أثاث الأطفال في إيكيا كتالوج

cercei.info

اسم الفئة

أثاث الأطفال في إيكيا كتالوج

أثاث الأطفال ايكيا: الجمال والراحة والسلامة

يفضل العديد من الآباء تجهيز غرفة الأطفال بأثاث ايكيا لأنه عملي وعملي وآمن، إيكيا هي علامة تجارية معروفة تنتج الأثاث والمنتجات المنزلية الأخرى. لأكثر من 60 عاما، فقد يسر المستهلكين مع منتجات عالية الجودة المتاحة لمجموعة واسعة من الناس. وتجدر الإشارة إلى أسماء المنتجات التي لا تتعلق إلا بالبلدان الاسكندنافية. على سبيل المثال، ايكيا أثاث الأطفال وغيرها من المنتجات للأطفال لديها أسماء الطيور والثدييات باللغة السويدية. ومن بينها صفات السويدية فقط.

أثاث الأطفال وظيفية ايكيا: كتالوج وفوائد

يتم تطوير أثاث غرف الأطفال بمشاركة فريق من المتخصصين الذين يحاولون النظر إلى العالم من خلال عيون الأطفال. أنها اختبار الأسرة، والجداول، وخزانات وكراسي، في محاولة لجعلها مريحة وآمنة قدر الإمكان.

يمكنك التعرف على تشكيلة من أثاث الأطفال من ايكيا على الإنترنت أو في كتالوجات خاصة

المزايا الرئيسية لأثاث الأطفال من ايكيا:

  1. النظافة البيئية. على الاطلاق جميع العناصر الداخلية مصنوعة من المواد التي لا تسبب الحساسية.
  2. خفيفة الوزن. يمكن للطفل بسهولة رفع الأثاث وحملها. وإذا كان الكائن يقع، وقال انه لن تحصل على المصابين.
  3. استقرار جيد. تم تصميم الجداول والخزائن والكراسي في مثل هذه الطريقة التي يصعب طردها عن طريق الخطأ.
  4. عالية السلامة من الحرائق. يتم التعامل مع جميع الأثاث مع مثبطات اللهب.

تشمل مجموعة أثاث الأطفال ما يلي:

  • أسرة للأطفال من 0 إلى 12 سنة؛
  • تغيير الجداول.
  • الحلي لغرفة الأطفال (مشاهدة، مرآة، متر النمو)؛
  • طاولات وكراسي وكراسي؛
  • الأثاث لتخزين الأشياء (صدورهم من الأدراج، والأرفف، وخزانات).
  • أريكة وأريكة.

أساسا، يتم إنتاج الأثاث في مجموعات كبيرة، مصنوعة في نمط واحد. لذلك، الجمع بين قطع مختلفة من الأثاث، يمكنك إعادة التصميم الداخلي الفريد من شأنها أن نداء إلى كل من الطفل والآباء والأمهات.

ايكيا مجموعة الأثاث ستوفا: البساطة وبراعة

في سلسلة من الأثاث ستوف تشمل أساسا خزائن، والأرفف وصناديق مخصصة لتخزين الأشياء. من هذه، يمكنك جمع مجموعات مختلفة، ويمكنك شراء سلع بشكل منفصل. يتم رسم جميع الأثاث إما باللون الأبيض أو في الألوان الزاهية، مطابقة تماما بعضها البعض.

أثاث ايكيا ستوفا شعبية جدا لأنها تنوعا وسهلة الاستخدام

من أكثر المقترحات الأصلية يمكن تحديدها:

  1. سرير علوي. هذه القطعة من الأثاث هي هيكل مسبق الصنع من مكتب، سرير، مجلس الوزراء والأرفف أو صناديق التخزين. يمكن للطفل تعلم الدروس هنا، والنوم، واللعب، وأيضا تخزين اللوازم المدرسية والملابس.
  2. تغيير الجدول. وهي عبارة عن خزانة ذات أدراج مع لوح مقوى على القمة. عندما ينمو الطفل، يمكن تغيير الجدول المتغير إلى مكتب كامل.

بفضل التصميم الكلاسيكي والألوان الصلبة، فإن الأثاث من ستوفا سوف تناسب بسهولة في الداخل من أي الحضانة.

غرفة الأطفال: ايكيا الداخلية لأي عمر

جعل الداخلية تحتاج إلى النظر في جميع احتياجات ورغبات الطفل. الأطفال لا تزال تستخدم كرسي قابل للنفخ للأسلوب العام للغرفة أم لا. والشيء الرئيسي هو أن الطفل سوف تكون مريحة ومريحة يجلس على ذلك. سوف ايكيا الأثاث لا يكون مثل هذه المشاكل على الإطلاق، كما البنود من مجموعات مختلفة يمكن أن تكون مجتمعة تماما مع بعضها البعض. على سبيل المثال، خزانات من سلسلة ليكسفيك، مزينة بألوان بنية، تطابق تماما صدورهم البيضاء من بريمناس.

باستخدام أثاث ايكيا، يمكنك ترتيب غرفة لطفل في أي عمر

بغض النظر عن أسلوب الزخرفة، يجب تقسيم غرفة الأطفال إلى هذه المناطق:

  • إقليم للألعاب؛
  • مكان للنوم والراحة.
  • ركن للإبداع.

في مكان النوم يجب أن يكون سرير مريح. يمكن أن يكون مهد، وجود سياج عالية، لأصغر؛ سرير الكتان لطفل متزايد؛ سرير علوي مدمج لمراهق.

في الزاوية للإبداع هو طاولة مريحة والكراسي بحيث يمكن للطفل نحت، جنبا إلى جنب مع الآباء والأمهات، الغراء، تصميم، خياطة، رسم. على سبيل المثال، الأثاث ايكيا من سلسلة ماموت مثالية لهذه الأغراض. على البوابة، تحدث بابيلوغ الأمومة عن طاولات ايكيا فقط بشكل إيجابي، لأنها سهلة التنظيف، مقاومة للخدش والحفاظ على مظهرها بعد عدة سنوات من العملية.

على أراضي الألعاب هي اللعب وخزانات أو صناديق لتخزينها. عندما يبلغ الطفل 11 - 12 سنة، يمكن إزالة هذه المنطقة، ووضع أريكة صغيرة أو كراسي لأصدقاء الطفل.

أفكار مثيرة للاهتمام من ايكيا: غرفة للأطفال لصبي

أساسا في ايكيا مجموعات جميع الأثاث ويمثل الألوان العالمية: الأبيض، البيج والحليب. ولكن بالنسبة للأولاد، يمكنك طلب الداخلية من وحدات من الأزرق والأخضر والفستق أو البني. إذا كان أي لون من الجدول المقترح تناسب الطفل، يمكنك شراء الأثاث الأبيض ولصقه مع فيلم ذاتية اللصق من أي لون أو مع نمط.

يجب أن تحتوي غرفة الأطفال على الصبي بالضرورة على سرير مريح ومكتب وطاولة سرير وظيفية ايكيا

لمجموعة متنوعة من الألوان، يمكنك اختيار خزائن أو صدورهم من الأدراج مع الأدراج متعددة الألوان. مصمم من ذوي الخبرة يمكن العثور بسهولة على المجموعات اللازمة.

في غرفة الصبي يجب أن يكون هناك مثل هذا الأثاث:

  • سرير (للطالب يمكنك استخدام سرير علوي عالمي)؛
  • الجدول الزاوية للكمبيوتر.
  • خزانة للملابس؛
  • رفوف للكتب واللعب.

هذا هو الحد الأدنى من مجموعة من الأثاث للصبي، والتي سوف تناسب حتى في غرفة صغيرة. في غرف أكثر اتساعا يمكنك تعيين طاولة للإبداع، وصناديق تخزين للمعدات الرياضية، أريكة ناعمة أو الكراسي. مع سنوات سوف تحتاج إلى إعادة الغرفة، ثم سيتم إزالة العناصر الداخلية الزائدة تدريجيا

يتم استخدام الأثاث الأبيض والبيج في الغرف حيث يعيش الأطفال من مختلف الجنس.

عروض خاصة من ايكيا: التصميم الداخلي لفتاة

للفتيات في مجموعات ايكيا يمكنك أن تجد الأثاث مزينة باللون الوردي الساطع والأحمر والأخضر الفاتح، أو النغمات الصفراء أو استخدام اللون الأبيض التقليدي.

مجموعة الأثاث من ايكيا وخاصة مثل الفتيات، لأنها جميلة بشكل لا يصدق وينفذ في نغمات لطيف

عروض مثيرة جدا للاهتمام متوفرة في سلسلة دوكتيغ، من الأثاث والمطبخ لعبة تسير. الجزء السفلي من قطعة الأثاث يلعب دور الصدر لتخزين الأشياء أو اللعب، ويمثل الجزء العلوي من موقد ومغسلة. من فوق، يمكنك تعليق أواني المطبخ أو وضع الملحقات الأخرى.

المزايا الرئيسية للأثاث للفتيات:

  • مشرق الألوان المشبعة.
  • غياب زوايا حادة.
  • التصميم الأصلي؛
  • القدرة على الجمع بين الأثاث من مجموعات مختلفة.

بفضل طلاء الاكريليك من الأثاث، آثار أي التراب بسهولة محو، وبالتالي فإن الفتاة يمكن حتى كوك في المطبخ لعبة لها.

نظرة عامة على أثاث ايكيا للأطفال (فيديو)

والميزة الرئيسية للأثاث ايكيا هي أسعارها الحقيقية، والتي لا تشمل علامات المنبثقة عن التجمع، لأن معظم المشترين الأثاث جمع المنازل أنفسهم، بعد تعليمات بسيطة. إجراء الإصلاحات في الحضانة، يجب أن تولي اهتماما للأثاث من ايكيا، والتي تجذب الانتباه مع بساطته وبراعة في التطبيق. وأمثلة من الداخلية الجاهزة سوف تساعدك على اتخاذ قرار في الاختيار. ساعات العمل من المحلات التجارية في مدن مختلفة قد تختلف، ولكن بالنسبة لمعظم المشترين أنها مريحة.

طاولات وكراسي للأطفال

كرسي القدمين

كرسي عال من الطاولة

دعم وسادة وغطاء

نوجه انتباهكم إلى أثاث الأطفال ايكيا، أي منتج في الكتالوج نحن على استعداد لجلب إلى عنوانك في موسكو. منتجات العلامة التجارية السويدية يجمع بين التصميم الجميل، والتطبيق العملي وتكلفة منخفضة. ايكيا للأطفال هو مجموعة كبيرة من العناصر وظيفية عالية. هناك سلسلة كاملة لغرف الأطفال للأطفال الصغار، وتلاميذ المدارس والمراهقين.

المصنعين بعناية تطوير المنتجات لأقصى قدر من الراحة والراحة، مع الأخذ بعين الاعتبار متطلبات الأسرة والفرش للأطفال من مختلف الأعمار. أثاث الأطفال من ايكيا يستخدم مواد صديقة للبيئة وهياكل موثوقة.

مجموعات للفتيات والفتيان لديهم السمات المناسبة والحلول الملونة. وفي الوقت نفسه، فهي عالمية عن طريق وظيفة، ويمكن أن تستكمل بمواضيع جديدة كما يكبر الطفل.

ومن المقترح أن يتم تشكيل غرفة داخلية مشرقة وحديثة من غرفة الأطفال من ايكيا من مجموعات الأثاث أو الأجزاء الفردية من المجموعات.

الأسرة انزلاق بوسونغا و ليكسفيك تحظى بشعبية، وأنها مريحة بالنسبة لهم لاختيار فراش مناسب.

للأطفال الرضع غاليفر وسنيغلار هي مناسبة.

الأطفال الأكبر سنا مثل كوراس مزدوج السرير، وسوارتين من طابقين وسرير علوي لوفت.

يمكن أن تكتمل الأسرة مع صدورهم من الأدراج وخزائن وخزائن. في الكتالوج سوف تجد مجموعة واسعة من مجموعات لتخزين الأشياء مع الأدراج والأبواب. بفضل الفكرة الأصلية لمصممي ايكيا، يمكن استكمال أثاث الأطفال بأقسام أو عناصر جديدة، حيث يتم تجميع العناصر الفردية بشكل جيد.

من بين المستهلكين، سلسلة من طاولات الماموث والكراسي في الطلب، المحرز في الألوان الزاهية وأشكال غريبة. سلسلة تروفاست هو حل ممتاز لتخزين اللعب والأشياء. سوف العديد من الرفوف والحاويات تسمح لك لوضع بسرعة كل شيء في مكانه.

أي أسئلة بخصوص شروط الشراء والتسليم في موسكو يمكنك أن تطلب منا عن طريق الهاتف.

هل لا تزال لديك أسئلة؟ سنكون سعداء للرد

© 2008-2018، "دوستافكين (موسكو)"

دوستافكين (موسكو) ليست تابعة أو تابعة لشركة ايكيا. دوستافكين (موسكو) هي خدمة مستقلة تسليم البضائع من ايكيا. تقوم دوستافكين بشراء وتسليم تسليم البضائع من ايكيا نيابة عن العميل وباسمه على أساس عقد الوكالة.

أثاث الأطفال ايكيا

ما الذي يمكن أن تقدمه ايكيا لتأثيث غرفة للأطفال؟ هذا السؤال يهم جميع الآباء والأمهات الذين يرغبون في رؤية الفرح والإعجاب على وجه طفلهم عندما يظهر الأثاث الجديد في غرفته.

كتالوج ايكيا يقدم إصدارات مختلفة من الأثاث وحدات لغرف الأطفال، وتكلفة والتي سوف مفاجأة سارة الجميع، من دون استثناء، المشترين. الأثاث المعياري في الوقت الراهن هو الخيار الأكثر ربحية لغرف الأطفال، لأن جميع الأطفال ينموون، ومعهم، تتغير تفضيلاتهم، بما في ذلك الأثاث. ويتميز الأثاث وحدات من حقيقة أن الآباء والأمهات يمكن تحقيق أقصى قدر من الاستخدام الفعال للفضاء من غرفة الأطفال، وتوفيره وفقا لمتطلباتهم، وبطبيعة الحال، رغبات طفلهم.

كتالوج ايكيا - هو مجموعة واسعة من الأثاث الأطفال، وهو مصنوع من المواد التي هي غير مؤذية على الإطلاق إلى جسد طفل ومراهق. شراء أثاث الأطفال في ايكيا، والآباء والأمهات يعتقدون أن أطفالهم سوف تشعر بالراحة في الغرفة. أثاث جميع الأطفال وظيفية، وهذا هو، وخزانات، صدور الأدراج، والأرفف، ومكاتب وطاولات الكمبيوتر يمكن أن تستوعب جميع الملابس للأطفال، وليس فقط الملابس ولعب الأطفال، ولكن أيضا القرطاسية والكتب والأقراص المدمجة وأكثر من ذلك.

جميع الآباء يعرفون أن الأطفال يحبون أن مبعثر الأشياء الخاصة بهم في جميع أنحاء الغرفة، لكنها لا ترغب في تنظيف الأشياء. إذا كانت غرفة الأطفال مفروشة على غرار ايكيا، ثم الطفل، على وجه اليقين، سوف تتعلم بسرعة أن تأمر، إضافة إلى حجراته كل الأشياء التي قبل فترة كان في حاجة الى لعبة أو سيرا على الأقدام.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

29 − 21 =