حجر، إلى داخل، ال التعريف، باطني، بسبب، ال التعريف، رواق، فوتو

cercei.info

اسم الفئة

حجر، إلى داخل، ال التعريف، باطني، بسبب، ال التعريف، رواق، فوتو

Contents

حجر زخرفي في الرواق - أسرار التصميم

في تصميم المنزل والشقة أريد أن استخدام المواد الطبيعية، ولكن ليس دائما له ما يبرره. على سبيل المثال، استخدام الحجر الطبيعي للديكور الداخلي. أنها مكلفة، صعبة، يتطلب التأهيل العالي. هناك مشابهة جدا للحجر الاصطناعي الطبيعي. كما أنها مصنوعة من المكونات الطبيعية، ولكنها تزن أقل، وتكاليف أقل. ويمكن زخرفة المدخل مع حجر الزخرفية من قبل نفسه - أنها لا تتطلب مؤهلات خاصة.

واحدة من الخيارات لتزيين غرفة جلوس

أنواع الحجر التشطيب الزخرفية

اليوم هناك ثلاثة أنواع من الحجر الاصطناعي الزخرفية المستخدمة في الديكور الداخلي:

هذه المنتجات تبدو كثيرا مثل الحجر الطبيعي، فقط تزن أقل بكثير (من 14 كجم / م 2 إلى 50 كجم / م 2). تكلفة أقل بكثير (مقارنة مع الطبيعية)، وخاصة إذا كانت الشركة المصنعة هي الروسية أو البيلاروسية. يمكن أن تعزى الإيجابيات وأسهل زرع - فقط الجزء الأمامي هو محكم، والثلاثة الأخرى هي أكثر مثل البلاط أو الطوب.

في الواقع، هناك نوع آخر من الانتهاء من الحجر الاصطناعي - بلاط الكلنكر، تقليد الطوب من أنواع مختلفة. وهي مصنوعة من الطين تقريبا وفقا لتكنولوجيا الطوب - يتم إطلاقه في الفرن والمزجج. الفرق في سمك هو 1-3 سم هذا النوع من الديكور هو جيد في العديد من الداخلية الحديثة - من التكنولوجيا الفائقة لوفت.

عينات من بلاط الكلنكر لمحاكاة الطوب

الجبس حجر التشطيب هو الأكثر تكلفة من هذا النوع من المواد. له الثاني زائد - انها أسهل. يتم استخدامه عند تثبيت على ألواح الجبس، لأنه لا يمكن أن تصمد أمام الأحمال الثقيلة. سلبيات - أنها هشة جدا، استرطابي، يمكن الحصول على تدمير عندما الرطب. تزيين المدخل مع حجر الجبس الزخرفية هو ممكن فقط إذا كان تعامل مع التشريب واقية خاصة أو الاكريليك الورنيش مقرها بعد زرع.

يتم الحصول على حجر تشطيب قوي ودائم من خليط من الجبس والرمال. ويمكن غسلها، حتى مع فرشاة باستخدام المنظفات السائلة. أوجه قصوره:

  • من الصعب قطع. وسوف يستغرق البلغارية مع قرص الماس، بحيث يكون هناك الغبار أقل، يمكنك الرطب البلاط.
  • وزن كبير. هذا - إذا قارنت مع التناظرية الجبس، وبالمقارنة مع الوزن الطبيعي هو أقل من أكثر من مرتين.
  • سعر أعلى. في صناعة الاسمنت استخدام الحجر الزخرفية الاسمنت ذات جودة عالية، ويكلف أيضا. وبالإضافة إلى السعر يؤثر على تكنولوجيا الإنتاج - الاسمنت تكتسب القوة المطلوبة أطول (28 يوما)، ويجب أن يتم تخزين البلاط شكلت في مكان ما حتى هذه النقطة، وفي ظروف معينة (عند درجة حرارة حوالي 20 درجة مئوية والرطوبة الكافية 40-50٪). لذلك لا يتطلب مساحة كبيرة كمستودع، وأنه هو - التكاليف الإضافية.

كل هذه العيوب يتم تعويضها عن طريق المتانة وسهولة الصيانة، لذلك هذا هو واحد من الحجارة الزخرفية الأكثر شيوعا للديكور الداخلي والخارجي من المباني.

الحجر الاصطناعي من الكتلة

هذا النوع من زخرفة حجر الزخرفية ظهرت مؤخرا. وهو يتألف من الصخور الطبيعية المسحوقة - الرخام والجرانيت والكوارتزيت - التي تم إضافة راتنجات البوليمر أو الاسمنت. للحصول على الألوان الزاهية، يتم إضافة الصباغ. يبدو مثل هذا الحجر الزخرفية ممتازة - تشريب من شظايا الطبيعية، غليمز على حواف فتات ... تبدو جيدة حقا، ومناسبة لأعمال الديكور في المبنى.

عند اختيار مجموعة من الجبس أو الاسمنت، والانتباه إلى طريقة تلطيخ. يمكن إضافة الصباغ إلى الحل، ثم البلاط سيكون من نفس اللون. على سطحها الأمامي، ثم تطبيق نغمات الظل، والتي تعطي سطح نظرة أكثر طبيعية. مع هذه التكنولوجيا، حتى مع الانقسام، فإن الفرق يكون غير مرئي، منذ ظلال قريبة.

في نموذج آخر، يتم تطبيق الصباغ فقط على السطح. ثم، عندما يتم تشحيم أو الحاجة، فإن اللون يكون مختلفا جدا.

التراص الحجر الاصطناعي بأيديكم

قبل بدء العمل، تحتاج إلى تحديد الرقم. انها ليست سهلة كما يبدو. إذا نظرتم إلى المجموعة، سترى أنها تتكون أساسا من أجزاء من عدة أحجام وأشكال. استثناء - حجر السيراميك ومجموعة التي تحاكي الطوب. بعد أن تعلمت أحجام شظايا، يمكنك تقدير، كما كنت تقريبا لهم يريدون ترتيب.

الخطوط العريضة للحدود المتوقعة من الجدران على الجدران. الآن يمكنك حساب أكثر أو أقل بدقة كم "المربعات" من الحجارة الزخرفية التي تحتاج إليها. إلى الرقم الناتج، إضافة حوالي 10-15٪ - للتقليم والتغيرات المحتملة في العملية. وسيكون هذا المبلغ المطلوب للتشطيب.

الماجستير الذين لديهم خبرة مع الحجارة الزخرفية، أولا "بريكيديفايوت"، حيث بعض شظايا ترتيب، وكيفية تحويلها. يمكنك جعل تخطيط على الأرض، يمكنك - في برامج التصميم (إذا كنت تعرف كيفية العمل معهم)، يمكنك محاولة رسم خطة على ورقة أو قطعة من الورق في مربع. الشرط الرئيسي: يجب أن نلاحظ النسب و لا ننسى التماس. يمكن أن تكون صغيرة جدا - ويسمى هذا النوع من زرع سلس أو مستمر، ويمكن أن يكون سمك تصل إلى 1 سم أو حتى أكثر قليلا.

وضع البلاط، واختيار الألوان والظلال

هذه المرحلة مع الديكور الذاتي من الجدران مع حجر الزخرفية العديد من ملكة جمال، على أمل أن في عملية كل شيء العمل سوف تلغي. يمكنك، بطبيعة الحال، وهكذا، ولكن نضع في اعتبارنا أن الغراء يستوعب بسرعة جدا، وهناك القليل جدا من الوقت للتغيير. وبموجب الخطة سيكون من الأسهل للعمل.

الجدران مصنوعة من أي مادة يمكن أن تكون مصنوعة من الحجر الاصطناعي، ولكن كل منهم يتطلب إعداد الأولي. إذا تم الانتهاء من الجدران في السابق مع شيء، تتم إزالة النهاية بأكملها، يجب أن يبقى الجدار العارية مع الجص. الغراء الحجر الزخرفية على خلفية قديمة - عبثا لقضاء بعض الوقت والمال: النهاية تسقط فقط قبالة. يمكن لصقها بعض مجموعات خفيفة جدا لورق الجدران، ولكن يمكن أن يكون إلا شظايا - عدة البلاط. وبعد ذلك، لا أحد سيعطي ضمانة أن ورق الجدران لن المسيل للدموع وكل شيء لن تنهار.

أبسط عملية إعداد الجدران، إذا كانت الجص. مجرد تغطية لهم مع التمهيدي. يتم اختيار نوعه اعتمادا على المواد (الجبس أو الاسمنت). ثم يمكنك المضي قدما إلى النهاية الفعلية.

وضعت حجر الزخرفية على الجدران حتى

إذا كانت الجدران مصنوعة من الطوب، لبنات البناء، أي مادة أخرى مماثلة، فهي أولا تستعد، ثم الجص مع الجص مناسبة. ومن الممكن أيضا على مستوى الجدران مع الجصي. ولكن في نفس الوقت كنت تقيد بشدة نفسك في اختيار حجر الانتهاء - سيكون لديك للاختيار من بين أخف مجموعات بالوزن، وأساسا هو حجر الجبس الزخرفية.

إذا كانت الجدران خشبية، يتم تغطيتها أولا مع تسرب المياه تسرب، بعد التجفيف، ويتم التعامل مع التمهيدي. ثم يسمر السطح مع شبكة الطلاء ثم يجصص. عند اختيار اللصقات، فمن المرغوب فيه للاختيار من تلك التي "التنفس" وسوف تتداخل مع الخشب لتنظيم الرطوبة. مع البلاط لصقها، وهذا سيكون مشكلة، ولكن زخرفة المدخل مع حجر الزخرفية عادة ما تكون مجزأة - يتم لصق البلاط فقط في بعض الأماكن، والباقي من سطح ستبقى بخار نفاذية.

معظم الشركات المصنعة للحجر الزخرفية ينصح استخدام تركيبات لاصقة خاصة مصممة خصيصا للعمل مع هذه المواد. وهي تأتي في ثلاثة أشكال:

  • لحجر تشطيب خفيف الوزن يصل وزنه إلى 30 كجم / م 2؛
  • للثقل من 30 30 كغ / م 2 وما فوق؛
  • لدرجات الحرارة المنخفضة (أدناه + 5 درجة مئوية).

تمييع الغراء في أجزاء صغيرة، بدقة اتباع توصيات من الشركات المصنعة. فمن الأفضل أن يقلب مع الحفر مع فوهة مناسبة - لذلك فمن الأسهل لتحقيق التوحيد.

الغراء لحجر الزخرفية يمكن أن يكون وفي نوع جاهز، ولكن يكلف أكثر تكلفة

لا يزال من الممكن الغراء على الغراء البلاط من نوعية جيدة، إلا أنه ينبغي أن تكون جيدة حقا - كتلة لعقد فمن الضروري لائقة. الخيار الثالث هو للأظافر السائلة. هذا الأسلوب يعمل بشكل رائع على الجصي، مع الأسطح الجصية فمن الأفضل استخدام محلول الغراء.

الجدران المبطنة أو المبطنة هيبوسورتون هي معدة مع التمهيدي. بينما تجف، يتم إنتاج جزء من الغراء. عند وضعه من المهم أن يتم وضع صفوف من حجر التشطيب أفقيا. لتحقيق ذلك، يمكنك وضع علامة على الجدار. هذا يمكن أن يتم مع سلسلة الطلاء، أو يمكنك رسم مع قلم رصاص، وذلك باستخدام فقاعة أو مستوى الليزر.

زرع الحجر الزخرفية في غرفة المدخل يبدأ من واحدة من الزوايا. في بعض المجموعات هناك البلاط الزاوية الخاصة - فإنه من الأسهل للعمل معهم. إذا لم يكن هناك مثل هذه الشظايا، سيكون من الضروري لجعل حواف مع شظايا "النهاية". هم في بعض المجموعات - حوافهم هي أيضا رسمت. وتستخدم العناصر نفسها أخيرا في الصف، حيث أنه من الضروري أن نهايات لها مظهر الزخرفية.

عناصر الزاوية في الحجر الزخرفية

قبل وضع، الجزء الخلفي من بلاط الحجر الزخرفية يجب تفتيش. قد يكون هناك بقايا من الحليب الأسمنت - وهذا هو طلاء رغوي رقيقة من لون فاتح. يجب حذفها. يمكنك أن تفعل ذلك مع فرشاة الثابت.

إذا كانت درجة حرارة الهواء مرتفعة أو الرطوبة منخفضة، يتم ترطيب الجزء العكسي من الحجر بالماء. ثم مع ملعقة العادية، وتطبيق طبقة من الغراء، ومستوى ذلك، وإزالة بقايا بمساعدة مسننة (مع 4-5 ملم الأسنان).

تطبيق الغراء مع ملعقة التقليدية

إزالة الأسنان الزائدة

يتم الضغط على جزء ضد سطح مستعدة، تتحرك قليلا من جانب إلى آخر، تحقيق اتصال ثابت مع الجدار، وفضح جزء في الموضع المطلوب. فمن الممكن لضرب على السطح مع مطرقة المطاط للحصول على التصاق أفضل.

للحصول على التصاق أفضل من الحجر إلى الجدار، يمكنك استخدام مطرقة المطاط

هذا الخيار من وضع حجر التشطيب على الجدران يتطلب قدرا كبيرا من الوقت. يتم استخدامه عندما يكون مطلوبا لوضع سوى عدد قليل من البلاط أو حول حواف جزء كبير. إذا كنت بحاجة إلى كومة كمية كبيرة، فإنه من الأسهل لتطبيق الغراء على الحائط، وأيضا إزالة الفائض مع مجرفة مسقوف. وترطيب المياه مع البلاط إلى الغراء على الحائط.

التكنولوجيا الثانية من زرع الحجر الزخرفية على الجدار

وإلا، فإن التسلسل الكامل للإجراءات لا يتغير.

إذا كان مخلب سلس، يتم تثبيت العنصر التالي عن كثب. إذا كان التماس مطلوب، المسافة بين البلاط هو ثابت مع البلاستيك، أسافين خشبية من نفس الحجم، وقطع من اللوح هي أيضا مناسبة. إذا كان التماس صغير، يمكنك استخدام الصلبان البلاستيكية.

كما أن الصلبان ذات الحجم الكبير مناسبة أيضا لتزيين الجدران بحجر زخرفي

كتل خشبية من نفس الحجم تعيين سمك التماس

في العمل من تحت الغراء البلاط يمكن تقلص بها. إذا كان يضرب السطح الأمامي، فإنه يجب إزالتها فورا. الحجر التشطيب ملموسة يمكن أن يكون خرقة رطبة، الجبس - الجافة فقط. الغراء يمسك بسرعة كبيرة، ومن ثم يكاد يكون من المستحيل إزالته دون الإضرار السطح.

الغراء مقذوف إزالة فورا

وفقا لهذا المبدأ، يتم وضع الحجم المخطط للتشطيب. عندما انتزاع الغراء (المشار إليها على الحزمة)، يمكنك المضي قدما لملء طبقات.

لملء طبقات يستخدم مجمع خاص. عن طريق اللون، فإنه يمكن محاكاة هاون البناء أو يتناقض مع لون النهاية.

يتم تخفيف التكوين بالماء إلى حالة فطيرة (يشار إلى النسب على العبوة)، ويتم تطبيقها في حقنة خاصة أو كيس ضيق مع زاوية قطع. يتم تقلص عجينة خارج بين طبقات. اعتمادا على نوع من النهاية، يتم تعبئة التماس تقريبا تقريبا أو نصف فقط (تصل إلى حافة البلاط يمكن أن تبقى تصل إلى 5 ملم). والنتيجة هي إما البناء الإغاثة، أو أكثر حتى واحد.

ملء التماس من حقنة المبنى

في حين أن الجص لا يدرك، واتخاذ تحميص خاص ومستوى طبقات، مما يتيح لهم محدب، مقعر أو شكل مسطح.

صور للقاعة وخيارات الديكور الممر مع حجر زخرفي

تزيين القاعة بحجر زخرفي غالبا ما يكون زخرفة الزوايا والمداخل

زخرفة القوس مع حجر الزخرفية والتبديل

اثنين من الخيارات لإنهاء الباب مع الحجر الاصطناعي

ليس من السهل التغلب على المدخل

اثنين من أنماط مختلفة، والمواد واحد

التشطيبات يمكن أن يكون قليلا جدا

التناوب من الشرائط من الجدران الجص والحجر الزخرفية يعطي تأثير غير عادي

إذا كنت تلعب مع الضوء، وسوف يكون أكثر جمالا

في العصر الحديث، وغالبا ما تستخدم الطوب البناء

واحدة من الجدران في الممر مزينة بالطوب الزخرفي

ما هو جيد حول هذا الخيار - جميع الأماكن "القذرة" مغطاة بالحجر

يبدو لطيفا جدا، والآن أريد أيضا أن جعل الديكور حجر الزخرفية. رأيت بضعة خيارات مثيرة للاهتمام في مصنع الحجر أريد أن تدفع لهم واحد من هذه الأيام.

أنا بحاجة إلى البلاط مثل الفيديو، وتركيب حجر رقيقة زيكام ستون في شقة عادية حيث يمكن شراؤها.

حجر زخرفي، باطني، بسبب، ال التعريف، رواق

في معظم الأحيان، يتم تنفيذ زخرفة المدخل في المساكن مع مساعدة من الحجر الزخرفية. وهذا يرجع ليس فقط إلى قابليتها الحالية والقدرة على تناسب أي نوع من الداخلية، ولكن أيضا مع متانتها، وسهولة الصيانة والتطبيق العملي.

طبيعية جدا هي التكلفة العالية بدلا من هذه المواد، ولكن في الواقع ليس من الضروري أن الحجر الزخرفية في القاعة تغطي تماما الجدران والأرضيات. باب المدخل، الجزء السفلي من الجدران، وبعض العناصر الفردية - التشطيبات من كل هذا سيكون كافيا لجعل الداخلية تبدو أكثر حيوية وأصلي.

حجر زخرفي، إلى داخل، ال التعريف، رواق

وبالإضافة إلى ذلك، تنفيذ مستقل لمثل هذا النهاية ليست مشكلة ذلك، لذلك سوف توفر المال على خدمات المتخصصين.

حجر الديكور في الرواق: النظام والراحة

ويسمى أسباب الحجر الزخرفية أكثر وأكثر في كثير من الأحيان في تصميم المدخل يسمى بسيط جدا. هو في الردهة أن الكثير من الغبار والأوساخ يتراكم، الذي يحصل في المنزل من الشارع. ولذلك، فمن الضروري لتنظيف أكثر في كثير من الأحيان في غرف أخرى. وبالنظر إلى الصفات المضادة للبكتيريا والأوساخ طارد من الحجر الاصطناعي، وقال انه لن تخاف من الاتصال مع أي من الماء أو المنظفات. لذلك، أثناء التنظيف في الردهة، قلصت مع الحجر الزخرفية، لا تخافوا من إلحاق أي ضرر به.

الحجر الزخرفية لديها خصائص طارد الترابية عالية

خلال العملية التكنولوجية لتشكيل الحجارة الزخرفية، فإنها يمكن أن تحصل على لون مختلف تماما، والملمس والشكل. ولكن سهولة المعالجة، وانخفاض الوزن نسبيا ومقاومة ميكانيكية عالية تشير إلى أن الانتهاء من المدخل بحجر والزخرفية هو موثوق بها فحسب، بل أيضا دائم. لا ننسى العالمية لهذه المادة، فمن الممكن الجمع بين ذلك مع أنواع أخرى من الديكور.

الحجر الزخرفية مقاومة للأضرار الميكانيكية

إذا، ومع ذلك، كنت جعلت خيار لصالح حجر الزخرفية لتزيين المدخل، لا ننسى أن الأكثر تفضيلا سوف تبدو وكأنها النهاية مجزأة. وسوف تؤثر على:

  1. النوافذ والمداخل.
  2. زوايا أن ينظر إليها.
  3. محاور وأجواف.
  4. مناطق الاتصال.
  5. المواقع التي يتم تخزين الأحذية والأدوات المنزلية، وما إلى ذلك.

زخرفة مجزأة مع حجر زخرفي في الرواق

ميزة أخرى من زخرفة زخرفية من الحجر هو أنه يمكن وضعها على أي سطح، بما في ذلك. والإغاثة. ومع ذلك، يجب أن يكون مستعدا بعناية مقدما لإنهاء الأعمال، عن طريق زيادة مؤشر الالتصاق.

بالإضافة إلى الانتهاء من القاعة مع حجر زخرفي

هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذه المادة يجب اختيارها من أجل التعامل مع زخرفة الجدران. دعونا التعرف على الرئيسية:

  • جودة المظهر. والسبب الرئيسي وراء هذه المادة يفضل عموما هو خشونة الطبيعية من مظهره. إذا كنت طفلا اعجبت فقط القلاع في العصور الوسطى، والآن لديك فرصة لتحقيق تصميمهم في المنزل. وإذا كان استخدام حجر الزخرفية في غرفة النوم من غير المرجح أن يبرر نفسه، فإن وجود حجر الزخرفية في المناطق الداخلية من الرواق تعطي نتيجة أنيقة.

تزيين القاعة بحجر زخرفي

  • كتلة صغيرة نسبيا. بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا فقراء جدا، ممرات منازلهم واسعة جدا، وهم أنفسهم يحبون كل شيء طبيعي، فإنه لن يكون من الصعب تقليم مدخل القاعة مع الحجر الطبيعي. ولكن هناك مثل هذا الأسلوب من التشطيب وعيب كبير - وجود وزن كبير، مما أدى إلى تعزيز إضافي للجدران. إذا، أثناء زخرفة المدخل، يتم استخدام حجر الزخرفية، وسوف تكون موجودة في طبقة في طبقة رقيقة نوعا ما، وسوف وزنه المحدد يكون أقل من ذلك من الحجر الطبيعي.

لتزيين الجدران الحجرية من الضروري زيادة تعزيز

  • بساطة العمل. يتم تطوير الحجر الاصطناعي مع الأخذ بعين الاعتبار أنه سيتم استخدامها لإنهاء الجدران، حتى في مرحلة التصنيع يتم تكييفها بشكل كامل لهذه العملية. تركيبه هو بسيط جدا، وتنفيذها سوف تحتاج إلى تخزين فقط مع الاسمنت والغراء. ونظرا لعدم وجود حاجة لتحقيق سطح مستو تماما، لا حاجة لاستخدام المستوى.

تحسين مقاومة الحريق من الغرفة. وبالنظر إلى أن هذه المواد غير قابلة للاحتراق، وهذا هو ميزتها واضحة على أنواع أخرى من التشطيبات.

الحجر الزخرفية هو بسيط جدا في زرع

  • الخدمة الطويلة في الحياة. بعد أن زينت مرة واحدة حجر الديكور المدخل، لديك بالفعل عدة مرات لتغيير عناصرها الأخرى، قبل هذا النهاية سوف تصبح غير صالحة للاستعمال. جودة الرعاية للحجر الزخرفية هي قادرة على تمديد خدمة الحياة إلى 12-15 سنوات.

الحجر الزخرفية لديها خدمة طويلة في الحياة

ما هي الحجارة التشطيب الزخرفية

حاليا، تتم عملية الديكور الداخلي للمباني باستخدام ثلاثة أصناف من الحجر الزخرفية:

  1. التي أساسها الاسمنت.
  2. مع قاعدة الجبس.
  3. التكتل.

ظهور مثل هذه المنتجات هي مشابهة جدا للحجر الطبيعي، ولكن وزنها محددة أقل بكثير، ويقع في حدود 14-50 كجم لكل متر مكعب. وبالإضافة إلى ذلك، هذه المواد هي أيضا أكثر بأسعار معقولة بسعر من الحجارة الطبيعية. ميزة أخرى هي بساطة زرع، منذ واحد فقط من جانبيه (الوجه) هو محكم، والبعض الآخر مماثلة للبلاط.

زخرفة الحجر الزخرفية

لا يمكن للمرء أن يساعد على ملاحظة وجود نوع آخر من زخرفة الحجارة الزخرفية - بلاط الكلنكر، والتي في مظهر يشبه الطوب. لإنتاجها، الطين يستخدم، والتكنولوجيا هي مماثلة ل الطوب - اطلاق النار في الفرن و مزيد الزجاج. والفرق الرئيسي يكمن في حقيقة أن سمك هذه البلاط هو وتجدر الإشارة سم فقط 1-3 الاستخدام الواسع النطاق لهذا النوع من الحجر الزخرفية من أجل الانتهاء من الرواق في تصميم الطراز الحديث - لوفت، والتكنولوجيا الفائقة، الخ

تكلفة مثل هذا الحجر هو أصغر من بين مجموعة وصفها. وبالإضافة إلى ذلك، خطورتها الخاصة هي أيضا أصغر. هذه هي المادة التي يفضل أثناء التركيب على ألواح الجبس، لأن الأحمال الكبيرة لأنها ببساطة غير مقبولة. والعيب الرئيسي هو هشاشة المفرط، استرطابي، وأيضا تدمير أثناء التبول. استخدام الجص من أجل الانتهاء من الرواق الزينة حجر ممكن في حالة وقف هذه العملية، سوف يتم معالجتها عن طريق التشريب أو ورنيش واقية الاكريليك.

حجر الجبس الزخرفي

هذا النوع من الحجر الزخرفي يتميز بقوة عالية ومتانة. ويمكن غسلها، حتى مع فرشاة ومختلف المنظفات. ومع ذلك، هناك عيوب كبيرة جدا:

  • قطع خدمة سيئة. لهذا الإجراء، سوف تحتاج إلى الحصول على البلغارية مع قرص الماس.
  • عالية الجاذبية النوعية بالمقارنة مع الحجر القائم على الجبس.
  • الغلاء. لإنتاج الحجر الزخرفية عالية الجودة، هناك حاجة فقط الأسمنت ذات جودة عالية، وتكلفة عالية جدا. كما أن التكلفة تعتمد على تاريخ الصنع، لأن هامش الأمان المطلوب يكتسب على مدى 4 أسابيع. لذلك، يجب أن يتم تخزين البلاط لبعض الوقت في مكان ما بعد التصنيع، ومع مراعاة ظروف محددة. هناك تكاليف لاستئجار مساحة المستودع، مما يؤثر على التكلفة النهائية.

ومع ذلك، ومدة فترة الصيانة، فضلا عن سهولة العناية يمكن أن تعوض بسهولة لهذه العيوب، ولذلك فمن الحجارة المزخرفة مع الاسمنت وبناء شراؤها في الغالب لالديكور الداخلي أو الخارجي للمنازل.

الحجر الزخرفي على أساس الاسمنت

وقد تم تطوير هذا النوع من حجر التشطيب في الآونة الأخيرة. وهو يقوم على الصخور الطبيعية - الكوارتزيت والغرانيت والرخام، والتي يتم سحقها في فتات وتستكمل مع راتنجات الأسمنت أو البوليمرات. للحصول على بلاط بألوان زاهية، يسمح باستخدام صبغة اللون. مظهر هذا النوع من الحجر هو جذابة حقا، وخاصة في المباني.

عند اختيار نوع معين من الحجر الزخرفية، فمن الضروري أن تولي اهتماما لطريقة رسمها. يمكن إضافة الصباغ إلى الحل خلال مرحلة الإعداد، ونتيجة لذلك سيتم وضع جميع البلاط من نفس الظل. بعد ذلك، يتم رسم السطح الأمامي مع نغمات هوى، ونتيجة لذلك يصبح أكثر طبيعية في المظهر.

هذه التكنولوجيا تسمح لك لتجنب فرق كبير في هوى حتى خلال رقاقة، لأن ظلال هي قريبة حقا في اللون.

هناك خيار آخر، وفقا الذي يتم تطبيق الصباغ حصرا على السطح. في هذه الحالة، عندما رقائق هي قطع أو قطع، فإن اللون تختلف.

خيارات اللوحة الزخرفية الحجر

كيفية اختيار اللون والحجم والملمس

في حالة استخدام الحجر الزخرفية ستكون مواجهة في الردهة أو ممر ضروري لتحديد ليس هذا فحسب، بل ستعرض في مجموعة من الألوان، ولكن أيضا لها الملمس والحجم والشكل. معظمنا يعرف أن استخدام الحجر الزخرفية في الألوان الخفيفة يسمح لك لتحقيق التوسع البصري من الفضاء. وبناء على ذلك، يمكننا أن نقول أن الحجر الاصطناعي مثالية للغرف التي ليست واسعة فقط، ولكن أيضا ذات جودة عالية مضيئة.

زخرفة، حجر، إلى داخل، ال التعريف، رواق

إذا نظرنا في طريقة تصنيع، ثم يمكننا أن نلاحظ هذه الأصناف من الحجارة الزخرفية:

  • بوتوفي - تقليد الصخور والحصى.

الحجر المحجر الزخرفية

  • - مثل الصخور الخام؛

سحق حجر الزخرفية

  • المنشار - لمثل هذه الحجارة يتميز الهندسة واضحة، ولكن الجانب الأمامي لا تمر من خلال طحن.

انتشر الحجر الزخرفية

  • فسيفساء - فرز جميع العناصر وفقا لحجم، حلول اللون، وهي تكوين العضوية؛

فسيفساء زخرفية حجر

  • الطوب - تقليد الطوب البناء في مختلف التعديلات؛

حجر الطوب الزخرفية

  • قرميد - تقليد البناء المصقول؛

حجر مزخرف زخرفي

  • الخيال - التقليد من الحجارة، والتي في الطبيعة لا وجود لها.

إذا لم يكن هناك مساحة حرة كافية في الممر أو المدخل، فمن الأفضل رفض استخدام أنواع مختلفة من الحجارة الزخرفية. فمن الأفضل لاختيار واحد الخيار الأكثر ملاءمة، أو الجمع بين المواد التشطيب، مماثلة في اللون والملمس. إذا لم يدخل الضوء الطبيعي في المساحة المحصورة للممر، فمن المستحسن إعطاء الأفضلية لنغمات خفيفة من الحجر الزخرفية، والتي تستكمل من قبل نتوءات من القاعدة. لتنويع لوحة الألوان، يمكنك ببساطة الجمع بين الحجر الزخرفية وأنواع أخرى من التشطيبات.

مزيج من الحجر الزخرفية في الديكور

اختيار نوع الحجر الزخرفية، تحتاج إلى بناء على درجة حرارة اللون من المنتجات، فضلا عن دورها خلال ترتيب الإضاءة الاصطناعية. يوصي المصممين للتخلي عن الإضاءة الأمامية للمناطق قلص مع الحجر الزخرفية، وهذا سيكون له تأثير سيء على الإغاثة من البناء. الثريا المركزية يمكن استبدالها عدة المدمج في أضواء في السقف.

إذا كنت قد اخترت نفسه في اللون، ولكن مختلفة في حجم الحجر الزخرفية، يمكنك تدليل نفسك مع إنشاء التراكيب الأصلية وجذابة. للمناطق النشطة، غرامة الحبيبات المواد هي مناسبة، ولكن مع مساعدة من عناصر كبيرة التفاف لوحات والمداخل والزوايا المرئية، وما إلى ذلك، يتم القضاء عليها.

كيف لتناسب الحجر الاصطناعي في التصميم العام للممر

استخدام حجر الزخرفية في الردهة يمكن أن يكون قرار تصميم ممتاز أو مضيعة للمال - وهذا يعتمد على التفكير في الانتهاء المنطقي من خطتك.

أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى الحديث عن نظام الألوان. في معظم الأحيان في الردهة لا توجد نوافذ، وأنها تقريبا تقريبا يتلقى الإضاءة الاصطناعية فقط. في هذه الحالة، فإن الحل الأكثر صحيحة سيكون استخدام الحجارة مع نغمات خفيفة، والتي، وذلك بفضل دخول الضوء الاصطناعي، ويمكن تألق جميل وتعكس الضوء.

ضوء الزخرفية الحجر زيادة بصريا مساحة المدخل

في بعض الحالات، لا يسمح لإنهاء قاعة المدخل بأكملها بحجر. في معظم الأحيان، يتم استخدام التشطيب الجزئي، والتي في حالة النهج الصحيح سيكون مظهر أنيق إلى حد ما.

يجب أن لا تختار الحجارة، والظل الذي سيكون مختلفا جدا عن بقية النهاية، وهذا سيؤدي إلى عدم الانسجام بين العناصر الفردية للديكور.

زخرفة جزئية للممر مع حجر زخرفي

إذا كنت ذاهب لتقليم الممر مع الحجر الزخرفية، يمكنك إضافة النباتات الخضراء إلى تكوين. إذا كان لديك حقا طعم، واختيار مختص من النباتات تغيير النظرة الداخلية. وإذا كانت التجارب المستقلة لا يمكن أن تتحول دائما إلى أن تكون ناجحة، المصمم سوف تكون دائما قادرة على العثور على الجمع الصحيح.

وبالإضافة إلى ذلك، وفقا للمصممين، واستخدام الحجارة في الديكور يجب أن يرافقه فشل الإضاءة المركزية. فمن الأفضل أن تعطي الأفضلية الصغيرة، فصلها بالتساوي من كل مصادر الضوء الأخرى. واختيار المرايا والصور وما إلى ذلك. فمن الأفضل لاستخدام الإضاءة الإضافية.

إضاءة قاعة مع الانتهاء من الحجر

أرضيات من الحجر الزخرفية في الرواق

"ترتيب أرضية تغطي مع حجر زخرفي في الرواق سيكلفك أكثر مما هو عليه في حالة صفح أو مشمع"

إذا كنت ترغب في الحصول على قاعة لطيفة حقا، وخلف والتي لا تحتاج إلى عناية إضافية وهذا لن يخلق أي مشاكل أثناء العملية، فقد حان الوقت لاختيار باعتباره تغطية الأرضيات للبلاط لها أن يحاكي الحجر الطبيعي. مثل هذا الطلاء لن يكون فقط موثوقة وعملية ودائمة، مقاومة للاهتراء، مضاد للجراثيم، ولكن سوف تبدو أيضا جذابة جدا وغنية.

أرضيات من الحجر الزخرفية في الرواق

فمن المنطقي تماما أن تجهيز الأرضيات مع حجر زخرفي في الرواق يكلفك أكثر قليلا مما كان عليه في حالة صفح أو مشمع. وتكلفة هذه الأعمال ستكون أكبر، لأن زرع مستقلة من هذا البلاط يتطلب مهارة جيدة، لذلك مع احتمال كبير سوف تضطر إلى دعوة المتخصصين. ومع ذلك، فإن جمال المظهر ووجود الخصائص التكنولوجية المذكورة أعلاه تسمح لنا أن لا يزال مستوى العيب في شكل تكلفة عالية.

إذا كانت مساحة الرواق صغيرة، ثم الحل الأمثل لذلك - استخدام بلاط الأرضيات، والتي من شأنها أن تحاكي واحدة من أنواع الرخام. وجود الأسطح الخاطئة الخفيفة قادر، حتى في أكثر المناطق الداخلية العادية، لإضافة ترف والنبل. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون من الطبيعي أن ننظر إلى مجموعات من مثل هذه الكلمة تغطي مع غيرها من إدراج الزخرفية وحتى التراكيب.

بلاط من الرخام في الرواق

التكبير ممر ارتفاع أو المدخل عن طريق استخدام الألوان الفاتحة التي تحققت خلال الجدران، وظلال داكنة من البلاط، والتي يمكن ان تكون ممثلة الغرافيت التقليد والجرانيت وغيرها مثل هذه الكلمة سوف تبدو كبيرة مع أي نمط التصميم الحديث.

داكن، الأرضيات، تقليد، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ستون

كيفية الجمع بين النمط الكلاسيكي والحجر الزخرفية

"إنه وجود حجر زخرفي في الردهة يضيف إلى ملاحظاتها الكلاسيكية"

إذا كنت تفضل تزيين الداخل على الطراز الكلاسيكي، فإن استخدام مثل هذه المواد البرية كحجر اصطناعي يمكن أن يسبب التنافر مع النمط العام للكلاسيكية. ومع ذلك، فإن الجمع بين هذه العناصر هو جيد جدا، ولكن بالنسبة للكلاسيكية، وهناك مساحة كبيرة من الغرفة المطلوبة أساسا.

حجر الديكور في الردهة في النمط الكلاسيكي

وبالإضافة إلى ذلك، في بعض الحالات هو وجود حجر الزخرفية في الردهة التي تضيف الملاحظات الكلاسيكية لذلك. إذا كان الحديث عن الكلاسيكيات، فهذا يعني وجود أساسيات وصلابة، لأغراض البناء الجيد. للحصول على أقصى قدر من التأثير، يمكنك استخدام البلاط لتثبيت الكلمة. ومع ذلك، فمن الضروري لمنع الزائد من الديكور مع عناصر عديدة، وإلا فإن الانطباع العام للممر قد ببساطة مدلل.

لا تفرط في الرواق بالطراز الكلاسيكي مع العناصر الزخرفية

إذا قررت استخدام الحجر الاصطناعي لإنهاء جدران المدخل، يجب عليك أولا حساب الميزانية. على الرغم من أن هذه المواد تعتبر غير مكلفة، وهذا ينطبق أساسا على المقارنة مع الحجر الطبيعي. ولكن تكلفة ما يقرب من أي مواد أخرى تستخدم للزينة، يمكن أن تكون أكثر بأسعار معقولة. ومن الضروري أيضا أن يؤخذ في الاعتبار أن التكلفة العالية لهذه المواد تعوضها فترة عملها. ولكن لا ينبغي لنا أن ننسى حقيقة أن استخدام البناء فوق سطح الأرض كله من غير المرجح أن تعطي تأثير جيد، ولكن الموقع من وجهة مثل مخلب، والتركيز على تحديد العناصر لن تنشيط فقط التصميم، ولكن أيضا تقليل تكاليف التصليح.

ورق الجدران العادية أو الجص الزخرفية يمكن أن تكمل تماما زخرفة الحجر الزخرفية في المناطق الداخلية من الممر أو المدخل. ومع ذلك، في معظم الأحيان أصحاب هذه المباني جعل خيار لصالح طلاء الجدران. اختيار لون الطلاء، ويجب عليك التأكد من أن يكون في وئام مع زرع من الحجر الاصطناعي، إلا في هذه الحالة، سوف قاعة لديك وجهة نظر من الدرجة الأولى وكنت حقا لن تخجل أن تظهر أنها لمعادلة المصممين الأكثر خبرة، والتي من غير المرجح أن يكون شيئا للشكوى.

معرض الصور - حجر زخرفي في الرواق

جديد في بطانة: صفح على الجدران، كمادة التشطيب

إنتيريورس، بسبب، ال التعريف، فرنسي، حصن، إلى داخل، أفانت-غارد، ستايل

ماذا تقرأ؟

© 2018 · يحظر نسخ مواد الموقع دون إذن

تزيين المدخل مع حجر زخرفي، صورة من الديكورات الداخلية

هذا الاتجاه التصميم، مثل زخرفة الحجر الزخرفية المدخل، منذ فترة طويلة شعبية بشكل لا يصدق بين أولئك الذين يخططون للقيام الإصلاحات. يمكن أن تكون الجدران مبطنة جزئيا أو كليا. صور التصميم الداخلي تعكس التقنيات الحديثة لاستخدام المواد في المناطق الداخلية من الشقق والمنازل من أنماط مختلفة. مع البلاط الصغيرة، فإنه ليس من الصعب إصلاح غرفة نفسك.

مزايا الكسوة الحجرية

أسباب اختيار هذا الخيار للتشطيب هي أكبر بكثير من نداء الخارجي للجدران وأساس متين من البناء. وكانت نتيجة زخرفة المختصة من الجدار مع حجر الزخرفية في الصورة في الممرات مزايا إضافية:

  • مادة دائمة يحمي تماما زوايا وفتحات من ضرر عندما أثر لا مفر منه في ممرات ضيقة؛
  • الحجر الاصطناعي على الجزء السفلي من الجدران يقاوم بنجاح تلوث السطح، من السهل أن يغسل بعيدا عن البقع والغبار؛
  • العديد من الصور من مجموعتنا تظهر مدى فعالية الحجر يجمع مع أنواع أخرى من الجدار الكسوة والقوالب الزخرفية.
  • في التخطيط الداخلي فاشلة، ووجه مجزأة يسهل التصحيح البصري للأسقف المنخفضة، الممرات الطويلة، المساحات الضيقة؛
  • الديكور يمكن أن تؤكد على النقاط المحورية للممر، يدل على تقسيم المناطق غرف كبيرة، وتسليط الضوء على العناصر الفردية للديكور.

مجموعة مختارة من الصور مع زخرفة الدهليز مع حجر زخرفي يدل على مجموعة ضخمة من القوام، والأشكال، والقوام وظلال الكسوة. مجموعة واسعة من المواد يضمن وجود متناغم من المواد في أي أنماط التصميم وغرف من مناطق مختلفة.

سعر أعلى، من عندما التجصيص أو ورق الجدران، ويزيد من تكلفة الإصلاحات. الوفورات ممكنة إذا لم يتم تكسية السطح بأكمله، ولكن شظايا فردية من الجدران.

وزن كبير تواجه، وخاصة سميكة الطبيعية، يتطلب أساسا متينا. على سبيل المثال، أقسام الجبس هي قبل تصلب قبل الانتهاء. ولكن جدران العاصمة للحجارة الثقيلة سميكة ينصح الجص على شبكة معدنية.

الحجر الاصطناعي من الصعب خفض لحجم، فمن الضروري استخدام طاحونة أو آلة لقطع الرصف والبلاط السيراميك السميك. رقائق حتمية وغيرها من عيوب القطع يجب استعادة بعناية وملون.

أنواع القشرة الحجرية للممر

كيفية اختيار المواد للزينة

كل نوع من الكسوة وخصائص جذابة. بلاط الجبس لديها بأسعار في متناول الجميع. فمن الأسهل أن رأى، من السهل أن ترسم. التصنيع الذاتي هو ممكن. الانتهاء من السيراميك هو مقاومة للماء ودائم. وعادة ما يحاكي الطوب.

وتظهر المنتجات الخرسانية مقاومة للمواد الكاشطة والرطوبة والقوة العالية والملمس والتنوع اللوني. منتجات الحجر مرنة لها نسيج طبيعي جميل. فمن السهل إعادة تشغيل الأسطح المنحنية، والأقواس والأعمدة في المناطق الداخلية من الرواق.

البلاط المركبة تنتمي إلى النهاية المرموقة، وخلق شعور كامل من مواجهة الطبيعية. ألواح الحجر الطبيعي - الانتهاء من النخبة. بسبب الوزن الكبير للمنتج، فهي تعلق فقط على قواعد قوية.

بالمقارنة مع المواد الاصطناعية، البطانة الطبيعية هي أسهل إلى نقطة الصفر، ضرب بطريق الخطأ حذاء أو مظلة. تنفيذ زخرفة الجدران في الردهة مع الحجر الاصطناعي، كما هو الحال في الصورة، إذا كان لديك غرفة صغيرة مع الممرات الضيقة. كبديل، يمكنك إنشاء لوحة من المواد الطبيعية على أحد الجدران، حيث هناك فرصة أقل من التلف العرضي.

تقليد سحق، حجر منشور، الطوب، "مكسر" حجر، ألواح مصقولة تبدو عضويا في كل معرض الداخلية، ولكن في قلب الصور الجميلة في الصورة هو الاستخدام الصحيح للمبادئ التصميم. النظر في حجم وأسلوب الغرفة.

لا تستخدم البلاط مع الإغاثة العميق والملمس 3D للغرف الضيقة أو الصغيرة إلى بصريا لا تقلل منهم أكثر!

تحديد النهاية لنمط معين، اتبع التوصيات التالية:

  • التقليد من البوتان البناء مناسبة في المناطق الداخلية من الشاليه، ريفي، بلد أو في أسلوب القلعة من القرون الوسطى.
  • بريكورك يناسب في أي تصميم، ولكن نوصي اختيار نسخة بيضاء لبنة رسمت لأنماط التكنولوجيا الفائقة وبساطة.
  • وينبغي أن تكون الممرات الكلاسيكية مع المواد الاصطناعية مع التقليد من الرخام، الجزع أو الغرانيت الملمس أو البلاط الطبيعي، إذا كنت تفضل نمط القصر الاحتفالية.
  • استخدام بطانة محكم في تركيبة مع طائرات ناعمة من مواد أخرى في الطراز الحديث، آرت ديكو أو الفن الحديث.

مدخل التكنولوجيا الفائقة غرفة جلوس في نمط الفن الحديث إلى داخل، البلد، ستايل غرفة جلوس بأسلوب كلاسيكي

عرض الصورة للتأكد من أن البناء شكل كبير بصريا يقلل من الغرفة. في غرفة صغيرة، يتم زخرفة المدخل مع حجر زخرفي مع البلاط الصغيرة، وخصوصا عندما كان من المخطط أن معطف تماما واحد أو عدة جدران.

محاولة لتزيين الجدران في المناطق الداخلية لشراء البلاط من هذا الشكل، لتقليل القطع!

عندما لا يكون من الممكن اختيار حجم زخرفة أنيقة من المدخل مع حجر الزخرفية، كما هو الحال في الصورة، وإعطاء الأفضلية للمادة على قاعدة الجبس. فمن السهل إلى حد ما لخفض وأسهل لاستعادة. لتصميم جميل من حافة ومفاصل البناء، حافة وملامح الزاوية لبلاط السيراميك، وتستخدم القوالب المختلفة.

متانة ومظهر جذاب من البناء في العديد من النواحي يعتمد على الأداء المختص لأعمال الإصلاح. يجب على المستوطنين الجدد في الشقق ذات التقليم الخشبي والرمادي الانتظار مع الجدران لمدة ستة أشهر على الأقل، في حين أن انكماش المنزل يجري. في المباني الجديدة فمن الأفضل استخدام البلاط الصغيرة وتأكد من القيام القطع.

السطوح هي مستوية مسبقا مع الجص أو المعجون. تأكد من التمهيدي قبل الانتهاء لتحسين قبضة. اتبع التوصيات على حزم للتجفيف المتوسط ​​بين العمليات.

للعمل سوف تحتاج:

  • مستوى البناء؛
  • قلم رصاص.
  • مجرفة مجزأة؛
  • المطاط المطرقة؛
  • (إذا كان استخدام البلاط مع تخفيف سيئة أعرب)؛
  • حزمة مع صنبور أو تسرب في أنبوب (لملء طبقات من البلاط الإغاثة)؛
  • لاصقة أو هاون الاسمنت للبناء (مناسبة لنوع المحدد من النهاية)؛
  • البلغارية أو جهاز لقطع الحجر (إذا كنت تخطط لقطع).
  • المنشار والبراز (فقط لقطع البلاط الجبس)؛
  • أدوات لتشكيل طبقات البناء (الصلبان أو الشرائح أو الكرتون أو الجبس من الورق المقوى أو غيرها من السمك اللازم).
  • تسرب أو الجص للمفاصل.

أدوات لتخزين الحجر الزخرفية

بمناسبة موقف الصف الأول من البلاط حسب المستوى. إذا كان المخطط من البناء من الأرض، ثم يمكنك البدء مع ارتفاع طيدة.

لهذا، يتم تطبيق هاون البناء أو الغراء على الجدار والجانب الخلفي من البلاط، والانتظار للوقت المحدد في التعليمات واضغط على الحائط. ثم يتم تسجيل البلاط مع مطرقة المطاط لطرد الهواء.

إذا كانت بطانة الزخرفية تتكون من البلاط من أحجام مختلفة، عينات كبيرة وصغيرة بالتناوب في البناء. فمن المستحسن أن تقوم أولا بتخطيط كل صف على الأرض، مما يجعل الرسم بحيث يمكنك محاذاة الصف في الارتفاع عن طريق اختيار عدة أنماط ضيقة أقرب إلى الارتفاع ممكن.

عندما تواجه الزوايا، أولا يتم إرفاق عناصر الزاوية ثم وضعت البلاط منها. عند استخدام الانتهاء من الجبس، يتم قطع البلاط في زاوية، ونشره مع منشارا في سمك 45 درجة. لقطع زاوية الدقيق، واستخدام البراز.

إذا كنت تخطط لحاء، وترك فجوة بين البلاط. ومن الأفضل وضع زرع سلس فقط للبلاط من نفس الحجم على سطح مستو بعناية. في حالات أخرى، سوف تواجه حتما تشكيل الشقوق في البناء.

تطبيق الغراء على الحجر الزخرفية تطبيق الغراء على الحائط وضع الصف الأول من الحجر الزخرفية التنصت مطرقة المطاط للتخلص من الهواء

وضع البلاط إلى الجانب بحيث طبقات الجانب من الصفوف المجاورة لا تتطابق. لا ننسى لتشكيل طبقات أفقية. بعد التراص لكل صف، تحقق من المستوى الأفقي للحد العلوي. الحرص على أن البناء لا تسقط أو تكون متموجة. إزالة فورا الغراء الزائد أو هاون التي سقطت على وجه البناء.

العمل مع البلاط السميك (أكثر من 10 ملم)، فإنه ليس من الضروري وضع أكثر من 4 صفوف من البناء في خطوة واحدة، وإلا فإنه يمكن انزلاق قبالة الكثير من الوزن. انتظر حتى الغراء أو هاون يستولي، ثم وضع الصفوف 3-4 المقبلة.

التراص من الحجر الزخرفية تحقق من مستوى التراص

مسح طبقات (للبناء مع سكر)

يبدأ الإجراء بعد علاج لاصق أو تكوين الأسمنت (بعد يومين على الأقل من وضع البلاط). ملء طبقات مع تسرب أو هاون: نسيج معقد لا يسمح باستخدام ملعقة المطاط. ننصحك باستخدام حقيبة مع صنبور أو تسرب في الأنابيب، بحيث النهاية مع حجر دعوة في الداخل (انظر الصورة في الردهة) بدا جماليا. سلسة التماس أسهل مع إصبع مبلل أو قطعة عازمة من كابل التي هي مناسبة في القطر، مبلل بالماء.

بالإضافة إلى الخطوات الأساسية الموصوفة، يمكنك بالإضافة إلى تزيين البناء. في الصورة يتم اختيار أمثلة مع مزيج متناغم من ظلال. في الممارسة العملية، فإنه ليس من الممكن دائما لمطابقة مباراة مثالية بين الألوان من مواد مختلفة. ولحسن الحظ، يمكن إعادة طلاء الجبس الزخرفي وحجر الإسمنت والرمل على حد سواء تماما وجافة مع الإسفنج على رأس الإغاثة. في كثير من الأحيان يتم التأكيد على نسيج مع الذهب أو الفضة.

بعد الكسوة، يمكن أن تكون مغلفة البناء بالإضافة إلى الورنيش المياه القائمة على حماية موثوق النهاية. ورنيش اختيار ماتي أو لامع، مع التركيز على تأثير النهاية المطلوب.

الحشو مخطط، بسبب، الديكور الداخلي، بسبب، الجدران، ب، زخرفي، ستون

توصيات لتصميم الرواق

على الرغم من كل الاختلافات في الأساليب الداخلية في التصميم الحديث، وهناك واضح الحيل المألوف. أمثلة على استخدام الحجر الزخرفية في المناطق الداخلية من المدخل على الصورة تعكس ميل الجمع بين عدة أنواع من التشطيبات. في معظم الأحيان، يتم الجمع بين البناء مع الجص وورق الجدران. أقل شيوعا هي الصور باستخدام جدارية، اللوحات الجدارية، ألواح الخشب أو استخدام عدة أنواع من البناء.

عند تزيين المدخل مع حجر الزخرفية وورق الجدران (الصورة)، فمن الأفضل استخدام خلفية الصلبة للتأكيد على زرع. إذا كنت تفضل تسليط الضوء على خلفية جميلة منقوشة، واختيار حجر من الخلفية أو الظل المتناقضة والملمس الضحلة.

وثمة اتجاه شعبي آخر هو استخدام مادة اصطناعية بدلا من إطار لشظايا جدارية ومرايا ولوحات زخرفية. أصغر كائن مؤطر، أصغر البلاط. اللون يجب أن تتناقض مع الجدار، ولكن في الوقت نفسه جنبا إلى جنب وئام مع الخلفية.

البناء يمكن بسهولة إبراز لهجة المناطق من الغرفة أو إنشاء نقطة محورية جميلة. في كثير من الأحيان شظايا من مركز البناء بالقرب من المرايا، ومصابيح، لوحات الزخرفية أو لوحات المفاتيح.

ضبط بصريا الغرفة

الجدار الديكور يمكن تغيير تصور حجم الغرفة. أسهل طريقة للاعتماد على الخصائص البصرية للون. ظلال خفيفة في الداخل تمتد بصريا جدران الغرفة. وتستخدم هذه التقنية في الممرات الصغيرة. عندما تبدو الغرفة غير مريحة بسبب مساحة كبيرة أو عدم وجود الأثاث، ثم بصريا تقليله بسهولة مع البناء الداكن. خلق الأوهام البصرية يسمح لك لتصويب أبعاد المعمارية في المناطق الداخلية، لجعل مدخل القاعة مريحة.

بعض التوصيات الفعالة:

  • بحيث تبدو الغرفة أطول، وخلق شرائط الحجر الضيقة إلى الارتفاع الكامل للجدران.
  • سوف يقلل من طول مرور مساعدة العديد من إدراج مستطيلة كبيرة من البناء، كما هو الحال في واحدة من الصور.
  • وتوسيع المدخل الضيق يمكن أن يكون نوافذ كاذبة مع إطار من البلاط الحجر والمناظر الطبيعية مع منظور بعيد داخل. المناظر الطبيعية يمكن أن يكون الرسم، جدارية أو خلفية؛
  • للحد من ارتفاع الجدران، وخلق لوحات عالية من الحجر الزخرفية في الردهة، صورة مع هذه التقنية في معرضنا.
  • البلاط من أبعاد كبيرة سوف يقلل كل من الطول والارتفاع، إذا كان يلبس الغرفة بأكملها؛
  • التقليد من فسيفساء الحجر، على العكس من ذلك، سوف تزيد بصريا أبعاد سطح اصطف.

أمثلة جميلة من الجدار الديكور في المدخل حجر الزخرفية على الصورة إلهام التحول من منزلهم في نفس النمط. حتى شظايا صغيرة من ديكور الحجر جعل الداخلية من الممرات معبرة ولا تنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

84 − = 77