دلفينيوم، نيوزيلندة.، جبار، زيادة، خارج، بسبب، سيدس

cercei.info

اسم الفئة

دلفينيوم، نيوزيلندة.، جبار، زيادة، خارج، بسبب، سيدس

قواعد زراعة دلفينيوم نيوزيلندا في حديقة من البذور

دلفينيوم (حيوية أو تحفيز) هو نبات الزينة العشبية الزهرية التي تنتمي إلى عائلة ليوتيكوفس. حتى الآن، هناك أكثر من 400 أصناف من الدلفينيوم. ويمكن أن تكون النباتات السنوية والمعمرة. وطن النمو هو جنوب شرق آسيا والصين والمنطقة الاستوائية في أفريقيا. الأكثر شهرة لأصالة وجمال نيوزيلندا دلفينيومز، أزياء للزراعة التي وصلت لدينا بائعي الزهور.

قليلا عن بيولوجيا الدلفينيوم

إن زراعة الدلفينيون النيوزيلندي عملية مضنية تتطلب الصبر والجهد. وينبغي اختيار اختيار موقع للزراعة بكامل المسؤولية. وينبغي أن يكون مكان زراعة هذا النبات مضاء جيدا، دون الرياح، والمسودات وركود المياه. دلفينيومز نيوزيلندا يمكن أن تنمو في مكان واحد ما يصل إلى 5-6 سنوات. في نهاية هذه الفترة، يتم تقسيم الشجيرات وزرعها بشكل منفصل.

أكثر الأمراض غير السارة في الدلفينيوم هو البياض الدقيقي. في المعركة ضده، وتستخدم المواد الكيميائية. بعد أن أعطى هذه زهرة غير عادية الرعاية المناسبة والاهتمام، فمن الممكن لتحقيق المزهرة المتكررة. تبدأ الفترة الأولى من الإفراج عن براعم الزهور في يونيو، والثانية، وأقل طويلة - في أواخر الصيف وأوائل الخريف.

تم الحصول على الهجينة الأولى من هذه الحديقة الحيوانات الأليفة على أساس عبور المعمرة. الأكثر شعبية وجميلة هي دلفينيومز من الاسكتلندي، نيوزيلندا ومارفين تربية.

أين لشراء بذور النيوزيلندي السقالات؟

وبالنظر إلى حقيقة أن تكلفة بذور هذه الهجينة عالية جدا، أصبح من المناسب لترتيب مشروع مشترك، وهو ما يعني الشراء المشترك. وتوجد حتى الآن عدة منتديات نشطة تنظم مشروعا مشتركا من نيوزيلندا. وبالتالي، من الممكن شراء بذور من تيري دوديسويل، الذي تمكن من إنشاء إنتاج هذه الهجينة. هذا هو مناسب جدا لهذا اليوم لكثير من بائعي الزهور الذين يرغبون في زراعة الزهور الجميلة وغير العادية على موقعهم، في حين أن تكاليف شراء المواد زرع ستكون أقل من ذلك بكثير.

الأكثر شعبية وجميلة هي أصناف أدخلت حديثا من الدلفينيوم من هذا البلد البعيد. هذه النباتات طويلة تصل إلى ارتفاع مترين. أنها تنتج الزهور الكبيرة مزدوجة وشبه مزدوجة التي يبلغ قطرها ما يصل إلى 8-9 سم بعض الأنواع لديها الزهور المموج.

وتتميز جميع الهجين من هذه المجموعة من قبل مقاومة الصقيع، والمتانة، ومقاومة لمختلف الأمراض. هبوطهم هو لمزيد من القطع. هذه الأعمال مربحة لأولئك الذين يشاركون في بيع الزهور. كتالوج جميع أصناف من دلفينيومز نيوزيلندا يمكنك ان ترى على موقع غالينا نيكيتينا، حيث يتم عقد المشروع المشترك على شراء البذور أيضا. المشروع المشترك سوف يقلل من تكلفة المنتج المطلوب.

كيف تنمو الدلفينيوم من البذور؟

إن زراعة سلالة دائمة من البذور ليست رائعة فحسب، بل مفيدة أيضا. بعد كل شيء، بذور لزرع هذا النبات ليست رخيصة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن نشر الدلفينيون نيوزيلندا ليس فقط عن طريق البذور، ولكن أيضا عن طريق العقل، عن طريق تقسيم الأدغال والكلى.

زراعة مع البذور هي الطريقة الأكثر موثوقية وفعالة. ومن الجدير بالذكر أن تخزين البذور في غرفة دافئة لا ينصح، يتم فقدان إنباتها. وتزرع البذور التي يتم حصادها حديثا على الفور، أو ترسل إلى الثلاجة.

قبل الهبوط، فإنها تخضع لإجراء التطهير. يتم وضعها في الجبن، ثم انخفض إلى محلول مركزة للغاية من برمنجنات البوتاسيوم. يستخدم بعض المزارعين حل الفطريات. ثم البذور مباشرة في الشاش يجب غسلها تحت المياه الجارية. المرحلة التالية ستكون تمرغ في حل إيبين (2 قطرات من مادة المخفف مع 1 لتر من الماء). بعد ذلك، يتم تجفيف البذور، ومنع الشائكة.

بعد ذلك، تحتاج إلى إعداد خليط التربة من التربة حديقة، الخث والسماد في جزء واحد، إضافة الأرض من جزء من الرمال الخشنة. من أجل جعل الأرض أكثر فضفاضة والرطوبة المستهلكة، تحتاج إلى إضافة البيرلايت. وبالنسبة لعشرة لتر من التربة، يضاف كوب واحد من المادة. لتدمير بذور الأعشاب والجراثيم الفطرية، يتم تسخين خليط التربة في حمام مائي لمدة 40-50 دقيقة.

يتم زراعة الدلفينيوم في حاويات صغيرة، والتي مليئة التربة، تداس قليلا إلى أسفل. تزرع البذور بشكل سطحي. من أجل عدم الحصول على الخلط، حيث هو نوع ما، كل حاوية مع الشتلات يحتاج إلى التوقيع مع تاريخ الزراعة. بحيث البذور لا تطفو على السطح خلال أول تبليل، يتم رشها مع طبقة رقيقة من التربة 3-4 ملم. مباشرة بعد زرع البذور يتم رشها بالماء المغلي في درجة حرارة الغرفة. كما يزداد إنبات البذور في الظلام، وتغطي الشتلات أولا مع حاوية شفافة، ثم مع البولي ايثيلين الأسود.

الرعاية اللاحقة للمحاصيل هي ضمان نظام درجة حرارة مستقرة في حدود 10-15 درجة. زيادة الإنبات يمكن أن يكون عن طريق وضع حاوية من الشتلات في الثلاجة لعدة أيام. النباتات تحمل بنجاح تماما انخفاض في درجة الحرارة إلى -5 درجات. بعد 1-2 أسابيع، يتم زرع الهجينة مرة أخرى على مكان مشمس. وبفضل هذا التقسيم الطبقي، بعد 2 أسابيع، وسوف تظهر أول براعم. من المهم جدا عدم تفويت هذه اللحظة وإزالة الفيلم فورا.

مزيد من الرعاية للشتلات هو الرش العادية والبث. حالما تصبح الشتلات أقوى، وتظهر عدة أوراق على ذلك، يتم زرعها في الأواني منفصلة مع حجم من ثلاثمائة ملليلتر.

يجب أن تكون درجة حرارة محتوى النباتات في حدود 20 درجة. وبالتالي يجب أن تكون الأرض خفيفة، وتنفس وفقدان.

تحتاج إلى المياه الهجينة بشكل معتدل ومنتظم. الإفراط في الرطوبة يمكن أن يؤدي إلى ظهور مرض "الساق السوداء"، والتي يمكن أن يموت كل زراعة. تحسين الرعاية للحيوانات الاليفة الخاصة بك لمنع هذا.

في أيار / مايو، يتم تكييف الشتلات تدريجيا إلى الهواء النقي وأشعة الشمس.

وتنفذ الدلفنة الأسمدة مرتين قبل الهبوط في الأرض المفتوحة. الفاصل بين الوجبات هو أسبوعين. كعلف باستخدام أغريكولا أو راستفورين.

زرع في مكان دائم ورعاية النباتات

زرع الشتلات في الأرض المفتوحة يتم بعد نظام الجذر من النباتات تطير تماما من خلال الأرض كوم. يتم إزالة الشتلات بسهولة من خزان الهبوط دون ضرر للجذور.

بعد أن تصل النباتات إلى ارتفاع 15 سنتيمترا، يتم تنفيذ التغذية الأولى في الأرض المفتوحة. يتم تربية دلو واحد من الروث مع 10 دلاء من الماء. يمكن تسخين حل جاهز خمس شجيرات. ثم يتم تخفيف الأرض مع إزالة الأعشاب الضارة. بعد ذلك، يتم طحن الأرض حول النباتات مع طبقة صغيرة من الخث.

عندما تصل النباتات 25-30 سم، هم ضعيفة. ويتم هذا الإجراء من أجل الحصول على إنفلورزنسس أكبر وأكثر جمالا. على واحد بوش يجب أن لا يزيد عن 4-5 يطلق النار. وبالإضافة إلى ذلك، رقيق يحسن دوران الهواء ويزيد من مقاومة النباتات لأمراض مختلفة.

في عملية ترقق، يترك أقوى وأكثر صحة ينبع، يتم قطع رقيقة وضعيفة بالقرب من الأرض. بالمناسبة، وقطع قصاصات، التي يوجد كعب، يمكنك محاولة الجذر. يتم التعامل مع أقسام من الأقسام مع الفحم، ثم الأرض إلى مسحوق مع قرص من هيتيروكسين. يتم تخفيض البراعم المعالجة إلى خليط من الرمل والخث، ثم مغطاة بالبولي إيثيلين. إذا تم كل شيء بشكل صحيح، بعد يطلق النار على شهر يجب أن تترسخ. بعد 14 يوما بعد استئصالها، يتم زرعها في الأرض المفتوحة. هذه زراعة الدلفينيوم يحدث بمساعدة قصاصات.

وبمجرد وصول النباتات إلى ارتفاع نصف متر، فإنها سوف تحتاج إلى بناء الدعم. الغصين مترين حفر عالية بالقرب من الشجيرات. وينبغي أن يكون بالقرب من كل مصنع 3 قضبان. ثم، ترتبط الهجينة إلى دعم اقيمت مع الأربطة. يتم تنفيذ الرباط المقبل عندما تصل النباتات إلى ارتفاع 1 م.

نيوزيلندا دلفينيومز، مثل أصناف أخرى، مغرمون جدا من الرطوبة. في فترة النمو النشط، يمكن للمصنع أن "يشرب" أكثر من 50 لترا من الماء. في المناطق ذات المناخ الدافئ والزهور الصيف الحارة يتم سقيها مرة واحدة في الأسبوع، وسكب 3 لترات من الماء تحت بوش واحد. بعد اتباع كل إجراء الري تخفيف التربة حول الأدغال إلى عمق خمسة سنتيمترات.

تتطلب العناية الخاصة الدلفينيوم خلال الإفراج عن براعم الزهور. في هذه اللحظة، يتم سقي النبات بكثرة وتغذية مع الأسمدة الفوسفورية والبوتاسيوم (20 غرام من المادة المخفف مع دلو من الماء). يتم تطبيق 1 لتر من الحل النهائي على بوش واحد. وهذه التدابير تجعل من الممكن تحقيق مزهرة جميلة وفيرة. ولذلك، والرعاية في الوقت المناسب هو المهم هنا، والتي سوف تسمح لتحقيق أقصى قدر من التزيين.

أمراض دلفينيوم نيوزيلندا

يمكن أن تتأثر دلفينيومز عن طريق العفن الدقيق. غالبا ما يحدث هذا في منتصف الصيف. علامات ظهور هذا المرض الفطري هي لوحة بيضاء، والتي تصبح في نهاية المطاف البني. يجب علينا أن نتخذ إجراءات فورية، وإلا فإن الجزء الأرضي بأكمله من النباتات سيموت في وقت قصير. للقيام بذلك، يتم رش الهجينة مع الأساس أو توباز.

تظهر البقع السوداء على ظهور رقعة سوداء، تنتشر من أسفل إلى أعلى على طول ساق الزهرة. الآفات الشفاء ممكنة فقط في شكل غير محدد. يتم تخفيف قرص واحد من التتراسيكلين في 1 لتر من الماء. يتم استخدام حل متكرر لرش النباتات التالفة مرارا وتكرارا.

عندما تظهر بقعة الحلبة، أوراق الدلفينيوم تتحول الصفراء. في هذه الحالة، ومكافحة مرض الفيروسي لا طائل منه. يتم تدمير العينات المتأثرة. الناقل لهذا المرض هو المن. لأغراض وقائية، يتم رش النباتات مع أكتليكوم أو الكربوفوس.

وهناك حشرة خطيرة بشكل خاص التي تضع البيض في براعم الزهور من النباتات، ذبابة الدلفينيوم، وأيضا الرخويات.

لتدمير الذباب، يتم التعامل مع الزهور مع المبيدات الحشرية. للتخلص من الرخويات، تتعرض النباتات للحاويات مع الجير الكلور، الذي يخيف لهم بعيدا.

بعد انتهاء فترة المزهرة، إنفلورزنسس تخضع لقطع. أيضا في هذا الوقت جمع البذور. بعد القطع، سوف ينبع جديدة تظهر على الشجيرات. أقرب إلى الخريف دلفينيومز سوف تزهر مرة أخرى إذا أعطيت الرعاية المناسبة.

بين المزهرة، وتقسيم الشجيرات 3-4 سنوات من العمر يتم إجراء. يتم حفرها بعناية بوش وتنقسم إلى أجزاء في مثل هذه الطريقة لا تؤثر على براعم النمو. للقيام بذلك، تأخذ سكين حاد. يتم التعامل مع شرائح مع مسحوق الخشب. مصنع ديلنكي بشكل منفصل. تنتمي هذه الزراعة من الدلفينيوم أيضا إلى الطريقة النباتية.

بعد تتلاشى الهجينة، وتذبل الأوراق، يتم قطع السيقان، وترك 30 سم فوق سطح الأرض. ينصح شرائح لتغطية مع الطين. وهذا من شأنه منع المياه من الدخول من خلال ثقب إلى نظام الجذر خلال فترة الخريف والشتاء، والتي يمكن أن تؤدي إلى تعفن الجذور.

وينترينغ، نيوزيلندة.، دلفينيومز

بغض النظر عن العمر، جميع دلفينيوم نيوزيلندا هي الصقيع هاردي. في فصل الشتاء أقل الثلوج، وتغطي النباتات مع القش أو لابنيكا. هذه الزهور حساسة جدا للتغيرات المفاجئة في درجة الحرارة، والتي يمكن أن تؤدي إلى موتهم. ويمكن تجنب ذلك عن طريق صب في الجزء السفلي من الحفرة أثناء زرع نصف دلو من الرمل.

زراعة الدلفينيوم مع مساعدة من البذور هو عمل مزعج، ولكن جديرة بالاهتمام. وعلاوة على ذلك، لن تكون هناك مشاكل مع اقتناء البذور، وذلك بفضل نظام جف الحالي. خلق الظروف المثلى وتوفير النباتات مع الرعاية المناسبة، كمكافأة سوف تحصل الجمال مذهلة، والتي يمكنك معجب في الصيف والخريف.

دلفينيوم هو سنة واحدة: تنمو من بذور الأنواع النباتية المختلفة

مصنع أنيق يجذب وجهات النظر إلى الحديقة الخاصة بك، يشعر كبيرة في المناطق مع الصيف بارد ورطب. أنه ينتمي إلى عائلة ليوتيكوفس، وقد النخيل-تشريح، أوراق متموجة. كل زهرة تتكون من 5 بتلات، الجزء العلوي مع حفز. في وسط زهرة هي ستامينويدس - بتلات، الملونة من لون آخر. ويطلق عليها أيضا "العينيتراقو"، الذي يجذب الملقحات الحشرية. تنمو الدلفينيوم على التربة المزروعة والمخصبة جيدا، وتشمل نوعين - أجاكس، الحقل.

دلفينيوم الميدان يصل إلى ارتفاع 2 م، ويمثلها الأزرق الداكن والأرجواني والزهور الزرقاء. أقل في كثير من الأحيان يمكنك أن تجد نغمات الوردي والأبيض. اياكس دلفينيوم تصل إلى 1 متر في الارتفاع، ويفتخر ازهار مزدوجة من الأزرق والأرجواني والأبيض، والزهور بارد.

وهناك مجموعة واسعة من الألوان يجعل دلفينيوم مرغوب فيه للبستنة الحديثة. الطريقة الأسهل والأكثر اثارة هي زراعة دلفينيوم عمره سنة واحدة من البذور.

دلفينيوم، زيادة، من، البزور، إلى، هوم

إذا كنت تريد أن ترى ازهر في السنة من الزراعة، ثم يتم تنفيذ البذر في منتصف مارس - أوائل أبريل. قبل زرع البذور يجب أن يتم تخزينها في الثلاجة، لم يعد من سنة واحدة، وإلا فإنها سوف تفقد إنباتها. يجب أن تكون الحاويات التي ستستخدمها للشتلات معقمة. تنبت البذور في 3-4 أسابيع.

  1. لتطهير البذور، نقع لهم في محلول برمنجنات البوتاسيوم لمدة 20 دقيقة.
  2. تجفيف البذور.
  3. التقاط حاويات عميقة بما فيه الكفاية لزرع البذور، وملء تقريبا تقريبا لهم التربة. دلفينيوم سنة واحدة ينمو بشكل أفضل في الطين، التربة الحمضية قليلا.
  4. انتشار البذور على سطح التربة، يرش على القمة.
  5. حسنا ترطيب التربة.
  6. لإنبات، فمن الضروري لتظلم الشتلات، وتغطي الحاويات مع ورقة (صحيفة).
  7. الحفاظ على درجة حرارة + 14 درجة.
  8. تأكد من أن التربة مبللة، ولكن لا تجاوز، الشتلات لا تحب الرطوبة الزائدة. للري، استخدم حقنة حتى لا تتلف الشتلات، أو الماء من علبة بالتنقيط.
  9. تنفيس الحاويات كل يوم للتخلص من التكثيف.
  10. بعد النبات لديه 2 الأوراق، بعناية، حتى لا تتلف الجذور، الغوص في الأواني. للحصول على نمو أفضل، التمهيدي الهواء نفاذية هو مناسبة.
  11. بعد 3 - 5 أسابيع، تبدأ يوميا لزرع الشتلات في الهواء النقي، لمدة 20 -30 دقيقة.
  12. عندما استقرت درجة الحرارة في الشارع، يمكنك زرع النبات في الأرض المفتوحة.
  13. تغطية النبات مع جرة حتى يتم الجذور تماما.
  14. وعند الضرورة، قم بإزالة المأوى.

تعليمات لزرع البذور هي مناسبة لجميع الأصناف، ولكن الممثلين طويل القامة تحتاج إلى الرباط. جميع أجزاء الدلفين هي سامة، لذا كن حذرا عند التعامل معها.

دلفينيوم، نيوزيلندة.، جبار، زيادة، خارج، بسبب، سيدس

واحد من الممثلين الأكثر تفردا من العايق، والمستمدة ليس ببعيد، وطوله متران، مع النورات تيري ضخمة - نيوزيلندا العائق العملاقة. عدد بتلات على زهرة واحدة تصل في بعض الأحيان 21 جهاز كمبيوتر شخصى. تتميز morozoustoychivostyu.Delfinium الكيوي نمت من بذور بنفس الطريقة كما هو موضح أعلاه، ولكن هناك بعض الاختلافات: درجة الحرارة المثلى لإنبات البذور الأولى 3-5 درجات (المطالبة 7). عصا هذه الدرجة لمدة 2 أسابيع، ثم نقل الحاويات مع الشتلات في مكان مشرق ودافئ (19 درجة)، وإزالة ورقة يمكن أن تغطي محطة، لا ننسى لتهوية مرة واحدة في الأسبوع. هذا هو الفرق بين زراعة نهاية نيوزيلندا السلفنة.

مما لا شك فيه، دلفينيومز تتطلب عناية متأنية، ولكن في النهاية فإنه سوف يرضيكم مع مجموعة فريدة من النورات وسوف تحول الحديقة وراء الاعتراف.

زراعة مناسبة للالدلفينيوم من البذور ومتى لزرع

دلفينيوم عملاق نيوزيلندا لديها حجم ضخم حقا. ينمو إلى ارتفاع يصل إلى 200 سم، والزهور كبيرة وجميلة، مع الجمال البارد. لهذا في الناس هذا التنوع يسمى "الجليد القلب". يرجع أصله إلى علماء النبات من نيوزيلندا. النظر في زراعة من البذور: كيف ومتى لزرع.

كيفية زراعة دلفينيوم في المنزل

هذا النبات الجميل، أصبح شمس الصباح المحب زائر متكرر في حدائقنا. يمكن أن يكون شراء جاهزة بالفعل, ولكن يمكنك أن تنمو نفسك من البذور كنت قد اشتريت.

قواعد لتخزين البذور في المنزل

في المنزل، يتم تخزين البذور في كبسولات مختومة في حجرة التجميد من الثلاجة. مع هذا التخزين، فإن البذور لن تفقد إنباتها حتى بعد 10 عاما من التخزين.

بذور ذات جودة منخفضة سوف تؤدي إلى هدر العمالة ولا شيء ينمو

ولذلك، في كثير من الأحيان شراء البذور من الشركات المصنعة غير معروفة، والبستانيين يتساءلون - لماذا، والقيام بكل شيء وفقا للقواعد، لديهم البذور لا تنبت. الجواب بسيط - ليس لديهم بذور جديدة.

الحصول على البذور في مركز الحديقة من الشركات المصنعة الشهيرة.

عندما لزرع عملاق نيوزيلندا

زراعة الدلفينيوم من البذور يجلب متعة كبيرة ل فلوريكولتوريست. يمكنك زرع في أواخر فبراير، عندما يكون هناك بالفعل الشمس الربيع. إذا لم يفعل ذلك، ثم يطلق النار سيكون لديك لترتيب للإضاءة مع مصابيح خاصة.

ويسترشد بعض البستانيين بالتقويم القمري لزراعة محاصيل الزهور. ويتم ذلك أسهل مع العلم أن البذور في النصف الثاني من شباط / فبراير.

إذا كان ينمو، ثم بجرأة المضي قدما في زرع بذور الدلفينيوم. من المهم أن يكون بذور الجودة.

يتم اختيار الحاوية من ارتفاع 10-12 سم في البلاستيك، وسوف تكون واحدة خشبية ثقيلة وضخمة. وكان الشيء الرئيسي في الجزء السفلي من الخزان الثقوب الصرف لتصريف المياه.

وعاء صغير هو بالكاد مناسبة لمثل هذه الحيوانات الأليفة

يمكنك أيضا زرع في حبوب الخث أو أكواب الخث، ثم تنبت براعم، لم يكن لديك لجعل بيك، وعندما زرع إلى مقر الإقامة الرئيسي في الحديقة، والجذور لن تكون مؤلمة.

وينبغي أن تكون مريحة لمزارعي زهرة لاستخدام هذه القدرة الشتلات.

وينبغي أن يتم إعداد التربة في الحديقة في الخريف. يتم حفر 30 سم في أعماق ونشر الروث والرمل. عند الحفر، ونحن إزالة جذور مختلفة من الأعشاب الضارة واليرقات من الآفات الحشرية. في فصل الربيع، مكان تحت الشتلات من الدلفينيوم حفر مرة أخرى ومستوى بحيث لا توجد كلودس كبيرة من الأرض.

التربة المحضرة تملأ السعة المختارة. متى سيكون كامل 2/3, مستعدة مع الماء الدافئ. الإجراء برمته لزرع البذور يحدث على مراحل:

  1. يتم وضع البذور على سطح التربة.
  2. نحن نعلق العلامة على الحاوية، التي تم زرعها على وجه التحديد في هذه الحاوية.
  3. وتغطي البذور طبقة رقيقة من التربة لا يزيد عن 3 مم.
  4. يتم الري من فوق مع بخاخ البخاخ الصغيرة.
  5. ثم تغطية الخزان مع كولك الظلام.

بذور الدلفينيوم تنمو أفضل في الظلام الدامس، ولكن يجب أن لا يغيب لحظة الإنبات لفضحهم للضوء. جنبا إلى جنب مع كولك وضعنا القدرة في الثلاجة لمدة 14 يوما.

يمكننا أن نقول أنه بعد هذه التلاعب يجب أن يطلق النار الأولى تظهر في 2 أسابيع.

الركيزة لزراعة الشتلات يمكن شراؤها في مركز الحديقة أو التي أدلى بها نفسك. لجعل التربة نفسها جميع المكونات تؤخذ بكميات متساوية:

يجب أن تكون التربة مغذية وقابلة للتفتيت.

رعاية الشتلات في الأيام الأولى بعد الغرس

برعم قوية وصحية لها اللون الأخضر وبقاء باطراد في أكوابهم. يتم الري مع الماء المغلي و الدافئة بالضرورة.

من أجل عدم غسل بذور العطاء من الأرض، واستخدام ملعقة كبيرة أو حقنة دون إبرة.

في هذه المرحلة، يتطلب الري الأكثر دقة

عندما تكون برعم تكون واضحة للعيان اثنين من لوحات ورقة حقيقية، قضاء اختيار في 200 غرام منفصلة. أكواب مليئة بالأرض المغذية والمفتوحة.

إلى درجة الحرارة المحيطة لم يكن أكثر من 20 درجة الحرارة.

متى وكيف يمكن إعادة الزرع في وعاء

في آب / أغسطس، يتم أخذ النبات الأم لا تقل أعمارهم عن 4 سنوات وفصلها عن طريق جزء الخضري مع نظام الجذر وانتظر براعم النمو. يتم زرع كل هذه الشتلات في حاوية مناسبة ونقلها إلى مكان أكثر برودة.

ما هي خصوصية تنمو من البذور إلى الشتلات أو للزراعة في وعاء.

خصوصية هو أن في وعاء المزروعة الكبار delenki التي تزدهر في فصل الشتاء، ولكن مع البذور مساعدة أول الصيف المزهرة ليس الانتظار أو السهم غير واهية جدا، وكل من جمال وتنوع لا يمكن أن نرى.

هذه زهرة جميلة يتيح من السهم الطويل وعلى ذلك يتم رفض 80 الألوان من ظلال مختلفة. هناك أصناف طويل القامة، ولكن إذا كانت منخفضة نوعا ما، ولكن كلها ديكور جدا.

قليل من الناس سوف يشككون في قدرات الزخرفية من هذه الحيوانات الأليفة

هل يحتاج دلفينيوم إلى طبقات؟

تطبق بذور الدلفينيوم إجباري ويستمر لمدة 15 يوما. ويستخدم التقسيم الطبقي أيضا مع النباتات الأخرى. على سبيل المثال، كعنصر تقطير الزنابق في المنزل.

وبالإضافة إلى استنساخ البذور هناك أيضا:

إنتاج كل ست سنوات, لأنه خلال هذا الوقت، وتزايد في مكان واحد، ويبدأ في انحطاط وبالتالي يتطلب زرع. فهي إما في أوائل الربيع، أو في أوائل الخريف، عندما تتراجع الحرارة.

يتم زرع كل جزء بشكل مستقل في مكان منفصل أعدت مقدما.

إعادة إنتاج في يونيو، وقطع قصاصات الخضراء من أم بوش الكبار. يجب أن تكون درجة حرارة الهواء لا تقل عن 20 درجة الحرارة.

يتم زرع قصاصات في الظل ومغطاة جرة زجاجية ولا تنسى أن المياه. في 20 يوما سوف قصاصات الحصول على نظام الجذر الخاصة بهم.

شتلات الدلفينيوم بسبب الرطوبة العالية وكمية صغيرة من أشعة الشمس يتأثر أحيانا المرض "الساق السوداء". عند الكشف، تتم إزالة برعم المتضررة، ويتم سقي جميع الآخرين من قبل "بريفيكوروس".

العفن الدقيق - يؤثر على النباتات البالغة ذات الرطوبة العالية ودرجة حرارة الهواء المرتفعة. تتم إزالة النباتات المتضررة وتدميرها خارج الموقع، ويتم التعامل مع بقية مع بوردو السائل.

فسيفساء الفيروسية - لا يتم الشفاء من هذا المرض، وبالتالي تتم إزالة النبات مع كلود الأرض التي نمت فيها.

وتنقسم العوائق المعمرة إلى ثلاث مجموعات:

وتمثل الأجنحة السنوية بالأصناف:

  • الحقل، إعن 2 م الارتفاع، أزهار مع إنفلورزنسس فضفاضة، زهرة السهم هو 30 سم.الزرقاء والأزرق الأشكال تسود؛
  • أجاكس دلفينيوم - ارتفاع هذا الهجين، اعتمادا على متنوعة، لديها ارتفاع مختلف من 25 سم إلى 100 سم.ومن بين هذه الأصناف، والزهور مع الألوان المزدوجة وظلال مختلفة من البراعم وغالبا ما توجد.

نصائح مفيدة للنمو

  • لفصل الشتاء فمن الأفضل أن تغطي مع الحفر الورقية أو الكفوف التنوب، وقلص ينبع جوفاء من سيقان زهرة مع البلاستيسين أو الطين. وهذا سوف يساعد على تجنب الاضمحلال.
  • إذا تم زراعة الأصناف بالتناوب، نقاء الصف مع فقدان الوقت.

تستحق هذه الزهرة الملكية الجميلة أن تزرع في حديقة الزهور. لأن الشموع الجميلة والعطرة لها معجب من قبل أولئك الذين رأوا من أي وقت مضى لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 2 =