الأطفال جدار الرياضية في الغرفة

cercei.info

اسم الفئة

الأطفال جدار الرياضية في الغرفة

الزاوية الرياضية للأطفال في الشقة، منزل

لم يتعلم الأطفال بالكاد أن يذهبوا، يتطلع الأطفال باستمرار إلى الصعود أعلى - على سلم إلى الطابق الثاني، على حالة، ورفوف الكتب، على حالة متطرفة - على كرسي أو طاولة. يمكن أن يصعد، ولكن للخروج دون مساعدة مشكلة. من أجل عدم تعرضهم للخطر، فمن الأفضل لشراء أو بناء الزاوية الرياضية للأطفال الحق في الشقة أو في المنزل. الأماكن لأنها تحتاج قليلا - بضع مربعات، شخص مع منطقة ضيقة، والتكيف قذائف فقط في المدخل أو على الجدران.

المجمع الرياضي للأطفال غالبا ما يتكون من جدار سويدي، شريط أفقي، حبل لللازانيا وخواتم. هذا هو الحد الأدنى من قذائف، والتي يمكن وضعها على مساحة 1 متر مربع.

مجموعة الحد الأدنى تحتل مساحة صغيرة جدا، والفوائد هي البحر

إذا سمحت المنطقة وتتطلب تطوير "القاعدة الرياضية" إضافة بضعة قذائف أخرى:

الأماكن تأخذ أكثر، ولكن وظيفة أعلى بكثير

آخر يمكن أن يكون مجلس منفصل مع السنانير - للصحافة. أيضا شيء مفيد، ولكن أكثر للآباء والأمهات.

في نماذج للأطفال الصغار يمكن أن يكون هناك تلة أخرى وسوينغ. الشريحة لتوفير مساحة يمكن تركيبها - يمكن أن يكون مدمن مخدرات وإزالتها. هذا هو مريح في لوحات من توفير مساحة، ولكن لأنه في مثل هذه الحالات لا يوجد عادة أي منصة أمام التل، فمن الصعب ركوب على ذلك. في أي حال، والأطفال. إذا رغبت في ذلك، يمكنك العثور على ركن رياضي للأطفال مع تلة وملعب، ويمكن أيضا أن يكون التل قابل للإزالة.

ركن الرياضة للأطفال الصغار مع شريحة قابلة للإزالة

يمكن أن يكون هناك أيضا عشرات الأطفال وقائمة. هذه هي مجموعات مع العناصر النامية. بالنسبة لهم، أيضا، قد يكون هناك اهتمام متزايد، وتستخدم عشرات أخرى من الاستخدام المباشر أيضا كسلالم مع تأثير التدليك.

مع تطوير العناصر

يتم الجمع بين جميع هذه العناصر في مجموعات مختلفة والاختلافات، ومجموعة نموذج واسع جدا، لذلك إذا كنت تريد، يمكنك أن تجد كل ما تريد.

هناك نسختين من زوايا الرياضة للأطفال - قائمة بذاتها (مع أو بدون منصة) وتلك التي تعلق على الجدار. وعادة ما يقف بشكل منفصل المجمعات الرياضية للأطفال - لديهم ارتفاع صغير، الجدران المجوفة، والسلالم. لذلك فمن الأسهل للأطفال الصغار لتعلم المعدات الرياضية.

للأطفال - من 1 سنة هناك شرائح صغيرة مع الجدران لطيف - أنها عادة ما تقف بشكل منفصل

بالنسبة للأطفال الأكبر سنا، يتم عمل القذائف تحت السقف: لديهم بالفعل ما يكفي من القوة لترتفع هناك. في هذه الحالة، من المهم ضمان تناسب جيد.

وينبغي أن يكون هذا البناء مؤمنا جيدا

للغرف الصغيرة هناك نماذج قابلة للطي. مع حركة طفيفة من ناحية، فإنها تحول تتحرك بعيدا. عند اختيار مثل هذه الزاوية الرياضية، والانتباه إلى موثوقية تحديد وحدات المحمول أو الجاهزة. الأحمال كبيرة وهامش السلامة يجب أن يكون مناسبا.

زاوية رياضية قابلة للطي للأطفال

وثمة خيار آخر هو ثابت، ولكن توفير مساحة - المعدات الرياضية الرئيسية - الدرج السويدي وحائط حبل أو جدار تسلق صغير، وتقع على الجدران المجاورة للزاوية. في الجزء العلوي أنها ترتبط بواسطة يد صغيرة، والتي يمكن أيضا أن تستخدم شريط أفقي.

يختلف ركن الرياضة عن مساحة صغيرة من الغرفة

هذا التصميم هو مريحة - أنها تحتل الأكثر صعوبة لمنطقة التصميم - الزاوية. ويمكنك تحديد الزاوية وراء الباب، حيث لا يمكنك وضع أي شيء الحق.

ينصح أطباء الأطفال بشراء ركن رياضي للأطفال بحلول نهاية السنة الثانية من العمر. ولكن تلك الأسر التي تم فيها شراء القذائف للشيوخ غالبا ما تلاحظ أن الأطفال الأصغر سنا يتعلمون تسلق السلالم قبل المشي. لذلك هذا هو مسألة تفضيل.

مثال على ذلك في فيديو. تم تعيين الزاوية الرياضية عندما كانت الفتاة فقط 1.2 سنة. تم اطلاق النار خلال شهر. أمي تلاحظ أن الطفل قد أصبح أكثر تنسيقا وذبحا. لمدة شهر، لم يكن هناك سقوط خطير واحد (عدة مرات بنجاح اشتعلت، لكنه لا يعول). ليوم واحد من النهج الكثير - في كل مرة بعد الحلم، والثغرات، عندما يصبح مملة. الاستنتاج - الزاوية الرياضية للأطفال في الشقة - شيء غير إلزامي، ولكن مرغوب فيه.

إذا كنت قلقا حقا من أن الطفل سوف يصاب بشدة خلال الخريف، يمكنك وضع حصيرة رياضية أو أرضية لينة لسماكة الطفل كبيرة (لا يقل عن 10 ملم) تحت رياضة لاعب غولف وبالقرب منه. الكلمة الناعمة هو الأفضل - تم تصميمه خصيصا للأطفال ومع سمك صغير نسبيا لديه قدرة توسيد جيدة.

ركن الرياضة للأطفال بأيديهم

بشكل مستقل لا سبورتسغولوك في الشقة يمكن لأي شخص لديه ما لا يقل عن بضع مرات عقدت في يديه منشار، مطرقة والحفر. العمل بسيط جدا و دقة المخططات لا تتطلب. ما تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل هو موثوقية الربط. وفي هذا الصدد، من الأفضل إعادة تأمينها وجعلها مع هامش أمان أكبر.

إذا كنت تخطط لجعل ركن الرياضة من الخشب، واستخدام الخشب الجاف (مع محتوى الرطوبة لا تزيد عن 16٪). أيضا الالتفات إلى الصف: على وظائف ويدعم يجب أن يكون هناك من خلال عقدة. في تلك الأحمال التي يمكن أن تنشأ، فهي خطيرة. هنا، ربما، جميع المتطلبات الأساسية.

إذا كنت تريد، يمكنك جعل الزاوية الرياضية للأطفال بأيديكم. لا حاجة إلى بعض الأدوات الخاصة. على وجه التحديد، مطلوب المنشار أو الكهربائية بانوراما، حفر مع المرفقات من "التاج" نوع، انه لامر جيد جدا أن يكون دليل طحن القاطع وطاحونة. إذا لم يفعلوا ذلك، سيكون عليك القيام بالكثير يدويا. لا تزال بحاجة إلى مستوى، وأكثر ملاءمة - الليزر، ولكن يمكنك القيام به والبناء، ويفضل أن يكون في أزواج مع خط راسيا - للتحقق من عمودي الرفوف.

بالإضافة إلى لوحات 150 * 45 ملم، قصاصات للمكانس (فهي أرق من لالمجارف، وبالنسبة للأطفال هو أكثر ملاءمة) ستكون هناك حاجة. لا تزال بحاجة إلى أن تكون الحبال، قطعة من الحبل، مسامير، البراغي، الأزرار، زوايا، بشكل عام، كل ما هو مطلوب لإصلاح بنية الجدار والسقف.

ما تحتاجه لجعل الزاوية الرياضية للأطفال

تم قطع المجلس لحجم (أخذ المسافة من الأرض إلى السقف، وطرح 10 سم)، مصقول. يتم تثبيتها اثنين من تقف المدرجات معا من قبل المشابك، وضعنا تسميات تحت الخطوات. في هذه الأماكن، نقوم بحفر ثقوب العمق المطلوب (نصف سمك اللوح). من أجل أن تكون قادرة على السيطرة على عمق الحفرة، شريط لاصق أو الشريط الملون لاصق على التاج. الشرق على الحافة السفلية من الشريط.

بداية تصنيع الدرج السويدي للزاوية الرياضية

اثنين من التفاصيل القصيرة مع الثقوب في الصورة - هذا دليل صغير على عدة شرائح، في نفس الوقت يمكنك استخدامه بمثابة شريط أفقي. في الوظائف الطويلة على الجانب الذي يواجه الجدار، في الجزء السفلي رأينا قطعة تحت طيدة.

في الجزء السفلي من الرفوف قطعنا قطعة - هناك طيدة

الآن نحن ربط المشاركات والجزء العلوي. جودة أداء هذا الصدد يعتمد على ما إذا كانت الزاوية الرياضية للطفل ستكون قوية. نحن نستخدم دبابيس قوية، تحت القبعات من مسامير والمكسرات وضعنا غسالات واسعة، بدلا من كومة من غسالات، لوحات معدنية يمكن إجراء. تحت الأزرار، ونحن حفر حفرة أولا، يجب أن يكون عمودي تماما على الطائرة - بحيث لا كسر كسر.

يمكنك وأربعة ترصيع))

في الجدار النهائي على الغراء تعيين العارضة خطوة. لموثوقيتها، ونحن نعلق لهم مع تأكيدات (علاقات الأثاث). نحن حفر ثقوب في نهاية بعقب، تثبيت كونفيرمات، غرق الرأس في الخشب. الثقوب يمكن بعد ذلك إما المعجون على الخشب لإغلاق أو المقابس الأثاث في لون الخشب.

يتم تثبيت تأكيدات (واحدة من الزوايا التي إصلاح السلم إلى الجدار مرئية)

تعلق على الجدار، بمناسبة من الأماكن التي تحتاج إلى تثبيت السحابات، حفر ثقوب هناك وتثبيت المسامير.

تعلق على الجدار هو قاعدة من الكرة الرياضية المنزلية للأطفال (وليس فقط)

وقد أظهرت التجارب أن هذا المرفق لا يكفي لتناسب آمنة، إذا تشبث في نقابة المحامين واللحاق بالركب، وتأمين في نهاية المطاف اهتزاز للانسحاب من الجدار. لأنه تقرر لجعل السحابات إضافية إلى السقف. وقد تم تركيبها كوليتس (المراسي)، والتي كانت مشدود مع قضبان معدنية طويلة مع حلقات في نهاية المطاف.

سقف جبل

كخيار مؤقت، يتم توجيه الحبل إلى السحابات المثبتة، ثم سيتم ترقية الربط. من أجل عدم مواجهة الصعوبات، فمن الضروري لتثبيت المراسي في السقف بحيث الحلقات متاخمة عن كثب لوحات. ثم أنها يمكن أن تكون ثابتة مع البراغي والغسالات. وسوف يكون من الصعب إصلاح. في هذه الحالة، سيتم توزيع الحمل بين السحابات في الجدار وفي السقف، مما يزيد في بعض الأحيان من موثوقية الهيكل بأكمله.

أساس ركن الرياضة للأطفال جاهز. نبدأ في تجميع قذائف إضافية. دعونا نبدأ مع سلم حبل. من شريط من 35 * 25 مم يتم قطع القضبان من 300 ملم من طول. يتم قطع الحواف بواسطة جهاز توجيه إلى شكل مستدير (لا تترك زوايا حادة) ومصقول جيدا. فيهم على مسافة 50 مم من حافة الثقوب المحفورة، قطرها أكبر قليلا من الحبل. يجب حفر ثقوب في نفس المسافة: أكثر دقة، وأسهل هو لتجميع سلم.

في الثقوب حفر الحانات

نحن نأخذ الحبل وعلى ذلك نحن جعل علامات كل 30 سم، وهذا سيكون المسافة بين الخطوات. ويطلق على اثنين من الحبال بشكل متطابق - مع مصادفة من ملليمتر في ملليمتر. وضعنا على الخطوة الأولى، في الجزء السفلي نحن التعادل عقدة. في مكان وسم نحن التعادل الثاني، وتمرير الخطوة التالية وهلم جرا.

وضع علامات على الحبل والعقدة

هذه هي بداية سلم الحبل

قذائف إضافية معلقة على خطاطيف ثمل جعل الحلقات من نفس الحبل، أو التي شنت على طرفي البنادق والبنادق القصيرة التشبث السنانير أو الأشرطة - هو الذي يبدو أكثر راحة وأكثر أمانا.

ركن الرياضة للأطفال بأيديهم

لذلك يبدو وكأنه زاوية محلية الصنع للأنشطة الرياضية للأطفال. في الشقة تحتل مساحة صغيرة جدا.

في هذا التصميم، كل شيء بسيط جدا بحيث لا يوجد شيء لشرحه. وتتمثل الصعوبة الرئيسية في تصنيع الدرج السويدي، وهي موصوفة في تقرير الصورة الأول. تقرر إنشاء ركن رياضي كبير للأطفال في الممر - حيث تسمح المنطقة هناك. حتى يتمكن من تحويل السفينة إلى منزل. اتضح مثل هذا التصميم.

رسم ركن رياضي للأطفال

بدأنا مع صنع الجدران اللازانيا. تم شراء المجلس مقدما، كان جاف، وبعد فصل الشتاء قضى في الشقة أصبح أقل رطبة. سمك المجلس - 50 ملم، عرض - 100-150 ملم. من ذلك نجمع الإطار. نحن جعل المفاصل بدقة تحت 90 ° (نستخدم المشابك). قبل تثبيت مسامير الحفر الذاتي طويلة، حفر الثقوب (قطر الحفر هو 1-2 ملم أصغر من قطر المسمار). في إطار تجميعها، ثقوب الحفر في الزيادات 10-15 سم.نحن سحب الحبل.

إعداد الجدار لللازانيا

في وقت واحد سوف أقول، أن عند تركيب الحبال الأخطاء جعلت:

  • بدأ سحب صعودا وهبوطا.
  • لم يجعل العقد في التقاطع.

ونتيجة لذلك، فمن غير مريح جدا لتسلق - زلات حبل. يجب أن إعادة ذلك. فمن الضروري أن تفعل العكس. أولا وقبل كل شيء، سحب الحبل عبر، وبعد ذلك - من أعلى إلى أسفل (أو من أسفل إلى أعلى)، ربط عقدة في كل تقاطع. ثم جدار الحبل سيكون المحمول على الرغم من، ولكن سيكون من الممكن أن تسلق.

نحن نعلق الزوايا إلى الإطار تجميعها، تثبيته على الجدار، بمناسبة من الثقوب ل السحابات و، بعد تثبيت المسامير، أخيرا إصلاحه.

كيفية إصلاح الإطار إلى الجدار

ثم كل شيء بسيط جدا. نحن نأخذ اثنين من المجالس من نفس الطول. في لهم نحن حفر ثقوب لتركيب كروسبيامز (من قصاصات)، والتي سيتم إصلاح قذائف * ونحن أيضا خطة يتأرجح وحبل سلم.

كيفية جعل منزل لعبة لشقة قراءة هنا، وفي هذه المقالة وصف خطوة بخطوة لبناء منزل في البلاد أو بالقرب من المنزل.

بعد ذلك، نقوم بتجميع بقية الهيكل العظمي. يتم إرفاق مجلس واحد أعدت على الجدار، المتاخمة لبناء حبل المثبتة بالفعل. من ناحية أنها تقع على الإطار، ومع الثانية نعلق دعم واحد أكثر، بحيث المجلس هو الأفقي بدقة (تحقق مع مستوى المبنى).

نقوم بجمع الأجزاء المتبقية من الهيكل

نحن نبني سلم، ونحن فضح في طائرة واحدة مع اثنين بالفعل رفوف أنشئت. نحن إصلاح كل شيء. إلى الطابق للموثوقية، أيضا، يمكن تركيبه على الزوايا والمسامير.

واحدة من الخيارات لربط (وليس أجمل، ولكن يمكن الاعتماد عليها)

بعد التحقق من كل شيء للقوة، ونحن شنق قذائف ووضعها موضع التنفيذ.

فحص القوة))

نسخة أخرى من الكرة الرياضية عصامي للأطفال في شكل فيديو

الأطفال جدار الرياضية في الغرفة: كيفية تثبيت

الأطفال في أي عمر نشطة جدا ومتنقلة، وعصرية في الوقت الحاضر التنمية في وقت مبكر والتعليم المكثف تجبرهم على قضاء الكثير من الوقت في وضع ثابت، على طاولة أو على طاولة. إلى التطور البدني لم يتخلف عن الفكري، وكان الطفل مكانا وفرصة لطرد الطاقة، يمكنك تحميل ركن الرياضة في غرفتك بأيديكم.

اليوم يتم إنتاجها في مجموعة متنوعة من أنواع ومجموعات، والذي يسمح لهم لتعليم الأطفال لهذه الرياضة من سن مبكرة.

المجمعات الرياضية المصممة خصيصا للأطفال ليست مجرد ترفيه. أنها تعزز تنميتها متناغم، تدريب جميع المجموعات العضلية والجهاز الدهليزي، وزيادة القدرة على التحمل، وتطوير المهارات الحركية والتنسيق، وتساعد على تجنب مثل هذه الأمراض الشائعة اليوم القدمين كما مسطحة أو الجنف.

وبالإضافة إلى ذلك، كما تجربة العديد من الآباء والأمهات يظهر، والطبقات العادية في المنزل حتى من دون زيارة أقسام الرياضة تعزيز النفس الطفل وتساعد على التعامل مع المواقف المجهدة بسهولة أكبر. لذلك، إذا كان من الممكن لتثبيت جدار رياضي في الحضانة، يجب أن تستخدم. فمن الأفضل التخلي عن أريكة أو رف لعبة (انظر تخزين اللعب في غرفة الأطفال: كيفية تنظيم بشكل صحيح)، ولكن ليس من الزاوية الرياضية.

أنواع المجمعات الرياضية المنزلية للأطفال

حتى لو كنت لا تخطط لممارسة طفلك خطيرة، لتجهيز غرفته صالة رياضية صغيرة تساوي على الأقل من أجل حاجتهم للألعاب المحمولة، أدرك هناك بدلا من تشغيل جميع أنحاء الشقة، ولم يقفز من عتبة النافذة.

المجمعات الحديثة بسبب مجموعة متنوعة من التصميم والتصميم المريح تناسب تماما في الداخل من أي الحضانة. سعرها يعتمد على المعدات والمواد من تصنيع والعديد من العوامل الأخرى، وأنه من الممكن دائما لاختيار النسبة المثلى مع الاحتياجات الخاصة بك.

تختلف جدران الأطفال الرياضية في عدة معلمات.

كل من الشارع والاستخدام المنزلي، والمجمعات الرياضية مصنوعة من الخشب والمعادن. على الرغم من أن بعض العناصر الفردية يمكن أن تكون مصنوعة من البلاستيك المقاوم للتأثير.

  • الميزة الرئيسية للجدران الخشبية - الود البيئي. أنها تناسب بشكل جيد في تصميم غرف الأطفال، و كروسبيامز ممتعة لمسة، فإنها لا تنزلق. ولكن لا يمكن أن يسمى دائم ودائم: مع مرور الوقت، يمكن أن تخفف المفاصل، وأجزاء يمكن الكراك.

إيلاء الاهتمام. القوة والحد الأقصى المسموح به الحمل، الذي يقف الجدار الرياضية الخشبية لغرفة الأطفال، يعتمد على أنواع الخشب. على سبيل المثال، الزان هو أقوى ونصف مرة من الصنوبر.

  • ولكن على قوة ومتانة الهياكل المعدنية، والمطالبات عادة لا تنشأ - أنها تحمل الأحمال الخطيرة, على أنها من الممكن أن تشارك على حد سواء للبالغين، والعديد من الاطفال في وقت واحد. وللحد من الانزلاق، يجب أن تكون العناصر الأكثر أهمية مغطاة بالبلاستيك.

أبسط المعدات التي تناسب حتى على أصغر مربع هو الجدار السويدي في غرفة الأطفال. ويمكن استخدامه لتمارين مختلفة، ولكن وظيفة لا تزال محدودة جدا.

أما بالنسبة للطبقات الأكثر خطورة وتنوعا، فمن الأفضل الحصول على نماذج أكثر تعقيدا:

  • L-شكل - هذا هو نفس الجدار السويدي، ولكن مع شريط العلوي الخارجي، والتي يمكنك تتشبث خواتم، سلم حبل، حبل وغيرها من العناصر؛
  • T-, مع إزالة الجزء العلوي في كلا الاتجاهين. أماكن تركيبها مطلوبة أكثر، ولكن أيضا يتم زيادة وظائف. على سبيل المثال، على جانب واحد يمكنك تعليق سوينغ.
  • على شكل حرف U حتى أكثر ملاءمة، وخاصة إذا كنت بحاجة إلى تنظيم الزاوية الرياضية لا لأحد، ولكن لطفلين أو ثلاثة. بعد كل شيء، انها أكثر متعة للعب معا واللعب معا.
  • نماذج من نموذج غير قياسي يمكن أن يكون لها عدة سلالم مستقيمة ومائلة، تلة، عناصر معلقة، إلخ. فهي على حد سواء المدمجة، وكبيرة جدا، مما يسمح لك لخلق غرفة لعب للأطفال الحقيقي أو غرفة لعبة أرض لعبة حقيقية أو بالطبع عقبة.

كمرجع. مع اتخاذ أي نموذج كأساس، فإنه يمكن أن تكون مجهزة بالإضافة إلى ذلك مع العناصر اللازمة والعبة الجمباز. الأكثر شعبية بين الأطفال من أي سن هي حبل سلم، بار، شبه منحرف، الجمباز خواتم، الشرائح، الحبال. وإذا كان المجمع مثبتا في الشارع أو في غرفة مجهزة تجهيزا خاصا، فإنه يمكن أن تستكمل مع حلقة لكرة السلة.

الشيء الرئيسي في الألعاب المحمولة والرياضة هو ضمان سلامة الأطفال. من الإصابات في الخريف، وسوف تكون محمية من قبل الحصير مرنة خاصة، والتي يجب بالضرورة تقع تحت مجمع وتغطي مساحة كافية.

ولكن من المهم بنفس القدر تأمين كل من الجدار نفسه والقذائف على ذلك حتى أن الطفل لا تقع معهم أثناء التدريبات.

هناك ثلاث طرق لتثبيت جدار رياضي في الداخل:

  • إلى الجدار. يتم تنفيذ الربط من قبل المراسي أو البراغي، والتعليمات يتطلب أن يكون الجدار متجانسة ودائم، وأفضل للجميع - الناقل. فمن المستحيل تماما لتثبيت مجمع رياضي مع هذا الربط في التقسيم الجبس الجبس.
  • في المسافة بين الأرض والسقف. لا يمكن استخدام هذه الطريقة إلا عندما يكون السقف جامدا. على الرغم من إذا كنت تفكر في تثبيت مقدما وتثبيت الرهن العقاري تحت التوتر (انظر تثبيت الأسقف المعلقة في غرفة الأطفال) أو سقف معلق، ثم فمن الممكن تماما.
  • الطريقة مجتمعة، عندما يعلق الهيكل الداعم على البوابات ويثبت أيضا على الحائط. هو، بطبيعة الحال، هو الأكثر موثوقية.

مجلس. عند اختيار طريقة التركيب في الفاصل، لا ننسى لقياس ارتفاع السقف الخاص بك واختيار النموذج مع المعلمات المطلوبة.

لتجهيز غرفة للأطفال مع زاوية رياضية، فمن الممكن حتى للأطفال الرضع: عندما يكونوا بالكاد تعلموا السير، وهم يحاولون بالفعل يدهم في التسلق والقفز. وسوف يكون مشرق، وجميلة، وآمنة، ومطابقة العمر مطابقة أفضل مكان لتدريب هذه المهارات.

مع تقدمك في السن، يمكنك استبدال النموذج مع نموذج آخر أو ببساطة تكملة مع عناصر معقدة جديدة. والشيء الرئيسي هو أن المعدات يجب أن تحمل وزن الأطفال، وكان ثابت بشكل صحيح. مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع مثيرة للاهتمام يمكنك الحصول عليها من خلال مشاهدة الفيديو في هذه المقالة.

انظر أوجه القصور في هذه المادة؟ معلومات غير كاملة أو غير صحيحة؟ هل تعرف كيفية جعل مقال أفضل؟ أو يمكنك تقديم الصور للنشر؟

الرجاء مساعدتنا تصبح أفضل. ترك تعليقاتكم واقتراحاتكم في التعليقات على هذه المادة. سوف نتصل بك ووضع اللمسات الأخيرة على هذه المقالة!

ركن الرياضة في غرفة الأطفال

وتربية العديد من الأطفال الحديثين تقوم على التنمية الفكرية. من سن مبكرة، يتم إعطاء الأطفال مختلف دورات ما قبل المدرسة والتحضير. وبطبيعة الحال، هناك حاجة إلى كل هذا، ولكن ليس على حساب التنمية المادية. مهمة أي من الوالدين هي جعل الطفل يكبر ويتكون في جميع الخطط: عقليا وجسديا. واحدة من المراحل الهامة هي غرفة الأطفال، والتي ينبغي أن تكون مجهزة ليس فقط مع جميع أدوات للدراسة والترفيه، ولكن أيضا مع زاوية الرياضة.

في ظل الظروف العادية، عندما الشقق لديها مساحة صغيرة من الغرفة، فمن إشكالية، ولكن لا يزال ممكنا. بعد كل شيء، تصاميم حديثة متنوعة جدا لتلبية احتياجات الطفل في حركة مستمرة، وأيضا تلبية رغبات الآباء والأمهات، سواء في التسعير و من حيث السكن.

قبل تثبيت الزاوية، يجب عليك التعرف على أنواعها وتشكيلاتها. في غرفة صغيرة هو الأنسب الزاوية الرياضية على شكل حرف L.

لديهم الحرية في إرفاق الجدار ولا تأخذ مساحة كبيرة. ومع ذلك، فإن مثل هذا التصميم يكون أقل وظيفية.

إذا كان ذلك ممكنا، فمن الأفضل لاختيار الزاوية الرياضية من شكل U. على الرغم من أن التصميم يتطلب مساحة أكبر، بل هو أكثر وظيفية، والتي، مما لا شك فيه، سوف تستفيد الطفل.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من المهم بنفس القدر أن تصميم الرياضة بأكملها تناسب وئام في الداخلية الشاملة. بالإضافة إلى مختلف الاختلافات اللون، فمن الممكن أيضا لاختيار المواد الزاوية. الإنتاج الرئيسي هو الخشب والمعادن. يعتبر الخيار الأول الأفضل، لأنه مصنوع من مادة طبيعية ولا يحتوي على أي شوائب إضافية.

ومع ذلك، فإن الإصدار المعدني هو أكثر دواما وقادرة على تحمل العديد من الأطفال في نفس الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، هذه الزاوية لديها مجموعة أكثر تنوعا من الألوان والأشكال المختلفة.

كما يتنوع ركن الرياضة المنزلية للأطفال من حيث اختيار الصفات. الأكثر شعبية هي المكونات التالية التي تخدم ليس فقط كما الترفيه، ولكن أيضا تطوير في عضلات الطفل ومختلف الصفات المميزة:

  • الجدار السويدي هو قاعدة كل ركن. بعد استكمالها مع تفاصيل مختلفة، يمكن للطفل أن تشارك في أي تمارين.
  • حلقات الجمباز والسلالم الأفقية، والأشرطة الأفقية لا يمر فقط وقت الطفل لعبة ممتعة، ولكن أيضا تعزيز عضلات اليدين والبطن.
  • تقلبات مناسبة حتى لأصغر. الشيء الرئيسي قبل الشراء، تأخذ في الاعتبار الفضاء. بعد كل شيء، حتى أكثر المدمجة نوع يتطلب الكثير جدا من المساحة الحرة.
  • الحبال وسلالم حبل وشبكات، بالإضافة إلى التأثير على جميع مجموعات العضلات، وتطوير قوة الإرادة الطفل. بعد كل شيء، ما سيكون فرحه، عندما، على الرغم من العديد من المحاولات الفاشلة، وقال انه لا يزال يحصل على قمة الحبل.
  • حلقة كرة السلة والكرة سوف توفر الحب لهذه الرياضة وتطوير حركة اليد وتنسيق الحركات.
  • أيضا، فإن الطفل سيكون سعيدا لممارسة مهارات الملاكمة على الكمثرى، وتقديم نفسه كبطل المفضلة الذي هزم جيش كامل من أعدائه.
  • الحصير. بعد رعاية الأدوات، لا تنسى السلامة. بالتأكيد الطفل خلال المباراة سوف تقع أكثر من مرة. لحمايته من سحجات وكدمات، يجب أن تكون الكلمة بالضرورة وضعت مع المراتب.

أفكار لتثبيت ركن رياضي

مساحة غرف الأطفال، في كثير من الأحيان، لا تتجاوز 10 متر مربع. ويبدو أنه في هذا المجال، وحتى لا يمكن تثبيت جميع العناصر الأساسية، ناهيك عن الإعداد الرياضي. ومع ذلك، حتى في هذا السيناريو، يمكنك تثبيت زاوية عالمية، وليس بنفس الطريقة.

الخيار الأول هو لتركيب الرياضية التقليدية جدار السويدية مع شريط، والتي يمكنك أيضا إضافة الكمثرى، خاتم أو حلقة كرة السلة. يمكن أن يستغرق هذا التثبيت أكثر من متر واحد. ووضعه في زاوية الغرفة، فإنه لا يتداخل مع حركة واستخدام الأشياء الأخرى في الغرفة.

الخيار الثاني، أكثر عالمية ووظيفية لتجهيز المعدات الرياضية من غرفة الأطفال الصغار هو استخدام الأثاث مجتمعة. في هذه الحالة، الأثاث يمكن أن تؤدي في وقت واحد عدة وظائف. بالإضافة إلى مكونات الأنشطة الرياضية، ويشمل السرير، وخزانة الملابس، وطاولة أو طاولة السرير. الأثاث المشترك يوفر مساحة تماما. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن اختيار لأي تصميم الغرفة.

إذا كان الطفل لديه غرفة كبيرة وواسعة، خيارات وأساليب لتثبيت الزوايا هي أكبر من ذلك بكثير. في هذه الحالة، يمكنك وضع النظام الرياضي كله. الجدار السويدي المعتاد يمكن أن تستكمل ليس فقط مع شريط أفقي، ولكن أيضا مع السلالم الأفقية، والعقبات المختلفة وغيرها من المعدات.

سعر هذا التركيب الرياضي في غرفة الأطفال سوف يتجاوز كثيرا الخيارات السابقة. ومع ذلك، فإن وجودها يسمح لك وقتا ممتعا مع أصدقائك، وترتيب الأطراف للأطفال تكريما لعيد ميلادك أو حق احتفال آخر في المنزل. وفي الوقت نفسه، لن يكون بالملل أبدا الأطفال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن وفرة من المعدات الرياضية زيادة دفع الطفل للعب الرياضة.

بعد ربط الخيال، يمكنك رسم زاوية في شكل سفينة القراصنة أو الغابة. وبناء على ذلك، ينبغي تزيين الغرفة بأسلوب مماثل. هذا الوضع يتطلب الكثير من المتاعب. ولكن ليس هناك شك في أن ضحك الطفل وعيناه المتحمسين سيدفع كل الجهود.

بعد تحديد المواد وأبعاد الزاوية الرياضية، يمكنك اختيار نظام الألوان. يمكنك الاعتماد على الخيار الكلاسيكي. وهذا هو، يتم اختيار الصبي زاوية مع ظلال مختلفة من الأزرق والأخضر والأسود. للفتيات والأحمر والأصفر وغيرها من النغمات الساطعة هي مناسبة. إذا كنت بحاجة إلى اختيار للصبي والفتاة، يمكنك الجمع بين الألوان لكل ذوق.

الأهم من ذلك ليس اللون، ولكن نوعية الطلاء. مع مرور الوقت، بسبب الاستخدام الكثيف، يمكن للطلاء تقشر أو شطب. ونظرا لارتفاع تكلفة البناء، وهذا عامل غير سارة للغاية.

على الرغم من البساطة، في ظل الظروف المناسبة للغرفة، فإن مثل هذه الزاوية تبدو أكثر سوءا.

يمكن للمالك الماهر بناء ركن رياضي للأطفال وبأيديهم. للقيام بذلك، تحتاج أولا إلى تحديد المكونات التي سيكون التصميم.

الأساس هو الجدار السويدي. ولذلك، فإن الانتصاب أمر حتمي. للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى:

  • 2 بار مع أبعاد 5x14x300. يمكن تغيير القيمة الأخيرة اعتمادا على ارتفاع السقف.
  • 6 قصاصات تحت المجرفة. يمكنك شرائها في مخزن المبنى. شرط مهم هو أنهم ليس لديهم أي عقدة والشقوق. يجب أن يكون السطح على نحو سلس تماما.
  • زوايا معدنية ومسامير لتثبيت على الحائط.
  • عالية الجودة فائقة الغراء
  • حبل الغسيل
  • كابل
  • خواتم
  • الحصير
  • أدوات: الحفر، رأى، الصنفرة

بعد تعديل كل من الحزم إلى ارتفاع السقف، يجب التعامل معها مع طائرة ورق الصنفرة حتى يصبح السطح على نحو سلس. بعد ذلك، في كل شعاع، فمن الضروري لجعل الثقوب للقضيب. باستخدام شريط ثلاثة أمتار، 11-12 الثقوب سوف تكون كافية. قطرها يجب أن تتوافق مع قصاصات، وإلا فإن كروسبيمز إما لا تصبح، أو سيتم تمريره.

بعد ذلك، يتم قطع قصاصات في نصف في الثقوب المصنوعة، ويتم تركيب زوايا على الحزم. ثم يتم وضع البناء على الجدار. وهكذا، يتم تطبيق العلامات، الذي يعرض الأماكن التي يتم تثبيتها الزوايا.

قبل تثبيت الجدار، يجب أن تكون مختومة جميع كروسبيامز مع الغراء. جبل هيكل إلى الجدار يمكن أن يتم بعد أن جفت قصاصات.

الجدار السويدي للركن الرياضي جاهز. ويستكمل مع شريط أفقي، والتي يمكن إما أن تكون مصنوعة باليد باستخدام اثنين من الحزم، مسامير و كروسبيم، أو شراؤها في مخزن. حلقات الجمباز يمكن أيضا أن يتم بشكل مستقل باستخدام الخواتم والحبل. أجزاء أخرى (حبل، سلم حبل وغيرها) ويمكن أيضا أن تكون مثبتة بشكل مستقل.

أساس زاوية الرياضة للأطفال للشقة، التي أدلى بها أيدي الخاصة، يجب أن ننظر تقريبا، كما هو الحال في الصورة.

إذا رغبت في ذلك، الزاوية الرياضية يمكن أن تكون ملمع أو رسمت.

بالإضافة إلى مبدأ بناء وتركيب زاوية، يمكنك استخدام هذا الفيديو

شارع. بولشايا دوروغوميلوفسكايا 10

دميتروفسكو الطريق السريع، 163a، بناء 1، -1 الكلمة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

17 − 9 =