حجر زخرفي، إلى داخل، ال التعريف، رواق

cercei.info

اسم الفئة

حجر زخرفي، إلى داخل، ال التعريف، رواق

Contents

تزيين المدخل مع الحجر الزخرفي وورق الجدران. الصور - ال التعريف، أنهى، وركس

ويعتبر الديكور الأصلي بدلا من ذلك المدخل حجر الزخرفية وورق الجدران. الصور من الاحتفالية الانتهاء مع خيارات التصميم المختلفة مفاجأة مع الانحراف والكمال. الحجر الاصطناعي يعطي أي غرفة مظهر أنيق. ويمكن استخدامه كغطاء أساسي أو لهجة صغيرة على التصميم الحالي.

حجر زخرفي في الرواق - حل أنيق وعملي

فمن الضروري اختيار المواد المناسبة قبل الشروع في زخرفة المدخل مع حجر الزخرفية وورق الجدران. صور من خيارات التصميم الممكنة سوف تسمح لك لاختيار الحل الأمثل للاحتفال الخاص بك. أساس الحجر الاصطناعي هو عادة الاسمنت أو الجبس، حيث يتم إضافة الأصباغ المختلفة. كل واحد منهم لديه الصفات الإيجابية والجانب السلبي، وذلك قبل الانتهاء من ذلك يستحق دراسة خصائص الجودة.

أصناف من الحجر الزخرفية للجدار الكسوة

الجدران، مزينة بحجر مماثل، يتم تنظيفها بسهولة من أي تلوث. سطح خدش أو التالفة من هذا المنتج يمكن بسهولة استعادة بواسطة اللوحة. وبالإضافة إلى ذلك، الحجر ملموسة لديها المزايا التالية:

  • بدلا من قوة عالية.
  • الخدمة الطويلة في الحياة؛
  • مقاومة الرطوبة الرطبة؛
  • ومجموعة متنوعة من الألوان والقوام.

تزيين المدخل الحديث مع الحجر

مثيرة للاهتمام جدا هو النهاية مع حجر الاسمنت الزخرفية في المناطق الداخلية من الرواق. وترد أدناه صور من الأفكار المثيرة للاهتمام على التصميم. مثل هذه المواد التشطيب لا تخضع لحرق، فإنه لا يبدو الشقوق، فإنه لا يمكن خدش عن ​​طريق الخطأ من وجوه الاستخدام أو عن طريق نقل الأثاث. ومع ذلك، هناك أوجه القصور من الحجر الاصطناعي من الأسمنت. وهي تشمل كتلة مثيرة للإعجاب إلى حد ما من كل عنصر، وتعقيد تجهيز وسعر مرتفع إلى حد ما. عند قطع في شظايا، سيكون هناك حاجة إلى جهد ملحوظ والبلغارية مع حجر الماس.

واحدة من جدران المدخل تواجه الحجر، والباقي - مغطاة خلفية مونوفونيك

الحجر الزخرفية في المناطق الداخلية من الردهة تبدو رائع. يتم عرض الصور من التشطيبات من التقليد الجص أدناه. يستخدم الحجر الجبس الاصطناعي لإنهاء جدران اللوح الجصي، والتي لا يمكن أن تتعرض لإجهاد خطير. هذه المنتجات يمكن أن تباع غير مصبوغ، والذي يسمح لك لاختيار الظل المناسب للداخلية.

خلفية للممر والممر. صور من أفضل الأفكار، نصائح حول اختيار الألوان والأنماط. كيفية اختيار، أمثلة من أفضل الخيارات. أنواع ورق الجدران، والمتطلبات التي يجب أن تتوافق.

كمزايا فمن الممكن تخصيص:

  • سهولة المعالجة؛
  • خفيفة الوزن؛
  • انخفاض الأسعار؛
  • غنية في ظلال والقوام نموذج سلسلة.

ورق الجدران الفينيل والحجر الزخرفية في الديكور المدخل

من خلال هذه السلبيات، يمكن للمرء أن يصنف عدم الاستقرار إلى الآثار وارتفاع استرطابي. المنتجات المصنوعة من الجبس لا يمكن غسلها، سقي بوفرة. كن حذرا عند فرك بقطعة قماش، أيضا، ليس، حتى تتمكن من تلف السطح. لحماية الطلاء النهائي من التأثيرات الخارجية، ويمكن معالجتها مع تشريب خاص أو طلى. قدم المصنعون مؤخرا تطورا جديدا في السوق - حجر مع طلاء البوليمر. سعره أعلى قليلا، لكنه لا يتعرض للرطوبة.

حجر الزخرفية على تقف بشكل فعال على خلفية من نغمات الباستيل خلفية

تزيين المدخل مع الحجر الزخرفي وورق الجدران. الصور - انهى، إنتيريورس

إذا لم يكن لديك وسائل لشراء هذه المادة الأصلية، يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك. للقيام بذلك، استخدام الأشكال الخاصة من البلاستيك أو السيليكون. وسوف يتطلب أيضا خليط بناء الجص والملونات. وبالتالي، فإن تصميم يكون أرخص بكثير. أين تبدأ في تزيين حجر الزخرفة المدخل وورق الحائط؟ الصور - ال التعريف، إستعرض، الغرف، ب، ال التعريف، ألريدي، تقليد، حجر، أذهل، حتى، كونويسورس، بسبب، صمم، آرت.

تم تزيين منطقة الدرج بالحجر

من المهم جدا لحساب كمية المواد المطلوبة بشكل صحيح. إذا كان من المخطط التقليد الحجرية لتغطية كامل الجدار في الردهة، ثم من المساحة الإجمالية من الضروري طرح متر مربع المحتلة من قبل فتحات وإضافة 10٪ إضافية. إذا كنت تخطط لتزيين العناصر الفردية فقط من المناطق الداخلية، ثم العثور على المساحة الإجمالية باستخدام القياسات وأضف بالفعل 10-12٪ لذلك. وهناك حاجة إلى مواد إضافية لتعويض النفايات المتبقية بعد التشذيب.

ضوء الزخرفية الحجر وورق الجدران مشرق في الردهة

  • أداة البلغارية أو غيرها تستخدم لقطع الحجر.
  • بسيطة ومسطحة مجرفة؛
  • ملف.
  • مستوى.
  • التمهيدي.
  • فرش، حاكم، قلم رصاص.

جبل الحجر من الجبس يمكن أن يكون، باستخدام الأظافر السائلة، الغراء على قواعد مختلفة. تركيبات مناسبة على أساس الاسمنت والجبس. لقطع الحجر فمن الضروري لشراء كرسي مع الجانبين عالية.

تواجه قاعات القاعة حجر كبير

  • تفكيك الطلاء القديم ومواءمة سطح العمل. إذا كان من المخطط أن تغطي تماما الجدران مع حجر التقليد، ثم يتم إزالة النهاية القديمة تماما. إزالة خلفية قديمة، والطلاء، وتقع من الجص. إذا كنت بحاجة فقط لتزيين بعض المناطق، ثم من هذه الأماكن لإزالة يجب أن يكون طلاء بعناية فائقة. على خلفية لصق بالفعل، علامة مع قلم رصاص بسيط حدود النهاية في المستقبل وبلون بلطف مع سكين. فمن الضروري أن يترك مخزون صغير من حوالي 2 سم، والتي سوف تقع تحت الحجارة؛

حل أنيق للممر الحديث - خلفيات في تركيبة مع حجر الزخرفية

نصيحة مفيدة! إذا لم يتم إزالة خلفية، يجب أن تكون غارقة مع الماء الساخن والسماح الوقوف. بعد ذلك، يمكن إزالتها باستخدام ملعقة.

  • انحياز. يجب أن تكون الجدران بعناية قبل وضع حجر التقليد. هذا النهج سوف تزيد من قوة طلاء كامل عدة مرات وتسهل إلى حد كبير العمل على تأمين كل عنصر. للقيام بذلك، يجب أن تمحى كل خشونة مع المعجون، وإذا كان هناك انخفاضات أكثر من 4-5 ملم، وتطبيق طبقة جديدة من الجص.
  • تنورة تحتية. قبل فتيلة الجدار يجب أن يكون رملي قليلا، ثم تطبيق التمهيدي. عادة 1-2 طبقات كافية. إذا كان هناك خلفية على هذا الموقع، فمن الضروري لرئيس مع نهج لهم، لا يقل عن 1 سم.

حجر الديكور في تصميم الرواق

للحصول على طلاء ذات جودة عالية، فمن المجدي أن نعرف بعض النقاط الدقيقة من تحديد المواد عند تزيين القاعة مع الحجر الزخرفية وورق الجدران. الصور التي تظهر هذه العملية سوف تساعد على فهم كل الفروق الدقيقة. عادة ما تبدأ عملية الزرع من زاوية الجدار، إذا قمت بإخراج المنطقة القريبة من الباب، ثم - من باب آخر. للقيام بذلك، وتطبيق لاصق على الحجر مع ملعقة، حوالي 5 ملم، ثم اضغط على البلاط على السطح، على نحو سلس وتركها لتجف. فائض الغراء الذي يظهر بعد الضغط هو لإزالة.

قوس في الردهة ويواجه الحجر

نصيحة مفيدة! عند وضع عناصر كبيرة، يمكنك ترك مساحات صغيرة بين البلاط 5-8 ملم، والأجزاء الصغيرة تبدو بشكل أفضل وضعت بشكل وثيق.

وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى الداخل وكذلك إلى الزوايا الخارجية عند تزيين القاعة مع حجر الزخرفية وورق الجدران. صور من الدهانات الجاهزة تشير إلى بساطة هذه الأعمال. الشركات المصنعة الحديثة تقدم عناصر زاوية خاصة من التقليد الحجرية، والتي عملية تبسيط الزوايا مبسطة إلى حد كبير.

يتم دمج نسيج حجر الزخرفية تماما مع خلفية رسمت أحادية

حجر زخرفي، باطني، بسبب، ال التعريف، رواق. الصور - شيق، التشطيبات

استخدام الحجر في المناطق الداخلية من الممرات يساعد على خلق جو لطيف ودافئ من الراحة والأمن عند مدخل المبنى. هذا هو الشيء الرئيسي، وليس الإفراط في ذلك. الجدران الضخمة، مصنوعة تماما من الحجر، لن تبدو في غرفة صغيرة، ولكن سيكون من المفيد أن تبرز في الدهليز كبيرة. في الشقق، وعادة ما تستخدم النهاية مجزأة. النوافذ والمداخل مزينة التقليد من الحجر، زوايا مرئية أو الجزء المركزي من الجدار تبدو كبيرة. عنصر مثير للاهتمام من الديكور يمكن اعتبار مرآة مؤطرة من البلاط الحجر.

متغيرات التصميم الأنيق لجدران القاعة

نصيحة مفيدة! يجب ألا يكون الجدار مغطى بالحجر إضاءة أمامية. هذه الإضاءة سوف تخفي جمال النهاية.

عند تزيين قاعة المدخل، فمن المجدي أن نعرف أن يتم الجمع بين الحجر بسهولة مع العديد من المواد. ويمكن الجمع بين الخشب والزجاج والخيزران، وورق الحائط أو حتى بلاط السيراميك.

تكديس الحجر الزخرفي (فيديو)

اختيار المصدات لبيت خاص، صورة من الأعمال الانتهاء

خلفية للممر والممر. صور من أفضل الأفكار، نصائح لاختيار الألوان والأنماط

تصميم الرواق في الشقة: صورة من التصميمات الداخلية الحديثة

تصميم غرفة جلوس في منزل خاص: صورة أفكار لخلق الداخلية الأصلي

صور في الطراز الحديث: المناطق الداخلية من غرفة النوم مع خلفية من نوعين وتفاصيل إنشائها

الانتهاء من منزل خشبي داخل. صور من التصميمات الداخلية الأصلية

الحجر الزخرفية في المناطق الداخلية من الرواق: العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام

الحجر الزخرفي - واحدة من المواد الأكثر شعبية لإنهاء الديكورات المنزلية. تناسبها تماما في أي حل الأسلوبية، بالإضافة إلى حاضرته، والصفات الاستهلاكية الرئيسية هي مقاومة التآكل، والتطبيق العملي وسهولة الصيانة. وبطبيعة الحال، هذه المادة يستحق الكثير، ولكن ليس من الضروري لإنهاء كل منهم. الإطار الحجري من باب المدخل، الجزء السفلي من الجدران أو المفروشات الفردية يمكن أن تعطي أي الداخلية نظرة أنيقة ومبتكرة، مما يسهل كثيرا من حياة صاحب الشقة من حيث الحفاظ على النظافة والنظام. في نفس الوقت الديكور مع حجر الزخرفية ليست على الإطلاق مهمة صعبة - يمكنك إنجاز ذلك بنفسك، دون استخدام خدمات مكلفة جدا من فريق الإصلاح والتشطيب.

الحجر الزخرفية: الراحة والنظام في المنزل

لماذا يتم استخدام الحجر الزخرفي في أغلب الأحيان عند تزيين غرفة جلوس؟ انها بسيطة. في هذه الغرفة، أكبر كمية من الغبار والأوساخ، جلبت إلى المنزل من الشارع. لذلك، التنظيف هنا هو أكثر تواترا مما كانت عليه في غرف أخرى. الحجر الاصطناعي، والتي لديها خصائص مضادة للبكتيريا والأوساخ طارد ممتازة ليست رهيبة إما الماء أو المنظفات. لذلك، التنظيف في القاعة مع هذا النهاية هو سهل ودون خطر لتفسد هذا الأخير.

حجر زخرفي، باطني، بسبب، ال التعريف، رواق، إلى داخل، ال التعريف، فوتو

تكنولوجيا صنع الحجر الزخرفية يسمح لك لخلق مجموعة متنوعة من الألوان والملمس وحتى عناصر النموذج. فمن السهل التعامل معها، نظرا لخفيفة الوزن ومقاومة الأضرار الميكانيكية والمواد الكيميائية المنزلية، ويضمن موثوقية ومتانة النهاية. ولكن الشيء الرئيسي في هذه المادة هو عالميتها. ويمكن دمجها مع أي نوع آخر من الديكور، بدءا من ورق الجدران وتنتهي مع قوالب الجص أو بلاط السيراميك.

مزيج من الحجر الزخرفية وخلفية محكم في الردهة

إذا قررت استخدام حجر زخرفي في الداخل من الرواق، كن على علم بأن الأكثر تعبيرا هنا سوف تبدو النهاية مجزأة:

  • فتحات النوافذ والأبواب؛ تم تقليم فتحات الأبواب بحجر زخرفي
  • عرض زوايا؛ ديكور الزاوية الخارجية في الرواق
  • المناطق حول العناصر الزخرفية الزخرفية أو الأثاث؛ تأطير خزانة مع حجر الزخرفية
  • المجوفة و المنافذ؛ الديكور من مكانة في الرواق
  • مناطق الاتصال (جزء من الجدران فوق اللوح وأي أماكن أخرى حيث الاتصال مع الأحذية ممكن وهناك خطر من التلوث الشديد). ديكور منطقة الاتصال في الرواق
  • المواقع المخصصة لتخزين الأحذية والملابس والأدوات المنزلية. ظهور منطقة شماعات في الرواق

الحجر الاصطناعي يناسب تماما على السطح، مدفوع. الإغاثة، من أي مادة، سواء كانت ملموسة، الطوب أو حتى الخشب. الشرط الوحيد - يجب أن يتم إعداد الأساس بعناية للتشطيب، وتحقيق أقصى التصاق.

أنواع الحجر الاصطناعي وميزات تطبيقه

عند اختيار الحجر الاصطناعي لإنهاء المدخل، من المهم تحديد اللون والشكل والملمس. على سبيل المثال، تساهم مادة الظل الخفيف في التوسع البصري للمساحة، في حين تعطي الألوان الداكنة اللون الداخلي تشبع. ولذلك، فإن استخدام الحجر الزخرفية هو أفضل في غرف واسعة، وحتى ذلك الحين لا تحمل على وجه الخصوص بعيدا، لأنه حتى مدخل فسيح ومضاءة جيدا يمكن أن تتحول إلى كيس حجري قاتمة وباردة.

بسبب، إضاءة، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حجرة الجلوس الريئيسية، ب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حلية، أقل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حجر،

اعتمادا على عملية التصنيع، وهناك عدة أنواع من الحجر الزخرفية:

  • بوتوفي (التناظرية من الصخور أو الحصى)؛ الحجر المحجر الزخرفية
  • سحق (يقلد الصخور غير المعالجة)؛ سحق حجر الزخرفية
  • المنشورة (مع الوجه غير المصقول والهندسة واضحة)؛ انتشر الحجر الزخرفية
  • فسيفساء (مع عناصر معدلة لتلوين معين أو هندسي معين)؛ فسيفساء زخرفية حجر
  • الطوب (يقليد أنواع مختلفة من الطوب)؛ حجر، ب، أبيض، آجرة
  • (مع وجه مصقول، تقليد الحجر المصقول الطبيعي - الرخام والجرانيت، وما إلى ذلك). حجر مزخرف زخرفي
  • الخيال (لديه نسيج معقد ولون، لا توجد في الطبيعة). زخرفة الحجر الزخرفية في نمط الخيال

أن يكون مولعا تركيبات من أنواع مختلفة من الحجر الاصطناعي في المناطق الداخلية، وخاصة في الممر صغيرة وضيقة في كثير من الأحيان لا يستحق كل هذا العناء. كنت عرضة لخطر جعل البيئة موتلي جدا، والضغط على وعي منزلك والضيوف. في غرفة واحدة يكفي لدمج ما لا يزيد عن نوعين من ديكور الحجر، أو بالأحرى شظاياه. الخيار الأمثل - استخدام المواد من نفس النوع، ولكن مع نسيج مختلف قليلا والظل. وسيتيح ذلك إدخال التنوع في البيئة، وعدم السماح بتشبعه المفرط.

عند اختيار حجر اصطناعي للممر، فمن المهم للغاية أن تأخذ في الاعتبار خصائص الإضاءة - يجب أن تتناغم بشكل متناغم مع تلوين الديكور والتأكيد على كرامة الوضع.

مدخل: الأناقة والأسلوب في المناطق الداخلية

أول شيء يجب أن تولي اهتماما عند اختيار ديكور الحجر للممر هو مزاجها اللون. ويرتبط هذا الأخير ارتباطا مباشرا بنوعية وشدة واتجاه الضوء الطبيعي. لذلك، في حالة وجود ضيق وضيق المدخل، والظلال الداكنة هي مناسبة - هنا سيكون أكثر متعة بكثير للنظر ألوان مشرقة ودافئة من الحجر الجيري، توف والحجر الرملي.

حجر زخرفي بألوان فاتحة لممر ضيق

استخدام الحجر كمادة رئيسية لإنهاء هذه الغرفة، حتى لو كانت فسيحة بما يكفي ومضاءة جيدا، إلا إذا كان هذا الحل يتسق مع التصميم العام للشقة. نعم، وسعر الإصلاح في الرواق مع زخرفة زخرفية الحجر سيكون حرفيا ذهبية بالنسبة لك، لذلك هو أكثر عقلانية لخلق مع لهجات على ميزات محددة من الوضع.

لهجات في غرفة الانتظار

تأطير المداخل أو تسليط الضوء على عناصر مختلفة من الداخل أو تخطيط يمكن وضعها على أنها الفوضى، وخلق مع مساعدة من شظايا من أنماط هندسية المواد والتحولات اللون. بالمناسبة، إذا كان في الرواق هناك مرآة كبيرة، ومن المؤكد أن تزيين مع إطار - وهذا سيعطي الداخلية الظل من الأرستقراطية والأناقة.

تسجيل المرآة في الرواق

الإضاءة الأمامية من الجدار مع مثل هذا الديكور في محاولة لتجنب - وسوف ينفي جمال الإغاثة.

تذكر أنه عندما تزيين المدخل مع حجر الزخرفية، فمن الأفضل أن تتخلى عن الثريا وتثبيت العديد من المدمج في أضواء صغيرة على السقف والجدران، وتوزيع الإضاءة بشكل أكثر توازنا. في هذه الحالة، إذا محكم، والحجر على ما يرام في القاعة سوف تبدو جيدة على المناطق النشطة من تكوين التصميم، ثم المواد الخشنة هي أفضل بكثير مناسبة لتشطيب المنطقة حول الموقد، والنوافذ أو الأبواب.

إضاءة المدخل الأصلي مع ديكور الحجر

كيفية العمل مع حجر الزخرفية؟

إذا كنت قد قررت بالفعل على التصميم الداخلي، وحان الوقت للتحضير للعمل. الخطوة الأولى هي لإزالة النهاية القديم - قشور الطلاء، وورق الجدران والبلاط الجدار، وما إذا كانت الجدران في الردهة هي المخالفات مع وجود اختلافات أكثر من 3-5 سم أو العيوب وضوحا، سيكون لديهم للقضاء، وهذا هو، ومستوى السطح بواسطة التجصيص.

التخشين من الرواق

الخطوة التالية هي الترميز. على الجدران المعدة للانتهاء من ذلك فمن الضروري أن نلاحظ حدود المناطق التي أنت ذاهب لتزيين مع حجر. في هذه الحالة، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار أبعاد التفاف المجالس والأفاريز. ثم في زاوية واحدة من الغرفة تحتاج إلى جعل علامة التحكم، ثم نقله إلى زوايا أخرى ومناطق أخرى تحت الديكور.

وضع علامات على الجدران تحت حجر الزخرفية

قبل وضع حجر الزخرفية يجب أن تستعد الجدران والتحقق من جودة التصاق. للقيام بذلك، يتم ترطيب المناطق المعالجة بالماء. حيث أنها لم تمتص الجص، وإعادة فتيلة مطلوب. تأكد من عدم وجود الملوثات المتبقية على الجدران - أنها تقلل من جودة مخلب الديكور مع القاعدة.

يجب تنظيف السطح الخلفي للحجر قبل وضعه من الغبار والمبلل. يتم تطبيق الغراء الخاص، والتي يجب أن تكون مطهية مسبقا. بعد ذلك، يتم تثبيت جزء على الجدار مع مراقبة مستوى إلزامية. على وينبغي إيلاء الانتهاء من الديكور لتجف ويمكنك أن تبدأ المرحلة الأخيرة - فرك طبقات.

التراص من الحجر الزخرفية

بغض النظر عن الحبيبة واللون ناقلات الديكور، زرع يبدأ من أسفل الزاوية. وينبغي إيلاء اهتمام خاص للعناصر الزاوية - موثوقية تركيبها يعتمد ليس فقط على المظهر، ولكن أيضا من الناحية العملية وحتى سلامة الصدمات من النهاية. بعد كل شيء، شقوق حادة على الزوايا الخارجية يمكن أن يصاب بطريق الخطأ، وفي الشقوق بين شظايا الزاوية تعديلها سيئة الأوساخ والغبار تتراكم دائما.

الانتهاء من الحجر: النعومة العملية

التقاط الإضاءة للممر مع ديكور الحجر سيكون أسهل بكثير إذا كنت البديل وضعت المناطق مع الجدران الخفيفة على نحو سلس مغطاة خلفية أحادية الصوت، والجص أو الطلاء. يمكن إضافة عناصر أو أجزاء مختلفة من المناطق الداخلية ذات النهاية الحجرية المهيمنة بشكل أكبر بمساعدة الشمعدان أو شرائط ليد أو مصابيح الحائط الجماعية.

مزيج من الحجر الزخرفية وورق الجدران في المناطق الداخلية من الرواق

فمن المستحسن لوضع حجر على الجدران مع المسافة البادئة معينة بين شظايا، التي مليئة الجص الخاصة في نفس الطريقة كما بلاط السيراميك. لون هذا الأخير مع الوقت يمكن تحديثها أو تغييرها، والتي سوف تحدث بشكل كبير تحديث الوضع. لتناسب التشطيبات الحجرية في اللون أو شكل هندسي، وضعت المواد على الأرض. وفي الوقت نفسه، من الضروري تحقيق غياب تغييرات حادة في الظل والإغاثة.

بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الديكور المسرحي، أقل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بريكلايينغ

الحجر الزخرفي في الرواق سيكون أقل عرضة للتلوث وسوف تستمر لفترة أطول إذا تم التعامل مع ورنيش الاكريليك. يتم تطبيق هذا الأخير باستخدام البخاخة أو بندقية رش. يتم التراص قطع تقليم مع النزوح، مثل الطوب.

حجر زخرفي مطلى

يتم دمج الحجر الزخرفي تماما مع السقوف تمتد، الجبس الاسمنت الجص أو خلفية كثيفة. وفي الوقت نفسه، فإن الجمع بين هذا الديكور مع بلاط السيراميك هو أكثر عملية وعملية في الرعاية.

اختيار حجر الزخرفية وخيار الانتهاء من الرواق يعتمد كليا على قدراتك المالية والذوق. التمسك بالمبادئ الأساسية للتصميم ومراقبة تكنولوجيا زرع والانتهاء من ديكور الحجر، يمكنك إنشاء الداخلية من أحلامك بشكل مستقل وبأقل جهد ممكن.

حجر زخرفي في الرواق - أسرار التصميم

في تصميم المنزل والشقة أريد أن استخدام المواد الطبيعية، ولكن ليس دائما له ما يبرره. على سبيل المثال، استخدام الحجر الطبيعي للديكور الداخلي. أنها مكلفة، صعبة، يتطلب التأهيل العالي. هناك مشابهة جدا للحجر الاصطناعي الطبيعي. كما أنها مصنوعة من المكونات الطبيعية، ولكنها تزن أقل، وتكاليف أقل. ويمكن زخرفة المدخل مع حجر الزخرفية من قبل نفسه - أنها لا تتطلب مؤهلات خاصة.

واحدة من الخيارات لتزيين غرفة جلوس

أنواع الحجر التشطيب الزخرفية

اليوم هناك ثلاثة أنواع من الحجر الاصطناعي الزخرفية المستخدمة في الديكور الداخلي:

هذه المنتجات تبدو كثيرا مثل الحجر الطبيعي، فقط تزن أقل بكثير (من 14 كجم / م 2 إلى 50 كجم / م 2). تكلفة أقل بكثير (مقارنة مع الطبيعية)، وخاصة إذا كانت الشركة المصنعة هي الروسية أو البيلاروسية. ويمكن أن تعزى الإيجابيات وأسهل زرع - فقط الجزء الأمامي هو محكم، والثلاثة الأخرى هي أكثر مثل البلاط أو الطوب.

في الواقع، هناك نوع آخر من الانتهاء من الحجر الاصطناعي - بلاط الكلنكر، تقليد الطوب من أنواع مختلفة. وهي مصنوعة من الطين تقريبا وفقا لتكنولوجيا الطوب - يتم إطلاقه في الفرن والمزجج. الفرق في سمك هو 1-3 سم هذا النوع من الديكور هو جيد في العديد من الداخلية الحديثة - من التكنولوجيا الفائقة لوفت.

عينات من بلاط الكلنكر لمحاكاة الطوب

الجبس حجر التشطيب هو الأكثر تكلفة من هذا النوع من المواد. له الثاني زائد - انها أسهل. يتم استخدامه عند تثبيت على ألواح الجبس، لأنه لا يمكن أن تصمد أمام الأحمال الثقيلة. سلبيات - أنها هشة جدا، استرطابي، يمكن الحصول على تدمير عندما الرطب. تزيين المدخل مع حجر الجبس الزخرفية هو ممكن فقط إذا كان تعامل مع التشريب واقية خاصة أو الاكريليك الورنيش مقرها بعد زرع.

يتم الحصول على حجر تشطيب قوي ودائم من خليط من الجبس والرمال. ويمكن غسلها، حتى مع فرشاة باستخدام المنظفات السائلة. أوجه قصوره:

  • من الصعب قطع. وسوف يستغرق البلغارية مع قرص الماس، بحيث يكون هناك أقل الغبار، يمكنك ترطيب البلاط.
  • وزن كبير. هذا - إذا قارنت مع التناظرية الجبس، وبالمقارنة مع الوزن الطبيعي هو أقل من أكثر من مرتين.
  • سعر أعلى. في صناعة الاسمنت استخدام الحجر الزخرفية الاسمنت ذات جودة عالية، ويكلف أيضا. وبالإضافة إلى السعر يؤثر على تكنولوجيا الإنتاج - الاسمنت تكتسب القوة المطلوبة أطول (28 يوما)، ويجب أن يتم تخزين البلاط شكلت في مكان ما حتى هذه النقطة، وفي ظروف معينة (عند درجة حرارة حوالي 20 درجة مئوية والرطوبة الكافية 40-50٪). لذلك لا يتطلب مساحة كبيرة كمستودع، وأنه هو - التكاليف الإضافية.

كل هذه العيوب يتم تعويضها عن طريق المتانة وسهولة الصيانة، لذلك هذا هو واحد من الحجارة الزخرفية الأكثر شيوعا للديكور الداخلي والخارجي من المباني.

الحجر الاصطناعي من الكتلة

هذا النوع من الديكور الديكور حجر ظهرت مؤخرا. وهو يتألف من الصخور الطبيعية المسحوقة - الرخام والجرانيت والكوارتزيت - التي تم إضافة راتنجات البوليمر أو الاسمنت. للحصول على الألوان الزاهية، يتم إضافة الصباغ. يبدو مثل هذا الحجر الزخرفية ممتازة - تشريب من شظايا الطبيعية، غليمز على حواف فتات ... تبدو جيدة حقا، ومناسبة لأعمال الديكور في المبنى.

عند اختيار مجموعة من الجبس أو الاسمنت، والانتباه إلى طريقة تلطيخ. يمكن إضافة الصباغ إلى الحل، ثم البلاط سيكون من نفس اللون. على سطحها الأمامي، ثم تطبيق نغمات الظل، والتي تعطي سطح نظرة أكثر طبيعية. مع هذه التكنولوجيا، حتى مع الانقسام، فإن الفرق يكون غير مرئي، منذ ظلال قريبة.

في نموذج آخر، يتم تطبيق الصباغ فقط على السطح. ثم، عندما يتم تشحيم أو الحاجة، فإن اللون يكون مختلفا جدا.

التراص الحجر الاصطناعي بأيديكم

قبل بدء العمل، تحتاج إلى تحديد الرقم. انها ليست سهلة كما يبدو. إذا نظرتم إلى المجموعة، سترى أنها تتكون أساسا من أجزاء من عدة أحجام وأشكال. استثناء - حجر السيراميك ومجموعة التي تحاكي الطوب. بعد أن تعلمت أحجام شظايا، يمكنك تقدير، كما كنت تقريبا لهم يريدون ترتيب.

الخطوط العريضة للحدود المتوقعة من الجدران على الجدران. الآن يمكنك حساب أكثر أو أقل بدقة كم "المربعات" من الحجارة الزخرفية التي تحتاج إليها. إلى الرقم الناتج، إضافة حوالي 10-15٪ - للتقليم والتغيرات المحتملة في العملية. وسيكون هذا المبلغ المطلوب للتشطيب.

الماجستير الذين لديهم خبرة مع الحجارة الزخرفية، أولا "بريكيديفايوت"، حيث بعض شظايا ترتيب، وكيفية تحويلها. يمكنك جعل تخطيط على الأرض، يمكنك - في برامج التصميم (إذا كنت تعرف كيفية العمل معهم)، يمكنك محاولة رسم خطة على ورقة أو قطعة من الورق في مربع. الشرط الرئيسي: يجب أن نلاحظ النسب و لا ننسى التماس. يمكن أن تكون صغيرة جدا - وهذا النوع من زرع يسمى سلس أو الصلبة، ويمكن أن يكون سمك تصل إلى 1 سم أو حتى أكثر قليلا.

وضع البلاط، واختيار الألوان والظلال

هذه المرحلة مع الديكور الذاتي من الجدران مع حجر الزخرفية العديد من ملكة جمال، على أمل أن في عملية كل شيء العمل سوف تلغي. يمكنك، بطبيعة الحال، وهكذا، ولكن نضع في اعتبارنا أن الغراء يستوعب بسرعة جدا، وهناك القليل جدا من الوقت للتغيير. وبموجب الخطة سيكون من الأسهل للعمل.

الجدران مصنوعة من أي مادة يمكن أن تكون مصنوعة من الحجر الاصطناعي، ولكن كل منهم يتطلب إعداد الأولي. إذا تم الانتهاء من الجدران في السابق مع شيء، تتم إزالة النهاية بأكملها، يجب أن يبقى الجدار العارية مع الجص. الغراء الحجر الزخرفية على خلفية قديمة - عبثا لقضاء بعض الوقت والمال: النهاية تسقط فقط قبالة. يمكن لصقها بعض مجموعات خفيفة جدا لورق الجدران، ولكن يمكن أن يكون إلا شظايا - عدة البلاط. وبعد ذلك، لا أحد سيعطي ضمانة أن ورق الجدران لن المسيل للدموع وكل شيء لن تنهار.

أبسط عملية إعداد الجدران، إذا كانت الجص. مجرد تغطية لهم التمهيدي. يتم اختيار نوعه اعتمادا على المواد (الجبس أو الاسمنت). ثم يمكنك المضي قدما إلى النهاية الفعلية.

وضعت حجر الزخرفية على الجدران حتى

إذا كانت الجدران مصنوعة من الطوب، لبنات البناء، أي مادة أخرى مماثلة، فهي أولا تستعد، ثم الجص مع الجص مناسبة. ومن الممكن أيضا على مستوى الجدران مع الجصي. ولكن في نفس الوقت كنت تقيد بشدة نفسك في اختيار حجر الانتهاء - سيكون لديك للاختيار من بين أخف مجموعات بالوزن، وأساسا هو حجر الجبس الزخرفية.

إذا كانت الجدران خشبية، يتم تغطيتها أولا مع تسرب المياه تسرب، بعد التجفيف، ويتم التعامل مع التمهيدي. ثم يسمر السطح مع شبكة الطلاء ثم يجصص. عند اختيار اللصقات، فمن المرغوب فيه للاختيار من تلك التي "التنفس" وسوف تتداخل مع الخشب لتنظيم الرطوبة. مع البلاط صقها سيكون من الصعب، ولكن القاعة الأخيرة بحجر والزخرفية عادة مجزأة - البلاط لصقها فقط في بعض الأماكن، وبقية السطح لا تزال قابلة للاختراق.

معظم الشركات المصنعة للحجر الزخرفية ينصح استخدام تركيبات لاصقة خاصة مصممة خصيصا للعمل مع هذه المواد. وهي تأتي في ثلاثة أشكال:

  • لحجر تشطيب خفيف الوزن يصل وزنه إلى 30 كجم / م 2؛
  • للثقل من 30 30 كغ / م 2 وما فوق؛
  • لدرجات الحرارة المنخفضة (أدناه + 5 درجة مئوية).

تمييع الغراء في أجزاء صغيرة، بدقة اتباع توصيات من الشركات المصنعة. فمن الأفضل أن يقلب مع الحفر مع فوهة مناسبة - لذلك فمن الأسهل لتحقيق التوحيد.

الغراء لحجر الزخرفية يمكن أن يكون وفي نوع جاهز، ولكن يكلفها أكثر تكلفة

لا يزال من الممكن الغراء على الغراء البلاط من نوعية جيدة، إلا أنه ينبغي أن تكون جيدة حقا - كتلة لعقد فمن الضروري لائقة. الخيار الثالث هو للأظافر السائلة. هذا الأسلوب يعمل بشكل رائع على الجصي، مع الأسطح الجصية فمن الأفضل استخدام محلول الغراء.

الجدران المبطنة أو المبطنة هيبوسورتون هي معدة مع التمهيدي. بينما تجف، يتم إنتاج جزء من الغراء. عند وضعه من المهم أن يتم وضع صفوف من حجر التشطيب أفقيا. لتحقيق ذلك، يمكنك وضع علامة على الجدار. هذا يمكن أن يتم مع سلسلة الطلاء، أو يمكنك رسم مع قلم رصاص، وذلك باستخدام فقاعة أو مستوى الليزر.

زرع الحجر الزخرفية في غرفة المدخل يبدأ من واحدة من الزوايا. في بعض المجموعات هناك البلاط الزاوية الخاصة - فإنه من الأسهل للعمل معهم. إذا لم يكن هناك مثل هذه الشظايا، سيكون من الضروري لجعل حواف مع شظايا "النهاية". هم في بعض المجموعات - حوافهم هي أيضا رسمت. وتستخدم العناصر نفسها أخيرا في الصف، حيث أنه من الضروري أن نهايات لها مظهر الزخرفية.

عناصر الزاوية في الحجر الزخرفية

قبل وضع، الجزء الخلفي من بلاط الحجر الزخرفية يجب تفتيش. قد يكون هناك بقايا من الحليب الاسمنت - وهذا هو رقيقة مثل رغوة طلاء من لون فاتح. يجب حذفها. يمكنك أن تفعل ذلك مع فرشاة الثابت.

إذا كانت درجة حرارة الهواء مرتفعة أو الرطوبة منخفضة، يتم ترطيب الجزء العكسي من الحجر بالماء. ثم مع ملعقة العادية، وتطبيق طبقة من الغراء، ومستوى ذلك، وإزالة بقايا بمساعدة مسننة (مع 4-5 ملم الأسنان).

تطبيق الغراء مع ملعقة التقليدية

إزالة الأسنان الزائدة

يتم الضغط على جزء ضد سطح مستعدة، تتحرك قليلا من جانب إلى آخر، تحقيق اتصال ثابت مع الجدار، وفضح جزء في الموضع المطلوب. فمن الممكن لضرب على السطح مع مطرقة المطاط للحصول على التصاق أفضل.

للحصول على التصاق أفضل من الحجر إلى الجدار، يمكنك استخدام مطرقة المطاط

هذا الخيار من وضع حجر التشطيب على الجدران يتطلب قدرا كبيرا من الوقت. يتم استخدامه عندما يكون مطلوبا لوضع سوى عدد قليل من البلاط أو حول حواف جزء كبير. إذا كنت بحاجة إلى كومة كمية كبيرة، فإنه من الأسهل لتطبيق الغراء على الحائط، وأيضا إزالة الفائض مع مجرفة مسقوف. وترطيب المياه مع البلاط إلى الغراء على الحائط.

التكنولوجيا الثانية من زرع الحجر الزخرفية على الجدار

وإلا، فإن التسلسل الكامل للإجراءات لا يتغير.

إذا كان مخلب سلس، يتم تثبيت العنصر التالي عن كثب. إذا كان التماس مطلوب، المسافة بين البلاط هو ثابت مع البلاستيك، أسافين خشبية من نفس الحجم، وقطع من اللوح هي أيضا مناسبة. إذا كان التماس صغير، يمكنك استخدام الصلبان البلاستيكية.

كما أن الصلبان ذات الحجم الكبير مناسبة أيضا لتزيين الجدران بحجر زخرفي

كتل خشبية من نفس الحجم تعيين سمك التماس

في العمل من تحت الغراء البلاط يمكن تقلص بها. إذا كان يضرب السطح الأمامي، فإنه يجب إزالتها فورا. الحجر التشطيب ملموسة يمكن أن يكون خرقة رطبة، الجبس - الجافة فقط. الغراء يمسك بسرعة كبيرة، ومن ثم يكاد يكون من المستحيل إزالته دون الإضرار السطح.

الغراء مقذوف إزالة فورا

وفقا لهذا المبدأ، يتم وضع الحجم المخطط للتشطيب. عندما انتزاع الغراء (المشار إليها على الحزمة)، يمكنك المضي قدما لملء طبقات.

لملء طبقات يستخدم مجمع خاص. عن طريق اللون، فإنه يمكن محاكاة هاون البناء أو يتناقض مع لون النهاية.

يتم تخفيف التكوين بالماء إلى حالة فطيرة (يشار إلى النسب على العبوة)، ويتم تطبيقها في حقنة خاصة أو كيس ضيق مع زاوية قطع. يتم تقلص عجينة خارج بين طبقات. اعتمادا على نوع من النهاية، يتم تعبئة التماس تقريبا تقريبا أو نصف فقط (تصل إلى حافة البلاط يمكن أن تبقى تصل إلى 5 ملم). والنتيجة هي إما البناء الإغاثة، أو أكثر حتى واحد.

ملء التماس من حقنة المبنى

في حين لم يتم اغتنامها الجص، واتخاذ كشف خاص والمفاصل مستوى، ويعطيها محدب، مقعر الشكل أو شقة.

صور للقاعة وخيارات الديكور الممر مع حجر زخرفي

تزيين القاعة بحجر زخرفي غالبا ما يكون زخرفة الزوايا والمداخل

زخرفة القوس مع حجر الزخرفية والتبديل

اثنين من الخيارات لإنهاء الباب مع الحجر الاصطناعي

ليس من السهل التغلب على المدخل

اثنين من أنماط مختلفة، والمواد واحد

التشطيبات يمكن أن يكون قليلا جدا

التناوب من الشرائط من الجدران الجص والحجر الزخرفية يعطي تأثير غير عادي

إذا كنت تلعب مع الضوء، وسوف يكون أكثر جمالا

في العصر الحديث، وغالبا ما تستخدم الطوب البناء

واحدة من الجدران في الممر مزينة بالطوب الزخرفي

ما هو جيد حول هذا الخيار - جميع الأماكن "القذرة" مغطاة بالحجر

يبدو لطيفا جدا، والآن أريد أيضا أن جعل الديكور حجر الزخرفية. رأيت بضعة خيارات مثيرة للاهتمام في مصنع الحجر أريد أن تدفع لهم واحد من هذه الأيام.

أنا بحاجة إلى البلاط مثل الفيديو، وتركيب حجر رقيقة زيكام ستون في شقة عادية حيث يمكن شراؤها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

− 8 = 1