون أقفال سحرية أو دمية تحت عنوان.

لقائمة احتفالية، مجموعة متنوعة من السلطات النباتية والوجبات الخفيفة هي مثالية. كما ساخنة، يمكنك تقديم ميداليات خبز من لحم العجل مع مقبلات من الخضروات. بشكل منفصل، يغلي الأرز المتفتت أو المعكرونة الملونة. وبالإضافة إلى ذلك، طبخ صلصة الطماطم محلية الصنع.

الأطفال من هذا العصر مغرمون جدا من البيتزا أو مجموعة متنوعة من شذرات. إعداد هذه الأطباق بسهولة وفي المنزل. يمكن إجراء البيتزا مع حشوات مختلفة. انها تستعد بسرعة وسوف بالتأكيد مثل الأطفال. إذا كنت ترغب في مفاجأة ويرجى الأطفال أكثر من ذلك، وإعداد البيتزا صغيرة صغيرة مع حشوات مختلفة. تزيين البيتزا مع شرائح قطع أصلا من الزيتون والطماطم (البندورة). هذا الطبق من المؤكد أن إرضاء الأطفال.

تشكل القائمة لقضاء عطلة الأطفال، تواجه أي أمي مع مسألة كم ستكون مكلفة لميزانية الأسرة. يمكن أن تكون التكاليف مختلفة. يمكنك توفير المال عند القيام عطلة في المنزل. للقيام بذلك، وتشمل في القائمة المزيد من السلطات من المنتجات بسيطة وبأسعار معقولة، دون شهية ومكونات باهظة الثمن.

يحتاج الأطفال إلى جو عطلة أكثر من سلطة في طبقهم. وسوف نتذكر كيف تم تنظيم المساء، وكيف تم تزيين الغرفة، ما هي الألعاب التي لعبت. في كثير من الأحيان، والأطفال تذكر كعكة أو الحلوى. محاولة إيلاء المزيد من الاهتمام لذلك.

تنظيم عطلة يمكن أن تكون مختلفة ويعتمد على سمك المحفظة. للأطفال حتى 3 سنوات، وتنظيم عطلة يجب أن تشمل المزيد من العناصر الزخرفية، بدلا من لهجات على الأطباق. حتى طبق بسيط، زاهية ومزينة بشكل جميل، وسوف يسبب فرحة حقيقية الطفل، وسوف تكون فاتح للشهية جدا بالنسبة له.

إذا كنت لا تريد لطهي الطعام في المنزل وقضاء بعض الوقت في إعداد شقة لقضاء عطلة الأطفال، يمكنك طلب طاولة احتفالية في مقهى أو مطعم. وتختلف التكلفة في مثل هذه الحالات اختلافا كبيرا. عادة، دون دفع ثمن الرسوم المتحركة - حوالي 2000 روبل لكل ضيف. يمكنك أيضا مناقشة جميع التفاصيل ومناقشة القائمة عطلة مع مدير مقهى. تقريبا جميع مقاهي الأطفال يمكن أن تجلب كعكة معهم. هذا هو مريحة للغاية إذا كنت تثق في الحلويات معينة أو سيد.

تصميم مثيرة للاهتمام من الأطباق لجدول احتفالي للأطفال هو في غاية الأهمية. إذا ابتنت ابنك من قبل بعض بطل الكرتون أو الفيلم، يمكنك اختيار التصميم المواضيعي من الأطباق. إذا كان الطفل يحب الرجل العنكبوت، يمكنك تقديم الوجبات الخفيفة أو السلطات مع خطوط رقيقة رقيقة من الجبن التي تحاكي شبكة الإنترنت. سوف السندويشات تبدو جيدة مع الزيتون، ترمز العناكب.

للفتيات، والزينة المختلفة من الأطباق في شكل الحيوانات هي مثالية. يمكنك جعل سلطة في شكل نمر أو وجه الأسد. خيار ممتاز سيكون سلطة "سلحفاة". انه يبدو أبيتيزينغلي على الطاولة، مما تسبب فرحة في الأطفال.

لأي طاولة الأطفال مناسبة تماما لجميع أنواع كانابيس من مختلف الفواكه والخضروات. للزينة، واتخاذ أسياخ من ألوان مختلفة ونشر الكعكة على لوحة متعددة الألوان. والمزيد من الزهور التي تجمع بين عند تزيين طاولة احتفالية للأطفال، والمزيد من فاتح للشهية كل الأطباق سوف ننظر.

تزيين الساخنة يمكن أن تكون أرقام مختلفة منحوتة من الخضروات. ويمكن أن تكون الأرقام من الأرانب والقطط أو الكلاب، منحوتة من الخيار أو الجزر المسلوقة. اختيار لصنع التماثيل والخضروات هي أكثر كثافة، حتى تتمكن من تحقيق شكل واضح.

يمكنك تزيين الأطباق الحلو مع الفواكه والتوت، قشدة، مربى أو حتى كريم الحامض العادي. يمكنك استخدام شراب الشوكولاته أو شراب الكراميل. أبسط (ولكن ليس أقل فعالية) ديكور للأطباق الحلوة هو السكر المسحوق على طول حافة لوحة. يخفف حافة الأطباق بالماء ويرش مع السكر المسحوق، ويمكن تفجير الزائدة بسهولة. ضع قطعة من الكعكة أو الحلوى في وسط اللوحة.

عند إعداد قائمة لقضاء عطلة الأطفال، يجب عليك الاستفادة من العديد من النصائح:

  • قم بتخطيط القائمة مسبقا. فمن الأفضل أن تبدأ الاستعداد لعطلة شهر واحد قبل الحدث. بحيث يكون لديك الوقت لجعل قائمة جيدة، واختيار وشراء جميع المنتجات اللازمة لجدول احتفالي. خلال هذا الوقت، يمكنك أن تقرر دون عجلة من امرنا حيث سوف تأمر كعكة عيد ميلاد.
  • تضمين في الأطباق القائمة التي لا تحتوي على الكثير من المكونات، واختيار مجموعات ليست معقدة جدا من المنتجات. الأساس الأساسي للأطباق يجب أن تكون المنتجات اليومية، ولكن مع طريقة مختلفة من الطبخ. هذا، على سبيل المثال، لفات الدجاج مع الخضار أو الأرز ملء للحرارة.
  • تأكد من إيلاء اهتمام خاص لتصميم الأطباق. تزيين لهم، مع التركيز على موضوع اختيار للعطلة. اختيار الخضروات والفواكه من ألوان مختلفة للزينة. وهذا سيجعل الجدول أكثر سخونة ومشرق للأطفال.
  • يجب أن يتوافق تصميم الغرفة مع الموضوع المختار العام لقضاء عطلة الأطفال. نشر الملصقات والديكور على الجدران والستائر. تم وضع الجدول مع مفرش المائدة مشرق جميل. وينبغي أن تكون مادة سهلة التنظيف. الأطفال غالبا ما يسكب المشروبات أو قلب لوحات. بالنسبة للنزلاء الصغار جدا، اختر المناديل ذات الموضوعات، والتي يمكنك ربطها حول عنقك. هذا سوف يحمي اللباس عطلة من البقع.
  • لا تحاول الزائد على طاولة الاحتفالات مع وفرة من الأطباق المختلفة. للأطفال الرضع هذا لا طائل منه تماما. زيادة التركيز على جودة ونضارة المنتجات التي سيتم استخدامها لإعداد وجبات احتفالية. إذا كان ذلك ممكنا، استخدام المزيد من المنتجات المبردة من التجميد.
  • لا تدرج في منتجات القائمة التي يمكن أن تسبب الحساسية ليس فقط لطفلك، ولكن أيضا للضيوف. فمن الأفضل عدم إدراج الفول السوداني والحمضيات والمأكولات البحرية. لحلو (بالإضافة إلى كعكة) يمكنك أيضا إعداد هلام من عصير التفاح. وهذا الغذاء يكون بديلا ممتازا عن كعكة ذات السعرات الحرارية العالية، فإنه لن يسبب الحساسية.
  • طلب الكعكة أو الكعك فقط في الحلويات، التي تثق بها. إذا طهي كعكة في المنزل، لا تستخدم الكثير من الزبدة أو السمن. اختيار أخف وزنا في تكوين والحلويات أقل من السعرات الحرارية. الحلويات الدهنية جدا يمكن أن يؤدي إلى عسر الهضم في الأطفال الصغار.
  • استبدال المشروبات الغازية المشتراة مع المشروبات الفاكهة محلية الصنع أو كومبوت. الخروج مع الملعب الأصلي. يمكنك استخدام أنابيب ملونة أو تزيين كوب من الفاكهة الفصوص. للأطفال الصغار الكوكتيلات الحليب مع الطبقة المختلفة أيضا تناسب تماما. كما الإضافات، يمكنك اختيار هريس الموز أو الفراولة. للأطفال الأكبر سنا، وإعداد كوكتيل من عصير التوت محلية الصنع، المخفف مع المياه الغازية. في الصيف، سيكون عصير الليمون محلي الصنع المبرد قليلا خيارا ممتازا.
  • إذا كان متعة ستكون في المنزل، في محاولة لطهي جميع الأطباق قبل وقت قصير من عطلة. لا تطبخ لبضعة أيام، وإلا فمن الممكن جدا أن وجبة سوف تتدهور من قبل عطلة. يرجى ملاحظة أن جميع الوجبات الخفيفة الباردة يتم تخزينها في الثلاجة لمدة لا تزيد عن 12 ساعة من وقت التحضير، والسلطات مليئة القشدة الحامضة أو اللبن لا تتجاوز 6-8 ساعات.
  • تأكد من وضع لوحة فاكهة. العديد من الاطفال يحبون الفواكه المختلفة! قطعها بشكل جميل ووضعها في إناء. يمكنك تزيين كل شيء مع السكر المسحوق. يجب أن تقف لوحة الفاكهة هذه على الطاولة خلال العطلة بأكملها. وسوف يكون ديكور ممتاز من طاولة احتفالية وجلب الكثير من الفرح للأطفال.

ويمكن أيضا رؤية الأفكار المثيرة للاهتمام لقضاء عطلة الأطفال في الفيديو التالي.

عيد ميلاد هو عطلة خاصة لكل طفل. الطفل يتطلع إلى كل عطلة لمدة عام كامل. إن طاولة احتفالية جيدة التنظيم ستكون إضافة مثالية إلى هدية للطفل وتجلب الفرح الحقيقي.

ننظر إلى فوتوريسيبتيونس التالية - العديد منهم سوف تريد بالتأكيد.

جميع الحقوق محفوظة، 14+

لا يمكن نسخ مواد الموقع إلا إذا قمت بتثبيت رابط نشط إلى موقعنا.

ما لطهي الطعام وكيفية تزيين طاولة للأطفال لعيد ميلادك

عيد ميلاد الأطفال، مثل أي حدث آخر، له خصائصه الخاصة لخدمة الجدول وتنظيم عطلة ككل. أيضا، اتجاهات الموضة تؤثر على زخرفة الاحتفال، ينعكس في الديكور وقواعد سلوكها.

ولكن جميع الآباء والأمهات لديهم الفرصة لترتيب لطفلهم وضيوفه عطلة لا تنسى ومشرقة، والتي لن تبقى فقط في الذاكرة المشتركة، ولكن أيضا تناسب الميزانية.

القواعد الأساسية لتنظيم طاولة الأطفال

لترتيب عيد ميلاد سحري لطفلك، أولا وقبل كل شيء، هو مطلوب:

  1. حدد الموضوع العام للعطلة. يمكن أن يكون الكرتون المفضل الذي يحدد على الفور مجموعة اللون، سمات عطلة وحتى الزي للطفل. اليوم، "القلب الباردة"، "التوابع"، "سميشاريكي" تحظى بشعبية خاصة، والأميرات ديزني الكلاسيكية أو الكتب المصورة لا تزال ذات الصلة. موضوع عطلة يمكن أن يكون هواية أو رغبة الطفل لبعض العمل.
  2. اختر الغرفة التي سيتم فيها تنظيم طاولة الأطفال. يمكن أن يكون مباشرة غرفة الأطفال، وغرفة المعيشة والمطبخ، إذا أبعاده تسمح.
  3. جعل القائمة مع وصفات مناسبة. على الطاولة يجب أن يكون بالضرورة الحلويات في مجموعة وجميع أنواع الأشياء المفيدة المفيدة التي لن تكون صعبة للأطفال - صيغ مصغرة، تارتليتس، أسياخ، كانابيس مرغوب فيه؛
  4. إعداد الهدايا الصغيرة للضيوف الصغار. ويمكن أن يكون اللعب في الموضوع العام للعطلة، ويقدم الحلو، وما إلى ذلك. ليس سيئا، إذا كان الأطفال يمكن استخدامها على الفور خلال الاحتفال، ومن ثم تأخذ معهم - العصا السحرية، والأنابيب، والضمادات أو المجوهرات، الخ. يمكنك وضعها على لوحات.

والشيء الرئيسي هو البدء في التحضير لقضاء عطلة الأطفال في أقرب وقت ممكن، بحيث يكون هناك وقت للتحقق من وصفات مختارة، وذلك باستخدام أو جعل الديكور بأيديكم وإيجاد كل ما تحتاجه. يجب أن نتذكر أن طاولة الأطفال ليست مكان للأطباق الحادة والدهنية والمملحة بشكل مفرط والمدخن، بالإضافة إلى أنه من المهم أن تعرف مقدما من والدي الضيوف الصغار سواء كانت لديهم حساسية من بعض المنتجات واستبعادها من القائمة.

لا تحتاج إلى ابتكار أطباق متطورة جدا، لأن الأطفال يمكن أن يرفضونها - مع المتعة أنها تأكل فقط، الطعام التقليدي المعروف. وفي أي حال من الأحوال يجب أن تحاول إجبار أحد الأطفال على تناول الطعام، لأن مثل هذا السلوك من البالغين يمكن أن يؤدي إلى الهستيريا التي سوف تفسد عطلة كاملة.

الزهور من الورق بأيديهم - كيفية جعلها تقرأ في المادة على موقعنا على الانترنت.

حول أفضل يطرح لممارسة الجنس يمكنك أن تقرأ في هذه المقالة.

من هنا سوف تتعلم كيف تخمين في علاقة مع رجل.

جعل طاولة لعيد ميلاد الأطفال

في زخرفة طاولة الأطفال للتجمعات الاحتفالية هناك متطلبات:

  1. استخراج مقياس اللون العام. بغض النظر عما إذا كان يتم اختيار موضوع معين للعطلة (الرسوم، والمهن، والهوايات، الخ) أو تصميم محايد يتم اختيارها في شكل نجوم، قلوب، البازلاء، وما إلى ذلك، من المهم أن الترتيب الجدول بأكمله يتوافق مع 2-3 الألوان الأساسية أو ظلال الاختيار؛
  2. جعل الفضاء حول وفوق الجدول. هذه قد تكون أكاليل "عيد ميلاد سعيد!"، ورقة الحلي، ورقة أو خلفية النسيج، التماثيل، والزهور، الخ.
  3. اختيار الأطباق الصحيحة. سوف تحتاج بالتأكيد لوحات، والسكاكين، والنظارات، والأرفف للحلويات والفواكه، موقف الكعكة، والمزهريات الحلوى، وأيضا الصواني والمزيد من الأطباق. ولكن لأسباب تتعلق بالراحة والسلامة، فمن الأفضل لاختيار الورق أو الأطباق البلاستيكية التي يمكن إجراؤها في نظام الألوان للعطلة. لا - الأبيض العالمي مناسب؛
  4. تصنيع المائدة احتفالية. يجب أن تناسب أيضا في الألوان، لذلك لا تشتري مفرش المائدة بشكل منفصل لقضاء عطلة واحدة. بل انه قد يكون حصيرة القابل للتصرف إذا كانت مناسبة لهذا الموضوع، ولكن أيضا مفرش المائدة الأبيض أبسط بسهولة تزيين الكشكشة أو الطوق (عن طريق المواد الغذائية)، أو رسمه مع الألوان المائية، إضافة النصوص والصور.
  5. جعل الديكور لجدول احتفالي. يتعلق الأمر بالمناديل المواضيعية، والمزهريات، وأسطح الكون، والزينة للأنابيب، وأدوات المائدة، والكعك والحلويات، والشموع، وما إلى ذلك. - كل هذا يمكن القيام به من المواد المرتجلة.
  6. الديكور من الكراسي. الكراسي سمة مهمة من الجدول عطلة، والتي يحتاجون إليها لثنى وربطة عنق وأشرطة، وتزيين الخرز، أو الإبقاء عليها علامات الأسماء وغيرها من الصفات، والموضوعات ذات الصلة.

حفلة عيد ميلاد الأطفال: تشكل القوائم وصفات

عيد ميلاد الأطفال هو عطلة في البطن (بما في ذلك للوالدين)، يجب أن تكون القائمة الخاصة بها تتكون من الأطباق بسيطة ولكنها لذيذة جدا.

حتى الجدول الأطفال قد تتكون بالكامل من الوجبات الخفيفة - السندويشات ليتل، البرغر مصغرة، والكعك، لفائف الربيع، وما إلى ذلك خيارا - الجدول الحلو من الكعك، والكعك، الكوكيز، الكعك، معكرون، مصاصات، أعشاب من الفصيلة الخبازية، الهلام، الحلويات و ، بطبيعة الحال، كعكة مع الشموع.

يمكنك تكملة الحلويات مع الفواكه والتوت والمكسرات واللبن (بما في ذلك المجمدة). وبطبيعة الحال، نحن بحاجة إلى المزيد من العصائر أو الصودا.

  • 0.5 كجم من شرائح الدجاج؛
  • 0.25 لتر من كريم الدسم (فوق 20٪)؛
  • 70 غر. فتات الخبز وبذور السمسم؛
  • الملح والفلفل حسب الذوق.
  • زيت نباتي لتحميص.

وقت الطهي: 30 دقيقة بالإضافة إلى 4 ساعات للتزحلق.

قيمة السعرات الحرارية: حوالي 70 سعرة حرارية / 100 غرام.

أولا تحتاج إلى مخلل فيليه الدجاج، شرائح في قطع صغيرة في كريم مع الملح والفلفل لمدة 4 ساعات في الثلاجة. ثم لفة كل قطعة من اللحوم في فتات الخبز مع السمسم وتقلى في الزيوت النباتية على كلا الجانبين. يمكنك أن تخدم مع أي صلصة - الجبن، الحلو والحامض، المايونيز محلية الصنع، وصلصة الخضار، الخ.

ب، جبن، إلى داخل، أمريكي، ستايل

  • 300 غرام. قرون المعكرونة؛
  • 100 غرام. لحم الخنزير المقدد المدخن؛
  • 100 غرام. الجبن الصلب (أفضل شيدر)؛
  • 100 غرام. موزاريلا (في الحالات القصوى يمكن الاستعاضة عنها سولوغوني)؛
  • 200 غرام. البازلاء الخضراء المجمدة؛
  • 400 مل كريم 20٪.
  • 50 غرام. الزبدة.
  • 2 ملعقة كبيرة. ملاعق من دقيق القمح؛
  • قرصة من جوز الطيب المبشور؛
  • الملح إلى الذوق.

وقت الطهي: 50 دقيقة.

قيمة السعرات الحرارية: حوالي 330 سعرة حرارية / 100 غرام.

عليك أن تبدأ مع المعكرونة الطهي والتوازي صلصة الطهي، الأمر الذي يتطلب ذوبان الزبدة، صب الدقيق في ذلك، مزجها بسرعة إلى كتلة متجانسة وصب كريم. يغلي حتى سميكة، الموسم مع جوزة الطيب والملح.

قطع لحم الخنزير المقدد إلى قطع صغيرة ويقلى في مقلاة الجافة (أنها سوف تكون غرقت الكثير من الدهون)، صر الجبن. مزيج معا المعكرونة المطبوخة، لحم الخنزير المقدد، البازلاء والجبن ووضع كتلة في طبق تحميص. كوك في الفرن في 200 درجة إلى القشرة.

طاولة بوفيه للأطفال لعيد الميلاد: تجميع القوائم وصفات

إذا كان من الواضح أن الصبي ميلاده وضيوفه - أطفال نشطة، والجلوس لا يزال لجدول مجموعة البهيج سيكون من الصعب، فمن المناسب أن أركز على نسخة طاولة البوفيه، حيث سيتم تعيين جدول منفصل الكثير من خدمة المقبلات من نوع المقبلات. عادة، مثل إعداد الجدول يسبب الأطفال ليكون سعيدا، وأنهم جميعا أكل مع الشهية.

ب، سجق، أيضا، البندورة

  • 1 باغيت (يفضل الحبوب)؛
  • 200 غرام. المغلي السجق.
  • حفنة من الطماطم الكرز.
  • 150 غرام. جبن مبستر.
  • يترك الخس.

وقت الطهي: 20 دقيقة.

قيمة السعرات الحرارية: حوالي 210 كيلو كالوري / 100 غرام.

للضغط خارج الدوائر الصغيرة، وكأس مع جدران سميكة، طبق الخبز أو حتى نصف الحاوية من الرقيق مفاجأة مناسبة. وينبغي أن تقلص من الرغيف الفرنسي وقطع النقانق إلى شرائح رقيقة، على الرغم من النقانق يمكن أن تقطع إلى قطع رقيقة جدا ومجرد أضعاف لهم في أربعة.

يجب تلطيخ شرائح الخبز مع الجبنة المذابة، مع تغطية قطعة صغيرة من الخس ووضعها على سيخ. لنفس أسياخ، وضعت على قطعة من النقانق وطماطم الكرز (يمكنك نصف). القيام به!

  • 0.5 كجم من اللحم المفروم المختلط.
  • 1 حزمة من المعجنات نفخة؛
  • ملح لتذوق؛
  • زيت نباتي لتزييت.

وقت الطهي: 40 دقيقة.

محتوى السعرات الحرارية: حوالي 250 سعرة حرارية / 100 غرام.

يجب أن تملح اللحم المفروم وتدحرج منه، واللحم الصغيرة، ومعجنات الفطائر لتجميد وتقسيمها إلى شرائح رقيقة لعدد من اللحم الناتجة - أنها تحتاج إلى أن تكون ملفوفة حولها. وضع الكرات الناتجة على ورقة الخبز مدهون ويخبز في الفرن لمدة 20 دقيقة عند درجة حرارة 200 درجة - حتى قشرة.

هذا هو أبسط وأكثر عالمية وصفة - في تارتليتس، يمكنك وضع أي سلطة أن يحب الطفل، بما في ذلك الزيتون التقليدية وسرطان البحر. تارتليتس أنفسهم يمكن شراؤها في أي متجر، وكذلك أعدت من المعجنات نفخة أو المعجنات قصيرة في قوالب كب كيك. ونتيجة لذلك، سيتم دعم طاولة بوفيه الأطفال كثيرا.

الجدول الحلو للأطفال عيد ميلاد: يشكلون القوائم والوصفات

ليس سرا أن الحلويات هي الطبق الأكثر توقعا لكل من عيد ميلاد الشباب والضيوف، وحتى (سرا) لأولياء أمورهم. طاولة حلوة يمكن أن تدعم الوجبة الرئيسية أو أن تكون قائمة عطلة مستقلة، ولكن مساحة لخدمة لها غير محدود حقا. وأنت لا يمكن أن تجعل من الخطأ معها.

  • 0،4 كغم من الجبنة المنزلية؛
  • 0.2 كجم من القشدة الحامضة.
  • 1 يمكن من الأناناس المعلبة.
  • 0.5 لتر عصير الأناناس؛
  • 0.5 علب من الحليب المكثف؛
  • 25 غر. الجيلاتين.
  • كيس من فانيلين.

وقت الطهي: 15 دقيقة بالإضافة إلى الوقت للتجميد والنقع.

محتوى السعرات الحرارية: حوالي 150 سعرة حرارية / 100 غرام.

في البداية، تحتاج إلى نقع الجيلاتين في عصير الأناناس لمدة ساعة، ومن ثم حله على حريق صغير دون جلب السائل ليغلي. مزيد من الطهي هو الابتدائي - جميع المكونات، باستثناء الأناناس، يجب أن تكون مخلوطة مع قطعة من الأناناس وخليط الجيلاتين تبريد. صب كتلة في قالب أو العفن والسماح لها ترسيخ.

  • 200 غرام. طحين الحنطة السوداء (يمكنك جعله نفسك في طاحونة القهوة)؛
  • 200 مل من اللبن الطبيعي؛
  • 2 ملعقة كبيرة. ملاعق من مسحوق الكاكاو؛
  • 1 ملعقة كبيرة. ملعقة من السكر؛
  • 5 ملعقة كبيرة. الملاعق من البوريه؛
  • 5 قطع. كل الخوخ؛
  • 5 ملعقة كبيرة. ملعقة من العسل السائل؛
  • 0.5 ملعقة صغيرة من الصودا؛
  • 1 ملعقة كبيرة. ملعقة من الزيت النباتي؛
  • السمسم، ب، رش.

وقت الطهي: نصف ساعة.

محتوى السعرات الحرارية: حوالي 300 سعرة حرارية / 100 غرام.

أولا تحتاج إلى خلط جميع المكونات الجافة، ومن ثم مزجها مع هريس الخوخ واللبن الزبادي، وكذلك زيت عباد الشمس. تقطيع البرقوق بدقة.

من العجين النهائي جعل لوزيشيشي صغيرة، ووضع بضع قطع من الخوخ فيها، وثيقة وتشكيل الكرات، والتي تحتاج إلى وضعها على علبة الخبز ويخبز في 180 درجة لمدة 10 دقيقة. عندما تكون باردة، فإنها يجب أن تكون مغموسة في العسل ورشها مع بذور السمسم.

  • 0.5 كيلوجرام من الكوكيز "اليوبيل".
  • 200 غرام. الزبدة.
  • 2 ملعقة كبيرة. ملاعق من مسحوق الكاكاو؛
  • 1 كوب من الحليب.
  • 100 غرام. السكر.

وقت الطهي: 20 دقيقة بالإضافة إلى 6 ساعات للتجميد.

قيمة السعرات الحرارية: حوالي 420 سعرة حرارية / 100 غرام.

يجب تقسيم الكوكيز إلى قسمين وطحن واحد في الخلاط، والثاني لكسر القطع يدويا. تذوب الزبدة بالحليب، وتضاف مسحوق الكاكاو والسكر، ثم تجلب الخليط إلى الغليان.

صب الكعك الأرض، وإزالة من النار ودلك جيدا الكتلة الناتجة، إضافة إلى ذلك نتيجة القطع المتبقية من الكوكيز، ووضع على فيلم الغذاء أو ورق الرق، وتشكيل شكل النقانق. يبقى لإرسال الحلوى إلى الثلاجة لعدة ساعات وتقطيعها إلى شرائح قبل التقديم.

كيفية تزيين طاولة للأطفال لعيد ميلاد: الأفكار والصور

بعض من المواضيع الأكثر موضوعية لهذا اليوم في ديكور عطلة الأطفال هي "الأميرات" و "القلب البارد" للفتيات، "القراصنة" و "التوابع" للبنين.

خلق جو ديزني عطلة رائعة للأميرة قليلا، ويمكنك استخدام الزخارف الملونة والخصبة - باقات من البالونات، والأقواس وردية وأشرطة، لافتات كتب عليها نقوش، الستائر الكراسي والطاولات وأباجورة، أكاليل ورق. في هذه الحالة، اللون أكثر من المرغوب فيه في التصميم - والطبيعي و الاصطناعي، وحتى في الأواني ونماذج من الورق المقوى من القلاع والأبراج أو ملصقات تحمل صور لهم.

كارتون "القلب الباردة" فاز قلوب جميع الفتيات، لذلك عطلة في هذا النمط سيجعل بالتأكيد لهم أسعد في العالم. هنا، والألوان الأزرق والأبيض تأتي في المقدمة، وكذلك أي تقليد من الثلج والجليد.

الانجرافات من البوليستر الحشو، أو غيرها من المواد والشخصيات من الورق المقوى، ورسمت مع الطلاء أو مغطاة الترتر لامعة الثلج ورقة لاصقة من زينة عيد الميلاد، الكوكيز من نفس الشكل، مع الكعك الزرقاء مع كريم ويرش مع الرشات الفضة الحلوى ... والكرات.

ترتيب حزب القراصنة لصبي عيد ميلاد صغير يمكن أن يكون مع عصابات، سترات وقبعات القراصنة، والتي تباع في مخازن العديد من الأطفال. هناك يمكنك أيضا العثور على خناجر لعبة وصدور مع الكنوز. الموز، والعملات الشوكولاته، والوجبات الخفيفة مع المأكولات البحرية والكافيار (يمكن أن تقليد) إلزامية في المطعم.

"مينيونس" هي معشوقة من قبل جميع الأطفال، وبالتالي فإن تصميم عيد ميلاد الطفل في هذا النمط هو مناسبة ليس فقط للأولاد، ولكن أيضا لقضاء عطلة مختلطة. من المستحسن أن تجد القبعات أو الأقنعة لالميون، ولكن يمكنك ببساطة طباعة صورهم من الإنترنت وشنقها على الجدران.

يمكنك كتابة بطاقات الرغبة على اللسان مشوه من التوابع ومنحهم للأطفال، وتعلم الرقص مضحك معهم. الموز مطلوب أيضا في يعامل، وكذلك جميع أنواع الصور من هذه المخلوقات.

وعدد قليل من المزيد من الأفكار لعيد ميلاد الأطفال - في الفيديو التالي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 30 = 34